:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة عريس شيبه دور وتهور
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 7 - 2021, 03:05 PM   #51


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 50


مرت ثلاث ايام ونتشر خبر خطبة رامي لمريم اللي ردو بموافقه
والملكه اليومم
راامي&مرييم
شيهانه بضحكك:ههههه طييب انت سوق وانت ساكت
صقر وهو يوقف عند بيت اهل مريم واللي بتصير فيه الملكه:اسمعي اذا احد قال عطيني رقم اهلك قوليي متزوجه اذاا احد قال يزينك قولي متزوجه اذا احد قال وش اسمك قولي متزوجه ولا اقول لك اخذي المكرفون وقولي انه مبروك يا فلانه من زووجة صقر ال... عشان محد يخطبك ويعرفون انك متزوجه وحرصي على امييي وبنات عمي الهبلات لايعطون رقمي لناس وو..
شيهانه ناظرته بصدمه:هههههههه طيبب وش بكك مابعطي احد وبعدين سلامات وش مكرفون ووش مبروك واعلان الزواج هذا ههههه
صقر بضحك:مدريي بس مليت من اللي اتصلو اخر مره ههههههه بعد حرام اغار على حلالي.؟؟؟!
شيهانه ابتسمت بحراج:احمم لا مو حرام يله اجل اشوفك الليله
ابتسم بخبث:اعتبره تصريح
ناظرته بصدمه وهي تضربه على كتفه بخفه:انا قايله انك قليل حيا اقصد اكيد مابشوفك اله الليل وكذا اووف
ابتسم صقر بخبث:كذا ولا كذا مابتروح كشختك علفاضي هههههه امزحح والله يامي بسكك سحتي من قوة الحيا ههه
نزلة شيهانه وهي تضحك على جملته
ناظرها اللين مادخلة وتسند على الكرسي ويده على قلبه:اخخ بس يازينها وقسمم للحظه كنت بكنسل روحت الملكه وام المللكه
طالعه بلاخضر "عــــذاب"
____
اجلست شيهانه ترقص مع البنات بعد ماباركت لمريم
شهد :يله يابنت لاتستحين
مريم بحراج:عادي مو لازم اشوفه
شهد :شنو اللي مولازم مو توك وقعتي عقد الزواج
مريم بخجل ونعومه:ايوا
شهد:خلاصص اجلل يعني صرتي زوجته ادخلي تكلمو شوي على ما اجي انا وامي وامك وعشان نصوركم وانتو تلبسو بعض الشبكه وكذا
مريم برتباك:طيب بسس
شهد وهي تمشيها معاها لابس ولاهم يحزنون يالله ادخلي وسمي بالله
عدلة مريم فستانها الذهبي الضيق والطويل باكمام يد فقط طويل يعني الكتف والنحر باينين وشعرها رافعته بطريقه حلوه ومو لابسه شي من كماليات الزينه لانه هو اللي بلبسها العقد والحلق والخاتم
مريم
نبذه عنها
مريم:عمرها 20 جميله وناعمه مره بس لها شخصيه ومو ضعيفه ابد ماعندها اله اخو صغير فماتعرف تتعامل مع العيال مره وابوها متوفي وعندها امها وامها صغيره بس يعني متزوجه وهي صغيره بس مو مره
__
دخلة مريم برتباك ومعها شهد اللي تقدمت لاخوها وضمته وباركت له وهو يرد لها بكل هيبه وصوته اربكها
جرتها شهد وخلتها تجلس قريب من اخوها وطلعت وهي تسلم عليهم وانه شوي وتجي هي وامها وام مريم
ابتسم رامي وهو يناظرها تناظر يدها برتباك تكلم ببتسامه:كيفكك يامريمم
ناظرته برتباك ونزلة عيونها همست:الحمدالله..انت كيفكك
همس ببتسامه:الحمدالله بخير(تكلم بصوته الطبيعي)ترى مافي احد مايحتاج الهمس
ضغطت على يدها برتباك"امبيي فشلهه شلون احرجني":احمم
ابتسم وهو يحاول يغير الجو:اله قلتي لي يامريم اسمك مريم صحح
ناظرته بستنكار :هاا
ابتسم بضحك:امزح وقسم ههههه بس قلت اغير الجو الهادي ذا
ابتسمت بهدوء وخجل:اي
دخلة شهد :سلاام
ناظرها رامي:لا والله اول اضربي الباب بعدين ادخلي
شهد:يوو ماعلييك المهم يله امي وامك بيدخلون وانا بروح اجيب الشبكه واجيي
رامي وقف اول ماشاف امه وامها وهي وقفت بحيا:طيب عجلي
طلعت شهد وهي مستعجل للغرفه وخذت الشبكه وهي نازله بدرج وترفع بفستانها الفضي وقفت برتباك وهي تشوف الرجال الي كان واقف عند باب المخرج ويناظرها لثواني وبعدها نزل عيونه وراح همست بقهر:اوح يلعنن شكله قزني قز(خزني من فوق لتحت) بعدين يقال مؤدب نزل عيونه قليل الادببب هه
راحت لعند امها وعطتها الشبكه
ولبس رامي مريم العقد وهي مرتبكه من قربه
ولبسها الخاتم
وهي لبسته برتباك وخجل من لمست ايده اما الحلق فلبستها شهد
ام رامي وهي تمسح دموعه:بلمباركك ياولدي الله يرزقكم بذريه الصالحه يارب
همست شهد وهي ماسكه ضحكتها:سلامات يمه كانك استعجلتيي ماصار لهم ساعه متزوجين هههه ولا ملكه بعد ههههه..(همست بألم وهي تتلوا) اخخ اييي يعور يمه اسفه وقسمم ايي اخخ
طلعت للحوش وهي ماسك جنبها مكان ماقرصتها امها وهي تتبوسم لام مريم:اووحح بطنيي يلعن بليس العدووو يايمه عضت ذيب ذي مو قرصه اخخخ
...:هههههههههههههههههه
لفت شهد بصدمه للي يضحك وكان نفس اللي ناظرها همست:انتت ياقليل الحياا لفف لفف لاتناظر
لف الولد بضحك وهو معطيها ظهره:هههه وقسم اسف ماكنت ادري انك هناا هههههه شمسويه يوم انه امك تقرصك.؟! طالعه من الغرفه اللي دخلها زوج بنت عمي شكلك اخته
ناظرته بصدمه وهو معطيها ظهره:هوب هوب بسم الله تحليل شخصيه مو انسان اعوذ بالله منكك
راحت داخل وهي تسمع صوت ضحكته اللي ودها لو تحط بفمه فلفل عشان يسكتها لانها تقهرها:هه قال اش وش مسوي هه وانت شكوو لقااافه امبيي
ناظرتها شيهانه بستغراب:بسم الله عليك وش بك تسولفي مع نفسكك
ناظرتها شهد برتباك وبتسامه:ها لا ولا شي
شيهانه ناظرتها بهدوء:اها اوكك طيب تعالي ارقصي معي ههههه تعبت البنات كلهم اليوم فيني طاققه الفف
شهد ابتسمت بخبث:خليها لليل هههههههه وقسم اني ميته اليوم لاا اخخ اله هذا المكان توني مقروصه فيه ههههه بطنييي
شيهانه بضحك: احسن تستاهلين امك معلمتني بانه المكان الانسب للقرص هو جنبك ههههه
شهد جلست بلكرسي بقهر: جت عليك امي شكلها حالفه تنشر غسيلي ههههه
شيهانه فطست ضحكك: هههههه امبيي شهدد شمسويه بحياتكك ههه
شهد همست بقهر وهي تضحك:انا ادريي ههههههه
________
عند شيهانه بعد الملكه
جلست عل سرير وهي تمدد رجولها:اخخ اليوم رجولي تكسرت من كثر مارقصت
جلس صقر بجنبها:ايي وانا زوجك مالي نصيب فيه مسكين
ناظرته بحراج وهي تضربه على كتفه:انا قلتها وبظل اقولها قليل حيا انت اسكت وبلمستقبل تطلع مني هههههههههه لاتناظر كذا ترى استحيي
جلس بجنبها وهو يقرب منها بيبوسها بخدها وهو يهمس ببحه:وهو في غير حياك اللي ذابحني
قطع عليهم صوت جوال شيهانه
بعد عنها بنرفزه اما شيهانه فقامت وهي تضحك على حظه وطلعت لصاله تكلم:الووو....هلااا ياعمريي هلا بقلبي كله كيفكك اشتقت لكك مره مره(مسحت دمعتها ببكي)ياعمريي فقدتكم انتي ودالياا..الحمدالله تمام كيفك انتيي يارنده....الحمدالله....ايوااا...ايي....ماشاءالله ياحياتي الفف مبرووك ... هههههه ان شاءالله بكلم صقر واقول لهه...يووو ببكي ...هههه مشتاقلتككمم ...ياعمري والله....ان شاءالله...مع السلامه ياقلبيي
سكرت منها وهي تمسح دمعتها ابتسم لصقر اللي متراكي على الجدار ببجامته السوده وشعره المتبعثر بشكل يخرفن:حياتي وعمري وقلبي ومشتاقلتكمم وانا حتى حبيبي اللين الحين ماقلتيها لنا الله هههههههه
ابتسم بحراج:يووو منكك وشش بكك حاسب كلمه كلمه هههههه يعني اكيد بنات نقول لبعض كذا وبعدين انت غير
ابتسم ببحه:غير بشنو
ناظرته بحراج:غير وبسس المهم صقر تقدر بعد بكرا توديني للكويت
عقد حواجبه بستغراب:ايي بس ليش
ايتسمت بهدوء:رنده زواجها بعد بكرا وبتجي عمتك داليا بعد وكذا فا بروح لزواجها
ابتسم بهدوء وهو يقرب لها ويضمها له:اوكك نروح للكويت ليش لاا<<^_*>> باسها بخدها
وهو يهمس بهيام:الاخضر عليك عذابب
ووووووو......
...........................
...............
________
اليومم الثانيي
شيهانه صرختت بصوت عاليي:صقرررر ياسخيف جييبهه
صقر وهو سافها ويركض بلبزر اللي معه:لااااا
شيهانه ركضت وراه وهي تاخذه منه :خوفت الولد وبعدين لما يصير في شي شقول لامه هاا
جلس صقر بقهر وهو يناظر البزر اللي عمره 8 شهور ووجه كله روج شيهانه:احسن يستاهل قليل الادب وبعدين وش له جايبته عندنا
شيهانه جلست وهي تضم بلبزر:على فكره امه تحت وانا قلت اخده اللعبه وهي منها تسولف مع امك يووه وبعدين يله شيل الشناط حطهم بسياره عشان نمشيي للكوييت
قام وهو يناظر بلبزر بقهرر
نرجع لوراا شويي
صقر دخل وهو ينادي على شيهانه:شيهانه
شيهانه :هلاا تعال انا بلغرفه
دخل وكان معها ولد صغير ناظره بستغراب وهو يجلس معهم بسرير:من ذاا
ناظرته شيهانه ببتسامه:احمم ذا ولد حرمه تحت اسمه تركيي يابعد الزين ذا كله يازيينه بسس طالللعع بسس كيف يضحك(سوت انه اغمى عليها )بسييح
رفعة نفسها وهي تبوسه بخده ورقبته وبفمه وجبهته:بسييح يانااسس
ضحك البزر وهو يرفع بيده:اغغغغغ هههه
حذفت شيهانه نفسها جنبه وهي تضحكك:يااعموورييييي
قامت وهي تبوس في البزر والبزر يجر في تيشيرتها ويضحك وبصرخ
ابتسمت شيهانه وهي تبوسه وتهمس:احبكك ياحلوو انت يازيينككك بسس
ناظرها صقر بقهر:شيهااانه
ناظرته بهدوء:هلاا
صقر وهو يناظر الولد اللي تعبا من الروج وبقهر:ودي لاامه
ناظرته بستغراب:ليشش بلعب معه شوي
ناظر الولد اللي سرحان بشيهانه ويبتسم وهو جار تيشيرت من فوق شد على اسنانه:وديي لامه احسن لك طالعي شلون يشوفك تقل اول مره يشوف بنت وبعدين قليل الادب من معلمه يجر بتيشيرت الناس من فوق
ايتسم شيهانه بخبث وبضحك:هههههه تغارر من بزرر
اخذ صقر الولد وهو يناظره بقهر:تحسب بنسحر لما تناظرني كذا (ناظر شيهانه) سلمي عليي هههه
راح يمشي فيه عسريع وشيهانه تركض وراه بقهر وهي تصرخ بيجيبه
__
نزلت شيهانه واعطت الحرمه ولدها وهي تبوس في وتتفداه وتسمي عليه
ركبت بجنب صقر بحماس:الله وناسس تصدقق نفسي من زمان اروح للكويت ههههه
ابتمسم صقر لها:ههه وهذا انتي رايحه لها هههههه
شيهانه:هههههه ادريي بسم الله ياله اقرأ دعاء السفر



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2021, 03:08 PM   #52


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 51


ابتسمت شيهانه بفرح وهي واقفه على درجات الطياره نازله لارض الكويت الحبيبه :امبيي ونااسه هههههه
ابتسم صقر بهدوء:وش بكك كذا متحمس بلندن ماتحمستي كذا لما سافرتي
ناظرته شيهانه ببتسامه:امم ممكن لانها كذا يعني بلد عربيه اول مره اسافر لبلد عربيه مو اجنبيه هههههههه ان شاءالله فهمت
شبك يده بيدها وهو ينزل معها وبضحك:لاا خلاص فهمتت
مر وقت اللين طلعو من المطار للفندق
شيهانه بلغرفه:صقر امانه بما انه زواجها بكرا وكذا خلي اليوم نطلع نتمشا انا وانت
صقر:امم اوكك بس تعرفين لزوم اخفي نفسي ههههههههههههه
ناظرته بقهر:ايي اخفي نفسك يا المشهور الحمدالله وشكر بس بفهم ليش تخليهم ينشرو صورك كذا بلعالم وقسم حتى بلندن لقيت صورتك بجريده هههههههههههه
ابتسم لها بهدوء وهو يلبس ثوب ويلف شماغه بطريقه تخقق وهو يلبس ساعه فخمه ويرش من عطره وكان شكله يخرفن اللي مايتخرفن ناظرها وهو ياشر لها:يله انا خلصت وانتي تسولفي عجلي هههههههه وش بك.؟؟
شيهانه بغيره:اقول شرايك تغير لبسك وقسم مب حلو شكلك يخرع اعوذ بالله غير لا تفشلنه امبيي شنو هثوب طويل مره وبعدين ويع شماغك لونه باهت
ابتسم بهدوء وهو يقرب لها وصار ظهرها على الجدار
تراكا بيده على الجدار وهو يقرب لها وبهمس:بتقنعيني انكك مو غيارنه.؟؟
ناظرته بتوتر وقهر وهي ماتبي تناظر عيونه:ايي خلاص غير لبسك مب حلو
همس بهدوء:افاا وراا حرام انتي تشوفي وغيرك لا
ناظرته والدموع اجتمعت بعيونها حطت يدها على وجها ببكي :ااهه اهىى
ناظرهاا بصدمه وبضحك:تمثلين.؟؟..من جدك تبكيي
خذها بحضنه وبخوف:خلاص وقسم بغير لبسي
ناظرته وهي تمسح دموعها وماينسمع اله شهقاتها
حط يده على وجها وهو يمسح دموعها بشويش:بسم الله عليك وش بك بكيتي
ناظرته بقهر:مدريي هههههه لاتضحك
ناظرها بضحك:ههههههه مدري عنك اجل مدري امشي بس بروح اغير لبسي وانتي اللبسي لبس زين وفوقه عبايه يله
ابتسمت بهدوء:ان شاءالله
غير صقر لبسه وهو يحط كاب اسود على شعره وكان لابس تيشيرت احمر مخطط بحمر بشكل باهت وبرموده اسود وشوز رياضي اسود مخطط احمر وساعه فخمه رش له من عطره
طلعت شيهانه وهي تعدل لثامها ناظرته بتقيم:امم شوف الصراحه الحين احلى من اول بس على الاقل كذا تبين كانك مبزرجي احسن عشان مايغازلونك
ناظرها بصدمه وهو يضحك:هههههه يغازلوني.؟!! سلامات اعرف الرجال اللي يغازل والله دنيا هههههههههههه
ضحكة شيهانه :ههههههههه افا عليكك الحين مايغازلون لا صارو من اول ينادونك حبيبي لاحيا ولا مستحا
ابتسم بخبث(اشتقت) :صراحه ابيها منك اكثر من انها تكون منهم
ناظرته بخجل وهي تعطيه ظهرها بستعجال:يله وشسمه عجلل بنتأخر
شبك يده بيدها وطلعو لحديقة الشعب(ملاهي_حديقه ترفيهيه)
شيهانه بحماس:امانه اول بنلعب المنخل مره نفسي فيه
ناظرها بضحك:طيب بس ترى بنات بروح وعيال بروح ههههههههه
ناظرته بصدمه:احلف لاا خلاص ماابي
صقر ناظر الخريطه الحديقه اللي بيده:امم شوفي في هنا قصر كذا رصاصي كانه قصر جن هههه المهم انه قلعة رعب تبين تدخلينها
شيهانه بخوف:بس انت معاي.!!
ناظرها بضحك:هههه ايي ماعليك معاك
اخذ له ولها تذكره وطلبو منهم يركبو القطار ومدة اللعبه ساعه (مجربتها)القطار بدا يتحرك ودخل لمكان مظلم مثل النفق بجدار بلون البني المحروقو وتماثيل مخيفه
همست شيهانه:اسمع وشسمه ه ااااااااااااااااه يممه وشش ذااا اهىىىىى بمااميي صقرر شنو ذاا في شي عليي
ابعد صقر الخيوط اللي طلعت عليهم عن شيهانه وهو فاطس ضحك:وش بكك بسم الله عليك ترى تونا بلبدايه هههههه
ناظرته بقهر وهي تمسح دموعه وهمست:ماشوفك عدل وينك
ابتسم بهدوء:ايي مو النفق ضيق تعالي هنا
مسك يدها وشبكها بيده حطت شيهانه وجها عند كتفه وهي تستغفر صرختت بخوف وهي تحوط يدها حول صقر بسبب الهيكل العظمي اللي طاح عندهم وكان مربوط بسلك من فوق:يمااااااااااااهه اهىى خلااص برووح مااابييي
همس لها صقر بضحك:بسم الله عليكك وش بك يابنتت لعبه وبعدين مانقدر نطلع لازم نكمل للاخر هههههه وقسم انكك مستحيله
ناظرته بقهر وهي بحضنه ودموع بعيونها:ايي اضحكك المهم ابغا اطلع
ابتسم لها:اوكك اصلا يمديك تطلعي مو لازم تكملي ههههههههه
ابتسمت بفرحح:ايواا الحمدالله ههههههه
ناظرها ببتسامه وهو ينزلها من القطر ويطلعو من مخرج بنص الرحله:ايواا الحين فرحتي
ناظرته ببتسامه:ايوا ههه المهم تعال روح جيب لي ذره بكوب جوعانه
جلسها بكرسي :اوكك شنو تبين فيها
شيهانه بتفكير:امم شوف فلفل شوي بس كثر ليمون
ابتسم وهو يضربها بخفه على راسها:بروحك معصقله تبين ليمون بعد يجف دمك وتروحي علينا هههههههه يله خليك مكانك شويات واجيك
راح صقر وهي جلست تناظر للناس البنات اللي لابسين عبايات او بدالات بحجاب واللي مو متحجبه والعيال اللي شغالين يغازلون
...:امووت علمتأمل انا
...2:عطنا وجه ياجميل انتا
..3:شفي امجج ماتسمعين والله لو مو لعيونج الملونه
...4:ياللثور عدسات ههههههه
ناظرتهم شيهانه بقهر وحطت طرحتها على عيونها وهي سافهتهم
راحو العيال وهي نزلة الطرحه عن عيونها بملل
وقفت بستغراب من الاصوات العاليه
توجهت لصوب الاصوات وكانت عند المنخل(المنخل اللي يدور ذاك تجلسي في ويدور مع اغاني ان شاءالله عرفتوه)
ناظرت بصدمه للي يصير وهي ماتدري تضحك ولا تنصدم
كانو البنات طالعين من لعبة المنخل والعيال واقفين يستنون دورهم والصدمه انه اول مانزلو البنات اللي محتشمه واللي لابسه عبايه بس ميك اب اوفر واللي واللي..الخخ
وكانو العيال واقفين ويغازلون بلبنات وتجمع كبير
في واحد جر شنطت بنت وهو يصرخ:تكفيينن الرقمم والله بسس الرقممم امانه
البنت بعده عنه وهي تمشي مع صاحبتها بصدمه وكل واحد يكلم ببنت همست بصدمه:سلامات وش ذاا هههههه
قطع عليها صقر اللي مد لها الذره:اخذي وبعدين مو قلت لك اجلسي مكانك
ناظرته بهدوء:اي بس سمعت اصوات وكذا
ناظرها بضحك:هههههه والله انكم يا البنات مستحيلين هههه يله امشي نمر مطعم نتعشا فيه ونرد الفندق والوقت تأخر
مشت شيهانه بجنبه وهي تاكل بذره:ان شاءالله
ابتسم للادب المفاجئ
ركبت بجنبه مرو لهم مطعم وبس تعشو راحو للفندق ينامو عشان يمديهم يجهزو لزواج بكرا وردتهم لسعوديه
______
جلست اسيل بقهر:ايي انا اجلس بلبيت والناس تسافر
ناظرها احمد وهو ماسك ضحكته:احمم روحي عند روز والبنات
اسيل وهي تجلس بملل وتقلب بلقنوات:مليت منهم وملو مني نبي نستافر حتى الموولات ملت مننا
خالد:اقولل الوقت مايساعد تسافرين وبعدين ماصار لك مده راده من الشاليهات امداك مليتي
عطته نظره وقامت من مكانها وهي معصبه
ناظر خالد لاحمد وامه وابوه وهو مرتبك:وقسم ماقلت شيي
__
رامي وهو يضرب باب عرفة شهد:ششهد
فتح الباب وناظرها كانت حاطه راسها على يدها اللي على مكتبها قرب لعندها بيتكلم بس رفعت يدها له بدون لاتناظره وهي تهمس:اطلعع وسكر الباب
رامي:طيب بس بقولك انه و..
صرخت وهي على نفس الوضعيه:اططلللللللللللللععععع
ناظرها بصدمه وطلع وهو يسكر الباب وهو يحب يده بطن وقفا وبهمس:الحمدالله وشكر وش ذي الاخت وقسم مالوم اخوياي لما يقولو خواتهم مهبل مادرو انه اللي عندي اهبل
نزل تحت وهو منصدم من الهبله اللي فوق
عند شهد اللي قامت وهي تناظر نفسها كانت لابس بيجامه ورافعه شعرها ذيل حصان وطالعه خصل خفيفه ولابسه نظاره للكشخه
لبست شبشبها(جزمتها_يكرم القارئ_)وطلعت من الغرفه وهي نازله بدرج وتصرخ بقهر:ايي ياراسيي بينفجررر اوفف راسيي يعورنيييي وقسم بالله اند...وقفت بنهاية الدرج بصدمه وهي تشوف نفس اللي بيوم المكله جالس مع اخوها وامها لفت بسرعه وهي تصعد عسريع وتسب في نفسها وفيه وفي الصداع
ابتسم رامي بحراج من هبال اخته وهو يمد له الفنجال:تفضل
اخذ سعود الفنجال وهو مبتسم لهبالها اللي عاجبه:زاد فضلك
عند شهد اللي سكرت الباب وهي تصرخ بقهرر:لاااااااا اوخخ راسي خلاص بدوخ شنوو هذاا احراج الله ياخذ البليسس فشلله من جدد فشلله امبيي قسمم احراج
اووف عادي شهد بسم الله عليك ماصار شي اووه اخذي نفس واعرفي انه ماصار شي ايوا شاطر ولاا شيي
_____
بلكويت عند الحلوين
صقر:شيهاانه عجليي
شيهانه وهي تطلع من غرفة التبديل بفستانها السكري وتاركه شعرها مفتوح اللين اخر ظهرها بلونه الكستنائي ومسويه حركه بسيطه بشعرها وميك اب ناعم:هلا يله خلصت
ابتسم وهو يتأمل جمالها اباسطوري اللون السكري طالع مع لون بشرتها نار:احمم يله انا تحت عجلي لانتاخر
طلع صقر لسيارته وهي لبست عباتها وطرحه وحطتها على وجها عشان الميك اب
نزلت وهي تركب بمجبه وبحماس:ههه امبي حماس متحمسه اشوف زواجهم يعني غير عننه ولا لا
ناظرها وهو رافعه حاجبه بضحك:سلامات كله زواج
شيهانه:هههه ادري بس احس كذا حماس هههه ياربي عجل بالله تحمست ههههه
ابتسم على جنب وتوجه لزواجه رنده
بعد مده
شيهانه:بتنزل ولاا.!!
ناظرها بهدوء:لا مايحتاج انزل بروح احجز لنا فلم كذا علساعه12 بما انه زواج اهل الكويت من6 اللين 12 او 1 فا نخلص من الزواج نروح للفلم
شيهانه بتفكير:حلوه فكرتك بس (وببتسامه)وفستاني ياحبي انت
ابتسم بهدو لكمة حبي:امم اصلا المول بيكون شبه فاضي خلاص اختار لك شي من البيت وتدخلين حمامتهم وتبدلي ههههههههه وش بك عبستي
ناظرته بتفكير:احس مغامره اللي بسويه ادخل مول كذا
صقر:خلاص اجل اخذك من الزواج11 وتبدلي ونمشي
شيهانه برتباك:امم .ح.. احمم خلاص ولا شي
نزلت شيهانه من السياره وهي تدخل للقاعه وتهمس بحراج:امبيي وشبني كلها كلمة ح.. اووه فشله ايوا ريلاكس كلها كلمه ..ح" ملاحظه:الكلمه حبيبي" (وجها قلب اللوان من الاحراج)امبيي ببكي وش ذا الاحراج شيهانه ريلاكس هدي محد يسمعك مااقدر استحي هههههههه ياربي وش بنيي
ناظرت الباب وكانو مجموعة حريم دخلو نزلة للقاعه وهي تحمد ربها انهم ماشافوها وهي تتكلم كذا
شالت عباتها وهي تعدل نفسها
توجة لداخل وهي تجلس على اقرب كرسي وتنتظار للمكان كان كثير ناس والبنات يرقصون واللي يقدمون الحلو والقهوه وغيره
شيهانه بتفكير"امم الحين شنو اسوي ماعرف اله العروس عادي بجلس ارقص وفلها وكلها اصلا نص ساعه وتدخل العروس"
خذت من المضيفه حلاه وقهوه وجلست تشرب منه وتاكل
ابتسم وهي تسمع رقصه لصديقات العروس
قامت متوجها للمنصه ابتسم بفرح وهي تسلم على داليا وبصوت عالي عشان تسمعها:يااعمريي اشتقتت لكك مرهه
ابتسمت داليا لها:والله انا اكثرر ياقلبيي ياختي توترت ماعرف احد زين انك هنا
شيهانه بضحك:هههه الحال من بعضه
راحت شيهانه وداليا يرقصون هي وكم بنت وعيون الحريم تاكلهم وكل وحده تقول الزين عندي
جات بتجلس شيهانه بس نادتها حرمه تاشر لها من بعيد
توجهة لها وهي تتمخطر بمشيتها وعيون الحريم تاكلها تزلت لمستوا الحرمه وشعرها منسدل على ظهرها وكتفها بطريقه تخرفن وببتسامه:هلا ياخاله
الحرمه ببتسامه:بسم الله ماشاءالله اله بسألج مخطوبه شي
ايتسمت شيهانه وهي تتذكر صقر:ايوا متزوجه
ابتسم الحرمه :بسم الله ماشاءالله ربي يحفظه كنت متمنيتك لولدي الله يخلي لج زوجك يارب بس من الكويت انتي .؟!
ابتسمت لها:لاا ياعمري من السعوديه
الحرمه:ماشاءالله ربي يحفظج
ابتسم شيهانه لها:اللهم امين
راحت لداليا وجلست بجنبها:ههههه احراج
داليا:اقول امشي فوق يقولو انه رنده بتجي الحين
قامت شيهانه مع داليا ولبسو عبايتهم وتغطو
صعدو لفوق وكانت سيارة الليموزين (الطويله) برا ورنده تنزل منها متغطيه بغطا ابيض
دخلت لداخل مع بنتين باين بنات عمها
تقدمو شيهانه وداليا لرنده اللي شالو عنها الغطا
سلمو عليها بفرح لها
ابتسمت رنده بفرح:الحمدالله جيتوو
داليا:ياعمري الفف مبرووك
شيهانه قالت لها بفرح:ياقلبيي اللي كبروو هههه الفف مبروك
ابتسمت رنده بخجل:يبارك فيكم
سلمو على بنتين وحده بنت عمها والثانيه بنت خالتها
نزلو لتحت وزفو رنده وكانت بقمة الروعه
بفستانها الابيض بشكل اسطوري
____
جلست شيهانه بجنب صقر بتعب:اوفف تكسرت طلعت من الزواج ورحت للفندق وبدلة والحين بطلع بعدد اخخ هههههه
ناظرها بضحك:ههههه ترى اكنسل الفلم
ناظرته بقهر:هيي امزح وش بكك ههههه يله حركك
توجه صقر لسينما ونزلو وهو شابك يده بيدها
خذو نفيش(فشار)وبيبسي اثنين وناچلز
ودخلو الفلم وكان فلم رعب كوري اسمه قطار لبوسون(قديم بس حلو)"قصة الفلم الاب ياخذ بنته ويركبو قطار لمنطقة بوسون يزورو طلقيته ام البنت وبلقطار تصير عدوا زومبي يعضون الناس ويتحولون يهرب الاب مع بنته وفي رجل مع زوجته الحامل هم ابطال بعد يروحو الاربعه مع بعض ويقاتلو الزومبي وفي مجموعة ناس وفي اثنين طلاب ثانويه بنت وولد يكونو معاهم يزينهم بس"
شيهانه بهمس:قصته حلوه بيس اخاف من الزومبي
همس لها:ماعليك سمعت انه حلو وكذا وترى مايخوف مره
شيهانه همست:اوكك بسم الله
بنص الفلم
شيهانه وهي تبكي وتمسح دموعها وهي تهمس:اهىىى لااا لييش مات زوج الحرمه الحامل حرااامم طيبب
كان صقر شابك يده بيدها ويناظرها وهو ماسك ضحكته وبهمس:ههههه وش بك هل ايام صايره حساسه
كملو الفلم وبنهايه صاحت شيهانه على اللي صار وهو يهديها
ركبت السياره بجنبه وهي تمسح دموعها
ناظرها:بالله بسألك الحين الحريم اللي كانو مناك بكو بس مو مثلك وش ذا البكي
ناظرته بقهر وهي تمسح دموعها:ياحبيبي يبكي الفلم حرام والله
ابتسم بخبث وهو يقرب لها:عيدي ماسمعت وش قلتي
ناظرته برتباك:وش وش قلت قلت يبكي الفلم
صقر بخبث:لا اللي قبلها
ناظرته بحيا وهي تبعد وجها لطرف الثاني:مابقولها ويله سريع بشيل الاغراض عشان الطياره
حرك السياره وهو منقهر:طيييب
______
مايا:طييب يمه بليز اسييلل تعاليي شوي
جات لها اسيل وهي تعدل البرموده والتيشيرت:هلاا
مايا:وشسمه امانه جيبي كيس البيبسي ماقدر اشيل بعد تعرفين
اسيل بملل:ايي ندري حامل ان شاءالله عمتي وبعدين باقي لك ترى اربع شهور وتولدين يعني بليز ارحمينه
ابتسمت مايا باسف:سوري ياعمري
باستهل اسيل بخدها:لا عادي ياقلبي
خذت كيس البيبسي ودخلة للمطبخ عند الخدم وطلعت عند البنات
اليوم مسوين عشا بسيط كجمعه عائليه
شهد:بنات تخيلوو امبيي صارت لي مواقفف هل ايام مستحييله مو قادره استوعبها ههههههه
رامي من ورا الباب:شهدددد تعالي بسرعهه
قامت شهد بملل وهي تاشر لجواهر وروز واريج:وقسسم انه دايم كذا مااقدر اسولف اله احد مقاطعنيي
رامي بصوت عالي:عجلييي ولبسي عباتك
شهد بقهر صرخت:طييييبببب وش بك اانتت اوفف
لبست عبايتها والبنات فاطسين ضحك من وراها
طلعت شهد بملل وهي تصرخ على رامي:خيير يانشبه انت مو تقول عني نفسيه خلاص لا تكلمين..(غمضت عيونها بقهر وهي تعطيهم ظهرها)
حط رامي اطراف اصابعه على جبهته وهو يحركم بحراج من اخته اللي تفشله دايم والمشكله عند نفس الشخص
تكلم سعود :يااخت شهد لو مزعجينك تقدري تعتذري وتقول مابجي بس انا جيت اعطيك جوالي تمسيح اللي فيه لانه وراي شغل فا عجلي الله يعافيك
ناظرت شهد وهي شوي وتبكي من هل مواقف
نرجع لورا شوي
عند شهد اللي حنت على امها تروح عند مريم ومها وافقت كشخت وراحت عندها وجلست معها ومع بنات عمها
شهد:بنات وين الحمام
بنت عمها:كملي سيده تلقينه على يدك اليمين
قامت شهد وتوجهة للحمام ومانتبهت انها حطت جوالها بجنب جوال سعود
دخلة للحمام وبس طلعة خذت جواله بسرعه وهي توقف عند المرايه وتفتح عل كاميره اللي بجنب اول مايفتح لك الجوال بدون كلمة السر(ان شاءالله فهمتو)همست بضحك:ههه خلي اصور شكلي بدون فلتر ولا غش تجاري ههههه
خذت لها كم صوره وجات بتطلع بس صدمت بسعود ناظرته بصدمه:بسم الله
ناظرها وناظر جواله اللي كان مكتوب من ورا اسمه بس مو واضح نزل عيونه عنها:احمم عطيني جوالي طيب
ناظرت الجوال اللي بيدها ولفت للمكان اللي حطة في جوالها غمضت عيونها بقهر وفشله عطته الجوال وطلعت وهي ساحبه على جوالها من قوة الاحراج
ناظر جوالها واخذه ابتسم وهو يشوف خلفيتها ماكانت صورتها بس كان اسمها"شهوده وكلي عذوبه"همس وهو مبتسم:اجل اسمك شهد
اخذ جوالها وحطه بجيبه وناده على اخته تعطي اياه طبعا دخل معها بتحقيق وقال لها انه لقاه عند المغاسل وطلع
ولما فتح جواله عند الصور شاف صور لها وسكر الجوال احسن ماياخذ ذنوب واتصل على اخوها والف قصه له وخله اخته اللي خبرها بلموضوع تكلمها عساس انها بلغلط خذت جوال اخوها واحسن يمسحونه بنفسهم
نرد لوقتنه
ناظر صقر شهد:عطني انا امسحهم
اخذ جواله وهو منقهر من اخته الهبله دخل الصور ومسح الصور ودخل المحذوفات ومسحهم
اعطه الجوال لسعود:يعطيك العافيه
اخذ سعود جواله وطلع مع رامي اللي متوعد بشهد اللي طنشته ودخلت ولا هتمت فيه
___
دخلة شيهانه وهي تسلم على ام صقر وعماته والبنات
روز:ها شلون اجواء الكويت
تربعت شيهانه قدامها بحماس:اوفف حماس تخيلو هههه رحت لحديقه وشفت عند لعبة المنخل بنات ينزلون كان العيال يغازلونهم وو...الخ
جواهر ضحكت بصدمه:اووح هههههههههههههه وقسمم مستحيل الولد
اسيل:هههه اتخيل يجر بشنطتي ويقول ابغا الرقم وقسم بلجزمه على راسه هههههههههه(يكرمكم)
شيهانه:من جد ههههههه
اريج:لو انا ببكي
جواهر عطتها نظره:ايي خليك على صوب دلوعه
شهد بضحك:ماعليك يجي احمد ويكسر راس اللي يغازلك
ام صقر :شيهانه يمه تعالي شوي
قامت شيهانه وجلست بجنب ام صقر:هلا يمه
ام صقر وهي تحط يهدها على رجل شيهانه:قال لي صقر انك صايره تبكين هل يومين
ناظرتها بستغراب":احم ايي هههه ليش قايل لك
ام صقر:هو انا سألته في شي بطريق وقال الله كريم فقلت له لو لاحظ فيك شي غريب وكذا انتي تحسين بشي.؟!
شيهانه:امم والله مادري يعني احس صايره حساسه هههه وبطني توجعني وظهري واحمم والله يكرمك الصباح صايره ارجع اتوقع من تغير الجو وكذا
باست ام صقر خد شيهانه:يابنتي يمكنك حامل
ناظرتها شيهانه بحراج:هاا
ام صقر:روحي الحين اللبسي عباتك وانا بقول لصقر يوديك المستشفى تفحصين
قامت شيهانه بهدوء وصعدت لفوق وهي مطنشه البنات تفكر"ليكون صدق حامل يارب"حطت يدها على بطنها وهي تضحك ودموع مجتمع بعيونها:يارب
لبسة عباتها وتلثمت وطلعت لصقر ركبت بجنبه بتوتر:يله حرك
شبك يده بيدها وباسها :باين انك متوتر هههه
ناظرته وهي ماسكه الضحكه:الصراحه مدري منو اللي متوتر اكثر من الثاني ههههههه وش ذاا اللبس ههه
ناظر شكله كان لابس الثوب ومو مسكر الازرار ومبهذل
ابتسم بهبال:احم ابد اتصلت امي علي وانا نايم بس قالت روح افحص حمل عطيتها ذيك النطه هههههه ورحت اشغل السياره
قربت لعدنه وهي تسكر ازرار ثوبه وهي تهمس ببتسامه:تخيل يطلع صدق بتصير ابو وانا ام
حط يده حول وجها وهو يبوس جبينها لمده وابعد وهو يهمس:احلى ام وربي
ابتسمتبحراج وهي تبعد عنه بعد ماعدلة شعره
حرك السياره متوجه للمستشفى
اخذو موعد
وسحبو منها دم لتحاليل
جلست بجنبه بتوتر مرت ساعه اله ربع وباقي ربع ساعه على النتيجه :تخيل اطلع مب حامل ههههه
ناظرها وهو مبتسم:اقول عمري غطي يعونك اللي بجنبي يصورون
عطته نظره وغطت عيونها بقهر:الحين امزح معك وش بك منفس
ابتسم بهدوء:هههه اغار عليك
ابتسمت بهدوء
صقر بفرح:اوف تخيلي عاد يجيني ولد يشيل اسمي ويورث شغلي ويكون سيف بوجه اعدائي وسندي لما اكبر وو
ناظرته شيهانه بصدمه:هوب هوب بشويش جندي مو ولد بسم الله على ولدي
ابتسم وهو يناظرها بحب:يازين الولد اللي بيجي منك
ابتسمت له بحراج:يوو خلاص
طلعة الممرضه:شيهانه ذيب ال.... شيهانه ذيب ال....
وقفت وهي تمسك بيده بتوتر:يمه بسم الله خايفه
مسك يدها بهدوء:بسم الله عليك هدي انا انتظرك هنا وانتي عجلي
قامت بتوتر ودخلة للغرفه اما صقر فكان واقف برا ينتظرها تجي
دخل بسرعه وهو يسمعها تبكي كانت جالسه وظامه ورقه وتبكي بقوه جلس قدامها بخوف:وشش بكك(ناظر الدكتوره وبعصبيه)ووششش قايله لهاا انتيي
ناظرته الدكتوره بتوتر:واللهي مائلت حاقه هو بس ألت انها حامل بشهر الثاني وتلات اسابيع
ناظرها صقر وهو منصدم:هاا
ناظر شيهانه اللي تبكي ضمها له بفرح :ههههههه اجل ابكيي (ناظر الدكتوره)كيف حال الجنين والام(زاد ابتسامته لما قال الام)
ابتسمت الدكتوره بتوتر:كل حاقه كويسه بس هوا بعد عشر ايام بدي اعمل لها فحص للجنين فا هاعطيكم ورقة للموعد ان شاءالله
قامت شيهانه وهي تمسح دموعها بفرح وتهمس بلحمدالله"حامل انا حمالل ببطني جنين يتنفس ياكل معي وينام معي ويروح ويجي معيي بصير امم ماصدق كنت احسب اني مااقدر اجيب عيال كله من بشاير حسبيى الله عليها يارب لك الحمد وشكر"
بعدت يد صقر عن كتفها وخرت ساجده لربها
ناظرها صقر وهو مبتسم اخذ الورقه من الدكتوره اللي تعودت على مناظر مثل كذا:هوا الحمل مش ثابت فا ماتشيلش حاقه ثقيله وتكثر مويه واكل صحي ولا تكثر مشي وتريح وربنا يخلي الكم
ابتسم صقر لها:اللهم امين
قامت شيهانه مع صقر بفرح
طلعو من المستشفى وجلست بجنبه بتوتر:تتوقع ولد ولا بنت وامم بيشبه منوو يووو لازم اكل اكل صحي (حطت يدها على بطنها)ياقلب امك اكيد جوعان الحين ناكل انا وانت
ابتسم صقر لهبالها:ههههههه شيهانه من تكلمين ترى تو مااكتمل نموه
ابتسمت لها :يووو وناسه ههههههه اااااااهىىى
وقف صقر السياره على جنب وهو يناظرها تبكي :وش بكك يعورك شي
ماردت علي وستمرت تبكي
جلس وهو يناظرها تبكي شبك يده بيدها وهو يهديها:خلاص ياقلبي خلصتي دموعك هههه
ناظرته بقهر وهي تمسح دموعها:هههه دموع الفرح وش عرفك
حرك صقر وهو يضحك:شكله وحامك دموع هههههههه
ضحك بصدمه:هههههه تصدق يمكن جد وحامي دموع هههههههه
نزلت مع صقر وسلمت على البنات وبشرتهم انها حامل وام صقر ماخلت شي ماقالته لاتشيلي شي ثقيل ولا تجي ولا تودي ولااا...الخ
جلست شيهانه مع البنات وهي مبتسمه:احمم وش بكم
روز: يا الخاينه يوم انك نازله نقول على وين ماتردين هاا اثاريك طاير تشوفي حامل ولا لا كان قلتي لنا
ابتسمت شيهانه بحراج:سوري والله كنت مادري اذا صدق او لا
اسيل ابعدت روز وجلست قدامها: يو ماعليك منها المهم اخبار الجنين
ابتسمت شيهانه بهدوء : بخير الحمدالله



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2021, 03:10 PM   #53


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 52


عند العيال
خالد:حركات يا الابوو ههههههه
ابتسم صقر له
الجد:الله يثبته ويخلي لكم يارب
ابتسم صقر له:اللهم امين
سالم:يبه
ناظره ابو سالم:هلا
سالم وهو ياخذ نفس:ابتزوج
ابتسم ابو سالم بفرح:هذي الساعه المباركه الحين اقول لامك تدور لكك
سالم رد بسرعه:لاا لا موجوده
ابو سالم بستغراب:منو!
ناظر سالم ابو باسل:طالب القرب من بنت عمي ابو باسل
ابتسم ابو باسل بفرح وفخر:هذي الساعه المباركه وانا ابوك
باسل تكلم بسرعه:يبه انا بعد(ناظر سالم)الف مبروك منك المال ومنها العيال هذي هي داخل اخذها وروح(ناظر ابو بسرعه)يبه انا بعد باخذ اسيل اخت خالد
خالد بحماس :اللعن ام الحماس (ناظر ابو)يبه تكفى ياخذ جواهر اخت سالم
ناظرهم الجد وهو منصدم وصقر شرق بلقهوه بصدمه قال الجد بصراخ:لعنو داركم الزواج لعبه كل واحد يختار بخت الثاني وبعدين (وهو يناظر باسل وهو يقلده)اخذ اختي هذي هي داخل (وبصوته الطبيعي)هه وش ذا الكلام هاا
خالد همس:وقسم اتكلم جد اف من هل باسل
الجد:بعد اسبوع ملكة سالم على روز اذا وافقت ىزىاجه مع رامي
والاسبوع اللي بعده ملكت خالد وباسل مع بعض اذا وافقو وزواجهم مع بعض ومابه خلاف بعد كلامي
ابتسمو الاعمام وكلن فرحان اكثر من الثاني بناتهم وعيالهم مع بعض
ابتسم صقر وهو ماسك ضحكته ويهمس لاحمد:هذا الحدث ماصار ولا بيصير اله بعايلتنه ههههههه
ضحك احمد بصوت خافت:ههههه وقسم انصدمت وش ذا الزواج الغريب
همس صقر:اغرب من حياتي واعقد من شركاتي
همس احمد:ههه وقسم مدري منو الا خذ منو
ههههههههه
صقر اللي فطس ضحك:والله صح علييك هههههه
____
بعد يومين
دخلة شيهانه لبيت خالتها وسلمت على امها اللي باركت لها على الحمل
وجلست مع خواتها وهي تبوس فيهم:اشتقت لكمم
فرح:حتى ان اوف منكك من زمان عنك
ابتسمت شيهانه وهي تناظر اختها اللي صار عمرها13
قربت شوق اللي ضمتها وهي تاشر لها بانها اشتاقت لها ابتسمت بحب لها:ياقلبي على الحلوات اللي بيصيرون خالات
جلست فرح:اي عاد باي شهر انتي
ناظرتها:تو بشهر الثاني
فرح:امم وبشهر الخامس بتعرفي شنو ببطنك صح
ناظرتها شيهانه وهي رافعه حاجبها:ماشاءالله مسويه انا الكبيره
فرح:اي ياقلبي كبيره عمري 13 وش تحسبين بظل بزر هه
ضحكت شيهانه على اختها:هههه احسن ابغاك تكبري بسرعه عشان نسولف مع بعض
جلست مع امها وخالتها وسولفت معهم وفرح جالسه وتقهويهم وكل دقيقه تقول انا سنعه وانا سنعه
____
بعد اسبوووع
ملكت سالم على رووز اللي وافقت<واخيرااا*_^
سالم:يا يمه عجلو متى تدخل
ناظرته جواهر وهي تضحك بصدمه ههههه ياقليل الادب وش بك اصبر ترى الصبر زين
ناظرها سالم بقهر وهو بيتكلم بس دخلة روز مع امها بفستانها الفخم سلم على امها وعينه عليها
طلعت ام روز وام سابم تجر بجواهر اللي فضحتها ولا كانه ملكتها بعد اسبوع والدنيا دواره
جلست روز وهي تناظر كيف شوي وياكلها"روز عادي تصرفي عادي بسم الله عليكك احمم" مدت يدها لحلا دائري كبير مثل شكل الكوكيز اشرت له بعد اهتمام وهي مقربتها لفمها بتاكل:تبي وحده
سالم بخبث وبسرعه همس:اي
قرب لها وهي عاضه جزء منها وعض من الطرف الثاني بعد عنها وهو ياكل فيها وهي تناظره بصدمه بعدت الحلا وهي تمسح فمها بصدمه:ياقليل الادبب
ناظرها بهدوء:عادي زوجتي وحلالي
ناظرته بقهر وخجل:لما اصير ببيتك قول زوجتي حلالي اوف ياليتني ماكلت كله من التوتر..(حطت يدها على فمها بقهر من اللي قالته)
ناظرها ببتسامه وهو مستانس:توتر ههه ليش ههههه اجل من توترك قلتي اكل واسوي انا اللي مو مستحيه يازينك بس
جات روز بتقوم وهي معصبه منه مسكها وجلسها بسرعه:وشش بك صبرك يجيبو الشبكه هههههه وبعدين انتي دايم كذا ههههه وبعدين ترى مانسيت مخشتك اللي برقبتي هههههه
ناظرته بحراج:كنت انت بعد اللي خامشتك
ابتسم بهدوء:اجل غيري
وصحيح جابو الشبكه وصار يلبسها وهي من جو الاهل قلبت كلها حيا وهو طبعا منصدم تو تاكل ومابها شي
___
بعد ثلاث ايام
فصباح راح صقر مع شيهانه للمستشفى يسوو سونار ويكشفو علجنين
جلست على كرسي وكشفت عن بطنها بس وصقر جالس بكرسي ويناظر مع الدكتوره جهاز يبين اللي بلبطن من داخل
ناظرت الدكتوره وهي تحرك الجهاز بلجل الي على بطن شيهانه وعينها علشاشه:شوف حضرتك دا الشي الابيض الصغيره دا ابنكو
ناظرت شيهانه الشاشه وهي مبتسمه:يازينه صغيير
ابتسم صقر بحماس وهو يشوف شكله اللي مو واضح
تكلمت الدكتوره بصوت عالي شوي:اوه بصو حضرتكم في حاجه قريب منوو
قرب صقر عند الشاشه بستغراب وشيهانه تناظر لشاشه بخوف:وشو
الدكتوره بتوتر:دقيقه ....(صرخت بفرح)يالله ماشاءالله بسم الله ماشاءالله هو ببطنك توم ياألبي
صرخت شيهانه بفرح:امبيييي والله هههههههههههه
ضحك صقر بفرحه وهو يخر ساجد لربه
قام من علارض وهو يبوس راس شيهانه بفرح
ابتسمت الدكتور:دقيقه اسمكم دقات البهم
طلعت الجهاز وصارت واضحه صوت دقات القلب
دمعت شيهانه وهي تمسح دموعها:يارب انك تخليهم لعين ترجيهم
ابتسم صقر وهو مو مصدق توأم همس:يارب لك الحمد
ابتسمت الدكتوره:ربنا يخليهم ليكو هو انتي بائي بك ثلاث ايام كدا وتدخلي بشهر الثالث مشان كدا صار بيبان عندك بس الحمل بتوم شوي خطر فا انتبهي لصحتك واكلي كثير وماتهتميش(لاتهتمي) بلوزن ههههههه
ابتسمت شيهانه لسخافة الدكتوره
اعطتهم الدكتوره كم ادويه
وطلعو والفرحه مطيرتهم
خبرو الكل وباركو لهم بفرح وكلن فرحان لها
___
ببيت ام بشاير
صرخت بشاير بقهرر:وشوووووو حااملل وبتوأم بعد الله ياخذهم جعلها تسقطهم يارب الحيوانه جعلها ماتتهنا فيهم جعلها تموتتت هي واللي ببطنهااا (صرخت بجنونن)الكلببببببببه والله مخليهاا هذيي تجييب عيااال صقرر حبيبي اناا والله ماخلييها والله لاذبحهااا والله ماتسلمممم منيي صبركككك بس صبرك كلبببههه.....(ضحكت بشر ووالفكره تلوح لها من بعيد)
ناظرتها مرايم ببرود وكملت تاكل بسلطتها
ام بشاير:هههه ايي ادعي يامكك خطافة الرجال تاخذ زوجك اللي ماتستحي
جلست بشاير وهي مبتسمه بخبث:انا اعلمها صبركك عليي بس صبركك
طلعت لغرفتها وهي اي شي قدامها تكسل فيه وتصرخ بانها بتوريها الوييل
___
مرت الاربع ايام برسعه
وجات ملكت الحلويي
اسيل&باسل
جواهر&خالد
عند الرجال
خالد:اسمعع انا اول اللي بملك بعدين انت
باسل:لا ياشيخ انا اول بعدين انت
سالم تكلم بنزعاج من صراخهم:خلااص اكبر واحد يملك اول
ناظره باسل بقهر:اي مو انت خلصت وملكت وش حارق دمك وبعدين انا وهو كبر بعض
ضحك خالد بشر:ههااي بس حرمتي اكبر من حرمتك بسنه يعني انا اول من يملك عاد يو البنات مايرضون اله الاكبر اول
قام خالد لعند المملك وباسل جلس منقهر:اوفف (صرخ بصوت عالي)اجلل انا اول من يدخل عند حرمتيي بعدين انت وحرمتكك
ناظرهم سالم بصدمه:الحمدالله وشكر بزران
رامي وهو يرشف من القهوه:من جد
وصحيح وقع خالد اول وبعدها باسل
ودخل باسل قبل خالد
دخلت اسيل بحراج وهي تجلس بهدوء وبهمس:احم السلام عليكم
ابتسم لهدوئها:يازينك بس اهدى من روز
ناظرته بصدمه وحراج"سلامات الاخ طق الميانه"
دخلت روز:يله باسل بسرعه لبسها الشبكه بيدخلون جواهر وخالد عجل
ناظرها باسل بقهر:طيب خلي نتكلم بسم الله
روز بنذاله:مافي يله عجل
وصحيح لبسها الشبكه والخاتم وهو مابه حيا ولا مستحا
وجا دور الحلوين
خالد دخل بحماس وجلس وهو متحمس يشوفها:احمم بسم الله
دخل سالم ومعه اخته جواهر اللي جلست بعد ماهمست بسلام
اشر سالم لخالد:خمس دقايق وبس وبعدها الشبكه وبعد الشبكه مع السلامه ماتشوفها اله ببيتك
ناظره خالد بصدمه:سلامات اجل والله لقول لباسل يحرمك من حرمتك
حرك سالم حواجبه لخالد وهو بيقهره:بحلامك
طلع من عندهم
جلس خالد يناظر بجواهر :هلا بلخارقه
ناظرته بحيا:انت اللين الحين تذكر
غمز لها:افا عليك ولا بنسا
نزلة عيونها بخجل
ابتسم لحياها وهمس:ماشاءالله طلعتي حيويه ...طيب اسمعي
ناظرته برتباك:و وشو
همس بكل حب:احبكك وقسم
ضغطت على يدها برتباك وهي تنزل نظرها وتدعي يمر اليوم بسرعه من قوة الخجل
دخلة اسيل وهي تبتسم بخبث:يلهه الشبكه بجيبها احسن قطعت عليكم هههه
ناظرها بصدمه وقهر:الحين القاها منك ولا من سالم ذا اوفف عجلي جيبيهاا ولا كانه تو مملكين عليك مو لازم تجلسي عند الحريم
ناظرته ببتسامه:اله بس حرام كسرت خاطري ماعندك احد يزعجك هههههه(ناظرت جواهر)حركات جواهر انتي متزوجه خالد واختك ماخذ احمد يعني ببيت واحد ههههههه غصب جالسه بقلب اختك ههههه
ابتسم جواهر وهي تو تنتبه انه جد ببيت واحد
راحت اسيل وجات مع امها وام سالم وهم يصوروهم وهو يلبسها الشبكه والخاتم
ومرت الملكه ولا احلا
ومايا وشيهانه جالسيت ويتفاهمو بموضوع الحمل وروز هي واريج جالسين مثل الاطرش بزفه
____
بعد شهرر واسبوعين
صارت شيهانه بشهر الرابع
ومايا بشهرها السادس دخلته قبل يومين
اليوم زوااج
اريج&احمد
جلست شيهانه بجنب مايا وبطنها شوي متفوخ مو مره وكانت لابسه فستان ناعم ومو مبين انها حامل
مايا:ها كيفك مع الحمل
ابتسمت بهدوء:الحمدالله
مايا :عاد ماوصيك اللي ببطنك ذولي غاليين ذول بيشيلو اسم اخوي الوحيد وابوي الله يرحمه يعني نسلنه مابيوقف والله الحمد
ابتسمت شيهانه بهدوء:الحمدالله
حطت يدها على بطنها وهي تتذكر تعليمات صقر
بانها لاترقص ولا تسوي شي وتقرأ على نفسها ولا تكشخ مره
عشان عيون الناس همست بحب:الله يحفظكم ثلاثتكم
تسكرت الانوار وتسلطت الاضواء للباب وبدت الكلمات

‎هلايافتنة الحفل هلا والفرحة اكتملت
‎هلاباللي سحرت كل العيون والزين كاسيها
‎هلاباللي القمر منها رحل يومنهاطلت
‎هلا باريج ومثل اريج بالدنيا اثنين مافيها
‎نويت اني اوصفها وحروفي بوصفها احتفلت
‎واشوف الشعر يسبقني ويكتب كل معانيها
‎عليها من الحسد عيني ذكرت محمد وصلت
‎وعليها من الفرح شعري رقص باحلى لياليها
‎انا بوصفها ببدأ بشعرها يوم له فلت
‎سوادالليل والجبهة قمر نوره يغطيها
‎وعيونها عيون حورية ومنها الحور تحلت
‎يعني باختصار كاملة وجمال الكون بيديها
‎اريج بنت عبدالله اذا ارخت رموشها وسلت
‎تصيب الي يحب الزين ويعشق غواليها
‎اريج مثل القمر عيوننا منها ماملت
‎عسى ربي من الحساد يحفظها ويحميها

مشت بهدوء بفستانها الابيض الفخم ووالناس تسمي عليها
بعد ماجلست
قامو البنات يرقصو لها وجواهر لعبت لين قالت بس
طبعا مادخلو احمد وطلعت والناس تذكر الله وراها
ركبت مع احمد الليموزين بعد ماصورت كم صوره وهي متوتره
وراهم سيارت السايق وفيها اسيل وروز
وصلو للفله ونزلت اسيل تساعد اريج وصعدتها لغرفتها وسلمت على اسيل وروز ونزلو لغرفتها تغير لبسها وتنام هي وروز
نخلي العرسان يتصرفون مع نفسهم^_*
ونروح للزواج
جواهر جلست بتعب:اوفف رقصتت اللين قلت بس لا سوري اقصد اللين المنصه قالتت بسس مليت من وجهك ههههههه
شيهانه :ههههههه مو من جدكك انا بقوم بعد اتصل على صقر يجي ياخذني تاخر الوقت
جواهر:الله معكك
طلعت شيهانه لصقر وجلست بهدوء
لف لها صقر:ها في احد طلب رقمك شي
ناظرته بهدوء:ايوا بلحمام بس لما دققت ببطني استحت وقال يوو متزوجه بس اي شي ثاني سيدي القائد
ضحك على استهبالها:ههههههه لاا بسس خلصت




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 21 - 7 - 2021, 03:13 PM   #54


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر




البارت 53 والاخير


مر شهريين على عرس اريج واحمد وبعد اسبوع زواج
رامي &مريم
سالم&وروز
عند جواهر وشيهانه بلمول
شيهانه كانت حاطه يدها على بطنها وتمشي معهم:اخخ بطنيي خلاص خلي نجلس
جواهر:هههه الله يعينك حامل بسادس لزوم تتعبين مايا عفيناها من انها تجي المسكينه بشهرها الثامن ههههههه اما انتي لاا لزوم تجين باقي كم شغله باخذها واريج مع زوجها ماعندي غيرك وروز عروس ومشغوله واسيل الكلبه نايمه وساحبه علي بعد ماجرتني اسبوعين نشتري لي ولها وبس خلصت سحبت مابقيتي اله انتي
ناظرتها بصدمه وضحك:هههه بس بس بسس خلاص بظل معك
ابتسمت جواهر:هههه احسن
طلعو يكملوو يشترو بناقص
وبس خلصو ردت كل وحده لبيتها وهي تعبانه من الفه اللي لفوها بلمول
___
مر الاسبوع وجا زواج الحلوات
رامي&مريم
سالم&روز
روز بخوف وتوتر:بنات خلاص كنسلت مابتزوج
اسيل بملل:ترى مللتي امنه انا وجواهر زواجنه بعد شهر وماقلنه كذا
روز وهي تشد على مسكتها:بعد شهر مو بعد ساعه اوفف بطني يعورني خلاص كنسلو بروح البيت
جواهر:ترى وقسم سالم اخوي ماياكل لطيف ههههههه
اريج ناظرت اختها:بنتت عيب (ناظرت لروز)ماعليك وانا اختك ريحي نفسك
اسيل:جات متفننت الزواج ماصار لها شهرين قامت تتفنن
فطست جواهر وهي تعطي اسيل كف:هههههه صحح عليك
اعطتهم اريج نظره خلتهم يقومو يسلمو على روز ويباركو ويطلعو مثل مادخلوو
اريج:احمم ماعليك منهم بعد شهر سوي لهم مثل ماسوو لك
روز وهي مبتسمه:هههه الله عليك شكلي بسويها والله وطحتو ومحد سما عليكم
ابتسمت اريج لانه شكلها طار التوتر وابو التوتر مع هضحكه والابتسامه
بعد مده
ام باسل:يابنت قومي
روز وهي شوي وتبكي:لاا يمه خلاص ماابيي انزف
اريج بهدو وهي تهمس لشهد:والله اني غاسله يدي منها تو اقول هدت
شهد بضحك:منن جددد هههههه
بعد ماقنعو فيها زفوها والبنات يرقصو قدامها وبعدها طلعت لغرفة التصوير عند سالم وراها انزفت مريم وكل وحده تقول الزين عنديي
___
بعد يومين
اجتمعو البنات
روز كل ماشافتهم لفت عنهم يقال تستحي
جواهر بضحك:هلاا بزوجة اخوي ههههه
اسيل وهي تناظرها:اقولل اسكتي بس ماعرفتك يوم الملكه مستحيه زين مامعتي علينا هههههه
ابتسمت مريم بهدوء
شيهانه :اقول اسكتو بس فشلتونه قدام حرمة رامي
ابتسمت مريم بهدوء:لاا عاديي
روز وهي تناظر اسيل وجىاهر بخبث:باقيي بسس 28 يووم على زواجكم هههههههه
ابتسمت شيهانه:ردت روز اللي نعرفها
قامت روز وهي ترد على سالم:الوو
سالم:تعالي فوق شوي
ردت روز بحراج:ها طيبب
سكرت الجوال وصعد لفوق وتعليقات البنات سابقتها
جات عند سالم وبحراج:احمم هلا
ناظرها وهو مبتسم:انتي اللين الحين منحرجه
حطت يدها على وجها بحراج:يوو اسكتت
قربها له وحضنها بحب:ههههه ياشيخه يازينك وقسم اني احبكك
ابتسمت بحراج:احمم حتى انا
همس بحب:وشو
ردت بحراج وهي شوي وتغوص بملابسها:احبككك
____
اتصلت مريم على رامي:الوو
رامي:هلا
مريم ردت بنعومه:هلا فيك بسالك بنتعشا عند اهلك صح.!
ابتسم رامي:ايي ياقلبي
مريم:ان شاءالله يله اخليك ياعمري
رامي وهو خاق مع صوتها:سلام
سكرت منه وهو يحط يده على قلبه:يازين الزواج بس
__
مر 28 يوم والبنات مشغولين بتجهيز فساتينهم
والعيال بتجهيز القاعه وديكورها
وجا زواجهم
خالد&جواهر
باسل&اسيل
روز:يوو ياحرام بعد اقل من ساعه بتروحون مع عرسانكم ياحرام
جواهر بقهر:اقوول اسكتيي
اسيل:اقول انتي اللي سكتي على الاقل معاك اختك بنفس البيت انا من معيي هاا اخخ بسس
روز بضحك:تستاهلون اجل تضحكو علي قبل شهر ها الدنيا دواره
اسيل بيستهبال :احلى دواره ولا بعد اذا كانت بيوم زواجي هههههههه
شيهانه اللي ماسكه بطنها وحامل بشهر السابع:لا حيا ولا مستحا ههههههههه
جات ام سالم:بنات يله الزفه
اسيل وهي شوي وتبكي:يمه خلاص ماابي
روز:وين اللي تو تستهبل اختفيت
اريج:ههه حرام علييك
انزلو البنات وتسكرت الانوار
وبدت زفت جواهر بفستانها الفخم
وبعدها اسيل بفستانها الاسطوري وهي تدعي انها ماتطيح من روز اللي كانت توسوس عليها
روز وهي تكلم شيهانه:ها مستعدا للولاده ترى بس شهرين ويولدونك يوو عاد الله يعينك
ناظرتها شيهانه بقهر وهي ماسكه ضحكتها:انتي شفيك اليوم الحين قلت تزوجت بتعقل بس ماش مافي فايده
ابتسمت روز:احمم افا عليك ولا بعقل ههههه
طلعو العرايس لغرفهم يصوررون والناس تهمس مابينها ويسمو على جمالهم
___
اجتمعو البنات
شيهانه مايا شهد اريج روز الساعه4 الفجر مع بعض وهم جالسين بفرح ويسولفون ويتوقعون ردت فعل البنات
وشهد تصرخ عليهم بانه ماباقي اله ثلاث اسابيع على زواجها فالا تعلومني ابغا اعيش التجربه
قامت شيهانه:بنات انا بطلع اتمشا بلحديقه شوي
طلعت وهي حاطه يدها على بطنها الشهور اللي طافت تعبت مره من الحمل خاصه انهم توأم همست:هانت مابقا شيي
كملت تمشي وهي ماتدري بليي فوق سطح القصر وبيده قدر مطبخ مليات زيت مغليي
ابتسمت بشتير بتشفي:احسنن تشوهي انتيي واللي ببطنك يا المعفنه ههههه راح يكرهك صقر ويكره وجهك وياخذني يا زفته
كانت شيهانه تمشي ومعها مويه وقفت ونزلت للبسه(قطوه)وصبت لها مويه وهي تهمس:اخذ منك اجر ياقلبي يمكن يجي يوم ويسقي احد عيالي او يحميهم صارت تشرب البسه وجو عيالها الصغار ابتسمت بحنان:يازيك طلعتي ام ههه حتى انا بعد شهرين بكون ام ان شاءالله
ابتسمت بشاير بخبث وهي تشوفها ثابته بمكانها صعدت فوق الكرسي وهي ترفع القدر المليان زيت حار بشويش والخبث ماليها:ههههه احسن من حظي انك ثبتي يا النسره صبرك ب..ااااااااااااااااهه زلقت رجلها وطاحت على ورا ونقلب الزيت ونكب عليها من راسها اللين نص رجلها يعني جسمها كله تشوه (صرخت بجنون وهي تحس حالها محترقه ووجها تجعد وتقشر)اااااااااااااااااااااااااااااااه
قامت شيهانه بصدمه وهي تسمع الصرخه دخلت داخل وهي تستغفر:اعوذ بالله ليكون صوت جنيه بسم الله
دخلة عند البنات وجلست تسولف معهم وهي ماتدري بلي كان بيصير فيها
بليوم الثاني اسمعو الكل خبر تشوه بشاير اللي بلعنايه المركزه من قوة حرارت الزيت خاصه انه انكب كله عليها مو نصه وفوق ذا ظلت بمكانها مده فحالتها مستعصيه و وجها تشوه بلكامل لدرجة شعرها كله راح ويدها وظهرها وكل مافيها
(الصدقه تبعد البلاء )
___
بعد خمس شهور
ولدت شيهانه وطبعا من اول حملها لاخره ماكانت تبي تعرف نوع الجنينين وجابت توأم ولدين سمتهم (ناصر باسم ابو صقر،وذيب باسم ابوها)وعمرهم ثلاث شهور
صقر وهو متراكي على سرير وبقهر:شيهااااانه
ناظرته وهي تبوس بعيالها:هلاا حبيبي
صقر وهو منقهر:خلاص لعاد تبوسيم الحين الناس تنقهر من ولد وانا ولدين مره وحده جيبي بناتت احلا
ناظرته بضحك:الحين تغار من عيالك.؟؟
ناظرها بهدوء:لا شكوو من قال
ابتسمت بهدوء وهي تبوس بذيب:عمري ذيبوو خلي نشوف فيك حراره ولا لا
صارت تبوس جبهته وخده لثواني:يويلي ياعمري فيك حراره بس خفيفه ههههه يازينك
همس صقر:حتى انا شكل فيني حراره
ناظرته :لاا لاتقولها خلي اخلص اول من ذيب
ناظرها بطرف عين:طيب تعالي شيكي
قربت منه ومدت يدها بجبهته وبستغراب:مافيك
ناظرها بقهر:مو كذا سوي لي مثل ذيب يبين لك
ناظرته بستغراب وهي تهمس :طيب
قربت له وهي تبوس جبهته لثواني وتبعد بستغراب:مافيك شي
اشره على خده:شيكي هنا
ناظرته بستغراب وضحك:صقر هههههه انت تغار من ولدك.؟!
ناظرها بقهر:ايي اغار مو من الصباح وانتي تبوسي فيهم والليل كله يبكون مايمديني اقرب لك اله هم يبكون يسكت ذا يبكي الثاني
ضحكت شيهانه بصدمه:ههههههه خلاص عمري ماعليك اليوم احطهم عند امك وافضا لك
ابتسم بهدوء:ايوا كذا تمام
ابتسمت:اله شلون مايا وولدها سعد
ابتسم:كلهم بخير ولدها ما امداه صار عمره 4شهور اله هي حاطته عند ام فهد وسافرت مع فهد
شيهانه ابتسمت بهدوء :هههه شرايك نسوي مثلهم
ابتسم بهدوء:والله فكره
قربها له وهو يضمها ويحوط يده حول خصرها همس:شيهانه
ناظرته بخجل:عيونها
قربها لها وبهمس:احبكككك لاخر نفس بحياتيي
_____
باسل:اسسيل
جات له وهي تمسك بطنها وبيدها تفاحه:همم
ناظر بطنها:بالله هذا بطن وحده بشهرها الثالث
ناظرت بطنها المنتفخ شوي:شسوي بعد ولدك ذابحني شكله وده يطلع بسرعه هههههه
ابتسم لها وهو يقربها له ويبوس خدها:يازينك بسس
ابتسمت له وهي تكمل بتفاح
ناظرها:خلصتي تفاح الجمعيه كلها
ناظرته وهي تكمل اكل:شسويي وحامي عليه هههههه
__
عند سالم:بشويش ياقلبي
ناظرته وهي تنزل من الدرج:سالم عمري وقسم ترى انا بشهر الاول وش بكك
ناظرها بقهر:ابيي بنتي
ناظرته بقهر:قصدك ولدك
همس وهو يقهرها:بنت يعني بنت
ناظرته وهي منقهره:هه اصلا عادي اللي يجي من الله حياه الله
مشت بجنبه وهو معها نازلين لعند امه
سالم:اقول شنو بيكون وحامك
ناظرته وبخبث:بدعي يصير عليك عشان تبعد عني واقهرك ههههههه
ناظرها بصدمه:افاا ترى افضحك عند عيالنا ووريهم رقبتي خمشتك موجوده اللين الحين ههههه
ناظرته ببتسامه وهي تبوسه بخده:امزح معك وش بك عصبت
___
جواهر:خالد يميينن
خالد:اوفف منكك صبركك انا بروح عند الزومبي اللي بطابق الثاني خليك علاول
جواهر بقهر:طيبب يوو ابعدد خلي امر وراي كثير
صرخ بقهر:هييي نحشتي وخليتيني معهمم
ضحكت بخبث:احسنن مو انت زوجي مفروض تحميني
ناظرتهم ام احمد:استغفرالله بزران مو متزوجين وانتي يا جواهر بشويش اخاف تكوني حامل
جواهر وهي تلف لها:ان شاءالله عمتي
ناظرها خالد وبهمس:يازين المأدبين
ابتسمت له وهي تكمل تلعب
___
مريم:حبيبي يله تأخرنه على اهلي
نزل وهو يعدل شماغه:يله وبشويش ابي بنتي
ابتسمت وهي تمسك بطنها :يازينها باقي لها ثلاث شهور وتطلع
ابتسم وهو يشبك يده بيدها وتوجهو لبرا
__
سعوود:يا الحب
طلعت من المطبخ:هلا
ابتسم لها:خلصتي الكبسه
ابتسمت بضحك:اي افا عليكك واحلا منها مافي
ابتسم بحماس:والقهوا
شهد:كل شي خلصته وبعدين بشويش علي كل ماافكر احمل تجي لي بطبخه ثانيه
ابتسم بهدوء:احسن من قال لك تطبخين اول مره عاد من بعده عشقت طبخك
حطت يدها على خصرها :لا والله وانا
ضحك سعود:وش بك هل ايام صايره زعوله لاا ماعليك قهوتك ماعشقتها اله لانها من قلبي
ابتسمت بخجل:احمم ومنو قلبك
ناظرها وبهيام:في غيرك،!؟
همست بخجل:لاا
___
اريجج:احمد..قوومم بووولد قوووم
قاامم بصدمه:هاا شنوو
اريج وهي شوي وتبكي:بوولد قووم
قام بسرعه وهو يلبس ثوبها ويساعدها تمشي وهي تبكي نزلها وكلم امه تجي معهم انطلقوو للمستشفى وهي تبكي والممرضات خذوها صرخت:احمددد
حذف شماغه لها وهو شوي ويبكي:عيوووونه
ام احمد وهي تضربه على كتفه وهي متوتره:اجلس فشلتنه كلم اهلها يجون اكيد محتاجتهمم
جلس وهو متوتر وتصل عليهم
مرت اربع ساعات ولدت وجابت بنت سموها "قمر"
اليوم الثاني اجتمعو البنات عندها بلغرفه والعيال جالسين برا بستراحة الرجال وكلن يتكلم مع الثاني
ابتسم الجد وهو يهمس:تشوفينهم يا منيره(الجده المتوفيه)عيالك كبروو وحفادك كبروو وجا لهم عيال
قام ودخل عند البنات وجلس وهو يشرب قهوته همس وهو يناظر شيهانه:ظــروف الـــزمن كـانــت اقــوى مــنــك ياشــيــهانـة ابــوك يا انـــثــى الـــصـــقر


تمت بحمدالله



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر لموضوع: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نا الصقر الذي حدثت عنه همسه الشوق همس الشعر والقوافي 4 27 - 9 - 2021 04:58 AM
الصقر شاهين حنين الأشواق همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 6 2 - 8 - 2021 03:07 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
يقولون الزمن غادر وانا اقول الزمن وافي نظرة عين همس عالم ادم ازياء الرجل عالم الرجل العصري 9 13 - 7 - 2014 05:57 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:02 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO