عرض مشاركة واحدة
قديم 11 - 1 - 2022, 07:36 AM   #19


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (10:38 PM)
 فترةالاقامة » 1538يوم
مواضيعي » 1938
الردود » 11963
عدد المشاركات » 13,901
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 126
الاعجابات المرسلة » 426
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها



ربى درعمت ..وفقست الباب بقوة..
سوسن.. وريان ..فزوا بقوة..!!

دخلت.. وهي تمثل دور..
الهجوم العسكري.. اذا هجموا:
وقف ..انت ..واياها ..ارفعوا ايديكم..
ايش تسوون للحين.. وجججججع.. !!

وشهقت وهي تروح ..لسوسن :
لالالالا ..يالدبه ..ايش سويتي ..
كل شيء خربان.. شعر. ومكياج .
.كلش... كلش... خربان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!

لفت لريان ..اللي يحاول يهرب..
بشويش:هيييه ..انت يالدب..
ايش مسوي لها ..انت..الزفه بعد شوي...
حسبي الله عليك..!!!!!!!!!!!!!

ريان يضحك.. ويحك رقبته:
ههههههههههههه ..عادي.. لعبت معها شوي..!!

سوسن انحرررررررجت بقوووووة
..وكتصريفه.. راحت تاخذ الاكياس
...والباقه ...!!!!!!!!!

ربى تحط.. يدها ع راسها:ول..
ول ..كل ذا لعب.. اقول.. ايش رايك تذلف
...بس اول شيء ضبط نفسك..
وامسح الروج... والكحل من وجهك..!!

وماتت ضحك... ريان يضحك عااادي.
. ماعنده مشكله... اما سوسن ..
هربت من الاحراج ...ودخلت الجناح ..
.وللاسف كان جيش من الضحك..
باستقبالها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


الساعه 10:30 ..!!

ساره نايمه بسريرها ...بعد نوبة..
بكككاء طويله.. ومره.. وقاسيه..
اليوم عبدالعزيز قال للحرس..
وأحد يجيب بطاقتها.. عشان يجهز..
جواز السفر.....ولا قال لها ولا كلمه
... ارسل الحارس... بسس ..!!

ميس كانت بغرفتها... وفاتحه البلكونه
.. الجو فيه برووده ..بالذات بالليل
..الهواء يلعب بشعرها.. المنثور ع ظهرها
..غمضت عيونها.. وضمت سلسالها..
اللي معلق برقبتها ..فتحته ..
وشافت صورهم.. صورتها بحضن امها..
...كان عمرها سنه ....في الجهه الثانيه.
..صورة أبوها ..وأمها...!!

ماتعرفه.. ولاتعرف حنانه.. ااااه..
يالدنيا.. كانت تتمنى تتزوج رجال..
يحبها ...ويعشقها ..يحطها بعيونه.
. ويقفل عليها... يضمها بين احضانه
ويدفيها ...يمسح دمعتها.. ويبوس مكانها
... تتمنى اذا الدنيا ضايقتها ...هوو يجي..
ويشيل الهم عنها ..والحزن.. حطت يدها ..
ع ذراعها ..بدر.. ااه ..يالوليد... الله يصبرني
..يارب صبرني.. وحنن قلبه علي..
يارب تحفظ ساره.. وتبعده عن طريقها ..
وحياتها.. وتسعدها مع زوجها ..
وتحنن قلبه عليها...أنتفض جسمها..
من لفحة.. هواء بارده وقويه ..!!

ضمت نفسها ..وكملت حزنها..
وهمها وهي تتأمل السماء ..المظلمه .
.يمكن يظهر بحياتها اشياء ..
.تكون مثل هالنجوم ...وتزين ظلمة حياتها.
.. ابتسمت بتفاؤل كعادتها... مييييس لاتيأس.
.. ولا تستسسسسلم ..!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

وقت الزفه ....بعد ماعدلت سوسن..
مكياجها.. وساعدوها سحر.. ولينا بخبرتهم
..ورجعت مثل ماكانت ..البنات بالصاله .
.ومستعدين ينزفون..!!

سحر.. ولينا ..وربى.. وروابي ..
وسلاف.. وريم ..ومريم.. وام الوليد .
.وام طلال.. وام زياد.. وام عبدالعزيز
...واقفين ع جنب...!!

انقفلت الانوار.. باقي انوار معلقه
..فوق.. توجه كشاف ابيض.. كبير..
لباب القصر... بدأ موسيقه هادئه ..
.وزغاريد ...مع زغاريد البنات ..!!

طلعوا... الكل يسمي.. ويذكر الله..
الجمال الطاغي.. والفخامه..
وكل شيء تميزوا فيه ...مشوا للمر ..
.وهم ماسكين ايادي بعض... دخلوا
من الممر ..ومشوا ...الحضور يصفق بحراره
...ويزغرد بعضهم... البعض يسمي ...
البنات يزغردون ...المصورتين ..كل وحده..
لها مصوره..تصورها... من اول ماطلعت..
. حتى وصلوا للكوشه... لفوا للحضور..
وهم راسمين ابتسامات ...!!

وقفت الموسيقى.. وابتدت موسيقى ثانيه
..بس هالمره موسيقى راقصه ..
.موسيقى حماس ...البنات صعدوا ع المسرح
...يرقصون... ويتمايلون..بدلع.. ورقه ..وانوثه..!!

..الامهات رقصوا شوي ..ووقفوا..
وهم يستقبلون المهنيئات... سلموا ع العرائس
.. وباركوا لهم... وبدا الرقص.. والحماس
تفاعل الحضور... الكل يرقص... ويصفق ..!!

احسسسسساس عرائسنا..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سوزان احسسساس ميييييت..
ابتسااامه مغصوووبه ...ترتسم على محياها ..!!

سوسسن احسسساس ثاني..
لاول مره تفرح ..ان اسمها مرتبط بريان.
. لو تعرف ..انه كذا.. كان تمنت يعذبها..
من زمان ..من اول مااعترف لها..
...بس وعدت نفسها تربيه ...
وتنتقم منه هالشهر... والزواج..
راح تصارحه بكل شيء ..لانها تحس..
انه خطف قلبها بلحظات... وهي لازم تتاكد..
من مشاعرها...له خلال هالشهر..
هل هو حب ..ام مشاعر انصدمت..
بانقلاب تصرفاته.. ووجهه الاخر...
فاعجبت فقط.. بالنهايه...
تشعر بسعاده.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


ببيت محمد... خاله وزوجته عمته ..
كانوا موجودين ..عندهم (ابو رامي)..!!

بمجلس الرجال.. موجودين.. محمد .
.وماجد ..ورامي.. يسولفون..
اما ابو رامي داخل.. عند اخته ام محمد ..
.وزوجته...وبنت أخته الهنوف ..!!

عند الشباب ..!!

يلعبون كيرم.. ومحمد وحده .
.وهم مع بعض.. وهزمهم محمد لوحده..!!

ماجد بقهر:اعوووذ بالله ..في شيء ..
ماتعرف له انت..؟؟؟؟

محمد:ههههههههههه...
اذكر ربك يااخي..!!

ماجد بزعل:معع نفسسسسك.. اوووف
..مافي شيء ..مايعرف له..!!

محمد يضححححححك..!!!!

رامي بقهر.. يرمي الحبوب عليه
..حبه.. حبه:والله ..انه صادق..
يااخي طفشتنا ..ع الاقل سو نفسك
..انهزمت ..!!!

محمد يتفادى الحبوب::اهااا...
يعني اتصدق عليكم..؟؟؟

ماجد:ايوووه ..عليك نور..
الصدقه لوجه ربك ياخي... ارحمنا.!!

محمد:ههههههههههههههههه

ماجد يطالع بساعته:اوووف ..
من خلووود ..هذا متى تخلص..
هالحفله.. نبي نطلع ..!!!

محمد:اهااا.. يعني حبيب.. قلبكم مشغووول
... هههههههه..!؟؟

رامي بقهر:اييييه مشغوول.. بحفلة الملكه
..اللي راحو لها البنات..!!

محمد..:ليه مارحتوا طيب..للملكه..والله انكم..غريبين..‘‘؟؟

رامي..بتطنيش..:ماعاد فيني حيل..بصراحه..‘‘

ماجد..:أما انا ..ماعندي ثوب كششخه..هع..‘‘

رامي:هع..هع..نعووضه بملكته..‘‘

محمد كشر:اهاا ...يعني يقربون له..؟؟؟

ماجد يتكي:لالا.. بس هم بصيرون..
بينهم صفقات ...وشراكات..!!

محمد::اهااا.. يعني صداقات..
بززززنس ..!!!!!!!!؟؟

رامي:ايوووه ياااالذككككككي ..
ماودك تقوم تجيب لنا حلى ..من اللي كان..
بعد العشاء... يجننننن... رح جب منه..!!

ماجد:خخخخخخخخخخخخخ.. ايوووه..
. ترا هذا الهنوف مسويته..
امش نقوم ندخل داخل..!!

قاموا داخل للصاله.. محمد يصايح:
هيييييه ..تعالوا هنا ..قلنا تربيتوا معها .
..بس لاتتلصقون... ماسمعوه..
اصلا قد وصلوا داخل..؟؟؟!!!!!!!!!


تعريف بعايلة ((ابو رامي))..!!

ابو رامي ابراهيم.. 60 سنه....
طيب وحنون ..أخو أم محمد ..
وام الهنوف ..عنده اعمال.. ومشاريع.
. وحالهم فوق المتوسط ..!!

دلال..أم رامي... 54 سنه..
اخت ابومحمد.. وابو الهنوف..
طيبه ..وحنونه ..تموت باخوها..
ابومحمد.. تعبت.. من بعد ماماتوا ..
اخوانها بحادث...وخلوها وحيده ..!!

رامي..28 سنه ..
حلووو ..وجسم رياضي..
بشرته حنطيه ..عيونه سود وكبار.
. عنده سكسوكه صغيره ...
معلم متوسط ..اللغه العربيه..!!

(((صديق خالد ..وماجد.. ولد عمته ...)))

مريم.. 23 سنه ..
حلووه ..ونحيفه.. بشرتها بيضاء ..
عيونها عسليه ..شعرها قاصته الفراوله.
. وبني فاتح ..اذا ابتسمت بانت غمزاتها..!!

((تموووووووت بولد عمتها ماجد..
بس هو مايدري ..تشتغل وكيلة بمدرسة ثانويه ))

((ملاحظه ..البنات.. والرجال..
يكشفون عادي.. بس يتحجبون.. عن الشباب ))

ماجد يتنحنح.. ابو رامي :ادخل ...ادخل ..!!

دخلوا ..وجلسوا ..ماجد يلف للهنوف:
اقول يازوجة اخوي العزيزه..
والغاليه.. والطيبه..!!

الهنوف.. رفعت حاجب:ايوه ..قول .
.اخلص.. هالمقدمه فيها مصلحه .!!

رامي :خخخخخخخخخخخخخخخخخ..
والله فاهمتنا ..يابنت خالي..!!

الهنوف :اكيييييد فاهمتكم ..!!!!!!!!

محمد دخل.. وشال بنته.. وتوجه لهم:
ماعليك منهم.. يبووون صحون الحلا..
اللي من شوي.. براميل مايشبعون..!!

ام محمد:هههههههه ...بسم الله عليهم..!!

ام رامي:ههههههههههههههههههه..
وانا اقول ..ليش هالهجوم ...هههههههه..!!

ماجد:بليييز.. زوجة اخوي ..نبيه.. عطينا..!!!

رامي يحط يده ع اذانه:لالا.. تكفين..
لاتقولين خلص..!!

الكل:ههههههههههههههه..!!

الهنوف بحزن:اي والله خللللص ..!!

ماجد ورامي :لا.لا.. لا..لا.. لا... لا..لا..لا..!!

الكل:ههههههههههه..!!

محمد:احسسسسن ..تستاهلووووون
....هههههههههههههههههههههه!

الهنوف وقفت:امزح ..امزح..
بروح اجيب ..باقي كثييير ..!!

ماجد ورامي:يسسسسسسسسس..!!!!!!!!

الهنوف ضحكت ..وراحت للمطبخ...
محمد يطالع للساعه:اللحين السااعه 12 .
.المفروض خلاص.. وينهم ماجووووا للان..؟؟؟

ام محمد:تقصد البنات.؟؟؟

محمد:ايووووه ..مررره طولوا..!!

ابو رامي ..يطالع الساعه:دقوا عليهم .
.اذا خلصوا جيبوهم..!!

محمد بشوي عصبيه:ايش اللي يدقون
.. لالا يروحون ..ويجيبونهم ..خلاص..
مو ع كيفهم.. الليل انتصف..!!!

ام رامي:اي والله.. صادق محمد..!!

ام محمد:الله يهديكم ..عادي ..
هم بحفله ..خلوهم ينبسطون..
اذا خلصوا بيدقون هم .!!

الهنوف جابت الحلى.. قاموا يناقزون.
. هجموا عليها ..كل واحد ياخذ صحححن..!!

الهنوف:ول.. ول ..بسم الله عليه..!!

محمد قام مسك يدها ..وسحبها:
وجع ..انت.. واياها .شوي.. شوي ..
على الهنوفي ..!!

الهنوف انحرجت.. وهم يصفرون .
.محمد نسي البنات... جلسوا يسولفون..
ويعلقون ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.

الحفله ...كان باقي وحده ..وبنتها ..
مع الامهات يسولفون... بس واضح ..
العبايه مع الخدامه.. اللي وراها .
.يعني بس تخلص السالفه.. راح يمشون ..
.البنات تعبوا من كثر الرقص .
.وجالسين توزعوا.. بجنب سوزان
...وسوسن..!!!!!!!!!!!!!

سحر بقهر:شفتي كيف ترقص .
.وتدفني.. وجع. تبي ..تطيحني بالغصب.!

ربى:ههههههههه.. اي تقصدين نرجس
.. بنت ام فايز.؟؟

سحر بقهر:ايوووه.. شفتي..
قسسسم بالله.. بغيت ادووس ببطنها..!!

البنات:هههههههههههههههه..!!

لينا بققت عيونها.. وهي تسكتهم:
اششششش.. جت ..جايه..!!

كلهم تنحوا فيها ..وهي جايه..
وتصعد الدرجتين للكوشه .
.تمشي بدلع ماصخ ..مبالغ فيه...
لابسه فستان لنص الفخذ..ذهبي.. ضيييق.
. وبدون اكمام ..ولا شيء.. فوق الصدر وبس.
. ظهرها عاري.. شعرها الطويل..
مرولته ع جنب ...مكياج صارخ..
وروج احمر فاقع.. كعب عالي.. جت لهم .
.وبرفعة خشم.. وغرور:.!!

انتوا... ترا ادري ...تحشون فيني ...!!!!!!!!

سحر بصوت واطي.. بس يسمعوها:
ول ..مو بس غثه ...الا رادار ..!!

نرجس بعصبيه:ردار بعينك ..والله..
لو ما تسكتين ..لا اقول لكل اللي هنا ...
انكوا تحشون فيني.. وتسبوني..!!

سوزان بخوف:هاه.. لالا ايش دعوه
..نرجووووسه.. سحر تمزح حبيبتي.!!

سحر عطتها نظره ..وصدت عنها :
من موجود غيرك ..انتي ..وامك .
.هههههههههه..!!!!!!!!!!!!!

نرجس بغرور:اصلا حفله ماصخه..
. ممله وربي.. مدري شتحسون فيه ...
وتاشر عليهم... ناس غبيه ..وحقيره..
ناس تافهه ..من ،كبيرهم لصغيرهم...
لفت لسحر بالتحديد.. ولينا ...وكملت بقرف.
.. انتوا.. وامك الغبيه.. جايين تتلصقون.
. ومسوين نفوسكم تبون تكسبونهم .
.عائله حقيره ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

سحر عصبت ..الكل عصب..
بس سحر بصوت عالي:كلي تببببببن
..اذا موو عاجبك.. ليش باقي اخر الناس..
واهلي تاج راسك ..يالحقيره.. برااا..!!

البنات خافوا.. روابي .تمسك يد سحر:
سحر حبيبتي ..ماعليك منها..!!

نرجس بققت عيونها :
انا تطرديني.. سحرووووووه ..؟؟؟

سحر وقفت بوجهها:اييييه اطردك.
. اللي مايحترم المكان اللي هو فيه..
اقل شيء هو يسحب ..وينرمي برا..!!!!!

نرجس بصوووت عالي:يمممممممممه
..خلاااص امششي.. نطلع من هنا
...ونزلت بسرعه..!!!!!!!!!!

البنات خايفات....ماعدا سحر....
والامهات استغربوا منها ..!!

ام فايز:حبيبتي ..ايش فيك ..؟؟؟

نرجس بدموع مصطنعه:يمممه .
.خلاص.. خلينا نطلع من هنا ..
وعطت ام عبدالعزيز نظره ..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز استغربت..
بس قرصها قلبها.. ابتسمت:ليه طيب زعلانه ؟؟

نرجس بعصبيه ..وقحه ..وتاشر..
ع البنات:بنتك المحترمه.. تطردني انا .
.وامي؟؟؟

البنات خافوا ..سحر عطتها..
نظرة احتقار ..وشافتها امها .!!!!!!!

ام فايز بغرور :نعم ..نعم.. يطردونا..
اصلا طالعين.. بس كنت اخلص سالفه معهم
..!!ولفت تلبس العبايه ..

ام الوليد انحرجت:لالا ايش.. اكيد
..سحر ماتقصد ..؟؟؟

ام عبدالعزيز طايح وجهها:اي والله ..
ماتقصد.. اكيد نرجس فهمت خطأ ..
.بنتي وانا اعرفها ...مستحيل تطرد احد ..!!!

نرجس بعصبيه:شفتي يمه..
بعد بيطلعوني كذابه..؟؟

ام طلال :لالا ..الله يهديك يابنتي .
.مافي شيء من هااكلام..
استهدي بالله ياام فايز..!!!

ام زياد:بنات... تعالوا هنا كلكم ..!!!!!!!!

البنات طاحت قلوبهم.. الا سحر..
تبي تقطعها ..هي.. وامها المغرورات..!!

البنات وصلوا.. ام عبدالعزيز ..
تروح لسحر:سحر حبيبتي..
انا عارفه ماطردتيها.. هي فهمتك خطأ .
.صححح..؟؟؟

البنات طالعوا بالارض..
سحر طالعت بامها.. بقوة.. وبثقه:
الا طردتها ..لو بيدي.. كان قطعتها بعد..!!!!!!!!

ام عبدالعزيز عطتها كف ..
الكل انصصصصدم.. نرجس وامها..
ارضاهم هالكف ..!!

سحر مسكت خدها ..اول مره..
امها تضربها.. وعشان مين ..
عشان وحده حسود ..وغيور.. مثل نرجس .
.وامها... لينا شهقت... ونزلت دموعها..!!
ع تؤامها... !!

سحر نزلوا دموعها.. وطلعت تركض
.. لينا جت بتلحقها.. بس وقفها ..
صوت ام عبدالعزيز:ووووووقفي.. خليها..!!!!

ام عبدالعزيز:انا اسفه يام فايز..
امسحيها بوجهي... وبنتي راح..
اربيها من جديد ..وبحزن.. الظاهر..
ماعرفت اربيها.. !!

لينا تمسك يد امها.. وهي تشهق...
ام عبدالعزيز تدفها ..ع ورا..
وتكمل.. سامحينا.. وحقك علي..!!

ام الوليد.. ابتسمت بتوتر:خلاص.
. يام فايز.. ام عبدالعزيز اعتذرت لكم
..والبنات.. بنات.. ماناخذ كلامهم جد ..!!!!

ام فايز بغرور:خلاص ماعلينا ..
عشانكم والله ..وحنا نستاذن اللحين ..!!

لبسوا.. وطلعوا.. ربى بقهر:
انتوا ليه ماسالتوا ..ايش اللي صار ..
ومين المخطي..؟؟؟؟

ام زياد بحده:بنت بس..!!

ربى بعصبيه:ليه بسسسس ...
ماسمعتونا طيب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سلاف بقهر:نرجس غلطت علينا .
.وعلى كبيرنا.. وصغيرنا.. وسبتنا ..!!

لينا وهي تشهق:سبتك يمه.. وسبتني..
وسحر.. وابوي.. واخواني كلنا..!!

ام عبدالعزيز بصدمه:شنوووو....
سبتناااا... ولييييييش..؟؟؟

ربى بعصبيه... قالت لهم..
كل شيء ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦

سحر كانت جالسه بالمجلس..
وتبكي بقهر.. وبصوت عالي شوي..!!

. طلال كان حامل اكياس.. بيحطها بالمجلس.
.. وتفاجئ بوحده فستانها قصير...
وبياضها بشكل يجنن.. جالسه ..
وحاضنه جسمها ..وتشهق.. !!

قرب منها شوي :سلامات.. عسى ماشر..؟؟؟

سحر انجلطت من الصوت ..
رفعت راسها ..انصدمت.. طلال تجمد
..شكلها يسحر ...بالرغم من الكحل..
والماسكارا ..اللي ع خدودها.. بس عيونها..
..وجهها ..رموشها ..خشمها.. شفايفها..
ااااااه.. وش هالجمال.. ماشاء الله ...!!

سحر انشلت ...وقفت بسرعه...
وهي ترجع ع ورا ...!!!

اما طلال متنح فيها ..مد يده..
وكان بيده منديل ..سحر سمعت..
اصوات البنات... وهم ينادونها ..وهربت.
. طلعت للصاله... وهي ميته خوف
..واحراج..!!!!!!!!!!!!!!!

طلال ابتسسسم:اسم على مسمى..
ســــــــــــــــــــــــــــــحر ...!!!

طلع... وهو باله مشغول ..!!

سامي صادفه.. وهو يطالعه..
مستغرب:هيييه.. طليل ..عسى ماشر..؟؟

طلال يأشر بيده:اششششششش... وخر... !!

ومر بجنبه ..وراح..!!

سامي صار فوق راسه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.


البنات.. هدوء سحر ...وفهموها..
انهم فهموا امها.. كل شيء ..
وهي ماكانت تقصد.. سحر وقفت:
اصلا مامه.. مستحيل ازعل منها ..لو ايش..!!

ربى ابتسمت:والله اني عارفه ...
وووه بسسسس..!!

طلعوا ..كانوا الامهات جالسات ..
يسولفون ..ربى بصوت عالي:سبراااايز..!!

الكل طالع فيهم.. وبعدها ابتعدوا ..
كانت سحر بالنهايه ..ومنزله راسها للارض
...الكل ابتسسسم ..!!!!!!!!!!!

ام عبدالعزيز.. وقفت وراحت لها .
.وحطت يدها ع راسها.. ومسحت عليه .
.وضمتها:سامحيني يمه.. والله ماكنت ادري
..ان كل ذا ..نرجسوه سوته.!!

سحر قوت نفسها:يمه.. انا مازعلت ..
عشان اسامحك.. ولا ام عبدالعزيز ..
اللي تتسمح.. من احد ..حتى من بنتها .
.وسلمت ع راس امها..!!

ام طلال مبتسسسمه...
وداخلين جوها..(( سحر.. ولينا ))..!!

ربى تفرق بينهم:بسسس.. بسسس...
لاتبكوونا اللحين.. خلااص..!!

لينا:عادي ابكي ..مافي احد..
راحوا الناس ..يعني خربي ..ام ..ام..
المكياج..... خخخخخخخخخخ!!!!

البنات طالعوا ببعض ..وابتسموا كلهم.
. ربى.. وروابي ..وسحر ..ولينا .
.وسوزان... وسلاف.. وسوسن..
ومريم ..وريم.. فهموووا ...ع بعض ...
.وررررركض؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

الامهات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شوي الا كلهم بالمسسسسسبح ...
تششششششششششششششششش..!!

ام عبدالعزيز شهقت:حسبي الله..
ونعم الوكيل ..يالغبيات ..!!

ام الوليد:هههههههههههههههههههههههه
كأنا.. كلنا بنروح معهم.!!

ام زياد:وه... بسم الله علينا..!!

الكل:هههههههههههههههههههههه..!!

مريم شهقت:يووووووه ..نسيت..
كيف بنطلع.. انا وانتي ياريموه ..للسياره .
..وحنا كذا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريم من الصدمه ..بلعت مويه..
وطلعت راسها بسرعه:اهئ ..يووه .
.ياربي ...نسييييت ..!!!!!!!!!!!

البنات:ههههههههههههههه..!!

مريم ..تلف لسحر.. ولينا':اضحكي انتي.
. واياها ..عادي اضحكوا ..حتى انتي .
.واياها ..ترا مثلنا ....هههههههههههه..!!

البنات:خخخخخخخخخخخخ..!!

ربى تسبح.. ع وراء:ماتعرفينهم..
يامريوووم ..هالسحالي مايروحون مكان.
. الا ومعهم ..لبسه ثانيه احتياط... خخخخخخ..!!

مريم بققت عيونها ........O_o..!!

الكل:هههههههههههههههههههههه..!!

لينا هجمت ..ع ربى.. وتغطسها المويه:
ياسحليه انتي ...وجججججع ..!!

ربى تفك نفسها ..وتمسك لينا ..
وتدخلها هي الثانيه:ايييه سحليه..
وحرباء بعد .!!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههه..!!

ام عبدالعزيز :يالله انتي.. واياها ..ابوك ..
واخوانك ...خلاص بالسياره..!!

سحر:صدقتيهم.. خخخخخخخ ..
يقولونه عشان نخلص.. تلاقينهم متبطحين..
بالمجلس...!!!!!!!!!!!!!

الكل :ههههههههههههههههههاااي..!!

ام عبدالعزيز:طيب ..بس يالله اطلعوا ..
غيروا ..ويالله يالبزران..!!

مريم:خخخخخخخخخخخخ... بزران ..
..ههههههه..!!

لينا رفعت حاجب:اقول مريوم ...
تدرين كم الساعه اللحين ..؟؟؟

مريم شهقت ..وطالعت بالساعه..
الا الساعه 1:00:...ياااويلي ..ريموووه ..
..الساعه وحده....... محمد بيذبحنا ...!!!!!!

ريم قامت بسرعه.. وطلعت ..
وهي تقطر مويه.. ومريم ..وسحر ..
ولينا تبعوهم ..الباقي ..والامهات ..
يضحكون ع اشكالهم ..!!

ام الوليد:اقووول.. بسرعه داخل..
لاتمرضون.. الهواء بارد ..والشتاء ابتداااا
...يالله خلصووني..!!

البنات رككككض ع داخل ..سحر..
ولينا ..غيروا ..ولبسوا بناطيل معهم .
.مريم ..وريم ..عطتهم سوسن.. من بناطيلها
....ولبسووووا ..!!

طلعوا بعباياتهم ...البنات ..
.كلهم غيروا ملابسهم..!!

سلاف:ههههههههههه... خلصنا ..
ملابس سوسو... هههههع..!!

البنات :هههههههههههه.!!

ربى :من جد ...ههههههه..!!

روابي:لاتخافين... بنرجعها لك..!!

سوسن رفعت حاجب:قصدك ..
بتغيرينها لي... صصصصح..!!

كلهم:خطــــــــــــأ !!!!!!!!!!!!!!

سوسن بققت عيونها :ول ...ول ..!!

ربى رفعت حاجب:لا ..بقول لريان
..يعفس وجهك من جديد..!!

البنات تذكروا شكلها ...اول مارجعت..
من عند ريان ..وكل شيء خربان:
هههههههههههههههههههه..!!

سوسن انحرجت ..وراحت وراء ..
ربى ..وهربوا ...نزلوا لتحت... وكلهم يركضون ..!!

ام زياد:حسبي الله ونعم الوكيل...
ربيب ...دايم انتي ..اللي يقود الجيش..!!

ربى وقفت ...صدمت فيها سوسن...
وطاحوا...وفوق بعض..!!

الكل :ههههههههههههههههههه..!!

ربى:اااااه... يالدبه... قوووومي...!!

سوسن ترص.. ع ربى اكثر:
دبه ..بعييينك ...يالعصلااا..!!

الكل:ههههههههههههههههههههههههههه..!!

الكل ..رااااح لبيته.. والقصر نظف بساعات.
. ورجع كل شيء لطبيعته.. الا القلوب.
. هناك قلوب ترفرف حب ..وسعاده..
وهناك...قلوب مكسوره..ومجروحه ..
وهناك قلوب مشتاقه ..وهناك قلوب حقوووده.
. وتسسسستمر الحياه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الكل نااااااااام من التعب ..ومحمد..
ماقال شيء للبنات.. ابدااااا.. هم استغربوا..
. بس اهم شيء استانسووووا..!!!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



صباح اليوم الثاني... الساعه 7:00ص..!!

صحيت على صوت التلفون...
رفعت السماعه بكسل.. !!

جاها صوت فهد:الوووو...صباح الخير.
. ياطويلة العمر..!!..

ميس ابتسمت بكسل.. على طويلة العمر
... ردت: اهلا ..صباح النور.. استاذ فهد.. صح..؟؟

فهد ابتسم :ايه.. نعم.. بس رجاء .
.بدون استاذ.. حبيت اعطيكم خبر ..
انتي ..وحرم الاستاذ عبدالعزيز ..بأوامر منهم.
.. تستعدون للسفر...!!

ميس طار النوم.. جلست ...وبصدمه:
للسفر ...متى.. ووين..؟؟؟

فهد:اليوم ..الساعه 10:00...
تكونون بالمطار.. والرحله بالنسبه لك .
.راح تكون لكندا ...!!

ميس قرصها قلبها:افهم.. ساره..
مو لكندا.. صح.؟؟

فهد:ايوه نعم ..الاستاذ عبدالعزيز ..
.رحلته لباريس ..!!

ميس غمضت عيونها ..جاء الوقت .
.اللي راح كل وحده.. تواجه مصيرها ..
وتخرج للدنيا لوحدها.. بس مازالت .
.ميس تشوف ..عبدالعزيز..اهون من الوليد
..ومطمنه على ساره ..شووووي..
لان الباقي.. ساره تقدر تغيره ..!!

:طيب ..تقصد راح يسافرون ..هم ..
والا بيسفرونا وحدنا..؟؟

فهد ابتسم:لا ..انتي مع طويل العمر..
واستاذ عبدالعزيز.. مع زوجته .!!

ميس بكل هم :طيب.. مشكور استاذ فهد..!!

فهد ابتسم ماراح.. تشيل استاذ:
العفوو ..هذا واجبي.. الساعه 8:30 ..
راح يكون السواق موجود ..والحرس..
لازم تتحركون بنفس الوقت..!!
لان المطار بعيد ..والرحله 10 ..
ع طائره الاستاذ الوليد الخاصه..
وكذلك السيده ساره ..!!

ميس :طيب.. باي ... وقفلت..!!

مقهووووره ..اللحين الساعه 7:3 ..
متى راح يمديهم.. وقامت بسرعه..
طلعت لغرفة ساره.. دقت الباب
..مره ..مرتين.. ثلاث ..فتحت ودخلت ..!!

.صحت ساره:ساره.. ساره ..اصححححي..!!

ساره تنقلب.. للجهه الثانيه:اممممم..
ابي انام.. وخري ميووووووسووه..!!

ميس بصوت عالي:بسرررعه ..
قوومي عبدالعزيز ...جاااء..!!

ساره فزت ..وقفت بسرعه :هااااه.. وين..؟؟

ميس:ههههههههههههه..!!

ساره استوعبت.. هفتها بالمخده..
ميس بحزن.. مسكت ايادي ساره ..
ساره مستغربه:ميوووس ..ايش فيك ..؟؟

ميس تمسك دموعها ..وتضم ساره..
بقوة:بفقدك ..مقدر اعيش بدونك ..!

ساره مو فاهمه شيء ..دفت ميس..
بشويش:وووويه ..وخري عني..
اللحين مصحيتني.. من احلى نومه...
عشان.. تقلد صوت ميس.. بفقدك .
.مقدر اعيش بدونك...!!!

ميس ابتسمت بالغصب.. راح تفارقها .
.وماتدري.. راح تشوووفها من جديد ..
ولا راح يقتلها.. ماشافتها...!!

ساره جلست ع السرير بملل ..
بس انصدمت من شكل ميس ...
واضح تقصد شيء ..وقفت بسرعه :
ميس.. انتي بخير.. تحسي بشيء..؟؟؟

ميس :لالا ..انا بخير.. بس فهد كلمني
..يقول راح نسافر 8:30 ..
لازم نتحرك من هنا ..لان الرحله10..!!

ساره انصدمت.. بس فررررحت :
واااااي.. اكيد رحله دوليه.. صصصصح.؟؟

ميس.. تهز راسها..!!

ساره تقفز:يسسسسسس..
بس وين بنروح.. اخيرا بنطلع..
برا السعوديه ..ونسافر مثل العالم..
والناس... عسى باريس..!!!

ميس ابتسمت ..وهزت راسها:
يب باريس.. يالرومنسيه ..!!

ساره تصارخ:وااااااااااااو ..ونااااااسه.
. اخيرا ..بيتحقق حلمي..!!

ميس بحزن:بس ..انا لكندا ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره تجمدت ..وبصدمه:كييييف يعني
.. راح كل وحده تروح وحدها.؟؟

ميس ..تهز راسها..!!

ساره بكت:طيب.. ومتى بنشووف
..بعض من جديد..؟؟ .

ميس بحزن :امممم.. مدري..
يمكن شهر ..!!

ساره بحزن:الله معقول شهر .
.ماراح اشوفك .؟؟

ميس تغير الجو:ههههههههه .
.راح ينسيك عزوز.. ميس.. وطوايفها..!!

ساره ابتسمت بحب لاسمه..
وضربت كتف ميس:هههههه..
مافي احد ينسيني اياك ..!!

ميس :الله.. الله ..نشوف.. وشهقت
..وكملت.. وهي طالعه من الباب ....
.بسرررعه تاخرنا ...!!!

كل وحده ترتب ملابسها ..
واغراضها القليييييييله ..شهر كامل ...
ماطلعوا ..ولا جابوا لهم ..ولا حتى ملابس.
. ولا شيء ...اللي اخذوه من بيتهم يكفيهم.
..8:30بالضبط.. السواق تحت..
الحرس بلغوهم يطلعون .. تغطوا ..
دخل السواق.. شال الشنط ..من عند المدخل.
.. طلعوا.. بس وقفت ميس..!!

لفت للصاله.. صحيح عاشت شهر هنا.
. بس كان لها طعمها الخاص .
.ونكهتها المميزة بحياتها ..اخذت نفس
.. وطلعت.. وركبوا ..وتوجهوا للمطار..!!!!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦. ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.à ®œلƒ¦.



زياد بمكتبه.. يشوف ملفات ..
الموظفين كلهم ..طالع لسلطان ..
وبعصبيه:اجمع مدراء.. الاقسام كلهم ...
بغرفة الاجتماع..!!

دقائق حتى بلغه سلطان ..بحضورهم.
. واكد ماحد غايب.. الكل موجود..!!

..دخل غرفة الاجتماع بهيبته .
.وبريحة عطره اللي سبقته..
الكل مستغرب جمعه لهم.. اليوم..
دخل.. ولا سلم حتى... الكل شايف..
العصبيه بوجهه... اشر لهم يجلسون.
. كل واحد جلس.. بقى كرسي فاضي..
كرسي بـــــــدر ..زياد طالع بأوراقه..
ورفع راسه..!!

وقال بهدوء:اليوم.. راح أوصيكم..
.كل واحد يراقب الموظفين التابعين لقسمه.
...لأن في خائن بشركتي...وبعصبيه ..
ضرب الطاوله..ووقف..وكمل..
والله لو مايطلع...لأفصلكم أنتوا..
يالكبار...ابي كل واحد يراقب..موظفينه
...مفهوووم...بعطيكم شهر..
وأشوف مين بيطلعه..!

الكل:ابشششر.. طال عمرك ..!!

زياد... اشر لسلطان... اللي بدا..
يوزع عليهم الاوراق.. زياد يطالعهم .
.وهم مركزين.. زياد ابتسم:بششششرط .
.ماابي اي واااحد يشوشر بقسمه..ابي
كل شي..يتم بهدوء...حتى لايعررف..
الخائن ويأمن لنفسه...وأنا بنفسي...
براجع هالاوراق...اللي معكم...
ابي اسماء الموظفين...وكل تفاصيلهم..
من اول مايدخلون عندي..حتى يطلعون....
مفهوم..؟؟

صحيح الفكره وحده ...بس ابي..
كل واحد يشتغل بنفسه,..
واي واحد اكتشف ..انه راح يبلبل..
مع واحد ...راح افصله من عندي
...ابي الوعد ..وعد ...!!!

مدير العلاقات الماليه.. جاسم:
طال عمرك ..ايش نستفيد ..
غير تقدم الشركه طبعا ..بس من خلال الفكره
...واضح انها فيها مكافاه..!!؟؟

زياد يضرب بالقلم.. ع المكتب..
وهو مركز بعيون جاسم:ذكي..
استاذ جاسم... تستفيد ترقية مرتبتين ..
وزيادة بالراتب 40 بالمئه ..رفع حاجب
...ايش رايك..؟؟؟

جاسم انهبل ..الكل انهبل ..جاسم:
عرض روووعه... الله يطول بعمرك..!!

زياد ابتسم:اجل شد حيلك.. وقيم لي ..
موظفينك.. الكل يبدا من اللحين ...تفضلوا...!!

الكل وقف.. وطلع.. سلطان :
بس ياطويل العمر.. مايصير ترقية مرتبتين
...بترقيه وحده .!!

زياد يوقف :سلطان.. انت صدقت..
راح ارقيهم درجتين.. وراتب 40 بالميه ..
.ههههههه..!!

سلطان:؟؟؟؟؟؟؟

زياد:ههههه.. بس تصدق..
دام صدقت ..ماعندي شك..
ان الكل صدق الحيله.. وبمكر كمل ..
راح يكشف نفسه ..بنفسه ..!!!!!!!!!

سلطان مو فاهم شيء.... ؟؟؟؟؟

زياد مد له الملف:امسك هالملف..
للمناقصه.. سوي لي عليه دراسه كامله .
..ولاتنسسسسسى ...!!!!!!!!

سلطان يكمل:بسسسسسسسريه... تامه..!!


زياد يهز راسه:احسسسسنت...
وطلع ...وسلطان وراه..!!!!!!!!!!


ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ

الساعه.. 9:17 ..بالمطار..!!

كان الوليد.. وعبدالعزيز بالمطار...
بعد ماودعوا ..اهاليهم.. الوليد..
شاف الحرس.. وهم وراهم يمشون .
.وقف ..وعبدالعزيز معه.. بقسم..
كبار الشخصيات..!!

ميس شافته.. ومغصها بطنها ..
كان واقف بهيبته ..ولابس بنطلون..
جينز ازرق.. وتي شرت قطني اخضر.
. وجاكيت قطن بني.. ريحة عطره شمتها
.. من بعيد.. جاي جهتها.. ومبتسم...!!

ميس ارتبكت ..ليش يبتسم..
ابتسامه لطيفه ..دق قلبها ..
بس سرعان ماتحطمت.. لما مر..
من جنبها.. ولا كانه شايفها..
راح لوحده لابسه عبايه مزركشه .
.ومفتوحه... والمكياج صارخ.. ولابسه لثمه .
..ومسك يدها.. وباسها.. وهي تعلقت بيده .
.بدلع سمعته يقول:

هلا.. وغلا ..مرامي.. وحشتيني..!!

ومر من جنب ميس.. اللي .ماتدري..
ليه تضايقت.. من هالمرامي.. واضح ..
من زوجاته.. استغرب ليش يتزوج مسيار
..مايتزوج ..ويعلن..!!

ساره انقهرت منه ..ضربت ميس:
هييه.. شوفيه ..مع هذي الخايسه..؟؟

ميس بتطنيش:خليه ..ان شاء الله ..
تشغله عني..!!

ساره بعصبيه:اكيد متزوجها ..
عليك يالخبله..؟؟

ميس طالعت فيه ..كان جالس ..
وماسك يدها ..ويلعب باصابعها ..
تضايقت بس طنشت:عادي مايهمني..!!

ساره بتنجلط:ياويلي.. عسى عزوز..
مو مثله.. جلست تتلفت..
تدور عليه بعيونها ..وشافته..
ااايه شافته.. من بعد شهر.. اشتاقت له بالحيل.!!

كان حاط رجل ..ع رجل.. لابس..
جينز سماوي.. تي شرت قطني ابيض
..وجاكيت اسود ..وعلى رقبته ..
ملفوفه عمامه.. اسود وابيض ..
النظاره الشمسيه فوق راسه ..
رافعها ورافع الشعر معها.. ع ورا ..
بيد يطقطق بجواله ..والثانيه ..
ماسك كوب قهوه..!!

اااااه ..اشتقت لك.. والله اشتقت لك..
رفع راسه.. الا هي واقفه ..وملتثمه .
.لما شافها خرب مزاجه.. وبنفس الوقت
..حس انه طول. عن عيونها
الذباحه.. اشر لها :اجلسي بسرعه ..!!!

ساره تضايقت.. لاسلام.. ولا شيء .
.مو كانه شهر ماشافها ..جلست .!!

.سحب يدها بعصبيه :انا ماقلت لك.
. لاعاد تلبسين هاللثمه.. غطي عيوونك..!!

ساره انبسطت.. حست انه يغار..
ومايبي احد يشوف عيونها ..فكت اللثمه..
ورمتها.. ع وجهها.. بما انه قريب..
يقدر يشوف.. ملامحها الجميله..!!

صد عنها ..وبملل:تبين تشربين شيء..؟؟؟

ساره استانست ..مو عشان تبي تشرب.
. لا ..عشان عزوز اهتم بوجودها .
.وشاورها ..هزت راسها.. واشرت ع كوبه
..وهي ماتدري ايش داخله ..ومقفل...!!

ساره بفرحه.. ومثل الاطفال:
ابي من هذا ..مثل حقك.. بالضبط..!!

عبدالعزيز.. يطالع بكوبه :تصدقين
.. سديتي نفسي.. ماعاد ابيه..
نزله ع الطاوله ..بقوة ..!!!!!!

ساره انقهرت منه ..بس بسرعه ..
مدت يدها.. اخذت كوبه ..وبحب..
شربت من نفس المكان..
اللي شرب منه عزوز ...لما نزل الكوب
... رفع يده.. قصده بينادي للحارس .
.يجيب لها.. بس انصدم.. وهي تشرب..
من كوبه.. ومن نفس مكان شفايفه...
ارتبك ...شاف عيونها ..مركزه بعيونه .
.من تحت الشيله.. !!

ساره بحب:احلى اسبريسوو ..ذقتها بحياتي..!!

عبدالعزيز.. مرتبك ..وشعور يداهمه
..صد عنها.. واخذ جواله.. لالا..
ايش فيني.. ليش قلبي يدق.. ليش حركتها
..حركت شيء فيني ..لالا ..اكيد اتخيل...!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦.ஜ لƒ¦

بغرفة انتظار خاصه.. الوليد.
. وميس.. ومرام..!!

ميس جالسه.. بعيد عنهم.. !!

الوليد ..مع مرام ..ولا عاطي..
ميس اهتمام.. ولا كانها موجوده..
اصلا ..وكذلك مرام ..لانها تدري..
انها زوجته مسيار ...
..وانه تزوجها لاسبابه الخاصه ..
اللي ياويلها تسال عنها... وعشان كذا..
مرام مطنشتها ..وبالعكس.. تبي تقهرها..
مع الوليد..!!!!!!!

مرام بصوت عالي شوي..
عشان تسمعها :حبيبي لووودي ..
.اشتقت لك مووووت.. وباست خده.. بدلع ..!!

الوليد يضحك.. بضحكته العذاب:
هههههههههههههه ...وانتي اكثر .
.وحشتيني وبقووووة ...وباس خدها..!!

ميس متقرفه من هالوضع .
.وقفت.. جت بتطلع ..بس وقفها..
صوته:وييين.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميس بدون ماتلف:طفشانه..
ومليت.. ومخنوقه.. بشم هوا برا..!!

الوليد وقف.. ومسك يدها..
ولفها بقوة ..ودفها ع الارض.
. طاحت ..وانفتحت شنطتها..
كل اللي بالشنطه طلع ..وتنثر بالغرفه ..!!

ميس تالمت من الطيحه..
ومرام انبسطت ..قامت وراحت ..
جلست بجنب روج ميس.. لونه ..
وردي فاتح ..شالته باصبعها بقرف.
. وهي متقرفه..!!

:ووووووووع.. من جد بنت فقر
.. ايش هالقرف.. والله حتى شغالتنا..
ماتستخدم هالاشكال ...ههههههه..
. ورمته ع ميس..!!

ميس متالمه... ولكن الالم...
اللي بصدرها اقوى.. من الطيحه..
بالذات ابتسامة الوليد ..
من بعد كلام مرام ..!!!!!!!!!!!

راح جلس بمكانه:ارجعي لمكانك
... احسن لك ..وبقرف.. بسرعه..
لمي اغراضك ..المفشله.. من على الارض ..!!

ميس حمدت ربها.. انها متغطيه..
بشيلتها ..تركت دموعها..
يمكن تطفي النار اللي بصدرها.
.. لمت اغراضها.. ورجعتهم بالشنطه .
.ووقفت ..!!

...رجعت لمكانها.. وبصوت..
واطي.. شوي:ابي مووويه ,,..عطشانه..!!

الوليد ابتسم بسخريه..
وبصوت عالي:عصااام ..!!!!

واحد من الحرس بسرعه دخل
..وعينه ع الارض:يسسس..؟؟

الوليد بالانجليزي:اريد كوبين..
من الماء حالا..!!

الحرس:يسس.. سير.. في الحال ..!!
......وطلع ..!!

ميس طنشت.. لازم تاخذ الدواء.
. ولا افطرت.. بسس يالله ..
اهم شيء تشرب مويه ..تحس بمغص .
.بس خفيف مايذكر.. ليش.. يمكن عشان
متوتره... اااه.. لازم استرخي
.. واششششرب مووويه.. لااازم...!!

بعد دقيقتين.. الحارس..
وصل بالمويه ..الوليد قام.. اخذ المويه ..!!

ميس ببراءه:اوووه.. اخيرا.. !!
وقفت.. بس انصدمت لما الوليد..
راح لمرام وعطاها كاس ..واخذ كاس
.. ومرام تضحك.. ويضربون ..
الكاسات ببعض بخفيف..شربوا الكاسات
..الوليد لف عليها.. وابتسسسم بسخريه .
.ومرام تعطيها نظرات تقهرها..!!

ميس انقهرت ..ورجعت جلست
..معليش ميوس.. معليش..
هو يبي يقهرك.. غمضت عيونها
..وسندت راسها... سمعت الوليد .
.وهو يقول:بالطياره ..اشربي انتي...!!

ميس ماعلقت ..حاسه بدوخه خفيفه
.. اكيد عشان ماافطرت ..راحت بنوومه.
. نامت متاخر.. وصحيت بدري ..!!!!!

.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦

سامي خلص الملفات... وضغط زر.
. وجاه صوت فلاح....!!

سامي:اطلب اللجنه.. للاجتماع ..!!

فلاح :سم طال عمرك..!!

دقيقتين.. الا فلاح عند الباب .
.دخل :طويل العمر ..الكل بانتظارك..!!

سامي وقف.. واخذ الملفات..
ودخل لغرفة الاجتماع ..الكل وقف..
سلم وجلس ..اشر لهم يجلسون
..اشر لفلاح ...اللي شغل البروجكتر..
. وبدت سيرالمتقدمين... والتعريف..
و.. و.. و.. الكل اتفق ..
على شخص واحد ..سامي ابتسم.
. لانه كان مختاره.. وعاجبه هالشخص.
. هز راسه ..بالموافقه....ووقف طلع ..!!

وفلاح وراه ..سامي :اسمع فلاح ..
دق عليه ..وبلغه بكره يبدا الدوام..
وفهمه كل شيء... دخل.. وقفل الباب ..!!

فلاح كلمه ..وقاله.. ووعده بكره..
راح يجي.. ع الموعد ..!!!!!!!!!

زياد طلع من مكتبه ..ووقف سلطان
...اشر له يجلس.. وطلع..
ومر من جنب مكتب بــدر..
دخل داخل المكتب.. وجلس ع الكرسي
.. وهو يدور فيه.....ويتذكر ايامه .
..مع بدر ..!!

زياد يدخل.. وبــدر مشغول..
مررره ..باوراق قدامه... ولا رد السلام..!

زياد انقهر.. وسحب الورقه..
من يده ..وانشقت.. زياد فتح فمه
..وبدر اشتهق بصدمه...
ظلوا ثواني بصدمه ...وبعدها..!!

الاثنين..:ههههههههههههههههههههههههههههههه

بدر:هههههههههههههه .
.زيادوووه.. بالله شووف وجهك.. هههههههه..!!

زياد يجلس من الضحك:
ههههههههههههههه.. لالا فاتك وجهك
..ولا فمك ......هههههههههههههههههههه..!!

بدر يمسك بطنه:هههههههههههههه
... الله ياخذك ...الورقه مهمه..!!

زياد:هههههههههههههه... قل والله.!!

بدر يرفع اصبعه.. بس يحلف..
مو بقادر.. من الضحك:هههههههههههههه..!!

زياااديضحك:ههههههه ..
.يارباااه والحل... ههههههه..!!

بدر:هههههههه.... والله مدري
...خخخخخخخخخخخخخخ..!!

سلطان يدخل ..وينصدم منهم ..
زياد لف له ..ويمد الورقه المشقوقه..
وهو ميت ضحك:هههههههههههههه..!!

بدر يضحك..!!

سلطان ..ابتسم بخوف:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخذ الورقه... واشتهق هو الثاني ..!!

اما هم زادوا.. من الضحك:
ههههههههههههههههه..!!

سلطان ارتفع ضغطه:
ياطويلين العمر.. الورقه مهمه
..ليش تضحكون.؟؟

ما يتكلمون:ههههههههههههههههههههههههههههه

سلطان لف وطلع ..وهو حاس..
لو يجلس بيموت منهم ..مدراء ع ايش
...شقوا الورقه... وماتوا ضحك
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زياد صحي من سرحانه..
وهو حاس انه مخنووووووق.. بالحيل..
فتح الدريشه الطويله القزاز...
ودخل نسمات بارده للمكتب..!!

غمض عيونه.. واستنشق الهواء
..لف وهو مركز بعيون.. بدر بالصوره
..ومسك الصوره.. نزلوا دموعه .!!

.يكلم الصورة:ليش.. ليش يابدر...
ليش تنتحر.. وتكسر ظهورنا..
ااااه يابدر.. ااه ..مااصدق.. لالا مستحيل..
مستحيل.. مسح دموعه ..ورجع الصوره ..
مكانها ...وطلع بعصبيه..!!

سلطان خاف.. ووقف..
زياد بعصبيه:سلطان ..كم مره..
قلت لك ..نظف مكتب بدر يوميا..
. وصيت ع العامل.. او لا ...ابيه يلمع ...فاهم .؟؟

سلطان يهز راسه:ابشششر ..طال عمرك ..!!

زياد دخل مكتبه.. وقفل الباب بعصبيه..!!

سلطان يموت ببدر.. اخذ نفس..
ورفع السماعه.. ودق وجاه الرد :
عم ابو نايف.. انت ليش مانظفت مكتب
.. استاذ بدر الله يرحمه.. انا قايل لك
يوميا تنظفه.. وكانه جاي للدوام ..
مفهوووم.. يالله بسرعه ...فمان الله..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦


الساعه.. 9:45 ..وقت الصعود..
لطيارة الوليد.. لبست مرام .
.ووقفت له ..وهو يشيل جواله..
ونظارته ..ومفاتيحه.. اشر لها ..هي ..
وميس ..!!

الوليد ..وهو يشيل جواله:
روحوا ..اطلعوا ..بلحقكم... طلعت مرام..!!

لف.. الا ميس.. نفس الوضعيه..
واضح نايمه ..هز راسه :اوووووف...
مشى ..بس وقف.. ورفع رجله ..
.حاس بشيء تحت رجله.. جلس ع رجوله ..
واخذه ..كان عباره عن خاتم.. بوسطه فص
... الخاتم واضح انه غالي ..استغرب..
بس تذكر لما طاحت شنطتها.. اكيد لها.
. ابتسم وهو يقلبه بيده..أكيد من بدر..هه..
...وقف وحطه بمحفظته.. ويشوف..
متى راح تفقده... تقدم منها ..
وحط ايديه بجيوبه.. واحنى ظهره..
وهو يتامل بياض وجهها.. من ورا الشيله
..تنح شوي.. رموشها ..خشمها..
شفايفها.. ابتسم على جمالها...
بس جاه طيف بدر..وقف بسرعه..!!!

وبعصبيه:ساره.. سوووير.. قومي ..!!

ميس فزت.. وهي تشوف وين هي.
. تذكرت.. وقفت ...!!

قال بسخريه:امشي يالله.. وراي..!!!

ومشى وهي وراه ...طلع..
ومسك يد مرام.. و2 حرس قبلهم .
.بس ع جنب ..وهي وراهم... و2 وراها...!!

ميس تتلفت يمين ..ويسار..
وبدون شعور ..جت جنبه...
ومسكت يده اليسار ..
ومرام اليمين.. الوليد وقف .
..الكل وقف معه ...!!

الوليد بعصبيه:انتي انهبلتي ..؟؟؟

ميس عارفه قصده:لالا ..
بس ساره ..استاذ الوليد..
الله يخليك بودعها ..دقيقه بس..
الله يخليك.. تكفى... تكفى..!!

الوليد نفض يده.. وبعصبيه:
ساره ..وزوجها ..طاروا قبلنا ..!!

ميس رجعت ..رجعت خطتوتين.
. ع ورا ..بصدمه:لالا.. مستحيل..
ماودعتني ..؟؟!!

الوليد حب يزيدها.. ويجرحها..
ع اختها:ايه ..ماودعتك .
.نسيتك من اللحين ..بتسافر..
وبتنبسط ..ايش تبي فيك بالله..
انبسسط... لما نزلت راسها..!!

..ومشت قدامهم بهدوء ..
خلاها تمشي قدامه.. وهو يراقبها .
.نزل نظارته ...عشان محد يلاحظ ..
انه يراقبها ...!!

ميس دموعها تنزل... لالا ساره
...مستحيل تسافرين مااشوفك..
ياترا متى راح اشوفك.. من جديد .
.الظاهر... لالالا.. راح نتقابل من جديد ..
.رفعت راسها ..واخذت نفس..
كالعاده قووووويه... متفائله ..!!

وصلوا للطياره.. فهد.. وعصام.
. و2 من الحرس.. واقفين بجهة..
اليمين قبل الدرج.. الجهه الثانيه
.. 3 مضيفات.. و3 ملاحين..
والكابتن.. ومساعده ..باب الطياره ..
من فوق الدرج ..!!!

تقدم الوليد.. الكل يحيه ..ويرحب فيه.
. طلع ومرام معه... وميس وحدها.
. فهد.. وعصام ..والحرس.. بعدهم ..
.والملاحين بعدهم.....دخلوا الطياره.
.. مرام فرحانه.. ميس مبهوره..
مو طياره.. جناح بفندق كامل..
غرفة نوم كامله.. ومطبخ انيق..
ومثل الصاله فيها كنبات ...وغرفه جانبيه
.. فيها كنبه مفروده.. مثل السرير.
. وستاره.. وغرفه للحرس.. وفهد..
ومكان خاص بالملاحين.. ولا يطلعون..
الا ذا احد طلبهم..عشان الكل ياخذ ..
راحته ..جلسوا بالصاله.. !!

مرام بوقاحه.. جلست بحضن الوليد.
. وباست خده :واو ..حبي لودي..
رووعه خيال..!!

ميس متقززه.. من حركاتها الوسخه
.. ومن الوليد ..اللي الامر عنده عادي ..!!

الوليد :كل الطياره ..واللي بالطياره.
. تحت امرك ..بس دقة جهاز ..
وياشر ع الجهاز ع الطاوله ...
الكل يجي لعندك..!!!

مرام تقوم :افهم... اني اخذ راحتي..؟؟

الوليد ابتسم:ايوووه اكيد ..!!!!!!!!!!

مرام شالت الشيله ..والعبايه ..
الوليد يطالعها باعجاب..!!

ميس حست بلوووعه.. كانت..
مرام لابسه فستان... لنص الفخذ..
اسووود ..وضيق ..وفاضح...
اكثر من انه يكون ساتر.. ع الصدر.
. والظهر.. عريان كله لاخره..
وكعب اسود طويل.. مكياج صارخ ..!!

الوليد وقف ..وراح لعندها..
وباس رقبتها الطويله ..والبيضاء .
.وباس ظهرها.. ومرام تدلع..!!

ميس وقفت بعصبيه:انت انسان..
عديم الاخلاق.. انت.. واياها.. !!
ومشت للغرفه الصغيره ..!!!!!!!!!!

الوليد مصدوم.. وكل عفاريت ..
الارض قدامه ..بثواني ..الا وهو..
واقف بوجهها ...وعطاها كككككف
..حتى باقي ماشالت شيلتها ..من على وجهها.!!

ميس تمسك خدها.. ولا علقت
.. شال الشيله ..عشان يشوفها تبكي
...بس انصدم ..كانت تطالعه بثبات
..وعيون بلون البندق.. ثابته..!!

الوليد ابتسم ..وبحقاره ..
شال العبايه بقوة.. مرام اللي بالباب.
. ضحكت بسخريه ..ع شكلها..
الوليد يتفحصها...!!

كانت لابسه بنطلون سكيني بني..
وبلوزه بني.. وعليها رسمة بنت بالفوشي.
... وجاكيت كم طويل فوشي..
شعرها الشوكولا مفرود...
ع ظهرها.. وواصل لخصرها .
.عيونها البندقيه داخلها..
خط خفيف من اللون الفيروزي
..وماسكارا مرتبه.. رموشها الطويله..
والكثيفه..شفتها بلون وردي .
.عرف انه.. من اللي طاح عليها .
.بالمطار.. من لونه شفايفها ...تذبح..
بياض بشرتها ..خشمها الواقف بشموخ .!!

..الوليد تنح بجمالها ..ماعمره..
شاف مثلها.. كم تزوج.. وكم شاف..
بس هي غير... تكفي عيونها الكبيره..
والواسعه ..والبندقيه ..!!!!!!!!!!!!!

الوليد انتبه لنفسه.. وبسخريه:
تسمين نفسك بنت ..او انثى...هههههههههه.
.. والله ماشفت مثلك.. انتي ولاشيء.. وحده
وجودها.. وعدمها واحد ..مستحيل..
تهزين رجال ..غريبه كيف طيحتيه .
..اعرفه عنده ذووق.. بس اكيد سحرتيه..!!!؟؟

ميس بقهر ..وبدون شعور:
سحرته بجمالي.. وحركت شعرها .
.بدلع ..وجلست ع الكنبه المفروده
..وكملت.. مافي احد يقاوم جمالي.. سااااااحر..!!

بثواني كان الوليد.. فوقها ..
وماسك وجهها ..وحاط راسها..
ع حافة الكنبه المرتفعه ..
ومسك فكها بقسسوه :لا ..قصدي..
بسحرك الاسود..!!

ميس.. فكها بينشل ..تكسر من يده
..وجهها يحرقها ...من انفاسه ..
فك وجهها بقوه.. ووقف.. ووقفها بطوله
..وصلت لصدره.. فسخ جاكيتها..
بسرعه... ميس انهبلت.. بلوزتها..
بس خيط ..ورا رقبتها.. وخافت منه .
..لفها بقسوووه ..عشان يشوف.. اسمه ع يدها ...!!

ضربها بقوة.. ع اسمه ..
وقبضه بقوووه.. وعصر اسمه..
بكل قسوووه ميس.. بيغمى عليها:
ااااااااااااه... وهي مغمضه من الالم ...!!

الوليد بعصبيه.. وانفاس نار .
.تحرق خدها:هذا الاسم.. لاتنسينه..
فاهمه ..اول مانوصل.. الكم الطويل ماابيه
.. لازم قصير.. عششان الصبح
اشوفه... والظهر اشوفه...
والعصر اشوفه... والمغرب اشوفه.
. والعشاء اشوفه.. وبهستيرياء جنونيه..
وبالليل اشوفه ..وكل مااتنفس اشوفه..!!

ودفها بقوه ..طاحت ع الكنبه .
.يدها تحس قطع جلدها ولحمها ..
لالا كسسسر حتى عظمها .
.حطت يدها ع ذراعها... ولا قالت شيء ...!!

الوليد توقع تبكي.. او شيء .
.بس انصدم ..مافي دموع.. وبتهديد:
ماعليه ..الايام جايه ..قدامك وقت ..
وراح انزلهم غصب عنك,...!!

وراح ...وخلاها ...ومرام لحقته...!!

ميس مافهمت جملته...الاخيره..
بس الالم اللي بيدها ..نساها..
كل شيء حولها اصابعه ..علمت عليها.
. بشكل واضح.. ضمت نفسها.. وبكت
بهدووووووء.. دمووووع تنزل.
.. وبسسسس...........!!!!!!!!!!!

ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ


الساعه ..1:30 ..بعد الظهر..!!

سوزان ..صحت ع صوت..
جوال يدق ..بس مو جوالها ..
.قامت تذكرت الجوال ..اللي من زياد
.. كشرت.. وانقطع.. ابتسمت...
ورجعت تغطت..!!

بس رجع دق.. حطت يدها ع اذانها
.. حتى فصل.. ابتسمت :هين.. زيادوه
..والله لا اطين عيشتك ..!!

رجع الجوال يدق ..قامت..
دخلت الحمام.. وخلته ..اخذت شاور.
. ع مهل ..وطلعت.. الباب يندق....!!

. سوزان:ميين..؟؟؟؟؟؟

طلال.. من ورا الباب:انا .!!

سوزان عليها روب الحمام.. بس..
ارتبكت.. وبحرج:سوري طلال..
بس بلبس ..ثواني..!

طلال يقلب عيونه:بسرعه ..واخلصي علي..!!!

سوزان لبست بنطلون كحلي...
وفستان وردي.. وحطت المنشفه..
ع شعرها ..وفتحت الباب ..!!

طلال :اوووف.. مابغيتي ..؟؟

سوزان تقفل.. بس فارس يدرعم.
. ووراه مشعل ..وسلاف..
سوزان مبققه عيونها ..طلال جلس..
ودخلوا ...وانصدم ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلال بصدمه:وجع ..وجع.. خيييير
.. مسوين عزيمه حنا..؟؟

مشعل ينبطح بقوة.. ع سرير سوزان
::::اااااااه ...ليش اسرة ..البنات..
نعوومه ...!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فارس:ههههههههههه ...
عشان هم النعومه كلها ..!!

سلاف:واااااااو.. يالرومنسي ..!!

فارس يجلس.. يحط رجل ..ع رجل..
وببتسامة حب:وووووه.. شفتها البارررررررح.
.. ااااااااه ..احلللللوت.. احلللللوت ...بقوووة..!!

الكل هجم عليه... فارس خاف ..!!

طلال:جد.. من هي..؟؟

سلاف:عرفتها.. اجل..؟؟

سوزان :يعني ..حضرت البارح..؟؟

مشعل يزغرد:كللللووووووش..!!!!!!!

طلال يضرب رقبته:انطم ..انت..
بعدين زغرد..؟؟

سلاف:وهووو صادق.. اصبر شوي..؟؟

مشعل يهز راسه.. بدلاخه:طيب..!!!!!!!!!

سوزان:ميييين.. ايش لابسه ..؟؟

فارس كشششر :لا.. مابقول..
قدام ذولي.. هالدشير ..!!

طلال فتح فمه:دشيير... دشير بعينك..!!

مشعل بطفش :خلاص.. طيب..
قول لهم ..لبسها ..وحنا ماراح نسمع ....!!

طلال يهز راسه ...وراحو ع جنب..!!

فارس قال للبنات عنها ...
وايش لابسه.. ..و ..و ...و ..!!

سلاف.. وسوزان ..شبكوا ايادي بعض
..وصراااااخ.. وينااااقزووووووون..!!

طلال.. ومشعل.. رجعوا .
.فارس انبسسسط :اكككككككيد ..عرفتوووها.؟؟

سوزان:ايوووووه ..هي ماغيرها
..بنت محمد ال........اخت عبدالعزيز ماغيره ..!!!!!!!!

مشعل فتح فمه:عزوز ماغيره ..
خوي الوليد..؟؟؟

سوزان ..تهز راسها..!!

سلاف تكمل:اللي قلت لك عنهم.
. تؤام يشتغلون.. بنات عمتي معهم ..!!

فارس قام يناااقز:يسسسسسس..
يسسسسس.. واخيرا ..عرفتهاااا..
اااه يالقهر.. وانا مع ابوها..
واخوها خالد.. دايم.. ومدري.. ااااه..!!

سلاف فز قلبها ..من اسمه .
.معقوله هو ..لالا مستحيل.. كم خالد
..والله اني هبله.... ههههه..!!

مشعل يحرك حواجبه:
يعني عندها ..تؤام.. من هي..؟؟

طلال: هههههه.. ناوي تاخذ ..
اختها يعني ...هههههههههه..!!

مشعل :يب.. يب.. من هي ..؟؟؟

سلاف :اسمها سحر ..!!

طلال انصدم ويكح:كح ..كح.. كح.. كح.!!

سوزان تضرب ظهره:بسم الله عليك..
الرحمن الرحيم... ايش فيك..؟؟

مشعل ':لا يكون تبيها.. انت ..!!

طلال يسحب سوزان.. ع جنب .
.وقالها عن لبسها ..سوزان..
تهز راسهابصدمه:يب... يب ..هيه..!!!!!!!!!!!!!

طلال يمسك قلبه.. ويطيح..
ويغمى عليه.. الكل يضحك..!!

سلاف بفرح:ياااي.. يعني راح ..
يجون عندنا.. ثنتينهم.... ههههههههه..!

مشعل راح جلس:اوووف .
.طليل ياللوح ...دور غيرها..!!

طلال بنذاله :بس انا شفتها .
.يعني ماينفع تاخذها.. وانا شايفها ..
.هههههههه..!!!!!!

مشعل بقهر ..يكش عليه:
حلال عليك ...ماابيها اصلا ..!!

طلال:ايييه حلال علي.. ااااخ ياقلبي..!!

مشعل بنذاله :يتشااابهون.. ولا ..لا .؟؟

طلال.. وفارس.. بنفس الوقت :
لا..لا..لا ...!!!!!!!!!!

طلال:لا ..لاتقولين شيء ..!!

فارس :وهو صادق...!!

سوزان.. وسلاف..
ومشعل:هههههههههههههههههههههههه..!!

سلاف:ليه طيب..؟؟

مشعل يهز راسه:يالهبله .
.مايبي كل واحد منه ..لما يجلس..
مع ست الحسن.. والجمال..
يعرف ان زوجة الثاني.. تشبه اللي قدامه..!!

سوزان ...وسلاف:هههههههههههههههههه..!!

سوزان:تطمنوا.. مايتشابهون .
.الا بشيء بسيييط..!!

فارس يعرف.. ان سحر..
تشبه عيونها.. عيون لينا ...سسسسسسسكت ..!!

سلاف:طيب ..متى راح تخطبونهم.
. وللعلم ترا ..مو محجوزات ابدا ..!!

طلال:مو اللحين ..اول شيء..
بعد زواج ..سوسن... وسوزان ..!!!

سوزان مغصها بطنها ..
وقالت:ليش طيب ..اخطبوهم..
وبعد العرس ..انتوا ملكووووا ...
وبسسسس... وين المشكله..؟؟؟

فارس يبوس راسها:اي والله.. صادقه ..!!

مشعل:ههههههههههههههه ..
صار فيها حبة راس..!!

فارس رفع حاجب:اقول .
.لافقع حبة ..راسك اللحين..!!

الكل :ههههههههههههههههههههههههه.!!

سلاف:صادقه سوزو ..
وكمان تملكون سوا ..وتتزوجون سواااا
... وووووه... ونااسه.. بكل مره نزف 2 ,,
,من العايله..!!

مشعل:وااااو ..فكره خطيره ..
.وبعدها انا.. وانتي ..!!

سلاف كشششرت:لالا.. انا لازم..
مع بنت.. مو معاك... اوووف..!!

الكل:هههههههههههه..!!

طلال :ع طاري العرس...
زياد دق علي... يقول يدق عليك.
. ولاتردين.؟؟

سوزان طاح قلبها:ايه ..
كنت اتسبح ..ولا نسيت..؟؟؟!!

طلال ابتسم:خلاص كلميه ..!!

مشعل:اووووووه.. بدينا بالغراميات..!!

فارس:ااااه ..متى املللللك..
وكلمها ..24 ساعه..!!

سلاف :الله عليك.. 24 ساعه
..وايش بتقولها ..طول هالوقت..؟؟

فارس بهيام:كل اشعار ..
ودواوين الحب.. والمؤلفات فيه..
والخواطر.. وكل شيء ..!!

مشعل:اخسسسس.. ارحمنا.
. يانزار قباني ..!!

فارس يمسك راسه ..
ويعصره بيده:انكتم.. يالخااايسسسسس.!!

مشعل يصايح:اااااه.. ااااااي..
فكككككني يالدوووووب .
.وووووع ريحتك ..فككككني..!!

الكل:ههههههههههههههههههه..!!

طلال :يالله براااا ..!!

فارس يسحب مشعل..
وهو باقي ماسكه ..وهو صياحه .
.سلاف طلعت ..وطلال عند الباب.. !!

قبل مايقفل:لاتنسين.. كلميه ..هاه..؟؟

سوزان تهز راسها:اوووووك.
. ان شاء الله ......ابتسم.. وقفل ..!!

اخذت الجوال.. وفتحته .
.كان مسجل رقمهزياد)..!!

كشرت.. ودقت الرقم ..
رد بهدوووء:الووووووووووووووو.!!

سوزان مغصها بطنها.. لالالالا..
شيلي عبدالعزيز من بالك..!!

ياسوزان :اهلا..!!!!!!!!!

زياد بعصبيه:لا هلا فيك.. ولا سهلا ..!!

سوزان كشرت:ولا فيك.. لا اهلا .
.ولا سهلا ..!!

زياد ابتسم:ع قلبك بكون..!!

سوزان ابتسمت:وانا ع قلبك
..وفوق راسك ..بظل دوووووووم..!!

زياد انقهر منها:قصدك تحت رجلي.
.. دوووووم..!!

هالكلمه كسرتها.. واهانتها..
ردت بصوت يرجف :ايش تبي مني اللحين.؟؟

زياد حس بصوتها ..وعرف..
انه من كلمته ابتسم:ليش ..
صوتك يرجف ..لايكون بكيتي..
بسسسسس ..؟؟!!

سوزان انقهرت.. وانقهرت..
من نفسها :ليش ابكي..
تخسسسي تبكيني..!!

زياد عارف انها بكت ..وتاثرت:
لالا.. ادري بكيتي.. واااضح..
عشان قلت تحت رجلي... هههههههه
.. طيب.. انتي بتكونين تحت رجلي..
.انتي مجرد لعبه.. راح تكون بيدي..
واستعدي بعد زواجنا ..بشهرين..
او 3 شهور ..راح اتزوج حبيبتي.
. اللي احبهاااا.. وشددد على هالكلمه
.. سمعتي اللي ..احببببببببببهاااا ..!!

سوزان بكت.. وتشهق..
ولا ردت.. زياد ..اختفت ابتسامته ..ووقف!!!!


 توقيع : النورسيه