:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :الــســاهر)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :همس الشوق)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم واقعنا المرير الرواية للكاتبة سارة مورغان
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2024, 06:35 AM   #11


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء الثاني عشر
هيام بعد ماجابت الشبكه من ابوها :ماما شوفي ذوق باباتي
ام وسيم: واااو شو هيدا لك بياخذ العأل (العقل يعني)
دخلت ام وسيم وهيام ظلت ام محمد الي تفكر شلون بتعيش بنتها في هذي الحياه وهيه توها صغيره (تدرون عن الأم دايماً قلبها عند بناتها واولادها)
دخلت هيام وامها داخل المجلس وكان ابو وسيم وابو محمد ووسيم الي موجودين داخل ياقي الرجال جالسين في الحديقه
ريم اثر الدموع فيعينها شافت وسيم اشوي وتطيح على هيام
هيام: خلك قويه
وسيم عيونه في الارض وريم عيونها في الارض وترتجف
ام وسيم: مبروك عبودي انشاء الله نشوف البييبي تبعك
وسيم وهيام يضحكون وريم وجها مثل ثيابها
ام وسيم: يلا ياماما لبسها الشبكه
او مافتح وسيم العلبه اخذ العقد ولبسه ريم الي ترتجف وسيم لمحها بس كانت عيونها في الارض
ولبسها الاسوار والحلق
هيام: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش
وسيم استحى وريم عيونها لازالت في الارض وترتجف
طلعت هيام وامها وابوهم وابو محمد ظل وسيم وريم في المجلس
وسيم: السلام
وريم ساكته
ريم جاتها عطسه بس شلون تطلعها ووسيم موجود ريم متحملت عطست
وسيم: يرحمكم الله
ريم اخيرا طلع صوتها بنعوم وخجل: يهدينا ويهيدك الله
وسيم: اشفيكِ معك زكام
ريم تبستمت وهزت براسها بالنفي لا
وسيم: اتكلم جد اوديكِ الطيبيب لا تستحين قولي
ريم ساكته
ريم اتجهت الجهة الثانيه يمين عبد الله
عبد الله مسك ذقنها وطاحت عينه بعيونها تبهدل قلب عبد الله
ريم في نفسها دمعت عيونها يالله وربي انه ملاك الحمد لله يارب على النعمة والرجال الي عطيتني ايها
قطع عليها صوت وسيم :يالله ماكنت متوقعك بهالجمال توقعتك في خيالي فائة الجمال الحين طلعتي اكثر واكثر واكثر وعيونك الناعسة هذي تبين انك تحبيني والله انك احلى من الناس كلها
ريم انفجر الدم كل الي في جسمها ركب وجها وسيم تطيح عنينه في عيني مستحيل (توك تحسين ان عينك طاحت في عينه )
وسيم غير الموضوع:انتِ بخير الحين
ريم تمالكت الجرأة وصارت عندها عادي وراسها بالارض الحمد لله بخير انشاء الله
وسيم: اكيد
ريم: أي
وسيم: يسلم لي هالصوت وهالرقة وهالادب وهالاخلاق وجا بيعطيها بوسه على خدها عطست ريم مره ثانيه
وسيم : يرحمك الله
ريم: يهدينا ويهدك الله
وسيم: ريم
ريم صار عندها الوضع عادي وتقول في نفسها (ياريم خلاص زوجك اقطعي هالخجل) : سم
وسيم: سم الله عدوانك والي حسدك بالله عليك كل العطس خجل ولا خوف ولا شنو
ريم ابتسمت
وسيم: تسلم لي هالابتسامه وقرب كثر من ريم وجذبه ريحة العطر الي تفوح وعطاها بوسه على خدها
وسيم حس فيها: اشفيكِ ترتعدين
ريم ووجها احمر : ولاشي
وسيم: ريم حبيتك من اول نظرة صدق من يقول الحب من اول نظرة وانا حبيتك من قلب صادق ريم تحبيني جاوبيني بصراحه
وسيم شاف ريم مازالت ساكته وشكلها تفكري
وسيم: ياحلوه وين راح بالك (وراح تستغربون الحين )

ريم:تمالكت كل الجرأة ودارت لجهة وسيم: وسيم انا مو بس احبك الا اموت فيك وكان هذا الكلام الي قالته ريم وجها لوجه قدام وسيم تتخيلون شلون قطعت خجلها ريم بهالسرعه حتى اهيه تفاجئت من روحها بعكس وسيم الي قطع عليها كلامها :تسلمي على صراحتك الي عجبتني بجد بجد بس ماراح اتأكد من انك تحبيني الا ببوسه منك
ريم في البدايه استحت
بس انتو تتوقعون تسويها ولا لا؟؟؟؟ انزلو اشوي بعدين تعرفون







وسيم: تكذبين علي شكراَ ع صراحتك اذا تحبيني من جد راح تجين وتعطيني بوسه هذا انا انتظرك
ريم قامت تمالكت كل قوتها والشجاعة مع انها ترتعد بقوة وقفت وسيم فكرها زعلت وبتروح بس الي فاجئه جت ريم وعطته بوستين خفيفتين بشفايفها المرتعده
وسيم: آهـ دوختيني بوستك تسوى الدنيا ومافيها
ريم بخجل ودلع وارتباك: و و ..سيم
وسيم: عيونه انتِ آمري تدللي كلي لك
ريم: تسلم لي عيونك انتَ كنت حلم بالنسبة لي والحين صار حقيقه اشكر ربي واحمد ه
وسيم: ياسبحان الله وهم كان حلم بالنسبه لي واشكر ربي واحمده
وسيم وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في الصالة الساعة1 ونص
هيام : اوووووووووف ريمووه تأخرت ليكون تجرأت تتكلم
ام وسيم: أي والله تأخرنا كثير اتصلي على وسيم خيك وخبريه انا راح نمشي مو قادره اتحمل ظهري متكسر وابي انام
هيام : انشاء الله ماما
ام محمد: أي بنتي تأخرت بس يام وسيم تعرفين هذا اول لقاء لهم ولازم كلام معسول هههههههههههههه
هيام وام محمد وام وسيم: هههههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم: ايو والله صدقتي
هيام : اكيد عبد الله فتح قلبه وقال كل الي فيه
ام محمد : يجوز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد سمع الحوار الي دار وسمع هيام واهيه تتكلم
وقال في نفسه :يارب متى راح اكون مثل وسيم وريم بس ودي اكون مع هيام يارب ارجوك حقق حلمي يارب ياكريم اكرم علي بلطفك
ننتقل الى وسيم وريم الي قطع الخجل كله منها
وسيم: يلا برووح
ريم برطمت
وسيم: اشفيكِ
ريم: ولا شي تو الناس وين رايح
وسيم:صار لي ساعة ونصف معك راح احدد موعد وبزورك عن قريب
ريم : اوك
وسيم : نشوفك على خير حبيبتي
ريم: ع خير
وقبل لايطلع همس في اذن ريم احبك
وريم بهمس : وانا اموت فيك
ابتسم وعطاها ظهره وطلع
ريم طول الوقت تطالع في الباب الي طلع منه وسيم وتقوول : يااااااااااااااااااااااي ملاك وربي سحرني هذا دووخني
وسيم طلع وكانت الفرحة بالمرة غامرة قلبه مشكور يارب مشكور يايبه يعطيك ربي الف عافيه على احلى هديه شفتها بحياتي تسلم لي يايبه
في الصاله هيام وامها ودعوا ام محمد وسلموا عليها واستأذنوا وطلعوا
هيام: بل بل بل بل بل بل مايصير كذا ياوسيم وشبلاك كان نمت معاها احسن
وسيم: ياليت
ام وسيم: تأبرني لك شو وسوومي راح يصير معرس تعال اقرب اهديك بوسه
وسيم تقرب وعطا امه بوسه على راسها
وسيم: الله يخليكِ لي يااغلى كنز بالدنيا انتي وابوي
ام وسيم: ابتسمت برضا وبحب لولدها
هيام: مصدق حالك وناسي حالي الا صح ماقلت لي شرايك؟بريووم احم احم
وسيم يعدل شماغه ويقول :آهـ مـلاك مـلاك مـلاك مـلاك وهالملاك قليلة بحقها هيام مره تجنن وغمز لها
هيام : عجبك اختياري
وسيم: بالاول كان اختياري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد دخل المجلس من بره والا ريم واقفه تنظار في الباب (مسكينه تحلم )
محمد راح لها وقال: ريم
قالت : عيونها (مسكينه دوخها وسيم)
بس لما انتبهت انه محمد عفست وجها
محمد : ههههههههههههههههههههه اش هالهبال ترى انا محمد مو وسيم اصحي اووك؟
ريم: شايفني غبيه ومااعرف انك مو اهوه
محمد : من جد ضحكتيني ههههههههههههههههههههه شكلك وانتِ تقولين لي عيونه كأنك شاربه 60 كاس لهدرجه خلاك مخبوله اكثر ناقصة خبال
ريم: شنو شنو شنو ؟!!!! شايفني غبيه وطول الوقت الكاس في ايدي اعوذ بالله
محمد : اتركي عنك هالسوالف وقولي لي ايش عمل معك وغمز ه بعيونه
ريم احمر وجها
محمد : يه يه يه يستحوون خبريني تكفين
ريم: احم احم سوالف كبار
محمد : حسبالك صغير انا بتظلين صغيره في عيني اكبر منك يالدلخه انا تكفين قولي لي
ريم : اوك
حكت له ريم كل الي صار محمد رومانسي ويقول ان هالاشياء عاديه مو رومانسيه كثير اله اعلم اش بيسوي اذا شاف زوجته ................ اذا هذا موعاجبه ويقول انه مو رومانسي بالله شنو الرومانسي عنده وماندري من هي سعيدة الحظ الي بتاخذه
وبس
يلا ردودكم الي تريح البال
اتمنى لكم قراءه ممتعه
البارتين هديه مني لكم

الجزء الثالث عشر
بدا يوم جديد وكان يوم الاثنين
وسيم مثل ماقلنا اجل سفره لحتى تتعدل الأمور
وهيام جلست من النوم الساعة 6 وكانت من جد معصبه
وتقول في نفسها : الله ياخذك ياريموه سهرتينا انتِ بهدرتك البارح شلون بخلص شغلي الحين
هيام قامت بسرعه بسرعه اخذت شاور وصلت الصباح قضاء ولبست زي لمدرسه كل ذا صار الساعة 6 وثلث
يالله متر راح اخلص اف منك ومن سوالفك ياريم
اووه نسيت ماحليت واجب الرياضيات (فديتك ياهيام بشويش )
وصارت تحل واجب الرياضيات لحتى 6و نص
هيام : لاشلون كذا وماعدلت شعري من جد راح اذبحك ياريم اش هالصباح مر الباص ع هيام واهيه للحين ماخلصت يالله توني اعدل شعري
احترق الهرن واهوه يطق بس هيام من قلة النوم ايش الي عطلها اكثر عن روحة المدرسه ؟؟؟

في المدرسه
شذى: بنت تموت في هيام اهيه وهيام صديقات من ايام الطفوله واهيه قسم علمي
سارة : هذي البنت تموت على صديقاتها وخصوصاً هيام وشذى تموت فيها وتخاف عليهم من كل اذى وحساسه مره قسم علمي
نور: بنت تقريباً شخصيتها تقرب من ريم ما تحب شي اسمه دراسة وخصوصاً الفيزياء عقدتها هذي المادة فدخلت قسم ادبي
نوف: هذي البنت صديقة ريم الروح بالروح وشخصيتها وتصرفاتها مثل ريم بس على اهدأ هههههههههههه وتحب ريم وهيام كثير قسم علمي
ندى: هذي البنت فرفوشة دايماً رايقة وراميه الهموم وراها تخلي الزعلان ينفجر ضحك على سوالفها مره حلوه قسم ادبي
رناد: هذي البنت خجوله بالمره واهيه مخطوبه اسمه حسام ملجتها بعد ثلاث ايام قسم ادبي
آسفة عرفتكم عى الشخصيات متأخر
في الساحة
كانت موجوده طاوله وماحطه بست كراسي
شذى وسارة ونوف وندى ورناد ونور كلهم جالسين يتكلمون ويسولفون
نوف: بنات كأن ناقصنا شي بس انتو مو حاسين مو شي واحد الا شيئين
شذى : أي يانوف وين هيام وريم ؟
سارة طلع صوتها الخايف :هيوووم مااشوفها وينها ؟
ندى : تلاقيهم نايمين من البارح
شذى: ريم عادي متعودين يوم في الاسبوع تجي والباقي تغيب عكس هيام مستحيل ماتفوت ولا يوم
نوف: خليني اتصل اشوفها
سارا ودموعها بتطيح : أي طلبتك تكفين كلميها قلبي حاس فيها شي
نوف اتصلت على ريم جهازها مقفل اتصلت على بيت ابو محمد وقالوا لها انها ماراح تجي طافتها نومه
لكن هيام اتصلت على موبايلها والبيت محد يرد خافت نوف
نوف: بنات!!! قالتها بخوف
الكل: اشفيكِ
نوف: صدقوني هيام فيها شي مستحيل ماتجي
سارة تصرخ:لا لا تقولين كذا بمووت هاتي ******* خليني اكلم
اخذت سارة الموبايل وانفجرت بالبكي ياربي قلبي مو متطمن
الكل يهدي فيها واهيه مو راضيه تقتنع
يعد المحاولات
........ : الو
نوف: السلام
.... :وعليكم السلام
نوف: هيام موجودة؟
......:هيام تعبانه اشوي ممكن تكلميها بكره ؟
نوف بخوف: ليه اشفيها؟
.... : لا بس كانت تركض على السلم على شان انها تأخرت على المدرسه وطاحت على راسها بس الحمد لله قدرنا ننقلها للمستشفى واهيه بخير
نوف شهقت : يؤؤؤ بخير اهيه يعني ؟
... ايوا بخير
اكيد كلمن يسأل منكم من الي كلم
هذا ناصر الي مو عاطي الدنيا أي اهميمه الي ماخذ الحياة لعب في لعب وباسلوب مزح دايماً اهوه الي نقل اخته للمستشفى عرف شنو معنى الحياة بعد هالي صار تتوقعون ناصر راح يتغير ويصير ولد ينرفع الراس بذكر اسمه

في المدرسه
سارة انفجرت بالبكي
وتقول في نفسها لا مااصدق هيام يصير فيها كل ذا ياقلبي ياهيام ماتستاهلين
في حصة الفيزياء
سارة كانت حاطه راسها على الدرج وتبكي بصمت وبس شهقاتها الي تنسمع
جت المعلمة : اشفيكِ ياحبيبتي وليه هيام اليوم ماجت لا اهيه ولا ريم
سارة سمعت صوت هيام وبكت زياده
خافت المعلمة :بنات اشفيها ؟؟
البنات مايدرون عن شي
شذى شافت سارة تبكي وبكت معاها
المعلمة : اشفيكم قلبتوا الحصة بكي وصراخ خلاص آسفة سألتكم خلنا في درسنا اشوي واشوي هدأ بكي سارة وشذى شذى حطت راسها على الطاوله من شدة البكي ونامت لكن سارة عيونها مازالت تدمع (وع قلبي يابعدي )
في المستشفى وبالخصوص في غرفة هيام
ام وسيم: الله يقومك بالسلامه عمري والله ماتستاهلين الي يصير لك
هيام اشوي وتفتح عيونها وبصعوبه : ماما
ام وسيم: عمري انتِ شوفيكِ؟
هيام: ولاشي الحمد لله بخير
ام وسيم: كل الي صار لك من هالعجله مهيك ؟
هيام: اش اسوي صحيت متأخر
ام وسيم: ليه مانتظرتي اخوك موجود في البيت خليه يوصلك في طريقه
هيام: بس كذا بتأخر
ام وسيم: تتأخرين ولا يصير هيدا الي صار لك راسك بيوجعك مهيك ؟
هيام: لا الحمد لله اخف من قبل
ام وسيم: الحمد لله

في بيت ابو محمد الساعة 3 العصر
صحيت ريم
ريم : نمت كثير خلني اتجهز للمدرسه واروح شافت الساعة
افتحت عيونها على الآخر وشهقت وأخذت الاكسجين الي في الغرفه كله اييييييييييييييييييييييييييييش الساعة ثلاث واااااو
لا ماصدق فاتني الدوام وحصة الفيزياء اف خلني اقوم آخذ لي شاور واصلي من محبتي الزايد للدراسه طززز
كانت مو مروقه ابد
اخذت شاور وصلت الصلوات الي فاتتها ولبست احلى الملابس وتعطرت قبل لاتفتح باب غرفتها على شان تنزل الصاله تحت تذكرت جوالها فتحتها شافت 27 مكالمة لم يتم الرد عليها
12 من نوف 7 من هيام المسكينه و 8 مكالمات من حبيبها
ال12 وال7 ماهموها كثر رقم 8 فتحت عيونها وقعدت تناظر وتتأمل الشاشه واسمه حبيبي الغالي
ياي لهدرجه تحبني ياوسومي اخش علي شلون مااحس انا كل ذا نوم الله يرجني هههههههههههههههههههههههه
صارت تسأل نفسها اتصل عليه ولا اعمل له مس كول فشله اش بيقول عني بخيله واذا بيحبني .... قطع عليها صوت موبايلها بنغمة وسيم
خذني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو جمالك جمال وخيالك خيال مش عادي ......... حبيبي الغالي يتصل بك
في المكتب ........... لا خليه في الجزء 14احلى هههههههههههه
اتمنى لكم قراءه ممتعه





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:35 AM   #12


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء الثاني عشر
هيام بعد ماجابت الشبكه من ابوها :ماما شوفي ذوق باباتي
ام وسيم: واااو شو هيدا لك بياخذ العأل (العقل يعني)
دخلت ام وسيم وهيام ظلت ام محمد الي تفكر شلون بتعيش بنتها في هذي الحياه وهيه توها صغيره (تدرون عن الأم دايماً قلبها عند بناتها واولادها)
دخلت هيام وامها داخل المجلس وكان ابو وسيم وابو محمد ووسيم الي موجودين داخل ياقي الرجال جالسين في الحديقه
ريم اثر الدموع فيعينها شافت وسيم اشوي وتطيح على هيام
هيام: خلك قويه
وسيم عيونه في الارض وريم عيونها في الارض وترتجف
ام وسيم: مبروك عبودي انشاء الله نشوف البييبي تبعك
وسيم وهيام يضحكون وريم وجها مثل ثيابها
ام وسيم: يلا ياماما لبسها الشبكه
او مافتح وسيم العلبه اخذ العقد ولبسه ريم الي ترتجف وسيم لمحها بس كانت عيونها في الارض
ولبسها الاسوار والحلق
هيام: الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلووووووش
وسيم استحى وريم عيونها لازالت في الارض وترتجف
طلعت هيام وامها وابوهم وابو محمد ظل وسيم وريم في المجلس
وسيم: السلام
وريم ساكته
ريم جاتها عطسه بس شلون تطلعها ووسيم موجود ريم متحملت عطست
وسيم: يرحمكم الله
ريم اخيرا طلع صوتها بنعوم وخجل: يهدينا ويهيدك الله
وسيم: اشفيكِ معك زكام
ريم تبستمت وهزت براسها بالنفي لا
وسيم: اتكلم جد اوديكِ الطيبيب لا تستحين قولي
ريم ساكته
ريم اتجهت الجهة الثانيه يمين عبد الله
عبد الله مسك ذقنها وطاحت عينه بعيونها تبهدل قلب عبد الله
ريم في نفسها دمعت عيونها يالله وربي انه ملاك الحمد لله يارب على النعمة والرجال الي عطيتني ايها
قطع عليها صوت وسيم :يالله ماكنت متوقعك بهالجمال توقعتك في خيالي فائة الجمال الحين طلعتي اكثر واكثر واكثر وعيونك الناعسة هذي تبين انك تحبيني والله انك احلى من الناس كلها
ريم انفجر الدم كل الي في جسمها ركب وجها وسيم تطيح عنينه في عيني مستحيل (توك تحسين ان عينك طاحت في عينه )
وسيم غير الموضوع:انتِ بخير الحين
ريم تمالكت الجرأة وصارت عندها عادي وراسها بالارض الحمد لله بخير انشاء الله
وسيم: اكيد
ريم: أي
وسيم: يسلم لي هالصوت وهالرقة وهالادب وهالاخلاق وجا بيعطيها بوسه على خدها عطست ريم مره ثانيه
وسيم : يرحمك الله
ريم: يهدينا ويهدك الله
وسيم: ريم
ريم صار عندها الوضع عادي وتقول في نفسها (ياريم خلاص زوجك اقطعي هالخجل) : سم
وسيم: سم الله عدوانك والي حسدك بالله عليك كل العطس خجل ولا خوف ولا شنو
ريم ابتسمت
وسيم: تسلم لي هالابتسامه وقرب كثر من ريم وجذبه ريحة العطر الي تفوح وعطاها بوسه على خدها
وسيم حس فيها: اشفيكِ ترتعدين
ريم ووجها احمر : ولاشي
وسيم: ريم حبيتك من اول نظرة صدق من يقول الحب من اول نظرة وانا حبيتك من قلب صادق ريم تحبيني جاوبيني بصراحه
وسيم شاف ريم مازالت ساكته وشكلها تفكري
وسيم: ياحلوه وين راح بالك (وراح تستغربون الحين )

ريم:تمالكت كل الجرأة ودارت لجهة وسيم: وسيم انا مو بس احبك الا اموت فيك وكان هذا الكلام الي قالته ريم وجها لوجه قدام وسيم تتخيلون شلون قطعت خجلها ريم بهالسرعه حتى اهيه تفاجئت من روحها بعكس وسيم الي قطع عليها كلامها :تسلمي على صراحتك الي عجبتني بجد بجد بس ماراح اتأكد من انك تحبيني الا ببوسه منك
ريم في البدايه استحت
بس انتو تتوقعون تسويها ولا لا؟؟؟؟ انزلو اشوي بعدين تعرفون







وسيم: تكذبين علي شكراَ ع صراحتك اذا تحبيني من جد راح تجين وتعطيني بوسه هذا انا انتظرك
ريم قامت تمالكت كل قوتها والشجاعة مع انها ترتعد بقوة وقفت وسيم فكرها زعلت وبتروح بس الي فاجئه جت ريم وعطته بوستين خفيفتين بشفايفها المرتعده
وسيم: آهـ دوختيني بوستك تسوى الدنيا ومافيها
ريم بخجل ودلع وارتباك: و و ..سيم
وسيم: عيونه انتِ آمري تدللي كلي لك
ريم: تسلم لي عيونك انتَ كنت حلم بالنسبة لي والحين صار حقيقه اشكر ربي واحمد ه
وسيم: ياسبحان الله وهم كان حلم بالنسبه لي واشكر ربي واحمده
وسيم وريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



في الصالة الساعة1 ونص
هيام : اوووووووووف ريمووه تأخرت ليكون تجرأت تتكلم
ام وسيم: أي والله تأخرنا كثير اتصلي على وسيم خيك وخبريه انا راح نمشي مو قادره اتحمل ظهري متكسر وابي انام
هيام : انشاء الله ماما
ام محمد: أي بنتي تأخرت بس يام وسيم تعرفين هذا اول لقاء لهم ولازم كلام معسول هههههههههههههه
هيام وام محمد وام وسيم: هههههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم: ايو والله صدقتي
هيام : اكيد عبد الله فتح قلبه وقال كل الي فيه
ام محمد : يجوز
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد سمع الحوار الي دار وسمع هيام واهيه تتكلم
وقال في نفسه :يارب متى راح اكون مثل وسيم وريم بس ودي اكون مع هيام يارب ارجوك حقق حلمي يارب ياكريم اكرم علي بلطفك
ننتقل الى وسيم وريم الي قطع الخجل كله منها
وسيم: يلا برووح
ريم برطمت
وسيم: اشفيكِ
ريم: ولا شي تو الناس وين رايح
وسيم:صار لي ساعة ونصف معك راح احدد موعد وبزورك عن قريب
ريم : اوك
وسيم : نشوفك على خير حبيبتي
ريم: ع خير
وقبل لايطلع همس في اذن ريم احبك
وريم بهمس : وانا اموت فيك
ابتسم وعطاها ظهره وطلع
ريم طول الوقت تطالع في الباب الي طلع منه وسيم وتقوول : يااااااااااااااااااااااي ملاك وربي سحرني هذا دووخني
وسيم طلع وكانت الفرحة بالمرة غامرة قلبه مشكور يارب مشكور يايبه يعطيك ربي الف عافيه على احلى هديه شفتها بحياتي تسلم لي يايبه
في الصاله هيام وامها ودعوا ام محمد وسلموا عليها واستأذنوا وطلعوا
هيام: بل بل بل بل بل بل مايصير كذا ياوسيم وشبلاك كان نمت معاها احسن
وسيم: ياليت
ام وسيم: تأبرني لك شو وسوومي راح يصير معرس تعال اقرب اهديك بوسه
وسيم تقرب وعطا امه بوسه على راسها
وسيم: الله يخليكِ لي يااغلى كنز بالدنيا انتي وابوي
ام وسيم: ابتسمت برضا وبحب لولدها
هيام: مصدق حالك وناسي حالي الا صح ماقلت لي شرايك؟بريووم احم احم
وسيم يعدل شماغه ويقول :آهـ مـلاك مـلاك مـلاك مـلاك وهالملاك قليلة بحقها هيام مره تجنن وغمز لها
هيام : عجبك اختياري
وسيم: بالاول كان اختياري
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد دخل المجلس من بره والا ريم واقفه تنظار في الباب (مسكينه تحلم )
محمد راح لها وقال: ريم
قالت : عيونها (مسكينه دوخها وسيم)
بس لما انتبهت انه محمد عفست وجها
محمد : ههههههههههههههههههههه اش هالهبال ترى انا محمد مو وسيم اصحي اووك؟
ريم: شايفني غبيه ومااعرف انك مو اهوه
محمد : من جد ضحكتيني ههههههههههههههههههههه شكلك وانتِ تقولين لي عيونه كأنك شاربه 60 كاس لهدرجه خلاك مخبوله اكثر ناقصة خبال
ريم: شنو شنو شنو ؟!!!! شايفني غبيه وطول الوقت الكاس في ايدي اعوذ بالله
محمد : اتركي عنك هالسوالف وقولي لي ايش عمل معك وغمز ه بعيونه
ريم احمر وجها
محمد : يه يه يه يستحوون خبريني تكفين
ريم: احم احم سوالف كبار
محمد : حسبالك صغير انا بتظلين صغيره في عيني اكبر منك يالدلخه انا تكفين قولي لي
ريم : اوك
حكت له ريم كل الي صار محمد رومانسي ويقول ان هالاشياء عاديه مو رومانسيه كثير اله اعلم اش بيسوي اذا شاف زوجته ................ اذا هذا موعاجبه ويقول انه مو رومانسي بالله شنو الرومانسي عنده وماندري من هي سعيدة الحظ الي بتاخذه
وبس
يلا ردودكم الي تريح البال
اتمنى لكم قراءه ممتعه
البارتين هديه مني لكم

الجزء الثالث عشر
بدا يوم جديد وكان يوم الاثنين
وسيم مثل ماقلنا اجل سفره لحتى تتعدل الأمور
وهيام جلست من النوم الساعة 6 وكانت من جد معصبه
وتقول في نفسها : الله ياخذك ياريموه سهرتينا انتِ بهدرتك البارح شلون بخلص شغلي الحين
هيام قامت بسرعه بسرعه اخذت شاور وصلت الصباح قضاء ولبست زي لمدرسه كل ذا صار الساعة 6 وثلث
يالله متر راح اخلص اف منك ومن سوالفك ياريم
اووه نسيت ماحليت واجب الرياضيات (فديتك ياهيام بشويش )
وصارت تحل واجب الرياضيات لحتى 6و نص
هيام : لاشلون كذا وماعدلت شعري من جد راح اذبحك ياريم اش هالصباح مر الباص ع هيام واهيه للحين ماخلصت يالله توني اعدل شعري
احترق الهرن واهوه يطق بس هيام من قلة النوم ايش الي عطلها اكثر عن روحة المدرسه ؟؟؟

في المدرسه
شذى: بنت تموت في هيام اهيه وهيام صديقات من ايام الطفوله واهيه قسم علمي
سارة : هذي البنت تموت على صديقاتها وخصوصاً هيام وشذى تموت فيها وتخاف عليهم من كل اذى وحساسه مره قسم علمي
نور: بنت تقريباً شخصيتها تقرب من ريم ما تحب شي اسمه دراسة وخصوصاً الفيزياء عقدتها هذي المادة فدخلت قسم ادبي
نوف: هذي البنت صديقة ريم الروح بالروح وشخصيتها وتصرفاتها مثل ريم بس على اهدأ هههههههههههه وتحب ريم وهيام كثير قسم علمي
ندى: هذي البنت فرفوشة دايماً رايقة وراميه الهموم وراها تخلي الزعلان ينفجر ضحك على سوالفها مره حلوه قسم ادبي
رناد: هذي البنت خجوله بالمره واهيه مخطوبه اسمه حسام ملجتها بعد ثلاث ايام قسم ادبي
آسفة عرفتكم عى الشخصيات متأخر
في الساحة
كانت موجوده طاوله وماحطه بست كراسي
شذى وسارة ونوف وندى ورناد ونور كلهم جالسين يتكلمون ويسولفون
نوف: بنات كأن ناقصنا شي بس انتو مو حاسين مو شي واحد الا شيئين
شذى : أي يانوف وين هيام وريم ؟
سارة طلع صوتها الخايف :هيوووم مااشوفها وينها ؟
ندى : تلاقيهم نايمين من البارح
شذى: ريم عادي متعودين يوم في الاسبوع تجي والباقي تغيب عكس هيام مستحيل ماتفوت ولا يوم
نوف: خليني اتصل اشوفها
سارا ودموعها بتطيح : أي طلبتك تكفين كلميها قلبي حاس فيها شي
نوف اتصلت على ريم جهازها مقفل اتصلت على بيت ابو محمد وقالوا لها انها ماراح تجي طافتها نومه
لكن هيام اتصلت على موبايلها والبيت محد يرد خافت نوف
نوف: بنات!!! قالتها بخوف
الكل: اشفيكِ
نوف: صدقوني هيام فيها شي مستحيل ماتجي
سارة تصرخ:لا لا تقولين كذا بمووت هاتي ******* خليني اكلم
اخذت سارة الموبايل وانفجرت بالبكي ياربي قلبي مو متطمن
الكل يهدي فيها واهيه مو راضيه تقتنع
يعد المحاولات
........ : الو
نوف: السلام
.... :وعليكم السلام
نوف: هيام موجودة؟
......:هيام تعبانه اشوي ممكن تكلميها بكره ؟
نوف بخوف: ليه اشفيها؟
.... : لا بس كانت تركض على السلم على شان انها تأخرت على المدرسه وطاحت على راسها بس الحمد لله قدرنا ننقلها للمستشفى واهيه بخير
نوف شهقت : يؤؤؤ بخير اهيه يعني ؟
... ايوا بخير
اكيد كلمن يسأل منكم من الي كلم
هذا ناصر الي مو عاطي الدنيا أي اهميمه الي ماخذ الحياة لعب في لعب وباسلوب مزح دايماً اهوه الي نقل اخته للمستشفى عرف شنو معنى الحياة بعد هالي صار تتوقعون ناصر راح يتغير ويصير ولد ينرفع الراس بذكر اسمه

في المدرسه
سارة انفجرت بالبكي
وتقول في نفسها لا مااصدق هيام يصير فيها كل ذا ياقلبي ياهيام ماتستاهلين
في حصة الفيزياء
سارة كانت حاطه راسها على الدرج وتبكي بصمت وبس شهقاتها الي تنسمع
جت المعلمة : اشفيكِ ياحبيبتي وليه هيام اليوم ماجت لا اهيه ولا ريم
سارة سمعت صوت هيام وبكت زياده
خافت المعلمة :بنات اشفيها ؟؟
البنات مايدرون عن شي
شذى شافت سارة تبكي وبكت معاها
المعلمة : اشفيكم قلبتوا الحصة بكي وصراخ خلاص آسفة سألتكم خلنا في درسنا اشوي واشوي هدأ بكي سارة وشذى شذى حطت راسها على الطاوله من شدة البكي ونامت لكن سارة عيونها مازالت تدمع (وع قلبي يابعدي )
في المستشفى وبالخصوص في غرفة هيام
ام وسيم: الله يقومك بالسلامه عمري والله ماتستاهلين الي يصير لك
هيام اشوي وتفتح عيونها وبصعوبه : ماما
ام وسيم: عمري انتِ شوفيكِ؟
هيام: ولاشي الحمد لله بخير
ام وسيم: كل الي صار لك من هالعجله مهيك ؟
هيام: اش اسوي صحيت متأخر
ام وسيم: ليه مانتظرتي اخوك موجود في البيت خليه يوصلك في طريقه
هيام: بس كذا بتأخر
ام وسيم: تتأخرين ولا يصير هيدا الي صار لك راسك بيوجعك مهيك ؟
هيام: لا الحمد لله اخف من قبل
ام وسيم: الحمد لله

في بيت ابو محمد الساعة 3 العصر
صحيت ريم
ريم : نمت كثير خلني اتجهز للمدرسه واروح شافت الساعة
افتحت عيونها على الآخر وشهقت وأخذت الاكسجين الي في الغرفه كله اييييييييييييييييييييييييييييش الساعة ثلاث واااااو
لا ماصدق فاتني الدوام وحصة الفيزياء اف خلني اقوم آخذ لي شاور واصلي من محبتي الزايد للدراسه طززز
كانت مو مروقه ابد
اخذت شاور وصلت الصلوات الي فاتتها ولبست احلى الملابس وتعطرت قبل لاتفتح باب غرفتها على شان تنزل الصاله تحت تذكرت جوالها فتحتها شافت 27 مكالمة لم يتم الرد عليها
12 من نوف 7 من هيام المسكينه و 8 مكالمات من حبيبها
ال12 وال7 ماهموها كثر رقم 8 فتحت عيونها وقعدت تناظر وتتأمل الشاشه واسمه حبيبي الغالي
ياي لهدرجه تحبني ياوسومي اخش علي شلون مااحس انا كل ذا نوم الله يرجني هههههههههههههههههههههههه
صارت تسأل نفسها اتصل عليه ولا اعمل له مس كول فشله اش بيقول عني بخيله واذا بيحبني .... قطع عليها صوت موبايلها بنغمة وسيم
خذني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح ياحلو جمالك جمال وخيالك خيال مش عادي ......... حبيبي الغالي يتصل بك
في المكتب ........... لا خليه في الجزء 14احلى هههههههههههه
اتمنى لكم قراءه ممتعه





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:47 AM   #13


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء 14
في المكتب هدوء في هدوء لابكي لاصراخ ولا كلمة ولا محمد تدرون اش فيييه ؟
مسكين تعب البارح مسوي نفسه بطل قاعد ينظف غرفته ومانتبه للساعه والوقت تأخر وتعب ونام على المكتب
حسين استغل الفرصه محمد اذا كان نايم يفتح الماسنجر على شان يكلم حبيبة القلب
ومحمد مايعرف ان حسين خاطب وماقال له على شان لايسوي من الحبة قبه مثل مايقولون
خطير ياحسين والله لو عرف محمد بسالفه خطوبتك خلنا ساكتين احسن ههههههههههههههههههههههه(تبي تزيد الحماس)
في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم
ريم: قلبي قلبي قلبي قلبي باموت ماراح ارد والله لو اسمع صوته لأذووووووووووووووب مثل الزبده
وفي نفسها تقول لايريم حرام عليكِ تلاقينه خايف ويحاتي 9 مكالمات ولاتردين ..

ريـم بنعوم وخجل: الو
وسيم : يامرحبا
ريم بنفس الاسلوب: مرحبتين
وسيم: كيفك وليه ماتردين صار لي زمن وانا اتصل لك بس ماتردين خير انشاء الله خوفتيني عليكِ اشفيكِ حبيبتي ؟(ياجريييئ)
ريم ولعت
ريم: كلامك يخجلني
وسيم: يسلم لي هالخجل والدلع والله بقطع لك هالخجل وبتشوفين
ريم بتحدي: ماتقدر
وسيم: والله واقسمت بالله اني راح انسيكِ شي اسمه خجل
ريم ضحكت بنعوم
وسيم: آهـ ذوبتني
ريم ساكته
وسيم: اشفيكِ ساكته ؟؟؟
ريم: ولاشي
وسيم: أخبار الدراسه
ريم :كحكحكحكح
وسيم: حلو حلو
ريم : ع قلبك
وسيم: ماقلتي لي اخبار الدراسه ياحلوه ؟
ريم: مارحت اليوم
وسيم بخوف وصوت عالي:ريم فيك شي مريضة؟؟ ليه مارحتي المدرسه
ريم: وسيم حبـ ... وقفت
وسيم: طلبتك ياسكر كمليها
ريم بجرأة:وسيم حبيبي
وسيم: ياحلوها في لسانك مثل الشهد على قلبي
ريم: وسيم مافيني شي بس راحت علي نومه
وسيم:ليه ؟كل ذا من التفكير مو قادره تنامين ؟ ولا من السهر؟
ريم: كل شي
وسيم: اها!!!!طيب من اليوم ورايح راح اصحيكِ من وقت لاتخلين ******* سايلنت اوك ؟
ريم: اممممم طيب
وسيم: ماابي غياب كل شي ولا الدراسه
ريم : امممممممم
وسيم: اشفيكِ مو مقتنعه بكلامي ؟
ريم: الا بس مااحب الدراسه وخصوصاً الفيزياء صعب بالمره
وسيم: الله اموت في شي اسمه فيزياء حلو بالعكس اساعدك فيه
ريم شهقت: من جدك تحب الفيزياء
وسيم:وامووت فيه
ريم :امممم
ناصر ماداوم بالمدرسه اليوم دخل ع اخته هيام بالمستشفى
هيام استغربت من ناصر
هيام واهيه مفتحه عيونها على الآخر وتناظر في ناصر
ناصر: أي أي ناصر ولا مو مالي عينك هههههههههههه(قالها بكل ثقه تغير الولد)
هيام: الا مالي عيني ونص حبيبي
ناصر قرب منها وطبع بوسه على راسها : الحمد لله على سلامتك يااحلى اخت بالدنيا
هيام: الله يسلمك الا ناصر مارحت المدرسه
ناصر:ههههههههههههه تدرين من الي جابك هنا ؟
هيام: والله ماادري فتحت عيني لقيت روحي بالمستشفى
ناصر:انا الي جبتك
هيام: عن جد
ناصر: عن خال
هيام: تسلم لي ربي يخليك لي
الا تعال من وين لك تعرف تسوق ؟
ناصر: لعيونك اسوق طيارة لك
هيام :باسته بوسه قويه خلت ناصر من جد يستحي صار وجهه احمر
هيام: اجل بنزوجك بعد سنتين
ناصر: ياليت الحين
هيام: لا لا لا والي يسلمك لاتصير زي اخوك وشوف لوين وصلني المستشفى اهوه ومرته ريمووه ذابحتك انا ياريم
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم
فديتك نصوور يارب يخليك لي يابعد عمري ولا يحرمني منك مشكور يارب هديت لي ابني الحمد لله
ناصر: ماما الحين انا ذكي مو بغبي بعد اليوم هيك؟
ام وسيم: لك اقطع لسان الي يقول عنك غبي والله ماعمرك كنت غبي بس تستغبي هيك ونص !!
بعد ماطلعت هيام من المستشفى بالسلامه رجعت الانوار للبيت
ابو وسيم: نورتي بادلوعتي البيت تدرين اش قد مظلم بدونك
هيام: تسلم بابا منور بوجودك انت وماما
ابو وسيم: ابتسم وقال: الله يخليكِ لي يابنتي ولا يحرمني منك
هيام ابتسمت ونزلت راسها اتصلت موبايل على سارة
هيام بصوت واضح وعالي
هلا ساروونه
سارة : هلا هلا حبيبتي هيووم اخبارك طمنيني انتي بخير ولا لسى بجد طمنيني ترى بامووت
هيام: اشفيكِ بشويش علي كذا مو عارفه اتكلم
سارةة: انتِ بخير حبيبتي ؟
هيام: تمام بسماع صوتك
سارة : اكيد
هيام: اكيدين تطمني
سارة: اخيراً تطمنت
هيام: تسلميلي انتِ اخبارك ؟
سارة: تمام بسماع صوتك والمدرسه ولاشي بدونك اليوم الفصل خملان وبكي في نفس الوقت
هيام: ليه اشفيه ؟
سارة: انا وشذى طول الوقت بكي عليكِ خايفين عليكِ حبيبتي
هيام : حرام عليكم انا بخير
سارة : الحمد لله تطمنت عليكِ يلا اخليكِ تنامين
هيام: طيب
سارة: باي
هيام: بايو




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:48 AM   #14


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء 15 قصير فراح اكمله بجزء 16 اطول
يلا اتمنى لكم قراءة ممتعه

الجزء الخامس عشر
وسيم: ريم
ريم: نعم
وسيم: ماقلت لك الزواج الاسبوع الجاي يوم الخميس
ريم بصدمة : شنو!!!
وسيم: اشفيكِ قلت شي غلط
ريم: أي كيف الزواج هذا الاسبوع من جدك تتكلم تونا ماصار لنا كثير من ملجنا حرام عليك
وسيم: لأني راح اسافر وابيكِ معي
ريم: شلون وانتَ تبيني اكمل دراستي
وسيم: كمليها بعدين
ريم: بالله من جدك
وسيم: أي ومن عمي اذا تبين
ريم بابتسماه واسعه :ياي اجل موافقه على يوم الخميس
وسيم يضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه اشفيك كل ذا على شان قلت لك تكملي دراستك بعدين
ريم : حبيبي انتَ اممم خلاص راح اعزم كل صديقاتي
وسيم: اعزمي الي تبينه
ريم : تسلم حبيبي
وسيم: حياتي يلا احجزي بكير على اكوافير ابيك احلى ملاك
ريم بغرور : اصلاً مايحتاج مكياج جمالي طبيعي
وسيم : أي والله تجنين
وسيم: حبيبتي استأذن منك الحين طيب
ريم: اوك حبيبي
ريم: باي
ريم: انتظرك
وسيم: متى؟
ريم : الليل
وسيم: الساعة الساعة 9
ريم:كويس
وسيم: باي


محمد رجع واهوه دايخ حسين ماخلاه ينام كويس من كثر الضرب على الكيبورد شاف امه طالعه من المطبخ وقال : هذا الوقت الحلو الي اقدر اكلمها فيه عن هيام مااقدر اتحمل اكثر قطع عليه افكاره صوت ريم
ريم بصرخه: يمـه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يمـه يمه يمه وينك مو شايفتك وينك ؟
ام محمد : خيييييييير اشفيك تصارخين
ريم: يمه وسيم يقول انه حدد يوم الزواج وراح يكون يوم الخميس ذا الاسبوع لأنه راح يسافر وبيني معاه
ام محمد: هذا اشفيه وسيمك تراه مره عجول بدري تو الناس
ريم بدلع وترجي: يممممممممه يمه اش عندك
ام محمد : طيب خليني اعزم الحريم واتصل على الكوافير على شان لايصير زحمه تعرفين كوافير حلو؟
ريم: أي يمه
ام محمد : اش اسمه ؟
ريم:الفراشة
ام محمد: طيب يلا اتصلي واحجزي لك وشوفي هيام اذا تبي تروح معك
ريم: الاااااااااااااي احبك يايمه تسلمي ياعمري
ام محمد تضحك : الله يسعدك يابنتي
محمد : اشفيكم اف كنت بقول لأمي شي الله يرجك سبقتيني اف ارقى انام احسن
ام محمد: قل يا يمه اش عندك ؟

محمد: راح اقول لك وقت ثاني يمه الحين مو وقته كلش ويناظر ريم
ريم: مو بقايمه مو باقيمه لاتنغزني بنظراتك

ام محمد: طيب على راحتك
محمد : تصبحون على خير
ريم: لاتقعد زين ؟
محمد ماكان له مزاج مو رايق ماعطى ريم أي اهميه وصعد غرفته وظل يفكر في هيام وشلون راح افاتح امي بالموضوع وهل هيام راح توافق علي لو لا ؟
انشاء الله يجي يوم اتجرأ افاتحها بموضوعي خلي يخلص موضوع ريم وبعدين راح اكلمها خلاص موبقادر اصبر انا اكثر

الجزء 16 بالمره حمااس وحلو وفيه مواقف كثير حلوه
اتمنى انه البارتين عجبوكم واسمحولي على التقصير
اذا كنت مقصره
تقبلوا ارقى التحايا : حنين الذكرى ...

الجزء 16
واهيه تعزم كل صديقاتها على الزواج كلهم متفاجئين
نوف : بل بل ماصار لكم الا كم يوم على الملجا والحين زواجكم بجد عصر السرعه
ريم: ههههههههههههههههههههههه اهم شي تكوني موجوده لأنك اذا ماجيتي بزعل الزواج مايحلا الا بك يالغاليه
نوف: تسلمي كلك ذوق
ريم: الله يسلمك لاتنسين ابيك بكير معي الساعة 10 اوك
نوف: اوك هههههههههه
ريم: يلا استأذن منك
نوف: الله معك والف مبروك مقدماً

ريم:ههههههههه الله يبارك في حياتك وعقبالك ياقلبي
نوف : اذا ربي كتب
ريم: يالله نسيت ماتصلت لندى الحين بتذبحني بكلامها سكرت من نوف وبتتصل على ندى سبقه اتصال من هيام
هيام:لا هلا ولا مسهلا
ريم: اشفيكِ الناس تقول ريم: هلا اخبارك مو مثلك
هيام: تدرين انت كنتِ راح تقتليني اليوم
ريم: استغفرالله اقتلك شايفتني مجنونه
هيام قالت لها بكل الي صار لها.
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: وتضحكين
هيام : الا صحيح الله يرجك صح الكلام الي سمعته
ريم: شنو سمعتي
هيام: يقول عبد الله انه راح يكون الزواج يوم الخميس
ريم: ايوا
هيام:والمدرسه
ريم:طز
هيام:شنو طز هذا مستقبلك
ريم: عادي مايهمني
هيام :وانشاء الله قلتي له عادي
ريم: أي اشتبيني اقول له لا مثلاُ
هيام: انتِم وافقه
ريم : ايوا موافقه
هيام : انتي واخوي مجانين
ريم: ليه انتي يعني العاقله
هيام: طيب اخليكِ الا تذكرت اجلي كل العزايم لأن الزواج راح يتأجل
ريم بخوف: ليه؟
هيام: مايصير كذا شلون بحضر زواج اخوي الكبير وراسي كذا اقابل الناس براسي المجرووح ؟
هيام: بيتأجل يعني بيتأجل
ريم عصبت وسكرت الموبايل في وجه هيام ورمته بقوة للأرض
هيام: اف اشبلاها ذي تسكر في وجهي انشاء الله زعلت بس يالله دلعها زايد انا الصادقه شلونا روح زواج اخووي وراسي كذا
في بيت ابو محمد وبالخصوص في غرفة ريم المسكينه
تبكي ليه دايماً حظي موبحلو دايم ماتكتمل فرحتي يجي من يخرب علي الله يسامحك ياهيام عموري دخل وقطع عليها افكارها
عمر: ليم ليم
ريم : اشتبي حبيبي ؟
عمر: ابيك تلعبين معي
ريم:تعال وقت ثاني العب معك طييب
عمر: بلييييز
ريم: هههههههههه ههههههههههههههههههه من وين سمعت بليز
عمر: من حمودي
ريم: انت ببغا أي كلمة تسمعها تنقال تاخذها
عمر تيب العبي معي
رن جوال ريم بنغمة خذني معك
شلون برد عليه راح يعرف صوتي متغير الله يسامحك ياهيام
ريم حاولت تخلي صوتها طبيعي : آلو
وسيم:مرحبا
ريم: مرحبتين
وسيم:ريم بقول لك شي بس ماتزعلين
ريم خافت : تفضل قول
وسيم: الزواج راح يتأجل وراح اسافر يوم الجمعه وبرجع بعد اربع شهور
ريم: متفاجئه ليه ؟؟
وسيم: هيام آثار الطيحة تبان وماراح تجي الا اذا شفت
ريم: اممممممممم
وسيم: عسى مازعلتي
ريم : أي
وسيم:تكفين ساعتين وجا يلك
ريم: امممممم طيب
وسيم:باي
ريم باي
وسكر الخط وريم دموعها انهارت ليه كذا تطعني ياوسيم حرام عليك وصارت تبكي بقووه
كانت الساعة 7 المغرب وسيم : الله يسامحك ياختي صدمتيني وصدمتي زوجي اف ياربي مشي الامور بسهوله
وسيم يكلم نفسه : يلا خلنا نرتب نفسنا للغلا راح اخذ له شاور ولبس ثوب ابيض ضيق يجنن عليه لأنه ضعيف بس مومره يعني فيه عضلات ولبس شماغه وحلقته ال***وكه الي تدووخ طالع كأنه لزواجه مو يقابل زوجته
تعطر من عطر دنهل عطر رجالي بالمره رووعة
وانتظر في الصاله نزلت هيام ويوسف ويتكلمون عن الرياضيات
يوسف: هيام تصدقين معلم الرياضيات بالمره طيب ويحبني عطاني مسأله طويله وتفاجأ وانا الي حليتها بس
هيام: اشاء الله عليك افتخر بك وارفع راسي فووق بك يايوسف احبك وعطته بوسه
يوسف: هيام تعالي خلينا نروح نشوف وسيم ليه هالكشخه ذي كلها ههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام: ايوا تعال
هيام وصلت عند باب الصاله
اليم اخذ عقلك يتهنى
وسيم: ابتسم لها من دون نفس لأنها اهيه الي اجلت زواجه
هيام: اش هالكشخه ؟
وسيم: عن اذنكم
هيام : اكلمك انا
وسيم وبحده اشوي: ابعدي
هيام دلوعة ودموعها على وشك انها تطيح لكن بما ان يوسف موجود ماحبت تبين انها ضعيفه الشخصيه تحملت ومسكت دموعها
السالعه ثمانيه عبد الله راح مركز الورد واخذ باقة ورد لأغلى ريووم تتكون من اللون الاحمر والابيض الجوري وكان شكلها بالمره فنتاستك ورهيب
في بيت ابو محمد
محمد غرقان في التفكير
مو قادر ينام من كثر التفكير الساعة 8.5 اليوم الاثنين وبكره دوام ليه مااونس حالي على النت اشوي والله مليت
فتح النت دخل المسن شاف حسين
اون لاين
صاده تدروون ليه

اعرفوه بعدين اذا عرفتووه انتو شطاره ههههههههههههههههههههههه
الساعة 9 في بيت ابو محمد
رن الجرس ريم كانت غرفتها آثار دموع في وجها المسكينه ماتوقعت هالمفاجأة في وجها وكانت صدمه كبيره بالنسبه لها
سمعت صوت الجرس يرن عرفت انه وسيم ريم: كرستينا كرستينا روحي شوفي وسيم عند الباب
كرستين: حاضر مدام
ويم واقف بره ومتأمل ان ريم الي تفتح له الباب اول مافتح الباب كرستين
تتوقعون وسيم شنو ردة فعله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نروح لمحمد الي صار بركان لو وده يدخل لحسين من الكمبيوتر ويذبحه محمد دخل وشاف ننك نيم حسين
(ياروحي زعلك على قلبي كبير ياليتك تمسحي دموعك يلغلا ملاك ترى الموضوع مايستهال دموعك وربي)
محمد الطائر الجارح
محمد: مرحبا
حسين : مرحبتين نورت
محمد: لا بجد نورت ولا الي قبلي نور الماسنجر ملاك
حسين: محمدووه من ذي ملاك (صادووك ياحسين)
محمد: أي أي بجد ماتعرفها ؟
حسين: ايش عرفك؟
محمد : حسينووو وربي الكريم اني بكره راح اكتبك وصيتك يالو قـ ........... تحب وبدون ماتقول لي
حسين في نفسه: يالله انشكفنا والله لو يدري اني مجلت صحيح انه بيكتبني وصيتي
محمد يرسل اشارات تنبيه
حسين : اففففففف صجيتنا ربي يرجك يالغبي اشتبي؟
محمد: من ذي ملاك بنت منو ومن وين متعرف عليها تحب ولا تقول هذي آخر الصاداقه بينا
حسين:حمود
محمد: روح عني والله راح اوريك من حمود تشوف بكره
حسين: محمد محمد
محمد سكر المسن في وجه حسين
حسين بعد ماسكر محمد الماسن : يالله ذا بجد زعل يالله ليه سويت كذا او ماقلت له اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شلون يقص علي الشيطان
محمد كل ذا يطلع منك ياحسين وتحب ولاتقول لي ماعليه اوريك الوجه الثاني
عن الباب في بيت ابومحمد
نروح لوسيم الي شهق وسعل لحد ماطلعت روحه تدرون ليه
اول مافتحت كرستين الباب
وسيم واهوه مغمض: هلا بروحي وحياتي وقلبي اشوي ويقرب من كرستين ويحب راسها بس انتبه وشهق لما شاف الخدامه بوجهه
وسيم شهق:اهئ كح كح كح كح كح كح
الخدامه واقفه وتتأمل ملامح وسيم بتدقيق : باباوسيم انت واجد جميل
وسيم: الله يرجك وين مدام ريم ؟
كرستين : في البيت
وسيم: يلا ابعدي بدخل
كرستين: تفدل (تفضل)
وجه وسيم من السعال احمر
اشوي وتدخل ريم: السلام
وسيم: وعليكم السلام ياهلا ويامرحبا نورتي
جلست ريم بعيد عن وسيم
ايش راح يعمل وسيم خلنا نشوف في البارت الجديد
اتمنى لكم قراءه ممتعه
تقبلوا رقى التحايا: احلام مـلاكـ
نتقابل في جزء 17 على خير




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:49 AM   #15


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء 17
نرووح لميساء الي وصلت في روايتها لجزء جريئ ورومانسي كانت تتمنى فارس احلامها يكون بنفس هالنوع
في نفس الوقت
هيام في غرفتها تكلم نفسها وتبكي
هيام: يالله ليه كذا وسيم يعاملني حرام عليه يعني يبيني احضر زواجه وانا راسي كذا مجرووح شبيقولون عني الناس
والله حرام عليك خلاص بتخذ قراري
تتوقعون شنو قراراها؟
في بيت ابو محمد
وخصوصاً عند ريم ووسيم
الهوا ساكن بينهم ريم وسيم ساكتين راح لها وجلس جنبها بس ريم راحت مكان ثاني وآثار الدموع في عينها
وسيم متفاجأة: اشفيكِ
ريم ساكته ودموعها بتطيح
وسيم: حياتي اشفيك تبكين
ريم ماقدرت وقفت وعطت وسيم ظهرها واهيه تبكي
وسيم: ليه هالموع كلها (عوره قلبه)
ريم حاطه ايدها على عيونها وتمسح دموعها واهيه مو قادره تواجه وسيم وسيم وقف على رجله بقوة وبسرعه مسك ريم من كتفها وقابلها وجهاً لوجه ريم ماقدرت تطالع في وسيم اشوي وتطلع لكن مسكها وسيم من ايدها بقوة وشداها له حتى لمست صدره بايدها وتقربت انفاسه منها خجلت في نفس الوقت وريم دموعها تطيح وسيم ضمها وحضنها واهيه تبكي عليه عطاها بوسه على ايدها وخدها قال لها: حبيبتي انا مو متعود اشوفك بدموع خليكِ قويه وليه هالبكي كله عاد اناجايب لك اليوم بوكيه جوري من اغلى الاماكن لعيونك ياليتك تقبلينها مني
هدأت وتطمن قلبها وابتسمت بين دموعها
وسيم: ايوا كذا هذي ريم الي اعرفها وباسها ثلاث مرات على خدها
ريم تكلمت اخيراً: وسيم والله استحي رح لاتسوي لي كذا
وسيم: عادي اشفيها اطبع على خدود روحي بوسات والي افديها بروحي مو لااي احد ثاني
ريم خلاص ذابت
جلس وسيم وريم واقفه ريم جت بتجلس
مسها وسيم من ايدها وقال لها اموت فيكِ ياروحي وريم مستحيه ووجها دم
وسيم: ريوم قلت لك ماابي هالخجل
ريم بنعومه : غصبن عني
وسيم:يلا روقي
في بيت ابو وسيم
ام وسيم في الشهر الاول والوحم متعبنها
يوسف نازل من الدرج : مااااااااااااااام مااااااااااااااااااام
ام وسيم بتعب: شوبدك؟
يوسف شاف شكل امه ومات ضحك
يوسف : مامي
ام وسيم: يالله لك شو بدك وعلى شو بتضحك ؟
يوسف : الديزاين تبعك بيضحك كتير
ام وسيم: مابدي شوفك وربي اخش اش هالريحه
يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام وسيم: جرب وشوف شو بيصر فيك انتَ لساتك صغير مابتعرف بهالاشياء
يوسف: اعرف انا كبير مو بصغير
ام وسيم صغير ونص
يوسف: ماما كأنك نانسي عجرم مافيش حاقا كدا كدا ...
ام وسيم: الا وسيم لساتو ماجا اشفييه تأخر الحين الساعة 11 الا يايوسف ليه مانمت
يوسف : زهقان مو جايني نوم
ام وسيم: لا حبيبي قوم على شان تصحا بكير
قطع عليهم سوالفهم وسيم الي داخل والفرحه مو سايعته والابتسامه ماليه وجهه
ام وسيم: اش هالزين ياليته دووم
وسيم: ماما امووت فيك ذي ريم احلى ملاك ورحي
هالريم اموت فيها
ام وسيم : الله ريم جت وصارت اغلى مني
وسيم: والله ا نلك معزه بالقلب غير يااحلى ام بالدنيا
ام وسيم: من جد بتحكي
وسيم: اجل شوو
ام وسيم: لو انا لي معزه عندك زي ماتقول كان اول مادخلت عطيتني بوسه
وسيم وقف وباس امه على راسها
ام وسيم: تأبرني شو مهضووم ياروحي انتَ
وسيم يبتسم وانفجر ضحك على يوسف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: ياحلو اشفيك ماد هالبووز شبرين ؟؟؟
يوسف : كلوز يور ماوث بليز
وسيم: انا اسكر فمي
يوسف: يس
وسيم: وات هابن ؟
ام وسيم: التلووه بيقوم ينام عفس وجه علي
وسيم: يالبزر قم اذا ماقمت راح اكسرك قم بس قم
يوسف ودموعه بتطيح :ماماي باي
ام وسيم: سي يوو
يوسف: قوود نايت
ام وسيم : قوود نايت
يوسفILOVE YOU
ام وسيم::ILOVE YOU
يوسف:Ihop sweet dream for you:
ام وسيم:ME TOO
وسيم: بل بل بل كل ذا تقوله قبل لاتنام وين رايح انتً سفر قم نام بس
ام وسيم: وسيم اشفيك على يوسف تعال حبيبي ضمني مابدي شوف دموعك يابطل اووك
يوسف :اوك مام
ام وسيم: يلا حبيبي قوم نام
يوسف باي
ام وسيم وسيم : باي
ام وسيم: انتً كمان سو رايك تقووم وتفكني
وسيم نسى ان امه حامل : ليه؟
ام وسيم: قووم
وسيم استوعب وانفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه ماما لايعة كبدك مني
ام وسيم: أي واللي يسلمك قوم مش طايأة ريحتك اخس عليك
وسيم: ماما هذا العطر انتَ الي جابه لي
ام وسيم: اش هالريحه بالأساس عليك دوام بكير شو رأيك بتقوم وتفكنا
انتَه الوقت تطرد اخوك شو رايك تقوم من غير مطروود
وسيم: ههههههههههههههههههههه اجل لو ريم صارت حامل ليكون تسوي مثلك
ام وسيم: هذا اذا ماسوت اعظم
وسيم: بالله كل ذا حمل
ام وسيم :انت شو حسبالك الحمل عادي لكب يهلك الروح انتَه لكتني في حملي اكثر من اخواتك واخوانك
وسيم :ههههههههههههههههههههههه طيب تصبحين على خير
ام وسيم : وانتَ من اهلووه




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:51 AM   #16


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء18
وسيم واهوه يصعد على السلم يغني مقطع من اغنيه سنوات الضياع
(لا تنادي ولاتأول لي تعال
هالكلمة مابدي اسمعها
انا البي اختار الي حبيته
صار لازم كل عمري معه *)
هيام سمعت صوته الهادي قالت فرصة اقول له
هيام طلعت من غرفتها بسرعه : وسيم وسيم
هيام : وسيم
وسيم قابلها وجها لوجه
وسيم: خير
هيام: خير بس حبيت ا قول لك شي
وسيم: تفضلي
هيام : هنا!
وسيم: تبين وين ؟!
هيام :في الصاله
وسيم:طيب
مشت هيام وسيم وراها
جلسوا تكلمت هيام بدون مقدمات
هيام: وسيم لاتأجل زواجك
وسيم يناظر
هيام: اشفيك تناظرني كذا اول مره تشوفني
وسيم ساكن ويناظر في ملامحها
وسيم : لابس مستغرب
هيام : من شنو!!
وسيم: منك بالاول كنتِ مو براضيه
هيام: بس الحين تغير
وسيم: انا باأجله
هيام متفاجأة:شلوون
وسيم: اصلاً زواجي مايحلى الا بهيام واذا كانت هيام مو موجوده من راح يحليه
ثانياً : انا ابغى ريم تكمل دراستها بالثانويه ماابي اضيع عليها سنة كامله خلها تدرس بعدين يصير خير
هيام: من جدك تتكلم
وسيم: ومن امي
هيام ووسيم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيام :طيب قلت لريم انك راح تأجله اهيه تعرف السبب ؟
وسيم: اهيه ماتعرفه باخبرها بعدين
هيام: طيب على راحتك تأبرني ياسكر
وسيم: تسلمي هيوم طيب تسمحيلي اروح انام على شان اصحى بكير واروح الدوام مرووق
هيام : ماظنتي تنام اكيد بالك راح يكون شغال بريييم واني عارفه انك توك رايح لها
وسيم: اشعرفك اني رحت لها
هيام: كشختك هذي المفاجأة تدل
وسيم: يالشيطانه
هيام : ههههههههههههههههه قوم نام بس
وسيم: لهدرجه تبين الفكه مني اعتبرها طرده
هيام : ماعاش من يطردك بس قوم على شان تصحى بكير
وسيم: طيب تصبحي على خير
هيام: وانتَ بالف خير
بدا يوم جديد وباقي يوم واحد على زواج ريناد زميله هيام وريم
رناد تكلم اختها الي اكبر منها بسنتين ومتزوجه واسمها سناء
سناء : متزوجه من رجال طيب عمره 25 سنة اسمه خالد وعمرها 21 سنة يشتغل في شركه عالميه كبيره واهيه حامل في الشهر التاسع وتحب زوجها كثير ومهتمه بمظهرها وتحبه يكون راقي واهيه دلوعة امها والحين دلوعة زوجها وخجوله ورومانسيه مع زوجها بشكل كبير
رناد: سنائي
سناء: هلا حياتي
رناد : يالله زواج بكره شلون مو مصدقه
سناء : عادي تعودي حبيبتي مثلي
رناد: خبريني ياحلوه ايش عملتي مع خالد اول يوم من زواجكم >>>>غمزت لها
سناء وجها ولع
رناد: بل بل بل ليكون بيصير وجهي كذا مثلك
سناء :شي خاص تزوجي بكره وتعرفينه
رناد: باموت من الخوف
سناء : تخافين من حسام
رناد: اخاف يلمسني اني على طول قلبي يضرب مثل الطبل
سناء: الله عليكِ ماعليه اشوي اشوي وبتصيري مثلي بيصير الشي عادي هههههههههههههههههه
رناد: شلون عادي؟
سناءووجها مولع : رناد شلون احكيلك بالتفصيل اقلبي وجهك بس
رناد: ههههههههههههههههههههههه الله يسهل يارب
نروح لمحمد >>>>>ياويلك ياحسين من محمد ولا تنسى انه راح يكتبك وصيتك مثل ماقال
دخل محمد المكتب وبايده ملفات ومايدري ان حسين موجود بعد فترة لمح حسين قاعد يكتب ورقة ع ورقة محمد رمى الملفات بقوة على مكتب حسين لدرجه ان حسين قلبه ارتجف وصار يوقف لفترة وينبض فتره
محمد يأشر بصبعة: تعال هنا
حسين:اشتبي مني شايفني عندك زباله كلمني بادب
محمد: انت كفو الواحد يكلمك بادب.. محمد بصراخ : احكيلي من ذي ملااك
الموظفين يناظرون
محمد ولاشي خلاف بيني وبنهم ماكلم خص طيب
حسين : محمد مايصير كذا نروح الكفتيريا ونتفاهم
محمداخذ جاكيته ورماه على كتفه وقال : بسرعه خلصنا
وصلوا الكافتيريا طلبوا كبتشينو وكرواسون
محمد جلس يناظر حسين: فهمني
حسين : طيب محمد بقول لك شي
محمد : خلصنا
حسين: انا خطبت ومجلت
محمد كان يشرب كبتشينو شرق المسكين قاعد يسعل
محمد : نا ظر حسين بنظرات تحدي بعدها بعدها ابتسم وقال حلو حلو وضحك حسين علامات التعجب ولاستفهام على وجهه
محمد : آي بطني تعال يبه الحقني
حسين: اشفيك
محمد : الله ياخذك يا***** الف مبروك عقبالي بس بصراحه وجهك مو وجه زواج
حسين: يعني مو زعلان

محمد: والله كنت حاس من البدايه الله يرجك بس بصراحه زعلت لأنك ماقلت لي الا آخر واحد بس حصل خير

حسين: يعني مو زعلان بجد
محمد : من قال لك اناازعل عليك افا تهقاها مني ؟
حسين : فديتك ياروحي بهالمانسبه غداك بكره واليوم والي وراه على حسابي اشقلت
محمد: ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد تم هههههههههههههه
محمد : ياغبي قبل لاانسى لاتعزمني على زواجك ادري عنك تسويها
حسين : واللهِ ماتحتاج عزيمه انتَ بخشتكََ
محمد: بجد ليكون عرسك بعد كم يوم وانا ماادري
حسين: لا مو كذا افا عليك اسنعها شلون بكره او اليوم كان انا ماخذ لي اجازه قبل وبعد الزواج شهرين وارتاح من رقعة وجهك
محمد: فتح عيونه على الآخر شهرين يالظالم كل ذا عسل
حسين: اشحسبالك هذي ملاك تفهم يعني شنو ملاك فديت عيونها ياربي لو بودي مو شهر كل عمري معاها
محمد : استغفرالله اللهم لاشماته الله لايبلانا مثلا مابلاك كل عمرك ماتمل منها
حسين: بذكرك يالرومانسي الا صيحيح انت مو ناوي تتزوج وتفكنا من وجهك
محمد : ليكون انا قاعد على قلبك ولا مكتب ابوك صدق ماعندك سالفة
حسين يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا بس متى راح تتزوج وتكون اسرة
محمد: ماراح اقول لك
حسين: ليه؟!!
محمد: بعمل فيك مثل ماعملت فيني اشحسبالك انا مو سهل حسين والحزن على وجهه
محمد: اصبر كم يوم وتشوفني خاطب ك ذيك البنت الي تطيح الطير من السما والي تقول للقمر ابعد خلني مكانك
حسين : بالله
محمد : ايوا




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:53 AM   #17


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجزء 19
في المدرسه
ناصر ساكت وتغير الحال من الاسوأ الا الأفضل
ناصر ساكت وصاير هادئ
فج أجا المرشد ونادى كل الطلاب الا ناصر
المرشد سالم: السلام عليكم
الطلا: وعليكم السلام
المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن طلب؟
استاذ منير: أي تفضل
المرشد: ياطلاب تعالوا معي كلكم باستثناء طالب واهوه ناصر اسمحلي ناصر آسف
ناصر مو فاهم شي يقول في قلبه (ليه يعني ليه اش الفرق بيني وبينهم )
المرشد اخذ الطلاب الى الساحة تدرون ليه المرشد عمل كل هذا على شان ناصر
انتقلوا بعدها الى الحديقة الخلفية والي كان فيها كثير من المراحل وخصوصاً الثانويه اخذهم كلهم وقال لهم: يااولادي انا ودي اعمل مفاجأة لناصر
الطلاب متفاجئين: نااااااااااااااصر!!
المرشد: ايوا ناصر اشفيه ؟
راشد واحد من الطلاب : ايوا يااستاذ بصراحه ناصر تحسن مستواه وصار طالب هادئ مو مثل الأول ومهتم بدراسته بصراحه احسن مني
المرشد: بارك الله فيك ياراشد وهذا الي انا جامعنكم عليه ابيكم اول مايجي كلكم تجون له وتحييونه وتسلمون عليه لأني بعد ححضر له مفاجئه كبيره
الطلاب : شنوا هيه ؟
المرشد: خلها مفاجئه اذا قلتها ماراح تكون مفاجئه
المرشد: طيب انا رايح اناديه وارجوكم لاتطلعون صوت على شان لايعرف انكم موجودين طيب؟
الطلاب: طيب
استاذ منير كان يعرف ايش عمل المرشد راشد في الفصل كان ناصر يناقش الاستاذ في موضوع خاص بالدرس قاطعهم صوت الباب والي كان عنده المرشد سالم
المرشد: لو سمحت استاذ منير ممكن تتفضل
الاستاذ: طيب
المرشد انتظر منير حتى خرج وقال له ان يروح مع تلاميده بعدها قال لناصار: ناصر لو سمحت ممكن تجي؟
ناصر: يااستاذ سالم اش السالف هاش صاير ؟
المرشد: لا ولاشي بس ممكن تجي معي
وقف ناصر بكل قوته وراح يمشي ورى المرشد ناصر استغرب
فتح المرشد بابا الحديقه الا كل الطلاب جايين يسلمون على ناصر
ناصر علامات التعجب والاستفهام على وجهه ؟؟!!!
ناصر: ايش صاير؟
المرشد: دقايق وتعرف
ثواني ولحظات بسيطه باب الحديقه الثاني ينفتح ويطلع ابو وسيم ويحضن ولده
ناصر: اشفيك يبه؟
ابو وسيم: الحين تعرف دخل المسرح الا حضور كبير من الطلاب والمعلمين والاآباء
ركب ناصر على المسرح واهوه متعجب اشصاير
المدير القى كلمة شكر لناصر ومن هنا عرف ناصر اش السالفه
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعزائي الاباء والمعلمين ابنائي الطلبه يشرفني ويسعدني حضوركم لهذا الاجتماع الذي اقيم لترقية ابني ناصر بن محمد لأعلى مستوى
الطالب الذي بذل جهذاً كبيراً للارتقاء والذي ابدع في كل المهارات وكان الطالب المتفوق لهذا العام وسيظل كذلك من ناحية السلوك لقد وصل لأعلى المسويات والذي حصل على اعلى الدرجات في جميع المواد ابهرني مستواه يستحق شهادة شكر وتقدير ووسام تميز هذي هديتي له ودعائي له بالتوفيق ولكـن الجائزه الكبرى الذي تلقاها من وزاره التربيه والتعليم وهيه تكملة الدراسه بالخارج مجاناَ بما يسرك ياناصر اشتد الذهول وغمرت الساعده ابو وسيم وسيم وصار تصفيق من جميع الحضووور بحراره
ومني لكم خالص الدعاء مديركم اسعد .......
انفتح الستار الخلفي بعد ماقدم كل المعلمين كلماتهم وهداياهم مع المدير وتحيات الطلاب
فجأة انفتح الستار االخلفي للمسرح وكان ابو وسيم محضر مفاجئه لولده ثالثه ابهر بها الحضور انفتح الستار على انوار قويه لدرجه ان ناصر غمض عيونه من قوتها فتح عيونه على صوت الجمهور واهم يقلون واااااااااااو بعضبهم ماشاء الله
بعد مافتح عيونه اندهش مو قادر يمسك نفسه من الفرحه يرقص لو يغني لو يعمل ايش؟
ماعليه الا انه ركض لأبوه وحضنه بكل قوه وبكى ع كتف ابووه
ابو وسيم: ربي يوفقك ياولدي (ويمسح على راسه تخيلو الموقف متأثره)
ناصر: مشكور بااغلى اب في الدنيا
هديته اغلى سيارة واجدد سيارة نزلت بالشرقيه عام 2008 جننت كل الطلاب
بعد ثواني دخل ناصر وابو وسيم السيارة
ومشوب ها حتى وصلوا البيت بس الي ادهش ابو وسيم ان ناصر عرف يتحكم بالسيارة شلوون؟!!! خلنا نتعرف بعدين
ريم بعد ماهدأت من الضحك والقهقه
سؤلوها فرقة الراقيات الي اهم صديقاتها
ريناد: ريمو شابات صبايا زواجي بكره ابيكم كلكم تحضروون
البنات الراقيات : الف مبروك انشاء الله
رناد: الله يبارك فيكم عقبالكم الا ماقلتي لي ياريم متى زواجك ؟؟
ريم: والله مدري
رناد: اها بتعزمينا؟
ريم: اكيد من عيوني مايحتاج توصينا كيد بعزمكم
نوف: ريم ايش عمل لك ويسيم البارح
ريم وجها ولع
البنات اخذوها عليها اخذوا يتطنزوون على ريم
نروح لبيت ابو وسيم
كانوا جالسين في الصاله ويشربون الشاي تذكر ابو وسيم سالفة ناصر في السياقة
ايو وسيم: ناصر في شي فجعني
ناصر: ايش اهوه يالغالي
ابو وسيم : شلون عرفت تسوق السيارة وانتَ اول مره تسوق؟
ناصر توهق
ناصر: بصراحه كنت اسوق من قبل
ابو وسيم: حط الشاي على الطاوله .... شلوون؟؟
ناصر: كنت اسوق مع اصحابي في ايمكان
ابو وسيم: ماشاء الله عليك
ناصر خايف
ابو وسيم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر مستغرب:؟!!!
ابو وسيم: يلعن ربي شيطانك مبروك عليك السيارة
ناصر ارتاح : الله يبارك فيك
نزلت ام وسيم : لك ابو وسيم وين انتَ تعال شو صار بي
نزلت ام وسيم وايدها مجروحه من سرير البيبي الجديد
ابو وسيم راح لها وضمد جرحها ونسى ان ناصر موجود تماماً على فكره السعودين واللبنانين (حياتهم فله )
باسها على ايدها
ناصر: احم احم كح كح كح نحن هنا
ابو وسيم : شمقعدنك هنا قم
ناصر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه من عيوني ياللبنانيه ويالسعوي
وراح ركض بسرعه على شان لايصيده ابوه
الجزء 20

يوم جديد وكان الكل ينتظره واهوه زواج صاحبة ريم وهيام ريناد
البنات كلهم تجهزوا لا هيام مو عارفه تروح لو لا ريم رفعت التلفون واتصلت لهيام
ريم بنعووم :آلو
.......:آلو
ريم : السلام عليكم مساء الخير
..........:وعليكم السلام ياهلا مساء النور
ريم:ممكن اكلم ريم ؟
.......: أي ممكن بس منو معاي؟؟
ريم تعرف من الي يتكلم بس حبت تقهره : انا زوجة احمد
..... بخوف: أي احمد
ريم: صديق وسيم الي في امركيا
وسيم بقوة (ايييييييييييييييييييييييش)
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
وسيم عرف ضحكتها يامجنونه وقفتي قلبي
ريم: حياتي انتَ توقعت انك راح تشك بس ماعليه طيب وين هيام ؟؟
وسيم: طيب راتنا راتنا >>>>اسم خدامتهم
راتنا: يس
وسيم: روحي نادي على هيام وقولي لها روح وسيم تبيكِ على التلفون
ريم: احبك
وسيم: آه ياقلبي ريموو ترى مابقى شي على سفري
ريم سكتت وبنبرة حزن وعتاب : اممممممممممممممممم
وسيم: يلا روحي جت هيام تكلمك يلا سلام
ريم: الله يسلمك
ريم: هاي
هيام:هايات
ريم: ازيك كويسه
هيام: انتِ شخبارك انا بخير
ريم: تمام عايشه
ريم: بتروحين زواج رناد اليوم
هيام: والله ماادري
ريم:اعطيني قرارك الاخير
هيام: واروح وراس كذا ؟؟!
ريم: نشوف له حل اش قلتي ؟
هيام: توكلنا على الله
ريم: يلا اخذي فستانك واغراضك وبمر عليك مع السايق خمس دقايق وجايين لك
هيام:لحظه
هيام : ماما باروح مع ريم الصالون على شان زواج صاحبتي رناد
ام وسيم : ايوا ياقلبي روحي معاها
هيام: يسلمو مامي
هيام: اوك خلاص تعالي لي مع سواقكم
ريم: باي
هيام سكرت التلفون ووسيم يبين عليه الاهتمام
وسيم: ريم قال كلك كم وبتجي
هيام : 5دقايق
وسيم: بسرعة تجهزي
هيام: ليه ؟
وسيم: انا الي بوصلك
هيام :ايوا على شان الحبايب مو حباً فينا
وسيم: يلا بسرعة
هيام: طيب طيب
وتقول في قلبها : والله لو عرفت ريم راح تقتلني
هيام حضرت اغراضها في اربع دقايق وركبت السيارة مع وسيم وانطلق وسيم بسرعة لبيت عمه وحبيبة قلبه
تتوقعون ايش راح تعمل ريم

رناد تكلم حبيبها حسام في الصالون
حسام: ياي اليوم راح اكون معاكِ انا وبس وحدنا من متى وانا انتظر هاللحظه
رناد :يالله ياحسام لا تذكرني
حسام يضحك: ههههههههههههههههه لهدرجه خايفه مني شايفتني جني اعوذ بالله
رناد: لا مو كذا خلاص يلا بسكر الحين انا مشغوله ممكن اسكر؟
حسام: ياي بسكر منك زعلان باي تبين الفكه
سكر الخط في وجه رناد (طبعاً رناد متعوده على حسام اذا زعل كذا بعدين يتغلى )
وسيم لما وصل بيت عمه
كانت ريم توها فاتحه بابهم بما انها راح تمر على هيام واهيه ماتدري ايش السالفه حالف الحظ ان وسيم كان وقت فتحة ريم للباب وسيم يتصل عليها
ريم: هلا حبيبي
وسيم: هلا بالي ملك اشواقي واحساسي فديتك يالغلا
هيام تسعل: كح كح كح نحن هنا
وسيم: عارف
ريم: معاك هيام للحين ماتجهزت
وسيم : الا جاهزه وتنتظرك عند بابك
ريم ناظرت يمين الا وسيم يتكلم جد أي هذي سيارته السودا
ريم: الله ياخذك ياهيام الحين شسوي
وسيم: ياهووووو متنا حر وين وصلتي
ريم : ايوا معك
وسيم: يلا تعالي اركبي مع القريب واحسن من البعيد والغريب
ريم: شنو معاك
وسيم: مو عاجبك والله اذا ماجيتي راح ازعل منك
ريم تمالكت كل قواها ومشت بتجاه سيارى وسيم
وسيم طلع من السيارة
وفتح الباب الي كانت جالسه هيام قدام قال لها : لو سمحتي انقشع يورى
هيام فتحت عيونها على الآخر : ايش مو قايمه ؟؟
ريم: بروح ورى من قال اني راج اجلس قدام
وسيم مصر: الا راح تجلسين هنا وقريب مني بعد
ريم ولع وجها ماقدامها الا انها تسكت
هيام: انتِ بعد تبيني اقووم هيين (تتوعدها )
هيام قامت واهيه ماده البوز شبرين وسيم ميت علها من الضحك
وسيم مسك يد ريم وركبها
هيام: آهـ بحرقك ياريموه اف منك
وسيم: اسمعك
وسيم رجع يسوق وشغل على احلام ناويلك على نيه بس انتَ اصبر اشووويه
وصار يطالع في هيام في المرتبه الثانيه ويضحك عليها بعدين قرب من ريم هيام خافت
وصارت تصارخ وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انتبيه لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
وتصير الفاجعه الكبرى
تتوقعوون اش صار ؟؟
تقبلوا ارقى التحايا




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:55 AM   #18


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




الجزء 21
ميساء جالسه تحط مكياج لأنها معزومه على عيد ميلاد صديقتها ميس
ميساء لابسه اشياء اثقل منها
لابسة بدي خيط بالمره رقيق ونفس الخيط فيه كرستالات في النهايه مع بلوزه باكمام مخرمه ومفتوح الظهر بس

زينه حاطتها لو تشيلها احسن هههههههههههههه وتنوره قصيرة لونها اسود وفيها ورد ذهبي طبعا البدي لونه بيج
واكسسوارات عبارة عن عقد يجنن على شكل دواشر وحلق وخاتم وسوار
ومكياج لبناني بناتي يدووخ وشعرها الاسود الي فيه خصل مثل لون الشوكلاته بالكريمي مووج صايرة تجنن
نور تكلم نفسها :ياربري نسيت ماكتبت اش صار للحلو اممم اكملها لما اجي من الحفله (قصدها روايتها )
نزلت تحت على شان محمد يوصلها
محمد :اووه .. اووه من ذي ؟
ميساء تحرك رموشها بدلع : انا بعد منو جدتي ؟
محمد: لا والله بصراحه جدتي احلك منك
ميساء والدمعه في عينها
محمد: لا لا خلاص سحبنا كلمتنا آسفين انتي قمر 2000 الى ماله نهايه
ميساء : شكراً (متشققة)
محمد يقلدها بدلعها :عفواً يلا ممكن نطلع لأني مليت وانا انتظرك
محمد : تذكرت الا غريبه ******* مو بعندك ؟؟
ميساء: شهقت :نسيته فووق
محمد :يلا بسرعة جيبه
ميساء: انشاء الله ثواني بس
محمد : موتنامين
في المستشفى
فتحت هيام عيونها الا اهيه بالمستشفى قامت مفجوعة
ايش جابني هنا في وين انا وسسسسسسسسسسسسسيم وسيييييييييييييم أي وين وسيييييييييييييييييييييم صارت تصارخ بهستريا : وسيم وسييييييييييييييييم
حاولت تقووم لكنها ماقدرت لأن الضربه اثر على رقبتها وظهرها واستصعب عليها ترفع راسها
حتى سمعتها النير سجت عطتها ابرة مهدأ ونامت
ننتقل الى ريم الي حالها ماتسر لأن الضربه كانت قدام السيارة
ابد نزيف في انفها وكسور في اليد والرجل والكتف تصاحبها رضوض ماصحت للحين
اما وسيم الي حاله تقطع القلب
من اول ماصار الحادث صابته صدمات وكسور واصابات في الراس كان الحادث بالمره مرووع وغي الاصابات الكبيره النزيف الداخلي لدرجه انه صار في غيبوبه من كثر النزيف الداخلي للمخ وصار في العنايه المركزه
اكثر اصابتها في الراس والحوض ورضوض في الفك السفلي والقفص الصدري
سبحان الله انقذاه ربي انتو لو تشوفون الحادث شلون كانت السياره تستغربون كيف طلع منها لايصدق لدرجه ان دقائق الحياة لثواني ورجعت الحياة مره ثانيه له حتى وصل عدد الاطباء 40 طبيب في غرفته وتجمع كبير لحتى يشوفون الوضع ويسيطرون عليه توك صغير ياوسيم شاب وسيم وبعمر الورد يصير فيك كل ذا
الله الي كاتبه بيصير ربي يقومك بالسلامه
>>>>تصيح
في بيت ابو وسيم التلفون يرن
يوسف: هاي
الدكتور: السلام عليكم
يوسف: وعليكم السلام
الدكتور: بيت محمد ابو وسيم
يوسف: ايوا
الدكتور : ابوك موجود
يوسف: ايوا لحظه بس
يوسف: بابا بابا بابا التلفون
ابو وسيم : نعم
الدكتور : بووسيم
ابو وسيم : ايوا حياك ربي
الدكتور: احنا مانبي نخوفك بس لو سمحت تجي المستشفى
ابو وسيم خاف : ليه اش صاير؟
الدكتور:انتَ تفضل ويصير خير
ابو وسيم بخوف وانقبض قلبه : طيب باي مستشفى
الدكتور : مشتشفى الـ .............
بسرعة طلع
ام وسيم: محمد شوفي
سكر الباب ولا رد على زوجته
ابو وسيم راح المستشفى وصل لعند الدكتور طارق
ابو وسيم : اشصاير وربي فزعتني
د.طارق: يابو وسيم بشويش اجلس وارتاح وافهمك الموضوع
ابو وسيم: طيب قولي لي اشصاير
د.طارق: وسيم
ابو وسيم: اشفييه ؟
د.طارق : صابه حادث مع بنتين حبينا نتعرف على البنتين بس ماقدرنا نتعرف على شخصيتهم
ابو وسيم : وقف على حيله واهوه منصدم اش تقول وين ولدي ويش فيه وينه ؟؟
د .طارق: اهدأ يابو وسيم انتَ رجال وكبير وايمانك بربك قوي وفاهم
تنهد ابو وسيم حس ان في شي خطير
ابو وسيم: احكي طيب واللهِ وقفت قلبي
د . طارق : حاولنا نلحق على ولدك ونخليه باحسن حال بس
ابو وسيم: ماااااااااااااااات؟؟!!!!
د .طارق: لا لا خل ايمانك بربك اقوى
ابو وسيم : اشفيه تكلم يادكتور
د .طارق: دخل في غيبوبه والله اعلم متى راح يتعيد وعيه ويقوم وهذا الشي بيد الله توكل على الله والله كريم
ابو وسيم ماقدر يتحمل من كثر الصدمه وصار ينطق ولدي وسيم بين الحياة والموت لا ماصدق آهـ ياولدي
د .طارق يهديه
ابو وسيم: ابي اشوف ولدي
د .طارق: لو سمحت حبيت اعرف البنتين
ابو وسيم : دخل اولاً على هيام انفجع اكثر: بنتي بنتي هذي بنتي المدلله المدلعه الحبوبه يصير حالها كذا لااااااااااا اش هالدنيا الي غيرت حياتي بنتي ويبي يروح لها بس الدكتور منعه لأن هيام حالتها ماتسر
دخل الدكتور غرفة ريم مع ابو وسيم : نطق ابو وسيم: هذي بنت اخوي زوجة وسيم ريم موبقادر اش هاليوم هذا انا بحلم ولا علم
تخيلوا الموقف ثلاث من اولادك غاليين على قلبك بها الحله وزوجين توهم ايش راح يكون موقفك ؟
جت الفاجة الكبىر لما شاف ولده في العنايه المركزه ويتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا روح جامد ومايتحرك
تخيل الموقف تشوف ولدك الغالي بين الحياة والموت
ابو وسيم طاحت دموعه وانهار واهوه الكبير وابو رجال
نروح لرنا دالي كان املها انها تلاقي صديقتها هيام وريم بس للأسف الساعة 12 والآم مايبين شي في نفس الوقت العروسه وحبيبها راح يكونوا لوحدهم ترقبو الاحداث بعد ايام وشهور
في المستشفى ... لا خلنا في البارت الجديد
نزيد حماسكم هههههههههههه اتمنى لكم قراءه ممتعهة
تقبلو تحياتي




رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:56 AM   #19


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني




الجزء 22
الساعة ثلاث الفجر وبالأخص بالمستشفى في غرفة ريم
صحت ريم الي كانت آثار الصدمة بالغة فيها اكثر من هيام لأنها كانت قدام في السياره
قامت بكل صعووبه توون من كثر الألم تذكريت ايش صار وصارت تبكي بحرقة وقفت على رجلها هذي مو ريم هذي ريم ثانيه وينك ياريم المرحه الي ضحكتك ماتروح عن شفاتك حتى لو كانت دموعك منهاره
اسندت يدها على الجدار وصارت تمشي بصعوبه وبكل خطوه منها توون حتى وصلت للباب وفتحته ماقدرت تكمل توها بتطيح الله ستر ان وحده من النيرسات جايه لغرفة ريم بالخصوص ع شان تطمن عليها
النيرس:ريم وييك اب
ريم وين وسيم
جت تساعدها الدكتوره مريم: وسيم بخير تطمني حبيبتي
ريم بصراخ: ابي اشووفه ابعدي عني
الدكتوره مريم : اهدأي حبيبتي يلا تعالي معي
ريم: قامت بصعوبه واصلتها لعند غرفة وسيم
ريم منصدمه وقلبها ينبض لفتره ويوقف لفتره : وسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييم لالالالالالا كلمات وسيم صارت تتردد على مسامعها حبيبتي احبك حياتي روحي قلبي فدوى لك ولعيونك ماراح اخليك ابداً ماراح اخلي كابدا ماراح اخلي كابداً هالجمله صارت تتررد في مسامع ريم المنصدمه
ريم صارت تصارخ بهستريا: وسييييييييييييييييييييييييييييييم لاترووووووووووووووووح حبيبي تعالي ضمني حبيبي لاتبعد عني انت قلت ماراح تخليني وسييييييييييييم
الدكتوره مريم بصعوبه حاولت تهدي ريم بس ريم مو في وعيها تشوف حبيبها يتنفس بالاجهزه مثل الجسد الي بلا رووح جامد مايتحرك وملابسه مغرقة بالدم اغمي عليها من كثر الصدمه والصراخ والتعب كانت حالتها تكسر الخاطر
ابو وسيم رجع البيت وحكا لام وسيم الي صار
ام وسيم جلست تبكي لك ولي عليك ياابني >>>الحكي اللبناني
وبكي لحد الصباح يوم ثاني مانامت المسكينه ابو وسيم يهديها : خليك قويه انتِ حامل ومابيصلح لك كذا
ام وسيم: ما اقدر يابو وسيم ابني يصير له كل ذا ولا والي اكبر في غيبوبه الله العالم متى يصحي منها طلبتك بو وسيم آلامي تزيد ودني اشوفه ولا بامووت
في بيت ابو محمد ام محمد بكي وصراخ ومنادى والبيت خراب من فوق لتحت
ام محمد : ريم بنيتي وينك ؟
ريم يايمه وينك؟
محمد: يمه هدي وين بتروح يعني اشوي وبترجع وبنلاقيها
ام محمد : الدنيا نورت وبنتي مو في البيت شغلت بالي قلبي مقبوض من يوم طلعت ماودي اخليها تروح بس اهيه اصرت بالي مشغول مو قادره محمد شوفي لي حل
محمد اتصل على بيت عمه ابو وسيم يمكن بتكون نامت مع هيام
للأسف محد رد عليه كلهم راحوا لوسيم

آخر اتصال والله رحم بحاله بدخلة ناصر
محمد:اهلا ناصر ناصر والي يسلمك اختك هيام موجوده بالبيت ؟؟
ناصر حس ان محمد مايدري عن شي
ناصر: هيام بالمستشفى
محمد بقوه وخوف كبير وخفقان قلب :ليييييييييييييييييه؟؟!!!
ناصر حكا لمحمد عن كل الي صار
محمد سكر التلفون وحكا السالفه لأمه امه ماصبرت : توديني لبنيتي الحين الحين ودموعها منهاره
مرت الشهور تقريباً ثلاث شهور هيام استعادت صحتها
وريم صارت باحسن حال الا وسيم على ماهوه عليه
ريم كانت كل يوم ترووح تزوره ولا يوم غابت عنه

في مدرسة البنات
نوف : ريم اشفيك؟؟
ريم سرحانه: آهـ متى اشوفك ياوسيم فاتح عيوونك وحشتني نظرت الحب الي في عيونك افتحها وتعال ضمني
نوف: ربي يقومه بالسلامه قولي آمين
ريم من قلب: آمين
نوف: انتبهي لمذاكرتك مابقى شي على الامتحانات اسببوع بس
ريم: مافي شي اهم من وسيم
نوف : اشتقصدين ؟؟
ريم: ولاشي تصدقين يانووف اليوم قعدت مفزووعه من نومي حلمت ان وسيم رجع لي فتح عيونه وضمني لصدره كان بالمره حاااني وصدره دافي كانت نظرته يوعدني انه ماراح يخليني كنت اقرأ كل شي بعيونه قبل لايرووح قال لي ريم احبك وحشتني هالكلمه الكل يقولها لي بس اذا طلعت من فمه كأنها عسل تبرد قلبي وربي
نوف : بجد
ريم : أي والله يارب قومه بالسلامه
نوف : يارب
هيام : ماما بروح لوسيم
بما ان ام وسيم في السهر الرابع ماتقدر تروح المستشفى ولاتقدرعلى ريحتها تقوم هيام تروح عنها
ام وسيم: طيب وطمنيني عن احواله
في المستشفى
ياسبحان الله التقت هيام بريم في المستشفى ووجها لوجه هيام طالعت ريم بنظرات وله ريم حظنت هيام وبكوا \
ريم دخلت وشافت وسيم زي مااهو ماتحرك
هيام تنتظر في غرفة الانتظار السايق على شان ياخذها
ريم تكلم وسيم دووم عن ايامهم القديمه وتمسك بيده وتخبره عن كل الي كان يعمله معاها وكل كلمه وكل حادثه تصير لها وكيف يعاملها وكيف وكيف وكيف وكيف ...الخ ))
جميع الرضوض والكسور في وسيم خفت وراحت بقى شي واحد انه يقووم على مااهوه عليه
تتوقعوون وسيم راح يصحى من غيبوبته ؟؟
تتوقعون أيش صار بين رناد وحسام ؟؟
مع خالص دعائي





رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2024, 06:57 AM   #20


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني



الجز ء23
في المستشفى وبالخصوص في غرفة وسيم الراقيه
ريم تكلم وسيم :وسيم انتَ قوي وانا احبك وانت تحني وانتَ قلت انك تحبني
طلبتك لاتروح وتخليني دموعها تطييح بغزاره وسيم قووم شوفني وشوف حالي وسيم انا احبك وطاحت وزادت دموعها على صدر وسيم
قالت احبك بهمس والشهقات موقادره تمسكها اشوي وشفايف وسيم وايده تتحرك وريم مو قادره تستوععب وحرك راسه واهوه ينادي بصوت يادووب ينسمع رــيي...ــ ,,م ريم ويحرك رجله بشكل سريع وفتح عينه ببطئ بعد فتره وريم ماسكه ايده بقوة وسيم ..... وسييم
ابتسم ابتسامه خفيفه ريم ماصدقت اخذت تصارخ: هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هيااااااااااااااااااااااااام
هيام توقعت ان صار لها شي جت هيام تركض باقسى قوة عندها لدرجه موبايلها طاح من يدها على الارض وتفكك
هيام وصلت عن باب الغرفة وريم تناظر في وسيم هيام قلبها مقبوض ولا قربت اكثر وبخوف نطقت : ريم اشفيكِ
ريم مو قادره تتكلم : هـيـ.. .. ام وسيم وسيم صحى صحى ياحبيبي وباست يده وجبينه وحضنته بقوة
هيام: وسييييم
رمت روحها في حضنه وسيم اخذ ايده بصعوبه والدمعه في عينه وحط يدع على راس ريم وهيام وصار يمسح :عليه: حبايبي اشفيكم ؟؟
سمع الدكتور الي يراقب حالة وسيم خلال الثلاث الشهور الي مضت سمع صراخ وبكيس ريم وهيام جا يركض بقوة
الدكتور: ياسبحان الله اللهم عليك توكلنا الحمد لله على سلامتك ياوسيم
وسيم : الله يسلمك ياارب دكتور مو قادره اشلون اشكرك
الدكتور : تشكرني انا ماعملت شي ارادة ربك اهوه الي قادر على كل شي اشكره
وسيم : اشكرك يارب اشكرك
ريم مو مصدقه عينها غرقانه بالدموع
ريم: ياروحي وسيم انتَ بخير؟؟
وسيم : الحمد لله ببركات دعائك
ريم: مو تعبانه مايألمك شي؟؟
وسيم ابتسم : لا ابداً الحمد لله
ريم ماقدرت حطت راسها على صدر وسيم ماقدرت تتحمل هيام تبي تحلي الجو :ريم كلامك سحر اخوي لو انا الي قاعده قدام ماصا رالي صار ههههههههههههههه
ريم وجها احمر
وسيم الله كاتب وصار اقول لا
هيام بعد ماتطمنت على وسيم طلعت ظلت ريم الي مو قادره تفارق وسيم يوم كامل وبعد صحى مستحيل تخليه هيام اتصلت على ابوها وامها وبشرتهم بالخبر
ابو وسيم سمع الخبر وجا هوواا اهوه وام وسيم للمستشفى
في المستشفى
ريم : وسيم كذا تخلينا نوله ونحاتي عليك
وسيم ابتسم لريم: احس بيكِ والله احس بك بس مااقدر اتكلم ولا اعبر ولا اشووف وحشتيني وباس يدها وطالعته بحنيه
قطع عليهم دخله ابو وسيم وام وسيم
ابو وسيم: وسسسسسسسيم !!!
وسيم :يبه
ابو وسيم عيونه غرقانه بالدموع راح وحضن ولده : يبه انتَ بخير مافيك شي الحمد لله على سلامتك حبيبي
وسيم : الحمد لله الله يسلمك يبه
ا م وسيم ؛: ابني لك شو هيدا بيخزي العين الحمد لله على سلامتك مشكور يارب رجعت لي ابني ام وسيم خايفه
وسيم: ياماما ياحلوه مافيني شي انا بخير
ام وسيم : اكيد مابيوجعك شي ؟؟
وسيم: لا الحمد لله بخير
ام وسيم: الحمد لله لك شو فرحتني ياحبيبي بجد فرحتني
ابو وسيم: من اليوم فوق الخمسين ماتمشي سامعني
وسيم: من عيوني هههههههههههههه
خاتم الملجا في يد ريم وريم واهيه تبتسم وسيم يناظر فيها واهيه ماتدريويقول في نفسه (ياااااااه ياريم وحشتني موووت )
بعد ماطلعوا امه وابو
وسيم قطع الصمت : حياتي ايش صار؟
ريم : مووقته اهم شي قمت بالسلامه
وسيم مسح دموعها باديه الحانيه وقال : حبيبتي هذي الدموع ماابي اشوفها ابد طيب
ريم: غصبن علي مو مصدقه انك صحيت انا بحلم ولا بعلم الف شكر لك يارب وحمد
وسيم : الحمد لله
تتوقعوون ان وسيم بيظل عايش لنهاية الروايه ويكمل باقي حياته مع ريم ؟؟
ترقبو الجزء الجديد اجمل اللحظات مع ريناد وحسام
موبالحين الجزء الجديد >>>تبي تحرق اعصابكم ههههههههه
تقبلو تحياتي : ح ـنين الذكرى
اشوفكم في البارت 24
سلااام




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبهذلني, بدوني, بعضك, يريدني, جنان, شافتك, على, ولمسة, قلبك, كلك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

حنان قلبك يريحني ولمسة شافتك تبهذلني كلك على بعضك تجنني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:29 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO