همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي | روايه بعيوني انت اجمل الناس |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
27 - 3 - 2014, 06:47 PM | #151 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
سامعاني يا صبا!! كانت تطل عليا بخوف.. حطيت يدي على جبينها ومسحت العرق إلي عليه..وبدأت امسد بيدي على راسها: راح أطلب منك أشياء...وأبغاكي تنفذيها ...طيب!! هزت راسها ... قتلها: عارفة خالة..نجلاء...أمل نوال صديقتي!! هزت راسها وقالت : ايوا عمة مريم ...قالت إنها جات زارتني لما كنت في الغيبوبة..وإنها دايما تسأل عني.. قتلها: تماااااااااااام ...خالة نجلاء لازم تعرف بالي حصل... شهقت بقوة...حتى إن جسمها ارتفع مع شهقتها لفوق ...وجمدت نظراتها....وزاد حجم عينها....ورجع جسمها يرتعش بقوة.... قمت من مكاني بسرعة ورحت وقفت عند راسها وملت عليها ولفيت يدي اليسار حول جسمها بحنية وقتلها: صدقيني يا صبا..خالة نجلاء هيا حلنا الوحيد...إنتي عارفة إنها طبيبة نساء وولادة...وعارفة كمان إنها كانت صديقة ماما وخالتي حلا الله يرحمهم...وإنها تحبنا زي بنتها نوال تمااام....أنا فكرت فيها هي الوحيدة..لاني عارفة إنها الوحيدة إلي راح تصون سرنا...وما راح تفضحنا...هذا شي...والشي الثاني إن عمي منصور وكلهم عارفينها....وراح أقدر اقنعهم بسهولة إنها أنسب وحدة عشان تكشف عليك...وأنا متأكدة إنهم راح يوافقو....لانهم راح يفضلو إن وحدة قريبة منا... وتعتبر منا وفينا بحكم الصداقة والعشرة والجيرة...بدل ما يلجأو لطبيبة نساء غريبة..الله واعلم هي قد الأمانة ذي أو لا!!....وأول واحد راح يفكر بالمنطق ذا عمي...وهو إلي يهمنا رأيه!!... وانا قبل ما أقلها أي شي ...راح آخذ منها ميثاق قدام الله إنها ما تطلع شي من إلي راح يحصل بينا إحنا الثلاثة ....وما راح أقول بإسمك غير لمى ..توافق على الي راح أتفق عليه معاها ....ها موافقة!! قالت لي بخوف:وعلى إيش راح تتفقي معاها!!... حطيت يدي على يدها وقتلها: إنها تقول لعمي وصالح والبقية الكلام إلي يريح قلوبهم وقلبنا!! سألتني: وراح توافق!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:48 PM | #152 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
قتلها: إن شاء الله راح توافق...وربك عالم إنك مظلمومة....وما راح يسيبنا...راح يوقف معانا!! بكت زي الأطفال وقالت: أنا خايفة يا وداد؟؟.....لا تسيبيني!!..الله يخليك!!...مالي حد غيرك!!... قلبي تقطع عليها....وملت عليها أكثر وبستها على جبينها: أنا معاك يا صبا!!...وما راح أسيبك أبدا...وصدقيني ..راح أظل معاك...لغاية ما نعرف طريق الكلب هذاك فين...وإن شاء الله راح نلقاه...لان الله ما يتخلى عن عبادة المظلومين...توكلي إنتي بس على الله.. حسيت إن الرعشة إلي صابتها خفت...وحتى ملامحها أرتاحت أكثر ... والله صبا صغيرة..وما تتحمل هذا الهم كله...عمرها ما شالت الهم...حتى هم نفسها كان دايما في أحد ثاني يشيلو عنها...كيف الحين راح تقدر تشيل هم مصيبة زي كذا؟؟...رحمتك يا ارحم الراحمين...أوقف معانا..مالنا غيرك!! قالت لي بصوت واطي: ومتى راح تكلميها!! رجعت وجلست على السرير وقابلتها: اليوم إن شاء الله...راح أتأكد من نوال إنها في العيادة ....وراح اروح عندها وأكلمها... ومديت يدي وحطيتها بحنية على خدها: ربك راح يسترها....وإن شاء الله كل شي يتم بهدوء... رجعت نظرة الخوف في عيونها وقالت: وأبويا!!...وصالح!!...إلي كل شوية ويسألني إيش إلي حصل في بيت ناصر!!...إيش أقلهم!! هذه أثقل نقطة في الموضوع...وراح تكون أثقل على صبا من أي شي... قتلها وأنا متخوفة من ردت فعلها: صبا!!...عشان تقدري تطلعي من هذه القصة بسلام....لازم....لازم ناصر يطلع لهم إنه بطل!! ردت فعل صبا أدهشتني....ما انفعلت ولا ثارت...كل إلي سوته إنها غمضت عيونها بقوة وتنهدت تنهيدة عميقة وقالت بعدها بصوت يقطر حزن وقهر وألم: طوال الإسبوعين إلي مرت..كنت أفكر....في الرد على سؤالهم ....ولقيت إن الحل الوحيد...إني أطلع ناصر شهم...وإنه هو إلي حمى عرضي...الجواب المنطقي لسؤال صالح..(ليه كنتي هربانة من بيت ناصر!!) الجواب المنطقي ..إني أقول ..إنه في هذيك الليلة لما هجمو علينا الثلاث رجال وكسرو الباب شافوني عنده....وإنهم فكرو في إنهم ينتقمو من ناصر بإنهم يغتصبوني....وقام ناصر ودافع عني وحماني بدمه وهربني وأنقتل ...وإني من خوفي منهم كنت أجري زي المجنونة من غير ما اشوف قدامي | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:48 PM | #153 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
ومن الطبيعي إن الشباب هاذولا ما راح يجيبو سيرة هذه القصة في التحقيق إلي تم معاهم وإنهم راح ينكرو القصة من أساسها ...يعني عشان أنجي أنا من العذاب إلي راح يستناني ...لازم أقلب الأحداث والحقير يطلع شريف والشريف يطلع نذل... سكتت تنهدت بقوة وتجمعت الدموع في عيونها ورجعت قالت: آآآآآآآآآآآه صراع داير داخلي .....لكن ما في حل غير هذا...النذل يطلع شهم...والشريف يطلع حقير...معادلة غلط...لكن هي الحل الوحيد لخلاصي ... أنصدمت منها!!..رتبت الأحداث بشكل مذهل ...وقلبت الحقائق كلها لصالحها .....طول الفترة إلي مرت كانت تفكر...صح جسمها كله أنشل عن الحركة لكن عقلها لسى زي ماهو...لسى عقلها هو نفس عقل صبا ...نفس ذكائها وجلست أطل عليها بتأمل... عمري ما عرفت صبا غير قوية...وما زالت قوية...إمكن لو أي بنت ثانية كانت الحين لسى في الغيبوبة...وتعتبر في عداد الموتى... أعترف إن عمي أفرط في دلعه لصبا...وفي دلاله لها....لكنه مع هذا عرف كيف يربي فيها ثقتها بنفسها...عرف كيف يخليها قوية...ما تنكسر بسهولة....أنا عني لو إلي حصل لصبا حصل لي... الله العالم كانت كيف نفسيتي الحين... أرتحت...نفسية صبا مدتني بدفعة إضافية من القوة ...إن شاء الله انا وصبا راح نتخطى كل المصاعب بروح قوية...وبإيمان أقوى...وإلي غلط لازم يدفع ثمن غلطه بالكامل مهما طال الزمن أو قصر.. بستها على راسها وطلعت من الغرفة سبتها ترتاح ...اليوم بذلت مجهود كبير.... لقيت عمي واقف لوحده...أول ما شافني قرب مني بسرعة وسألني بلهفة: إيش فيها صبا؟؟...ليه كل هذا الوقت عندها؟؟ أبتسمت له ....عشان أطمنه وقتله: الحمد لله ما فيها شي !!.... وقربت منه أكثر وقلت له: بس قلت أجلس أتكلم معاها...أمكن تقلنا شي !! قال بلهفة: وعرفتي حاجة؟؟ هزيت راسي بخيبة أمل....وقتله بصوت واطي: لا...لكني حاسة لو أصريت عليها شوية راح توافق... شفته نزل راسه ...وقال بحزن: لا حولا ولا قوة إلا بالله... بالصراحة..أشفقت على عمي...لكن ما في يدي حيلة...سلامة صبا الحين أمانة في يدي...ولازم ألتزم السكوت.. جاني غازي...ورجعنا للبيت.....وعلى طول طلعت على غرفتي.... ودقيت على نوال.. جاني صوتها: الو نعم!! قتلها: نعم الله عليكي....كيفك يا حلوة؟؟ قالتلي: هلاااااااااا انا تمااام....خير إيش تبغي !! قتلها: وجع لبليس!!....أحد يكلم الناس كذا!!! قالت : أخلصي إيش عندك....انتي ما تدقي غير إذا تبغي شي!! ضحكت: هههههههههههه دايما كاشفاني!! ضحكت وقالتلي: شفتي!!...المهم كيفها صبا!! قلتلها: الحمد لله أحسن من أول.....أقول نوال....محاضرات اليوم ما فهمت منها ولا شي...وابغاكي تشرحيها ليا....يمديكي!! قالت: أكيد حبيبتي... قتلها: اجل انا بعد ساعة بجيك أوكي !! قالت : تمااام...وانا في إنتظارك... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:49 PM | #154 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
قتلها: نعم الله عليكي....كيفك يا حلوة؟؟ قالتلي: هلاااااااااا انا تمااام....خير إيش تبغي !! قتلها: وجع لبليس!!....أحد يكلم الناس كذا!!! قالت : أخلصي إيش عندك....انتي ما تدقي غير إذا تبغي شي!! ضحكت: هههههههههههه دايما كاشفاني!! ضحكت وقالتلي: شفتي!!...المهم كيفها صبا!! قلتلها: الحمد لله أحسن من أول.....أقول نوال....محاضرات اليوم ما فهمت منها ولا شي...وابغاكي تشرحيها ليا....يمديكي!! قالت: أكيد حبيبتي... قتلها: اجل انا بعد ساعة بجيك أوكي !! قالت : تمااام...وانا في إنتظارك... قتلها:اوكي.... ورجعت سألتها : كيفها خالة نجلا!! قالت: الحمد لله بخير...تسلم عليكي.... قتلها: الله يسلمك ويسلمها ....ها كيف اليوم الغدا!!..إن شاء الله أنبصتوا... ضحكت : ههههههههههه والله انا انبسطت...لكن ماما...هههههههه أبدا...كل شوية وتطل على ساعتها....حسيتها شربت الأكل شرب ..هههههههه ضحكت: ههههههههههه أكيد مشغولة.. قالت: مشغولة وبس!!.....يا دوب رمتني عند الباب...وخلت السواق يشخط بالسيارة شخط....تقول اليوم عندها شغل كثير في العيادة.... قتلها عشان أتأكد: يعني هيا الحين في العيادة!! قالت: ايوا في العيادة قتلها عشان أنهي المكالمة: الله يكون في عونها....والحين سلام...وأشوفك قالت: اوكي سلاام.... وقفلت معاها... وأستنيت حوالي ربع ساعدة عند التلفون ورجعت دقيت عليها: الو نوال!!...اسمعي ما اقدر أجيكي اليوم....خليها في وقت ثاني.. سألتني: خير !! قتلها: خير....لكن انا راجعة عند صبا....وما اعتقد يمديني أمرك... قالت: خلاص على راحتك... قتلها: طيب حبيبتي...توصيني شي!! جاوبتني : سلامتك.. رديت: الله يسلمك ...سلاام... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:50 PM | #155 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
وقفلت التلفون...وعلى طول رحت غرفة غازي...وانا ادعي إنه يكون في البيت...لانه الايام ذي...نادرا ما يجلس في البيت.... دقيت باب غرفته: غازي!! ما جاني رد منه...لكن بعد ثواني....فتحلي الباب وكان لابس ..وباين عليه إنه يبغى يطلع .... سألته بسرعة: طالع!! قلي: أيوا....ليه تبغي شي؟؟ قتله: ايوا ...ابغاك توصلني في طريقك... قلي: فين؟؟ قتله: عيادة خالتي نجلا ...عارفها صح!! قلي: يووووه يا وداد...كذا بتأخريني!! قتله بترجي: الله يخليك..والله المسألة مهمة !! قلي بإهتمام : خير إيش في!! قتله: مو وقته الحين لما أرجع أقلك...الله يخليييك!! قلي: طيب طيب...يلا في ثواني تكوني جاهزة وانا بستناك ...بسرعة...إلا والله أروح واتركك قتله وانا أنط من مكاني: لالا.....بس أجيب عبايتي...وثواني وراح تلقاني قبلك في السيارة.... وطرت على غرفتي وجبت عبايتي....وفي ثواني وأنا جالسة بجنب غازي في السيارة..... سألني: يعني ما تبغي تقوليلي...إيش عندك...في عيادة خالة نجلاء!! قتله: راح أقلك...لكن لما أرجع إن شاء الله .... هز راسه وقال: طيب.... ووصلنا للعمارة إلي فيها العيادة ... ونزل معايا غازي....ووصلي لغاية باب العيادة.... قتله: تعالي بعد ساعة...أو خلي أي أحد من أخواني يجي إذا ما تقدر...أوكي !! قلي: ان شاء الله....في امان الله قتله: الله يحفظك...ودقيت الباب ودخلت .... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:50 PM | #156 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
كانت العيادة....ما شاء الله تبارك الله...مليانة حريم كثير....يووووه....متى راح أدخلها !! ورحت لحرمة كانت جالسة على المكتب: السلام عليكم... ردت عليا: وعليكم السلام..وأعطتني رقم وأشرتلي على كرسي فاضي: تفضلي لغاية ما يجي دورك... قتلها: لو سمحتي يا أختي...ممكن تقولي للدكتورة نجلا..إن وداد تبغاك ضروري!! وقفت وقالت : طيب لحظة لو سمحتي ودخلت غرفة من الغرف...ورجعت بعد شوية وقالت لي: طيب تفضلي...هي الحين عندها مريضة ...لما تخلص منها راح أدخلك عليها.. قتلها: شكرا...........وجلست... مرت ربع ساعة وأنا جالسة...وافكر في الكلام إلي راح أقلوله لها.....سااااعدني يارب... وجاني صوت الحرمة: تفضلي...الدكتورة مستنياك... ودخلت وانا أقدم خطوة...وأأخر خطوة...... .................... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:51 PM | #157 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
د.نجلاء........... إستغربت لما عرفت إن وداد برا....في العادة لما تجيني ...تكون نوال قايلالي عشان...اكشف عليها بدري وما تضطر إنها تستنى كثير....سبحان الله ...إمكن نوال نسيت... دق الباب: تفضل .. أول ما دخلت قالت : السلام عليكم رديت عليها السلام: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته....هلا حبيبتي وداد ...تفضلي!!... دخلت وجلست .... وقفت وقتلها: إستنيتي برى كثير!!... قالت: لا ابدا... رحت جلست قبالها على الكرسي الثاني: نوال الله يسامحها ما قالتلي إنك جاية....شكلها نسيت!! جاني صوتها واطي: نوال ما تدري ....إني جايالك....وما ابغاها تدري إستغربت من طلبها....وحسيت من نبرت صوتها إن في شي خطير ... ملت لقدام شوية وقتلها: خير يا وداد!!!....حاسة إن فيك شي !! قالت لي بخجل : خالة نجلا....أنا طالباك في خدمة ....وياريت ما ترديني!! من جد خوفني أسلوبها...وقتلها بإهتمام: أكيد حبيبتي...إذا كان بمقدوري...من عيوني !! تنفست وبعدين قالت: راح أحكيلك قصة ....لكن في البداية ...أبغى منك وعد وميثاق قدام الله ....إن الكلام إلي راح أقوله لك...ما راح يطلع لبرى أبدا!! الموضوع شكله كبير مره .....قتلها:الموضوع يخص نوال؟؟ | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:51 PM | #158 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
هزت راسها ...وقالت: الموضوع يخصني أنا قتلها: وعد قدام الله أنسأل عنه يوم القيامة إن الكلام ما راح يطلع بينا...بس قولي إيش القصة...والله خوفتيني !! قالت: أسمحيلي جرائتي يا خالة .....لكن انا جيتك اليوم....وانا طالبة معونتك....وما في عندي بعد الله أحد ألجأ له غيرك....والموضوع إلي راح أحكيه لك....يتعلق بشرف ومصير بنت بريئة...لقيت نفسها بين يوم وليلة...في هم ومصيبة ما يعلم حجمها غير الله وما في إنسان يقدر يطلعها من همها غيرك!! زاد خوفي .....قتلها: قولي يا وداد وانا أسمعك!! وحكتلي الحكاية......ما كنت مستوعبة .....أبدا...صبا!!....صبا حصل لها كل هذا!! ولا أحد يدري !!....ومن مين...من أخوها!!....لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...وصلنا لآخر الزمن...اللهم أحمينا...وأستر عوراتنا وعورات جميع المسلمين .... قتلها: طيب صبا تأكدت ...إنها ..... قالت: أنا عدت عليها السؤال هذا أكثر من مرة...وفي كل مرة كان جوابها...إنها شافت البقع بعيونها ...وكانت من غير ثياب ...لما صحيت من نومها!! قتلها: طيب...في كذا سؤال لازم أسأله لصبا نفسها... هزت براسها.... قتلها: طيب الولد إلي سوا المصيبة ذي...ما عرفتوله طريق!! قالت لي: انا سمعت كلام من عمي لأخواني...إن يوم مقتل ناصر ماكان موجود في الشقة...غير الشباب إلي قتلو ناصر عشان أختهم.... وهذولك الشباب...صبا شافتهم قبل ما تهرب من الشقة بثواني....يعني...إلي سوا فعلته...شكله هرب بعد هروب صبا على طول!!....وناصر...هو كان الخيط الوحيد إلي كان راح يوصلنا له!! قتلها: طيب يا وداد...قوليلي إيش بيدي وانا مستعدة أسويه!! | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:51 PM | #159 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
شفت وجهها تغير وملامحها بدأت ترجف....وقالت بصوت واطي: صالح أقنع عمي منصور....إن طبيبة نساء تكشف على صبا...وعمي وافق لا حول ولا قوة إلا بالله....وقتلها:لكن هذا الشي راح يأثر على نفسيتها!! قالت لي بسرعة: وعشان كذا أنا جيتك اليوم!! قتلها بإستغراب: ما فهمت!! قالت لي: خالة...أبغاك تسمعي كلامي من أوله لآخره...وتنظري لصبا...كما لو كانت بنتك!! قتلها بصدق: والله يعلم يا وداد...إنكم سواء إنتي او صبا أو هالة ما أشوفكم غير بناتي!! قالت لي: جزاك الله خير...ولولا عشمي...أنا ما كنت جيت !! وسكتت شوية ورجعت كملت: إنتي جيتي كذا مرة المستشفى وشفتي حالتها الصحية.....لكن ...الله يعلم إن حالتها النفسية...متدهورة أكثر من حالتها الجسدية...صبا كل يوم تصحي كل إلي في المستشفى على صريخها بسبب الكوابيس إلي تشوفها....صبا كل يوم تموت خوف وقلق...من عمي...أو إخوانها...ومن نظراته المتسائلة لها...وإلي تشوف فيها...إتهامهم لها...وفعلا خوفها في محله...لان صالح مصر على حكاية الطبيبة...وعمي تحت إصراره وافق...وانا جيتك اليوم......جيتك عشان ....عشان!! كانت خجلانة ...وخجلها مانعها إنها تكمل.... عشان كذا أنا كملت بدالها: عشان...اتظاهر قدامهم...إني كشفت على صبا...وانها سليمة ...!! قالت: خالة نجلاء....إمكن الشي إلي إحنا نبغاه منك يخالف مبادأك...لكن راح ينقذ بنت بريئة...طاهرة...كل ذنبها إنها وثقة في أخ...للأسف طلع ذيب...وأول ما نهش نهش عرضه!! انا جيتك اليوم...وانا طالبه..إنسانيتك..قبل علمك...وكل أملي ورجائي بعد الله...فيك...يا تنقذينا..من هذا الظلام...والضياع يا إما تسترينا... كانت طول الوقت تتكلم وهي موطية راسها ولامة يدينه لصدرها...وفي آخر كلامها...رفعت عيونها ليا...وكانت مليانه دموع..ورجاء... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
27 - 3 - 2014, 06:52 PM | #160 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: روآية نصف عذراء في احضان المجهول
قدام دموعها...والرجاء إلي شفته في عيونها....ما عرفت إيش أرد عليها!! وقفت ورحت جلست في مكاني وكانت عيونها تراقبني....وقتلها بعد ما طال السكوت بينا : ما ادري إيش اقلك يا وداد!! قالت بسرعة: فكري يا خالة...انا ما ابغى ردك الحين ....لكن ...الله يخليك ...ردي عليا بسرعة....لان صبا وعمي منصور بيسافرو في خلال هذه الأسابيع على ألمانيا....وراح يكشفو عليها قبل السفر!! هزيت راسي ببطء وقتلها: إن شاء الله يا وداد.. قامت من مكانها وأنا قمت ورحت وقفت عندها...حطت يدها على يدي وقالت لي:إنتي على وعدك يا خاله!!..إذا ما قدرتي تساعدينا...أسترينا شديت على يدها بقوة: في أحد يفظح بناته!! تجمعت الدموع من جديد في عيونها...وحظنتني بقوة....طبطبت على ظهرها بشويش وقتلها عشان أطمنها: أبشري خير يا وداد...وربك ما يظلم أحد!! طلت عليا وقالت: انا عطلتك....أعذريني... قتلها:ماعليك حبيبتي...وربي ييسر إلي فيه الخير... سلمت عليا وطلت... جلست بعدها فترة لوحدي... أفكر في الكلام إلي دار بيني وبين وداد....ما أستقبلت ولا حالة...وبعدين رجعت كملت شغلي...وصبا لسى ببالي وداد حملتني مسؤلية كبيرة...خايفة ...أقول لأ...والبنت البريئة هذه يحصل لها شي!!...ساعتها ما راح أسامح نفسي.. كملت الشغل في وقت متأخر ورجعت على البيت ...وأول شي سويته إني ...طلعت غرفت نوال...وفتحتها بهدوء...ودخلت الغرفة كانت نايمة ...رحت لعندها....وجلست واقفة على راسها ....ما أشوف منها غير ظل جسمها...قربت أكثر وفتحت الأبجورة...وجلست على السرير أتأمل ملامحها الصغيرة....وجا ببالي صبا..شفتها وهي طفلة رضيعة بنت يوم...وشفتها وهي تكبر ...وتكبر... بحكم صداقتي بحلا وأم غازي الله يرحمهم ...عمري ما شفت نفسي غير أم لصبا وهالة ووداد...ومسؤلة عنهم | |||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المجهول, احضان, روية, عذراء |
|
رواية نصف عذراء في احضان المجهول
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول لموضوع: رواية نصف عذراء في احضان المجهول | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
جنين في رحم عذراء اماراتية | شموخ جنوني غير | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 4 | 27 - 1 - 2013 06:07 AM |
في احضان عشقك | الزهرة البيضاء | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 11 | 1 - 5 - 2012 03:30 PM |
|
الإثنين 13 /1/ 2025 م || 13 /7/ 1446هـ || |