همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #211 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
تظاهرت بالقوة .. حست ان الشي الوحيد اللي تشبه جدتها به هو اخفاء الضعف تحت القوة المصطنعه .. واظهار الشموخ تحت الانكسار . والتظاهر بالقوة المزيفه والحقيقه ان الثنتين مكسورات ومهزومات من الداخل .. والضعف مستشري بقلوبهن من سنين ..! راحت للمطبخ تبغى تبل ريقها اللي نشف من الحسرة والقهر .. اخذت لها كاس وعبته مويه .. وجلست على الكرسي وهي قابضة على الكاس بقوة .. لو قبضتها بقوة الألم اللي بداخلها كان يمدي الكاس تكسر لمليون قطعه .. انتبهت للشغاله وهي تناديها بفزع : مس شادن ماما كبيرة تعبان تعالي شوفي . رمت الكاس من يدها وتحول لشظايا قزاز منثورة على الأرض .. وراحت تجري .. خطوة تضبطها وخطوة تختل بها ... كل عظامها ترتجف وقلبها بيتوقف ... الا جدتي لااجني عليها بيدي .. دخلت عليها وهي مسجاة على سجادتها وحاطة يدها على راسها وصوت خافت .. عرفت شادن انه انين .. قربت منها بعد ماثنت رجولها وجلست بجنبها قالت بقهر : جدتي وش تحسين ..؟ جدتي تسمعيني ..؟ ماوصلها الا الأنين دليل انها ماعادت تسمعهم .. فزت شادن تتخبط وين تروح ..؟ ومن تنادي يسعفهم ..؟ الشغالات ..؟ ولا الجيران ؟.. حتى عماد ماتدري وينه ..! ليت فيه جوالات ولا تلفون ثابت .. ياربي وش هالتفكير ؟ خطفت شرشف صلاة جدتها حطته على شعرها وجسمها ووصلت لباب الفيللا وفتحته وهي ماتدري عن نفسها .. شافته في وجهها قاعد في سيارته اللي دخلها لداخل الحوش .. قاعد يقرا في بعض الاوراق اللي بيده وباب السيارة مفتوح ومطلع رجله اليسار برا .. قالت بدون وعي وبدون تركيز وبدون شعور وهي تحاول تغطي وجهها وتبين عيونها حتى تشوفه من ورى دموعها . : جدتي بتموت وانا وانت السبب خليتني اموت جدتي . خليتني اذبحها بكلامي . وقف وطاحت كل الأوراق من يده وعيونه على وسعها وش تقول هذي .. مجنونه ..؟ ولا تستهبل عليّ ..؟ ولا مريضه وعندها حالة نفسيه .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #212 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
تظاهرت بالقوة .. حست ان الشي الوحيد اللي تشبه جدتها به هو اخفاء الضعف تحت القوة المصطنعه .. واظهار الشموخ تحت الانكسار . والتظاهر بالقوة المزيفه والحقيقه ان الثنتين مكسورات ومهزومات من الداخل .. والضعف مستشري بقلوبهن من سنين ..! راحت للمطبخ تبغى تبل ريقها اللي نشف من الحسرة والقهر .. اخذت لها كاس وعبته مويه .. وجلست على الكرسي وهي قابضة على الكاس بقوة .. لو قبضتها بقوة الألم اللي بداخلها كان يمدي الكاس تكسر لمليون قطعه .. انتبهت للشغاله وهي تناديها بفزع : مس شادن ماما كبيرة تعبان تعالي شوفي . رمت الكاس من يدها وتحول لشظايا قزاز منثورة على الأرض .. وراحت تجري .. خطوة تضبطها وخطوة تختل بها ... كل عظامها ترتجف وقلبها بيتوقف ... الا جدتي لااجني عليها بيدي .. دخلت عليها وهي مسجاة على سجادتها وحاطة يدها على راسها وصوت خافت .. عرفت شادن انه انين .. قربت منها بعد ماثنت رجولها وجلست بجنبها قالت بقهر : جدتي وش تحسين ..؟ جدتي تسمعيني ..؟ ماوصلها الا الأنين دليل انها ماعادت تسمعهم .. فزت شادن تتخبط وين تروح ..؟ ومن تنادي يسعفهم ..؟ الشغالات ..؟ ولا الجيران ؟.. حتى عماد ماتدري وينه ..! ليت فيه جوالات ولا تلفون ثابت .. ياربي وش هالتفكير ؟ خطفت شرشف صلاة جدتها حطته على شعرها وجسمها ووصلت لباب الفيللا وفتحته وهي ماتدري عن نفسها .. شافته في وجهها قاعد في سيارته اللي دخلها لداخل الحوش .. قاعد يقرا في بعض الاوراق اللي بيده وباب السيارة مفتوح ومطلع رجله اليسار برا .. قالت بدون وعي وبدون تركيز وبدون شعور وهي تحاول تغطي وجهها وتبين عيونها حتى تشوفه من ورى دموعها . : جدتي بتموت وانا وانت السبب خليتني اموت جدتي . خليتني اذبحها بكلامي . وقف وطاحت كل الأوراق من يده وعيونه على وسعها وش تقول هذي .. مجنونه ..؟ ولا تستهبل عليّ ..؟ ولا مريضه وعندها حالة نفسيه .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #213 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
صرخت بصوت عالي : لاتقعد تطالعني كذا تعال ناخذ جدتي لمستشفى ..! جا يمشي بسرعه وهو ساكت كأنه جبل متحرك .. ماتكلم ولا كلمة وراح لغرفتها وهو يدف نفسه اللي ابت الكلام هذا ورفضته .. ويغصب رجوله انها تتقدم حتى تلحق جنته وسعادته في دنياه .. روحه اللي يعيش بها وعشانها ولأجلها .. ! دخل الغرفه ووقف دمه لثواني حس انه اختنق لدرجة انه حس ان روحه تغرغر وبتطلع .. سمع صرخة شادن اللي وعته : جدتي جدتي ردي عليّ تكفين ..! طالعها وكأنها خبطته على راسه ووعته من جديد ورجعته لحياة تشبه الموت .. قرب منها واخذ ذراعها جس نبضها وتسلل الدم لعروقه .. حط يده من تحت اكتافها وراسها ويده الثانيه من تحت رجولها وشالها بين يدينه قال للشغاله : افتحي لي الباب .. اخذت شادن وحده من عبايات جدتها المعلقه على الشماعه واخذت لها جلال اسود كبير تحسبه طرحه ولفته على راسها قالت لشغالة فوزية : انتبهي لفيصل وشهد فوق . لحقت عماد اللي وصل السيارة وفتحت له الباب التفتت على الشغاله حقت جدتها وقالت لها تفتح البوابه بسرعه ركبت وساعدته وهو يحط جدتهم في المرتبه اللي ورى .. مددها كلها في المرتبه وراسها على فخذ شادن .. قال : انزلي مالك لزوم تروحين . شهقت وهي غرقانه في شلال الدموع : الا بروح مو وقتك الحين .. شغل السيارة وامش . ركب السيارة وطلع من البيت زي البرق .. وصل للمستوصف القريب من بيتهم تابع لقرية الأجواد .. نزل ونادى الممرض قال بصوت اسرع من الأنفاس والبرق .. وأقوى من الرعد اللي يدوي في السما من ساعات ماضية .. : طواريء ..! جا الممرض على طول وحط السرير ورفعوها عليه بمهارة وسرعه ودخلوها غرفة الطواريء .. نزلت شادن وسكرت الباب ولحقت جدتها وهي تتعرقل في خطوتها .. الخوف بدا ينزع قلبها ويشل تفكيرها .. تذكرت ابوها ونفس الحال نوبة قلبيه واسعاف و طواريء والنهاية خبر مفجع .. ! وقفت بجنب الجدار ووجهت بوجهها ناحيته .. ماتبغى تسمع خبر سيء عن جدتها .. ماتبي تكون نهاية جدتها بهالسرعه قبل ماتفرح بعماد وعياله .. قبل تعيش عمرها وهم متجمعين حولها .. ماتبي تكون نهاية جدتها على يدها هي .. تجيها من آخر الدنيا وتذبحها ..! مر من الوقت نص ساعه وهي غرقانه في طوفان دموع .. الكهرباء طفت مرتين بسبب الامطار اللتي تهطل من اسبوع على القرية .. واستعانوا بالكهرباء البديله اللي موفرتها وزارة الصحه في المستشفيات والمراكز الصحية لمثل هالظروف .. سمعت صوت وراها وينادي باسمها .. التفتت عليه وقلبها يهتز من مكانه من الخوف .. " لا ماابي اسمع شي خلوني .. لاتقولون فيها شي ولا ماتت .. لااا " رحمها لمن قال : شادن اجلسي على الكرسي هذا وترى جدتي ماعندها الا ارتفاع في ضغط الدم والحمد لله لحقناها بسرعه قبل لاتجيها جلطة ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #214 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
صرخت بصوت عالي : لاتقعد تطالعني كذا تعال ناخذ جدتي لمستشفى ..! جا يمشي بسرعه وهو ساكت كأنه جبل متحرك .. ماتكلم ولا كلمة وراح لغرفتها وهو يدف نفسه اللي ابت الكلام هذا ورفضته .. ويغصب رجوله انها تتقدم حتى تلحق جنته وسعادته في دنياه .. روحه اللي يعيش بها وعشانها ولأجلها .. ! دخل الغرفه ووقف دمه لثواني حس انه اختنق لدرجة انه حس ان روحه تغرغر وبتطلع .. سمع صرخة شادن اللي وعته : جدتي جدتي ردي عليّ تكفين ..! طالعها وكأنها خبطته على راسه ووعته من جديد ورجعته لحياة تشبه الموت .. قرب منها واخذ ذراعها جس نبضها وتسلل الدم لعروقه .. حط يده من تحت اكتافها وراسها ويده الثانيه من تحت رجولها وشالها بين يدينه قال للشغاله : افتحي لي الباب .. اخذت شادن وحده من عبايات جدتها المعلقه على الشماعه واخذت لها جلال اسود كبير تحسبه طرحه ولفته على راسها قالت لشغالة فوزية : انتبهي لفيصل وشهد فوق . لحقت عماد اللي وصل السيارة وفتحت له الباب التفتت على الشغاله حقت جدتها وقالت لها تفتح البوابه بسرعه ركبت وساعدته وهو يحط جدتهم في المرتبه اللي ورى .. مددها كلها في المرتبه وراسها على فخذ شادن .. قال : انزلي مالك لزوم تروحين . شهقت وهي غرقانه في شلال الدموع : الا بروح مو وقتك الحين .. شغل السيارة وامش . ركب السيارة وطلع من البيت زي البرق .. وصل للمستوصف القريب من بيتهم تابع لقرية الأجواد .. نزل ونادى الممرض قال بصوت اسرع من الأنفاس والبرق .. وأقوى من الرعد اللي يدوي في السما من ساعات ماضية .. : طواريء ..! جا الممرض على طول وحط السرير ورفعوها عليه بمهارة وسرعه ودخلوها غرفة الطواريء .. نزلت شادن وسكرت الباب ولحقت جدتها وهي تتعرقل في خطوتها .. الخوف بدا ينزع قلبها ويشل تفكيرها .. تذكرت ابوها ونفس الحال نوبة قلبيه واسعاف و طواريء والنهاية خبر مفجع .. ! وقفت بجنب الجدار ووجهت بوجهها ناحيته .. ماتبغى تسمع خبر سيء عن جدتها .. ماتبي تكون نهاية جدتها بهالسرعه قبل ماتفرح بعماد وعياله .. قبل تعيش عمرها وهم متجمعين حولها .. ماتبي تكون نهاية جدتها على يدها هي .. تجيها من آخر الدنيا وتذبحها ..! مر من الوقت نص ساعه وهي غرقانه في طوفان دموع .. الكهرباء طفت مرتين بسبب الامطار اللتي تهطل من اسبوع على القرية .. واستعانوا بالكهرباء البديله اللي موفرتها وزارة الصحه في المستشفيات والمراكز الصحية لمثل هالظروف .. سمعت صوت وراها وينادي باسمها .. التفتت عليه وقلبها يهتز من مكانه من الخوف .. " لا ماابي اسمع شي خلوني .. لاتقولون فيها شي ولا ماتت .. لااا " رحمها لمن قال : شادن اجلسي على الكرسي هذا وترى جدتي ماعندها الا ارتفاع في ضغط الدم والحمد لله لحقناها بسرعه قبل لاتجيها جلطة ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #215 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
طالعت فيه وصدت عنه من دون ماتتكلم .. كذاب ..! غيرك سوا هالحركه معاي وماعادت تمشي علي الحين .. تذكرت ابو مشاري جارهم لمن جاها هي وامها قال ان ابو نايف طيب بس ارجعوا للبيت ..! ورجعوا ولحقهم بالخبر الصاعقه . ..! طالعته من تحت جلالها السميك اللي حاطته على وجهها وهو مبلل بالدموع .. قالت وهي تشهق : ب ب بشووفها . رد عليها وهو معطيها جنبه : محد يقدر يدخل لها الحين بس انتي ارتاحي واذا سمح لنا الدكتور بندخل لها كلنا .. ثنت رجولها على الكرسي وهي تحس انها جامده ودمها جف ورعشة جسمها كل مرة تزيد .. شافت الدكتور المصري اللي يسب في الممرضات ويخاصم : هاتي المحلول التاني بسرعه . جات الممرضة بقارورة محلول مغذي ودخلت للغرفه وبعد شوي طلع الدكتور وهو يتجه لهم .. حطت يدها على اذانيها ماتبي تسمع وين تشرد وين تروح .. قال : الحمد لله هي دالوأت نايمه . تئدروا تيقوا بعد ساعتين تاخدوها للبيت لأن الضغط ابتدا ينزل وحالتها كويسه ازا عاوز تتطمن عليها اكتر هاكتب لك تحويل توديها أي مستشفى حكومي في الطايف ..! قاطعه عماد : لا لا تكتب تحويل .. اكتب لي بس تقرير عن حالتها اذا سمحت . : ومالوا حاضر هاكتب لك التئرير .. ممكن تتفضل معايه . لحقه عماد لغرفته الصغيرة واللي فيها مكتبه ومكتب الممرضه اللي تفحص المرضى قبل يكشف عليهم . : تفضل حضرتك هوا دا التئرير .. ماكتبتش الا ان حالتها ارتفاع عالي في ضغط الدم .. : يعطيك العافيه يادكتور . : العفو حضرتك .. دا واقبنا . طلع عماد برا وماشاف شادن ... فتح عيونه .. وين راحت هذي .. حالتها قبل شوي تدل على انها حاسة بالذنب والله يستر لاتسوي بنفسها شي .. لف المستشفى ووقف على الباب اللي يودي للشارع .. مالها اثر ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #216 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
طالعت فيه وصدت عنه من دون ماتتكلم .. كذاب ..! غيرك سوا هالحركه معاي وماعادت تمشي علي الحين .. تذكرت ابو مشاري جارهم لمن جاها هي وامها قال ان ابو نايف طيب بس ارجعوا للبيت ..! ورجعوا ولحقهم بالخبر الصاعقه . ..! طالعته من تحت جلالها السميك اللي حاطته على وجهها وهو مبلل بالدموع .. قالت وهي تشهق : ب ب بشووفها . رد عليها وهو معطيها جنبه : محد يقدر يدخل لها الحين بس انتي ارتاحي واذا سمح لنا الدكتور بندخل لها كلنا .. ثنت رجولها على الكرسي وهي تحس انها جامده ودمها جف ورعشة جسمها كل مرة تزيد .. شافت الدكتور المصري اللي يسب في الممرضات ويخاصم : هاتي المحلول التاني بسرعه . جات الممرضة بقارورة محلول مغذي ودخلت للغرفه وبعد شوي طلع الدكتور وهو يتجه لهم .. حطت يدها على اذانيها ماتبي تسمع وين تشرد وين تروح .. قال : الحمد لله هي دالوأت نايمه . تئدروا تيقوا بعد ساعتين تاخدوها للبيت لأن الضغط ابتدا ينزل وحالتها كويسه ازا عاوز تتطمن عليها اكتر هاكتب لك تحويل توديها أي مستشفى حكومي في الطايف ..! قاطعه عماد : لا لا تكتب تحويل .. اكتب لي بس تقرير عن حالتها اذا سمحت . : ومالوا حاضر هاكتب لك التئرير .. ممكن تتفضل معايه . لحقه عماد لغرفته الصغيرة واللي فيها مكتبه ومكتب الممرضه اللي تفحص المرضى قبل يكشف عليهم . : تفضل حضرتك هوا دا التئرير .. ماكتبتش الا ان حالتها ارتفاع عالي في ضغط الدم .. : يعطيك العافيه يادكتور . : العفو حضرتك .. دا واقبنا . طلع عماد برا وماشاف شادن ... فتح عيونه .. وين راحت هذي .. حالتها قبل شوي تدل على انها حاسة بالذنب والله يستر لاتسوي بنفسها شي .. لف المستشفى ووقف على الباب اللي يودي للشارع .. مالها اثر ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #217 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
*** استغلت روحة عماد وخروج الدكتور من غرفة جدتها .. وراحت تتأكد بنفسها ان كلامه مو كذب .. دخلت الغرفه اللي فيها ممرضه ملتهية بشغلها تشيل القطن والإبر وعلبة محلول مغذي تحطها على الطاولة .. انتبهت لوجود شادن قالت بسرعه : ممنوع زياره هنا . اشرت لها شادن بمعنى لااا ماني خارجة .. وشالت الغطا عن وجهها وهي تتأمل جدتها المسجاة على السرير وجفونها مغمضة ماتدري هل هو بفعل المسكن والمنوم . ولا نومها طبيعي ولا من التعب اللي جاها .. اول ماشافتها الممرضه رق قلبها وحنت عليها قالت : بسرعه عشان دكتور يقول ممنوع بعدين فيه مشكلة . اخذت يد جدتها وباستها .. بكت وهي تردد : سامحيني يالغالية مو بيدي ازعلك .. سامحيني تكفين ومالك الا من يرضيك لو تطلبين روحي عطيتك اياها .. بس تعافيي و قطع كلامها صوته : انتي هنا.. اخذ نفس قال : ماتدرين انه ممنوع ..؟ غطت وجهها بسرعه بعد مافكت يد جدتها بهدوء .. مارد عليه الا شهقاتها المتواصلة .. رجع من عندها وجلس على الكرسي اللي برا الغرفة .. هذا اللي كان خايف منه ..! كيف ماحسب حساب اللي صار وهو اصلاً امر وارد ومتوقع .. خاصة بعد الفرح والسعاده الواضح عليها ..! انتبه لكلام الدكتور على راسه .. : ياأستاز الست اللي معاك مش عاوزة تخرج .. مايصحش كده .. لوسمحت احنا مش عايزين مشاكل وهي مابتبطلش عياط ومش عايزة تسمع الكلام . ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #218 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
: ماعليه دكتور متأثرة بتعب الوالده .. انا راح اكلمها . وقف عماد ودخل الغرفه قال : اطلعي الدكتور يقول مو زين انك تجلسين عند جدتي . رفعت راسها له وغطاها على وجهها وهزت راسها .. قالت بصوت مختفي من البكا : طيب . رجع جلس على الكرسي برا وحط رجل على رجل ويده تحت ذقنه .. يفكر بهالورطة اللي طب فيها وبغت تجني على جدته ..! وشلون الخلاص منها بدون أي اضرار خاصة على الغالية ..! طالعت فيه وتقدمت قالت بهمس : اللي تبغاه جدتي لازم يصير .. فاهم ولا لا ..؟ رفع لها راسه ماتكلم .. " وش تهبب هذي ..؟ " كملت : اصلاً انا ماابغى اتزوجك ولا اتزوج غيرك .. شهقت وكملت : خلنا نرضي جدتي ..! : وش تقولين انتي ..؟ التفت يمين ويسار .. يمكن احد جا من اهل القرية ولا فيه ممرضة قريبة وتنقل الكلام لحريم القرية اللي محتكات فيهم كثير .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #219 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
: ماعليه دكتور متأثرة بتعب الوالده .. انا راح اكلمها . وقف عماد ودخل الغرفه قال : اطلعي الدكتور يقول مو زين انك تجلسين عند جدتي . رفعت راسها له وغطاها على وجهها وهزت راسها .. قالت بصوت مختفي من البكا : طيب . رجع جلس على الكرسي برا وحط رجل على رجل ويده تحت ذقنه .. يفكر بهالورطة اللي طب فيها وبغت تجني على جدته ..! وشلون الخلاص منها بدون أي اضرار خاصة على الغالية ..! طالعت فيه وتقدمت قالت بهمس : اللي تبغاه جدتي لازم يصير .. فاهم ولا لا ..؟ رفع لها راسه ماتكلم .. " وش تهبب هذي ..؟ " كملت : اصلاً انا ماابغى اتزوجك ولا اتزوج غيرك .. شهقت وكملت : خلنا نرضي جدتي ..! : وش تقولين انتي ..؟ التفت يمين ويسار .. يمكن احد جا من اهل القرية ولا فيه ممرضة قريبة وتنقل الكلام لحريم القرية اللي محتكات فيهم كثير .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #220 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
كمل : اصصص لاتتكلمين هنا الكلام هذا مكانه موب هنا . : هنا ولا مو هنا .. بتوافق غصباً عنك .. اجل تبغى جدتي يصير لها شي .. فكرت في نفسك ومافكرت فيها .. : تعوذي من ابليس وامشي معي برجعك للبيت . : انا بقول لها اني موافقه .. وانت خلاص وافقت ..! قرب منها قال بهمس خايف ان صوته يوصل لاحد غيرها والقرية صغيرة والاخبار تنتشر فيها بسهولة وسرعه : لاتتهورين ترى بالنهاية انتي الخسرانه .. شهقت واخذت نفس قالت بتحدي لكل شي حولها : اذا شفت فرحة جدتي وحققت لها اهم جزء من احلامها معناتها مافيه خسارة بالنسبة لي .. ! : امشي للبيت وبعدين نتكلم بهالموضوع وانا احله . صدت عنه وسألت الممرضه عن دورة المياة بتغسل قالت لها تروح قدام وعلى يمينها فيه دورة مياه .. راحت على نفس الوصف وسمعت صوت فوزية وهي تبكي تقول حصة ال.. راحت لها بسرعه ونادتها : عمتي ..! التفتت فوزية وشافتها جات تجري قالت : وش فيها امي ياشادن .؟ ردت عليها وهي تشهق : مافيها الا العافية الضغط مرتفع عندها . : الضغط وانتي تبكين كذا علميني وش صار لها بالضبط . طالعت بزوج عمتها عبدالعزيز اللي وقف بعيد وهو يحاول يسمع وش يقولون عنها قالت شادن بصوت واطي : عمتي والله ماعندها الا ضغط بس انا خفت عليها .. الحين طمّنا الدكتور وروحي شوفيها في الغرفه اللي هناك على يسارك بس لاتتكلمين لأنها نايمه .. وترى عماد قدامك .. راحت فوزية بسرعه ولحقها عبدالعزيز من دون مايلتفت لشادن .. وهي راحت تغسل وتجلس مع نفسها شويه .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملامح, الحزن, العتيق, رواية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
التشويق إلى حج البيت العتيق | همسة الشوق | همس للحج و العمره | 6 | 5 - 9 - 2015 09:30 AM |
ملامح الحزن العتيق | سجات التهاويل | همس للفنون التشكيليه | 2 | 26 - 3 - 2015 12:51 PM |
|
السبت 15 /3/ 2025 م || 15 /9/ 1446هـ || |