همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n  \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\nبندر كان مبسوط لان خطته نجحت بشكل رهيب,, وخلاص ماراح يخاف لامن ساره,, ولا طلال,, الحين يرتاح,,, ولا فيه شي راح يخرب زواجه من مشاعل ولاينكد عليه \nبندر في نفسه" ههههههه ,, هاه ياطلال الحين انا فزت عليك وبتفوق,, خل حركاتك الي سويتها بالمانيا تنفعك,, الحين مشاعل لي ومو مشكلتي انك مغفل وسلمت لي حبيبتك ,,, انا حبيتها وماراح اتركها,, وماراح اعترف انك انت الي سويتها لها كل شي" \nسمع صوت الباب \nساره: بندر نايم؟؟؟ \nبندر وهو فرحان: لا تفضلي \nساره لما دخلت : غريبه اشوفك مبسوط \nبندر: شلون مااصير مبسوط وانا تاكدت ان مشاعل تحبني \nساره مستغربه: وشلون عرفت؟؟؟ \nبندر: قلت لها ع كل شي,, وتخيلي رفضت طلال علشاني \nساره بنظرات شك: متاكد انك قلت لها \nبندر: دقي عليها وتاكدي \nساره : اوكي راح اروح ادق عليها \nبندر: مافيه مبروك؟؟؟ \nساره: ع ايش؟؟؟ \nبندر: ملكتي بكره \nساره: مو قبل مااتاكد من مشاعل \nساره راحت غرفتها ودقت ع مشاعل \nساره: هاي ميشو \nمشاعل : هاي سارونه كيفك؟؟؟ \nساره: تمام,,, انتي كيفك؟؟؟؟ \nمشاعل: الحمدلله \nساره: ميشو كلمك بندر؟؟ \nمشاعل: ايه كلمني \nساره بتردد: قال لك ع موضوع طلال \nمشاعل: ساره اذا تحبيني قفلي هالموضوع \nساره: لا ياميشو لازم اعرف ايش قال لك بندر, ميشو ترى طلال يحبك وترى كـ \nمشاعل: ادري كل شي هو الي سواه لي مو طلال ,, ادري انه هو الي دفع حق المستشفى,, وهو الي دفع الفلوس لاخواني,, بس انا مابيه \nساره: بس طــ \nمشاعل: ساره انتي ماتبيني اتزوج اخوك؟؟؟ يضايقك هالشي \nساره : ميشو مو قصدي بس اذا انا اقتنعت بكلامك طلال ايش يقنعه؟؟؟ \nمشاعل : انا \nساره : انتي؟؟؟ \nمشاعل بعصبيه : انا راح اكلمه واقول له انه ولاشي بالنسبه لي \nساره: ميشو ماني فاهمتك كنت تحبيه ايش الي صار؟؟؟ \nمشاعل: كنت؟؟ وكنت من الماضي,, انا الحين احب بندر ومابقلبي غيره \nساره: والله اتمنى لك السعاده اكيد مع اخوي,, بس طلال يحبك \nمشاعل: اوكي انا راح اكلمه الحين وانهي هالمهزله \nساره: اوكي \nمشاعل: يله باي \nساره: باي \nقفلت ساره وهي مصدومه من كلام مشاعل كانت تموت بالارض الي يمشي عليها طلال والحين لما سوا لها كل هذا تتركه بكل بساطه\r\n \r\n \r\n \r\nالموضوع الأصلي :\r\nرواية فارس احلامي مشاعل وطلال || الكاتب :\r\nسجات التهاويل || المصدر :\r\nشبكة همس الشوق \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n\r\n \r\n \r\n \r\n\r\n\r\n \r\n  \r\n \r\n\r\n \r\n \r\n\r\n\r\n\r\n\r\n\r\n \r\n  \r\n \r\n \r\n\r\n\r\n \r\n\r\n
12 - 8 - 2014, 06:36 PM
|
#11 |  
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
ابو بندر: طلعت تعرف واحد اسمه طلال ع شان كذا رفضت بندر
ساره مقهوره اكيد هذا بندر الي قال لهم: وايش عرفك ؟؟؟؟
ابو بندر: هي اعترفت لبندر
ساره تبي تنتقم لمشاعل: واذا ولدك فيه خير ليش يتزوج وحده خربانه
الكلمه هذي سكتت الكل,, كانوا طول الطريق ساكتين
وصلوا اخيرا للبيت
نزلوا كلهم الا بندر ,, كان يفكر وحاقد ع طلال الي اخذ منه حبه الاول والاخير مشاعل,, وهو انتقم من مشاعل واكيد انها الحين تعاني مع اخوانها,, بس الدور ع طلال,, شغل سيارته واتجهه لبيت طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في بيت طلال
كانت حاله طلال يبكي لها الصديق والعدو,,, كان عازل نفسه بغرفته,, يتذكر مشاعل باول مره شافها وكيف اهانها ,, وكيف كانت واقفه عند سيارته بكل براءه,,, غمض عيونه واستسلم للبكاء والدموع
طلال:ااااه يالقهر,, اكيد الحين مشاعل زوجه بندر ,, اكيد جالسه معاه,, اكيد يطالعها.,, ويحكي معاها,,, الحين تتذكرني والا نستني,, مبسوطه وهي جنب بندر والا حزينه,,, اكيد يطالعها وهي تطالعه,, اكيد قال لها احبك
كان عايش بحسرته والمه وحزنه ,, سمع صوت رساله,, قام ع امل ان الرساله تكون من ساره وتقول فيها ان مشاعل رفضت بندر
فتح الرساله وفعلا كانت من ساره ,, كان خايف من الي مكتوب
" مبروك عليك مشاعل,, الله يوفقكم"
مااااااااااااات قهر وحسره اكيد كانت راح ترسل المسج لبندر اخوها وغلطت,,, خلاص مشاعل تزوجت, بكىىىىىىىىىىى ,,, وخطر ع باله غسان,, هو سبب حزنه والمه,,, ياليته يروح يقتله ويرتاح
راح غرفه الجلوس وطاحت يده ع ورقه كانت مطويه فتحها ,,وكانت صورته الي رسمتها مشاعل ,, حن لمشاعل اكثر ,, رمى الصوره ووراها رمى الطاوله والتحف الي عليها ,,, والكنبات ,, حتى التيلفزيون ماسلم من يده,, بدى يكسر ويخرب ,,, يمكن يهدا شوي,, كان يرمي كل شي تطيح عينه عليه,,, وصرخ من الالم ,, كان الم بقلبه,,, الم يمنعه من السعاده,, جرح ينزف,,, حلم ضايع,, خيبه امل,,, هذي كانت حاله طلال
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل قررت تواجههم ,, صح ان مشعل كان معصب لابعد الحدود,, بس كانت تبي تنهي هالموضوع للابد
طلعت من غرفتها ,, كانت يد مشعل اول شي يستقبلها,, اول مره احد يمد يده عليها,, كيف تجرا ,,, لو كان ابوها عايش , لو كانت امها عايشه,, يمكن ماسمحوا لهالشي يصير,,,
كان سعود يحاول يمنع يد مشعل ,, ولكن فيه ضربات توصل لمشاعل وضربات يوقفها سعود
مشعل وهو معصب : كيف عرفتي طلال ياحيوانه كيف؟؟؟
مشاعل في نفسها"طلال طلال طلال دايما طلال هو السبب بكل مشاكلي"
استسلمت لضرب مشعل ع امل ان هالشي يهديه,,, والكل كان يامرها تدخل غرفتها ,, لما يهدا مشعل
ماسمعت اي كلام ,,, نزلت تحت وكان مشعل يلحقها,,, طلعت برا الفله, واتجهت لبيت ام سلطان
مشاعل تصارخ: خلاص انا هذا بيتي وماراح تشوف وجهي اذا هالشي يرضيك
مشعل: وعلى ب�
| | | رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | |  الساعة الآن 09:43 AM | |