:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2014, 11:39 AM   #81


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



الجواهر دخلت الحمام استفرغ كل اللي بوجوفي مسحت شفتي بالمنديل وانا احس بارهااق انسدحت على السرير دخل احمد من العمل لما شفته همست بتعب:أحمد اليوم مشغول
احمد وهو يتثاوب:لا ليه ؟
الجواهر:أبيك توديني للمستشفى
احمد دخل الحمام وطلع وهو لبسة ثوب نوم :ليه بتروحين
الجواهر وانا منسدحه :احس بلوع مب طبيعيه
احمد انسدح وهو يتمتم:ان شاء الله اوديك بعد صلاة العشاء
الجواهر انسدحت وانا احس بلوعه وما حسيت الا وانا اشتفرغ على الفراش
احمد توي بنوم الا اشوفها تفز فزيت وانا اصرخ:الله يقرفك على الفراش
بس الجواهر كانت ما تسمع بوعدت اللحاف وهي تركض للحمام وهو راح وراها وعد ما خلصت طلعت وانسدحت على الأرض من التعب وعرقها يصب وهي تهمس بتعب:أحمد تعبانه الله يخيلك ودني المستشفى "ونست اللى كانت مخبيته"احس هذا مو من الحمل
احمد وهو متعجب:انتي طلعتي حامل وانا مدري ؟
الجواهر ما ردت كانت مستعده للكلامه اللي يغث وغمضت عيونها بتعب
**
البتول لبسة فستان فخم بما انها تعتبر عروس عند خالاتها لونه ابيض كله مشغول بالخرز الفضي والكرستال لما الركبه ومخصر واكمامه سيور عريضه بيضاء وفيها كرستالات كبار فخمه وشعره رفعته بكعكه ورج وردي ناعم وتعطرت ولبسة عبايتها وهي تمشي دخل ثامر وهمس:جهزتي
البتول :ايه جاهزه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 11:41 AM   #82


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ومشيت وراه وركبنا السيارة وانا ساكته وافكر بردت فعل نوف صديقتي حبيبتي تنفست بعمق وانا اتذكر ملامحها لما تتكلم عنه كنت ادعي الله يوفقها دوم ويخليه لها فجاة انا ادل واخذه حسيت بوجع من هالفكره وصلنا ونزلنا ودخلت اسلم على خالاتي وفصخت العبايه وانا امشي وراه وخالاتي ينثرون الحلو والورد بس انا ما قدرت افرح صديقتي اخونهها هذي اخرت صدقتنا لما تسافر كانت تجيب لي افخم واحسن الهداية وتسولف معي بدون حدود ليه ياربي ليه حسيت بعيوني مغورقه وحاولت اسولف يمكن انسى يمكن انسى اني جالسه اخون العشره واستئذنت عشان اسلم على البنات واختي مريم كانت توصيتي بنفسي على بالها بسافر ما اتوقع من وجهه ان بنسافر واساسا مابي اسفر معه بهذي اللحظة رن جوالي لما رفعت اناظر مين المتصل كان يلمع الجوال باسم "أختي نوفه" حسيت بوجع وانا اكلمها وتسأل عن اخباري وانا اسالها وبدات تقول ان اخوها اتصلت عليه وسعيده ومستانسه ولما تكلمت عن ثاامر حسيت بانفاسي مقبوضه وهي تحكي انه تغير وما صار يجلس بالبيت سكرت منها ورحت للدروه المياه"الله يكرمكم"ابكي احس بنفسي جالسه بدائره تدوو وانا مدري وش اسوي
**
ماجده سمعت صررراخ وانا خفت وطلعت اناظر لقيت باب المطبخ مفتوح شهقت ورحت ركض لمحمد استنجد فيه وطقيت الباب اكثر من مررره وفتح وهو شعره محيوس:وش فيكم
ماجده ما انتظرت سحبته معي يده وهو ترك يدي ويمشي بسرعه لما سمعنا صراخ وانقطع فجاة دخلنا المطبخ وانصدمت وانا اشوف أرجوان طايحه على الأرض وابوي قريب منها لدرجه خلتني اهتز ابوي اذا سكر خفت وانا اشوف محمد وجهه سود وهو يبعد ابوي ويشيل أرجوان من على الأرض ابوي الله يهديه يا كثر ما فشلنا عند الناس تعرض للخدامه واذا ناموا عند بنات خالاتي حسبي الله بس لحقت وراها وانا اخذت مويه ورشينا على وجها جبت عطر وحطيت عند انفها وهي بدت تحك وتفتح عيونها وفجأه حطت يدها وعلى وجها وتبكي وتشهق وانا حضنتها وهي تعلقت فيني وتبكي وتخبي وجها بصدري وانا امسح على شعرها واسمي عليهاا وهي بعدت يدي فجاة وراحت للدولاب وتدخل ملابسها وتمسح دموعها:مستحيل اجلس بهالبيت
محمد مسك يدها وبهدوء:وين بتروحين
أرجوان:أي مكان أي مكان بس غير بيت ابوي ومستحيل اجلس هنا
محمد سحبها وجلسها على السرير وهو يقول بهدوء:محد بيجلس هنا عقب اللي صار
أرجوان وباستغرب:وين بنروح


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 11:42 AM   #83


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



محمد:نومي الحين واذا جاء بكرا طلعنا انا وانتي وامي وماجده
ماجده:طيب وين بنروح
محمد:بكرا يصير خير بس انتي روح نومي
طلعت ماجده وهو جلس جمبي وسأل:وش نزلك تحت
أرجوان:كنت جوعانه ونزلت تحت وتفاجاة باحد يدخل ويكتم انفاسي مين هذا
محمد بضيق:ابوي
أرجوان عرفت ليه ما عصب لان قالت لي ماجده ان ابوه يسكر ويتحرش بخلق الله اذا سكر بلعت ريقي وانا خايفه دخلت الحمام اتوضاء واخذت القرآن اقراها لما جاني النوم سكرته والتفت جنبي لقيته ناامي انسدحت وانا اناظر ملامح وجهه بشوق غريب !!
**
ريم كلتمي خالتي واختي عن صقر حسيت بنقباض بكل مافيني هو بيتزوجني عشان اربي بنات اختي بس فشله ارفض وانا ساكنه معه بنفس البيت وبيته بعد استخربت ربي وانا خايفه كان زوج اختي نادية ويحبها ما أظن بيحبني او بيفكر فيني احس بتناقض ودي اقبل فيه ودي لا ما عرف وش اسوي كل ما اتذكر املاكه ومركزه يعجبني ويدخل مزاجي بلعت ريقي وانا احااول افكر بحياتي اذا تزوجته مسؤليه وعيال اختي بس اخاف ياخذ واحده تظلمهم مو عارف وش اسوي اقبل ولا لا ودي ارفض !!
**
مها فتحت عيوني وانا اناظر نفسي بالملحق واشهق وانا اشوف نفسي نايمه مع ذياب بعدت الفراش ولبست فستاني ولبسة العبايه المشققه ودخلت من الباب الخلفي وصعدت غرفتي وتروشت وانا ابكي ودي اذبحه بس خفت تسمع عمتي ياسمين مدري وش اسوي ناظرت الساعه سبع الصبح شلون نمت كل هالوقت خفت شلون وش حط حبه بفمي كل هي التسأل براسي واخذت العطر ومرميته بالأرض وش سوى هالمجنون وش سوى طحت على السرير وانا اشد شعري من القهر اغتصبني هالغبي المجنون الحقير الله ياخذه يارب يموت شلون حبيته شلون ااااااااااااااه ياربي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 11:47 AM   #84


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى طلع لدوامه انا ودخلت اخذ شور ولبسه فستان منشوف وحطيت اغاني وانا ارقص الجو حلو وبعدها لبسة بجامه ووصلحت لي خبز اكلها وانا احس بنفسي مفتوحه وطااااااااااااايره فوووق بالسماء العاااالي دخل وهو ينادي:جنى جنى
وانا وقفت قدامه وتخصري:هاه
جابر:حطي الغداء"وراح يصعد الدرج بس وقف لما سمع جملتي"
جنى:أي غداء ما صلحت الا اذا كنت جايب
جابر التفت وانا احس بنااااااااار قدامي تشتعل:وليش ان شاء الله ما صلحتي
جنى بخوف بس حاولت اصير اقوى:مزااااااااااااااج
جابر:وشو
جنى وانا امدها واحس بناري يطفي:مزززززززززززززاااااااااااا
جابر ما خليتها تكمل كلمتها الا وانا ساحبها مع شعرها للمطبخ ورميها على الارضيه البارده واصرخ:يلا صلحي احسن ما يجيك تكفيخ ما تنسيه طولللل عمرك
**
الجواهر الحين انا بالمستشفى انتظر النتيجة لان في احتمال اطلع حاامل انا عرفه اني حامل واللي جمبي قلت له احتمال وهو صدق يحسبني ما ادري وقفت وانا اشوف واحد تنادي باسمي مشينا وراها ودخلنا على الدكتوره واخذت التحاليل وابتسمت وانا فصحت النقاب واناظر وجها بترقب
الدكتور:مبروك
أحمد ناظرني وهو رافع حاجبه:على ايش
الدكتوره:المدام حامل
الجواهر وانا دخلت بالموضوع على طول:دكتوره انا استفرغ كل يوم وخصوصاً الصبح هذا من الحمل ولا تسمم
الدكتوره:ههههه لا مدام جواهر من الحمل ويفضل تاكلين بسكوت خبز محمص على الريق وان شاء الله بيخف ويفضل تراجعين دكتورت حمل بس انتهي لا تتحركين كثير انا بعطيك وراقه فيها التحذيرات
الجواهر وانا احس بقلبي مقبوض كان في احتمال ما اكون حاامل بس راح هالاحتمال عطتنا الاوراق للحذيرات والمهم لبسة النقاب ومشيت للسيارة وانا دموعي تنزل وتحرررقني ليه طلعت حااامل ليه طول الطريق وهو ماسك يدي وقال :مبروك لنا بيصير في بيبي صغير مو مصدق
الجواهر تركت يده واول ما وصلنا فتحت الباب ومشيت لداخل وتوني بصعد الدرج سمعت صوت امه :وين كنتوا
الجواهر:بالمستشفى
دخل أحمد وهو يبتسم:البشاره
ام أحمد ناظرتني من فوق لتحت وابتسمت بوجهه:وشو
أحمد:الجواهر حامل الجواهر كنت اناظر كيف اخواته تجمعوا عليه يباركون وبناتهم وعيالهم ويناظروني بستحقار ولا واحده باركة لي بلعت غصتي وصعدت غرفتي ودموعي تنزل وش دخلني اذا اخوي كان على علاقة مع اخته خوله واغتصبها وتزوجها وطلقها وش دخلني قولوا لي وش دخلني وش دخلني تذكرت كلمة أحمد لاخوها"كما تدين تدان"بعدها بفتره تنهدت خطبي أحمد وانا وافقت لاني احبه امي نصحتني ما اوفق وحتى اخوي بس انا تحديت كل الناس عشان هالحب اللي ما شفت منه الا الغثاء حسبي الله "
**
نورا اخذت ملابسي ولبسة جكيت بيج وجينز وبوت بني اخذت شنطتي ولبسة ناظرتي ونزلت وانا التفت من الخوف ركبت بالسيارة مع عبدالله وانا اتنفس بخوف والتفت واناظر وهو يمسك يدي ويقول:هدي محد ورانا
نورا :طيب "وانا التفت"متاكد ان نايف مب ورانا
عبدالله:لا مهب ورانا
نورا:اها "وانا التفت يمين ويسار"متاكد
عبدالله:نورا
نورا بلعت ريقي:طيب طيب
عبدالله:انزلي وصلنا
نورا نزلت من السيارة السوداء المظلله ونزلنا وانا متعلقه بيد عبدالله من الخوف وهي يسحب الشنط وانا داخله المطار وشفت من واقف قبالنا تمسك بعبدالله انتظر احد يجي يذبحني بس لما رفعت راسي شفته شلون مناظرني وفجاة حسيت به يرتخي ويطيح على الارض ومنصور وفيصل و نايف يصارخون (يبه يبه) وانا من الخوف مشيت بسرعه ولحقني عبدالله شحنا الشنط ودخلنا للصاله الانتظار وانا احس بقلبي يطق بسرعه عجيبه من الخوف
**
خليفه أصر ولدي نايف اروح معه للمطار بباريس استغربت وصلنا ودخلنا المطار وكان طول الوقت يعطيني ادعيه وينصحني مستغرب منه اما منصور كان ساكت وجهه محمر وفيصل كان يستغفر وكلهم وجيهم مسوده وفجاة وقفوا وناظرت واحده بشعر اشقر تدخل من البوابه قبالنا متعلقه بمواظف عندي بالشركه ركز بملامحها ولما فصخت الناظره ما عرفت وش اسوي حسيت بااانفاااسي تضيق وانا اشوفه متعلقه فيه ببشكل مب طبيعي ولما شافتنني تخبت وراه تحتمي فيه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 11:48 AM   #85


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نايف درنا بالمستشفى اكثر من مرااااا تحسفت اني قلتي لابوي يجي المطار تحسفت قد شعر راسي ناظرت منصور اللي يمسح دموعه وفيصل اللي مصر يدخل بما انه دكتور جراحه بس رفضوا لان ما يشتغل هنا وانا كنت اشرب عصير ليمون واتذكر خطواتي خليت واحد يراقب عبدالله لان ماخذ فلوس من الشركه يعني مختلس بس طيب بجيبك نفس الكلب تجلس بالسجن وامي عصبت من هالفكره هي مهب امي !! تخون ابوي قدام الله وخلقه تشوفه بالمشغل والمطعم حلو حلو
فتح جوالها وناظر الصور اللى كان نوي يوريها ابوه وهي جالسه بالمقهى وتتضحك وتتبسم يحس نفسه ينحرق لما يناظر حركاتها وش هالمصايب أرجوان وعهود وامي بقاء نشوف وش بتهبب اخت مها شديت على اسناني من هالفكره لو سوت شي بسكين بذبحها بين يديني والله ما اتركها وهذي عهود بس خني ارجع للرياض وبتشوف شغلها اجل يتصلون علي من الجامعة دكتوه تقولي اختي استغفر الله بس خلني ارجع وبتشوف انا من زمااان شاك بحركتها وبقصة شعرها وعدم اهتمامه بنفسها مثل البنات اجل واحده تروح لعرس ببدله رسميه بس تشوف مب الحين حسابي بس خل ابوي يقوم بالسلامه شفت الدكتور متجه لنا وانا قربت منه:وش فيه الوالد
الدكتور بغصه:شلل
منصور اللي قلبه رهيف نزلت دموعه وهي يحاول يصبر نفسه . .
**
ياسمين:جعل يارب تاخذها اجل انا تخون اخوي هالشينه طيب
ذياب طلع للمحلق واخذ ملابسه ومر على امه:يمه بسافر مع الشباب
ياسمين وهي تفكر بزوجة اخوها نورا وتدعي عليها:تروح بالسلامه
ذياب سحب شنطته وشاف مها واقفه بالحديقة و اول ما شفته صفقته كف:انت وش سويت هاه
ذياب دفيتها وهي لحقتني وهي تقول"لازم تتزوجني"التفت وانا اشوفها تنزل دموعها وهي تقول:اقول لازم تتزوجين
ذياب مشيت وخليتها ركبت السيارة وانا اشوفه جالسه على الزرع وهي تصيح ومغطيه وجها
**
ريم بكل تررد :موافقه
مريم :كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
ام خيال متضايقه لاجل ريم :مبرووووك يا يمه انتي طيب قلتوا لاخوكم ناصر
مريم:بكرا بيجي مخيم بالقصيم
ام خيال:والله ان اخوس يوسع الصدر خله يجي واخليه ياخذ لنا مخيم نوسع صدورنا
مريم وهي تبتسم:ان شاء الله
ام خيال:ايه حبيبتي اقول لصقر انك موافقه ولا ننتظر اخوك يجي
ريم بخفوت:لا لما يجي اخوي
ام خيال:كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
** نايف عمتي ياسمين كل شوي متصله واخوي منصور يدف ابوي اللي بالعربيه وفيصل من ياخذ الادويه وأبرة السكر وهو يدعي ركبنا السيارة وعمتي ياسمين:نايف انتبه له زين حسبي الله عليها يا جعل الموت ياخذهاا
نايف انقبض قلبه بمجرد تموت امه وهي مب راضيه عنه :استغفري
ياسمين بانفعال:لا اخوي جاه الشلل يا عساها الموت يا عسى يصير عزاها بكرى
نايف بلع ريقه استغفر الله استغفر الله:طيب الحين ان بالسيارة بروح للمطار
ياسمين وهي بتموت من القهر على اخوها :طيب كم ساعه وتوصلون
نايف:يعني ست ساعات بالطياره وساعتين على ما نوصل
ياسمين:يعني ثمن ساعات تجون بالسلامه
نايف:ان شاء الله
**
ياسمين سكرت الجوال وشافت مها تصيح ياعمري اكيد على ابوها وشافت عهود تدخل الله يعين اذا جاء نايف وش بيسوي فينا و أرجوان مالها حس نتصل على جوالها مقفل مدري وش عندها وجلست على الكنب وصرت شبه منسدحه على الكنب وانا متضايقه ما اتخيل اخوي خليفه اللي لي سمعوا اسمه شهقوا من هيبته اخوي خليفه اللي مقدرني ورفعني للسماء وصار ولدي شريكة عقب ما وكلة ما اتخيل اللي عزني ورزني حسبي الله يا نورا كانه ماخذس وانتي عند ابوس مذلوله لما دخلت غرفتها اللى كانت يرث لها السرير تقريباً طايح والستاره قماش مبين انه قديم حسبي الله عليها حسبي الله عليها جعلها بحااادث يارب انا هذي الحشره تخون اخوي بس طيب ما ينفع معها رزها وعزها واخر شي داست عليه حسبي الله ونعم الوكيل ..
**
أرجوان دخلت ملابسي بالشطنة كلهااا و محمد بعد خلت ملابسه وما بقاء شي في الغرفه مصفيه والمفارش دخلوها بغرفه وخالتي خلصت والحين ننتظر ماجده ناظرته سوى كل هذا عشاني حسيت بدقااااات قلبي ترتفع من هالفكره التفت واناظره كان غااااااااااااارق بالتفكير ..
**



توقعاتكم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 11:49 AM   #86


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



** البـارت الثـامن**
**لا يمكنني الأستغناء عنك ولا يمكنك الاستغناء عني لذلك أُحبك**




ياسمين جالسه على الكنب وتعض اصابعهاا هين هين هذي نوير الشينه تخون أخوي طيب طيب رفعت ناظري واشوف مها اللي لبسة بنطلون اسود واسع وبلوزه بني واسعه توصل للفخذ واكمامها طويله وشعرها رفعته باهمال وتحت عيونها سواد من يلومها امها تخون ابوها اكيد بتهمل نفسها وبتظل مهمومه رفعت ناظري اشوف عهود وجها متورم من الضرب
يا عمري رفعت يدي احرك شعري وانا اقول:عهود حطي شي على وجهك لا يشوفونه اخوانك
عهود رفعت يدها تتحس وجهاا وعيونها غورقت:متورم صح
مها مسكت يدها وتمشيهاا لفوق :اذا جاء نايف سلمي عليهم كلهم ولا تبينين شي
عهود التفت على اختها:انا صح بويه وبس والله شكل ما عمري سويت مـ
مها حطت يدها على شفايف عهود:ندري بس نايف لو قلنا له بالوقت ذاك كان عصب وقلب الدنيا وقال اكيد ان كنا نعرف انتي وتعرفين تفكير نايف اذا جاء بتكلمه عمتي ياسمين
** نورا ركبنا الطيارة وانا متوتره بس استغربت وانا اشوف الشرطة يطلعون عبدالله وقفت وطلعت معه من الطيارة وانا اسأل:وش مسوي؟
محد جواب علي وقف قلبي وقالوا لحقهم بالقسم اتصلت على صديقتي باللي تشتغل بالمطار وكلمتها عن الشنط ما كانت مهمه بس الملابس الباقيه بيتي اللي بيصير كان بيتي وتكلمت معهم لما عطوني الشنط وطلعت وانا ماخذه الشنط واروح للمركز الشرطة وصلت وانا متوتره محد عطاااني جواب لما كلمني واحد وطلعت وانا مصدومه جلست على الكرسي بانهيار مختلس مختلس فلوس من نزلت دموعي ويدي ارتفعت لتغطي وجهي مختلس فلوس من خليفه حسبي الله ونعم الوكيل ظلمته على الخليفه وهو اللي طلعني من الظلم اللي عايشه فيه شلون يعني بيجلس بالسجن يعني خلاص نزلت دموعي بغزرره ورحت للمطار وحجزت اول طياره للرياض وانا ابكي ومنهاااااره ومتقطعه بكي خلصت الاجراءت وعبدالله مهب ملزومه انا فيه زوجته هي اللي تقوم بواجبه دخلت الطيارة وغيرررررر الموقف اللي انا جيت فيه كنت طاايره من السعده وانا اجي باريس والحين مافي اتعس مني نزلت من الطياره وانا اغطي وجهي بالكاامل اخذت الشنط ورحت للبيت اختي سنا وبعدها بروح للبيت ابوي اللي بقريه ضرماء برجع مكااان ما جيت برجع وانا تركه منصبي وهيبتي للآسف كنت واثقه بخليفه مرراا لدرجة اني ما فكرت اني اشتري لي فيلا ولا عماره كنت افكر بعبدالله وبس حتى الصالون والمحل باسمه بس هو موكلني بكل شي معد الذهب بس مستحيل اخذه هو اللي شراه لي رفعت عيني وانا اشوف وصلت الحي للبيت اختي طبعاً بعد ما وصفت له عطيته فلوسه وتوني برن الا يفتح زوج سنا وجتني سنا وانا طحت بحضنها ابكي وهي تمسح على شعري وتدخلني للغرفه وهي تسأل:وش فيك
نورا وانا عاضه على فمي وبانهيار:عرف عرف
سنا هزتني:عرف عن
نورا ودموعي تطيح اكثر من قبل:ايه عرررررررف عن
سنا وهي تناظرني:فضحتينا عند العالم حسبي الله ونعم الوكيل شلون الحين بنعرف نرفع وجيهنا وزجي اذا دراء عن سواتك بيطردك بالشارع
نورا وانا امسح دموعي:لا بسكن عند ابوي
سنا بحده:ويجي واحد ويغتصبك وتحملين ونبلش فيك
نورا:انا كبرت وفهمت
سنا وهي تتخصر:لا انا بكلم اختي الجازي واشوف اذا تستقبلك عندها
نورا:لا لا الأ الجازي اكيد بتتطردني وبتقول احسن
سنا:لا شرايك تجلسين عندي هنا "التفت عليها"انتي منتي صغيره تسوين حركات مراهقه بتصل عليها وبشوف وانتي اجلسي هنا ياويلك تطلعين سودتي وجيهنا حسبي الله ونعم الوكيل لو درا حمد والله يقلب الدنيا فوق راسك بيذبحك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:24 PM   #87


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ياسمين وهي تحب راس ويد اخوها :ياعمري الحمدلله على سلامتك
مها ودموعها تنزل:حمدلله سلامتك
عهود وهي وجها مغطى بالدموع:الحمدلله على السلامه
نايف دف العربيه اللي ابوه جالس عليهاا والبنات بدوا يحضرون لابوهم العشاء وفيصل يعطيهم مواعيد الادويه
عهود ومها اللي تغيروا عقب ما كل واحدها صار لها مصيبه دخل منصور وهو يشوف خواته اللي مبين انهم تعبنين اكيد من عملت امي حتى مستحي اني اقول انها امي من اللي سوته
**
محمد مدري ليه جنيت وانا اشوفها بيد ابوي وقريب منها حسيت بشي يحرررررقني وكل جسمي يولع انا اعرف ان ابوي اذا حط شي بباله وهي مشاء الله جميله وتجذب خصوصاً ان مهتمه بنفسهاا كل شي تلبسيه يجذب انك تناااظره هي شي من املاكي وحتى لو تزوجت نجد بنت خالتي مهب مطلقها هي ملكي ناظرتها وهي ترفع جوالها وتطلع من الغرفه اخذت شقه صغيرها تشيلنا انا وامي واختي وأرجوان وفيه غرفه خليتها فاضيه بقول لأمي تخطبها لي دخلت وجها محمر واتفاجات وهي تحضني ويدها تضرب صدري منصدم واحس بنفسي منلجم
أرجوان اتصلت مها تقول ان ابوي شلل شلل دخلت الغرفه ورحت لحضن محمد ابكي واشهق وانا احاول انطق بكلمه واحده وهو كل شوي يهمس(وش فيك) ودي ارد بس مو قاادره احس بحلقي اذا تكلمت بموووووووت من الكتمه والغممامه اللي على قلبي واخيرا نطقت :محمد اااااااااااااااااااااااا اهىء اهىء ابوي ابوي ااااااااااااااااااااااااا يارب ي اب وي (ياربي أبوي)
محمد هزيتها:وش فيه
أرجوان وانا فرطت بكي:اااااااااااااااا ابوي اهىء اهىء اهىء مشلول
محمد انجلمت وهي تقولي ابوها مشلول ابوها اللي خيره على كل الناس يوزعه اللي اتهمني اني متحرش بنته
تزوجتها مب عشانها لو الله عشان خيره اللي مغطي عين الشمس كل ما حس اني محتااج يكب علي هالفلوس
تكلمت وانا احس بنفسي مهموم:أرجوان جبي عبايتك نروح للمستشفى
أرجوان والحمدلله هديت وقدرت اتكلم:لا ابوي بالبيت
محمد انتظرتها طلعت وهي لبسة العبايه ومتنقبه توني الحظ هالشي من متى كانت تتغطى اتذكر كانت تتحجب قبل لا اتزوجها حاولت ابعد الحيره وشلون ما انتبهت لها وان نطلع من بيتنا اخذت يدها وقلت لامي بنروح نزور ابوها وطلعنا انا وياها وهي عيونها محمرررره من كثر ما تجمعت الدموع فيها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:25 PM   #88


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مها احس بنفسي ميته مو عارفه وش اتصرف وش أقول من بين هالمشااكل وسكتت مو ققادره اقول لأحد واخاف احمل وهو ينه ساافر سوى المشكله وسااااافر حسبي الله ونعم الوكيل احس بأألم بصدررري احس بنفسي مهمومه مو عارفه وش اتصرف انقهرت من عمري لازم اسوي شي رفعت يدي واحطها على بطني لو الحين صرت حااامل شهقت من هالفكره ومن الاحداث اللي بتصير ابوي وش بيجيه لين عرف وناايف وش بيسوي فيني وعمتي ياسمين وولدها وفيصل اخوي اكيد بيقطعني قطعه قطعه من هالفكررره حسيت بنفسي اتقطع ياليت اموت ياليت اموت وافتك من هالفكره صعدت غرفتي وقفلت الباب وانا اغطي وجهي ابكي مو عارفه وش اقول ولا اتصرف وهذا الغبي سافر حسبي الله ونعم الوكيل انا مستغربه ليه لما ينطقون اسمه يدق قلبي هذا القلب بقطعه مليون قطعه سمعت صوت عهود وهي تطق الباب وتقول(مهاوي افتحي الباب)تذكرت عهود وش سوى فيها نايف فتحت الباب لها وهي تقول:أرجوان تحت هي وزوجها
مها دخلت الحمام اغسل وجهي ولبسة العبايه وتحجبت وحسيت بوجهي يحمر مجرد ما افكر ان بشوف زوجها وتغطيت وانا مو من عادتي دخلت وحضنتها وهي حضنتني وتبكي وتشهق وهي تقول:ليه كذا يصير معنااااااااا هااااااه اااااااااااااااااااااا اهىء
مها خايفه وارتجف وهي تبكي بحضني مجرد ان احد يعرف وش صار انجن التفت وانا اشوف زوجها وناظرت ابوي باستغراب غريبه ما عصب بوجودها يمكن لانه مرض لان قبل لا ينشل كان يقول (لاحد يجيب طاريها هنجسه) ناظرتها تغيرت أرجوان مبين انها محلوه بس بنفس الوقت ذبلانه مو عارفه ليه بس غروها مخسوف ناظرت التكبر اختفت حركاتها اللي تبين انها انا اللي فوق اختفت ناظرت الاحتقار اللي تنقلها لمحمد كلها مختفيه مبين انها تحبه من ناظرتها له مبين كل شي جلست جمب ابوي ودخل منصور وسلم علينا وجلس يسولف مع زوج أرجوان كانت أرجوان تناظره بفخر ما اعرف وش سر هالفخر ارتجفت من فكرت انها تحبه ولاني تذكرها الحقير الواطي ربي ياخذه من فكرت ربي ياخذه استغفرت وانا مو عارفه ادعي له ولا ادعي عليه على اللي سواه فيني !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:26 PM   #89


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



البتول مو قااااادره اتنفس بمجرد فكرره اني الحين جالسه اخون نوف استنذنت من خالاتي وطلعت لان ثاامر ينظرني ركبت السياره اوحس بجسمي يحررررررررررررقني احس بمجرد مكان انا وياااه خيانه لها عضيت على شفتي بقوه لما حسيت بطعم الدم واخذت منديل ومسحته سمعت صوته وهو يقول:اليوم مهب نايم بالبيت
البتول قاطعته وانا اقول:ابرك من ساعه
ثامر التفت:البتول احترميني
البتول سكتت انا مو عارفه ليه تصارفتي تصير كذا معه اتذكر كل شي وانا مع نوف اتذكر كل التفصيل واطلع الحره فيه مع انه ماله ذنب هو نفسي متورط وسكتت وانا افكر بكلام نوف وهي تحكي(مدري شلون اقولك بس متغير كثير يعني ما يجلس كثير بالبيت )التفت عليه وهو التفت علي ما عرف وش حصلي والتفت بنعف هذا زوجت صديقتي هذا زوج نوف يا قلبي لا تدق له حطيت يدي على مكان قلبي واحس يهتز بشكل غير طبيعي
بدوس على قلبي اذا صار يحبك عشانها سمعت الباب يتسكر التفت ولقيته نازل وياشر لي انزل نزلت وانا احس بخوف ورهبه من اني احبه دخلت الشقه وهو نزل وانا افكر بنوف اللي بتنظلم
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:29 PM   #90


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نوف رفعت يدي اتحسس بطني اللي انتفخ مو مصدقه ان بعد كم شهر بيصير عندي بيبي ابتمست وانا اسمع الباب يتكسر رفعت عيوني بوجل وانا اشوف ثامر يدخل ابتسم وباس راسي ومسك يدي وهو يسأل:اكلتي
نوف وانا ذايبه من ابتسامته :لا انتظرك
ثامر بحده:انتي مصلحته
نوف رديت وانا مستغربه من حدته:ايه انا مصلحته
ثامر:كم مرا اقولك مطبخ لا تدخلين انتي حامل ولازم تتهتمين بنفسك
نوف واقفت وانا احس بضيق متغير والله متغير مشيت ونسيت موضوع الاكل ودخلت غرفتي ليه متغير اخذ نفس وانا احاول اقنع نفسي اني صايره حساسه رفعت عيوني انتظره يدخل يسأل عني بس ما دخل ليه صاير مشغول البال ليه دايم عقله بعيد عن المكان اللي جالس فيه اخذت كرتون المنديل وانا ارميه على الباب حسيت بتعب وانسدحت وهو يروح يأكل بمطعم وخفت من حركتي ليكون يتاثر البيبي حضنت بطني وانا احس بدموعي بتنزل على طرف
**
الجواهر تحسست بطني حامل من حبيب امه فصخت العبايه وانا احاول اقتنع اني حاامل وهذي روح لازم احافظ عليها رفعت راسي وانا اشوفه يسكر الباب والابتسامه ماليه شفايفه بعدت وجهي عنه باحتقار وهو حط يده كتفي :وش فيك جوجو تعبانه
الجواهر بعدت يده بهدوء ودخلت الحمام "الله يكرمكم"وش قال (وش فيك جوجو تعبانه)الحين صرت اهمك الحين يا أحمد الحين صرت اهمك وش عقبه غسلت وجهي واخذت المنشفه اول ما طلعت مسك يدي وجلسني وهو يسأل:جوجو تبين اكل جوعانه
الجواهر تنرفزت بفكره انه مهتمه عشانه اللي بطنني حاولت امسك اعصابي وتكلمت من بين اسناني:مابي شي
أحمد بقلق:تبين تنسدحين شكلك مرهقه
الجواهر التفت وانا احس بنفسي انزف انا اللي احبه ما مهتم فيني مهتم بالبيبي التفت وانا عيوني غارقنه بالدموع ناظرت عيونه وانا اهمس:حسافه
أحمد لما وقفت خفت عليه ومسكت يدها:ليه حسافه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 1046 28 - 1 - 2022 05:15 AM
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا حنين الأشواق همس للقصص وحكايات وروايات 2 30 - 7 - 2021 09:18 AM
احترت من تشبهين شيخة الزين همس الشعر والقوافي 8 7 - 6 - 2019 06:56 AM
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 30 - 3 - 2016 03:32 AM
هل تشبهين زوجك عاشق الرومانسية مودي همس للحياة الزوجية 2 19 - 8 - 2014 10:35 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:32 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO