:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية مجنونة وعاشق اجن

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية جروحي تنزف احزاني كامله رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2014, 08:14 PM   #331


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



ام علي واللي شهد الكل انها تغير ١٨٠درجه إلى الأحسن بكت على فرحة ولد اختها:يستاهل ياسر
ام حسن تمسح دموعها:الله يوفقه ويوفقها
الحريم:آميييين

طلع ياسر وهو ماسك رنيم من خصرها>>لاحق ياخي

اما فيصل كانت ابتهال بيمينه وامه بيساره وجويل قدامهم ماسكه سلة فيها ورد جوري احمر
ومشي لحد نصف الجسر ونزلوا امه واخته وتقدمت لمياء
كانت لا تقل اناقة وروعة عن اختها
لابسه فستان اخضر وبنفس مديل اختها وكل شي نفس بعض لكن الألوان تختلف
ولابسه نفس تاج اختها لكن فضلته يكون ذهب
بس من جد طالعه تذببببح
سلم عليها وباسها بجبينها وجلسوا ثم جات ام فيصل تبارك وام حسن وحتى ام علي

وام نواره محتاسه حق العشاء

طلعوا فيصل ولمياء وخلفهم المصورة

ابتهال:الله يوفقهم
آن:آمييين
مشاعل:عقبالكم بنات
ابتهال(اه ياطلال مستحيل انساك الله يقومك ياقلبي بالسلامة واتمنى تاخذني لأني ابتهال مو علشان غلطتك وانت سامحني لأن دعيت عليك سامحني
سامحني
سامحني)
ندى:اوف<<<معصبه لأنها ماشافت حسن خخخ
نجلاء:شفيك؟
ندى تشرب ماي وتسمع البنات اللي وراها:ولا شي

البنت ١:حسافة مادخل هذاك المزيون
البنت ٤:سمعت انه عمي لأنه عمل حادث
بنت ٣ ومسترجلة:طلع هو الحزين المفحط المشهور والله حلال عليه لو ياخذ عيني
البنت ٢:لا هو عينه رمادية مو عينك تقول ضفدع
البنت ٣:انطمي
البنت ١:من جد عمي يو ربي يشفيه

ندى قامت وعلى طاولتهم بكل غرور وشموخ

مشاعل:كأنه بتصير هوشه؟
نجلاء:على ما اعتقد الأجابه هي طبعا ونعم واكيد
نواره:قوموا نفزع
ابتهال تحمست:يلا
ندى باحتقار للبنت ٣:خير تتفدين حسون بعينك الخايسه عسى ما شر؟
البنت ٣ رمت عباتها ورفعت كمها:انتي اللي خير
ندى بضحكة تنرفز:هههه
وتقرصها على خفيف بأنفها
الخير بوجهي بس ماحب احد يتفدى خطيبي
مشاعل انصدمت جرأت ندى لكنها ابتسمت
إما نجلاء انصعقت ان اختها تحب حسن ولا حتى بينت

البنت٤:طيب خير خطيبك انقلع مكانك
نواره اعطت البنت نظره يا تنطمين يا يجيك الدور
إما ريم وآن يضحكون بصوت ينرفز ذولا الأربعة

ندى:حبيبتي ماله داعي تتفدي خطيبي بعينك لأن ماراح حد يتوهق كثري تدرين ليه؟
البنت ٣ شالت يد ندى من انفها بدفاشه
ندى تعصبها اكثر:هههههه اوه ما قلتي لي ليه؟
اوك حياتي راح اجابوبك
لان أنا اللي راح أناظر بعينه ٢٤ساعة وعينك لو تكون تبرع لعينه بخاف

يلا قلبو سي يو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 09:27 PM   #332


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



ام علي واللي شهد الكل انها تغير 180درجه إلى الأحسن بكت على فرحة ولد اختها:يستاهل ياسر
ام حسن تمسح دموعها:الله يوفقه ويوفقها
الحريم:آميييين

طلع ياسر وهو ماسك رنيم من خصرها>>لاحق ياخي

اما فيصل كانت ابتهال بيمينه وامه بيساره وجويل قدامهم ماسكه سلة فيها ورد جوري احمر
ومشي لحد نصف الجسر ونزلوا امه واخته وتقدمت لمياء
كانت لا تقل اناقة وروعة عن اختها
لابسه فستان اخضر وبنفس مديل اختها وكل شي نفس بعض لكن الألوان تختلف
ولابسه نفس تاج اختها لكن فضلته يكون ذهب
بس من جد طالعه تذببببح
سلم عليها وباسها بجبينها وجلسوا ثم جات ام فيصل تبارك وام حسن وحتى ام علي

وام نواره محتاسه حق العشاء

طلعوا فيصل ولمياء وخلفهم المصورة

ابتهال:الله يوفقهم
آن:آمييين
مشاعل:عقبالكم بنات
ابتهال(اه ياطلال مستحيل انساك الله يقومك ياقلبي بالسلامة واتمنى تاخذني لأني ابتهال مو علشان غلطتك وانت سامحني لأن دعيت عليك سامحني
سامحني
سامحني)
ندى:اوف<<<معصبه لأنها ماشافت حسن خخخ
نجلاء:شفيك؟
ندى تشرب ماي وتسمع البنات اللي وراها:ولا شي

البنت 1:حسافة مادخل هذاك المزيون
البنت 4:سمعت انه عمي لأنه عمل حادث
بنت 3 ومسترجلة:طلع هو الحزين المفحط المشهور والله حلال عليه لو ياخذ عيني
البنت 2:لا هو عينه رمادية مو عينك تقول ضفدع
البنت 3:انطمي
البنت 1:من جد عمي يو ربي يشفيه

ندى قامت وعلى طاولتهم بكل غرور وشموخ

مشاعل:كأنه بتصير هوشه؟
نجلاء:على ما اعتقد الأجابه هي طبعا ونعم واكيد
نواره:قوموا نفزع
ابتهال تحمست:يلا
ندى باحتقار للبنت 3:خير تتفدين حسون بعينك الخايسه عسى ما شر؟
البنت 3 رمت عباتها ورفعت كمها:انتي اللي خير
ندى بضحكة تنرفز:هههه
وتقرصها على خفيف بأنفها
الخير بوجهي بس ماحب احد يتفدى خطيبي
مشاعل انصدمت جرأت ندى لكنها ابتسمت
إما نجلاء انصعقت ان اختها تحب حسن ولا حتى بينت

البنت4:طيب خير خطيبك انقلع مكانك
نواره اعطت البنت نظره يا تنطمين يا يجيك الدور
إما ريم وآن يضحكون بصوت ينرفز ذولا الأربعة

ندى:حبيبتي ماله داعي تتفدي خطيبي بعينك لأن ماراح حد يتوهق كثري تدرين ليه؟
البنت 3 شالت يد ندى من انفها بدفاشه
ندى تعصبها اكثر:هههههه اوه ما قلتي لي ليه؟
اوك حياتي راح اجابوبك
لان أنا اللي راح أناظر بعينه 24ساعة وعينك لو تكون تبرع لعينه بخاف

يلا قلبو سي يو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 09:29 PM   #333


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



ابتهال بدلع:باي يالضفادع هههه

إما البنات الأربعه انقهروا من جد وطلعوا
إما البنت ٣ حلفت تخلي ندى تبكي ليل نهار وحتى لو كانت بنت راشد العالي بس صبر

إما ندى من الاحراج لأنها قالت كذا وضحت حبها بشكل ملفت
طلعت لغرفه قدامها

حسن:دخلني بأي غرفه قدامك بس هذا سمير مابيه يشوفني
احمد:هذه غرفه بس حقت حريم
حسن:شوف في حد اولا
احمد:فتح الباب اشوي وما انتبه بندى لأن الغرفه كبيره بقوة
حسن دخل وجلس بكنبه بعد ماتحسسها
حس بأحد يبكي بس ما تكلم

نجلاء دخلت:ندوش ليه البكي
ندى تشهق:احب حسن وربي احبه موت حتى اكثر من بابا وماما وخالد
نجلاء تكتم الضحكة:وحتى اكثر مني؟
ندى:انقلعي من جد مو رايقه لك انا منحرجة لأني قلت للبنات كذا قدام مشاعل ان حسون خطيبي وما أرضى أحد يتفداه بعينه قسم بالله يا نجلاء حتى لو ظل طول عمره بدون علاج وقال يباني بوافق بس شكله صرف النظر
نجلاء فاتحه فمها وتضرب كف بكف:وه وه وه شوف هذه جنت واقعدت تبي تتزوج الرجال مستعجله الأخت لا ومقرره بعد جعلك اللي منيب قايله ياللي ماتستحي وهذا المتعلمه العاقله تبي تخطب لها الرجال ومنقهره انه صرف النظر


إما حسن حاله لا يوصف
فرحان
مستانس
رايق
كل مشاعر السعاده اختلطت فيه بينفذ اللي بباله من غير خطط وتزويج اخوانه ومن غير انه ماينفذ العملية
اليأس هذه الكلمة انمسحت من قاموسه

تحسس الجدار وطلع بسرعة من غير لا يحسوا

خالد لاحظه:حسون وينك؟
حسن:خالد بتعالج
خالد ما استوعب:ها
حسن بفرح:قلت لك بتعالج الحين لو في طيارة لواشنطن الحين رحت
خالد بفرح ضمه:مبروك ياقلبي قسم بالله حلفت عليك تسافر وتتعالج بحسابي عارف مو ناقصك بس وربي مشتهي كذا واتمنى من اعماق كل خلية توافق
حسن يبعده عنه:خنقتني ياخي بس عندي شرط تقول للكل انها زيارة لرياض وسارة مو لعلاجي
خالد بثقة:افا عليك انت تامر يالغالي
حسن:من جد انك حبيب
خالد بغرور:لا حبيب ولا عوض
أنا بكل فخر خالد العالي
حسن :خالد ان ما ضفيت وجهك بيجيك كف
خالد:هههههههههه


محمد بالسيارة وجنبه جومانة وخلفه امه وام علي وام نواره:كيف الحال ياعجايز<<<وقح
ام نواره:مجروحة بصمت لا تقولي عن حما بنتي وقح شحلاته ما قال شي إلا الصدق قالحه
ام علي:وه انا توني شباب
محمد:ترى في معرس خاطبك مني فكري بالموضوع
ام علي وعليه صدقت:وه وه معرس لا والله ماخذ بعد مشاري وبعدين انا عجيز
الكل:ههههههههههههههههه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 09:29 PM   #334


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



بالسياره الثانية
بندر جنبه امه
وخلفه ام فيصل ونواره وريم وابتهال
بندر:عقبالي>>يلمح لأمه ولنواره
ام بندر:مالت عليك والله ما احضر زواجاتكم واخوك بين الحيا والموت
بندر:افا تحضري زواج فيصلوه الدب ويسرى الخبلة وبنات عمتي الهبلات وأنا لا
ابتهال :ولد خالتي اسمه ياسر وانت الخبل مو هو
ام فيصل:ولدي وش حلات جسمه مو دب
ريم:انت الأهبل مو حنا
نواره(&صادق أنا الهبله اللي تخيلت من جد اني احبك ما دريت اني احب الحب ما احبك انت اه احس اني اميل لعلي ولد ام علي بس اه لو يحس فيني&)

<<<أكتشاف مبكر قبل فوات الأوان اهنئك بس ربي يستر لأنك كسرتي بخاطر بندر واللي من لحمك ودمك


بالسيارة الثالثه
خالد وجنبه حسن
وخلفه ام خالد وندى ونجلاء
ومشاعل

السيارة الرابعة:
علي وجنبه فهد
وخلفهم بعض الاغراض (كيك عصير،،،،إلخ)<<<حوسة بعد الزواجات خخخخخ

وكلا وصل ونام
::::::
احمد يتحطم<<<ينتظر المعاريس
جاه بعد ساعة محمد
محمد:ماصارت ثلاث ساعات تصوير؟

احمد بنصف عين:احسن خمس ساعات
محمد تفشل لأنه يقصده:شقصدك؟
احمد:اف

&&&&&
ياسر بفرح:احبك
رنيم وجها احترق ولا عشر طعش مره قال هذه الكلمة:حتى أنا
ياسر يرفع رأسه:طيب شو اللي حتى أنتي؟
رنيم بخجل واضح وتردد:أحبك
ياسر مسوي جدي:بدون تقليد يا قلاده
رنيم نزلت رأسها مستحية بقوه:مجنونه فيك يا بعد عمري
ياسر ضمها مبتسما ولا همه المصورة اللي ما يحتاج تقول لهم سو حركات لأنهم ساعدوها بحركات يسور اللي كل شوي يضمها او يبوسها او يجلس جنبها او حتى يرفع راسها وهذه كافية لحركات صور الملكة

ياسر يمسكها من كتفها:وأنا وقسم برب الكعبة عاشق اجن من جنونك فيني

¥¥¥¥¥¥¥¥¥

لمياء بالموت ينسمع صوتها:شكرا
فيصل يبتسم بعذوبه:ما قلت إلا الصراحة أنتي حلوة موت
وبتردد:ابي بوسه
لمياء احترقت :ها وش طلبت؟
فيصل يضحك وحلف مايطلع إلا ببوسه:افا يعني ما استاهل
المصوره بالأنجليزي: (قبلي زوجك يا عزيزتي لتظهر الصور جميلة إلا تريدين ذلك؟)
فيصل مسوي زعلان: (أعتقد أني لا أستحق هذا)
لمياء انقهرت من تفكير:أنا استحي بحياتي ماسويتها وبست رجال حتى ابوي مابسته
فيصل:اوك انا حالي حال رجال من الشارع
وقف وهو يغمز لمصوره اللي ماتفهم كلامهم وتحسب انهم جاهزين لمياء وقفت جنبه بخجل قررت تبوسه شو تعمل بعد
وباسته
<<<حشى فلم هندي مو بوسه وقضينا


محمد:لا خلاص ذولا خذوا راحتهم واكيد دخل عليها
احمد:كح كح قدامك طالب جامعي اعزب استح على كلماتك
محمد:هههه اوه كاهم طلعوا اخيرا جا الفرج
احمد فيه النوم:كللللوش
ياسر بأبتسامة:عقبالك يارب
احمد:من قال اني ازغرط ابارك بالملكة؟
ياسر بأستغراب:على وشو أجل؟
احمد:لأني واخيرا بروح لسرير
رنيم استحت لأنها واقفه لحاله وقفت جنبها لمياء
لمياء:شسويتي يالدبه؟
رنيم:خخخ وناسه<<<الله يكملك ثقل
لمياء بخوف تحسب اللي سوته عيب:رنموه لا يكون بستيه؟
رنيم بثقة وغير مباله:طبعا
لمياء بفرح وتمثل معصبه:قليلة ادب لاحقه عالزواج تراه بعد شهر
رنيم:وه يسوري يناديني باي

ياسر¤رنيم ركبوا مع احمد

فيصل¤لمياء ركبوا مع محمد


باليوم التالي
عالصباح

آن:مهما كان ما سويتي كذا قللتي من هيبتك قدامهم
ندى تشرب الكافي:وربي طلعت مني بدون قصد
آن:على العموم ماينفع العتاب بس جد المفروض حطيتي قدامك صورة خالد او ابوك او حتى حسن
فكيف بربك يوم كذبتي
ريم دخلت المطبخ:هاي
آن بأبتسامة:صباح النور
ريم بحماس:هناك بالفيلة اللي قدامنا ابتهال ومشاعل وجمانة بعد وهم جالسات شرايكم نلبس عباتنا ونروح
ندى:أنا منيب را
آن بسرعة:بنروح يلا لبسي وبنلحقك
طلعت ريم
ندى:مالي دعوه اروح فشله
آن تقوم من الكرسي الأسود ذا العمود الواحد فقط وطويل: لا تناقشي يلا قومي
ندى: يعني مو احراج؟
آن تطلع:لا مو احراج

بالشارع
بندر:كأنه هذولا اهلنا؟
فهد:ايوا
ريم:اي فيلا فيهم؟
آن:خخخ انا اللي اعرفه ان وحده لحسن وحده لياسر وحده لمحمد
والكل عند فيلة ياسر
وان هذه اللي فيها بلكونه عالزاوية حقت حسن
ندى ابتسمت تتخيل شكلها هي اللي واقفة
بندر يجي وخلفه فهد:على وين ياحلوات؟
آن:اقول بندر اي وحده فيلة ياسر؟
بندر يقهرها:بل ماردت إلا الأجنبية
آن بكيد النساء:أنت قلت ياحلوات وبنات عمك وعمتك لأنه لهم عرق متصل فيك مو حلوات عشان كذا ماردوا
فهد:هههههههه ألقط وجهك
بندر:ها ها ها بموت ضحك ويكلم آن بردها لك عالعموم هذه الموف والفضي فيلة ياسر
ريم تظهر وجودها عشنان يسمعها فهد:او نفس لون فستانها البارح يمكن تحب الموف
فهد بأبتسامة:افا ماتدري إذا أختك تحب هذا اللون أولا؟
ريم(لو اني منطمه احسن لي استهال الفشيله)
آن:يلا امشوا
جويل طلعت وحاطه ايد على خصرها:هيه يا أنتي شنوا ماتحترمي صغر سني وتتأكدي إذا أبا اجي أولا شو هالعيشه اللي تجيب الهم عالعموم مره ثانية ما راح اسامحك وامررها لك اوكي يا حلوة بايات منيب جاية
الكل:هههههههههههههههههه
بندر:الله يعين عيالي إذا هي خالتهم
ندى بسرعه:شدخل عيالك
بندر:ليه أنا جبت طاريهم؟
ريم:الله يعين عيالي إذا هي خالتهم
بندر:من جد؟ تصدقي ما أنتبهت
يلا خطأ م


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 09:31 PM   #335


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



يلا خطأ مطبعي
ندى:يلا مشينا
وراحوا

فهد:شسالفه؟
بندر:تصدق حبيتها
فهد بصدمة:و نواره؟
بندر بجدية:أنا قلت اني حبيت آن صح واعترف لك ان هذا القلب دخلها من غير لا يسألني وتربعت فيه لكن مستحيل اجرح انسانه خليتها تظن اني اعشق ترابها بهذه السهولة مو لازم احبها قبل ايام الزواج بس الله يعين فراق خالته الدب
فهد :قصدك خالد
خالد يطلع:شفيني؟
بندر:على وين؟
خالد:حسن بيسافر بعد اشوي زيارة لرياض
فهد بصدمة:ما قال هالتعبان
بندر:يوصل بالسلامة إن شاء الله بس من بيرافقه؟
خالد :واحد من اصحابي اسمه ناصر قالي انه بيسافر فقلت له عن حسن
فهد:اها
::::::::::::::


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 09:32 PM   #336


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



ام حسن ببكاء يقطع القلب:انتبه لنفسك ياحبيب امك
حسن يضحك:خلاص يمه ترى بهون وبعدها دوري اللي يشوف حال رياض وسارة
ام علي:الله يخليك يا وليدي خلني اكلم سوير اول بأول
حسن:تامري ياخالتي
مشاعل:كم يوم بتقعد هناك
حسن:شهر او بالكثير ثلاث شهور
سمع الكل شهقة طلعت من جهت الثلاث بنات
اللي عرفها حسن مباشرة ولا إيراديا منه ابتسم وشعر بأحساس حلو لأنه في حد راح يشتاق له
ندى ترقع:النار عالكاس
<<<تبا تكحلها عمتها
حسن اللي انفجر ضحك ماتعرف ترقع
جاء بباله همساتها اللي بالمجمع
أحبك
انت لي
فاهم
حسن حس بشي يتحرك داخله ودقات قلبه متسارعه يوم تكلمه
بنفس الهدوء والروقان تمزجها الغضب
ندى منقهرة لأنها بتنحرم من شوفته:أنا راجعة علشان الشاي اللي عالنار<<الصواريخ
توصل بالسلامة حسن
واتركنا نطمن طيب بوصولك فاهم
حسن شد من قبضة ايده وماخفي عن مشاعل:فاهم
وابتسم
طلعت ندى ولحقتها آن
إما ريم جلست وتسب في ندى وخالتها لأنهم فشلوها بجد

::::::
بعد مرور ثلاثة ايام

رياض عاقد حواجبه:من جاي بهذا الوقت؟
سارة خايفه:من؟والله ما اعرف إلا بنات الجيران الكويتيات بس وما اتوقع يجو بهذا الوقت؟
رياض:من؟
حسن مارد بس استمر بطق الباب وجنبه ناصر اللي كاتم ضحكته
رياض فتح الباب
وبعدها اطلق صرخة هزت العمارة هز
وضم اخوه اقوى ما يمكن
بعدها فتحه
رياض بمرح:اشفيك تركز عالسقف أنا قدامك<<أحراج لأنه ما يدري شسالفة
ناصر اختفت ابتسامته
إما حسن حط هذا الموقف واتوقعه أقوى
حسن بهدوء وبأبتسامته:حم صار لي حادث فقدني بعض الأشياء بعيني وطقيت طريق لهنا علشان اتعالج وموضوع بصري سهل جدا وموجود بطب العيون بالسعودية بس هنا أضمن ومنها نسلم عليك
رياض حاول يخفي صدمته:يلا ماتشوف شر والحمد الله على سلامتك قسم بالله فرحان بوجودك انتبه بناصر>>تو الناس
رياض بفشله:العذر منك ما انتبهت لك
ناصر:اي من لقى احبابه نسى اصحابه
حسن يضحك:مانسيتك هذا ناصر صديق قديم ومعفن لخالد وصاحبي بالرحلة
رياض:اها تفضلوا
ناصر بأحراج:بصراحة بدخل لأني بنام ومنيب رايق احوس على فندق لأني تعبان
حسن:قسم بالله ضيافتك عندنا ثلاث ايام
ناصر:اعفيني شغلي مو بهذه الولاية وأنا مستعجل
رياض:هو حلف بس إذا رجعت من شغلك ملزوم ضيافتك عندنا
ناصر :من عيوني



&&&+++&&&+++&&&+++


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 10:13 PM   #337


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



مجنونه وعاشق أجن
+++&&&+++&&&+++&&&

بالدمام'''
بالضبط عند المستشفى'''

فيصل طلع معصب بقوه من غرفة اللي يتسمى د.سعود

خالد:شفيك؟
فيصل:مافيني شي
ها في أي جديد لطلال؟
خالد يتنهد:لا جديد
فيصل نسه انه معصب:يلا معليه كل شي له حكمة من ربي بس الصبر
خالد:والله طلال له قيمة قوية تصدق أول مره أحس انه فراقه ما أقدر عليه طلع غالي
فيصل:صادق والله

مشاعل تكلم رنيم:أنا نسيت اعطيك اياها هي قالت لي اعطي هذه الرسالة رنيم
رنيم:ما أبي أقرأها أخاف
مشاعل:أفا سارة ما تخوف
رنيم:طيب أقريها إذا حلوة بقراها إذا تعذب شقيها ولا تقولي شو فيها
مشاعل:ما فيك فائدة
$،(بسم الله الرحمن الرحيم)،$
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إلى عزيزتي:رنيم
أتمنى أن تكون صحتك بخير

أنا سارة مشاري فلا تنسيني أبدا
ولا تظني أني يوم بعد الملكة اني كارهتك

أنا أكتشفت أن الإنسان ما يملك مشاعره

أنا صح حبيت ياسر
لكن حبيته مثل اخوي
وهذه الرسالة كتبتها بثاني يوم زواجي
بس اهمس لك بليله وحده عشقت رياض لحد الجنون

وأتمنى لك التوفيق ياصديقتي)،$

مشاعل بأبتسامة:مره ترفع المعنويات خذيها وأقريها زين


\\\\\\*//////////

بالجهة الثانية
ابتهال تبكي:لا مستحيل
فيصل بحزن وهم على أكتافه:طيب ايش الحل برايك؟
ابتهال بأنفعال:ما أعرف ما أعرف بس اللي اعرفه اني ما أتزوج هذا السعود
فيصل وهموم الدنيا على راسه:طيب فكري بسمعة أبوك اللي بقبره فكري في امي ف .. فكري بلمو لو تعرف اني راح انسجن
ابتهال زادت صراخ وبكي:أنا وش ذنبي أتحمل ديون بابا وليه تسلف مليونين ليه؟
فيصل:اه حتى ما عطني خبر تفاجأت بالأثباتات والأوراق
وكان من ضمن الشروط إذا ما رجع المبلغ أنه تتزوجي ولد بو سعود اللي مصر ان فلوسه توصل له هذا الأسبوع
والله لو سعود مو رجال زين كان ما زوجتك اياه بس هو والنعم فيه و
ابتهال تشهق بكي:لا لا تكمل
وتركض وهي ذابحة روحها بكاء
اصطدمت بشي وانكب بعباتها الكولا:أسفه
وكملت مشي وهي تشيل بحر الهموم خلفها
خالد عقد حواجبه:ابتهال أنتي؟
ابتهال تكمل مشي:ايوا
خالد بتردد:أقدر أساعدك بأي شي؟<<حس انه لو طلال مكانه ما راح يتركها إلا لما تقوله
ابتهال وقفت فجأة وبدت تبكي
خالد حس أنها موافقة:أمشي معاي
مشي قدامها وهي تدعي ربها أنه بجد يقدر ينقذها
بعد ما جلسوا
خالد بجدية:أحكي لي أنا أسمعك
ابتهال حكت له كل حاجة
خالد رفع حاجب:مليونين؟؟؟
ابتهال:فيصل يقدر على مليون ريال بس إذا مليونين بنصير فقراء من جد ويقول إن هذا د.سعود ما يعيبه شي وأنو يشتغل هنا بس أنا ما أباه وربي ما أباه
خالد: علشان طلال صح؟
رجعت ابتهال تبكي
خالد:ترى قالي كل اللي صار
ابتهال تشهق وتبكي:قال لك؟&iexcl;
طيب شالحل ابي حل؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 10:14 PM   #338


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



أنا ما يهمني أن سعودوه الزفت يعرف أو يفضحني أبدا أنا كلام الناس ما أهتم له أنا ما ابي غير طلال حتى لو أنتظره العمر كله
خالد ابتسم:لهذه الدرجة؟
ابتهال:وأكثر من كذا بس اه لو يقوم وربي أنا متأكده ماراح يخليني أتزوج الزفت سعود
خالد:أنا عندي مليونين وما عندي مشكلة أساعد فيصل أبدا
بس أنا أعرف اخوك ماراح يرضى وإذا قلت له سلف كمان ماراح يقبل لأنه ماراح يقدر وهو حط الفكرة انك تتزوجي افضل حل لأنه ما يعرف ولا شي
ابتهال بحزن:عندك حل اخر؟
خالد :عندي بس يعتبر شبه حل مو حل حل
ابتهال:كيف يعني؟؟؟
خالد:شرايك ادفع هذول المليونين مهر يعني اخطبك واعطيه المليونين بعد ما أملك عليك ومن يصحى طلال بالسلامة إن شاء الله راح افهمه الموضوع شرايك؟
ابتهال وقفت بأنفعال:لا طبعا
ايش بيقول عنك فيصل وعيال خالتي
خالد بعقلانيه:هو يعرف أن اهتماماتك تختلف عن اهتماماتي وشخصيتي ما تنفع لك كزوج إما لقب مطلقة فأنتي قلتي ما يهمك كلام الناس وبالنسبة لطلال مستحيل يرضى أنك تكوني لغيره وأنا مستحيل أمس شعره وحده من شعراتك
وراح يشكرني بعد
ابتهال:اتزوج هذا السعود ولا أغدر بصديقتي الخيانة أبشع الجرائم
خالد وكبرت بعينه وبنص أبتسامة: قصدك مشاعل؟
ابتهال بأحراج واضح:ايوا
خالد يحرجها:تحبني؟
ابتهال"صدقوا خواتك وخالاتك يوم قالوا عنك مغرور يلعن ذا السؤال احراج"
خالد:لا تشيلي همها بس أنتي لا توضحي لها أنك تعرفي شي بالموضوع بس ان في رجال يبون يزوجنك إياه غصب وأنتي مو عارفه شالسبب طيب
ابتهال بحزن:الله يحلها بس إذا بتحكي لها لا تقول سالفتنا طيب
خالد:الغلطه؟
ابتهال:ايوا علشان مايطيح اخوها من عينها
خالد بغروره:تدرين اني اكبر منك بسنوات ويقولك اللي أكبر منك بيوم أفهم منك بسنة
وأنا مو بس ذكائي فوق العادي أنا افهم شسوي
،،،،
+++****+++****+++****

آن:تتحدي أن علي يحبك؟
نواره بصدمة وبقلق وفرح:أتحدى
آن طيب بس أتخبي بدورات المياه
نواره :كيف بعرف أجل؟
ندى متحمسة للموضوع وربي بقولك كل شي
آن تروح لعلي الواقف السرحان:علي شفت نو نو؟
علي يضحك:من نواره لنونو
آن:المهم شفتها انا شفتها تركب سيارة احمد بس مدري جات ولا لأ
علي بخوف واضح:وين راحت؟
أنتوا كيف ماتدرون عالبنت ؟ يمكن صار لها شي؟ومشي يدورها تحت أنظار آن و نواره وندى

مشاعل :وين راحت هذه؟
خالد بهدوء:مشاعل أشوي تعالي معي

££££££££
مشاعل:لا مستحيل<<انفعلت
خالد:عندك حل اخر؟
مشاعل:طبعا بس زواج وطلاق لا
خالد:ليه؟
مشاعل:لأن أخوي يباها
خالد:اعيد لك الكلام واقولك راح اطلقها اول مايقوم طلال
مشاعل:لا يعني لا بخلي بابا يعطيه الفلوس بس زواجك من ابتهال ما يتم
خالد يطنز:عسى ابوك عنده المبلغ وبجدية ترى عندي المبلغ فاهمه لو هذه المشكله كان ماصار زواج وطلاق
مشاعل :أنا فهمت أنا بدفعه خلا�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 10:15 PM   #339


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



مشاعل :أنا فهمت أنا بدفعه خلاص خليك بره
خالد:تبين الصراحة أشك بقدراتك
مشاعل رفعت حاجب:بتشوف وراح أثبت لك إن مشاعل مو سهلة
خالد مصر يخجلها:طيب ودي اعرف ليه رافضه الفكرة الأولى
مشاعل:ماتنفع يعني بالعقل كلام الناس عن ابتهال وعنك وطلال راح ينجرح لو عرف إنها تزوجت غيره وبيحس بالقهر وبيتمنى إنه كان موجود ولا إنه حد يتزوج ابتهال غيره
خالد:إن كيدهن عظيم أقنعتيني بس أقص إيدي إن هذا سبب رفضك
مشاعل قامت وخلته

¤^^¤^^¤^^¤^^¤^^¤

سارة:كللللوش الف مبروك والف الحمد الله عالسلامة
حسن:ههههه الله يسلمك
رياض طلع من الغرفة وجه ألوان وماسك قلبه:أه أه ه ه حسسسن
واغمي عليه

عالمستشفى على طول
د.مات: (يجب أن تنفذ العملية حالا أن أخيك يأتي لنا منذ أسابيع وأقتنع بضروروة العملية هل توافق نعم أم لا بسرعة؟)
حسن: (كم نسبة نجاحها؟)
د.مات: (٤٠%)
حسن بتردد: (أنا موافق)
بعد مرور سبع ساعات
خوف
دعاء
أتصالات خالد واحمد وبندر وياسر وعلي وفيصل ومحمد وحتى بو بندر و بو خالد
طبعا الحريم ما يدرون شسالفة بس حسوا أن في شي غير طبيعي

سارة ذبحت روحها دعاء وصلاة ودمع وقراءة قرآن

طلع ثلاث دكاتره
د.مات:(كل شئ تم بخير ولكن نريد منك أن تجهز صدمة قوية تثير اعصابه وتغضبه لنرى أن كان القلب أصبح سليما أو لا)
حسن: ( متى تريدها؟)
د.مات: (بعد ربع ساعة)


سارة:مستحيل أقول كذا
حسن بملل:هذا لصالحه
سارة تطنز: تخيل شكلي اقول له اني ما احبك واحب ياسر وتزوجتك علشان احر الكل وعلشان الدراسة بره
والله راح وبكت راح يزعل علي كثير
د. مات: (حسنا هيا )
حسن:الله يخليك سارة
سارة بكت:طيب

عند رياض فاتح عينه بصعوبه ابتسم اول ما دخلت زوجته وحبيبته
سارة بقسوة:لو مت احسن
رياض فتح عينه عالأخر
سارة تكمل:أنا على اخر عمري وحبي لسوسو أتزوج واحد مريض واحتمال يموت علي فجأة
إما رياض دموعه كفيلة تعبر عن مشاعره
سارة بكل وقاحة:أنا بحياتي ما افكر بك وع بزر وما عندك أدنى مسؤولية مالت علي نصيب اختي ورنيم و لمياء احسن مني
رياض وما عرف من وين جاته قوت الصوت:بره
د.مات دخل على طول
وسارة طلعت وبكت على طول
حسن:شصار
سارة: جرحته والله كلامي قاسي قسم بالله انك ما ترجع إلا وهو راضي عني
حسن:اكيد


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 28 - 9 - 2014, 10:15 PM   #340


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية مجنونة وعاشق اجن



مشاعل تفتح الباب حق مكتب ابوها<<<رجعت لرياض

بو بندر:كيف؟ الحمد الله الف الحمد الله عالسلامة والله انك رجال يوم انك وافقت عالعملية
يعني خلاص رياض سليم صار؟

بو بندر:والله اذبح بعير بنفسي واعطيه القارة بنفسي على هذا الخبر

سكر جواله
مشاعل :شسالفة؟
بو بندر بفرح: أنتي اللي شسالفة
مشاعل حكت له كل شي حتى عن حل خالد
بو بندر:اممم وطلال يبي هذه
مشاعل:ايوا تزضاها يقوم ويشوفها راحت لغيره
بو بندر:و هي تدري ان طلال إذا قام بتكون رجله اليسرى مشلولة؟
وأنه متشوه؟
مشاعل بأسف:ايوا تعرف كل شي بس مثل ما هو يحبه حتى هي تحبه
بو بندر بسعادة اولا رجعوع رياض سالم بعد العملية وانه صار طبيعي وقلبه طبيعي وثانيا أن في حد بيضحي يعيش مع طلال بحب وثالثا تفكير بنته وخوفها على اخوها:خلاص طلعي منها بيوصل لعائلة بو سعود ثلاث ملايين بمقابل انهم يقولوا لفيصل انهم اكتشفوا ان ابوه دفع المبلغ قبل لا يموت وعطاه شخص وتوه هذا الشخص جاء بالفلوس شرايك
مشاعل بفرح:احبك يا أحلى بابا


سعود بقهر:بس أنا ابيها
سلطان:لا يكثر بس كأنك تعرفها
سعود(وحبيتها بعد):خلاص الله يسعدها مع غيري
بو سعود:ثلاث ملايين عاد
سلطان:يبه حنا فلوسنا مليونين بس فماله داعي نتعاقب بنار جهنم بسبب فلوس مو لنا
سعود أيده:صادق
بو سعود:تشوفوا ارجع مليون؟
سعود:ايه يبه
بو سعود:اوكي صار
،،،،

بعد ثلاثه ايام

سارة باحراج:انا وبكت
إما رياض شفي تماما وفهم الموضوع بس حب يتغلا:يرضيك خطتك انتي واخوي افا وانا اقول هذه عيوني مستحيل تجرحني
حسن:احم كح كح قدامك اعزب
رياض بفرح:الحمد الله على سلامتك حسون والله ورجعت لك عينك الرمادية
حسن: اجل اي لون بترجع عسلية؟
رياض:هههههه يمكن


&&&&&

فيصل يضم اخته:طلع ابوي دافع المبلغ مع شخص و
ابتهال تبكي يوم عرفت ان مشاعل حلت الموضوع:والله فهمت عشر مرات عدت بالسالفة
لمياء بدفاع:مالت عليك يوم ان اخوك يفرح لك
ياسر:


مانزلته الجمعة لأني بديت كتابته يوم الجمعة والظروف صارت كذا

أنتهى البارت الثاني

أنتهى الفصل السادس عشر


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنونة, وعاشق, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية مجنونة وعاشق اجن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجنونة نا بك حنين الأشواق همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 5 22 - 2 - 2023 03:29 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
منيات مجنونة مزيونة الخليج همس المواضيع العامة 4 3 - 8 - 2015 07:32 AM
هل نا مجنونة مزيونة الخليج همس الشعر والقوافي 9 25 - 9 - 2012 01:10 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 05:45 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO