همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
23 - 11 - 2014, 10:01 AM
|
#161 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في المستشفى
وصل ناصر ومعه امه وأبوه عشان يزورون ولدهم ويشوفون البيبي
راحوا لجهة الحضانه ,, حب ناصر انه يفرح اهله بالولد قبل ما يتفاجأون بنايف وزوجته
ناصر لممرضه:لو سمحتي ولد نجود
الممرضه:هنا ولا تبون داخل
ابو ناصر:لا داخل خل أأذن بأذنه
الممرضه اوكي تعالوا
دخلوا,, وجابت لهم الولد ,, وشالته ام ناصر وسمت عليه وعطته جده,, اللي أذن بأذنه وأقام ,,
ام ناصر: وجيهه اصفر لايكون فيه بوصفار
الممرضه:لا حضرتك هو من تعب الحادث
ابو ناصر لولده:حادثهم كبير يا ناصر؟
ناصر وهو ياخذ نفس عميق:لا بس يعني,, بس هم بخير اهم شي
ام ناصر حطت الولد بسريره:ودني لودي ومرته
ناصر :ابشري
راحوا لجناح العنايه اللي فيها نايف وكان الدكتور توه طالع
ابو ناصر: انت دكتور ولدي؟
الدكتور:ايوه
ام ناصر:وشلون وليدي ابي اشوفه
الدكتور: تفضلوا ارتاحوا
جلسوا ع الكراسي
الدكتور كان واقف ويكلمهم
: الحادث اكثر شي من جهة زوجته,, واللي صاب نايف هوكسر بضلع أدى الى جرح للرئه والحمدلله عملنا له اللازم بس تقريبا لمدة اسبوع مانبيه يتحرك عشان رقبته وصدره,, وعشان كذا حنا نعطيه منوم ومسكن يعني الحين بتشوفونه بس ,,يعني ماراح يتكلم معكم الا بعد اسبوع
ابو ناصر:لاحول ولا قوة الا بالله لا حول لولا قوة الا بالله,, ومرته
الدكتور:مرته هي اللي تقريبا كلت الحادث بس سوينا لها اللازم,, بس أسألوا دكتورها المسئول دكتور عادل ودكتوره سهير
ام ناصر وصوتها بالكاد يطلع:ابي اشوف وليدي ابي اشوفه
الدكتور عوره قلبه على ام ناصر وابو ناصر اللي كلام الدكتور له تقريبا كسر ظهره ع الاخر
الدكتور:قومي يا خاله ,, بس شوفوه لا تلمسونه لانه ممنوع عليه اللمس والحركه ع الاقل اسبوع
دخلوا كلهم داخل,, وأنفجعوا من شكل الجهاز اللي مركب على صدره وموصل لخشمه,, هذا غير تجبيرو الرقبه الطويله نظرا لان رقبة نايف طويله وعريضه بنفس الوقت>>نايف شكله يميل للأجانب
هنا ام نا صار ماقدرت تتحمل انهارت وطاحت ع الارض وقامت تبكي عليه وانفتحت الجروح على بعض جرح فقدان ولدها الغالي,, وإصابة ولدها اللي مافرح بمولوده الجديد
ابو ناصر :لا حول ولا قوة الا بالله
ناصر :يمه لا تنهارين كذا اذكري ربتس,,
الدكتور وهو يساعد ناصر انه يرفعون امه ويطلعونها برى الغرفه
اما ابو ناصر ماقدر يتحمل منظر ولده,, وعلى ماطلع برى الغرفه طالح عليهم مغمى عليه
الدكتور:ياعم
راح له بسرعه الدكتور ونادى الممرضات,, وشالوه بسرعه وأسعفوه,
ام ناصر وهي تطالعه يشيلون رجالها
ام ناصر وهي تدعي ربها وترفع يدها:يارب قبل لا تفجعني بأبو عيال,, أخذني قبله,, يارب لاتفجعنا ولا تزيد همنا,, يارب كلنا من عبادك الصالحين ,,مافي منا ظالم,,ولا فاسق,,وكلنا عبادك,ياربي لاتفجعني ياااربي
ناصر كان محتار مابين أمه وأبوه :نييييرس تع
| | |
23 - 11 - 2014, 10:02 AM
|
#162 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ام ناصر وهي تدعي ربها وترفع يدها:يارب قبل لا تفجعني بأبو عيال,, أخذني قبله,, يارب لاتفجعنا ولا تزيد همنا,, يارب كلنا من عبادك الصالحين ,,مافي منا ظالم,,ولا فاسق,,وكلنا عبادك,ياربي لاتفجعني ياااربي
ناصر كان محتار مابين أمه وأبوه :نييييرس تعالي
جات الممرضه ونقلوا امه وعطوها أبره مهدئه
وراح ناصر يتطمن على أبوه ,, طمنه الدكتور وقاله ان اللي جاه نوبه قلبيه بس لحسن حظه انه بالمستشفى ,, فعطوه ابره وركبوا عليه الأوكسجين
الدكتور:ياخوي منظر اخوك كان ضربه قاضيه لأهلك,, وش صايبهم قبل كذا؟
ناصر بعبره مخنوقه على منظر ابوه وحالة امه,, لانها جابوها جنبه:أخوي مات قبل شهر
الدكتور حس بثقل على صدره اكثر من ضيقته على نايف وأهله:ان لله وانا اليه راجعون,,لاحول ولاقوة الا بالله,, الله يصبرهم ويعينهم يارب
ناصر اللي جلس على الكرسي:آآه يالله لاتفجعنا في الغالين يارب
الدكتور:آمين
| | |
23 - 11 - 2014, 10:03 AM
|
#163 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره
فزع طارق من نومه وكأن جاثوم كبس على صدره:أشهد ان لا الله الا الله,, أعوذ بالله من الشيطان,,اعوذ بالله من الشيطان
جلس طارق يتنفس وكأن الهوا خلص من حوله,, : ياوش هالضيقه,, يارب تحمانا
ولما هدا شوي وهدا تنفسه,, انسدح وفزززعه مره ثانيه صوت رعد شق السما شق
:رعــــد’,,يالله رحمتك تسبق عذابك.
وجلس طارق يدعي ربع انه يرحمه من غضبه,,
طارق وفجأه:لالا لالالا لااااااااااااااااااا حناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
نقز بسرعه من مكانه وطالع برى الغابه وهو يصارخ بأعلى صوته
:حنـــــــــــــــــــــــــــــان حنـــــــــــــان
وكلها ثواني معه ركضه السريع على انها ثواني الا انه غرق كليا تقريبا من شدة المطر,,أجل شلون حنونه المسكينه
وصل لمكانها,, لقاها جثه هامده ماتتحرك
طارق وهو يحركها: حناااااااان حناااااااان
جلس يطقها على وجها حنااااااااااااااااااان حناااااااااااااااااااااااااااان
مستحيل تموتين مستحيييييييييييييييييل تموتين وتخليني بالحالي مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل
في مكان ثاني طاح كاس ماي من يد أبو فيصل ,, وتخرعت ام فيصل من خاطر
ام فيصل: بسم الله انكسر الشر
ابو فيصل : قولي للسايق يشغل السياره
ام فيصل:ليه
ابو فيصل وهو معصب:قوليــــله
وبسرعه كلمت ام فيصل السايق وطلع ابو فيصل بعكازه بسرعه وركب سيارته
السايق:وين بابا روح؟
ابو فيصل: رح رح مكتب هذا حق اسلام قريب>>يقصد مكتب جمعية البر
وراح ابو فيصل وكلها 5 دقايق ووصل عندهم
دخل عندهم ولقى فقير جايهم يشكي الحال انه الفلوس اللي يعطونه اياه شهريا ماتكفيه
وكان ابو فيصل وراه يسمعه
ابو فيصل:يا الرجال
الفقير:نعم
ابو فيصل:عندك عيال؟
الفقير: عندي 3 ومرتي تعبانه بالبيت
ابو فيصل طلع محفظته سم هاذي 3000 آلاف ان كان ماتكفيك قلي
الفقير وياخذ أكبر مبلغ حصل عليه في حياته ودموعه تنزل:الله يجزاك خير
ويقرب من يده يحبها
ابو فيصل ابعد يده:استغفر الله,, انت بس ادع لعيالي بالسلامه
الفقير:الله يحفظهم لعين ترجاهم,, جعل عطيتك ترد عنهم السوء والشر والمرض والمـــوت ويفرحك بغالليك ويرجع لك ضالتك مهما كانت يارب العالمين
ابو فيصل وحس انه ارتاح:آمين امين
وجلس على الكرسي ونادى الموظف عشان يعطيه شيك بملغ للفقارى ,,
الموظف:الله يجزاك خير ياعم,, بس قلي ليه وجهك كذا اصفر والعرق يتصبب منك
ابو فيصل وش يقوله؟ اقوله ان بنتي حاسس انها بعووق وعسى الله يفرج ويفك عوقها,,وبنتي من عداد الموتى
قام ابو فيصل بهدوء ومسكه سايقه وركبه السياره,, ركب سيارته ابو فيصل وهو يحس براحه,, حس ان اللي عليه سواه وأرتاح,, من اليوم وطالع كل يوم بتصدق وبينويها لبنته الغاليه
| | |
23 - 11 - 2014, 10:05 AM
|
#164 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
أما طارق
شال حنان وركض فيها للكهف وكانت متغطيه باللحاف الي غرق من المطر ,, وكانت جامده بين ايدينه ماتتحرك
سدح طارق حنان على سريره ولمس جبهتها لقاها قطعة ثلج ,, حط يده على قلبها بس مافي نبض,,
طارق:يايلي ياووويلي
قرب يده من عنده خشمها ,, من عند فمها بس مافي تنفس
حنان كان تنفسها جدا ضعيف بسبب التهاب الرئه والتنفس كله كان ضعيف
طارق اللي ماعرف وش يسوي
طارق وهو ميت خوف:12345678910,,, وش تسوي ياطارق,, البنت مدري هي حيه ولا ميته,,, ايه اسعافات اوليه,, اسويلها تنفس صناعي اكيد ان عندها صعوبه بالتنفس
وجلس يسوي لها تنفس صناعي مره ومرتين وثلاث
لين شرقت حنان وقامت تكح
طارق بفرح ودموع فرح: حنان حنان انتي طيبه حنان لا تضعفين انا بجنبك
حنان اللي شافت طارق وكانت تسمع صوته بس ما تدري وش يقول لانها كانت ترجف من البرد
حنان ببقايا صوت:ب بررد
طارق: أدفيك,, انتي هنا دفا
قام بسرعه طارق وأخذ الشعله اللي بجدار الكهف مثبته,, واخذ من الاغصان اللي مجمعها وحاطها عنده بالكهف,, وشب نار داخل الكهف وبدل ملابسه الرطبه بسرعه وجا عند حنان وقربها عند النار,, وكانت حنان زي الطفل اللي تشيله وتقلبه وهو مايدري ليه
طارق:حنان تسمعيني؟
حنان كانت تسمعه بس ماتفهم وش يقول
طارق: تقدرين تبدلين ملابسك؟
حنان:..................
طارق بارتباك:لازم تبدلينها عشان تدفين
حنان:.........................
طارق وبارتباك اكثر: لااازم ولا ماراح تدفين
حنان:::.................>>>افهم البنت مغشي عليها
طارق:يارب يارب تعيني ,,ادري انها بتقلب الدنيا فوق راسي لا صحت,, بس ان شاء الله لو تنحرني بس اهم شي ماتموووت وتشافى ,, ايه لا زم تشافى
سدحها على الارض واخذ اللحاف المبلول وغطاها فيه
وفرك وجهه وشعره بقووه :يارب
دخل يده من تحت اللحاف وفتح بنطلونها وسحبه بحركه سريعه وهو مغمض عيونه وكأن شي يوجعه,, كان مغطي جسمها هو عاد,, أخذ البنطلون ورماه على جنب
وقام يحرك اصابعه قدامه يفتح يده ويسكرها,, ويمسح عرقه>>مرتبك مره
وسحب يدها من الشيرت,, وطلعه بسرعه
طارق:عاد الاندر وير مو قاربهم ,, كذا ويكفي
وراح للملابس اللي في الشنطه لقى الترينغ اللي هو لبسه قبل,, وخذاه ودخل السروال من تحت وكان غصب يلمسها,, ماوده بس غصب
طارق وهو يطالع فوق :يارب لاتعاقبني,, غصب,, يارب
ودخل رجل وحده ,, وكفس رجلها الثانيه ودخلها وهو مغمض عيونه
ودخل رجلينها,, وبعدها رفعها شوي وليسها السروال عدل
طارق وهو يمسح عرقه على جبهته ,,:تم بحمد الله
واخذ البلوزه,, ودخل راسها وبعدها اخذ اللحاف وحط على صدرها ودخله من تحتها عشان ما يتحرك وطلع يدينها ودخلها بالبلوزه ,, بعدها رفعها جلسها ونزل البلوزه وشال اللحاف بسرعه عشان ما تبلل الملابس
وشالها عند النار وحطها بحضنه وهي تنتفض مثل الطير وشاف شعرها رطب,, قام جاب شيرت ث�
| | |
23 - 11 - 2014, 10:05 AM
|
#165 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وشالها عند النار وحطها بحضنه وهي تنتفض مثل الطير وشاف شعرها رطب,, قام جاب شيرت ثاني ولفه على راسها,, تذكر ان في فوطه,, بس هي خذتها الغبيه
شال غصن وقربه عندها ,,يمكن كذا تدفا
حنان برجفه:بررررد بردانه
طارق: لو عندي شي دفيتك فيه ماعندي ملابس ,, سندها على الجدار ولقى الجاكيت بفرح,, خذاه ولبسها اياه
طارق: الحين بتدفيني حبيبتي
حنان صرقعة اسنانها مسموعه
طارق:ياربي وش هالحاله الملابس اللي بالشنطه خلصت
طالع تيشرته ,, وبدون تردد فصخه ولبسها اياه ,, وغمض عيونه بقوه بس دمعه فاتت من عيونه على حال حنان,, كان ميت خوف عليها,, لو احد يقوله اطلع برى وطب بالبحر بهالحاله الهايجه الحين بيطيعه بس عشان تقوم بالسلامه
ولا شعوريا ضمها لصدره بقوه حس ان يمكن هو الي يدفيها ,, وضمها وضمها لين وقفت رجفتها واستتبت حراراتها وهجدت تقريبا وأرتاحت لصدره,,شالها طارق للسرير وسدحها فيه ولما راح يلبس فنيلته اللي كانت مبلوله لان اكيد نشفت الحين
حنان قامت تبكي من التعب الي فيها وهي اصلن مو حاسه بنفسها بس تبكي بسبب تعبها
رجع طارق وضمها لصدره وانسدح جنبها ,, وبعدها ارتاحت حنان وحست بالامان
طارق وهو حاط راسها على صدره:والله لو وش يصير ما اخليك تبعدين عني رجلي برجلك بيصر
اما حنان حست بالراحه وحست بالدفا والنار بدا مفعوها للكهف لان المكان صار دافي وبسبب الدفا نام طارق الثاني مع حنان
الحمدلله الله نجت حنان من موت محتوم,, ولا من يجلس تحت المطر ساعتين وهو عنده حراره قبل ولا يموت؟؟؟
الله تقبل صدقة ابوها,, واستجاب لدعوة الفقير اللي فرح بعطية ابو فيصل له
بس وش ردة فعل حنان لما تصحى من نومها والدنيا مقلوووبه حولها؟؟؟
| | |
23 - 11 - 2014, 10:07 AM
|
#166 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ابو فيصل: نوره انا ودي اروح اعتمر
ام فيصل :أي والله نروح انا وانت وسعاد
ابو فيصل:اجل اقول ولا تدرين نروح بسيارتنا,,اخاف الطياره تأثر علي
ام فيصل:لا عويذ الله من الطيارات وركوبهن
ابو فيصل:زين نروح الويكند نمر سعود وناخذه معنا
ام فيصل: ونعم الراي اكلمه اجل اقوله يحجز لنا السكن,, ويجهز نفسه
ابو فيصل:زين
كلمت ام فيصل ولدها وقالت له يتجهز ويحجز لهم سكن,, وفرح سعود لما قالوا له اهله بالسفره,,لانه يحتاجون انهم يغيرون جو
طيب خلونا نروح لعائلة احبها الله فبتلاها ليختبر صبرهم ويجزيهم كل الخير
كان ناصر جالس بغرفة ابوه وامه,, ودخلت عليهم وضحى وريم وعليا
وضحى وريم شهقوا يوم شافوا امهم
ناصر:اوووووووص اقصروا,, بيقومون بالسلامه
عليا اللي تحاول انها تصير اقوى منهم:خلاص يابنتوا استهدوا بالله ,,
ومع صوت البنات قامت ام ناصر ,, وشافت بنتها ريم اللي تحب يدها
الام:ريم
ريم فرحت بصوت امها:يالبيييه الحمدلله على سلامتك يالغاليه
الام:روحي لنجود تطمني عليها
جتها وضحى بسرعه:يمه تكفين انا واختي محتاجينك صيري قويه عشاننا تكفي
الأم ودمعتها سبقت كلامها على حال بناتها :الله لايحرمني منكم, ولا يبين غلاتكم
ريم وهي تمسح دموعها: الحين بتطمن على اخوي وعلى نجود,, بس أبيك معي يمه لا تخليني
الام:روحي يايمه الله يطمني عليكم اكثر ويحماكم
طلعت ريم وعها عليا لغرفة نجود,, وكانت برضوا بالعنايه وممنوعه الزياره
شافوا امها وخواتها عند الباب توهم طالعين
فاطمه اخت نجود: بعد سواة أخوك الشينه جاين؟
ريم مو طويلة لسان فمعرفت ترد:ليه؟
فاطمه:قولي وش تبون جاين
ام نجود:فاطمه عيب ذول خوات رجلها
فاطمه :أي رجل بكره لاتشافى اعرس عليها,, وش يبي يوحده ماتقدر تجيب عيال والسبب سواتة الشينه
عليا تحب نايف لانه حبوب غير اخونه وطيوب: وقص وش سوى الرجال؟؟ هذاهو في فراشه وحاله مو احسن منها,, ومو نايف اللي يتخلى عن مرته بشده,, الحشمه لأمتس ولاكان ربيتس ياقليلة الحشمه,, قومي ياريم نروح لولدنا,, هذا جزاتنا جينا نطمن عليها,,
فاطمه: مشكورين مانبي منكم منه ,, وخل أشوف أحد منك رايح مسمي الولد سماه أبوي بأسم أخوي الكبير وخل أشوف أحد مغيره
ريم بكل وقار: ابوها وعلى العين والراس,, بس ابو الولد هو اللي بيقوم بالسلامه وبيسميه,, ولا احنا مو متعدين على ابسط حقوق اخوي
| | |
23 - 11 - 2014, 10:08 AM
|
#167 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ومشت ريم مع عليا للقسم اللي جنبهم عشان يتطمنون على نايف
ريم وهي مقهوره:ماتوقعت فاطمه حقيره كذا,, اخوي وش سوا ,, لو واحد ثاني كان قلت بس نايف ينحط ع الجرح يبرى ياعليا
عليا:يا بري حالي ياريم,, تعلمينن عن اخوتس ,, بس الحق ينقال نجود مو زي اختها عوبه,, نجود مؤدبه وبنت أمها
وصلوا لقسم نايف
ريم وهي تمسك يدها:قومي معي
عليا:ما اقدر ياريم انتي أخته وتطمني عليه وطمنن
ريم وهي تدخل القسم وتمشي ببطء
قطع مشيها وخوفها صوت رجال
:على وين يا أختي
ريم خافت من خاطر لان المكان هادي :اخوي اخوي بشوفه
الدكتور فهد:من أخوك
ريم وهي تلتقط كلامها: ناايف
والتفتت تطالع بعليا اللي واقفه بعيد وكأنها تقولها الحقيني ياعليا
فهمت عليا الاشاره وجتها
عليا ولا كنها شايفه الدكتور:وراتس مادخلتي؟
ريم وهي تأشر على الدكتور
عليا وهي تكلمه:في شي؟
دكتور فهد وكأنه عرف الصوت:انتوا اهل نايف؟
عليا بصبر :ايه نعم واخته تبي تطمن عليه ممكن؟
الدكتور فهد وحب يرفع ضغطها لانها سكرت بوجهه>>فاضي: حاليا لا لان ممنوعه الزياره
ريم ودموعها تجمعت بعيونها وبصوتها العذب:تكفى أبي أشوفه
فهد هنا تسمر اما رغبة ريم,, حسها زي البنات اللي بالافلام كرتون عيون واسعه,, ورمش غزير وعيون لماعه وزاد الحلا أثنين بدموعها ,, ولا بعد صوتها ولا آله موسيقيه
د/فهد:أبشري تفضلي من هنا
عليا تطالعه وأنتبهت لإعجابه في ريم
مشت ريم ورى د/فهد ودخلوا غرفة نايف
د/فهد:لاتكلمينه بس شوفيه ولا تتخرعين من الاجهزه حقت التنفس لأن نبي نساعد رئته على تنفس بدون ماترهق نفسها لانها مصابه
ريم وهي تهز راسها بأي
دخلت الغرفه وأول ماشافت اخوها والاجهزه اللي حوله شهقت وحطت يدها على فمها وانهالت الدموع الغزيره لما شافت اخوها القوي صاحب البنيه القويه ضعيف وأجهزه تتحكم فيه وتساعده
د/فهد:اذا بتبكين خل نطلع برى مانبي نزعجه ومانبيه يتكلم
بس ريم مسكت نفسها لثواني وقربت من أخوها ,, واحترم فهد هالرغبه وطلع برى وخلى الممرضه عندها عشان تاخذ راحتها وتنتبه لها
ريم وهي تمسك يده اللي مركب فيها المغذي وتبوسها,, راسه عن الجبهه ملفوف ,, رقبته مركب فيها التجبيره المتحركه,, فمه وخشمه عليهم اجهزة التنفس,,مالقت غير يد وبرضوا ملزقه بسبب الزجاج
نايف حس بوجودها وفتح عيونه بس مايدري عن هوى داره,,يبي يتكلم بس مو قادر
ريم مسحت دموعها:الحمدلله على سلامتك ياخوي,,أبشرك جاك ولد ونجود بخير بس انت قم بالسلامه عشان تشوف ولدك,, خلك قوي زي مانعرفك
نايف ويبي يسألها بس مو قادر
ريم :حنا بخير,, وابوي وامي بخير شافوا ولدك,, يهبل صغير تقول امي يشبهك
| | |
23 - 11 - 2014, 10:08 AM
|
#168 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
بانت معالم ابتسامه على وجه نايف المصاب ونزلت دمعه عجز وحزن انه ما استقبل ولده
ريم:ان شاء تقوم بالسلامه وتشيله وتسميه
شد نايف على يدها شوي وحاول يتكلم بس مافهمت
ريم تكلم الممرضه:شيلي الكمامه خله بيقولي شي بس شوي
الممرضه : ممكن يأثر عليه
ريم وهي تحاول تفهمه:تبي تشوف ولدك
نايف:هز راسه بلا
ريم:نجود؟
نايف:لا
ريم وهي محتاره :هو بخصوص ولدك؟
نايف :غمض عيونه يعني نعم
ريم وحسها قلبها:أسمه
نايف:غمض عيونه بقوه يعني ايه
ريم تبي تسميه على ابوي؟
نايف هز بلا
ريم وعيونها دمعت:على طارق
نايف غمض عيونه براحه
ريم:أبشر أخلي ناصر يروح لهم ويسمونه انت أبشر بس قم لنا ولطروق سالم يانايف,,خلك قوي
نايف وهو يغمض عيونه وكأنه يبي يطمنها
ريم حبت تفهم اخوها عشان ماينقهر انه كله نايم ولا يقدر يتحرك
:نايف حبيبي هم بيعطونك منوم تقريبا لمدة اسبوع,, عشان رقبتك ماتتحمل حركه وعشان تنفسك وعندك ضلع مكسور بصدرك, وتحتاج انك تكون ممدد,, عشان كذا لاتتحرك اذا حسيت وصحيت,,حاول انك ماتتحرك عشان تشافى بسرعه ,,خلاص؟
نايف وهو يسمع كلامها ورفع عيونه لفوق وتحمد ربه في قلبه على ماصابه ,, وبعدها دخل د/فهد:صحى؟
الممرضه :أي
د/فهد:ليه ماعطيتيه منوم؟
ريم وهي تطالع اخوها وكأنه فهمت اللي يبي:اخوي عرف ان الحركه مضره له,, وهو ماراح يتحرك بس مو كل مافاق عطيتوه منوم
د/فهد:عشانه اللي نسويه
ريم بحزم وهي ماسكه يد اخوها:ايه بس مو على طول,, عطوه المسكنات والادويه الثانيه بس مو كله منوم حتى لو مافيه شي بيمرض
نايف انبسط من اخته من خاطر
د/فهد:ابشري اللازم بنعمله
ريم وهي تطالع اخوها:أبيك ترجع لنا سالم وتقوم بالسلامه
نايف وهو يغمض في عيونه بان شاء الله
طلعت ريم وهي مرتاحه نسبيا ان اخوها بخير
عليا:ها طمنيني
ريم وهي تنشف دموعها وتقولها اللي صار
عليا:الله يقومه سالم,,قومي نروح الحمام غسلي وجهك ونروح لعمي وعمتي
ريم:ان شاء الله
راحوا وريم اعلنت الحرب على فاطمه وقالت لاخوها ناصر عن رغبة اخوها,, وراح ناصر وسمى الولد بطارق
وهنا بدت حرب داحس والغبراء بين ناصر واهله,, وبين ابونجود وبنته العوبه فطيم
| | |
23 - 11 - 2014, 01:51 PM
|
#169 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره
كانوا الحبايب نايمين,, حست حنان بالحر,, وقامت من نومها ولا شعوريها فصخت التي شيرت اللي عليها حق طارق ورمته,, وانسدحت وهي مو حاسه باللي حولها,,غمضت عيونها لثواني بس برضوا لازال حر وحست ان حركتها ثقيله بسبب الجاكيت ,,انقلبت على الجنب الثاني وطاحت عيونها على طارق اللي كان نايم
فتحت عيونها على حدها ومن تأثير الصدمه عطست
حنان:اتشيووووووووووووووووو
حس طارق وقام بسرعه متخرع
لقى حنان قدامه جالسه ووجها مليان علامات تعجب وذهول وتطالع في الكهف
حنان نست اللي صار امس:ويننا فيه؟
طارق وحس ان جسمه متكسر ودايخ حده:وين بعد بمكانا
حنان وانتبهت للمكان عدل واستوعبت:حنا بالكهف؟
طارق وهو منسدح ومعطيها ظهره:ايه
حنان وتطالع الفوضى اللي حولها,,ملابسها مرميه!! اللحاف مرمي!! طالعت وش لابسه هي لقت جاكيت ,, والترنغ حق طاري اللي يلبسه لاجا يبدل,,بس انا ماخذيت هالاشيا معي يوم تهاوشت معه!!!
وش صااار؟؟ وجلست تطق راسها لين تذكرت انها كانت تعبانه,, وامطرت السما وبعدها فقدت الوعي
حنان بصدمه:لا لا مش معقول
طالعت ملابسها المرميه,, والملابس اللي عليها
طارق التفت عليها:وش اللي مش معقول؟
حنان وعيونها الشرر يطلع ووجها احمر من الغيض :متى لبست هالملابس
طارق :سكنهم مساكنهم ,,يازينتس وانتي جثه هامده ماتدرين وش السالفه بس
وعطاها ظهره ونام
حنان وهي تفصخ الجاكيت وتطق طارق بالجاكيت على ظهرع:قلي شلون لبست هالثياب
فز طارق وعصب من حركتها,, رجعت حنان لا اراديا لورى تذكرت ذاك اليوم,,ما اتوب ماحرم طوالة لسان
طارق وهو يتذكر انه اخذ عهد انه مايسوي شي يزعلها :اعوذ بالله من الشيطان
امس ياطويلة العمر امطرت الدنيا وانا نايم مدري عن هوى داري,,لين جا رعد وفزعني وبركه اني ذكرتك وجيتك وانتي قطعة ثلج لو احطك بقدر يغلي برد والسبب انك مثلجه,, فعملت بأصلي صحيتك قلت قومي البسي ماقمتي,, قولي لي وش رايك اخليك تموتين ؟؟ولا انا ألبسك ويصير جزاتي هاللسان اللي متبري منتس؟؟؟
حنان وهي تتخيل شلون لبسها وصنت لدقيقه وهي سرحانه بالجاكيت وملابسها ولا شعوريا سحب البلوزه لقدام وشافت ان صدريتها نفسها
وشب وجهها احمر لمجرد ان طارق فصخها كلياااا ولبسها ,, وخذت جاكيتها ورمته عليه وطلعت برى
طارق:هههههههههههههههههههه عفوا ,, عفوا
انتوا هذا شكركم للي يساعدكم
حنان وهي برى رايحه للبحر:ما اصدق ما اصدق ,, شافني؟؟؟ شاف صدري وبطني جسمي كله
مستحيييييييييييييييييييييييييييل هذا شلون بقدر اطالعه مره ثانيه,,أكيد جلس يتمقل بعد ان كانه سوالي شي ماني بداريه يجوز هذا حمار ويسويها
وجلست تمشي عند الشاطي زي الخبله رايحه جايه وتكلم نفسها,,مره تعصب ومره تستحي ومره تخاف
حنان:طيــــــب منومني عنده ليــــــــــــه ليه وجنبه ,,ياويل�
| | |
23 - 11 - 2014, 01:52 PM
|
#170 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4292يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره
كانوا الحبايب نايمين,, حست حنان بالحر,, وقامت من نومها ولا شعوريها فصخت التي شيرت اللي عليها حق طارق ورمته,, وانسدحت وهي مو حاسه باللي حولها,,غمضت عيونها لثواني بس برضوا لازال حر وحست ان حركتها ثقيله بسبب الجاكيت ,,انقلبت على الجنب الثاني وطاحت عيونها على طارق اللي كان نايم
فتحت عيونها على حدها ومن تأثير الصدمه عطست
حنان:اتشيووووووووووووووووو
حس طارق وقام بسرعه متخرع
لقى حنان قدامه جالسه ووجها مليان علامات تعجب وذهول وتطالع في الكهف
حنان نست اللي صار امس:ويننا فيه؟
طارق وحس ان جسمه متكسر ودايخ حده:وين بعد بمكانا
حنان وانتبهت للمكان عدل واستوعبت:حنا بالكهف؟
طارق وهو منسدح ومعطيها ظهره:ايه
حنان وتطالع الفوضى اللي حولها,,ملابسها مرميه!! اللحاف مرمي!! طالعت وش لابسه هي لقت جاكيت ,, والترنغ حق طاري اللي يلبسه لاجا يبدل,,بس انا ماخذيت هالاشيا معي يوم تهاوشت معه!!!
وش صااار؟؟ وجلست تطق راسها لين تذكرت انها كانت تعبانه,, وامطرت السما وبعدها فقدت الوعي
حنان بصدمه:لا لا مش معقول
طالعت ملابسها المرميه,, والملابس اللي عليها
طارق التفت عليها:وش اللي مش معقول؟
حنان وعيونها الشرر يطلع ووجها احمر من الغيض :متى لبست هالملابس
طارق :سكنهم مساكنهم ,,يازينتس وانتي جثه هامده ماتدرين وش السالفه بس
وعطاها ظهره ونام
حنان وهي تفصخ الجاكيت وتطق طارق بالجاكيت على ظهرع:قلي شلون لبست هالثياب
فز طارق وعصب من حركتها,, رجعت حنان لا اراديا لورى تذكرت ذاك اليوم,,ما اتوب ماحرم طوالة لسان
طارق وهو يتذكر انه اخذ عهد انه مايسوي شي يزعلها :اعوذ بالله من الشيطان
امس ياطويلة العمر امطرت الدنيا وانا نايم مدري عن هوى داري,,لين جا رعد وفزعني وبركه اني ذكرتك وجيتك وانتي قطعة ثلج لو احطك بقدر يغلي برد والسبب انك مثلجه,, فعملت بأصلي صحيتك قلت قومي البسي ماقمتي,, قولي لي وش رايك اخليك تموتين ؟؟ولا انا ألبسك ويصير جزاتي هاللسان اللي متبري منتس؟؟؟
حنان وهي تتخيل شلون لبسها وصنت لدقيقه وهي سرحانه بالجاكيت وملابسها ولا شعوريا سحب البلوزه لقدام وشافت ان صدريتها نفسها
وشب وجهها احمر لمجرد ان طارق فصخها كلياااا ولبسها ,, وخذت جاكيتها ورمته عليه وطلعت برى
طارق:هههههههههههههههههههه عفوا ,, عفوا
انتوا هذا شكركم للي يساعدكم
حنان وهي برى رايحه للبحر:ما اصدق ما اصدق ,, شافني؟؟؟ شاف صدري وبطني جسمي كله
مستحيييييييييييييييييييييييييييل هذا شلون بقدر اطالعه مره ثانيه,,أكيد جلس يتمقل بعد ان كانه سوالي شي ماني بداريه يجوز هذا حمار ويسويها
وجلست تمشي عند الشاطي زي الخبله رايحه جايه وتكلم نفسها,,مره تعصب ومره تستحي ومره تخاف
حنان:طيــــــب منومني عنده ليــــــــــــه ليه وجنبه ,,ياويل�
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:43 PM
| | | | | | | | | | |