:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة رجل مع الشيطان رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 11 - 2014, 02:07 PM   #181


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



التفتت ريم لجهة فاطمه وهي تتذكر كلامها عن اخوها وكانت فاطمه ما تطالع ريم ,,حركة عدم اهتمام من فاطمه تجاه ريم
طبعن ريم اخت رجال,, وأخوانها معروف عنهم يأدبون الرجال فماكان منها الا انها ماعطتها وجهه تحقيرا لها ,,
ريم وهي تكلم نجود:جابولك طروقي اليوم
نجود:لا والله اليوم الم مو صاحي تو ماهجد علي
ريم:ياعمري
فاطمه:نجود ابوي مو قايل ان ولدك اسمه عمر؟
نجود:ابوه سماه طارق على اخوه الله يرحمه
ام نجود ولا تبي السالفه تكبر:وشلون امك ياريم وابوك؟
ريم:لا الحمدلله حالتهم احسن ياخاله ,,امي ودها تجي تزور نجود ونايف بس تقول مالها قلب تشوفهم تعبانين
نجود:ودي اكلمها بس لازم ارفع صوتي وهالشي يتعبني مره
ريم:الحق لك بس حالتهم صعبه الاثنين ,,حادثكم تعبهم مره
نجود:الله يخليهم لنا
ريم:امين,, ترى نايف يقول يبي يكلمك,, تقدرين تكلمينه
نجود:ايه بس ما اقدر اعلي على صوتي
ريم:هههههههههههههههههه وهو مثلك ترى
نجود:هههههههه متفصخ طاح على متويزر
فاطمه:يقتل القتيل ويمشي بجنازته
ريم بنبره شبه حاده:منهو؟
فاطمه :اخوك,, سوا باختي هالهوايل واخرتها قال ايش بطمن عليها
ام نجود:فاطمه وش تقولين بس اسكتي
ريم :اخوي مثل نجود متأذي وبعدين مو اخوي المتسبب بالحادث,,اللي
صادمهم كان مسرع
نجود:دقي على نايف ماعليك منها
ريم :ابشري>>>ريم بداخلها خايفه ان فاطمه تأثر على نجود وتخليها تكره نايف خاصه اذا أثر الحادث على نجود من جهة الحمل
ريم:هلا ناصر وين نايف هاذي نجود عندي
نايف:هلا
ريم تمد السماعه لنجود:الو
نايف:هلا والله
نجود:اهلين وشلونك
نايف :بخير بسماع صوتك,,شلونك اليوم
نجود وودها تبكي من جد:احسن
نايف:شفيك ؟
نجود:مافيني شي انت طمني عنك ,,كل ما ابي اكلمك يقولون نايم
نايف:احسن من اول ,,بس تصلخ ظهري من السدحه ما اقدر اتحرك
نجود:انا مشوني اليوم وزاد الألم علي
نايف:بسم الله عليك
نجود:......
نايف بعد ماطلع ناصر من الغرفه عشان ياخذ نايف راحته:نجود سامحيني
نجود:بشرط
نايف:عيوني لك
نجود:انك ماتجيب طاري هالموضوع ,,اللي صار قدر ومكتوب,, والحمدلله هذا ولدنا طيب
نايف وهو مرتاح:الحمدلله,, شفتي طروق اليوم
نجود:لا
نايف:لو مو ممنوع من الحركه ولاكان جيتك وهو معي
نجود:بكره بجيك اقدر اتحرك الحين الدكتوره قالت لي اتحرك
نايف بمزح:يعني اكشخ
نجود:هههههههه أي عورني بطني يالمجرم
نايف:سلامتك ,,
دخلت الممرضه
نايف:يالله حبيبتي انا جت الممرضه بتدقني الابره
نجود:اوكي مع السلامه
نايف:الله يسلمك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:07 PM   #182


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



سكر منها وهو مرتاح نسبيا صوتها اليوم احسن,,
ريم:يالله انا استأذن اكيد ناصر ينتظرني برى
ام نجود:سلمي على اهلك
نجود:أي سلمي على عمي وعمتي
ريم:يبلغ,,يالله مع السلامه اشوفك بكره
نجود:مع السلامه

فاطمه:وجع ماعندها غير هالعيون تسبل فيهم العصله
ام نجود:عيب هالكلام,, وذي حماة اختك حشيمتها من حشيمة اختك
فاطمه:مالت عليها ماتستاهل
نجود غمضت عيونها وماكان لها خلق تسمع كلام فاطمه

اما ريم وهي بطريقها لغرفة اخوها شافت اخوها ناصر برى عند غرفة نايف يكلف د/فهد
طالع فهد ريم بنظره ,و تلخبطت ريم وضربت رجلها بحافة كرسي وانجرح اصبعها الصغير
ريم:آآآآي
التفت ناصر:ريم
فهد >>اجل اسمها ريم
مشى فهد وناصر بسرعه لإتجاها
ناصر:شفيك؟
ريم وهي ترفع راسها وتطالع فهد بنظره انت السبب ياحيوان:مدري صقع رجلي بالكرسي وانجرح اصبعي اتوقع
د/فهد:خليني اشوف
ريم وهي تسحب رجلها:جرح بسيط احط لزقه عليه وخلاص يالله ناصر نرجع
ناصر:لا شوفي اصبعك ينزف,, وحنا فيها هذا حنا بمستشفى قومي للضماد
د/فهد:غرفة قريبه هنا لتغير الضماد تعالوا
ريم وهي تعترض:لا بروح البيت
ناصر:مو بكيفك ,, امشي خل الدكتور يشوف جرحك
راحوا للغرفه وفهد طاير من الفرحه بصير دكتورها لو هالشي يعورها

جلس ناصر على الكرسي وريم على السرير,, ومدت رجلها
فهد وهو يشوف الجرح:عز الله مو صغير,, زين ان اخوك خلاك تجلسين
ريم بنظرات خوف:ليه وش فيه
فهد وهو يتمتع بلمعة عيونها:شوي غزير يحتاج غرزتين
ريم ودموعها طلعت من الخوف:بتخطني
فهد:ماراح يوجعك بس انتي لاتخافين
حس فهد انه وده يقول خل نروح غرفة عمليات الصغرى عشان يجبرها على خلع نقابها بحكم التعقيم ويتمتع بشوفها,,لأنه من قابلها وهو يتخيل شكلها كيف؟؟


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:08 PM   #183


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



سندت ريم راسها على الجدار
وفجأه:وش بتسوي انت الحين
فهد وهو بخ البنج:اعقم استرخي
ريم:طيب اذا جيت تخيط قلي
فهد وهو يبتسم:ان شاء الله>>وفهد اصلن بدا بالخياطه وناصر يشوفه ويضحك على اخته الخوافه
لزق الجرح بعد ماحط المضاد الحيوي,, ولف رجلها
ريم وهي ماتدري وش السالفه:خلاص ؟
فهد وهو يهز راسه بأيه
ريم:مافي خياطه
رفع راسه فهد وهو يبتسم :خلصنا بس تعالي كل يوم لغيار اللفه او انتي غيريها وبعد اسبوع تعالي افك الغرز
ريم وهي مو مركزه معها انهبلت من ابتسامته,, ولا دعاية كلوس أب ,وياحلو أسنانه وشفايفه,,
ناصر:الله يعطيك العافيه طيب في موعد بعد اسبوع
ريم وهي ماتدري وين ربي قاطها:وش له الموعد؟
فهد وهو يرفع حاجب:حق الغرز
ريم>>>احيييه حتى حواجبه حلوه ,,يستعرض وسامته ذا؟؟اصلن فجأه صار وسيم
فهد وحس ان ريم مو معهم بالسالفه :الأحد الجاي انا دوامي زي هالوقت تعالوا زوروا نايف وقولوا للمرضه تناديني
ناصر:مشكور وماتقصر يالله السلام عليكم
ريم وهي على السرير لا زالت جالسه:امشي؟
ناصر:ايه توجعك؟
ريم وهي تطالع فهد :عادي؟
فهد>>ذي ناويه على بهالعيون:اذا في ألم اجيب لك كرسي

ريم بدلعها الطبيعي+بلاهه:لا اصلن ما ادري هو يجعني ولا لأ !!
ناصر حس ان اخته جتها حالة البلاه والبرود وهالصفه مايحبها بخواته :قومي خل نشوف
انتبهت ريم من نبرة ناصر انه بدا يعصب,, وقفت وكان مافي ألم بسبب البنج
فهد:ها؟
ريم:لا مايوجع
فهد:اوكي
مشت ريم راجعه لبيتهم ومعها شعور جديد حلو اول مره تحس فيه,, كان ناصر يسبقها بالمشي ,, وحست انها تبي تلتفت لورى تطالع غرفته,, ولما التفتت لقته واقف يطالعها ولما شافها التفتت ابتسم ابتسامه خلت ريم تمشي بسرعه من حلاوتها

ياترى وش نوع علاقتهم بتصير؟؟وماهو مصيرها؟؟

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مخيم ابو فيصل وربعه
مريوم وهي تطالع سعود وفيصل بسيارة ابوها مقبلين,, وفهد اخوها بسيارته الجيب
مريوم تأشر وتناقز:هلاااااااااااا هلااااااااااااا

سعود بالسياره:هالخبل مريوم فرحانه بجيتنا لهدرجه
فيصل:ههههههههههههههه
سعود وهو يطالعها كانت متلثمه عشان ما يخانقها فهد:ياخي حلوه بس مرجوجه
فيصل:طيب لاتقز بالبنت
سعود وهو يطالعه بنص عين:مريوم!!لو تعطينين ورقه وقلم رسمتها ,,أصلن كووووبي من خالتي
فيصل:في كل شي كوبي من خالتي

وصلوا عند مخيم الرجال
وصل فهد قبلهم
مريووم:فهوووووووووووووووووووووودي اخووووي حبيبي
وتلمه :يا خي اشتقت لك
فهد وهو يضحك:مو لله وش تبين اخلصي
وصلوا سعود وفيصل
سعود:الله يالشوق
مريوم بإبتسامه عريضه:احد يصير عنده اخو زي فهود ولا اشتاق له واحبه؟؟
سعود وهو يتسند على باب السياره:لا والله>>تذكر اخته حنان بس الغريبه انه ماحس بحزن ,,مدري وش تالي هالشعور ان اختي بخير؟؟
ابو فيصل:هلا جيتوا
الشباب:�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:23 PM   #184


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



الشباب:ايه
فهد:مريوم روحي عند الحريم
مريوم : يوه فهد زهقت منهم بعدين مافي احد غريب
فارس وهو ينط:أي زهقتي منهم 24 ساعه عندنا نفختي روسنا بالهذره
مريوم وهي تعفس وجهها:مو شغلك
وتلتفت على عمها بو فيصل وتأشر بعيونها على السياره
ابو فيصل وفهم اللي تبيه:سعود وين مفاتيح السياره؟
سعود:عندي تبي تروح مكان يبى اوديك
ابو فيصل :لا بس شوي ابيها
عطى سعود المفتاح وفيصل يضحك عارف انه بيعطيها مريوم ,, وراح فيصل لامه وزوجته وعياله جاوا يركضون يوم شافوه
سعود:سم يبى
ابو فيصل:سلمت
التفت على مريوم :يالله نروح؟
مريوم:بتروح معي عميي؟
ابو فيصل:أي يا انا ياواحد من اخوانتس ما اخليك بالحالك اليدوي مو زي الاوتوماتيك
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم:اوكي انت عمي
سعود:على وين ان شاء الله
مريوم وهي تلبس نظارتها وتمسك عمها ويمشون ولا كأن في احد يكلمها
سعود:هـــــــيه انا اكلمكم
ابو فيصل:بتمشى مع مريوم
سعود:وليه المفتاح معها؟
فارس وهو ينط عند سعود:بتسوووووق
سعود ويسبقهم للسياره:معصي ماتسوقين بسيارتنا وأبوي بعد
مريوم:عمــــــــــــــي
ابو فيصل:اصبري,, انت الحين وش تبي انا وياها بنتمشى
سعود:اولن ذي رقله,,ثانيا حنا نبيك ابونا ثالثا,,مافي سوااااااقه
مريوم وودها تزنطه:عمي
ابوفيصل: انزح وراك
سعود:طيب تركب سيارة اخوها ذي عادي سواقتها اصعب
مريوم وهي تدلع بالمفاتيح:ما ابي سيارات ملاهي ابي سياره عادي
سعود/ياااااسلااااااااااااااام ,, سيارة ملاهي وتخب
مريوم ولا زالت مسيطره على اعصابها: سعود اسمع كلام ابوك,,
ابو فيصل:تعبت من الوقفه اخلص رح داخل وتقهوى
فهد:مريم خلا لا ارتحنا شوي ركبتك سيارتي بس مو الحين تونا جاين من خط
مريوم شوي وتبكي: بس من امس وانا أستنى ,, حتى سلمى بيركبها فيصل تقول,,انا من يسوقني؟؟؟
سعود:والله عندك اخوان اثنين ,, بس سيارتنا لأ
>>>>>سالفة بزران سعود
مريوم وعصبت:وين سبير السياره
سعود:بالبيت
مريوم:والله لا أخفي هالمفتاح ان ما رحت وخليتني اسوق,, وهات ونش يسحب سيارتكم ابو فيصل:خلاص ياولد وخر
مشى سعود وهو يطالعها بنص عين:دامني رفعت ضغطها خلاص بروح
ومشى عادي
مريوم:صدز حقير
سعود التفت بسرعه:وشهو
مريوم وهي تحط اصابعها على اذانها وتمد لسانها:من قال وشهو سمع
وركبت السياره بسرعه وركب عمها جنبها ونط فارس ورى
وشغلت السياره البنت وقامت تسوق لين اغرتها غرزت ,, وجاهم فهد وسعود وسحبو السياره بسيارة فهد
سعود:قلت لك هالبزران لاتخليهم يسوقون
ابو فيصل:نسينا ماكلينا يا سعود كم مره غرزت قبل؟؟
ركب سعود سيارتهم وساقها لخيمتهم,, ومريوم ركبت مع اخوها:هههههههههههههههههه غرزت بسيارتهم
فهد:عن الخبال ثاني مره ترى بفشلك قدامهم,, العقل يامريم فاهم
مريوم وفهمت ان اخوها مو عاجبه تصرفها:أبشر


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:24 PM   #185


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



الشباب:ايه
فهد:مريوم روحي عند الحريم
مريوم : يوه فهد زهقت منهم بعدين مافي احد غريب
فارس وهو ينط:أي زهقتي منهم 24 ساعه عندنا نفختي روسنا بالهذره
مريوم وهي تعفس وجهها:مو شغلك
وتلتفت على عمها بو فيصل وتأشر بعيونها على السياره
ابو فيصل وفهم اللي تبيه:سعود وين مفاتيح السياره؟
سعود:عندي تبي تروح مكان يبى اوديك
ابو فيصل :لا بس شوي ابيها
عطى سعود المفتاح وفيصل يضحك عارف انه بيعطيها مريوم ,, وراح فيصل لامه وزوجته وعياله جاوا يركضون يوم شافوه
سعود:سم يبى
ابو فيصل:سلمت
التفت على مريوم :يالله نروح؟
مريوم:بتروح معي عميي؟
ابو فيصل:أي يا انا ياواحد من اخوانتس ما اخليك بالحالك اليدوي مو زي الاوتوماتيك
سعود:!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مريوم:اوكي انت عمي
سعود:على وين ان شاء الله
مريوم وهي تلبس نظارتها وتمسك عمها ويمشون ولا كأن في احد يكلمها
سعود:هـــــــيه انا اكلمكم
ابو فيصل:بتمشى مع مريوم
سعود:وليه المفتاح معها؟
فارس وهو ينط عند سعود:بتسوووووق
سعود ويسبقهم للسياره:معصي ماتسوقين بسيارتنا وأبوي بعد
مريوم:عمــــــــــــــي
ابو فيصل:اصبري,, انت الحين وش تبي انا وياها بنتمشى
سعود:اولن ذي رقله,,ثانيا حنا نبيك ابونا ثالثا,,مافي سوااااااقه
مريوم وودها تزنطه:عمي
ابوفيصل: انزح وراك
سعود:طيب تركب سيارة اخوها ذي عادي سواقتها اصعب
مريوم وهي تدلع بالمفاتيح:ما ابي سيارات ملاهي ابي سياره عادي
سعود/ياااااسلااااااااااااااام ,, سيارة ملاهي وتخب
مريوم ولا زالت مسيطره على اعصابها: سعود اسمع كلام ابوك,,
ابو فيصل:تعبت من الوقفه اخلص رح داخل وتقهوى
فهد:مريم خلا لا ارتحنا شوي ركبتك سيارتي بس مو الحين تونا جاين من خط
مريوم شوي وتبكي: بس من امس وانا أستنى ,, حتى سلمى بيركبها فيصل تقول,,انا من يسوقني؟؟؟
سعود:والله عندك اخوان اثنين ,, بس سيارتنا لأ
>>>>>سالفة بزران سعود
مريوم وعصبت:وين سبير السياره
سعود:بالبيت
مريوم:والله لا أخفي هالمفتاح ان ما رحت وخليتني اسوق,, وهات ونش يسحب سيارتكم ابو فيصل:خلاص ياولد وخر
مشى سعود وهو يطالعها بنص عين:دامني رفعت ضغطها خلاص بروح
ومشى عادي
مريوم:صدز حقير
سعود التفت بسرعه:وشهو
مريوم وهي تحط اصابعها على اذانها وتمد لسانها:من قال وشهو سمع
وركبت السياره بسرعه وركب عمها جنبها ونط فارس ورى
وشغلت السياره البنت وقامت تسوق لين اغرتها غرزت ,, وجاهم فهد وسعود وسحبو السياره بسيارة فهد
سعود:قلت لك هالبزران لاتخليهم يسوقون
ابو فيصل:نسينا ماكلينا يا سعود كم مره غرزت قبل؟؟
ركب سعود سيارتهم وساقها لخيمتهم,, ومريوم ركبت مع اخوها:هههههههههههههههههه غرزت بسيارتهم
فهد:عن الخبال ثاني مره ترى بفشلك قدامهم,, العقل يامريم فاهم
مريوم وفهمت ان اخوها مو عاجبه تصرفها:أبشر


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:38 PM   #186


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



راح سعود جهة خيمة الحريم:ياولد
امه: ايه وراك,, تغطوا يابنات
تغطت سلمى ومريوم
شيخه:اقلط
سعود:السلام عليكم
سلم على امه وخالته
شيخه:ها لعوزتكم مريوم اجل
سعود:مدري يا خالتي وشلون صابره عليها ان مكانك ازوجها أي احد بس افتك من خرشتها
مريوم وتنط من على جنب: ليه طايح حظي ولا طايح حظي
سعود:بسم الله انتي هنا,,ماقلتولي اسمي بالرحمن قبل لا ادخل,,ذي اخطر من الجن
مريوم:خالتي ترى من الصبح وولدتس شغال نص كم ,,

سعود يستهبل:لا جا باليل بلبس كم طويل برد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مريم: اروح اتمدد اريح لي,, اذا حظرت الشياطين خرجت الملائكه
سعود:تو الناس مريوم بزهق كذا ماعندي احد يحوم كبدي ويرفع ضغطي بعدين
مريوم وهي طالعه:بعطيك صورتي شفها
سعود:ههههههههههههههههههههه بس تبرقعي ها
وجلسوا يسولفون ,, وشوي تدخل ساره وهي ماتدري ان سعود هنا ,, كان معطيها ظهرها
ساره:السلام عليكم يؤ
رجعت لورى
ام فيصل:تعالي ساره هذا سعود,,
استحت ساره ودخلت :السلام
الكل:وعليكم السلام
سعود:كيف الحال ياساره
جلست ساره جنب اختها سلمى:بخير الحمدلله
طالعها سعود بحركه غير اراديه لأنه هالبنت من بنات خالته ماعمره شافها لو بالغلط,, حتى ماعمره سولف معها ,,دايم هوايش مع مريم ,, وسوالف مع سلمى زوجة اخوه
شيخه:ساره,وين مريوم
ساره تتكلم وهي مستحيه :بالخيمه قالت بتنام
سعود:خلها تتعبد شوي
شيخه:يووووه سعود هاذي دلوعتي عاد
سعود:ابرك دلع,,ذي دلوعه,,ذي بوادي والدلع بوادي
سلمى:هههههههههه علمها ,, ماغير تدلعها هي وفويرس ,,
شيخه:الله واكبر الحين اللي يسمعكم ماقد دلعتكم,, الا الدلع كله جاكم
دخلت نوره بنت سلمى وراحت لامها تبكي
سلمى:شفيك
نوره:اه اه اه اه اهئ اهئ اهئ اهئ عزوز كب تراب علي
جلست ساره تنفض عن عيونها
سلمى:الحين اروح اخانقه,, مغرقك بالتراب
ساره تكلمها وهي تصغر صوتها :خلاص الحين اهاوشه ,, واقول لخالوا فهد يجيب دباب ولا يركبه هو
نوره:ولا نقطه
ساره:ولا شي ,, نخليه يبكي
سعود كان يسمع صوت ساره,, وخق عليه صوت أنثى صح وفيه بحه حلوه,, مو زي خواتها ابدن
جلس يتذكر شكلها وهي بزر بس مايذكرها واجد,,
قامت ساره ومعها نوري وطلعوا برى تنظف عيونها,, وراحت سلمى تهاوش عزوز لايغرق نفسه بالتراب هو بعد لانه غبي
سعود كان سرحان ,,سعاد تقطع تفكيره:سعود نبي باليل نروج نجربع
سعود:ها
سعاد:نجربع
سعود:خلو فارس يوديكم بالددسن انا ما احب هالسوالف
سعاد:الله واكبر حنا عاد بنجربع صدق,, بس كذا نتسلى
سعود:على حسب انا للحين مانمت جيتكم طوالي ,,
امه:رح نام الحين ولاخلص الغدا قومناك ,, حنا غدانا عشا بالعصر ,, ولا جا باليل نقنقنا بخفايف
سعود:اوكي,, يالله عن اذنكم
الكل:اذنك معك

طلع سعود,, وحس انه يبي يرقم بنت خالته خخخخخخخخخ مغازلجي ماعليه شره


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:38 PM   #187


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



سعود:خلو فارس يوديكم بالددسن انا ما احب هالسوالف
سعاد:الله واكبر حنا عاد بنجربع صدق,, بس كذا نتسلى
سعود:على حسب انا للحين مانمت جيتكم طوالي ,,
امه:رح نام الحين ولاخلص الغدا قومناك ,, حنا غدانا عشا بالعصر ,, ولا جا باليل نقنقنا بخفايف
سعود:اوكي,, يالله عن اذنكم
الكل:اذنك معك

طلع سعود,, وحس انه يبي يرقم بنت خالته خخخخخخخخخ مغازلجي ماعليه شرهه

راح للخيمه ونام وهو يدعي ربه انه يحلم فيها على الاقل ةهي صغيره عشان يتذكر شكلها,,وناسه والله تكتشف ان في عندك بنت خاله فجأه تطلع بالصوره لوووول


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:39 PM   #188


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



في الجزيره

طارق كان واقف عالشاطي يحاول يصيد سمكه
شاف حنان جايه ,,أشر لها بيده,,
جاته حنان:بشر في غدا؟
طارق:قولي يالله
حنان:يالله هامووور
طارق:لاتخليني اتحمس
حنان:تمحسسسسسسسسسس انت بس جب لنا سمكه
طارق وهو ينفخ صدره: ابشري بعزتس وانا ولد ابوووووي
حنان:كفوووووووووو بس اخلص عصافير بطني يعزفون سامري ترى
طارق:ول لايكون فيت سكني بس ومستنزل؟
حنان:ليــــته,,كان غداني,بس هالمكان حتى الجنانوه مافيه!!
طارق بعبط:من قال؟
حنان:والله ابد مافيه احد
طارق:انتي
حنان:انا!!!!
طارق:انا أنس,, وانتي جنيه,,انتي اصلن اشك انتس انس !!
حنان:اه ياللي ماتستحس ليتني جنيه كان جبت ربوعي وهجمنا عليك
طارق:هههههههههههههههههههههههههه بالعون منتي قايله اساعدك ونرجع لأهلنا
حنان وهي ترفع حاجبها:عن الهذره وسو شي مفيد وصد لنا سمكه اخلص
مشت وهي تتمخطر
طارق وهو تسند على العصا اللي معه:أيـــــه الله يعين
كمل طارق محاولاته اللي اخيرا أسفرت على 3 سمكات

ورجع وهو يمشي بالبحر ويدندن اغنية (عبرت الشط)

عبرت الشط على مودك
وخليتك على راسي
كل غطى احس بالموت وقوة اشهك انفاسي
كل هذا وقلت امرك....
احلى من العسل مرك.
>>ولمح حنان من بعيد وعلى صوته>>
وين تريد اروح وياك بس لا تجرح احساسي

حنان اللي لمحت معه اشياء,, وااااااااااااااااو يعني صاد
جاته تركض
حنان:هلاااااااا والله بالحامل والمحمول
طارق وهو مازال يدندن الاغنيه: عبرت شاطئ احلامك بتضحيتي وسهر ليلي...
ولا مرة قلت ممنون وانا المنهدم حيلي
حنان:الله يعطيك العافيه,, ماتقصر رح تمدد خل حيلك يرتاح
طارق ويكمل بعد: قول شقصرت وياك وشتطلب بعد اكثر...
على صدري تنام الليل واقول ارتاح وانا اسهر

حنان:الله من الهواله
طارق:اخذي ياحرمه,, نظفيه
حنان:آآآآآآآآآح اخر عمري انظف سمك,, عاد شف انا اخبر امي لا جوها الشغالات الجدد تعلمهم ,, يشقوم البطن ويشيلون كل شي داخل,, عاد انا ما اقدر طارق شقه انت,, ذا السمك حي بين روح
طارق:ياسلااااااام انا اصيد وانا انظف,, مابقى غير تقولين اطبخ
حنان وهي ترمش بعيونها:طيب وين المشكله ,,
طارق:اخ بس,, روحي جيبي السكين ,,


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:40 PM   #189


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



راحت حنان لكهفهم وهي تناقز و:غدانا أكل بناكل سمك,, يارب تمطر السما رز
طارق:قلنا ان الله على كل شيء قدير بس ماعمر السما تمطر اكل

رجعت حنان ومعها السكين ونظفوا السمك وخذت حنان السمكات وغسلتهم , وحطت ملح بعد ماجففت ماي البحر وخذت الملح
حنان بنعومه:طارق
طارق اللي شك من هالنبره:هلا
حنان وهي تفرك يدينها وعلى نفس النبره: السمكه الثالثه بنتقاسمها صح
طارق بنعومه:لا انا باكلها
حنان وهي زعلانه:وانا
طارق بنعومه اكثر:لك وحده حبيبتي
حنان: لو تعزني صدق نتقاسمها >>وزمت فمها ومدت براطمها قدام
طارق وهو يطالعها ,, كيف صار شكلها مغري !!
طارق وهو ماسك العود ويفكر بخبث:تبينها؟؟
حنان:من تلمع عيونك اخاف ,,
طارق وهو يحرك حواجبه:ما أعض انا أليف
حنان >>وي شفيه ذا
حنان:اخلص وش تبي
طارق وهو متردد شوي :مش الحين وحنا ناكل اذا حسيت اني ابي اعطيك قلت لك الشرط
حنان:الله يستر منك
طارق بإبتسامه عريضه :لا لا دونت ووري

خلص السمك وخذت حنان سمكتها وقامت تاكل وطارق بعد,,كانت تمضغ عدل عشان تشبع
طارق:شفيك تاكلين ببطء
حنان:عشان اشبع
طارق:ترى بعطيك من الثالثه مو نذل انا
حنان بفرحه:صددددددددق؟؟
طارق:ايه
كلت حنان سمكتها بسرعه
حنان:خلصت
طارق:حشى قطو منتي بنت!!
حنان:طاااااارق
طارق:خخخخخخخخخ خلاص هاك ,,
وعطاها نص السمكه ,, وكلت حنان وهي تطالعه بوناسه
حنان:طارق
طارق وهو ياكل:هلا
حنان بكل طفوليه:شكرا
طارق ورفع عيونه يشوفها >>هالبنت بتذبحني:عفو
وكملوا اكل,, بس طارق حس بشبع والسبب تصرف حنان,,وحنان كانت تفكر مايسوي كذا لله اكيد يبي شي

خلصوا اكل وراح طارق بالبحر يتغمس ,, بعد مافرك يده بالتراب والورق والورد,, وراحت منه ريحة السمك,, اللي مو مبينه والسبب انه فرريش

وحنان بدلت ملابسها ولبست شي ثقيل لان بدا الظلام يجي,, دخل عليها طارق الكهف
طارق:ياحلو الدفا
حنان:عاد انت ليش سابح خبل؟
طارق:حسيت ان السمك ريحته ناشبه فيني
حنان بلكاعه:عاد بكره بعد بتصيد خل الريحه دام فيك
طارق وهو يرفع حاجبه:ماحد متضرر غيرك ترى
لبس طارق جاكيته,, فوق تي شيرته
انسدح وحس ان ظهره يوجعه طول اليوم واقف ومنحني على البحر
طارق:آآخ
حنان:شفيك؟
انسدح طارق على بطنه:قومي امشي فوق ظهري
حنان!!!!!!!!!:ليه
طارق:يوجعني يوم انسدحت ,,طول اليوم وقافي ومنحني وشادد
حنان:عاد امشي فوقه؟
طارق:ايه ترى دايم لا صار لي كذا اقول لاختي عصلا هي تمشي فوقه,,انتي عاد صايره تقريبا زيها ضعفتي والله
حنان وهي تطالع عمرها وكيف الملابس خاقه عليها
:أي والله ياعمري يا أنا ضعفت
طارق:كل يوم بوكلتس سمك بس امشي فوقه
حنان:انت ماعندك غير العنف


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 02:40 PM   #190


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



وراحت عنده وجلست جنبه,, وقامت تهمز ظهره,,
حنان :وين يوجعك بالضبط؟
طارق:كله بس اضغطي بقوه
حنان وهي تهمزه وتمسج شوي,,وتسولف عليه ,,وطارق اللي كان مستمتع بالمساج,, وحس بالحر!!
طارق :لحظه
قام وفصخ الجاكيت,, وخلى التي شيرت,, وانسدح
حنان:ترى برد
طاررق:عاد انا احتريت !!!!!!!!!
كملت حنان مساجها ,,بكل عفويه ,,خلاص طاح الحيا بينهم صارت حنان تعامله بحريه ماتستحي منه,, شهرين وهم مع بعض,, كانت تعامله زي أي واحد تعرفه,, بس طارق كان احيان يحس بشعور قوي تجاهه بس مايبي يخربها معها,, كان لما ينتابه شعور زي كذا يطلع برى الكهف او يروح عن المكان اللي تصير هي فيه
طارق الحين يحس بنفس هالشعور
قام فجأ:حر بطلع برى

وطلع
حنان:تعال البس جاكيتك لا يلفحك هوا
طارق:................
على برودة الجو بس كان طارق فحمااان ,, ومتضايق مره,, يحب قربها بس مايقدر يسوي شي ,,اففففففففففففففففففففففففففففففف
طارق وهو يرفس نخله:اففففففففف منك أبي حل

لحقته حنان بالجاكيت وشافته يكلم النخله
حنان:طارق
طارق تفاجأ بوجودها مو وقته انا منحاش منك:ها
حنان:برد البس جاكيتك لا تمرض
طارق وانفاسه بالكاد تطلع:بالعكس حر
حنان:حتى شعرك ما نشف
طارق وهو يمرر اصابعه ببشعره طيب هاتي الجاكيت وروحي
حنان باستغراب,, مدت الجاكيت له ولمست اطراف اصابعه اصابعها,, وحسوا الاثنين برجفه,, تجمدت حنان مكانها وهي تشوف شكله كذا متوتر مره
طارق وهو شوي وبيتهور معها:حنان روحي الكهف
حنان:طارق شفيك متوتر كذا,, حتى يدك حاره والجو بررد
طارق مايدري وش يرد عليها,,فقرر انه يجرب ,, يجرب بس,,
قرب منها وهو يطالع عيونها ومد يده يبي يلمس وجهها بس ماقدر وسكر كفه وسحب يده ومشى من عندها
طارق:ادخل الكهف
حنان تسمرت مكانها :حظي !! الله يستر بس
رجعت حنان الكهف وفي داخلها خوف طارق,,معقوله يغتصبني!!!!!!!!

انسدحت مكانها وبردت اكثر,, راحت زادت الحطب تبي المكان يدفى,, تبي تحس بالأمان
وجلست تفكر,,هو مو عنيف,, ممكن يحاول ,,بس انا ,,بتجاوب معه ولا برفض؟!
انا,,؟؟هنا النقطه,,,اوك انتي تحبينه بس هو حقير اول مانرجع عنده خطيبته مدري حبيبته,, وانا بطيح بكبد نفسي,,وي حظي مو شرط نرجع,,اخاف,,, لالالا طارق عاقل ,, لو انه ولد حرام كان الحين لاعب فيني
يارب لاتجيب يوم زي كذا,, يارب بعدنا عن الحرام
جلست تفكر افكار توديها وافكااار تجيبها ,,


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشوق, حيلتي, دعاني, رواية, صوبك, كاملة

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية خطفني و ما درا إنه يوم رجعني خطف قلبي معاه كاملة البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 10 21 - 10 - 2024 11:36 AM
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر مشاعر همس للقصص وحكايات وروايات 11 2 - 11 - 2023 11:23 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 42 8 - 6 - 2018 01:06 PM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:01 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO