:: قصيدة من كسر قلبي وراح (آخر رد :حمدفهد)       :: احداث يوم الثالث من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احداث يوم الثاني من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اجمل مناظر الدنيا بسمتك ( هدار ) حياكي هنا (آخر رد :حمدفهد)       :: الكلمات الدليلية (الدلالية) من محتوي الموضوع للنسخ 3.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة نصيحة شاعر أعمال تكتب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة: نصيحة شاعر <{ أعمال تكتب }> (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فايز (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة: بنت الناس الحشام (آخر رد :حمدفهد)       :: ماكولات ومشروبات لذيذة في السهرات الرمضانية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أحكام الإفطار في رمضان بسبب المرض وكفارته (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الصحابة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :حمدفهد)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم لاقلت احبك اسكتي واحضنيني كاملة رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 12 - 2014, 08:11 PM   #151


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



بدر:وف كل ذا تبي تخلص بسرعه ..وجلس يعد
1
2
3
4
5
6
7
شاااف بوجها ريماس:واااااااي طلعتي سريعه
ريماس:ههههههههه "مسكت يده "مو سريعه يلالالا ادخل البيت ..
بدر:لا امشي نطلع..
ريماس:لاا ادخل بابدل ثيابي
بدر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه حياله ..
نزلتي ترويني نفسك قبل 10 عشان لا ازعل مع انك مابدلتي تصدقين انك ذكيه
ريماس الي وجها احمر من كلامه:مثلك ههههه
بدر:هههههه "حط يده بخصر ريماس ومشوو الاثنين"
ريماس الي كانت قريبه من بدر وهو يمشي ..تحس قلبها بيطلع من مكانه ..
دخلووو البيت ..الا بوجهم رامي,,
رامي:وه وه تعيش تعيش بدوري وغمز له ومشى ..
ريماس ماتحملت اكثر ركضت فوق لغرفتها ..
بدر:انت من وين جاي؟؟؟كلا تخرب علينا الجو
رامي:ههههه ماشفت شيء
بدر:مادري كيف حبيبتي مستحملتك
رامي :اقول لاتغلط
بدر:ليش ويش بتسوي هههههههههه
ماكمل كلمته بدر الا اخته ساره متصله له ..,
رامي بخبث :اصبر
الا بنزله ريماس من على الدرج ..
رامي بصوت عالي:ريماااااااااااااااااااااااسوووو بدر يكلم وحده
نزلت ريماس تركض:هاااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟
بدر بعصبيه:هي انت لاتفتري عليي هذي اختي
ريماس تناظرهم اثنينهم ..سحبت الجوال من يد بدر وهي معصبه :خيرمن انتي؟؟
ساره:بسم الله الرحمن الرحيم اكلتيني يابنت ..
ريماس:هلا ساروو شعندك متصله ؟؟؟
ساره:هي هي هي هي هذا اخوي ترا
ريماس:اقول باي
..ريماس ناظرت رامي:حسابك بعدين هين بس
بدر عصب سحب الجوال من يد ريماس وطلع
ريماس انتبهت انه هو طلع ..ركضت وراااه بسرعه ..
ريماس:بدر بدر لحظة بدر لاتمشيء
بدر دخل السياره ومشى بسرعه
ريماس تتنفس بصوت عالي من التعب:بدر لا لاتمشي
بدر من القهر والله ماتوقعت تشكين فيني ياريماس ..
ريماس ناظرت رامي الي طلع وراهم:انت ليش تسوي فيني كذا ابي اعرف ليش؟؟؟؟؟؟
رامي:ماسويت شيء..
ريماس:كل الي تسويه ولا سويت شيء؟؟؟
رامي:افف منك ومنه
ريماس بعصبيه:رامي تعلم تحترمني تفهم
طلعت برااا لسواق ..
ريماس:بسرعه امشي ..
السواق:ان شااااااء الله ماما
ريماس :بسرعه بلا ماما بلا خرابيط ...
مشى السواق بسرعه وريماس تناظر الشارع يمين ويسار
شافته يمشي عن يمينها
ريماس:هي هي هي اوقف
نزلت بسرعه تركض
بدر الي منقهر شافها وهي جايه له
ناظرها وماعطاها ضهره
ريماس تركض اكثر واكثر لين ارتمت في حضنه :اسفه يابدر اسفه والله مو قصدي اشك فيك
بدر الي انصدم منها اول مرة ريماس يكون عندها جرأه وتحضنه
ريماس ودموعها على خدها:سامحني ياقلبي والله اسفه
بدر:مسامحك بس لاتعيديها
ريماس والله ماأعيدهااا ,,,
بدر حضنها اكثر ,,هالاثنين نسوو انهم بالشارع ...
ريماس انتبهت السياير كيف تروح وتجي تباعد
بدر:شفيك؟
ريماس بخجل مابين دموعها:شوف كيف الناس تناظرنا
بدر �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:12 PM   #152


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



ريماس بخجل مابين دموعها:شوف كيف الناس تناظرنا
بدر بصوت عالي:ماهمني الناس دام الله بلاني بحبك
ريماص :اووص بسك فضحتنا
بدر:فديتك انا"مسك يدها ومشوو الاثنين تاركين وراهم الناس والعالم يمشوو نساينين الحزن والزعل ومبتدأين بالفرح


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:13 PM   #153


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



الجـــــــــــــــــــــــــــــ28ــــــــــــــــ ـــــــــــزء

جلس علي قبل محمد من النوم راح تروش وبشفته ابتسامه كبيره
ويتوعد ببدر ..طلع من الحمام يغني يمشي وينشف شعره من الماي.."سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات "
راح الصاله الي نايم فيها محمد فتح جواله الي فيه رسالتين من رزان تتحلف فيه ضحك توا بيمشي وقفه صوت محمد ..
الي كان ينادي بإسم اكثر من مرة ..
محمد:شهد شهد
علي راح عنده :محمد محمد قوووم بسك
محمد:شهد
علي:ياربي من ذي شهد بعد اففف محمد محمد
علي بصوت عالي:محمد
محمد قام مفزوع:بسم الله شفيك انت ماتشوفني نايم
علي:اسأل نفسك كم حلمه حلمت وانت نايم ولا فوق ذا تتكلم
محمد قام من السوفا ومشى عن علي :روح قال اتكلم قول لنفسك بالاول قال ايش قال اتكلم
علي مشى وراه:ايه ماتتكلم اممم "حط يده على كتف محمد"
التفت له محمد:ويش فيك؟؟
علي ببتسامه :مين شهد؟؟
محمد الي حس العالم توقف عند هالاسم
علي:شفيك اقولك مين شهد
محمد بتوتر :من وين تعرف هالاسم؟؟
علي:حضرتك في شيء قلته بأحلامك غير شهد
محمد ناظر علي ومشى بدون مايعطيه اي كلمة ..
علي:محمدوو لاتتجاهلني
محمد:اقول انقلع عني هههههه
علي تخصر:انا ارويك ماعاش من يكلم علي ويمشي عنه ..
......................,...
في غرفه رزان
دخل عبدالله لرزان:رزرز وين علي امي تبيه
رزان فزت ببتسامه ونزلت من على السرير وركضت بسرعه لتحت
عبدالله:شفيك "وركض معها"
رزان:عبودي
عبدالله:شفيك تعبتيني لاتركضي بسرعه ماتصير لعبه عدل اذا ركضتي بسرعه ..
رزان:الي يقول يعني حنا نلعب
عبدالله:طيب لكن وين علاي
رزان:امشي معي ..
رزان:ماااااااااااااااااااام
ام رزان:هلا يمه وين علي؟؟ماشوفه بان اليوم؟؟
رزان:يمه علي
ماكملت كلمتها الا بدخله سيتي ..:ماما انا في نظف صاله خلاص
ام رزان:الله يعطيك العافيه ..,رزان بعدين اكلمك بروح اكمل ويا سيتي .
رزان :طيب
عبدالله:رزان شفيك تتكلمي كذا
رزان بخبث:اسمع عبود امش نتصل لعلي
عبدالله:وااااااي ونجننه اذا هو بالشغل
رزان :اي شغل انت؟؟اخوك اخذ اجازة
عبدالله:اووه نسيت يلا نجننه
رزان:يس .."مسكت يده وركبوو فوق لغرفه رزان..
.......................


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:14 PM   #154


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



في اسبانيا بالتحديد بيت ابو فيصل..
العائله كلها في الصاله عدا ريم
ابو فيصل:وين فيصل؟؟
هنادي:ماندري يبه صار له ايام مانشوووفه ..
ابو فيصل:اهاا ..اتصلي عليه ابيه
هنادي بدلع:والله نتصل بس هو الله يهديه مايرفعه ..
شهد في خاطرها :مع دلعك دا من وين يبي يرفعه ..
ابو فيصل وقف :شهد امش معي ابيك ..
شهد:طيب يبه
مشى ابو فيصل
وقامت شهد وهي تتنهد ومشت وراه..
هنادي بدلع:يمه بابا ايش يبي من شهد
ام فيصل:مدري والله
هنادي:كييف يايمه يصير تدرين بكل شيء انتي زوجته
ام فيصل:اقول لاتضحكيني ..
هنادي بطفش:افففففففففف ..
.................................................. ......
فيصل في مكان بعيد بعد ماصار ثري ..,انسان فضل المال على اهله..
قرر يتزوج ..وراح خطب له بنت من زينها الطير يطيح من السماء ..
لكن هي تزوجته وهي عارفه بتلاقي المصاعب بمعيشتها معاه ..
........................
ابو فيصل:شهد
شهد بتوتر:نعم يبه؟؟
ابو فيصل:شصار على الموضوع
شهد:يبه حرام ذي بنت عمي مستحيل العب عليها
قطع كلامهم طق الباب ..
ابو فيصل راح يشوف من ..
ريم:ممكن عمي اكلمك شوي
ابو فيصل:دخلي
ريم:انا ياعمي سمعت الي كنتوو تتكلموو به اذا كان قصدك انك تبي
حلالي من اللحين اقولك ..ولدك اخذ كل شيء وراح
ابو فيصل بصدمه:كيف ؟؟؟ شتقولين انتي؟؟؟؟؟
شهد شهقت :لا
ريم:الي سمعته عمي فيصل لعب علي وقال انا بسفرني وبالاخير قال ان كتب الحلال بإسمه
ابو فيصل بعصبيه :ريموو لاتتبلين على ولدي لا اقتلك تفهمين دا ابن عمك احترمي
ريم:عمي انا ماقلت شيء من عندي ..
ابو فيصل:ريم والله وثم والله انك عله على قلبي ولا وبعد ماصرتين عميه ماعاد لك مكان بينا ..
ريم:كيف..؟
ابو فيصل:اسمعي انتي مالك مكان بينا ..ومابيك تظلين معنا تخربي بناتي تفهمين
ريم بقهر:طيب انا طالعه من البيت
شهد:لاا يبه
ريم:مع السلاامه "ومشت "
شهد مشت وراها والتفت لبوها:دام ريم بتطلع من اللحين اقولك اني طالعه ,,
ابو فيصل:شهد ارجعي وقعدي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:15 PM   #155


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



شهد:يبه اسفه ماقدر اسوي الي تبيه
ابو فيصل: شهد
..مشت شهد ولاكنها تسمعه مشت وهي ماسكه ريم ركبوو فوق
دخلوو غرفه شهد واخذوو لهم ثياب وطلعوو ..
ام فيصل الي مو داريه بالدنيا قاعده بالصاله تاكل وتشرب وهنادي الي بغرفتها حاطه لها اغنيه وترقص..
وابو فيصل الي ييتصل لفيصل ومايرفع ..
.................................................. ...
علي :محمد والاخير بتتكلم لو ايش؟؟
محمد:بالضبط شتبي انت
علي:من شهد ياأخ محمد سألتك وجاوبني
محمد:علي امشي معي بنروح السوبر ماركت
علي:ليه؟؟
محمد:لان مافي شيء بالبيت تفهم ..,
علي:امممم وبالطريق بتقول لي من شهد؟؟؟ظ
محمد:ههههههه طيب امشي قدامي يلا
علي ببتسامه :طيب..
................................................
ريم:لاا شهد قعدي انا الي بطلع
شهد:ريم انا مالي مكان هنا دام انت مو هنا اذا بتطلعين ابطلع واذا بتجلسين بجلس
ريم:شهد هذولا اهلك مايصير
شهد:واحنا اهلك بعد مايصير ..
ريم:طيب واذا طلعنا وين بنروح اللحين
شهد :ماعليك امشي معي اني جهزت لنا كم بدله ..
ريم بدهشه:لكن وين بنسكن.؟؟
شهد:ماعليك انا اتصلت لفندق يحجزو لنا شقه صغيره على قدنا نقعد فيها شوي لين تهدأ الاوضاع
ريم:لكن
شهد:امشي معي وخلااص ..
طلعت شهد وريم من البيت و ماحد حس لهم
وريم وراها والخوف ينتابها
ريم:شهد مايصير ذا بيتك هذول اهلك ..
شهد ناظرتها..:اذا هذول اهلي انتي كل اهلي..
ريم ابتسمت ..مسكتها شهد من يدها ومشوو ..
راحوو للفندق ..
وقفت عن الاستضافه .. وجلست تكلم مدير حجز الشقق بالانجليزي بما انهم في اسبانيا بمكان يسكنوو فيه السعوديه والعرب ..
((المحادثه كتبتها لكم بالعربي)) ..
شهد:يااربي انت عطينا الشقه اللحين بس ليومين بعدين نشوف امورنا ..
مدير:والله ماقدر آسف
شهد:اففف
ريم:واللحين؟؟
شهد:ماعليك صبري شوي ريومه ..
ريم:طيب
شهد:طيب انت ماتقدر تحجز لنا لو الى ليله؟؟
المدير:والله اسف ماقدر اسلفك ايش الي يضمن لي تدفعين
............:انا بدفع
التفتت شهد رأت ملامح شخص تعرفه كثير
انصدمت وماعرفت تتكلم كيف التقت فيه ؟؟..
وبهمس:محمد
محمد ابتسم ومشى لعند المدير حط كوته فوق الطاوله :اسمع ياسيد مساعد اعطيهم شقه لمتى مايبون والدفع عليي
المدير:طيب
شهد تبي تقاطعه:بس
محمد:لا بس ولا شنوو ياانسه شهد
علي شهق:يعني هذي شهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد حط يده على فم علي
شهد بعلامات استفهام :ايوة انا شهد ليش؟؟
علي وهو يتكلم ويد علي مانعته ..
شهد:شفيك ؟؟ اترك الرجال وجها صار احمرر
محمد في داخله وبغيره :ليتك تخافي عليي مثل ماتخافي عليه ..
شهد:محمد
محمد:هلا عيوني ...(وبصراخ )..آآآآآآآآآآآآآآآه
علي:هههههههههههههه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:16 PM   #156


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



محمد ماسك يده وبعصبيه:ااه تألم كيف تعضني هين ان ماراويتك..
ريم الي ماتدري بالدنيا لانها ماتشوف بس كانت مبتسمه ..
علي:عشان تعرف تمنعني مااتكلم
محمد:ملقووووف
علي:انسه شهد
شهد:شهد بدون انسه
علي:طيب ياشهد
شهد:نعم
علي:ويش مسويه لمحمد
محمد انصدم في داخله:شنوو بيقول دا
شهد:اني؟؟
علي:ايوة اجل انا
شهد :ماسويت شيء
علي رافع حواجبه:علينااا؟؟...الاخ طول ماهو نايم يردد شهد وشهد
شهد تطلع في محمد
محمد الي تفشل من صديقه ..
محمد:كح كح ماعليك منه يكذب
علي:افاا انا اكذب؟؟؟
محمد:ياسيد مساعد مثل ماتفقنا اعطيهم شقه وعليي
شهد ابتسمت:شكرا محمد برجع لك الي بتعطيه ويانا باخذها سلف..
محمد :تمونين
شهد :تسلم
محمد سحب جاكيته ناظر علي من فوق لتحت سحبه من قميصه ومشى
..علي:هييييي اتركني انت هييي
محمد:لسانك ذا يبي له قص
علي:انا ماقلت شيء خطأ
محمد:لاا حاشك ماقلت شيء
علي:يؤؤ مو هذي خطيبتك
محمد مسك شعر راسه: انت غبي لوتستغبي؟؟خطيبتي ولا بقول لك ذي خطيبتي بالله انت تتكلم من وين علمني بس؟؟
علي:هههه تسويها انت اعرفك ماتبيني
محمد:علووه بسك مزح واستهبال الله يرجك يلا قدامي..
علي:ههههههههههههههههه ياحبي اجننك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:16 PM   #157


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



الجـــــــــــــــــــــــــــ29ــــــــــــــــــ ـــــــــــزء

رزان تكلم راما..
رزان:هاا راما سمعتوو شيء اللحين عن ريم؟؟..
راما بيأس:سمعت كانوو بأسبانيا بس اكيد غيروو سكنهم
رزان:اهاا والله وحشتني
راما والدموع بعيونها وصوتها الي بين انه دموعها على خدها:وانا اكثر والله اشتقت لها
رزان:يؤؤ راما لاتبكين ربك معااها بيحميها...
راما:ايه
رزان:الله يجيبها لنا بالسلاامه ياقلبي
راما:يسلمك ربي
.........................................
عمر:هلا دكتور احمد
احمد:اهلين دكتور عمر
عمر:كيف الحال
احمد رفع حواجبه:صاير رسمي اليوم السيد عمر غريبه
عمر:افففففف واللهِ احترنا معك كيف تبي اتكلم ؟؟ اذا مزحت عصب واذا تكلمت عادي قلت غريبه
احمد:ههههههههه ول مبين عليك شايل عليي واجد
عمر:مالت عليك
احمد:انا ماقول شيء بس انت الله يهداك طول يومك تبيه مزح
عمر:خخخخخخ
راح عمر عند النافذه:تصدق اشتقت لسالم
احمد:وانا بعد المستشفى مظلم بدونه ماتحس فيه حياه
عمر:مشكلته مايحس فينا لو يحس كان يرفع
احمد راح له:هو يحس بس يبي ينسى اشياء
عمر:اشياء؟؟؟
احمد:ايه اشياء كثيره
عمر:مثل ايش؟
احمد:ماراح تفهم هذا الشعور فقط يفهموه الي طاحوو بشباك الحب
عمر ناظر احمد:احمد
احمد:خير
عمر تغيرت نبرة صوته:انا طحت وياليتني ماطحت
احمد طالع فيه:تتكلم جد
عمر ناظره :اكيد ماأتكلم جد
تباعد من النافذه ووصل للباب وطلع
احمد ببتسامه:هأ قال شوو ماطاح والله مبين عليك ياعمر طحت وخلصت
بس مدري من البنت الي قدرت تكسب قلبك
عمر تسند على الباب تنهد ومشى
مرت من عنده ساره:دكتور عمر
عمر التفت لصوتها
ساره:شكرا لتدريبي اليوم اخر يوم لي هنا حبيت اشكرك
عمر:كييييييييييف..؟
سارة وقلبها يدق مليون::اقولك اليوم اخر يوم لي هنا
عمر ماكلمها ولا عطااها اي كلمه مشى بسرعه متوجه لمكتب التوضيف
..
ساره الي ماشافت الا غباره ومشت عنه ,,
.................................................. ..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:17 PM   #158


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



بالسوبر مااااااااااااركت
محمد يحط الاشياء الي يبيها رفع نظره لعلبه الشوكلاته سحببها وحطها تبع الاغراض
علي:محمد اشوفك تمشي ولاتفهمني شصاير؟؟
محمد بنفاذ صبر:ياربيييي .."وقف بالعربه"آمر تدلل ويش تبي تعرف ..
علي :هههه ابي اعرف مين شهد
محمد :حلنا نشتري اول اكل للشقه انت طول يومك تبلع من جيت مابقيت شيء
علي طالعه بتمثيل:الحق مو عليك الحق علي يوم تركت الشرقيه وجيت لك
"خلص جملته عطاه ظهره ومشى"
محمد يطلع فيه :هيييي تعال "ترك العربه وراح يمشي وراه بسرعه "
محمد:هي علي علي وقف كنت امزح
طلع علي برا السوبر ماركت ركب السيارة ومشى بسرعه جنونيه
محمد بندهاش وعصبيه:يااااااااااااااااااااااااابن الذين وقف كيف ارجع
"لما شافه مشى رجع دخل السوبر ماركت ياخذ الاغراض الي شراها وطلع بهم "
.................................................
مسكت شهد يد ريم عشان يروحوو لشقه ..
ركبوو المصعد ثم توجهوو لطابق 12
وبعد كذا شافوو الشقه دخلووها اندهشت شهد الشقه كبيره وفخمه كيف بتدفع لمحمد
ريم :ها شهد وصلنا؟؟؟
شهد:اي
ريم:شفيه صوتك
شهد:لالا ولا شيء يالله تبي تنامي معي بغرفه لو كل وحده لوحدها
ريم:ليش في كم غرفه؟؟
شهد:3 غرف ومطبخ وصاله
ريم:مو كأن الشقه كبيره علينا
شهد بتمثيل ماحبت تضهر انها متضايقه عشانها كبيره وكيف بتدفع:ههههه ايه منها نستانس يكون المكان واسع
ريم:اهاا
شهد:ماقلتين تبي غرفه لوحدك لو معي
ريم:خلينا كل وحده لوحدها احسن عشان تاخذين راحتك
شهد:لا راحتي معك
ريم:خلااص شهد خلينا كل وحده لوحدها اريح
شهد بستسلام:طيب انتي اخذي الغرفه الي على اليمين بواجهتها غرفتي اوكيه؟؟
ريم:اوكيه
مسكت شهد ريم ودخلتها الغرفه ..فتحت الستاره الي مخليه المكان ظلام ..
شهد:ها ريم تبي شيء ثاني؟؟
ريم:سلامتك روحي ارتاحي
شهد :طيب واي شيء ناديني اوكيه
ريم:طيب
طلعت شهد وراحت غرفتها ..
دخلت غرفتها بهدوء راحت لعند النافذه ناظرت عالم اسبانيا الي ماعاشت فيه يوم سعيد ..
التفتت وراحت عند السرير انسدحت عليه ظلت تفكر بشخص ماتدري ليش تحس انه من تشوفه تتلخبط
فكرت وفكرت ليش هو عطانا شقه من الفندق وعلى حسابه ليش احس قلبي من اشوفه يطلع
انسدحت على جهتها اليمين ونامت ..
...............................


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:19 PM   #159


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



...............................
طلع محمد من السوبر ماركت وبيده الاغراض معصب :ياربي اللحين كيف ارجع انا
طلع نظارته من جيب قميصه لبسها ومشى وبيده اكياس ..
مشى وهو يفكر بشهد هالبنت ماخذه عقله
ابتسم ابتسامه جا طفل من بعيد صدم به
محمد:شفيك ياصغيرون
الطفل:جوعان
محمد:ياقلبي انت وين ماما؟؟
الطفل بنظره خوف:ماما سافرت عني انا مع بابا
محمد:طيب وين بابا
الطفل:بابا في العمل
محمد:اهاا وليش انت هنا ؟؟
الطفل:انا جيت من ابها لهنا مع بابا في عمل
بس بابا مايحبني كلا يخليني بالبيت لوحدي
محمد حط يده على شعر الطفل وبحنان:اهاا
نزل محمد لمستوا الطفل ..طلع علبه عصير من الاكياس وشوكلاته وعطاهم الطفل
الطفل بفرح:ذا لي؟؟
محمد ببتسامه:ايه
الطفل مسك العصير والشوكلاته وعطى محمد بوسه وركض بسرعه
التفت محمد اله:يالله هالدنيا غريبه وكمل طريقه ..
لين وصل الفندق دخل الفندق بعصبيه راح للاستضافه :شفتوو علي ؟؟
الي هناك مافهموو له لان يتكلم عربي تذكر وكلمهم بالانجليزي
..
محمد:هل اتى علي الى هنا؟؟
العامل:نعم فقد صعد للاعلى
محمد:شكرا
..
تركهم وراح للمصعد ركب لين وصل الشقه ..
دق الباب بقوة
علي:اوووووهوو من بالباب؟؟
محمد:علي لاتستهبل عليي افتح الباب احسن لك
علي:هههههههه احلم قبل ماتقول لي طبعا لا
محمد بعصبيه وصراخ:علي وربي ان مافتحت برويك
علي:سوري
محمد دق الباب بقوة:افتح ماتفهم انت
طلعت من باب الشقه الي بواجهتهم بنت مبين عليها توها قاعده من النوم وخايفه
البنت بخوف ومو عارفه تكلم من لان الشخص عاطينها ضهره وهو يدق الباب:شصاير؟؟..
محمد التفت لصوت البنت الي قالت شصاير
محمد رمى الاكياس الي بيده من الدهشه وبهمس:شهد
شهد ناظرته من فوق لتحت عرفته من غمازاته الي مبينه وعواينه الحاده وجسمه وطوله كله يتجمع بشخص اسمه مــحمد
شهد:اسفه بس شصاير معكم؟؟
محمد:لالا ولا شيء اسف ازعجتكم
شهد:لالالا عادي خذو راحتكم
محمد:والله اسف بس علي مو راضي يفتح الباب
....
علي الي كان بالصاله شاف ان الوضع هدأ راح يشوف وين راح محمد
فتح الباب
لقى بوجها شهد ومحمد صفر بقوة
محمد :يابن الذين ليش سويت فيني كذا
..
شهد:عن اذنكم راحت دخلت الشقه جلست ورا الباب متسنده عليه حست قلبها بيوقف
..
علي:اشوفك واقف كنت مع خطيبتك شهد
..
شهد الي سمعت ايش قال شهقت بقوة
ريم:شهد وينك شهـــــد
شهد الي شافت ريم بالصاله تمشي راحت لها مسكت يدها وقعدتها عالسوفا ..
..
محمد:ياربي افهم افهم مو خطيبتي شفيك انت؟؟
علي:ههههههه مو خطيبتك بس بتصير خطيبتك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 12 - 2014, 08:19 PM   #160


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4358يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 3
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يعشقني من قلبه هو قال



الجـــــ30ــــزء
..






محمد:انت ماتفهم ماتفهم ماتفهم ادخل فشلتنا ..
علي:ههههه ياعيني على الفشيله ويش شريت لي
محمد:ايه هذا الي هامك بطنك"رفع الاكياس ورماهم على علي ومشى
علي:هيييي انت تعال ارجع ماقدر احملهم
محمد:ههههههه تحمل مثل ماأنا تحملت مشوار
علي:طيب بتشوف يالي ماتستحي ..
محمد:ايه خليت الحيا لك ..
علي:هين مابتاكل شيء
محمد:احملهم وانت ساكت
علي دخل بهم المطبخ ورجع سكر الباب
محمد طاح عالسوفا:وه تعبت
علي :محمد لمين كل هالاكل؟؟
محمد:لنا ليه؟؟
علي:بس ذا كثير
محمد:ايه لك ولي
علي:هذا الاكل يغذي بيت كامل
محمد:هههه انت بكبرك عن عشره
علي:اتكلم جد انا
محمد:ايوة وايش صار
علي:انا مو مطول بالقعده هنا
محمد رافع حواجبه:كيف؟
علي :الي سمعته انا بحجز لي طياره عشان ارجع الشرقيه بكرا العصر
محمد عدل جلسته:تمزح؟
علي:وربي ماأمزح
محمد:مايصير علووه تقعد معي لنهايه الترم
علي:حلف بس انا جاي هنا بدون علم احد لو مارجعت قبل دوامي بالشغل بروح فيها من ابوي
لان اجازتي بتخلص
محمد:ياربي وليه ماقلت لي
علي:لايكثر بس قلت لك عندي اجازة اسبوع
محمد:اهاا وانت اللحين ويش ناوي تسوي
علي:ولا شيء والله ودي ارجع وودي مارجع
محمد:لا ارجع انا اعرف طبع ابوك لو صار عنده خبر انك مو بالشرقيه ذبحني وذبحك
علي:هههههه ابوي على علمك مو مجرم
محمد بتحرطم:هأ وتقول مو مجرم مجرم تذكر لما بتسافر معي ولما عرف شصار جى اشتكي على ابوي يقول ولدك بيهرب ولدي
علي:ههههههههههههههههههههههههههههه عجبتني ولدك بيهرب ولدي
محمد:وابوي عصب يقول كيف تاخذه بدون رضات ابوه
علي:هههههههههههه ايه اذكر.. كيف لا ..واذكر الي خربت علينا اختي المصونه
محمد:هههههههههه
علي:ماقلت لي اللحين ويش بتسوي بكل ذا الاكل
محمد ابتسم ووقف :تعال معي المطبخ
علي:وين
محمد:امشي معي وانت ساكت
علي:طيب طيب شفيك غصب تبي تسكتني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يعشقني, رواية, قلبه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يعشقني من قلبه هو قال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يعشقني من قلبه هو قال لموضوع: رواية يعشقني من قلبه هو قال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 12 24 - 12 - 2024 01:34 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
كلن يرى حبه بعين قلبه سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 2 18 - 8 - 2014 10:10 AM
لبى قلبه سلمان همس الشعر والقوافي 10 13 - 11 - 2013 08:39 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:21 AM



شبكة همس الشوق

SEO by vBSEO