:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية الحب بعد فوات الاوان

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية انجبرت فيك وماتوقعت حبك و موت فيك روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 1 - 2015, 01:31 PM   #31


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



عمران:الخبر بمليون ريال؟؟؟ عطني المليون ووخل الخبر لك

حسام:وان قلت لك ان حنا بعد اربع ساعات واصلين للقصيم

عمران:وعبير معكم

حسام :الحمدلله اني حاط سبيكر وسمعت بعض الناس

عمران:والله حاط سبيكر ورا ماقلت لي بالبدايه علشان انعم صوتي

عبير ضحكت وعادل

عادل بصوت خفيف:حشى انتي مو ماخذه رجال

عبير:اقول اسكت مو يزعل


عادل :مين إلي يزعل

عبير:صديق اخوك

والام كانت متوتره لانها تشوف السيارات الكثيره وهي خوااااافه وتتمنى انها بالعصر الجاهلي إلي يركبون (جمال) (وخيول)

عمران:هاه زي ماقلت لك تجونا بكره

حسام:يمكن اجي الحالي يمكن

عمران:انا قلت لكم العشا عندي بكره

حسام:نشوف يالله اشوفك على خير

عمران:سلملي على إلي ماترد على جوالها امس

حسام:ههههههه انشالله باي

عمران:باي




عبير ودموعها تنزل تفكر بعمها الغالي معقول يصير فيه مرض خطير معقول عمي ابراهيم مرضه ماله علاج يعني يوم حبيت عمي وتعلقت فيه يمرض مرض مستعصي كيف لا مستحيل ايه تذكرت


عبير:يبه
ابو حسام:يانعم

عبير:عمي وشو مرضه

ابو حسام:يقولون انه مرض خطير

عبير:ادري بس وش اسم المرض

عادل يوجه الكلام لعبير:يمكن يبي يسوي فينا مقلب زي حبيته عبير وتفاول على نفسه
الكل ضحك إلا عبير انقهرت:مو عمي إلي يكذب ويسوي مقالب وبعدين احترم نفسك واعرف عن مين تتكلم وهي بقلبها تقول يارب عساه كذب مو مريض تتمنى انه خطاء طبي بس ماتمنت انه مقلب لان تدري ان عمها اكبر من كذا ولان هاذي حركات اطفال


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:31 PM   #32


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



حسام:يعني تدرين ان إلي قاعده تسوينه غلط

عبير:لا الــــــــــــــــــــــــــــــــه إلا الــــــــــلــــــــــــه وتكلم حكيم زمانه

ابو حسام صارم:احترمي اخوك إلي اكبر منك


عبير:حــــــــــــــا ضـــــــــر"""

وصلوا للقصيم وتحديدا بريده إلي ساكن فيها عمهم ابراهيم


وصلوا بيت عمهم ابراهيم وكان عمهم ابراهيم واقف كالعاده عند الباب مع انه مريض لكن صبور

عبير ضحكت وهي بالسياره لانها تشوف عمها ابراهيم واقف عند الباب لكن ماكتملت الفرحه يوم شافت عيونه الصفراء من المرض ووجه الباهت

ابتسم عمهم وفرح لأنه شاف عبير إلي يموت فيها استقبلهم في بيته المتواضع إلي متعوده عبير انها تروح لهم دايم عكس ابوها واهلها

الام كشرت:يييييييييييييع وش هاذا البيت بجد وجيه فقر

عبير:يـــــــــــــــمـــــــــــــــــه انتي وش فيك انتي طول عمرك راعية مظاهر

الام:الحمدلله ان ربي بلاك بواحد فقير علشان تعذريني بس

عبير:يمه انتي تدرين عني انا مو راعية مظاهر حدي مكياج ولبس بس

الرجال راحوا للقسم الرجال والحريم استقبلتهم بنته منيره وزوجته

وبعد ماجلسوا سوا الحريم دق اخوها حسام وكانت النغمه(((ودي ابكي لين مايبقى دموع)))البنت انحرجت نست لاتغير النغمه بذات انهم مايعرفون الاغاني وناس عبادين لله تفشلت والشنطه بجنب مرت عمها

ام خالد:وشو ذا مين إلي وده يبكي الله لايجيب الدموع

لكن منيره ضحكت على ارتباك عبير

اخذت على طووووول الجوال اشغلت الخط وغيرت النغمه ودقت على اخوها((((ام المشاوير إلي كذا))))


قالو لها تعالي ماافيه إلا عمك ابراهيم راحت ودخلت المجلس المتواضع إلي فيه فراااااااااااش وحيد بالغرفه وكان عمها منسدح فيه سلمت وقعدت هاديه وسرحااااانه

كانت تتذكر اخر عيد عيد إلاضحى إلي عيدت عنده وكيف كان طيب وكيف ضحك على الكعب العالي للجزمتها وتذكرت يوم قالها اسمعي ياعبير العيد الجاي عيد رمضان لازم تجينا مو زي ابوك وقالت وعد اني لأجي لكم واعيد عندكم

وقطع تفكيرها صوت عمها الهادئ بالمكان المزعج من هداوته قال:شخبارك ياعبير

عبير:الحمدلله ياعم طهور انشالله وانشالله نفرح بشفائك قريب


عمها:انشالله ومبروك على ملكتك اللحين بتصيرين قريبه مني

عبير:وانشالله ازعجك كل وانا جايه اشوفك ليل نهار صبح مساء((المعنى واحد لكن هي ثرثاره))

عمها:هههههههه ويكح من التعب

عبير:سلامتك ياعم سلامتك وتناظر بالغرفه ويلفت نظرها ابوها وحسام وعادل وعمها عيسى إلي مانطقوا ولا حرف((عمها عيسى صارم وحبوب متقاطع هو واخوه علشان تقاسم الشركات مع ان كل واحد فاحش الثراء((يمديكم على فاحش الثراء))إلا انهم انانين في طبعهم والي زاد الامر سوء ان عيسى طلب من محمد ابو عبير يد بنته لولد رامي لكن رفض وهاذا إلي كرهم في بعض بز�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:32 PM   #33


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



عبير:سلامتك ياعم سلامتك وتناظر بالغرفه ويلفت نظرها ابوها وحسام وعادل وعمها عيسى إلي مانطقوا ولا حرف((عمها عيسى صارم وحبوب متقاطع هو واخوه علشان تقاسم الشركات مع ان كل واحد فاحش الثراء((يمديكم على فاحش الثراء))إلا انهم انانين في طبعهم والي زاد الامر سوء ان عيسى طلب من محمد ابو عبير يد بنته لولد رامي لكن رفض وهاذا إلي كرهم في بعض بزياده))



عبير:شلونك ياعم عيسى

عمها عيسى يحب عبير لانها بين الوقت والثاني تدق عليه من ورا اهلها:الحمدلله وانتي شلونك يابنيتي

عبير:والله مشتاقه لك بالحيييييييييييييييل

ابوها انقهر من عبير لانها تسال عن احواله :ماودكم تطلعوووووون

عبير تفاجئت:يبه ماحنا نايمين هنا

ابوها:ليش ننام هانا بريده مافيها فنادق وشقق

عبير:بس ماحجزنا

حسام:اقول نادي امي خليها تجي ولا تدرين انا بدق عليها علشان تطلع

ابراهيم:وش معجلكم اجلسوا عندنا اليوم وبكره براحتكم




عند الحريم لسان ام عبير شطوله وما خلت شئ مانتقدته

ام عبير:انتو اللحين كيف عايشين بهالخرابه

ام خالد:والله الخرابه إلي تشوفينها تراها جنه بنسبه لنا ومرتاحين فيها

منيره بقلبها تقول اشك ان هاذي ام عبير المتواضعه

ويدق جوال ام عبير باغنيه غربيه لشكيرا اونيفر اونيفرا

ام خالد:والله ماراح نشرهه على البنت وهاذي امها امحق تربيه


ام عبير بدلع:الووووووووووووو

حسام تفجئ سكت وش ذا الدلع هي امي ولا لا
ام عبيربصوتها العادي:حسام

حسام:يمه مين رد على قبل شوي
ام عبير:انا

حسام مو مصدق:يمه اطلعوا

ام حسام:ابرك حزه نطلع والله احس اني اختنقت في بيت هالعناكب


لبست العباه ام حسام وعبير

عبير:مع السلامه يامرت عمي اشوفك بخير وانشالله مايشوف شر عمي مع السلامه يابنت عمي اشوفك بخير يامنور

ام خالد:الله يسلمك والساعه المباركه إلي شفتك فيها

ام عبير حطت شنطتها على كتفها بدلع وقالت يالله باااااااااااااااااااااااااي

عبير تناظر امها ومو مصدقه ال تشوفه وتضحك والكل يضحك على حركات الام إلي واصل عمرها الاربعين وعقلها عقل مراهقه
ودعت عمها لانها خلاص بتروح للرياض بكره وما راح تشوفه إلا بعد مده طوويله


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:33 PM   #34


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



طلعوا العايله راحو لفندق ببريده وحسام راح للصديقه وزوج اخته راح لعمران المسافه بعد بريده بمية كيلوا وكل دقيقه يكلم صديقه


عمران :هاه وين وصلت

حسام والله انا ماشي بالطريق إلي قلته لي بس ماشوف الى ارض قاحله مافيها بيوت ولا شي الى اشوف بيت واحد بعيد بجنبها شجره خضراء

عمران:ايه صح ذاك بيتنا

حسام:بجد بيتكم

عمران يعرف غرور صديقه:ايه تعال يالله باي

حسام انهبل جن مو معقول هاذا المكان إلي بتسكنه عبير الدلوعه المدلــلــه انا توقعت بيتهم زين وحالتهم أحسن يالله مادري وش اسوي كيف انا بليت اختي المسكينه بيت وحيد بمدينه مو قريه واذا بغوا شي يطلعون من القريه مسافه خمسين كيلوا ابد مو معقول لا انا لازم اشوف لهالمساله حل انا ابخليه يقتنع يطلع من ذا الخرابه ولا كل واحد يروح بطريقه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:34 PM   #35


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



جزء السادس
حسام دخل البيت الشعبي هو شعبي لا مايدري هو شعبي ولا طيني مايفرق لأنه ولد عز كانت جدرانه(الحيط) متهالكه والارض كلها تراب والفرشات قديمه وكل غرفه اسواء من الثانيه
يكلم روحه معقوله انا اصادق واحد زي هاذا معقوله اختي تعيش بهالمكان انا والله جنيت عليها ياليتني جيتك قبل ماتخطبها واشوف حالتك وبعدين يصير خير (هو صادقه لمدة خمس سنين كان بالرياض لأنه يشتغل في شركة أبوه وكان الكل يمدح باخلاقه وابو حسام كان يحبه لأنه مخلص بالعمل ومحترم للكل مايدرون ان داخله شيطان وانه عصبي ومايتحمل وحتى حسام مايدري عن اخلاقه شئ)

سلم عمران عليه

عمران:تو مانور البيت

حسام يناظر السقف المنتهي زمانه والانوار الخافته ويقول باستهزاء منور من دونا

عمران:وش فيك سلامات

حسام:انت ليش ماقلت لي ان حالتكم كذا

عمران بقهر:عن اذنك بجيب القهوه

جاب القهوه وعطاه قهوه

حسام:تعرفني ماشرب قهوه ابي شاي

عمران:طيب واحد ولا خلاص اصبلك

حسام:هاه انت متى تبي تاخذ اختي قصدي متى زواجكم

عمران:انشالله بعد شهرين

حسام:وليش العجله

عمران:لا عجله ولا شئ بس تشوفني عمري وصل 27 سنه إلي قدي تزوجوا وعيالهم بالمدارس

حسام:اممممممممم طيب وين بتسكن اختي

عمران حس ان فيه شئ غلط بيصير ضده هو يعرف غرور حسام:اكيد بنسكن هنا وبعد مايتحسن حالنا اشتري بيت جديد

حسام:لا

عمران:وش الى لأ

حسام:اختي ماتطب هالبيت وماتسكنه

عمران:يعني نسكن وين في بيتكم

حسام:لا ماتسكن في بيتنا دبر لك بيت يليق في اختي إلي مستحيل تقدر تعيش هنا ولا كل واحد يروح بطريقه( شرب الشاي )انتوا وش حاطين بالشاي وش ذا الطعم شكل الماء مو نظيف

عمران قام بعصبيه:مو على كيفك كل واحد بطريقه وبعدين انت جاي علشان تتمهزئ فينا

حسام قام:اختي مسحيل تعيش معك اقول طلقها بس لا اجرجرك بالمحاكم وانت إلي بتقعد فيها وترا المهر حقك بيوصلك بكره بحسابك
ولعلمك المهر تراي ماعطيته اختي لان بحسابها فيه دبله عشر مرات
وبعدين انا أول مره اسمع مهر بخمسه وعشرين الف وطلع وهو معصب


عمران:بالي مايردك

طلع عمران بسيارته الفخمه من ببيت عتيق وكانت وحده من بعيد تناظره وحده تتمنى تروح معه وتترك حياة الفقر إلي عايشه فيها وبتموت فيها
هاذي زينب أخت عمران إلي مو عاجبتها حياتهم هي تدري ان هاذا اخو عبير وقالت انا لازم اتمصلح مع عبير حتى اتزوج اخوها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:35 PM   #36


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



وصل الفندق حسام وبعصبيه وازعاج صك الباب بقوه كانوا قايمين مع ان الساعه 1 الليل
جالسين بالصاله على التلفزون

حسام:يبه ترا عبير مستحيل تتزوج عمران

عبير قامت من غير شعور:ليش
ابوحسام:ليش

حسام :ناس فقراء بيتهم طيني من عصر اجداد اجداهم وحياتهم تعيسه

ابو حسام:والله

عبير:ترا موعلى كيفك تلعب فيني مره تغصبني بزواج ومره بطلاق

ابو حسام:انت من جدك

حسام:والله لو اتكلم من اليوم الى بكره ماوفي بحق وصفهم

ام حسام:ويييييييييييييع شذي العيشه انا من يوم ماشفت لبسهم وتسريحه شعرهم عرفت انهم منسيين من العصر الجاهلي

عبير:بس انا ابيه

حسام:نعم

عبير:انت خالف تعرف!!! مافيه والله لو تفرقون بيني وبينه ان تتحملون إلي بيصير لي؟؟

ابو حسام:بس انتي كنتي ماتبينه

عبير:يبه مايصير البنت كل يوم لها زوج

ام حسام:بس كانوا ابوك واخوك غاصبينك عليه وجرجرتينا بالمستشفى وتفاولتي على نفسك واللحين تبينه

عبير:مافيه ابيه

عادل:حلوه ابيه حنا فلم هندي ابيه وما ابيه

حسام عصب وراح للغرفه يبي ينام من القهر

عبير:يمه ويبه لو كل واحد يروح بطريقه بيقولون الناس ان البنت فيها بلأ(وبما ان اهلها يفكرون بكلام الناس وافقوا)



عبير دق جوالها:الووووو
ودخلت الغرفه

عمران:اهلين عبور اخبارك

عبير:انا زينه انت شلونك واخبار زينب وفوزيه

عمران:الحمدلله

عبير:وش فيه صوتك

عمران:اقولك جاء اخوك

عبير:ايه جاء

عمران:وش قالك اكيد سب وتطنز بحياتنا

عبير:ليش وش قالك ذا الوقح

عمران:انت تدرين اكيد قالك

عبير:ايه قال

عمران:ووش ردك

عبير:صحيح كنت بالبدايه مابيك لكن اللحين مستحيل نفترق لاني خلاص حبيتك

عمران مستغرب!!!!!حبيتني وحنا ماكلمنا بعض ولا مره

عبير:يمكن لاني خلاص صرت زوجتك

عمران:والله اموووووت فيك يابعد قلبي متى تصيرين عندي ونكون تحت سقف واحد متى بس

عبير:ايه متى نتزوج بجد ماسالتك

عمران:بعد شهرين

عبير:لا مستحيل وش شهرين ماحجزت لي مركز تجميل إلا الان

عمران:ماله داعي تجميل والله انك تجننين من غير أي شي

عبير:شكرا


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:36 PM   #37


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



عمران:طيب انتي ماشفتي بيتنا تراك بتسكنين مع خواتك وبيتنا انا مو من مستواكم

عبير: انا مو مظهريه زي اهلي عادي عندي وبعدين حلو عند خواتك قريب سنهم من سني ونسلي بعضنا

عمران:يابعد اهلي والله انا كلي فداك

عبير:ايه هاذا كلامكم يارجال في وقت الملكه وكل شئ يختفي بعد الزواج

عمران:افا بس عليك انا غير

عبير:حتى انا غير

عمران:يعني ماراح تتغيرين بعد الزواج

عبير:اكيد انا طول عمري طبيعه ونشوف مين إلي له كلمه وحده الرجال ولا الحريم

عمران:يوووووووه جينا للرجال والحريم والمقارنات إلي مالها داعي

عبير:هههههههههههههه

عمران:انشالله دوم مو يوم

عبير:وشي

عمران: هالضحكه

عبير:شكلك مطول

عمران:ليه مليتي مني

عبير:لا بس وراي سفره بكره

عمران:ايه ذكرت ليه ماجيتي مع اخوك المقرود

عبير:لأنه مقرود مابي اجي معه

عمران يضحك:في هاذي معاك حق

عبير:عطني ارقام خواتك

عمران:ماعندههم جوالات

عبير:طيب تلفون

عمران:بعيد عن المحافظات والقرى علشان كذا ماعزوا إلا في برج جوال

عبير:انتوا أحسن منا حنا البرج مو قريب منا !!!!مره تسمع ومره بعيد

عمران:عبير

عبير:هلا

عمران:احبك

عبير:حتى انا احبك

سكتوا ربع دقيقه وفجئه يقطع الصمت صوت حسام

حسام بصراخ:انتي مين قاعده تكلمين باخر الليل

عبير وعلى الخط عمران:والله انا قاعده اكلم زوج المستقبل الظاهر انك كنت موافق اكلمه

حسام بانكسار:بس اللحين غيرت رايي

عبير بعصبيه:ووالله رايك مو مهم بالنسبه لي
عبير ترجع للجوال:حبيبي اكلمك اذا راحو العذال من عندي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:37 PM   #38


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



تااااااااااااااااابع
عمران:باي حياتي

حسام:وتتغزلين فيه قدامي

عبير:اطلع برا وصك الباب وراك

حسام:انا ليش حار روحي عليك خلي العذاب تشوفينه بعينك


طلع حسام وعبير رمت نفسها بالسرير الهزازي واخذت المخده البيضاء وضمتها لها وقالت بجد اخو مصونف(يعني راعي تصنيفات كل يوم له راي)





نوره وابتسام يسولفون مع رامي

نوره:انت اللحين ورا ماتتزوج وتفكنا من شرك
رامي:ليش وش حارك

ابتسام:لابجد ليه ماتتزوج إلي كنت تبيها وراحت خلاص تزوجت


رامي:ليش قاعد على قلوبكم

ابتسام: شف عمرك بتوصل 26 وانت مافكرت مين تاخذ

رامي:لا اوف انا غلطان اني جيت لغرفتكم اروح لغرفتي ابرك

يروح ويصك الباب بقوه

نوره:انا لازم اكلم عبير عن اخوي

ابتسام:انتي مجنونه انتي خابره ان ماعندها مانع بس اهلها إلي رافضين

نوره:وش ذا الجنون وذا هي ماتبيه ليه اهلها يجبروها


ابتسام:الله يعينهم كلهم


نوره:وانتي

ابتسام:وش فيني انا

نوره:ليه ماتاخذين اخو صديقتك يقولون خياااااااااااااااالي


ابتسام:انا مابي واحد حلو وهي تلمس الجرح إلي بخدها جرح كان من زيت


نوره:لــــــــــــــــــــيـــــش انا أول مره اشوف وحده ماتبي واحد حلو

ابتسام:ويكون احلى مني معصي والله(يعني لأ والف لأ)

نوره:انتي معقده والله لو انه انا مافوت هالفرصه

ابتسام:وليش انتي حاطه عينك على واحد

نوره:ايه بس كل ماشوفه يجيني انهيار عصبي

ابتسام:لايكون ولد جارنا

نوره:لا

ابتسام تذكرت:ااااااااااااها ايه عرفت لايكون عدول

نوره: ووجع لاتدلعينه

ابتسام :يعني هو

سكتت نوره



وصلوا للرياض عبير واهلها المغرب بعد نقاشات حاده كالعاده بين عبير وحسام

راحت عبير لغرفتها اخذت شاور وغيرت لبسها

طق طق الباب

عبير:مين

مايا:تعال انزل العشاء

عبير:ايه خلاص انا نازله راحت للتسريحه ورشت عطر وفتحت الباب بتنزل يدق جوالها ناظرت الرقم عرفت انه رامي

عبير:الوووووو

رامي:اهلين

عبير:نعم وش تبي

رامي:عبير انا رامي

عبير:والله مبروك ماكنا عارفين انه حضرت جنابك إلي داق

رامي بزعل:حبيت اباركلك
عبير:شكرا ماقصرت

رامي:عبير
عبير بملل:يانعم

رامي: نسيتي شي


عبير:وش نسيت

رامي :الوعد

عبير:بلا اللغاز

رامي:طول عمرنا اذا جابوا سيرتك يجيبون سيرتي

عبير:سيره وش


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:38 PM   #39


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



رامي :سيرة رامي لعبير وعبير لرامي انا احبك ياعبير
عبير بزعل:انسى يارامي انساني انا اللحين ملك واحد ثاني

رامي:لا ياعبير بيوم ولليله تصيرين لغيري لأوالف لأ والله مايسوى على وبعدين خطيبك موحلو ومو غني ومافيه أي صفات حلوه

عبير:بس خلاص انا اللحين بحسبة زوجته وهو بحسبة زوجي


رامي:تكفين فكري بالموضوع

عبير:حسام جاء يالله باي



دخل حسام عند عبير

حسام:عبير

عبير بضجر:نعم

حسام:والله انتي اختي الوحيده ومابي افرط فيك ترا حرام إلي تسوينه بنفسك

عبير:وش الحرام

حسام:انسي عمران ومستعد اقنع ابوي يزوجك رامي

عبير:مين؟؟؟


حسام:رامي تعرفيني انا اقدر اقنع ابوي وبعدين مصيرك مع عمران متاكد انه فاااااااااااااااشل
عبير:اولا مو مصير هذا زواج اشتراك زوجين بروح وحده وقلب واحد

حسام:طيب فكري واحد نعرفه أحسن من واحد مانعرفه

عبير:افكر

حسام:يالله انزلي للعشاء


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 18 - 1 - 2015, 01:39 PM   #40


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية الحب بعد فوات الاوان



الجزء السابع
نزلت كالعاده عبير من الدرج مسرعه
ام حسام:شوي شوي يالمطفوقه
ابو حسام:أثقلي ترا كلها كم شهر وتتزوجين ولد الفقر عمران


عبير:تغيرت ابتسامتها الى حزن

جلست عبير على الكرسي إلي بالجانب الايمين كالعاده بجنب اخوها عادل
وتنزل الشغاله صحن الدجاج المشوي الذي يتقاطر عرقه شواء وحراره ورائحه جذابه (شهيتكم صح)

حسام:ايه كذا العشاء الصح اقل من خمس اطباق مانبي ولا ذا المشوي بجد مسكت

عادل:ايو والله يمه خليهم يتعبون بشغل زين مو كل عاده
ام حسام:الى متى وانا بكلم هالطباخ رح له انت واطلب إلي تشتهيه
لكن عبير ولا شئ همها إلا كلام ابوها واخوها ترن بأذنها رامي تعرفيني انا اقدر اقنع ابوي وبعدين مصيرك مع عمران متاكد انه فاااااااااااااااشل

متاكد انه فاااااااااااااااشل متاكد انه فاااااااااااااااشل
أثقلي ترا كلها كم شهر وتتزوجين ولد الفقر عمران


وتتزوجين ولد الفقر عمران


عادل:عبير عبير

عبير سرحانه بعالم ثاني واهلها يناظرون لها مستغربين لانها مو من عوايد عبير التطنيش ولا عدم الانتباه

عادل يلمسها

تنهبل عبير وتنفزع:هاه وش فيك مجنون انت

بوقت واحد ابوها وعادل يتكلمون بس واحد بهدؤ والثاني بازعاج

عادل:ورا ماتكلين ابو حسام:انتي المجنونه لنا ساعه نكلمك

تناظر عبير وهي واقفه ابوها وعادل وتناظر حسام وامها بعدم تركيز وتطلع للغرفتها بسرعه وهي تبكي

الاب ندم وحط يده على رأسه وعادل قام :وش فيها

ام حسام:مو من عوايدها بس يمكن علشان عمها

حسام كان متاكد انها محتاره بين عقلها وقلبها بين عقلها الى يقول لازم اخذ رامي لاني اعرفه وهو يحبني وقلبها إلي يقول حرام اجرح واحد ماله ذنب

راحت تنام بس نست تحط جوالها على الصامت

حسام اقنع أبوه في رامي بس بعد ايش بعد جهد جهيد

حسام يكلم رامي علشان يبلغه ويقول خل اختك تقنع عبير فيك

حسام:الوو

رامي :!!!!!مستغرب هلا

حسام:اخبارك ياولد عمي

رامي مقهور:اللحين صرت ولد عمك عقب مافرقت بيني وبين إلي ماقدر اعيش بدونها

حسام:وان قلت لك خلاص انا موافق

رامي:على وش

حسام:انك تتزوج اختي

رامي:كيف؟؟؟

حسام:هي عبير وافقت وماتبي تغير رايها لانها متعاطفه معه وماتبي تجرح مشاعره

رامي:من ناحية عبير هينه لكن عمي موافق ولا

حسام:إلا موافق ابوي وهو إلي قال لي اكلمك ابلغك انك تقول لخواتك علشان يقنعونها لاني ماقدرت انا وابوي نقنعها وعادل يقدر بس متزاعل انا وياه

رامي طاير فرحه :والله مشكور وانشالله تقتنع

حسام :موفق يالله باي

رامي:بااااااي ياولد العم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاوان, الحب, رواية, فوات

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية الحب بعد فوات الاوان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية الحب بعد فوات الاوان لموضوع: رواية الحب بعد فوات الاوان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سارع بتقبيل حبيبتك قبل فوات الاوان ناطق العبيدي همس المواضيع العامة 4 25 - 4 - 2024 12:13 AM
رواية باع الحب وتركني سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 22 8 - 6 - 2018 12:58 PM
فورد فيجو 2016 الجديدة بثلاث فئات بثلاث فئات همسه الشوق همس للسيارات والدراجات الناريه 6 10 - 12 - 2015 02:43 PM
متى ستعرف حبيبى كم اهواك بعد رحيلى ام بعد فوات الاوان جوهرة بغداد همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 12 16 - 1 - 2015 01:05 AM
تحذير عاجل لكل من يملك بريد على الياهو و الهوتميل ادخل بسرعة قبل فوات الاوان الحب ياسمين همس البرامج المشروحه هنا 14 20 - 2 - 2014 05:53 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:33 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO