همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | الرواية للكاتبة سارة مورغان | عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه كامله |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
15 - 10 - 2024, 12:32 PM | #41 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله زياد : مني فاطمة ؟؟! تنهـدت : الي ربتني انا و مريم .. زياد : في وين هي .. انا باخذهن لها .. فارس : و شلون تاخذهن لها .. خالتي في كندا .. زياد : كندا ..!!!!!!! حركت راسي بـ ايه .. فارس : حاول تقنعهن .. زياد : ان شاء الله .. مشيت .. ركبت السيارة .. و ركب بعدي سامر .. قبل ما يمشي سامر السيارة .. طالعني .. سامر : و شلون عرفت انهم اخوانك ..؟؟ لو المحكمة هي الي قالت لك ..؟ رفعت ريل و خليتها ع الكرسي .. سندت راسي ع الكرسي .. و تنهدت تنهيدة طويلة .. فارس : راحت مريم .. و الله عطاني 4 اخوان .. ابويه لما طلع من بيتنا ذاك اليوم .. اخذ امي الي كانت منهارة و تعبانة وايد لما طقاها ابويه بس مدري ليش ؟؟ خالتي يت عندنا و كانت تطالعنا نضرة الايتام .. طلع ابويه من البيت و ودى امي المستشفى .. ولدت بـ شوق و ميثا ذاك الوقت .. كان توم من جيه التعب تضاعف عليها " طاحت دمعتي " و ماتت .. اخذ ابويه شوق و ميثا و وداهن لـ زوجته الثانية .. سألني مستغرب : زوجته الثانية ؟؟؟! ابوك كان متزوج 2 ؟؟! فارس : ايه .. هذا الشي الي توني عارفه .. تزوجها بـ السر و يابت له ناصر و زياد .. كانت مريضة بـ القلب .. و لما وداهن لها .. صار القدر ان بعد 3 اشهر ماتت .. تصدق ان ابويه ما ندري وينه .. حتى لما عرف ان امي و زوجته الثانية ماتوا ما رد البحرين ..؟؟ ناصر كان عمره 13 .. رغم صغره رباهن .. بس كان ما يحبهن .. ايه ما يحبهن .. ما يلبسون حجاب و دوم قصير .. من شو ..؟؟! مربنهن مراهق في الـ 13 ..! ناصر : و انت منو قال لك ؟؟ فارس : سوو المحكمة تحاليل مدري لـ شو .. من البصمة الوراثية عرفت .. و هناك كان في ريال رفيج ابويه .. و هو الي وداه المستشفى .. و شاف شلون امي ماتت و حتى هو الي حضر دفنها و دفن زوجة ابويه .. طالعت الدنيا من الدريشة .. ما سمعت شو قال سامر .. لاني طرت بـ افكاري لـ عيون .. صار لي شهرين ما شفتها .. سامر : فارس .. وين تبيني اوديك ؟؟! فارس : اباا اروح لـ عيون .. سامر : بس عيون من توفت مريم الله يرحمها .. ما تبي تشوف احد .. فارس : انت ودني لها الحين .. وصلنا بيتهم .. نزلت من السيارة .. و مشيت لـ داخل .. سامر : درب .. درب .. فارس هني .. طلعت ام سامر من المطبخ .. ام سامر : عظم الله اجرك وليدي .. تنهدت : اجرنا و اجرج .. و شلونج خالتي ..؟! ام سامر : هو بقى لنا لون بعد الغالية .. هااه شو صار ؟؟! فارس : حكموا عليه بـ حبس 5 سنوات .. ام سامر : عساه الموت ياخذه قل امين .. فارس : لا خالتي هذا اخويه .. ام سامر : عسى تخونه ايامه قليل التربيه .. سألت سامر : عيون تدري بـ سالفة ناصر و اخواني .. سامر : لا .. " تنهد " و هي متى تكلمت مع حد علشان تعرف .. فارس : لا تقولون لها .. ما ابيها تعرف .. سامر : طيب ليش ؟؟ فارس : مدري .. بس ما اباها تعرف ان عندي اخوان او خوات غير مريم .. الا سامر ما حصلتون أي اخبار عن سلطان ..؟؟! بـ يأس : سلطان .. آآآآه يا سلطان .... من طلعنا من المقبرة .. ما ندري وينه فيه .. بلغنا كل مراكز الشرطة اذا لقوه يدزون لنا خبر .. سألته : دورتون في المستشفيات ..؟؟ سامر : ايه دورنا في كل المستشفيات .. حكومية لو أهلية .. كلهن ما عندهن أي خبر عنه .. تنهدت .. ادري فقد الغالية بـ النسبة لـ سلطان شي موب هين .. لا له و لا لي و لا لـ كل الي يعز عليهم فراق مريم .. فارس : خالتي .. اباا اشوف عيون .. ام سامر : بس .... قاطعتها : وين غرفتها ؟؟! ما ردت عليّ .. مشت و مشيت وراها .. وصلت لـ غرفة معلق ع بابها قلب وردي .. في وسطه دب .. ام سامر : هذه غرفتها .. طق طق طق .. ام سامر : يمه عيون فجي الباب .. بـ صوت تعبان : روحوا عني ما ابا اشوف حد .. فارس : خليني خالتي .. انا بـ ادخل .. طالعتني شوي .. بس ما عندها حل غير انها تمشي .. فتحت الباب .. لـ حظي كان مفتوح .. شفتها تطالع الدنيا من الدريشة .. و دموعها مثل السيل تسري ع خدها .. عيون : ما اباا اشوف احد طلعوا برع .. تقربت منها و خليت يدي ع كتفها .. فارس : حتى انا ..!!!! خلت يدها ع يدي تتحسسها .. بعدها طالعتني .. ..... " عيون " [ غرفتها .. 10 الصبح ] وقفت مصدوومة لما شفت فارس واقف جدامي .. ما تحملت مثل هـ النضرات منه .. طحت في حضنه .. لـ درجة انه رد ع ورى و تسند ع كبتي و هو ميودني من ذراعي .. و انا أصيح : مريوووم راااحت .. حسيت بـ حرارة دموعه الي كانت تطيح ع شعري .. بس انا تشبت فيه اكثر .. خاااايفة يروح مثل ما راحت مريم عنيّ .. بعد عنان باعدني عنه .. خلاني ع السرير و يلس يميّ .. فارس : و شلونج الحينه .. ما اشتقتين ليّ ؟؟ مسحت دموعي بـ كف أيديّ .. خليت راسي ع ريول فارس و دمعتي تطيح .. شفتي كانت ترتجف .. مدري من البرد لو من كثر البجي .. عيون : فارس .. فارس : عيونه ..!! رفعت راسي و طالعته .. رديت و انا أصيح .. عيون : لا تخليني فارس ؟ فارس : تبيني اخليّ روحي .. مستحيل أخليج عُيون لو كان هذا آخر يوم في حياتي .. .... " فـارس " [ غرفة عيون .. 10:30 الصبح ] من بين كل الدموع المجتمعة في عينها .. كانت ابتسامة صغيرة مرتسمة في شفتها .. رديت لها الابتسامة .. ما توقعت بعد ما تروح مريم بـ ابتسم .. شوفة عُيون حسيتها ردت لي الحياة مرة ثانية .. فارس : عيون .. حبيبتي قومي شيلي ثيابج .. عيون : ليش ؟؟ فارس : بـ نروح بيتنا .. بعد ليش .. عيون : بس انا اباا ايلس ويا امي .. ابتسمت لها .. فارس : ترفضين طلبيّ عُيون .. نزلت راسها .. باعدت شعرها المنتثر ع ويهها .. فارس : يلا عيون .. انا انطرج تحت .. وقفت .. وصلت لـ الباب .. بس قبل ما اطلع .. لفيت اطالعها .. التقاء نضرات و دمـوع دام 10 دقايق .. بعدها طلعت من الغرفة .. نزلت تحت .. تلقتني خالتي ام سلطان .. ام سلطان : فارس .. ما عندكم خبر عن وليدي .. نزلت راسي .. فارس : لا .. سمعتها تصيح منهارة .. تعبانة .. قلبها الضعيف ما يستحمل اكثر .. سلطان شهرين محد يدري عنه .. الدنيا افتريناها بس ماشي خبر عنه .. وينك فيه يا سلطااان وينك ..؟!؟ يلست ع الكرسي | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:33 PM | #42 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله .... : شلونك فارس ؟؟! رفعت راسي اطالعها .. كانت " هيفاء " فارس : بخير .. انتي شلونج ؟؟! طالعت أُمها .. هيفاء : ما بـ يرد لوننا قبل ما نشوف سلطان .. عيون نزلت من فوق .. الخدامة نزلت شنطتها .. طالعت الكل و الدمعة متعلقة في عيونها .. رغم ابتسامتها من مساع الا انها ما بدلت الأسود .. بدلت ثيابها بس ردت لبست بانطلون جينز و بلوزة سودة .. وقفت اتدارك الموقف .. زخيت ايدها احسسها بـ الامان .. وقفت خالتي ام سامر .. ام سامر : بـ تروحين بيتج ؟؟ ردت و دمعتها ع خدها .. عيون : ايه بـ اروح .. فارس : ما يصير خالتي شهرين هني .. " طالعتها " و الحينه نفسيتها احسن .. ما له داعي تيلس هني و بيتها مفتوح .. ام سامر : بـ راحتها .. تقربت منا .. و بـ جفنة عين .. حضنوا بعض و بـ صوت عالي يصيحون .. بـ ألم .. جنهم يعيدون مأساة فقد الغالية .. .... " شــوق " [ البيت .. 11:00 الضهر ] طحت ع سريري أصيح .. شوق : مانيب راايحة معااااااه .. ما اباا .. تقرب زياد منيّ .. زياد : ما يصير شوق .. هذا اخوج لازم تسمعين كلامه .. ردت عليه ميثا و دموعها تطيح .. ميثا : ما نباا نروح .. نباا نيلس هني معاك .. زياد : ما يصير .. لازم تروحون .. و انتن ما بـ تروحون لـ غريبة هذه خالتكن .. صرخت عليه : خالتنا و ما نعرفها .. رميت روحي ع السرير و انا ارفس بـ ريولي مثل اليهال .. شوق : ما نبااا نروووح .. زياد : لا تصيرين ياهل شوق .. يوم السبت الاسبوع الياي بـ ايي ياخذكن .. لا تستون يهال .. قبل ما يطلع صرخت عليه .. شوق : لييييش تباا تخلينا ليش ؟؟ ما توقعت قلبك جاسي جيه .. ما توقعت .. دفنت راسي في المخدة .. زياد : حرام عليكن .. الحين انا قلبي جاسي .. كل هذا قدركن و لازم ترضون فيه .. اسمعن كلامي و ما بـ تخسرن شي .. اذا سرتون هناك كملوا دراستكن .. كلامه شوي هداني .. وقفت دموعي .. بعد نص ساعة شلت راسي عن المخدة و طالعت ميثا .. الي كانت يالسة ع كرسي المكتب .. مخلية يدها تحت راسها و سرحانة .. شوق : ميثا !! ميثا : ..... " ماشي رد " شوق : مـــــــــــــيـــــثـا !!!!!! توها منتبهة : خير .. شوق : شو رايج ؟؟ ميثا : في شو ؟؟ نزلت من ع السرير و رحت يمها .. شوق : عن السفر .. ميثا : مدري .. شوق : شو ما تدرين .. صرخت عليّ : ايه ما ادري .. عندج حل تسوينه غير انج ترضين بـ الي قالوا علي .. شوق : شبلاج انتي صايرة عصبية ..؟؟ ميثا : ماشي .. .... " هيفاء " [ بيت ام سامر .. 1:30 الضهر ] الجو متكهرب .. و دموعيّ من شهرين ما وقفت عن الانهمار .. راسي احسه يدور .. و يدور كأن الأرض تفتر فيني .. أم سلطان : بنيتي ما تبين غدى .. هيفاء : لا يمه ما اباا .. طالعتني امي بعدها مشت .. ما طولت معاي في الكلام لأنها تدري فيني متلومة ع أخويه .. و مريم آآه يا مريم .. وينج .. فقدتج .. .... " عـيون " [ المطعم .. 1:35 الضهر ] عيون : بس فارس .. ما اباا .. فارس : شو ما تبين .. انتي ما اكلتي .. شي و انتي حامل لو نسيتي .. عيون : لا ما نسيت بس .. فارس : بس شو ؟؟ عيون : موب مشتهية .. فارس : حبيبتي عيون .. مريم راحت و الكل متحسر و متألم .. بس هذا ما يعني انج تحرمين نفسج من كل شي .. حتى الاكل .. عيون : ..... فارس : انزين اذا مو علشانج .. علشان الياهل الي في بطنج .. شو ذنبه هو ؟؟ عيون : ما اباا فارس .. فارس : اوكيه .. يلا قومي عيل نمشي .. وقفت بـ صعوبة لاني وايد تعبانة .. من الحمل .. و من النار الي تشتعل في جوفي .. دفعنا الحساب .. و طلعنا .. ردينا البيت .. لما شفته تذكرت ايام قبل .. آآآه يا مريم .. كل شي في هذا البيت يذكرني فيج .. حتى الورود و عليلها يذكرني في نسيم حضورج .. يا ريت الزمن يرد ع ورى .. و تردين رفيجتي مثل ما كنتي .. .... " العنود " [ بيتنا .. 1:42 الضهر ] راشد : حبيبتي .. العنود .. شبلاج ؟؟ كل هذا قدر الله.. و انتي اكيد بـ تحملين .. أصيــح : بس صار لنا 6 أشهر متزوجين .. و حمل ما حملت .. راشد .. لا تجذب عليّ و قول الصج .. شو قالت الدكتورة .. راشد : مثل كل مرة ماشي شي يديد .. العنود : لا أكيد قالت لك شي أكيد .. قالت لك اني ما اييب عيال .. صح راشد ..؟! أخذ نفس : يا عنود يا حبيبتي .. انا متى شفت الدكتورة و انتي موب معاي علشان تقول لي ؟؟ العنود : عيل ليييييش ؟؟؟؟؟ راشد : كل هذا من عند الله .. نحمده و نشكره موب نعترض على حكمه .. العنود : اللهم لا اعتراض .. " يودت ايده " عفية راشد .. قول لي انك ما بـ تتزوج عليّ ؟؟ راشد : شو هـ الرمسة العنود .. انا اتزوج عليج .. انهبلتي ؟؟ العنود : مدري .. بس خايفة .. ربت ع كتفي و أبتسم .. راشد : لا تخافين دامني معاج .. ام راشد : العنــــــــود .. راشـــد .. يلا الغدى زاهب .. ابتسم لي .. راشد : يلا نشي .. وقفت .. طلعنا من الغرفة و ايدي بـ ايده .. شافتنا خالتي .. ابتسمت .. يلس راشد قبال خالتي و انا يلست عداله .. ام راشد : خير .. شو قالوا لكم العيادة ..؟! نزلت راسي .. راشد : الهرمونات موجودة .. بس " قالها بـ يأس " العنود موب حامل .. ام راشد : شو الي مخليكم مستعيلين جيه ع عوار الراس .. استناسوا في حياتكم بعدين فكروا بـ اليهال .. سكتنا .. لأن صج ما عندنا رد نرده عليها .. خلصنا الغدى .. ساعدت خالتي اشيل الصحون .. لما يلسنا في الصالة .. كانت خالتي ام راشد تشرب جاي .. ام راشد : يمه راشد .. دق ليّ ع ليلى .. راشد : ان شاء الله يمه .. العنود : قلتون لها مريم توفت .. راشد : لا .. ليش انتي ما قلتين لها ... العنود : لا انا ما قلت لها .. ام راشد : عطني التلفون انا بـ اقول لها .. .... " ليـلـى " [ بيتنا .. 2:00 الضهر ] دلـنـيّ عـلـى حُـبـك حبيـــبـــيّ .. عُمرها الدنيا ما استوت بـ عيونك .. المرض هشمـ(ـن) ضهري بعدك .. حبيــبــي ودعــنـي بـ ابتـسامــة .. مـــوب بـ دمـــوعــ(ـن) و أنـــيـــن .. دلنيّ ع قلبـ(ـن) مـثلـه يحـبـنــيّ .. مـوب شفـاة لـ النـاس ابتسـمــت .. و لـي انا عمرها ما انرسمت ابتسامة .. ( من تأليفي ) صكيت دفتر خواطريّ .. ع صوت تلفون البيت .. وقفت بـ آخذه .. سبقني مايد .. مايد : الووو .. " بـ فرحة " بابا .. الماما .. بابا ييب لي هلاوة .. مانيب مناتنها .. اباا هلاوة .. زين .. " طالعني و قال بـ براءة و هو يمد التلفون لي " مايد : البابا يبيث .. أخذته من عنده .. و يلست ع الكرسي الي عدال التلفون .. ليلى : السلام عليكم جاسم : و عليكم السلام .. ليلى : تبيني ..؟ جاسم : هيه .. بس بـ اخبرج اليوم بـ ايي البيت اتغدى .. موب متغدي في الشغل .. ليلى : تتغـــدى ..!!! ليش عسى ما شر .. جاسم : يعني الواحد لما يباا ييلس مع ولده شوي تقولين شر .. ليلى : لا .. ما كان قصدي .. جاسم : انزين .. مع السلامة .. ليلى : الله يسلمك .. غريبة اول مرة يرد البيت يتغدى .. آآآه بس غمضني لما قال بـ اييلس مع ولده .. ليش ما قال زوجتي .. ليش انا موب زوجته .. وقفت و رحت اتأكد من الغدى .. بس قبل ما أدخل المطبخ .. التلفون رد مرة ثانية يدق .. رحت له .. كان الرقم خارجي .. شكله من البحرين .. ليلى : الوو.. راشد : السلام عليكم .. ليلى : و عليكم السلام .. هلا راشد .. شلونك .. و شلون أمي .. العنود شلونها ..؟؟ هاااه بشر حملت ؟؟ راشد : ههههههههههه .. شبلاج جيه .. كل هذا اجاوب عليه مرة وحدة .. ليلى : شو اسوي بعد .. مشتاقة لكم .. راشد : قلنا لج قولي لـ جاسم اييبج هني تسكنين .. ليلى : شلون اييبني يا راشد .. و انت تدري ان شغله ..... قاطعني : ايه أيه .. عرفت ما يحتاي تعيدين .. اقول لج امي تباا تتكلم معاج .. ليلى : عطني اياها وحشتني .. ام راشد : و شلونج بنيتي ..؟! ليلى : الحمدلله بخير .. انتي شلونج ؟؟ ام راشد : بخير الله يسلمج .. شلون ميود و جاسم .. ليلى : طيبين .. ام راشد : ليلى .. ليلى : آمري يمه .. ام راشد : ما يامر عليج عدو .. بس بـ اقول لج .. ان مريم تعرفينها .. اخت فارس .. ليلى : ايه و منو ما يعرفها .. فديتها شلونها ؟؟ ام راشد : مريم توفت ليلى .. شلت السماعة من اذوني و طالعتها مدة .. ام راشد : الوووو .. ليلى وينج ؟؟ ليلى : معاج .. بس شلون ماتت ؟؟ و هي .... ام راشد : واحد مدري شو اسمه .. ناصر .. يصير أخوها .. دعمها بـ السيارة .. ليلى : شووو .. ما يدري لو متعمد .. ام راشد : الا متعمد .. الله يقطعه .. ليلى : لا حول و لا قوة الا بـ الله العظيم .. عيون شلونها الحين ؟؟ ام راشد : الله يعينها .. بس اقول لج لا تقولين لها منو الي دعم مريم .. ليلى : ليش عاد ؟؟ ام راشد : مدري .. بس امها قالت لنا ما نقول لها .. ليلى : الله يرحمها .. الا العنود ما حملت .. بـ صوت خافت : لا لـ الحينه .. ليلى : ليش ما يسوون فحوص .. ام راشد : سوو كذا مرة بس ما يفيد .. هرمونات موجودة .. بس ما يدرون ليش ما تحمل .. الله يفرجها .. والله العنود بنت و لا كل البنات .. و ان شاء الله تييب لـ وليدي الذرية الصالحة .. ليلى : الله يسمع منج .. صوت الباب ينصك .. اكيد جاسم وصل .. ليلى : يلا يمه جاسم وصل .. ام راشد : سلمي لي عليه .. ليلى : يوصل .. ام راشد : مع السلامة .. ليلى : الله يسلمج .. مايد : بــااابـااا .. حمله و رفه فوق .. حباه في خده .. جاسم : يا عيون بابا انتَ .. طالعني .. بعدها مشى لين الغرفة .. آه لـ متى بـ اعيش هـ الحياة .. من تزوجته ما شفت السعادة في عيونه .. ادري به يحب هيفاء .. بس انا هم أحبه .. ما اقدر اشوف وياا حرمة غيري .. وقفت و رحت لـ المطبخ .. فتحت درج المطبخ و طلعت الصحون .. غسلتهم و صفيتهم ع الطاولة .. خليت الغدى .. دخل جاسم .. صبيت العصير في الكاسات .. طالعت جاسم | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:34 PM | #43 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله ليلى : مريم .. زوجة اخو " عصيت ع اسناني " هيفاء .. سلطان .. توفت .. بدون ما يطالعني : ايه دريت .. ليلى : و ليش ما قلت لي ..؟؟ صخيت لاني اول مرة اتكلم معاه جيه .. بس الحمدلله ما رد عليّ .. قطع عليّ تفكيري .. مايد يسحبني من تنورتي .. مايد : ماما اباا هلاوة .. بدون ما اطالعه : اوووه .. وخر ميود .. اسنانك بـ يروحون جيه .. من الصبح لين الحينه و انت حلاوة و حلاوة .. يطقني ع ريلي بـ كف ايده و هو يصيح .. مايد : ما اباااااااا .. ابااا هلاوة .. اباا هلاوة .. صرخت عليه : مــايــد .. كـ العادة يصيح و يتعفر في الارض .. نزلت لـ مستواه باخذه عن الارض .. بس في نفس الوقت نزل جاسم .. رفعت نضري اطالعه .. و لـ أول مرة تتلاقى عيوننا .. باعدت عيوني عن عيونه بسرعة .. و وقفت .. شلاه ع الارض و هو بعده يصيح .. رد جاسم يهديه .. جاسم : ماعليه بابا .. بـ اعطيك حلاوة بس انتَ تغدى .. مايد : ما اباااا .. ادري به ما بـ يسكت الحين .. مشيت و انا اتذكر الموقف الي صار من مساع .. أخذت نفس و فتحت خزانة المطبخ .. طلعت منها علبة الحلاوة .. شلت ثنتين في يدي .. و رحت يم جاسم .. مديتهن لـ مايد .. ليلى : ها ميود يودها حلاوة .. يود جاسم من رقبته و هو مبرطم .. مايد : ما اباا .. ليلى : عيل شو تباا ؟؟ مايد : ابااا هلاوة .. حركت الحلاوة جدام عيونه .. ليلى : هذه شو عيل ؟؟ رد و ابتسامة عريضة مرتسمة في شفته .. مايد : هـــــلااااااوة .. أخذها من ايدي و بسرعة فتحها .. جنها بـ تطير .. حمله جاسم و يلس ع الكرسي قبال الطاولة .. يلس مايد ع الكرسي الي عداله .. و انا يلست قبالهم .. مايد : بابا .. ثوف ماما أتتني هلاوة .. انا احبها .. انت تحبها بابا ؟؟ انصدمت من الي قاله مايد .. صج انه قالها بـ ببراءة .. بس كان هذا الكلام بـ يحدد كلام قلبيّ .. طالعني جاسم جنه يباا يشوف ردة فعلي .. بس انا نزلت راسي .. رد جاسم و هو يلعب بـ شعر مايد .. | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:35 PM | #44 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله ..::][ الجزء الثاني و العشرون .. الفصل الأول ][::.. مايد : بابا .. ثوف ماما أتتني هلاوة .. انا احبها .. انت تحبها بابا ؟؟ انصدمت من الي قاله مايد .. صج انه قالها بـ ببراءة .. بس كان هذا الكلام بـ يحدد كلام قلبيّ .. طالعني جاسم جنه يباا يشوف ردة فعلي .. بس انا نزلت راسي .. رد جاسم و هو يلعب بـ شعر مايد .. جاسم : انت ليش تحب الماما ؟؟ مايد : لانها تأتيني هلاااااوة جاسم : بس !! مايد : و بأد هممممممممم " خلى صبعه في بوزه " لانها الماما .. أبتسـم له : ايه انا احبها لانها اختيه .. مايد : لا هذه أمك .. جاسم : امبلى أختيه .. في حد في الدنيا ما يحب أخته .. مايد : بس الماما تحبك .. غمضت عيني .. آه ع المصيبة .. شو قال ميود .. جاسم يعتبرني اخته .. بس انا زوجته يا ناس .. شكلي الوحيدة في هذا العالم الي مصدقة اني زوجته .. فتحت عيني بـ هدوء و طالعت جاسم وسط الدموع شوي عرفت اميز ملامح ويهه .. ما كان منصدم .. الا كانت جامدة و عادية .. جاسم : الماما قالت لك ..؟! مايد : ايه .. فجيت عيني لأني ابد ما تكلمت معاه في مثل هذا .. خلاص خدي احترق من الدموع الي بدت تطيح .. جاسم : شو قالت ؟؟ بس بس يا جاسم لا تسأله .. خلااااااص .. مايد : انت لما ثرخت عليها امث ثاحت .. طالعني بعدين رد طالع مايد .. مايد : قالت لي ان انا اهبه بث هو ما يهبني .. و ... سكت شوي لانه كان يطالعني بعدها اشر عليّ .. مايد : ثوفها ماما تثيح .. طالعني جاسم .. وقفت و ركضت الغرفة .. و دموعي مثل السيل ع خدي .. فتحت باب الغرفة و رميت روحي ع السرير .. ضميت المخدة لـ صدري و اطلقت لـ دموعي العناااان .. انفتح الباب و أنصك .. جاسم : شو فيج ؟؟ نشيت عن السرير .. مشيت دموعي بـ كف يدي .. و همست .. ليلى : ماشي .. يلس يمي ع السرير .. جاسم : ماشي !!!!!! و منين هذه الدموع .. كل هذا ع الي قاله ميود .. طالعت الجهة الثانية .. صح كلامه .. سبب موب مقنع اني أصيـح .. همسـت : آسفة .. ما كان قصدي .. الحركة الي يات منه .. و جن ماي انصب ع ويهي .. زخ ايدي و همس .. جاسم : انتي تحبيني ليلى ؟؟ مر أسبــوع عليّ و لـ الحينه ذكري هـ اللحظة في عقلي .. أتذكره لما قال لي " تحبيني ليلى ؟؟ " شلون همسه منه هزت كل مشاعري .. صوته عيونه .. خلت دمعتيّ غصب تطيح .. جاسم : تحبيني .. ؟؟ ليلى : ليش عندك شك !! توقعته بـ يرد عليّ انه يحبني .. بس كلماته خلتني أصيح بـ صوت مفجوووع .. جاسم : تدرين اني اعتبرج اختيه .. تزوجتج و قلبي موب معاي .. تدرين صح ؟؟؟ " عص ع ايدي " انتي تدرين اني أحب هيفاء و تحت الحاح أمي و اخوها بعدين طلقتها .. و انتي رغم كل هذا قبلتين تتزوجيني .. رديت عليه و انا اشهق من البجي ..! ليلى : عيل طلقني .. ما اباا اعيش معاك .. رد منصدم : مينونة انتي .. و مايد تبين تفرطين في ولدج .. ليلى : مايد موب ولـــدي و انــت تدري .. صرخ عليّ : بس ليلى .. لو شو يصير ما بـ اطلقج .. ليلى : حرام عليــــــــــك يا جاسم .. ما بـ تطلقني علشان تعيشني في عذاب .. " رديت أصيح " سكت شوي .. نزل راسه بعدها طالعني .. جاسم : اذا كنتين تحبيني ضلي .. ليلى لا تصيرين ياهل .. ادري بج عاقلة .. طالعت الجهة الثانية ادخل هـ الكلام في مخي .. محد قال اني اباا أتطلق .. بس بدون شعور قلتها له .. جاسم : ليلى .. مسحت دموعي بـ كف ايدي .. ليلى : نــ ـ ـعــ ـ ـم جاسم : مشكورة ليلى .. طالعته و بـ التحديد عيونه .. الي من تلاقت موب مثل كل مرة تتنافر .. ليلى : ليش ؟؟ أخذ نفس : ربيتين مايد و هو موب ولدج .. مايد ولدي و انتي ما مانعتين تربينه .. عاملتينه شرات لو كان ولدج .. هملتج و انتي ما نطقتين الا تميتي ساكتة .. ليلى : جاسم لا تقول جيه .. انت قبل ما تصير زوجي .. انت ولد خالتيه .. أبتـسـم : عيل نـشـي .. عقدت حواجبي : وين ؟؟ جاسم : من متى ما طلعتين من البيت .. قومي لبسي مايد و لبسي و انا بـ اخلص شغلي و بـ ارد لكم .. ابتسمت موب مصدقة : من صجك جاسم .. جاسم : ايه .. عيل اجذب .. آآه لو احد كان يمي قلت له يقرصني .. ابا اتأكد كل هذا حلم لو واقع .. شلون طلعت معاه .. لعبنا ميود و رحنا مطعم تعشينا و الجو كان أحلى جو عشته من أخذت جاسـم .. ..... " فارس " [ بيتنا .. 3:00 العـصـر ] ( بـعد أسبــوع ) طالعت عيون .. كانت يالسة قبال التسريحة .. تحط لها ميك آب .. توها من يومين شوي بدت تخلي الأسـود .. بس الحينه شلون اقول لها ترد بيت أهلها لأني اليوم مسافر أودي شوق و ميثا .. و هي أصلاً حتى ما تعرف بـ سالفة اخواني .. و لا تدري ان عندي أخوات و حتى الي دعم مريم هو أخويه .. قطع عليّ تفكيري صوتها .. عيون : فارس .. حبيبي شو فيك موب ع بعضك .. نشيت عن السرير و يلست عدالها .. همست : ما بي شـي ..!! أبتـسـمت : تصدق فارس .. باجي بس شهرين و أولد .. بـ تصير أبو و انا أصير أُم .. أكتفيت بـ ابتسامة .. عقدت حواجبها و زخت أيدي .. عيون : حبيبي لا تخبي عليّ انت مريض .. فيك شي ..!! فارس : ما بي شي .. لا تخافين .. عيون : شو ما أخاف و انا أشوفك بـ هذه الحالة .. فارس : انزين عيون " أخذت نفس " حبيبتي قومي شلي أغراضج .. عيون : ليش ؟؟ فارس : بـ اوديج بيت أهلج .. عندي شغل لـ الشركة بـ اسافر و اذا رديت آخذج .. عيون : تخليني و انا حامل .. فارس : فهميني عيون الشغل مهم و ما يتحمل تأجيل .. نزلت راسها و يلست تلاعب اصابع ايدي .. عيون : حتى أهم منيّ .. رفعت راسها .. فارس : هو في شي في الدنيا أهم منج .. أبتسمت لي .. وقفت .. و نزلت بـ صعوبة بـ تطلع الشنطة .. نزلت بسرعة و طلعتها .. فارس : لا تعبين روحج .. عيون : ليش شو فيها .. ما صارت شنطة .. فارس : تحملين شنطة و انتي حامل و انا موجود أطالعج .. ابتسمت و طلعت ثيابها و خلتهن في الشنطة .. ما توقعت انها ترضـى بسرعة جيه .. طلعت من الغرفة .. و طلعت تلفوني .. اتصلت ع زياد .. زياد : هلا فارس .. فارس : شلونك زياد ؟؟ زياد : الحمدلله بخير .. انت شلونك ؟ فارس : بخير .. شوق و ميثا زاهبين .. زياد : ايه زاهبين .. فارس : قول لهن اني الحينه ياي لهن .. زياد : ان شاء الله .. فارس : الحينه أخليك .. زياد : اوكيه .. مع السلامة .. فارس : الله يسلمك .. صكيته .. و احس ان عاصفة ياية في الطريج .. الله يستر .. .... | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:36 PM | #45 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله " رهــف " [ بيتنــا .. 3:25 العـصـر ] رهف : خالتيه .. شالت فنجان القهوة عنها و خلته ع الأرض .. ام سامر : آمري بنيتي .. رهف : ما يامر عليج عدو .. الا دريتين ان عيون اليوم بـ تيي البيت .. تتنهـــد : ايه دريت .. رهف : شو قالت لما عرفت عن اخوان فارس .. ام سامر : ما تدري .. و شربت رشفة من الفنجان .. رهف : شو ما تدري .. ؟؟ ام سامر : مدري والله .. فارس قال ما يباها تعرف .. رهف : اوكيه .. ليش عاد .. ام سامر : مدري لا تسأليني .. صوت الجرس .. رهف : انا بـ اشوف منو !! وقفت ورحت لـ الباب .. فتحته شفت عيون جدامي .. لميتها و بستها في خدها .. عيون : شلونج رهف ؟؟ رهف : بخير .. انتي شلونج ؟؟ شلون الحمل معاج ..؟ عيون : تعـباااانــة منه .. رهف : ههههههههه .. انزين دخلي داخل .. الا وين فارس ؟ عيون : ينزل شنطتي .. رهف : وين بـ يسافر ..؟ عيون : يقول كندا عنده شغل هناك .. رهف : انزين دخلي ليش واقفة برى .. أبتسمت لي .. دخلنا .. راحت لـ خالتيه .. سلمت عليها و باستها ع راسها .. يلست يمها .. ام سامر : ما قالج كم بـ يبقى هناك .. أبتسمت و حركت راسها بـ النفي .. عيون : لا ما قال .. ام سامر : الا وينه ؟؟ عيون : ينزل شنطتي .. انفتح الباب و دخل فارس .. فارس : السلام عليكم .. الكل : و عليكم السلام .. باس خالتيه ام سامر ع راسها .. فارس : شلونج خالتيه ..؟؟ ام سامر : بخير .. الله يسلمك .. طالعني .. فارس : شلونج رهف ؟؟ رهف : الحمدلله .. يسرك الحال .. فارس : عيل وين سامر .. رهف : طلع ويا غفران .. يلس يم عيون شويّ .. تكلمنا في مواضيع متفرقة .. بس ما يبنا طاري اخوان فارس .. لان عيون معانا .. طالع ساعته .. فارس : انا تأخرت .. وقف .. فارس : مع السلامة .. ..... " عـيـون " [ بيت ابويه .. أربع العصر ] أحس قلبي انقبض .. شاكة ان فارس موب رايح لـ شغل .. طالعته .. كان واقف بـ يمشي و يتكلم ويا أمي .. قبل ما يمشي .. بدون أرادة وقفت و زخيت ذراعه .. عيون : فارس .. بـ ايي معاك .. فارس : بس انا مسافر شغل موب سياحة تيين معاي .. صــحــت : الله يخليك فارس بـ ايي معاك .. ما اباك تروح بـ روحك .. وقفت أمي و باعدتني عنه .. ام سامر : بس عيون .. قال لج عنده شغل ما بـ يتأخر .. كلها كم أسبوع .. رهف : عيون تعالي معاي الغرفة .. شكلج تعبانة .. صحت شرات اليهال : ما ابااا .. أبا اروح معااه .. بس فارس مشى .. شلت ايدي بسرعة و ركضت بـ اطلع من البيت .. ام سامر : عـــــــيـــــون .. عـــيـــون .. بنيتي تعالي .. رهف .. نشي بنيتي اتصلي ع سامر خله ايي لـ أخته .. فتحت باب الحوش .. و طالعت فارس بـ يركب سيارته .. زقرته و دموعي تطيح .. عيون : فــــــــــــااااارس .. وقف .. و طالعني .. نزل من السيارة و تقرب مني .. ركضت له و تناسيت حمليّ .. عيون : فارس .. لا تخليني .. فارس : وين أخليج .. هذا بيت هلج .. صحت مرة ثانية .. عيون : فارس انت ما بـ تروح لـ شغل صح ؟؟ طالعني جنه يباا يخفي ملامح ويهه .. فارس : امبلى عندي شغل .. بـ اخلصه و بـ ارد .. دفنت راسي في حضنه و انا أون شرات اليهال .. رفع ايده و ضمني لـ صدره .. بس مسرع ما شالني عنه .. فارس : عيون .. ما بـ أتأخر .. بـ الكثير شهرين .. عيون : شهرين !!!!!!!! " صحت بـ صوت أعلى " شهرين بـ تودرني علشان شغل .. و الياهل أول ما يفج عيونه ع الدنيا وين أبوه .. خلى ايده ع كتوفي .. فارس : قلت لج بـ الكثير .. مع السلامة عيون .. " بـ حنية " أهتمي في روحج ..! باسني في خدي و ع راسي .. جنه ما بـ يشوفني مرة ثانية و مشى .. كنت بـ اروح له .. بس انهد حيلي و طحت ع الأرض .. لما شفته يختفي جدام عيني .. خليت ايدي ع الارض و عصيت ع ركبتي .. صرخت و انا اطالع اثر طيفه .. عيون : فـــــــــــــــــــااااااارس بطلت عيوني .. " نشيت متروعة كل هذا حلم " بس لما شفت ويه أمي و رهف و اخويه سامر خايفين .. طاحت دموعي .. عيون : وين فارس ؟؟ زخت امي ايدي .. ام سامر : عيون .. حبيبتي لا تعبين روحج .. نامي .. صـحـت : ما اباا .. ييبوا لي فـاااارس .. ابا فارس .. سامر : فارس ما بـ يتأخـر .. بـ يرد .. عنده شغل .. بس انتي لا تسوين في روحج جيه .. غمضت عيني و رديت نمت .. ..... " أحــلام " [ بيتــنا .. غرفــتــيه ] يودت ريول بدر ولديه و انا احركها .. قلت بـ صوت مسموع .. أحلام : يا ليتني أشوفك يوم تحرك هذه الريل بـ روحك .. تراكض في البيت و انا الحق وراك .. اقرك بدر بدر حبيبي تعالي أكل هذا .. أو تعال البس الجوتي .. " ابتسمت و غمضت عيوني أتخيل الدنيا بـ هذا الشكل " الحينه الي بـ عمرك يحبون ع ركبهم .. " طاحت دمعتي " بس ليش انت ما تمشي .. ليش ؟؟! .... : لان هذا قدر ربج .. طالعت ورى كان بشار .. تقرب مني و باسني في خدي .. و يلس ع الكرسي الي عدالي .. بشار : لا تسوين في روحج جيه .. أحلام : ما اقدر .. ما تشوفه انت .. وده برى .. دور له أي علاج .. بشار : قالوا لج ماشي فايدة .. برى لو في البحرين .. طالعت بدر و صميته لـ صدري و انا أصيـح .. ..... " هيفاء " [ بيتنـا .. الصـالـة ] باستني امي ع راسي .. ام سلطان : الله يوفقج بنيتي .. خليت راسي ع حضنها و هي تمت تمسح عليه .. هيفاء : موب ناقصنا الا سلطان .. حسيت بـ حرارة دموع أمي الي كانت تطيح ع راسي .. ام سلطان : آآآآه .. وينك يا وليدي .. شلت راسي .. هيفاء : انا بـ اتصل بـ أحلام أبشرها .. الا تدرين بـ اتصل بـ عيون .. طالعت امي الجهة الثانية و هي تمسح دمعتها .. ام سلطان : عيون !! الله يعينها هـ البنت .. عقدت حواجبي : ليش شو فيها ؟؟ ام سلطان : فارس مسافر علشان يودي اخواته لـ خالته .. هيفاء : انزين .. و ليش شو فيها عيون ..؟؟ ام سلطان : ما تدري حتى بـ سالفة الاخوات .. فجيت عيوني : مــا تـــدري !!!!!!!!! ام سلطان : ايه ما تدري .. فارس موب راضي احد يقول لها .. هيفاء : ليش ؟؟ هزت كتوفها : مدري .. شلت تلفوني الي يمي .. ام سلطان : لـ منو بـ تتصلين ..؟؟ هيفاء : لـ عيون .. ام سلطان : لا تقولين لها .. هيفاء : ايه ادري .. | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:36 PM | #46 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله رهف : الو .. هيفاء : السلام عليكم .. رهف : و عليكم السلام .. هيفاء : شلونج رهف ؟؟ رهف : بخير .. انتي شلونج ؟؟ هيفاء : بخير .. رهف : وينج ما تنشافين ..؟ هيفاء : كنت أسجل لـ الجامعة .. و نجحت في السياقة .. رهف : صج .. الف مبروك .. شو سجلتي ؟؟ هيفاء : فنــون .. رهف : صج .. مبروك .. هيفاء : الله يبارك فيج .. الا وين عيون ؟؟ تتنـــهــد : نايمة .. هيفاء : اوكيه .. سلمي لي عليها .. رهف : يوصل .. هيفاء : مع السلامة .. رهف : الله يسلمج .. طالعت أمـــي ..! هيفاء : راقــدة .. ام سلطان : ما قلت لج تعبانة .. أخذت نفــس : الله يساعدهــا .. .... " شــوق " [ المطــار .. نسافر كنـدا ] شوق : فارس ابا أروح الحمام .. فارس : انزين .. نشي .. ميثا : و انـا .. فارس : شو بـ يصير لج .. ضلي هني دقيقتين و حنا رادين .. وقف .. فارس : يلا شوق .. بسرعة لأن نص ساعة و تطير الطائرة .. شوق : اوكيه .. وقفت بعد تردد .. مشيت وياه .. و انا اشوف الكل جنهم يطالعوني .. زخيت فارس من ذراعه .. طالعني .. فارس : شو فيج ؟؟ شوق : خايفة .. طالعت الممر الي نمشي فيه .. شفت حرمة من شافتنا جنها انصدمت .. تكلمت ويا الحرمة الي يمها و ذيك طالعتنا منصدمة .. طالعت الجهة الثانية .. ..... " عـيـون " [ بيت أبـــويه .. الصالة ] ( بعد ثلاث ساعات ) عيون : يمه تعبااانة .. ام سامر : قلنا لج .. روحي رقدي .. طالعت الجهة الثانية .. عيون : و شلون اييني رقاد و فارس موب معاي .. رهف : ما عليه عيون .. كلها شهر .. لو شهرين .. عيون : تشوفينها قليلة .. تـيـن .. تيــن .. " صوت الجرس " رهف : انا بـ اشوف منو .. وقفت .. شوي و ردت .. رهف : عيون .. في بنت تبيج برع .. وقفت بـ صعوبة .. عيون : تبيني انا .. وينها ؟؟ رهف : دخلتها الميلس .. مشيت لـ الميلس .. و انا حاطة ايدي ع ضهري من التعب .. فتحت الباب .. أبتسمت لما شفتها .. سلمت عليّ .. بستها في خدها .. عيون : دانــة .. وينج من زمان ما شفتج ؟؟ دانة : شو نسوي مشاغل الدنيا .. عيون : تفضـلي .. يلست عدالها .. دانة : ريلج وينه ؟؟ أستغربــت : ليش .؟ مسافـر .. دانة : ويا منو .. عيون : ليش تسألين .. دانة : انتي جاوبيني .. عيون : عنده شغل .. سافر بـ روحه .. دانة : سافر بـ روحه .. " مدت لي تلفونها " عيل هذه منو الي معاه ..؟ يودت التلفون و ايدي ترتجف .. وقفت لما شفت الصورة .. فارس وياه بنت و مساكتنه من ذراعه .. كا عليها حجاب و لابسة قصير .. طاح التلفون من ايدي .. دانة : حبيبتي عيون .. انا موب قصدي افرق بينج و بينه .. بس ييت انبهج .. صرخت عليها : طلعــــي بــــرى .. ما ابــــــــا اشـــوف أحــــــــد هــنــي .. حوطت ويهي بـ ايدي و يلست أصيـح .. ( بــعد شهريــن ) نزلت من الدري و ايدي ع ضهري .. الحينه انا في شهري الاخير .. و اشك ان اليوم بـ اولد من الألم .. خلاص بعد كل هذا عشت ويا الوضع .. فارس تزوج عليّ .. و سافر ويا حرمته .. و الصورة الي ورتني اياها دانة أكدتي لي كل هذا .. فارس ما يحبني !!! و هو لـ الحينه حتى ما رجع من السفر .. كنت بـ ادخل الصالة .. بس تراجعت .. قلت بـ ادخل الميلس .. يودت باب الميلس .. فتحته .. بس حسيت بـ رجفة في كل جسمي .. لما تعلقت عيوني بـ عيون فارس .. >> يتبع أنتظــرونــي قريباً في الجزء الاخيييير | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:37 PM | #47 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله الجزء الاخيير نزلت من الدري و ايدي ع ضهري .. الحينه انا في شهري الاخير .. و اشك ان اليوم بـ اولد من الألم .. خلاص بعد كل هذا عشت ويا الوضع .. فارس تزوج عليّ .. و سافر ويا حرمته .. و الصورة الي ورتني اياها دانة أكدتي لي كل هذا .. فارس ما يحبني !!! و هو لـ الحينه حتى ما رجع من السفر .. كنت بـ ادخل الصالة .. بس تراجعت .. قلت بـ ادخل الميلس .. يودت باب الميلس .. فتحته .. بس حسيت بـ رجفة في كل جسمي .. لما تعلقت عيوني بـ عيون فارس .. لحظة فيها التقت نضراتي بـ انضار فارس .. الي من شافني وقف .. كنت اباا احرك ريلي اطلع من الميلس .. بس شي خلاني أوقف .. و أتأمـل في الانسـان الي عطيته قلبي .. بس خيانته كانت أكبر .. بلعت ريجي و رديت ع ورى ويا كل خطوة كان فارس يخطوها لي .. مد لي ايده ! فارس : تعالي .. عيون انا فارس .. حركت راسي بـ النفي شرات اليهال .. و دموعي تطيـــح .. عقد حواجبه و هو يتقرب منيّ .. دعمت في اليدار .. اليدار الي يمنعني اني اتباعد بـ خطوات اكثر من فارس .. زاد بجيي لما تقرب فارس مني و صار قبالي .. فارس : انا فارس .. يود ايدي و سحبتها بسرعة و انا اصـرخ عليه .. عيون : خلني .. ما اباااك .. خلني .. خلني " أختفى صوتي ويا البجي " حسيت ويا ألم بطني الي زاد .. ألم المواجهة ! كنت بـ اواجهه بـ زواجه عليّ .. بس العبرة خنقتني .. و طلعت من الميلس موب امشي الا اركض .. وقفت عند حافة الدري .. لأن الألم زاااد و حسيت روحي بـ تطلع .. طحت ع الارض و انا مسندة روحي ع طرف الدري .. صرخت و انا ميودة بطني .. عيون : آآآآآآآآآآآآآه .. يـــمــه .. لحقـــي علـــيّ بـ امووووووووووت .. الالــم زاد و انا اشوف علامات الارتباك في ملامح امي و رهف .. بس فارس ليش واقف هني كنت بـ اصرخ بـ اقول له يروح .. بس سبقتني امي .. ام سامر : فارس .. وليدي شنو تنطر .. عيون شكلها بـ تولد .. خلنا نوديها المستشفى .. رهف قومي ييبي عباتي و شيلة عيون .. همــــست : ان شاء الله ! تقرب مني جنه بـ يحملني .. نسيت ألمي و دفرته عني .. عيون : روووح عني ما اباااك .. " رديت اصيح " ردت امي تهديني : يمه عيون .. ما يصير جيه .. تبين تولدين في البيت .. عيون : ما ابااااااااا .. نادوا لي سامر .. ابا سـ سـ آآآآآآآآآآآآه .. بـ اموووت .. مدري شو قالت امي لـ فارس .. هذه المرة تقرب مني و وقفني .. حاولت اباعده .. راسي دار والالم كل ماله و يزيد .. خلاااااص أحس روحي بـ اموووت .. لبستني رهف الشيلة .. وداني لـ السيارة .. ركبت ويايه امي .. و سندت راسي ع ريلها و تقرا علي قرآن .. وصلنا المستشفى .. نزلت بـ صعوبة .. و انا اصييييح من الالــم .. دخلت حجرة الولادة و انا اصيح موب من الالم .. الا من العذاب الي ينتظر الي فـ بطني .. فــجـيـت عيــني .. و انا اطالـــع المكــان .. همست : يمه .. سمعت صوتها الدافي عدالــي .. ام سامر : الحمدلله ع سلامتج .. غمضت عيوني .. و انا اتــذكــر .. خليت ايدي ع بطني و انا اشوف ان مافي انتفاخ .. ابتسـمت أبتسامة صغيرة .. فتحت عيوني و طالعت امي .. عيون : انا شو يبت ؟؟ ابتسـمت لي : بـنـت ! عيون : بنت !!! ام سامر : ايه .. مريم غمضــت عيوني من نطقت أســم مريم .. عيون : يمه .. وين فارس ؟؟! ام سامر : يسجل البنت بـ اسمه .. طاحت دمعــتي !! عيون : بنـتـه .. ام سامر : ايه بنته .. عيون شبلاج ؟؟ عدلت يلستي ع السرير .. و أخذت نفس .. انفتح الباب و انصك .. كانت رهف .. أول ما لمحتها غفران تركض لي .. ركبت فوق السرير .. حضنتــها .. غفران : وين البيبي ؟؟؟؟ ابتسمت لأني أصلاً مدري وينها .. ردت أمي : خذوها يبدلون لها .. تقربت مني رهف .. باستـني .. رهف : الحمدلله ع سلامتــج .. ابتسمت : الله يسلمج .. وين سامر ؟؟ سامر : موجود !!!! باسني ع راسي .. سامر : شلونج الحينه ؟؟ عيون : بخير .. سامر : هااه شوو مسوية لهم العفسة لما بـ تولدين .. ما سوت رهف مثلج .. ضحكــــت عليــه .. سامر ابد تعليقاته ما يخليها .. حتى وقت الي احس قلبي فيه مفجوع .. ضحكني ..::][ .العــنــود. ][::.. المُـــســتشفى .. 3 العصــر ] راشد : كم رقم الحجرة .. العنود : مدري .. قالوا 158 .. في قسم الولادة .. راشد : هذا الجناح يعني .. العنود : ايــه ..... قبل ما اكمل .. تسندت ع الجدار و غمضت عيني .. راشد : حبيبتي .. شبلاج ؟؟ العنود : تعبانة شوي .. راشد : تعالي اوديج الطبيب .. العنود : لا ما يحتاي ألم و بـ يروح .. راشد : الحينه حنا في المستشفى .. يمكن حامل ؟؟ طالعته بـ نص عين : يا ليت .. بس .... راشد : لا بس و لا شي .. تعالي نروح .. / / / الدكتـورة : مبروك المـدام حـامـل ..::][ .هيفاء. ][::.. [ بيتــنا .. غرفتيه .. 3:15 العـصـر ] طق طق طق .. همســت : منو ؟؟ ام سلطان : انا .. قمت و فتحت الباب .. ام سلطان : هاه ما بـ تسيرين ويايه .. عقدت حواجبي : وين ؟؟! ام سلطان : لـ عيون بعد لـ منو .. هيفاء : آآه .. مضغووطة .. بكرة عليّ ..... قاطعتني : ايه ايه .. بس بس درينا .. هيفاء : يمه حرااام .. بس هم بـ اسير .. الجامعة في صوب و عيون بنت خالتي في صوب .. ام سلطان : هههههههههه .. " صــوت الجــرس " ام سلطان : بـ اروح اشوف منو .. انتي تجهزي .. هيفاء : ان شاء الله .. مشت أمي .. انا لبست عباتي و شيلتي .. ردت لي و شكلها متوترة .. هيفاء : منو !! ام سلطان : تعالي الميلس و بـ تشوفين .. عقدت حواجبي ومشيت .. فتحت الباب .. اول ما شفتها .. وقفت جامدة .. " ليلى " وقف جاسم .. و هو حامل مايد .. طالعوا بعض و ابتســمـوا .. ليلى : شبلاج هيفاء ؟؟ هيفاء : ماشي .. حياكم تفضلوا .. نزلت راسي لما شفت نضرات جاسم .. بس هذه المرة انا قـوية .. موب شرات كل مرة اهتز من أول نضرة .. ليلى : جاسم تكلم .. جاسم : هيفاء انا ... " سكت شوي " انا و ليلى يايين نردج لي .. عقدت حواجبي : شو ؟؟ ليلى : استغربتين صح ؟؟ بس انا اشوف سعادة ولد خالتي معاج .. حتى لو كنتين بـ تصيرين زوجته .. هيفاء : ........ " مســتغـربـة " جاسم : هاااه شو قلتين .. امج تدري و موافقة .. رديت بسرعة : متى ؟؟ ابتسـمـوا لي .. نزلت راسي .. ليلى : شو ردج ؟؟ وقفت .. و طالعتهــم .. هيفاء : تتوقعوني ارجع .. وقف جاسم .. جاسم : و ليش ما ترجعـيـن .. و حتى لو ما بـ ترجعين لي .. ردي لـ ولدج .. طالعتــه مصدومــة .. هيفاء : ولدي !!!!!!!! أخذ نفس : ايه ولدج .. لما طحتين ما سقطتي .. الا ولدتين .. و الياهل .. " رفــع مايد " هيفاء : بس .... وقفت ليلى و تقربت مني .. ليلى : شو ردج هيفاء ؟؟ هيفاء : انتون الحينه خيرتوني بين الموت و الحياة .. جاسم : قصدج حياتج معاي شرات الموت .. حركت راسي بـ النفي : حياتي معاك شرات الحياة و بدونك الموت .. و انا اخترت الحـيـاة .. ام سلطان : كللللللللللللووووووش طالعت وراي .. و انا أشـوف سلطان واقف و ابتسـامة صغيرة في شفته .. سلطان : مبروك هيفاء .. وقفت جااااااااامـــــدة .. سلطان هني .. طحت في حضنه .. جني خايفة انه يروح شرات ما راح قبل .. سلطان .. سافر بعد وفاة مريم .. لما حس ان نفسيته اعتدلت رد .. و ردت روحي معاه .. ..::][ .شوق. ][::.. [ كــنــدا ] عفدت وراها أصـرخ .. شوق : ساروووونــة .. و صمخ .. وقفت .. سارة : لوهي أني .. شوق : شوف .. عند امج يا الدبة .. سارة : انتي دبة .. ميثا : شوق .. خليها .. زيغتي الياهل .. يودتها من خدودها و سحبتها .. حبيتها بـ دفاسة .. شوق : أحبهااااا .. اليازية : شوق .. خلاص خليها .. ضحكت و يلست يمهم .. شوق : ما يتكم أي أخبـار عن فارس اخويه .. اليازية : احم .. قصدج ولد خالتيه .. شوق : لا .. حنا بعد بنات خالتج .. اليازية : ههههههههههه .. اتصل يقول زوجته ولدت .. شوق و ميثا : صــــــــــج !!!!!!! طلعت خالتيه فاطمة من المطبخ .. فاطمة : ايه صج .. شوق : خالو .. ما بـ نسير الملاهي اليوم .. يلست يمي .. فاطمة : عنبووه .. ما تملون انتوا .. شوق : الله يخليج خالوو .. فاطمة : اليوم لا .. بـ نرد البحرين الاسبوع الياي .. فجيت عيني : شووووو ؟؟؟ فاطمة : هههههه .. شبلاج ..؟ ابا اشوف حرمة ولد اختيه .. و بنته .. ميثا : يابت بنت .. فاطمة : ايه بنت .. وقفت .. شوق : زين عيل بـ اروح اشيل اغراضي .. زختني خالتيه من ايدي .. فاطمة : تعالي .. وين رايحة .. لاحقة بعدين .. خلينا نيلس ويا بعض شوي .. يلست يـمـها و بستها في خدها .. شوق : اممممممممواح .. تامرين امر .. كم خالة عندي .. بـــعــد قليل .. مع عــيــون ..!!! و نهــايــة النــفق | |||||||||||||||||||||||||||||
|
15 - 10 - 2024, 12:38 PM | #48 | |||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله " عـيـون " مر يومين و انا فـي المستشفى .. حتى ما شفت فارس .. قربت سرير الياهلة مني .. راقبت خدودها المحمرين .. بستها في خدها .. و شلتها .. رفعتها .. حسيتها تباا تفتح عيونها .. من ولدتها ما شفت عيونها .. فتحتها .. بسرعة غمضت عيوني .. من شفتها .. حسيت بـ رجفة .. جني أشـوف فارس .. جدامي .. قطع عليّ تفكيري صوتها تصيح .. خليت صبعي ع بوزها و اخذت احركه .. عيون : اممم .. بس مريومة .. بس حبيبتي خلاص .. افففف .. شكلها موصخة .. امس امي قالت اني بـ اطلع اليوم .. تقول سامر بـ اييني و هو لـ الحينه ما ياا .. طلعت حفاضة .. و بدلت لها .. ما تتصورون شعوري .. شقد كنت منقرفة .. الا كنت فرحااانة لأني صرت أُم .. لفيتها جسمها الصغير في الفوطة .. و طلعت من الحمام .. اول ما شفته كان فارس توه فاتح الباب .. أبتـسـم لي .. بس انا فريت ويهي موب مهتمة .. خليتها ع السرير .. و لبستها الحفاظة .. عدلت ثيابها .. أبتسمت و انا اشوف صغر ثيابها .. تذكرني بـ غفران لما يابوها لي المستشفى اول ما ولدوها ! حسيت بـ يد تتحسس ويهي .. رفعت ويهي و انا عاقدة حواجبي طالعت فارس .. الي من طالعته شال ايده .. شلت الياهل و خليتها ع السرير .. يلست ع السرير .. خليت مريم في حضني .. و طالعته جني اقوله " شو تبا ؟؟ " رد بـ حنية : حبيبتي عيون .. شو فيج متغيرة عليّ جيه ؟؟ رديت محرجة : ما اباا اسمع اسمي ع لسانك .. تقرب منيّ .. و انا تباعدت .. فارس : طيب .. ليش ؟؟ انا شو سويت ؟ قلت بـ خوف : فارس .. لا تتقرب مني .. يلس عدالي ع السرير .. حسيت بـ رجفة في جسمي ! قلت بسرعة : اطلع برى .. زخ ايدي .. فارس : زعلانة لاني سافرت و خليتج ؟؟ حاولت اشيل ايدي بس فارس كان زاخنها بـ قوة .. عيون : هــدني .. فارس : قبل ما تقولين لي شو فيج ؟؟ صرخت عليه : خــلــني .. شال ايده و طالع الياهل .. حملها و طالعها .. فارس : تشبهج صح ؟؟ عيون : ...... " مطنشته " فارس : ما تبين تردين عليّ .. وقف و هو حامل مريم .. عيون : وين بـ تروح ؟؟ فارس : بيتنا بعد وين .. نشي شيلي اغراضج ؟ عيون : اباا أروح بيت هلي .. فارس : و انا اقول لا .. عيون : ما اباا ارد وياك .. فارس طلقني ..؟ طالعني مصدوم .. فارس : اطلقج !!! صحت .. و سحبت الياهل من ايده .. فارس : نشي .. و بعدين نتفاهم .. ما عندي حل غير اني نزلت من السرير .. اخذ مريم و ضل يراقبني و يراقب دموعي الي كانت تسيل ع خدي .. شلت اغراضي .. بعدين شلت مريم الي نامت في حضنه .. حمل شنطتي .. لبست شيلتي .. و مشيت وراه .. طلعنا من المستشفى و انا اطالع ساعتي 8:30 الليل .. بس لما وصلت لـ السيارة .. رجعت ع ورى .. طالعني .. فارس : تعالي ركبي .. عيون : ما اباا .. صرخ عليّ : عيون .. لا تسوين لي حركات يهال .. رجعت ع ورى اكثر .. عيون : بـ اتصل لـ اخويه .. تقرب مني .. و انا انرصعت في السيارة الي كانت ورايه .. فارس : قلت لج بـ تيين معاي .. صحت : ما ابااا .. روح لـ حبيبتك احسن لك .. صطرنـــــــي ع خــدي .. كف عمري ما راح انساه .. وياا صرختي .. المطر يطيح و الدنيا ظلمت في عيوني .. حضنت مريم الي بدت تصيح .. و خليت ايدي ع خدي .. سحب مريم من عندي و خلاها في السيارة .. طالعني و انا اصيح بـ هدوء .. و بعدها ايدي ع خدي .. تقرب مني و خلى ايده مكان الكف .. زخ ايدي الثانية .. و مشاني شرات الياهل .. ركبت غصباً عني .. بس ركبت .. ورى .. اخذت مريم من جدام .. و خليتها في حضني و انا اصيح .. وقفت السيارة .. ع بالي بيت هلي .. بس انصدمت لما شفته بيتنا .. بقيت مكاني و انا عاصة ع ايد مريم الصغيرة .. طالعني من الجـامـة .. فارس : نزلي .. قلت له و انا اصيح .. عيون : ما اباا .. رد علي جنه يباا يكتم غيضه ! فارس : عيون نزلي .. فتحت الباب .. غطيت مريم بـ طرف شيلتي و نزلـت .. المطر غرقني .. رغم انه موب وايد .. ارتعت و مريم بدت تصيح .. لما لمع البرق في السما .. مشيت في حوش البيت .. مترددة .. ما اباا ادخل .. وقفت عند البا اسكت مريم .. تقرب مني و همس .. فارس : شو فيها تصيح جيه .. طالعته بـ طرف عيني .. بعدها نزلت راسي .. عيون : ياهل متروعة .. شو تباها تسوي يعني .. فارس : دخلي .. يمكن بردانة .. تسندت ع اليدار معاندة .. عيون : ما بـ ادخل .. فارس : شلون يعني ؟؟ عيون : ابا ارجع بيت هلي .. فارس : عيون .. لا تصيرين عنيدة .. دخلي و قولي لي شو فيج ..؟ صرخت عليه : قلت لك مافيني شي .. طلقني .. فارس : ليش عاد ؟؟ طنشتــه و طالعت الجهة الثانية .. اطالع الشجر شلون يتحرك بـ عنف .. و المطر يطيح بـ قوة .. و يختلط ويا دموعي الي غرقت ويهي .. تقرب مني أكثر .. و زخ يبهتي .. تحسسها .. بعدين طالعني بـ نضراته المعهودة .. نزلت عيوني عن عيونه .. بس رفع راسي .. فارس : طالعيني عيون .. ما رديت عليه .. كل نضراتي كانت لـ مريم .. خلاني و دخل البيت .. طحت ع الأرض منهاااارة .. و المطر غرقني .. ضميت ريولي لـ بعض و حضنت مريم لـ صدري .. فجيت عيوني .. و انا احس بـ الدفى في جسمي و بـ الاخص في ايدي .. طالعت المكان .. انا فيصالة البيت .. طالعت الجهة الثانية .. شفت فارس .. الي زخ ايدي ع طول و أبتـسـم .. فارس : البيت مفتوح .. و تنامين برى .. طنشت كلامه : وين مريم ؟؟ فارس : وديتــها لـ أمج .. " طالعني بـ ابتسامة خبث " قلت لها بنتج هاملتها .. بسرعة نشيت .. ع أثــر ضحكته .. الي ترددت في اذوني أكثر من مرة .. طالعت الجهة الثانيــة .. عيون : سخيف .. فارس : عيل شو تبيني أسوي فيج .. موب راضية تنشين .. طالعت الجهة الثانية .. عيون : كيفي .. ما لك خص فيني .. " طالعت ايدي " شيل ايدك .. ما تحرك شي منه .. طالعته .. شفت عيونه .. نضراته الي عذبتني .. رديت أترجاه : فارس لا تعذبني .. يلس عدالي .. فارس : قولي لي شو الي مغيرج عليّ .. طالعت الجهة الثانية .. شو اقول لك يا فارس .. شو ؟؟ عص ع ايدي .. فارس : قولــي ..!! عيون : فارس انت تزوجت عليّ صح ؟؟ عقد حواجبه : انا !!! صحت : ايـه انت .. خلى راسي ع حضنه .. رد بـ حنيه .. فارس : منو قال لج ؟؟ رديت شرات اليهال أصيـح : انا شـ شـفت صورتك معاها .. فارس : قصدج شوق .. بسرعة شلت راسي .. و طالعته و الدموع مشكلة غمامة ع عيني .. عيون : اسمها شوق .. حرك راسه بـ النفي : هذه أختـي ! زخيت أيــده بـدون ارادة .. عيون : فارس .. لا تجذب عليّ .. فارس : ايه اختيه .. " قال لي كل السالفـة " دققت في كل كلمة نطقها ! عيون : يعني ... فارس : ايه انا رحت اوديهن لـ خالتيه .. عيون : ليش ما قلت لي من البداية ..؟؟؟ فارس : كنتي تعبانة .. و ما كنت اباا اتعبج اكثر .. نزلت راسي .. اعيد كلام فارس في مخي .. آآه شقد ظلمتك يا فارس .. همست : سامحني فارس .. قرب ويهه من ويهي و زخ ايدي .. ابتسم لي .. فارس : و انا اقدر آخـذ في خاطري ع حبيبتي .. نزلت راسي متلومة .. فارس : تحبيني ؟؟ عيون : هو في يوم انا كرهتك فيه .. فارس : مدري .. انتي حسستيني بـ جيه .. ابتسمت : لاني ما كنت اتخيلك ويا حرمة غـيـري .. فارس : خلاص عيل نقول انتهى حبل الكراهية في حياة عيون و فارس .. حركت راسي بـ لا .. فارس : ليش ؟؟ ابتسمت : عــيـون و فـارس .. ما تجسـد حياتي معاك .. خليت راسي في حضنه .. عيـون : عـيـون فارس أحسـن .. باسنـي في خدي و همس .. و هو يحرك طرف صبعه ع خدي .. فارس : عُـيـون فـارس النــــــهــايـــة.. | |||||||||||||||||||||||||||||
|
16 - 10 - 2024, 11:10 AM | #49 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز وفي انتظار جديدك الأروع والمميز لك مني أجمل التحيات وكل التوفيق لك | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
اروع, رومانسية, عيون, فارس, ولا, قصة, كامله |
|
عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
|
الخميس 2 /1/ 2025 م || 2 /7/ 1446هـ || |