:: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :همس الشوق)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :همس الشوق)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد مها جديد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اميرج السماء شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Free Class of 2025 Cursors at www.totallyfreecursors.com
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 07:43 AM   #61


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبــــــــــــــــــــــــــارت الــــ57



انت امع›ي غˆحاظري غˆانت اع·ي جاي
غˆانا عايعœ ع·ا اجع· احبعھ بع› / ع·ا تقصر معاي
....قغˆع· { احبعھ } حتے احع› اني اعيعœ"
......................قغˆع· غˆاصدق غˆاع·ا , اعھعژب ..
..................................بع› ع·ا تع›ئع· ع·يعœ ؟! ♥


فـــــي القــــــصـــــــــــر
نورهـ : شهد أطلعي تأكدي ملابس غزل اللي كانت لابستها شلتيها؟!.
شهد اللي جالسه على الكرسي: أيه يمه حطيتها بشنطة اللي فيها ملابسنا..
نوره تنادي: العنود..الــعــنود..
العنود : هلااا..
نورهـ : روحي جيبي المباخـــر اللي حطيناها وقت الزفه شوفي في أربع حطتها سيتي عند الكراسي اللي جمب الكوشه وفي ثلاثه براا قولي لتينا تجيبيها بس أنتبهي لا تكسرها ..
العنود : طيب الحين اجيبهم..
شهد : أريج راحت؟!.
نورهـ : أيه خلاص الوقت تأخر..
شهد : ياترى غزل ومشعل وش يسون الحين؟!.
نوره : ههههههه وش دخلك فيهم بطلي لقافه..
دق جوالها اللي كان على الطاوله قدامها: هلااا..
خالد : يلااا ناويه تنامين بالقصر؟!.
شهد : هههههه لا ..
خالد : أجل يلااا أنتظرك..
شهد : دقايق وطالعه..
خالد : أنـا عند الباب اللي غزل طلعت منه..
شهد : أوك باي..
خالد : مع السلامه..
شهد : ماما تبين اساعدك بشي؟!.
نوره : لااا خلاااص حبيبتي أخذنا الشنط اللي فيها ملابسكم بس تجيب العنود المباخــــر وبروح البيت برتاح من الظهر واحنا نشتغل..
شهد تسلم على أمهـا : أجل أنـا بروح خالد ينتظرني..
نوره : بحفظ الله..
شهد أخذت عبايتها وشنطة فيها ملابسها وملابس غزل وقفت قدام المرايه تفكر لو لبست الفستان اللي كنت فيه عند الكوفيره أحسن..
((كانت عند الكوفيره بفستان ويوم جات غيرت ولبست فستان السهر وخالد ماشافها فيه كانت متردده الفستان مو عاجبها لأنها كانت تبي أحلى ولا الفستان حلو مافيه شي كان نفسها خالد يشوفها وخايفه من شي
أيش هو ماتدري))
بس خالد ماشاف الفستان من زينه ماكأن المصممه خربته يوووه أشبي الحين اللي قمت أفكر بطلع من القصر بفستان ناعم ولو سألني عن فستاني وش أقوله ..
لبست عبايتها وسحبت الشنطه وطلعت لقيت خالد ساند نفسه ظهره على سياره مشعل ..
لمى شافها طالعها وقف بأعتدال : هلااا والله ..
شهد أبتسمت كانت بس متحجبه لأن الباب اللي طلعت منه غزل يكون مافيه أحد أبتسمت : هلااا فيك..
خالد قرب وأخذ منها الشنطه : لمن ذي؟!.
شهد : ههه لنا كلها فيها ملابسنا..
خالد حط الشنطه بالمقعد الخلفي لسيارهـ ..
شهد : مو ذي سياره مشعل؟!.
خالد : أيه بنروح فيها سيارتي معاه هي اللي مشرعه..
شهد : طيب..
غطت وجهها وركبت جمب خالد وراحوا على بيتهم..



نــــــــــــــــرجـــــــــــــــــــع لقبل ساعه تقريباَ..
في جناح غزل ومشعل..
ماشي وهو ماسك يدهـا وقف عند باب الجناح ..
وفتحـــه وقف وابتسم وقال : تفضلي..
دخلت غزل وهو وراها..
وقفت بالنص ماتدري وين تروح ولا وش تسوي..
قرب صك الباب ووقف قدامهـا ابتسم وهو يرفع وجهها بيدهـ :......
غزل مغمضه عيونها ودقات قلبها تزيد خايفه :..........
مشعل باس جبينها : أدخلي غيري ..
مشيت غزل قدامه ودخلت الغرفه صكت الباب وجلست على السرير : ياربي وش اسوي ياترى وش كنت ناويه أسوي يوم زواجي قامت فتحت الشنطه اللي فيها كم غيار لها جهزتها شهد ونورهـ..
طلعت بيجامه بنطلون رصاصي وبلوزه بيضاء عريانه عليها هلو كتي ..
وقفت قدام المرايه : الحين كيف افك الطرحـــه ..
حاولت حاولت ماعرفت ..
حست شعرها يألمها وهي تفكها ..
فتحت باب الغرفه وتقدمت برا الغرفـــه شافت مشعل مرتب البشت على الكنبه وجالس ينتظرها أبتسم وهو يشوفها بفستانها وقف : اشبك؟!.
غزل خجلت من نظراته وأرخت نظرها :.........
قرب منهـا : غزالي وش فيك؟!.
غزل همست : مو قادره أفك الطرحـه..
مشعل ابتسم : بس كذا من عيوني افكها لك..
غزل دخلت الغرفه ومشعل دخل وراها وقفت عند المرايه ومشعل وراها : ليش سويتي تسريحه مو منبه عليك عشان عمليتك؟!.
غزل : ..........
مشعل مو عارف لطرحه بس مايبي يحرجها حاول وسحب المشط اللي مشبوكه فيه :..........
ابتسمت له : شكراَ..
مشعل : الـ ع ــفــو..
اخذ اغراضه اللي يحتاجها وطلع من الغرفه وغزل صكت الباب فكت التسريحــه وبعدها تحاول تفتح الفستان وأتجننت لغاية ماقدرت تفتحه وفصخت التنوره ولبست البيجامـــا ومسحت الميك اب كله ..
حمدت ربها أن تسريحتها كانت بسيطه ومافيها لفلفه ولا فير ولا مكر مافحالها تستشور شعرها رتبته وحطت مرطب وكحل واتعطرت..
دخل مشعل الغرفه : توضيتي؟!.
غزل حركت راصهـا بـ الأيجاب :................
صلى مشعل الركعتين وغزل وراه..
بعدها قام وقرب منها وهو يبتسم حط يدهـ على جبينها وهو يقول الدعاء..
حست بطنها يغمصها وهو قريب منها ويقول الدعاء تحس بحبه بأهتمامه بفرحه غريبه داخلها..
غزل يوم شافته يتأملها وصار له دقايق على ذا الوضع مستحيل يكون دعاء لأنه ساكت ومايهمس بشي بس يتأملها بعدت ودخلت الحمام..
ومشعل خرج لصاله..
بعد 10 دقاااايق..
فتحت الباب وطلعت برا الغرفه شافت مشعل جالس بصاله : تعااالي..
تقدمت بخجل وجلست على الكرسي :.........
مشعل : تعالي جمبي..
غزل همست : لا خليني هنـا..
مشعل : بس أنـا أبيك هنا..
قامت غزل وجلست على الكنبه بس هو سحبها جمبه:........
يوم طلعت من الغرفه فتنه جسمهااا كان شكلها بالبجامه يغريه تعجبه أنوثتها الطاغيه غرورهاا خجلها جلستها بهدوء ..
عمره ماشاف أنثى تغريه لدرجة ذي كان يحس مافي أنثى توصل لهااا..
فيها جاذبيه تعذبك..
مهما كانت جمبك ماتشبع منهـــا..
قربهـا منه خلاااها لاصقه فيه ..
حط يدهـ من وراهـــا وشادهـا له من خصرهـا..
غزل اللي مو قادره ترفع راصهـا ..
قرب وجهه منها لأنه جمبها مايشوف وجهها كله يشوف
جمبها قرب وجهه من أذنها وهمس : مشتاق لك..
غزل زاد تنفسها وتحس بحرارهـ ..
حمر وجهها اكثر..
مشعل رجع شعرها وراء اذنهـا وهي يسند ظهره على الكنبه براحه ويحط راص غزل على صدرهـ ويده وحده عل ضهرهـا والثانيه تلمس خدهـا..
:مابي من دنيتي غيرك..
غزل حست براحه غريبه وهي نايمه على صدر مشعل صح كانت خجلانه بس الحين مرتاحه :...................
مشعل باس راصهـا :......................
غزل :......................
مشعل يهمس لها : حبيبي تكلمي بسمعك..
غزل بنفس الهمس وهي نايمه على صدره : وش أقول؟!.
مشعل : اي شي أبي أسمعك..
غزل :......................
رفعت راصها عن صدره وحطت راصها على كتفه وهي تحس أنهـا جريئه بس بذا الوقت تبي قربه رفعت رجولها عند صدرهـا تكورت على نفسها وراصها على كتف مشعل اللي حاط فارد يده على مسند الكنبه..
غزل همست : كنت خايفه الأيام اللي راحت كثير كنت ضايعه تعودت عليك بالمستشفى ماأرتاح الا معاك صح هم طيبين بس كانت أيام صعبه..
مشعل اللي فهم سبب أنهـا مامانعت تنام على صدرهـ والحين نايمه على كتفه تبي تحس بأمــان..
كانت أصواتهم خفيفه كأنهم مايبون أحد يسمعهم كأنوا الأثنين يحبون من بعض هذا الهمس والطريقه ..
همس : ومن اليوم بتكونين معي ومابتفارقيني أبدا..
غزل ابتسمت وعيونها كلها دموع..
مشعل : إلااا دموعك محب أشوفها..
غزل : تتوقع وش كنت ناويه أسوي يوم زواجنا؟!.
مشعل ابتسم : خجلانه زي الحين..
غزل اللي خلقه وجهها أحمر وماطالع بعيون مشعل تهمس له وتغمض عيونها أو تطالع فيه ككل : ..................
مشعل عدل يده اللي تحت راصهـا وحط يده الثانيه تحت وشالها :..................
غزل انصدمت وخجلت : اشبك؟!.
مشعل : بنام..
غزل : أنـا مو دايخه..
مشعل همس بحب وهو يبتسم : أنـا عند وعدي حبيبي..
غزل ابتسمت بخجل ورخت نظرها همست : أنـا مو دايخه..
مشعل حطها على السرير وطلع من الشنطه الدواء حقها : دواك..
غزل اتذكرت المستشفى اصلاً حست نفس الأحساس أيام المستشفى : لاااا حتى هنا وراي..
مشعل ياخذ كاسة المويه ويجلس جمبها على السرير : حط الحبه بفمها وشربها مويه..
غزل : أفففف الحين تنيمني ولمى أصحى أكون بعد دايخه..
مشعل : المهم عندي صحتك..
أنسدح بسريـــر وهي لسى جالسه على السرير..
:مابتنامين؟!.
ارتبكت : لا مو دايخه..
: قلت لك عند وعدي..
أرخت راصهـا وقال بصوت مشعل سمعه بصعوبه : بس مقدر أتخيل أنك نايم جمبي..
مشعل اللي وهو منسدح على السرير سحبها ونيمها على يدهـ اللي فاردها لها وغطاها زين وهو يهمس بإذنها : وأنـــا ماتخيل أنك مو نايمه بحظني..
غزل حاولت تبعد مشعل لكن مشعل من غير مايتكلم شادهـا له ومغمض عيونه لغاية مااستسلمت ونامت بعد ربع ساعه من محاولاتها نامت من تأثير الدواء..
مشعل فتح عيونه وأبتسم : عـنيده من يومك..(تأمل ملامحها هدوءهـا نعومتها وهي نايمه يحس بداخله أن حلمه تحقق غزل له!معاه!حلاله!ملكه!زوجته!يلمسها يكلمها!
يشوفها!يدلعها!يتغزل فيها!غزاله!روحه له ومعه ومنه وفيه!.حمد ربه وشكره شاف الساعه باقي على الأذان شوي جلس ينتظره وبعدها قام بشويش توضى وطلع صلى وحاول مايطول عشان غزل خايف عليها ورجع بسرعه لقيها..
على وضيعتهااا فصخ ثوبه ولبس بنطلون بيجامته ونام جمبها وحطها بحضنه باس خدهـا وغفى وهو مايدري عن نفسه ماتوقع أن قسوته وصلابته ورجولته بتكون بيوم بالفرحه هذي ولدرجه ذي مو مصدق غفى وهو يتأملهـا).



ع ـــــنــــــــد شهـــــــد الخالد أول مادخلت البيت..
دخلت غرفة النوم ..
رمت عبايتها على الشوفنيره بأهمال وطلعت جوالها كانت بتتصل بتشوف غزل..
دخل خالد الغرفه هو يبتسم : الله وش هالجمال..
شهد ابتسمت بخجل :..................
تأملهـا خالد واحشته وده يضمها يعاتبها يحاسبها :..........................
قرب منها وهو يقول : متأكدين أنكم بس زفيتوا عروس وحده اليوم؟!.
شهد: هههههه إيه بس غزل..
خالد يتأملها بنظرات شوق ووله ووده يكونون زي أول بس في بينهم حواجر مانعتهم..
شهد أمتلت عيونها بدموع وهي تشوف نظــرته قالت بصوت مخنوق وهي تمشي لدولاب : ممكن تطلع بغير..
خالد اللي وقف وراها وهي عند الدولاب بيد حاوط خصرهـا وباليد الثانيه سحب قميص نوم : هذا يعجبني عليك..
شهد بتقاطعه : خـال.
خالد اللي واقف وراهـا ظمهـا لصدرهـ وهو يهمس : إشششش أظن كفايه خلاااص..
شهد جات بتلف له بتقابله بتكلمه بس هو ضامهـا له وبيده الثانيه فتح السسته حقت فستانهـا ...
شهد خجلت وخافت : خالد أحنا مـ..
خالد يوم لفت له حظنهـا لصدرهـ وباس رقبتهـا وهو يهمس لهـا : نحب بعض ونعشق بعض..

المطلقة الرجعيه تحصل الرجعهة بأي لفظ يدل على ذلك وكذلك تحصل بجماعهـا



بـــــــــيــــــــت أبو سلطـــــــــــان..
غ ــــــــــــــرفـــة الــ ع ـــــــــــــــنــــــــــــــــود..

العنود منسدحه عل سريرها تذكر اللي صار وهي تحس قلبها يألمهـا تبي تشكي لأحد يسمعها يفهمها يقولها كلامك صح وهو متغير وغلطان...
طلعت العنود من غير ماتهتم يكون عليها عبايــــــه عارفه أن الكل راح ومابقى غير الأهل وهي اصغرهم..
العنود : ياربي تينا ماشفتي وين حطوا المباخر؟!.
تينا : لااا دهين أنا فين روه بيت ئزل مع مسعل ولا بيت بابا فهد..
العنود : مدري أسئلي ماما شوفي يمكن بصالة الرجال وأنـا بشوف الباب اللي دخل منه مشعل يمكن حطوها هناك..
مشيت العنود اللي كان لبسها عباره عن فستان لونـــه وردي كان ناعم مرهـ وقماشه مره ناعم ومن عند الصدر عليه شغل خفيف..
لقيت تركي شايل المباخر وبيحطها عند الباب اللي يدخل على القاعه العنود ابتسمت وبفرحــه : هلاااااا ترووووك كنت أدور عليها..
تركي الي لف راصه انصدم شافهـا قدامه ماقدر ينزل عيونه عنها ماقدر مايتأملهـا كان شكلها ناعم عكس لبسها والوانهـا وصرقعتها دايم ..
أول مره يحس انهـا خجلت منــه غريب عمره ماحس فيه نظره خجول هزي اليوم..
أنتبه لنفسه هو من داخله مقهور أنه ماقوى على نفسه زي ماقال له أستاذ صالح وأنه المفروض مايرفع نظره فيها..
حط المباخر على الأرض ولف بيرجع ..
وقفه صوتها اللي نبرته تغيرت كانت فرحانه يوم شافته بس انصدمت من حركته : تركي..
ياعذاب تركي خفي علي ارحميني : ..........
العنود مشيت وقفت قدامه : وش فيك فهمني؟!.ليه تعاملني كذا؟!.
تركي ماتحرك بس جنب شوي عنها : ...........
العنود : لدرجة ذي ياتركي وش فيك بس قولي وش اللي غيرك فجأه ؟!.
تركي مو عارف وش يقولها وكيف يبداء ..
العنود ماهانت عليها نفسها أكثر وهي تشوفه كذا يعاملها لو ودها تمسكه تضربه تخلي يناظر بعيونهااا ويقولها بس في شي داخلها يمنعها ماتدري ليش أول كانت متجرأه عليه بس الحين مو قادره ودها تجبره يتكلم تحبره يناظرهاا ..
واقف مكانه ساكت محتار مو عارف وش يقول ماقدر يمنع نفسه شاف كيف دموعها على خدها وهي طالع فيه ..
عوره قلبه عليها مشيت من قدامـــه وهي مو متحمله أكـثــر..
مسك معصمها وهي ماشيه وقفت العنود وهو ترك معمصها قال وهو محتار ،مرتبك : عنود ..
العنود واقفه تنتظره يكمل :..........
ابتسم : غريبه ماقلتي لي على أل التعريف..(شافها ماعلقت عرف أنهـا تبي تبرير للي سواه)عنود صدقيني أنا ماسوي كذا غير لمصلحتنا عنود كل اللي كنا نسويه غلط ومايرضي ربنا أنـا أبيك بالحلال مابي يتخلل حبنا شي حرام خلي حبنا عذري راقي سامي ..
العنود أنصدمت من كلامه : تركي حسستني انا وش مسوين؟!.
تركي : أدري أنـا ماسوينا شي غلط بس الغلط الغلط مهما كان كبير ولا صغير لقاءاتنا جلستنا كلها حرام أدري أني كنت أول غلط بس الحين مابي أستمر عليه أبي أتوب..
العنود بصدمه : أتوب!!..
تركي : أيــــــــه أبي بكرا اتزوجك وتكونين مرتي حلالي شوفي مشعل يوم كان يقابل غزل كيف حياتهم!!
العنود : تزوجها..
تركي بأنفعال : تزوجت غيره!تعذبت أنظربت هو تألم ببعدها دخلت بغيبوبه ..فقدت الذاكره مرتين وتحسبين تزوجها خلاص حل كل شي لسى هذي بداية الشرار ..شوفي أريج وعبد العزيز شوفي كيف محرومين الطفل شوفي سلطان كيف متعذب مع عبير شوفي هبه كيف تعاني مع محمد ومن خيانته..
العنود : كلهم حكمت عليهم لأنهم بس كانوا يحبون بعض..
تركي : العنود انتِ عارفه أنو غلط ومصره تبينه؟!.
أنجرحت العنود يوم قال غلط وتبينه قالت بعصبيه : مابيك ولا شي أصلاً وش بي فيك أكرهــك..
مشيت من عنده عارفه أن ردها ماكان له معنى ولا مفهوم ولا تدري كيف ولا أيش قالت بس كلامها قهرها جرحها أخذته من مسار ثاني مو قصد تركي اللي فهمته..
نزلت دموعها وهي نايمه بسرير ليش تغير علي!.
ليش شفت القسوه بعيونه!.
ليش مايبيني أنـا يقولي كذا؟!.
حرام عليك ياتركي غيرتني كسرت شي بداخلي..
معقول صرت ماعجبه معقول لقي غيري..
هو ليش مو فاهمني!.

سمعت مسج على جوالها..
!!..



ع ــبــــــــد الــ ع ــــــــزيـــــــــز ^^الأريـــــــــــــــــــــــــــج..

جالسه على السرير سانده ضهرهـا ولاابسه قميص لنص الفخذ لونه أسود وفتحة الصدر سبعه وتحت الصدر في شريطه ناعمه لونهـا أحمر..
أريج : والله مره ماتوقعت..
عبد العزيز اللي ساند ظهره على السرير ويسولف معها : ليش؟!باين عليهم..
أريج : كيف باين سبحان الله كانت لأحمد والحين أتجوزت مشعل مدري أحس غريب..
عبد العزيز : كل واحد ياخذ نصيبه..وبعدين مشعل يحبها..
أريج : ماأظن..
عبد العزيز : وشو اللي ماتظنين مشعل مجنونها يعشقها..
أريج : لا بالله وليش ماخطبها من قبل ليش مامات يوم اتجوزت غيرهـ..
عبد العزيز : شي تجهلينه ماتدرين بس هو يحبها اللي يحب يبان عليه..
أريج : إذا جد يحبها حضه حلو شوف كيف أتجوزت غيرهـ ورجعت له..
عبد العزيز : الله يسعدهم..
أريج : أمين يارب..
عبد العزيز يتأملهـا وهو ساكت :................
أريج : شتفكر فيه؟!.
عبد العزيز يبتسم : فيك.
أريج جلست تلعب بـ الأسواره الناعمه اللي بيدهـا اليسار وماتبي طالع له : طفشتك وضايقتك صح!.
عبد العزيز يسحبها له ويرجع شعرها اللي على عيونها وراء : لا مو صح..
أريج رفعت نظرها له : تقول كذا عشان ماأزعل صح!.
عبد العزيز يبتسم على كلامها اللي نهايته صح صح : لا طفلتي بس أبيك تفكرين صح..
أريج : أنــا أسفه..
عبد العزيز : لا تعتذرين ياقلبي أنـا مابيك تضايقين..
أريج أمتلت عيونها بدموع : هو شي مايضايق هو شي مايذبح يوم تقولي كذا!!.
عبد العزيز يضمها ويمسح على شعرهـا : أنا عارف أنو يضايق وأنــه يعذب بس أريج هذا حكم ربي
مايصير نعترض عليه وبعدين المفروض نعيش أيامـنـا هنـا وبسط وكلها كم سنه ونجيب ليش مانطفش منهم..
لكن نقضي حياتنا بزعل والبكاء ماينــفع ياقلبي أريج في ناس يارجال يالمرهـ عقيم وعايشين حياتهم..
أفهمي أنه مستحيل أتجوز عليك وأنـا داري أنك تحبيني ومابتتركيني ليش نعذب نفسنا..
أريج رفعت راصهـا : ولا بتفكر تتجوز علي!.
عبد العزيز : ماتجوزتك عشان بتجوز غيرك!لي قلب واحد مو قلبين..
أريج:.........................
عبد العزيز: أريج أنـا صح أبي أطفال بس مـــنـــــــك وماتجوزتك عشان الأطفال أتجوزتك لأني أحبك..
أريج حظنته وتضمه بقوهـ : أنـــــــا أســــفه عزيز والله أحبك (بكــيت)أنــا أسفه..
عبد العزيز يحضنهـا : أريجي لا تعذرين ياقلبي أنـا فاهم ..خلااص حبيبي لا تبكين..
أريج همست له بإذنه : أحبك..
عبد العزيز :.............................................


ع ــــــنـــــــــد تركـــــي..
جالس بغرفته على النت..
طفشان مو جايه نوم يبي أي شي يلهيه عن تفكيرهـ..
العنود مو راضيه تروح عن باله..
شكلهـا متغير محلوهـ..
اليوم طالعه ناعمه..
ابتسم معقول فقدتني اااه يالعنود كان ودي أضمك ماودي أبكيك ولا أزعلك ليش مو راضيه تفهمين..
ياترى لو قلت لهبه بتفهمهـا..

بــيـــــــت حــصــه..
حصه : مدري مابيسافرون؟!.
أبو عبد العزيز : لااا فهد مارضي..
حصه : ليش؟!.
أبو عبد العزيز : يقول خايف عليها مايبيها تسافر وهي تعبانه..
حصه : حرام شهر العسل يضيع عليهم..
أبو عبد العزيز : إذا تشافت تروح..
(الكلام عن غزل ومشعل^_*)


ع ــــــــــــــنـــد بنـــــــــدر..
ليش ماحضرت الجواز؟!.
معقول تعبانه..
طيب لو تعبانه معقول ماتبارك لغزل لو بمسج!.
شهد تقول ماترد على الجوال يعني أكيد شافت ارقامهم أففففف ..
لازم أروح المستشفى وأطمن عليها الله يستر بسترهـ...


ع ـــبـــــــيــــــــــــــر الســلطـــــــــــان..
سلطان يبي يسهر مع عبير بس !.
عبير بعصبيه : سلطان تعبااااااانه بنام..
سلطان : لاحقه على النوم بنسهر مع بعض من زمان ماسهرنا واليوم ماشفتك..
عبير بعصبيه : يوم ثاني تعبااانه أفففففف(ودخلت غرفه انوم وصكت الباب)
أمـا سلطان اللي عبير صار لها أسبوع متغيرهـ عليه ومايشوفها كثير..
ألصبح دوامه بالشركه وهي دوامهـا بالمدرسه..
وبعدين أنشغلت مع أمهـا بتحضير للجواز..
والوقت اللي تفضي فيه تصير تبي تنام..
دخل غرفة النوم شافها لااابسه روب لغاية الركبه وحطت كريم ليدينها وانسدحت بسرير تبي تنام..
أنسدح جمبها على السرير وسند راصه على يدهـ وهو يكلمهـا : وش فيك معصبه؟!.
عبير : ولا شي بس دايخه..
سلطان : صار لك كم يوم معصبه..
عبير : سلطان مافيني شي..
سلطان : عبير ذا مو أسلوب..
عبير : سلطان ولي يخليك تعبانه..
سلطان حن قلبه عليها : وش فيك وش متعبك؟!.
عبير : ولا شي مع رجة الجواز..
سلطان انسدح على السرير : طيب نامي ارتاحي..








اع·ع·هم طغˆع·عھ يارغˆح عع·ے حبيبي اع·ع·ي [ مع·اني جرغˆح ]
..... يژعع· يغˆم غˆيرع‍ے يغˆم غˆيغˆم يريد عني ~ يرغˆح ~ ..
........................... هغˆ اع·ع·ي يعيمنعع·ط غˆع·اژم انا اع·ع·ي اترجاه "
.....................................اصع· اع·معœعھع·ه اععœقه غˆاهغˆاه ~ ♥




شهـــ ~ ♥ ـــــــــــــد الـــ خ ــــــــــــالـــ~ ♥ــد..



غــــــــ ♥~ـــــــــــــزال المــشــــــــ ع ــــــــ♥ـــــل.♥.




1)كيف بتمشي حياة غزل ومشعل؟!.وأيش رايكم فيهم وهم بالجناح؟!.
2)شهــد الخالد أيش بيكون ردة فعلها على اللي صار؟!.وخالد أيش بيكون رده؟!.
3)كيف بيكون تعامل العنود مع تركي بعد اليوم؟!.ومن مين المسج اللي وصل لهـا؟!.
4)أريج وعبد العزيز الحمد لله أنحلت المشكله معقول فيه شي بيغيرهم على بعض من جديد؟!.
5)لجين وين مختفيه؟!.وبندر على أيش ناوي؟!.وليش ماحضرت جواز غزل ولا ترد على الجوال؟!.
6)معقول مشعل بيرضى أنه مايسافر هو وغزل؟!.وبيلتزم بوعده لمتى؟!.
7)وش اللي مغير عـبـيـــر على سلـطـــان؟!.ومعقول سلطان بيكست عليهـا؟!.
8)أيــــــــــــــــش رايكـــم بخالد وشهد بذا البارت توقعتوا اللي صار؟!.أيـــــــش رايكم ببـــــداية حياة غـــــزال المــشـــعل؟!.
أنـــــــــتــــــــــظـــــــــــــــــر ردوكـــــــــــــــــــــــــــم وتـــــــــــــوقـــعـــــــاتــــــــــــــكـــــ ـــــــــــــم...




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:47 AM   #62


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



غزال المشعل..
في جناحهم الساعه 3:30
مشعل صحي قبل غزل وراح تروش ورجع طلب لهم الغداء وغزل لسى نايمه ..
جلس جمبها على السرير باس خدها وهمس بأذنها : غزالي..
غزل :.........................
مشعل : حبيبي غزل..
غزل :...............
مشعل يرفع غرتهـا عن جبينها ويبوسها : غزل حبيبي..
غزل فتحت عيونها دايخه : امممم بنام..
مشعل يبعد الشرشف عنها : نوم وشو؟!.خلاااص يلااا..
غزل دايخه اعطته ظهرها : تكفى دايخه بنام..
مشعل ينيمها على ظهرها ونزل لمستواها وجهه مقابل وجهها همس: أنـا قلت يكفي نوم يــلااا..
غزل خجلت من قربه لفت وجهها الجهه الثانيه وتحس بأنفاسه على خدها ورقبتها : بنام..
مشعل : يعني ماتبين نطلع؟!.لو نمتي مو طالعين..
وقام من السرير..
غزل سحبت الشرشف : ok
مشعل توقع أنهـا تبي تطلع تقوم تكون فاقت مع إزعاجـه رجع لها عند السرير وشالها بـسرعــه ..
وصار يدور فيها..
غزل ماسكه فيه : لااا مشعل بطيح..
مشعل يضحك ..
غزل تغمض عيونها وتمسك فيه : مشعل يدوووخ لااا نزلني..
مشعل : هههههههههه أعطيني بوسه وأنزلك..
غزل تغمض عيونها : مشعـــــــــل بس والله دخت..
مشعل يضحك عليها وهو تمسكه بقوهـ : ههههههههههههه..
غزل عصبت : بسسسس خلاااااص ..
مشعل وقف وقفها قدامه وغزل مو قادره تركز تحس الدنيا تدور مشعل ماسكهـا وهو يبتسم غزل حست نفسها بطيح مسكت فيه وحطت راصهـا على صدرهـ..
مشعل يبتسم ويبوس راصهـا : الله لا يحرمني منك..
حسهـا طفله تايهه مالها غيرهـ تلجأ له..
غزل مسكت فيه أقل من دقيقتين بس لين حست أنهـا قادره توقف وبعدت عنه ووجها أحمر :...........
مشعل يبتسم لها : عرفت أصحيك..
غزل مدت بوزها : أزعجتني..
مشعل : في عروس تنام ذا كله يوم زواجها!!..
غزل تجلس على السرير وهي تفرك عينها زيي الصغار : وفي زوج يعطي مرته دواء ينيم يوم زواجهـا كأنه بيتخلص منها!!..
مشعل : ياطول لسانك يلااا قومي الغداء يمديه برد تغدي وبعدين تروشي عشان بنروح مكه..
غزل استغربت : مكه!.
مشعل : أيه أشبك؟!.
غزل : ماقلت لي..
مشعل : بنروح وبنرجع بنفس اليوم..
غزل : أووك ..
قامت ودخلت الحمام (أكرمكم الله) ..


ع ــــــنـــــــــد الـ ع ـــنــــود..
(أنـا أحبك وأبيك بالحلال وكل اللي كنت أسويه غلط مهما كنتي تشوفين حجم الغلط يعتبر بالنسبه لي غلط أسف لو كلامي جرحك أتمنى تفهميني)
كانت الرساله من تركي!.
صحيت من النوم ..بعد مانامت وهي ماتدري عن نفسها لقيت الجوال جمبها فتحته لقيته على مسج تركي..
قريتها ورجعت تبكي..
ليش يجرحني؟!.وش قصدهـ؟!.
أيش معنى كلامه؟!.
أنـا راميه نفسي عليه يوم يقولي كذا؟!.
من متى طوع وأنـا أيش قلت له أنا بس سألته ليش تغير علي؟!.
كسرت شي بداخلي لك ياتركي..
جرحتني..
صح أحبك..
بس كسرت شي بداخلي حسستني أني راميه نفسي عليك..
مابيك لو تبوس السماء وتعتذر مابيك..
دقت باب غرفتها سيتي..
العنود : ...................
سيتي فتحت الباب : ئــنــود..ئــنــود..
العنود من تحت الشرشف : سيتي أطلعي برا الغرفه..
سيتي : ماما قول يلااا أصحى هيا في أستنى تحت أنت..
العنود : طيب قايمه..



ع ـــنـــــــــد شهـــد الـ خ ـــالد..
صحيت قبل خالد أخذت لها ملابس ودخلت الحمام أخذت دش وهي تفكر باللي صار أمــس مو مستوعبه ولا متوقعه فجأتهـا حركة خالد ماكانت تتوقــع أنه بيرجعها هذي الأيام ولا بذي الطريــقــة ..
أخذت دش ولبست تنورهـ جيـنز قصيرهـ وبدي أحمر..
طلعت من الحمام مالقيت خالد بالغرفــة توقعت أنه بصاله ..
خلت شعرهـا مفتوح..
وحطت بورده وكحـــل ومرطب ..
تعطرت ..
وطلعت من الغـرفة ..
مالقيته بصاله ولا بالغرفه الثانيه..
دورت بالمطبخ مو فــيه..
رجعت غرفة النوم وهي مقهــورهـ..
جلست على السرير لدرجة ذي مايبي يشوفني طلع من البيت من غير مايقولي بس كذا سوا أمس اللي يبيه والحين طلع!!
كذا ياخالد!.
مالوم غزل يوم تقول الرجال شهوهـ وغريزه!
طيب كلمني قولي تطلع من غيــر ماتشوفني ماتكلمني تسوي انك نايم وتخليني اقوم وتطلع من البيت!
ليش طيب!.
ليش طول الليل وأنت تتغزل فيني!.
وتحسسني أني ملكة زماني!.
ليش تقولي أنك مشتاق لي!.
ليش تعتذر لي!.



ع ـــــــــنــــــــــــــد بنـــــدر..
توه طالع من المستشفى ركب سيارتهـ ..
غريب يومين ماداومت!
ليش؟!لايكون صاير فيها شي ..
بس الأيام اللي قبل داومت وهي ماترد على البنات من أكثر من أسبوعين ليش؟!.
راح على بـيـــت نورهـ ..



أريـــــــــــــــج الـــ ع ــــبد العزيز..
جالسه بصاله تتفرج على التلفزيون ..
عبد العزيز توهـ صاحي أخذ دش وجلس جمبها على الكنبه..
أريج : بدري صح النوم..
عبد العزيز يبتسم : صح بدنك ..متى صحيتي؟!.
أريج : على 2 ونص..امم عزيز..
عبد العزيز : ياعيونه..
أريج : أنـا بسيب الشغل خلاااص..
عبد العزيز : ليش غيرتي رايك يوم قلت لك أتركيه تبينه؟!.والحين قررتي تتركينه؟!.
أريج تجلس تقابله : مدري بس أحس مالي نفس زي زمان وغير كذا مو قادرهـ التزم فيه ..
عبد العزيز : لو علي أنـا من زمان ودي تتركينه خلااص أنا بكرا أكلم عمي..
أريج : تــبـي أحط لك الغداء؟!.
عبد العزيز يحط يدهـ ورا خصرهـا : لا بعد صلاة المغرب بنطلع نتمشي ونــتعشى برا..
أريج : اليوم العشاء ببيت عمي عشان غزل..
عبد العزيز : أنـا اكلم مشعل وأنتِ كلمي البنات (همس لها)بنكون مع بعض..
أريج ابتسمت : طــيــب..





بــيـــــــــــت أحـمـــــــــــــــد..
حسناء جالسه بصاله مضايقه اليوم أول يوم تداوم فيه بالجامعه ضايعه مو عارفه راصهـا من رجلهـا لقيت وحده من صحباتها بالثانوي معاها بنفس القسم (مو صحبتها مرهـ بس أنها تعرفها)
اتصلت عليهـا ..
نوف.<< مو نوف أخت رغ ــد بنت ناديه..
نوف محمد..
حسناء : خلاااص طيب أنـا الحين أرسل السواق المكتبه..
نوف : الأنقلش معاك صح؟!.
حسناء : أيه معي..
نوف : حماس كذا ماصار ناقصك شي كل شي كامل عندك بس باقي لك أختبارات ..
حسناء : وهي أهم شي وش يذاكر ذا كله!!..
نوف : ربي يعينك وأكيد بيقسمونهـا لك..
حسناء : ماله داعي ولله ودي أسحب على الترم ذا..
نوف : حسناء خلاااص لا تضيقين على نفسك وشو تسحبـين على الترم يعني لو سحبتي عليه بتدخلين طب الترم الثاني..
حسناء : أففف بس مو طايقه القسم..
نوف : كلها سنه وحولي..
حسناء : الله يعين المهم أنـا الحين برسل السواق المكتبه يجــيـب الملخصات والمحاضرات بس دقيقه دوامنا من متى لمتى؟!.
نوف : اممم ارسله لكي على الجوال بس بكرا من 8 لـ3..
حسناء : حشى ماختلف شي عن دوامنا بالمدرسه..
نوف : عشان تحضيري يتغير بعدين وخلاااص لا دورين شي تنتقدين عليه حاولي تتقبلي لو قلت لكي مانداوم غير يوم لأنك مو متقبله..
حسناء : ههههههههه لو دخلتي علم نفس مو أحسن لك..
نوف : خفت أنجن يقولون كل اللي يدرسون شي بعلم النفس شوي يختل عقلهم مو ناقصني..
حسناء : هههههههههههه على أساس أنك عاقله..
نوف : وش قصدك ست حسناء!.
حسناء : ولا شي سلامتك ..
نوف : أيه أحسب ..

ع ــــنــــــد ع ـــبـــيـــــــــر السـلــطــان..
توهـ جاي من بــرا..
دخل غرفة النوم..
شاف عبير جالسه على كنبة الغرفه ومغمضه عيونهـا..
سلطان قرب منهـا وجلس جمبهـا : عبير ..
عبير فتحت عيونها :هلا..
سلطان : أشبك؟!.
عبير : ولا شي ..
سلطان : شكلك تعبانه..
عبير : مدري مو تعب أحس شي غريب..
سلطان : شي غريب!كيف يعني؟!.
عبير: مدري أحس ان كل شي حولي مضايقني ومو مرتاحه أبي أنـام وبنفس الوقت النوم مو مريــحني أحس أني بستفرغ(اكرمكم الله) بس مدري قرفانه ..
سلطان : قومــي بنروح المستشفى..
عبير : لا مايحتاج..
سلطان يحط يده على جبينها : وشو مايحتاج قومي يلااا..
عبير نامت على رجله : لا مابي بنام بس ساعه قبل مانروح ..
سلطان يحط يدهـ على شعرهـا ويمسح عليه : أنتِ تعبانه مو لازم نروح..
عبير:لا سلطان مافيني شي بروح بالعكس حلوه جلستهم..
سلطان يشيلها ويحطهـا على السرير : طيب ارتاحي وإذا صحيتي يصير خير..
عبير مسكت يدهـ : سلطان..
سلطان جلس جمبها على السرير : ياعيون سلطان..
عبير : أسفه عشان امس بس كنت تعبانه..
سلطان يبوس جبينها : ارتاحي أنـا مو زعلان..
وقام من عندها وطلع لصاله وهو يقول بداخله ياليتك ياعبير دايم هاديــــه تعجبيني بطيبك وخجلك حتى جنانك أح ـبـه بس مو بكل وقت..


ع ــــــنـــــــد غ ــــزل..
طنشت مشعل اللي قال لها نتغداء اول بعدين تروشي ..
دخلت تروشت وأستشورت شعرهـا..
جلست تقريباَ ساعتين بالحمام تتروش وتستشور..
طلعت لبست بنطلون جينز سكيني ..
وبلوزهـ رسمي بيضاء مخصرهـ على جسمهـا..
وقفت قدام المرايـــه..
دخل مشعل : بدري..
غزل ابتسمت : .............(وجلست تحط كحل)
مشعل قرب منهـا وسند ظهره على الجدر وهو يتأملهـا ..كتف يدينه : أنا مو قلت تغدي أول..
غزل خجلت منه كيف يتأملهـا جلست على الكنبه : مو مشتهيه..
مشعل ابتسم على وجهها اللي أحمر : طيب قومي أنـا باكل معك..
غزل : مو مشتهيه..
مشعل يقرب منهـا ويمسك يدهـا يقومهـا : يلااا عشان مانتأخر..
قامت معه بس سحبت يدهـا من يدهـ..
جلست على الطاوله ومشعل جلس..
غزل تشوف الأكل : مو مشتهيه..
مشعل : وش مشتهيه؟!.
غزل : اممممممم مشتهيه قهوه ..
مشعل : أقول كلي أنا الغلطان اللي سألتك..
غزل : طيب..
مسكت الملعقه مو مشتهيه وأصلاً مو عارفه كيف تتعامل مع مشعل تتحاول تتعامل معاه عادي زي بالمستشفى بس تشوف نظرة عيونه ماتقدر تخجل منه..
مشعل : غــــزل...غــــزل..
غزل : هلااا..
مشعل : بأيش سرحانه؟!.
غزل : وين بنروح؟!.
مشعل : بنروح ناخذ عمره..
غزل : وبعدها؟!.
مشعل : بنروح بيت أهلي مسوين عشاء لنا..
غزل : ماقلت لي..
مشعل : أحسب شهد قالت لك..
غزل عصبت : وشو تحسب شهد قالت لي أنت تاخذ على كيفك قراراتك ولا تقول لي..
مشعل يبتسم : وش فيك عصبتي؟!.
غزل : ولا شي..(وقامت دخلت الغرفه)..
مشعل لحقهـا ودخل الغرفه شافها واقفه عند الشباك قرب منهـا حاوط خصرهـا بيدهـ بس غزل بعدت :.......
مشعل : حبيبي أشبك؟!.
غزل صوتها أنخنق : ولا شــي..
مشعل قرب منهـا : وشو مافيك شي؟!عصبتي عشان ماقلت لك ؟!.قلت لك أحسب شهد قالت لك..
غزل تبعد عنه وتعطيه ظهرها : خلاااص مشعل خليني لحالي ابي انام..
مشعل يوقف قدامهـا استغرب تصرفهـا : غزل أشبك؟!.
غزل جات بتبعد ماتبي تشوفه بس هو مسكهـا وقفهـا قدامه :..................
غزل بتبكي : سيبني..
مشعل وهو ماسكهـا وموقفها قدامه : أشبك؟!.
غزل نزلت دموعهـا : سيبني..
مشعل حظنهـا : بسم الله عليك وش فيك؟!.
غزل صارت تبكي وهو حاظنهـا..
مشعل وهو حاظنهـا مشي فيها وجلس على السرير وهو يمسح على ظهرهـا : غزالـي حبيبي أشبك؟!.
غزل تبكي على صدرهـ..
مشعل أنتظرهـا لين تهداء بس غزل جات بتقوم مسكهـا ورجعها لحظنه همس لها : وش اللي مزعلك؟!.
غزل تبي تبعد عنه : لا تجبرني ابي اقوم..
مشعل يبوس خشمها اللي محمر من البكى : لا تجبريني أبعدك ..
غزل :...............
مشعل : وش فيك؟!.
غزل رجعت تجمعت بعيونها دموع : ولا شـي..
مشعل : بتخبين على حبيبك؟!.
غزل بكيت : مشعل أنـا حاسه أني ضايعه والله ضايعه مو عارفه كيف أحاول أعاملك عادي زي بالمستشفى مو قادره أحاول اتأقلم معاك أنك زوجي مو قادرهـ أحاول أربط الأشياء أتذكر أحاول أتعود على الوضع اللي أنـا فيه مو قادرهـ مو عارفه أيش بنسوي ولا وين بنروح ولا كيف بعيش مشعل والله تعبت والله..
مشعل يمسح دموعها : غزل كلها فترة وترجع ذاكرتك صدقيني وبعدين أنــا زوجتي وحبيبتي خجوله وهذا أكثر شي أحبه فيك ليش زعلااانه أنك مو قادره تتأقلمين وماأٍسمها مو قادره اتأقلم أسمهـا تخجلين مني وبعدين أنا أسف أنـا اللي غلط وماقلت لك كان لازم أقولك وماتصرف من عقلي أحنـا الأثنين نشترك بقرارتنا..
غزل :...............
مشعل : خلاااص راضيه؟!.
غزل ابتسمت :....................
مشعل : هذا كله عشان ماتاكلين؟!.
غزل : هههههههههههه أيــه..
مشعل : يلااا ترا تأخرنا..
غزل : انا خلصت بس بغسل وجهي..
مشعل : أنـا بقوم أخذ دش ونطلع..
غزل : بعدين بنرجع هنا صح؟!.
مشعل : أيه عشان نلبس ونروح للعشاء..
غزل : أووك..


ع ـــنــــــــد شهــــد الــ خ ــــــالد..
جالسه على التلفزيون بصاله وهو بالها مو معاها مقهورهـ من تصرف خالد..
كذا يجيني فجأه ويفاجئني ويسوي اللي سواهـ ويطلع من البيت ولا أشوف وجهه!!.
..
كان مقفل باب المجلس اللي على البيت..
(مو مجلس الرجال يكون فيه بابين باب يطلعك برا الشقه وباب على البيت)..
ودخل لشقه من باب مجلس الرجال جهز كل شي وطلع..
ودخل من باب الشقه الرئيسي..
شافهـا جالسه بصاله ولا أهتمت تناظر له عرف أنهـا زعلااانه..
خالد : سلام..
شهد: عليك السلام..
خالد يجلس جمبهـا : وش الحلا ذا؟!.
شهد :...................
خالد : تعالي بوريك شي..
شهد : مابي اشوف شي..
خالد : زعلانه!.
شهد:...............
خالد : معناها زعلانه..
شهد عصبت : لا أبــدا سلامتك بـس خلـ..
خالد قاطعها وحط يدهـ على فمهـا : أششش(باس خدهـا)
وقفهـا وحط يدينــه على عيونهـا :...............
شهد : خااالد بعد خلاااص فهمت..
خالد : أنتِ امشي بس وتفهمين صدق..
شهد : مااابي أمشي أنـا بوقف..
خالد وقف قدامهـا :من متى الشهد عنيدهـ؟!.
شهد بقهر: من يوم ماصار الخالد مايحس..
خالد طالع فيها بحزن : أنـا اللي ماحس!.
شهد : .........................
خالد مسك يدهـا ومشي معاها لباب المجلس فتح الباب اللي كان مقفله..
وحط يدينه على عيون شهد وفتح الباب ودخلها..
شهد قبل مايبعد يدينه عن عيونها مسكتها بيدينها وحطتها على شفايفها وباست باطن يدهـ..
خالد ابتسم وحظنهـا:...................
شهد نزلت دموعها وهي بحظنه ولا أنتبهت للغرفه :...........
خالد همس لهـا : أنــا أســــف..
شهد تحظنه : أنـــا اللي أســـفــه..
خالد يمسح على شعرهـا يبتسم بحزن : عذبتيني أبعدك قدامي ولا قــادر أشبع منك ولا قادر أضمك ولا احظنك..
شهد تبكي وهي بحظنه : والله والله اتعذبت أكثر كنت ابي أحس بـ الأمان معك أحس بحبك مو بكرهك وهجرك لي بس والله ماتحملت تشك فيني..
خالد يمسح دموعهـا : نبي ننسى الموضوع ذا..
شهد : لا مقدر أنساه خالد والله مو أنــــــا خالد أنـا مستحيل اضرها وسوي شي زي كذا من وراكم والله..
خالد : أدري شهـد ومن وقتهـا أن ماشكيت فيك..
شهد تبكي : أدري بس أنـا كنت معصبه وانصدمت اسفه..
خالد يبتسم ويبوس جبينها : المهم أنك معي الحين مو مهم اللي راح..
شهد : لا مهم ابي أعرف مين..
خالد : قصدك نعرف مين..
شهد ابتسمت :................
وبعدت عن خالد انتبهت للغرفـــــه اللي خالد كان مخلي الأرض كلها ورد طبيعي أحمر وحاط بنص المجلس طاوله عليهـا كيكة ومكتوب فيهـا ..
شهد الخالد
الله لا يحرمني منك..
وباقة ورد كبيرهـ..
شهد تبتسم وطالع فيه : مرهـ حلو..
خالد يبوس جبينها : مو أحلى منك..


الســـــــــــــــاعه 9 ونص..
بيت نورهـ..
العنود : كلمت شهد تقول ربع ساعه وتجي..
نورهـ : اتصلي على مشعل تأخروا..
العنود : اتصلت مايرد..
نورهـ : عبير حبيبتي وش فيك؟!.
عبير : ولا شي بس تعبانه شوي..
نورهـ : وش متعبك؟!.
عبير : عادي خالتي تعب خفيف أحس بغثيان بس..
نورهـ : تحسين بدوخه؟!.
عبير : لمى أوقف بس خفيفه تروح بسرعه..
نورهـ : حللتي؟!.
عبير : مايحتاج تعب ويروح..
نورهـ تبتسم : مابيروح الا بعد 9 شهور..
عبير : 9 شهور؟!.
نورهـ : أيه اعراضك اعراض حمل..
العنود : ماتشوفينها سألتك داخيه وأنتِ تقولين تحسين بغثيان يعني فلم مصري مبروك المدام حامل..
عبير ترميها بالكوشيه حق الكنبه : اقول اسكتي..(لفت لخالتها)بس خالتي أنـا لقريب ماكان علي صلاه..
نورهـ : وش خسرانه سوي التحليل بالبيت وبتعرفين وبعدين شي طبيعي تحملين وش فيك؟!.
عبير ابتسمت : ولا شي..
دق الجرس ..
دخلت شهد وسلمت عليهم وجلست..
شهد : ماجات؟!.
العنود : مشعل مايرد..
نوره : الله يستر..
العنود : لا تخافين بيجي متأخر مايبي احد يزعجهم..
شهد : إن شاء الله..
نورهـ : خالكم بيخطب لجين؟!.
شهد ابتسمت : جد؟!.
نورهـ : أي اليوم كلمني وقال لي..
شهد : بس هي ماترد ولا ندري عنها بشي اليوم اتصلت عليها ماردت..
نورهـ : أي يقول راح وسـئل بالمستشفى ولقيها يومين ماداومت وقلت له اسئل أحد من الدكاتره وسئل قله أن في أحد من أهل أمهـا متوفي..
شهد + عبير : الله يرحمه..
العنود : ويعني عندها أحد ميت ماترد؟!.
شهد : هي فاضيه أنتِ الثانيه..
العنود : سبحان الله من أسبوعين مافضيت لو دقيقه تكلمكم وشحن الجوال ماخلص تشحن وتكلمكم وبعدين من أهل أمهـا مو قريب منهم مرهـ على الأقل تحترم وترد عليكم..
شهد : وأنتِ أيش دخلك..
العنود : ماودي بندر ياخذها حرام فيها..
شهد : يمه منك كله عشان ماردت علينـا..
العنود : شهد فكري فيها أنتوا من أسبوعين تتصلون عليهـا وهي ماترد معناها تشوف رقمكم ماكلفت على نفسها لو ترسل مسج وكانت تداوم طول الأسبوعين ماغابت غير يومين ..
شهد : يمكن نفسيتها تعبانه وماتبي تكلم أحد..
العنود بتريقه : سبحان الله ونفسيتها مو تعبانه عن الدوام؟!.
شهد : أي الدوام شي اساسي لمستقبلها..
العنود : بتقنعيني انهـا بدوام ماتتكلم مع صحباتها؟!.وبتقنعيني انها طول الأسبوعين بس تبكي وزعلانه؟!.وبعدين على فرض نفسيتها تعبانه وزعلانه أحترم الناس اللي كسرت جوالي اتصالات ومسجات وأرد عليهم بمسج صحبتي اللي صار زواجها ابارك لها لو بمسج..
شهد : يووه منك الله يعين صحباتك عليك وعلى تفكيرك..
عبير وهي منسدحه على الكنبه : والله كلامها صح..
شهد : يمه منكم الا ليش أريح ماجات؟!.
عبير : مدري عنهم يقولون عندهم مشوار مهم..



غزل ومشعل بسيارهـ توهم راجعين من مكه..
غزل : مو كأنه تأخرنا؟!.
مشعل : عادي مافي هناك أحد غريب..
غزل : اشوا مفحالي اشوف أحد..
مشعل : لا ياقلبي مافي غير اريج وعبير وشهد بس..
غزل ابتسمت : الحمد لله..
ارتاحت وانبسطت كثير بالعمرهـ حست براحه غريبه..
غزل : مشعل..
مشعل : ياعيونه..
غزل : متى نروح ثاني؟!.
مشعل : مكه؟!.
غزل : أيه..
مشعل : متى مابغيتي نروح..
غزل : مشعل ابي أصورك بـ الأحرام..
مشعل يبتسم : ليش؟!.
غزل : شكلك عاجبني فيه..
مشعل مسك يدهـا وباسهـا : مين قدي والغزل تتغزل فيني..
غزل وجهها حمر وسحبت يدهـا:..............
وصلوا الفندق..
دخلوا جناحهم..
غزل تجري لغرفة النوم وتقول بصوت عالي : انتظر لا تفصخه تكفى ..
مشعل يبتسم ويدخل وراهـا : وش فيك؟!.
غزل : ابي اصورك..
مشعل : الحين عمرك ماقلتي اصورك ايش معنى اليوم!.
غزل جالسه تفتح الكاميرا بالجوال بتصورهـ : بس كذا انا ابي صوره لكل يوم بحياتنا وعاجبني الأحرام..
مشعل : عاجبك الأحرام افصخه لك وصوريه..
غزل بقهر : مشـــــعــــــــــل..
مشعل: هههههههههههههه طيب خلااااص..
غزل بتصورهـ بس هو يقرب منهـا :غزل مشعل وش ذا خليني اصورك..
مشعل : وانا وش سويت؟!.
غزل : اوقف عاقل..
جات بتصورهـ قرب منهـا بيبوسهـا :..............
غزل: وش ذا الصوره مو حلوه
مشعل : بالعكس أنتِ باينه فيها..
غزل : الله يخليك بس صورهـ لا طفشني..
مشعل يبتسم : طيب خلاااص..
غزل بتصوره الا قرب منهـا وحظنهـا..
غزل تبعد عنه : يااااربي مشعل بس زيي الأطفال.
مشعل يبتسم : طيب راضي طفل بس الحين فاهمه..
غزل : ههههههههه طيب خليني اصور وماقول طفل..
مشعل : وش رايك انا اصورك؟!.
غزل : لا انا ماتروشت ولا لبست بعد شوي بس صوره الله يخليك..
مشعل : بوسيني..
غزل : مابي صوره خلاااص..
مشعل مشي عنها : بكيفك..
غزل جلست على السرير وتلعب بالجوال :.........
مشعل طلع له ملابس وطلع منشفته لف لها : غريب هدوءك..
غزل : وش اسوي لك خلااص مابي..
مشعل : طيب يلااا قومي مره زودناها..
غزل قامت واخذت منشفتها ولفت لمشعل : مشعل طالع فيها دقيقه..
مشعل لف لها وهو بيدخل الحمام : هلااا..
غزل : ههههههههههههههههههههههههه صورتك صورتك صورتك (وصارت تنط)صورتك هههههههههههههههه وفيديوا بعد..
مشعل مشي لها : وأنـا أقول هدوءك مو لله..
غزل تمد لسانها : صورتك صورتك ههههههههههههههه..
مشعل : وريني أشوف..
غزل : لااااا..
مشعل يبي ياخذ الجوال منها : بس بشوف.
غزل : لاااا..
حاول ياخذه منهـا وغزل خايفه أنه يقدر ياخذه جريت للحمام ودخلت وقفلت الباب : خلاااص مشعل بنـتأخر..

الســـاعه 10 وربـــع..
غزل ومشعل بسيارهـ ..
غزل : تأخرنـا صح؟!.
مشعل : لا مرهـ بدري رايحين..
غزل : هههههههههههه أكيد كلهم راحوا بيوتهم..
مشعل : المفروض أعتمرنـا بدري ..
غزل : يلااا مو مشكله مو مرهـ متأخر وبعدين عادي حلو السهر..
مشعل : أيــه طيب اقنعي نفسك..
غزل مستحيه تقول لمشعل وبنفس الوقت ماتبي تدخل ومامعها شي : مشعل بنروح لهم كذا؟!.
مشعل : كيف يعني؟!.
غزل : ولا شــي..
مشعل لف وجهه لها : حبيبتي أشبك؟!.
غزل : أيش رايك تاخذ لهم شي ؟!.
مشعل : ناخذ لهم أنـــا وأنتِ مو أنـا بس..
غزل :......................
مشعل مسك يدهـا وضغط عليهـا : غزل أحب خجلك بس مو بكل الأمور..
غزل : مو من حقي أطلب لو ابي شي أجيبه بنفسي..
مشعل : وأنـا وشو مو زوجك؟!.
غزل بتتهرب : في محل على طريقنا..
مشعل تنهد : ناخذ كيكه من باسكن..
وصلوا باسكن روبنز ..
ونزلت هي ومشعل ..
وأختارت الكيكه..
مشعل : أيش تبين ايس كريم؟!.
غزل تشوف النكهات قدامهـا : مشعل تدري أنـا وش كنت أحب؟!.
مشعل حاس بالزعل وصوتها اللي باين فيه اليأس مسك يدهـا : توت أزرق..
غزل : لااا مابي بعدين اروح لهم وفمي أزرق..
مشعل : ههههههههه..
أخذ له ولهـا وأخذ الكيكه وطلعوا من المحل..
غزل : شهد وش تحب؟!.
مشعل : ماسألتي أنـا وش أحب وتسألين عن شهد؟!.
غزل : هههه لا عشان شفتك اخذت توفي..
مشعل : شهد زيي تحب التوفي وأنتِ ماتواطنين التوفي..
غزل : طيب..
وجلست ..


وصلوا بيت عمهـا الساعه 11 الا ربــــــع..
سلمت على نورهـ وشهد وعبير والعنود وجلست..
نورهـ : ليش تأخرتوا؟!.
غزل : يدوب رجعنا من مكة وجيت..
شهد استغربت : رحتوا مكه؟!.
غزل ابتسمت : أيـــه..
نورهـ : عشان كذا مشعل ماقال..
غزل : كيف يعني؟!.
شهد : عشان عمي فهد خايف عليك ومايبيك تسافرين ماقلنا أنو بيروح مكه..
غزل : أهـا..
عبير اللي كانت منسدحه ونص نايمه قامت جلست : أنـا بروح خلاااص دخت..
غزل ابتسمت لها : بدري..
عبير : أنتِ اللي بدري ست غزل مسويه فيها عروس أنـا تعبانه..
غزل : ههههههه الساعه ماجات 12..
عبير : لا ياقلبي يدوب اروح انام بكرا وراي دوام وتعبانه..
غزل : الا صح أنـا متى بداوم..
شهد : متى ماتبين..
غزل : معناها مابي..
عبير : ههههههههههههه عجبتك الجلسه بلااا كسل مدام عندك عذر والمحاظرات عند شهد داومي وخلصي..
غزل : طيب بس مو بكرا..
شهد : طيب خلااص انا بعد بكرا مو مداومه نروح الثلوث..
غزل : أووكــ..
..

بســيــــــــــــــارة سلطان..
عبير : سلطان ابي الصيدليه شوي..
سلطان : لسى تعبانه نروح المستشفى أحسن..
عبير : لا باخذ أغراض شامبوا وكريم..
سلطان : أوك..
نزلت عبيـــر لصيدليه مع سلطان وأخذت شامبوا وكريم (كانت بطير من الفرحه دايم يوم تدخل الصيدليه ماتشوف تحليل الحمل قدامها بس ذي المره كانت شايله هم كيف تطلبه وماتبي سلطان ينتبه فرحت يوم لقيته وحطته مع الأغراض وهي تدعي ان سلطان ماينتبه له)
شهد أخذت غزل غرفتها..



شهد أخذت غزل غرفتها..
غزل : اشبك؟!.
شهد ابتسمت : رجعت أنـا وخالد..
غزل : جد؟!.مبرووووووك الحمد لله..
شهد تحظنهـا : الله يبارك فيك..
غزل : هههههه كنت بحظنك بس استحيت..
شهد تقرصهـا بيدهـا : الف مرهـ قلت لك اخجلي من الكل بس مو مني..
غزل : وجهي عليكم حلو..
شهد : طول عمرك وجهك على الكل حلو المهم كيف مشعل؟!.
غزل تستهبل : بخير..
شهد : غزلوه قصدي كيف معاك مرتاحه معاه..
غزل تقوم من على السرير : أيــــه الحمد لله تعالي ننزل لهم الله يهديك لو قلتي لي تحت فايقه اطلع وانزل درج يكفي العمرهـ أحس رجولي متكسرهـ..
شهد : تعالي بنسولف..
غزل : لااا مابي بنزل تحت عشان بجلس شوي وابي اروح تعبانه..
شهد : ااففف منك مشتاقــه لك..
غزل رجعت جلست على السرير : طيب سولفي بس لو نمت مالي دخل بتعيدين كل اللي سولفتيه..
شهد : ههههههههه طيب..
انسدحت غزل بسرير وجمبها شهد وجلست تحكيهـا..



بصــــــــــــاله ..
نورهـ : وينهم؟!.
العنود : طبعا الست شهد أخذت غزل وراحت غرفتها انا بطلع انام..
نورهـ : طيب روحي عندهم..
العنود : مابي اكون عذول..
وطلعت غرفتهــا..
بعد ربـــع ساعه دخل خالد ومعاه مشعــل..
وجلسوا مع نورهـ..
مشعل : وينهم؟!.
نورهـ : بغرفة شهد..
خالد : سبحان الله حتى وغزل مو متذكره شهد أندمجوا مع بعض..
مشعل اللي خايف من جلستهم مع بعض: أنـا بطلع أخرب عليهم..
خالد : وين رايح خليهم ينبسطون مع بعض..
مشعل : طيب بروح غرفتي وأجي..
خالد عارف أنه بيطلع لهم ..
مشعل طلع ودق باب غرفة شهد ..
وفتح الباب..
شاف كيف غزل منسدحه على السرير وغزل منسدحه بس سانده راصهـا على يدها وتسولف عليها..
مشعل يبتسم : أشوفكم مبسوطين..
غزل ابتسمت :...................
وشهد قامت وسلمت عليه ورجعت جلست على السرير ..
مشعل نظره جهت غزل : تعبانه؟!.
غزل تبتسم : شوي بس..
مشعل : يلااا بنروح..
غزل تشوف الساعه 1 ونص : طيب..
شهد : غزل نامي اليوم عندنا وانا بكلم خالد وانام هنا..
غزل : يــ.....
مشعل قاطعها : لا بالله لا يكون متجوزهـا صار لي 20 سنه ترا أمس كان زواجنا..
غزل خجلت من كلامه..
مشعل ابتسم لها : يلااا ..
غزل : اوك بس البس عبايتي..
طلعت من الغرفه قبل شهد..
أمـــا مشعـــل قبل شهد ماتطلع ناداها..
شهد لفت له : هلااا.


غ ـــــــــــــــــــــزالك..{..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:53 AM   #63


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ59


غـــــــــــــزال المــشــــعــــل..
غزل نزلت تحت وأخذت عبايتها ولبستهـا وجلست مع خالد ونورهـ ..
خالد يبتسم : الحمد لله أنك أرتحتي..
غزل : أيــه والله مرهـ حلو وراحه..(يتكلمون عن مكه)
خالد : متى بدوامين؟!.
غزل مدت بوزهـا : بعد بكرا..
خالد : هههه خلاص أدلعتي أكثر من شهر ونص ماداومتي..
غزل بتغير الموضوع : الله يعين..
قامت ..
نوره : وين اللحين ينزلون أنتِ تعبانه..
غزل : لا عادي مو مشكله..
طلعت الدرج وهي أصلاً تعبانه من العمرهـ وطلعت الدرج أول والحين برضوا بتطلع..


ع ـــنــــــــد شهـــد ومشعل..
اللي صار قبــل ربــع ســـاعه..
مشعل جالس على السرير وشهد جالسه جمبه : السموحه منك..
شهد تبتسم : عادي مايحتاج مسموح ياخوي..
مشعل : شهد أنـا كنت خايف على غزل ولأنك سألتيني قبل كذا عن ذا الشي
شهد قاطعته : شكيت فيني..
مشعل يحاول يبرر : شهد أنتِ عارفه لو لطف ربي وش كان صار بغزل مستوعبه ..
شهد : أدري بس مو أنــا ومالك الحق تتهمني مشعل ولي يخليك خلاص مابي اتكلم بالموضوع ذا معك اللي لك علي أني أعرف مين اللي قال لغزل ..
مشعل : شلون بتعرفين؟!.
شهد : هذا شي راجع لي..
مشعل تنهد : شهد مابيك تزعلين مني بس ماله داعي أني أقول لك غزل وش بالنسبه لي..
شهد : مشعل أنـا فاهمه تكفى خلاص والله الكلام بذا الموضوع يضايقني وبعدين أنـا لو كنت مكانك يمـــــكن أشك..
مشعل أبتسم فيها من عزة غزل كثير (يمكن أشك) : شهد غزل ماتسألك عن حياتها زمان؟!.
شهد : ليش هسؤال؟!.
مشعل : بعرف بس..
شهد : لا يعني مرات..
مشعل : مابيك تتكلمين معهـا عن الماضي بشي..
شهد : ليش؟!.
مشعل : وشو اللي ليش أنتِ عارفه أن غزل ماتعرف شي عن ماضيهـا ومابيها تعرف شي الحين خلي لين ذاكرتها ترجع..
شهد : بس تـــرا غــزل تدري أنهـا فقدت الذاكرهـ مرتين..
مشعل أنصدم وقف وهو يقابل شهد اللي جالسه على السرير : وشو مين اللي قال لها؟!.
شهد : أنــــــا اللي قلت لها ..
مشعل عصب وقطع كلامهـا : أنتِ وش فيك؟!.وين تبين توصلين؟!.يعـنـ..
شهد وقفت وقاطعت كلامهـ بتبرر له : ماقلت لهـا عن أحمد شي ولا أنهـا كانت متزوجه ولا حياتكم قلت لهـا أنـهـا فقدت الذاكرهـ مره ثانيه لأنهـا أنصقعت لأني قلت لها شي خاص بحياتي مو عنك ولا يخصك..
غزل اللي وصلت على نص كلامهم واقفه عند الباب تبي تفهم عارفه ان الكلام عنهـا ويخصهـا بس مو فاهمه شي..
شهد أنتبهت لها وسكتت..
أمـا مشعل اللي شاف شهد نظرهـا جهت الباب التفت شاف غزل واقفه..
مشعل : غــز..
غزل لفت عنه ونزلت الدرج بسرعه ..

أمــا مشعل اللي جلس على السرير..
شهد طالع بمشعل وللباب اللي طلعت منه غزل..
مشعل يهز رجله خايف غزل تذكر تشك يصير شي من ثاني يوم زواج لهم ..
طلع من الغرفه ونزل وراها..

غزل اللي نزلت وجلست بصاله..
نوره : أشبك؟!.
غزل اللي تحس براصها ضغط : ولا شي بس صدعت شوي..
خالد : أخذتي دواك؟!.
غزل : الحين اخذهـ..
نزل مشعل : يــلااا غزل..
نوره : خليهـا ترتاح شوي لين يخف صداعهـا بعدين روحوا..
مشعل قرب منهـا : وش فيك؟!.
غزل رفعت نظرها له : ولا شي..
غزل جالسه على كرسي منفرد لوحدها ..
مشعل جلس على مسند الكرسي : وين يألمك؟!.
غزل : ولا مكان..
مشعل حط يدهـ على راصهـا من ورا : هنا..
غزل تبعد راصهـا عنه : ولا مكان خلاااص..
مشعل :.............
دخلت شهد الصاله ..
أبتسمت لغزل بس غزل ماقدرت تخلي شهد تفهم وش اللي ببالها لا ابتسمت لها ولا طنشتها مجرد طالعت فيها عادي وصدت..
مشعل يطالع بغزل : يلا مشينـا..
غزل : أوك..( وقامت من على الكرسي)..

مد وهــبــــه..
هبه ومحمد جالسين بغرفتهم..
محمد : رحلتنا الصباح 9..
هبه : وين بنحط نايف؟!.
محمد : خليه عند أريج ولا عبـير..
هبه : أممم مدري..
محمد : خلاص نخليه عند أريج أتوقع عبير تطفش ولا يسبب لها مشاكل مع سلطان أنتِ عارفه عبير ماتتحمل مسؤليه شي..
هبه : بس أريج ماتجيب أخاف نايف..
محمد : تخافين من وشو؟!.
هبه : مدري محمد أحس غلط نوديه عند أريج يعني هي ماتجيب أطفال ونوديه لها محمد مابي..
محمد : ماني فاهمك وش اللي ماتبينه؟!.
هبه : محمد كيف أودي ولدي عند وحده ماتجيب أطفال..
محمد عصب : وش يعني بتسوي له اللي مو عاجبتك وماتجيب أطفال بتكون أحن قلب عليه وبتراعيه يمكن أكثر منك ؟!وش بتسوي له بتذبحه ولا مجنونه ولا فيهـا حاله نفسيه..
هبه : محمد ماقصدي لا تفهمني غلط..
محمد : وش قصدك؟!.
هبه : قصدي أنو بيأثر على حياتهـا مع عبد العزيز فجأه بيكون بينهم طفل فترهـ بعدين بناخذهـ بيحسون بفرق وهو عندهم وفرق يوم أخذناهـ..
محمد يرفع حاجبه : تبين تقنعيني أنك فكرتي بحياة أريج وعبد العزيز بس..
هبه ارخت راصهـا : وبصراحه خفت على ولدي وربك مو من أريــــج أنـا أعرف أريج طيبة الدنيا وحنونه بس يمحمد هي محرومـــــه وربك لو كان أحد من أهلي كذا والله ماراح أودي نايف عندهم أنـا ماقصدي أريج نفسها أنت تعرفني قد أيش أنـا أحب أريج بس..
محمد ياقطعهـا وينام بسرير : خلاص أرتاحـي مو موديه عند أريج..
هبه تشوفه كيف نام وتركها ونبرة صوته اللي تغيرت ..
قربت منه وجلست على السرير حطت يدها على كتفه : محمد زعلاان مني؟!.
محمد : هبه خلينا نام ورانا قومه من الصبح بدري..
هبه وهي حاطه يدهـا على كتفه : أنـا أسفه محمد ماقصدي والله أسفه..
محمد تعدل على السرير : هبه أبيك تفهمين أنه مايرضيني تفكرين بأريج كذاا..
هبه : محمد أنـت تعرف أن أريج أقرب لي من عبير وأني أحبهـا بس يامحمد وربي لو أختي كذا محرومه من الأطفال بحس أني لو أخلي ولدي عندهم بيضرهـا وبيأثر على حياتهـا وبخاف على ولدي لأنهـا محرومه من الأطفال مو بيدهـا بس يوم تشوفه تنقهر..
محمد تنهد مايبي النظره ذي تكون لأريج ومايقدر يقول لهبه شي ذا تفكيرهـا : طيب..
هبه : والله اســفه لاتزعل مني..
محمد : مو زعلان..
هبه : أكيد!.
محمد : أيـــه..
هبه ابتسمت : أدري أني ضايقتك بس..
محمد : خلااص مو زعلان خلينا أنام..

بسيارهـ ..
غزل ومشعل..
مشعل : وين تبين نتعشى؟!.
غزل : ولا مكان ابي أنـــام..
مشعل : غريب دختي ليش اخذتي دواك؟!.
غزل : معك كيف أخذه؟!.
مشعل : أشبك؟!
غزل : ولا شي..

شــــــهــــــــد الــــ خ ــــــــالــــــــد..
فــي بــيـــتهم..
شهد لابسه شورت أسود وبلوزه حمراء عريانه..
وماسكه منديل إزلة المكياج بتشيل الميك اب..
خالد يتأملهـا وهو جالس على الكنبة اللي بالغرفه ابتسم : تعالي جمبي..
شهد تشوفه من مراية التسريحه : دقيقه بس..
خالد : تعالي واحشتني..
شهد حطت المنديل وبخت بيدهـا عطر وراحت وجلست جمبه وهي تبتسم: ..............
خالد حط يدهـ من ورا كتفهـا ونيمها على كتفه : واحشتني..
شهد ابتسمت :.................
خالد يبوس جبينها :............
شهد تهمس له : أتعذبت كثير منك بس بسببي..
خالد : مو أكثر مني..
شهد : ندمانه والله..
خالد : أدري بس مابي ذا الشي يـجرحك..
شهد : ضيعنـا أحلى أيام عمرنـا صح..
خالد شاف كيف عيونها تلمع بدموع : الأيام اللي نكون فيها مع بعض هي أحلى أيام عمرنـا وبعدين خلاص ذيك الأيام خليها درس لنا علمتنا كيف أن كل واحد مايقدر يبعد عن الثاني..
شهد بعتب : بس أنت قدرت..
خالد : معناها ماتعرفيني للحين إذا تحسبيني قدرت..
شهد همست له : أحبك..
خالد :..........................

ع ـــــنـــــــــد ..
غ ـــــــزال المــشـــ ع ــــــــــــــل
دخلت غزل الجناح على طول غيرت ملابسهـا ولبست روب قصير من أوشــو لونـــه وردي وعليه هلو كتي خلت شعرهـا مفتوح واتعطرت وانسدحت بسرير..
مشعل دخل الغرفه : بتنامين؟!.طلبت العشاء..
غزل : مو مشتهيه بنام..
مشعل جلس على السرير وقرب منهـا وهي منسدحه : أشبك؟!.
غزل صدت عنه : ولا شي بنام..
مشعل قام من السرير وراح للجهة غزل وجلس على ركبه : وش اللي مزعلك؟!.
غزل انخنق صوتهـا وهي تشوفه قدامهـا : ولا شـــي..
مشعل حط يدهـ على شعرهـا ويلعب فيه : وإذا قلت لك أني عارف وش فيك؟!.
غزل جلست وسندت ظهرها على السرير: فهمني؟!.
مشعل : الي سمعتيه غلط..
غزل بعدت له : اجلس زين وفهمني..
مشعل ابتسم قام وسند ظهره على السرير وسحب غزل ونيــمهـا على صدرهـ :....................
غزل : قلت أجلس زين..
مشعل : وأنا كذا جالس الزين مو بس زين..
غزل : مشعل فهمني وش معنى اللي سمعته؟!.وش معنى كلام شهد مين أحمد وشو متجوزهـ مشعل مو فاهمه يعني وشو؟!.
مشعل يرجع راصهـا على صدرهـ : قلت لك أنتِ فهمتي غلط..
غزل ترفع راصهـا : طب فهمني..
مشعل يبوس راصهـا ويلعب بشعرهـا : حبيبتي شهـد كان قصدهـا أنهـا ماقالت لك شي غلط لا قالت لك أنك متجوزهـ ولا قالت شي عن حياتك يزعل لأن مافي شي يزعل كل اللي قالته أنك فقدتي الذاكره مرتين..
غزل : لا بالله؟!.
مشعل : أي وش فيك؟!.
غزل : هي ماكان قصدهـا كذا..
مشعل : تقدرين تتصلين عليهـا وتتأكدين هي قصدهـا أنو ليش يامشعل عصبت أنـا ماقلت لغزل شي غلط ماقلت لها ماضي صعب ولا غلط ولا قلت لها أنتِ متزوجه ولا مطلقه كل اللي قلته أنها فقدت الذاكره مرتين..
غزل : ومين أحمد؟!.
مشعل تغيرت ملامح وجهه : هي خرفت اسم مدري عنهـا..
غزل : تكذب علي؟!.
مشعل : غزل وبعدين ؟!. لا ماكذب عليك..
غزل وهي نايمه على صدرهـ : أعرف لو تكذب علي وأكتشفت بيوم الصدق بنجرح منك جرح مو سهل أنـا معتمده عليك بحياتي..
مشعل ضمهـا له بقوهـ وهي نايمه على صدرهـ كأنه خايف من كلامهـــــا اللي قالته ..


يــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــد..
بــيــــــت أبـــــــــــــو نــــورهـ..
بندر : إن شاء الله..
أبو نورهـ : الله يتمم لك على خير كلمت أختك؟!.
بندر : إيــــه وتقول بتكلمهم وتاخذ منهم موعد..
أبو نورهـ : الله يتمم لك على خـير..
بندر : أمـيـــــــــــــن..

بــــيـــــت ســلـــطــــــــــــان..
عبير جات من الدوام تعبانه على طول نامت..
الساعه 8 ونــص..
سلطان يدخل غرفة النوم ويجلس على السرير : عبيري..
عبير :.............
سلطان : عبيري حبيبي..
عبير: أمممم سلطان بنام..
سلطان : عبير الساعه 8 ونص من الظهر نايمه..
عبير : دايخه..
سلطان : قومي بنطلع نتعشى براا.
عبير تفتح عيونها : مفحالي خلينا نطلب هنا..
سلطان : قومي بلااا كسل يلااا..
عبير مدت بوزها : طيــــب ..
سلطان يبوس خدهـا : فديتك يايزين بوزك..
عبير : هههههه بس بوزي..
سلطان : كلك على بعضك..
عبير تبي تتروش اتذكرت الشامبوا اللي اشترته أمس راحت أخذت الكيس ودخلت الحمام..
طلعت الشامبو والمعجون وشافت التحليل..
عبير تفكر معقول اكون حامل أنـا ليش صدقت كلام خالتي وأشتريت التحليل بس مايضر بجرب..

غ ـــــــــزل وشـــهــــــد..
على الـــفـــون..
غزل : مدري أنتِ عارفه أني مذكر أحد..
شهد : والله مدري يعني مو رايحه؟!.
غزل : No
شهد : ليش؟!.
غزل : خير وشو أروح أخطب لخالي ترا عمري 18..
شهد : هههههههههه يعني أنـا اللي عمري 50 بس أنـا بروح حرااام روحي معي..
غزل : ههههه والله مابـي أيه صح تذكرت بكرا من متى لمتى الدوام؟!.
شهد : من 8 لساعه 5 العصر..
غزل أنصدمت : وش ذا لا مرهـ تعب مااابي..
شهد : والله حماس بنكون مع بعض وتتسلين هناك..
غزل : وشو أتسلي ماعرف أحد..
شهد : عادي كلهم بنات جدد مافي الا يمكن بنتين كانوا معنى بالمدرسه وترا علاقتنا معهم مو مره سلام والحمد لله..
غزل : الله يستر بس والله تعب لـ5 شكلي برجع قبل..
شهد : أنتٍ داومي ويصير وخير..

ع ـــبـــيــــــــــر الســـلـــطــــــان..
مو مستوعبه طالع لهـا خطين حمــر..
عبير مستغربه : يعني كذا أنـا حامل؟!.معقول يعني كلام خالتي صح؟!.ماسكه التحليل بيد وحطت يدها على بطنهـــا..
يالله يعني أنـا حامل يعني بعد 9 شهور بيكون عندي طفل..
فتحت الباب ونادت : سلـطــان سلـطان..
سلطان جاهـا يشوف شعرها مبلل ولابسه ديشمبر الحمام : هلااا حبيبتي أشبك؟!.
عبير مدت له التحليل : صح؟!.
سلطان يشوف التحليل رفع راصه لعبير وأبتسم ورجع يطالع بتحليل..
عبير : صح سلطان ؟!.
سلطان يحظنهـا : مبروك لي ولك..
عبير تحظنه : يعني أنـا حامل صح؟!.
سلطان : صح ياقلبـي..
عبير : سلطان فـرحــانــه..
سلطان يبوس خدها وجبينها : الله يتمم لنــا على خير وتولدين بسلامــه..
عبير : سلطان وناااسه بطني بيكبر..
سلطان : ههههه الناس تزعل وأنتِ مبسوطه..
عبير : ياترى بنت ولا ولد؟!.
سلطان : اللي يجي من الله حياهـ الله..
عبير تبتسم وتمسك بطنهـا..
سلطان يحط يدينه حولين خصرهـا : تراني بديت أغــار هذا كله فـرحــه فيه..
عبير : أيــــه متحمسه أشوفه..
سلطان : أفــا بعد أيــــه؟!.
عبير : ههههه متحمسه له بس أحبك أنت..
سلطان يبوس خدهـا : ياقلبي أنتِ شكلي ببطل من الطلعه..
عبير : لالا أنـا أكل أنـا ولدي..
سلطان :ههههههههههه من الحين يلاا طيب البسي وأنـا أنتظرك بسيارهـ..







غ ــــــــــزال المـــشـــــــــــ ع ــــــــل..
غزل جالسه على التلفزيون : ...............
مشعل جاء وجلس جمبهـا : حبيبي شيسوي!.
غزل : طفشانه..
مشعل : قلت لك نطلع قلتي لا..
غزل : مابي مطعم مو حلو ناكل ونرجع مو حلو..
مشعل : نروح البحر..
غزل ابتسمت : أيـــــه هذي الطلعه الحلوهـ..
مشعل : ولا نروح مرسي الأحلام..
غزل : أيه مو أنـا عارفه مرسي الأحلام..
مشعل يبتسم لهـا : مكان بيعجبك صدقيني..
غزل : أيش هو أصلاً..
مشعل : مطعم بس على البحر وفي لنشات تركبينها بس الحين ليل أخاف عليك....
غزل :طيــب..
مشعل : يلاا قومي البسي..
غزل : مشعل متى بنطلع من الفندق؟!.
مشعل : وين تبين نروح؟!.
غزل : بنعيش هنا على طول؟!.
مشعل : طبعاَ لا بنروح بيتنا اللي حكيتك عنه نسيتي؟!.
غزل : لااا بس اسأل..
مشعل : متى ماتبين نروح رحـنـا..
غزل : اليوم!.
مشعل : غزل تبين نسافر نغير جو؟!.
غزل اللي عارفــه أن أبوهـا مايبيها تسافر وماتبي تحرج مشعل معاهم ولا هي تبي تســافر وتغير جو : لااا مابي..
مشعل : ليش ماتبين نغير جو؟!.
غزل : لا هنـا حلو وهذا أحنـا كل يوم نطلع..
مشعل : على راحـتــك يلااا قومي البسي ورتبي أغراضك بعد المطعم بنروح على بـيــتــنــا..
غزل : وااو حلو تحمست..
مشعل : يعني أسـتــاهل بوســه..
غزل : لااا (وقامت بتدخل الغرفه)
بس مشعل حظنهـا وباسهـا على خدودهـا : أنـــا كريم مو زيك..
غزل اللي خجلت منه ووجهها حمر تبيه يتركهـا ويبعد بس هو ماسكهـا : طيب بروح..
مشعل : يعني بتضلين بخيله..
غزل زي الأطفال حركت راصهـا بإيه : ............
مشعل باسهـا على خدودهـا مرهـ ثانيه : للحين!.
غزل تحرك راصهـا بإيـــه :................
مشعل يرجع ويبوس خدودهـا وغزل تحس بحراره وجهها صار أحمــر : برضوا بخليه؟!.
غزل مو قادره تتكلم : م..شـعـ..ل بروح..
مشعل تركهـا وهو مبوز : روحي يابخيله..
غزل بعد مابعدت عنه ابتسمت : إذا تعتبره بخل فهو يميزني..
مشعل وهو جالس على الكنبه اللي بالصاله : مصيبتك أنك عارفه..
صكت الباب وهي تبتسم ودخلت تغير..


ع ـــــــنـــــــــــد أحمد..
بـــشــــقة سالم..
أحمد : بس أبي أشوفهـا خلاااص مو متحمل أكثر مو متخيل أنهـا مع غيري..
سالم : روح شوفهـا..
أحمد :خلني اعرف هي وينهـا أول بعدين أروح..
سالم : أكيد بالبيت اللي قلت لي عليه..
أحمد وهو يتذكر مو قادر يجمع من الشرب..
مرهـ كان أحمد بسياره ومعاهـ غزل ..
غزل : أحمد أحمد وقــف..
أحمد : وش فيك؟!.
غزل : وقف دقيقه ..
أحمد وقف السيارهـ : وش فيك؟!.
غزل تتأمل الفله وعيونها تلمع بدموع :...................
أحمد : وش فيك غزل (وجاء بيحرك السيارهـ)
غزل : تكفى بس شوي أرجع على وراء..
أحمد : طيب فهميني شسالفه؟!.
غزل : أفهمك بعدين بس أرجع وراء..
رجع أحمد شوي بسياره على وراء شافت غزل أن البوابه مفتوحه وجواء سياره مشعل..
صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..
أحمد : غـزل شـ.......


غ ـــــــــــــــــزالــــــــــــــــــــــــــــــ ـك..~


التوقــعـــــات


1)معقول غزل تفكر بالكلام اللي سمعته بين شهد ومشعل؟!.

2)كلام هبه عن أريج صح؟!.معقول يأثر على سفرتهم؟!.وين بيحطون نايف؟!.

3)ياترى لجين كيف بتبرر موقفهـا لغزل وشهد؟!.وأيش بتكون ردة فعلها إذا عرفت أن بندر خطبهـا؟!.

4)كيف بتكون حياة عــبـــيــــر وســلــطـــان بعد حمل عبــيـــر؟!.

5)ياترى أحمد على وشو ناوي؟!.

6)كلمة غزل لو كذبت علي أعرف أنك حرجتني جرح.....؟!.وش بيكون تأثيرهـا على حياتهم بعدين؟!.

7)كيف بيأثر حمل عبير على حياة أريج وعبد العزيز؟!.

أنــــــــــــــــتـــــــــــــظـــــــــــــــــ ـــــر ردودكـــــــــــــــــم وتـــــــــــــــــوقــــــــــعـــــــــاتكــــــ ـــــــــــــم..


لا تكن صلبا فتكسر ولا تكن لينا فتعصر


((كن كالنخيل عن الاحقاد مرتفعا * بالطوب يرمى فيرمي اطيب الثمري ))



جالس العقلاء أعداء كانوا أم أم أصدقاء فان العقل يقع علي العقل

اذا رأيت نيوب الليث بارزة فلا تظنن أن الليث يبتسم

اذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
فإن كلمته فرجت عنه وان خليته كمدا يموت


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:56 AM   #64


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الــ 60

صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..

أحمد : غزل شفيك؟!.

غزل تبكي ولا حاسه بأحمد اللي يناديهـا ويكلمها مو قادره تسيطر على نفسها:.......

أحمد حط يدهـ على كتفهـا بيلفهـا له: حبيبتي غزل لـ..

غزل تقاطعه وهي تمسح دموعهـا : خلينـا نروح البيت..

أحمد : طيب بس قولي لي أيش اللي ضايقك فجأه بيت من ذا؟!.

غزل تتعدل بجلستها على الكرسي وتشوف الشارع قدامهـا : مو بيت أحد..

أحمد اللي تنهد كان بيحرك السياره بس أنتبه أن السياره اللي كانت عند باب الفيلا لمشعل ماكان شايف السياره من بعيد بس مشعل طلع وركب السياره وكان بيطلع من البوابه ..

أنتبه مشعل لأحمد..

بس أحمد حرك ومشي..

غزل وهي بسياره رجعت تبكي تحاول تكتم شهقاتها وبداخلها أكيد كان عندها معهـا زوجته اللي تركني عشانها أكيد بس ذا كان المفروض يكون بيتي لي مو لهـا معقول من الأول كان مخطط يكون لها ويخليني أختار معاه الأثاث لجل يقهرني..

أحمد اللي حس أنهـا رجعت تبكي : غزل ممكن تفهميني أيش قصة الفيلا وليش مشعل موجود فيها؟!.

غزل بحدهـ : ماظن لك حق أو له داعي أنك تعرف..


أحمد رجع للواقع أكيد فيهـا أكيد وقام..

سالم : وين؟!.

أحمد : بروح أشوفهـا..

سالم يبتسم : والله بيتحقق مرادك..

أحمد طلع من شقة سالم وهو متوجه لفيلا مشعل..

شهــد الخالد..

شهد : خلودي..

خالد وهو يتفرج على التلفزيون : هلااا..

شهد : وش مشتهي تاكل؟!.

خالد : على راحتك سوي اللي تبين..

شهد : مدري مافي ببالي شي تدري بروح اقلي برجر وبطاطس..

خالد : أوك..

غ ـــــــــزال المــشـــعـــل

في مرسى الأحلام..

جالسين بسقالات وسط البحر..

اختاروا الطاوله تكون على البحر عشان غزل تجلس براحتها مشعل جلس والبحر صار وراه وغزل جلست قدام مشعل معطيه ظهرها لناس وتشوف مشعل ووراه البحر..

غزل جالسه ومخليه الطرحه على راصهـا عشان اللى وراها مايشوفونها : مره حلو الجو..

مشعل يبتسم : مو أحلى منك..

غزل : عجبني المحل أحلى من المطاعم المقفله..

مشعل : مو ملاحظة صار لك ساعه تتغزلين بالمحل وتاركتني..

غزل : ههههههههههه طيب عجبني..

مشعل يبتسم : ..............

غزل : أشبك؟!.

مشعل وهو برضه يبتسم : ولا شي..

غزل طنشته وعاجبها البحر والجو :.............

بس تحس أنه يتأملهـا خجلانه منه مو قادره تخبي طالعت فيه وهي خجلانه : مشعل اشبك!.

مشعل : اتـأمل زوجتي وحبيبتي فيها شي؟!

غزل: ..............

مشعل حط يدينه على الطاوله وسند وجهه على يدينه : حبيتيني؟!.

غزل خجلت اكثر وباين عليها تتـأمل البحر بس نظراتها مشتته :.................

مشعل مسك يدها ويحرك اصابعه عليها : حبيبي..

غزل تقاطعه وهي مرتبكه : م م تى بنروح؟!.

مشعل يبتسم ويمسك معصمهـا يتحسس نبض قلبها همس : أحبك..

غزل أنحرجت منه : م شـ ..عل..خلا..ص..

مشعل يتلمس معصمهـا بطريقه أربكتهـا وهو يتأمل وجههـا :...................

غزل خلاااص تحس أنه ضايقهـا سحبت يدهـا ولفت طرحتها زين : يلااا نروح..

مشعل يوقف : أوكي يلااا..

دفع الحساب ومشي وهي اخذت شنطتها ومشيت وراهـ "معقول زعل بس أنـا وياهـ متفقين من قبل انا مقدر..

مشعل التفت لها يبتسم : وش فيك؟!.

غزل ارتبكت : و..وولا ..شي..

مشعل ابتسم ومسك كف يدهـا وطلعوا من المحل..


محمد وهـبـــه..

هبه كانت تبي تودي نـايف عند أريج خصوصاً بعد مازعلت محمد بس محمد أصـر أنه يخلي نايف ياعند أمه أو أمهـا..

أول ماوصله لـ تركــيـــــا..

دخلت هبه هي ومحمد جناحهم..

هبه تتأمل الجناح : وااااو محمد مرهـ حلو..

محمد يبتسم : ..............

هبه : الجو هنـا يجنن..

محمد : تبين نتطلع نتمشى الحين ولا نريح شوي؟!.

هبه : لااا أبي أخذ شاور وأنـام تعبانه


أحمد اللي راح عند فيلا مشعل ومالقي أحد راح على المستشفى ومالقيهم^^


الــ ع ـــــــــنــــــــــــــود..

جالسه على مكتبها فاتحه كتابها بتذاكر بكرهـ عليهـا أختبار..

وهي تقلب بـ الكتاب شافت خط تركي يوم كان يحلها الواجبات..

أشتاقت له مهما أنكرت وانجرحت من كلامهـ وتصرفه معهـا..

تظل تحبــــه..

"الكل لاحظ تغيري ياتركي كسرت شي بداخلي لدرجة ذي قلبك قاسي علي ولا فكرت تتصل ولا تسأل ولا ترسل لي حتى وينك أول باليوم ألف أتصال وألف مسج مين اللي أغناك عني مين اللي قوى قلبك علي"

فتحت الواجبات وجلست تبستم يكتب لهـا عند السؤال (عنودي الجواب ص)

قامت اخذت جوالها من على الكمدينه فتحت برسايل القديمه شافت رسايله وصورته اللي بجوالها ماقدرت تقاوم دموعهـا جلست تبكي على السرير وهي تذكر كل لحظة مرت عليها مع تركي..


غ ـــــــــــزال المـــشـــعل..

بسيارهــ..

غزل : البيت وين؟!.

مشعل يبتسم :الحين تشوفينه ..

غزل :.....................

مشعل شافها كيف مرتبكه وباين بصوتهـا الخوف وتفرك يدينها ببعض مسك كف يدهـا : غزالي اشبها؟!.

غزل : ولا شي..

مشعل : تــرا مابنقابل احد بيتنا اللي بنعيش فيه بس..

غزل : طيب..

مشعل بجديه : غزل في شي مضايقك؟!.

غزل : لااا عادي..

مشعل مستغرب من اختصارها للكلمات..

عند الأشارهـ..

مشعل : شايفه الفيلا اللي هناك؟!.

غزل تشوف مكان مايأشر مشعل : وين؟!.

مشعل : هذي اللي هناك..

غزل : أيه أشبها؟!.

مشعل : ذا بيـتنـا..

غزل صارت تتأمله : مو واضح بعيد أفف متى تفتح الأشارهـ..

مشعل : ههههههههههه (توه بيتكلم الا فتحت الإشارهـ) هذا هي فتحت..

غزل اللي تتأمل البيت كل ماتقرب منه بسيارهـ..

مشعل : ها عجبك؟!.

غزل تحس في ضغط براصهـا مو قادره تتحمله تبي تشوف البيت بس تحس بضغط مو قادره تركز زين :.............

مشعل أنتبه لها : غزل أشبك؟!.

غزل : ولا شي بس أحس راصي يعورني شوي عادي مو مرهـ..

مشعل دخل الفيلا ووقف نزل من السياره وراح عند باب غزل وفتح لها : ياهلاااا باللي البيت صار له سنه كامله ينتظرهـا..

غزل ابتسمت ونزلت من السيارهـ ..

غزل تلف وراهـا تشوف الحديقـــه حقت الفيلا والمسبح : مين اللي اختار؟!.

مشعل : امم انـا وأنتِ بس الفيلا أنـا ووريتك هي وعجبتك؟!.

غزل : مدري أول ماشفت الواجهه حسيت بشي حسيت أنهـا مو غريبه بس يوم داخلنا ماذكر موحــاسه أني قادره اذكر شي ..

مشعل : لأنك عمرك مادخلتيها!.

غزل ابتسمت: جد؟!.

مشعل : والله..

غزل: الحمد لله يعني مكان أول مرهـ أشوفه مو أنتوا تقولون لي عنه..

مشعل : يلااا تعالي ..

غزل : لا بشوف الحديقه زين..

مشعل : خلاص شفتيها تعالي جواا..

غزل بعناد : لااااا..

مشعل : غزل قلت لااا..

غزل مدت بوزها : ابي اشوفها

مشعل : وأنـا قلت لا..

غزل : بس أنـا ابي..

مشعل : ياربي من عنادك ممكن نأجلهـا لبكرا!.

غزل : لااا ابي اشوفها من وراء ..

مشعل : ممكن نأجلهـا لبكرا؟!.

غزل : أففففف خلاااص مابي اشوف شي..

مشعل يحط يدهـ من وراء ظهرهـا ويمشي معهـا : تعالي الحين شوفي البيت من جوا بعدين اوريك الحديقه..

غزل : لا ماابي تمشيني على كيفك أنـا ابي الحديقه أوول..

مشعل: يالليـــل طفلتي بس خلااااص..

غزل وقفت معاه عند باب الفيلا مشعل يطلع المفاتيح ويحطها بيدهـا : يلااا أفتحي..

غزل : ليش؟!.

مشعل يبتسم لها : أبيك أنتِ اللي تفتحين الباب..

غزل : بس أنـا أحب أنت تفتحه..

مشعل : ليش؟!.

غزل : مدري أحب كذا أنت أفتحه..

مشعل فتح الباب ودخلت هي وياه ..

غزل تشوف قدامهـا الدرج اللي يطلعك على الدور الثاني..

ومن اليمين واليسار صوالين مفتوحه على بعض ..

وراء الصالون اللي على اليمين قاعة السبور هي كانت غرفه بس مشعل خلاها قاعه لسبور عارف غزل تحب الرقص خلى الجدر قزاز عاكس على الحديقه ولمى تطلعين من الغرفة قدامك شلال (يعني على جمب الدرج من تحت من الجهه اليمين )

والصالون اللي على اليسار وراه في صاله مقفله فيها تلفزيون بلازما عشان لو كان عندهم ضيوف ويبون البنات يجلسون لوحدهم أو يجتمعون أخوانه..

غزل واقفه تتأمل الصوالين ..

الوان البيت الموف الغامق (ليلكي)..الذهبي..الفوشي..

مشعل حط يده وراء ظهرهـا ويمشي فيها لصالون اللي على اليمين لونــه موف بذهبي البيت كان مره فخم بديكوراته الخشبيه بـ الأرضيات النجفات التحف : أيش رايك؟!.

غزل منبهره : مره حلو يجنن..

مشعل يبوس خدهـا ماتخيل بعد اللي صار لهم أنهم بيجتعون مو قادر يصدق أنه غزل معاه وتتفرج على البيت : الله لا يحرمني منك..

غزل خجلت منه بتبعد بس هو ماسكهـا

غزل :...............

مشعل : تعالي اوريك قاعة السبور..

غزل : توقعت يكون اثاث البيت عملي مو فخامه وكذا..

مشعل : الدور الثاني كله أثاث عملي..

غزل وهي ماشيه معاه : واااو حلو الشلال..

مشعل : هذا ذوقك..

غزل ابتسمت : عشان كذا عجبني..

مشعل : لا بالله يعني الصالون ماعجبك..

غزل : الا والله مره حلو خصوصاَ ديكوره مره حلو..

مشعل : لا حول كل اللي اخترتيه هو اللي عاجبك.

غزل: هههههههههههه والله كله حلو..

مشعل يدخل القاعه ويوريها كان جدر كله مرايــــــــه وجدر الثاني على الحديـقــه يطل..

ولون القاعه درجات الخشبي..

وعلى جمب بالقاعه فيه أجهزة وأدوات لرياضه..

غزل : حلوو..

مشعل : شفتي الألوان جننتيني لين ماقتنعتي كنتي تبينها فوشي..

غزل ابتسمت : كنت بقولك توي لو فوشي احلى..

مشعل : هههههههه ماتغيرين رايك..

غزل : ههههههه لااا..

وراها مشعل الدور الأرضي كله..

لمى طلعوا فوق..

مشعل : وهذي صالتي أنـا وأنتِ بس..

غزل تبتسم وتشوف الصاله مره عمليه وحلوه ..

اول ماتطلعين الدرج مســافه في صاله جدرها قزاز على الحديقه من وراء وفيها تلفزيون بعدين من اليمين غرفتين..

ومن اليسار غرفـــه..

غزل : وااو حلوه الشرفه بشوف الحديقه..

مشعل يسحبها : تعالي اوريك الغرف اول..

غزل : ياااربي ليش ماتبيني اشوف الحديقه؟!.

مشعل وهو ماشي وماسكها من يدهـا..

غزل : الله حلو مافي غير ذا المطبخ حماس..

مشعل: ههههههههههه لا ياحلوه ذا المطبخ تحضيري أنتِ عاجبك مدري ليش المطبخ خليتيني اخليه فوق بالملحق..

غزل : ههههههههه من جد؟!.

مشعل : والله..

غزل : ليش؟!.

مشعل : قلتي لو كان تحت مو حلو ريحه لو كان عندي ناس وفوق الدور خاص فينا خلي بس مطبخ تحضيري ..

غزل : قمت سويته فوق..

مشعل : اجل تبين بيت مافيه مطبخ..

غزل :ايه احلى..

مشعل يقرص خدها : تعالي ياشقيه..

غزل : ايه الف اسم طلع لي بس خلك على واحد..

مشعل : أنــا حــر زوجتي وأناديك اللي أبي..

غزل لوت فمها :طيب..

مشعل يفتح الباب وغزل ادخلت كانت غرفة اطفال كانت مره حلوه فيها سرير بيبي والعاب بيبي والوان الغرفه فاتحه ..

غزل اعجبتها بس خجلت من مشعل..

مشعل : ايش رايك؟!.

غزل : مره حلوه..

مشعل يحظنها من وراء ويقرب من اذنها ويهمس لها : أح ــبك..

غزل تبعد عنه وتبعد وجهها :مم ..شع.ل ..

مشعل يبوس رقبتهـا وبهمس : ياعيونه..

غزل تبعد عنه بس هو ماسكهـا مو قادره : ا..بع..د الله..يخ..ليـ...ك..

مشعل بهدوء من دون مايبين لها أنه استجاب لكلامها وهو حظنها وطلع فيها من الغرفه..

فتح باب الغرفه الثانيه كانت غرفة نوم عاديــــه سريرها من السرر الواطيه مو عالي نظامها كلاسيكي..

الوان الغرفه هاديـــــه ديكورها بسيط..

مشعل : عارفه ذي غرفة مين؟!.

غزل : غرفتي؟!.

مشعل بعتب : اسمها غرفتنا وبعدين لااا ذي الغرفة رجيتي راصي لين سويتها..

غزل : أنـــــا رجه!!..

مشعل : اممم بس بالغرفه ذي..

غزل : غرفة مين؟!.

مشعل : غرفة لشهد..

غزل : ليش؟!.

مشعل بقهر : لأنك كنتي ناويه تخلينها كل يوم عندنا تبات (ابتسم)كان زواجنا قبلهم..

غزل : ههههههههههه اشوا انك سويتها حتى الحين بجيبها..

مشعل : أيــــــه هين..تعالي اوريك اخر شي..

مشيت غزل معاه وهو ماسك يدهـا..

فتح الباب..

شافت سرير مرره كبير وعالي مفرشه فخم بالولو..

لون الغرفــــه لؤلؤي..

التسريحه كانت كبيره والمرايه مثبته على الجدر كبيره الغرفه من الخشب بس لونه فااتح وكلها اكسسوارات باللوولو..

محطوط على التسريحه كل عطوارات وكريمات غزل واغراض لمشعل..

وعلى جمب في مكتب حجمه وسط على اغراض لمشعل..

ومن الجهه الثانيه شزلونق لونه بيج ..

وفي جمب الحمام غرفة التبديل..

مشعل : ايش رايك!.

غزل : تجنن الأضاءهـ الخفيفه الوانها هدوءهـا مره حلوه والله احلى غرفه..

مشعل يبتسم :..............

غزل: حتى المفارش البراويز كلها تجنن لونها يجنن..

مشعل : ذي ذوقي كلها ماخليتك تختارينها معي..

غزل :جد؟!.

مشعل : أيه..

غزل تبتسم له : ذوقك مرره حلو الغرفه تجنن..

مشعل يقرب منها : لأنك لولوه ماينفع لك غير غرفه يكون ذا شكلها..

غزل ابتسمت :..............

مشعل قرب منها اكثر :...............

بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده :


1 ) معقول أحمد يكون ناوي على شي؟!.وأيش هو؟!.
2)كيف بتــكون سفرهـ محمد وهــبهـ؟!معقول في شي بيزعلهم؟!.
3)الــ ع ـــنـــود وتفكيرهـــا بتركي لوين بيوصلها؟!.
4)مشعل على أيش ناوي ووعده لغزل؟!معقول يسوي لها شي؟!.
أنــــتـــــــــظــــــــــــر ردودكــــــــــــم وتــــــــــــوقـــــ ع ــــــــــاتــــكـــــــــــم..

..غــزالتـــــــــك.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:57 AM   #65


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ 60

صارت تبكي ومو قــادرهـ لا تتكلم ولا تشوف زين من دموعهـا ..

أحمد : غزل شفيك؟!.

غزل تبكي ولا حاسه بأحمد اللي يناديهـا ويكلمها مو قادره تسيطر على نفسها:.......

أحمد حط يدهـ على كتفهـا بيلفهـا له: حبيبتي غزل لـ..

غزل تقاطعه وهي تمسح دموعهـا : خلينـا نروح البيت..

أحمد : طيب بس قولي لي أيش اللي ضايقك فجأه بيت من ذا؟!.

غزل تتعدل بجلستها على الكرسي وتشوف الشارع قدامهـا : مو بيت أحد..

أحمد اللي تنهد كان بيحرك السياره بس أنتبه أن السياره اللي كانت عند باب الفيلا لمشعل ماكان شايف السياره من بعيد بس مشعل طلع وركب السياره وكان بيطلع من البوابه ..

أنتبه مشعل لأحمد..

بس أحمد حرك ومشي..

غزل وهي بسياره رجعت تبكي تحاول تكتم شهقاتها وبداخلها أكيد كان عندها معهـا زوجته اللي تركني عشانها أكيد بس ذا كان المفروض يكون بيتي لي مو لهـا معقول من الأول كان مخطط يكون لها ويخليني أختار معاه الأثاث لجل يقهرني..

أحمد اللي حس أنهـا رجعت تبكي : غزل ممكن تفهميني أيش قصة الفيلا وليش مشعل موجود فيها؟!.

غزل بحدهـ : ماظن لك حق أو له داعي أنك تعرف..



أحمد رجع للواقع أكيد فيهـا أكيد وقام..

سالم : وين؟!.

أحمد : بروح أشوفهـا..

سالم يبتسم : والله بيتحقق مرادك..

أحمد طلع من شقة سالم وهو متوجه لفيلا مشعل..





شهــد الخالد..

شهد : خلودي..

خالد وهو يتفرج على التلفزيون : هلااا..

شهد : وش مشتهي تاكل؟!.

خالد : على راحتك سوي اللي تبين..

شهد : مدري مافي ببالي شي تدري بروح اقلي برجر وبطاطس..

خالد : أوك..







غ ـــــــــزال المــشـــعـــل

في مرسى الأحلام..

جالسين بسقالات وسط البحر..

اختاروا الطاوله تكون على البحر عشان غزل تجلس براحتها مشعل جلس والبحر صار وراه وغزل جلست قدام مشعل معطيه ظهرها لناس وتشوف مشعل ووراه البحر..

غزل جالسه ومخليه الطرحه على راصهـا عشان اللى وراها مايشوفونها : مره حلو الجو..

مشعل يبتسم : مو أحلى منك..

غزل : عجبني المحل أحلى من المطاعم المقفله..

مشعل : مو ملاحظة صار لك ساعه تتغزلين بالمحل وتاركتني..

غزل : ههههههههههه طيب عجبني..

مشعل يبتسم : ..............

غزل : أشبك؟!.

مشعل وهو برضه يبتسم : ولا شي..

غزل طنشته وعاجبها البحر والجو :.............

بس تحس أنه يتأملهـا خجلانه منه مو قادره تخبي طالعت فيه وهي خجلانه : مشعل اشبك!.

مشعل : اتـأمل زوجتي وحبيبتي فيها شي؟!

غزل: ..............

مشعل حط يدينه على الطاوله وسند وجهه على يدينه : حبيتيني؟!.

غزل خجلت اكثر وباين عليها تتـأمل البحر بس نظراتها مشتته :.................

مشعل مسك يدها ويحرك اصابعه عليها : حبيبي..

غزل تقاطعه وهي مرتبكه : م م تى بنروح؟!.

مشعل يبتسم ويمسك معصمهـا يتحسس نبض قلبها همس : أحبك..

غزل أنحرجت منه : م شـ ..عل..خلا..ص..

مشعل يتلمس معصمهـا بطريقه أربكتهـا وهو يتأمل وجههـا :...................

غزل خلاااص تحس أنه ضايقهـا سحبت يدهـا ولفت طرحتها زين : يلااا نروح..

مشعل يوقف : أوكي يلااا..

دفع الحساب ومشي وهي اخذت شنطتها ومشيت وراهـ "معقول زعل بس أنـا وياهـ متفقين من قبل انا مقدر..

مشعل التفت لها يبتسم : وش فيك؟!.

غزل ارتبكت : و..وولا ..شي..

مشعل ابتسم ومسك كف يدهـا وطلعوا من المحل..





محمد وهـبـــه..

هبه كانت تبي تودي نـايف عند أريج خصوصاً بعد مازعلت محمد بس محمد أصـر أنه يخلي نايف ياعند أمه أو أمهـا..

أول ماوصله لـ تركــيـــــا..

دخلت هبه هي ومحمد جناحهم..

هبه تتأمل الجناح : وااااو محمد مرهـ حلو..

محمد يبتسم : ..............

هبه : الجو هنـا يجنن..

محمد : تبين نتطلع نتمشى الحين ولا نريح شوي؟!.

هبه : لااا أبي أخذ شاور وأنـام تعبانه































أحمد اللي راح عند فيلا مشعل ومالقي أحد راح على المستشفى ومالقيهم^^













الــ ع ـــــــــنــــــــــــــود..

جالسه على مكتبها فاتحه كتابها بتذاكر بكرهـ عليهـا أختبار..

وهي تقلب بـ الكتاب شافت خط تركي يوم كان يحلها الواجبات..

أشتاقت له مهما أنكرت وانجرحت من كلامهـ وتصرفه معهـا..

تظل تحبــــه..

"الكل لاحظ تغيري ياتركي كسرت شي بداخلي لدرجة ذي قلبك قاسي علي ولا فكرت تتصل ولا تسأل ولا ترسل لي حتى وينك أول باليوم ألف أتصال وألف مسج مين اللي أغناك عني مين اللي قوى قلبك علي"

فتحت الواجبات وجلست تبستم يكتب لهـا عند السؤال (عنودي الجواب ص)

قامت اخذت جوالها من على الكمدينه فتحت برسايل القديمه شافت رسايله وصورته اللي بجوالها ماقدرت تقاوم دموعهـا جلست تبكي على السرير وهي تذكر كل لحظة مرت عليها مع تركي..









غ ـــــــــــزال المـــشـــعل..

بسيارهــ..

غزل : البيت وين؟!.

مشعل يبتسم :الحين تشوفينه ..

غزل :.....................

مشعل شافها كيف مرتبكه وباين بصوتهـا الخوف وتفرك يدينها ببعض مسك كف يدهـا : غزالي اشبها؟!.

غزل : ولا شي..

مشعل : تــرا مابنقابل احد بيتنا اللي بنعيش فيه بس..

غزل : طيب..

مشعل بجديه : غزل في شي مضايقك؟!.

غزل : لااا عادي..

مشعل مستغرب من اختصارها للكلمات..

عند الأشارهـ..

مشعل : شايفه الفيلا اللي هناك؟!.

غزل تشوف مكان مايأشر مشعل : وين؟!.

مشعل : هذي اللي هناك..

غزل : أيه أشبها؟!.

مشعل : ذا بيـتنـا..

غزل صارت تتأمله : مو واضح بعيد أفف متى تفتح الأشارهـ..

مشعل : ههههههههههه (توه بيتكلم الا فتحت الإشارهـ) هذا هي فتحت..

غزل اللي تتأمل البيت كل ماتقرب منه بسيارهـ..

مشعل : ها عجبك؟!.

غزل تحس في ضغط براصهـا مو قادره تتحمله تبي تشوف البيت بس تحس بضغط مو قادره تركز زين :.............

مشعل أنتبه لها : غزل أشبك؟!.

غزل : ولا شي بس أحس راصي يعورني شوي عادي مو مرهـ..

مشعل دخل الفيلا ووقف نزل من السياره وراح عند باب غزل وفتح لها : ياهلاااا باللي البيت صار له سنه كامله ينتظرهـا..

غزل ابتسمت ونزلت من السيارهـ ..

غزل تلف وراهـا تشوف الحديقـــه حقت الفيلا والمسبح : مين اللي اختار؟!.

مشعل : امم انـا وأنتِ بس الفيلا أنـا ووريتك هي وعجبتك؟!.

غزل : مدري أول ماشفت الواجهه حسيت بشي حسيت أنهـا مو غريبه بس يوم داخلنا ماذكر موحــاسه أني قادره اذكر شي ..

مشعل : لأنك عمرك مادخلتيها!.

غزل ابتسمت: جد؟!.

مشعل : والله..

غزل: الحمد لله يعني مكان أول مرهـ أشوفه مو أنتوا تقولون لي عنه..

مشعل : يلااا تعالي ..

غزل : لا بشوف الحديقه زين..

مشعل : خلاص شفتيها تعالي جواا..

غزل بعناد : لااااا..

مشعل : غزل قلت لااا..

غزل مدت بوزها : ابي اشوفها

مشعل : وأنـا قلت لا..

غزل : بس أنـا ابي..

مشعل : ياربي من عنادك ممكن نأجلهـا لبكرا!.

غزل : لااا ابي اشوفها من وراء ..

مشعل : ممكن نأجلهـا لبكرا؟!.

غزل : أففففف خلاااص مابي اشوف شي..

مشعل يحط يدهـ من وراء ظهرهـا ويمشي معهـا : تعالي الحين شوفي البيت من جوا بعدين اوريك الحديقه..

غزل : لا ماابي تمشيني على كيفك أنـا ابي الحديقه أوول..

مشعل: يالليـــل طفلتي بس خلااااص..

غزل وقفت معاه عند باب الفيلا مشعل يطلع المفاتيح ويحطها بيدهـا : يلااا أفتحي..

غزل : ليش؟!.

مشعل يبتسم لها : أبيك أنتِ اللي تفتحين الباب..

غزل : بس أنـا أحب أنت تفتحه..

مشعل : ليش؟!.

غزل : مدري أحب كذا أنت أفتحه..

مشعل فتح الباب ودخلت هي وياه ..

غزل تشوف قدامهـا الدرج اللي يطلعك على الدور الثاني..

ومن اليمين واليسار صوالين مفتوحه على بعض ..

وراء الصالون اللي على اليمين قاعة السبور هي كانت غرفه بس مشعل خلاها قاعه لسبور عارف غزل تحب الرقص خلى الجدر قزاز عاكس على الحديقه ولمى تطلعين من الغرفة قدامك شلال (يعني على جمب الدرج من تحت من الجهه اليمين )

والصالون اللي على اليسار وراه في صاله مقفله فيها تلفزيون بلازما عشان لو كان عندهم ضيوف ويبون البنات يجلسون لوحدهم أو يجتمعون أخوانه..

غزل واقفه تتأمل الصوالين ..

الوان البيت الموف الغامق (ليلكي)..الذهبي..الفوشي..

مشعل حط يده وراء ظهرهـا ويمشي فيها لصالون اللي على اليمين لونــه موف بذهبي البيت كان مره فخم بديكوراته الخشبيه بـ الأرضيات النجفات التحف : أيش رايك؟!.

غزل منبهره : مره حلو يجنن..

مشعل يبوس خدهـا ماتخيل بعد اللي صار لهم أنهم بيجتعون مو قادر يصدق أنه غزل معاه وتتفرج على البيت : الله لا يحرمني منك..

غزل خجلت منه بتبعد بس هو ماسكهـا

غزل :...............

مشعل : تعالي اوريك قاعة السبور..

غزل : توقعت يكون اثاث البيت عملي مو فخامه وكذا..

مشعل : الدور الثاني كله أثاث عملي..

غزل وهي ماشيه معاه : واااو حلو الشلال..

مشعل : هذا ذوقك..

غزل ابتسمت : عشان كذا عجبني..

مشعل : لا بالله يعني الصالون ماعجبك..

غزل : الا والله مره حلو خصوصاَ ديكوره مره حلو..

مشعل : لا حول كل اللي اخترتيه هو اللي عاجبك.

غزل: هههههههههههه والله كله حلو..

مشعل يدخل القاعه ويوريها كان جدر كله مرايــــــــه وجدر الثاني على الحديـقــه يطل..

ولون القاعه درجات الخشبي..

وعلى جمب بالقاعه فيه أجهزة وأدوات لرياضه..

غزل : حلوو..

مشعل : شفتي الألوان جننتيني لين ماقتنعتي كنتي تبينها فوشي..

غزل ابتسمت : كنت بقولك توي لو فوشي احلى..

مشعل : هههههههه ماتغيرين رايك..

غزل : ههههههه لااا..

وراها مشعل الدور الأرضي كله..

لمى طلعوا فوق..

مشعل : وهذي صالتي أنـا وأنتِ بس..

غزل تبتسم وتشوف الصاله مره عمليه وحلوه ..

اول ماتطلعين الدرج مســافه في صاله جدرها قزاز على الحديقه من وراء وفيها تلفزيون بعدين من اليمين غرفتين..

ومن اليسار غرفـــه..

غزل : وااو حلوه الشرفه بشوف الحديقه..

مشعل يسحبها : تعالي اوريك الغرف اول..

غزل : ياااربي ليش ماتبيني اشوف الحديقه؟!.

مشعل وهو ماشي وماسكها من يدهـا..

غزل : الله حلو مافي غير ذا المطبخ حماس..

مشعل: ههههههههههه لا ياحلوه ذا المطبخ تحضيري أنتِ عاجبك مدري ليش المطبخ خليتيني اخليه فوق بالملحق..

غزل : ههههههههه من جد؟!.

مشعل : والله..

غزل : ليش؟!.

مشعل : قلتي لو كان تحت مو حلو ريحه لو كان عندي ناس وفوق الدور خاص فينا خلي بس مطبخ تحضيري ..

غزل : قمت سويته فوق..

مشعل : اجل تبين بيت مافيه مطبخ..

غزل :ايه احلى..

مشعل يقرص خدها : تعالي ياشقيه..

غزل : ايه الف اسم طلع لي بس خلك على واحد..

مشعل : أنــا حــر زوجتي وأناديك اللي أبي..

غزل لوت فمها :طيب..

مشعل يفتح الباب وغزل ادخلت كانت غرفة اطفال كانت مره حلوه فيها سرير بيبي والعاب بيبي والوان الغرفه فاتحه ..

غزل اعجبتها بس خجلت من مشعل..

مشعل : ايش رايك؟!.

غزل : مره حلوه..

مشعل يحظنها من وراء ويقرب من اذنها ويهمس لها : أح ــبك..

غزل تبعد عنه وتبعد وجهها :مم ..شع.ل ..

مشعل يبوس رقبتهـا وبهمس : ياعيونه..

غزل تبعد عنه بس هو ماسكهـا مو قادره : ا..بع..د الله..يخ..ليـ...ك..

مشعل بهدوء من دون مايبين لها أنه استجاب لكلامها وهو حظنها وطلع فيها من الغرفه..

فتح باب الغرفه الثانيه كانت غرفة نوم عاديــــه سريرها من السرر الواطيه مو عالي نظامها كلاسيكي..

الوان الغرفه هاديـــــه ديكورها بسيط..

مشعل : عارفه ذي غرفة مين؟!.

غزل : غرفتي؟!.

مشعل بعتب : اسمها غرفتنا وبعدين لااا ذي الغرفة رجيتي راصي لين سويتها..

غزل : أنـــــا رجه!!..

مشعل : اممم بس بالغرفه ذي..

غزل : غرفة مين؟!.

مشعل : غرفة لشهد..

غزل : ليش؟!.

مشعل بقهر : لأنك كنتي ناويه تخلينها كل يوم عندنا تبات (ابتسم)كان زواجنا قبلهم..

غزل : ههههههههههه اشوا انك سويتها حتى الحين بجيبها..

مشعل : أيــــــه هين..تعالي اوريك اخر شي..

مشيت غزل معاه وهو ماسك يدهـا..

فتح الباب..

شافت سرير مرره كبير وعالي مفرشه فخم بالولو..

لون الغرفــــه لؤلؤي..

التسريحه كانت كبيره والمرايه مثبته على الجدر كبيره الغرفه من الخشب بس لونه فااتح وكلها اكسسوارات باللوولو..

محطوط على التسريحه كل عطوارات وكريمات غزل واغراض لمشعل..

وعلى جمب في مكتب حجمه وسط على اغراض لمشعل..

ومن الجهه الثانيه شزلونق لونه بيج ..

وفي جمب الحمام غرفة التبديل..

مشعل : ايش رايك!.

غزل : تجنن الأضاءهـ الخفيفه الوانها هدوءهـا مره حلوه والله احلى غرفه..

مشعل يبتسم :..............

غزل: حتى المفارش البراويز كلها تجنن لونها يجنن..

مشعل : ذي ذوقي كلها ماخليتك تختارينها معي..

غزل :جد؟!.

مشعل : أيه..

غزل تبتسم له : ذوقك مرره حلو الغرفه تجنن..

مشعل يقرب منها : لأنك لولوه ماينفع لك غير غرفه يكون ذا شكلها..

غزل ابتسمت :..............

مشعل قرب منها اكثر :...............

بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده :



















































1)معقول أحمد يكون ناوي على شي؟!.وأيش هو؟!.
2)كيف بتــكون سفرهـ محمد وهــبهـ؟!معقول في شي بيزعلهم؟!.
3)الــ ع ـــنـــود وتفكيرهـــا بتركي لوين بيوصلها؟!.
4)مشعل على أيش ناوي ووعده لغزل؟!معقول يسوي لها شي؟!.
أنــــتـــــــــظــــــــــــر ردودكــــــــــــم وتــــــــــــوقـــــ ع ــــــــــاتــــكـــــــــــم..





..غــزالتـــــــــك..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:58 AM   #66


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــــارت الـــ61






بس غزل رفعت راصها له وتبي تصده : امم مشعل شنطنا؟!.

مشعل : في هنا ملابسك الشنط مافيها الا كم غيار لنــا..

غزل : اهااا ..اقول ايش رايك تنام بغرفة شهد؟!.

مشعل استغرب : ليش؟!.

غزل : اممم مدري حرام الغرفه تجلس كذا محد ينام فيها..

مشعل : لا ياشيخه؟!.

غزل : هههههه يعني قصدي أبي أنـام لوحدي..

مشعل : يوم زواجنا ماخليتك تنامين لوحدك عشان الحين اخليك..

غزل خايفه منه مشعل صاير يتجراء بحركاته كثير معها لفت ودخلت غرفة الملابس حاولت تفتح الظرفة الأولى مارضيت تفتح مقفله استغربت..

فتحت الثانيه لقيتها كلها قمصان نوم وشورتات كانت تعبانه مفحالها ادور وهي تحب الشورتات اخذت شورت لونه أسود وبلوزته عريانه برضوا سوداء عليها ميكي ماااوس ودخلت الحمام اعجبها تصميم الحمام مره حلوه..

طاوله عليها كل العطور والبودرات وفواحات وزيوت عطريه..

ورف عليه ادوات الحمام لمشعل والثاني لها..

والجاكوزي اعجبها..

كل البيت أعجبها تصميمه..

غيرت ملابسهـا..

وطلعت لقيت مشعل مو بالغرفة اتعطرت دايم تحب تتعطر قبل لا تنام وراحت على السرير تبي تنام..

دخل مشعل الغرفه وهو شايل شنطته وشنطة غزل انصدم : تبين تنامين؟!.

غزل: أيه ليه؟!.

مشعل : بدري..

غزل : من الدواء اللي شربتني اياه..

مشعل يبتسم : صحتك أهم..

غزل : مشعل أرمي لي جوالي شوفه عند التسريحه..

مشعل : بتكلمين مين؟!.

غزل : مو أحد عطيني اياه..

مشعل اخذ الجوال من على التسريحة وعطاه غزل :...............

غزل ابتسمت وصورته :..............

مشعل : الحين تبينه عشان تصوريني؟!.

غزل : مو قلت لك ابي صوره لك بكل يوم يمر علينا وأحنا مع بعض..

مشعل يجلس على السرير ويتأملهـا :..........

غزل خجلت منه وهي راخيه نظرها : مشعل وش فيك اليوم؟!.

مشعل بهمس : وشو؟!.

غزل : بس اطالعني..

مشعل يقرب منهـا ويهمس لها : لأني مشتاق لك..

غزل تبعد عنه وبضيق : مشعــل..

مشعل :ياعيونه..

غزل : افهمني..

مشعل وهو يمسك وجهها بين يديه ومركز بعيونها : خايفه مني؟!.

غزل مغمضه عيونها :..................

مشعل بهمس: غزالي ناظريني..

غزل مغمضه عيونها :..................

مشعل يهمس لها : حبيبي..

غزل نزلت دموعهــا :.................

مشعل حط راصها على صدرهـ ويمسح على شعرها : ياقلبي وش فيك؟!وش اللي مخوفك؟!.

غزل تبكي وهي نايمه على صدره :.........

مشعل جلس يمسح على راصها وغزل نامت وهي تبكي من التعب ومن أثر الدواء اللي تاخذه^^..











يـــــــــــــــوم جــــديـــــــــــد..

الساعة 7 الصباح..

بــســـيـــارة ســلطــان..

سلطان : وين تبين نفطر؟!.

عبير : لا حبيبي تأخرت..

سلطان : مو قلتي لهم يوقعون لك خلااص ويعني وش بيسون يخصمون خلهم يخصمون..

عبير : بس برضوا ..

سلطان : ماراح نتأخر يلااا اختاري..

عبير : امممم على ذوقك..









شــهــــــــد الــ خ ــــــالد..

شهد صاحيه وسوت الفطور لها ولخالد..

وجالسين يفطرون..

خالد يبتسم لها : أول مرهـ أشوفك مبسوطه كذا أنك بداومين..

شهد تبتسم وبحماس : لأن غزل بداوم اليوم..

خالد : ماأظن..

شهد : ليش؟!.

خالد : ماأظن مشعل يخليها ماصار لهم لو أسبوع على زواجهم..

شهد بوزت : لا بتصل عليها هي قالت بداوم..










..~..

ع ــــنــــــــد غ ــــــــــزل..

رن جوالها وماحست فيه لا هي ولا مشعل ورجع رن وأزعجهم..

غزل تدور الجوال بترد بس مشعل قام وسند وجهه على يده : صباح الغزل والجمال كله..

غزل تبتسم : صباح النور..

مشعل : تدرين أن عمري ماشفت اجمل منك..

غزل تبتسم : أقولك شي..

مشعل ظن أنهـا تبي تتغزل فيه : سمي..

غزل تبتسم وبإحراج : تدري أن عمري ماحسيت أن في أحد أحلى مني ..

مشعل : ياربي لو مره وحده قولي لي كلمه حلوه..

غزل : كلمه حلوه..

مشعل : هههههههههههه (باس خدها) الله لا يحرمني من غزالي..

رجع رن جوال غزل..

غزل تشوف رقم شهد : هلااا..

شهد : صباح الخير..

غزل : صباح الورد..

مشعل وهو يلعب بشعرها وهي منسدحه : وأنـا (يقلدها)صباح النور..

غزل ابتسمت له ونظرة له يعني اسكت : كيفك؟!.

شهد : الحمد لله أنتِ كيفك!.

غزل : الحمد لله..

شهد : بنروح الجامعه صح؟!.

غزل : اليوم؟!.

شهد : أيــه..

غزل بصوت واطي : مااابي..

شهد : مو بكيفك بنداوم..

غزل قامت جلست على السرير وصارت تتدلع على شهد ونسيت وجود مشعل : لا أنـا عروس مابي اداوم مااابي مااابي..

مشعل حظنهـا من وراهـ وحط راصه على كتفهـا وباسها : فديت العروس والله..

شهد : غزل الله يخليك والله متحمسه نروح..

مشعل يهمس لغزل : لا مافي روحه ..

غزل : أوك خلاص متى الدوام؟!.

مشعل : لا بكرا اداومين اليوم لااا..

غزل : لا بدوام..

مشعل : ماافي..

شهد : قولي له بدوامي معي مو على كيفه..

غزل : متى بتروحين؟!.

شهد : 7 ونص بطلع من البيت..

غزل : خلاااص الحين اقوم اخلص بايوز..

شهد : تلقنيني استقبلك ..

غزل : اصلاً بتصل عليك قبل مادخل ماعرف..

شهد : اوك باي..

غزل : بايوز..

مشعل : لا والله..

غزل وهي تقوم من السرير : اشبك؟!.

مشعل يتأمل لبسها : مو قلت مافي روحه..

غزل : مشعل وين بروح الجامعه..

مشعل : يوم قلت لك مافي روحه قلتي بروح ويوم كنت ساكت كنتي مو رايحه وشو الدعوه عناد!.

غزل تدخل غرفة الملابس اطلع لها ملابس بس مالقيت تنوره طويله : مو عناد بس خلاص انا صاحيه خليني اروح..

مشعل يقوم ويدخل عندها : بس أنـا أبي اجلس معاك تروحين وتتركيني؟!.

غزل وهي تدور رفعت راصها وشافت مشعل يتأمل جسمها وجهها حمر ارتبكت : م شعل ماعندي تنوره للجامعه..

مشعل : ههههههههه أحسن..

غزل تتصل على شهد : ألو ...مو رايحه....ماعندي تنوره ............جد؟!.ماشفت............أهـا اوكي..طيب هههههه باي..

غزل تقفل وتمد لسانها لمشعل : تقول في شنطه كلها تنانير للجامعه وينها؟!.

مشعل : وش دراني الدولاب عندك..

غزل : لا تقول محطوها بدولاب مافي مكان..

مشعل : اهاا الشنطه بالخزن..

غزل : اوك جيبيها لي ..

مشعل : يعني ماتبين تجلسين معي؟!.

غزل : مشعل مافي وقت يلااااا..

مشعل : طيب طيب بس لا تعصبين..

غزل : هههههههههه يلااا انتظرك عشان اختار وش البس..









هـــبـــــــــــه الـمحمد..

محمد يصحى قبل هبه ويتروش وهي لسى نايمه جلس على السرير وباسها : حبيبتي..

هبه :....................

محمد : هبة قلبي..

هبه تفتح عيونها : ..............

محمد يبوس خدها : فديت الحلو أنـا يلاا ماشبعتي نوم؟!.

هبه : لااا ابي انام..

محمد : قومي الجو مرهـ حلو خلينا نتمشى..

هبه : بس شوي وأقوم..

محمد : لااا الحين يلااا..

هبه : محمد تكفى بدري..

محمد يبعد الشرشف عنها : يلااااااا..

هبه : ياربي محمد وش مصحيك من الصباحي..

محمد يشيلها : اللي مصحيني أني أبي كل الوقت نقضيه مع بعض..

هبه : طيب بس الحين وقت النوم..

محمد : مين قال؟!

هبه : هههههههههه محد قال خلاااص بقوم..

محمد : شكلي بغير رأيي نام أحلى..

هبه خجلت منه : أقول نزلني ..

محمد : وإذا مانزلتك؟!.

هبه تحط راصها على صدرهـ : بكون مبسوطه وحبيبي شايلني..













ع ــنــــــد غ ــــزل..

جاب لها مشعل الشنطة وهي دخلت تروشت واستشورت..

طلعت لبست تنوره جينز وتي شيرت وردي ولبست عليه جكت سبوره أسود..

حطت ميــك اب حطت كريم النهار وكحل نيلي غااامق وماسكارا كثفت رموشها..

ومرطب وردي..

واتعطرت..

لبست أكسسوارت بيدها اليسار..

وبيدها اليمين لبست ساعه..

لمت اطراف شعرها بشباكه وخلت غرتها على جمب..

غزل : شكلي حلو؟!.

مشعل وهو بيدخل غرفة الملابس التفت لها : أيــه حلو..

غزل : وش فيك؟!.

مشعل : ولا شي..

غزل : زعلان عشان بروح؟!

مشعل : على راحتك.

دخل غرفة الملابس..

وغزل خلاص اقتنعت بشكلها طلعت شنطه جلد أسود وحطت فيها الأغراض اللي تبيها محفظتها والجوال وعطر ومحفظة ميـك اب..

دخلت غرفة التبديل شافت مشعل لابس ثوبه..

قربت منه وهو واقف بيزرر ثوبه زررت له ازارير ثوبه بهدوء ..

وقفت على روص اصابيعها عشان تزرر أخر زرار..

مشعل يمسك
















غــــــــــــ المشعل ــزال



















1)ع ــبـــيـــر الســلطـــان معقول تدوم حياتهم بهدوء؟!وجنان عبير ؟!.
2)أريــــــج وش بيكون ردة فعلها وينهـا؟!.
3)غ ــــــزال المشعل بتضل كثير تخجل منه؟!.معقول مشعل يمل؟!.
4)شهــد الـ خ ـــالد ليش صارت ماتفكر بالموضوع اللي انظلمت فيه؟!.




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:59 AM   #67


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــــــارت 62




مشعل يمسك كفوف يدينها الأثنين ويبوسها : الله لا يحرمني منك..

غزل تبتسم : ولا منك..

طلعت له الشماغ وهو طلع عند التسريحه اعطته شماغه ..

وراحت طلعت عبايتها وحطت المسفع برقبتها ولقيت مشعل يتعطر..

راحت له وهي تبتسم أخذت العطر من يده وبخت على معصمها ووقفت على روص اصابيعها حطت له وراء أذنه وحطت لياقة الثوب..

وبخت على شماغه..

مشعل حس بأحساس سعاده فرحه أن غزل قدامه تلمسه تهتم فـيه..

مشعل يبوس خدها : فديت القصير أنــا..

غزل وهي تحط العطر على التسريحه وبدلع : أنـا مو قصيره أنـت اللي طولك زايد..

مشعل يحظنهـا من وراء ويبوسها همس لها : أعشقك..

غزل بعدت عنه بهدوء واخذت شنطتها : يلاااا..

مشعل : يــلااا..















فــي الجامـــــــ ع ــــــــه

وصلت شهد قبل غزل..

وشافت حسناء وسلمت عليها..

وشهد شايله هم أن حسناء وغزل يتقابلون أو أحمد يشوف غزل..












مــشـــــــعـــل و بــنــــــدر

جالسين بكوفي شبابي..

بندر : مو خايف؟!.

مشعل : من وشو؟!.

بندر : من ردة فعلها يوم تذكر..

مشعل : وقتها يحلها الحلال أهم شي أني الحين أعيش أحلى أيــام حياتي..

بندر : ليش ماتصارحها؟!.

مشعل : أنهبلت أنت!.

بندر : مشعل..

مشعل يتأفف : افف بندر لا تجلس كل شوي على الوحده وبعدين لوشو أصارحها ماله داعي..

بندر : مشعل يعني ماتعرف الغزل بعقلك بتعدي الموضوع عادي مشعل أنت لعبت بحياتها لعب جالس تتحكم فيها على كيفك..

مشعل يرفع حاجبه : لعب أني خليتها تطلق من الحقير لعب أني تزوجتها!!.

بندر : أيه جالس تتحكم فيهـا على كيفك ومالك حق..

مشعل : أجل منهو اللي له الحق..

غزل : هي اللي تختار حياتها على كيفها مو أنت تستغل الموقف..

مشعل : بندر لو سمحت لا تدخل نفسك وبعدين من هنا لين تذكر يصير خير أنـا وهي الحين مبسوطين..

بندر : مشعل أنـا أبي مصلحتك حاول الحين تفهمها على الأقل عشان لارجعت لها الذاكره ماتقول لك لو ماتذكرت ماقلت لي والحين هي مرتك يعني ماتقول ترفض تزوجك..

مشعل : ماتحمل تزعل وتبعد عني..

بندر : وماتخاف بعدين تطلب الطلاق..

مشعل طير عيونه ببندر : طلاق وشو؟!.ذي الكلمه مالها محل بيني وبين غزل..

بندر : بتجبرها عليك!!..

مشعل : بندر خلنا نغير الموضوع حددت موعد مع أهل البنت؟!.

بندر يتنهد : أيــه اليوم إن شاء الله ..

مشعل : الله يتمم لك على خير..

















ع ـــــبـــد العــزيز الأريــــــــــــج..

الــســـــــــــاعه 12 ونص..

أريج سوت الغداء وجهزته على الطاوله

كانت لابسه بنطلون جينز سكيني وتي شيرت موف وعليه كتابات بـ الأسود ورسمات..

دخل عبد العزيز تعبان شم ريحة الفواحه ماليه البيت والأنوار الخفيفه ولا كأنه الدنيا ظهر ..

عبد العزيز : سلام..

أريج تقرب منه : وعليكم السلام..

عبد العزيز : وش الجو الحلو ذا..

أريج تبتسم : شكلك تعبان..

عبد العزيز : أي والله اليوم الشغل كثير..

أريج دخلت يدها ولفت على زنده ومشيت معه لغرفة النوم : مجهزه لك الحمام لا تتأخر..

عبد العزيز يبوس كف يدها : الله لا يحرمني منك..

أريج : ولا منك..



















ع ــــنـــد غـــــــزال المشعل

بسيارهـ ..

مشعل : هههههههه وش فيك؟!.

غزل من يوم ماركبت السياره بس تعترض..

غزل : ليتني مارحت وش ذا مشعل مو فاهمه شي جالسه وبس يتكلمون وأنـا اطالع فيهم مو فاهمه شي ولا احلى شي الثوره حقت الرياضيات من يوم ماشافت وجهي قالت بكرا اختبارك اقولها انا اليوم اول يوم تقولي هذا اختبار البق ترم واحمدي ربك بختبرك تعب موووت مشعل ماابي اكمل مو فاهمه شي وتعب وكل مبنى فيه محاظره وناقصني اشياء مره كثيره مااابي مااابي..

مشعل : ههههههههههههههههههههههه غزالي وش فيك شوي وتبكين؟!.

غزل بوزت : لا تضــــحك..

مشعل : هههههههه طيب الحين رحتي بشنطه وش كل ذي الفايلات والكتب والملازم..

غزل : وجع مشافيح اخذوا كل ذا بشهر ونص..

مشعل : ماعليك المحاضرات نصورها والأختبارت يقسمونها لك..

غزل : ا مشعل بأجل السمستر ذا..

مشعل : لااا..

غزل : ليش؟!.

مشعل : لأن مافي سبب يستاهل يخليك تأجلين..

غزل : مشعل مو فاهمه شي والله حاسه أني ضايعه..

مشعل : حبيبي هذي مو ثانوي يوم لازم معدل عالي الحين الجامعه غير وبعدين تقدرين تلحقين نفسك ..

غزل : لا برضوا هذي تحضيري لو ماجبت معدل مادخل التخصص اللي ابيه..

مشعل : صدقيني اسبوع وبتتعودين..

غزل تنهدت : إن شاء الله..



















بــ ع ــــد المغــرب..

راحت نوره وشهد

وأبو نورهـ وسلطان وبندر ..

غزل اعتذرت وقالت ماتبي تروح ومشعل ماقدر يروح ويترك غزل لوحدها..






















الســـاع ــــــه 12 ونص..

شـــــهــــــد الـــ خ ـــــــــالد..

شهد : غريب ماطلعت لنــا..

خالد : يمكن أستحت منكم..

شهد وهي زعلانه أن لجين ماطلعت : يمكن..

خالد يتأمل لبسهـا اللي راحت فيه الخطبه : وش هالجمال..

شهد : ايه صح أنت ماشفته طلعت مستعجله حلو؟!.

خالد : وش خليتي للبنت اللي رايحين تخطبونها غطيتي عليهم وتقولين ليش ماطلـعت..

شهد : ههههههههههه..

خالد : الله لا يحرمني منك ولا من هالضحكه..

شهد ابتسمت وراحت عند الدولاب بطلع لها ملابس بس خالد حط يده من وراء خصرهـا ورفع خصلات شعرها عن وجهها وباس شفايفها ...................





















ع ـــنـــــــد غزال المشــعل..

جالسه على السرير وحاطه ملازم وأرواق الرياضيات على السرير..

كانت لابسه روب قصير لركبه لونه وردي وعليه هلو كــتــي..

طلع مشعل من الحمام..

جلس يتأملها..

زي الأطفال صح ماتلبس قصمان نوم بس يعجبه شكلها بكل الحالات..

زي الأطفال تتفرج على الأورق وتتأفف وترفع شعرها..

مشعل يجلس على السرير : وش فيك؟!.

غزل زعلانه : ولا شي..

مشعل : ولا شي ومبوزه!!..

غزل : مو فاهمه شي أفففف..

مشعل يشوف الورق اللي على السرير : بالوضع ذا وتبين تفهمين؟!.

غزل : والله طفشت..

مشعل ينيمها على فخذه : لا تضايقين نفسك الحين نفهمه مع بعض..

غزل وهو نايمه على رجله تتأمل وجه : تعرف له؟!.

مشعل : ترا زوجك دكتور..

غزل: دكتور بشري مو دكتور رياضيات..

مشعل : بس درستها..

غزل ترفع يدها وتلمس شعره : شعرك مبلول ليه مانشفته بعدين تمرض؟!.

مشعل : ماعليك يلااا قومي اشرح لك..

غزل قامت من على السرير واخذت المنشفه : خذ نشف شعرك على بجيب لنا عصير..

مشعل قبل ماتروح جلسها على رجله..

غزل خجلت منه : أشبك؟!.

مشعل : ولا شي..

غزل : طيب بقوم..

مشعل : ليش؟!.

غزل : اعورك..

مشعل : هههههههه عاش مصرف مو ثقيله عشان تعوريني..

غزل : بقوم اجيب عصير وراي اختبار..

مشعل : طيب بمرض ماتبين تنشفين لي شعري؟!.

غزل : لااا جبت لك المنشفه..

مشعل :.










غــــ المشعل ـــزال



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:01 AM   #68


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبــــــــارت الــ63
























غ ــــــزال الــمـــشـــعــــــــــل
غزل بخجل وهي على رجله ماتبي اطالع فيه : مشعل بقوم..
مشعل وهو حاط يدينه حولين خصرها باس رقبتها بهدوء وهمس لها : بس أنـا مرتاح..
غزل تبعد عنه وتصد عنه ماتبيه يبوس رقبتها وبضيق : مشــعل..
مشعل وهو يمسك يدها اللي تبعده فيها ويبوس كف يدها ويتسمر يبوس معصمها وذراعها على نفس نقش الحناء : ياعيون مشعل..
غزل تسحب يدها بقوه وتبعد يديه عن خصرها وطلعت برا الغرفه
غزل تجلس بصاله تحس قلبها بيطلع من مكانه مشعل حركاته صايره غريبه..
صاير يتجراء علي بس هو واعدني..
طلع من الغرفه وشافها ..
ابتسم : العصير هنا!!..
غزل تبتسم يعني مازعل:...........
مشعل جلس جمبها : حبيبي..
غزل طالعت فيه : مو زعلان مني؟!.
مشعل : ليش أزعل؟!.
غزل :...........................
مشعل يمسك كف يدها ويبوسه : يلااا ماتبين أشرح لك؟!.
غزل تبتسم : إلا يالله بس بجيب بيبسي..










































ع ــبـــيــــــــر الســلــطـــــــــــان
بغرفة النوم..
عبير منسدحه وتسولف مع سلطان..
عبير : لا أبي شعره زي شعرك..
سلطان : لا إن شاء الله كله يطلع زيك..
عبير : سلطان طفشت ابي أولـد..
سلطان يضحك : ههههههههههههههه هذا ولسى ماصار لك 5 ولا 6 شهور وطفشتتي!.
عبير مدت بوزها : والله طفشت ابي اشوفه قدامي 9 شهور كثير..
سلطان يبوس خدها : أحسن أبي أشـبع منك مابي عذول بيننا..






























ع ــنـــد غ ـــــــزال المــشــعـــــــــل..
غزل وهي جالسه مع مشعل على السرير طالعت فيه : تعبت..
مشعل يبوس خدها : باقي 9 اوراق بس..
غزل تنام على بطنها وترفع رجولها : اشرحها وأنـا منسدحه ظهري عورني من الجلسه..
مشعل : قومي بلا دلع..
غزل وهي منسدحه على بطنها : مشعل متى بتخليني أشوف الحديقه من وراء كل يوم اقولك بشوفها تقولي لا..
مشعل وهو يبتسم لها ويحط اوراق الرياضيات قدامها : كل يوم!حسيت أنا متجوزين صار لنا شهور وسنين ترا ماكملنا أسبوع!.
غزل تبتسم : مشعل تحبني؟!.
مشعل وهو ينيمها على رجله ويرتخي يبوس جبينها : عندك شك؟!.
غزل : مدري..
مشعل وهو يلمس بأصباعه خدها : أنـا أعشقك مو بس أحبك من كثر بنجن من حبك..
غزل تضحك : ههههههههههههه طيب لو رفضت وماوافقت؟!.
مشعل : بتجوزك غصب..
غزل : ماتقدر..
مشعل بكل ثقه : صدقيني بقدر..
غزل كيف؟!.
مشعل : أنتِ قولي لي حبيتيني؟!.
غزل ترجع تنام على بطنها وذقنها على فخذ مشعل وتمسك الورقه حقت الرياضيات : يلا مشعل بخلص طفشت..
مشعل وهو يلعب بشعرها اخذ الورقه بيشرح لها ..
غزل ترفع راصها حست ذقنها عور فخذ مشعل : عورتك؟!.
مشعل يبتسم : بالعكس (وجلس يشرح لها)






































يــــــــوم ج ـــديـــــــد.~.
بالمطبخ على طاوله الطعام يفطرون.~.
عبد العزيز : وين تبين؟!.
أريج : مدري لا طلعنا نقرر لأني للحين ماحددت وش بشتري..
عبد العزيز استغرب وهو يشرب قهوته : الحين بتروحين السوق مو عارفه وش تبين قصدك تبين تتفرجين؟!.
أريج وهي تحاول تكون طبيعيه وتاكل من التوست : بشرتي هديه لعبير..
عبد العزيز : وش المناسبه؟!.
أريج : مو من عادتك تحقق..
عبد العزيز : سألت ماقلت شي ماتبين تقولين براحتك..
أريج وهي تاكل وطالع بطاوله والأكل قدامها وبهدوء : بمناسبة حملها..
عبد العزيز اللي كان يشرب قهوه نزل كوبه وطالع بـ أريج شافها تبي تبكي بس تحاول تجبر على نفسها..
قام من على كرسيه وراح عندهـا : أريجي..
أريج وهي تحرك الملقعه وتلعب فيها ماتبي ترفع راصها تشوفه : هلا وش فيك؟!.
عبد العزيز يقومها من على الكرسي ويحط يديه حولين خصرها : لا تضايقين ياقلبي..
أريج نزلت دمعتها : مو مضايقه..
عبد العزيز يمسح دموعهـا : حبيبي..
أريج تحظنه وتبكي : عبد العزيز والله فرحت يوم حملت بس أنقهرت منهم والله ماحسدتها عليه..
عبد العزيز يبوس راصها : هدي ياعمري وقولي لي وش اللي ضايقك ؟!.
أريج وعيونها كلها دموع طالع فيه : والله عزيز يوم عرفت انها حامل فرحت لها وانبسطت صح انا ابي احمل بس مو احسد اختي قلت للبنات شهد وغزل والعنود وهبه بنروح لها ونسوي لها حفله هبه مسافره وشهد قالت ايه وبالعكس انبسطت وماحسستني بشي والعنود بعد بس غزل قالت ماتبي تروح..
عبد العزيز : وش اللي ضايقك طيب؟!.
أريج رجعت تبكي : مدري حسيت أني تضايقت يوم قلت لهم حسيت أنهم يقولون بدارين أنك ماتجيبين أطفال أنك بتحتفلين بعبير ..
عبد العزيز : أحد قلك شي؟!.أحد ضايقك؟!.
أريج : لا بس حسيت..
عبد العزيز يحظنهـا : ياقلبي أنتِ لا تضايقين أنتِ بس صايره حساسه بزياده..
أريج : أدري بس خايفه يكون ذا أحساسهم..
عبد العزيز : أريج أنتِ مو عقيم عشان تقولين ذا احساسهم ولا مريضه وتتعالجين وتقدرين الحين تحملين..
أريج : أحمل بجنين مشوه!.
عبد العزيز : أنـا ماقلت أحملي أنـا قلت تقدرين ..
أريج : وأنـا أقولك لو حملت بحمل بطفل مشوه..
عبد العزيز : بس مو منك من الأشعه اللي تعرضتي لها تأثيرهـا سنتين ويروح إن شاء الله..
أريج ابتسمت له : عزيز ..
عبد العزيز : ياعيون عبد العزيز ..
أريج تجلس على طرف الطاوله : معقول بيجي يوم بحياتنا وتمل مني؟!.
عبد العزيز يقرب منهـا : إذا أنتِ مليتي مني أنـا بمل..
أريج بنفي : أنـا أحبك كيف بمل مستحيل..
عبد العزيز يبتسم : شفتي سؤالك كيف يضايق؟!.
أريج ابتسمت له : يمه منك تذوقني اللي اذوقك اياهـ..
عبد العزيز : وأيش أكثر شي ذقتيه مني؟!.
أريج تفكر وتبتسم : حب وطيب وسعاده وأحلى احساس معاك..
عبد العزيز يرفع خصلات شعرها عن وجهها : وهذا وأكثر اللي أنتِ تذوقينه اياه..
أريج بدلع : بس أنت ذوقتني عصبيه مرااات وزعل مراات وقهر مراات..
عبد العزيز : لأنك أنتِ ذوقتيني إيــاهـ..
أريج : خلني أقوم أكوي لك ملابسك أحسن لي..
قامت اريج من على طرف الطاوله تبي تمشي الا عبد العزيز مات من الضحك عليها..
اريج لفت له : وش فيك؟!.
عبد العزيز يقرب منهـا ويرفع بلوزتها : ....................
أريج خجلت وبعدت : عزيز وش فيك؟!.
عبد العزيز : قشطه ههههههههههههه..
أريج : قشطه في أحد يغازل أحد ويقوله قشطه وش فيك؟!.
عبد العزيز : هههههههههههههه شوفي بلوزتك من وراء كنتي جالسه على القشطه ..
أريج تشوف بلوزتها طرفها كله قشطه خجلت من عزيز : دب تضحك علي أوريك ..
عبد العزيز : هههههههههههه روحي روحي غيري..






























































الـســـاعه 12 ونص..
في الجامـ ع ــــه..
شهد : حليتي؟!.
غزل : اممم تقريباَ ..
شهد : كيف يعني؟!.
غزل : في سؤال ماعرفت له حليت بدايته وقفت ..
شهد : كم عليه!.
غزل : وش دراني ماانتبهت..
شهد : ماعليك..
غزل : اصلاً انا افكر اوقف السمستر ذا..
شهد : لا بلا خبال مايصير..
غزل : اكمل السمستر الجاي من البدايه..
شهد : غزل أنتِ تحظيري مو بكيفك اللي باقي شهر ونص اتحمليها وانجحي بأي معدل المهم تنجحين..
غزل : الله يستر..
شهد : مابتروحين معنا لعبير؟!.
غزل : نوو..
شهد : ليه؟!.
غزل : بس مابي لارحت صدعت وحسيتا ني ضايعه اجلس ببيتي احسن لي..
شهد ابتسمت : حبيتي مشعل؟!.
غزل :................
شهد : أوووف صرتي طماطم من الحر ولا من الخجل..
غزل تبتسم لها وتعض شفايفها : من الحر..
شهد تجلس وغزل تجلس جمبها : جد حبيتيه؟!.
غزل : بصراحه اممم..
شهد : مستحيه تقولين لي؟!.
غزل بطفوله : لأنك أخته اخاف تقولين له..
شهد قامت نظت عليها : يااادب يااادب أنـا أختك قبل لا اكون اخته أنـا مخزن وبير اسرارك تقولين لي كذاا أففف متى تذكرين علاقتنا وماتقولين لي كذاا..
غزل : ههههههه طيب خلاص بقولك ..
(سبحان الله مشعل مايبي غزل تذكر عشان ماتخرب علاقتهم وشهد تبي غزل تذكر عشان علاقتهم ترجع زي ماكانت)
غزل : بصراحه أحـبــه صرت أعشق كلامه وصوته نظراته لي أعشق تفاصيله أحب أكون معه وبس أرتاح وأنـا معاهـ أحس بـ الأمان والراحه أحسه يحبني أحس أني ملكه معاهـ..
شهد تبتسم : كل ذا بمشعل أخوي!.
غزل : والله واكثر..
شهد : شهد والله ماخبر بمشعل غير جمال وطول غير كذا مافيه..
غزل عصبت : شــهـــد لا تقولين عليه كذاا..
شهد : طيب خلاص سـكـتـنــا..بتحضرين محاظرة الحاسب؟!.
غزل : نوو بتصل على مشعل ولا اقولك أبي اتفرج على الجامعه ماشفت غير المبنى حقنا..
شهد : وش تبين فيها مره كبيره تهلك..
غزل : لا بتفرج قومي ياكسلانه..
قامت شهد وغزل يتفرجون على الجامعه ودخلوا كذا مبنى وكذا قسم..
رن جوال غزل..
غزل ردت ببابتسامه : هلااا شوقي..
مشعل انهبل : غزالي؟!.
غزل : عيونها..
مشعل :

..~..غ ـــزالـــك



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:05 AM   #69


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ64





شهد : طيب خلاص سـكـتـنــا..بتحضرين محاظرة الحاسب؟!.
غزل : نوو بتصل على مشعل ولا اقولك أبي اتفرج على الجامعه ماشفت غير المبنى حقنا..
شهد : وش تبين فيها مره كبيره تهلك..
غزل : لا بتفرج قومي ياكسلانه..
قامت شهد وغزل يتفرجون على الجامعه ودخلوا كذا مبنى وكذا قسم..
رن جوال غزل..
غزل ردت ببابتسامه : هلااا شوقي..
مشعل انهبل : غزالي؟!.
غزل : عيونها..
مشعل سكت شوي لثواني : أشـتـقـت لك..
غزل :................
مشعل : كيف أختبارك؟!.
غزل : مابقولك الحين اقولك لا شفتك عشان اذبحك..
مشعل : ماحليتي؟!.
غزل : امم قلت لك مابقول لك..
مشعل : أجيك؟!.
غزل خافت من مشعل حست أنها بكلامها تهورت : لا باقي لي محاظره..
مشعل : تعبتي؟!.
غزل : لا ..
مشعل :.............
غزل :..............
مشعل :..............
غزل ارتبكت من سكوته : مشـعـل بقفل!.
مشعل : ليش؟!.
غزل : المحاظره..
مشعل : متى تخلصين؟!.
غزل : بعد ساعــه إلا ربـع تقريباَ..
مشعل : محاظره ساعــه إلا ربع!.
غزل : يب يلا انا بقفل..
مشعل : انتبهي على نفسك..
غزل بهمس : وأنت بعد..
مشعل يسوي أنه ماسمع : هلاا..
غزل رفعت صوتها شوي : أنت بعد..
مشعل :أنـا بعد وش؟!.
غزل : باي (وقفلت)
ورسلت له (أنتبه على نفسك شوقي)




غزل حطت الجوال بشنطه وراحت عند شهد اللي شافت فيه بنت واقفه معاها ..
شهد ارتبكت وعرفتهم على بعض ..
غزل تبتسم : هلا حسناء..
حسناء : أهلين كيفك؟!.وحشتيني..
غزل : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
حسناء : تمام..غريب جاين مبنانا؟!.
شهد : غزل تبي تتفرج..
حسناء : فرصه أني شفتكم أجل..
غزل وصلها مسج..
لو قلت أحبك هالكلمه ماتكفيك لو قلت اني فحبك لحظه ماسهيت
لو قلت أحبك وقلبي يصرخ يبيك لو قلت غير حبك ماعمري تمنيت

لو قلت كل عمري مايغلى عليك لو قلت من حبك الحنان ارتويت
لو قلت حياتي وروحي بين ايديك لو قلت سكنات شوقك مانسيت

لو قلت أحبك هالكلمه ماتكفيك ولو قلت اللي قلت والله ماوفيت
لو قلت هاك عمري مايغلى عليك لو قلت السعاده من حبك جنيت

لو قلت عسى الغمـوم ماتبليك لو قلت اني مجنون فيك ماخطيت
لو قلت انشاء الله الهموم ما تجيك لو قلت مافي غيرك بحياتي هويت

لو قلت يا حبيبي عسى ربي يخليك لو قلت اللي قلت والله ماوفيت

بس لو قلت اني أموت فيك وأهواك وقتها بتحس اني فعلاً ذايب بسماك
واني مستحيل أفرط فيك أو أنساك واني أحبك و أعشقك وكلي فداك
يعني أبغاك غصباً علـيك أنا أبغاك ولو قلـت اللي قلت والله ماوفيت




دخيلك لاتذوبـ ا حروفي بـ منطوقك المعـسـول




غزل خجلت من كلامه ونسيت اللي واقفه معاهم صارت تبتسم للجوال وخدودها حمرت..
شهد تبتسم : غزل شفيك؟!.
حسناء : ههههههه معي معاك..
غزل انتبهت لهم : هلا..
شهد وحسناء : ههههههههههههههه
غزل مدت بوزها : لا تضحكون علي بس جاني مسج..
حسناء : أيه من حبيب القلب..
غزل أحترت : حررر هنا وين الكافتيريا أبي مويه..
شهد : اصلاً يلاا نروح خالد الحين يجي..
غزل : أوك يلاا سلام حسناء..
سلموا علـيهـا..
وطلعوا من المبنى..
غزل : جد جاء خالد ؟!لسى مشعل ماجاني..
شهد : لا بس عشان ابي نفتك منها..
غزل : أنـا اول ماقفلت من مشعل وشفتك تكلمينها خفت أجي بس بعدين قلت عادي لو قالت شي بقولها ماذكرك..
شهد : حركااات وين اللي كانت ماتبي أحد يدري؟!.
غزل : خلاااص أهم شي أحب مشعل ماهمني الباقي..
شهد بداخلها الله يستر من مشعل : .......................
غزل : انا كيف عرفتها؟!.
شهد : كانت معانا بالمدرسه ..
غزل : اهاا..
شهد : يلا أتصلي على مشعل..
غزل : لا بكلمك بموضوع..
شهد : وشو؟!.
غزل : تعالي نروح عطشانه نجلس وأقولك..
راحوا وجلـسـوا بالكافتيريا..
غزل تشرب مويه : اووف كنت عطشانه..
شهد : لأنك من اول تمشين..
غزل : شهد بسألك بس مو عارفه كيف ولا عرفت اسئل مين؟!.
شهد : أشبك؟!.
غزل خجلت : يعني..أنـا قصدي ..أن..
شهد : هههه غزال وش فيك ؟!.
غزل بخجل وهي تلعب بقارورة المويه على الطاوله ماتبي تشوف عيون شهد : يعني الوحده كيف تعرف أنهـا بنت؟!.
شهد : كيف يعني؟!.
غزل طالعت فيها : قصدي أنهـا بكر كيف تعرف؟!.
شهد : ليش تسألين؟!.
غزل : جاوبيني؟!.
شهد : إذا تزوجت تعرف..
غزل : غيرهـ؟!.
شهد : تروح لدكتوره وتقولها..
غزل : غيرهـ؟!.
شهد : مافي خلاااص..
غزل : يعني ماتقدر بنفسها تعرف..
شهد : لا ماتقدرين..
غزل :................
شهد : ليش؟!.
غزل : بس أبي اعرف..
شهد : تعرفين وشو؟!.
غزل : شهد أنـا كنت متجوزه قبل مشعل؟!.
شهد ارتبكت وبان عليهـا : لـ..ليش تسألين؟!.
غزل : يعني كنت متجوزه؟!.
شهد :لا..
غزل وهي طالع بعيونها : والكلام اللي سمعته بينك وبين مشعل؟!من أحمد اللي ماقلتي لي عنه؟!.
شهد : أمـ..
قطع عليهم جوال غزل اللي رن وشهد بطير من الفرحة عشان تغير الموضوع تنسيها أي شي..
غزل : هلااا..
مشعل : خلصتي؟!.
غزل : أيــه تعال..
مشعل يبتسم : أنـا برا أنتظرك..
غزل : أوك دقايق وطالعه..
غزل قفلت منه ..: خالد ماجاك؟!.
شهد : مدري بتصل أشوفه بس هو عارف أني وحده مخلصه..
غزل : طيب اتصلي شوفيه..
ولبست عباتهـا..
وطلعت لمشعل..
بذا الوقت شهد اتصلت على مشعل..
مشعل يبتسم : ياهلاا والله..
شهد : هلا فيك مشعل غزل طلعت الحين جايتك المهم اسمع غزل تسألني إذا كانت متجوزهـ ولا لا؟!.
مشعل عقد حواجبه : وش قلتي لها؟!.
شهد : قلت لها انت اتصلت ويوم سألت عن ذاك اليوم يوم سمعتنا وأنت اتصلت..
مشعل : طيب خلاااص جات الحين اكلمك بعدين باي..




غزل الي ركبت السياره : سلام..
مشعل يبتسم ويطالع فيها : وعليكم السلام..
غزل وهي ساندة ظهرها على المقعده وحاطه الشنطه على رجلها وماسكتها بيدها تلعب فيها..
ياربي صايره وانا معاه اخجل لو بس طالع فيني ..
مشعل سحب كف يدهـا وحرك السياره : أشتقـت لك..
حس بارتباكها ..
غزل :.....................
مشعل : كيف أختبارك؟!.
غزل تسحب يدها بس مشعل ماسكهـا : مو حلو غلطت..
مشعل : افا ليش؟!.
غزل : مدري حليت بس حسيت أنه صعب وفي سؤال حليت بدايته ونصه لااا..
مشعل : ليش؟!.
غزل : ماعرفت له..
مشعل : ذاكرناه سوا؟!.
غزل : اممم الا ذاك اللي كان سيجما 5 مدري وش؟!.
مشعل : اها (وبخبث)اللي بستك وحظنتك عشان تفهميه..
غزل تسحب يدها منه بس هو ماسكها :..............
مشعل : هو ولا الثاني اللي بـ..
غزل تقاطعه : لا هو هو..
مشعل : طيب ليش ماحليتيه؟!.
غزل : ماعرفت وش اسوي؟!.
مشعل : مو مشكله ياقلبي..
غزل : أووف أخيراَ خميس وجمعه راحه تعب الأسبوع ذا..
مشعل : اللي لك يومين ياقلبي..
غزل : المفروض لي إجازه أنـا توي عروس..
مشعل يحرك اصابعه على مصمعهـا : فديت العروس..
غزل صارت تتأمل الطريق ماتبي يحرجها أكثر :.....................
مشعل : وش مشتهيه تاكلين؟!.
غزل : مابي شي ..
مشعل : أفاا وأنـا كنت أقول نروح نتغدا بمطعم..
غزل : وين؟!.
مشعل : أنتِ أختاري؟!.
غزل تضحك بقهر : هههههه على أساس أني أعرف أسماء المطاعم ..
مشعل طالع فيها : غزل..
غزل وهي تحاول يكون صوتها طبيعي : هلا..
مشعل : ممكن ماتفكرين بذا الموضوع..
غزل : أي موضوع؟!.
مشعل : أنتِ عارفه أي موضوع غزل ليه تبين تصعبين الوضع عليك وعلي..
غزل : شتقصد؟!.
مشعل : وش اللي فهمتيه؟!.
غزل تسحب يدها من يده : قصدك أنـ ...خلااص ولا شي خلينا نروح البيت..
مشعل اللي استغرب "وش اللي فهمته" سكت لثواني وقال : تتوقعين مني أني حيواني ابي شهوتي وبس
غزل ياليت يامشعل ماتكون كذا ياليت :...................
مشعل وهو يسوق ولا يلتفت لها : إذا ذا اللي تتوقعينه مني واني ابيه فبؤسفني اقولك يازوجتي المصون أنك ماعرفتيني..
غزل تحس بشي بقلبها عورها يوم سمعت "زوجتي" :..........................
مشعل :..........................
غزل ياربي مابيه يزعل بس هو مو حاس اني فاقده الذاكره احس ماهمه طلعت جوالها من الشنطه ورسلت له " مابيك تزعل ممكن؟!."
حطت الجوال على الشنطه وجلست تتأمل الطريق..
وصل المسج لمشعل..
جلست تبتسم وهي تسمع المسج..
مشعل طلع الجوال من جيب ثوبه ..
شاف المسج منها أستغرب ..
فتح المسج وقراه لف لهـا..
غزل تتأمل الطريق ولافه وجهها بس حاسه أنه يتأملهـا..
مشعل : صعب تقولينها؟!.
غزل لفت لها وبراءهـ : هلا..
مشعل ابتسم : ياشيخه..
غزل تبتسم : ممكن؟!.
مشعل يمسك كف يدهـا : مقدر ازعل منك..
غزل ابتسمت :................
مشعل : يلا اختاري مكان نتغدا فيه؟!.
غزل : امممم طيب وديني البيت اول مابي اروح كذا..
مشعل : ليش؟!.
غزل : أحب اطلع ببنطلون مارتاح بتنوره..
مشعل : الحين نروح البيت عشان بنطلون بعدين احسن التنوره استر من البنطلون..
غزل : أفففففف..
مشعل : يلااا اختاري..
غزل : امممم ابي ناكل اممممم ناكل اممممم فيليه سمك وجمبري وش رايك؟!.
مشعل يبتسم : نروح الردادي..
غزل : أوك " كأني اعرف الردادي"..




الــســــــــــــاع ــــــــــه 4 ونص الـ ع ـــصــــــــر..

بــيــــــت نــــــــــــــــــاديــــــــــــــــــه..

نــاديه ونوف جالسين بصاله..
جات رغد شايله القهوه والحلى وريان يمشي معهـا وهو معه الـ psp

ناديه : أنتِ استخيري والله ربي كاتبه بيصير..
نوف حركت راصهـا بمعنى أوك بس مو مقتنعه..
ناديه تاخذ فنجان القهوه من رغد : الله يسير لك أنتِ بعد..
رغد تبتسم وتقهوي نوف وتصب لنفسهـا وتجلس : قولي تبين تفتكين مني..
ناديه : والله أنتِ لو ذا الولد اللي بليتي نفسك وبليتينا فيه كان انخطبتي..
رغد : يمــه الله يخليك مو قدامه..
ناديه اللي حطت فنجان القهوه وقامت قبل ماتروح : بعد المغرب بروح لأم مساعد اللي تبي تروح معي تجهز ..


بــ ع ــــد ماطــلـــ ع ـــــــت..

رغد تجلس مقابل نوف : وش فيك؟!.
نوف : مدري والله..
رغد : مو عاجبك؟!.
نوف : هو أنـا شفته..
رغد : عادي طلبي صوره محد بيقول لك لااا..
نوف : رغد أنا مابي كذا..
رغد : كيف يعني؟!.
نوف : مدري رغد كذا بتكون خطبه تقليديه أنا نفسي اخذ واحد يحبني يكون خاطبني لأنه يبيني مو خطبه تقليديه أخجل منه لأنه مجرد رجال غريب جالسه اشوفه..
رغد : نــوف أنـا معك بس هذي حياتـنــا يعني بتجلسين طول عمرك كذا؟!.
نوف : أدري وعارفه بس يارغد حتى شوفه ماعندنـــا..
رغد :نوف هذي حياتنـــا لا شوفه ولا يحزنون أطلبي له صوره شوفيه عجبك خذيه ماعجبك خلاص..
نوف : بس يارغد كيف بيحبني أنـا أبي واحد زي خالد..
رغد : وشو زي خالد أنتِ للحين تفكرين بخالد؟!.
نوف بتحطيم : لا وعارفه أن خالد مابيوم بيكون لي بس يارغد فكري فيها أنـا وش اللي خلاتي أتعلق بخالد لأني شفته صادفته كذا مره سمعت عنه وعن شجاعته عن رجولته أمـا كذا خطبه من أهل عن رجال مايدري عني بشي مااابي أحس أنه يبي يتجوز بس عشان عايله وقدام الناس متجوز..
رغد : نوف حبيبتي أغلب السعودين يتجوزون كذا الا اللي تاخذ ولد عمها بسبب القرابه يمكن تكون في بينهم قصة حب او ولد خالها وفي عايلات محافظة يكون ولد عمها كأنه رجال غريب عنهـا نوف فكري بعقلك..
نوف : لا مو كل السعودين بس حنا..
رغد : نوف شوفي مجتمعنـا كله ماعنده لا شوفه ولا حب قبل الجواز نوف ترانـا بــدو وش فيك..
نوف : ولا شي خلاص..
رغد : نوف أنتِ عارفه أن الحب قبل الجواز دوامه لهـا أول مالها تالي كيف تبين تحبين؟!.تبين تتعرفين على واحد رقمك ورقم ألف قبلك؟!.واحد كل همه ياخذ شرفك يتسلى فيك يومين ويوم اهله يبون يخطبون له ياخذ وحده ويبيها أشرف من الشرف ولا تبين تحبين وتتعلقين بأحد من قرايبك وهو يوم يشوفك راميه نفسك عليه يكرهك ولا أنك تتعلقين فيه لو بقلبك وبنهايه مو داري عنك ولا يبيك ويخطب له وحده وأنتِ اللي تعيشين بعذاب وألم حبك له..
نوف : عارفه يارغد والله عارفه بس برضوا الجواز التقليدي مو حلو..
ريان : ماما ابي توست..
رغد : من عيوني ياعيون ماما انت..(طالعت بنوف)اقوم اوكل حبيبي احسن لي..
راحت رغد تأكل ريان..
ونوف طلعت غرفتهـا..




بــيــــــــت شـــهـــــد الـ خ ــــالد ..
شهد صحيت قبل خالد..
أخذت شاور وحطت لوشن لجسمهـا وبودره معطره واستشورت شعرهـا لبست فستان لوني أخظر غـــــــــامق لغاية الركبه وفتحة الصدر على شكل سبعه لبست سلسة ذهبي عليه وتعطرت....
تبي تجلس مع خالد من زمان ماجلست معه..
مامر على زواجهم شي بس هي مرات تنشغل بدراستهـا..
خافت على حياتهم ماتدري ليش جاها هالشعور؟!.
خايفه خالد يمل..أو حبهم يقل..أو يغلف حياتهم البرود..
أو ينشغلون وهم ببداية حياتهم ينشغلون عن بعض؟!..
راحت المطبخ سوت لهم عصــير ..
وطلعت من الفطاير..
وحطتها بالميكرويف..
رتبتها بصاله..
وراحت غرفة النوم..
جلست على طرف السرير ..
شهد بهدوء : خالد..
خالد :..................
شهد : خلودي..
خالد فتح عيونه : امم ..
شهد : يلاا قوم..
خالد يطالع فيها وابتسم : من عيوني اقوم دام القمر يبني اقوم..
شهد ابتسمت : ............
خالد يجلس على السرير وهي جالسه يبوس رقبتها : وش هالحلا؟ّ.
شهد خجلت منه : يلا قوم..
خالد يهمس لها : بقوم اخذ دش وأجيك..
شهد ابتسمت وقامت طلعت له من الدولاب ملابسه..




بــيــــــــت ع ـــبـــــــــد الـــ ع ــــزيـــــــــــــــــــــــــز..


بصاله عبد العزيز جالس على الاب توب..
أريج كانت تخلص شغلها بالمطبخ ..
طلعت شافته بصاله على الاب..
تروشت خلت شعرها كيرلي بس استشورت غرتها من قدام ..
لبست تنوره جينز لنص الفخذ وبلوزه حمراء برقبه..
حطت كحل وقلوس وتعطرت ..
طلعت الصاله ..
أريج جلست جمب أريج عبد العزيز : وش تسوي؟!.
عبد العزيز ابتسم لها : ولا شي اتصفح النت..
أريج تحط راصها على كتفه : ..................
عبد العزيز يبوسها : تبين نطلع؟!.
أريج تبتسم له : لا ..
عبد العزيز : أكيد؟!.
أريج : والله مابي أطلع بس ابي اجلس معك..
عبد العزيز : ياغالي والطلب هو المنى..
أريج : هههه الله لا يحرمني منك..
عبد العزيز : ولا منك..
أريج : نتفرج موفي؟!.
عبد العزيز : هنا ولا بـ dvd..
أريج : لا بلاب..
عبد العزيز ينيمها على صدرهـ ويحط الاب : اوك وش تبين نتفرج؟!.
أريج : أنت أختار وأنـا بقوم اجيب لنا شي نشربه..
عبد العزيز يرجعها وينيمها على صدره : بطلب من المطعم يوصل لنـا..
أريج : غريب عمرك ماطلبت ..
عبد العزيز : مالي خلق اطلع من البيت ومابيك تسوين شي..
أريج : أوك..
عبد العزيز : وش مشتهيه؟!.
أريج : اممم على راحتك كنتاكي؟!.أو بيتزا؟!.أو ماكدونالدز؟!واحد منهم اختار..
عبد العزيز : بيتزا ارحم..
أريج : بقوم اجيب عصير وأجي..
عبد العزيز ياخذ جواله : الحين اطلب لنا..
اريج وهي تدخل المطبخ : قول لهم لا يتأخرون..




ع ـــنـــــــد غ ــــــــــزال المــشـــعل..
جات من المطعم أتروشت ماتحملت الحر..
ولبست بيجامه ونامت..
ومشعل نفس الشي اخذ له دوووش ونام ..
دق جوال مشعل..
بس مارد..
رجع رن..
مشعل فارد لغزل يده تنام عليهـا..
تحركت ضايقها الصوت..
مشعل ح بشعرها على وجهه..
ابتسم وفتح عيونه..
بعد شعرها وباس خدها..
غزل عقدت حواجبها..
رجع رن جوال مشعل..
غزل عصبت : افففف ابي انام..
مشعل يضحك عليها : هههه غزالي..
غزل وهي نايمه نامت على جمبها وصار وجهها بصدر مشعل ..
مشعل ابتسم وقرب منها : ................
رجع رن جوال مشعل..
غزل : اففف والله لو شفت جوالك لقوم اكسر قفلللللللله..
مشعل يشوف جواله انصدم عمه فهد..
قام جلس على السرير ..
مشعل : هلا والله..
أبو خالد : السلام عليكم..
مشعل : وعليكم السلام..
ابو خالد : كيف حالك؟!.واش اخباركم؟!.
مشعل : الحمد لله يسرك الحال أنت طمنا عنك؟!.
أبو خالد : الحمد لله بخير..
غزل شوي وتبكي : مشعل قوم اطلـ..
مشعل قبل لا تفضحه عارفها اذا نامت واحد ازعجها حط يده على فمها..
غزل تحاول تتكلم مو قادره..
مشعل : ياعساه دوم..
أبو خالد : غزل شخبارها ؟!.
مشعل : الحمد لله بخير..
أبو خالد : هي عندك؟!. على جوالها ماترد لي كم يوم اتصل عليها..
مشعل : أي توها قايمه تبي اناديها لك..
ابو خالد : لا ودي بشوفها أنتم بالبيت؟!.
مشعل : ايه حياااك عمي..
أبو خالد : خير ان شاء الله شوي واكون عندكم..
مشعل : الله يحيك..
ابو خالد : مع السلامه..
مشعل : سلام..
غزل اللي من يوم مامشعل حط يده على فمها وهي تعضه وتحس فمها عورها من عضته..
مشعل بعد يده عن فمها : وش ذا مفترسه؟!
غزل : وجع وش شايفني تسكتني؟!.
مشعل وهو كان يشوف اثار اسنانها على كف يده رفع نظره فيها : وش قلتي؟!.
غزل ارتبكت وخافت من نظرته بس ماتبي تبين له : مو بكيفك تسكتني..
مشعل بأستفسار ونظرات تهديد : وش قلتي قبلها؟!.
غزل خافت ماتعودت عليه يكون معها كذا ماتبي تين له خوفها رفعت حاجبها : وش قلت؟!.
مشعل وهو بيقوم من السرير قرب وجهه من وجهها وبهدوء وبرود : عارفة زين وش قلتي خليني اشوفك مره ثانيه قايلتها..
وقام وقبل لا يطلع من الغرفــه قال : أبوك بطريق بيجي الحين اتجهزي..
غزل مركزه بكلامه تبي له الغلطه ماعجبها اسلوبه معها الحين : اسمـــه عمي ..عــمـــك (وشدت على كلمة ع ـــمـــك )..
مشعل لف قبل لا يطلع طالع فيها وابتسم وطلع من الغرفه..
غزل على السرير مصدومه..
وش فيه؟!.
وش صار له؟!.
كان أطيب وأحن منه علي مافيه..
معقول عشان كلمة "وجع" لدرجة ذي خايف على نفسه من الوجع؟!.
يزعجني ولا يبيني ازعل انا برضه أنسانه مو على كيفه اصحى وأنام..
لا يكون كلم شهد وقالت له اني احبه عشان كذا صار معي كذا ظمن حبي معقول قالت له ايه اكيد ذا اخوها مو معقول بتضل مخبيه عليه..
اففف انا افكر بمشعل ولا بأبوي كيف بقابله وانا اتهرب من اتصالته!.
والله خجلانه منه..
كيف اكلمه وش اقوله..
متى اتذكر..
جلست ربع ساعه وهي سرحانه تفكر مي حاسه باللي حولها ..
دخل عندها وهو متروش هو طلع من الغرفه وراح الحمام الثاني عشان يمديمها تتروش..
استغرب على نفس جلستها يوم طلع وسرحانه تتأمل رخام الغرفه..
مشعل جلس جمبها على السرير وقرب بيبوس رقبتها ..
غزل حست فيه وشعره المبلل بللها ..
طالعت فيه بنظره حاده ..
وقامت دخلت الحمام وصكت الباب ..
..



ع ـــــنــــــــــــد شــهـــــد الـ خ ـــــــــــــــالد..
قــبـــل نص ساع ــــه..
شهد..
بعد ماخالد دخل يتروش..
وطفت أنوار غرفة النور بس خلت الأبجورات..
وشغلت الفواحـــه بغرفة النوم..
ورتبت مفرش السرير..
وتعطرت..
طلعت لصاله وخففت الإضاءهـ..
وولعت الشموع..
شافت نفسها بمرايه..
لقيت شكلها تمام..
سمعت صوت مسج على جوالها..
راحت وشافـتــه وانصدمت ..





غ ـــزال المــشـــعــل..




وأنا يكفيني تضحـك كـل ماقلـت
[ أحبك ] .. ضحكها يعني رضاها !!
وأنا مابيهـا غيـر تكـون قربـي
ويكفينـي مـن الدنيـا غلاهـا !!
أنا أوعدهـا بحبّـي مثـل ماهـي
وعدتنـي بالمحبـه مـع وفاهـا !!




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:07 AM   #70


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ 65













بــيـــت لـ ج ــيـــن..
اليوم جاتها صحبتهـا سمر هي وأمهــا ..
جلست أم لجين مع أم سمر بالمجلس..
وسمر ولجين بصاله يسولفون..
سمر : وأنتِ وش رايك؟!.
لجين : مدري إلى الأن ماقررت..
سمر : كذا جو من غير مايقولو لك؟!.
لجين : لا محد قال شي جوا فجأه ..
سمر : أها..
لجين : بس مدري خايفه وخصوصاً انو من فتره ماكلمت شهد ولا غزل..
سمر : شوفي بشكل هو حلو واخلاقه الكل يمدحها..
لجين :...................
سمر : أنتِ استخيري وشوفي..
لجين : إن شاء الله..






























ع ـــــنــــــــــــد شــهـــــد الـ خ ـــــــــــــــالد..
قــبـــل نص ساع ــــه..
شهد..
بعد ماخالد دخل يتروش..
وطفت أنوار غرفة النور بس خلت الأبجورات..
وشغلت الفواحـــه بغرفة النوم..
ورتبت مفرش السرير..
وتعطرت..
طلعت لصاله وخففت الإضاءهـ..
وولعت الشموع..
شافت نفسها بمرايه..
لقيت شكلها تمام..
سمعت صوت مسج على جوالها..
راحت وشافـتــه وانصدمت ..



























بــيـــت لـ ج ــيـــن..
اليوم جاتها صحبتهـا سمر هي وأمهــا ..
جلست أم لجين مع أم سمر بالمجلس..
وسمر ولجين بصاله يسولفون..
سمر : وأنتِ وش رايك؟!.
لجين : مدري إلى الأن ماقررت..
سمر : كذا جو من غير مايقولو لك؟!.
لجين : لا محد قال شي جوا فجأه ..
سمر : أها..
لجين : بس مدري خايفه وخصوصاً انو من فتره ماكلمت شهد ولا غزل..
سمر : شوفي بشكل هو حلو واخلاقه الكل يمدحها..
لجين :...................
سمر : أنتِ استخيري وشوفي..
لجين : إن شاء الله..





































ع ــنـــــــــد شـــــهــــد الــ خ ـــــــــالد..
طلع من غرفة النوم..
شافهـا واقفه عند المدخل وماسكه جوالها ..
ابتسم وراح لها..
شهد شافته ورفعت راصها له ابتسمت : نعيماَ..
خالد يبوس جبينها : الله ينعم عليك..وش فيك؟!.
شهد تحط الجوال على المدخل : ولا شي بس لجين راسله رساله استغربت..
خالد : ليش؟!.
شهد : من أكثر من شهر ونص ماسألت والحين بعد ماخطبنا ترسل..
خالد : طيب ورسالتها الحين؟!.
شهد : رساله عاديه شعر ولا كأنهـا غايبه فتره..
خالد : طيب كلميها..
شهد : خالد بجدك؟!.اتصل عليها وهي ولا فكرت!حتى طلعه لنا يوم خطبناها ماطلعت لنا والحين راسله رساله عاديه ولا فكرت تتصل..
خالد : مدري عنها..
شهد تبتسم له : ولا ابيك تدري اصلاَ..
خالد : لا والله؟!.
شهد : إيـــه..
خالد : أجل
شهد : أنت سئلت وأنا جاوبت..
خالد : ياشيخه؟!.
شهد : ههههههههه..
خالد : أحبك وأحب شطانتك حتى مناقرتك معي أحبها..
شهد ابتسمت له وبهمس : وأنا اعشقك..
خالد ارخى راصه لها وبهمس : وش بعد؟!.
شهد مسكت يده وبدلع : تعال نجلس مسويه لك العصير اللي تحبه..
خالد : أي ضيعي السالفه..
شهد : ههههههه لا بس مو أنت تحبه..
خالد يشرب من يدها العصير ويبتسم : وأحبك بعد..
شهد خجلت منه ماتبي تحط عينها بعينه..
حطت العصير على الطاوله : خلودي..
خالد : عيونه..
شهد بدلع : الله يسلم لي عيونك وكلك..
خالد يحط يده وراء خصرها ويقربها منه ..
صارت قريبه من حـيـــل..
خالد : امري..
شهد بخجل : زعلان مني؟!.
خالد عقد حواجبه : وليش ازعل؟!.
شهد : مدري بس احس الجامعه مو مخليه وقت يعني كـ..
قاطعها خالد وهو يبوس خشمها : أولاَ أنتِ مو مقصره أبدا بشي وبعدين أنا من قبل لا نتجوز عارف عن جامعتك وأنـا مابيك تهملين دراستك والوقت اللي تكونين فيه بالجامعه أنـا أكون بالشركة ومذاكرتك بالعكس أنـا ماحس أنك اذاكرين..
شهد : تقول كذا عشان ماتبي تحسسني أني مقصره صح؟!.
خالد : لا والله الشاهد شهودتي ليه تقولين كذا؟!.
شهد : مابي أكون مقصره معك بشي..
خالد يقرب وجه منها : تحبيني؟!.
شهد ارخت نظرها خجلت من نظراته: ..........
خالد : جاوبيني ..تحبيني؟!.
شهد بهمس : إيـه..
خالد يبوسها : كيف تحبيني وبتكونين مقصره؟!.
شهد ابتسمت : ................
خالد همس بإذنهـا : .................................................. ............






















































ع ــــــنــــــــد غ ــــــــزال المــشـــعل..

دخلت تروشت وسوت شعرها بمكواة السراميك بالحمام ماتبي تطلع وتشوف مشعل..
قهرها ، استفزها ..
خلصت من شعرها..
طلعت من الحمام.
انبسطت مشعل مو بالغرفه..
اخذت ملابسها ورجعت الحمام..
لبست بنطلون جينز فاتح سكيني..
وبلوزه رسمي لونهـا ابيض..
حطت كحل نيلي غاااامق جوا عيونها وماسكار سوداء كثفت رموشها وحطت عليها خفيف لمحه ماسكار نيلي ..
حطت بودره وبلشر خفيف وردي..
ومرطب وردي..
تعطرت ..
وعدلت شعرهااا..
فتحت الأدراج..
تبي تختار اكسسوارات تلبسها..
لقيت سلسلة طويله لونها فضي ناعمه ونهايتها ورده عليها فصوص صغيره وناعمه ملونه..
لبسهـا..
وطلعت اساور جلد ملونه..
واخذتها وجلست على السرير تبي تحاول تصكها على يدها..


















































فــي المجلس..
جاء أبو خـــالد..
ومشعل جالس معه..
كان بيقوم ينادي غزل ويضيفه بس هو طلب منه
يجلس..
مشعل : طي خليني أجيب القهوه؟!.
ابو خالد يأشر له يجلس : ياولدي أجلس الله يهداك ابيك بكملك..
مشعل جلس : سم..
أبو خالد : سم الله عدوك "سكت شوي" كيفك مع غزل؟!.
مشعل : الحمد لله يسرك الحال..
ابو خالد : ماتذكرت شي ماعرفت شي؟!.
مشعل : لا والله ياعمي..
ابو خالد تنهد : ..............................
مشعل : وش فيك ياعمي؟!.لاتضايق نفسك إن شاء الله بترجع لها الذاكره وتكون احسن من اول المهم أنك بخير ومتقبلتنا..
ابو خالد : الله يهداك أي متقبلتنا؟!.غزل كانت شوي تتصل علي وتسأل عني مايرتاح لها لين اخذ دواي الحين ولا تتصل خلها عاذرها ماتتصل ماتقول اشوف ابوي ولا ترد والله يابوك خايف انها طول عمرها ماتتقبلنا..
مشعل شاف كيف عمه متضايق وباين عليه الضيق..
مشعل : والله ياعمي مدري وش اقول؟!.بس برضه حالها الحين احسن من اول كانت مو متقبله احد وانا مرات تتقبلني ومرات اشوف فيها الخوف..اما موضوع انك تتصل وماترد السموحه منك والله اني مادريت غير اليوم..
ابو خالد : مسموح ياولدي أنت مالك ذنب..
مشعل : اقوم اناديها لك الحين عن اذنك..
ابو خالد : تفضل..























































ع ـــنــــــد غ ـــــــــــزل
الي جالسه تلبس الأساور "هي اساور خفيفه خيوط جلد ملونه مرره خفيفه وناعمه ينزل منها دندوشات نجوم صغيره او قلوب زي كذا"..
لبست 3 باقي 2..
انجنت على ماقدرت لبستها..
مشعل فتح الباب على طول من غير مايدق.."هو م يوم ماتجوزوا تعود كذا"..
بس غزل تبي تجلس له على الوحده..
رفعت نظرها له بنظره عصبيه ورجعت تحاول تلبس الاساور..
تحاول تصكها بيد وحده..
مشعل مافهم ليش طالعت كذا..
جلس جمبها جات بتقوم مسك يدها..
ورجعها..
غزل : وش تبي؟!.
مشعل : بسم الله عليك وش فيك؟!.
غزل تحاول تضبط اعصابها : مشعل خليني اقوم..
مشعل : طيب فهميني وش فيك؟!.
غزل : لا تسوي أنك مو عارف..
وقامت يوم ساب يدها كانت بتطلع من الغرفه بس مشعل لحقها بسرعه ..
غزل بعصيه : أنت ماتفهم!.
مشعل وهو ساحبها من خصرها ويصك باب الغرفه : وش صاير لك اليوم؟!.
غزل بعصبيه : نفس اللي صاير لك..
مشعل عصب : غزل تكلمي زي الناس..
غزل خلاص مو متحمله جابرها توقف : مشعل سيبني خلني اروح خلاص..
مشعل : وبعدين؟!.
غزل : ولا قبلي..
مشعل : وش زعلك الحين..
غزل : ابد بس احترامك لي محسسني اني ملكه..
مشعل انصدم وفتح عيونه : بوشو ماحترمتك؟!.
غزل : ابد سلامتك..
مشعل : غزل اكلمك عدل كلميني عدل..
غزل : اهو شوف اسلوبك ذا احترام؟!.
مشعل بقلة حيلة صفق يدينه ببعض : اسلوبي رد على اسلوبك اجيبك يمين تجيني يسار اجيبك يسار تجيني يمين..
غزل ابتسمت غصبن عنها..
مشعل انتبه لها ولابتسامتها حسها طفله قدامه..
ابتسم وقرب منها..
غزل تحاول داري ضحكتها..
بس ماقدرت..
شكل مشعل يوم انتبه لها..
وابتسامته اللي بانت على وجهه..
مو مخليها تقدر اداري ضحكتها..
رجعت على وراء..
مشعل يقرب منها وهو يبتسم..
غزل تحاول تعصب تقول شي بس ترجع تضحك..
غزل : مشعل هههههههههه مشعل هههههه مـشـ ههههههه..
مشعل مبسوط وهو يشوف ضحكتها..ابسم : ايه وش اللي زعلك؟!.
غزل وقفت عن الضحك : اسلوبك..
مشعل وهو يبوس خدها اليمين : وش فيه اسلوبي؟!.
غزل خجلت منه وارتبكت بس تحاول تمسك نفسها : يوم صحيتني ليش تعصب علي وش شايفني عندك يعـنـ..
مشعل قاطعها وهو يبوس خدها اليسار: لأنك وش قلتي؟!.
غزل انفعلت : كنت توي صاحيه من النوم..
مشعل يبوس خشمها بهدوء وهو مركز بعيونها : اذكر أنك كنتي تقولين اهم شي بين المتزوجين الأحترام ومو حلو ناس متزوجه تسب بعض كذا قلتيها بالحرف..
غزل مرتبكه من نظراته "اثرت فيها كمله متجوزين للحين مو مستوعبه"..
تنزل على تحت وهو يكملها وهي ترخي نفسها على تحت..
مشعل يرفعها بسهوله وعلى وجهه ابتسامه خفيفه..
ويحاوط خصرها بيديه الأثنين : صح ولا لاء؟!.
غزل انا الغلطانه انا الكلبه أنـا الحماره : مشعل فكني.."تبعد وجهها عن انفاسه"..
مشعل يتركها وغزل تروح عند التسريحه..
: وشو العنف ذا اتقول احترام وتعصب علي؟!.
مشعل : ياخبله اني قلت لك لا تعيدينها صار عنف؟!.
غزل : إيه عنف..
مشعل : اجل أنـا وش اعتبر اسلوبك ذاك؟!.
غزل تبرر لنفسها وبكل براءه : توي صاحيه من النوم مافقت لسى..
مشعل : اعذار لك ايه ولي لاا..
غزل تبتسم : خلاص بسامحك هالمره..
مشعل : ماقصرتي وش هالكرم..
غزل تضحك..
وتاخذ الأساور: صكها لي..
مشعل ياخذ الأساور منها ويحاول يصكها..
غزل خجلت منه تحس اصابعه على معصمها تربكها اتمنت انها ماطلبت منه..
غزل : يلااا مشعل....لاكذا ضيقه...لالا كذا مره واسعه..ايه كذا..
مشعل : لاإله الا الله حتى لبس الأكسسوار له مقاس..
غزل تعدل شعرها : ههههههه طبعاَ..
مشعل تذكر عمه : اقول صار لي ساعه اترضاك عمي تحت..
غزل ببرود : متى جاء؟!.
مشعل : توه دخل..
غزل : اوك الحين انزل..
مشعل : الرجال له ساعه هنا يلا..
طلعت هي وياه من الغرفه..
غزل توترت..
مشعل : غزل أنـا بنزل له وأقوله أنك توك اللي صحيتي وبتغيرين ملابسك وأنتِ سوي القهوه..
غزل : طيب..
نزل مشعل لعمه واعتذر منه وقال له أن غزل كانت نايمه والحين نازله..
طلع عند غزل ومالقيها لا بالغرفــه ولا بالمطبخ..
استغرب وين راحت!.
جاء بينزل تحت يدورها..
بس قبل لا ينزل شاف الباب اللي يطلعك على المطبخ فوق مفتوح..
عرف انها فوق..
طلع فوق وهو يسمع اصوات ادراج دولاب المطبخ ..
غزل كانت تشوف الدواليب من فوق ..
واقفه على روص اصابيعها عشان تشوف الدولاب وش فيه يمكن تلقى هيل وبن..
مشعل اللي دخل المطبخ شافها وبتسم : القصيره حقتي ..
غزل صرخت ولفت على وراء ..
اخذت نفسها ومسكت قلبها : حرااااام عليك خوفتني..
مشعل يقرب منها ويبعد يدها عن قلبها ويحط يده عليه ويبتسم : ماكان قصدي حبيبي..
غزل تبعد عنه : ادور البن وينه؟!.
مشعل يفتح الأدارج اللي فوق يدور : مدري والله..
غزل راحت ولقيته محطوط على دولاب المطبخ بعلب كريستال شفافه..
غزل : ههههههه مشعل شوفها ..
مشعل : الحمد لله أنـا ومرتي عمي..
غزل غسلت دلة القهوه..
وحطتها..
وطلعت "بكرج القهوه"وغسلته..
وحطته على الغاز..
مشعل اللي يحط البن بالبكرج ..
غزل ابتسمت بداخلها فرحت انه يساعدها..
طلعت فناجين القهوه وحطتها..
غزل : مشعل ماعندنا حلى؟!.
مشعل : ولا في وقت اروح اجيب..
غزل فتحت ظرف الدواليب : مشعل في علبة معمول نحطه عادي؟!.
مشعل : حطيه..
غزل ياربي لازم اعرف وش اسوي لو احد جا مره ثانيه :.................
مشعل يوم شافها خلاص خلصت:حبيبي انا نازل..
غزل لفت له بتقول له اجلس معي خلنا ننزل مع بعض..
مشعل انتبه له : وش فيك؟!.
غزل تبتسم : ولا شي..
نزل مشعل..
غزل حطت المعمول بصحن..
والدله والفناجين رتبتها..
شالتها ونزلت تحت..<< الدور الثاني ..
حطتها على الطاوله..
دخلت غرفة النوم رتبت شكلها واتعطرت..
وطلعت من الغرفه..
شالت القهوه من على الطاوله..
ونزلت..
خايفه متوتره..
ماتدري كيف تقابله ولا وش بتقول له..
سمعت صوت مشعل وأبوها يسولفون..
ابوها كان جالس بصاله اللي اول ماتدخلين البيت على اليمين..
جالس بصدر المجلس مايشوف غزل وهي على الدرج..
اما مشعل كان جالس بالجهه الثانيه شاف غزل..
ابتسم لها..
غزل طالعت فيه..
بعيون حايره..
خايفه..
وصلت لصالون..
طالعت بأبوها وهي متوتره..
وقالت بهمس: سلام..
مشعل + ابوها : وعليكم السلام..(وقف ابوها)..
ابستم : ياهلا والله..ياهلااا بحبيبتي..
غزل مشيت وباين على وجهها خوف..جمود..هدوء..
حطت القهوه على الطاوله..
ماتبي تسلم على ابوها..
بس شايفه وقفته وكيف ينتظرها..
قربت منه ..
بس تفاجئت فيه يضمها لصدره..
ويبوس جبينها..
ضمها على صدره بقوه وقال : ليه يابوك تحرميني منك؟!.اشتقت لك غزالي..
ااااه ليه يابوي وين الغزل اللي كانت كل ساعه تتصل وتكلمني وتسأل عني ..
فاقدك وفاقد حسك..
غزل وابوها حاضنها واقفه متصنمه خايفه..قهرها كلامه..
ماتبي تتغير عليهم ولا قادره تتأقلم معهم..
بعدها عن حضنه يتأمل وجهها ويبتسم لها باين على وجهه الحزن..
الدموع تلمع بعيونه : وش اخبارك؟!.
غزل قالت وهي تبعد عنه : ا..الـ..حمد لله..
راحت وجلست جمب مشعل..


















































بــيــــــــت أح ـــــــــــمد..
حسناء تكلم نوف محمد..
حسناء : والله مدري أنـا سويته عجبها عجبها ماعجبها بطقاق..
نوف : هههههههه وش فيك ؟!.
حسناء : ولا شي بس مو طايقه السمستر ذا..
نوف : مشي حالك كلها شهر ونص ونخلص أجل انا وش اقول اللي من بداية السنه مداومه..
حسناء : اسم الله واكبر..
نوف : هههههههههه عيني بارده..
حسناء : وش رايك نغير السنه الجايه؟!.
نوف : أي قسم بتنقلين..
حسناء : والله مدري..
نوف : اجل ليش بتنقلين..
حسناء : مجرد عناد ابي اختار تخصص لنفسي مو احد يختاره لي..
نوف : حسناء اذا مرتاحه بقسم لا تعاندين نفسك..
حسناء : والله مدري خلي السنه ذي تعدي ويصير خير..
نوف : الا تعالي مين اللي كنتي تكلمينها اليوم وقلتي لي بعدين احكيك عنها..
حسناء : ذي كانت مرة أخوي..
نوف : جد!.
حسناء : ايه..
نوف : ماشاء الله مره حلوه بس باين عليها مغروره..
حسناء : اممم يب فيها شوي غرور بس طيوبه..
نوف : مدري حسيت فيها غرورو بس ماشاء الله فيها جاذبيه..
حسناء : مو هي مجننه اخوي..
نوف : اجل ليش اطلقوا؟!.
حسناء :قصتهم قصه..
نوف : حسناء اسفه اذا اطفلت..
حسناء : لا ياقلبي عادي..
نوف :..................
حسناء : شوفي غزل من يوم اتزوجت احمد كانت غريبه..
نوف : هي بدويه؟!.
حسناء : أيـــه هي غزل فـهـد الـ ..
بهذي الحظة دخل احمد البيت..
كانت حسناء جالسه بصاله..
سمع اسم غزل وقف..
يبي يعرف ..
حسناء : بدويــه واصيله بعد..
نوف : ههههههه والله لو انها خيل..
حسناء : ههههههه يادب والله غزل مهـرهـ ماقدر احد يروضها..
نوف : طيب!.
حسناء: بس ياقلبي هي من يوم ماتزوجت احمد كانت غريبه يعني تعاملها معه غريب كأنها مو متقبلته صح كانت تخجل منه كثير بس ماكان فيه بنظراتها غير الحزن مع انها تحاول اداريه ..
تحاول تبين انها قويه..
نوف : ليه هي ضعيفه؟!.
حسناء : اممم لا مو ضعيفه بس مشاعرها تغلبها بس هي ماتبي مشاعرها تتحكم فيها..
نوف : جننتيني يعني هي تحب احمد؟!.
حسناء : لااا عمري ماحسيت انها تحبه أحسها ماتكرهه بس ماتحبه..
نوف : طبيعي مابتحبه لأنها ماعرفته الا بعد الزواج ..
حسناء: ايه بس غزل من يوم ماملك عليها ماعطته فرصه يتقرب منها من بدايتها صد..
نوف : يمكن تخفي خجلها بذي الطريقه..
حسناء : لاااا أنتِ مو فاهمتني..
نوف : لا والله حيرتيني..
حسناء : مدري غزل يأنهـا مغصوبه على احمد او انها تجوزته عناد..
نوف : مدري والله بس ماشاء الله البنت فيها جاذبيه ..
حسناء : يب هي حلوه وجميله ..
نوف : سبحان الله مو احلى وحده بالكون بس فيها جاذبيه تجذبك لها..
حسناء : يب الجاذبيه اهم من الجمال..
نوف : بس حلو انها للحين تكلمك عادي ماحسيت بقلبها في شي عليك..
حسناء : ههههههه ماشاء الله عليك شفتي كل ذا..
نوف : افا عليك هههههه قلت لك لفتني ذوقها ومشيتها وجاذبيتها..
حسناء : تكلمني عادي لأنها فاقدة الذاكره..
نوف انصدمت : من جد؟!.
حسناء : أي والله..
نوف : ليش؟!.
حسناء : لأن مره تهاوشوا اظن هي واحمد وظـ..
احمد اللي دخل الصاله : سلام ..
حسناء رفعت نظرها عنه : هلا عليك السلام..
احمد اللي باين على وجهه انه مو على طبيعته : حسناء قفلي ابيك بموضوع..
حسناء : نوفا اكلمك بعدين بشوف احمد..
نوف : اوك بايوز..
حسناء : باي..(طالعت بأحمد وهي خايفه انه يكون سمع هي ماتبيه يعرف عن غزل شي) هلاا امر..
أحمد :أبـ..









































































بــيـــــت لــ ج ـــــيـــــــــــن

فتحت الاب ودخلت على المسن..
ودها شهد تدخل..
تكلم صحبتها على المسن..
غير سمــر وحده ثانيه ..
علاقتها فيها سطيحه..
نهى : ههههههه يعني دعوتي استجابت..
لجين : هههههههه يب شكلها..
نهى : ومين سعيد الحظ..
لجين : امم دكتور اللي كان مسؤل عني وانا ادرب بالمستشفى..
نهى : ههههههه حركات وكيف شافك قلك؟!.
لجين : بس يابنت بطلي..
نهى : ههههههههههه علينا قولي..
لجين : والله مدري له هو شافني مع نفسه..
نهى : تبين تبينين لي انك مانتبهتي له ولا شفتيه؟!.
لجين تنكر : لااا أنا كنت اروح عشان ادرس مو عشان اشوف وجهه..
نهى : هههههههه طول عمرك تكونين منتبهه وتحبين تبينين انك جديه وهمك الدراسه..
لجين : يعني؟!.
نهى : مايعني شي بس هذي حقيقه تبين تقولين أنك مانتبهتي ومادريتي الا يوم خطبك بس بالحقيقه لازم غصب عنك تعرفين شكل الرجال الي تتعاملين معه لو مو بنيه حب او خطبه..
لجين : لا يمكن أنتي كذاا أنـا ابي ادرس وبس..
نهى : لجين أنتي تبين الكل يفهم انك كذا بس أنتي مو كذا..

دخلت شهد مسن..
وقامت لجين بلكت نهى.,,




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:08 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO