همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
8 - 11 - 2024, 02:03 AM
|
#31 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة تابع
اليوم الثلاثاء....... بكره السفر بكره....
ندى تغني.......
نوره الحمدلله والشكر....
ساره : خليها مبسوطه.......
دخل ناصر...........
ندى : غريبه جاي بدري....يووه نسينا في احد يستناك في البيت الله يعينك ياساره على ثقل دمه...
ناصر: شوفي هاذي التذاكر في ايدي.. بتلمين لسانك او اشقها الحين ومافي روحه....
ندى :لالالالالالالالا وهي تحرك ايديها... لا اخوي.. بسكت والله...
ناصر: ههههههه جلس جنب ساره وباس خدها.. شلونك حبيبتي عسى ماضايقتك هالمرجوجه.....
ساره :نزلت عيونها..لا
ندى :اقول عندكم شقه روحوا اقعدوا فيها.. احنا مانتابع الا افلام رعب.. مانبي رومانسيات هنا.....
ناصر :وهو يقوم الحين بتشوفين فلم جريمه مو رعب.. وقام لها....
راحت تركض .....يمه.........
نوره وساره :هههههههههههههههههه
ناصر: شوفي اذا ناقصك شي نروح ناخذه قبل بكره....
ساره : مو ناقصني شي.. جهزت اغراضنا كلها.....
ناصر: تسلمين يابعد عمري.......
نوره : انا اقوم احسن لي....
ناصر:ههههههههه خليك خلاص.....
جا ابوه وام فهد والتوأم وعبدالله.......
ناصر :من وين جايين؟
نواف : من التميمي نشتري اغراض لبكره.....
ناصر: اهاااا....
جات ندى: يبا خذ التذاكر من عنده.......
ابوناصر: منو.........
ندى :ابو عيون خضر.....
ناصر: والله من الغيره...يالحوله......
ندى :اوووووووووف منك.....
الكل :هههههههههههههههههههههه
يوم الأربعا الصباح...
ساره في غرفة نومها على السرير وماسكه بطنها... اووف يارب ماتجي الحين,, مو وقتها ابد..... جا ناصر بياخذ الشنط..
لا بس جينز ازرق فاتح وتي شيرت اسود .......
ناصر: ساره .. اش فيك؟
ساره :رفعت وجهها.. ولا شي....
ناصر : جلس جنبها.. تعبانه فيك شي......
ساره : لا وقامت.. يلا لا نتأخر..
ناصر: يلا.. اخذ الشنط وطلع قدامها..
ساره .. مسكت يد عبدالله ونزلت وراه.......
وصلوا جده الظهر........
ساره جنت على المكان تحب البحر والطبيعه......
المكان كان مقسم ثلاث اقسام..
مزرعه.. اسطبل خيول في نهاية المزرعه.. وبيتهم على البحر..
دخلوا البيت.. كان دورين.. تحت صاله كبيره... فيها طقم كن متصل لونه بني و قدامه مدفأه عليها صوره كبيره لناصر وهو راكب خيل... وبلكونه كبيره على البحر.. والدور الثاني غرف النوم وجناح.. وفي الوسط صاله صغيره..
طبعا الأطفال راحو يلعبوا..
الباقي دخلوا وطلعوا فوق.....
ناصر: يبا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوناصر: نعم.......
ناصر: وين الجناح .......
ندى :ياقدمي.. ايه صح ماكنت موجود..
ابوناصر :لما كنت في بريطانيا.. فتحنا الصاله حقتة على الصاله هذي.. وصارت اكبر.. وحطينا فيها بلازما كبير وطاولة بلياردو..
ناصر: طيب........وانا وزوجتي
ابوناصر: الغرفه اللي بآخر الممر كبيره وفيها حمام (عزكم الله)
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت الغرفه قبله... فيها سرير مزدوج وكنبه صغير لشخصين بس.. وعلى يسار حمام ... وعلى يمين فيه باب زجاج يطلع لبرا على الحديقه.......
دخل ناصر وحط الشنط.. وقف يطالعها تتنفس بقهر..
ساره : بدون ماتطالعه.. ابي ارجع..
ناصر: ترجعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره :انت كذبت علي...
ناصر: وهو يجلس جنبها.. والله ماكنت ادري..
ساره : والحل.....
ناصر : تحملي يومين انام جنبك.......وقام وهو يسحب يدها.. تعالي ابيك تشوفين شي..
ساره : مابي...
ناصر: بلا عناد.. فتح الباب الزجاج......
ساره سكتت....المنظر يجنن.....
كان عباره عن اشجار وفي وسطها مسبح كبير وجنبه جلسه كبيره ...
ناصر : ش رايك.......
ساره :بدون ماتطالعه.. يجنن روووووووعه........
ناصر: بعدك مصره ترجعين......
ساره :لا اذا مانمت جبني..
ناصر : اهم شي راحتك.......انا بطلع اشوف عبدالله تجيب معاي..
ساره :لا ... برتب اغراضنا..
ناصر: براحتك ومشا.........
ساره :يارب ........ تسخر قلوبنا .......
راحت الحمام ورجعت.. هذا وقتك يعني..
بعد ماخلصت .. اخذت لها شاور.. لبست بلوزه طويله لنص الركبه.. لونها فوشي وعليها ورد بالأبيض... وبطلون جينز.. حطت عليها شال وطلعت الحديقه..
نواف : يصفر.احلى يالفوشي....
ساره :هههههههههههههه
ناصر: نوافوه والله بذبحك...
ساره وصلت مكان قعدتهم.. جلست بين ناصر ونواف....
نواف :مال عليها.. اقول سارونه.. خلي هذا يولي وتعالي معاي.. بدلللك اكثر منه وهو يحرك حواجبه...
ساره :هههههههههههههههههههه
ناصر: نوافوه قوم عن زوجتي لا ارميك في المسبح الحين.......
قام نواف.....
ندى : ماقالك ابوعيون خضر انه يحب يجي هنا....
ناصر: مو شغلك.....
ساره :لا ماقال...... لفت عليه ... ليش ماقلت...
ناصر: قرب لها ضيعتي عقلي.....
ساره /:نزلت عيونها وهي تهمس.....مو قدام اهلك..
الكل : ههههههههههههههه
ابوناصر: الله يوقفكم ويرزقكم بالذريه الصالحه.....
ناصر: آمين.. وهو يطالع ساره.....
بعد الغدا.......طلعوا وجلسوا في الحديقه...
ندى :احلى اخووووووووي.....
لفت نوره وساره.......
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان جاي بخيل بني.. لابس قميص اسود وبنطلون جينز.. وفاتح الأزرار اللي فوق طبعا.. وهو يمشي شعره يطلع وينزل...
ساره الفتت يمين يسار .... وين راحوا... لقتهم وافقين بعيد.....
ساره .. ليش بعدتوا... هنا وصل ناصر ونزل من على الخيل.. ووقف قدامها.....
ندى : عشان هذا..
ساره :ايش.............. حملها وحطها على الخيل.. وركب وراها..
نوره :الحمدلله تزوج عشان يركب زوجته معاه.......
ندى : ايه فكه....
ناصر: وهو محوط ساره .. وهي صايره على جنب..اذا انتو خوافات ش سوي فيكم..
ساره : نزلني لا اصرخ.......
ناصر: يطالعها قريبه من صدره... وشعرها قدام وجهه.. صرخي.. محد راح يسمعك.. ومشى..
ساره خافت.. تمسكت فيه.. نزلني الحين..
ناصر: نو........وسرع.......
ساره :تتكلم وهي خايفه.. والله بصرخ...
ناصر: ههههههههههههههه..
مشوا شوي.. ساره انبسطت بس تكابر......
وصلوا مكان بعيد شوي عن البيت... نهاية المزرعه قريب من البحر..
نزل ومسكها من خصرها ونزلها... بعد مانزلها ضربت كتفه .. ومشت بترجع..
ناصر... لحقها ومسك كتفها. . وين بتروحين؟
ساره : اتركني برجع......وقفت قلبي.....
ناصر: وانتي ماتدرين اش سويتي بقلبي..
ساره :ايه مصدقه...
ناصر: هههههه ماالومك.. تعالي ابيك تشوفين شي..
ساره : مابي..
ناصر: شوفي واذا ماعجبك بنرجع على طول..
ساره :طيب ومشت معه...
وقفوا عند مكان مرتفع عن البحر ومزروع كله.. وجنبهم شجره كبيره.. ساره اتسندت على الشجره وهي تطالع البحر..
ناصر: ش رايك......
ساره :.............بدون ماتطالعه...... روووووعه..
قرب لها......اجلسي..
جلست وجلس جنبها...حب يزودها شوي..
نام على حضنها...
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: مسك يدها وباسها..
ساره: ياربي هذا بيجنني.. قعدت تلعب في شعره..
ناصر: مبسوووووووووط..غمض عيونه..
ساره : حاسه اني احبه لكن في الف حاجز بيني وبينه......
ناصر: ليش مااقدر اتحكم في مشاعري معها... احس اني اضعف انسان في الدنيا قدامها...
ساره : ناصر........
ناصر: فتح عيونه بشويش.. عيونه..
ساره : اسألك شي..
ناصر: قام وقرب منها ويده على خدها.....قولي..
ساره : رفعت عينها في عينه..ناصر: ليش تبكي؟...انت ندمان انك تزوجتني.......
ناصر: دموعها تذبحني ....مسح دموعها.... لا...... ليش تسألي....
ساره :......... حاسه بكذا..........
ناصر: لا موندمان ولا عمري راح اندم........
ساره : اجل ليش تعايرني اني مطلقه ومو بنت.....كلامك هذا يجرحني .. .انا مااخترت اني اكون مطلقه.. لكن ماكان عندي اي حل ثاني للعذاب اللي كنت اعيش فيه.......
ناصر: حس بكلامها طعنات في صدره........نزل راسه.. سامحيني على كل كلمه قلتها لك.....حقك علي......
ساره : انا قلت لك من قبل.. انا مابي منك الا كلمه حلوه وتخاف الله فيني....
ناصر: قرب منها باس جبينها.. اوعدك من اليوم ماراح تشوفين الا اللي يسرك مني..
ساره :اتمنى.......وقامت......
ناصر: قام معها..... وين؟
ساره : قربت منه بشويش.. وهي تطالعه.. وحضنته.......
ناصر : مو مصدق.........حضنها بأقوى منها.. ليش تبكين......
ساره :ابي انسى كل شي...وهي على صدره وتشد ايدها بقميصه.....
ناصر: تمسك فيها.........وهو يمسح على شعرها وهبات الهوا وصوت الأمواج.. احلى لحظه بحياتهم......
بابكي على صدرك.. مجروح خليني..
لو مابيدك حيله.. كافي تحس فيني..
مجروح لوتدري.. ياكلمه في صدري..
انتا سنا عمري.. قربك يواسيني..
كافي علي حبك.. واحساسك وقلبك..
محتاج ابي قربك.. تعال ونسيني..
بعدت عن حضنه.........
ساره : ............
ناصر: قرب منها.. اش فيك.....
ساره : ولا شي........
ناصر: نرجع........
ساره: ايه.... حملها وركب وراها..
لا تسرع اخاف.....
ناصر: طيب...تامري امر كم سارونه عندي......
رجعوا البيت.....
في الليل..... ساره لبست دشداشه بدون اكمام سيور.. هي حاسبه ان ناصر ماراح ينام معها بنفس الغرفه......
ناصر: اوووووووه .. ايش هالحلاوه....
ساره : وبعدين معاك...... وليش نايم هنا.......
ناصر: وين انام يعني.......هاذي الكنبه ماتكفي حتى طفل قد عبود....
ساره : تكتفت مو شغلي.....
ناصر: قرب منها وجلسها على السرير.. وبعدين مع عنادك هاااا.. وعض كتفها..
ساره :آآآآآآآآآآآيييي.. ضربته على كتفه.. وبيدها الثانيه تفرك مكان العضه.. يامتوحش..
ناصر: ههههههههههه ادري عنك.. ش بسوي لك يعني اذا نمت جنبك.. ارحميني شوي... بالبيت انام بعيد وهنا بعد......
ساره : نزلت عيونها بجد ينرحم.......طيب بس لا تتحرش فيني..
ناصر:ههههههههه طيب.. وقرب منها وباس خدها......
ساره : بدينا.......
ناصر :خلاص........
وناموا............
يوم ثاني........الفجر.......
ناصر: ساره......ساره..... قومي قبل لاتطلع الشمس......
ساره : تحركت بملل... شنو........
ناصر: قومي وتعرفي........
مسكها وقومها..
ساره : ناصر.. فيني النوم........
ناصر: وهو يطلعوا من البيت الحين بتصحين......
وقف جنب الخيل...
ساره : ناصر والله مالي مزاج شي.....
ناصر: وهو يحطها على الخيل.. ولا كلمه..
ركب وراها.. حطت راسها على صدره...
ناصر: ضحك.. شفيك....
ساره : اسكت بكمل نومي ليما نوصل..
ناصر:هههههههه طيب..
وصلوا لنفس المكان..
ساره: شنو هذا........
كان حاط مفرش.. وعليه فطور........ والمنظر يجنن قبل ماتطلع الشمس...
جلسوا.....
ساره : ناصر......
ناصر: عيونه....
ساره : انا اسعد انسانه في الدنيا.....
ناصر: دوووووم يارب.......
خلصوا فطور... ناصر.. استند على الشجره.. وساره جنبه محوطها بيده وراسها على صدره....... طلعت الشمس...... ورجعوا البيت...
العصر........
ساره وناصر.. في البلكونه......
وندى ونوره والأطفال عند المسبح..
ندى :ساروووووووووونه..
ناصر : نعم اش تبين منها..
ندى: اقول انا ناديتها مو انت........
ابوناصر: كان بالصاله.. جالس على الأب توب.. نادى ناصر..
ناصر: سم يبا....
ابوناصر: تعال وصلنا هالأيميل للشركه... قام.....
ندى: تعالي قام الغثيث......
ساره :هههههههههه جايه.......
راحت لهم ووقفت معاهم قريب المسبح والأطفال كلهم في الماي..
نواف: تعالي اسبحي معاي سارونه...
ريان ماعليك منه انا مايعرف يسبح......
ساره : وانا بعد.......
طلعوا الأطفال من المسبح وراحوا داخل.. بقت ندى وساره واقفين..
ونوره حاطه رجليها في الماي......
شوي وقفت ندى ورا ساره......و........
طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ......
رمتها في وسط المسبح....
نوره : هههههههههه يامجنونه......
اختفت ضحكتها وهي تطالعها تحرك ايدينها....
نوره : ياغبيه ماتعرف تسبح...
ندى : بخوف ولا انا.. ساره مدي ايدك لي.. مد يدها لكن ماوصلت لها.. بعيده..
نوره ش نسوي...قامت لداخل وهي تصرخ..نااااااااااااااااااااااااااصر........
ندى : ساره.......ساره ........... نزلت تحت.........
جا ناصر يركض ووراه نوره. وعلى طول جوا الماي
طلعها وهي مغمى عليها.......
ندى: تبكي .. وهي ترجف من الخوف.....
ناصر: ماتتنفس......
نوره : سوي لها تنفس صناعي....بسرعه.......
ناصر: ايش؟؟؟؟
نوره: مو زوجتك بسرعه.......
قرب منها حط شفته على شفتها ونفخ ثلاث مرات.. وبعدين على بطنها ثلاث مرات.. مافي فايده.. كررها مرتين.. وندى واقفه وتبكي....يارب
شوي.....كحت... رفعها ناصر وصار راسها على كتفه..طلعت الماي ....
فتحت عيونها ببطئ.. تطالع وجهه... ورجعت راسها على كتفه..
حملها وراح لغرفتهم.......حطها على السرير وقرب منها..
فتحت عيونها بشويش....... انا وين..
ناصر: انتي جنبي....
ساره : تكح............ناصر رفعها شوي عن السرير.. ولما جات بترجع تنام.. نامت على صدره......
دقايق... قامت مفزوعه......
ناصر: اش فيك......
ساره : ولاشي بقوم ابدل.....
ناصر: احسن لك تمرضي بعدين......
قامت بسرعه... اخذت اقرب شي قدامها وراحت الحمام.....
شنو هذا...... روب نوم.....اووف انا ليش جبته مدري.. يلا موقصير واجد... تحت الركبه بشوي.... لبسته وطلعت.....
ناصر: كان لسه جالس على السرير...... شافهاو,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناصر: شنو هذا...............
ساره : لاتتطالعني بنظرات... اخذته بسرعه وانا مدري شنو............
ناصر: ياريت كل مره تاخذي ثيابك بسرعه......
جلست جنبه وحوطها بأيده......
ساره : ناااااااااصر...
ناصر: وهو يقرب لها ياعيونه......
و..............................
ساره : لا.............. تكمل.......
ناصر: ليش............
ساره : انا محرمه عليك..........
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اووووووووووووه منك وقام.........
طلع من الغرفه.........وراح للبحر..........
وبعدين معاها وبعدين...... لكن هالمره احسها تجاوبت معاي.. مو ذنبها محرمه علي..
رجع الغرفه.... كانت تبكي.......
نام ولا كأنه يشوفها........
يوم ثاني........
صحت ساره مالقته جنبها.......
طلعت برا لقته واقف عند سور مكان الخيل........
سوت له كوب كوفي.. ووقفت جنبه.....
ناصر: بدون مايطالعها.. صح النوم.....
ساره : صح بدنك...... تفضل....
ناصر: اخذه بدون مايلتفت لها.. يسلموا......بجفا....
شرب منه رشفه.........
ساره :انتي زعلان مني......
ناصر: لا........مو ذنبك......
ساره: لا انا احس انك ماخذ على خاطرك مني.....
لف لها.......وتنهد.. وقال......تعبت معاك.......مرتين.. وليش ماقلتي لي من البدايه انك محرمه علي.......
ساره: نزلت راسها......خفت ماتصدقني......
ناصر: رفع ذقنها.....ساره... انتي عارفه اني احبك....... لكن مااحب اعطي بدون مااخذ... حطي هالشي ببالك......
جاه عبدالله: بابا ركبني على الخيل........
ناصر: عطا ساره الكوب ومشى عنها..........مع عبدالله.....
في الليل رجعوا الدمام.......
دخلوا البيت.......
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد.................. | | |
8 - 11 - 2024, 02:04 AM
|
#32 |
8 - 11 - 2024, 02:04 AM
|
#33 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة ناصر: سوى لك شي....
ساره :لا.. انا كنت اقوى منه..
ساره دفنت راسها في حضنه.. تبي تحس بالأمان.. وماتحس فيه الا في حضنه هو وبس....
ناصربعد ماحس انها هدت.. قالها اقعدي هنا ولاتتحركي لو مهما سمعتي....
راح......وهو يقول الا زوجتي....خذ كل شي الا زوجتي........
ساره : لحقته.. ناصر.. عشان خاطري.. لاتتهاوش معاه..
وصل للباب.. وقف قدامه :عشان خاطري......
ناصر: بعدي عن الباب......
ساره : واللي يخليك لا تتهاوش معاه..
ناصر: بصراخ.. بعدي اقولك........
ساره :...........لا.........
مسك كتفها وبعدها.. لاتتدخلي مره ثانيه فاهمه.........
نزل على الدرج بسرعه(في اصعب الأوقات دووم ينسوا الأصانصير)
لقى ام فهد واخواته جايين من برا.. ولا عبرهم وعلى غرفة فهد....
ام فهد : شكله معصب.. راحت وراه......
ناصر: راح شاف فهد نايم على الأرض.. كان سكران..
ناصر: مسكه من ياقة ثوبه و رفعه من على الأرض وسنده على الجدار.. زوجتي ياحقير..وعطاه بوكس.......
فهد : وكأنه صحا من النوم.._(من النوم بس مو من السكر) ش فيها يعني..
ناصر: رماه على الارض ورفعه مره ثانيه.. وهو يضربه بوكسات.......
انت عمرك ماراح تتغير..
ام فهد :لا تضربه .. عسى ايدك الكسر.. ولدي..
ناصر: تركه... وهو يأشر عليه.. ولدك حاول يعتدي على زوجتي..
ام فهد : وهو تساعد ولدها يقوم.. لا ولدي مايسويها... يمكن زوجتك قطت نفسها عليه وتتبلى على ولدي..
فهد :هههههههههههههه... رجع لها هاذي.. ومدها عليه..
ناصر: فتح عيونه ع لاخر.....قطعه من ملابسها..
طلع من غرفته....
راح شقتهم..
اخذ له كاس ماي.. شربه بسرعه وانفاسه تتلاحق.. مسك الكاس......
وبأقوى ماعنده على الطاوله....... انكسر في يده وانجرحت........
جلس على الكنب.....وهو يتنفس بسرعه.. ويطالع الدم في يده..
ساره : جات بسرعه.. ناصر اش فيها يدك. قرب منه جلست قدامه على ركبها.. يدك مجروحه..
جابت مطهر جروح وشاش..لفت يده... وهو ماطالع وجهها......
ناصر: معقول كلام ام فهد صحيح.....لكن اهي تخاف مني.. شلون فهد.. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم... مابي اشك في زوجتي بسبب واحد سكران...
ساره: ناصر.. قربت منه حطت يدها على خده ..
رفع عينه عليها.. تخيلها جنب فهد.......
بصراخ : روووووووحي عن وجهي.....
قامت بسرعه وراحت الغرفه...........
ناصر: نظراتها خايفه.
ساره :تبكي وهي حاضنه نفسها.. ليش..
ناصر......استغفر الله........ متى ياساره برتاح انا وانتي.. كلما اقرب منك خطوه ابتعد مية خطوه لورا
لاهدت نفسي.. ولا قلبي هدا
بعد ماقد غاب صوتك والصدا..
ماعدا دمعة عيوني بك.. تذكرني على طول المدا..
انت ماتعلم بقلبي وش غلاك .. لو طلبت الروح ماتغلى فداك..
المشاعر دوم عنك يسألون..من زمن قلبي بحبك اهتدا..
كم انا بحاجه لحبك والحنان.. افتقدته في غيابك من زمان..
كل ليله اشكي همي لشجوني..كلما انتهى هم ابتدا..
فتحت عيني في الدنيا عليك.. ايش اسوي اعشقك واموت فيك..
لو ظروف الوقت عنك بعدوني..مستحيل انساك ياقطر الندا..
قام وراح لها غرفة النوم.......
لقاها جالسه على السرير حاضنه نفسها وتبكي وتشهق........
قعطت قلبه .. قرب لها.. جلس جنبها..
ناصر: ساره...........
ساره : بعد عني......فوق كل اللي صار تصارخ علي.. القاها من وين والا وين.. مو حاسه بالأمان في هالدنيا.. كأني ضايعه..
ناصر: قرب منها اكثر.. قربها منه .. وحضنها.. باس راسها.. حقك علي حبيبتي.. ادري مالك ذنب..
ساره : والله غصبا عني..
ناصر: ادري والله ادري..
(اخوي واعرفه زين... يبي يقهرني بأي طريقه)..
اهدي حبيبتي اهدي.......
ساره.. نايمه جنبه وراسها على صدره وحاضنين بعض......
ناصر: بعد ماحس انها هدت.. قام..
ساره : وين بتروح؟
ناصر: بروح انام..
ساره : خليك جنبي.....
ناصر: ابتسم. . اول مره تطلب مني هالشي.. رب ضارة نافعه..
طيب بروح اطفي النور ..
طفا النور وفتحت ساره الأبجوره.. ونام جنبها.. وهي راسها على صدره وحاضنته..
في مكان ثاني..
في غرفة نوره..
نوره جالسه على سريرها وفي حضنها لاب توب.. وندى جنبها نايمه على بطنها وماسكه مخده...
ندى :انتي مصدقه اللي صار.. معقوله فهد توصل فيه لهالدرجه؟
نوره : والله السكران متوقع منه كل شي.......
ندى : تهقين ش سوى بأمريكا.......
نوره : انا سمعته امس يتكلم في الجوال.. شكله واحد من ربعه.. يقول انه خسر نص فلوسه في القمار........
ندى: قامت ... وهي تأشر بأصبعها.. مليووووووون ريال في القمار.. وابوي بغى يروح فيها.......
نوره : شفتي عاد.. ومحد رجع كل شي الا ناصر......
ندى : كسرت في خاطري سارونه.. الله يعينها..تهقين يطلع من البيت..
نوره : ..........لاهيه بالاب توب..
ندى: قرصت رجولها. . اكلمك انا...
نوره : ايييي وجع.......
ندى : تهقين يطلع ناصر من البيت..
نوره :تلقينه من زمان فكر فيها.. بس مااتوقع ابوي يرضى....
ندى: وهذا ابوي كل شي لا لا.....مسكين ياناصر....
نوره :اسكتي بس......
يوم الأحد الصباح.........
ساره ... صحت من النوم.. مالقته جنبها.......
راحت جنب الحمام سمعت صوت الماي.....
طلعت للحمام الثاني وغسلت وتوضت لصلاة الفجر.....
صلت ..... طلع من الحمام..
ناصر: وهو يبتسم.. صباح الخير.. وهو يقرب منها.....
ساره : ابتسمت.. صباح النور...حضنها,,,,,, ساره حست ان جسمها شب نار.. كان لاف عليه بس فوطه وصدره مكشوف....
ناصر: نمتي زين......
ساره : ايه...
ناصر: هههههه ياعيني ع الخجل..
ساره : رفعت عينها.. وانت...
ناصر: اممممم.. انا ماعرفت انام منك...
ساره: ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: قرب منها وهو يحرك حواجبه.. قربك عذاب....
ساره : نزلت عينها.. وهو تدفه.. نااااصر...
ناصر: عيوووووونه..
ساره : مو من الصبح.....
ناصر: والله في اي وقت كيفي مزاجي.. اتغزل في زوجتي على كيفي.....
ساره : ههههههههه.......
راحوا كل واحد دوامه......
ناصر.. مر على ساره وقت الغدا..... وراحوا تغدوا في المارينا.....
المغرب اصر انه هو اللي يرجعها من الدوام.... ووصلها لباب الشقه.. ناداه ابوه..
ناصر: ادخلي وقفلي الباب..
راح لأبوه ودخل معاه المكتب.......
ساره.. دخلت الشقه.. اندق الباب ..ابتسمت تعرف هالدقه..
ساره : مين؟
انا عبدالله..
فتحت الباب بشويش.. ودخل.. رجعت فقلته..
ناصر: ايشششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرياض؟؟؟؟؟؟؟
ابوناصر: كلها يومين.. خلص الشغل وارجع..
ناصر: يبا انا مااقدر اترك زوجتي لحالها..
ابوناصر: قصدك فهد.. و لا يهمك انا اكلمه..
ناصر: شنو تكلمه.. هذا الكلام مايفيد معاه..
ابوناصر: يمكن زوجتك تبالغ.. واذا خايف عليها.. خليها تنام في بيت اهلها ليماترجع..
ناصر: نزل راسه مافي فايده.. انتي اللي تخلص الشغل.. يعني انت..
طلع من المكتب..راح لشقتهم..
دخل لقى عبود مع ساره في الصاله...
ناصر: بجمود.. تعالي ابيك......
قامت ساره : الله يستر شكله معصب......
دخل غرفة النوم.. ووقفت ساره وهي منزله راسها..
ناصر :خذي لك اغراض بوديك بيت اهلك...
ساره : رفعت وجهها.. مصدومه.. بصوت يرجف.. ليش.. ايش سويت ماتبيني؟
ناصر: مابيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحك.. فهمتني غلط.. انا بسافر ومابيك تقعدين هنا.....
ساره: جلست على اقرب كرسي.. شوي بتبكي..
ناصر: جلس جنبها وهو يضحك.. اش فيك خفتي...
ساره : ظنيت انك ماعاد تبيني..
ناصر: ههههههه قام ومسك يدها قومها معاه.. ووقفها قدامه ولاصقه فيه..
مسك وجهها وباس جبينها..
انا مابيك... انا اموت من غيرك.. انت عمري.. مشكلتك للحين ماعرفتي قدرك عندي.. وحضنها...
ساره . . كل يوم احس انك مختلف عنهم.......
ناصر: بعد.. باس خدها.. يلا جهزي اغراضك بوديك الحين..
ساره : متى بتسافر..
ناصر: بعد شوي..
ساره : امداك حجزت..
ناصر: لا وين حجزت.. مافي حجز.. بروح بالسياره....
ساره : لكن الحين ليل وخطر عليك..
ناصر: قرب منها وهو يضحك.. تخافين علي..
ساره : اكيد اخاف عليك..
ناصر: حضنها.. يابعد عمري انتي.. بعدها يلا بسرعه مابي اتأخر..
ساره : متى بترجع..
ناصر: اممم اتوقع الأربعا..
ساره : طيب بجهز اغراضك بالأول.. وعبدالله.. صار مايبي ينام عند نوره ولاندى..
ناصر: تسملين حبيبتي.. ينام عندك.. واذا رحتي الدوام..
ساره : وليه المشاوير.. اختي وامي في البيت..
ناصر : لالا. . امك واختك مو مجبورين بولدي.. ولا انتي بعد..
ساره : زين.. وقامت...
الساعه .. 9.. وصلها بيت اهلها.. دخل سلم عليهم.. ولما طلع.. لحقته ووقفوا عند المدخل..
ناصر: يلا مع السلامه توصين شي....
ساره : سلامتك انتبه لنفسك.. واتصل فيني كل شوي..ولا تسرع ابيك ترجع لي سالم..
ناصر: عقد حواجبه.. منو سالم؟؟؟؟؟
ساره : ضربته على صدره .. ياثقل دمك ساعات..
ناصر:هههههههههههههههههههههه
ساره : شفيك تضحك..
قرب منها.. تذكري لما طلبت منك بوسه هنا.. وأشر على الدرج..
ساره :هههههههههههههه..
ناصر : ابي وحده الحين......
ساره: قربت منه.. باسته على خده.. وحضنته...
ناصر: يارب لاتغير علينا.....
ساره : بعدت عن حضنه.. فمان الله.. توصل بالسلامه..
ناصر: الله يسلمك.. انتبهي لنفسك ولعبدالله....
وطلع.......
ساره .. وقفت لين سمعت صوت السياره مشت .. واختفى الصوت......
ناصر.. مسك خط الرياض......
ودي ارجع......كرهت السفر ..والبيت وكل شي...
مابقى لي الا انتي ياساره.....
كلها ساعات واسافر.. واحمل هموم وعنايا..
وابتعد مكسور خاطر...لأن حبيبي مو معايا..
ماطرى يوما في بالي.. عنك انا ابعد ياغالي..
حطمت قلبي الليالي..فرقتنا في النهايه..
كيف راح اصبر بدونك..وعيني تبعد عن عيونك..
وانا كل ماينظرونك ..تزيد ناري في حشايا..
انحرم ليه من حنانك.. وعمري ضيعته عشانك..
يافرح ولى زمانك .. وانطوت احلى روايه..
ياحبيبي في بعادي..روحي لك تصرخ تنادي..
صوتي ضايع وسط وادي..وادري ماينفع رجايا..
من هو لي يطفي لي ناري..يشعر بهمي ومراري..
ليلي ابعد عن نهاري..شمسي غابت عن سمايا..
في بيت ابوعبدالرحمن,,,,,,,
جا سعد...
هلا سارونه عندنا اليوم مع عبود..
ساره: هلا اخوي شلونك..
سعد : الحمدلله.. وين ناصر..
ساره: راح الرياض..
سعد: الرياض؟؟؟؟؟؟؟بسياره؟؟؟؟؟
ساره : ايه ليش؟؟
سعد : الجو ضباب.....
ساره : وقفت ايش؟؟؟؟؟
سعد :والله الخط ماينشاف....
ساره : راحت غرفتها ودقت على ناصر..
ناصر: هلا حبيبتي..
ساره : وين وصلت..
ناصر: ليش؟؟؟؟
ساره :ارجع بسرعه.....
ناصر: ليش..
ساره :الجو...... ماتشوف.....
ناصر: عادي..
ساره: واللي يخليك.. اذا تحبني صحيح ارجع..
ناصر: احبك يابعد عمري لكن مااقدر ارجع...... لاتخافي الله معي..
ساره : والنعم بالله.. لكن خايفه يصير فيك شي....
ناصر: تطمني..
ساره : طيب اتصل فيني كل نص ساعه..
ناصر: بس ماطلبتي شي.. كم سارونه عندي..
ساره : ايه قول.. مثل اخواني وحده وغاثتنا..
ناصر: لا وحده وماليه علي حياتي..
ساره: نااااااصر....
ناصر: اموو
ساره :لا تقولها اذا قلتها بزعل والله..
ناصر: طيب.. كل شي ولا زعلك..
بعد نص ساعه..
ساره : هلا....
ناصر: اهلين.. ها ع الوقت...
ساره:ههههههه ايه..
ناصر: سارتي.. ودي اضحك ......
ساره : اضحك احد قاللك لا....
ناصر: اضحك ع الفاضي.....
ساره : امممممممممم عندي نكته.. تبي تسمعها..
ناصر: يلا قولها نشوف......
ساره: صعيدي قاعد يحك اذونه بالمفتاح اشتغل ودعم في الطوفه
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرجك من وين جبتيها..هههههههههههه
ساره : جوال سلمانو مليان.. هذي وحده ثانيه...
بدوي مظلي ، نقز من الطيارة ، سحب المظلة ماانفتحت ، ليه ؟
لابس فوقها فروة !
ناصر: هههههههههاااااااااااااييييي.... توي ادري انك مرجوجه مثل ندوا....
ساره :هههههه ماشفت شي..
ناصر : هههههههه.. وسكت......
ساره :الو........ناصر......الو............
سمعت صوت بريك قوي..............ناصر........
تسكر الجوال........
رجعت دقت عليه.. مسكر......
وقفت.. وصرخت ناااااااااااااااااااصر........ | | |
8 - 11 - 2024, 02:05 AM
|
#34 |
8 - 11 - 2024, 02:06 AM
|
#35 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة تابع
ساره.. في الليل جهزت اغراضها.. عشان المغرب بس تجي تاخذ عبدالله واغراضها وتروح البيت..
الصباح..
ساره : متى بتطلع..
ناصر: وهو يسكر ازرار ثوبه..امم اتوقع العصر او المغرب..
ساره : زعلت.. يعني بتوصل الليل.....
ناصر: اتوقع.. شفيك شكلك مديتي البوز..
ساره : تتكلم مثل الأطفال.. ايه.. لأنك بتجي متأخر..
ناصر : اذا تحبي اجي في ساعه..
ساره :لالالا توصل متاخر اهون علي .... اوعدني ماتسرع وانت جاي..
ناصر: امممم بشرط......
ساره : بعد .. قول شنو.......
ناصر: ابي بوسه اول مااوصل..
ساره :اممممم صارر.. على الخدين اثنيهنم..
ناصر: حب يزودها.. لا مابيها هناك...
ساره : ناصر.. اذا جيت نتفاهم..
ناصر:هههههههه حس انه احرجها.. طيب لكن انتي وعدتيني...كلمة رجاله على قولة عبدالله..
ساره :هههههههههه طيب..كلمة رجاله..
ناصر: والله واحشيني انتو الأثنين..
ساره : بهمس.. وانت بعد.......
ناصر: سمع بس يستهبل..ايش.. ايش؟؟
ساره : اللي سمعته..
ناصر: عيديها بسرعه..
ساره : ماعندنا ... تعال بكره..
ناصر: طيب..الحين الساعه 7:45 الساعه 9 بالكثير انا عندك..
ساره : وبعدين معاك ... تهددني يعني...
ناصر: ش سوي فيك بعد.. طالع ساعته..اوكي اخليك الحين بروح اخلص شغلي بسرعه.. مابي اتأخر..
ساره : طيب....انتبه لنفسك ولاتسرع...
ناصر: ان شـــــــــــاءالله.. تامري امر يامدام..فمان الله..
ساره : امان الكريم....
قامت تلبس عبايتها.. مجنوون....
راحت الدوام.. ماكلمها وقت الغدا.. دقت عليه مارد.. اكيد مشغول..
الساعه 5 خلصت شغلها..
استأذنت وطلعت.. مرت بيت اهلها.. اخذت عبدالله واغراضها وراحت بيت ابوناصر......
ناصر.. خلص شغله الساعه 5:30 اووف مابي اتأخر...
راح الفيصليه.. اشترى هديه لساره ... ساعه الماس.. عجبته اسواره ... واخذها.. مايغلون عليك ياساره..
اخذ لعبدالله.. سياره على ريموت(هو اللي موصيه)
وطلع من الرياض الساعه 6:30
ناصر.. اووف بوصل 10 . اكره زحمة الرياض.......
ساره.. وصلت بيت ابوناصر..
دخلت.. ام فهد وبدريه جالسه بالصاله..
سلمت عليهم.. شوي جا فهد...
ساره على طول قامت اخذت عبدالله وطلعت شقتهم..
ام فهد : ش فيها هاذي..
بدريه : شفيها.. يمكن مشغوله ناصر بيجي الليله..
ام فهد : مالت عليه وعلى اختياره..
فهد :حتى ماشفت وجههاعدل.......
ساره.. وصلت الشقه وقلبها يدق بقوه.. وجوده بس يخوفها..
عبدالله راح غرفته يلعب..
ساره.. ابدا فيه.. راحت المكتب وشالت كل الموجود فيه... وبعدين.. راحت غرفة النوم.. رتبتها.. وحطت لحاف جديد لونه احمر غامق.. وعطرتها.. وحطت فواحه فيها عطرها اللي يحبه ناصر...
ايه بعد لا انسى.. دقت على الطباخه تحت وقالت لها تسوي كل الأصناف اللي يحبها ناصر... و الحلى هي اللي بتسويه..
رن جوالها.. ابتسمت هذي نغمته..
ردت : هلا....
ناصر: هلا فيك.. جيتي من الدوام؟
ساره : من زمان..
ناصر: ههه طيب.. اخبارك..
ساره :الحمدلله.. كم باقي عليك..
ناصر: اممم قولي ساعتين وثلث تقريبا..
ساره : توصل بالسلامه......
ناصر: طيب جهزتي اغراضك...
ساره : ناصر انا في شقتنا......
ناصر: ايششششششش؟؟؟؟؟؟عصب...متى جيتي؟؟؟؟؟؟؟
ساره : اووف... عصب بعد .. من ساعه..
ناصر: ساره وبعدين يعني.. وتقولي لي لاتعصب..
ساره :اش فيها....
ناصر: شنو اش فيها..
ساره : تطمن قفلت الباب وعبدالله معاي..
ناصر: خلاص خلاص.. اذا جيت يصير خير.. يلا مع السلامه..
ساره : مع السلا.........سكر الخط...
ساره : تنفست بقهر.. وبعدين يعني.. اخرب كل اللي قلت بسويه.. لالا ماراح اتراجع ابد......
ناصر: انا شفيني.. على كثر مااحبها اعبر عن حبي لها بهالعصبيه.. قلبي يقول انها بدت تحبني..لكن مابي اتامل شي..خايف ياقلبي خايف تنصدم بصدمة حب جديده.......آآآآآآآآآآآآه ياساره لو تحسين بالنار الي بصدري... قد ايش مشتاق لك..لكن خايف...
آني خايف..لو اجيك..قلبي مني يطير..ويسلم عليك...
هذا مو شوق اللي بيا..آني بيا النار ..اضعاف اللي بيك..
آني خايف.. لو اجيك.. اوصل لأرضك واغرقك بالدموع..
احساسي تدري ابد مايحتمل ابد لحظات الرجوع..
قالوا انتا تغيرت ولغير .. ناس انتا صرت..
وآنا بس ماصدقت..حتى لومتغير ادري مو بأيديك..
كل شي ممكن الا انت..
انسى حنينك مستحيل.. لو ذكرتك قلبي يرجف مثل سعفات النخيل..
كل شي ممكن الا انت.. انسى حنينك مستحيل..
ساره.. الساعه 8:30 عشت عبدالله ونومته.. الشغاله جابت العشا وجهزته على السفره... وسوت حلا.. شيز كيك بالشوكولاته.. تعرفه يحبه..
اخذت شاور....
استشورت شعرها وخلته مفتوح.. طيب شنو البس..اممم
الفستان الأحمر.. لبسته ووقفت قدام المرايه..
هههههههيييييييي.. شنو هذا.. الفستان.. للركبه وفيه فتحه لنص الفخذ.. ومن فوق.. سير ماسك الرقبه وفتحته واسعه.. ونص ظهرها طالع.. لبست الجزمه اللي اشتراها معاه.. صار جسمها احلى واحلى.. لبست بعد طقم الألماس اللي جابه معه..
حطت ميك اب ناعم..لالا.. ابي اصير مميزه الليله.. رسمت عينها الناعسه بالكحل. . وحطت لها ماسكارا.. وحت روج احمر... وقفت قدام المرايا.. بقابله كذا.. انا مفتونه بنفسي.. اجل كيف هو.. اللي حرمته من كل شي.. كسرت بخاطري ياناصر.. يلا عشانك كل شي يهون..
الساعه 9:45 مادق عليها مره ثانيه..
دقت عليه..
ناصر: هلا..
ساره: صوته عادي.. وينك؟
ناصر: شوي .. قريب اوصل الدمام..
ساره : طيب توصل بالسلامه..
ناصر: الله يسلمك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعتها زعلت.. حس بشي.. لالا.. تصدق نفسك.. بس ترجع كل بيكون مثل ماكان..
ساره .. قامت جهزت اللمسات الأخيره.. حطت الشموع على السفره وعلى الطاوله وعند الباب.. وعطرت المكان كله مره ثانيه...
وجلست حطت رجل على رجل.. ويدها على خدها..
ناصر.........وصل البيت..
سلم على ام فهد وبدريه..
ندى: كانت توها صاحيه من النوم.. شافته وهي نازله من الدرج.. صرخت نااااااصر..
سمعتها ساره.. كأن ماس كهربا ضربها.. فتحت الباب بشويش.. سمعته يتكلم مع ام فهد وخواته.. حست انها توترت
رجعت وجلست.. مسكت كتاب الأدعيه والأذكار.. تقرا فيه..
يارب تسخر قلبي وقلبه لي.......
مرت عشر دقايق ماجا.... ليش .. مايبي يشوفني...يارب مايكون معصب..
ناصر.. حي انه زودها شوي..
قام.. وراح فوق.. ركب الأصانصير..
وصل عند باب شقتهم.. وقف غمض عيونه..تنفس بهدوء.. يارب....
ساره .. سمعت المفتاح يدور في الباب.. بلعت ريقها.. تعوذت من الشيطان..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فتح الباب.. وماانتبه لشي.. دخل الشنطه واكياس الهدايا.. بعد ماحطهم على الأرض وقفل الباب .. لف.. ناظر المكان و للحين ماشافها واقفه عند المطبخ على يمينه..
ناصر....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقوله..
الحمدلله على السلامه.. نور البيت..
ناصر: صوتها.. لف جهة الصوت.. الله يسلــــ........................؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.........................قرب منها.. ساره...
وهو يطالعها من فوق لتحت...........
ساره .. نزلت راسها.. حست بنظراته تحرقها..
ناصر: قرب اكثر.. باقي بينه وبينها.. اقل من 5 سم.. ساره....اتأكد بس انتي ساره....
ساره : رفعت راسها... نعم.........وجات عينها في عينه.....
نعم مره نعم ثنيتن..نعم الفين.. نعم مليون..
احبك لويصير الكون حسود وعاذلاً مجنون..
احبك ليش لاتسأل.. احبك لأنك الأجمل..
بعيني يابعد عيني.. احبك لأنك الأجمل..
ابيك الناس وابيك احساس..
وابيك تكون لي معنى.. وابي احيا واقعنا.. واقعنا..
يامشغلني وانا توي اعرفك تو..
انا ودي تشيل من عالمي هالللو..
تكون اقرب من عروقي الى عروقي .. وتصبح ضحكة شروقي..
وكل اللي تبي لي سو..
نعم والله في حبك.. واحلف اني انا احبك..
ولكن بيننا حاجز.. وخوف وبرد..
وعالم همها دايم تدوس..
انا روحك انا بوحك انا اللي في هواك اهيم..
انا صدقك وانا ضنك وانا المكتوب في دنياك
وغيري مادرا عنك..
انا تاج الوفا المحسوس وطوق العاشق الملبوس..
وزهره مشرده في الريح... تبي تلمك..
تبي الدنيا تكون عيون.. وانت النوم وتضمــــــــك..
ناصر.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متفاجا.........مبسوط... معقوله تجرأت ولبسه.. مابي ظني يروح بعيد..
ساره.. خايفه مبسوطه.. لكن شفيه.. يطالعني وساكت.....
ساره قربت من وحطت عينها في عينه.. حطت يدها على صدره بشويش.. ونزلت عيونها.. ماوحشتك..
يتأمل كل شي فيها.. وجهها.. جسمها ... شعرها.. ريحة عطرها اللي ماليه المكان.. حس مو قادر يتحكم في نفسه.. لالا مابي اتسرع..
ناصر.....................تنفس بقوه.........مسك خصرها وقربها منه بقووه خوفتها..
لاماوحشتيني... نزلت عيونها وشالت يدها..
ناصر:هههههههههه زعلتي......انا مااشتاق لك انا ميت شوق..
ساره : ضربت صدره بعد عني مابيك..ياثقيل الدم...
ناصر: ههههههههههه.. هذا اللي ابيه..
ساره : شايفني طفله عندك..
ناصر: ايه والحين بتعرفن انك طفله عندي.. حملها..
ساره : ماسكه رقبته بقوه.. نزلني..
ناصر: ماراح انزلك الا بالبوسه اللي وعدتيني فيها.....
ساره :نزلني.. بالأول....
ناصر: حرك راسه .....نو......البوسه اول..
ساره : ناصر.. بطيح وينكسر ظهري..
ناصر: قرب لعند وجهها.. بسم الله عليك..
ساره : حست بشي يجذها له.. قربت من شفته بشويش.. باستها بسرعه.. يادوب لمستها.. وبعدت.. يلا نزلني......ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: كان مغمض عيونه... احبها.. معقوله تكون.. لا..لا...
نزلها.. ومسك وجهها بيده وباس جبينها.. رفعت وجهها تطالعه..
احس عيونه تقول احبك..
ناصر: قرب من اذنها.. احبك.. واحبك.. واحبك.. وباس خدها..
ساره: ...........قربت منه وحضنته.. صار راسها على صدره..
ناصر: حضنها بقوه.. مايبي يفوت اي لحظه يحسها تتجاوب معاه..
ساره..اوعدك راح اعوضك عن كل شي.....حست برعشه..
ناصر.. كان يمسح على ظهرها.. وطبعا كان نصه عاري.. وهي ترجف من لمسه لها..
بعدوا عن بعض...
ساره : نزلت راسها وحطت يدها على فمها وضحكت..
ناصر: عقد حواجبه.. ليش تضحكين ؟؟
ساره : ولا شي ومشت بروح احط العشا......
ناصر: سحبها من كتفها ,,,تعالي تعالي.. ومسك خصرها.. اذا ماقلتي ليش تضحكين الحين بتشوفين.......
ساره : ههههههههههههههههه
ناصر: وبعدين... ترى بعضك......
ساره : رفعت .. وهي تحرك يدها..لالالالا... بقول.. تعال..
قربوا من المرايه اللي عند المدخل..
ناصر: شفيــ... اها.. شفته فيها روج احمر..
ساره: هههههههههههه
ناصر: عشان كذا تضحكين.. هين.. شوفي الأثر وين.. شوي بس.. يابخليه..
ساره : وانت طماع..
ناصر: ههههههههههه.. طيب شنو العشا...
ساره : تكتفت وتطالع قدامها..ماعندنا عشا لثقيلين الدم...
ناصر: طيب انا بروح اتعشى برا.. ولف على الباب..
ساره : مسكت يده... امزح معك.. قربت منه ومسحت الروج بأصبعها..
روح بدل وتلقى العشا جاهز..
ناصر: حس ان كل شي وقف..غمض عيونه.. لا مابي اتسرع.. ابتسم..تسلمين لي يابعد عمري انتي.......
راح غرفة النوم.. لقى شموع في كل مكان والسرير..عليه بيجامه جديده على السرير.. لونها اسود وتلمع..
ناصر.. قلبي يقول ناويه على..لالا.....
اخذ البيجامه وراح اخذ له دوش سريع ولبسها وطلع..
كانت واقفه عند السفره..
ناصر.. تسند على جنب ووقف يطالعها..والله انها بتجيب لي جلطه.. اذا بعد كل اللي مسويته..ما........ الفستان مفصل جسمها تفصيل والمكياج يذبحني..
آآآآآآه ياساره آآآآآه........
ساره : رفعت انتبهت له.. ابتسمت .. العشا جاهز..
ناصر: راح لعندها.. سحب لها كرسي..وجلست.. جلس هو على يمينها..
وحط يده على خده..
ساره : اخذت صحنه وسكبت له.. رفعت عينها..
ليش مابديت اكل..
ناصر : شبعت......
ساره: مااكلت شي..
ناصر: شبعت منك.......
ساره : نزلت عيونها ... ناااااصر ..
ناصر: قرب منها عيوووووني وقلبي انتي..
ساره : يلا تعشى..
ناصر: مالي نفس..
ساره : طيب.. اخذت بشوكتها قطعة لحم... وقربتها منه..ولا من ايدي...
ناصر: ابتسم.. اقول لكم ناويه علي.. مسك يدها واكلها..
ساره : فيه العافيه..
ناصر: الله يعافيك ويسلمك يارب......
بعد العشا......
جابت ساره القهوه والحلا.. وجلست جنبه.. قريب له مررره..
ناصر: غريبه........
ساره : وهي تعطيه الفنجان... شنو الغريبه؟
ناصر: قرب لعند وجهها...لاصقه فيني..
ساره :اضايقك ابعد يعني..
ناصر: حط الفنجان على الطاوله.. وحوطها بيده... لالالا يرحم امك لا تبعدين..
ساره :ههههههههههههههه.....
بعد ماشربوا القهوه.......
ناصر: تثاوب.........
ساره : بتنام؟
ناصر: وهو يقوم.. ايه .. يلا تصبحين على خير..
ساره : تطالعه مصدومه.. معقوله ماحس بشي.....حست بغصه.. لكن طولي بالك.. هو طول باله عليك واجد......
راح المكتب.. وين المخده واللحاف؟؟؟
طلع ساره.. لقاها واقفه عند الباب..
ناصر: جيبي لي مخده ولحاف..
ساره : طيب.. استنى هنا..
ناصر: جلس في الصاله..
ساره.. راحت غرفة النوم.. سكرت الباب.. لبست روب نوم اخضر طبيعي.. للركبه.. مشت وهي تقرا الآيات والأذكار..
طلعت من الغرفه.. ناصر سمع الباب ينفتح وقام..
جبتي الـ.......................... لابسه روب نوم بعد... لاهاذي ناويه تترمل الليله.. لف عينه من الجهه الثانيه.....
ساره : وبعدين معاه.. يحق له.. لاماجبتهم..وقربت منه..
ناصر: بعده لاف وجهه عنها....... ليش اروح انا اجيبهم يعني...
ساره : قربت منه .. صارت لاصقه فيه.. شفيه جامد.. حطت اطراف اصابعها على خده.. وميلت وجهه جههتها.. مالهم داعي..
ناصر: طالع وجهها ولبسها..غمض عيونه وتنفس بشويش.. يارب تصبرني.. وبعدين انا تعبان بنام.....
ساره : من اليوم ماراح تنام هناك.. نزلت عينها.. نام جنبي..
ناصر: مبسوط لكن يكابر.. ايش ايش؟؟؟؟؟؟؟
ساره : اللي سمعته.............
ناصر: حوط خصرها.. لكن مااضمن لك اتحكم في نفسي.. انتي تذوبين الحجر..وهو يحرك حواجبه ..
ساره :هههههههه... ومن قالك امسك نفسك.. رفعت عينها.. انا كلي لك..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضربه ماس 2200 بعد مو 220... ساره انتي متأكده......
ساره : هزت راسها ايه..
ناصر : رفع ذقنها.. اكيد..لأن اذا رفضيتيني هالمره مااضمن لك انا ش بسوي بعدين..
ساره : ناصر.. انا ابي اعوض كل لحظه معاك.. اوعدك ماراح تشوف مني الا اللي يسرك..
ناصر: وهو يحملها.. يابعد عمري انتي..
ساره : نزلني اخاف..
ناصر: تخافيني مني..
ساره : نزلت عينها.. لا اخاف اطيح....
ناصر :هههههههههههههههههه..
دخل وهو حاملها غرفة النوم....جلس على طرف السرير وجلسها في حضنه..
ناصر: ساره.. ورفع ذقنها..حطي عينك في عيني..
ساره : رفعت عينها..
ناصر: متاكده.....
ساره : ايه.. والله العظيم ايه..
حضنها ,,,,,,,,, و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
^ ^
___
نايمين كل واحد مقابل الثاني وعينه في عينه... يقولوا كلام.. لكن محد يسمعه..
عيونهم هي اللي تتكلم.......
ناصر.. اخيرا.. صرتي ملكي بجد ياساره..
ساره..انت احلى واغلى رجال بالدنيا كلها.. ياليتني عرفتك من قبل ..
مسك يدها وقربها لعنده وحظنها.......
حس ببرودها.. شفيك حبيبتي...
ساره: خايفه من بكره.......
ناصر: وهو يحضنها بأقوى ماعنده.. لاتخافين وانتي معاي.........
بين ايديا واحس انك بعيد.. ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلى طعم الحب اكيد..
زيد ناري.. خلي بجروحي ملح.. خليني اسهر ليلنا لحد الصبح..
لاتفكر حبنا غلطه والا صح.. ش مايعدي العمر حبنا يظل جديد..
اقترب مني ترى الدنيا فرص..وخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلني احكي لك مواويل وقصص.. ش مايعدي العمر حبنا يظل جديد..
زيد ناري.. خلي بجروحي ملح.. خليني اسهر ليلنا لحد الصبح..
لاتفكر حبنا غلطه والا صح.. ش مايعدي العمر حبنا يظل جديد.. | | |
8 - 11 - 2024, 02:07 AM
|
#36 |
8 - 11 - 2024, 02:07 AM
|
#37 |
8 - 11 - 2024, 02:08 AM
|
#38 |
8 - 11 - 2024, 02:29 AM
|
#39 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة تابع
وام حمد واختها وبنتها..
ام حمد : وين عروستنا ..
ام فهد : موجوده... الحين تجي.. ندى قومي نادي اختك..
قامت ندى.. ثواني ورجعت معها نوره..
دخلت..
ام حمد : وهي تبوسها.. هلا وغلا بمرت الغالي ان شاءالله..
نوره : وهي منزله راسها.. هلا فيك..
نوره لبست فستان عنابي ناعم.. عليه جاكيت نص نفس اللون وبوت بيج طويل..
جلست جنب ام حمد وهي منزله راسها..
جا نواف..
نواف : ساره ناصر يبيك..
قامت وراه..
ناصر: كان واقف بالصاله.. شافها وهي جايه..
محلوه اليوم.. كانت لابسه فستان بيج من تحت مقطع عشوائي (مااعرف اوصف..مثل المثلثات).. وفيه حزام بني على الخصر وبوت بني.. وعليها شال بني..
ساره : نعم..
ناصر: مبتسم ويطالعها من فوق لتحت... محلوه اليوم..
ساره : نزلت عيونها.. ناااااصر..
ناصر: ههههه.. وين نوره حمد بيبي يشوفها..
ساره : والله مو تقول شافها..
ناصر: ناس فاضيه.. وهو يغمز لها..
ساره : وهي رايحه.. مثلك.....
ناصر: هين ياساره حسابك بعدين..
ساره :هههههههههه
دخلت ونادت نوره..
ام فهد : اقول لاتلمسي بنتي تعديها بالطلاق..
ساره : تطالع ام فهد.. لاتخافي.. مافيني مرض خبيث..
ام حمد : الله يعينها المسكينه ...
وصايف: مع انها باين عليها طيبه وحبوبه لكن ليش ماتحبها مدري..
قامت نوره وهي مستحيه..
وهم ماشين ماسكه يد ساره..
ساره : ماسمعتي اش قالت لك امك..
نوره : ماعليك منها.. انا خايفه..
ساره : لاتخافي حبيبتي..
ناصر: ايش هالحلاوه.. منو هاذي..
لفو ثنتينهم..
ناصر: رفع حاجب.. وابتسم على جنب.. مو انتي..
ساره : تخصرت ليش مو ماليه عيني..
ناصر: امم وهو يطالعها.. لا ماتكفي عيني وقلبي..
نوره : هييه اتنو.. خلو غزلكم بعدين.. خلصوني رجولي ماعادت تحملني..
ناصر: مسك يدها..هههه... طيب تعالي.. سارونه ..
ساره : نعم..
ناصر : عطاها بوسه في الهوا... ومشى مع نوره..
ساره : ابتسمت.. ومشت بترجع عند الحريم..
في المجلس..
دخلت نوره..
وقف حمد... يالله تجنن..
ناصر.. ههههههه ضحك.. تذكر لما راح يشوف ساره..
حمد مد يده.. شلونك نوره..
نوره :وهي منزله راسها.. الحمد.لله..
سلمت عليه وسحبت يدها بسرعه..
جلست جنب ناصر..
ناصر.. مبتسم..
حمد: شلون الدراسه..
نوره : تمام..
ناصر: ترى نوره شاطره.. تقدر تقول عنها دافوره..
حمد : حلو.. قول مجتهده..
نوره : ابتسمت..
ناصر:هههههه من الحين ماترضى عليها..
بعد ماراحوا الجماعه..
ناصر.. وجنبه ساره مع ام فهد وخواته..
ابوناصر: الجماعه حددوا الملكه الأسبوع الجاي ..
ام فهد : تمام.. ماقالوا وين بتكون..
ناصر: هم يبون صالة .. بس اذا مالقوا شاليه ابوي..
ومال على ساره.. والا ش رايك..
ساره : ههه.. حلو..
ام فهد : اقول عندكم شقه..
ناصر وساره.. اختفت الضحكه على وجيههم..ليش ش سوينا..
ام فهد : تتغزل فيها قدامنا.. ماتستحي .. وهي تضحك لك قدام البنات..
ابوناصر: هدي ماصار شي..
ناصر: قام.. وقوم ساره معاه.. بدون مايقول ولا كلمه..
وصلوا شقتهم.. جلس في الصاله.. يتنفس بقهر... هذا جزاي ياام فهد..
ساره.. راحت غرفة النوم.. وقررت انها تطنش ام فهد.. ماتبي تبكي.. وتنكد عليهم..
ناصر.. اخذ جواله ودق على ابوبندر.. اسمعني ابيه جاهز خلال شهرين.. لالا اكثر من شهرين مابيه.. طيب مع السلامه..
ساره :جات وجلست جنبه..
حوطها بكتفه.. وباس خدها.. وهي دفنت راسها في صدره..
ناصر : متضايقه حبيبتي..
ساره : بعدت عن صدره.. وحطت يدها على خده..غمض عيونه وحط يده على وجهها.. اهم شي انت ماتزعل..
ناصر: ابتسم.. انا ابيك تطنشي كلامها وبس..
ساره : وانت بعد.. طنش كل شي.. فهد ومشاكله وكلام امه.
ناصر: المشكله.. يمكن انتي غريبه مايعرفوك.. لكن انا واحد منهم.. وياما وقفت معهم في اصعب الظروف.. وكذا تعاملك وتعاملني.. هذا جزا المعروف..
ساره : حبيبي..لاتضايق نفسك.. عشان خاطري..
ناصر: خاطرك عندي بالدنيا.. حضنها..
فتح التلفزيون.. وجلسوا يستنوا فيلم..
ساره : غيره .. شكله مرعب..
ناصر: ههههه.. اش فيه..
ساره : ماحب المرعب..اخاف
ناصر: وليش تخافين انا معاك..
ساره : غيره واللي يخليك..
ناصر: لا انا استناه من اسبوع..
ساره : اوووف منك بقوم انام..
ناصر: مسك يدها وجلسها.. اجلسي معي..
ساره : مابي يخوف الفيلم.....
ناصر: خليك جنبي ولا تخافي.. وبعدين هو فيلم مو صحيح..
ساره : تكتفت.. اووف منك...
ناصر: لا تأففين.. قومي جيبي لنا شي نشربه..
ساره : قامت.. وهي تتحلطم عليه..
ناصر: هههههههههه سمعتك..
جابت لهم عصير وشيبس..
وقعدت جنبه يتابعوا الفيلم..
كان فيلم عن بيت قديم مسكون بأرواح .......
ساره كل مره تجي لقطه تخوف تلصق في ناصر او تخبي وجهها في صدره..
ناصر..مبسوووووووووط.. ياحبي لأفلام الرعب..ههههههه
في نص الفيلم..
ساره: ابي انام..
ناصر:هههههه يدري انها خايفه..روحي نامي احد ماسكك..
ساره : قوم معاي..
ناصر: لا انا بكمل الفيلم..
ساره: نااااصر.. قوم معاي نعسانه والله ابي انام..
ناصر: ماراح اقوم.. واذا تبين نامي هنا..
ساره : هنا؟؟؟؟؟؟وين؟؟؟؟؟
ناصر: قرب منها.. على حضني..
ساره : نزلت عيونها.. لا خلاص بقوم انام بالغرفه..
ناصر: كيفك...قامت وهو يضحك.. يعرفها خوافه..مستحيل تنام لحالها الليله بالذات..
راحت الغرفه وهي خايفه.. بدلت ملابسها لبست بيجامه ساتان كحلي ..
ناصر... حب يتنيذل شوي.. علا الصوت..
ساره .. كانت بالغرفه.. سمعت الأصوات وخافت..
اروح له احسن..
راحت له الصاله.. وجلست جنبه..
ناصر: ههههه اشوفك رجعتي..طار النوم..
ساره : اوووووف منك..
كملوا الفيلم.. وساره خلاص مو قادره تفتح عينها.. وكل شوي تطالعه.. مركز على الفيلم.. مافي حل ثاني..
ناصر: كان متكتف.. ومندمج مع الفيلم..
ساره : ممكن..
ناصر: ايش؟
ساره : وهي تطالع حضنه.. بنام..
ناصر: ابتسم.. هلا وغلا..
نامت على حضنه.. وحط يده على كتفها العاري والثانيه على شعرها..
بعد ساعه انتهى الفيلم..
طفى التلفزيون.. قرب لعندها.. شكلها نايمه.. حرام اصحيها..
حملها بكل رقه لغرفة النوم.. وحطها على السرير... نام جنبها وتغطى معها..
.................
رجع ناصر من الدوام...
ام فهد كانت في الصاله ومعها فهد...
سلم عليها..
ام فهد : ش فيها ست الحسن..
ناصر: اللهم طولك ياروح.. ش فيها..
ام فهد : ماتنزل تقعد معانا........
ناصر: وهو يطالع فهد.. انا اللي مانعها..
ام فهد : وليش ان شاءالله..
ناصر: بس كذا.. واعتقد انها كافيه خيرها شرها.. في شي ثاني..
ام فهد : وش فيك تكلمني من طرف خشمك..
ناصر: لأني مليت من الكلام اللي ماله داعي.. ومشى عنهم..
فهد : يمه يبي لهم تاديب هو وابتسم.. وزوجته...
ام فهد : دواهم عندي..
ناصر: دخل الشقه وهو معصب.. ويتنفس بقهر..
جات ساره.. هلا حبيبي..
ناصر: رفع وجهه.. شافها وابتسم.. اهلين..
قربت منه.. حطت راحة يدها على خده.. شفيك حبيبي..
ناصر: ولا شي تعب الشغل..
ساره : ابتسمت.. يعطيك العافيه..
ناصر: في عشا..
ساره : افاا عليك..جيت مره ومالقيت العشا جاهز؟
ناصر: ههههههه تسلمين يارب..
اندق الباب.. عبدالله..
ساره : يلا ماما روح غسل وتعال تعشى..
ناصر: لي انا..
ساره : هههههههههه لا موانت..انت حبيبي.......
ناصر: ايش اسوي فيها ياناس......
ساره : ههههههههههههههههههههه
بعد يومين..
نوره تجهز لحفلتها اللي راح تكون في صاله من صالات الدمام ..
مثل ساره وناصر.. الملكه قبل الخطبه بيوم..
ساره وناصر ونوره في المارينا..
ناصر: حبيبتي ماعجبك شي؟
ساره : لا..
نوره : انا العروس اشتريت وخلصت..
ناصر: قرب لعند ساره.. حتى زوجتي عروس...
ساره :ههههههههه
ندى: اقول بلا هالحركات لاتجي الهيئه تطردكم..
ناصر: اي هيئه انتي ووجهك..
بعد ماتعشوا........
ساره : خلصوا المحلات وماعجبني شي......
ناصر: طيب حبيبتي.. نروح مكان ثاني..
نوره : اي مكان.. الساعه 10... واحنا تعبنا.. خليها بكره..
ساره : خلاص.. بكره..
ناصر: تنهد.. طيب يلا نرجع البيت..
وصلوا البيت.. نزلوا اخواته..
ساره : مو نازل..
ناصر: لا بروح مشوار وبرجع..
ساره : طيب حبيبي لاتتأخر..
ناصر: من عيوني...
نزلت من السياره.. ورجع المارينا..
السكيورتي مارضوا يدخل الا بالعافيه..
دخل محل ووراه سيكيورتي...
ناصر: امم هذا حلو.. اخذه وطلع..
السيكيورتي: وين بعد قلت محل واحد..
ناصر: بس هذا المحل بشتري جزمه وبطلع..
السيكيورتي: اذا طولت راح نضطر نطلعك بالقوه..
ناصر : لا تخاف ماراح اطول ولا اسوي شي..
اطالع ذولي وعندي ساره....
اشترى جزمه وطلع.......
رجع البيت....
لقاها.. نايمه على الكنبه..
قرب منها وهمس. . حبيبتي..
ساره : فتحت عيونها.. هلا ..
ناصر : اش فيك..
ساره : مدري.. معدتي تقلب.. ودايخه.. رجعت كل اللي اكلته..
ناصر: قلت لك لاتاخذي حار ماسمعتي الكلام..
ساره : كانتون مو حلو الا حار.. شنو هذا الكيس؟
ناصر: قومي اقعدي..
قامت وجلست جنبه..
ناصر: شوفي انا عجبني وشريته .. عجبك البسيه ماعجبك بكره نروح واشتري واحد ثاني... اوكي..
ساره : ابتسمت.. اوكي..
طلع الفستان.......
فستان بنفسجي غامق(لونها المفضل) مفتوح من فوق على شكل قلب وعند الصدر دانتيل ناعم ومطرز بذهبي....ومن تحت واسع وفيه تطريز وشك بالذهبي..
وصندل ذهبي كعب .....
ناصر: اش رايك..
ساره : تطالعهم وتطالعه.. حلوين..
ناصر: اكيد..
قربت منه وباست خده.. الله لايحرمني منك..
ناصر: ابتسم ولامنك.. اكيد عجبوك او تجامليني..
ساره : اكيد.. عجبوني.. بس ليش ماشفته لما رحنا..
ناصر: محد قالك اطلعي مع ندوا المزعجه..
ساره : هههههههههه..
ناصر: قومي جربيه..
ساره: لا ماله داعي.. مقاسي...
ناصر: اكيد....
ساره: ايه..
ناصر: طيب .. يلا انا بنام تعبان...
قاموا يناموا.......
يوم الحفله..
الكوافيره جات البيت...
خوات ناصر خلصوا.. وساره آخر وحده..
ام فهد : حنا رايحين الصاله..
ساره : طيب استنوا لما اخلص..
ام فهد: لا مو فاضين لك.. تعالي بعدين..
ندى: طيب انا بظل معها..
ام فهد : امشي معاي وبلا كلام..
راحوا كلهم.. وظلت هي مع الكوافيره..
دق عليها ناصر.. حبيبتي خلصتوا..
ساره : كلهم راحوا مافي الا انا..
ناصر: ايششششششش؟؟؟ انتي لحالك؟؟؟؟؟ وليش راحوا عنك؟؟
ساره : ام فهد..
ناصر: تنهد.. طيب. . انا جاي..
ساره : اوكي..
خلصت من الكوافيره..
حطت لها ميك اب ناعم زي ماتحب... وشعرها رولته من تحت بس..
جا ناصر.. كانت لابسه بيجامه..
ايش هالحلاوه..
ساره :هههههه لسه مالبست...
ناصر: انتي بكل شي حلوه..
ساره : طيب بروح البس.. راحت الغرفه...
اخذت الفستان..
شنو هذا.....الفستان مو سحاب.. مشابك من ورا.. يعني لازم احد يسكرها..
حاولت تلبسه بدون ماتفتحهم ماقدرت.. وبعدين..
ناصر: يناديها.. ماخلصتي سارونه..
ساره : طيب.. لبست روب وطلعت..
ناصر: ليش مالبستي؟
ساره : ابي انادي وحده من الشغالات..
ناصر: مافي احد.. ش تبين منهم؟
ساره : هاا... ولا شي...
ناصر: يلا حبيبتي بسرعه لا تنأخر..
ساره : .............
ناصر: اش فيك... ليش تبين شغاله...
ساره : نزلت راسها..........
ناصر: قرب لها.. شنو فيه؟؟؟؟؟
ساره : وهي منزله راسها.. ابيها تسكر لي الفستان..
ناصر: ههههههههههههههه........ بس.. وانا مو مالي عينك....
ساره : بعدين تسوي لي شي..
ناصر: ماراح اسوي شي...
ساره : زين بروح اللبس..
مشى وراها..
ساره: وين؟
ناصر: معك..
ساره : لا البسه واناديك..
ناصر: لاحوول.. اللي يسمعها مايقول كل ليله انام جنبها..
سبحان الله فرق.. تذكر هيفا ليلة زواجهم..
ساره : خلك واقف هنا..
دخلت ولبسه.. مسكت الفستان من قدام ونادته..
دخل غرفة الملابس لقاها واقفه قدام مرايه كبيره.. كان صدرها باين شوي من فوق..
ساره : حرقتها نظراته...
قرب لها..وعطته ظهرها.. وبدا يسكرهم..هو المفروض يسكرهم اثنين اثنين لكن هو عمدا يسكر واحد واحد ويقدر يسكرهم بدون مايلسمها لكن هو يلمس ظهرها وهو يسكرها ويضحك..
هي خلاص.. وجهها قلب الوان وتحس بأنفاسه الحاره على ظهرها..
ساره: مو كأنك طولت..
ناصر: اسكرهم زين عشان ماينفكوا..
ساره : اللهم طولك ياروح..
وصل لآخر واحد.....ماقدر يمسك نفسه.. مسكها من خصرها وحضنها..من ورا..
ساره.. كان حاط وجهه على رقبتها.. وانفاسه عليها وعلى وجهها...
باس كتفها العاري ورقبتها وخدها..
ساره :ناصر.....
ناصر: هههمممممم...
ساره : بنتأخر.......
ناصر: طيب.. بعد عنها.. والله لو ماكانت اختي ماتركتك تروحين..
ساره : نزلت عيونها وبعدين معاك..
ومدت يدها بتاخذ العقد .. اخذه من يدها ولبسها اياه..
ناصر:هههههههههه يلا نمشي..
وصلها الصاله.......
ورجع البيت.........
بعد ما دخل حمد ولبس نوره الشبكه...
ساره دقت على ناصر....
ناصر: عقد حواجبه.. خير ان شاءالله.. هلا حبيبتي..
ساره : تعال خذني......
ناصر: يطالع ساعته.. الحين؟؟؟ تو الناس؟؟؟؟
ساره : بصوت كله بكا.. اذا ماجيت الحين.. بجي في ليموزين او مشي..
ناصر: طيب.. اهدي اهدي.. مسافة الطريق..
ساره .. سكرت الجوال.. لبست عبايتها ووقفت عند المدخل..
ناصر : وهو يسوق.. ش فيها... اكيد ام فهد.. وصل ودق عليها..
ركبت السياره..
ناصر: شنو فيه..
ساره: بصوت يرجف. . ولا شي......
ناصر: حس ان فيها شي.. ماحب يزود معها كلام..اذا وصلنا البيت يصير خير..
وصلوا الشقه...
ساره : على طول راحت الحمام..
ناصر: راح وراها.. شفيك حبيبتي..
ساره : ولا شي..
جلست على كنبه في غرفة النوم.. وجلس جنبها... مسك يدها.. شنو مضايقك..
ماقدرت تمسك نفسها.. بكت ......... ام فهد.......
ناصر: قلت من الأول.. ش سوت لك...
ساره: تخيل تعرف اهل حمد علي.. وتقول لهم هذي مرت ناصر وكانت مطلقه مرتين....
ناصر : فتح عيونه ع لآخر......ايشششششش.؟؟؟؟؟؟؟
ساره : والله.. وهي تبكي..
ناصر: لاتكوني بكيتي قدام احد......
ساره : لا.......كنت قويه لآخر لحظه..
ناصر: حضنها... خلاص حبيبتي.. انا اشوف حل.. ماراح اسكت اكثر من كذا.....
يوم ثاني...
ساره: رجعت من الدوام نادت عبدالله..وتوها بتطلع الدرج.. نادتها ام فهد..
لفت لها.. نعم..
ام فهد : وليش ماتتعشون هنا؟؟؟
ساره : ناصر يبي كذا..
ام فهد: طول عمره ياكل معنا.. ش لي صار الحين......
ساره :اسأليه.. تبين شي ثاني.
ام فهد : ايه.. لاتقطي بلاويك على ولدي..
ساره: فتحت عيونها كبرها... ايشششششش انا؟؟؟
ام فهد : ايه انتي.. انا فاهمتك زين.. تبين تفرقين بين الأخوان.. لكن حريمتك..
ساره : الله يسامحك... ومشت عنها...
وصلت شقتها........
بعد مااخذت لها شاور صلت المغرب والعشا.. بدت تجهز العشا....
ناصر.. رجع بدري من الدوام.. حب يفاجأ ساره..
توه دخل البيت..
ام فهد : ادب زوجتك...
ناصر: عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد: اللي سمعته تطول لسانها علي..
ناصر: يمه ساره انا اعرفها.. ماتسويها..
ام فهد : تكذبني.. هذي مثل الحيه..
ناصر: يمه واللي يسلمك.. ساره طيبه وماله داعي كل اللي تسوينه.. وكل كلمه والثانيه قلتي مطلقه مرتين..
ام فهد : علا صوتها.. بعد تشتكي علي ....لا طالت واتشمخت... هين ياسويره...
ناصر: يمه.. وهو يشد على اسنانه.. لو سمحتي لاتهيني زوجتي قدامي او وراي..
ام فهد : ساحرتك هالحيه.....حسبي اللله عليها ايه مسويتك زي خاتم في اصبعها...
ناصر: طنشها ومشى... كان جاي مبسوط.. وصل للدرج.. لقى ساره واقفه.. يعني سمعت كل شي.. يلا داخل يلا.......
دخلوا الشقه.. ناصر وقف وحط ايديه على طاولة المدخل..
ساره.. حطت يدها على كتفه..حبيبي..
ناصر: محد يهون علي الا انتي.. لف وحضنها بأقوى ماعنده...
بعد عنها.. روحي البسي.. بنطلع نتعشى برا احس اني مخنوق...
ساره : اوكي دقايق ورجعت.. اخذوا عبدالله وطلعوا يتعشوا....
تعشوا في بيتزا هت... انبسطوا وغيورا جو........
وهم راجعين.. حبيبتي.. مبسوطه..
ساره : طول ماانا معاك بظل مبسوطه على طول..
ناصر:ههههههههههههه
ساره : لفت بتكلم ناصر.. انتبهت للسياره الي جنبهم.. شنو هذا؟
ناصر: في شي؟
ساره : ناظرت قدامها ولا شي.. يارب ماينتبه..
وقفوا عند اشاره..
ساره.. يارب ماينتبه ...
كل شوي تطالع ناصر ..
ناصر.. لف على الجهه اليسار..منو؟؟؟؟؟؟؟
ساره طالعي هذي موندى؟
ساره : ها........مدري؟
ناصر : هي متأكد.....راكبه مع منو.. ماجد؟؟؟؟؟
طلع جواله ودق عليها.. وهو يغلي.. طالعها لما شافت الجوال حطته صامت وكلمت اللي جنبها وشكلها خايفه.......
ناصر: هين ياندى...
ساره: هدي ولاتعصب اذا وصلت البيت سوي اللي تبي.....
ناصر: اكيد.. تبيني اضحي فيك وفي ولدي عشانها... دق على البيت.. ردت ام فهد..يمه وين ندى؟
ام فهد : ش تبي فيها؟
ناصر: ابيها وينها؟
ام فهد : عند صديقتها تذاكر..
ناصر: طيب باي......
ناصر.. مشى ورا السياره.. وصلوا قريب يبتهم.. لف ومر من شارع مختصر عشان يوصل قبلها....
وصلوا البيت.. كانت ام فهد ونوره وبدريه في الصاله..
دخل ناصر.. ماوصلت..
نوره: من هي؟
ناصر: ندى ......
نوره : الله يستر ... لايكون عرف شي عنها.. هي قالت بطلت لكن وجهه يقول لا..
ام فهد : ش فيك على بنتي.. ش مسويه..
دخلت ندى.. لقت ناصر واقف عند الباب وجهه يقول في مصيبه جايه لك...
ناصر: وين كنتي؟؟
ندى: خافت منه .. شكله معصب..ا,,,,,ا,,,,,, عند صديقتي..
ناصر: مسك كتفها وشدها.. عطاها كف.. وبصراخ.. تكذبين بعد انا شايفك بعيني في السياره مع ماجد.. وتقولين عند صديقتي..
ام فهد تحاول تفك بنتها منه.. اتركها جعل ايدك الكسر.. مالك شغل فيها..
ناصر: هذي بنتك ماربيتيها ..
ام فهد : مالك شغل فيها.. وسحبتها وندى تخبت ورا امها...
ناصر: بصراخ.. مالقيتي الا هذا.. من شلة فهد.. مدمن ويشرب..
ندى: وهي ورا امها.. يحبني وراح يخطبني..
ناصر: ايشششششش؟؟؟؟؟؟على جنازتي.. تتزوجين واحد مدمن..
ندى: وكأنها صارت اقوى ورا امها.. هو قالي بطل... ومالك شغل فيني...
ناصر: شب نار.. وصدره يرتفع وينزل.. انا اعلمك منو ناصر.. مسك يدها وسحبها..
ام فهد : اترك بنتي......
ناصر: وهو يطلع انا بأدبها لكم..
ركبها السياره.. وقفل الأبواب..
ندى: وهي تبكي وين بتوديني.. ناصر....
ناصر: كان يتنفس بقوه.. وساكت..
مشوا.......وصلوا لطريق مظلم...
ندى: خافت اكثر... ناصر... بتذبحني... والله العظيم مااعيدها.. احبسني في البيت. . اضربني ... بس لاتذبحني.. ناصر.. ناصر رد علي.. | | |
8 - 11 - 2024, 02:30 AM
|
#40 | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 03:03 AM
| | | | | | | | | | |