:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية رغد وبدر كامله رواية ليت دنياي تجي على الكيف
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 8 - 2014, 09:33 AM   #81


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



...
امينة غمزت لي:تدلعي يابنت..انتي توك متزوجه خليه يموت فيك..
هتان:هههههه..
امينة:يلا اخذيه..
دانه بنفس احراجها:لاا..
امينة اقتربت مني:اقول اخذيه..
دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلي تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدر العريض


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 09:34 AM   #82


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



البارت الرابع عشر

دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
ووخرت عنه..
كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..

بنسبه لشباب..
راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
راشد بابتسامه:صادق والله..
ورن جوال تركي ورد:هلاا..
امينة:حرام عليك..
تركي:ويش مسوي؟؟
امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
تركي بصدمه:دانه!!
الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
امينة:أي حرام عليك...
تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
مشعل:ايش السالفة؟؟
تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
الكل بستثناء تركي:هههههههه..
وراح ولحقها..من دون متدري..
ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
وسكرت في وجه..
تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
دانه(صدق انه عله..)
وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
تركي انبسط من حركتها..
وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
الرجال:انتي هي انا اكلمك..
دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
ومسك يدي وانا شهقت..
دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
دانه بحده:نزل يدك...
تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
تركي �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 09:34 AM   #83


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..
تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..
ابو محمد:ويعني..
تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..
ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..
تركي:بس...
ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟
تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..
ابومحمد:ااي..
....
خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...
حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..
وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..
وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..
تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..
ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..
تركي بهمس:وين راحت ذي..
..
نروح لدانه..
ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..
وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..
دانه(ياليتني مت..ياليتني..)

كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..
قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00
التفتت وشافته قدام وجها...
اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..
تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..
دانه:.......
تركي كمل:دانه..سامحيني..
دانه رفعت عيوني عليه:.....
تركي:....سامحيني يالدانه..
ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..
دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..
وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..
جات بتروح بس تركي مسكها..
التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..
دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..
تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..
دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟
تركي:دانه..ادري اني جرحتك..
دانه:......
تركي:وانا ابيك تسامحيني..


يتبع....


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:56 AM   #84


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



دانه:......
تركي:وانا ابيك تسامحيني..
دانه(حتى في الاعتذار يبي يغصبني عليه..ولا بعد طلبه امر مو استشاره..مالت بس):........
تركي:انتي ألي اجبرتيني اني اعصب عليك..وانتي اصلا بأي حق تطلعين مو دون متستشريني ياهانم"وبحده"الظاهر انك نسيتي نفسك..
دانه بحده:لا مانسيت..وكيف تبيني انسى وانت طول الوقت تذكرني انا وين وانت وين..انا خدامه وانت ولي نعمتي..افف وربي اني حفظت كلامك..
تركي:وياليت فاهمته ياهانم..
دانه رفعت حاجبها:نعم..
تركي:على العموم..احنا بروح المزرعة بكرا..
دانه:مزرعة!!
تركي بتهديد:واياني وياك تقولين لحد عنا..
دانه بسخريه:عنا..مثل وش ياسيد..
تركي:وش هالنبره ألي اسمعها ياهانم..
دانه وقفت:اسمع ياتركي..انا ابي خلال هالشهر اتطلق منك..
تركي:.......
دانه التفتت له:لان العيشه معك حرام..وماتنطاق..
تركي بق عينه:نعمم..
دانه:ألي سمعته..
تركي حط رجل ع رجل:دخول الحمام مش زي خروجه..
دانه:!!!
تركي وقف:طلاق حلمي فيها..وانا شغلك عاجبني مره..واحتمال ابقيك لمده سنه ولا سنتين..ولا يمكن طول العمرر..
دانه بصدمه:كيف؟؟
تركي راح يم عتبه الدرج والتفت لها:اي صح نسيت..بكره بنروح للمزرعة لمده يومين..جهزي اغراضي واغراضك..
دانه برود:اسفة..
تركي توجه لها واقترب منها:نعم ماسمعت وش قلتي؟؟
دانه بغرور:هذا ألي ناقص بعد انا ارتب اغراضك..
تركي شد شعرها وبحده:كلمه اسف ولا ماابي...معندي ذي الجمله في قموسي..
دانه بالم:نزل يدك جعل يدك الكسر..
تركي بق عينه وبعصبيه:صدق انك جليلة الحيا..والله وصار لك لسانين..
دانه بخوف بس مابينت:ان منزل يدك عني بتشوف شيء ماشفته..
تركي رفع حاجبه:وتهددين بعد.."وبسخريه"يلا وريني وش بتسوين يعني..
وهد يده..ونزل مستواه لمستواي وقرب خده مني..
تركي بستخفاف:يلا ضربيني..يلاا.."وبسخريه وهو يطالع فيني"ياخدامه..
عصبت من كلمته..ورفعت يدي وعطيته كف قوي..رن اذانه..
معرفت كيف تجرئت وعطته كف..شافت ملامح وجه كان....كنه..كنه منصدم مو متصور انها مدت يدها عليه..
وهي خافت وع طول طيران لفوق..ومشاف إلا غبرتها..
قفلت الباب غفلتين..وقلبها يرقص من الخوف..عرفت ان اليوم مراح يمر على خير..
بنسبه لتركي
..مزال واقف مكانه..مو متصور انها عطته كف..افاق من صدمته..وعيونه تطلع منها شرار..مشى بسرعه على الدرج وراح لغرفتها..وطق الباب بقوة..
دانه نقزت من مكانها..وهو يصارخ فتحي الباب ياكلبه..
زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امهاا..
وقرت من الايات ألي حافظتها..وفتح الباب وابتعدت من الباب..
وفتح الباب والشرار يطلع من عيونه..وعطها كف قوي..لدرجه انها من قوته طاحت على الارض..
ورفسها على بطنها..وهي تصارخ من شده الالم..
ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انت�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:57 AM   #85


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انتي ألي تعطيني كف..انا الي ابوي..ابوي معطاني كف تعطيني انتي يابنت الفقر..
دانه وهي تشاهق من البكى:وخر...ر عني...اهئ
تركي شد شعرها بقوة وبحده:قلت لك لاتامرين..سامعه..
وهو شاد شعرها قومها من الارض..وهي تبكي..
وسحبها لغرفته..وحذفها على الارض بكل قسوة..
تركي بصراخ:يلا جمعي اغراضي..يلاا..
خافت منه..وقامت وهي تحس ان جميع اعضائها متكسره..
وتوجهت لدولابه وهي تطلع ملابسه..
وهو جالس على الكنب وحاط رجل على رجل..ويدخن..<<يابروده اعصابك ياتركي..
......
قبل ربع ساعة..
رجعت من السوق..وشافته جالس يترياها"ينتظرها" امام الباب..
ماجد التفت لها:توا الناس ياهانم..."وهو يشوف الساعة"
هتان رفعت حاجبها وبرود:ليه انت تنتظرني ياسيد؟؟ وبعدين من متى وانت تنتظرني؟؟
ماجد:من احين ياهانم..
هتان(فيه رجال متجي إلا بالعين الحمراء..وطوله اللسان)بدون اهتمام:يصير خير..واحين انا ابي انام..
ماجد بحده:لما اكلمك متقولين انك بتروحين تنامين..سامعه..
هتان راحت لغرفتها ولا عبرته..وزاد غيظ ولحقها على غرفتها..
هتان التفتت له:انا بنام بغرفه بالحالي..
ماجد:......
هتان:ملا داعي ننام بغرفه وحده..
ماجد بعيون حاده:ايش فيك انتي؟؟صايره غريبة..
هتان:....ابد مافيني شيء..بس عشان اني قلت لك بنام بغرفه ثانية صرت غريبه..
ماجد:.......
هتان خذت لحافها ووسادتها وقميصها النوم:انا بنام بالصاله..وانت نام هنا..اوكي..
وطلعت وخلته بحاله ذهول..
.......
بكل انكسار والم وحزن:خلصت..
تركي وهو يدخن:انزين..
جات بتطلع بس...
تركي بعصبيه:انا كم مره قلت لك لجيتي تطلعين تستئذنين مني بالاول..
دانه كتمت دموعها:اسفة..ممكن اطلع..
تركي من دون ميطالع فيها:لاا..واحين افسخي نعالي..
دانه:....نعم..
تركي:انا وش قلت لك؟؟
دانه اقتربت منه شوي ونزلت لمستوا رجوله وفسخت نعاله..ودموعها تنزل بغزاره على خدها المحمر من البكى..
وهي تحس بالهانه..هي عادي عندها انها تفسخ نعاله..لكن صيغة طلبه كنها يبي يذلها وبس..
دانه بعد مخلصت قامت وعيونها تحت وبصوت مبحوح:تبي شيء ثاني؟؟
تركي كشر بوجه:لا روحي انقلعي..
طلعت على طول من غرفته وهي كاتمه شهقاتها..
وعلى طول دخلت غرفتها ورمت نفسها بالسرير..وهي تشاهق من البكى..
كرهت تركي على تصرفاته معها..
دانه(يبيني اسامحه ويطقني شيء حلو والله...ان مخليتك تمووت فيني مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.... والايام راح تثبت ذه..)
مسحت دموعها بعنف
دانه وهي تكلم نفسها:انا محبك واكرهك..وذه شيء لصالحي..راح اخليك تموت فيني ياتركي الكلب..وخليك تطلب رضاي وتبوس رجلي عشان اسامحك..بس اناا مراح اسامحك على ألي سويته فيني..
وقامت على طول وراحت لتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..ولبست بجامتها النوم..
وغفت من تعبها...
.
.


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:57 AM   #86


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



وعت على صوت:يلاا قومي..دوينه وطيرر..
دانه وهي تفرك عينها باناملها الناعمه:نعم..
امينة:يلا قومي بسرعة..مبقى إلا ساعة ونصف على منروح للمزرعة..
وسحبتها من يدها ووصلتها للتوليت..وغسلت وجها مشان تصحصح..
دانه افاقت من نومها:خلاص..خلاص..
امينة بابتسامه:حلوو..يلا خذي شور منعش وخلال ربع ساعة تخلصين ولا بكسر الباب عليك..
وبعد مخلصت من الشور تبعها..
خذت المشفه وهي تنشف شعرها المموج..
امينة باعجاب:شعرك مموج..
دانه بابتسامه:أي..وعلامك كذا فرحانه..ههههه
امينة:انا ابي يصير شعري مموج..بس ويش اسوي..
دانه:يلا عطيني شعرك واعطيك شعري..
امينة:اوكي..تصدقين المموج عليك روعه..شافك تركي كذا ولا لا..
دانه كشرت بوجها:أي..وقال كشه..كشه الخروف..
امينة:ههههههههههههه..
دانه:اي ضحكي ويش عليك..
امينة:ههههه..اماا كشه الخروف ذي..هههههه
دانه بابتسامه:انتي ويش جابك عندي..يلا طلعي برا..يلاا..
امينة حط يدها على فمها:خلاص بسكت..
دانه:أي ..احسن بعد..
وسيحت شعري..وصار حرير بالمره..
لاحظت امينة بوجه دانه وخصوصا يم شفتها شافت جرح..عرفت ان تركي وراى هالموضوع..فقالت تحط لها مكياج مشان ميبين..
امينة:انا بحط لك مكياج لبناني بيصير روعه..بس وش راح تلبسين؟
دانه قامت من التسريحه وطلعت من دولابها بنطلون وبلوزة..
امينة باعجاب:وااااااو.."وبخبث"انتي تبين الشايب ميتزحزح من مكانه..ههههه
دانه مفهمت ويش قصدها:؟؟؟
امينة عرفت من نظاراتها انها مافهمت:انا اقصد الجد الكبير..
دانه:أي..هههههه..
امينة:ترى هو يحب هالامور بس يسوي نفسه انه ميحب..
ومسكت فرشاة المكياج وبدعت فيها..
امينة:خلصناا..واحين ابيك تلبسين ملابسك على ملبس الجوري..اوكي..
دانه:اوكي..
وطلعت..ولبست ملابسها وعطرت من عطرها المفضل من ديور..ومسكت شنطتها البنية الغامقه من ديور ولبست عباياتها وفتحت الباب..
.
.
.
كانوا في الصاله يتريونها"ينتظرونها"..
تركي وهو يشوف ساعته البيضاء من قوتشي:افف..روحي شوفيها ليه تاخرت الهانم..
امينة كانت بتروح بس شافتني في وجها..
دانه بنعومه:سوري اخرتكم..
تركي بعصبيه:وش هالتاخير ياهانم..
دانه بنفس نعومتها:اسفة..
امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..



يتبع....


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:58 AM   #87


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



امينة:يلا اجل بسرعه خلونا نوصل قبل ميعصب الشايب..
خقيت على شكل تركي..كان لابس بلوزة بيضاء نص كم مشدود بانت عضلاته..وبنطلون جنز رمادي مايل لرمادي..وحزام ابيض..وساعة بيضاء..وشعره الاسود معطيه شكل روووعه..
وركبنا السيارة..وكان السكوت سيد الموقف
وبعد15دقيقة وصلنا..
واول مانزلت على طول استلمتني..
امينة بهمس:ليه مكشفتي؟؟
دانه بذهول:دحين بكشف..
امينة:انا اقصد في البيت..
دانه بخبث:بس كذا..
امينة بابتسامه مكر:قصدك متبين يشوفك بهالزين ويتهور..ههههه
دانه وجهي صار اشارة مرور:امينة..
امينة مسكت يدي وبضحكه:اقول خلينا ندخل بس..
ورحنا للغرفة الداخليه كان فيها مرايات كبار بطول الجسم..من اربع الجهات..فسخت عباتي وامينة عجبها شكلي بالمره..تقول اني غير مكني دانه..كني لبنانيه..فرحت لما شكلي عجبها..زدت الروج الوردي..
وطلعت معها..وفرجتني على مكان العام..والمكان المخصص لنسى والرجال..
ودخلت مجلس النسى..
امينة بهمس:سلمي على الشايب..
دانه طقيت الباب والكل التفت علي..
مشيت بخطوات واثقه..وسلمت على ألي في اليمين قبل..
هيلة ومياسا وبنات امينة عبير ومرح..واقتربت من الشايب وبست راسه ويده..وعلى ام تركي وام راشد..
شفت بعيونهم الاعجاب بشكلي..
وجلست يم الشايب..والكل استغرب من حركتي وسمعت شهاقاتهم..
معرفت ايش فيهم..دانه بنعومه وانوثه طاغية:اخبارك يبه؟؟
ابومحمد:زين..انتي اخبارك؟؟
دانه بابتسامه:طيبه طاب حالك يالغالي..
ابومحمد:انتي مرت تركي..
دانه:أي ياطويل العمر..
ابومحمد عجبه ادبها ورزانتها:أي..
دانه مدت يدها على دله القهوة وصبت له ومدت له:سم ياشيخ..
ابومحمد بابتسامه:سم الله عدوك يا..
دانه باندفاع:دانه..
ابومحمد:انا اشهد انك دانه..
دانه بحيا:تسلم لي يالغالي..
ام تركي ابتسمت وعجبها ردها واسلوبها على ابو زوجها"ابومحمد"وعرفت انها كسبته..
ام تركي قامت:عن اذنك يبه بروح انا والبنات عشان نسوي الفطور..
راحوا البنات وجيت بقوم بس ابومحمد مسك يدي..ومقمت..ومبقى إلا انا وهو..
ابومحمد وهو يتقهوه:خليهم هم ألي يسون الفطور انتي اجلسي يمي..
دانه ابتسمت:ابشر ياشيخ..
ابومحمد طلب من ام تركي ان محد يدخل من البنات لان تركي بيدخل..
ابومحمد:مقلتي لي يالدانه..انتي بنت منو؟؟
دانه:انا بنت عبداللطيف ال.......
ابومحمد:والنعم..
دانه:الله ينعم بحالك يالغالي..
ابومحمد:انتي أأدب من سهى واجمل بعد..
دانه:.......
ابومحمد:لاتظنين اني ملاحظت..انتي اول من دخلتي سلمتي على يمينك البداية وعرفت انك محترمه..
دانه...........
ابومحمد كمل:الكل من يشفوني يسلمون علي بعدين يسلمون على يمينهم..ابوك مربيك زين..
دانه بابتسامه:تسلم ياقلبي انت..
وبست يده..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:58 AM   #88


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



ودخل تركي:السلام عليكم..
دانه وابومحمد:وعليكم السلام..
تركي رفع نظره وشافني..انذهل بشكلها..
تركي(من هالملاك..سبحان من صورها)..
منزل نظره عليها..
ابومحمد همس لي:مينلام لصنبر من شوفتك..الزين كله فيك..
استحيت من كلامه واستحيت من نظرات تركي لي..
احمروا وجنتاي..
ابومحمد بصوت عالي:علامك ياتركي..ارحم البنت اكلتها بنظراتك..
تركي:هه..
ابومحمد:هههه..مو ناوي تسلم علي..ياترووك..
تركي بضياع:هه..اي بسلم..
وسلم عليه..
وجلس على الكنبه البعيده شوي عنا..
دانه بهمس:اسمح لي ياشيخ..
ابومحمد:على وين ياحبيبتي؟؟
دانه:بقهوي تركي..
ابومحمد باعجاب:والنعم..والنعم..هذا المره السنعه..
قمت وتركي مزال يطالع فيني ويتفحصني بنظره..

كانت لابسه بلوزة قطنية خفيفة توب علاق بني وفيه اندماج بلون البيج ومزم من تحت البلوزة..وبنطلون جنز بني..وصندل عالي بيج من قوتشي..وحطت ميك آب بدرجات البني..وكثفت الماسكار السوداء مما زاد من جمال لون عيونها العسليه"عدسات" وساعة بنيه من ديور كانت فخمه بالمره..وكانت فارده شعرها الحرير على كتفها ليزداد جمالا..
.
اكلها اكل بنظراته..وخلها تتوتر زود..بس مابينت..
وصبت له قهوة..
دانه مد له:تفضل..
تركي ذاب بريحتها ألي انتشرت في المجلس كله:زاد فضلك..
وراحت وجلست يم الشايب..ووجها احمرر حييل..من نظراته..كنه اول مره يشوفها..
ابومحمد يطالع بنظرات تركي لدانه:اقول تركي روح تمشى مع الدانه..
تركي(الدانه!!ذي دانه!!صدق المكياج يغير ألي مايتغير)كانت نظراته كلها تعجب وذهول..
ابومحمد:هيييه..تركي وين رحت؟؟
تركي:هه..وش كنت تقول؟؟
ابومحمد:ههههه..متنلام والله كل هالجمال والدلال عند زوجتك..الله يستر عليها..يلا ياولدي روح مشها وعرفها على المزرعة..
تركي قام ومسك يدي وزادت نبضات قلبي..
وطلعنا من المجلس..
تركي التفت لي:بردانه..
دانه وعيوني تحت:لا..
تركي شد على يدها كنه يبي يدفيها..
ورحنا للمزارع..
جذبتني المتاهه..والاعشاب والورود..
دانه:احين المتاهه ذي في لافته..اقصد يعني لو واحد ضاع كيف راح يجد المخرج..
تركي:.......
دانه التفتت للورود:وااو الورود حلوين بالمره..
تركي بنظرات حاده:مو احلى منك..
دانه التفتت له:.......
تركي اقترب منها:الورده ذي"وقطفها"ولا شيء بنسبه لجمالك..
اقترب منها اكثر واكثر..توترت اكثر..
نزلت وجها لتحت..ومسك ذقنها بيده ورفع وجها لفوق.. وتلاقت عيونها البريئه بعيونه الحاده..
شافت بعيونه الحب والحنان والعطف..مو زي نظراته امس..تفاجئت من تصرفاته معها..
تركي بحنيه:ابيك تنسين ألي صار امس...
دانه بعيون حائره:........
تركي مسح على شعرها الحرير:ادري اني قسيت عليك..بس انتي ألي اجبرتيني على كذا..
دانه:.......
تركي كمل:لاتنرفزيني..وتخليني امد يدي عليك..يا..دانه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 11:59 AM   #89


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



دانه(اخيرا قال اسمي..دحين بسوي خطتي..)بابتسامه اسرت قلبه:عيون وروح دانه انت..
تركي بضياع:هه..
دانه سبلت عيونها وبدلع:تويتي..جعت..
تركي بلع ريقه:هه..
دانه مسكت يده:تويتي ايش فيك؟؟ اقول لك جوعانه..
تركي خق على دلعها..وذاب لما سمته تويتي..ههههه
دانه(ههههه..باين ان الخطه بتنجح ولا بعد بشهادة..هههه):تويتي..وين رحت؟؟
تركي:نعم وش تقولين؟؟
دانه بزعل ودلع:ألي ماخذ عقلك يتهنه به..."مدت بوزها"
تركي ذاب بدلعها:لاا يادانه..محد ماخذ عقلي..بس كنت افكر بالشغل..
دانه(قريب راح اخذ عقلك ياتركي..قال يفكر بالشغل قال..اي معليه)بابتسامه جذبته:لما اكون يمك لاتفكر بشيء ثاني..اوكي حبيبي..
تركي احين ذااب زي الزبده..صار في خبر كان..
دانه مسكت يده ودخلت اصابعها باصابعه..
وسارت معه..وهي تفكر بالخطط الثانية..
وبعد دقيقة التفتت له:حبيبي انت مشغول بعد الفطور..
تركي(افضى عشانك)بحده:أي خير وش تبين؟؟
دانه ببرائه:حبيت اتمشى معك..بس طالم انت مشغول مو مشكله..
تركي:تمشي مع امينة ومياسا وعندك بنت عمي وغيرهم...متوقع الكل بيرفض..
دانه تسوي نفسها زعلانه:بس انا ابي اتمشى وياك...انت غير وهم غير..
تركي ببرود:اقول لايكثر بس..
دانه(مالت بس..شكل الخطه مراح تضبط):بس....
ابومحمد قاطعني:ملازم يمشي معك..انا بمشي وياك ياحبيبتي..
دانه استانست من طلبه:االله ياقلبي..وربي راح ننبسط..
وهديت يده بكل فضاضه ورحت له..
ابومحمد:صدق معندك ذوق ولا احساس ياترووك..بنت زي القمر وترد لها طلب...ايش رايك ياحبيبتي اطلقك منه وازوجك رجال احسن منه..وله منصب والاهم من كذا انه يقدرك..
دانه:.......
تركي بشراسه خذني من يدي وسحبني من ابومحمد وصرت بحضنه:ذي حقتي انا مو حق غيري..
ابومحمد:لاتعب نفسك..انت بطلقها بطلقها..وانا شخصيا بجيب لها واحد احلى منك "وبمزح"ياوجه البومه..
وجهي قلب مليون لون من حركته..
تركي بحده:لو تموت متاخذ واحد غيري.."وشد علي"
ابومحمد:ههههه..كنت ناوي اني ادق عليك عشان اقول ان الفطور جهز..
دانه ابتعدت عنه وبحيا:انزين..
وراحت طيران ومشافوا إلا غبرتها..
واول مدخلت شافت بوجها ليان...
ليان انصدمت بشكل دانه..وصارت تتفحصها من فوق لتحت..
توترت لما شافت ان لبس دانه احلى من لبسها..كشرت بوجها وعلى طولت راحت للغرفة الداخلية ألي فيها مريات..
وصارت تشوف بعمرها..
ليان كانت لابسه تنورة طويلة جنز بلاك..مع تيشيرت ازرق..وكانت حاطه جل لشعرها..ومستشورة غرتها بس..
هي لبست كذا عشان الشايب ميحب ألي يلبسون بناطيل ولا يتفسخون..بس فرحت لانها واثقة أن الشايب بيهزئها قدام الكل..وطلعت من الغرفة بسرعه وراحت للمجلس عشان تشوف التهزيئ قدامها..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2014, 12:00 PM   #90


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري



هيلة بذهول:انتي كيف خليتي الشايب يحبك كذا..
مياسا:ولا بعد يقول لها قلبي وحبيبتي..
دانه بدلع:ذه سر..هههههه..
هيلة ومياسا:انتي حراميه..
دانه:خخخخ..
ابومحمد:يادانه..
دانه التفتت له:سم يالغالي..
ابومحمد:سم الله عدوك..تعالي اجلسي جنبي..
هيلة ومياسا يطالعون في بعض بذهول..

جلست يمه والجوري جلست يمي..
والكل جلسوا في السفره..
ابومحمد:بسم الله..
وكل والكل بدا بالاكل..
دانه بهمس:اكلي جوجو..
الجوري:ماابي مو جوعانه..
دانه بنفس همسها:لا بتاكلين..وان مااكلتي مراح اكلمك..
الجوري بصوت مسموع:لااا..خلاص باكل ماما..
الكل كان منذهل..واولهم ام تركي وليان..
ليان بحقاره:ذي مو امك يالجوري..امك ماتت..
ابومحمد ببرود:انا اقول ان اللقافه شينه..
ليان تفشلت..ودانه انبسطت لان ابومحمد دافع عنها..


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
امانه, انفاسك, بحضن, تطلع, حرارة, رواية, غيري

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري لموضوع: رواية امانه لا تطلع حرارة انفاسك بحضن غيري
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل لي بحضن واحد وقبلة تووفه الحربي همس للقصص وحكايات وروايات 3 18 - 1 - 2025 05:00 AM
ليت السما تحضن هموم المساهير همسه الشوق همس الشعر والقوافي 6 20 - 4 - 2020 04:09 PM
وشلون اسامح زماني واللي احبه خذه غيري وانا اولى فيه من غيري سجات التهاويل همس الشعر والقوافي 12 16 - 7 - 2014 01:58 PM
ابي ترحيب قوي ولا بطلع << بلييز لا خ همسة الشوق همس للترحيب بالاعضاء الجدد والتعارف 14 10 - 9 - 2011 05:38 PM
هل جربت ان تحضن نفسك نظرهـ خجولهـ همس المواضيع العامة 6 18 - 6 - 2011 10:09 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:59 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO