:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية طلبتك لا تحاكيني كامله رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 12 - 2014, 08:31 PM   #31


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 26 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
سيف : احم احم
رفعو راسهم وعلى طول تحجبت روز
سيف : ممكن شوي د. روز
روز :ثواني بس
::: روزي شوفي مريضكـ وارجعي لي عادي
سيف " روزي بعد "
روز : روميو خلاص بس باقي لي اوقع لكـ ذي
سيف " روميو ماشاء الله "
روز :هاك خلصتها
وقفت ووقف هو كمان باس راسها
روز : متى نشوفكم
رامي : تونا امس عندكم
روز : ياخي مانشبع منكم
رامي : اشووف
وطلع وتركها
وصفق سيف بيده : برافوو قالبة المستشفى غراميات انتي وحبيبكـ
روز : مو حبيبي
سيف قرب لعندها وسحب شيلتها : وفاتحه لهـ شعركـ
روز ضربته كف : هذا اخووي اخووي يامتربي
ولفت شيلتها وطلعت من المكتب
سيف جلس ع الكـرسي : استغفر الله " وش سويت ياسييف وش سوييت مفروض تسال اول "
روز تبكي براا " ماتوقعتكـ كذا تشكـ فيني اهــئ "
==============================
رامـي دخــل البيت ولا شافها بالصاله
دخـل للمطبخ بعد ماشافها
رامي : مممم وش هالريحه
قرب للقدر وفتحه : ممممم كبسسسسسسسسسسه
سناء من وررا : وش تسووي
رامي فز ولف وشافها قدامة : شمييت ريحه حلووة ودخللت
سناء : اها طيب وخر خل اكمللل
مرت من جنبة ولفحه ريحت عطرها
رامي طالع بلبسها كان عبارة عن بلوزه جابنيز حمرااء بنقش اخضر واسود نفس الجبنيز
وبرمودا جبنيز نفس البوزة وحاطة روج احمر ورابطة شعرها ذيل حصان
رامـي : ممم اساعدكـ
سناء طالعته بستغرااب : انت
رامي :اييه
سناء : انت مو طالع اليوم
رامي : اخ صح بس بعتذر مادام فيها كبيسه
سناء " يييس " : اوكي بس بدل ملابسكـ
رامي نقز : ثواني
ورااح للغرفة
وسناء اتصلت برائد :شكرا شكرا شكرا وش دراكـ انه يحب الكبسه
رائد : العفو العفو العفو هع اخوي واعرف مو كان ساكن معنا
سناء : ايه صح يالله تشااو
رائد : تشااوات
سناء: هع وقفلت منه
سمعت صوت رامي يكلم وشكله منفعل طلعت برا المطبخ شافته ماسك الجوال ويكلم
رامي :شممس قلت ماني قادر اجيكم اعتذري من امكـ
شمس : ليييه اول مره تردني اكييد مسوية لكـ شي غيرتكـ علي
رامي بصرااخ : سنــــاء مالها دخــل وارجوكـ شمس لا تألفين من عقلكـ
شمس بدموع تماسيح : اهــئ الا مغيرتكـ علي والا انت من متى تصارخ علي
رامي : اللهم طولكـ ياروح شمس حبيبتي خلاص مو قادر اجـي
شمس : باييي
رامي : باي
وقفل منها ورجعت سناء على طوول للمطبخ قبل يششوفها
رامي دخل المطبخ وهو ملتزم الصمت وكذالكـ سناء
رامي : بأيش اساعدكـ
سناء : لا استريح
رامي : لا بسوي شي
سناء : مممممم جهز الطاولة وصب عصير
رامي : اوكييه
وقام يجهز وهي منشغلة بالطبببخـ ..
===========================
سيف طلع بعد ماهدى نفسه من المكتب شافها واقفه جنب وباين عليها الدموع سحبها للمكتب وقفل الباب
سيف: اسسف وربي اسسف لاتخليني اخرج اليوم من المستشفى وانتي زعلانه مني والله اكسر رجل والله
روز : طـيب لييه تفتح شيلتي حراام انت مو محرم لي
سيف : سامحيني بس غيرتي اعمتني وش اسوي احببكـ
روز : آسفه
سيف : على وشو
روز :على الكف
سيف مسكـ يدها : احلى كف وربي
روز : مو زعلان
سيف : انتي زعلانه
روز :لا
سيف : اجل انا لا
روز : بتطلع الحين
سيف : مع اني ودي ابقى بس وش اسوي لازم اطلع بس اوعدكـ بجي ازوركـ
روز بفرح : صددق
سيف : صدق حبيبتي
روز طالعت فيه : هاه
سيف : باي حبي (( وطلع وتركها بعالمه تطــــــير ))
=================================
لمى جالسة بالصاله تطالع تلفزيون شوي ودق جوالها
تركي توه نازل من الدرج وقف يتسمع
لمى :الوووو
الجد : هلا ابووية انتي شحالج
لمى بفرح : يدي فديييتكـ مرحبا السااع
الجد : فدييت روحج كيفج انتي
لمى : زعلانه حييل منكـ ماكلمتني من اعرسست
الجد : انشغلت حبيبتي ولا انا مرمس امج وسألتها عنج
لمى : هــيه بس باقي زعلانه مفروض تكلمني يدي
الجد :السموحه حبيبتي وكلها كم يوم وانا عندتج عسسب اشوفج واشوف ريلج
لمى : صدق يدي وااااااااي وناااسه
الجد : هيييه بنيي نزور السعودية ونشوفج واشوف بنتي
لمى :بتنورون يدي يعلني فدوتكـ
الجد : يالله حبيبتي انا ببند الحين عسب اجهز اغراضي
لمى : يالله يدي مع السلامة
الجد :في حفظ الله
قفلت منه وابتسمت (( هذا جدها ابو امها اللي بالامارات ))
تركي : من كنتي تكلمين
لمى : بسم الله وانت جالس تتسمع علي
تركي : كنت نازل من الدرج وسمعت بس كأن كلامكـ امراتي من هذا
لمى : هيييه امراتي كنت احاجي يدي
تركي : جدك ابو امكـ امراتي
لمى : هييه وامي امراتيه بعد
تركي : يعني فيكـ عرق امراتي
لمى : ييب يب
تركي : وانا اقول ملامحكـ تاخذ منهم
لمى : احم حم
تركي: الا وش يبي جدكـ
لمى :بيجي هنااااا وناااااااسه
تركي : صدق زييين
==========================
جالس مع الجماعه عند عمه ع الغدى
جالسين كلهم وشو يعلى صوت عم مازن عشان يخلي الكـل يسمع
والتفت الكل علييه
عم مازن : اليوم وقدامكم كلكم ابي اخطب بنت جارنا حسن لولد اخوي مازن
انتفض مازن " لا عمي وش تقوول لا مابي "
ابو مازن : وانا متفق انا وخوي مانبي الا هيي
حسن : هذ الساعه المباركة
ابو مازن : وخير البر عاجله سالم جب الملاكـ
مازن " وشو وش ملاكه لالا وش تقولون انتو "
جابو الملاكـ
وقع مازن وقلبة يعتصر وع طوول طلع من المجلس متوجه لبيته
==============================
جلسو ياكلون بهدوء
رامـي : مممم لذيذ
سناء : شكرا
رامي : عرفتي تضبطينها
سناء "الله يخلي رائد يسال امكـ وهي تقول له وينقلها لي " : احم احم
رامي قام من الكرسي وشل صحنه وهي بالمثل
جلست تغسل وهو طلع للصاله
سناء خلصت وطلعت له وجلست جنبة
اما هو مسك يدها وباسها : يسلم هاليد
سناء : الله يسلمكـ
رامي : حلو عليكـ الجبنيز
سناء "وش فيه يمدح اليوم " : شكرا من ذوقكـ
جلسو يطالعون بصمت
========================
سلمان كاشخ وجالس يطالع بشكله
خلود :قمر قمر بس يالله بنبطي ع الناس
سلمان : يالله بس سحر وين
خلود: بالسياارة تنتظركـ
سلمان : اجل امشي
وركبو السياارة متوجهين للأهل هناء عشان الشوفة
>> وصلو للبيت
سلمان جالس بالمجلس ينتظرها تدخـل
هناء دخلت وبصوت يالله ينسمع : السلام عليكم
رفع راسه سلماان ومن شافها ماقدر يتحكم بدقات قلبه : هلا وعليكم السلام
هناء دخلت وجلست ع جنب
سلمان : كيفكـ
هناء : تمام
سلمان :انا الحمد لله بخير
هناء :ههههههه
سلمان :جعلني فدووه لهالضحكة
هناء نزلت راسها بأحراج
سلمان راح وجلس جنبها
سلمان :انا ابي الملكة والزواج بيوم واحد موافقة
هناء : اييه
سلمان :يمديكـ تجهزين
هناء : اييه بيمديني
========================
مازن يبكي :سامحيني يالغالية
مرح تبكي : مسموح والله مسموح
مازن : انا مابي غيركـ يشهد علي الله مابي غيركـ
مرح : ادري ادري وربي
مازن وقف ومسح دموعه : اذا انا ماكنت بفشلهم واعيي اليوم بكرة يشوفون وش بسوي
مرح : مازن لا تتهور
مازن : هم اللي جنو على نفسهم وعمي وش دخله اكييد هو اللي مكبر راس ابوي يبيني اخذ البنت الكبيرة عشان رضى ولده عشان ياخذ الصغيرة لان ابوها مو راضي الا اذا تزوجت الكبير بس والله لوريه والله
مرح :مازن تعوذ من الشيطان
مازن : بكرة بالزواج ابيكـ تحضرين وابيكـ تكشخين فاهمة
مرح :ماني حاضرة
مازن : مو هم مستعجلين بالزواج ويبون يدبسونها فيني بوريكـ فيهم وبتحضرين وبتقهرينهم وابيكـ تكشخييين فاهمة
وانا لازم اجري مكالمة ضروريه الحين
=
================================
باليوم الثاني
راحت لتييين لمااهر في مكتبة
لتين : ممكن ادخل
ماهر بفرح من شافها : هلا ادخلي ادخلي
لتين " فديت هالوجه " : مممم فاضي
ماهر " افضى لكـ " : ممم ايوة
لتين جلست ع الكرسي : الدواء اللي عندي قرب يخلص وابيكـ تصرف لي
ماهر " من عيوني " : طييب
ططق ططق طططق :>> الباب
ماهر : تفضضضضل ..
د. احمد : السلام عليكم
ماهر : هلا احمد وعليكم السلام
رفت راسها لتين من قال احمد
لتين : احمد الا انت احمد
احمد " الصوت مو غريب " : مممم لتين صح
لتين نقزت وحضنته : عيون لتين انت
احمد : اشتقت لكـ
ماهر ارتفع الضغط عنده : هــي انتو
احمد : اسف د. ماهر باخذ مريضتكـ شوي
وطالع بلتين وباس راسها
ماهر بعصبية : لا ابيها شوي
لتين : مابطول ماهر بس شوي وراجعه
احمد :يالله
وطلعوا ..
اما ماهر جالس ع ناار مقهور ليه تحضنة بأي حق
==============================
سناء : ممم رامي
رامي مندمج مع التلفزيون : هــــــــــممممم
سناء : آبي أسوي حفلة اليوم
رامي التفت لها : بمناسبة ايشش
سناء :نجاااح رائد
رامي ابتسم لها : خلاص سوي
سناء : بس ابي اغرااض
رامي : خلاص روحي البسي خل نمشي
سناء بفرح : سوى
رامي : اييه
سناء نقزت وكلمت الاهل وقالت لهم لايعلمون رائد ولبست عبايتها وتوجهو لسوق
=============================
ططططططططق ططططططططق ططططططق >> الباب
روز مشغوله باللي بيدها : ادخـــــــل
دخــل ووقف قدام مكتبها ومد الوردة
روز رفعت نضرها له وبفرح :سوااف
سيف : قلب سوااف انتي ( مد لها الورده) احلا وردة لأحلا روز بحياتي
روز مسكت الوردة : شكرا
سيف جلس ع المكتب : وش تسوين
روز تنهدت : ارتب هالملفاات
سيف : اها اساعدكـ
روز : تسوي فيني خيير
سيف : هههههههههههههه
روز :اااااااايه صح
سيف : وشو
روز :كيف الشغل
سيف تنهد : يتعب وش خلاني اسمع كلامكـ
روز : مالت علييكـ هذا وانا ابيكـ تعتمد على نفسك عشان تكون لكـ عائلة في ما بعد
سيف همس لها : انتي عايلتي
روز بأحراج : لا هو انا مو اقصد
سيف حط يده على فمها : كلها كم يوم وتسيرين لي
روز :هاه
سيف يغمز لها : خلي كل شي بوقته حلو
روز :وشو
سيف : ههههههه خلاص خلاص بعد كم يوم تعرفي
روز : طيب
==============================
دخلت لتييين وهي تضحكـ
ماهر : شرفتي
لتيين : ايووة الا خلصت الجدول
ماهر سحبها من يدها : بأي حق تحضنينة
لتين : ماهر شفيكـ
ماهر : جاوبيني بأي حق تحضنينة
لتين : بحق انه .........
آنتهــــــى




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:33 PM   #32


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 27 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
ماهر : جاوبيني بأي حق تحضنينة
لتين : بحق انه اخوي
ماهر : لا تضحكين علي اسمـ ابوك مو نفس اسم أبوه
لتين :والله اخوي بالرضاعه والله
ماهر : وليه تحضنينة ماعمركـ شفتيه
لتين : لي اكثر من 5 سنوات ماشفته من طلع يدرس براا طب وانت ليه حاارق دمكـ احضنة ولا ما احضنة
ماهر " لاني اغااار " : امسكي جدولكـ
ولف وجهه
لتين بدون شعور :فدييت المبوزين انا
ماهر لف بسرعه : صدق
لتين توترة : هاه وشو
وطلعت بسررررررعه
تنهد ماهر " احبها احبها "
=============================
طلع تركي من غرفته وقفل الباب
لمى" ودي اعرف وش فيها الغرفة يوم يقفلها اووف اللقافه شغاله عندي "
تركي :فارس كلمني
لمى :وش يبي
تركي : يعزمنا اليوم عشان جدكـ جاء ومسوين عشاء
لمى بفرح : جدو جاااااااء وناااااااااااااااااااسه
تركي : ايييه الموهم بنمشي بعد العشاء
لمى بزعلل : ليييييييه لا تكفى
تركي : عندي كم شغلة اخلصهم ونروح بااي
لمى :وجع
تركي : نععم ماسمعت
لمى : وجع زين
تركي : حلو حلو وجع كمان اجل مافي روحه
لمى : لالالا خلاص هاه ( وحطت يدها ع فمها )
تركي " خبله " : مافي روحه خلاص
لمى :والله توبة اسحبها خلاص اسحبها هاه فديتكـ وش تبي بعد
تركي : ههههههه خلاص خلاص بالعه مسجل
لمى " وجع "
=========================
رجعو من السوق ودخلت سناء المقلط وحطت الزينة وجابت طاوله كبيرة بالنص وزينتها
رحت جابت الكيكة وحطتها بالنص وحطت الصحون على جنببب والملاعق
وجابت حلا هي مسويته وحطته بالصحون وجابت شموع وزعتها ع الطاولة وحطت العصيراات
ووالمكرونة والورق عنب
رامي : ماشاء الله وش هالسفرة تشرح الصدر تصدقين جعت
سناء : هههه هذا رائد مو حي الله
رامي : الله يرزقنا
سناء : اميين هع
رامي مد يده بياخذ من الحلا بس ضربته ع يده : مو الحييين
رامي : طييب يشهي مررره
سناء : مالي دخل يالله اخرج وروح اللبس
رامي : طييب بس وش بتلبسين
سناء : ليه
رامي : ابي البس زييكـ
سناء : ممم مدري امش الغرفة اشوف
مشى معها للغرفة
سناء : ممممم البس جنز ولا فستان
رامي : لا الجنز عشان البس نفسة
سناء : مم انا بدخل غرفة التبديل البس وانت البس هنا
رامي : طيب
دخلت الغرفة ولبست بنطلون جنز بني وبلوزه كت طويله للفخذ مخططه ببني وابيض
رامي نفسها بنطلون بني وبلوزة بيضاء
طلعت وحطت كحل و روج واندق الجرس
==========================
مشو تركـي ولمى بالسياارة
تركي : اقول لمى دريتي
لمى :بوشو
تركي :سلمان خطب
لمى انصدمتت مررره :هااه
تركي: مو مصدقة اكيييد للحين تحبينه منصدمة صح
لمى :الله يوفقة
تركي : مو من قلبكـ انتي مقهورة صح مقهورة هذا حبيبك تزوج بنت عمكـ هناء
لمى " انت حبيبي ": : مو حبيبي مو حبيبي والله يوفقهم
تركي : لاتكذبين على نفسكـ انت تحبينه تعشقينه
لمى : ماحبه ماحبة خلالاص افهم
تركي : مو فاهم اوكيه مو فاهم
لمى : مو لازم تفهم خلاص اسسكت
وصلو للبيت ونزلو
لمى : اهلي اذا جاء جدي ترا نجلس سوا كلنا انتظرني لمى افسخ عبايتي وندخل
تركي : هم وين مو بالمجلس الخارجي امشي ندخل للبيت
لمى :يالله ,, فسخت عبايتها
تركي : بتطلعين بهاللبس
(( كانت لابسة جنز وتي شرت فضفاض بنفسجي ))
لمى :بلبس شيلة وبس
تركي : لا والله
لمى :أي والله
لفت الشيلة ومسكت يده : يالله
تركي : حلو حلو الشعر طالع دخليه بسرعه
لمى :اووف هاااه زين
تركي : مو زين بس وش نسوي فيكـ يالله امشي
طلعو من البيت متوجهين للمجلس الخارجي وهم ماشي جاء سلمان يركض لها
سلمان وهو يلهث : لمى لمى
لمى : بسم الله وش فييه
سلمان ياخذ نفسس : شهاااب مع جدي
لمى شهقت : هــــــــــــــــئ ,, وشدت على يد تركي
اما تركي مستغرب ويطالع بالاثنين بستغراااب ؟؟؟
===============================
مازن لابس شماغه ولف على مرح اللي مبوزة : وجعلني فدووه للمبوزين
معطيته ظهرها ولا تكلمة
قرب عندها وباس رقبتها :تزعليين على مزوونكـ
مرح :مابي ارووح
مازن : لا بتروحين ويالله قدامي
مرح :مازن مابي ببكي اذا شفتكـ معها
مازن : انتي تعالي ولكـ اللي بيسعدكـ يالله
مرح : يالله
وهم بالسياارة مازن كلم عبوود ,,
مازن :عبييد خل السيارة عند الباب القصر مباشرة فاهم
عبود : افا علييكـ لا توصي
مازن : القااكـ فيها مو تخرب علي
عبود : ماني متحرركـ من مكاني
مازن :زيين يالله نردها لكـ بزواجكـ
عبود :اميييييييييييييييييييييييييييييييين
===============================
وصل اهل رامي لشقة رامي وسناء
كانة ام رامي وابو رامي وروز ورائد ورامي وسناء في المقلط
رائد :فوديييييييييييييييييييييتكـ شوفو هذي اللي تتذكرني مو انتو ماالت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رامي : سناء تعالي ابييكـ شوي
طلعت سناء ورراه للمطبخ
رامي : ليه ماعزمتي خالتي
سناء : قول شمس وفكـ نفسسكـ
رامي : ليه ماعزمتيهم
سناء : مابيهم يدخلون شقتي
رامي : ماهي شقتكـ بس ويولكـ لو دريت انكـ مسوية حفله مره ثانية وهم مو فيه فاهمة
سناء : اذا طلعت من بيتكـ سو اللي تبي
ومشت وخلته
=============================
سلماان : ماعليييكـ ادخـلي
لمى :سلمان مابي
سلمان :خلاص زوجكـ معكـ والنعم فييه
تركي : وش السالفه
سلمان : ليه ماقالت لك لمى هذا .. ( قطع عليه اليد اللي كتمت فمة )
لمى :خلاص امشوو
تركي : وشو خلييه يكمل من هو ذا
لمى : ولد خالي شهااب وبس
مشت وهي ماسكة بيده
سلمان همس لها :ماعلمتيه
لمى تنهدت :لا
سلمان هز راسه
لمى :ايييييه مبرووكـ
سلمان :دريتي الله يباركـ فيكـ
لمى :قلي تركي اليوم
سلمان :اكيد فروس معلمة
تركي : يب
دخلو للمجلس وانقبض قلب لمى بس قوت نفسها ودخللت
الجد : هلا مرحبا السااع هلا بحبيبت يدها
لمى : هلا يدي (وحضنته )
الجد : وين ريلج
لمى وخرت عن جدها : كاهو
الجد :هلا والله ( وتخاشمو )
شهاب مد يده : سلام بنت عمتي
لمى :هلا (( ووخرت يدها ))
شهاب تخاشم مع تركي
شهاب همس لها : اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة ههههههه
آنتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:35 PM   #33


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 28 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي ..
شهاب همس لها : اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة ههههههه
لمى ؟؟؟؟؟ " وش يقصد ذا " ووخرت عنه وجلست جنب تركي
وجاء سلمان عندها :وش قال لكـ
لمى : يقول اكيد محروقة مني بعد ماعرفتي الحقيقة
سلمان ؟؟ : أي حقيقة
لمى : مدري
سلمان : والله ينخاف منه
تركي :وش فيكم وش سالفته ذاا
سلمان قام : لمى تقول لكـ
تركي: وش سالفته
لمى : تركي سكر ع الموضوع بلييز
تركي : طيب ابي اعرف
لمى تنهدت :شي خااص مقدر اقوله
تركي : بكيفكـ
عدا هاليوم على خـــــــير وماصدقت لمى تركي قال يالله بيمشون
===============================
وقت الزفة ..
دقق مازن على مرح ..
مازن :حبيبتي بس انزف اقعطي شوي وتعال فاهمة
مرح :ليه
مازن : سمعتي وش اقووول
مرح : ططيب طيب
بدت الزفة ومشى مازن للكوشة وجلس ولا وقف للعروس ولا شي
شوي وطلب منهم يشغلون زفة لمرح
مشت لين عنده ووقفت قدامة ووقف لها
مسكـ الماايكـ وبصوت عالي
:: تحرم علي أي حرمة غير مرح
شهقو الحريم
رمــى المايكـ وشل مرح ومشى فيها ونزل من المنصـــــة للين خرج من قدام الحريم
مازن طلع عبايتها : بسرعه البسي
جت امه :وش سوويت يامسوود الوجه
مازن قرب لآمه : العيب مو من مرح مني يمة مني ولدكـ هو اللي مريض
مسكـ مرررح وعلى طول طلع براا وركب السيارة اللي عبود فيها وحركـ فيهم للمطاااارر
في السيارة لف مازن عليها
شافها تبكي
مازن : قبل مانوصل للمطار تبين تكملين معي ولالا
مرح صاحت بقوة وحضنته :معكـ معكـ
مازن تنهد : كنت خايف اقولكـ اني عقيم ووتتركيني
مرح : مستحييل مستحييل
مازن : احنا بنسافر نبعد عنهم واتعاالج
مرح : معكـ وربي معكـ
ابتسم مازن واسرع عبوود للمطاار
وصل الخبر لرجال وقامو معصبين
اللي يشتم واللي يسب ليه يسوي كذا
ابو مازن : لاتسبوونه انا غصبته انا
حسن : وليه تغصبه مادامه مايبي هالزواجه بنتي لعبه بيدكم
وطلعو الرجال وتركوهم
دخلت ام مازن تبكي : ولدي عقيييييييم يابو مازن
انفججججججججع ابو مازن وضلت دموعه تنزل على ولدة اللي ظلمة وظلم زوجته
>> اقلعت طياارة مازن ومرح لبريطانيا حتى يبدء علاجه
==================================
>> بعد مرور اسبوع
مرح ومازن
بدء علاجه ومرح تساعدة وواقفه معه
امه وابوه يتصلون فييه بس مايرد متندمين كثيير
بس هو مايرد يضنهم بيهزؤنه على الحركة اللي سواها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركـي ولمـى ..
سافر جدها وارتاحت كثير
حاول تركي معها يعرف سالفة شهاب
بس مو راضيه تقول له
تركي براسه شيء والله يستر وشو
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامـي
اليوم يخلصون ثلاث شهوور
شمس تنتظر خبر طلاقها
ورامي مايدري وش يسوي تعود عليها وعلى حسها بالبيت
سناء طفشت منه خطتها ماجابت النتيجه اللي كانو متوقعينها هي ورائد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلمان وهناء
قرب زواجهم
وهناء مشغولة بالتجهيزاات
وسلمان مشغول بتجهيز بيته
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سيف وروز
صارو يتواصلون بالجوواال
سيف كلم ابوه عشان يروحون يخطبون له روز
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لتيين وماهـر
لتين مشاعرها تفضحهها وماهر يستانس اذا غلطت وهي تكلمة
وقالت حبيبي اما هو فكاتم مشاعرة ومايطلعها وهذا الشيء يقهر لتين
لآنها تظنة مايحبها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
=============================
لابسه بجامتها الحرير عبارة عن برموداا وتي شرت فوشي
ومسويه قرنين ونازلة تركض بالدرج بس وقفت بسرعه من المنضر اللي قدامها
تركي ماسك بيده وحده
لمى بلعت ريقها : مـين .. هذي
نسرين :مرتوو لتركي
لمى : نعععععععععععععععععععععععم
تركي شال نسرين ومشى فيها :سمعتي زوجتي
وطلع فيها للغرفة بس مو غرفته لا غرفة ثانية
لمى واقفة متصنمة بمكانها وتحس بالدموع مغطيه وجها " زوجته تركي متزوج علي "
مسحت دموعها وضلت تمشي بدون وعي للحوش
اما تركي كان يراقبها من فووق وشاف دموعها سييل على وجها وتمشي بدون ماتحس لدرجه انها تصقع احيان بالجدرا وتكمل مشيها
طلع من الغرفة ونزل لها
تركـي ركض بعندها ومسكها : لمى وقفي
لمى لفت عليه :لييييييييه
تركي : وشو اللي ليييه
لمى : ليييييييه تزوجت لييييييييه (وتضربه على صدره ) تبي تعذب هذا زياده ( وتأشر على قلبها )
تركي : بس اشششش اهدي
لمى بنفعاال : ليييييييه قول لي ليييييييييييه
تركي : ابي زوجه كاملة الصفات ابي حقي منها كزوج
لمى : بسس هذا همكـ نفسسكـ وبسس
تركي : انا هذا همي وانتي وش علييكـ
لمى :بأيش احلى مني فييه
تركي مشى وتركها مايبي يجرحها لانه او تكلم بيجرحها
=============================
لتين تمشي بالسووق وزهقااااانة
دخلت محل عطوور وقفت : مممم لو سمحت شوف لي هالعطر
:: وانا شوف لي هالعطر
لفت لتين وشافته مـاهر
لتين : مهووور
ماهر " عيونه قلبة روحه انتي " : اووه لتيين هلا
لتين : كيفكـ واحشني يالدب
ماهر " انتي اكثر وربي " : تمام الحمد لله
لتين تطالع شكله كان خقق مره : ليه لابس كذا
ماهر : ليه مو حلو
لتين : الا حلوو تبي البنات يخقون
ماهر : مايهموني اهم شي , قال بنفسة " انتي " , شكلي وبس يعجبني
لتين : طلبتكـ لا عد تلبس كذا
ماهر : لييه
لتين : ياخي حلوو
ماهر : تحبيني
لتين بسرعه :اموت فيكـ
ماهر " وانا اعشقكـ " : يعني تغارين البس كذا
لتين : اييييه
ماهر " جعلني فدووه للي يغارون " : اها
لتين :مممم تعال ابيكـ بالقهوه
ماهر : يالله
مشو للقهوة وجلسو
لتين تطالع في البنات اللي يطالعون ماهر
لتين : ماهر قرب شوي
ماهر قرب وجهه : هلا
لتين حوست شعره تحويس مو طبيعي
ماهر : لييه ليييه
لتين : اووف برضو شكلكـ حلوو وش اسوي فيكـ
ماهر يعدل شكلة : احم احم مارح تقدرين على جمالي
لتين : اقوول مهور
ماهر " عيونه " هااه
لتين : تكفى لاتعطي هذولاك البنات وجه
ماهر : هههههههههههه طيب
لتين :لا يكون يجيكـ بالمستشفى كذا
ماهر : اووووووووه كثاار
لتين :وان شاء الله تكلمهم
ماهر : وافحصهم كماان
لتين : حمااااااار كلب لييييييييه
ماهر : هذا عملي
لتين : اووووووووف قدم استقالتكـ ولا خلكـ حق رجال بس
ماهر : افا تبين اقدم استقالتي وبعدين انا مستمتع بالشغله
لتين قامت وخلته : مالت علييكـ اجل تهنى
مشت شوي بعدها رجعت وسحبت يده : اخرج اخاف البنات يجون يغازلونكـ
ماهر : ههههههههههههههههههههههههههه
لتين :لا تضحكـ تسير حلو بعد
ماهر : وش تبيني اسوي يعني
لتين : ولا شي بس انطم
ماهر " تهببببببببببل ياناااس "
===========================
سناء : ابي اروح لآهــلي
رامــي :لييه
سناء : ابي ارتااح شوي واجلس معهم هناء ببتزوج ماشبعت منها
رامي : طيب بس مو تطولين بالنوم عندهم
سناء :طيب
دخــلت الغرفة وطلعت لها شنطة صغيرة حطت فيهم كم لبس لها
سناء " ابيكـ تفكر بروح عنكـ عشان تتخذ قراركـ انا تعبت وربي تعبت ماقدر اجلس معكـ وانت تحب غيري هذا يجرحني يألمني وربي "
رامي باصاله " مقدر لا تروحين تكفييين بس شمس ووعدي لها بالزواج وانتي كيف اطلقكـ بسهولة وحبي لشمس مقدر مادري وش اسووي مادري "
سناء خرجت بشنطت ملابسها : ممكنن توصلني
رامي وقف وشل شنطتها :يالله
حرك السيارة متوجهين لآهل سناء
وصلو للبيت وقبل لا تنزل مسكـ يدها وباسها : مع السلامه انتبهي لنفسكـ
سناء : مع السلامة
ونزلت من السيارة
============================
اليوم الثاني
طلعت لمى من غرفتها وشافت نسرين جالسة بالصاله لابسة شورت وبلوزة كت
انقهــرت منها وطلعت لغرفتها
لمى " منتي احسن مني وانا بنت ابوووي "
طلعت لها فستان قصير ليموني للفخذ وفكت شعرها وحطت طوق ليموني وروج وردي فاتح ونزلت تحت
سوت لها فطور وطلعت للحوش وجلست
قاام تركي ونزل للصااله وشاف نسرين جالسه
تركي :سوي لي فطور وطلعيه براا
نسرين : تيب
تركي طلع للحيقة وشافها جالسه ع الكرسي
ابتسم وهو يشوفها بالفستان اليموني يعجبه هاللون وقد شافاها لابسة ليموني لمى جتهم البيت بحفلة تخرجهم
لمى " حست عليه وتبي تقهره قامت تغني " : قال الودااع ومقصدة يجرح القلب محال قلبي ينجرح من ودااعه ان حبني يامرحبا براعي الحب وان راح ربي يحفظة كل ساعه وليه ليه يودعني وليه ليه
تركي تنرفز : هـــــــي اسكتي ماحبها هالاغنية
لمى وقفت قدامة : بس انا احبها واموت فيها واعشقها بعد
تركي بلع ريقها يوم شافها وقفت والفستان مخصر على جسمها وطالع روعه
جت نسرين :شو حبيبي الفطور جاهز بدك اجيبو هوون
تركي : يابعد قلبي والله لا جاي جاي
لمى تنرفزة :اووووووووووف
وطلعت وتركتهم
تركي: ههههههههههههههههه احسسن وانتي جيبي فطوري هنا
نسرين :اووف تيب
فطر تركي وطلع لدوامه
اما لمى جالسه بغرفتها ماطلعت ونسرين بالمثل
==================================
الدكتور : تستطيعين الدخول له الان
مـرح مسحت دموعها : هل هو بخــير دكتور هل نجحت العملية
الدكتور مبتسم :نعم انه بخيير ولقد نجحت العملية
سجدت مرح شكر لله : الحمد لله يارب الحمد لله
دخــلت مرح وشافته واعــي
مازن بصوت مبحوح : مــ..رح
مرح :عيون مرح روح مرح انت
مازن : نجحت العملية
مرح :الحمد لله
مازن :اللهم لكـ الحمد
مرح :ارتاح حبيبي ارتاح ياروحي انت
مازن :اهلي .. كلمي اهلي ..
مرح : طيب ياروحي انت
مسكت الجوال وكلمتهم ..
================================
في شقة رامي
جالس وحيييد ومررره طفشان
رامي : وينكـ ياسناء البيت فاضي بدونكـ تعالي والله مقدر اعيش بدون حسكـ بالبييت
مسكـ جواله وفتح الاسماء يدور لأسمها عمره ماكلمها او سمع صوتها بالتلفون
دور وشافه مكتوب سناء دقق عليها
ومن خامس رنه ردت عليه
سناء ببحه :الللووووووووو
رامي حط يده ع صدره : الووو .. سناء
سناء " عيونها روحها انت " : هــلا
رامي بلع ريقة : كيفكـ
سناء " مو بخيير وانا بعيده عنكـ " : تمام وانت
رامي تنهد : تعبااااااااااااااان
سناء : سلامتكـ
رامي : محتاجكـ
سناء دقق قلبها " انا اكــثر " : ........
رامي : متى تجييييييين
سناء : مدري
رامي : لاتطولييين تكفيين
سناء : ممم بوكرة اشوفكـ عند اهلكـ اوكيييه
رامي : طيب انتظركـ
سناء : مم باي
رامي " لا لا تسكرين " : بتنامين
سناء : ايييه
رامي : خليكـ معي ع الخط لين انام
سناء : طيب
جلسو ع الخــــــــــط حتى نامو بوقت واااحد
===============================
اليوم الثاني ..
راحت لتين للمستشفى
دخلت راسها من الباب : انا جيت حبيبي
ماهر : هلا " غلاي " لتين
لتين : انت لييه بارد كذا قول هلا حبيبتي هلا عيوني
ماهر : مابي
لتين : مالت الموهم يالله شووف يارب يكوون راح
ماهر كشف عليها : انتي مستمرة ع الادوية صح
لتين : اييه
ماهر مسكـ يدها : السكر بدء يختفي منكـ
لتين دمعت عيونها : صدق الله يبشركـ بالخيير
ماهر : الدواء من الحين تتركينه ماله لزوم بس حاولي تقللين من السكرياات لمدة اسبوع
لتين :اكييييد لاتوصي مشكور لانكـ ساعدتني
ماهر : واجبي
لتين : بس حسافة معد بشوفكـ
ماهر " من قال " : اييييييه تشرفت بمعرفتكـ
لتين بحزن : وانا كمااان ,, مع السلامة
ماهر تنهد تنهيدده طوييييييله
=============================
لمـى مشغلة فلم ومطفية انوار الصاله وتاكل فشاار
وتطالع ومندمجه
تركي دخل هو ونسرين
تركي: هــــــــي قومي نبي نطالع
لمى : روحو فووق
تركي :مابي الا هنـــــــــــــــا
لمى : مافييييه
تركي : حبيبتي
لفت لمى وشافته يكلم نسرين اللي انسدحت على رجله
آنتهـــــــــــــــــــــــــــــى ..








 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:47 PM   #34


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 29 <<
=
للكآآتبـة .. آآعشق هبآآلي ..
============================
صحيت لمى وهي لابسه فستان بنفسجي كت ولنص الساق
نزلت تحت مالقت حد لبست عبايتها وطلعت
راحت للبيت اهلها
وتركي رجع من الدوام ع البيت
طلع لفووق شاف نسرين قد راحتت تنهد وراح لغرفة لمى
طق الباب اكثر من مره بس لا رد
فتح الباب وماشافها نزل لتحت يدور لها مالقاها
تركي بعصبيه : لـــــــــــــــمـــــــــــــى
فتح البيبان مالقيهااا وصل الضغط h
=============================
صحيت من النوم وع الحمام على طوول ترجع
قام رامي مفزوع : حبيبتي شفييكـ
سناء تبكي : مدري اهـــئ لي يومين كذا
رامي : يومين ؟؟ وليه ماقلتي لي
سناء : خفت اهــــــئ
رامي قرب لها وحضنها : خلاص حبيبتي مافي شيء ان شاء الله
سناء مسكت بطنها ووخرت عنه
رامي : باقي تبين ترجعين
سناء هزت راسها بنعم وراحت للمغسله ورجعت
رامي وقف وراها وهي مسحت فمها
سناء : خلاص ارتحت الحين بعد مارجعت
رامي : قومي تسبحي خل ننزل نفطر فشلة ماتعشينا معهم امس
سناء بخجل : طيب
تسبحو ونزلو
وهم بالدرج طاحت سناء وجو الكل من الصوت
رامي جلس عند راسها : سنو سنو قومي حبيبتي قومي
ابو رامي بنفعال : شلها بسرررعه
رامي شالها : روز جيبي عبايتها
جابت روز عبايتها وجت معه وركبو السيارة وحركو للمستشفى
وشمس منقهره من يوم قال لها حبيبتي
=======================
ماهر : لتيين
لتين : عيونها
ماهر : تسلم عيونكـ ,, آآآ اليوم ابيكـ تمريني المستشفى
لتين :مم ليه
ماهر :ابييكـ بموضوع
لتين : متى
ماهر :على المغرب
لتيين : خلاص ان شاء الله بجي
ماهر :انتظركـ
لتين :اوكيه
ماهر : مم باي
لتين : احــبكـ ,, باي
ماهر " اموت فييكـ " :
قفل منها
وهي تنهدت" والله احببكـ بس احسسكـ ماتبيني ماتحبني مدري شلوون بس احس اني اضايقكـ"
=================================
مرح : حبيبي
مازن : عيونه
مرح : ممم وش رايكـ نطــلع ولا تعبان
مازن :لا حبيبتي مو تعبان خلاص عااد طبت ههه
مرح :الحمد لله ,, مممم وش رايكـ نروح البحر نتمشى
مازن :اوكي حبيبتي
مرح : يالله
وقف مازن وطلعو يتمشووون
" االحمد لله العملية نجحت ومازن طلع بالسلامة كل ماينتظرونه الان انهم يتأكدون من نجاح العملية اكييد بحمل مــرح "
===========================
رامي يدور براا : روز ادخلي شوفي وش فيهم تأخروا
روز : ياخي هد بتطلع ايش فييكـ
رامي : متوتر شوي
طلعت الدكتورة : انت قوزها
رامي : اييوه
الدكتورة : مبروكـ زوجتكـ حامل
رامي ابتسم بسعاده : الله يباركـ فييكـ كيفها الحين
الدكتورة : هي محتاقه شوية غذاء انتبه لها ركبت لها دلؤتي مغذي اذا خلص تئدرو روحو
رامي : مشكوورة دكتورة
الدكتورة :العفووووو
رامي لف لروز : بدخل لها
روز : هههه روح روح من قدكـ ابو
رامي ابتسم زياده يوم قالت كذا حس بالمسؤليه ودخل للغرفة
سناء تطااالع بيدها اللي فيها مغذي
رامي وصل لعندها وبااس راسها : حمد لله ع السلامة حبيبتي
سناءبصوت مبحوح :الله يسلمكـ وش فيني
رامي حط يده ع بطنها : في بزر هنا بيطلع يزعجنا
سناء بفرح : صدق
رامي : اييه حبيبتي تخيلي اشكالنا ام واب هههه
سناء حطت يدها ع بطنها : ونااسه
رامي : لا وانتي بالشهر الثاني كمان ولا حسيتي وماتعلمين
سناء : ممم كنت شاكة بس خفت اتكلم
رامي : لا وماتقولين لي بعد
سناء : خفت يكون كذب وبعدين علاقتنا ماكانت ذاك الزود
رامي : انسي حبيبتي عيشي اليوم وبسس
سناء : احبببببببكـ
رامي : اموووت فيييكـ
==========================
دخلت لمى البيت وطلعت فووق
فسخت عبايتها وجلست بالصاله اللي فووق
تركي بعصبيه : شرفتــي
نقزت لمى بخووف : بسم الله خرعتني
تركي : وين كنتي
لمى : كنت عند اهلي
تركي بصراخ : بأذن ميييين
لمى : محد
تركي : شايفتني طرطوور قدااامكـ رجاال طول بعرض مو مالي عينكـ
لمى : انت مشغول مع ست الحسسن " وبستهزااء " يارجااال
تركي : ليييه شايفتني مو رجااال
لمى : لو انكـ رجاال ماتزوجت هالخاييسه
تركي ارتفع ضغطة على ماهو مرتفع : تشكييين برجولتي
لمى بغير اهتمام :هه
تركي مسكها من رقبتها : انا بعلممكـ الرجال وش بيسوي
ويسحبها لغرفتها وينزلها ع السرير بقوة
تركي : تبين تعرفين وش يسوي الرجال اللحين اوريكـ
لمى غمضت عيونها :تركي تكفى لا لالا لالالالالا
ولكن لا حيااة لمن تناادي
===========================
راحت لتين للمستشفى وقابلت ماهر في المواقف
لتين :لايكون تأخرت
ماهر: لا بس انا استناكـ هنا
لتين : هنا ؟؟ ليييه
ماهر : ممممم تعالي السيارة
لتين بخوف : هاه لا مو لازم وش تبي
ماهر : لاتخافين مو مسويه لك شيء
لتين : مدري
ماهر : تعالي معي
لتين مشت بتردد وركبة السيارة ورا
ماهر لف على ورا : تعالي قداام
لتين : هنا مرتاحه
ماهر : لتين تعالي لا اجيبكـ بنفسي
نزلت لتين وركبت قداام
ومشى فيها ماهر
وصلو
ماهر : يالله انزلي
لتيين تطالع بالمكان : مطعم ؟؟
ماهر : ممم عازمكـ انزلي
نزلت لتيين ودخلو للمطعم وجلسو بطاولة حاجزها ماهر
ماهر: ممم انا بطلب لكـ
لتين بفرح : اوكي
طلب لهم وجلسو ياكلون
بعدها طلع ماهر : انتظريني شوي
لتين :اوكــي
بعد 2 دقيقتين جاء ماهر وبيده كيكة
حطاها قدام لتين كان مكتوب عليها حمد لله على سلامتكـ " حبيبتي "
فرحت كثير من الكلمة
ماهر :احببببببببببكـ
لتين دمعت عينها
ماهر : لا ليييه الدموع اللحين
لتين : دموع فرح وربي تخيل فجئ السكر يروح والقى حبيبي يحبني الحمدلله
ماهر ابتسم لها ..
========================
ابتعد عنها تركي بتوتر وطلع برا غرفتها
جلس بالصاله ماسسكـ راسه بعصبيه
هدى شوي ودخــل الغرفة شافها تبكي
وقفها قدااامة وصفقها كـــــــــــــــــــــــف
آنتهـــى ..




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:49 PM   #35


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 30 <<
للكاتبة .. آآعشق هبآآلي ..
وقفها قدااامة وصفقها كـــــــــــــــــــــــف
رفعت نضرها له منصدمه والدموع مغطيها وجها
تركي : ليييييييييييييه لييييييييييه كذبتي علي انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
انتي بنت
لمى شهقت :انـــا
تركي : ماحد لمسسكـ غيري انتي بنننننننننننت ليه كذبتي ليييه
لمى :والله ماكذبت انا كنت اظن اني مو بنت
تركي : روحي تسبحي وتعالي ابي افهم السالفه كلها بسرعععععععععععععه
لمى هزت راسها وكأنه هم وانزاااح
لمى " انا بنت انا بنت الحمد لله يارب "
طلع تركي لغرفتة وتسبح وراح ينتظرها بالغرفة
طلعة لمى وهي تنشف شعرها جلست قدامه
تركي : تكلمي
لمى : بهذااك اليوم كان عمري 16 سنة رحنا الامارات في الاجازة
شهااب كان يحبني بس انا ماكنت احببه كنت دايم اذا قال لي احبببكـ ارد علييه اكرهكـ دايم
انرفزة واضايقة بهذاك اليوم قالي
شهاب : تعالي اهلكـ قالو لي اوديكـ معي لانهم بيطلعوون
لمى ببرائه : طيب
كان يضحك علي’ اهلي كانو بالبيييت بس ماكنت ادرري الا لمى رجععت
اخذني معه بالسياارة ووصلنا لشقة له ودخلنا لها .. وقدم لي عصير توت يدري اني احب هالعصير شربته بعدها ماحسييييت بشيء
وقمت بعدها ولقيت نفسي ع السرير والملابس مو علي
شهاب دخل وهو يضحكـ :صح النوم ياحلووة
لمى :وش سوووويت
شهاب : شيء عادي حبيبتي عشان اضمنكـ زوجه لي
لمى ببكاء : مستحيييييييل لو تحلم ياكلب
شهاب : تؤ تؤ تؤ من بياخذكـ الحين وحدة مو بنت مردكـ لي
رجعني للبيت ورحت على طوول لسلماان قلت له وراح ضربة بس مايقدر يقوول شيء كتمت ع الموضوع لان سلمان قال بيتزوجني علمت لتيين صديقتي المقربة وكانت دايم تساندني
من هذاك اليوم وانا اظن نفسي مو بنت "بكت " كنت اتقطع كل مرره اذا عايرتني
تركي قام وحضنها: اشششش لو قلتي لي من البدايه بس كان حياتنا غير لو كنت ادري بس
تدرين اني انجرحت اكثر منكـ حبيتكـ ايه حبيتكـ مانكر من يوم شفتكـ ببيتنا تذكرين
لمى : اييه اذكر
تركي : حبيتكـ وكنت اراقبكـ كل يوم كلمتكـ هذاك اليوم وانا عند عبود وقلتي لي : وش تبي بوحده مو بنت انجرح حبي حسيتني مقهوور ابي اعرف ميين ضحكـ على هالبريئه كنت انطعن اذا عايرتكـ
لمى :حبيتكـ
تركي طالعها بسرعه
لمى : لا تطالع كذا حبيتكـ كنت اغاار من سمر وكنت اخااف عليييكـ اذا طلعت ويوم انكسرت رجلكـ اكتشفت اني احبكـ بس كنت انكــر يوم سألني سلمان تحبينه قلتها من قلب اييييييه
تركي: ليه ماقلتي لي
لمى : مادري
تركي : ممممم كنتي خايفة من شهااب يوم جاء صح عشان هالسبب
لمى :ايييه ,, تصدق قال لي كلمة وتوني اعرف وش يقصد
تركي : وش قال
لمى :قال اكيد كرهتيني زيااده بعد ماعرفتي الحقيقة كان يقصد اني كرهت لانه كذب علي وخلاني اصدق اني مو بنت كان يحسب انكـ قد دخلت علي واكتشفت
تركي باس راسها :انسسي وخل نكمل حياتنا
لمى تنهدت : بنسسى مدامكـ في حياتي
تركي : احببببكـ
لمى :اموت فييييكـ
=============================
وصلو لبيت اهله
ابو رامي متوتر وخايف شفيها : هاه يابوكـ وش قاالو
رامي ببتسامة وهو ماسكـ يد سناء : بتسير جد يابوي
ابو رامي استبشر وجهه : مبروكـ ياولدي مبروكـ
ونادا على ام ررامي وجو كلهم من صراخه
ام رامي : شفييييييييكـ
ابو رامي : بيجينا حفيد صغير
ام رامي زغرطة : كللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
نزل الخبر كالصاعقة على شمس
وطلعت تركض برااا البيت وطلع رائد ورارها بدون ماتحس عليييه
قرب لها وههي بأخر لحوش تكلم
شمس : متضاايقة ابي اشووفكـ - - - خلاص بكرره - - - وين - - خلاص بـ *****
رائد سجل المكاان ودخل جوة البيت
وشمس راحت لبيتهم
=====================
تركي : نامي هنا " ويأشر على حضنة "
لمى : كم تمنيت انام هنا
تركي : والليوم تحققت امنيتي وامنيتكـ
انسدحت لمى بحضنة وغمضو عيونهم ونامممممممممممو
====================
اليوم الثاني
راحو رامي وسناء لبيتهم
دقق جوال رامي ورد
رامي : هلا رائد
رائد : رامي بعطييكـ هالعنوان تروح له اليوم
رامي : وشو له >> داود الشريان هعهع
رائد : اذا رحت هنااكـ عرفت
رامي : طيب هات العنوان
رائد : روح لـ ******
رامي : مم اوكي خلاص
رائد :باي
رامي : باي
===================
لمى : تروكــي يالله حبيبي قووم
تركي فتح عيونه وشافها عند راسه : يالبى هالصبااح اللي افتح عيني على قمر
لمى : قوم مابتروح الدوام حياتي
تركي : الود ودي ماروح وابقى مع هالقمر
لمى :نو نو يالله الدوام بسرعه
تركي نقز من السرير وركض ع الحمام
لمى : ههههه جعلني فدووه
نزلت تحت تسوي لهم فطوور
تركي يغني : ايييه احبكـ والغلا يسري بدمي والسهر ماقدر عيوووون السهارى
لمى : ارووح ملللللللللللح ع الصوت الشجي
تركي باس خدها : لا تجامليين
لمى تقرص خده :وربي صوتكـ حلللووو
تركي : مواحلى من صوتكـ
لمى :تسلم قلبي
تركي : لبى هاللسان اللي يقوطر عسسل
لمى :ههههههههه شكلكـ جوعاان كل كل
جلسووو يفطرون وبعدها راح تركي لدوام بس قبلها خذله تصبيره *_^ ههه
==========================
طلع رامــي للعنواان ويحس قلبة مقرووص
راح للمكان وجلس ع الطاولة كان عبارة عن مقهى
شوي ودخلت شمس ومعها واحد
التفت رامي لها منصدم
جلست معه وضلو يسولفوون
اما رامي وقف ومشى لعندها
بس شافته فزت بخووف : را.. را.. راممــي
صفقها كف من صوته التفت كل اللي بالمقهى ..
رامي : حسسااافة حبي لكـ الحمد لله اني رجعت لعقلي ولزوجتي وكشفتكـ
ومشى وتركها بحسرتها
========================
رجــع تركي من الدوام ودخل البيت شافها بستقباله
ابتسم لها وردت له الابتسامة
شالت شماغه من على راسه وبكل جرائه باسته بفمة
لمى : نورت حبيبي
تركي : النور نوركـ غلاي
لمى : يالله حبيبي اطلع بدل الغدى
تركي : من عيوني قلبي اييه في العصر بطللع
لمى :ويين
تركي: بنروح نخطب لمااهر
لمى بفرح :صدقق مين
تركي :لتين صاحبتكـ
لمى :وااااااااو ونااااسه
تركي باس راسها وطلع يبدل
==========================
في العصرر
ماهر: ها يبة كيف شكلي
سالم : اشغلتنا خلاص قلنا حلو امشش
ماهر : اييه من الحين اقول لكم ماني طالع من بيتهم الا اذا شفتها
سامية : ههههه خلها تفكر
ماهر: مالي شغل يمديها تفكر بدقيقتين كلها اييييه موافقه ولا لا مو موافقه
سالم : الولد طاح ومحد سمى علييه
سامية : ههههههههههه من يو م شفت اكلة وانا غاسله يدي طلع فيها بنت
ماهر: يممممممممة يبببببببببة
سامية وسالم : هههههههههههههههههههههههه
تركي دخل البيت :سلاممممم
الكل: وعليكم السلام
تركي : يالله يالورع اقصصد المعرس
الكل: ههههههههههههههههههه
ماهر :ورع بعينكـ يالشاايب
تركي خطر بباله لمو وابتسم : ههههههه امش امش
وحركو لبييت لتييين
========================
وصلو هناااك
وتمت الخطبببببببببة
بالاول انصدمت لتين انه جاء يخطبها بس فرححححححححت كثير
وتمت الشوفة واتخببببببببببببل عليها ماهر
حددو الملكة والزواج بيوم واحد >> الاخ مستعجل ويقول وشوله خساير هاه وشوله هع
=======================
اليوم الثانــــــــي ..
رامــي قام من النووم ولف على سناء
شافها مغمضة عيونها باس خدها وقامت : صباح الخير حبيبتي
سناء ببتسامة :صباح النور قلبي
نزل رامي راسه لبطنها وباسه :صباح الخير بابا
سناء ابتسمت له : تبي فطور حبيبي
رامي : لا عازمكـ على الفطور قلبي
سناء نقزت من السرير ثواني وااكون جاهزة
رامي : انتبهي لبطنكـ لا عاد تنقزين كذا
سناء : سوري قلبي اخر مرره
رامي ارسل لها بوسة
ابتسمت ودخلت تغير
=====================
قامت لمى من حضن تركي
تركي : وين وين وين
لمى بأحرااج : بدخل اتسبح
تركي : ماشبعت منكـ ارجعي
لمى : تررررررررككـــــــي
تركي : عيونه
لمى :اييه صح نسيت اسالكـ
تركي : وشو
لمى : الخايسة هذيكـ ليه تزوجتها
تركي : ههههههههههههه ماتزوجتها
لمى : اجل
تركي : عقدت معها عقد عشان اقهركـ بس
لمى : حيوااان
تركي : فرصة قلت لها ابي اقهر ذي واقول انكـ زوجتي عطيتها كم فلس ووافقت
لمى :يعني مانمت معها
تركي : لا
لمى : احسسن
وشردت للحمام بسرعه
تركـي :لموووووووووووو
===========================
في المغرب راح سيف وامه لبيت ابو رامي
دخلو عنده وقال سيف انه يبي يخطبها بس ابو رامي قال جيب ابوكـ
دقق على ابو وجاء
بس دخل من المجلس
ابو رامي وقف :انننننننننننت
ابو سيف : انتتتتتتتتتتتتت
ابو سيف يقول للسيف :قوووووم قووووم لاباركـ الله فييكـ ماتبي تناسب الا هذا
ابو رامي : بررااا انت وابووكـ مابقي الا هــي اعطي بنتي لودكـ
سيف : وشو يبببه وش السالفه
ابو سيف : قوووم
وطلعو برااا
دخلت روز على ابوها : بابا ليييه طردتهم ليييييييه
ابو رامي : انسسسسسسسسي تاخذينة انسسي
روز تبكي : طيييييب ليييييه فهمني
تنهد ابو رامي وجلس :هذا الد اعداائي انا وشر كته نتنافس
روز :واحنا الضحيه وش علينا منكم احنا
ابو رامي بعصبية : احلمممممممممي تاخذينة احلمممممممممممي
طلعت رووز فوق وتبكي بهستريا
وتكسر الاغرااض اللي بغرفتها
========================
سيف : انا وش دخــلني فيكم متضاربين ولا لا الدد اعدائك ولا لا انا ابي البنت
ابو سيف : منت ماخذها احللللللم اقول لكـ
طلع سيف بسيارته مسسسسسسسسسرع
وفجئ يصدم بعمود وتنقلب السيااره ...
======================
جالسين يشوفون بفلم وهو حاط راسه على فخذها
تركي : اووخ شوفي هاللقطة
لمى : اااااااااااااااااه يممه وش ذاا ( وتغمض عيونها )
تركي : ههههههههههههه حياتي خوافه
لمى : وربي يخووف وش ذاا
تركي : تعالي بحضني وماتخافينن
جلست لمى بحضنة وتمت تطالع هي وهو وكل
ماجات لقطة تخووف دخلت راسها بصدرة
=====================
ام رامي : الحقق البنت اختفى صوتها فجئه
رائد : بابا اكسسسسسسسر الباب تكفى
ابو رامي خاف عليها هذي بنته دلوعته وحيدته فتح الباب
وشافها طايحه بالارض والدم مغطي المكان دخلت قزازة بيدها من كثر ماكسرت بالغرفة
شالها ابوها وع المستشفى
آنتهـــــــــــــــى




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:51 PM   #36


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 31 <<
للكآآتبة .. آآعشق هبآآلي
>>>>>>>>>>>
ابو سيف درا بخبر ولدة وخاف عليه كثير
هذا ولده حبيبه وحيده راااح مسرع للمستشفى هو وزوجته
وصل للمستشفى وراح يدور لغرفة ولده وصل هناكـ شاف ابو رامي وام رامي جالسين قداام الغرفة اللي بجانب غرفة سيف
راح لغرفت ولده بس منعووه يدخــل
لف على ابو رامي ونزل دموعه
ابو سيف : ولدي وحيدي جووه وكل بسبة مين بنتكـ حبه لبنتكـ
ابو رامي رفع نضرة له وهو بالمثل عيونه مغطيتها الدموع : بنتي وحيدتي دلوعتي بهالغرفة والسبه ميين ولدكـ
ام رامي :بسكم هوااش عيالنا بين الحياة والموت وانتو تتهاوشون كله بسببكم انتو
ام سيف : لو مات ولدي ماني مسامحتكم زوجوهم ولا يموتوون
ابو سيف نزل راسه وبالمثل ابو رامي وقالو بوقت واحد :نذر علي لو قام / ت ولدي / بنتي لزوجه/ لزوجها روز / سيف
طالعو الحريم ببعض من كلامهم وابتسمو
خرج الطبيب والطبيبة
كل واحد قام لجهه غرفة ولده
>>
ابو رامي : كيف بنتي
الطبيبة :الحمد لله خرجنا القزازة منها ولفينا يدها بس هي نايمة الحين
ابو رامي : الحمد لله
>>
ابو سيف : كيف ولدي
الطبيب : الحمد لله ماصار له الا كسسر بيده بسبب انقلاب السيارة وعطيناه منوم وهو نايم الحين
ابو سيف :الحمد لله
==========================
الدكتور :مبروكـ المددام حامل
مازن سجد لله شكر :الحمد لله اللهم لك الحمد
الدكتور ابتسم له :تبييكـ بالغرفة
دخل مازن بسرعه لها وشاف دموعها بعينها قرب لها ومسكت يده
مرح : مازن حبيبي انا حامل بيجنا نونو صغير
مازن باس راسها :اييه حياتي اييه عيوني انتي
مرح :الحمد لله
مازن : بتصل في اهلي ببشرهم
مرح ابتسمت له: ولا تنسى اهلي
مازن :من عيوني
دقق على الاهل وبشرهم ..
=========================
اليوم زواج سلمااان وهنــاء
في بيت تركي ـ
تركي : لالالا قلت عرياان
لمى :تروكي حياتي انت مو عرياان مرره بس في فتحه بسيطة بالرجل
تركي : قلت لالالا
لمى : عمري انت حياتي والله ماقدر اغيير حطيت مكياج
تركي: اووف مابي حد يشوفكـ
لمى : خلاص قلبي اخر مرره البس كذا
تركي : اخخر مره
لمى : اييه حياتي ويالله اضحكـ بتسيير خاال من قدكـ
تركي: الحمدلله الله رزقهم بعد تعب
لمى :الله يوفقها مروحه
تركي : يالا حياتي بنتأخر عليهم
لمى شلت عبايتها وطلععو
============================
رامـي :انتبهي لنفسكـ
سناء : من عيوني
رامي : امشي بشويش
سناء : من عيوني
رامي :لاترقصين
سناء : من عيوني
رامي : مممم وش بعد
سناء : خلاص حياتي والله فهمت
رامي : وش اسوي اخاف علييكـ
سناء : بنتبه لنفسي حبيبي ماتخاف ويالله بتأخر ازعجتني هناء اتصالات
رامي : ياللا ياللا
============================
انزفت هنـاء لسلماان
فرحت لمى لهم من كل قلبها
تركي قبل زفة سلمان شكره على مموقفه مع لمى قبل يوم كان عمرها 16
وفرح لهم سلماان
راحو سلمان للفندق وقضو ليلتهم كأي ليلة عرسان *_^
============================
ابو سيف :حمد لله عللى سلامتكـ
سيف زعلان منهم مايتكلم : .................
ام سيف : وش فيكـ حبيبي كلمنا
سيف :..........................
ابو سيف : تدري ان روز بالمستشفى
لف سيف : اييييييييش لييه
ابو سيف ابتسم لولده : مسويه نفس هبالكـ وكسرت اغراض بيتهم وجرحت يدها
سيف وخر المغذي وقاام لها
ام سيف : تعااااااال
وقامو وراه
>> بنفس الوقت
ابو رامي : حمد لله على سلامتكـ
روز : ..........................
ام رامي : وش فيكـ حبيبتي كل هذا زعل
روز : ..........................
ابو رامي : تدرين سيف متنوم بالمستشفى
لفت روز :ليييه وهو بخيير
ابو رامي ابتسم لبنته : مسوي حادث مجنون زيكـ مشى بسرعه وضرب بالعمود
وخرت روز المغذي ونقزت له
ام رامي : تعااااااالي
وقامو وراها
طلعت براا وهو بالمثل
سيف مشى لعندها مسك يدها :انتي بخير
روز :انت طيب
سيف :اذا انتي بخير انا بخير
روز :انا تمام انت كيف يدكـ
سيف : زييينة حبيبتي لييه تجرحين يدكـ
روز :وانت لييه تسرع بالسواقة وتكسر يدكـ
سيف : لا أني ابيييكـ
روز : وأنا ابيييييكـ
ابو رامـي : واللي يقول لكـ اني موافق اعطيكـ بننتي
ابو سيف :واللي يقول لكـ بعطيكـ ولدي
التفتو لهم سيف وروز وابتسمووووووو بفرح
=================================
طلع تركي من غرفته ونسى يقفلها ونزل لسياارته
مرت لمى وشافت الغرفة مو مقفله بالمفتااح
دخــلت بهدوء وفتحت النور وانصدمت من الصور اللي معلقة ع الجداار
كانت صور للسمــر معلقه بكل مكااان
نزلت دموعها بحــزن لفت ع الجهه الثانية شافت صور لسوناار صوره لجنين
>>>
تركي: اوووووه نسيت اقفل الغرفة
دعس بريكـ ورجع بطرررريقة
دخــل البيت وطلع للغرفة شافها مفتوحه والنور مفتوح
ارتفع الضغط عنده ودخل كانت لمى معطيته ضهرها وتطالع وصوت شهقاتها تتعاللى
لفها تركي عليه وصفقها كف : انا مو قلللت ماتدخلـــين هالغرفة
لمى ببكاء هزت راسها :باقي تحبها صح ماتقدر تنساها صورها بغرفتكـ تنام عليها وتقوم عليها وانا الغبية اللي صدقت انكـ تتحبني (( اشرت على صورة الطفل )) حتى هوو تبي صورته عشان تذكركـ فيها موو تحبها ((صارخت بصوت عالي)) تحبها
تركي صارخ بصوت عالي : انتـــــــــــــــــــــــــي طالق
لمى انفجعت بس ردت عليه ببتسامة باهته :لييه لاني شفتها لني اكتشتف انكـ تضحك علي لانكـ مو قادر تنساها ولا لاني خالفت شوركـ ودخلت الغرفة ولا لاني ما اهمكـ لهدرجه ذي
تركي: بببببببس اطلعي برااا
لمى ابتسمت بحزن ودموعها تنزل بلا توقف : بطللع لا تخااف ماني جالسه معكـ
بس اتمنى ورقتي توصللني
وطلعت وتركته اما هو جلس بالغرفة مسكـ راسه بغضب يحاول يهدي نفسها
شلت لمى اغراضها وطلعت برااا البييت
اما هو طلع يركض يدور لها وشافها شالت اغراضها
وضرب بيده عالجداار ورجع لغرفته وسحب صور سمر وشققهم
" انا كنت بشقها من حبيتكـ بس كنت انام عندكـ وانسى اااااااااااه ياربي "
طاح عالسرير بحزن ع حاله
==============================
وصلت لمى لبيت اهلها
ودخلت والدموع مغطيه عينها
فارس : لمموو شفيكـ
لمى : طلقني اهــــــــــــــــــــــــــــــــــئ
فارس انفجع : ليييه
خالد قام من سمع كلمتها : وشو ليييه وش سوا قليل الخاتمة الله لا يوفقه
لمى :لا تدعون عليييييييييييييييه انا اللي طلبت الطلاق
فارس : طيب ليييييييييه
لمى بألم :ماحبييييييييته ولا هو حبننننننننننني عايشين كذا كره x كره مانصلح نعييش سواا مانصلح
فارس قام وحضنها :بس حبيبتي هدي
لمى :اااااااااااه ياخووي
خالد جلس ع الكرسي : استغفر الله العظيييييييييم









 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:53 PM   #37


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



منسدح بحضنها : كيف حبيبتي وولدي اليوووم
سناء :يسلمون عليييكـ
رامي : جعلني فدووه لهم
سناء : ممم حبيبي
رامي : عيونه
سناء : مشتهيه سنبون
رامي نقز :ثواني وهو عندكـ
سناء ابتسمت :الله لا يحرمني منكـ
رامي شل مفاتيحه وباس راسها : ولا منكـ
وطلع طيراااااااان يجيب لها
==========================
مازن ربط لها الحزااام : يالله بابا ترا بنطير لا تخاافين
مرح : ههههههههههه كنك واثق انها بنت
مازن :احساسي يالله حبي اقري الدعاء
مرح : تيب
طول الرحله ومازن حاط يده على بطن مرح ويسولف
مازن :اقول روح بابا مو اذا طلعتي تزعجيني انا وامك نبي ناخذ راحتنا انتي تنثبرين بغرفتكـ فاهمة
مرح : ههههههههههههههههههه بس مازن بموت ضحكـ
مازن : اششش خل اوصيها
مرح : ههههههههههههههههههههه
مازن : اييه ومو توطوطين غرفتنا حركاات البزران اليي ابي انام مع ماما مو عندي تنخمدين بغرفتكـ
مرح : ماززززززن ههههههههههههه خلاص
مازن : باقي اهم بند .. اسمعي اذا شفتيني اتغزل بأمكـ تمسكين الباب وتطلعين اعرف نفسي اخاف اتهوور وتشوفينا
مرح : وجع حماااااار
مازن : هههههههههههههههههههههه
===========================
اليوم الثاني
قام تركي وهو يشم ريحتها بالفرااش
قام نزل لتحت جلس عند التلفزيون فتح بكت الدخااااان
وجلس يشرب منه
زهق من الدخاان ورمااااااه على جنب
انسسدح ع الكنبة وجاء في باله كلمة : شاااااااااااايب
تركي ابتسم : ههههه بزر
دقق جواله شافه سمر
مسكـ الجوال وحذفة ع الجدار وطاح مكسور
" دااقة تتشمت اكيددد درت اني طلقت لمى
قام فسخ بلوزته وفتح المكيف وجلس قداامة : تقدر تطفي الناار اللي بقلبي تقدرر
========================
ماهر :وششششششششو طلقها هذا مجنون
سامية بحزن: جانا اممس قال طلقتها وطلع وماخلنا ندري وش السبب
ماهر : استغفر الله هذي ذهببببه ماتخرج منها العيبة وش سبب طلاقهم
ساميه :مدري مدري
سالم : خلاص انتهى الموضوع ولا تبينون لمرح اللي جايتكم الحين
ماهر : ايييه بتجي اليوم هي بروح استقبلهم
سالم : الله معكـ
سامية : وش بتسوي مع ولدكـ
سالم: مادري بس انتي حاولي تعرفين السبب
سامية : بحااول
=========================
وصلة مررح وجو لبيت اهلها
جلست تعشت عندهم وقالت لمازن انها بتنام عندهم وهو ماعارض
لانه بيروح لاهله
مرح: الا وين تركي ولمى
ساااد الصمت عليهم
مرح : وينهم
ماهر : مممم في بيتهم
مرح : ليه ماجوو
الكل ساكت
مرح :في شي تكلمووو
سامية : تركي طلق لمى
مرح شهققققققت : وشو لييييييه
سالم : ماندري ماقال شيء
مرح وقفت : ماهر قوم ودني له
ماهر : خليها بكرة انتي تعبانة ومافيني اوديكـ الحينن
=================================
باليوم الثاني ..
العصر ..
راحت مرح لبيت تركي
دخلت البيت كان ظلمة وريحت الدخان معبيتهـ مشت بخطوات بطيئة وفتحت النور
وانفجعت بشكل تركي اللي واقف قدام المكيف راحت له
مرح : تركي تركي وش تسوي وخر عن المكيف
تركي : ................................. بس يطالع بالمكيف ودموعه تنزل من شدة الهواء اللي عليه
مرح تمسكـ جسمه مثللللللللج : هي مجنون انت وخر عن المكيف
تركي : ........................................
مرح بكت : تركي كلمني لا تسكت كلمني
تركي: ..........................
مرح تحاول تدفة عن المكيف بس هو واقف ولا تحركـ
مرح : يالمجنون وخــــــر عنه
تركي: ...............................
طلعت مرح ودقت على مازن يجي يشوفة دقايق الا هو بالبييت
مرح ودموعها بعينها: الحق تركي مايكلمني وبس واقف عند المكييف
ركض مازن لداخل ودف تركي وطيحه ع الكنبة
وقف تركي ورجع للمكيف
مازن : تركي بتمررض وخر عن المكيف اقول لكـ
تركي بصوت مبحوح : خله ,, خله يطفي شوي من اللي بقلبي
مرح :لييه ياخوي
تركي : مقدر اعيش بدونها .. ادري اذيتها كثيرر .. تستاهل انها تروح عني انا ماستاهلها
.. جرحتها اكثر من مرة ولا زلت اجرح فيها .. كانت تسكت ماتقول لي شيء ..
حبتني وانا والله حبيتها بس بغلطة انتهى كل شيء .. ماقدرت تتحملني اكثر .. انا استاهل استاهل .. وبعدها سكت وتم قدام المكيف
مرح تبكي بصمت وتشوف حاال اخوها
اما مازن فا ما بيده يسوي شيء
=============================
اجررت محادثة مع شخص وبعدها ابتسمت بخبث " والله لورييكـ لخليكـ تتندم "
نزلت تحت وهي لابسة عبايتها
فارس : وين رايحه
لمى : لأم تركي
فارس : وش تبين فيها
لمى : لي معها كلام بقوله
فارس : اوصلكـ
لمى ابتسمت له : لا بروح مع السواق
فارس : الله معكـ
لمى ركبت السياارة وتوجهت لبيت ام تركي "سامية :"
==============================
سيف متكشخ وجالس يعدل غترته
ام سيف :اخيرا بشوفكـ عريس
سيف ابتسم وحب راسها : الله يخليك لي يالغاليه
ام سيف : هاه حلو فستاني ولا اغيره
سيف يتلفت يمين وشمال : لو ابو سيف هنا كان خققق
ام سيف: هههههههههههه
ابو سيف : سمعت اسمي
سيف: ارحبوووو يالله ان تحييه ابد يالغالي بس الغالية كانت تشتكي لي منكـ
ام سيف : يالكذاااااااااااب
سيف : ههههههههههه امزح امزح
ابو سيف : يابوكـ اثقل اثقل انت عريس
سيف يعدل وقفته ويضخم صوته : اقول وراا مانمشي ترا بنبطي ع الجماعه
ابو سيف: ههههههههههههههه اسكت لا تفضحنا مع هالصوت
سيف: افا ماعجبكـ
ابو سيف : اقول امش امش
سيف: طيب لا تدف
============================
دخلت لمى للبيت وشافت سامية مستغربة من جيتها ..
سامية :هلا يمة هلا حبيبتي
لمى : هلا خالتي ممم ودي اكلمكـ شوي
سامية :تعالي المجلس مافيه حد
دخلو للمجلس
لمى : انا جايه بقول لكـ كل شي من ليلة زواجنا الى يومكـ هذا وبستشيركـ بشيء بسوية
سامية : تكلمي يمة
لمى تنهدت وبدت تحكي لها كللللللللللللللللل شيء
سامية بكت معها: ياقلبي علييكـ وعايشة كذا طول هالاشهر ماتكلمتي
لمى مسحت دموعها: كنت احبه كنت
سامية : مايستاهلكـ والله مايستاهلكـ
لمى: انا ابي استشيركـ
سامية :بوشو
لمى :انا بتزووووووووووووووووووووووووج
آنتهــــى ..



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:55 PM   #38


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 33 <<
للكآآتبة ..
لمى :انا بتزووووووووووووووووووووووووج
سامية : ها
لمى : بتزووج
سامية : بس انتي ماخلصت عدت طلاقكـ
لمى : ادري راح اخليها خطبة بسس عشان يدري يعرفون اني له وهو لي
سامية : تبين تقهرين تركي
لمى : ابي اقهره وابي اخذ بحقي بعد
سامية: من بتتزوجين
لمى : شهــــــــــــــــــــــــــااب
سامية :اييييييييش مو هو نفسه اللي ضحكـ عليكـ
لمى : ايييه
سامية :وليه تبينه هو بالذات
لمى ابتسمت : بنتقم منه هو كمان
دخلت مرح : مااااما " ووقفت منصدمة " .. لمـــــــــــى
لمى وقفت وسلمت عليها : حمد لله ع السلامة ومبرووكـ
مرح :الله يبارك فيكـ ويسلمكـ
سامية : جيتو من عنده
مرح تنهدت وجلست ع الكنبة : لو تشوفين حاله
سامية : احسسسن
لمى قامت : انا استئذن
راحت لسامية وسلمت عليها وهمست لها : لاتعاتبين ولدكـ او تقسين علييهـ خلاص كل شي صار
=============================
في الملكة
كانت ملكة عصافير الحب ( سيف , روز ) او خلينا نقول زواج مررة وحدة
واخيرااا
انزفو سووا وجلسو وهمس لها : مابغينا
روز : ههههههههههههههههه من جد
سيف : احبــــــكـ
روز : اموت فيكـ
سيف : وش رايكـ اشلكـ الحين وعلى بيتنا
روز :اهجد بسسسسس
سيف : تتحدين
روز : ايه
سيف وقف وشلها وركض فيها
وام رامي وام سيف يضحكون علييه
روز :لالالالا والله ماتحدا خلاص تكفى لالالا
سيف دخلها بغرفة التصوير : ههههههههه امزح معكـ بس سويت اكششن وخليت البنات اللي براا يعرفون اني رونسي هع
روز : نزلني بس وخل الرومنسيه لا سرنا لحالنا مو قدام خلق الله
سيف قرب لها : وهذا احنا لحالنا
روز : آآآ لا انا اقصد يعني هو اذا ..
سيف : هههههههه بس بس حستي ابو اللغه العربيه
روز : انت صادق بتاخذني الحين
سيف : اييييييه ماني بجالس وبعدها الشيبان يتضاربون
روز :ايه ايه اجل قم سرينا
سيف : هههههههههه يالله
واتجهو للفندق على طوووووووووول ..
============================
اليوم الثاني ..
تركي بعصبييييييييه : وشوووووووووو
سامية : ايه ببتزوج
تركي : ومالقت الا شهاااااااااااااب والله ماخليها والله
سامية : ان قربت لها ماتلوم الا نفسسسسسكـ فاهم
تركي جلس ع الكرسي .. : طيب احبها
سامية : بعد ايييييييييييييييييش
تركي نزل راسها :والله كنت بشيل الصور بس نسسيت التهيت مع لمى ونسسيت
=====================================
لمى طلعت تركض : فاااااااااارس الللحق
فارس جاء يركض : وش فيييكـ
لمى :فاتن بتولد اللحق ساعدها
فارس طيب قومي لبسيها عبايتها
لمى :طيب
طلعت لها فووق وساندتها ولبستها
فاتن ماسكه يد لمى بقوة : لمى ساعديني بموووووووت
لمى : انا معكـ ان شاء الله مابيسير لكـ شيء
فاتن :لا تروحين خليكـ معي
لمى : والله معكـ مابروح
ركبو السيارة ولمى جلست وراا مع فاتن وماسكة يدها
فاتن : ااااااااااااه فارس بولد خلالالالالالالالاص
لمى بخوف : لا تكفين استحملي
فاتن : ااااااااااااااااااااااه مو قادرة وقفوووووووو
لمى : فارس الطفل الحق امش نولدها
فارس : هاااه لا انا مقدر ساعديها انتي
لمى : انا خايفة اكثر منكـ
فاتن : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
لمى قوة نفسها وساعدة فاتن حتى تولد
شوي تعالا صراخ الطفل
لمى :اسرررررع لمستشفى بسرعه فاتن فقدت الوعي
دعسس فارس بنزين وعلى المستشفى
============================
حـركـ شهاااب هو وجده للسعودية
وشهااااااااب مستاانس بيتزوج لمى من قــــــدة
رفض خالد بألاول لانها ماخلصة العدة بس قالو
بس كلام خطبه ما بيشوفها ولا شيء ولمى حاولت
في ابوها عشان يوافق وقد علمت فارس بكل شيء بتسوية
وهو مأيدها وبيساعدها ..
=========================
دخلوها المستشفى مع الطففل وقطعو حبله السري ونظفوه
وهي كمان
فارس :مشكورة لمى ماتقصير وربي مادري وش كنت بسوي
لمى :ماعلييكـ وقوم شوف زوجتكـ وشوف وش جابت مانتبهنا لها وش جابت
فارس ضرب جبهته :ايييييه صح
ودخــل عندها وشافها فااقت
فارس : مبروكـ حبيبتي
فاتن :الله يباركـ فييكـ
جابت له النرس البنت
الدكتورة :بنت زي الأمر
فارس حملها وأذن بأذنها
فاتن :بسميها لمى
فارس ابتسم : حلوو
فاتن :ابي اشكرها
لمى طلت براسها :لايكون خربت لقطة رومنسية
فاتن : هههه لا بس جالسين نقرر وش بنسميها
لمى دخلت : وعلى ايش قررتو
فارس: على لمى
لمى : وجعلني فدووووه هات سميتي اجل ويالله طيروو منااكـ
فارس وفاتن : ههههههههههههههههههههههههههههههه
=============================
اليوم الثاني
(( تركي زارهم اليوم مع انه ماله نفس يطلع من البيت بس خواته تجمعو وطلبوه يجي ))
ماهر : مادريتوو
تركي : ..........
سامية : وشو
ماهر: زوجة فارس ولدت
سامية :ماشاء الله
ماهر : ومن تتوقعين ولدها
منى : مين يعني الطبيب
ماهر: لالا لمى
فز تركي من مكانه :شفيها
مرح :ولدت فاتن اسم الله عليها
سامية : ماشاء الله عليها
منى :ليه ماودوها المستشفى
ماهر : كانو رايحين له بس فاتن ولدت قبل لاتوصل وهي ساعدتها وولدتها
وراحو ع المستشفى
سامية : يبيلنا نزورهم
ماهر : اليوم طلعوها من المستشفى
سامية :اجل بنروح لهم البيت بكرة
منى: خلاص بجي معكـ
سامية :طيب
سامية : تركي تعال اابي اكلمكـ
قام تركي معها لغرفتها
سامية بدون ماطالع بوجهه : مادريت بكرة خطبت لمى
تركي جمد محلة : مـــيين
سامية : لمى
تركي بعصبية : لا هاذي جنت اكيييييييد لمى ماهيب ماخذتة واذا علي انا برجعها بس خليها تتأدب شوي
ساميه صفقت بيدها :لا تبيها تتآدب اجل ,, واللي سويته معها مايحتسب شي عندكـ انت بعد يبيلكـ تأأديب ولمى ببتزوج شهاب يعني ببتتزوجة
تركي : يمة انا قد قلت لكـ احبها
سامية بدون اهتمام : ايه والرجال بعد يحبها من قلب وبيحفظها وما بيسوي سواتكـ
تركي :لا ذي صدق جنت
سامية : اسمع ياتركي خطبتها بالتم فااهم وياويلكـ لو سويييت شي سمعتني
تركي نزل رااسة وطلع
اليوم الثاني ..
وصلوو شهااب
لبيت ابو لمــى
وفارس اتصل بتركي يجي يحضر الخطبة ويسير شااهد وبالغصيبة وافق بعد زن امه
جاء تركي ودخل المجلس : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابتسم له شهااب بغرور
اما تركي ماعطاه وجه وهو مقهور من داخله
الجد : نادو لمى نسمع موافقتها
انعصر قلب تركي
ودخلت لمى بغطوتها
الجد :ها يابوية موافقه ع شهااب
لمى بثقة : قبل لا اعطيية رايي ابيه يطلع براا المجلس شوي
طلع شهااب واشرت لمى للفارس وطلع وراها
تركي تسحب ولحقهم
شهاب : هاه وش فيكم مطلعيني هنا
لمى صفقت بيدها ويجون اثنين ضخاااااام ويمسكونه ويطيحون فييه ضرب
طلعو الرجال ع هالصوت وانصدمو من اللي يشوفونه
شهاب : اااااااااه لليييه
وخرو عنه الرجال وقربت له لمى وتفلت بوجهه: عشان تاخذ جزاكـ على كذبكـ علي طوول هالسنيين
وخرت عنه وجاء فارس وكمل علييييييه بكساات من جهه وضرب من جهه
: ياكلللللللللللب ياحيووووووووان تضحكـ بأختي يالكلب
خالد بصوت عالي : شفيييييييييكم عليييييييه
تركي : هالخسيس خلا بنتكـ طول هالسنين تظن نفسها مو بنت
انفججحججججججججع الجد وخالد ويمسكة خالد ويضربه : يالخاايس امنت علييكـ بنتي وتسوي فيها كذا يالكلللللللللللب
تركي وخر ابو خالد ومسكـ شهاااب : باقي انا ماخذت بحقي تدري انكـ اكثر واحد سببت مشكله بيني وبين لمى تدري ولالا الله ياخذك ان شاء الله ويمسكة ويكملللللللل علييييييييه
جاء الجد وسحب شهااب وطلعه : خسسارة تربيتي فييكـ خساارة السموحه يابو فارس انا باخذه وحسابه معي هنااكـ
تنهد خالد ودخل للمجلس وفارس لحقة
تركي راح لجهة لمى : سامحيني
لمى بدون ماتطالعه : مستحيييل
تركي : طلبتكـ ارجعي لي
لمى : لا تفكــر كلكم يالرجال طينة وحده
تركي : صدقيني انا غيير
لمى : هه مع الاسف انا عارفتكـ اكثر من نفسكـ مستححيل انت غيير
تركي : انا احببكـ
لمى :بعد اييشش بس متأسفة ماني راجعه لكـ
تركي : بسس
لمى : وفر الكلام لغيري
ومشت وتركته ..
==========================
اليوم الثاني جوو اهل تركي لزيارة فاتن بالبييت
وجاء تركي معهم
دخــل للمجلس
عند فارس ..
>>>>
عند الحريم
عزام واقف قدام البنت : اثمعي طلعه لثووق لوحدكـ مافي روحاات وذياات مافيه رذلي على رذلكـ لين اثلمكـ ذوذكـ
( اسمعي طلعة لسوق لوحدكـ مافيه روحات وجيات مافية رجلي على رجلكـ لين اسلمك لزوجك )
محمد ولد منى : وحــــــر عنها انا ذوذها وبث ثمعتووو
منى : هههههههه ماشاء الله جاها عريس طازه
فاتن : ههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : ماما ابوي يبي هالنونو
فاتن قمت وعطته لمى
خذها فارس ودخل المجلس
فارس :وهذي لمى جتكـ
فز تركي من سمع الاسم واخر شي طلعت لمى الصغيرة
مسكها وسلم عليها
تركي " حسبي علييكـ حتى شبيه اسمكـ افز له "
مسك جواله وارسل لها
>>> كانت جالسه بينهم
سمعت صوت رساله وهي متعودة كل يوم يرسل لها تركي 20 رسالة واتصالاته ماتوقف
على امل انها ترد بس مافي فايدة
وفتحت الرسالة لقتها " حسبي عليكـ حتى شبيه اسمكـ افز له "
لفت على سرير لمى ماهي فيه " معناته لمى عنده " تنهدت بضيق وقفلت جوالها
=============================
بعد اسبوووووووووووووع
لتين وماهر ..
زواجهم قررررررررررررررب
والرعب متملكـ لتيييييييييين ممررره
اما بالنسبة لماهر فهو رايييييييق وطبيعي جدا وينتظر اليوو م اللي يجمعه بلتين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تركــي ..
تعباان كثير حاول بلمى ترجع له بس فقد الامل فيها
خلالاص كل ماطلع بفكرة جديده تحطمه يئس منها بالمرره
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
لمـى ..
كــل ماحاول فيها تركي ترجع له ترفضه بشتى الطرق
جرحها كبيير وماضنتي شيء يبرية كل محاولات تركي معها
بائت بالفششل
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مازن ومرح ..
ينتظرررون مولودتهم بفرح
مازن اثث لها غرفة وزبطها
وعايشين بسعاده وولله الحمد
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سناء ورامي ..
ينتظررون مولودهم بفارغ الصبر
رامي مهتم بسناااااء مررره لدرجه اذا تبي تروح مكاان بالبيت يشيلها
و سناء.. مستانسة على اهتمامة كثيييييييييررر
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سيف وروز
رجعو من شهر العسسسل
واكتشفو ان الشيباان بدل ماكانو اللد اعداااء
صارررو احسسن شركاااااااء
والله يتمم عليهم
>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سلماان وهنااء
حب يكبر كــل يوم بين الطرفييين
سلمان حبه لهناء نسااه لمى
وهناء بحبها لسلماان نست حبيبها المتوفي
>>>>>>>>>>>>>>>>>
رائد وياسمين اخت لتين
حب انولد بينهم
صحيح ان ياسمين ماضهرت بالروايه بس رائد نبش عليها ودور لها .. تعرف عليها بالسوق
ضربها ضربه كان بيشلع يدها معااه ومن هذاك الوقت حبو بعضهم
يتقابلوون بالدسس اذا اجتمعت العايله
رائد اشترى لها جوال وعطاها الرقم اللي كان يدق فيه على سناء وصار كل يوم يكلمها
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
آنتهــــــــــى ..



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 08:57 PM   #39


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



>> البارت 34 << والاخير
===========================
مسويييييييييييين حفلة ببيت ام تركي
تبي تجممممممع العايله فيييهـ
فارس دخل عندها بالغرفة : اهلي سبقوننا مابقي الا انا وانتي
لمى تعدل الكحل : مممم طيب كيف شكلي
فارس :تهبليين بس اخلصي علينا
لمى كانت لابسه فستاان ازرق طويل ماسكـ عالجسم طالع شكلها خقق
رافعها شعرها فوق زي التسريحه وحاطة مكيااج ناعععععععععععم محليها
مشوو للبيت
اول ماوصلت نزلت ودخلت البيت كانت بستقبالها مــرح
فسخت عبايتها : وينهم البيت هادي
مرح :برااا بالحوش يالله بنطلع
لمى : يالله
مشوو سوا لبرا الحوش بس كان ظلمة مافيه ولا نورر : مرح وينكـ
.
................................
لمى : مرح وين رحتي يمممممممماااه
جاها صوت من وراها : تتزوجيني
لمى تصنمت بمكانها " نفسس الصوت الحنون ماتغير "" تركي ""
لفت علييييييه كان ظلام فجئ انفتح نور موجه على تركي بسس
تركي : تتزوجـيني
لمى : .........................
انفتح النور من حولها كانو الاهــل كلهم جالسين على طاولات مزيينة بالازرق نفس لون فستانها
قالو كلهم بصوت واحد : تتزوجييييييييييييييينه
لمى : .......................................
شوي وطلعت اللعاب نارية الشباب فتحوها من ورا الجدااار
وطلعت بالسمااء على شكل كلمة .. "" تتزوجيني ""
لمى تجمعت الدموع بعينها ..
الشباب من ورا الجدار : تتزوجييييييييييييينه
قرب لها عزآآم وحمود وجوري وبصوت يملاه البرائه : مثكيين تتذوذينة
طالع فيها تركي وهو ينتظر جوابها
ركـضت لحضنة وصاحت :ايييييييييييييييييييييه اتزوجه ( وبكت بحضنة )
قام الكل تصفييييييييير وتصفييق
تركي : تؤ تؤ اصبري للبيت من اولها حضن
لمى : حمااااااار
تركي : لعيونكـ اسير حمااار
دخل فارس : لو سمحتي وقعي هنااا
وقعت لمى وقال فارس بصوت عالي: اعلنكم زوج وزوجه هههههههههههههههههههههههه
الكل: هههههههههههههههههههههه
مرح :مابغيتووو اخيرا لمى فكيتنا منه ازعجنا فيييكـ
لمى : هههههههههههه خليه يعرف قيمتي
سامية :عرفها هههههه
لمى همست لتركي : ترا انا حامــــــــل
تصنم تركي مكانه وحضنها بقوووووه وصرخ :بسيرررررررر ابوووووووو
التفت الكل له : وقامو يباركوون
والكل فرحاااان برجوعهم وبحملها ..


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 21 - 12 - 2014, 09:00 PM   #40


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له كاملة



========================
سلمان : الله يوفقهم ان شاء الله فرحت كثير لهم
هناء : مممم سلمونتي
سلمان : عيونه
هناء: مممم انا كمان حامل
سلمان نقز من مكانة : احلفـــــــــــي
هناء :والله
شلها وجلس يدوور بالبيت
سلمان : احببببببببكـ احبكككككككك
======================
تركي : حيااااااكـ قلبي
دخلت لمى البيت
وطلعو لفووق
تركي :لالالا مافي نوم بذي الغرفة اصلا بغيرها غرفه للي ببطنكـ
لمى ابتسمت :
تركي : امشي لغرفتي
مشت معه بهدووء وفتح الباب
ودخلت وانصدمت من الغرفة كلها صور لها من هي صغيرة لين يوم الزواااج
لمى دمعت عينها
تركي : كنت بحطها من اول واشيل صور سمر بس انشغلت معكـ وماكنت ادخل لغرفتي الا للتبديل
لمى مشت وشافت لسى صورة الجنين موجود ..
تركي نزل راسه : ماشلته هذا ولدي ماطاوعني قلبي
لمى : خللله مابقول شيلة مالي حق هذا ولدكـ الله يرحمه
تركي :اميييييييين
لمى لفت عليه وفسخت عبايتها
تركي راح لعندها : اييه وحامل وتوكـ تقولين
لمى : هههههههه ماكنت بقول اصلا بس خلاص رجعت لكـ مع الاسف
تركي بقق عيونه : وجع مع الاسف بعد
لمى : وجع بعد تبي يجيني وجع ببطني بعدين تبتلش
تركي: سم الله علييكـ قلبي جعلة فيني ولا فييكـ
لمى ابتسمت بخجل
وقرب تركي وباس شفايفها : احـــبكـ
==========================
سناء :رآآمي اللحق علي بووللللللد
رامي فز من نومة :ها حبيبتي شفيكـ
سناء : ااااااااه بولد اللحق علي
رامي نقز لدولاب وشل عبايتها وشالها وللمستشفى
==========================
اليوم الثاني ..
لمى :ترووكـ وخر ابي اطالع التلفزيون زين اووف
تركي جالس بحضن لمى : مابي ابي اسولف مع ولدي
لمى : خلاص زهق منكـ تركي
تركي: اشششش خل اكمل سوالف
لمى تنهدت : ياخي طفشتني
تركي قام عنها بزععل : انا طفشتكـ
لمى : ترروكـ مو قصدي
تركي : الا قصدكـ
وقام للغرفة
لمى :اووووووف تركي
ولحقته للغرفة
دخلت شافته منسدح ع السرير
لمى : تــــــــــــركـي
تركي: لمى اطلعي براا
لمى راحت لعنده وحضنته من ورا : تركي والله موقصدي ياللا عاد مو حلو شكلك وانت مبوز
تركي: لمى وخري
لمى " ياربي وش اسوي " : ااااااااااااااااااااااااه
لف تركي بسرعه :شفيييكـ
لمى : بطني اااااااااااااااااااه
فز تركي لها وسدحها ع السرير : وش اسوي اجيب الطبيب
لمى :لا بس خلييكـ جنبي لا ترووح
مسكـ يدها وجلس جنبها وحط يده الثاني على بطنها ..
تركي والخوف ماليه : قومي المستشفى اتطمن
لمى " الله يجعلني فدا الخايفين " : لا عادي الم بسسيط بس لا تزعل مني ولا بتعب زياده
تركي باس يدها : مو زاعل بس انتي تكوني بخيير
===================================
الأهل وصلو للمستشفى يباركون ..
طق طق طق
رآمي : ادخل
طل براسة : ادخل ولا جالسين تسوون قلة ادب
سناء ورامي : ههههههههههههههههه ادخل ادخل
: وين الفعنوص حقكم
سناء : اسم الله على ولدي هذا وحنا مسمينة علييكـ رائد
رائد : احلفووووووووو
رامي : هههههه والله
رائد: وينة وينة فديت قلبة خل ابدي اسوي معه دروس عشان يسير زيي
سناء : لا تخرب الولد
رائد :افا نسينا يارائد ساعدني
سناء : بس بس
رائد : هههههههههههههههههههههه
اليوم زوااج مــــــــاهر
الكـــل فرحاان له زواجه اسطوري رائع جدا
جمع بين قلبين ( ماهر ,, ولتين )
الكل حاضرة ومستانس لهم مرره
انزفت لتين مع مااهــــــــــــــــر كانت اشكالهم قمــة بالجماال
في وسط الكوشة مسكها ماهر ورقص معها سلوو
مسكـ يدها وباسها: اخــــــيرا تحقق ممنايا
وشغلو والله وتحقق منايا شوفو حبيبي معايا
مشى معها لنهااية القاعه وطلعو للسيارة متوجهينن للفندق
بعدها دخلو الشباب وقلبو القاعه رقص x رقص
رائد مسكـ المكرفوون وقام يغني : اشــر لي بالمنيدل >> كح كح غبآآر
والشباب : ياهوووووووووووووووه
رائد : قال انا ماشي فستان كحلي طويل
الشباب :ياهووووووووووه
رائد :في الدرب واهو ماشي
وتحمست معهم الطقاقة وقامو يطقون وتنكـــــــــــــــــــــــــس
ورقص برقص وقامو الحريم معهم
تركي : لمووو روحي اجلسي اشووف
لمى :مااابي ماابي ابي ارقص
تركي : لا انتي ناوية تولدين اليوم
لمى بدلع :تروكي فدييييييييتكـ خلني ارقص
تركي : هذي اللي بتجنني لاتتدلعين ومافي رقص
لمى بوزة : تركي
تركي : لاتخليني اخربها قدامهم وابوسكـ فكي البوز يالله
لمى : مابي افكة طيير
تركي قرب لين وجهها : ترااا ابووس
لمى بعدت بسرعه : لالا خلاص انت ماتصدق
تركي: ههههههههههههههههههههههههه
=================================


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سمك, حسبي, روية, شبيه, كاملة, عليك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة لموضوع: رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر مشاعر همس للقصص وحكايات وروايات 11 2 - 11 - 2023 11:23 PM
حسبي عليك اعشقك 2021 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 1 1 - 11 - 2021 01:52 AM
رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 340 8 - 6 - 2018 01:13 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:44 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO