:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية العابث ال خير في هذا الزمان

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة واقعية في قمة الجمال زوجتي الغالية تكره الحشرات والحيوانات ب كملها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2020, 10:01 PM   #21


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 16


في القسم الاخر ..
'
عند البنات ..
رتيل رتبت ملابسها : ما اقدر بدر بيزعل قال تعالي امس ورفضت لازم اروح اليوم
روز بكت : ليه ليه
ريتان دخلت وهي مصدومه : شفيكم ؟ مو اول مره تروح لزوجها
ترى بيتها وغصباً عنها تروح
رُبى ببحه : مانبي احد يروح مكان .
رُودينا : تجلس معنا تونسنا
ريتان بسخريه : روحي ي رتيل وكلميني اذا
وصلتي ابيك بشيء مهم الاطفال اللي هنا ماخلوني اقدر اكلمك فيه
روز مسحت وجهها بسرعه
وبفضول : وشو !
رُسل واقفه عند الباب : وش !
رُبى وروُدينا : قولي لنا كلنا
ريتان بضحكة : طيب اذا راحت رتيل
رتيل غمزت لها ولبست عبايتها : يلا وين عمتي
بسلم عليها قبل امشي
ريتان ابتسمت : راحت لجدتي
رتيل بلا مبالاه : زين اذا جات سلموا لي عليها عُمر خويه باقي هنا !
ريتان : ايه
رتيل : خلاص مابي ازعجه خلوه معه
ريتان فهمت انها تتهرب من عُمر
ماتبي تشوفه وهو تعبان وحالته ضعيفه ومغلوب على امره
ابتسمت لها بحنيه :
آوك ماعليك منه اصلاً من جاء صاحبه واحنا مانشوفه
رتيل ضحكت : صادقه
اخذت شنطتها الصغيره
وشالت شنطه ملابسها اللي تكفي لثلاث او اربع تغييرات فقط وطلعت بعد ماودعت البنات
__

عند بدر ..
جالس بالسياره ينتظر رتيل
ويراسل عُمر اللي يطلبه
رقم رائد
تنهد وقفل جواله وابتسم
وهو يشوفها تركب : سلام
رد بحب : وعليكم السلام ورحمة الله حيا الله رتيل ..
رتيل انكتم صوتها
وهي تحس من شافته كأنها اول مره تستقبل الخبر
شغل السياره وحرك
عقدت حواجبها : مو طريق البيت
بدر بحنيه : بنروح لعمتي طلبتني اجيبك لها انحرجت تجي
للعزاء
رتيل سكتت بلا رد " والدتها بعد طلاقها من والدها
تزوجت شخص ثاني وعندها ظ¤ اولاد حالياً
علاقة امها مع ام ريتان سيئه
جداً تحت مبدأ الـ " غيره "
وماتنكر رتيل انها بعد زياراتها
لوالدتها وعودتها للبيت
تعاملها ام ريتان بجفاء
واحياناً تحرض والدها عليها
" بنتك طيحت ريتان
بنتك ماتحترمني
بنتك تطول لسانها علي "
وكثير من الامور اللي ماتفهم
فيها رتيل، عمرها خمسه سنوات
عاشت عند امها سنتين
ورجعت لابوها
وابوها يضربها ويخاصمها
بلا سبب فقط لان ام ريتان تشوش راسه عليها
رتيل كبرت وبدت تفهم
وماصارت تحتك في ام ريتان
ابداً اعتمدت على نفسها
حتى في حل واجباتها واذا صعب عليها شيء او احتاجت شيء
تلجأ لولد عمها " بدر "
ابتسمت ودموعها مغرقه وجهها من ذكرياتها
التفتت لبدر وهمست ببحه : بدر
التفت لها بسرعه : عيونه
رتيل بهمس : انا دائم احبك ترى رغم كل شيء يصير
بدر مد يده لها ومسك كفها اليسار
ورفعها لشفايفه وباسها بهدوء
: احبك واحب ‏عيونك اللي كل يوم
تعطيني تفائل بالحياة يومي قبل يومك ياعيون بدر .
همست لهه بضيق : ابي نروح البيت مابي اشوف امي اليوم
بدر بأستغراب : ليش
رتيل بغصه : كذا مابي احس تعبانه
بدر تنهد وخفف السرعه ورجع لطريق بيتهم : ابشري ي تويتي
رتيل ضحكت وقربت له
باست كتفه بعمق ؛
الله لايحرمني منك ..




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2020, 10:03 PM   #22


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 17


في الرياض .
ظ¥:ظ¢ظ¥ مساء ..

عند رائد جالس ورافع رجوله على طاوله المكتب ويدخن ببطء وهو يتفنن فيها
انفتح الباب بسرعه
ودخل ظ¤ اشخاص بلا استأذان
وصوت ضحكهم عالي
عقد حواجبه وتكلم بسخريه : خير ! تبون شاي او عصير احسن ؟
رد واحد منهم وهو يجلس مقابله
: رخص لنا نطلع واطلع
معنا ي المدير غير النفسيه
رائد بلا نفس : لا مامعكم طلعه اليوم كل واحد ع شغله
قرب له الثاني وهو يغمز
ويبوس خده بقوه لدرجه كان الكرسي بيطيح :
افا ، افا ماهيب منك ي خويي رويد ي الحمار مابتسمح لنا ؟
تكلم الثالث والرابع بالوقت نفسه :
ولا تخصم من الراتب !
ضحكوا كلهم بنفس الوقت
ورائد ابتسم بخفه وماعلق
رجع الاول يتكلم : هاه نطلع ؟
رائد بنرفزه : والملفات ؟
انا اخلصها واوزع راتب مجاناً هاه ؟
الثالث ببحه : ياحبيبي انا اخلصها لك في الاستراحه اليوم ،
بناخذها ونكملها
هناك بس خلنا نلحق ندور غداء مابعد تغدينا
بيقفلون لصلاة المغرب
رائد بقله حيله : زين بس بكره تجي كامله والا مابتحصلون قطةّ الاستراحه
طلعوا بدون نقاش
وهم يمشون بخطوات سريعه لايغير رائيه
رائد تنهد بيأس منهم
وعدل جلسته
وهو يطقطق فالاب توب " مشكلة اذا اللي يشتغلون عندك هم نفسهم الشله الفاسده اللي كنت معها ايام الثانوي والجامعه ،
من الاخير مافي جديه ولا تطبيق نظام عندهم "
رن جهازه برساله من حارس البيت
(( فارس وثلاثه معه هنا )) عقد حواجبه : معقوله جايين عشان رامز ! بس هو في السجن
وقف وهو يطفي السيجاره ويكلم الحراس : المكتب لايدخله
فارس انتبهوا .
طلع من المكتب متجه
للبيت وهو محتار وش يبي فيـه .

'
'
في مكان اخر بالرياض ،

عند ختام جالسه ع سريرها ومقابلها لاب توب يعرض فيه اخر الدقائق من مسلسلها المفضل
تاكل البوب كورن وبالها
مو معها
من ثلاث ايام ماداوم !
ليش ؟ وهو يقول صاحبه
انه محتاج فلوس ليش يغيب طيب !!!! ابتسمت وفي بالها فكره سريعه افضل حل لنهايه
خوفها عليه
انتبهت للمسلسل انتهى ؛ مو مهم ارجع اتابعك وقت
ثاني اخذت جوالها واتصلت ع سواقها
؛ فوزي وينك ؟
فوزي : في مول " .. "
ختام بفرحه : طيب خلك مكانك واسمع زين
اسال عن الموظف خالد يشتغل في قسم الحلويات والشوكلت
كاشير طبعاً هو ماداوم اطلبهم رقمه وارسله لي بسرعه
فوزي باستغراب : حاضر طال عمرك
قفلت منه وهي تحس بنشوه نصر وسعاده
ضغطت الجرس تبع الخدم
وطلعت لها الشغاله : نعم !
ختام : رتبي المكان من الحوسه ذي والاب توب حطيه في المكتب
غمضت عيونها بقوه
وهي تصبر نفسها
تبيه يرسل : بسرعه بسرعه
وقفت واتجهت للتسريحه
رفعت شعرها ذيل حصان
وتركت خصل ع وجهها
ابتسمت وهي تهمس
ببطء : مممززززاا ههههههههه
ضحكت بصوت عالي
والشغاله ترتب ومستغربه
شفيها ذي ! مو عادتها ؟
طلعت من الغرفه
وختام قفلت الباب
ورجعت لسريرها جلست
ومسكت جوالها ورن برساله
شهقت بقوه غمضت لثواني وفتحت
ضغطت بأناملها النحيله
على فتح
انفتحت وظهر لها ظ،ظيمنع ارقام
ابتسمت بقوه وضغطت عليها واتصلت ...







 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2020, 10:05 PM   #23


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 18


في تبوك ،.

طلع عُمر عند اخواته وخالد وقف وخرج من الشقه ومن العماره
كامله ركب السياره اللي استعارها من خويه في المول
ومشى يلف في تبوك
يحس انه متضايق من ضيقه عُمر
رن جواله وقطع عليه
افكاره " رقم غريب "
من ذا ؟؟ رد : هلا !
'
.......... '
عقد حواجبه : هللووو
'
........
'
قفل الخط وهو مستغرب
: من ذا اللي يبي يخلص رصيد
بس ، والله حاله
رمى جواله ع المقعد جنبه ورجع يرن
تنهد بقهر : ااووه
اخذه ورد : نعم ؟!!!
وصله صوت عُمر : وينك
خالد : اتمشى شوي ليش !
عُمر : دقيت ع رائد مارد
وش السواه !
خالد : ماعليك اتركه ممكن مشغول اذا رد تفاهمنا
عُمر : زين ارجع عشان بطلع
انا واياك
اختنقت من الضيقه ابي اطلع
خالد : ابشر خمس دقائق وانا عندك
قفل منه
وعقد حواجبه وهو يشوف رساله من الرقم اللي دق عليه قبل شوي
فتحها وبداء يقراء بتركيز : (( مرحبا استاذ خالد قبل فتره جيت وطلبت البحث
عن عمل واليوم انا اكلمك واقولك
مبروك فيه فرصه للعمل
براتب شهري ظ،ظيمنع الاف ريال
فكر ورد علي .. )))
خالد عقد حواجبه :
انا ماقدمت لعمل غير الكاشير شهادتي فاشله زي وجهي الحين
يجي ذا الفرصه لعندي
بس ممكن مايقصدوني !
اسمي اسمي انذكر بالرساله
ابتسم بقوه وهو يتذكر
الراتب كم ظ،ظيمنع الاف
مو قليله انا راتبي اربعه الاف
ومايبقى لي منها مصروف
الا ظ¢ظيمنعظيمنع بس وما استخدمها خوف
يمسكني ساهر ومايكون عندي حساب
الحين بيكون المصروف سته الاف
واربعه اخلص فيها امور البيت
وبجمع مبلغ واشتري سياره وتقاعد ابوي يكون لديونه وللقرض
اللي في البنك
ابتسم بقوه وهو يحس
براحه فتح جواله ورد ع الرساله
؛ بعد يومين ارد لك
وصله الرد سريع ؛ " خذ راحتك رضاك يهمنا "
صفر وهو يضحك :
رضاي يهمهم !!! وش القصه حسيت اني مهم ههههههههههه
حرك السياره واتجه لبيت
عُمر وهو مبسوط
اول مايرجع للرياض
بيعتذر من صاحب المول
ويقدم استقالته ويروح
يشتغل عند هذا صاحب
العرض " المغري "
جاهل الاحداث اللي تنتظره

'
'
عند ختام
تضحك بفرحه
وهي مصدومه كيف
رد بسرعه
صوته ! ااهـ ي صوته
كان هدير من انهار الرضا
كل الاصوات بسمعي
الا صوتـه بقلبي
ردوده ع رسائلي وموافقته
الشبه مؤكده
اثلجت صدري واسعدتني .
تنفست بعمق وهي تتمنى
لو ترجع تتصل هزت راسها بـ لاا
بيشك فيني ويتوقع
ان المقصود فيه شر او اذى مايدري ان نيتي تجاهه سليمه
وصافيـه .

:

في مكان اخر بالرياض ..

بخطوات متقاربه رتيبه
يتخطى الدرج ليدخل لداخل المنزل
قابله الحارس وهو يهمس :
حياك طال عمرك
دخل رائد بثقه وهو يحاول تحليل سبب
وجود فارس ؟
: السلام عليكم
وقف فارس : وعليكم السلام ورحمة الله
رائد بنظرات استصغار :
وش تبي جاي ! مو عادتك
فارس شاب الثامنه عشر
جلس بدون مايتقدم لمصافحه رائد : جيت ابي اعقد معك صفقه ؟
رائد عقد حواجبه : اللي هي ؟
فارس ابتسم : راس اخوك
مقابل اترك القضيه القديمه بدون ما انبش/ ابحث فيها
رائد صد عنه بدون
مايرد
فارس بتمتمه : هاه !
لا تطلب العفو ابد
اخوك سبب للكل المشاكل عش حياتك وبلاش تضيعها لاجل شخص زيـه
رائد بتفكير : وش الفائده اللي بتصير لك لو تم اعدامه !
فارس : القسم الخاص فيه يصير لي والمجموعه بتدعمني اكثر ومارح يعلى على قوتي قوه
هذا اولاً ، ثانياً لسبب شخصي تجهله ومالك صلاح تعرفه
رائد بنظرات طويله :
تدمر نفسك وتهلكها
رامز كان من افضل الاشخاص عقلياً وجسدياً وش تتوقع سبب دماره ! الطمع والرغبه في الاكثر
فارس وقف ورجع شعره ع وراء : مو مهم المهم اصرفه عني او صدقني عائلتك مهدده في
اي وقت
طلع من عنده ورائد متجمد مكانه " وش الحل ! "





 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2020, 10:06 PM   #24


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 19


في تبوكك ..

في غرفه البنات .. الساعه الان ظ،ظيمنع ونص
روز مغمضه عيونها تحاول تنام
رُبى جالسه مع رُودينا يلعبون
التعاريف .. رُبى : التعاسه !
رُودينا : الابتعاد عن الام
رُبى : الوفاء
رُودينا : قلبين يجمعهم حلال
رُبى : الخطر !
رُودينا ؛ لاصار ماعندك مجال
رُبى : الغنى
رُودينا : بالنفس ماهو بالمال
رُبى بضحكة : مو سهله ي بنت
رُودينا ضحكت
دخلت ريتان وبحضنها رُسل نايمه : رتبوا سريرها بسرعه
روُدينا وقفت بسرعه وجهزته
قربت ريتان ونزلتها على سريرها وباست خدها :نوم العوافي ي نبض
رتون انتِ
روز بهمس : شغلي المكيف
رُبى بتأفف : شوي مو عادتكم نايمين بدري
ريتان : اللي ماتبي تنام تروح للصاله .
طلعت رُبى ورُودينا بعد ما
شغلوا المكيف
روز تغطت بمفرشها ونامت
ريتان اخذت جوالها وهي تقرأ الرسائل فيه من بعد العزاء مافتحته
جلست ع سريرها وعقدت حواجبها ارقام ماتعرفها
وكثيره بالعدد كلها تعزيها !
صدق الناس اللي يجي وقت الشده ويتذكرونك ولو برساله نعمه عظيمه ابسط شيء تحس بوقفتهم معك .
رن جوالها بأسم عُمر
المسجل بـ " my hero "
ردت : هلا عُمر
عمر : طلعت مع خالد وبتأخر مابرجع هاليومين قولي لأمي اذا صحت
ريتان بأستغراب : طيب
قفل بوجهها وهي مستغربه شفيه !!!
تذكرت لثواني الوصيه المشؤومه
انا ماعلمت احد
ماقلت لأمي ولا لـ عُمر
بكره بقول لأمي والله يعيني اكيد بتزعل لاني رحت
رمت جوالها ع الارض
جنب سريرها وافكارها توديها لحبيبها النائم " طاب منامك الطويل ورحم الله جسدك الذي امتلىء طهراً وغاب "

**

مرت يومين سريعـه
بدون مايرجع عُمر للبيت
او يروح خالد للرياض
او حتى ريتان تتجرأ وتعترف لامها بروحتها للسجن
ابطالنا على حالهم
لافرق الا بـ زياره رتيل
لوالدتها .


رنين الجرس العالي
المسبب صدى في الشقه
الصغيره كان سبب هلع
وخوف من قِبل البنات ووالدتهم
الساعه ظ¦ مساء
لبست ام ريتان عبايتها وقربت للباب
بربكة : من !!!
وصلها صوت معروف لها :افتحي انا ابو بدر
فتحت الباب وهي تهمس : هلا ابو بدر تفضل حياك .
دخل وهو ملامحـه تتلون بالحمره والغضب : السلام عليكم ورحمه الله
ام ريتان : وعليكم السلام ورحمة الله
ابو بدر : وين عُمر ! ولدك المحفوظ
المصون ؟
ام ريتان برهبه : مو موجود ليش عسى خير !
ابو بدر : من متى يتصرفون الصغار ويمشي كلامهم ي ام عُمر ابو رتيل ماقصر ولا عمره قلل قدركم دوم معيشكم في نعمه وخير وشو له ترخصونه بذا الطريقه
ماهمكم الا الفلوس ذبحكم الطمع وعمى عيونكم طيب علموني وبلغوني فهموا رتيل الضعيفه حالها مايسر لا مسلم ولا كافر بس تبكي ابوها وانتم تطاردون
ملذات الدنيا نعنبوا لحظه تزوجك فيها
ي الوجه الاقشر اكرميه وانتظري شهر بعد وفاتهه ثم طالبي بالمحاكم
بالفلوس والترف بس وش ارجي من وحده رابع ايام
عدتها رايحه تدوج بين البيوت مالزمت بيتها ولا قعدت فيه
المهم بلغي ورعك/ولدك
ان ماله عمّ اللي يشوف نفسه يقدر يدبر امور اكبر منه ويعفو ويصفح عن قاتل اخوي اللي مكانه وسط قلبي ولدك من الحين مايهمني ولا ابي احد مثله .
خرج وقفل الباب بعده بقوه
ام ريتان من نطق ابو بدر
زوجها بـ ابو رتيل عرفت انه معصب لانه ماسماه بواحد من عيالها
سماه ببنته الاولى مو بنتها
والشيء الثاني والاهم
عُمر وعفو وفلوس
وش يقصد !! معقوله سامحهم ؟ لا لا
مايسويها عُمر
قطع تفكيرها صوت ريتان الغاضب : وش مسوي عُمر ليش عمي
غضبان عليه ومعصب !
اللي فهمته انه سامح عن قاتل ابوي والله يمه لو طلع صدق انا اللي بنتقم
لابوي ومن عُمر
ام ريتان بحده وهي تكاد
ان تجن : بس
اخوك اكبر منك ترى مو طفل عمره بيصك الاربعه وعشرين لا تجين تحاضرين وتناظرين
انتظري ونشوف رد اخوك
ونعرف الصدق من الكذب
ابتعدت لغرفتها
والبنات مصدومات من اللي صار ليش يظ° عُمر !؟
في الرياض ..





 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 2 - 11 - 2020, 10:07 PM   #25


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 20


في الرياض .،
قفل رائد جواله بعد ماحول من الهاتف المصرفيظ¥ظيمنع الف مُقدم لانه مايقدر يحول في اليوم الواحد اكثر من كذا
سجل باقي المبلغ في شيك وارسله مع المحامي
اللي مشى لتبوك بعد
ما خبره انه تم العفو والصفح
بمقابل " الديه "
مبلغ خمسه مليون تنهد وهو يحس بشيء يثقل على صدره كيف بيخرج من البلاد
وفارس مازال يحتجز
عائلته الصغيره !
شرط فارس واضح
موت رامز
ورامز طلع يعني يروح يقتله مثلاً ؟
تنهد بعمق وهو يهمس :
يارب عونك
انفتح الباب ودخل واحد من اصحابه " والموظف عنده "
: سلام ي الشيخ
رائد ابتسم : وعليكم السلام ورحمة الله هلا فيصل
فيصل جلس مقابله ورفع رجوله ع الطاوله الصغيره : اااهه ي ظهري تعبتني الملفات والشركة
رائد بأنفعال : لا ي شيخ !!!
توك راجع من اجازه تبي وحده ثانيه ! احلمم
فيصل بخيبه : خلاص خلاص
اخذ كوب القهوه الخاص بـ رائد وشرب رشفه منه : ليش ماجيت للاستراحه امس ! فاتك فله وضحك والمصيبه نادر دقت عليه
زوجته واعطته تهزيئه واللي رد
معاذ الكلب وحطه سبيكر وكل الشباب موجودين تعال شوف بس الضحك
والطقطقه
ابتسم رائد : وانا اقول شفيه ماداوم
فيصل عقد حواجبه : وراك علم وجهك مو عاجبني قلت اسولف شوي عسى تتكلم لكن
ماينفع معك الا الطريق المستوي
رائد ببحه : ي اخوك رامز الله يهديه تعرف مشاكله
فيصل كشر وهو اكثر واحد يكره رامز خصوصاً بعد تعديه على اهله بغير وجه حق : خلاص خلاص اقطع العلم
اخوك ذا مامعه عقل بلاء وابتليت فيه الله يعينك ويعافينا مما ابتلاه
وقف وملامحه البشوشه اصبحت معبسه : استأذنك بطلع و إن شاء الله تروق وتلحقنا في الاستراحه
ترى فيه عشاء اليوم مسويه رعد بمناسبه انه رزق بمولوده وقال لي اوصل لك العزيمه حاول تحضر
رائد : بحاول
خرج فيصل ورائد فتح
الاب توب يفتح بملفات قديمه يحاول يكتشف طريقه عشان يهكرها لكن كلها تثبت ضده
بالرغم انه بريء منها .

**

عند ابو بدر ..

رجع للبيت بعد ماصلى
العشاء بالمسجد هو وبدر طلع بدر يبدل ملابسه فوق
وابو بدر جلس بالصاله
يحس بخيبه تطعن فيه
من عُمر
معقوله ! عُمر اللي كان يسوى نظر ابوه وقلبه
يرخصه وياليت لاجل اجر الاخره وبدون مقابل بس هذا سامحه للدنيا وملذاتها لاجل يظفر بفلوس زائله عدل الخداديات واستلقى ع الكنب
بتعب وضعف وغمض عيونه
وهو يردد على لسانه
ابيات كتبها في اخوه حزن وكدر
يرثيه ويبكيه :
الموت حق وبأمر رب الجلالي
ي عيني اليمنى ي ورد دنياي
ياعين كظي الدمع من فوق الاوجاني
من يوم قالوا لي توفى عضيدي
غفى وهو يبكيـه ويتمتم .


في اول ليله من فقدان اخوه
عجز يأكل وعجز ينام يغفو لثواني ويرجع يصحى وهو اشبه بحاله
الصدمه
في الليله الثانيه في كل لقمه ياكلها يحس بغصه ووجع حاول ينام لينسى
وماخدمه النوم وزاره
في الليله الثالثه اخر ايام العزاء
ماكان له الا يتذكر كل شيء سواه معه يتفقد صورهم وتمر عليه
مواقفهم وماعنده غير سؤال واحد
خليتني ي صويحبي !
في الليله الرابعه بكى حنين له وقرر يزور بناته وفاء له ويشوف نواقصهم لكن في نفس اليوم
جات رتيل مع زوجها ولده بدر ومن شافها سألها وين عمتك زوجه ابوك !
ردت : عند امها او اختها
بس مدري ماقدرت اودعها .
عرف صدق ان الحياة لعبه زوجها مات ورايحه تتمشى بين البيوت وهي في العده
كان المفروض تنتظر في بيتها واللي يبيها يجيها
في الليله الخامسه : انعزل على نفسه
وقرر يبقى لوحده بعيد عن الكل
في الليله السادسه ؛ عرف انه هذا الواقع ولازم كل الناس يموتون هذا قدر
صح مؤلم لكن قدر الله وماشاء فعل
في الليله السابعه " اليوم " : بكى اخوه
وكتب فيه مرثيه بعد ضياع حقه وعدم الاخذ بثأره ونام وقلبه
تشوه من حزنه وضيمه .


نزل بدر وانتبه لـه رجع فوق واخذ غطى ورجع يغطيه مايبي يصحى
ثم يصعب عليه النوم مره ثانيه
وهو من سته ايام ما اخذ كفايته بالنوم ...






 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2020, 06:36 PM   #26


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 21


في بيت ابو ريتان ..


الساعه قربت من ظ،ظ،
وما احد جاء وفهمهم وش صار !
ام ريتان بتفكير : ريتان وش تتوقعين قصد عمك !
ريتان بتمتمه : مدري
ام ريتان التفتت بسرعه لها : اتصلي ع رتيل شكلها تدري
ريتان اخذت جوالها واتصلت : مغلق !
ام ريتان عقدت حواجبها : شفيها البنت !؟؟ معقوله عُمر عمل شيء من غير
شوري او حتى رضاي ؟
ريتان تنهدت بضيق :
مدري مدري
وقفت وهي تهمس : بروح الغرفه
تجاوزت امها
ووقفت عند باب الصاله وهي تتذكر الوصيه
رجعت لها بخطوات متوتره خافته : ءءا يمه بقول لك شيء
ام ريتان : وشو !
ريتان جلست ع الارض
مقابلها ومسكت كفوفها وهي تبوسها
بقوه وبكت : يمه انا انا
ام ريتان ونبضات قلبها ترتفع : علامك يابنت ؟؟
ريتان رفعت راسها : ابوي ترك وصيه
ام ريتان بصدمه : وش
لا ماترك شيء
ريتان هزت راسها بحسره : إلا طلب من عُمر ينتبه لك ولخواتي
وطلب انكم تعفون عن رامز واتزوجه
ارتفع بكاها ونحيبها بطريقه مرعبه
ام ريتان انكتمت انفاسها
: وش هالكلام ؟ مستحيل يصدقه احد وصيته يتزوجك مجرم قاتل
مامعه عقل لا مابيقول هالكلام ابوك مستحيل
مستحيل
ريتان ببحه : رامز قاله
ام ريتان بدهشه : ومتى شفتيه اصلااً ؟!
ريتان بلعت ريقها بربكة : انا
قطع كلامها صوت الجرس وهو يرن برنين متتالي
وقفت ريتان ومسحت وجهها بسرعه واتجهت للباب : من !
وصلها صوت انفاسه
سريعه : عُمر
فتحت الباب بسرعه
وصرخت بقوه : يمه وش ذا !
ملابسه وشماغه وملامحه متلطخه بالدم
ابتسم وكفوفه ترجف :
انتقمت له مات مات بين كفوفي
مثل ماقتل ابوي قتلته
هههههههه
انقطع صوت ضحكته
وهو يصمت فجاءه
ثم يهوي ويسقط ع الارض وهو يبكي بشكل مخيف
ام ريتان ماسكة راسها
بصدمه ومو قادره تقرب له
ريتان تدور ع نفسها وتعض
اطراف اصابعها :
الشرطه بتجي ،
الشرطه الشرطه
جلست جنب عُمر وضمته بقوه
وهي تبكي : لا تروح ياعُمر امانه لاا
ارتفع بكاء اخواتها وهم مصدومين
من شكل عُمر جاهلين اللي حصل له .

**

في الرياض ،،

عند فارس ،.
جالس في الصالون وامه تكلمه
: طيب وش بخاطرك وابشري
ام فارس : متى تجي للديره ؟
فارس تنهد : مدري
ام فارس بشهقه :
فويرس ماتستحي ماعندك ذره حياء بوجهك ماشفت امك من ثلاث شهور
فارس بورطه حقيقيه : الشباب عندك مابيقصرون
ام فارس بأصرار : اخوانك صغار مامنهم نفعه ابيك انت
فارس بضيق وصدق : ما احب الديره
ام فارس قفلت بوجهه
تنفس بعمق ووقف
اتجه للمطبخ التحضيري واخذ كوب ووضع فيه ماء من الغلايه وسكب عليه قهوه تركيه
وبدأ بتحريكه وهو يتمتم
بـ سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم ..
_________
"" فارس ؛ ظ،ظ¨ سنـه ذكي
انتقل للرياض لدراسه ثالث ثانوي
وانتهى ومارجع لـ امه واخوانـه
ابوه متوفي ..
قبل شهر تعرف على رامز لكن ماعجبه شغله ولا تفكيره
فـ قرر يعمل كـ عميل سري للمؤسسه
المسؤوله عن التعامل مع رامز
عمله يراقب رامز فقط
لكنه خدع رائد ووضح له ان عمله زي رامز وهو كذب فقط .. من ضمن شروط عمله
اذا صار اي مكروه او اذى لـ رامز
ينتهي عقده معهم وله مبلغ مالي
لـ صبره وحسن عمله .. اثناء تتبعه لـ رامز انجذب لـ رائد
واعجبه غموضه وقرر يبحث وراه
واكتشف امور قادر انه يلوي ذراع رائد فيها
امور من ماضيه وحاضره ايضاً .. ""


انتهى ورجع يجلس بالصالون اخذ جواله وعقد حواجبه
ثواني ووقف بدهشه ؛
مممماااات !!!!!! غمض بقوووه بلا تصديق
ورجع يفتح مصدوم باللي قراه بسرعه ارسل للمؤسسه
وهو يكتب ؛
" العميل رامز قُتل "
ارسل الرساله وجلس وانفاسه ترتفع بدهشه وتنخفض ..





 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2020, 06:38 PM   #27


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 22


في مكان اخر بالرياض ..

في بيت رائد ..
نزل من الدرج وهو يكلم بجواله : آوك بابا اي شيء تبينه قولي لـ محمد وهو بيجيبه لك انتي واختك ، تمام ؟؟ يلا باي .. قفل الجوال ودخله بجيبه
ووقف عند الحائط القريب من الباب يحتوي عدد كبير وهائل من المرايا
عدل بدلتـه الرسميه
الانيقـه ابتسم ببطء .
وخرج من البيت



عند ختام ..

واقفه عند الباب وعمها مقابلها : روحي معي اليوم بس نامي وسولفي مع الماس تونا راجعين ومشتاقه لك
ختام بعناد : وانا قلت لا
ابو الماس بقله حيله : زين اللي تبينه
صد خارج من البيت
تكلمت بسرعه : عمممي
التفت لها وعقد حواجبه : هلا
ختام ابتسمت : لا تنسى
ابو ألماس بأستغراب : وش !
ختام بخيبه : اللي قلت لك قبل شوي في الصالون
ابو الماس وتذكر الامر : ايه خالد !
ختام ابتسمت بحرج : ايه
عمها استغرب تصرفها وهز راسه : ابشري ابشري مابنسى
صد وخرج من البيت وختام ركضت للبيت وقفلت الباب وهي تضحك مبسوطه
مسكت جوالها وارسلت لخالد " مازلنا ننتظر الرد "
دقائق ووصلتها رساله منه ؛
" موافق "
شهقت بقوه وصرخت
: يممممه هههههههههههههه
كتبت رقم عمها وارسلته
له مع عباره " تفاهم مع صاحب العمل والله يوفقك "
ابتسمت وهي تدعي له بقلبها
تحس بشعور غريب من نطقت الله يوفقك !
تنفست بعمق من فتره طويله ماعاشت دقائق
من الفرحه والضحك بلا سبب .. مسحت وجهها بحرج من حالها
وش فيني ؟؟ افففف ..

**

خالد قفل جواله وتنفس بعمق
اليوم كلمه صاحبه وهو يتأسف ومتضايق وقال له
ان المدير طلب منه يبلغ خالد انه فصلـه بسبب
مشاهد سيئه في الكاميرات بتشوه سمعة المول والتاجر صاحب
المول .. غمض خالد بقوه وهو يتمنى لو البنت اللي تجي في المول ماترجع تقابله مره ثانيه في شغله الجديد
بأختصار " سبب بطالته "

عند رائد ..
ابتسم بثقه وهو يرد على الشريك الجديد له
في الشركة : إن شاء الله بيكون العمل جيد والارباح ممتازه
انتهى الاجتماع وودع الحاضرين
معه وخرج لمكتبه الخاص
جلس وتنهد بتعب وهمس : لا اله الا الله
اخذ جواله وكان فيه رساله
من المحامي : " رامز خرج من السجن والمبلغ
ماحصلت عُمر لكن اعطيت الشيك
بدر ولد عمـه "
رائد بلا مبالاه ارسل له :شكراً ، جزاك الله خير
رن جواله وكان الاتصال
من بدر عقد حواجبه :
معقوله بيسأل عن المبلغ او وش يبي !
رد عليه ببحته الرجوليه الصاخبه : ارحب
بدر بربكة : السلام عليكم ورحمه الله
رائد : وعليكم السلام ورحمة الله
بدر بتوتر : هاه آخبارك ! إن شاء الله رامز وصل الرياض
رائد تنهد بضيق : لا الى الان بس إن شاء الله اول مايوصل ببلغك شكراً ع اهتمامك
بدر ارتبك اكثر : ايه طيب
رائد بشك : فيه شيء !!
بدر هز راسه بـ لا كأن رائد يشوفه
رائد بحده : هلووووو
بدر بسرعه : لا لا مافي شيء بس طلع لي شغل
يلا اشوفك ع خير إن شاء الله فمان الله .
قفل ورائد متعجب
وش فيه ذا ؟؟ مو صاحي
والا فيه احد يتطمن ع قاتل عمه اذا هو بخير ووصل لاهله او لا ؟؟
صدق ماهمهم إلا الفلوس
رن جواله برساله نصييه : " انا مسافر اذا رجعت نتفاهم "
صرخ بحده وضرب
المكتب بقوه
رساله من اربع كلمات
وحرف اشاره واحد فقط
كانت سبب في اتلاف اعصاب رائد .




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2020, 06:39 PM   #28


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 23

في تبوك ..
الساعه تشير لما بعد منتصف الليل
عُمر يجلس مقابل للتلفاز
وملامحه لاتُفسر
‏بتُ الآن أعي فكرة أن تكون مقيدًا،
مهما حاولت الهروب،
مهما كانت أساليب الإفلات انت
مقيد بسلاسل الضمير
وبقيود التفكير المتواصل
وبقيود الخوف والرهبه من الواقع
لو تنشق الارض وتبتلعني
بعد ماقمت بـه " انتقام اعمـى "
القانون هو من يأخذ بحق الشخص
هذه هي الحقيقه
القهر والحزن غيرت الواقع في عينّي
يهز رجله بربكة وافكاره تتضارب
ريتان تجلس ع الارض قريب
من رجله وهي تفكر في اللحظه
التي يُطرق بها الباب
وتُحرم من رؤيـة عُمر مره اخرى
هزت راسها بـ لا وعينيها فاضت بالدمع
قطع عليهم طقوس الهدوء
دخول رُسل ببجامه بيضاء يتوسطها
دُب باندا شعرها منسدل ع كتفيها جميله وجذابه طفله كـ الكرز
لا تعلم بحقيقه ماحولها
همست بنوم وكفها الايمن يضغط
على عينها اليسرى : رتون ماما تقول كلمي عُمر ينام
عُمر ابتسم وكل مافي ذهنه يتكدس
خلفه : وليش ماتقولين لي انتي
رُسل بحياء مسكت طرف بجامتها
ووقفت ع اطراف اصابعها : ريتان تقول
عُمر هز راسه بـ لا : مابيها ابيك انتي
وقف بسرعه وركض لها وشالها وهو يرميها بالهواء ويرجع يمسكها ويضمها لصدره وهي تضحك
بصوت عالي
ريتان بلعت ريقها الجاف : بتنام !
عُمر يحرك وجهه في بطن رُسل وضحكاتها
ترتفع باس خدها وشالها بحضنه : ايه بروح انام صح ي عيون عُمر انتي !
رُسل ببراءه : عُمر عادي اقول لك بابا !
عُمر تجمدت ملامحه وقلبه اشتد خفقانه
ريتان نزلت دموعها ووجهها تلون بالدهشه من الطفله
رُسل ضحكت : انت مثل بابا كبير وماما تقول بابا سافر عند الله مابيجي مره ثانيه عادي انتي تصير زيه ؟
عُمر باس جبينها ونزلها
ومسح وجهه وهو يشعر بوقع سوء اعماله : ناديني باللي تبين
رُسل ابتسمت بقوه :
تصبح على خير بابا باست بطنه القريب منها وركضت للغرفه
عُمر جلس ع الارض وانفاسه ترتفع : الوضع ضاق وش الدبره اروح اسلم نفسي واعترف
او وش ؟
ريتان رفعت راسها لـه وهمست : روح لأخوه فهمه وقوله الحقيقه
وهو يحكم
عُمر التفت لها وهمس بضيق : الله يعين ، الصدق ي ريتان ماعندي الجراءة اروح للشرطه عشان كذا شورك وهداية الله مالي حل سواه .
وقف واتجه لغرفته وهو يهمس : الصباح رباح إن شاء الله احصل حجز
بدري .

***

يوم جديد .. فالرياض ..
عند ختام واقفه عند باب بيتها تنتظر السائق يوصل
خرج يجيب اغراض طلبتها وتأخر تأففت وهي تهمس : وينه ذا !
وصل اخيراً ووقف مقابلها
ونزل فتح لها الباب وركبت وهي معصبه منه بسبب تأخره
لكن كان واضح عليه الهم والضيق
عقدت حواجبها : شفيك ! مو على بعضك
رد بهم : بنتي تعبانه
همست بخوف : ليش ؟ تعبانه من شنو ؟ ممكن اقدر اساعدك
رد بضيق : تليف بالرئه مافي امل طال عمرك خطاك السوء ..
ختام سكتت وماردت عليـه نفس المرض توفي فيه والدها
يفقد القدره ع التنفس يبقى
تحت الاجهزه حتى يلطف به الله ويريحه من التعب اللي يعيشه
عضت شفتها ودموعها تتسلل لعيونها
محمد : طال عمرك العم ابو تلماس طلب مني اروح لبيته واصير المسؤول
عن مشاوير بنيته الصغيره وحارس شخصي بعد وصلك هالعلم ؟
ختام ارتبكت : هاه ! ايه طلب مني اوافق تروح لانه مايثق الا فيك
محمد بحيره : وانتي ؟
ختام ابتسمت : فيه واحد بيجي
محمد سكت بدون مايعلق
ووقف امام برج المملكة ونزل
فتح لها الباب
مسكت شنطتها الناعمه ونزلت وهي تبتسم بشوق لصديقتها ودخلت ..

.

عند رائد .. في هذا الوقت كان راجع من دوامه اقصى طموحاته نوم بلا ازعاج
فتح باب البيت ودخل هدوء كالعاده فارغ من الحياه فقط للنوم ، اخر الاسبوع تحضر
عامله للتنظيف وتنظفه وتذهب
صعد الدرج بخطوات خافته
رتيبه يفتح برنامج وينتقل لبرنامج
غيره
قطع تصفحه رنين الجوال رد بحده :
وينك !
وصله صوته الناعس : مـ..ـدري انا هنا معي هههههه
رائد عقد حواجبه وقفل بوجهه واتصل ع السائق والحارس الشخصي بـه : محمد برسلك رقم اتصل عليه وتتبع الاتصال معه وجيبه هنا
محمد : ابشر طال عمرك
قفل رائد وهو يتنهد دخل
لجناحه المتوسط للدور
العلوي ونزع جاكيته وربطه العنق ورماها ع الكنب بأهمال وهو يستلقي فوقها ويضع يده
ع وجهه ويغفـوا ..






 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2020, 06:40 PM   #29


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 24


عند عُمر .. في المطار ينتظر رحلته
للرياض هو و خالد .. خالد يجلس بجواره متربع ع الكرسي وبيده اليمنى سواك يلعب به في فمه
وعُمر ممسك بكوب كوفي ويشد عليه لثواني ويرجع يرخي وصل لهم بدر " زوج رتيل "
ووقف عُمر وخالد يسلمون عليه
جلس مقابلهم وهو يهمس :
كلمت رائد امس وقال لي ان رامز مابعد وصل لهم
لكن ع الارجح انه مايدري عن اللي صار
عُمر ارتبك : يعني ! نرجع
بدر هز راسهه بـ لا : انا بروح له وخالد معي وانت اجلس هنا وتخبى حتى نتأكد من اللي بيصير
عُمر عقد حواجبه : قد حجزت
بدر : ماعليك بضبط العلم خويي يشتغل
هنا
عُمر هز راسه ووقف وباس جبين
خالد وهمس بأذنه بشيء
خالد ابتسم له : طيب
ابتعد عُمر وخرج من المطار بعد ماودع بدر
وبدر جلس مقابل خالد وابتسم له
خالد نزل رجوله من الكرسي وهو منحرج
من شكله مع بدر " خالد حركاته عفويه "
" بدر ورسميته " . '


في بيت ابو ريتان ..

تتحرك في الصاله بتوتر وهي تعض اطراف اصابعها اخواتها جالسين حولها وامها مع رُودينا في المستشفى
" بالنسبه لوالده ريتان يجوز فالعده الخروج للضروره وفي النهار
وخرجت لضروره مرض بنتها ولانها مع سائق اجنبي فـ خافت
عليها "
روز بتأفف : وش ذا ؟ حياتنا بس اكل ونوم وبكاء وجوال الحمدلله ع كل حال يارب
رُبى عدلت نظارة والدها التي اصبحت ملك لها بعد وفاته : لا تتأففين
غيرك يحلم بنص الراحه اللي عايشتها
روز طلعت لسانها لها تقهرها
رُسل بطفوله : وين ماما ! متى تجي ؟
ريتان ابتسمت لها : عمري انتي شوي وتجي
انفتح باب الشقه ودخل عُمر : بناااات
وقفت ريتان وركضت له :
هاه ! وش صار
عُمر : مارحت بدر قال بيحل الموضوع
ريتان ارتبكت اكثر اسواء شيء الانتظار
همست له : انتبه للبنات بنام شوي
عُمر سكت ومارد ملاحظ الفتره الاخيره واضح عليها الحزن والكدر
دخل للصاله ورُبى نزعت النظارة بسرعه
وهي خايفه ياخذها منها
عُمر عقد حواجبه : وش عندك !
رُبى بضحكة توتر : اشياء بنات
عُمر ماحب يحرجها وطلع لغرفته
وهو يتكلم بصوت عالي : لا اسمع
صوت ولو صار شيء نادوني
دخل غرفته ورُبى ركضت تخبي
النظاره .
..

عند ريتان واقفه مقابل المرآيه
تتأمل ملامحها ‏أستظل السواد تحت عيني،
أستنشقت الأرق، أصبحت
من ذوات الملامح الباهتة،
والإبتسامة الباردة، صدري ضيق،
وروحي تخلع شيئًا فشيئًا
مع كل تنهيدة
ألم نفسي عظيم يارب عونك يارب .


بعد ساعتين من تبوك لـ الرياض
رحله بلا توقف
خرجوا من المطار وسياره خويي خالد شحنها عُمر وبتوصل بعد المغرب
اخذوا سياره اجره وركبوا بصمت
خالد وهو يستند ع المقعد الخلفي
وامامه بدر : نروح البيت عندي وترتاح ونكلمه عقب المغرب ؟
بدر هز راسه بـ لا : حجزت ذهاب وعوده
ابي اخلص بسرعه وارجع رحلتي بعد المغرب مايأذن العشاء
الا وانا في تبوك إن شاء الله كثر خيرك يا خالد ماتقصر .
خالد بحرج : الواجب ماسويت شيء
بدر ارسل لـ رائد يرسله العنوان
مارد
اتصل عليه ومارد كمان
رجع يتصل للمره الثانيه انفتح الخط ورد عليهه وصوته مليان نوم
: هلا !
بدر بتوتر : سلام
رائد تعدل بجلسته وهو مستغرب شفيه ذا كل شوي متصل !! من متى الميانه ؟
رد بهدوء : ارحب وعليكم السلام
بدر بتنهيده : انا بالرياض ولاهنت
ابي عنوانك لاجل اقابلك ضروري حالاً
رائد همس : ابشر برسله لك
قفل منه وارسله له وهو مستنكر وش جابه ؟ معقوله رفضوا الديه
وبيقتلون رامز او يبون زياده ؟






 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 3 - 11 - 2020, 06:41 PM   #30


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان




البارت 25


وقف رائد وخرج من جناحه
قابله محمد وواضح عليه التعب : طال عمرك سويت اللي طلبتني ونزلته في الجناح
رائد تنهد : طيب مشكور محمد وين حصلته ؟؟
محمد : طايح بطريق القصيم
محمد بتوتر : بس
رائد عقد حواجبه : وش ؟
محمد ببطء : فيه اصابات و واضح متعرض لهجوم
رائد انقبض قلبه اكيد العصابه !
اتجه بسرعه للجناح المقابل لجناحه
وفتحه وركض للسرير
: اصحى اصحى
مارد عليه وواضح عليه
التعمق في النوم .. تنهد بقهر وغطاه وطلع من غرفته
وقف لثواني ورجع واخذ جواله
وطلع وقف اعلى الدرج ورمى الجوال
بقوه وضرب في الحائط وتكسر
ابتسم رائد وهو يتحلف انه يخليه يندم واول اساليب التربيه
ابعد الجوال عنـه .. نزل للاسفل واخذ الشريحه من الجهاز
وكسرها ورماها ع الارض مع الجوال
ومشى لقسم الرجال يكلم القهوجي يجهز قهوه وتمر والضيافه كاملـه
وجلس ينتظر قدوم بدر ..

..

في مكان اخر بالرياض ..
عند ختام
ابلغها عمها انه تواصل مع خالد واخبره ان سيقابله غداً .. " صدفه او موعد سبق تسجيله
او فكره تم انتحالها لـ رؤيته ؟؟
لا يهم المهم رؤيه خالد
الاشبه بنقطه سوداء اخر السطر
اخر الشتات وبدايات الشعور "
تجلس بالصالون ومقابلها
ثلاث عاملات مختصات بدكير ومناكير
وعنايه بالشعر " اليوم يوم العنايه "
وغداً يوم الحبايب !! '

..

بعد نصف ساعه وصل بدر وخالد لبيت رائد
استقبلهم بجمود وبرود بالملامح
لدرجة شكوا انه عرف بشيء
بعد ماجلسوا وقدم لهم الضيافه
تكلم بدر بهدوء : انا ي رائد جاي بعلّم إن شاء الله انك تتفهمه ولا تتوقع اني راضي عنه
صار في لحظة جهل وحزن و العفو عند المقدره من طبع
الكرام وانت إن شاء الله كريم ولا بتردنا ولك اللي تبي
رائد فكر بسرعه وش ممكن يكون !
جهل سبب جيتهم ليردف بأستغراب شديد : اسلم هات علمك
بدر نزل عيونه للارض وهو متوتر
خالد بهدوء وهو يغير الحقيقه : عُمر تقابل هو و رامز وصار بينهم هوشه وماقدر عُمر يمسك نفسه واصابه إصابه قويه
وبعدها ما ،، اا ما .
عجز يكمل وهو محتار كيف يوصل الكلام
بدر اكمل : الله يعظم اجركم فيه
رائد تجمدت ملامحه : وش !
بدر ببحه : ي اخوك ترى ماهيب شيء جايين نفتخر به هذا خطأ وصار بالخطأ واللي مثلكم
إن شاء الله يسامح
رائد رمش بلا استيعاب لما يحدث عنده
ووقف وهو يهمس : انتهى الكلام وبيوصلكم ردي عُقب العِشاء
بدر وقف : انا مسافر ارجوا انك
ترد بوقت ابكر واسرع
رائد : بيوصلك الرد
استأذنوا وطلعوا ردة فعله
اخافتهم وزرعت الرعب في نفوسهم .

..

في تبوك .
عُمر متوتر وشاد اعصابه
يبي يعرف وش صار !
قبل دقائق اتصل على خالد
واعطاه مشغول
جميع الافكار السوداويه تتلاعب به
الان
رن جهازه برساله من بدر (( ماصار شيء ، بعد العشاء بيرد علينا انتبه لنفسك )) .
وقف وهو يرجف وركض لخارج
غرفتهه قابلته رُبى وعقدت حواجبها :
ع وين ؟
عُمر : بطلع وبتأخر قولي لامي ماتخاف .







 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية العابث ال خير في هذا الزمان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية العابث ال خير في هذا الزمان لموضوع: رواية العابث ال خير في هذا الزمان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قطة الغابة النرويجية همسه الشوق همس لعالم النبات والثروه والزراعه والحيوانيه 4 25 - 9 - 2021 08:02 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
فندق على شكل فقاعة في الغابة نظرة عين همس للسياحه والسفر 8 22 - 2 - 2015 09:05 PM
شوف كيف بيتحمم ملك الغابة لك مشتاق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 9 6 - 10 - 2014 10:21 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:35 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO