همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
7 - 9 - 2023, 08:04 AM
| عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
7 - 9 - 2023, 08:05 AM
|
#2 |
7 - 9 - 2023, 08:07 AM
|
#3 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت الثاني ~
_
بعد ما خلصو الرجال العشاء ..
طلع احمد برا المجلس لحاله
وبالغرفه الي جنبهم كانو البنات يتفقون على مصيبه
شيماء وهي خايفه : يووهه طلع طلع بسرعه الحقي
اسيل بضحك : شوق خلاص قلنالك مو خروفه لا تسوين كذا
قاطعتها هلا بسرعه : الا انا تحديتها ابي اشوف قد التحدي ولالا
شوق الي كانت ساكته وخايفه وبنفس الوقت متحمسه : اطلع ؟
كلهم بصوت واحد : اطلعععي
شوق بخوف : يممهه لالا بطلت
هلا : قلتلك مو قد التحدي يا خروفه
شوق عصبت من كلام هلا وطلعت من الغرفه تبي تسوي التحدي
ماكانت لابسه طرحتها وكانت متقصده
طلعت على اساس انها ماتدري ان احمد موجود
وهي تمشي بالصاله وماسكه جوالها تسوي انها تكلم صديقتها
وكل مره تعلي صوتها اكثر عشان ينتبه لها
احمد سمع صوت احد يتكلم استغرب ولف وجهه وشاف شوق وهي معطيته ظهرها
سكت وماقال شيء وصار يسمع كلامها مع صديقتها ويتأمل بطولها وبشعرها المدرج وهي ماسكته وتتدلع فيه
* البنات وهم فاتحين الباب شوي ويناظرون منه وهم فوق بعض ويتهامسون
اسيل : ياربببييه ليش بليتني باخت هبله كذا
هلا : طلعت قويه البنت هههههههههه
شيماء : بلا غباء نادوها ترجع وش فيها طولت
هلا : شوفي شوفي احمد كيف يناظرها
اسيل وهي رافعه راسها وتناظر ب هلا الي كانت فوقها : تهقين ضبطت الفكره ؟
هلا : ماظنتي !
شيماء وهي تضرب راس هلا الي كانت تحتها : اصصص لا يسمعك وجع
هلا : احح طيب طيب !
* بالصاله
شوق التفتت على احمد وهي ماسكه الجوال
رفعت راسها له وفتحت عيونها على اخر شيء
رجعت خطوه للورا وشهقت عشان تمثل انها مصدومه
احمد ماشال عينه عنها بس ابتسم لخوفها
* البنات
شيماء : يوووهه شفتتتو !!
هلا : حيواننه شف كيف تمثل
اسيل بضحك : اختي مب هينه
وبنفس الوقت وهم يناظرون شوق واحمد من الباب دخلت اخت احمد من الجهه الثانيه وهي مستغربه لاشكال البنات الي فوق بعض
جمانه باستغراب : بنات ؟ وش فيكم ؟
بمجرد ما سمعو صوت جمانه سكرو باب الغرفه وتعدلو بوقفتهم وسكتو بخوف
* بالصاله
شوق نزلت راسها وهي تمثل الخوف
احمد : اسف ما انتبهت لك ..
شوق رفعت راسها وحطت عينها بعينه : لاا عـ عادي ..
احمد سكت شوي وهو يتأمل عيونها بس حس على نفسه ونزل عينه ورجع للمجلس
اول مادخل احمد المجلس وسكر الباب وراه صارت شوق تنطط بمكانها وهي فرحانه
ركضت بسرعه لغرفة البنات وفتحت الباب بقوه
شوق وهي متحمسه : شششفتوني شفتوني ؟
كلهم ساكتين مايبون شوق تكمل كلامها
شوق وهي مستغربه : وش فيكم ؟ -التفتت وشافت جمانه واقفه ومستغربه- جمانهه هههه ! انتي هنا ؟ تصدقين ماشفتك
جمانه : لا صدق وش فيكم ؟
شيماء : مافي شيء بس كنا نتحـ..
قاطعتها هلا بسرعه : كنا نبي شوق تطلع تجيب لنا من الشبسات الي بالمطبخ
جمانه وهي متأكده انهم يكذبون : طيب
اسيل حبت تغير الموضوع : الا تعالي جمانه وين كنتي اليوم كله ماشفتك ؟
جمانه : ابد بس كنت فوق مع جدتي , انتم هنا طول الوقت ؟
شيماء : الا كنا فوق بس نزلنا تحت مانحب سوالف الحريم
غيرو الموضوع وبدأو يسولفون مع بعض كلهم معاد شوق الي كانت مسرحه بخيالها
وتتذكر ابتسامة احمد لها وفرحتها الي ماتوصف
"احمد /23 الكل يحبه سواء لشخصيته او لجماله عيونه وسيعه وحاده شكله رجولي ما ياخذ اي شيء بشكل جدي ما يميل للحب
جمانه /17 نسخة احمد بالنسبه للجمال بريئه وعلى نياتها اوقات تكره اخوها لان اكثر الي يصاحبونها يبون يتقربون لاحمد , اقرب وحده لها شوق"
..
* في بيت ماجد
كانت عبير تتكشخ بسرعه لانها متأخره على العزيمه الي ببيت جدتهم
لبست ليقنز عودي ماسك عليها ويبين نحفها اكثر وبلوزه سودا كم وشفافه ومن جوا بدي ابيض
فتحت شعرها الطويل وحطته على جنب كان ناعم وملفلف طبيعي وحطت مكياج خفيف
ولبست كعب اسود وهي مستعجله راحت عند ماجد بسرعه : ماجد ! مالبستت ؟
ماجد رفع راسه لها وهو جالس على الكنبه بس انصدم من جمالها ومن كشختها وشعرها الكثير الي لفته
سكت وهو يتأملها بس قاطعته عبير بعصبيه : ماجججد !
انتبه لها ماجد وشال عينه عنها وهو رافع حاجبه : على وين ان شاءالله ؟
عبير باستغراب : قلتلك امس عندي عزيمه ببيت جدتي وابيك تجي معاي ووافقت انت
ماجد التفت لها "وش فيني كل ما التفت اتأمل فيها ! لا يكون حبيتها ذي بعد لا مستحيل" : ما وافقت على شيء انا
عبير : كيف يعني ماتبي تروح ؟ اذا ماتبي مو لازم بس وصلني على الاقل
ماجد : مالي خلق لك روحي بدلي ملابسك واقعدي بلا كلام فاضي
عبير من قهرها الدموع تجمعت بعينها وقالت بصوت واطي : اكرهكك
ماجد سمع همسها والتفت لها حس انه كان قاسي معها وهي صابره من فتره بس سكت وماقال شيء ولا شال عينه عنها
عبير الي بدت دموعها تنزل رمت عبايتها من يدها وقالت بصوت عالي : اييه اكرهك اكرههك !
وراحت لغرفتها وهي تبكي , انصدم ماجد من حركتها "ليش سويت كذا , حتى لو ما ابيها المفروض ما اتعبها معي"
تأفف ماجد بصوت عالي تعب من حياته مع بنت مايبيها بس مو بيده
..
* في بيت ليلى
ليلى وهي تتمشى ببيتها الي شبه فاضي
مافيه الا هي بالبيت بعد ماراح فيصل
كانت طفشانه ومتضايقه من كل شيء
مسكت جوالها واتصلت على اختها شوق عشان تسولف
شوق : هلا ليلى
ليلى : اهلين وش تسوين , لسا مارجعو المعازيم ؟
شوق : لا مارجعو لسا بدري وبعدين انتي ليش ماجيتي
ليلى : افف مالي خلق عزايم وحريم وبعد فيصل اليوم سافر ماعندي احد يجيبني
شوق : ايهه صح راح مؤتمر زي كل مره
ليلى : ايهه طفشت من مؤتمراته الي ماتخلص كان ودي اروح معه
شوق : ودك تروحين معه ولا ماتقدرين تفارقينه هههههههه
ليلى استحت من كلام شوق : لا والله كلهم ههههههه
شوق : فاهمه تفكيرك انا اختك , ياحليلكم تجننون مع بعض ماشاءالله قيس وليلى والله
ليلى : ههههههه خلاص عاد , المهم ماجات عبير ؟
شوق : لا والله ماجات يمكن تجي لاني سألت هلا قبل شوي كلمتها
ليلى : اها ايه خليها تجي تغير جو زعلانه على حالها والله
شوق : مرهه ذا ماجد يبغاله تأديب عنده بنت وش حلوها جمال واخلاق وش فيه ذا مريض !
ليلى : خلاص ماعلينا منه اكيد عنده اسبابه , انا بقفل اجل سلمي على جدتي كثثثير
شوق : ان شاءالله يوصل مع السلامه
..
* بيت ماجد
كانت عبير جالسه على السرير ومقهوره وتبكي
وهي بالغرفه سمعت صوت الباب ينفتح بشويش
مسحت دموعها بسرعه وهي منزله راسها ما رفعته
دخل ماجد وهو حاس بتأنيب ضمير بس مايبي يبين لها
ماجد بدون نفس : تبيني اوصلك ولا خلاص ؟
عبير ناظرته وهي مستغربه من كمية البرود الي فيه سكتت وعينها بعينه
ماجد "سبحان الي خلقها جميله بكل حالاتها , عيونها بتقتلني" رفع حاجبه وبصوت حاد : بسرعه ترا مو فاضي لك !
عبير طنشته وقامت للتسريحه وفسخت الحلق والاساور بدون ما تعطيه وجه
ماجد تأفف من حركتها طلع من الغرفه وسكر الباب وراه
رجع للصاله وجلس رفع راسه فوق وغمض عيونه وكانه يبي يلاقي حل لكل مشاكله
..
| | |
7 - 9 - 2023, 08:07 AM
|
#4 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت الثالث ~
في اليوم الثاني
* مطار لندن تحديدا
وصل فيصل بعد ساعات طويله في الطياره
طبعا راح هناك عشان مؤتمر وعشان الشغل يعني بأختصار رحلة عمل
وهم في المطار زملاء عمله كانو متحمسين
خالد : واخخخخييرااا
عبدالرحمن : ياشيخ بخربهاا ماني طالع من هنا الا وانا مسوي كل شيء براسي
مشعل : سلامات عبدالرحمن اهدا شوي ههههههههه - التفت مشعل على فيصل وشافه مشغول بجواله
مشعل بمزح : لا يفوتكم العاشق الولهان
رائد : يابووويي اترك جوالك ترا لاحق على زوجتك انبسط ياخي انبسططط
عبدالرحمن : انا ماصدقت اسافر عشان ابعد عن زوجتي وانت هههههههههه ماقول الا الله يعينك بس
مشعل : حرام عليكم اتركوه ههههههههههه
فيصل ما طق لهم خبر لانه متعود على سماجتهم بهذا الموضوع ويطلقون عليه اسم "العاشق" لانه اوفى واحد فيهم
خالد سحب الجوال منه : اصحى اصحى ترا نحن هنااا
فيصل بدون نفس : هات الجوال
خالد : يابوي انت مره مسكين ترا زوجتك مادرت عنك بس شف شف حنا وين
فيصل بدا صوته يصير حاد : هات الجوال اقولك
مشعل : خلاص اعطه لا يموت علينا ههههههههههه
الكل ضحك على فيصل وتصرفاته
فيصل طنشهم واتصل على زوجته
ليلى : الو
فيصل : هلا حبيبتي , وصلت لندن توني
ليلى : الحمدلله على سلامتك حبيبي - بصوت دلع : اشتقت لك
فيصل : اخخ بس وانا بعد اشتقت لك
زملائه سمعوه وصارو يقلدونه
عبدالرحمن : فييصصلل اشتقت لكك
خالد : وانا بععد اشتقت
رائد : لالا اصبرو الحين بيقولها ياليتني مارحت هههههههههههههه
مشعل : ههههههههههههه وهي بترد عليه ليتني جنبكك
خالد : ياربيي وش هالرومنسيه قفل الجوال خلاص
فيصل وهو يناظرهم بنص عين : خلاص ترا سمجتت
ليلى سمعت كل شيء وقعدت تضحك : خلاص حبيبي قفل
فيصل : طيب حبيبتي بس كنت بطمنك علي , يلا مع السلامه
ليلى : مع السلامه , احبك
فيصل : احبك اكثر
..
* في بيت شوق واسيل
الام وهي تنادي شوق : شوقق , يا شوق تعالي بسرعه
شوق تنطط على الدرج وهي نازله ومروقه : نعم يمه
ام شوق : وش فيك انزلي زي الناس
شوق جات عند امها وحضنها وهي تضحك : يمه اليوم انا مرهه مروقه
ام شوق : عساها دوم حبيبتي , المهم ماتعرفين وين حطيت شنطة سفري اخر مره ؟
شوق باستغراب : ليش مين بيسافر ؟
ام شوق : انا بسافر الرياض عند اختي تعبانه شوي وتحتاج احد جنبها
اسيل سمعتهم من بعيد وجت : الللهه وناسه يعني بنروح الرياض
ام شوق : لا انتم بتقعدون هنا بجده انا بس الي بروح
اسيل : يوووهه ليش طفش
ام شوق : قلتلكم خالتكم تعبانه ماقدر اجيبكم معي
شوق بفرحه : بنقعد لحالنا بالبيت ؟
اسيل : فرحانه انتي ووجهك ؟ مابي يمه انا اخاف
ام شوق : لا طبعا ماني مخليتكم هنا لحالكم انا تكلمت مع عمتكم هدى"ام احمد" وقالتلي حياهم بأي وقت
اسيل وشوق صارو يناظرون بعض ويبتسمون وكأنهم يقرون افكار بعض
ام شوق : وش فيكم بسم الله ؟
شوق : يمه صدق ؟ يعني بنروح هناك عند عمتي ؟ يعني عند جمانه وكذا !
ام شوق باستغراب : ايه ايه مو اول مره تروحون وش فيكم
اسيل : هههههه لالا يعني بس حنا من اول نبي نبيت عند جمانه وكذا وجات من ربي هه ! صح شوق
شوق : اييهه هذا هو ههه!
ام شوق : والله اني اعرفكم زين بس مادري وش اسوي , المهم جهزو اغراضكم الي بتاخذونها حقت اسبوع
شوق وهي متحمسه وفرحانه مو بس عشانها بتشوف احمد عشان تكمل التحدي بعد
اسيل : يلا يلا الحين بروح اجهز -سحبت شوق معها- بسرعه شوق !
راحهم يجهزون وهم متحمسين ويتفقون على اشياء كثير يسوونها
ام شوق وهي تضحك لاشكالهم : الله يسعدكم دنيا واخرهه ويخليكم لي ..
..
* في استراحة الشباب
ماكان فيها احد غير انس"اخو هلا" واحمد
انس : وش فيها ذي ماتبي تكلمني
احمد يلعب بلايستيشن وما كان منتبه له
انس : ترا بوريها صورتك واقول ذا انا
احمد ابدا مو مركز معاه
انس رمى اقرب مخده على راسه
احمد بعصبيه : وش فيككك !!! يا حمار خسرت يلا افرح !
انس : تعال شف في وحده ثانيه مزه تقول ورني صورتك برسلها صورتك انت
احمد : وش فيك انت ! تكلم وتكلم وتحط كل شيء على راسي
انس : ايه ادري , ترا رسلت لوحده ثانيه صورتك الي عند السياره وقلت ذا انا
احمد : خير ! كم بنت وريتها صورتي لين الحين !
انس قعد يعد باصابع يده : واللههي اتوقع 8 لين الحين
احمد : تستهبل على راسي انت
انس : وش اسوي وحده وريتها صورتي سحبت علي
احمد : احسن هههههههههههه
انس : جميل انا بس محد يقدر جمالي
احمد : ايه صح وش صار على البنت ذيك الي عطيتها شحن ياخروف
انس بقهر : لا تكلممنني عن الموضوع
احمد : ليش
انس : تخيل ! سحبت علي بنت الـ.....
احمد : لآنك خروف ههههههههههههههههه
انس : انقلع انت الثاني
احمد : جرب الي ورتك صورتها وشعرها طويل باين عليها خبله
انس : ايه هذي ضبطتها خلاص , المشكله اني توهقت معاها قلت لها ابي اقابلك ونسيت اني وريتها صورتك
احمد : وافقت ؟
انس : ايه هنا المشكله , الزبده تراك بتطلع معاها
احمد : شف ترا مشيتها لك المره الي فاتت وطلعت مع الكويحه ذي المره لو تموت ماني طالع
انس : احمد ربك ميتين عليك
احمد : ويعني ؟ مابي اطلع مع بنات الناس
انس : يعنني محترم , نسيناا ؟ نسينا ايام اول تترجاني اضبطك
احمد بضحك : الحين كبرنا
انس : يلا سيد محترم حدد يوم فاضي فيه
احمد : لا حول !!
انس : خلاص بكرا ! طيب ؟
احمد طنشه وكمل لعب بالبلايستيشن
انس : ترا ادري انك تبي ههههههههههههههه
احمد : هههههههههههه قلها طيب خلاص بكرا
انس /24 سنه ولد عم شوق لعاب يعرف مية بنت ويحب 3 ويطلع مع 7 وكل همه البنات مقارنتا باحمد مايوصل نص جماله لكنه مملوح اكثر شيء يلفت فيه عيونه الناعسه
..
بعد ماقفلو السالفه كمل احمد لعب بالبلايستيشن
اتصلت عليه امه ورد عليها : هلا يمه
ام احمد : احمد انت وينك لمن نحتاجك مانلقاك !
احمد : عيوني لك يمه وش تبين
ام احمد : تعال انت وسيارتك ومر على عمتك فاطمه
احمد : يالله يمه مشوار وين اويدها ؟
ام احمد : مر عليها وانت ساكت اول شيء وصل بناتها عندنا بعدين خذ عمتك للمطار
احمد : لالا من جد مشوار ! بس وش السالفه ؟
ام احمد : امهم بتسافر وانت تعرف ماعندهم احد يقعد معهم بالبيت وهم كلهم بنات عشان كذا قلتلها تجيبهم عندي لين ماترجع
احمد "شوق؟ نفسها الي امس بتبيت ببيتنا !" : طيب طيب خلاص الحين رايح لهم
..
ماجد بعد ماطلع من شغله وراح لبيته
عند عبير ..
دخل وهو ماله نفس كالعادهه
توجهه على غرفة النوم على طول وتمدد على سريره بتعب
كانت عبير جالسه عند التسريحه تمشط شعرها ومو منتبه له
ماجد لف راسه وصار يناظرها لا ارادي
وصار يتأمل شعرها الطويل الناعم وهو يطيح على ظهرها كل مارفعته
عبير حست فيه وهو يناظرها لفت وجهها عليه بهدوء وابتسمت
ماجد "لا تبتسمين لي ! لا تشديني لك اكثر ارجوك" رفع حاجبه وانسدح على الجهه الثانيه من السرير
وغمض عينه بقوه وكأنه يبي يمحي صورتها من باله
عبير تنهدت بحزن "لازم اشوف حل لذي المشكله , مو معقول نعيش بهذي الطريقه"
صارت عبير تفكر بطريقة عشان تلفت انتباه ماجد
سواء بجمالها , او باسلوبها , او باي شيء اخر ..
طلعت من غرفة النوم وتركته لحاله ..
لكن صورتها ماراحت من باله ! "مابي احبها , مستحيل اقبلها تكون زوجتي ! انا مابيها .. عبير بطلقها قريب"
* بالصاله
عبير كانت قاعده وتفكر كيف تقدر تلفته "ليش كان يناظرني بطريقه غريبه ؟"
استوعبت عبير من ملامح ماجد انها مو نظرات عاديه "اعجبه ؟ هه وش فيني انجنيت ! انا طول الوقت قدامه طيب !"
تأففت عبير من كل افكارها وتعبت من تصرف ماجد الي ماتعرف له جواب
شهقت بفرحه وكأنها لقت حل "ابي الفته بجمالي ! اذا ماقدرت اسرق انتباهه باخلاقي بسويها بطريقه ثانيه"
ضحكت عبير بصوت واطي وهي عاضه شفايفها "نشوف ياماجد اذا تقدر تتجنبني اكثر ولالا"
..
* في بيت ام شوق
وصل احمد للبيت وكان يستناهم بالسياره
شوق بحماس وهي تركض عند امها : يمه يمه جا احممد
ام شوق باستغراب : طيب اصبري
شوق حست على نفسها : قصدي يعني لا نأخره مسكين
اسيل تضحك بصوت واطي : مسكين اجل ؟
شوق ضربت اسيل من كتفها وبصوت واطي : اسكتي وجع
ام شوق التفتت لهم : الحين انتم وش فيكم !
شوق واسيل : مافينا شيء
ام شوق : طيب يلا اشوف امشو قدامي
* بالسيارهه
ام شوق ركبت قدام : السلام عليكم احمد ياولدي
احمد : هلا والله وعليكم السلام
ام شوق : معليش بتعبك معي اليوم
احمد : لا والله لا تعب ولا شيء
-وهم بالطريق اسيل لبست سماعاتها وشغلت الاغاني على اخر شيء وتتأمل بالشوارع ومو منتبهه لهم
اما بالنسبه لشوق ف كانت جالسه عند الطاقه الثانيه ورا احمد وتتأمله لا ارادي من المرايه الي قدام
ارتبك احمد من نظرات شوق "وش فيها ذي تناظر كذا! امها جنبي المشكله"
التفتت ام شوق على شوق وابتسمت لها
شوق شالت عينها عن احمد بسرعه وابتسمت لامها
ام شوق مسكت يد بنتها وابتسمت : بشتاق لك والله
شوق : وانا اكثر بشتاق لك
ام شوق : والله ما كان ودي اخليكم لحالكم بس برضو ماقدر اخذكم
شوق : عادي يمه انا كبيره واقدر انتبه لنفسي
ام شوق سكتت شوي : من بعد ابوك انتم صرتو اهم شيء عندي
شوق قاطعتها بحزن : يمه خلاص
ام شوق : وصاني عليكم , قبل ما يموت الله يرحمه ماكان يهتم لآي شيء غيركم , انتم امانه عندي
شوق كانت ساكته , ماتحب احد يفتح سيرة ابوها لانها ما تبي تبكي لرحيله اكثر
ام شوق مسحت دموعها وابتسمت : بس انتم قبل ما تكونون وصيته انتم بناتي , وانا احبكم اكثر من اي شيء
شوق : الله يرحمه
ام شوق : امين يارب
احمد : امين .. يلا وصلنا هذا هو بيتنا
ام شوق : يلا اجل انزلو استودعتكم الله
شوق قربت لامها وحضنتها : احبك
ام شوق : احبك اكثر يابنتي
شوق : اسيل وجع شيلي السماعات يلا وصلنا
اسيل : هاه ! ايه وصلنا , مع السلامه يمه
ام شوق : مع السلامه
احمد : انا بنزل اوصل الشناط
* برا السيارهه
احمد مسك شنطة اسيل وطلعها من السياره اخذتها اسيل ومشت
نزل شنطة شوق , مسكتها شوق بعفويه بس حست بشيء قريب من يدها وماسك الشنطه
التفتت وناظرته ابتسم لها : خليني اشيلها عنك
شوق : لا مابي اتعبك
طنشها احمد وشال الشنطه ووصلها للبيت
*عند باب البيت
شوق : امم شكرا احمد
احمد شال عينه عنها وراح وهو نازل من الدرج ضرب جبهته "اففف وش فيني سخيفف كأني خروف"
..
| | |
7 - 9 - 2023, 08:09 AM
|
#5 |
7 - 9 - 2023, 08:10 AM
|
#6 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت الخامس ~
_
يوم جديد
* في بيت ام احمد
في المجلس تحديدا ماكان فيه احد الا شوق
وهي تكلم هلا بالجوال وتحكيها وش صار : بس ذا الي صار -وهي تتعدل بجلستها بحماس : بس والله انه حيوان كنت خايفه منه
هلا : ههههههههه وش فيه ذا لو انا مكانك ضربته
شوق : لا وش قوة العين ذي ببيتهم واضربه ههههههههه
هلا : المهم انتي بس انتبهي لا تحس بشيء عمتي هدى
شوق : لالا ما تدري , بس قسم بالله انه يجنن من قريب يا قلبيهه
هلا : هههههه خلاص لا تحركين مشاعري بس الله كريم
شوق : خير حقي ذا
هلا : لا سلامتك انا حبيته
شوق : الله اكبر ! هلا تحب احمد ؟ من متى ؟
هلا بدلع تبي تقهر شوق : من اليوم
شوق : اقول اذلفي بس الشرهه علي متصله عليك مع السلامه
هلا : هههههههه اخيرا الحمدلله كلامك كثير يختي
شوق : بعد! طيب ذا وجهي ان اتصلت مره ثانيه باي
هلا : باي
..
* في بيت ماجد
كانت عبير مشغوله بالمطبخ
جا ماجد وهو مستعجل ويعدل الكبك حقه بدون مايرفع عينه : عبير
التفتت وهي تتأمله من فوق لتحت كان شكله رزه بالثوب حقه وطوله الي مخلي له هيبه
عبير بصوت هادي : هلا حبيبي
رفع ماجد راسه واستغرب من كلمتها حس بشيء غريب بداخله سكت شوي : شفتي الشماغ حقي ؟
عبير : ايه - راحت عبير تجيب له الشماغ من الغرفه : تفضل
اخذه ماجد والتفت لاقرب مرايه وصار يعدل شماغه : انا طالع تبين شيء ؟
ماردت عليه عبير كانت تتأمله بأبتسامه خفيفه
التفت عليها : عبير
قربت منه عبير وهي تعدل ياقته : لا سلامتك مابي شيء
نزل عينه لها وهو يتأملها كانت قصيره بالنسبه لطوله
قربت منه اكثر وحضنته بهدوء
استغرب ماجد من حركتها , بس ذي المره لف يدينه حولها وحضنها اكثر
عبير كانت فرحانه "اول مره اكون قريبه لك قد كذا" رفعت راسها وهي لسا حاضنته
جات عينها بعينه وابتسمت له وبادلها الابتسامه
ما اكتفت عبير وقفت على اصابع رجولها تحاول توصل لطوله تبي تقرب منه اكثر عشان تبوسه
حس ماجد بشيء يمنعه "لا تقربين مني , تكفين مابي احبك اكثر"
رجع ماجد خطوه للورا وتركها : انا بطلع
طلع ماجد من البيت عشان شغله
زعلت عبير من حركة ماجد "مو مشكله , في تقدم .. ماتقدر تقاوم اكثر يا ماجد"
..
* في بيت ام احمد
في غرفة جمانه تحديدا
كانو جمانه واسيل لسا نايمين
دخلت شوق وهي مكتفه يدها وبعصبيه : وجع اسيل جمانه ! قومو خلاص ترا طفشانه
اسيل وهي معصبه : شوق انقلعي لا تخليني اقوم وافرشك هنا
شوق : يا سلام ! - راحت قفلت المكيف وفتحت كل اللمبات وسحبت لحاف اسيل بقوه : قومي اسيلوهه وجع
طبعا لا حياة لمن تنادي كلهم نايمين ومو معطينها وجه
طلعت شوق فوق سرير جمانه وهي تنطنط وتسحب اللحاف : قومي قومي جمانه
وهي تنطنط ما تحس غير بمخده صقعت فيها بقوه : ااحح وجع اسيل وش ذا
اسيل بعصبيه وهي تسحبها من يدها : انا لمن اعصب اعصب يا حيوانه انقلعي برا الغرفه -طلعتها من الغرفه وقفلت الباب-
شوق وهي تدق الباب : ههههههههههههه اسييللل جمانه خلاص قومو وش ذا النوم
سمعت ام احمد شوق وجات عندها وهي تضحك : هههههه وش صار
شوق : طردوني
ام احمد : ما يشبعون نوم ابد
شوق : ايه والله - شافت العبايه بيد ام احمد : وين رايحه عمتي ؟
ام احمد : بروح عند جارتي قريب من هنا تبين تجين معي ؟
شوق : لالا ماعرف احد هناك
ام احمد : طيب براحتك بس تعالي عشان تقفلين باب الحوش
شوق : طيب - نزلت شوق لين تحت وقفلت باب الحوش وصارت تتمشى بالحوش
شافت باب الملحق مفتوح شوي سحبها الفضول ودخلت وهي تتلفت
كان في بلايستيشن والاشرطه حقته كثير حوله وبالزاويه في مجموعة ملابس رجاليه
قربت وهي تمسك التي شيرت بقرف : اف وش ذا حق مين !
التفتت وشافت احمد نايم بالجينز بدون تي شيرت
شهقت وحطت يدها على فمها بسرعه عشان ما يقوم ويشوفها
قربت منه وجلست بالارض ومسكت جواله وصارت تفتش بالمحادثات والصور
وهي تقلب بالصور شهقت بقوه لانها شافت صور خليعه حطت يدها على فمها وحست فيه بيقوم
احمد صار يتقلب بمكانه وهو نايم
حطت الجوال من يدها بسرعه وهي تركض تبي تطلع من الملحق من الربشه تعنقلت بأسلاك البلايستيشن وطاح كل شيء
خافت شوق ووقفت مكانها غمضت عيونها بقوه وخايفه من الي بيصير
قام احمد وشاف شوق قدامه وبصوت هادي ومبحوح : شوق ؟ وش تسوين هنا
التفتت شوق له بخوف بس ماعرفت وش تقول وطلعت بسرعه من الملحق
احمد "وش فيها ذي بعد" مسك جواله وشافه مفتوح على الصور خاف انها تكون شافت شيء
طلع احمد من الملحق وراها بسرعه وبصوت عالي : شوقق
بس شوق ماكانت في رجعت للبيت وهي خايفه "يممممه يمه يمه وش يبي يناديني! اكرهه وع الله يقرفه"
..
* في بيت هلا
هلا وهي تسولف مع شوق بالجوال : ههههههههههههه اما كذا
شوق : ايه ايه
هلا لمحت اخوها انس وهو بيطلع : انسسس , وين رايح
انس باستغراب : وش دخلك
هلا : بتروح عند احمد ؟
انس : ايه ليش ؟
هلا : طيب ابيك توصلني على طريقك في شوق واسيل هناك طفشانه لحالي
انس : كلمي امي وانا استناك بالسياره
هلا : طيب -بالجوال : شوق بجيكم بعد شوي
شوق : اييه تسوين خير طفشانه اسيل وجمانه ف سبات !
هلا : ههههه طيب يلا بروح اكلم امي
..
* في مكتب ماجد بالشغل
ماجد وعينه على اوراقه يحاول يركز بالشغل بس مو قادر
كان كل تفكيره بعبير "انا محد قالي اتزوجها , الله يسامحك يا يمه بس ليش اجبرتيني"
وقف من مكتبه وطلع عند السكرتير : انا بطلع عندي شغل , حاول تأجل كل مواعيدي
السكرتير : حاضر
طلع ماجد من الشركه وتوجه لسيارته ومشى
..
*في بيت ام احمد
نزلت هلا من السياره وانس وراها
دخل انس للملحق اما هلا ف دخلت البيت
هلا : شووققق
شوق : اخيرا جيتي -حضنتها : افف شوفي جمانه مخليتني لحالي من الصبح
جمانه وهي توها صاحيه ومالها خلق : هلا تكفين سكتيها لا يجيها كف من حيث لا تحتسب
هلا وشوق : ههههههههه
اسيل من بعيد : لا صدق ترا ترفعين الضغط خلينا ننام بكيفنا
شوق : خير الساعه 5 العصر وش تبون اكثر
جمانه : خلاص لا يكثر بس
هلا : تراني جوعانه وماتغديت خلونا نطلب من مطعم يوصل
كلهم : يلا
* في الملحق
دخل انس وشاف احمد يلعب بلايستيشن
انس : انت مو كأنك ناسي شيء ؟
احمد : هلا انس , لا مانسيت شيء ليش ؟
انس ضربه على راسه ضربه خفيفه : زهايمر زهايممر! ما اقول الا الله يخلف عليك بس
احمد : سلامات يابو وش فيك
انس : مواعد البنت بالمول وناسي ! تراها طفشتني كل شوي داقه تقولي متى تجي
احمد : يووههه صح صح نسيت
انس : صباح الخير
احمد : استنى بروح البس واجي
* عند البنات
اسيل : مافي مطعم يرد
هلا : افف يا ربيه وش ذا
جمانه سمعت صوت احمد بالبيت : استنو خلوني اكلم احمد
راحت عنده : احمد احمد , وش رايك تشتري لنا غداء من المطعم
احمد بدون نفس : وش تبين انتي الثانيه شايفه عندي سياره الحين ؟ خربانه سيارتي اروح واجي مع انس
جمانه : طيب طيب بشويش وجع , رايحين مكان
احمد : ايه رايحين مول
جمانه : طيب وصلنا على طريقكم
احمد : افف اكلم انس واشوف
..
وقف ماجد سيارته جنب شقق عوائل ونزل
طلع للشقه وطلع مفاتيحه ودخل
سمعت صوت الباب ينفتح -بدلع : اخيرا جيت نسيتني يعني ؟
ماجد قرب منها وضحك : وكيف اقدر انسى حياتي ؟
نوره بدلع وهي تحضنه : اييه العب علي بكلامك الحين بس شو بدي اعمل ماقدر اقولك شيء
ماجد : هههههههه -وهو يلعب بشعرها الاشقر : انتي كل شيء حلو بدنيتي , لو ماكنتي هنا ماعرف وش كنت بسوي بدونك
نوره بعدت عنه وهي ماده بوزها وبلهجتها السوريه : مابدي اصدق كلامك تاني مره , انتا قلتلي راح اتزوجها عشان امك ماتزعل عليك بس انتا اصلا نسيتني ما هيك ؟
ماجد وهو يتنهد : انا والله مانسيتك يا حياتي , بس انتي تعرفين امي
نوره : مابعرف بدي سبب مقنع
ماجد : انا لمن تزوجتك بالسر بسوريا وقلت لامي هي عصبت واجبرتني اتزوج عبير , وانتي تعرفيني ماقدر ارفض طلب امي -سكت شوي وتنهد : بس انا وعدتك اني بطلقها قريب بس ما اقدر لسا ما كملنا شهر مع بعض , بعد ما اطلقها بعلن زواجي منك والي يصير يصير كذا كويس حبيبي ؟
نوره بدلع : ماشي -حست نوره بألم في معدتها وانها بترجع حطت يدها على فمها بسرعه راحت للحمام
ماجد باستغراب : نوره وش فيك ! - راح ماجد وراها وهو يدق باب الحمام : انتي بخير ؟
نوره "لا! لا مستحيل يكون الي ببالي! انا من يومين وحاسه بألم بمعدتي بس .. مستحيل يكون الي ببالي صح!"
نوره غسلت وجهها ومسحت وطلعت عند ماجد وهي مرتبكه : لالا منيحه مافيني شيء
ماجد حط يده على جبهتها : حرارتك مرتفعه ؟
نوره : لا حبيبي مافي شيء
"نوره /22 سنه سوريه جميلة وحلوه شعرها اشقر على بني وناعم جسمها مليان شوي متزوجه ماجد من 5 شهور قبل زواجه بعبير"
..
*في بريطانيا
الساعه 7 مساء
كان اخر يوم لهم في لندن
ف حبو يخربونا على الاخر ..
عبدالرحمن وهو يتأفف : ياربيهه بكرا بنرجعع السعوديه
خالد : تكفى ياخي لا تذكرني بالله
مشعل وهو يفتح ثلاجة الفندق شاف مجموعة خمور وبيرة ابتسم وبراسه مصيبه والتفت عليهم : اقول يا عيال وش رايكم نروح للبار الي قريب من فندقنا ؟
كلهم صارو يلتفتون على بعض قام رائد من مكانه وهو متحمس : قداممم
فيصل باستغراب : مجانين انتم ؟
خالد بحماس : يلا يلا مشينا - وهو يسحب فيصل من يده : حلفت عليك انت اول من يجي معانا
كلهم صارو يسحبون فيصل معاهم وطلعو برا الفندق وتوجهو لآقرب بار
..
توقعاتكم :
| | |
7 - 9 - 2023, 08:11 AM
|
#7 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت السادس ~
_
*في بريطانيا
تحديدا في البار
كانت الاجواء غريبه عليهم كان المكان مليان بنات ورجال من كل الاعمار
وصوت الاغاني يملأ المكان والسكارى في كل مكان
دخلو وهم يلتفتون وجلسو على كراسي
اكتفو انهم يتفرجون على الرايح والجاي وكل واحد مستغرب اكثر من الثاني
التفت عبدالرحمن على الي يبيع وماعرف وش يطلب بالضبط لان كل شيء خمر وبيره واشياء غيرها
عبدالرحمن وهو يكلم رائد الي جنبه : نجرب ؟
رائد ساكت وهو يطالع في حجم الكأس الصغير : مستحيل كاس واحد بيخلينا نسكر صح
عبدالرحمن : اكيد
مسك رائد الكاس وهو يقربه لفمه شافه فيصل وسحبه من يده : وش فيك انت ! قلنا مارح نشرب شيء
عبدالرحمن : ياليل يا فيصل ! اعطه الكاس وانت ساكت
فيصل : ماني معطيه وش رايك
عبدالرحمن اخذ كاس جديد واعطاه رائد : نشرب مره وحده , الي يخلص اول هو فايز
رائد : يلا - شربو كاس الخمر الصغير مره وحده بدون ما ياخذون نفس
فيصل فتح فمه باستغراب من الي سووه : لالا انتم مو صاحيين
جو مشعل وخالد وشافو فيصل وهو ماسك الكاس
مشعل : اما فيصل يشرب ههههههههه
خالد : لالالا مستحيل هههههههه
فيصل باستغراب : الكاس مو لي !
خالد : اشرب اشرب بس محد درى عنك
فيصل : قسم بالله مو لي
مشعل : اتحداك تشربه
خالد : تتحدى ذا ؟ هههههه اتحداني انا ممكن بس فيصل ؟ مستحيل يسوي التحدي
رائد وعبدالرحمن رفعو ثاني كاس لهم وقاله رائد : يلا فيصل نشربه مره وحده
فيصل وهو يطالعهم وكلهم ماخذين الوضع عادي تحمس للحظه : يلا معاكم
خالد قام من مكانه واستغرب : اووههه فيصل لاول مره يصير رجال ههههههههه
فيصل : انا رجال من قبل لا اشوف وجهك
خالد : خشمك يالذيب هههههه يلا نشرب
مشعل : اصبرو اصبرو انا معاكم ههههههه
كلهم مسكو كاس وشربوه كانت هذي اول مره لهم كلهم يشربون خمر , بس ما اكتفو بكأس واحد شربو اكثر من كأس
..
* في بيت احمد
احمد : جماننه ! يلا بسرعه مابي اتأخر
جمانه وهي ترمي الطرحه على وجهها بسرعه : يلا يلا جيت -وركبت السياره
دخلت بعدها اسيل وهلا , هلا بعصبيه : شوق بسرععه وش ذا الدلع !
شوق وهي تعدل لثمتها : اصبرو وش فيكم !
احمد كان ماسك باب السياره ويطالع فيها وهو رافع حاجبه : اركبي بسرعه !
شوق : قلتلك استنى
احمد عصب منها وهو يستناها تسوي اللثمه , مشت بدلع : خلاص خلصت
احمد : اخيرا ! مابغيتي -وقفل باب السياره بعد ماركبت
..
*في بريطانيا
الكل سكر وقتها وماكانو حاسيين بشيء
رقصو في البار وكل واحد دايخ اكثر من الثاني
اخذو كاس ثاني وجلسو جنب مجموعة بنات
خالد جلس جنب البنت : Hi
رائد وفيصل كانو واقفين ويضحكون على شكله , فيصل : ههههههههه اقول بعد عنها ماتعرف كيف تتعامل مع البنات
عبدالرحمن دف فيصل على بنت ثانيه : طيب ورينا شطارتك
فيصل وهو يترنح وهو قادر يوقف بثبات : لا تخلوني اسويها
كلهم يشجعونه : فيصل , وااههه , تقدر تسويها
ضحك فيصل على اشكالهم وقرب عند البنت : Hello beaufiful
البنت ضحكت له وهي عارفه انه سكران : Hi
فيصل : Do you like me?
البنت فهمت قصده شيء ثاني ابتسمت له ومسكت يده : Let's go
خالد وهو قاعد جنبهم : جاب راسها بكلمتين هههههههههه
رائد : وين بتاخذه ذي بعد ! لا يكون ؟ ههههههههههههه
مشعل : لالالا بذي السرعه يا فيصل ههههههههه
فيصل التفت لهم وهو ماسك يد البنت ورفع يده الثانيه وهو يصرخ وفرحان
عبدالرحمن : ههههههه يبغالهم صورهه! صوروهه تكفون
مشعل التفت على المكان الي كانو جالسين فيه ومسك اي جوال قدامه *كان جوال فيصل : فيصصل قرب من البنت بصورك
البنت كانت تتدلع للكاميرا وفيصل يضحك بهستيريا
سحبته البنت وسألته عن مكان الفندق الي يسكن فيه وراحو للفندق حق فيصل و......
..
*في السوق
انس واحمد كانو مستعجلين يروحون للكوفي الي بالدور الثاني
احمد التفت على البنات وعينه بعين شوق : امشو مع بعض ! اذا احتجتو شيء اتصلو
شوق تأففت ولفت وجهها عنه وهي مكتفه يدها
احمد طنشها وراح مع انس
هلا قربت من شوق وبصوت واطي : شفتي كيف يطالع فيك !
شوق بدون نفس : لا ماشفت
هلا دفتها بشويش : وش فيك انتي حط عينه بعينك
شوق : افف خلاص خلينا نتمشى وبسس
* في الكوفي بالدور الثاني , في نفس السوق
جلسو انس واحمد في الطاوله الي فيها البنت
البنت بدلع : ااءء اخيرا جيتو ! استنيتكم كثير
احمد ابتسم لها ابتسامه بدون نفس : انا انس
البنت : اها انوسي طيب مين الولد الي معاك ؟
احمد : هذا احمد
البنت : اهلين احمد
..
*في بيت ماجد
عبير كانت تكلم الدكتور الي يشتغل معاها : ايه ان شاءالله من بكرا ببدأ اداوم من جديد
-وهي تكلم سمعت صوت الباب : اوكي خلاص اكلمك بعدين مع السلامه
التفتت عبير على ماجد وقربت منه وهي فرحانه : مماجد الدكتور اتصل علي وقالي من بكرا اقدر ارجع للدوام
ماجد : حلو
عبير وهي ماده بوزها : افف ماجد وش فيك
ماجد وهو يمشي للغرفه : مافيني شيء
حس ماجد بشيء يحضنه من ورا : الا فيك شيء
ماجد مسك يد عبير الي كانت ملتفه حول بطنه وابتسم
عبير وقفت قدامه وشافته لاول مره يبتسم لها , ابتسمت له وبصوت واطي : انت احلى وانت مبتسم
ماجد ابتسم لها اكثر وعينه بعينها
عبير بصوت واطي قريب للهمس : احبك
كانت هذي اول مره يسمع كلمة احبك من عبير , حركت له مشاعره وحس براحه في قلبه "كيف اقدر ابعد عنك وانا من كم يوم احاول ارجع بدري عشانك؟ وش فيني! لا يكون بديت احبها .. هه بديت ؟ لا انا حبيتها , بس نوره وش اسوي معها" ابتسم لها : وانا بعد
عبير مدت بوزها بدلع : وانا بعد ايش ؟ ترا مالها طعم كذا قول وانا بعد احبك
ماجد : خلاص ولا يهمك وانا بعد احبك
عبير ضحكت بملامح بريئه وحضنته اكثر
..
* في الكوفي
كان احمد طفشان من سوالف البنت الي كلها دلع وما لفتت انتباهه ابدا
كان مسرح بفكره , وهو يتأمل الرايح والجاي بالكوفي شاف شوق والبنات من بعيد
شهق على خفيف وقرب من انس وبصوت واطي : شف شف مين جا !
انس التفت : لحوول الحين يفضحوننا
البنت بدلع : ههي ! اكلم نفسي انا
احمد رفع حاجبه : ترا عندي اسم وش الي هي ! -قام احمد من مكانه بسرعه
انس بصوت واطي : الله يقلع ذا الراس والحين انا اتوهق مع البنت !
البنت : عفوا ؟ ماسمعت
انس : لالا ههه بس بقوم اشوف وش فيه وارجع
* بالجهه الثانيه كانو البنات يطلبون من الكوفي
شوق : اممم ماعرف وش اخذ
جمانه وهي تطقطق بالبلاك بيري رفعت راسها بالصدفه وشافت انس وهو يقوم من الطاوله الي فيها البنت
شهقت بقوه وهي تدق اسيل وهلا وشوق : شووفو يا بنات ! انس كان مع ذي البنت
هلا وهي مفجوعه : الحيوان ! الحين ذا وش يطلعه مع البنت
شوق : ههههههههه وين احمد بعد لا يكون معاه
اسيل : احمد وانس واحد تلاقينه بطاوله ثانيه ومع بنت ثانيه بعد هههههههه
جمانه : لالا اخوي واعرفه زين
* عند احمد
انس مسك احمد من يده : حيوان انت ! وهقتني مع البنت ماعرفت كيف اصرفها
احمد : تستاهل يلا الحين تورطنا بيشوفوننا ومارح يسكتون
انس : خلهم يشوفون المشكله ذي كيف نصرفها
احمد : اسمع انا بمشي قبلك عشان ماتشوفني
انس : يلا يلا بسرعه
مشى احمد بسرعه ومر من عند البنت "افف يارب ماتشوفني ذي النشبه"
التفتت البنت ونادته بصوت عالي : اححممد
شوق والبنات كلهم شهقو وهو مفجوعين : ششفتو قلتلكم !
احمد حس انه بينفضح بس طنشها وكمل مشي , قامت البنت وراه
احمد صار يمشي بخطوات اسرع
البنت استغربت من حركات احمد "وش فيه ذا مايسمع ولا ايش"
هلا : يمه وش فيها ذي تلحق وراه هههههههه
اسيل : شكله متورط
جمانه : تتلصق باخوي ذي !
شوق : حرام عليكم -لمن مر احمد من جنبهم مسكت يده شوق وتكلمت بصوت عالي عشان تسمعها البنت : احمد وين كنت امي تدور عليك تحت
البنت حطت يدها على فمها ولفت راسها بسرعه وحست انها بتنفضح ورجعت لطاولتها
احمد استغرب من حركة شوق وصار يطالع بيدها رفع راسه وحط عينه بعينها
شوق ارتبكت من نظراته وبعدت يدها بسرعه والتفتت
اما بالنسبه للبنات ف كل وحده كانت تطالع الثانيه وهم ساكتين ومستغربين
شوق بلا مبالاه : لو سمحت اعطيني ايس شوكليت take away
قرب منها احمد ووقف جنبها وهو حاط يده على رقبته وحاس نفسه متفشل : شكرا , البنت نشبت لي ومدري وش كنت بسـ...
شوق قاطعته : وانا وش دخلني فيك ؟
سكت احمد وتفشل اكثر من كلام شوق
شوق لفت وجهها وصارت تتأمل بالبنت الي كانت قاعده معاه "هه حتى مايعرف يختار باين عليها هبله!"
شالت عينها عن البنت بس حست بضيقه من الي شافته "وش فيني ؟ اغار ؟ هه على احمد ؟"
كتفت يدها وهي تستنى الطلب وتتأف وتحاول تبعد سيرة احمد من بالها بس كل مره تجي عينها بعين احمد تزيد دقات قلبها اكثر
التفت احمد مايبي يطالع بشوق اكثر "ليش تطالعني كذا ذي بعد! الله يسامحك يا انس الحين متورط من كل الجهتين! دقيقه ليش انا مره شايل هم عشان شوق؟ هه ذا الي باقي"
طول الطريق كانت شوق ساكته وهي تمشي بالمول ومتضايقه من كل شيء
اما احمد ف كان يحاول يبعد شوق من تفكيره
..
توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاربعاء ~
| | |
7 - 9 - 2023, 08:12 AM
|
#8 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت السابع ~
_
* يوم جديد
في بيت ليلى
مسكت ليلى جوالها وكانت تتصل على فيصل كثير
بس ما كان في اي رد منه , نزلت جوالها وتنهدت
اتذكرت ان فيصل بيرجع اليوم ابتسمت بشده
وراحت ترتب البيت وتستعد
مع ان الوقت كان بدري مره بس حماسها خلاها تبدأ من الحين
..
* في بريطانيا
في الفندق
كان الفندق في حالة فوضى وريحة الخمر في كل مكان
رائد نايم على الكنبه وجنبه كاس الخمر وبقايا دخان الحشيش
اما بالنسبه للبقيه ف كل واحد كان نايم بجهه ثانيه
وفي غرفة النوم كان فيصل نايم على السرير , فتح عيونه
وهو يحس بصداع قعد مكانه وهو ماسك راسه من شدة الالم
وصار يتلفت في المكان وهو مصدوم من الوضع
التفت على المرايه الي جنب سريره وحط يده على صدره "وين ملابسي! نمت بدون ملابس ؟ هه"
توسعت عيونه اكثر وكأنه يتذكر شيء "رحنا البار , سكرنا .. بس ! -ضحك فيصل على تفكيره : لالا مستحيل اسويها"
قام من مكانه ولبس الجينز حقه ومشى للصاله وشاف الكل نايم
فيصل بصوت عالي : يا ععياالل ! قومو بنتأخر على الطياره
قرب من عبدالرحمن الي كان نايم على الارض ومتلحف بجاكيته : وش فيك نايم على الارض انت بعد يلا قمم !
طلع خالد من الحمام وهو مصدع : قصر صوتك ترا صداع
التفت عليه فيصل ولفته بقايا الروج الي كانت على ياقة القميص حقه عقد حواجبه وباستغراب : خالد ! -وهو يأشر على الياقه : انت سويت شيء امس ؟
خالد باستغراب وهو ماسك ياقته : لا ماسويت شيء ! انت سويت ؟
كلهم سكتو شوي وطالعو ف بعض وضحك خالد بصوت عالي : وش فيني ما لقيت الا انت تسوي شيء هههههههه مستحيل
ارتاح فيصل لكلام خالد مع انه كان شاك في نفسه : ههههههههه ايه مستحيل
..
* في بيت ام احمد
كانو البنات وام احمد جالسين في المجلس
دق جوال ام احمد : هذي امكم
شوق بحماس : صدقق ! اشتقت لها
ردت ام احمد : هلا والله اخيرا بنسمع صوتك
اسيل كانت مبتسمه لآن امها اتصلت
ام احمد قامت من مكانها وتغيرت ملامح وجهها : كيفف !
الكل استغرب من تصرف عمتهم وخافو
اسيل قامت عند عمتها وبخوف : وش في عمتي ؟
ام احمد بارتباك : متى صار ذا الكلام ! بالليل ؟ لا حول ولا قوة الا بالله
اسيل بعصبيه : وش صاير ! -سحبت الجوال من عمتها : الو يمه , وش فيك ؟
شهقت اسيل وحطت يدها على فمها والدموع بدأت تتجمع بعينها : صدق يمه ! طيب خلاص لا تبكين يمه تكفين
شوق كانت جالسه مكانها بخوف وبدون ما تنطق حرف واحد
اسيل قفلت الخط وبدأت تبكي بحرقةة
جات عندها شوق وهي مرتبكه وبصوت هادي : وش صار ؟
اسيل حضنت شوق وهي تبكي : خالتي
شوق : وش فيها خالتي ؟
اسيل : ماتت خالتي
توسعت عيون شوق من الصدمه وحضنت اسيل اكثر وتحاول تهديها
..
* في بريطانيا
في مطار لندن
مسك فيصل جواله واتصل على ليلى
ليلى بحماس : فيصصل ! وينك حبيبي خفت عليك اتصلت وما رديت
فيصل : ههههههه وش فيك حياتي كنت نايم بس
ليلى : الحمدلله , كيف حالك حبيبي
فيصل : تعبان
ليلى شهقت بخوف : تعبان ؟ وش فيك وش الي يعورك
فيصل : قلبي يعورني
ليلى : سلامة قلبك ليش يعورك ؟
فيصل : عشاني ما شفتك من اسبوع
ليلى وهي تضحك بدلع : يالله فيصل خوفتني عليك
فيصل : اخيرا بشوفك , والله ماتعرفين قد ايش اشتقت لك
ليلى : وانا بعد اشتقت لك واحبكك كثير
فيصل سكت شوي "الحمدلله اني ماسويت شيء امس في البار ولا ماكنت بسامح نفسي ابدا" : وانا بعد احبك , بقفل الحين عشان بنركب الطياره
ليلى : طيب انتبه لنفسك حبيبي , مع السلامه
فيصل : مع السلامه حياتي
..
*في الظهر
اتفقت هلا مع اختها عبير انها بتجي تزورها
* في بيت ماجد
كان ماجد راجع من شغله
عبير لبست لبس بسيط كان شورت قصير جينز وبلوزه وسيعه ومن جوا بدي ماسك
عبير بدلع : مماجد خلاص قلتلك اطلع
ماجد : انتي ما تتكشخين الا اذا كنتي بتروحين مكان ولا احد بيجيك , طيب وانا ؟
عبير : طيب خلاص بتكشخ لك انت بس اطلع عشان اختي بتجي بعد شوي
ماجد وهو واقف عند باب البيت قرب عند عبير : طيب تبيني اطلع كذا , مافي بوسه ؟
عبير ضحكت وباسته "اخيرا غيرته , اخيرا صار اسلوبه معاي حلو"
فتح ماجد الباب وكانت هلا واقفه , نزل راسه ومشى
هلا وهي تطالع فيه دخلت البيت وقفلت الباب وصارت تقلد صوته : مافي بوسه !
عبير : ههههههه وجع كيف سمعتي
هلا : واقفه عند الباب لي ساعه , بعدين تعالي مو هذا الي اسمه ماجد كان اسلوبه غبي معاك ؟
عبير وهي مكتفه يدها : اختك مو هينه , غيرت اسلوبه
هلا عقدت حواجبها وصارت تطالع بعيون عبير : قوليلي وش سويتي له
عبير : مو لازم تعرفين
هلا وهي تطالع ب عبير من فوق لتحت بتفحص توسعت عيونها وصارت تأشر على رقبتها : وش ذا !
عبير ارتبكت ونزلت شعرها : خلاص غيري الموضوع الزبده ايه وش كنتي تسوين ؟
هلا : هههههههههه - فسخت عبايتها وجلست : ابد ماكنت اسوي شيء
..
* في بيت ام احمد
اسيل وهي تقفل شنطة السفر : انا كلمت امي وقلتلها بجيك
ام احمد : بس يا اسيل ماقدر اخليك تروحين لحالك
اسيل : انا كبيره واقدر اتصرف , بعدين انا ماقدر اترك امي لحالها بذا الوضع
ام احمد : طيب و شوق ؟
اسيل : شوق بتجلس هنا
كانت شوق جالسه على سرير جمانه وهي مصدومه مانزلت ولا دمعه منها
جمانه وهي حاضنه شوق : شوق قولي شيء , لا تسكتين كذا ترا تخوفيني
اسيل التفتت على شوق : شوق انا بروح عند امي طيب ؟
شوق هزت راسها وهي ساكته
طلعت اسيل وام احمد للحوش
ام احمد : انتبهي لنفسك يا بنتي
اسيل ابتسمت لها : انتبهي لشوق
ام احمد : بحطها بعيوني -التفتت على السواق واعطته فلوس : روح للمطار
..
* عند بيت ماجد
في الشارع
ماجد طلع وركب سيارته كان ناوي يروح عند نوره
بس ابتسم لآنه تذكر عبير "يا حلوها , انا كنت ظالمها كثير وهي كانت صابره معي .. -تذكر نوره وتذكر انه وعدها يطلق عبير - بس انا ماقدر اطلق عبير
انا حبيتها .. و ابي اعيش معاها! -تنهد ماجد لانه مو عارف كيف يحل الموضوع- ابي عبير وابي نوره بنفس الوقت ! عبير اذا عرفت بتكرهني"
شغل سيارته ومشى وغير طريقه , ماكان يبي يقعد مع نوره اكثر عشان يتعود على بعدها شوي شوي ..
..
* في مطار جده
الساعه 7:30 مساء
الكل نزل واخذ شنطته
خالد بحزن : يا ليل رجعنا السعوديه
عبدالرحمن وهو حاط يده على كتف خالد : تصدق وش احسن شيء بشغلنا ؟ مع انه كرف الا ان فيه مؤتمرات كثير
رائد : ايه اليوم بريطانيا وبكرا كندا وبعدها مدري وين عادي ابتسم يا رجل
مشعل : بعدين انت ما تشتاق لزوجتك ؟ انا لو اني متزوج كنت فرحت
خالد وهو يطالع بفيصل : الا على طاري الزوجات , تكفون لحد يفتح سيرة البارات وكذا مو ناقص قلق
فيصل : ايه والله كل ما اتذكر اكره نفسي , مره ثانيه مالي طلعه معاكم خربتوني
مشعل : ههههههههه والله اني ما اتذكر ولا شيء تصدقون
فيصل : وانا بعد , المهم انا باخذ لي تاكسي واروح نشوفكم على خير
كلهم : مع السلامه
..
توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الجمعه
| | |
7 - 9 - 2023, 08:12 AM
|
#9 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت الثامن ~
_
الساعه 8 مساء
* في مطار جده
بعد ما حجزت اسيل اقرب تذكرهه للرياض
كانت لحالها بالمطار وعلى كراسي الانتظار
تستنى موعد رحلها وتتذكر صوت امها وهي تبكي بحرقه على اختها الي ماتت
اتجمعت الدموع بعيونها " مسكينه يا يمه , بالبدايه زوجك الي عاش معك نص عمرهه وبعدين اختك .. الله يصبرك"
حاولت تخفي دموعها وماتضعف اكثر , حاولت تغير الجو شوي
اتذكرت الي سوته اختها وضحكت شوي "الله يسعدها , صدق تفشل الواحد"
وهي تضحك مع نفسها وتكتئب رفعت راسها وكان في واحد قدامها ف كراسي الانتظار يطالع فيها مستغرب
تعدلت بجلستها وتفشلت "يووهه الحين يحسبني مجنونه مره اصيح ومره اضحك" وقعدت تضحك مع نفسها
سمعت نداء لرحلتها شالت الشنطه بسرعه وراحت
..
* في بيت ماجد
كانت هلا جالسه مع عبير
عبير بمزح : انتي مو ناويه تروحين ؟
هلا وهي تحط رجل على رجل : لا والله مو ناويه , ليه اشتقتي للحب ؟
عبير : ابد بس طفشت منك
هلا : احمدي ربك جايه اونسك انا مالت عليك
عبير : اقول يلا يلا امسكي عبايتك واطلعي
هلا : هههههههه حيوانه
عبير بضحك : امزح معك احبك اقعدي
هلا : جد تحبيني ؟
عبير : لا تخسين بس عشان ما تزعلين
هلا : والله ما اقعد هنا دقيقه وحده هههههههه , اصلا بروح وراي مذاكره
..
* في بيت ام احمد
ام احمد كانت بغرفة جمانه وتحاول تتكلم مع شوق
الي ما نطقت ولا حرف من بعد ما راحت اختها
ولا حتى تبي تاكل اي شيء يعطونها هو , واساسا ما نزلت دمعه وحده منها
ام احمد وهي جالسه جنبها بالسرير وتمسح على شعرها : حبيبتي شوق مايصير الي تسوينه انتي ما اكلتي شيء من الصبح
طالعت فيها شوق وهزت راسها ب لا وهي ساكته
في نفس الوقت كانت جمانه واحمد تحت بالصاله ويتكلمون
جمانه : بس ذا كل الموضوع , ومن بعدها ماتكلمت بشيء .. بس انت ليش تسأل ؟
ارتبك احمد : لا ابد بس اسأل يعني شيء طبيعي بعرف وش صار بعد ماسمعت الخبر
جمانه : الي مخوفني اكثر ان بكرا عندها اختبار بالجامعه وماكملت مذاكرتها وماتبي تذاكر ! لمن اقولها قومي بس اقري على السريع تقول ماتبي حتى تروح الجامعه بكرا!
احمد بصوت واطي بدون مايحس على نفسه : حياتي
جمانه : ايش ؟
احمد استوعب الي قاله ودف جمانه ومشى : ولا شيء
..
*في بيت ليلى
كانت صاحيه من الصبح لآنها متحمسه وفرحانه ان زوجها بيرجع
كانت لابسه سكيني وتي شيرت عادي وملفلفه شعرها زي ما يحبه فيصل
بس من تعبها وهي جالسه على الكنبه انسدحت وغفت وهي تنتظر
الساعه 10 مساء طلع فيصل مفتاح البيت الثاني من جيبه وفتح الباب
دخل بكل هدوء كان البيت جدا هادي ونظيف واللمبات مطفيه بس مجرد نور هادئ وخفيف
وهو يتلفت شاف ليلى وهي منسدحه على الكنبه وغافيه
قرب منها وباسها على جبهتها جلس على ركبته قدامها وابتسم وبصوت هادئ : ليلى .. ليلى
صحت ليلى على صوت فيصل فتحت عيونها وهي مو مستوعبه ابتسم لها فيصل : انا جيت
شهقت ليلى وقامت وحضنته بقوه وهي جالسه , بدالها الحضن وهو جالس على ركبته
ليلى وهي حاضنته : اشتقت لك فيصل
فيصل : وانا بعد اشتقت لك كثير
ليلى : لا تروح وتخليني مره ثانيه
فيصل : ابشري من عيوني
ليلى بعدت عن فيصل وابتسمت وهي تتأمل بعيونه تنهدت : حاسه كأنها سنه , ماتتصور قد ايش حياتي ملل بدونك
ابتسم فيصل لكلامها ومسك يدها : ماني رايح مكان مره ثانيه بدونك , انتي بس لا تزعلين
ليلى : توعدني ؟ ماتخليني ابد ؟
فيصل قرب لها اكثر وباسها وبصوت هادئ : اوعدك
استحت ليلى وضحكت وهي منزله راسها
ضحك فيصل وهو عاض على شفايفه , بعدين اتذكر شيء : ايهه , جبت لك هديه حبيبتي
ليلى بفرح : صدق ! ليش تعبت نفسك انت تكفيني
طلع فيصل الهديه من شنطة سفره كان كرتون مغلف
تحمست ليلى وفتحته كان عطر من قوتشي له ذكرى حلوهه لهم
ضحكت ليلى وكأنها تتذكر الي صار قبل سنوات حطت العطر على الطاوله وحضنت فيصل بقوهه
ليلى : احبك
فيصل : وانا اموت فيك
قعدو فيصل وليلى مع بعض وصارو يحكون بعض اشياء كثير
وكانهم ما شافو بعض من شهور
تأخر الوقت وكلهم تعبو
كانو جالسين على الكنبه وفيصل حاط يده حول ليلى وهي بحضنه
فيصل شاف الساعه صارت 1 ونص صباحاً : يوهه الوقت تأخر تعالي ننام حبيبي
ليلى : ايه ماحسيت فيه , يلا
..
*في بيت ام احمد
كانت الساعه 1 ونص
كل البيت كان نايم بس شوق ماقدرت تنام , حست نفسها مكتومه ومتضايقه من كل شيء
وفوق هذا شايله هم الاختبار
طلعت للحوش تبي تشم شوية هوا
كانت متأكده تماما ان مافيه احد صاحي ذا الوقت بالبيت
جلست بالكرسي الابيض الكبير وهي رافعه راسها وتتنهد
في نفس الوقت كان احمد قاعد بالملحق يلعب بلايستيشن كالعاده
بس طلع من الملحق يبي يجيب له شيء ياكله ويرجع
وهو طالع لمح شوق وهي جالسه لحالها بالحوش
قرب منها شوي ووقف قدامها : شوق ؟ وش تسوين لحالك هنا
كانت شوق منزله راسها وشعرها مغطي على عيونها , مارفعت راسها لاحمد
نزل احمد وجلس على ركبته قدامها مسك قصتها وحطها على جنب , كانت دموع شوق متجمعه بعيونها
كانت شوق تحاول ماتنزل دموعها ابدا بس ماقدرت , استغرب احمد وخاف على شوق اكثر : لا تبكين ..
بمجرد ما سمعت شوق هذي الكلمتين من احمد , نزلت دموعها لا اراديا بغزاره
وصارت تبكي وتشهق من قوةة البكى , حطت يدينها على عيونها وصارت تبكي اكثر
خاف احمد وماعرف وش يسوي , بارتباك : شوق ! لا تبكين شوق , خلاص مسحي دموعك
لكن شوق ماقدرت توقف دموعها الي اتمنت انها مانزلت اساسا
قرب احمد من شوق وجلس جنبها بالكرسي وحضنها لا اراديا وصار يمسح على شعرها بهدوء , بصوت واطي : اشش , مابي اشوف دموعك
شوق وهي مغطيه عيونها وبحضنه حاولت توقف دموعها بس كانت تشهق بطريقه طفوليه
بعد احمد شوق من حضنه ونزل يدينها من عيونها , وصار يمسح دموعها وهو مبتسم : قلتلك خلاص مابي اشوف دموعك -ابتسم اكثر لها : دموعك غاليه علي
ارتبكت شوق من قرب احمد لها واحّمر وجهها من كلامه مسحت دموعها وابتسمت وهي لسا تشهق
احمد "جميلةة , حتى وهي تبكي؟ اعرفها من زمان كيف ما لاحظت جمالها" ابتسم لشهقاتها حس انها طفله : شوق! وين جوالك ؟
شوق استغربت من طلبه : عندي , ليش ؟
احمد مد يده : هاتيه
طلعت شوق جوالها من جيبها باستغراب واعطته احمد : هذا هو
اخذ احمد جوالها واتصل على رقمه : هذا رقمي , اذا احتجتي اي شيء دقي علي , جد ! اي شيء
شوق اخذت جوالها وهي مبتسمه : ان شاءالله -قامت شوق من مكانها ماقدرت تقعد اكثر لانها كانت مستحيه
احمد : على وين ؟
شوق : بطلع الغرفه .. -لفت شوق وما مداها تمشي خطوتين الا حست بشيء يمسكها من يدها
احمد : اختبارك بكرا , ذاكرتي ؟
شوق لفت وجهها واستغربت "كيف عرف؟" : لا
احمد رفع حاجبه : مو ناويه تذاكرين ؟!
شوق ضحكت : قصدك مو ناويه اروح الجامعه
احمد : بعد! يلا قدامي اشوف قومي جيبي كتابك وتعالي اذاكر لك
شوق استغربت من عفوية احمد ضحكت له : مابي -لفت تبي تمششي بس مسك احمد يدها مره ثانيه
احمد ابتسم : استناك ..
هزت شوق راسها وراحت
في الحقيقه احمد ماكان يستنى شوق عشان تجيب كتبها او عشان يذاكر لها
هو كان بس يبي يقعد معاها مو اكثر
طلعت شوق وهي تضحك وفرحانه من الي صار مرت من عند مرايةة الصاله
وقفت عند المرايه وشهقت وهي تتأمل بعيونها وخشمها الاحمر من اثار البكى
"يووهه انا شكلي كذا وقاعده عنده بعد ! وع كيف مستحملي , يبيني اجيب كتبي واجي بعد ههههههههه وش فيه انجن؟"
راحت بسرعه تدور كتبها الي كانت حاطتها بشنطة السفر
"اروح له ؟ يووه بس تخيلي قامت عمتي وشافتنا وش بتسوي ! اف بعد حرام اقعد معه كذا!!"
رجعت الكتاب بالشنطه وتربعت على الارض وهي ماده بوزها
حست بهزاز الجوال , كانت رساله منه
(هاه لا يكون سحبتي؟ انزلي بسرعه ترا مافي وقت)
ضحكت شوق وعضت شفايفها من الفرحه حضنت جوالها واخذت الكتاب وراحت تركض
..
| | |
8 - 9 - 2023, 08:20 AM
|
#10 | | عضويتي
» 6 | جيت فيذا
» 12 - 11 - 2010 | آخر حضور
» 7 - 10 - 2023 (05:53 AM) |
فترةالاقامة »
5166يوم
| مواضيعي » 19229 | الردود » 77327 | عدد المشاركات » 96,556 | نقاط التقييم » 19544 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1068 | الاعجابات المرسلة » 1250 |
المستوى » $124 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: حروفك سرقتني من بين الحضور اهيم بك دهرا ولا اكتفي للكاتبة ثرثره صامته مكتملة
البارت التاسع ~
_
* في بيت ام احمد
بعد ما اخذت شوق كتابها وكانت تبي تطلع
وهي تمشي بالصاله لمحتها ام احمد الي كانت توها قايمه
ام احمد : شوق ؟
شوق التفتت عليها بارتباك : ايه هلا عمتي
ام احمد : وش تسوين , اكلتي شيء ؟
شوق : لا ما اسوي شيء بس كنت ابي اذاكر
ام احمد : ايه زين تسوين يلا ذاكري الله يوفقك
شوق : ايه بس انتي بتنامين ؟
ام احمد : ايه بنام بس قمت بصلي الوتر ورحت للمطبخ مره وحده
شوق : تقبل الله اجل -راحت شوق وجلست بالصاله عند الكنبه تستنى عمتها تروح
كانت جالسه وتهز رجولها من التوتر وهي ماسكه الجوال
طلعت عمتها من المطبخ ومعاها كاس مويه وراحت لغرفتها بالدور الثاني
اول ماشافتها شوق طالعه راحت بسرعه وطلعت للحوش وهي خايفه وتتلفت وراها
* في الملحق
كان احمد يستنى شوق وهو يلعب بلايستيشن فيفا
دخلت شوق بسرعه وهي خايفه : يووهه عمتي كانت بتكشفني
طالع فيها احمد وضحك من شكلها : ليش وش صار
حست شوق على نفسها وتعدلت بوقفتها وجلست جنبه ,
كانت في مسافه كبيره بينهم لآنها كانت مستحيه تقرب اكثر
حطت كتاب الرياضيات بينهم وهي ساكته
استغرب احمد منها ليش سكتت فجأه "مستحيه مني ؟ ايه اكيد وش فيني توني حضنتها وكاني اعرفها من زمان! غبي"
ابتسم احمد ومسك الكتاب وهو يقلب بين صفحاته : يووه كتاب رياضيات للتحضيري اخس شيء
كانت شوق رافعه راسها وتطالع بعيونه وهي مو مركزه ابدا في شيء ثاني
وهو يقلب بين الصفحات رفع راسه وطالع فيها , استحت شوق من نفسها اكثر
وشالت عينها عنه "ماقدر اقعد هنا اكثر! لازم اقوم , مافي احد غيرنا هنا وش ذي الفشله !"
قاطع احمد تفكيرها : اسمعي الحين هذا الي مو عارفة له ؟
هزت شوق راسها : ايه ذا
حط احمد الكتاب على الارض وقرب من شوق بعفويه عشان يشرح لها : شوفي اول شيء لازم تطبقين القانون
احمد صار يشرح ويشرح بس شوق ابدا من مركزه معاه "يا جمالك , افف شوق ركزي رككززي!!"
بعد ماشرح احمد كل المسئله رفع راسه لها : ها فهمتي ؟
شوق بارتباك : لا .. الا فهمت فهمت
احمد : جد ؟ طيب حليها هنا
مسكت شوق القلم بس ماعرفت تحل اي شيء لانها ماكانت اساسا مركزه معاه كانت بس تتأمله , صارت تحاول تكتب بس ماعرفت
احمد رفع حاجبه وهو مبتسم : شرحت لك قبل شوي بس الغبي غبي -سحب القلم من يدها وبدا يشرحها مره ثانيه
احمر وجه شوق اكثر مو بس لانها قريبه منه , لان يده جات على يدها بعد "ركزي ياشوق تكفين لا تفشليني"
..
* في بيت نوره
الساعه 3 صباحاً , كان البيت فاضي جدا مافي غيرها كالعاده
كانت نوره تتقلب على سريرها من الالم ..
حست بغثيان وقامت بسرعه للحمام ورجعت كل شيء*الله يكرمكم*
كانت نوره خايفه جدا "يارب لا يكون الي ببالي صح , مابدي مابددي!"
قامت وصارت تدور جهاز اختبار الحمل الي اشترته من يومين بس كانت خايفه تستخدمه
لانها خايفه من النتيجه ..
طلعته من الدرج المغسله بخوف "لا اكيد ماني حامل اكيد" استخدمته نورهه وانتظرت شوي
عشان تطلع لها النتيجه من الجهاز
..
في نفس الوقت
* في الملحق
انسدح احمد من ظهره من التعب : ههههههههه ماقد شفت وحده بغبائك ياشوقق! شرحتها 5 مرات لين الحين ومافهمتي
شوق وهي معصبه : الغلط مو مني انت تقولي طبقي القانون طيب طبقته ليش غلط !
قام احمد من مكانه وراح للبلايستيشن : روحي بس ماتعرفين تحلين شيء لو اشرحلك من اليوم لين بكرا
مدت شوق بوزها وصارت تحاول تحل وتحل , لين ما عرفت تحل المسئله صرخت بفرح : حليتتتها !!
احمد التفت عليها : بسم الله قصري صوتك فجعتيني! وريني اشوف
جات شوق بسرعه وجلست جنبه بعفويه وهي فرحانه : طبقت نفس القانون وضربت الي فوق مع بعض طلع صح
احمد ابتسم لها وضحك : اخيرا حليتيها صح مابغيتي , يلا حلي الثانيه
شوق وهي زعلانه : مابي طفشت , ابي العب معاك
احمد : جد والله ؟ تعرفين لكول اوف ديوتي ؟
شوق : لا انت علمني
احمد : طيب شوفي هذا الي يطلق وهذا وهذا .... -علمها على اساسيات اللعبه : يلا نبدا ؟
شوق : يلا
..
* في بيت نوره
كانت نوره منصدمه من النتيجه وهي ماسكه جهاز الحمل "حامل ؟ انا حامل!"
خافت نوره من كل شيء لآنها زوجة ماجد بالسر وفوق هذا حامل ؟
"اتصل على ماجد ؟ لالا مابدي اقوله , بس بطني بيكبر وبيعرف كل شيء! اف ياربي"
راحت وانسدحت على سريرها وهي كارهه كل شيء
وماسكه جوالها "بس ماجد نايم هلأ , ومع زوجته كمان.."
صارت تتقلب وتتقلب وماعرف تلاقي حل "اكيد جهاز الاختبار فيه غلط لا اكيد انا ماني حامل! رح روح ع المستشفى بالصبح واشوف بنفسي"
..
* في الملحق
كانت شوق تصرخ وخايفه من الزومبي الي باللعبه
شوق : لااااءء جا جا اقتله احمدد !!
احمد : ههههههههههههههههههه
شوق : يركض ورااي بسرعه تعالل!
احمد : اجلسي طيب ليش تنطنطين هههههههههههههههه
شوق : واا مت ؟ انا الي فوق ولا الي تحت
احمد : انتي الي تحت وميته من اول ههههههههههههههههههه
شوق تفشلت من غبائها وجلست بالارض : جد ! هه ادري اصلا
سمعو صوت اذان الفجر شهقت شوق وقامت من مكانها : يووهه لا يكون قامت عمتي! بتدخل ومابتشوفني بالغرفه ياويلي
احمد : اما! بسرعه اطلعي اجل
اخذت شوق كتبها واغراضها وطلعت من الملحق بسرعه
وراحت لغرفة جمانه وسكرت الباب , قعدت تتذكر كل شيء صار من البدايه للنهايه
"حضنني! يوه كان قريب مني كثير! ههههههه يازينهه وهو يشرح كيف يبيني اركز وهو قريب مني قد كذا -حضنت شوق المخده من قوة فرحتها ونامت"
..
* في الصباح
الساعه 8 ونص كان جوال شوق يرن ويرن بس ماسمعته لانها نامت متأخر
دخلت ام احمد وهي تصحيها : شوق بسرعه قومي! الساعه 8 ونص
شوق كانت تتقلب وهي نايمه
ام احمد : هلا اتصلت علي بسرعه قبل لا تتأخرين على اختبارك !
فتحت شوق عيونها وهي مفجوعه وخايفه لا يروح عليها الاختبار : يووهه اختباري!
قامت بسرعه وصلت ولببست وردت على هلا : ايه هلا وش فيه؟
هلا بعصبيه : لي ساعه تحت بسرعه اخرتيني !
شوق باستغراب : انتي تحت ؟
هلا : ايه عشان ماعندك احد يوصلك بسرعه البسي
شوق : يلا يلا نازله
نزلت شوق وهي مستعجله ومتلثمه وعبايتها مفتوحه وماسكه كتبها بيدها وطلعت
ركبت السياره كان في احمد وانس وهلا , طبعا لان احمد سيارته خربانه اما شوق لان ماعندها من يوصلها
ف مره وحده تروح مع هلا الي معاها بالجامعه , شوق : السلام عليكم
هلا : بدري وجع تأخرنا
شوق قربت من هلا وبصوت واطي : اسكتي بس خلينا نوصل واحكيك كل شيء
هلا : سويتي مصيبه ؟
شوق : بعدين بعدين
..
* في نفس الوقت
في المستشفى ~
كان اول يوم دوام لعبير بعد الاجازةة الي اخذتها
كانت عبير فرحانه جدا لانها رجعت لشغلها
عبير وهي تكلم الممرضه : استني 5 دقايق ودخليها
الممرضه : حاضر
مسخت عبير العبايه وجلست على مكتبها ومسكت الجوال
وشافت مكالمه لم يرد عليها من ماجد وبرساله ..
فتحت الرساله كان مكتوب ( اشتقت لك من الحين , اتصلت ابي اسمع صوتك بس مارديتي , اذا فضيتي اتصلي )
ابتسمت عبير لآن حياتها بكبرها تغيرت
صار عندها الزوج الي دايما كانت تتمناه ,
قطع تفكيرها صوت دق الباب , عبير : تفضل
دخلت نورهه لمكتب عبير , الدكتوره الي بتكشف عندها
ماكان عند نوره اي فكرهه ان هذي هي عبير , زوجةة زوجها
عبير : اهلين تفضلي اجلسي , وش عندك حبيبتي ؟
نوره تنهدت : بس بدي اكشف واشوف انا حامل ولالا
عبير : اوكي مو مشكله اجلسي على الكرسي وانا بكشف لك
جلست نورهه على الكرسي انا عبير ف مسكت الجهاز ومررت على بطنها
وهي مركزه على الشاشه , كانت نورهه خايفه من النتيجه
ابتسمت عبير لنوره : مبروك ! شوفي هذا هو البيبي هنا , شفتي قد ايش صغير
زعلت نوره اكثر مع انها كانت عارفه تجمعت الدموع بعيونها
استغربت عبير من تصرف نوره : فيك شيء ؟ تعبانه ؟
حطت نوره يدها على عيونها : لو كنتي مكاني شو بتعملي ؟
عبير باستغراب : بفرح! بيكون اول حمل لي وشيء يسعدني اكيد , ليش انتي مو متزوجه ؟
طالعت نوره ف عبير : متزوجه , بس .. مابعرف كيف بدي اتصرف
عبير : ليش قوليلي يمكن اقدر اساعدك ؟
نوره : زوجي متزوج وحده تانيه , وانا ..
عبير : ايوه ؟
نوره حست ان ماله داعي تقول للدكتوره عن حياتها الشخصيه : خلاص ولا شيء
عبير : اوكي ..
قامت نوره من الكرسي وكانت تبي تطلع بس التفت على عبير : اقدر اراجع عندك كل مره ؟ ارتحتلك كتير
ابتسمت عبير لكلامها : اكيد طبعا -طلعت عبير الكرت الي مكتوب فيه رقم الشغل حقها واعطته نوره : هذا رقمي اذا احتجتي شيء اتصلي
نورهه : شكرا
عبير : العفو حبيبتي
..
توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاحد
| | |
| | | | | | | | | | |