همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية فارس احلامي مشاعل وطلال همس للقصص وحكايات وروايات
| |
8 - 8 - 2014, 10:59 AM
|
#161 |
8 - 8 - 2014, 10:59 AM
|
#162 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
يوم الاثنين كان وقت الغداء ,,, مجتمعين مشاعل ومشعل وسعود وام مشعل وابو مشعل
مشاعل: بابا بعد اذنك ودي واذن خالتي ام مشعل ودي اعزم بنات عمي من زمان ماشفتهم
((كانت مشاعل مقصره معاهم ,, ونادر ماتزورهم او تحظر اجتماعاتهم ,, كانت مشغوله
بامور حياتها,, ويمكن وفاه امها خلتها تبتعد عن كل الناس ,, لان دايما البنت تتبع امها ,,
واذا مافيه احد يعينها ع صله الرحم ,,, مستحيل بتوصل بهم))
ابو مشعل: الله يحييهم ,, وانا بعزم اخوي ابو تركي من زمان ماجاء ,,, وانتي يا ام مشعل
اتصلي ع ام تركي واعزميها ترى من زمان مادخلوا بيتنا
ام مشعل: والله لي اسبوعين وانا احاول في ام تركي يجونا مو راضيه تقول مشغوله مع
العيال بس اذا اتصلت عليها مشاعل اكيد ماراح ترفض لها طلب
مشاعل : انشالله اليوم اتصل عليهم واعزمهم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في بيت ساره
تذكرت ساره انها واعده منال تطلع معاها وقالت بدق عليها اشوف اذا كنسلت
منال: هلا والله بالغلا كله
ساره: هلا حبيبتي مره وحشتيني ,,, هاه كيفك اليوم
منال: زفت
ساره: ليش؟؟؟
منال: امي وصلت من السفر
ساره منصدمه: المفروض تفرحي
منال: لاياشيخه ,, اذا جت ماتخليني اخذ راحتي,, لادخان ولا معسل ولامجودي
ساره : حرام عليك هذي امك تقارنيها بهالاشياء التافهه
منال: اقول روقينا
ساره: الا تعالي انتي قلتي لي ان ابوك ماشفتيه من 3 سنوات ؟؟ ليش مسافر هو
منال بكل بصاطه: لا ميت
ساره انحرجت : الله يرحمه
منال: عادي وسعي صدرك
ساره استغربت اسلوبها : عموما حبيبتي اكيد انتي اليوم مشغوله مع امك ,,, خلينا ناجل
الطلعه يوم ثاني
منال: لااااااا ,, ايش الي ناجل
ساره: امك توها واصله لازم تجلسي معاها
منال: اقول بس لاتسوين اخلاق,, اسمعي راح امرك انا 8 اوكي
ساره: اوكي
منال: اتفقنا مو تتاخري علي وتلطعيني برا
ساره: لا اوكي 8 يعني 8
| | |
8 - 8 - 2014, 10:59 AM
|
#163 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
يوم الاثنين كان وقت الغداء ,,, مجتمعين مشاعل ومشعل وسعود وام مشعل وابو مشعل
مشاعل: بابا بعد اذنك ودي واذن خالتي ام مشعل ودي اعزم بنات عمي من زمان ماشفتهم
((كانت مشاعل مقصره معاهم ,, ونادر ماتزورهم او تحظر اجتماعاتهم ,, كانت مشغوله
بامور حياتها,, ويمكن وفاه امها خلتها تبتعد عن كل الناس ,, لان دايما البنت تتبع امها ,,
واذا مافيه احد يعينها ع صله الرحم ,,, مستحيل بتوصل بهم))
ابو مشعل: الله يحييهم ,, وانا بعزم اخوي ابو تركي من زمان ماجاء ,,, وانتي يا ام مشعل
اتصلي ع ام تركي واعزميها ترى من زمان مادخلوا بيتنا
ام مشعل: والله لي اسبوعين وانا احاول في ام تركي يجونا مو راضيه تقول مشغوله مع
العيال بس اذا اتصلت عليها مشاعل اكيد ماراح ترفض لها طلب
مشاعل : انشالله اليوم اتصل عليهم واعزمهم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
في بيت ساره
تذكرت ساره انها واعده منال تطلع معاها وقالت بدق عليها اشوف اذا كنسلت
منال: هلا والله بالغلا كله
ساره: هلا حبيبتي مره وحشتيني ,,, هاه كيفك اليوم
منال: زفت
ساره: ليش؟؟؟
منال: امي وصلت من السفر
ساره منصدمه: المفروض تفرحي
منال: لاياشيخه ,, اذا جت ماتخليني اخذ راحتي,, لادخان ولا معسل ولامجودي
ساره : حرام عليك هذي امك تقارنيها بهالاشياء التافهه
منال: اقول روقينا
ساره: الا تعالي انتي قلتي لي ان ابوك ماشفتيه من 3 سنوات ؟؟ ليش مسافر هو
منال بكل بصاطه: لا ميت
ساره انحرجت : الله يرحمه
منال: عادي وسعي صدرك
ساره استغربت اسلوبها : عموما حبيبتي اكيد انتي اليوم مشغوله مع امك ,,, خلينا ناجل
الطلعه يوم ثاني
منال: لااااااا ,, ايش الي ناجل
ساره: امك توها واصله لازم تجلسي معاها
منال: اقول بس لاتسوين اخلاق,, اسمعي راح امرك انا 8 اوكي
ساره: اوكي
منال: اتفقنا مو تتاخري علي وتلطعيني برا
ساره: لا اوكي 8 يعني 8
| | |
8 - 8 - 2014, 11:18 AM
|
#164 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
مشاعل دقت ع بنت عمها الجوهره
مشاعل:هلا جوجو ,,, كيفك حبيبتي
الجوهره:هلاااااااااااااااا وغلاااااااااا بميشووووووووو,,, والله انا بخير,,,, كيفك انتي وربي,,,,,
لك وحشه يالدبا
مشاعل:الحمدلله بخير,,,حتى انتي مرررررررررررره واحشتني,,,,
من بعد الدي جي الي هذيك المره ما ادري عنك
الجوهره:اتني الي قطعتي من بعده شكله ماعجبك
مشاعل:الا والله كان مره يجنن
الجوهره: اخيرا تذكرتينا
مشاعل: انا مانسيتكم ع شان اتذكركم
الجوهره: تسلمي ياقلبي,,, اقول تصدقي واحشتني شرايك تجي اليوم عندنا
مشاعل: لا انا الي متصله اعزمكم ع العشاء ,, لاتقولين ماتقدرون تجو
الجوهره : واحنا نقدر نرفض لميشو طلب,,, بس ايش المناسبه
مشاعل: بدون مناسبه,,, والله واحشيني
الجوهره: ياقلبي تسلمي ,, عموما بقول لامي وانشالله راح نجيكم
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
كانت جاهزه 7 ونص وتنتظر منال
ام ساره: هاه حبيبتي طالعه
ساره : ايه ماما طالعه مع صاحبتي منال
ام ساره: غريبه اول مره اسمع بها
ساره: ماما هذي واحده اعرفها ايام الثانوي بس علاقتي فيها مو قويه مره
ام ساره: طيب حبيبتي انتي تثقي فيها ع شان تطلعي معاها
ساره دق موبايلها كانت منال الي داقه اكيد وصلت
ساره: ماما صاحبتي وصلت ,, عموما انا لو مو واثقه فيها ماكنت طلعت معاها
ام ساره: بحفظ الله
ساره: باي ماما
طلعت ساره وركبت مع منال والي كانت سيارتها جمس
ساره: هااااي منوله
منال: هايات
ساره التفتت ع بنتين جالسات جنب منال ,, كانوا متلثمات وحده منهم عيونها تجنن وحواجبها
مرسومه من الله ,, كانت رسمه حواجبها تجنن ,, ومبين عليها انها مو محددتها او لامستها
حتى مبين انها طبيعيه ,, اما كحل عيونها يجنن راسمته باتقان ,, بس بحكم خبره ساره
بالميك اب حست انه يبي له تعديل شوي
اما البنت الثانيه كانت عيونها كبيره بزياده ,,كانها وحده توها صاحيه من النوم ,,, وكان
الفون ديشن حقها مره كثير ,,, وكمان الكونسيلر طبقات وكانها حطته بملعقه مو بيدها,, هذا
غير الشدو والاي لاينر الي زايد حجم عيونها ,, كان المفروض تحط شدو غامق ع شان
يعطي لعينها حجم اصغر من ماهي عليه ,,,, كانوا هادين وساكتين ,, حستهم غامضات
وغريبات
منال: ميشو هذول صاحباتي قالوا حنطلع معاكم ,,, ترى مره حبوبات
ساره: هلا فيكم
البنات الغامضات: هلا سويره
انصدمت ساره لسببين الاول انهم يمونون يقولوا لها سويره,, والثاني اصواتهم مافيه ذره
النعومه كانت اصوات شباب
طالعتهم بصدمه ,, فيه صوت عرفته زين ,, صوت مبين عليه فيه لحميه,,, هذا صوت وليد
شالوا اللثمه ,, وطلعت الشنبات
ساره انصدمت ايش مسوين بنفسهم هذولا المجانين
| | |
8 - 8 - 2014, 11:18 AM
|
#165 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
الجزء الرابع عشر
ساره التفتت ع بنتين جالسات جنب منال ,, كانوا متلثمات وحده منهم
عيونها تجنن وحواجبها مرسومه من الله ,, كانت رسمه حواجبها تجنن
,, ومبين عليها انها مو محددتها او لامستها حتى مبين انها طبيعيه ,,
اما كحل عيونها يجنن راسمته باتقان ,, بس بحكم خبره ساره بالميك اب
حست انه يبي له تعديل شوي
اما البنت الثانيه كانت عيونها كبيره بزياده ,,كأنها وحده توها صاحيه
من النوم لوووووووووووول,,, وكان الفون ديشن حقها مره كثير ,,,
وكمان الكونسيلر طبقات وكانها حطته بملعقه مو بيدها,, هذا غير الشدو
والاي لاينر الي زاد حجم عيونها ,, كان المفروض تحط شدو غامق ع
شان يعطي لعينها حجم اصغر من ماهي عليه ,,,, كانوا هادين وساكتين
,, حستهم غامضات وغريبات
منال: ساره هذول صاحباتي قالوا حنطلع معاكم ,,, ترى مره حبوبات
ساره: هلا فيكم
البنات الغامضات: هلا سويره
انصدمت ساره لسببين الاول انهم يمونون يقولوا لها سويره,, والثاني
اصواتهم مافيه ذره النعومه كانت اصوات شباب
طالعتهم بصدمه ,, فيه صوت عرفته زين ,, صوت مبين عليه فيه لحميه
,, هذا صوت وليد شالوا اللثمه ,, وطلعت الشنبات
ساره انصدمت ايش مسوين بنفسهم هذولا المجانين
ساره:وليد!!!!!
وليد ميت ضحك :هلا ساره كيف اللوك الجديد
ساره:.....................
وليد:وش فيك منصدمه عادي تيكت ايزي
ماجد:اقول فكونا وين بتروحون الحين!!!
ساره:فكنا انت ,,, اسفه انا اخاف اركب مع عيال
ماجد وهو يقلد صوتها:لا حبيبتي احنا بنوتات كيوت ولا خايفه نغطي
عليك ونشطب ع العيال ترا سوقي ماشي هاليومين ههههههههههههههه
منال:اقول ايش حبيبتي انت بتتكفخ اليوم
ساره:الله يرجكم مره تحولون البنت ولد ومره الولد بنت ههههههههههه
وليد: ياعمري ع الرقه ,, مو مثل منيل المسترجله ((ويقلد صوت منال )) بتتكفخ
منال ضربته بموبايلها ع جبهته
وليد: اااااااااه ,, لو سمحتي الا الجبهه لا يتاثر الميك اب
ساره: طيب ايش الحكمه من هالشي الي تسووه؟؟؟؟
ماجد: ابد نبي نسحب العيال ع وجيهم ونجرهم ورانا وبعدين نكشف
ههههههههههه
ساره: هههههههههههههههههه وربي انكم شله مجانين ,, شله حسب الله
وليد وماجد ومنال :ههههههههههههههههههه
| | |
8 - 8 - 2014, 11:19 AM
|
#166 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
وخذوا لهم لفه بالتحليه ,, ع العليا , ع الثلاثين ,, ع التخصصي ,, حتى
طريق الملك فهد ماخلوه,,, وجروا وراهم بشريه ,,, وخاصه وليد كان
نجم السياره ,, كل الشباب خقوا مع عيونه ورقموه,,, وبعد هاللفه
الطويله ,,, اخيرا قرر ماجد ووليد انهم يكشفوا ,, ويصدموا الشباب
الي انفتنوا فيهم,, وجت اللحظه
وليد: ماجدوه اسمع لما اقول لك شيل ع طول طلع الشنب اوكي
ماجد: اوكي بس خلنا نبدا براعي الفورد الي جنبنا شكله حبك
وليد : حبته جنيه صفراء مالها سنون
ماجد: عن المصاله يله ترى فطست حر,, مدري هالبنات شلون
يستحملون هالطرح
وليد: اوكي ركز 1 - 2 - 3 شــــــــــــيــــــــــــــل
وكشفوا وبانت الشنبات الي كانت مخفيه تحت الطرح,, وطلع المستخبي
والسكسوكات ومسكين راعي الفورد ,,, تحول من شاب يتميلح عند وليد
,, لشاب منصدم ووده يصطره انصدموا الشباب ,,, وارتفع ضغطهم
راحت عليهم الصيده,, وقرروا يحدوهم وينتقموا منهم بس سواق منال
متعود ع هالمواقف,, وبدا يطلع مهارته في السواقه ,, ويضيع البشريه,,
بس فيه 3 ناشبين ومو قادر يضيعهم,,, وابسط حل والي متعودين عليه
,, ووقفوا عند دوريه وقالت له منال ان هالشباب يضايقوهم ,, وطبعا
فزع معاهم الشرطي ووصلهم للبيت ,, بيت وليد ونزلت منال وساره
وماجد ووليد في مجلس وليد لان الشايب ع قولته مو موجود
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
مشاعل كانت لابسه ومتجهزه ع شان بيت عمها بيجون ,, وام مشعل
كانت مشغوله مع الخدامات والطباخ ,, عشان القهوه والشاي والعشاء
دخلت ام تركي مع بناتها الجوهره وغاده وخلود,,, دلتهم الخدامه ع
الصاله الي كانت فاضيه
دخلت ام مشعل: هلا والله وسهلا نور البيت يام تركي
ام تركي: منور بوجودك ياام مشعل
وبعد السلام
ام مشعل للخدامه: روحي نادي مشاعل وقولي لها بنات عمك فيه
ام تركي: والله يام مشعل لنا زمن ماجتمعنا
ام مشعل: اي والله ,,, قاطعين ,,, بس ايش رايك نسوي دوريه كل
اسبوع نزور بعض
ام تركي: ياليت والله ,,, ع الاقل نشوف بعض
هنا مشاعل نزلت بمساعده الخدامه
ام تركي والجوهره وغاده وخلوه استغربوا ,, ليش مشاعل تنزل ماسكه
يد الخدامه ,,, طبعا ماكانوا يعروفوا عن الي صار
وصلت مشاعل لاخر الدرج الي كان موجود بالصاله
دلتها الخدامه ع المكان الي جالسين فيه
مدت يدها ام تركي تسلم ع مشاعل: هلا مشاعل حبيبتي شلونك
مشاعل كانت ماده يدها تدور ع يد ام تركي
هنا كلهم تاكدوا انها ماتشوفهم
وبعد السلام
| | |
8 - 8 - 2014, 11:20 AM
|
#167 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
ام تركي بتساؤل : سلامتك يامشاعل عيونك فيها شي
مشاعل قالت لهم كل شي بس طبعا قالت انه حادث
الجوهره وغاده بكوا ,,, اما ام تركي كانت قويه ,,, وخلود صغيره ماتدري
الجوهره: طيب ميشو اكيد فيه حل روحي لاي دكتور غير الي رحتي له
مشاعل: لا يالجوهره انا عارفه انه مافيه امل ليش اروح ووهم نفسي
غاده: بس ياميشو مو معقوله انك ترضي بالهواقع من كلام دكتور واحد
ع الاقل استشيري 3 دكاتره
مشاعل : والله مدري اخاف يقولوا لي نفس الكلام واتحطم
ام تركي: ادعي الله يامشاعل ,, ترى من رجى ربه ماخيبه
مشاعل: ونعم بالله,, بصراحه مدري ايش اقول لكم انا محتاره
ام مشعل هنا تدخلت: مشاعل احنا راح نوديك لاحسن دكتور بالعالم
وساعتها اذا قال لك ماتنفع لك العمليه خلاص ماراح نفتح معاك
الموضوع
مشاعل: الي تشوفوه
ام تركي : ايه الله يعافيكم ايش تنتظروا ,, والا خلوني اوديها انا وتركي
ام مشعل: لا والله هذا ابوها سال عن دكتور قالوا انه زين,, وانشالله
بيشوف مواعيده ونحجز عنده ونودي مشاعل
000000000000000000000000000000000000000000
ام فهده : اقول يا بنيتي قلت لصديقتي ام منصور تسوي مريقيقات وام
محمد تسوي مريصيعات وام فهد تسوي جريشه وخلي صديقاتس يسون
مطيزيزات وعصيده وكليجا صديقاتن ببلاش
فهده:لا ياماما لاتخلي احد يسوي شي المطعم راح يتكفلوا بكل شي بعدين
ايش مراصيع ومرقوق هذا زواج مو جلسه شعبه خلاص فيه بوفيه
مفتوح
ام فهده:لا انا صديقاتي موب يحبن الا اكل البيت اما خرابيط هالمطاعم
منب نقبله يحوم التسبد((الكبد))وغالي ع غير سنع
فهده:خلاص يا ماما كيفك كيفك
ام فهده:اقول فهدوه قومي قومي اخوتس لصلاته بتفوته
فهده:لا ياماما هو نايم اخاف يهاوشني
ام فهده:والله ان مافيكن نفع يابني هالايام موب مثلنا في زمن اول
نقرص القرصان ونحلب البقر ونخظ اللبن اجل انتن يابني الحين
متمدنات ولا تنبغن وحتى كلامكن قمتن تغيرنه وتحتسن عنقليزي والله
ان العربي وش زينه يالله من فضلك الجنه حتسي المسلمين موب
عوكيه وموكيه
فهده:ياربيه في كل شي انتقادات ولا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب
صالح:وش فيكم ع صباح الله اسمع حتسيكم واصلن غرفتي
ام فهده: اختك ماتبي مريقيقات ولامريصيعات بعرسها متمدنه
صالح يلمس بطنه: يمه تكفين لاتشهويني بمريقيقتس وش زينها ,, ياليت
من يشبع منها
ام فهده: من عيوني بكره ارق لك ,, لاتخليها في نفيستك
| | |
8 - 8 - 2014, 11:20 AM
|
#168 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
ماجد: هاه سارونه نضمك لقائمتنا
ساره كانت مرتبكه اول مره تدخل بيت واحد تكلمه,, بس الظروف جت
فجاءه وماقدرت تعترض او ترفض لان الدوريه كانت وراهم وماودها
ترجع لبيتها ووراها دوريه
ساره: لا حبيبي اسفه ,,, منوله توصليني ابي ارجع للبيت تاخرت
منال: اوكي حبيبتي ,, ارجعي مع السواق,, انا بجلس معاهم شوي
وليد: لاحبيبتي انتي راعيه طويله,, واخاف ابوي يدخل
منال: ياحمار تطردني وانا ضافتك ببيتي
وليد: قامت تمن اقول بس ماودكم تطلعون ابي سارونه بكلمه راس
ساره مرره خافت: لالا بروح انا تجي منوله معاي او ارجع لوحدي
منال وساره كانوا بطريق البيت
منال: سارونه هاه ايش قلتي بشلتي وليد ومجودي
ساره: بصراحه كلكم مجانين
منال: ههههههههههه ادري بس جنونا حلو
ساره: من جد ,, والله انكم فله
منال: طيب خلاص اذا طلعنا راح اقول لك عشان تطلعي معانا
ساره: لا انا اخاف ع نفسي انتم ناس متهورين
منال: براحتك انتي الخسرانه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
طلعت مشاعل غرفتها بعد ماراحوا بنات عمها
مشاعل في نفسها " خلاص انا مقدر اتحمل هالوضع كثير ,,, حاولت
اكون قويه بس تعبت,, اكيد فيه امل للعمليه,,, ياليت ارجع اشوف,,,
مليت من هالسواد الي ماشوف غيره, مليت ابي اشوف تعابير الناس
ووجيهم,, اشتقت اشوف وجهي ووجه سارونه وكل صاحباتي واخواني
,, اااااااااه يالقهر ياليت الوقت يرجع ياليت وافكر مليون مره قبل
اسوي شي مجنون افقد فيه اغلى ماعندي,,, تعبت من شفقه الناس علي ,
, تعبت من الاحساس بالضياع ,,كله منك ياطلال ,, ياليتني ماعرفتك
ولاشفتك ,بس لازم اكلم ابوي يشوف لي اي دكتور,,, ابي ارجع اشوف
خلاص مليت
استغفرت ربها لان هذا قدرها وماتقدر تغيره
صلت ركعتين ودعت ربها انه يشفيها ويرجع لها نظرها ,,, وبعد بكى
وحزن واحساس بالضياع استسلمت مشاعل للنوم
| | |
8 - 8 - 2014, 11:21 AM
|
#169 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
وبعد اسبوع ,,, جاء اليوم الي تنتظره فهده بفارغ الصبر ,,, وهو يوم
زواجها والكل كان مشغول,, فهده كانت مشغوله بالميك اب والفستان
وتفكر كيف تكون الزفه وهل زواجها بيكون حلو
اما مشاعل كانت في بيت ساره ينتظروا مدام تيريزا عشان تسوي لهم
شعرهم ,,, وبعدها راح تجي روبي عشان الميك اب
ساره: ميشو تصدقي اليوم مانمت كويس شكلي راح انام في الزواج
مشاعل: هههههههه تخيلي تنامي وانتي ترقصي
ساره: هههههههه
رن الجرس ,, وجت الخدامه تقول ان مدام تيريزا موجوده,, اتفقوا انها
تبدا بمشاعل اول وكانت تسريحه مشاعل مره كيوت ,, سوت لها شعرها
كله ويفي ولمته ع جنب وربطته بشريطه ذهبيه
اما تسريحه ساره كانت مرفوعه ولامه شعرها ع فوق وحطت لها
اكستنشن ع شكل عمايل ولفتها ع شعرها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
اما ام فهده كانت معصبه وناقده ع عمرها بعد هالعمر تحط ميك اب
وتنتظر بفارغ الصبر المزينه تخلص منها ,, والمزينه طفشت منها بس
تقول لها افتحي عيونك وقفليها مو عارفه ترسم الكحل من حركه ام فهده
الي ماتخلص
المزينه:شو بديك احط لك لون روج؟؟
ام فهده:الله لايهينتس انا ابي احط ديرم
المزينه:شو ديرم هايدا ماركه جديده؟؟
ام فهده قامت وحطت ديرم
المزينه مصدومه:شو هيدا لونوا بشع كتير
ام فهده:وشو بشغ؟
المزينه:بشع يعني مو حلو
ام فهده:يامال الحكه الي تصيبتس هذا الديرم وش زين لونه اجل ذا
الاحمر الي لاطته فوق خشتس تقول ماكله كبدتن نيه؟
| | |
8 - 8 - 2014, 11:21 AM
|
#170 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4299يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
وبعد اسبوع ,,, جاء اليوم الي تنتظره فهده بفارغ الصبر ,,, وهو يوم
زواجها والكل كان مشغول,, فهده كانت مشغوله بالميك اب والفستان
وتفكر كيف تكون الزفه وهل زواجها بيكون حلو
اما مشاعل كانت في بيت ساره ينتظروا مدام تيريزا عشان تسوي لهم
شعرهم ,,, وبعدها راح تجي روبي عشان الميك اب
ساره: ميشو تصدقي اليوم مانمت كويس شكلي راح انام في الزواج
مشاعل: هههههههه تخيلي تنامي وانتي ترقصي
ساره: هههههههه
رن الجرس ,, وجت الخدامه تقول ان مدام تيريزا موجوده,, اتفقوا انها
تبدا بمشاعل اول وكانت تسريحه مشاعل مره كيوت ,, سوت لها شعرها
كله ويفي ولمته ع جنب وربطته بشريطه ذهبيه
اما تسريحه ساره كانت مرفوعه ولامه شعرها ع فوق وحطت لها
اكستنشن ع شكل عمايل ولفتها ع شعرها
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
اما ام فهده كانت معصبه وناقده ع عمرها بعد هالعمر تحط ميك اب
وتنتظر بفارغ الصبر المزينه تخلص منها ,, والمزينه طفشت منها بس
تقول لها افتحي عيونك وقفليها مو عارفه ترسم الكحل من حركه ام فهده
الي ماتخلص
المزينه:شو بديك احط لك لون روج؟؟
ام فهده:الله لايهينتس انا ابي احط ديرم
المزينه:شو ديرم هايدا ماركه جديده؟؟
ام فهده قامت وحطت ديرم
المزينه مصدومه:شو هيدا لونوا بشع كتير
ام فهده:وشو بشغ؟
المزينه:بشع يعني مو حلو
ام فهده:يامال الحكه الي تصيبتس هذا الديرم وش زين لونه اجل ذا
الاحمر الي لاطته فوق خشتس تقول ماكله كبدتن نيه؟
| | | رواية فارس احلامي مشاعل وطلال
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 06:46 AM
| | | | | | | | | | |