:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 9 - 2014, 10:42 PM   #291


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت 34
امريكا رجع من بره بعد ووقت طويل مو عارف كيف يواجهها او حتى يطالع بعيونها دورها وما لقاها
دخل الغرفه لقاها باااارد وشموخ نايمه بدون حتى ماتتغطي ولا تقفل النور ابتسم على وجهها البريئ وشعرها اللي متناثر حولها واللي هزه من جواته طبعت اصابعه
على خدها الناعم قرب لها بهدوء وحط ايده على خدها يمسح دمعه بقى اثرها حس انه وحش مو انسان وعايش مع ملاك جلس على ركبته على الأرض ووجهه مقابل لوجهها قال بهمس
ندمان:شموخ سامحيني ياروحي اللي يقطع هالأيد مثل ماانمدت عليك مدري لا صحيتي كيف بواجهك يا ملاكي بس<<تنهد وقام:الله يلعن الشيطان وش اقول بعد
راح لجهته من السرير طالع شعرها هالشعر اللي من صغرها حلم يسوي فيه شي وللحين ما سواه لصق مخدته بمخدتها وسحب شعرها ونثره على مخدته وبما انه طويل انتثر براحه وزاد انسدح على المخده
وعلى شعرها كان ضهرها لاصق بصدره وايده محوطتها استنشق ريحة شعرها وكل تفكيره:ياترى هالعود اللي اشمه اخر يوم اشمه وياترى حضنك اللي يدفيني ياشموخ بكره بتحرميني منه <<غفت عيونه على تفكيره وهو خايف من بكره بكل مافيه
مهما وصلت مشاكلهم هو اول مره يمد ايده على شموخ ومتأكد ان اللي سواه ماراح يمر بالساهل عندها
************************************************** *************
بيت مشاري
مشاري بفرحه:نعععععععععععععم من جدك انتي
شجن هزت راسها ببتسامه:ايه انا امس رحت مع ايناس بنت خالي وسويت التحليل
مشاري قام وضمها:شجن يعني انتي حامل وانا بسير ابو
شجن ابتسمت لحماسه وطبعت على خده بوسه:يب بتسر بابا وانا بسير ماما
مشاري بفرح ومو سايعته الدنيا:واحلى ماما


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:44 PM   #292


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بيت حمد
انسدحت على الكنبه تقلب بالتلفزيون وهي طفشانه وتنتضر الوقت يمر عشان تقوم تغير قبل حمد يرجع من شغله
عجبها فلم وبدت تتابعه شوي شوي وتحمست عليه ومانتهبت للوقت ولا لحمد وهو داخل
عنده هو دخل وابتسم على شكلها اللي باين عليه الحماس قال بعد ماتأملها وشبع:احم السلام عليكم
فزت بسرعه وجلست:هلا وعليكم السلام
بلع ريقه وهو يشوفها لابسه بجامه بهالشكل



وحاطه روج فوشي ومسكره وكحل كان من جد شكلها فتنه قامت بسرعه عشان تغير
بس سحبها له:على وين
رميم مع انها كملت شهر واكثر متزوجه بس مازالت ترتبك من حركاته:آآ بروح <<وهي تأشر على الغرفه:هناك اغير
يعجبه ارتباكها بين ايدينه ويموت على خجلها سحبها للكنبه وانسدح وخلاها تنسدح على ايده قدامه وسار ضهرها لاصق بصدره وهو محوط خصرها
قال بحب:هذا بيتك يا رميم ما بيك تقطعين فلمك عشاني وبعدين ابي اتابعه معك
ابتسمت بفرحه:صدق بتتفرج معي <<لفت عليه بدون شعور مع الحماس وانصدمت انها لاصقه فيه حست بأنفاسه على وجهها وهو بدا يوزع بوساته
ومو قادر يصبر عنها وعن منبع العسل وهي ضاعت بين ايدينه وطبعاً سحبو على الفلم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:46 PM   #293


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



امركيا فتحت عيونها بتعب من كثر البكي انتبهت لأيده اللي محوطتها حست بألم وقهر تبيه بس جرحها
تحبه بس اهانها عزته وسامحته لكنه ذلها وضربها وخانها وش تسوي كل شي فيها سار متناقض غمضت عيونها
قررت ماتتنازل عن اللي براسها لو ايش مايسير ابعدت ايده وكانت بتقوم بس شي شدها لورا مسكت راسها بألم ولفت انتبهت انه نايم على شعرها
سدت فمها بكف ايدها تمنع شهقتها لاتطلع وعيونها هلت الدموع فيها قامت بسرعه بعد ماسحبت شعرها وبكت بالحمام لين هدت وارتاحت
فتح عيونه وما لقاها بجنبه مع انه مستحيل تروح مكان الا انه كان خايف يفقدها قام بسرعه ورعب من السرير ونادى بكل البيت:شموخ شموخ لا تروحين شموخ<<سار يدورها بالغرف وبكل مكان
حس انه بينجن تجمعت دموعه بعينه:شموخ رحتي وخليتيني <<جلس على الأرض وسند ضهره على الكنبه وهو مغطي وجهه بكفوفه ويتمتم بكلمة:لاتروحين
طلعت من غرفة الملابس وارتاحت انه مو بالغرفه غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه واول ما طاحت عينها عليه

************************************************** *********************************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:51 PM   #294


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ************************************************** ************************************************** ***************************
بيت ابو سطام
ابو سطام وهو يصد بوجهه:هذا اخر كلام عندي ياسلطان
سلطان بقهر:بس يبه .....
ابو سطام قاطعه:وحطبه تبي تناقش ابوك بعد
سلطان قام وحب راس ابوه وايده:اللي تأمر فيه ياللغالي
ابو سطام ربت على كتفه:ايه هذا ولدي اللي ما يكسر كلام ابوه متى تبي الملكه
سلطان تنهد ويحس انه مخنوق:اللي تامر فيه انت وعمي وبنت عمي انا مالي كلام من بعدكم
ابو سطام ابتسم:الأسبوع الجاي زين ؟؟
سلطان شد على قبضته بقهر:ان بغيت بكره براحتك تبي شي الحين
ابو سطام:لا بس ارجع بدري وجهز نفسك بكره ملكتك
سلطان طالع ابوه بأندهاش وطلع بسرعه من البيت وتوجه للبحر وكل تفكيره بالبنت اللي يكلمها بالأيميل وكيف يخبرها
وكيف يبعد عنها وهو مره تعود عليها مع انه حتى مايعرف اسمها للحين تنهد بقهر وهو يقول:ربي دبرني فأني لا أحسن التدبير
اللهم اني عبدك ابن عبدك راضٍ فيا حكمك عدلٌ فيا قضائك اسألك بكل اسمٍـ هو لك ان تكتب الخير لي حيث كان
************************************************** ************************************************** ***************
بيت ابو نايف صرخت
دانيا:نعععععععععععععععععععععععععععم بكره ملكتي وليه انشالله وبأمر مين
ام نايف كانت بتتكلم بس سبقها ابو نايف:بأمري انا
دانيا بدموع:بابا بليز انا ادري انك ماراح تسوي فيني كذا انا حتى مدري وش اسم العريس
ام نايف قربت بتضمها اعطاها نضره ابونايف وهو يقول:اقول انتي ماتنعطين وجه من يوم تززوجت اختك والعرسان ماغير يدقون بهالباب وانتي تدلعين
وانا اسايرك واقول كل مره هالمره بتعقل وبتوافق ولكن انتي تماديتي وبصراحه يوم كلمني اخوي مارديته وكلامي صعب اغيره لعيونك
دانيا طالعت ابوها بقهر: لا يابابا الكلام يتغير ومو معجزه تغيره ولا عيب وترى والله اللي تسويه فيني ما نشوفه الا بالمسلسلات بهالزمن محد يغصب بنته يبه اافهمني الله يخليك
ابو نايف جلس على الكنب وبتمثيل للأنكسار:طيب يابنتي سوي اللي تبينه ويجي على هواك بكره لا جا عمك نزلي كلمتي قدامهم وفشليني واذا سألك الشيخ ارفضي
داليا طلعت غرفتها وهي بقمة عصبيتها وقالت وهي طالعه:وهذا اصلاً اللي بسويه
ام نايف والدموع بعينها:والله هالبنت بتفشلنا بكره
ابو نايف:الله يعين بس تهقين اني تسرعت يوم رديت على اخوي بالموافقه
ام نايف تهربت بنضراتها:والله مدري ياناصر وش اقول بس الله يلم شملهم بخير
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:54 PM   #295


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



امريكا
طلعت من غرفة الملابس وارتاحت انه مو بالغرفه غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه واول ما طاحت عينها عليه
حست بقلبها يتقطع الا دموعه اللي كانت ماتهون عليه ابد ينزلها الحين عشانها غمضت عيونها وتنهدت تنهيده طويله
وقالت بهدوء:فيصل
رفع راسه بسرعه لمصدر الصوت وقام لها وضمها بكل قوتها شموخ ماا تحركت ولا حركه وما بادلته اي حنان قالت بجفا:فيصل ابعد
فيصل تفاجأ من حركتها وبعد وهو يمسح اثار الدموع بوجهه حزنت عليه وهو مثل الطفل قدامها بس قاومت حزنها وقالت وهي تجلس:فيصل اجلس
ابي اتكلم معك
فيصل جالس وقال بهمس:تكلمي
شموخ بلعت ريقها واخذت نفس طوييييل وطالعته بعدها:انا ابي اتطلق
فيصل بأنفعال:شموخ مسحيـ ....
قاطعته شموخ:فيصل بليز اسمعني للأخر ولاتقاطعني
فيصل شد على قبضته بقهر وقال وهو ضاغط على ضروسه:تكلمي
شموخ صدت بوجهها عنه:انا ابيي اتطلق لثلاث اسباب الأول وانت عارف وشو
فيصل طالعها وهو عارف تفكير شموخ زين وقال بهمس:مديت ايدي
شموخ طالعته ورجعت صدت:والثاني رداً لكرامه ضاعت مني انا لمن تراضينا وخطيت خطوتي الأولى قلت مابين الزوجين كرامه
بس الضاهر كنت غلطانه على العموم الدنيا تعلم ثالث سبب ومدت له جوالها رقمك اتصل على جوالي امس بهذا الوقت وسمعتك
تتكلم مع وحده وتحبون ببعض
اخذ فيصل الجوال ورجع بتفكيره لـ Julie وقال بسرعه:قصدك Julie
ابتسمت على جنب وقالت:الأعتراف بالحق فضيله وعموماً هي مو سبب ازعل علي اللي شفته منك اكبر من اني ازعل على بنت
فيصل طالعها وقال بسرعه:قومي البسي
شموخ بأستغراب:على وين
فيصل:بنروح لجولي
شموخ طالعته بقهر:ياوقاحتك يا شيخ توصل فيك توديني لحد عندها
فيصل طالعها:قومي ترا بيتها مو بعد ولا اقولك بلاش بيتها انا امس صورتها فديو بجوالي
شموخ بقهر:وبعد
شغل الفديو وحطه قدامها قالت بصدمه:بنت صغييره
فيصل وبا يحكيها كيف وشافهاا وكيف تعلقت فيه وسار شبه مسؤل عنها
شموخ قامت والدموع بعينها وعشان تكون قويه قالت بقهر:ولو هذا سبب وبرأه منه انا الغلطانه
اما وين القا اسباب لضربك لي واخذتني لأمريكا بهذي الطريقه وين اودي كرامتي اللي جرحتها
فيصل انفجر:وانا بعد شايل وشايل ياشموخ حبك لمشاري والتعليقه اللي بغرفتك الحرف الكبير الل كنتي ترسمينه على ورقه
شموخ بصدمه:شدخل مشاري
فيصل:دخله اني يوم جيت اخذك من بيتكم كانت هذي الأشياء على المكتب
شموخ دمعت عيونها بقهر:وانت مصدق اللي شفته بعيونك وما فكرت تسألني او تفكر شوي لو دققت شوي بالتعليقه بتلاقي مكتوب عليها شموخ ومايا
مو مشاري يا هه زوجي
فيصل حس انه احد عطاه كف على وجهه وقال:يعني قصدك اللي بالورقه لمايا والتعليقه لمايا
شموخ وهي رايحه للغرفه:بالظبط انا الحين بجهز شنطتي وترا حجزت على السعوديه
فيصل وهو فيصل وهو مكسور:وبتخليني
شموخ:الله مايخليك ادعيه وبيكون قريب لقلبك
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******************************************
بعد اسبوعين السعوديه بيت ابو سيف كانت جالسه ومسرحه بالفراغ تحس بشوق كبير له بس
كرامتها مو مخليتها تكلمه او تتطمن عليه من بعد ما وصلتها ورقت الطلاق دموعها سارت تنزل عشوائياً بدون مقدمات
جلست منال بجنبها:شموخ لمتى بتبقين على هالحال لا اكل ولا شرب
شموخ طالعتها بتوهان وتعب:مدري احس اني مرهقه ونفسي تقلب لاشفت الأكل
منال ضمتها:حبيبتي شموخ غلط اللي تسوينه لازم تاكلين وترى انتي مو اول ولا اخر وحده تطلقت بهالدنيا
شموخ بتصريف:ماما وين بابا وسيف وسلوم
منال:ابوك كان جالس هنا مع سيف قبل ساعه وكانو يتكلمون بشي مهم مدري وشو
***************************
قبل ساعه
ابو سيف:يعني انت داري بكل شي من البدايه
سيف:ايه يبا وبصراحه تفاجأت من تصرفك
ابو سيف نزل عيونه للأرض:انا والله مدري كيف سويت كذا بس كنت خايف عليها ياسيف خايف عليها لابعد حد
سيف تنهد:وحنا وين رحنا الله يهداك يبه
ابو سيف:والنعم والسبع انعامم فيكم بس لاتسألن وش صابني والله مدري
سيف مد له الضرف الأصلي اللي فيه رسالته وكلام فيصل لانه ارسل لفيصل صوره اول
ابو سيف:وش هذا
سيف:هذي رسالتك لفيصل ورسالته لي
ابو سيف تنهد:وين هي شموخ
سيف:تو يوم اسأل منال قالت بالغرفه وتضنها نايمه
ابو سيف ابتسم بأستهزاء وهو ياخذ الضرف ويحطه على الكنب بجنبه:الا والله ماذاق عينها النوم المهم ياولدي ....
(الله اكبر الله اكبر)رددو ورا الأذا وبعد ماتنها قال ابو سيف:قم ياوليدي خلينا نصلي
والله يكتب لها ولنا للي به الخير
سيف:يالله مشنا
قامو سيف وابو سيف للمسجد وهم موكلين امرهم لله وما خاب من وكل امره بيت ابو فيصل
ام فيصل بقهر:يافيصل مو معقول اللي تسويه ارحم حالك ياولدي ترى والله مايجوز اللي تسويه
فيصل طالعها وهو اللي شكله مبهذل وقال بهمس مكسور:يمه طلقتها وبالثلاث يعني ماعاد لنا رجعه وشموخ كرهتني
ام فيصل تحب شموخ بس جد منقهره على حال ولدها قالت بقهر:والله ياولدي بكره لا ادور لك عروس شموخ ما تسوى ضفرها

بس لاتسوي بنفسك كذا ياولدي يعني قطعت روحتك وحلمك وسكتنا تقعد تعذب نفسك كذا بعد هذا ماينكست عنه
تنهد صقر:يمه ارجوك لاتجيبين لي طاري اي بنت غير شموخ ترا والله انا ادور طرف حبل اتعلق فيه وارجع لها
ام فيصل ضمت ولدها:حسبي الله على الشيطان الله يلعنك ياشيطان يامفرق الأهل والجماعات
************************************************** ************************************************** **************
بيت ابو سيف قامت منال من عندها بعد مادق جوالها وضلت وحيده ورجعت لقوقعتها رفعت رجولها ولمتها لصدرها بتنهيده رفهت ايدها بس بألم قالت وهي تفرك محل المخشه:اااي وش هذا
طالعت بجنبها لقت ضرف رفعته وقبل تفتحه سمعت منال تقول:شموووووخ تعالي
رمت الضرف على الكنبه بأهمال وتوجهت لمنال بالمطبخ:هلا
منال ابتسمت:وش تسوين
شموخ:ولا شي جالسه
منال:طيب بليز طلب
شموخ:امري
منال:انا بسوي لنا قهوه ابوك تو كلمني وقال فيه ضرف بالصاله ارفعيه بسرعه لمكتبي ولايطيح بيد احد اكيد خايف
من الشغالات روحي ارفعيه الله يعافيك
شموخ:اوكي
بالصاله اخذت الضرف وتوجهت لمكتب ابوها بالدور الثاني حطت الضرف على الطاوله وكانت بتطلع بس ماتدري ليش صابها فضول تفتحه وفتحته
واول ماقرت الكلام .................
ادري البارت قصير بس انشالله البارت الجاي قبل الأخير بيكون طويل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:54 PM   #296


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



امريكا
طلعت من غرفة الملابس وارتاحت انه مو بالغرفه غيرت ملابسها وطلعت من الغرفه واول ما طاحت عينها عليه
حست بقلبها يتقطع الا دموعه اللي كانت ماتهون عليه ابد ينزلها الحين عشانها غمضت عيونها وتنهدت تنهيده طويله
وقالت بهدوء:فيصل
رفع راسه بسرعه لمصدر الصوت وقام لها وضمها بكل قوتها شموخ ماا تحركت ولا حركه وما بادلته اي حنان قالت بجفا:فيصل ابعد
فيصل تفاجأ من حركتها وبعد وهو يمسح اثار الدموع بوجهه حزنت عليه وهو مثل الطفل قدامها بس قاومت حزنها وقالت وهي تجلس:فيصل اجلس
ابي اتكلم معك
فيصل جالس وقال بهمس:تكلمي
شموخ بلعت ريقها واخذت نفس طوييييل وطالعته بعدها:انا ابي اتطلق
فيصل بأنفعال:شموخ مسحيـ ....
قاطعته شموخ:فيصل بليز اسمعني للأخر ولاتقاطعني
فيصل شد على قبضته بقهر وقال وهو ضاغط على ضروسه:تكلمي
شموخ صدت بوجهها عنه:انا ابيي اتطلق لثلاث اسباب الأول وانت عارف وشو
فيصل طالعها وهو عارف تفكير شموخ زين وقال بهمس:مديت ايدي
شموخ طالعته ورجعت صدت:والثاني رداً لكرامه ضاعت مني انا لمن تراضينا وخطيت خطوتي الأولى قلت مابين الزوجين كرامه
بس الضاهر كنت غلطانه على العموم الدنيا تعلم ثالث سبب ومدت له جوالها رقمك اتصل على جوالي امس بهذا الوقت وسمعتك
تتكلم مع وحده وتحبون ببعض
اخذ فيصل الجوال ورجع بتفكيره لـ Julie وقال بسرعه:قصدك Julie
ابتسمت على جنب وقالت:الأعتراف بالحق فضيله وعموماً هي مو سبب ازعل علي اللي شفته منك اكبر من اني ازعل على بنت
فيصل طالعها وقال بسرعه:قومي البسي
شموخ بأستغراب:على وين
فيصل:بنروح لجولي
شموخ طالعته بقهر:ياوقاحتك يا شيخ توصل فيك توديني لحد عندها
فيصل طالعها:قومي ترا بيتها مو بعد ولا اقولك بلاش بيتها انا امس صورتها فديو بجوالي
شموخ بقهر:وبعد
شغل الفديو وحطه قدامها قالت بصدمه:بنت صغييره
فيصل وبا يحكيها كيف وشافهاا وكيف تعلقت فيه وسار شبه مسؤل عنها
شموخ قامت والدموع بعينها وعشان تكون قويه قالت بقهر:ولو هذا سبب وبرأه منه انا الغلطانه
اما وين القا اسباب لضربك لي واخذتني لأمريكا بهذي الطريقه وين اودي كرامتي اللي جرحتها
فيصل انفجر:وانا بعد شايل وشايل ياشموخ حبك لمشاري والتعليقه اللي بغرفتك الحرف الكبير الل كنتي ترسمينه على ورقه
شموخ بصدمه:شدخل مشاري
فيصل:دخله اني يوم جيت اخذك من بيتكم كانت هذي الأشياء على المكتب
شموخ دمعت عيونها بقهر:وانت مصدق اللي شفته بعيونك وما فكرت تسألني او تفكر شوي لو دققت شوي بالتعليقه بتلاقي مكتوب عليها شموخ ومايا
مو مشاري يا هه زوجي
فيصل حس انه احد عطاه كف على وجهه وقال:يعني قصدك اللي بالورقه لمايا والتعليقه لمايا
شموخ وهي رايحه للغرفه:بالظبط انا الحين بجهز شنطتي وترا حجزت على السعوديه
فيصل وهو فيصل وهو مكسور:وبتخليني
شموخ:الله مايخليك ادعيه وبيكون قريب لقلبك
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******************************************
بعد اسبوعين السعوديه بيت ابو سيف كانت جالسه ومسرحه بالفراغ تحس بشوق كبير له بس
كرامتها مو مخليتها تكلمه او تتطمن عليه من بعد ما وصلتها ورقت الطلاق دموعها سارت تنزل عشوائياً بدون مقدمات
جلست منال بجنبها:شموخ لمتى بتبقين على هالحال لا اكل ولا شرب
شموخ طالعتها بتوهان وتعب:مدري احس اني مرهقه ونفسي تقلب لاشفت الأكل
منال ضمتها:حبيبتي شموخ غلط اللي تسوينه لازم تاكلين وترى انتي مو اول ولا اخر وحده تطلقت بهالدنيا
شموخ بتصريف:ماما وين بابا وسيف وسلوم
منال:ابوك كان جالس هنا مع سيف قبل ساعه وكانو يتكلمون بشي مهم مدري وشو
***************************
قبل ساعه
ابو سيف:يعني انت داري بكل شي من البدايه
سيف:ايه يبا وبصراحه تفاجأت من تصرفك
ابو سيف نزل عيونه للأرض:انا والله مدري كيف سويت كذا بس كنت خايف عليها ياسيف خايف عليها لابعد حد
سيف تنهد:وحنا وين رحنا الله يهداك يبه
ابو سيف:والنعم والسبع انعامم فيكم بس لاتسألن وش صابني والله مدري
سيف مد له الضرف الأصلي اللي فيه رسالته وكلام فيصل لانه ارسل لفيصل صوره اول
ابو سيف:وش هذا
سيف:هذي رسالتك لفيصل ورسالته لي
ابو سيف تنهد:وين هي شموخ
سيف:تو يوم اسأل منال قالت بالغرفه وتضنها نايمه
ابو سيف ابتسم بأستهزاء وهو ياخذ الضرف ويحطه على الكنب بجنبه:الا والله ماذاق عينها النوم المهم ياولدي ....
(الله اكبر الله اكبر)رددو ورا الأذا وبعد ماتنها قال ابو سيف:قم ياوليدي خلينا نصلي
والله يكتب لها ولنا للي به الخير
سيف:يالله مشنا
قامو سيف وابو سيف للمسجد وهم موكلين امرهم لله وما خاب من وكل امره بيت ابو فيصل
ام فيصل بقهر:يافيصل مو معقول اللي تسويه ارحم حالك ياولدي ترى والله مايجوز اللي تسويه
فيصل طالعها وهو اللي شكله مبهذل وقال بهمس مكسور:يمه طلقتها وبالثلاث يعني ماعاد لنا رجعه وشموخ كرهتني
ام فيصل تحب شموخ بس جد منقهره على حال ولدها قالت بقهر:والله ياولدي بكره لا ادور لك عروس شموخ ما تسوى ضفرها

بس لاتسوي بنفسك كذا ياولدي يعني قطعت روحتك وحلمك وسكتنا تقعد تعذب نفسك كذا بعد هذا ماينكست عنه
تنهد صقر:يمه ارجوك لاتجيبين لي طاري اي بنت غير شموخ ترا والله انا ادور طرف حبل اتعلق فيه وارجع لها
ام فيصل ضمت ولدها:حسبي الله على الشيطان الله يلعنك ياشيطان يامفرق الأهل والجماعات
************************************************** ************************************************** **************
بيت ابو سيف قامت منال من عندها بعد مادق جوالها وضلت وحيده ورجعت لقوقعتها رفعت رجولها ولمتها لصدرها بتنهيده رفهت ايدها بس بألم قالت وهي تفرك محل المخشه:اااي وش هذا
طالعت بجنبها لقت ضرف رفعته وقبل تفتحه سمعت منال تقول:شموووووخ تعالي
رمت الضرف على الكنبه بأهمال وتوجهت لمنال بالمطبخ:هلا
منال ابتسمت:وش تسوين
شموخ:ولا شي جالسه
منال:طيب بليز طلب
شموخ:امري
منال:انا بسوي لنا قهوه ابوك تو كلمني وقال فيه ضرف بالصاله ارفعيه بسرعه لمكتبي ولايطيح بيد احد اكيد خايف
من الشغالات روحي ارفعيه الله يعافيك
شموخ:اوكي
بالصاله اخذت الضرف وتوجهت لمكتب ابوها بالدور الثاني حطت الضرف على الطاوله وكانت بتطلع بس ماتدري ليش صابها فضول تفتحه وفتحته
واول ماقرت الكلام .................
ادري البارت قصير بس انشالله البارت الجاي قبل الأخير بيكون طويل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:57 PM   #297


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الـ35

البارت قبل الأخير
v
v
بيت نايف
نايف وهو منسدح على السرير ومها بجنبه طبع بوسه على جبينها:مهاوي ياروح بابا انتي
اثير من عند الباب بأستهبال وشووووووي جد:نعم نعم روح ميين اممم ماشي يا نايف <<عطته ضهرها وطلعت
بعد ماحط بنته على سريرها لحق اثير بسرعه وضمها من ورا وهمس بأذنها:اذا مها روحي انتي كلي انتي حبي وقلبي وكل حياتي
ابتسمت على كلامه ولفت له بدلع:يعني ماتحبها اكثر مني
خق على دلعها:وااااااااي ياناس على هالأثير بتجنني
اثير بدلع زياده:واذا ماجننتك اثورتك من يجننك
ضمها وطبع بوسه على جبينها:انا كلي لأثير هي بس تأشر
اثير تلفتت وطاحت عينها على التلفزيون وعليه دعاية ساعه قالت بدلع ومزح وهي تأشر:ابي هذي
نايف ابتسم:لو تبين عيوني لك ابشري
اثير وهي تصد عنه بمزح وتبي تعرف غلاتها:كلااام
نايف وبدون تردد رفع جواله واتصل
نايف:الوو هلا مروان
مروان:هلا استاذ نايف تامر بشي
نايف:ما يامر عليك ضالم بس بغيت اوصيك على شي تجيبه
مروان:ابشر ماطلبت بس وش تامر عليه
نايف:والله فيه ساعه نسائيه من محل .... ابيك تجيبها لي الأن اذا ماعليك كلافه والبطاقه معك
مروان:ايه صح معي بس كم سعرها وو...
قاطعه نايف:بأي سعر تكون جيبها <<وببتسامه وهمس:اجل تقعد بخاطر اثورتي
مروان:نعم
نايف:لا ولا شي اذا جبتها جيبها على البيت الله يعافيك
مروان:ابشر
بعد ما قفلو الخط اثير طالعته بدموع:تمزح صح
ابتسم على شكلها وقال بحب:لا والله ما امزح اي شي تأشرين عليه رهن اشارتك
اثير قربت له وضمته بكل قوتها:انت دنيتي والله دنيا بلياك ما اعيش فيها
************************************************** ******************************
بيت ابو نايف وتحديداً غرفة دانيا
دانيا لها اسبوعين مادخلت الأيميل ماتدري كيف تواجهه على انها مو مضطره تخاف من مواجهته هي ماوعدته بأي شي
:ااااااه يادانيا خايفه تواجهينه ولاا خايفه تخسرينه انتي حبيتيه بس يا خساره اليوم اللي اعترف فيه لنفسي بحبه
هو اليوم نفسه اللي لازم اعترف له فيه اني على ذمة واحد من عيال عمي بس لمجرد انه ولد عمي انكتبت حياتي معاه وانكتبت بأسمه وسرت له
<<كانت اصابع ايدها كل ما قربت من الكيبورد ترجف اكثر واكثر واكثر خايفه تخسره تجرأه وضغطت (تسجيل الدخول)مع تنهيده كبيره يتبعها خوف وكل اللي يدور براسها
:هذا الكيبورد وهذي الشاشه جمعتنا وهي نفسها الحين بتفرقنا مهما كان اللي بسويه صعب وحتى لو كنت مجبوره على سلطان وما احبه ببقى على ذمته واسمه ولازم اكون وفيه له
لانه بالأخير ماله ذنب بعلاقه انا اللي تركت لها المجال تقتحم حياتي بيت ابو سطام وتحديداً غرفة سلطان
سلطان له اسبوعين ينتضر انها تسجل دخولها خايف عليها ولأنها طولت مادخلت ما يعرفها ولا حتي يعرف اسمها او بيتها ولا كان راح لها بدون تردد
:ياترى وش سار لك يالغامضه خلاص انا لازم اتطمن عليك واودعك حتى لو كنت مجبور على دانيا فهي تبقى زوجتي ومالها اي ذنب اضلمها بسبب اني حبيت وحده حتى اسمها ماعرفه
طمنيني عنك مره وحده وحده بس غطى وجهه بكفوفه ودعا من قلبه(ربي انا ادري ان اللي اسويه غلط بس مره وحده طمني عليها واوعدك اني ما اكلمها غير هالمره بس لاتحرمني اريح قلبي من خوفي عليها و...)
قطع دعاه صوت تسجيل دخولها ابتسم ومايدري وش يسوي من الفرحه غير انه مسك الكيبورد وبدا يكتب بدون مايطالع الشاشه ولا يفكر باللي يقوله

سلطان:انتي غبيه غبيه كيف تغيبين طول هالمده كييييييف؟؟؟ وانا انا خفت عليك واحسب سار لك شي انا قلقت وسرت اربع وعشرين ساعه قدام الشاشه
انتضر دخولك ليش؟؟ غبتي؟؟ وين رحتي؟؟ طمنيني عنك؟؟انتي بخير؟؟ (انا اشتقت لك)

حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها وهي تقول بقلبها:صعبتها علي مررره صعبتها بعد هالقلق كله كيف اقولك انا تزوجت ومالي وجه اقابلك
كتبت بأصابع ترجف:انا بخير (فيس يبتسم بقوه)تزوجت <<حست بروحها تطلع من قوة شهقتها تبسم بالكتابه ودموعها شلال بالحقيقه

حس انه اصابعه انشلت وبدا يقرا الكلمه مره ومرتين وثلاث دمعت عيونه بس مسحها بقوه وهو يقول:سلطان لاتكون اناني هي من حقها تتزوج وانت بعد تزوجت
كتب بسرعه:الف مبروك وانا بعد تزوجت (فيس يضحك)

مسحت دموعها وكتبت:مو عشان اني قلت تزوجت لازم تقول انك تزوجت

سلطان:بس انا جد تزوجت

كتبت بصدمه والدموع تملى وجهها:الف مبروك انشالله منك المال ومنها العيال

سلطان:ياالله قد ايش عادي عندها تزوجت او لا وانا حارق نفسي عليها
كتب:الله يوفقنا بحياتنا وانا كنت انتضر دخولك عشان اقولك اني تزوجت وانه هذي ...

قاطعته بالكتابه وارسلت وهي بتتشقق من البكى:هذي اخر محادثه بيينا (فيس فرحان) واخيراً مابغينا نقفل هالعلاقه اللي مالها اخر

سلطان:صادقه كان شي ممل اكلم وحده بشكل مستمر ولا اكلم غيرها

دانيا:يالله الحين مفتوح لك المجال بس عاد بطل وانتبه (بغصه وحاسه انها مو قادره تكتبها)على زوجتك

سلطان بقلبه:بس حسسني بشوي غيره وحب <<كتب:لا توصين حريص هي بعيوني فديتها

دانيا بتنفجر غيض:طبعاً حتى انا زوجي بعيوني انا اصلاً احبه واعشقه واموت فيه

سلطان يحس انه وده يقتل زوجها لو يعرفه:ايه صح وانا بعد اموت على زوجتي

دانيا:طيب مع السلامه الله يوفقنا بحياتنا

سلطان:بتحذفيني الحين

دانيا بتردد كبير كتبت:ايه <<لكنها غلطانه هذا للي ضنت انها كتبته بس للأسف هي كتبت له:لا <<يمكن قلبها يوم حس انه البعد الأخير تحكم بالأعص� دانيا بتردد كبير كتبت:ايه <<لكنها غلطانه هذا للي ضنت انها كتبته بس للأسف هي كتبت له:لا <<يمكن قلبها يوم حس انه البعد الأخير تحكم بالأعصاب ويمكن
لأنه كل شي فيها يبيه <<دانيا وهي تضرب بالجهاز:لاالالا لاترسل بللليز لا ترسل

ابتسم سلطان وكتب لها:شكراً انك ما راح تحذفيني وصدقيني ماراح اكلمك ابد بس ابي اشوفك بقائمة المفضله مثل دايم لان هالشي يحسسني بالراحه

دانيا كانت بتصلح غلطتها لكن بعد كلامه غيرت رايها وجت منه


كتبو بنفس الوقت
سلطان ودانيا:الف مبروك الله يوفقك بحياتك <<تم تسجيل الخروج



************************************************** ************************************************** *******************************************
بيت وليد
سحاب:ديدو يالله قوم حبيبي وين الطلعه اللي وعدتني فيها خلص اليوم
وليد وهو يتقلب:امممممممممم طيب طيب <<وكمل نومه
سحاب مدت بوزها:وليد قوم
وليد(لا حياة لمن تنادي)
قربت لعند وجهه وابتسمت وهي تقول جواتها:فديييييته برئ وهو نايم <<قربت له وطبعت بوسه ناعمه على جبينه وخدوده وخشمه
ابتسم على حركتها وقبل يمسكها هربت وهي تقول:يالله عاد قوم ما سارت نومه هذي
وليد وهو يغمض عينه قربت له سحاب على اطراف اصابعها بس هو صادها بسرعه وسدحها على ايده وقال وهو يسحب خدها بخفه:صدتك يالشيطونه
سحاب ابتسمت بدلع :طيب فكني ماراح اهرب
وليد وهو يحرك راسه علامة لا وقال بعمس:ما اضمنك
سحاب بنذاله:جربني
وليد فلتها بتردد وهي كانت بتهرب بسرعه بس مسكها وبدا يدغدغها وسحاب فاطسه ضحك
سحاب:ههههههههههه وليـ ههههههههههههههه خلاصـ ههههههههههههههههه وليد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وليد ابتسم:اجل تبين تهربين ها
سحاب:ههههههههههههههه اوتتووووووووووووووووب ههههههههههههههههههه خلاص والله اتوب ههههههههههههههههه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 10:57 PM   #298


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الـ35

البارت قبل الأخير
v
v
بيت نايف
نايف وهو منسدح على السرير ومها بجنبه طبع بوسه على جبينها:مهاوي ياروح بابا انتي
اثير من عند الباب بأستهبال وشووووووي جد:نعم نعم روح ميين اممم ماشي يا نايف <<عطته ضهرها وطلعت
بعد ماحط بنته على سريرها لحق اثير بسرعه وضمها من ورا وهمس بأذنها:اذا مها روحي انتي كلي انتي حبي وقلبي وكل حياتي
ابتسمت على كلامه ولفت له بدلع:يعني ماتحبها اكثر مني
خق على دلعها:وااااااااي ياناس على هالأثير بتجنني
اثير بدلع زياده:واذا ماجننتك اثورتك من يجننك
ضمها وطبع بوسه على جبينها:انا كلي لأثير هي بس تأشر
اثير تلفتت وطاحت عينها على التلفزيون وعليه دعاية ساعه قالت بدلع ومزح وهي تأشر:ابي هذي
نايف ابتسم:لو تبين عيوني لك ابشري
اثير وهي تصد عنه بمزح وتبي تعرف غلاتها:كلااام
نايف وبدون تردد رفع جواله واتصل
نايف:الوو هلا مروان
مروان:هلا استاذ نايف تامر بشي
نايف:ما يامر عليك ضالم بس بغيت اوصيك على شي تجيبه
مروان:ابشر ماطلبت بس وش تامر عليه
نايف:والله فيه ساعه نسائيه من محل .... ابيك تجيبها لي الأن اذا ماعليك كلافه والبطاقه معك
مروان:ايه صح معي بس كم سعرها وو...
قاطعه نايف:بأي سعر تكون جيبها <<وببتسامه وهمس:اجل تقعد بخاطر اثورتي
مروان:نعم
نايف:لا ولا شي اذا جبتها جيبها على البيت الله يعافيك
مروان:ابشر
بعد ما قفلو الخط اثير طالعته بدموع:تمزح صح
ابتسم على شكلها وقال بحب:لا والله ما امزح اي شي تأشرين عليه رهن اشارتك
اثير قربت له وضمته بكل قوتها:انت دنيتي والله دنيا بلياك ما اعيش فيها
************************************************** ******************************
بيت ابو نايف وتحديداً غرفة دانيا
دانيا لها اسبوعين مادخلت الأيميل ماتدري كيف تواجهه على انها مو مضطره تخاف من مواجهته هي ماوعدته بأي شي
:ااااااه يادانيا خايفه تواجهينه ولاا خايفه تخسرينه انتي حبيتيه بس يا خساره اليوم اللي اعترف فيه لنفسي بحبه
هو اليوم نفسه اللي لازم اعترف له فيه اني على ذمة واحد من عيال عمي بس لمجرد انه ولد عمي انكتبت حياتي معاه وانكتبت بأسمه وسرت له
<<كانت اصابع ايدها كل ما قربت من الكيبورد ترجف اكثر واكثر واكثر خايفه تخسره تجرأه وضغطت (تسجيل الدخول)مع تنهيده كبيره يتبعها خوف وكل اللي يدور براسها
:هذا الكيبورد وهذي الشاشه جمعتنا وهي نفسها الحين بتفرقنا مهما كان اللي بسويه صعب وحتى لو كنت مجبوره على سلطان وما احبه ببقى على ذمته واسمه ولازم اكون وفيه له
لانه بالأخير ماله ذنب بعلاقه انا اللي تركت لها المجال تقتحم حياتي بيت ابو سطام وتحديداً غرفة سلطان
سلطان له اسبوعين ينتضر انها تسجل دخولها خايف عليها ولأنها طولت مادخلت ما يعرفها ولا حتي يعرف اسمها او بيتها ولا كان راح لها بدون تردد
:ياترى وش سار لك يالغامضه خلاص انا لازم اتطمن عليك واودعك حتى لو كنت مجبور على دانيا فهي تبقى زوجتي ومالها اي ذنب اضلمها بسبب اني حبيت وحده حتى اسمها ماعرفه
طمنيني عنك مره وحده وحده بس غطى وجهه بكفوفه ودعا من قلبه(ربي انا ادري ان اللي اسويه غلط بس مره وحده طمني عليها واوعدك اني ما اكلمها غير هالمره بس لاتحرمني اريح قلبي من خوفي عليها و...)
قطع دعاه صوت تسجيل دخولها ابتسم ومايدري وش يسوي من الفرحه غير انه مسك الكيبورد وبدا يكتب بدون مايطالع الشاشه ولا يفكر باللي يقوله

سلطان:انتي غبيه غبيه كيف تغيبين طول هالمده كييييييف؟؟؟ وانا انا خفت عليك واحسب سار لك شي انا قلقت وسرت اربع وعشرين ساعه قدام الشاشه
انتضر دخولك ليش؟؟ غبتي؟؟ وين رحتي؟؟ طمنيني عنك؟؟انتي بخير؟؟ (انا اشتقت لك)

حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها وهي تقول بقلبها:صعبتها علي مررره صعبتها بعد هالقلق كله كيف اقولك انا تزوجت ومالي وجه اقابلك
كتبت بأصابع ترجف:انا بخير (فيس يبتسم بقوه)تزوجت <<حست بروحها تطلع من قوة شهقتها تبسم بالكتابه ودموعها شلال بالحقيقه

حس انه اصابعه انشلت وبدا يقرا الكلمه مره ومرتين وثلاث دمعت عيونه بس مسحها بقوه وهو يقول:سلطان لاتكون اناني هي من حقها تتزوج وانت بعد تزوجت
كتب بسرعه:الف مبروك وانا بعد تزوجت (فيس يضحك)

مسحت دموعها وكتبت:مو عشان اني قلت تزوجت لازم تقول انك تزوجت

سلطان:بس انا جد تزوجت

كتبت بصدمه والدموع تملى وجهها:الف مبروك انشالله منك المال ومنها العيال

سلطان:ياالله قد ايش عادي عندها تزوجت او لا وانا حارق نفسي عليها
كتب:الله يوفقنا بحياتنا وانا كنت انتضر دخولك عشان اقولك اني تزوجت وانه هذي ...

قاطعته بالكتابه وارسلت وهي بتتشقق من البكى:هذي اخر محادثه بيينا (فيس فرحان) واخيراً مابغينا نقفل هالعلاقه اللي مالها اخر

سلطان:صادقه كان شي ممل اكلم وحده بشكل مستمر ولا اكلم غيرها

دانيا:يالله الحين مفتوح لك المجال بس عاد بطل وانتبه (بغصه وحاسه انها مو قادره تكتبها)على زوجتك

سلطان بقلبه:بس حسسني بشوي غيره وحب <<كتب:لا توصين حريص هي بعيوني فديتها

دانيا بتنفجر غيض:طبعاً حتى انا زوجي بعيوني انا اصلاً احبه واعشقه واموت فيه

سلطان يحس انه وده يقتل زوجها لو يعرفه:ايه صح وانا بعد اموت على زوجتي

دانيا:طيب مع السلامه الله يوفقنا بحياتنا

سلطان:بتحذفيني الحين

دانيا بتردد كبير كتبت:ايه <<لكنها غلطانه هذا للي ضنت انها كتبته بس للأسف هي كتبت له:لا <<يمكن قلبها يوم حس انه البعد الأخير تحكم بالأعص� دانيا بتردد كبير كتبت:ايه <<لكنها غلطانه هذا للي ضنت انها كتبته بس للأسف هي كتبت له:لا <<يمكن قلبها يوم حس انه البعد الأخير تحكم بالأعصاب ويمكن
لأنه كل شي فيها يبيه <<دانيا وهي تضرب بالجهاز:لاالالا لاترسل بللليز لا ترسل

ابتسم سلطان وكتب لها:شكراً انك ما راح تحذفيني وصدقيني ماراح اكلمك ابد بس ابي اشوفك بقائمة المفضله مثل دايم لان هالشي يحسسني بالراحه

دانيا كانت بتصلح غلطتها لكن بعد كلامه غيرت رايها وجت منه


كتبو بنفس الوقت
سلطان ودانيا:الف مبروك الله يوفقك بحياتك <<تم تسجيل الخروج



************************************************** ************************************************** *******************************************
بيت وليد
سحاب:ديدو يالله قوم حبيبي وين الطلعه اللي وعدتني فيها خلص اليوم
وليد وهو يتقلب:امممممممممم طيب طيب <<وكمل نومه
سحاب مدت بوزها:وليد قوم
وليد(لا حياة لمن تنادي)
قربت لعند وجهه وابتسمت وهي تقول جواتها:فديييييته برئ وهو نايم <<قربت له وطبعت بوسه ناعمه على جبينه وخدوده وخشمه
ابتسم على حركتها وقبل يمسكها هربت وهي تقول:يالله عاد قوم ما سارت نومه هذي
وليد وهو يغمض عينه قربت له سحاب على اطراف اصابعها بس هو صادها بسرعه وسدحها على ايده وقال وهو يسحب خدها بخفه:صدتك يالشيطونه
سحاب ابتسمت بدلع :طيب فكني ماراح اهرب
وليد وهو يحرك راسه علامة لا وقال بعمس:ما اضمنك
سحاب بنذاله:جربني
وليد فلتها بتردد وهي كانت بتهرب بسرعه بس مسكها وبدا يدغدغها وسحاب فاطسه ضحك
سحاب:ههههههههههه وليـ ههههههههههههههه خلاصـ ههههههههههههههههه وليد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وليد ابتسم:اجل تبين تهربين ها
سحاب:ههههههههههههههه اوتتووووووووووووووووب ههههههههههههههههههه خلاص والله اتوب ههههههههههههههههه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 9 - 2014, 05:50 AM   #299


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بيت ابو سيف وتحديداً مكتب ابو سيف كانت تقرا الكلام بصدمه وبكل كلمه تنصدم اكثر
ودموعها على خدها وشهقاتها تعلى وهي مو مصدقه اللي تقراه:يعني فيصل مضلللومم وانا اللي ضالمته
(حطت ايدها على فمها تمنع شهقتها)يعني كان ينفذ طلب ابوي ووصيته مو اكثر وانا للي نكدت عيشته
طلع مظلوووووووووووووووم اهئ اله يسامحك يابابا الله يسامحك حرمتني حبي الوحيد والحجه انك تحميني من الدنيا
انت يابابا بأيدينك رميتني لهذي الدنيا عشان تلعب فيني وتخبطني هنا وهنا وتذوقني مر كاسها
وش اقول بعد الله يسامحك يابابا الله يسامحك
من عند الباب قالت بحب:هااااااااي شوشو <<قربت يوم ماششافت تفاعل وانصدمت من دموعها

وبرعب:شموووخ وش فيك ليش تبكين يا شموخ فهميني
مدت لها شموخ الأوراق بدون اي كلمه قرت محتواها وما كانت صدمتها اقل من صمة شموخ بعد ما انتهت طالعت شموخ بصمت ولا تدري كيف تواسيها
طالعتها شموخ:ماااااااااياااااااااا ظلمتتتتتتتتتتته يامايا كان ينفذ كلام بابا وش اسوي يامايا انا احبه
احبه بس ما بيدي شي
ضمتها مايا بحزن على حال اختها وصديقتها وبنت عمها:معليش ياقلبي اللي انكسر يتصلح بس اهم شي لاتسوين بنفسك كذا
شموخ بشهاق:ما اضن يامايا ما اضن فيصل كل اللي سواه علشان ابوي طلب منه ولانه يحبني نفذ حتى بدون مايثمن اني راح اكون بهالشكل
شدت مايا على حضنها وهي تقومها:ولا يهمك ياقلبي انتي قومي نامي والصباح رباح
شموخ قامت معها واخذتها مايا لغرفتها وبعد جهد وعناء نامت ونامت عندها مايا بعد ما استأذنت من سيف ووافق لها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 17 - 9 - 2014, 05:51 AM   #300


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
اشرقت شمس جديده تعلن احداث جديده ويوم جديد بيت ابو سيف دق جوالها وقامت ردة عليه بسرعه عشان ماتقوم شموخ بدون حتى ما تطالع بشموخ
مايا:هلا حبيبي
سيف:هلا مايا كيف شموخ
تسندت مايا بكتفها على الباب وبتنهيده:والله مدري وش اقول لك ياسيف ضايق صدرها من بعد الضرف اللي قرته
سيف بصدمه:قرت اللي بالضرف ؟؟؟؟؟ مين خلاها تقراه وكيف؟؟؟
مايا عقدت حواجبها:سيف انت تدري وش اللي بالضرف صح
سيف ارتبك:ها ايه لا لا لا مدري
مايا بشك:سيف انا مايا
سيف تنهد:ايه ادري
مايا بقهر وشوي صوت عالي:سيف انت تدري وش سويت تدري انك دمرت حياة اختك بسكوتك
سيف بقهر من نفسه:مايا بس تكففففففييييين انا تعبان بدونك وبدون كلامك مو قادر اتحمل
اشوف شموخ مكسوره على اني مو السبب
مايا بقهر منه ودموعها على خدها:صح انت مو السبب بس تتحمل جزء كبير من المسؤليه
سيف:عارف ما يحتاج تذكريني
مايا كانت بتتكلم بس انصدمت وهي تشوف وجه شموخ الأحمر والعرق اللي مالي وجهها وهي طالعه من الحمام ومتسنده على الجدار
مايا بصدمه توجهة لها:شموخ وش فيك وش سار لك
شموخ بصوت تعبان رمت نفسها على السرير:مافيني شي بس معدتي تقلب وكنت استفرغ
مايا قربت لها وهي تمسح على شعرها:مايسير كذا لك اكثر من اسبوعين وانتي على هالحال
لازم نروح الدكتور
شموخ وهي تصلح نفسها على السرير وتتغطى:ما يحتاج يامايا اللي فيني انا وانتي نعرفه زين والعلاج مو عند الدكتور وترا كله غثيان بلا هالدلع
مايا تنهدت بقهر على حال شموخ:شوشو ياقلبي معليش خذيني على قد عقلي وطاوعيني نروح المستشفى
شموخ وهي تتلحف:انشالله لاقمت لأني الحين تعباااانه وابي انااام
مايا طلعت وقفلت الباب بعد ما قالت:نومة العوافي
************************************************** ************************************************** ***********************
بيت سليمان
سليمان اللي منسدح على رجل دانيا وبهم:والله اني خايف عليها مدري وش اقدر اسوي لها وهي رافضه تحكي لأحد عن سبب الخلاف بينها وبين فيصل
داليا وهي تلعب بشعره:لاتشيل هم ياروحي هي فتره وبتعدي ولا هي اول ولا اخر وحده تتطلق بالدنيا وصدقني بكره بتلقى نصيبها بس انتم لاتضغطون عليها
فز سليمان وجلس وضمها له:فديتك وفديت لسانك هالعسل اللي ما يطلع كلام الا ويريحني
شدت داليا على حضنه:افداك زود


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:05 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO