همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
15 - 11 - 2014, 06:02 PM
|
#61 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الجزء السادس
في ظلام الليل الحالك,, مافي غير نجوم تلمع من بعيد
وقفوا طارق وحنان من السباحه,, ولا ووصلوا لأي خيط من خيط النجاه
طارق بتعب ونفس مقطوع: خلاص تعبت,,
حنان وحالها اردى منه: انا لو يطلع قرش وياكلني أبرك
طارق بإبتسامه: ليته,, ع الاقل افتك من حنتك
حنان بعصبيه:مالت عليك,, طاح حظك,, هذا بدال ماتصلي ركعتين شكر احد معك يرد لك الصوت
طارق: ههههههههههههههههههههههههههه يارب لك الحمد,, يارب لاتحرمني من هالرفقة الطيبه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان بكبر عقل: الله يستجيب,لك يالخبل,, لو تجلس بالحالك كان الحين انت مخك عصافير فوقه من الخوف
طارق بتطنز: الله لايحرمني منك, مدري بدونك وش سويت,, يمكن لو انا بالحالي كان الحين لقوني
حنان: أها الدرب من كل حدب وصوب ,, رح بالحالك
طارق وهو يرفع ضغطها: لا ما اقدر استغنى عنك
يعني اثنينهم من التعب كل واحد حط حرته بالثاني
لووووووووووووووووووول
حنان وهي تتأمل النجوم: ابوي وسعاد وش صار فيهم,, حنا وش جابنا لهنا
طارق بعد تفكير عميق وصمت: حنا نمانا وحركنا الموج,, بس اللي معنا ماحسوا فينا,, معقووله والانقاذ وصل للموقع,, بس مدري لقى احد ولا حركهم الموج
حنان: يارب ارحم أبيي وأخيتي,, ونجهم
طارق باستفهام: طيب ادعي لنا
حنان: تبي الصدق خايفه ينقذونا ويطلعون ماتوا ابوي واختي,, ثمن والله بجلس ألوم نفسي لأني انا اللي ألحيت للسفر,, خايفه أرجع
طارق بتعجب: من جدك تبين تجلسين هنا ,, ولا تبين ترجعين عشان احتمالية صار لهم شي
حنان وهو تلفت له: أيه,,
طارق وهو يغير الموضوع: طيب الحين وش نسوي
حنان: سواة ربك,, انا تعبت بريح,, يا بيلقونا ونرتاح,, يانموت ونرتاح
طارق وهو بايعها مثلها: كلها نهايتها راحه,, انا بعد بسلم روحي لربي وبنام
ويرفع صوته ويطالع السما: يارب تراني امانه عندك انت وبحرك,,, يا أرتاح من هالعيشه ,, يا تدل عبادك علينا ونرتاح,, بذلنا الأسباب بس ما بالحيل قوه
حنان وهو تطالعه: لك الحمد والشكر
طارق وهو مطنشها : يدك مربوطه عدل
حنان: ايه
طارق وهي موصله معه من التعب : طيب مو تطيحين او تنفك وأبتلش,, تراني ماني مدورك
حنان وهي منقهره منه: لا ياشيخ,, لاتدور ولا أدور
طارق بقهر الثاني: أبركويغمض عيونه
حنان ودموعها طلعوا بصمت ,, الحمار يقول كذا,, ياربي لاتحوجني له
وغمضت عيونها الثانيه واستسلمت ودقايق وغرقت بالنوم
| | |
15 - 11 - 2014, 06:03 PM
|
#62 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وجلس البحر يمرجحهم بخفه..ويهزهم كانهم عياله ,, وكأنه فرحان فيهم,, والطيارات تعبر فوقهم ,, ولاحسوا فيها
طارق من صفاته انه عصبي وحازم,, بس قلبه طيب
في مكتب السفير السعودي
نايف: اقولك واحد معهم يقول هم حيين بس حركهم الموج
السفير: انا فاهم,,والطيارات لساعتك ذي يطيرون فوق موقع الحادث ولا في أي أثر
نايف: اكيد يطيرون عن مسافه بعيده
السفير: مسافه متذبذبه ,, هذا غير السفن بس بمكان الحادث امواج خطره,, ولا اظن هناك احد على حطام او خشبه ,, ويحيا,, الموج وصل للهاليكوبترات اللي تقرب من المحيط,, بس لاتخاف حنا جالسين نسوي اللي نقدر عليه,, ودام ربك كاتب لهم الحياه بنلقاهم,, انت بس توكل على ربك ,, وثق فينا
نايف بقلة حيله: ونعم بالله,, بس وش اسوي قلبي مو طاايع ارتاح,, خااصه لما قال هالرجال ان اخوي حركه الموج
السفير: الله يقدم اللي فيه خير,,
نايف : مين,,
واستأذن نايف,, ويتذكر ان جواله ماقلبه دولي لازم يقلب يدويا ,, واكيد اهله الحين شابت شعورهم ,, وهم يحااتون
وبسرررعه قلب الجوال للشبكه الموجوده,, ولقى الرسايل لخدمة موجود,, ورسايل من خوانه واخوته طمنا,, تكفى لاتأخر
وأتصل باخوه ناصر
ناصر اللي اول ماشاف رقم نايف رد بسرعه: ها وش الاخبار
نايف وهو يلوم نفسه على تاخيره: والله الاخباره معلقه,, لاهو حي ولا ميت
لا له جثه,, ولا له نجاه,, مفقود وتايه باابحر
ناصر: وشلون
وقاله نايف كلام ابو راكان..
ناصر: لاحول ولاقوة الا بالله,, طيب متى نتأكد
نايف مدري لين يخلصون بحث,, انا يا ناصر مو مستوعب ان طارق مات.. انت تعرف انا احس فيه,, بس ما صدقت ولا حسيت اني فقدت اخوي,, انا متأكد الا واثق انه بالبحر هايم,, بس عسى يلحقون عليه الفرق
ناصر وهو حاس باخوه نايف اللي روحه بروح طارق: الله كريم,, يالله اول مايجي خبر كلمنا وانتبه لجوالك
نايف: ابشر,, وشلون ابوي وامي
ناصر بضيقة صدر: يدعون ربهم
نايف: الله يكون بالعون
| | |
15 - 11 - 2014, 06:04 PM
|
#63 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وسكر نايف وهو محبط مرررره ويحس انه عاجز ,, وجاه اللي ابد مو احسن من حالته اللي هو سعوود وهو يجر رجوله جر
نايف وهو يطالع سعود: ها بشر عسى اهلك طيبين
سعود وهو تعباااااان للخر: ه الحمدلله على كل حال,, اختي منهاره,, وابوي اذا عدى ذا اليوم على خير بيصحى ولايندرى هو بيرجع زي اول ولا بيجيه شي,, واختي الصغير وتخنقه العبره مدري وين أراضيها,, مدري هي حيه ولا ميته
وطاحت دمعه من عين سعود المحمره
نايف وهو قلبه يتقطع على سعود زود ماهو متقطع على اخوه: الله يجيب العواقب سليمه,, انت بس خلك قوي اللي هنا محتاجينك,, وأختك ان شاء الله بخير
سعود بإستسلام: الله كريم,, وتذكر فجأه انه ماكلم اهله ولا طمنهم
وفتح جواله بسرعه ,, لقى مسجات من خدمة موجود من فيصل وفهد
سعود:ياااربي وشلون نسيت ما اكلمهم
نايف: محنا بحول نتذكر,, اللي نشوفه ونسمعه هنا يضيق الصدر
واتصل سعود بفيصل ,, اللي من شاف رقمه رد بسررعه
فيصل: سعووود قسمن بالله مابقى علي غير دقايق وأستخف,, من متى الطياره هابطه فيكم
سعود بحسره: ياخوي ماني بحال اذكر,, قسمن بالله سجيت تو ما هجدت
فيصل بحذر: والعلم
سعود: ابوي حي ابشرك بس بالعنايه اذا عدى هاليوم على خير هو طيب,, وسعاد منهاره ,, شكلها متروعه من اللي شافته
فيصل وهو يقاطعه لانهم كانوا شاكين بحنان: حنان وش صار فيها
سعود:..
فيصل: سعود لاتقول حنان صار لها شي
سعود وهو يطالع نايف,, وماكان من نايف الا انه حط يده على كتفه,, : معليه بنلقاهم قله
سعود: مفقوده
فيصل بذهول: وشوو ش ش شلون مفقوده
سعود: يعني مايدرون لها خبر,, طمني عن أمي
فيصل اللي ما انتبه لسعود وش قال: يعني مالقوها ,, ولا غرقت ولا وش
سعود بقلة صبر وتعب: فيصل ارحمني انا نفسي ما ادري ,, اللي معها بالحادث يقولون نجت من الطياره ,, بس حركها الموج لما غفوا شوي
فيصل : لاحيل ولاقوة الا بالله,, يالله رحمتك,,يارب ترحم اوخيتي
سعود: اميييييي وشلونها
فيصل: على حالها بس أشوى شوي
سعود: فيصل انا تعبان,, ماني متخيل ان حنون بالحالها,, لو قالوا لي انها ماتت أرحم من اني اضرب اخماس بأسداس ولا ادري وش حالها
فيصل وهو يغمض عيونه: الله يطمنا عليها
سعود: مين
فيصل: طمنا على ابوي وسعاد اول ما تتحسن حالة احد منهم,, انا ماراح اتصل انت دق اذا استجد شي
سعود: ان شاء الله
| | |
15 - 11 - 2014, 06:04 PM
|
#64 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سكر السماعه فيصل وحالته اردى من قبل.. صدق ان ابوي واختي ناجين,, بس باقي نور وحياة البيت حنون
سلمى: فيصل ها بشر
فيصل وهو يتنهد : ه يا سلمى,, العلم جا
سلمى بخوف: و و و وش
فيصل وهو يطالعها بعيون ذابله ذباااحه: ابوي بالعنايه المركزه ,, وسعاد منهاره عصبيا و ..
سلمى بدموعها: وحنو
فيصل وهو يطالع تحت: حنو مفقوده..
سلمى بصرررخه: وشووووووووو شلوون يعني
فيصل: نجت من الحادث بس حركها الموج شلون مدري هذا اللي قاله سعود من كلام اللي معهم
سلمى وهي تبكي: ياويلي عليتس ,, ياويلي,, يارب تنجيها,, يارب تدل فرق الانقاذ لها,, يارب ترحمنا وترحمها,, يارب لاتفجعنا ياااارب
فيصل اللي ماقدر يتحمل حط يد على راسه وبكى بصمت على حال اهله,, ابوي بين الحيا والموت,, واختي مايندرى وش حالها
جاته سلمى وضمته لصدرها اللي هو كان محتاااج له ,, محتااج احد معه,, محتااج احد يهوون عليه,, كل مصايب الدنيا عنده تهون ,, الا ان اهله يصير لهم شي
رفعت راسه سلمى وهي تشوف وجهه التعبان: حبيبي لازم تصير قوي اهلك كلهم وسعود بعد يحتاجونك,, أنت أخوهم الكبير,, أنت سندهم ,, وان شاء الله عمي وسعاد بيقومون بالسلامه ,, وحنان بعد بنتطمن عليها,, بس أنت لازم تكون أقوانا فيصل
قام فيصل من الكرسي وضم زوجته اللي كل يوم يزيد حبها وفخره فيها
فيصل: الله لايحرمني منك ,,قومي نروح لامي أطمنها عن أبوي
طلعوا من الغرفه وتوجهوا للصاله اللي متمدده عليها ام فيصل وجنبها أختها شيخه تمسح على راسها
فيصل وهو يقرب من أمه: يمه
امه ببقايا عيون متورمه ومنتفخه من الصياح: طمن امك
فيصل ببتسامه: وتعطيني البشاره
امه وهي تقوم بسرعه: اعطيك عيوني بس قلي انهم طيبين
فيصل: ابوي بخير والبنات كلهممايدري ليه كذب
الام: ابي اكلمهم
فيصل: ابوي تعبان شوي بالعنايه ومعطينه مسكنات لانه تعب شوي,, وسعاد وحنان نفس الشي
سلمى تطالعه وعيونها تسأله:ليه كذبت يافيصل
فيصل لو قال لامه ان اخته مفقوده ان تروح بنفسها تدور بنتها أو تموت من الفجيعه,, خلنا على انها بخير ,, ولاتأكدو قلنا انها ماتت ,, كذا اريح لأمي
الام ووجها منوور وتضحك: ودني لهم,, ودني خل أشوفهم
فيصل وهو يمسك يد امه: ابشري يالغاليه ,, اول مايطمنا على صحتهم سعود نروح نجيبهم,,ها وش تامرين بعد
شيخه:الحمدلله على سلامتهم,, كابوس وكبس على صدورنا,,
ام فيصل وهي تطالع ولدها بنظرة تساؤل: انت ماتكذب صح
فيصل اللي راغ وجهه: لا لالا
شيخه اللي نغزها قلبها من فيصل: تطمني يا اختي والحمدلله على سلامتهم,, وفالهم العافيه يارب
الجم امين
| | |
15 - 11 - 2014, 06:05 PM
|
#65 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طلعت الشمس وبأشعتها داعبت عيون طارق,, فتح عيونه بكسل وكان شعاع الشمس في عينه ,, فسكر عيونه بقوه,, وهو متمدد جلس يفكر بوضعه,, كل يوم اقوم من نومي الغرفه ظلمه,, وش السالفه ,, اكيد ذا نايف مايخلي حركاته ثقيلة الدم,,فتح الستاره وخلاها يبيني اقوم يعرف اني ما اعرف انام بالنووور حتى نور المكيف ,, وحط يده فوق عينه وفتح عيونه ويطيح ذاك التراب على عينه,, وجلس بسرعه ينظف عينه ,, الا ويدينه كلها تراااب1
طارق: وش ذا
وطالع يده المربووطه وانتبه لحنان جنبه: وبنت بعد123
وشوي سمع صوت البحر وأستوعب هو وين : انا حي ولا ميت
جلس على ركبه وطالع البحر قدامه,, والتفت وراااه لقى شجر
وغابه,,,, معقوله انا بجزيره
وفك يده من الربطه وهو تذكر انهم استسلموا للنوم بعد التعب,, ولما حرك يده وجعته,, وجع من كثر ماسبح ,, قام يمش وهو يدور حول نفسه,,
طارق: الحمدلله نجينا من البحر ومصايبه,, بس وين احنا فيه,, في ديره,, ولا جزيره ولا وش وتو بيروح داخل الغابه ويطالع نخله فيها جوز هند
طارق: والله عطشان ,,
وراح لها وهزها كان تطيح عليه 3 جوزات وحده على كتفه
طارق: اااااااااااااااخ ىي شتتتتتتتتتتت
وجلس يكمد كتفه ومن القهر رفس النخله برجله كان تطيح عليه جوزه بس انتبه لها ووخر بسرعه
طارق : ياملعوووووونه تبين تطقين هااستخف72
ويقوم ويرفسها برجله ,, كان تطيح جوزتين بعد
طارق بنصر: هههههههههه حررررررررررررررررره ماطاح علي شي مووووتيويمد لسانه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ استخف لاتلمونه
واخذ حصاه وعود لقاه طايح وحط العود على الجوزه وجلس يطقها لين انفتحت
وطل جوا لا يكون مسررريه وفيها دوود
طارق وهو يكلم النخله: هييييه انتي جوزتس زين ولا اعوده لتس يامال الكحه
وشرب شوي الا الطعم خطيير ,, وشربها كلها بجرعه وحده ,, ولما خلص مسح فمه بيده ويطالع النخله وهو يضحك
: والله زين الطعم ,, خل اقوم اللي معي تشرب,, مدري هي ماتت ولا حيه للحين
وراح لحنان اللي نايمه على وجهها
طارق: اللي يشوفها الحين على سليب هاي نايمه
وجلس يطالع سدحتها شلون عفيسه,,هالمخلوقه شلون تنسدح كذا وترفع جنبها
وحرك كتفها : بنت,,, بنت
حنان اللي انقلبت وانسدحت على ظهرها
: هااااااااااااا
| | |
15 - 11 - 2014, 06:06 PM
|
#66 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طارق وهو يشرب الجوزه الثانيه: هوا ,, قومي
حنان اللي تو ما استوعبت الصوت: طيب ,, بس طف النور سعودتحسبه سعود لانه دايم يناديها بنت وصوت طارق زي سعود تقريبا
طارق وهو ياكل جوز: متعيجز اروح للفيش ,, بحط يدي على عيونتس
وحط يدهخخخخخخ صاكه هبال من صحى
حنان وهي تضرب يده: وجع وخر وجلست وهي تحك راسها وفتحت عيونها على زرقة البحر اللي يضرب بأقدامها ,, وفتحت عيونها على كبرها وسحبت رجوله وجلست على ركبها: سعود وين احنا فيه وتلتفت لطارق اللي يضحك
وانتبهت انه مو سعووووووود: أنت
طارق: يس:s_004:
حنان وهي تطالع وراها وتلفت يمين وشمال ورجعت تطالعها وحطت شعرها ورى اذنها: وين احنا فيه
طارق وهو يهز كتوفه: مدري
وفتح جوزه لها : هاتس اشربي
حنان وهو فاتحه عيونها على حدها: اقولك وين احنا فيه تقول اشربي,, وش هالمشعر اللي تبي اشربه
طارق اللي فقع على كلمة المشعر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقاله جوز الهند خخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: طارق لاتستهبل علي وش صار فينها
طارق وحس ان حنان شوي وتبكي حط الجوزه على الارض: بصي,, انا صحيت نفسك,, والله العالم ان احنا بجزيره,, ولا بديره ربي ربتس,, بس الله أنجانا من البحر
حنان بذهووول: جزيرررره,, يعني مافي احد
طارق: نوو
: حنان بيجونا لاتخافين,, دام ان احنا لقينا مكان أأمن من البحر ان شاء الله بيلقونا فرق الانقاذ
حنان وعيونها مدمعه: ماابي ,, اخاف مايلقونا
طارق وقلبه عوره عليها: لاتبكين,, هاتس اشربي اروي ريقتس
حنان وهي تاخذه وتمسح دموعه: شكله مقرف
طارق: تحملي عاد مالنا الا هو
وبعدته عن فمها وجلست تشرب من بعيد,, وعجبها الطعم وقربتها وكملت شررب
طارق يطالعها وهو يبتسم على شكله: حلو طعمه صح
حنان وهي تهز راسها: اممم
طارق: بالعافيه
حنان بعد ماخلصت وتمسح فمها بذراعها: يعافيك من وين جبته
طارق وهو يأشر على النخله: من ذيك المجرمه
حنان: ليه مجرمه
طارق: طاحت جوزه على كتفي زين ما انكسر
حنان:أح يوجعك
طارق: لا بس عورني
حنان وهي تستهبل: تبي اطقها
طارق: لا ماعليك منها ملعونه لاطقيتيها طاح عليتس هالجوووز
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
| | |
15 - 11 - 2014, 06:06 PM
|
#67 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
طارق وهو يشرب الجوزه الثانيه: هوا ,, قومي
حنان اللي تو ما استوعبت الصوت: طيب ,, بس طف النور سعودتحسبه سعود لانه دايم يناديها بنت وصوت طارق زي سعود تقريبا
طارق وهو ياكل جوز: متعيجز اروح للفيش ,, بحط يدي على عيونتس
وحط يدهخخخخخخ صاكه هبال من صحى
حنان وهي تضرب يده: وجع وخر وجلست وهي تحك راسها وفتحت عيونها على زرقة البحر اللي يضرب بأقدامها ,, وفتحت عيونها على كبرها وسحبت رجوله وجلست على ركبها: سعود وين احنا فيه وتلتفت لطارق اللي يضحك
وانتبهت انه مو سعووووووود: أنت
طارق: يس:s_004:
حنان وهي تطالع وراها وتلفت يمين وشمال ورجعت تطالعها وحطت شعرها ورى اذنها: وين احنا فيه
طارق وهو يهز كتوفه: مدري
وفتح جوزه لها : هاتس اشربي
حنان وهو فاتحه عيونها على حدها: اقولك وين احنا فيه تقول اشربي,, وش هالمشعر اللي تبي اشربه
طارق اللي فقع على كلمة المشعر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقاله جوز الهند خخخخخخخخخخخخخخخخ
حنان: طارق لاتستهبل علي وش صار فينها
طارق وحس ان حنان شوي وتبكي حط الجوزه على الارض: بصي,, انا صحيت نفسك,, والله العالم ان احنا بجزيره,, ولا بديره ربي ربتس,, بس الله أنجانا من البحر
حنان بذهووول: جزيرررره,, يعني مافي احد
طارق: نوو
: حنان بيجونا لاتخافين,, دام ان احنا لقينا مكان أأمن من البحر ان شاء الله بيلقونا فرق الانقاذ
حنان وعيونها مدمعه: ماابي ,, اخاف مايلقونا
طارق وقلبه عوره عليها: لاتبكين,, هاتس اشربي اروي ريقتس
حنان وهي تاخذه وتمسح دموعه: شكله مقرف
طارق: تحملي عاد مالنا الا هو
وبعدته عن فمها وجلست تشرب من بعيد,, وعجبها الطعم وقربتها وكملت شررب
طارق يطالعها وهو يبتسم على شكله: حلو طعمه صح
حنان وهي تهز راسها: اممم
طارق: بالعافيه
حنان بعد ماخلصت وتمسح فمها بذراعها: يعافيك من وين جبته
طارق وهو يأشر على النخله: من ذيك المجرمه
حنان: ليه مجرمه
طارق: طاحت جوزه على كتفي زين ما انكسر
حنان:أح يوجعك
طارق: لا بس عورني
حنان وهي تستهبل: تبي اطقها
طارق: لا ماعليك منها ملعونه لاطقيتيها طاح عليتس هالجوووز
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
| | |
15 - 11 - 2014, 06:43 PM
|
#68 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
يابطني:s_020:
طارق وهو منحرج ويحك راسه: ايه جلست اتهاوش معها واتلاعن
حنان وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههه قم خل نطقها دامها تقط جوز خخخخخخخخخ حنا اللي نستفيد قم خل نأدبها
طارق بحماس: قومي70
وراحوا المهبللل للنخله المسيكينه وقاموا يطقونها لين طاحت لهم 5 جوزات
طارق: والله من البور ما احد ياكلتس ويطح علينا عيالتس يبون الفكه منتس,, يالبايره:s_053:
حنان: هههههههههههههههههههه من صدقك تكلمها
طارق : ايه تفهم ماعليتس منها
حنان وهي فاااقعه ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته
طارق وهو يبتسم وشاق الضحكه من الاذن للاذن: في الخدمه
حنان وملامحها تغيرت: قم خل نحوط على الشاطي كود نلقى لنا احد
طارق: قوو
وخذو معهم كم جوزه وراحوا يتمشون,, وكأنهم ضامنين أن في أحد بيلقاهم
حنان كانت لابسه تي شيرت بنفسجي وبنطلون جنز وكان شعرها مرفوع خياله,, اما طارق فكان بفانيله داخليه علاق,, وبنطلون جيشي وشعره كان فوضوي بس حلو
بس انا ماقد وصفت لكم ملامحه امممممممممممم تعالوا خل أوصفه
شاب حنطي لونه ,,طوله تقريبا 182 سم جسمه متناسق ومشدود ,,عيونه شوي واسعه برمش غزير وحواجبه حاده وحاجب مقسوم بشكل واضح,, خشمه في تسلط,, سلة سيف منحوووت في وجهه لا انحناءه ولا اعواجاج ,, والوك تبعه كان ديرتي ,, وياحلاة الديرتي وخاااصتن اذا بصم وجلس يخز الشفايف طفوليه وورديه ماعمره دخن والعيون سووده وجريئه وخشم متسلط
هذا هو طارق بإختصار مزيج من البراءه ,, والقوه والتسلط,, ايه طارق فيه تسلط وكان صاحب شخصيه قوويه ,, مايحب يكون تابع لأحد ومش أي واحد يقدر يكسب صداقته,, لأنه مش شخص سهل التعامل معه ,, يعني الله يكون بعون حنونه عليه اللي الكل يقدر يكسبها لأنها هبله وطيبه وفرفوشه
| | |
15 - 11 - 2014, 06:43 PM
|
#69 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وراحوا يمشون على الشاطي وحنان وهي تعبانه,,
حنان: اللحي شدراك ان احنا مو بنفس المكان اللي انطلقنا منه
طارق بحيره: مافكرت بهالسؤال
حنان وهي تنحني وترفع من بنطلونها اللي كله تراب من تحت : بليز فكر
طارق وهو يلتفت لها ويطالعها وهي تنفض بنطلونها وتكفسه وسطل على شعرها الفوضوي اللي طايح على وجهها :أي
حنان وهي ترفع وجهها وتغمض عينها لان الشمس بعينها: وش أي
طارق حس بعمره: احححم اقول شرايك بحط هالحصاااه وجنبها هالعووود ونخليه هنا لين نرجع له ان كنا بجزيره مصيرنا بنرجع له اما انكنا بديره بنلقى لنا احد
حنان بعد ماخلصت من كفس بنطلونها: يمكن حنا وين وش اقرب ديره اسبانيا
طارق: لالالالالالالالالالا اسبانيا انا كنت اطالع خط مسيرة الرحله طحنا بالنص يعني لو رحلتنا لأسبانيا كان 4 ساعات ونوصل ,, بس اتوقع جزيره
حنان وهي تحط حصاااه وجنبها عود: يالله خل نكمل بس بليز شل انت الجوز
طارق: هااتي
وشال الجوز وجلسوا يمشووون تقريبا نص ساعه وهم مره يسئلون بعض ,, ومره يطالعون حواليهم وفجأه لقوا واحد ممدد على الشاطي
طارق وهو يأشر لقدام: شوووفي
حنان: يووه وش ذا
طارق: انسان
حنان: ياخوفي جني
طارق::00003: وانتي ماعندتس سالفه الا يمكن جني
وراحوا يركضون له ,, وجلس جنبه طارق وكان منسدح على بطنه,, وقلبه على ظهره ,, وحط اصبعه على رقبته
حنان: حي
طارق : ايه
وجلس يضربه بشويش على وجهه
: هيه يالطيب قم
حنان : امكن جنبيweak up
طارق: لا سحنته عربي
وفتح عيونه الغريب وبوجه حنان منحنيه فوقه وهي واقفه,, ووجه طارق على الجنب
: ممين
حنان: لحظه خل افتح له جووزه
طارق : تعرفين
حنان : ايه ,, وفتحت الجوزه ورفعه طارق جلسه
وخذت حنان بيدها ورشت على وجهه
: ه ماي
حنان: ايه اشرب
طارق: وش هالرشه يامجرمه
حنان: عشان يركز
وجلست تشربه وهو يشرب شوي وينتثر منه شوي
طارق: شوي شوي سم بالرحمن
وكان وجهه تراب , فجلس طارق يمسح وجهه لين نظف,, وجلست تطالع حنان
حنان: عررررفته
طارق: منهو
حنان: اللي طحت جنب كرسيه باول هزه
طارق: بركاتك طحتي جنبه وصار تسذا
حنان وهي معصبه: يعني قصدك انا مقروده
طارق: مدري عنك ,, انا احس لو اني مو جالس وراك كان انا الحين لقوني,,
حنان وهو مفوووله: وليه ماتقول ماغرقت زي الباقي ,, ها قلي وين الباقين .. ليه ماشفنا احد
| | |
15 - 11 - 2014, 06:44 PM
|
#70 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4280يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وكل هذا والرجال يطالعهم وجلس على حيله ,,
حنان وهي حدها معصبه: شف انت اذا بتجلس تقول هالكلام ترى اللي احنا فيه وش كبره رح انت شرق وانا غرب,, أريح لراسي فااهم
طارق اللي حس انه غلط ويبي يرقع: طيب الرجال صحى اهجدي
حنان وهي مو مهتمه لأحدووقفت: وخيرررررررررررر يعني يا انك تثمن كلامك قبل لا تتكلم يا من الحين كل واحد بدرب
طارق وهو يوقف: يالله روحي وريني وش بتسوين
حنان وعيونها يطلع منه الشرار: شعلى بالك,, بترجاااك واقول بليز احميني تراك ماعرفتني عدل ,,
الغريب: اوووووووووووووه شو بكووون كل واحد عم بيصيح من ناحيه,, هلا انا وين
حنان وهي تطالعه : أوص,, انت باللي انت فيه,, ماتشووف وين عيونك كلاهم السمك,,
الغريب: ولييك لشو عم بتعيطي علي ,, انا شو عملت لك
حنان: انا من شفتك بالطياره واالنحس جاني ,,اروح من هنا أبرك لي
الغريب: اييييييييه درب يسد مايرد,, قال شووو نحس,, العمى يضرب هيك شكل
طارق: هيه انت ليه تقول كذا
الغريب: ماتشوف أد ايش لسانها طويل ,, فرياال خانوم
طارق وجاته الضحكه: ههههههههههه حلوووووووووه
حنان وهي معصبه مشت من عندهم وكملت طريقها
طارق: هييييييه بنت وين رايحه
ولا عبرته حنان
الغريب: أتركها ,,
طارق وهو يخزه: لسانك ذا لاعاد اشوفه طااايل عليها تسمع
الغريب وهو ينفص عيونه: هلا ساعه عم بتبهدلك وانت عم بتبهدلها الين ما نفختوا راسي وهلا جاي تقول ما تقلى شييي
طارق: وش اسمك
: زياد
طارق: احنا تو صاحين اليوم,, وخذنا جوله ولقيناك,, والى الن مانعرف مستوى الأمان هنا ,, عشان كذا ما في احد يروح عن الثاني,, كلنا قروب , عشان ندبرأمورنا
زياد: شوووف يازلمه انت باين عليك رجااال وانا معك بس هالمغروره ام لسان بدوووه فررم ما اسمع منها كلمه
طارق: امش وراي وشل الجوز الباقي
زياد: بأمرك أنا
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 02:29 AM
| | | | | | | | | | |