:: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



وش سويتي فينا يا بنت

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة دهاء النساء قصة حقيقيه رواية فرسان على جمر الغضى للكاتبة وديمة العطاء
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11 - 8 - 2015, 05:37 PM   #101


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بنطير الى شمال المملكة .. بالتحديد مدينة تبوك مدينة الثلوج ههه .. المهم في بيت عم هتان .. كلهم مشغولين بالعفش .. ضبضبوا اغراضهم و موعد سفرهم تحدد بكره ... محسن ولدهم الكبير متزوج و موظف عمره 24 عايش بالخفجي و نايف اصغر منه عمر 19 بثالث ثانوي و اخر العنقود حيان عمره 12 سنه ... و اخواته نوال 17 سنه و رهف 15 سنه ...
ابو محسن : ناااايف حياااان .. جهزتوا الاغراض اللي بنحطهاا بالسيارة ..
نايف : ايييه يباا كل شي جاهز ..
ابو محسن : بسرعه عشان نلحق نودي السياره للشحن ..
نايف : انا الحمدلله سيارتي الحبيبه شحنتهاا ..
ام محسن : والله يااا اني مبسوطه اقلهاا بنكون قراب من اخوكم محسن ..
نوال : و انتي صادقه يا يمه ابي اشوف ولده ..
رهف همست : ولده و لا اللي خبري خبرك ..
نوال : ههههه و هذا بعد بس اووص لحد يسمعنا ..
ام محسن : بنااات خلصتوا كل شي ..؟
رهف : أي يمه ننتظر بس موعد الطياره ..
ام محسن : تماااام ..
و بس ما نبي نطول مع عائلة عم هتان ..


و وصل وليد الى المكان المتفق يقابل ريهام فيه ...
ريهام : هلااا بك وليد ..
وليد : هلا بك زود ..
ريهام : كيفك ؟
وليد : بخير .. انتي كيفك ؟
ريهام : الحمد لله .. خلني اطلب لك شي ..
وليد : طيب ...
و بعد ما جاهم الطلب ...
وليد : يا الله وش هو موضوعك ..؟!
ريهام : بخصوص اللعبه ..
وليد : آِشششششش ما ابي احد يعرف ..
ريهام : محد رح يعرف .. بس تعبت و انا امثل على صاحبك اني احبه !
وليد : انتي من البدايه قلتي انك قد اللعبه .. لا تتركيني في نص الطريق ..
ريهام : مو عاجبني اللي قاعدين نسويه ..
وليد : اصبري ياا ريهام هانت ..
ريهام : الى متى ....؟!
وليد : ما بقى شي في شغلات في بالي ودي انها تصير .. بعدين اعلمك ..
ريهام : ياا خوفي منك بس ...!
وليد : لاااا ماا في شي يخوف ..
ريهام ابتسمت بخبث : ما تخاف احبه !؟
وليد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مو بعلي ذا الكلام !
ريهام : ههههههههههههههههههههه شكلك فاهمني ...!
وليد : طبعا .. انتي ذكيه ما شاء الله و ما تمر عليك ..
ريهام : ايييه طااالعه على ولد عمي ..
وليد : هههه احم احم ..
ريهام : اقوول وليد ..
وليد : لبييه !
ريهام : بعد عمري .. بما انك جيت .. وش رايك نتمشى مع بعض ؟
وليد : بس كذا .. ابشري ..
ريهام استانست : فدييييييييييتك والله فديتك فديتك فديتك ...
وليد : ههههههههههههه بالهون على قلبي ...!
ريهام : فديت قلبك .. وديني الراشد .. حابه اروحه معك زي زمان ..
وليد : تآمرين آمر .. و اذا ودك نمشي اللحين ..
ريهام : لا خلنا ناكل شي بعدين نروح ..


و في الراشد .. كل شلة هتان تجمعوا هناك .. كلللللللهم ..
هتان : ياا عيااااال وضعكم غلط !
مشاري : لييييش ؟
هتان : شوفوا كم عددكم .. كل الناس تناظرنا ..
مشاري : وش عليناا من الناس ..
عزيز : هو صادق وش علينا من الناس ..
احمد : والله اذا ما تبونا بنمشي ..
حمزه : أي والله .. حناا ماشيين ..
هتان : اقووول انثبر انت و اياه ..
مشاري : ههههههههههههه ما عرفنا لك ..
هتان : لا بس اقوول .. المهم باقي عساف و نادر انت كلمتهم بيجون !؟
مشاري : ايييه جايين بالطريق .. و يقولك نادر بيعزمنا على حسابه ..
هتان : هالله هالله وش الكرم اللي نازل عليه ..!؟
مشاري : ههههههه من الحب الزايد ..
قعد يرن جواله مسجات بيبي طول الوقت و وكزات ..
مشاري : يااخي ازعجتنا رد ..
هتان : هذا نايف ...!
مشاري : تتوقع وصلوا ؟
هتان : ويييييييييييين !؟ طيارتهم بكره ..
مشاري : رد عليه طيب ..
هتان : " خيييير وش تبي ازعجتنا ؟ "
نايف : " بس اعلمك شحنا سيارة ابوي يبي لها 3 ايام و توصل .."
هتان : " ياا اخوي ماله داعي تعلمني بكل التفاصيل .. مو بفاضي لك "
نايف : " افاا يااا ولد العم .. فضي نفسك عشاني .. "
هتان : " لا عاد توكز لا احذفك .. اللحين انا مشغول "
نايف : " ولد ......."
هتان قفل جواله و كان معصب ....
مشاري : وش فيك فاااصل !؟
هتان : من ذا الورع .. اذا من اللحين ناشب لي ..
مشاري : هههه اذا ودك بنتصرف معه ..
هتان : والله انت ما تعرفه كثري ..
عزيز : عياااال شوفوا المزز اللي هناااك ..
احمد : ياااخي ابي اشبكهاا ..
حمزه : روووح خلناا نشوف ..
باسل : ههههه ما بتعطيك وجه ..
هتان : كلكم اهجدوا اناا احلى واحد بالشله و كلهم عينهم علي ..
مشاري : ههههههههههه انعن ابو الثقة ياشيخ ..
هتان بشوفة نفس : يحق لي يعني ما يحق لي ..!
باسل : شوفو نادر وعساف جوا..
و توهم وصلوااااا ....
هتان : ارحبوااااا ..
عساف : ترحب .. سلااام نظر للكل ..
احمد : هههه عجزان يسلم !
مشاري : و اكتملت الشله ..
هتان : شباااب بسرعه اطلبوا لاني بطلع عندي مشوار ...
نادر بفضول : وش مشواره ؟!
هتان : مو بشغلك ! ..
نادر : خذني معك طيب ...
هتان : ما ابيك ..
نادر : هااا ..
الشله : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عساف : نادر تكفى اسكت ..
نادر : وش قصتكم معي !؟ >> ما كنه مسحوب عليه ههه ..
عزيز : بروح اطلب لكم وش تبون ؟
اخذ طلبات الكل و رااااح ....
مشاري : على حسابك يا نادر صح ؟
نادر : لا خلاص غيرت رايي كل واحد منكم يدفع من جيبه .. محد يتجمل في ذي الاشكال ..
مشاري : هههههههههههه عصب اخونا ..
هتان : انا معي فلوس و بدفع ما نبي منة احد ..
نادر همس لعساف : وش فيه هتان يعاملني كذا !؟
عساف : معليك منه هذا طبعه كنك ما تعرفه .. ( لف ع الشباب ) خلاااص دريناا كلكم معكم فلوس ..
مشاري لف وجهه و بصوت غير مسموع : والله ما معنا .. كلنا عيال طفره ..!
احمد : مشموش قلت شي ؟
مشاري : لااا ابد سلامتك ..
هتان : انا جعت و ذا طول ..>> يقصد عزيز ..
حمزه : بروح اشوفه ..
باسل : بجي معك ..
و هم قاعدين ينتظرون .. و ملوا من الانتظار .. بس شافوا شي ممكن يونسهم ....
مشاري : شف شف مين ورانا !
هتان : مين يعني ؟!
مشاري : لف و شوف ...
هتان لف : اوووخص هذا اللي فقعنا وجهه ذاك اليوم ..!
احمد : وش السالفه ؟
مشاري : تذكرونه ياا عيااال .. اللي صفقناه ذاك اليوم برى المجمع ..
عساف : انا ما اعرف السالفه ..
مشاري : ايييه انت ما كنت معنا .. نادر كان معنا قل له يحكي لك ..
هتان يناظره : انعن شكله معه وحده ...
احمد : يااا حظه ياااخي .. البنت مزه ..
مشاري : و يضحكون و مستانسين بعد ..
هتان : ههه وش رايكم !
مشاري : مع ذي الضحكه اكيد وراهاا شي ..
هتان : انا برى الموضوع .. بقولكم شي و بروح عندي مشوار مهم ..
احمد : اتحفناا ياا ابو ..
هتان : اسمعوا اهم شي اللحين واحد يراقبهم و لا يضيعهم و بعدين .................
علمهم بخطته اللي مدري وش هي > حتى انا مدري صدق ههه ..
احمد : اوووكيه انا بلحقهم ..
مشاري : اجل يا الله بسرعه قبل نضيعهم ..
احمد : طيرااان .. بس هااا عوضوني بالعشا بعدين ..
مشاري : ههه ابشر انت بس رح ..

بعده بدقايق رجع عزيز بالاكل و معه حمزه و باسل .... سأألوا عن احمد و قالوا لهم عن السالفه ....
عزيز : اوووه بتسوون اكشن يعني !؟
عساف : ههههه اكشن و بقوووه ..
نادر : انا بقعد هنا مالي مزاج ...
عساف : وراه الحلو شكله زعل ..
نادر : لا والله بس سدت نفسي ..
حمزه : عن نفسي ما بفوت .. حمااااس يااخي ..
باسل : هههه من زمان ما تحمسنا كذا بشي غير التفحيط ...
مشاري : اييي والله صدقت ...

و اكلواا و بعد الاكل ....
هتان : يا الله شبااب .. انا ماشي تآمرون على شي ..
مشاري : سلااامتك ..
هتان : اشوفكم بعدين ..
الكل : مع السلامه ...
و بعد ما راح ......
عساف : هيييه مشمووش عيني بعينك .. هتان وين بيروح ..؟
مشاري : ما ادري ..
عساف : كيف ما تدري و انت دايم معه !؟
مشاري : مدري يااخي ما قال لي ..
عساف : ياا ان فيني لقافه اعرف وين بروح ..
مشاري : خلنا في موضوعنا و اتركك من هتان ..
عساف : ايي المزه !..


نروح بيت اصايل .. قاعده على كمبيوترهاا بغرفتهاا .. الى ان جاهاا خالد ..
خالد : ممكن ادخل ..
اصايل : تفضل خالد ..
خالد : بغيتك في موضوع ..
اصايل : آمر ياا اخوي .. اذا على موضوع زواجك انا قلت لك انا ما عاد لي دخل ..
خالد : هو الموضوع موضوع زواج بس مو زواجي ..
اصايل باستغراب : ما فهمت !
خالد : بصراحه في شخص تقدم لك ..
اصايل ~ معقول يقصد صلاح ؟! معقول صلاح كلمه و انا ما ادري و حب يسويهاا مفاجأه لي.. ؟! : مين هو ؟؟؟!
خالد : اعز اصحابي و ولد جيراننا سامي ..
اصايل مصدومه : اكيد تمززح !
خالد : لا والله ما امزح .. ابي اسمع رايك .. مع اني متأكد انك بتوافقين الولد ما في مثله ..
اصايل : لااا تعاال هنا وش اللي متأكد .. لا طبعاا انا امو موافقه ..
خالد مستغرب : لييييييش كل هالرفض ؟
اصايل ~ يا بنت فكري زين .. لازم اقنعه بسبب عشان اذا تقدم لي صلاح و وافقت على طول رح يستغرب .. بس لقيتهاا ..
خالد : وين سرحتي ؟!
اصايل : ما سرحت .. بس .. بس انا بقبل أي احد بالكون إلا سامي ..
خالد : لييييييه !؟ وش فيه سامي ؟!
اصايل : ء ء .. لأنو .. لأنو و احنا صغار كان دائما يضربني .. و انا كرهته من ذاك اليوم ..
خالد : هههههه عاادي كنتوا صغار .. و يمكن هذي بداية حب ..
اصايل : بالنسبه لي بداية كره .. اسمع انا ما تدخلت بشريكة حياتك و انت لا تتدخل بشريك حياتي .. خلاص قلت ما ابيه ..
خالد : هذا اخر كلامك يا اصايل ..
اصايل : ايييه و ما رح اغير رايي ..
خالد : والله انه يحبك ..
اصايل : و انت بعد العنود تحبك !
خالد : العنود غير .. حب مراهقه .. بس سامي عاقل .. صدقيني ما رح تلقين احسن منه ..
اصايل : ما ابيه و خلاااص ..
خالد : طيب ما تبين لو مهله تفكرين زين ...؟؟
اصايل : لأ ما عمري قلت قرار و تراجعت عنه ..
خالد : اختي و اعرفهاا عنيده وراسك يابس .. خلاااص زي ما تحبي .. والله مو عارف وش اقول لسامي اللحين ..
اصايل : نفس حالتي مو عارفه اش اقول للعنود ..
خالد : عن اذنك .... >> حشرته اصايل ههه ..
اصايل ~ من وين طلع لي سامي بعد .. اووووف ما ابي غير صلاح .. ما عليناا زين ان خالد سألني قبل يتقدمون و لا كنت رحت فيهاا .. ( قعدت تفكر بعدين ....) صحيح تذكرت لازم اكلم تركي عشان نبدا تنفيذ الخطة اللي بتنهي رائد .. بكره بعد منتصف الليل بنبدأها خل اشوف تركي اذا نفذ طلباتي و لا ....
نتركها تكلم تركي .........


و نرجع للشقه .. وقت علاج فيصل .. كان نايم جت حنان صحته ..
حنان : يلااا قوم جبت لك اكل .. عشان بعده تاخذ علاجك ..
فيصل : مو بمشتهي ..
حنان : لا تتدلع علينا .. لازم تاكل عشان تخف بسرعه ...
فيصل : انتي طبختيه ؟
حنان : أي اناا .. استغليت الفرصه وليد طالع مو موجود ..
فيصل : اوكيه دام انتي اللي طبختيه اباكل منه ..
حنان ابتسمت : رح يعجبك ..
فيصل مزح : لاا مو شرط يعجبني ..
حنان تتصنع الزعل : غصبا عنك بيعجبك ..
فيصل : هههههه يااا زعلااان ..
حنان : يا الله كل وش مستني ...
فيصل : عجزان ما فيني امسك الملعقه .. يعني حسي و أكليني ..
حنان : يااا شينك لا قمت تتدلع .. طول عمرك تمرض ما عمري اكلتك ..
فيصل : هههه امي الله يخليهاا لي كانت تأكلني ..
حنان : كذااااااااب !
فيصل : دقي عليهاا و اسأليهاا ..
حنان : لا ما يحتاج بآكلك و أمري لله ..
فيصل ابتسم و قعد بدال ما هو منسدح : تعاالي اقعدي جنبي .. و علمني وش طبختي ..
حنان : شوووربه ..
فيصل : هممم شكلهاا لذيذه ..
حنان بثقه : اكييييد دام انا اللي سويتهاا ..
و قعدت تآكله و هو منبسط و مستانس ...
حنان : هاا شبعت ؟!
فيصل : لا لا باقي ..
حنان : هذا اللي قال مو بمشتهي !
فيصل : دام حبيبتي اللي تآكلني من ايديهاا الحلوه ما عمري رح اشبع ..
حنان تركت الصحن و بدت تعصب : خلااااص يكفي ..
عطته حبة المضاد الحيوي و المويه ...
حنان : و اللحين خلصت شغلي .. بخليك ترتاح ..
فيصل مسك يدهاا : تكفييييييين اقعدي معي ..
حنان : فييييييييييييصل !
فيصل : بما ان وليد مو موجود خليناا نقعد و ندردش مع بعض ..
حنان : بروح اغسل المواعين اللي بالمطبخ ما ابي وليد يشوفهاا ..
فيصل : اصلا وليد ما يدخل المطبخ .. ارحمي حالتي و اقعدي معي .. ما تدرين يمكن بكره اموت و تندمين ..
حنان اصبعهاا على فمه : آآآآشششش لااااا تقوووول كذا .. جعل يومي قبل يومك ..
فيصل تضايق : انتي اللي لا تقولي كذا .. جربت و خسرت غالي .. شعور مؤلم كيف لو اجربه مرتين .. تكفييين لا تقوليهاا مره ثانيه ..
حنان تغير الموضوع : يوووه وش جاب السيره اللحين .. ان شاء الله محد بيموت غير بيومه .. و بعدين اذا تبيني اقعد معك فكهاا شوي ما نبي حزن ..
فيصل بابتسامه بارده : ههه خلاااص ما فيه احزان .. اصلا محد مونسني بدنيتي غيرك ..
حنان : عساك دوم تكون مستانس .. ما احب اشوف احد بحياتي حزين ..

فيصل : انتي تعرفين وناستي وين ..
حنان : طيب طيب اش رايك نطلع الصاله فيك حيل و لا ؟
فيصل ~ لانك عارفه الجواب غيرتي الموضوع آه منك يا حنان : ليش نطلع ؟.. خلينا هنا ..
حنان : فكرت نشوف التلفزيون مع بعض ..

قطع عليهم صوت جرس الباب ....
فيصل : غريب مين هذا ؟؟
حنان : يمكن وليد رجع !
فيصل : يعني ما عنده مفتاح ..؟!
حنان : يمكن نساه بالشقه .. دقيقه بروح افتح الباب و ارجع لك ..
فيصل : اوكيه ...
طلعت من الغرفه لعند الباب .. طالعت من منظار الباب ما شافت احد ..
حنان ~ غريب شكله احد غلطان دق و راح !
جت بتمشي .. اندق الجرس مره ثانيه ..
و رجعت طالعت من المنظار ما شافت احد ..
حنان ~ الظاهر انه واقف جنب الباب .. عشان كذا ما اشوفه .. اكيد وليد من غيره يعني .. مسوي بيمقلبني هاا .. اوريك ياا وليد ..
و فتحت الباب .. و هي متصنعه العصبيه و كانت ناويه تصرخ عليه ليش متخبي عن منظار الباب !
حنان : ولـــ ...................... ( ناظرته ثم شهقت ) هئئئئئئئئئئئئ ....


انتـــــــــهى البــــــــــارت


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:38 PM   #102


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [54]


و فتحت الباب .. و هي متصنعه العصبيه و كانت ناويه تصرخ عليه ليش متخبي عن منظار الباب !
حنان : ولـــ ...................... ( ناظرته ثم شهقت ) هئئئئئئئئئئئئ ....
و بسرعه سكرت الباب هو حط رجله و منعهاا تسكره .. دف الباب بقوه و دخل ...
حنان بصوت واطي : انت وش جاااااابك هاا ؟!
هتان : جاي اشوف فيصل .. قلبي مو مرتاح ..
حنان : جعله ما يرتاح .. روووح ما ابيه يدري انك هناا ..
هتان : لييييييش ؟! بعد كل شي انا صديقه ..
حنان : تخسي انت تكون صديقه .. فيصل ما يصادق امثالك ..
هتان شدهاا مع ياقتهاا : انا ما طلبت رايك فيني .. و ان تدخلت بيناا ترحم على نفسك فااهم يا الخكري !؟
ثم حذفهاا ع الارض بقوه و تألمت من الطيحه كانت رح تبكي بس مسكت نفسهاا .....
فيصل صرخ : حممممممممد مين على الباب ؟!
هتان يناظرها باستغراب : مين حمد ؟!
حنان ارتبكت ما عرفت وش تقول او كيف تصرفه ..
هتان نزل لمستواهاا وشد شعرهاا و قال بحده : ميييييين هذا حمد ؟!
حنان ماسكه ع شعرهاا من الالم : آه اترك شعري .. والله لا انادي فيصل .. اذا شافك تسوي كذا رح يكرهك اكثر ..
هتان يفكر بكلامها ثم تركهاا : ما ودك تعلمني مين حمد هذا ؟
حنان ~ لازم اصرفه كييييف ! .. فكري فكري ! .. خلص لقيتهاا : هذا .. هذا واحد من .. من الشله .. هو راح .. و فيصل يحسبه بعده موجود ..
هتان اقتنع : اييه دام كذا ..
ثم جا بيروح غرفة فيصل .....
حنان : لاااا تروح له ... ما يحب يشوفك ..
طنشهاا و لا رد على كلامهاا .. بالرغم من انه يدري ان كلامها صحيح .....

و راح لغرفة فيصل .. و وقف ع الباب ( باب الغرفه كان مفتوح ).. فيصل كان متمدد على سريره و ذراعه على عيونه لانه حس بتعب .. حرارته ما نزلت و يحس بصداع فضيع لدرجة عيونه امتلت دمع من ألم راسه عشان كذا غط على عيونه بذراعه خصوصا انه ما تحمل نور الغرفه ..
و لما دخل هتان للغرفه فيصل ما حس عليه .... و في نفس الوقت كانت حنان واقفه برى تناظر هتان و خايفه لا يغلط فيصل و يكشف انها بنت قدامه ..
هتان ناظر الكومندينه شاف عليهاا ادويه بسرعه ناظر فيصل و قال : سلااااامتك انت مريض ..؟
فيصل ~ هذا يشبه صوت هتان .. شكل الصخونه مآثره علي .. آآآخ ياا رااااسي ... ما شفت إلا اتخيل صوت هتان ...
و هتان شاف حالته تأكد انه مريض .. راح له ركض ...
ما حس الا بيد تمسك يده و يردد : انت بخير ؟؟؟ فيك شي ؟؟؟
فيصل ~ وش السالفه انا اتخيل و لا وشو ؟! .. ( بالكاد زاح ذراعه من ع عيونه .. و فتح هالعيون اللي مغرقه بالدموع )
هتان بخوف : رد علي انت بخير ؟!
فيصل سحب يده و صرخ : وش جاااااااااااابك هنااا ؟!!
هتان : كنت متأكد ان فيك شي .. قلت اشوفك ..
فيصل : اطلع برى احسن لك ..
هتان : ماني بطالع .. وش بتسوي ؟!
فيصل قعد : اوووووف ( يفرك راسه لعل و عسى بخف الالم ) .. ترى قسم بالله مالي مزاج اشوف خشتك اللحين .. اطلع و ريحني ..
هتان حط يده ع جبهته ... و فيصل ابعدهاا بسرعه و عصب منه ....
هتان : حرارتك مرتفعه !
فيصل : وش دخلك .. ؟
هتان : خلني اوديك المستشفى نتطمن اكثر...
فيصل : اووووووووه منك بتطلع و لا ادق على الامن !؟
حنان كانت واقفه ع الباب تشوفهم من بعيد .....
هتان : لا تصير عنيد .. انا بس ابي اتطمن عليك وش فيهاا هذي ؟!
فيصل : من انت عشان تتطمن علي ..!؟ انت ما تعني لي أي شي ..
صح الكلام جرح هتان و طعنه طعنات ما تتشافى ابد .. لكن تحمل و سكت ..
هتان : ارتااح طيب .. انا شوي و طااالع انت بس ارتاح ...
فيصل ناظر حنان : تكفى دق ع الامن ...
حنان واقفه بدون أي حركه ...
فيصل : وش فيك سنترت رح دق ع الامن !
حنان : ............. لارد
فيصل : وقت ما احتجتك تردني هاا .. معليه .. ( صار يدور على جواله ) .. وين جوالي جيبه لي .. والله لو فيني حيل كان قمت ...
هتان : للدرجه ذي كاره وجودي ...! خلاص بطلع انت بس لا تتعب نفسك ..
فيصل : فاااااارق ..
هتان تنهد بضيق : بفااارق ..
اقفى عن فيصل .. و واضح على وجهه القهر و الضيقه .. حنان كانت تراقب ردة فعله باهتمام .. وصل للباب بعدين لف على فيصل مره ثانيه .........
هتان : هو سؤال واحد بس .. جاوبني عليه ..
فيصل : ماني بمجبور اجاوبك على أي شي ...
هتان : اذا تبي ترتاح مني جاوب .. و لا بحياتي ماني تاركك ..
فيصل : اخلص علي ياا هتاان !
هتان : لو مت بترتااااح !؟
فيصل سكت شوي .. و سؤال هتان يتردد في مسامعه .. حتى حنان كانت متلهفه تعرف جواب فيصل ...
هتان : تكفى جاوب ...
فيصل : وش بيفيدك فيه جوابي ...؟
هتان ابتسم : ان كان في موتي راحت-ن- لك ... ابموت نفسي و ارتاح ..
فيصل : عن الكلام اللي ماله داعي .. و ماني مجاوبك .. و ياالله اطلع ..
هتان : قول اييه او لأ ...
فيصل : اطلع !
هتان : ههه بعتبر عدم ردك انك ما تبيني اموت ... ما تشوف شر ياا الخوي .. ليته فيني و لا فيك .. ان شاء الله تقوم بالسلامه ..
و بعدهااا طلع .. و لازالت حنان تحاول تستوعب كل الموقف .. جتها افكار كثير بخصوص هتان .. للحظه خطر لهاا انه انسان طيب ....
فيصل بعصبيه : شوف اذا راح ؟؟
حنان طلت شافته طلع : أي راااح ..
فيصل : بسرعه قفلي الباب و تعالي ..
حنان راحت ~ و شكله معصب مني بعد !
سكرت الباب و قفلته و رجعت ...
فيصل بصراخ : لييييييه تفتحين له ؟؟؟
حنان : م م .. ما كنت ادري مين ع الباب فكرته وليد والله ...
فيصل : عذرك مو مقبول .. لا تفتحين الباب إلا و انتي متأكده من وراه ..
حنان : وش اسوي ناظرت باالمنظار ما شفت احد .. توقعته وليد يمقلب ..
فيصل : و طيب .. ليه ما جيبتي جوالي يوم قلت لك .. و لا دقيتي على الامن .. عاجبك و هتان عندنا بالبيت ؟
حنان تنهدت ثم قعدت على سريرها مقابله : بصراحه ....
فيصل باستغراب : بصراحه ايش ؟!
حنان : هتان كان مره خايف عليك .. يعني ما كان يمثل انه خايف ..
فيصل : و إذااا ؟!
حنان : ايش اللي و اذا ؟ انت ليه تعامله كذا ؟ ..
فيصل : حنووو انتي ما تعرفي شي ..
حنان : طيب علمني ...
فيصل : ماهو بشي ينقال .. ثقي بقراراتي و لا تسأليني عن شي ..
حنان : بس ........
فيصل قاطعها : لا تنخدعين فيه .. فهمتي ؟
حنان : مو مسألة انخدع .. شفت لما سألك اذا هو مات انت بترتاح !
فيصل : اييييه !
حنان : خذهاا مني .. لو قلت له أي صدقني كان قتل نفسه ..
فيصل ضحك بهستره : هههه الله يخليك بلا مزح ..
حنان : انا ما امزح .. انت ما شفت تعابير وجهه ..؟! .. متأكده انه كان رح يسويهاا .. الظااهر انت شي مهم بالنسبه له .. و لا ما تعنا و جا يشوفك .. اصلا كيف حس انك مريض ؟! صدقني هو مهتم فيك كثير ..
فيصل : ممكن تقفلين سيرة هتان و لا عاد تفتحينهاا معي ..؟!
حنان : طيب آخر شي بس بقوله .. اذا هو غلط عليك ترى المسامح كريم .. وش ماخذين من الدنيا احنا .. آخرتهاا تراب .. اقول يمكن اذا سامحته يصير يسمع كلامك و يمكن انت تصير منقذ له من طريق الموت اللي هو فيه اللحين .. و يمكن هو راح بذا الطريق لان ما لقى احد يمنعه .. فكر فيهاا لو كنت انت معه كان ...............
فيصل قاطعهاا : يمكن ... و يمكن ... و يمكن .. هتان سوى شي ماا عمري رح اسامحه عليه .. هتان سبب في موت الغالي .. اخوي اللي ما جابته امي .. هتان سوى اشياء ما عمري بسامحه عليهاا و لا تنقال حتى ..
حنان : هو سبب في موت هيثم !؟
فيصل : مقدر اقول اكثر من كذا .. ممكن تطلعين و تفقلين النور .. ابي انام ..
حنان يصرفني : اووكيه اهم شي راحتك ....
و قفلت النور و سكرت الباب و طلعت ..
حنان قعدت ع الكنبه باسترخاء ثم : ياااااااا سلاااااااااااااااااااام بدت الاجازة .. و من اول يوم بدت المشاكل معها .. يااا إلهي رحمتك !


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:40 PM   #103


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في المجمع .. شلة هتان لازالوا قاعدين ياكلوا .. الى ان جاهم اتصال من احمد اللي يراقب وليد و ريهام ..
مشاري : ياا عيااال اوووص هذا احمد بحطه سبيكر ..
عساف : يا الله بسرعه رد ..
احمد : الوووو ...
مشاري : هاا احمد وينك ؟
احمد : ابشركم الهدف في المكان اللي خططنا له ..
مشاري : هههههههه يتكلم كنه جاسوس عاايش الدور الاخ ..
عساف : خله يعيش دوره .. المهم أي بوابه ؟
احمد : اوريك يا مشاري بعدين ..
مشاري : هههههه سقهاا بس ...
عساف : ياااخي رد أي بوابة عشان نجيك ..
احمد : البوابه الرئيسية .. بسرعه تعااالوا ..
مشاري : يا الله جايين ....
قفل منه .....
مشاري : شبااااب ألتزوموا بالخطه فهمتوا !؟
عزيز : يااخي لا تخاف حنا ذييابه ..
مشاري : كفوووو .. يا الله يا الذيبان امشوا ..
قاموا الكل الا نادر ..
عساف : منت بجاي ..؟
نادر : لأ ..
عساف : امش يااخي نتونس ..
نادر : دام هتان مو بموجود ماله داعي اروح ..
عساف : ياا ذا الهتان مدري وش عاجبك فيه ..!
نادر : محد طلب رايك .. يا الله رح بس ...
عساف : على هواك ...
و لحقهم عساف .....

من جه ثانيه عند ريهام و وليد ...
وليد : هاا استانستي ..؟
ريهام : يب يب مررررررره استانست .. الله لا يحرمني منك ..
وليد : هههه عسى الوناسه ما تفارق حياتك ..
ريهام : ويااك ياا قلبي ..
وليد : يا الله اللحين برجعك البيت ..
ريهام : اوك ..
جا بيفتح لهاا باب السيارة .. ضرب احمد بيده ع الباب و ما سمح لهم يفتحونه .. ريهام خافت و تخبت ورى ظهر وليد ...
وليد : سلااااااماااات يا الاخ ؟!
احمد : الله يسلمك ..
و في نفس اللحظه جوا بقية الشله ......
مشاري : هلااا هلاا هلاا والله .. تذكرتناا يا الحبيب .. اللي ضحكت عليناا بالبي بي ..
وليد ~ هاذول كلاب هتان .. من وين طلعوا لي .. ما كفاهم انهم ضربوني هنا ذاك اليوم !
عساف : ايييه يااا رااااقل .. أكل الأوط لسانك و لا ايه !؟
وليد : و انت مين بعد ؟!
عساف : و الله ياا حبيبي بدون تعارف لو سمحت !
وليد : نعم ؟! وش تبون ؟
كانوا الشله محوطينهم .. و ريهام ميته خوف ورى ظهر وليد ...
ريهام بهمس : مين هذول انت تعرفهم ؟!
وليد : انتي بس لا تخافي ..
عساف : يااا راااقل .. هو انت بتلعب مع المزز .. ما تديناا بئه !
وليد : اقووول احترم نفسك و اعرف من تكلم ..
عزيز مسك يد ريهاام .. و هي صرخت .. وليد عطاه بوقس ع طول سدحه بالارض ...
الشله كلهم استغربوا وش ذي القوه المفاجئه ...
باسل : انت قدهاا تضربه !؟
وليد : اللي بيقرب على محارمي اذبحه .. يا الله انت و ايااه روحوا ألعبوا بعيد عني ..
حمزه : شف من يتكلم .. شباب خلوناا نعلمه قدره ..
عزيز قام و هو معصب و بيضارب مسكه مشاري : انت يا الكلب يا ابن الكلب تضربني .. اوريك انت ما تعرفني ..
ريهام تهمس : وليد عصب اللي ضربته .. انا خايفه ..
وليد : قلت لك لا تخافين وانتي معي .. ابن امه يمس شعره منك ..
ريهاام شوي و تبكي من الرعبه ...
مشاري : اهداا يااا عزووز مو بكذا ..
عزيز : هدني عليه ذا الكلب ..
مشاري : بهدك بس انت اصبر ..
وليد : وش تبون اللحين ؟
عساف : قلنا لك عطنا المزه اللي معك .. و ما بيجيك شي ..
وليد : والله لو على جثتي الدنياا ماهي بفوضى ..
مشاري : ياا عيال كفكفوا ...
يقصد كفكفوا اكمام اثوابكم عشان نضربه ..........!
أماا وليد فهم هم وش ناويين عليه .. حاول يدخل ريهام جوا السياره عشان ما تتأذى بس مما سمحوا له ..
و يجيك عزيز و يضربه من هنا .. و طب مشاري .. و باقي االشله وراه .. ما مرت خمس دقايق الا و كلهم متسدحين بالارض ... > تذكرون الهوشه الاوليه تذكرون لما ماجد قال لوليد " اللي انا مستغرب منه ليش ما دافعت عن نفسك .. انت قادر تسدح 10 منهم .. و وليد قال له لو ضربتهم ممكن اقتل ... ! "
في الحقيقه وليد متعلم جميع فنون الدفاع عن النفس من صغره .. عشان كذا ماجد كان مستغرب .. بس اليوم كل اللي تعلمه وليد حطه في شلة هتان .. و سدحهم ....
و ما اكتفى بذا الشي راح لـ عزيز .. و مسكه و صار يضربه و يضربه ع وجهه الى ان نزل دم ..و ريهام تناظره بخوف .. وليد عصب عليه لانه حاول يلمس ريهام .......
ريهام : ولييييييييييييد !
وليد وقفه صوتهاا .. ناظر عزيز الغرقان بدمه ... ثم ناظر ريهام .. اللي كانت ترجف خوف ...
ريهام بصوت يرجف : ب بتذبحه !!!!
وليد قام : انا .. انا .. انا بس عصبت ..
ريهام : خلنا نمشي من هنا قبل احد يشوف ..
وليد فتح الباب : اوك .. ياا الله اركبي ...
ريهام ميته خوف ركبت بسرعه ...
و ركب وليد جنبهاا بالسياره .. كانوا ساكتين .......
وليد : آسف على اللي صار ...
ريهام : آ آ انت مالك دخل ..
وليد : هم كانوا متقصديني انا .. و جينا بوقت غلط للمجمع ... و ما قدرت امسك اعصابي ..
ريهام : مـ محد كان يدري عن اللي رح يصير .. بعدين غلطتي انا لاني طلبت منك تجيبني هناا ..
كانت قابضه ايدينهاا بقوه و واضح عليها الخوف ..... بعد ما ابتعدوا عن المكان وقف وليد ع جنب .... استغل اللحظه و مسك يدهااا عشان يحسسها بالامان و يهديها ...
وليد : لااا تخافي و انا معك طيب ؟
ريهام قامت تبكي : اول مره اخاااف كذا .... و انت .. انت كنت مره تخوف !!
وليد : تكفين انسي اللي شفتيه مني .. انا ما تحملت احد يلمسك ..
ريهام تزيد بكي .....
وليد ضمهاا : آسف والله آسف .. دائما اقول ما عاد اضرب احد .. لكن اليوم ما قدرت امسك اعصابي ...
ريهام هديت : خـ خلاص بنسى اللي صار ..
وليد : بوصلك البيت اللحين ..
ريهام : اوك ..


بعد ما طلع هتان من العماره .. كان منقهر و معصب من فيصل .. صار يشوت أي شي قدامه .. لغاية ما وصل لسيارته ... بس ركب فيها انهار بكي .. و هو يردد لييييش ليييييييش ؟!
ما طلعه من حالته إلا صوت رنة الجوال ... مسح دموعه بسرعه و رد ...
هتان : الووو ..
مشاري : وينك انت ؟
هتان : وش بغيت ؟
مشاري : حنا بالمستشفى .. عزووز منصاب ..
هتان : ليييش ؟ سويتوا حادث ..؟
مشاري : ليته حااادث بس !
هتان : خلصني وش صاار معكم ؟!
مشاري : تفقعت وجيهناا .. النذل ذاك الولد طلع من نفس نوعية راجح .. سدح اخوياك كلهم ..
هتان : آآآفاا يااا ذا العلم .. و يسدحكم !؟
مشاري : ليتك كنت معنا كان سدحك انت بعد .. انت و خطتك ذي المادري وش تبي ...
هتان : اقووول لو كنت معكم يخسي يصفقني .. كان ذبحته الحيوان .. إلا انتوا خكر محد يعتمد عليكم ..
مشاري : عن المهايط و ياا الله تعال المستشفى .. احتمال يتنوم الليليه .. و اهله يقولون بيرفعون قضيه ..
هتان : أي قضيه انت و اياه و احنا ما نعرف حتى اسم الولد ..
مشاري : اهم شي نعرف بيته ..
هتان : ما نبي مشاكل فكنا انت و اياه .. انا جايكم اللحين نتفاهم ..
و راح لهم المستشفى و حكوا له كل اللي صار .. هتان ما كان معهم اصلا .. لكن اقنعهم ان ما يكبروا الموضوع و ماله داعي الشرطه .. خصوصا ان اصابة عزيز ماهي ذاك الزود ... و طلع من المستشفى بيومه ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:40 PM   #104


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بعد ما وصلها البيت .. رجع للشقه و هو متضايق .. دق على احد الاشخاص اللي شغالين معه .. و طلب منه يجيب معلومات عن الولد اللي ضربه اذا هو بخير و لا لا .. و عطاه عنوان المكان .....
دخل الشقه و على طول توجه لغرفته .. سكر الباب بقوه .....
حنان قاعده بالصاله ~ بسم الله .. هذا شكله وليد رجع بس وش فيه .. !
بغرفة وليد راح للحمام –الله يكرمكم- على طول غسل يده من الدم .. ثم قعد على سريره و ناظر ايدينه ..
وليد ~ وش سويت انا ؟!
شوي و اندق باب غرفته .... دق مره وحده و ما عاد اندق ... كانت حنان ترددت كثير الى ان دقت .. و لما دقت و ما رد راحت .. ما مضى وقت حتى طلع وليد ......
وليد : انت اللي دقيت الباب ؟
حنان : آ آ ايه ..
وليد : كنت تبي شي ؟
حنان : لأ بس .. حبيت اتطمن ..
وليد قعد جنبهاا : وشلون عرفت ان فيني شي !؟
حنان ارتبكت لانه قريب منه : لانك .. لانك سكرت الباب بقوه ..
وليد : ههههه كذا !
حنان : هه يعني حسيت ان في شي ..
وليد : زي ما توقعت ..
حنان : توقعت ايش ؟؟! ما فهمت !
وليد : محد يفهمني غيرك ..
حنان : ههه ..
وليد : انت تدري اني بسافر يوم الجمعه ...
حنان : ايييه ..
وليد : رحلتنا الساعه 12 بعد نص الليل .. و انا قررت ..
حنان بفضول : ايش قررت ؟
وليد : طلعتي معك بتكون يوم الجمعه .. عشان اخر ذكرى قبل سفرتي تكون معك ...
حنان ~ المشكله اني ما قد قلت لفيصل .. ما ظنتي يوافق اطلع مع وليد .. وش السواة ...!؟ بس انا متحمسه و ابي اطلع معه .. لكن .......
وليد : اش رايك ؟
حنان : او ...اوك .. ( والله يعيني على فيصل .. يالله مو وقته افكر بذا الموضوع اللحين الى جاا وقته يصير خير )
وليد : اش رايك نلعب بلاستيشن ..؟
حنان : لااااا انت دايما تهزمني ..
وليد : ههههه ما احب اللي يستسلمون ..
حنان : ههه طيب يمكن اهزمك ذي المره ..
وليد حط يده ع شعرهاا : ههههههههه و بتقدر !
حنان قامت بسرعه تصرف .. و راحت تشغل البلاستيشن ..
وليد : ما قلت لي متى نتايجكم ؟
حنان : الخـ .. الخميس الصباح ..
وليد : حلووو .. ( و الحفله بتكون المسا .. ان شاء الله تعجبهم مفاجئتي ..)
و لعبواا و استانسوا و عدا اليوم على خير ....


صباح اليوم التالي .. صحت حنان الفجر عشان الصلاه .. و على طول راحت تشوف فيصل كيف صار و اذا حرارته لسا مرتفعه .. حطت يدهاا ع جبهته .. ثم ...
حنان تنهدت براحه : الحمدلله ما عنده حراره ....
فيصل حط يده فوق يدهاا : صباح الخير ...
حنان ابعدت يدهاا : صباح النور .. اجل انت صاحي !
فيصل : اصلا ما نمت ..
حنان : ليييش ؟! كنت تتألم شي ؟!
فيصل : لأاا .. كنت اناظرك طول الليل ..
حنان : فييييييييصل بلااا سماجه مع الصباح .. حلقك يعورك صح ؟ صوتك متغير شوي .. بطلب لك فطور عشان تشرب المضاد .. انت قوم صل الفجر .. على بال ما احضر لك فطورك .....
و طلعت من الغرفه .....
فيصل ~ بس انا .. الكلام .. اللي قلته هو الصدق !!

سوت له فطور وقعدوا برى ع الطاوله و جهزت له علاجه ع جنب اذا فطر يآخذه .. اهتمت فيه كثير بفترة مرضه .. و أي كلمه حلوه كان يقولهاا فيصل تعتبرهاا ( سمااجه ) ! .. من الاخير تعودت على كلامه لدرجة تحسه قاصد يضايقهاا بهالكلام فصارت ما تهتم ...
حنان : كيفك اللحين ؟
فيصل : الحمد لله .. صرت احسن ..
حنان : حلوو .. اجل بنروح لأهلنا قبل الظهر ..
فيصل : لييييش ؟ خلها العصر ..
حنان : امي تقول لزوووم نجي ع الغدا ..
فيصل : دام خالتي طلبت خلاص .. و ياا اني مشتاق لأكل البيت .. مليت من المطاعم ..
حنان : هههه انا بعد نفس وضعك ..
فيصل : نسيناا .. نسينااا يوم كنا عايشين بالفقر .. كم من مطعم مرينا من جنبه و تقول يااا ليت لو ناكل من ذا المطعم ..!
حنان : هههههههههه والله انك صادق هذا زمان .. اما اللحين ما خليت مطعم بالشرقيه إلا و جربته .. خلااااص اناا اكتفيت ما ابي إلا من طبخ امي ...
فيصل : ههههه ....
و طلع وليد من غرفته يتمغط توه صاحي ......
وليد : طالبين فطور و لا تصحوني ! .. حرام عليكم ..
حنان : ما بغيناا نزعجك و انت نايم .. بس هذي كل القصه ...
وليد لعب بشعرهاا و بطرف عين يناظر فيصل : مو بمشكله كنت امزح ماله داعي تبرر ...
حنان منحرجه .. و تناظر فيصل اللي واضح عصب و انقهر .....
وليد : اييييه وشلون صرت ياا فيصل .. عساك بخير ؟
فيصل من بين اسنانه : انت لو تطلع من حياتنا بكون بخير ...
وليد : و ليش تكلمني كذا ؟!
فيصل قام عن الطاوله : حمد اذا خلصت اكل جهز نفسك بنروح بيت الاهل اللحين ... >> ثم راح غرفته ...
وليد باستغراب : بتطلعون لاهلكم ؟!
حنان : ايييه ( كنا بنطلع الظهر وراه عجل علينا ! ) ...
وليد : ليه ما قلتوا لي ...!!؟
حنان : هذاك دريت ...
وليد تنهد : علموني من قبل انا ما احب اقعد لحالي بالبيت .. خلاااص خلاااص بتروحون الله معكم ...
حنان ~ وش فيه كنه زعل : وليد .. تضايقت لاننا ما قلنا لك ..
وليد : لأ ...


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:42 PM   #105


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



حنان ~ مع رده ذا شكله تضايق .. ياا فديته ما احب اشوفه متضايق .. : لو بغيت مو برايحين ...
وليد ابتسم : صدددق !
حنان ~ وش قلت انا .. جبت العيد بقوه .. مو بعلى كيفي .. وش سويت .. بس حرااام وليد استانس ....
شافهاا ساكته خمن انها قالت كذا عشان تبسطه مو اكثر ....
وليد : لااا روحوا انتوا .. انا بكلم ماجد و اعزمه عندي بالبيت .. بعدين عندي شغل معه ..
حنان : ء ء انت متأكد ...؟
وليد : اييه روحوا و استانسوا .. يا الله رح جهز نفسك ..
حنان : ان شاء الله ....


و جهزت نفسهاا بسرعه .. و راحت هي و فيصل لبيت اهلهم ... تهاوشوا كثير لانهم طالعين بدري .. و اكيد اهلهم نايمين .. لكن فيصل معاند وظل على رايه ... و فعلااا لما وصلوا الكل كان نايم .. الحلو ان فيصل معه مفتاح للبيت ...
حنان : شفت نايميين ...
فيصل : طيب و حناا بعد نبي ننام ..
حنان : ههه ما غير نصدمهم بجيتناا ...
ام حنان سمعت اصوات برى بالصاله ... خافت في البدايه .. بس سمعت سوالفهم تأكدت انهم هم ... فرحت كثير بشوفتهم اسبوعين كامله ما شافتهم .. سلموا عليهاا و بعد سؤال الحال ......
حنان : وين خالتي ؟
ام حنان : لساا نايمه .. انتوا بصراحه جيتوا بدري .. لو كانت تدري بجيتكم كان صحت من زمان ..
حنان : وش نسوي فيصل كان مستعجل ..
ام حنان : حبيبي مشتاق لاهله ..
فيصل : تسلمين خالتي ..
ام حنان : كأن صوتك متغير شوي .. انت تعبان يا يمه ؟
فيصل : لا ابد ما فيني شي ...
حنان : يمه انتي روحي كملي نومك .. ما قصدناا نزعجك ..
ام حنان : اجل انتوا بعد روحوا نام .. الوقت مره بدري ..
حنان : ان شاء الله اللحين بنروح ..
ام حنان ناظرتهم و ابتسمت : الله يسعدكم يا عيالي ...
و بعد ماا رااحت ...
حنان : هاا خذ اللحين .. اكيد ورى ابتسامة امي ذي افكار زوجيه ..
فيصل : ههههههههههههههههههه .. ايش يعني افكار زوجيه ؟
حنان : مسوي ما تعرف ..( قامت و همست له ).. انا رايحه انام و عقابا لك انت تنام ع الارض و انا ع السرير .. و بدون أي نقاش > ثم راحت ..
فيصل : لـ .. لحظه و انا وش سويت !؟


في الشقه .. بعد ما راحوا .. فضى الجو ..
وليد ~ نسيت اسألهم كم يوم بيقعدون عند اهلهم ...! ..يا الله بعدين اسأله بالبي بي .. خل ادق على ماجد يمرني احسن و لا اقعد لحالي ..
دق عليه و ما رد ....
وليد ~ شكلي داق بدري يمكن نايم شي .. الظاهر اني بعد لازم انام ...
قام بيروح لغرفته دق جواله و كان المتصل ماجد ....
وليد : هلااا والله ..
ماجد : هلااا بك .. معليش كنت مشغول شوي ..
وليد : و انا فكرتك نايم ..
ماجد : لا والله انا بالشركه اللحين .. في كذا شغله لازم اخلصها ..
وليد : ياا اخوي ارتاح توكم معطلين ..
ماجد : ههه معليك قدهاا .. تعرف اني وحيد ابوي و معتمد علي في امور كثيره ابي ابيض الوجه ..
وليد : الوجه ابيض و انت ما تقصر .. وش رايك بعد ما تخلص شغلك تمرني .. يعني على الظهر نتغدا مع بعض و ودي اسألك وش صار على حفلة الخميس ...
ماجد : ابشر .. على الظهر و انا عندك ..


في بيت اهل حنان .. بالتحديد في غرفتهم ...
حنان : فييييصل ما جاني نوم ...
فيصل : أي انتي متعوده بسبب المدرسه .. بس انا ميت ابي انام ...
حنان : خلاااص نام .. اقولك تعال ع السرير انا بطلع المطبخ اسوي أي شي اكله .. ثم بقعد ع التلفزيون الى ان الله يفرجهاا ..
فيصل : هههه و اذا جاك نوم نامي جنبي ...
حنان : تراك ما تضحك .. لا جد جد بدا كلامك يضايقني بقوه ..
فيصل : والله انا ما قلت شي غلط .. انتي زوجــ
حنان طلعت قبل لا يكمل الكلمه ... ~ ازعجني اوووووف !
راحت المطبخ .. فتحت الثلاجه شافت ان فيه اغراض كثير نااقصه ..
حنان ~ يا الله مقصرين بحق امهاتنا واجد .. بعدين بقول لفيصل يروح السوق يشتري اغراض للبيت ..
ما لقت شي ممكن تسويه .. فطلعت للصاله و شغلت التلفزيون ... و جنبهاا كان تلفون البيت و عنده دفتر ارقام .. من اللقافه اخذته تتصفحه .. لمحت اسم سميه و رقم جوالهاا ...
حنان ~ ما شاء الله و صار مع سميه جوال .. يا الليل الليل ووحشششششتني .. ليه ما ادق عليهاا من تلفون البيت اكيد بترد .. محتاره ادق اللحين و لا لا الساعه 7 احس الوقت غلط .. لقيتهاا بحفظ رقمهاا بجوالي و ادق عليها من جوالي اذا ما ردت برسلهاا مسج .. يمكن الله يهديهاا و تسامحني ....


الظهر بالشقه .. وصل ماجد و جاب معه غداا .... بعد السلام و سؤال الحال ..
ماجد : عاد جايب لك غدا من طبخ الوالده .. لازم تاكله كله ..
وليد : ههه الله يخلي لك اياهاا .. مشكور والله سويت فيني خير .. مليت من اكل المطاعم ..
ماجد : والله اني داري .. اذا ودك كل يوم بجيب لك اكل ..
وليد : لا لا وش دعوه ...
ماجد : عادي والله حتى لو بغيت ارسلك مع السواق اذا كنت انا مشغول ..
وليد : لا مشكوور ياا اخوي .. ما نبي نتعب احد .. المهم قول لي كيف تنظيم الحفل ...
ماجد : لا تشغل بالك كل الامور ميه الميه ..
وليد : وزعتوا بطاقات الدعوه .. ؟
ماجد : ايييه تقريبا الكل اخذ .. فيه ناس من اهل نواف و فيه من اهل الدحمي و خالد و سامي .. تقريبا 100 شخص .. و هذا العدد المطلوب ..
وليد : حلووو .. انتبه ما ابي لا حمد و لا فيصل يدرون ..
ماجد : هههه والله محظوظين .. وليد يسوي لهم حفل ..
وليد : ههههههه تعرف .. بعد ما تخلص السنه الدراسيه هذي .. ما عاد رح نشوفهم ..
ماجد باستغراب : ليه ؟!
وليد : عندي احساس ...
ماجد : لااا بنشوفهم ما حنا صرنا اصحاب .. وش هالاحاسيس اللي عندك ! .. قم خلنا نتغدا بس ...
وليد : هههه ...........


في بيت اهل حنان تغدوا .. و قعدوا بالصاله مع بعض ...
فيصل : عن اذنكم انا بروح اقعد شوي مع اخواني ...
ام فيصل : اللحين هم يلعبون بلاستيشن .. والله خايفه على عيونهم منه .. عطلوا و صاروا 24 ساعه قدامه ...
فيصل : انا بكلمهم ..
ام فيصل : أي والله كلمهم ...
بعد ما راح فيصل .. امه راحت بعده بدقايق .. حتى تعطي فرصه لام حنان تشرح الموضوع لحنان ...
ام حنان : حنوو تعالي جنبي بسرعه ..
حنان قامت وقعدت جنب امهاا و مستغربه : وش فيييه ؟!
ام حنان : ابقولك على سالفه .. بس اوعديني فيصل ما يدري ..
حنان : وعد ماني بقايلت له .. خوفتيني وش في ؟!
ام حنان : قبل تقريبا اكثر من اسبوع .. ابو فيصل جانا البيت .. و هدد خالتك انه ياخذ عيالهاا ..
حنان بصدمه : اييييييييييييييش !؟
ام حنان : آآآآآآششش ما نبي فيصل يدري ...
حنان : وش وش جابه بعد هالسنين !؟
ام حنان : علمي علمك .. يقول يبي خالتك ترجع له اذا حبت تعيش مع عيالها .. و حتى فيصل ممكن ياخذه ...
حنان : فيصل كبير كيف ياخذه !؟ بعدين فيصل مستحيل يعيش مع ابوه .. حتى خالتي لا تفكر ابدا توافق ترجع له ... والله اني متذكره الذل اللي كانت تشوفه منه ...
ام حنان : اكيد هي ماهي حابه ترجع له .. لكن ممكن تسويها عشان عيالهاا ..
حنان : ما في أي حل ثاني !؟
ام حنان : انا ابيك تفكرين معي بحل .. ما قلت لك الا عشان نبي الحل ..
حنان تنهدت بتعب : والله ما ادري .. هو ابوهم بعد كل شي .. الظاهر ما في حل يا يمه ..
ام حنان : و انتي على طول يأستي .. ما امداك حتى تفكري ! .. هو بياخذهم الاسبوع الجاي الى وقتها فكري بحل ..
حنان : و اذا ما لقيت حل ...؟!
ام حنان : رح ترجع له خالتك .. مستحيل تعيش بعيد عن عيالها ..
حنان : يا الله .. ما اقدر اتخيل خالتي ترجع له .. و فيصل ما رح يسمح لهاا ..
ام حنان : على الطاري .. ابو فيصل ما يدري انكم متزوجين .. و ما لازم يدري فهمتي ؟
حنان : أي بس ليش ؟ .. احنا مسويين شي غلط ...؟
ام حنان : لااا ياا حبيبتي .. بس تعرفين ابو فيصل من عائلة غنيه ما رح يستانس الى درى ان ولده متزوج بنت فقيره ..
حنان : مع نفسه .. ما درى ان ولده ميت علي ...
ام حنان : هههههههههههههههههههههه .. صدق !
حنان استحت خاصه من نظرات امهاا ....
ام حنان : يااا حبيبتي الله يسعدك معه ...
حنان ~ ءءء امي فهمت الوضع غلط ...!





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:43 PM   #106


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في بيت اهل اصايل .. العصر كانوا متفقين يروحوا السوق .. حتى يشتروا فساتين لخطبة اخوهم ...
راحواا و ما رجعوا الا الساعه 11 بالييل ....
اصايل رمت حالها ع الكنبه : آآآآآه ياا رجولي تكسرت .. توبه ما عاد اروح معكم .. مره ثانيه بروح بلحالي ..
منار : هههههههه اهم شي لقينا الفستان المناسب ...
اصايل : لو علي باخذ أي شي و اطلع ما احب الفراره ...
جود : وش بلاك ياا اصوله والله استانسنا و شرينا كل اللي ناقصنا ..
اصايل : انتوا الثنتين اذواقكم صعبه .. و هذا اللي أخرناا ..
منار : احمدي ربك اننا خلصنا بيوم واحد ..
اصايل : أي والله الحمدلله ...

وصل خالد للبيت من برى .. كان في بيت سامي ...
خالد : وش فيكم ؟ شكلكم توكم جايين من برى ...
جود : اييه توناا جينا كنا بالسوق ...
اصايل : نتقضى لخطبة السيد خالد ...
خالد : ههههه .. صحيح لازم الساعه 8 اطلع بكره .. ودي املك و اطلع بسرعه لااني معزوم ...
منار : انت تبي تملك في نفس اليوم ؟
خالد : أي و كلمت ابوي و عمي و وافقوا ...
منار : اهاا .. الله يقدم اللي فيه الخير ...
جود : مين يطلع بيوم ملكته بدري ؟ مفروض تقعد مع العروس !
منار : أي صااادقه جود ..
خالد : والله اخويااي مسوين حفل لازم احضره .. على اقل احضر ساعه عشان ما يزعلون ...
اصايل : حفل ايش هذا ؟
خالد : وليد مسوي حفل بمناسبة نهاية الفصل الاول .. و الحفل بيكون في فندق كبير .. هذا كرت الدعوه ...
اصايل اخذته تشوفه : واااااااااااو .. رووووعه الفندق ..
جود : اشووووف ! ... ياا حظكم ..
اصايل : حبيبتي اذا تبين حفله بنسوي .. الفندق و ندله ..
جود : خلينا اللحين بخطبة خالد ..
اصايل : تدرين جت على بالي فكره خطيره .. و بنستانس صدقيني ..
جود : وش هي ؟
اصايل غمزة لهاا : بعدين اقولك بيني و بينك ..
خالد : يااا سلاااام انا جدار هنا ..
اصايل & جود : هههههههههههههههههههههههه سوالف بنات ...
منار : بطلع غرفتي ابي ارتاح ..
خالد : اوك الله معك ..
اصايل : حنا بعد خلينا نطلع ..
خالد : بنااات ما شفتوا فهد ؟
جود : احنا تونا واصلين البيت .. يمكن في غرفته يمكن لأ ...
خالد : طيب اصايل خليك شوي ابيك في موضوع ...
قعدت اصايل و جود راحت ....
اصايل : اش موضوعه ؟
خالد : اليوم قلت لسامي انك مو موافقه ..
اصايل : اوووه زييييين .. الحمد لله خلصناا من موضوعه ..
خالد : ليتك شفتي شكله بس !
اصايل : ياا اخوي الزواج قسمه و نصيب .. و سامي مو من نصيبي ..
خالد : صدقيني ما رح تلقين احسن منه و بذكرك ..
اصايل : خير ان شاء الله .. عن اذنك ..
خالد ~ خل اروح اشوف فهد ما ادري اذا لسا زعلان مني !
راح غرفة فهد لقااه نايم ... ثم راح غرفته هو بعد ينام ....
أماا اصايل .. كانت تنتظر منتصف الليل يجي .. عشان تبدا تنفيذ خطة الايقاع برائد ....


نرجع لبيت اهل حنان ... كانت متمدده على سريرهاا .. تعبت من كثر ما تفكر بحل لخالتهاا عشان ما ترجع لابو فيصل .. الى ان جا فيصل ......
فيصل : الحلوو وش يفكر فيه ؟
حنان قعدت : ء ء هذا انت يا فيصل ..
فيصل : يعني من بيكون غيري ...!؟
حنان : يمكن شبح ...
فيصل : ههههههاااي ياا خف دمك ..
حنان ابتسمت : شكرا ..
فيصل : صدق وش كنتي تفكرين فيه ؟
حنان : و لا شي ..
فيصل : ايييه واااضح !
حنان مسكت جوالهاا ~ تذكرت ابي ادق على سميه ...
و دقت عليهاا ما ردت .. فيصل يناظرهاا باستغراب .....
فيصل : تدقين على من بذا الوقت !؟
حنان : سميه ...
فيصل : و سميه عندهاا جوال ؟
حنان : ايييه اخذت رقمها من دفتر الارقام ...
فيصل : ما تحسين ان الوقت متأخر شوي ...
حنان : اصلا ما ردت و ما اظن بترد ..
فيصل : يا بنت الحلال انسيهاا ..
حنان : الى نسيت روحي بنساهاا .. انت رح خذ علاجك و معليك مني ..
فيصل : اخذته .. > قعد جنبهااا ..
حنان : لاااا تحاول منت بنايم على السرير ...
فيصل : ههههه فداك السرير ..
حنان : ما تتوب انت .. و بعدين ليش تصير رومانسي بزياده اذا جينا بيت اهلنا ..؟
فيصل : ههههههههه لانك ما تقدري تهربي مني ...
حنان قامت بتمشي : نشوووووف ..
فيصل : وين وين والله امزح !؟
حنان : مزحك صاير ثقيل ما ينبلع ( تكح كح متواصل ) ...
فيصل راح لها : بسم الله عليك وش فيك ؟
حنان : ما فيني شي ( و تكح مره ثانيه ) ..
فيصل : انتي تعبانه ؟
حنان : لا لا مو تعبانه ..
فيصل : تعالي ارتاحي ...
حنان : لااا تقلق ما فيني شي ..
رجعت قعدت ع السرير ...
كان وليد يرسل لهاا ع البيبي و يوكز .. الى ان ردت ...
حنان : " هلا وليد "
وليد : " هلا فيك .. انتوا ما رح ترجعوا للشقه ؟ "
حنان : " في الحقيقه نبي ننام عند الاهل الليله .. ما سمحوا لنا نرجع "
وليد : " ما كنتوا ناويين تعلموني ؟ "
حنان : " معليش والله نسيت "
وليد : " مو مشكله بس بكره لازم ترجعوا ضروري .. الساعه 6 المغرب لازم تكونوا عندي بالشقه فيه شي مهم .. "
حنان : " وش السالفه ؟ "
وليد : " انتوا بس تعالوا و بتعرفون "
حنان : " ان شاء الله "
فيصل : مين تكلمي ؟
حنان : هذا وليد يسأل اذا بنرجع للشقه الليله و لا لا .. و قال لازم نجي بكره ضروري ..
فيصل : اسحبي عليه ما عنده سالفه ..
حنان : لازم نرجع بكره ما نبي مشاكل ..
فيصل : اوووف منه ورانا وراناا .. متى تخلص الدراسه و نفتك ..
حنان : هااانت ..


بنفس الحاره .. بس قدام بيت مشاري .. هتان وصل مشاري بيتهم بعد يوم طويييييل .....
مشاري : منت برايح بيتكم ؟
هتان : لأ .. اذا عمي و اهله طلعوا بروح ...
مشاري : ههه سحبت عليهم و هم توهم جايين من السفر ...
هتان : يااخي ما ادانيهم ..
مشاري : وش بتسوي اللحين ...؟
هتان : اذا جا اتصال من امي انهم راحوا ابرجع ..
مشاري : تخيل يباتون عندكم !
هتان : لااا مستحيل بيتنا صغير ..
مشاري : اكيد عمك سأل عنك اللحين ...
هتان : بسلااامته ..
مشاري : خلاص ابقعد معك الى ان يجيك اتصال .. و خلناا نفر ..
هتان : متأكد ما تبي تنزل بيتكم ؟
مشاري : لاااحقين ع البيت .. حرك حرك ..
و مشى هتااان .. ما كان حاب يقابل عمه و اهله خصوصا ولد عمه نايف ..
مشاري : ما ودك تعلمني عن مشوارك اللي اليوم ...
هتان تنهد بضيق : ياا اخوك خلها بالقلب تجرح و لا تطلع و تفضح ..
مشاري : آفاااااااا بس من متى تخبي عني !؟
هتان : شي-ن- يضيق الصدر ماله داعي اعلمك عنه ..
مشاري : و انا متاكد مليون بالميه ان فيصل له دخل بالموضوع ..
هتان : فيصل ياا فيصل .. مليت منه صراحه ..
مشاري : يااا رجااال اسحب عليه و ارتاح ...
هتان : اتركك منه .. انا استاهل ما جاني .. انا اللي غلطت و هو حقه ما يسامحني .. خلنا نقفل الموضوع لان التفكير فيه يجيب لي الهم ..
مشاري : على راحتك تبي نقفله قفلناه ...
و قعدوا يفرووون بالشوارع الى ان دقت عليه امه و قالت له ان اهل عمه راحوا ... بعدها وصل مشاري بيتهم و رجع هو بيته .....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:43 PM   #107


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



في الشقه .....
ماجد : ما رح يرجعون ؟
وليد : لأ بيباتون عند اهلهم ...
ماجد : اذا ودك ببات هنا الليله ...
وليد : شووف اذا انت مشغول او اهلك يبونك روح عادي بقعد لحالي ..
ماجد : لاا ابد ما عندي أي شغل ...
وليد : اكيييييييد ؟!
ماجد : ايييه اكيد .. لو ابوي كان يبيني كان دق من اول ..
وليد : طيب .. شي حلو انك بتقعد عندي الليله ..
ماجد : اقوول وليد باقي اسبوع على سفرتك ... و انا بصراحه الى اللحين ما بلعتها .. انك تسافر مع صقر .. تكفى اذا ما تبي انا بروح عنك ..
وليد : انت تدرس .. و انا مستحيل اخليك تضيع مستقبلك زي ما ضاع مستقبلي ...
ماجد : بس انت ما ضاع مستقبلك !
وليد : الى اللحين حمد يمثل دوري كويس .. و مرت نص السنه الدراسيه .. الله العالم وش بيصير بالفصل الثاني ...
ماجد : تفاائل و انا اخوك .. ان شاء الله بتمشي زي ما خططت لهاا ..
وليد : ان شاء الله .. انت معليك انا بتحمل صقر و بعرف اتصرف معه .. بالاخير ماهو سيء لذيك الدرجه ..
ماجد : و أي مساعده تبيهاا مني لا تردد ..
وليد : ابشر ...


و جا منتصف الليل ... اصايل واقفه على الشباك تناظر السيارة الواقفه قدام بيتهم .. الشخص اللي يراقبهاا .. ابتسمت .. بعدين طلعت عباته تجهز نفسهاا للطلعه ...و قبل لا تطلع مرتهاا جود ...
اصايل : انتي ما نمتي للحين ؟
جود : ما جاني نوم ..
اصايل : طيب ارجعي غرفتك انا اللحين مشغوله ...
جود : ما اقدر قاعده افكر وش قصدك يوم قلتي تحت ان جت في بالك فكره خطيره .. عندي فضول اعرفهاا ...
اصايل : اهاا ... لما خالد قال ان عندهم حفله بالفندق .. خطرت على بالي هالفكره ...
جود : تحمست ايش هي ؟
اصايل : ودي كذا نجتمع انا و انتي و البنات و ننحاش من الملكه بكره و نحضر حفل خالد اللي بالفندق ...
جود : مجنوونه انتي ؟! كله رجال ..
اصايل : الحفل كله رجال لكن الفتدق اكيد فيه حريم !
جود : و يعني ؟!
اصايل : يعني نروح نفلهاا شوي .. نشوف حفلهم هذا كيف .. و نشوف اشكال اصحاب خالد .. وش رايك ؟
جود : مدري والله اذا البنات وافقوا بجي معكم .. بس بكون على اعصابي ..
اصايل : الى بكره يصير خير .. اللحين يالله يالله على غرفتك ..
جود : طيب طيب رايحه ...

بس طلعت جود .. جا لاصايل اتصال من تركي ..
اصايل : هلااا تركي ..
تركي : هلا طال عمرك .. انا صرت تحت ..
اصايل : انتبه احد يشوفك ..
تركي : ان شاء الله ..
اصايل : بشرني .. كل اللي طلبتهم جاهز ..
تركي : اييه كل شي جاهز زي ما طلبتي بالضبط ...
اصايل ابتسمت بخبث : حلو .. حلو حلو .. يا الله دقيقتين و اكون عندك ..
تركي : بالانتظار .....
اصايل ~ اخيراا بنبدااا ... الله يستر بس ما يصير شي و يخرب علينا ..
اخذت عباتها .. و تسحبت الى ان طلعت برى بالحديقه و هناك لبست عباتهاا ثم طلعت لتركي ....
اصايل : يا الله حرك ...
تركي : ان شاء الله ...
اصايل تلفتت على ورى : كويييييس قاعد يلحقناا ..
تركي : بس طال عمرك انتي متأكده ان رائد بنفسه رح يجي ...؟!
اصايل : نقول ان شاء الله ...
بعد تقريبا ربع ساعه .....
تركي : وصلناا الفندق ...
اصايل : اسمع انت خلك بالسيارة لا تطلع منهاا .. روح اوقف بالكراج اوكيه ..
تركي : ان شاء الله طال عمرك ..
و نزلت اصايل و هي تناظر اللي يراقبهاا .. ثم دخلت للفندق ... راحت للريسبشن ....
اصايل : انا اللي حجزت الغرفه رقم 202 ممكن تعطيني المفتاح ؟
الموظف : طبعاا .. تفضلي ...
اصايل : مشكور .. آآ آ اذا جا احد و سأل عن غرفه باسمي علمه رقمهاا .. اكيد هذا اخوي اوك ...؟
الموظف : ان شاء الله ..
ابتسمت له ثم راحت غرفتهاا ...
اللي يراقبهاا دق على رائد و علمه بكل شي .. رائد طاح في خطة اصايل على طول قرر يجي للفندق بدون أي تردد ...


قبل نشوف اش يصير مع رائد .. نرجع لبيت اهل حنان .. طول الليل كانت تكح ... و ما قدرت تنام و لا خلت فيصل ينام ...
فيصل : انتي تعبانه اكيد .. بكره الصباح بوديك المستشفى ..
حنان : ما يحتاج .. شكله برد ..
فيصل : أي يوم انا مرضت يحتاج دكتور و ما اعرف ايش .. و لما انتي مرضتي ما يحتاج .. بتروحين غصب ..
حنان : اوووه طول عمري كنت امرض و اقعد بغرفتي اليوم الثاني اقوم ما فيني شي ...
فيصل : هذا انتي قلتيهاا بغرفتك .. اللحين انتي مو بغرفتك .. بغرفتنا ..
حنان : بدينااا نتفلسف .. ترى مالي خلق ابد كح كح ...
فيصل : الزبده ما رح اقدر انام و انتي تعبانه ..
حنان عصبت : قلت لك ما فيني شي .. ليه ما تفهم ...؟!
فيصل : هذا جزاتي اللي خايف عليك و احبك ...
حنان : كثر الله خيرك خاف على نفسك و معليك مني ..
فيصل : لييييش تكلميني كذا ؟!
حنان : من سوااايااك .. زهقتني كرهتني عيشتي .. متى بتفهم اني ما احبك ؟
فيصل : و انتي متى بتفهمين اني احبك ؟
حنان : هااا شوف و تقول ليش تكلميني كذا !؟
فيصل : خلاااص خلاااص لا تعصبي .. اذا كنت ضايقتك انا آسف ..
حنان : اوووووف ... >> قامت بتطلع من الغرفه ..
فيصل : لا تطلعين اذا زعلتك انا اللي بطلع ..
حنان لفت عليه : ما زعلت .. بروح اسوي لي ليمون لان حلقي بدا يألمني ..
فيصل : سلااامتك حبيبتي ما تشوفي شر ...
حنان عطته نظر ثم طلعت .....
فيصل ~ مهما تحاولي مردك لي ياا حنان ...






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:44 PM   #108


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



طلعت للمطبخ لقت امهاا هناك ...
ام حنان : انتي ما نمتي ..؟
حنان : ما جاني نوم .. قلت اسوي لي عصير ..
ام حنان : تبين اسوي لك ؟..
حنان : لا عادي انا بسوي لي ...
ام حنان : فيصل نايم ؟ >> قعدت على طاولة المطبخ ..
حنان : ايييه .. انتي ليه صاحيه بذا الوقت ؟ >> قاعده تسوي العصير ..
ام حنان : جيت اشرب ماي .. و بالمره اتطمن على خالتك ..
حنان : ليه وش فيهاا ؟
ام حنان : من لما جا ابو فيصل و هددهاا بعيالها و هي ما تنام الليل .. خايفه تفقدهم ..
حنان بزعل : ياا حبيبتي ياا خالتي ...
ام حنان : حنووو ...
حنان : هممم ..
ام حنان : انتي تحبي فيصل ؟ و مرتاحه معه ؟ و ما يضايقك و لا يزعلك ؟
حنان : اطمني يمه ما يضايقني و لا يزعلني .. و مبسوطين ...
ام حنان : عساكم دوم مبسوطين .. و انا قلقانه اذا درى ابو فيصل عن زواجكم .. خايفه يطلقكم من بعض .. و يمكن ماا عاد تشوفين فيصل ..ابوه شري و نعرفه ..
حنان ~ إني اتطلق من فيصل شي حلو .. بس إني ما عاد اشوفه لأ مستحيل ...
ام حنان شافتها تفكر : ءء لا تشغلي بالك ان شاء الله مو بصاير أي شي من اللي قلته .. هذا بس تفكير ..
حنان خلصت العصير و قعدت مقابل امهاا : لا يمه انا مو قلقانه من فيصل الى درى .. عندي سؤال بس .. اللحين لو مثلا مثلا .. يعني مثلا اقول طلقني فيصل .......
ام حنان : الله لا يقولهاا ليش يطلقك ؟!
حنان : يمممممه ! انا اقول مثلا ...
ام حنان : ايييه مثلاااا .....؟
حنان : لو طلقني ما عاااد اقدر اشوفه و اكلمه عادي زي يوم قبل زواجناا ..؟
ام حنان ابتسمت : اكيد ما تقدري .. فيصل بيصير مو محرم لك .. و صعب تشوفينه و تكلمينه او تقعدين معه زي قبل .. اذا مره مره بيكون بينكم سلام من بعيد ...
حنان باحباط : ليييييييييييه !؟
ام حنان : هذا الشرع يا بنتي .. و اصلا هو ما رح يطلقك صح ..؟
حنان تسلك : اييه صح ...


رجع هتان لبيتهم .. و تهزأ من امه و صرخ على امه .. و تناجروا .. لانه ما جا لما عمه كان موجود .. بعدين راح غرفته و قفل على نفسه الباب .. جواله ما سكت من المسجات ..
هتان : " وجع لا توكز .."
نايف : " و انت ليه ما ترد ؟ "
هتان : " ما ابي ارد يااخي .. اكرهك انت و اهلك "
نايف : " وش احنا مسوين لك ؟ "
هتان : " نسيت موسى ولد خالتك يومك تخليه يراقبنني و يطلع كلام علي "
نايف : " يااخي سالفه و انتهت .. و اللحين انا صرت هنا بوريك فيه موسى "
هتان : " ما يهمني .. لا عاد تزعجني فاهم "
نايف : " اسمع بكره بجيكم البيت .. لا تهرب خليك هناك "
هتان : " مين هذا اللي يهرب –فيس معصب- هيييه انتبه لكلامك "
نايف : " خلاااص استناني في بيتكم .. و اذا انت زعلان مني اهلي مالهم دخل "
هتان : " خلصت اللحين ابي انام و لاعااااد توووووكز "
نايف : " أي خلصت اخر كلمه بقولها ترى ولد العم ما يضر قد ما هو ستر و غطا "
هتان : " عن المهايط و يا الله "
نايف : " نوم العوافي "


نرجع للفندق ... وصل رائد و سأل الريسبشن و عطوه رقم الغرفه ...
كان يحس انه انتصر و انه اخيراا صاد شي على اصايل ...
رائد ~ الحقيره ما تدري ان الفندق هذا فندقناا .. والله سهلت علي الشغله ..
( في الحقيقه اصايل تدري انه فندقهم و اختارته لأنه فندقهم و كل هذا ضمن خطتهاا .. )
راح لقسم الصيانه بالفندق ......
رائد : ابو ايمن عطني مفتاح غرفه 202 ...
ابو ايمن : بس حدرتك ......
رائد : لا تبسبس و اخلص علي ...
ابو ايمن : أمرك ياا سِيدي ..
و اخذ المفتاح و هو فرحان و يضحك الى ان وصل للغرفه ....
رائد : اللحين طحتي بيدي ياا بنت الكلب ..
فتح الباب و دخل للغرفه ......
كانت قاعده على السرير بلبس مغري و بأنوثه صارخه .. فاااتحه الشعر و ماسكه خصله من شعرهاا و تكلمت بدلع ......
..... : اهليييييين حبيبي كنت انتظرك ....
رائد انصدم و فهاا ع الاخييييير .. ~ اش ذا الجماااااال !
..... : لا توقف هناك تعال ....
رائد ارتبك : ء ء بس ........


انتــــــــــهى البــــــــارت



 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:45 PM   #109


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



بـــــــــــــــــــــــــــــارت [55]


رائد انصدم و فهاا ع الاخييييير .. ~ اش ذا الجماااااال !
..... : لا توقف هناك تعال ....
رائد ارتبك : ء ء بس ........
رائد ما قدر يقاوم البنت و طاح ي خطة اصايل من جهه ثانيه كانت اصايل بغرفة الامن مضبطه وضعها مع الموظفين هناك و صورت كل شي بعدين اخذت السي دي و طلعت و هي مبسوطه خلاص انتصرت عليه ....

صباح اليوم التالي فعلا حنان صحت و هي تعبانه الظاهر عدوى ...
فيصل : خلينا نروح المستشفى لا تعاندي ..
حنان : كح كح قلت لك بخف بعد شوي ..
فيصل : اسمعي الكلام قبل تصحى امي و لا امك بعدين يقلقون ..
حنان : خلاص بنروح رجيتني ..
فيصل : اهم شي اتطمن عليك ..
حنان : دقيقه ألبس عباتي و اجي ..
فيصل : انا بستناك برا ..
حنان : اوك .. كح كح ....

طلع برا يستناها بعد دقايق جته ..
فيصل : نسيت ان ما عندنا سياره .. كلمي وليد قولي له يرسل سواقه ..
حنان : يا ليييييل خلاص مو بلازم .. >جت بتدخل مسك يدها ..
فيصل : تكفييين ‏انتي تعبانه ‏ﻤـْرھ ( حط يده ع جبهتها ) و حرارتك مرتفعه ...
حنان : انت يعني مٌصر ..؟
فيصل : اكيد ...دقي عليه بسرعه ..
ما كان قدامها حل و هي تشوف اصرار فيصل .. دقت ‏على وليد و قال لهم ربع ساعه و السيارة عندهم ..
حنان : اللحين لازم اطلع بهيئة حمد ؟!
فيصل : لا مو لازم ..
حنان : ‏بِــ̯͡سّ السواق !!
فيصل : وش مدريه ..بقول له انك خالتي ..
حنان : هههههه خالتك ضــ كح كح ـــحكتني ..
فيصل : ليته فيني و لا فيك ..و عسى ضحكتك دايمه ..
حنان : ما صدقنا صرت بخير تقوم تدعي ‏على نفسك ..
فيصل : لانك حبيبتي ...
حنان : اوووووف كح كح ..
فيصل : خلص ارتاحي ما عاد بقول شي ...
و وصل السواق بعد دقايق و اخذهم للمستشفى ...


فـ♡ـي بيت اصايل طلبت من الخدامه تصحيها 6 و نص الصباح ... عشان تصبح ‏على رائد ...قامت اخذت شاور سريع و صلت الفجر .. مسكت الجوال تتأمله للحظه بعدين ابتسمت و تحولت الابتسامه ‏الى ضحك ...
ثم دقت عليه ...
اصايل : الووو .. صباح الورد رورو ...
بِــ̯͡سّ سمع صوتها قام من مكانه مفجوع تلفت حوله و حاول يتذكر وش يسوي هنا و قعد يتذكر كان فيه ‏بنـت شقرا و عيون خضر و جميييييله ...
اصايل : اش بك يا رورو ما عرفت الصوت؟!
رائد اخيرا استوعب اللي حصل : اصااايل ياا الكلبه يااا الحقيره وش سويتي ؟!
اصايل : اوووه لا لا ..انا اللي وش سويتي ؟! انت اللي وش سويت ياا رورو ؟! الحلوه اللي نمت معها وينها ؟!
رائد قام و لبس و صرخ : انا اووووريك ابذبحك انا اللي بدمرك ...
اصايل : اوو ام جي خوفتني ياا روح امك .. تتوقع لو نشرت الفيديو اللي معي سمعتكم وين بتروح؟!
رائد : ياا ‏بنت الكلب !
اصايل : خطأ .. بتصيرون بالتراب الناس تمشي و تدعس عليكم عايلة قذرة .. اذا ما تبي هالشي يصير هو طلب واحد ابعد عن حياتنا و فكنا شرك و لا بوديك بداهيه تراك ما تعرفني لو لزم الامر ممكن اقتلك و لا فكرت فاااهم ؟!

و قفلت ع طول قبل تسمع رده ...اماا رائد صرخ و عصب ما خلا شي إلا وكسره من كثر ما هو معصب عليها ..


وصلوا لأقرب مستشفى ...اول ما نزلوا من السيارة ... فيصل شبك يده بيدها .....
حنان سحبت يدها ما قدرت : فيصل وش فيك ؟ اترك ...
فيصل : خليني لو لحظه احس اني مع زوجتي ...
حنان : مااني ......
فيصل : اششش خلاص صرنا داخل المستشفى و يدك ماني تاركها... >> كان يناظر حنان و حنان فجأه وقفت وشهقت ...
فيصل : وش فيك ؟ >>ناظر اللي تناظره .. انصدم بعدين ترك يد حنان بسرعه ...
مروا من جنبهم و لا كنهم يعرفونهم ‏الى ان نااداه ...
عزيز : فييييصل ...!
فيصل بضيق : اوووووف وش يبي ذا ؟! (همس) روحي غرفة انتظار الحريم ‏على بال ما اشوفه ...
راحت حنان و هي ما هي مرتاحه لشوفة شخص من شلة هتان بالمستشفى ..
حنان ~ وش ذا الحظ ؟! ما قابلنا إلا عزيز ! لااا و كنا مشبكين ايدينا ببعض .. يستاهل فيصل قلت له ما سمع كلامي كح كح ..

نرجع لفيصل ......
فيصل : نعم .. اش بغيت ؟!
عزيز : سلاامات وش عندك بالمستشفى ؟!
فيصل : الله يسلمك .. ابد جايب الاهل ...
عزيز بفضول : مين البنت اللي معك ؟ لا تفهمني غلط ‏بِــ̯͡سّ وضعكم كان غريب !
فيصل : انت مالك دخل خلك ‏فـ♡ـي حالك ...>> تركه و مشى ...
عزيز : طيب .. مشيناا ياا متعب ..
كان جاي للمستشفى مع اخوه عشان مراجعه بسبب حادثة امس ....
متعب : وش فيه ذا يكلمنا كذا ؟
عزيز : معليك اللحين اوريك فيه ...
متعب : وش ناوي تسوي ؟!
عزيز طلع جواله : الو هتااااان .........
دق على هتان اللي كان بأحد البوفيهات يفطر مع مشاري ...


نادوا على اسم حنان و دخلت عند الدكتوره أما فيصل قعد ينتظرها برى ...
شخّصت الدكتوره حالتها و كتبت لها الادويه اللازمه ...
الدكتوره : ‏انتي متزوجه ؟
حنان ~ وش اقولها اي و لا لا .. بقولها لا .. لان فيصل ‏فـ♡ـي الحقيقه ما يعتبر زوجي : لا مو متزوجه ...
الدكتوره : اهااا .. اوك ... تطمني حبيبتي ‏انتي عندك برد يومين ثلاثة و تصيري احسن ‏ان شاء الله .. انتي بس خذي العلاج اللي وصفته لك بانتظام ..
عطتها الوصفه الطبيه ...
حنان : ‏ان شاء الله شكرا ياا دكتوره >> قامت بتطلع ...
الدكتوره : لحظه لحظه حبيبتي ..
حنان : هلاا ...
الدكتوره : كتبت لك ‏على ورقة تحليل دم ...
حنان خافت : ليه وش فيني ؟
الدكتوره : ‏بِــ̯͡سّ عشان نتطمن عليك اكثر ...
حنان : و لازم التحليل اليوم ؟
الدكتوره : الافضل اليوم اذا قدرتي ..
حنان بتسليك : ‏ان شاء الله ...
طلعت متضايقه ... لان فيصل اكيد رح يقلق بما ان السالفه فيها تحليل دم .. كانت متردده تسويها او لا .. اخيرا قررت تسحب ‏على اووم التحليل ...
فيصل : هاا بشري ..؟
حنان : ما فيني شي كله برد يومين و يروح ...
فيصل : الحمد لله اهم شي تطمنا عليك .. و ما تشوفي شر ياا حبيبتي ...
حنان : الشر ماا يجيك .. ‏بِــ̯͡سّ بدون كلمة حبيبتي الله يخليك كح كح ...
فيصل : ههههه حااضر ...
خبت ورقة التحليل بشنطتهاا .. و ما كانت ناويه اصلا تعلم فيصل ......
و هم طااالعين من المستشفى شافوا هتان كان توه داخل ... فيصل قبض ايدينه بقهر و عرف ان عزيز هو اكيد اللي قال له .. و مو عارف اش ممكن عزيز قال لهتان بخصوص البنت اللي معه ...
هتان مصدووم : فيصل .. سـ سلامتك ليش بالمستشفى .. ؟
فيصل : ابد الاهل تعبانيين شوي ..
هتان : ما تشوفوا شر ..
فيصل : الشر ما يجيك .. عن اذنك ..
اخذ حنان و مشوا بسرعه ..
فيصل : شفتي كيف من الربكه عطيته وجه و رديت عليه ...
حنان : ههههههههههههههههههههههههههههه ...
فيصل : ليش الضحك اللحين كنا بنروح ‏فـ♡ـي مصيبه ..
حنان : هههههههه ‏بِــ̯͡سّ كل ما اتذكر فيس هتان المنصدم اضحك ..
هتان : و ليش ينصدم ؟ وش الغريب فيه اني امشي مع ‏بنت ?...اصلا وش دخله !
حنان : ههههه ‏بِــ̯͡سّ ضحكني ...
فيصل ~ اشوا انه ما سوا سالفه و تمشكل معي ..اكثر شي خفت منه لا يكشف حنان الحمدلله يااا ربي انها عدت ...


بعد ما راحوا ظل هتان واقف ‏فـ♡ـي مكانه ...
هتان : هاا وش رايك ؟!
مشاي يحك ذقنه : هي نفسهااا انا متاكد .. نفس البنت اللي شفتها بالكورنيش بعد ما قابلنا فيصل ذاك اليوم ..
هتان : اكيييد لاا تورطناا ...
مشاري : ايييه مستحيييل انسى شكل بنت قابلتها ...حتى يومهاا كانت واقفه مقابل فيصل .. يوم شافتنا معه اختفت ..
هتان : همم وش ظنك عن علاقتهم ؟!
مشاري : والله علمي علمك ..
هتان : طيب مصيرناا نعرف ...
مشاري ~ ياا اني شااك ان هالبنت تكون نفسهاا وليد (حنان) .. يا االله ياا زيد متى تجي و نتأكد ...اخ ياا اني متحمس اكشف حقيقته ...
هتان : ياا هيييه ياا الله مشيناا ..
مشاري : يا الله يا الله ...

و هم بالسياره ......
حنان : اسمع لازم نمر السوق نشتري اغراض للبيت ..
فيصل : لا انتي تعبانه .. خل اوصلك ثم اروح انا اشتري ..
حنان : ماا فيني شي انا اقدر امشي .. خلنا نروح مره وحده ..
فيصل : دامك مصره .. اووكيه اصلا انا حاب اطلع معك ...
حنان بمزح : خلااااص اجل ودني البيت ...
فيصل : هههههه لأ ...
و راحوا السوق و شروا كل الاغراض اللي محتاجينهاا .. ثم رجعوا البيت تقريبا على الساعه 10 او 10 و شوي .. الكل كان نايم وقتهاا و محد حس ‏على طلعتهم او رجعتهم و هذا شي حلو ... صحيح تفاجئوا بالاغراض اول ما صحواا .. شكروهم كثير عليهاا .. تغدوا و استانسوا و انبسطوا .. الى العصر ثم قرروا يرجعوا الشقه .. بالرغم من محاولات امهاتهم انهم يقعدون .....


في بيت اهل نواف .. الكل كان يستعد لخطبة الجوهره او يحسبون انهاا خطبه ...
ام نواف : العنوووود .. يا العنووود ...
العنود نزلت من فوق : هلااا يمه ...!
ام نواف : الكوافيره وصلت .. تعالي خذيهاا على فوق ...
العنود : يممممه وش حقه شغل كوافيره و هي خطبه ...؟
ام نواف : خذيهاا لاختك و بلا اسئله ..
العنود عصبت : ان شاء الله .. ان شاء الله ...
و اخذتهاا العنود على فووووق .. دخلت على اختهاا و هي غرقانه بدموعهاا ..
العنود : جووووج ليه البكي !؟ ..
الجوهره : ماااا ابي اتزوج اللحين ..
العنود : تكفيييييين ابوي لا يسمعك .. امسحي دموعك الكوافيره برى ..
الجوهره : و ليش الكوافيره تراها خطبه ...
العنود : قلت لامي نفس الكلام قالت خذيهاا لاختك و بلا اسئلة ..
الجوهره مسحت دموعه : يعني خلااص ما عاد في امل للتراجع ..
العنود ضمة اختهاا : لااا تزعلي يمكن خيره !
الجوهره : صاادقه .. وش بستفيد لا زعلت .. خلاااص بخليهاا على الله ..
العنود : ايييه ابيك كذا .. يا الله اللحين بدخل الكوافيره ابيها تطلعك احلى عروس ...
الجوهره صدت بضيقه .......
العنود : لاااااااا ما نبيك تتضايقين ورينا الضحكه الحلوه ..
الجوهره ضحكت غصب ضحكه بارده ... و هي تفكر ليش خالد ما سوى شي و لا كلم ابوهاا او ابوه .. مع ان الجوري قالت له انهاا رح تتزوج ...>> البلا انهاا ما تدري انه المعرس كانت زعلانه منه فكرت انه تخلى عنه ...


وصلوا الشقه .. كان وليد قاعد مع ماجد اثناء دخولهم ....
وليد : حيااااكم ..
حنان : الله يحييك ...
( ملاحظه : مستحيل فيصل يتنازل يرد على وليد ) ...
ماجد : فكرتكم بتجون المغرب ...
حنان : ما بقى شي ع الاذان .. تبينا نرجع يعني ههه ..
ماجد : ههههه لا والله انت عارف اني ما قصدت ..
وليد : طيب حياااكم اقعدوااا ليه واقفين ؟
حنان قعدت و قعد معهاا فيصل ....
وليد : بشرواا وش سويتوااا عسى انبسطتوا ؟
حنان : الحمدلله امورنا كانت زينه .. انت قول ليش بغيتنا نرجع ؟
وليد : هههه بس لاني اشتقت لكم ...
حنان باستغراب : أمااا عشان كذاا ..
فيصل ما عجبه كلام وليد : دام كذا خلنا نرجع لاهلنا ياا حمد .. انت شفتهم كيف ترجوناا نقعد .. بالاخير طلع وليد ما عنده سالفه ...
وليد : لا لا لا وين تروحون .. حناا معزومين الساعه 8 و لازم تحضرون ..
فيصل : ليييش لازم ؟ ..
وليد : انتوا احضروا و بتعرفون ...
حنان قعدت تكح كح متواصل ...
فيصل : انت بخير ؟
حنان : لااا تخاف شي طبيعي كح كح ...
فيصل : زي ما انت شايف حمد تعبان .. ماله داعي يطلع من البيت ..
وليد : حموودي ما تشوف شر ليته في اللي يكرهونك و لا فيك ..
حنان : ههه الشر ما يجيك ..
ماجد : سلامتك ياا حمد ..
حنان : الله يسلمك .. انا بخير كله برد ...
ماجد : يعني ان شاء الله بتحضرون ..
حنان تناظر فيصل : وش رايك ؟
فيصل : اذا انت حاب براحتك ..
وليد : خلااااص اجل بتحضرون .. جهزوا انفسكم بعد الصلاه ... انا شريت لكل واحد منكم ثوب و شماغ جديد و مستلزماته .. لازم تطلعون اكشخ ناس ..
فيصل : انت وش قصتك ؟
وليد : ليه وش فيك ؟ ماعجبك كلامي ؟
فيصل : يعني حسستني بنروح عرس .. علمنا وش هي العزيمه هذي بالضبط ؟!
وليد : قلت لكم الى رحتوا بتعرفون .. لا تستعجلون على رزقكم ..
فيصل : الله يستر ...
حنان : ههه لا تشيل هم ياا فيصل .. انا عن نفسي تحمست اعرف وش السالفه ...
وليد : هههه انا متأكد رح تنبسطون و بتشكروني ..
فيصل : والله ما يندرى ...
حنان : كح كح .. آ آ عن كح كح اذنكم ياا جماعه ...
راحت غرفتهاا ....
وليد : الله يشفيك ياا حمودي ...
فيصل ~ اوووووف مدري ليه احس ذا الوليد يتعمد يضايقني بحركاته ... و لا نظراته لحنان .... آخ بس احياناا احس ودي اقتله ....

نرجع لبيت اهل نواف ... بعد المغرب بدأو المعازيم يتوافدون على بيتهم .... كان الحضور جيرانهم و اهلهم وشوي من جماعتهم ...
للعلم وزعوا كروت و كتبوا فيها انها ملكه .. الوحيدين اللي ما يدروا هم الجوهره و اخوانهااا .......
و جت ام نواف لغرفة بنتهاا تتطمن كيف صارت العروس ...
ام نواف : ما شاء الله وش حلاااتك ياا بنتي كبرتي و صرتي عروس ..
الجوهره بزعل : يمممه ما ودي اتزوج اللحين !
ام نواف : يوووه يا الجوهره كم مره حكينا بذا الموضوع .. انا فاهمتك ياا بنتي انك متوتره و هذا شي طبيعي أي بنت ممكن يحصل لهاا كذا .. رانيه لساا كثير على ما تخلصي ...
رانيه : التسريحه خلصنااها باقي الميك اب .. ما رح ياخذ وقت ان شاء الله ..
ام نواف : حاولي تعجلي انتي خلقه جيتي متأخر .. و الضيوف صاروا تحت ..
رانيه : ان شاء الله مدام ...
الجوهره : يمه حتى العريس و اهله وصلواا ...؟
ام نواف : ايييه من شوي وصلوا ...
اندق باب الغرفه و كانت منار .....
منار : مسااااء الخير ..
الجوهره : هلاااا والله هلاااا منووور ..
منار : كيفك ياا عروستنا ؟
الجوهره : الحمد لله .. الجوري ما جت ؟
منار : تو كلمتهاا تقول بالطريق دقيقتين و تكون هنا ..
ام نواف : اجل انا اخليكم و بروح اشوف الضيوف ..
منار : اوكيه خالتي ....

من جه ثانيه بغرفة العنود .. البنات كلهم كانواا مجتمعين ناقصهم شهد ما بعد تجي ....
العنود : يااا الله تكفووون علموني وش بتسوون ؟
اصايل تناظر جود ثم : هههههههههههههههههههههههههههههههه سر !
العنود : يااا النذله انتي و هي ...
اصايل : يااا حياااتي اصبري الى ان تجي شهد عشان اقولكم مره وحده ..
العنود : طيب يااا بناات .. فاديه ( اخت الجوري و شهد عمرها 18 اذا تذكرون ) بتدخلونهاا معنااا ...؟
اصايل : امممم هي بالعاده ما تطلع معنا بنسألهاا اذا ودهاا ..
العنود : لااا قولي لشهد و هي تسألهاا .. اناا صراحه ما احبهاا لانهاا شايفه نفسهاا ..
اصايل : هو من ناحية شايفه نفسهاا مررره شاايفه نفسهاا .. و ميته على اهل ابوهاا الله لا يبلاناا ..
العنود : هههههه صدقتي .. ياا الله تأخرت شهد ...
اصايل : منوور كلمتهم و قالوا شوي و بيكونوا هنا .. المفترض انهاا وصلت ...
و كلهاا لحظات حتى اندق باب غرفة العنود و شهد وصلت .. وسلموا على بعض و بعد سؤال الحال .....
شهد : بنااات علموني بليييز مين هو عريس جوج ..
اصايل : ء ء خلك من هالموضوع احنا عندنا موضوع اهم ...
العنود : ايييه و قاعدين نستناك من ساعه .. ما رضوا يعلموني الا بوجودك ..
اصايل طلعت كرت الدعوه : تآآآرآآآآآآ ...
شهد اخذته من يدهاا : وش هذا ؟
اصايل : هذي حفله اصحاب خالد مسوينهاا و عزموه ....
جود : هئئئئئئئئ كيف اخذتي الكرت ...؟
اصايل : طلبته من خالد و عطاني اياهاا ..
شهد باستغراب : بالبساطه هذي عطاك ؟!
اصايل : اييه قلت له عجبني تصميمه و ابي احتفظ فيه و عطاني ااياااه ..
العنود : يااا سلاااااام يعني الحفل بيكون فيه خالد !
شهد : اييييه اهم شي عندك خالد ...
اصايل زعلت ع العنود : ياا صبااايااا انا قررت نروح نشوف حفلهم وش رايكم ؟
شهد : واااااااااااااااو فله !
العنود : اناا اكييييييييد موافقه دام خالد هناك ..
اصايل ~ كل ما لي احس بالذنب اكثر .. الله يسامحك ياا خالد ع الموقف البايخ اللي حطيتني فيه ...
جود : اصوووله متى بنروح ؟
اصايل : على الساعه 10 كذا .. لان خالد قال بيروح الساعه 9 ..
جود : اوووكيه حلووو ..




 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 11 - 8 - 2015, 05:47 PM   #110


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4383يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



و بعد عدة دقااايق ... زفواا الجوهره على كوشه جهزوهاا بخصوص هالمناسبه ... و رقص و طرب .. الى ان جابوا لها العقد توقع .. هي استغربت ....
الجوهره : يممممه هذي مو خطبه ...
ام نواف : هذي ملكه ياا بنتي .. كل هذا و تحسبينه خطبه ..
الجوهره : بس انا ما شفته و لا .....
ام نواف قاطعتهاا : يا الله يا الله وقعي بعدين تشوفينه لاحقه عليه .. خلصي عليناا لا تفضحينا قدام الآوادم ...
الجوهره امتلت عيونهاا دمع ~ يعني خلاااص بتزوج هذا اللي ما اعرف من هو ..!
وقعت حتى ما شافت اسم العريس من الدموع اللي بعيونها ...
ام نواف : ياا الجوهره يا بنتي .. كفكفي دموعك .. لا يخترب مكياجك ..
الجوهره : طيب .. يمه بتزفونه جنبي ..؟
ام نواف : أي اكيد .. بس بعد ما يطلعون الضيوف لازم تسولفون مع بعض شوي ما هو صار زوجك ..
الجوهره : بس ما صار عرسناا لسا !
ام نواف : معليه بتسولفون ما قلنا بياخذك معه !
الجوهره : طيب الساعه كم بيجي ؟
ام نواف : على الساعه 8 ان شاء الله ..
الجوهره : بس كذا بدري مره !
ام نواف : ايش نسوي عنده شغل ..
الجوهره : ياا سلاااام ...
ام نواف : انتي اللحين ارتاحي .. يا الله باخذ العقد بوديه لابوك ..
الجوهره ~ ارتاااح هااا !


عند الرجااال .. كان المعرس كاااااشخ ع الاخير و مبسووووط ع الاخير ..
نواف : آه ياا النذل .. تتزوج اختي و لا تعلمني !
خالد : ههههه معليش كنت ابيها مفاجأه ..
نواف : يا الله سامحتتك ياا النسيب ...
خالد : هههه ياااا زين الكلمه بس ...
نواف : ههههههه عجبتك هاا .. يا الله الله يوفقك انت و اختي و يكتب لكم الخير وين ما كان ...
خالد : تسلم ياا اخوي .. و عقبالك ان شاء الله ...
نواف ابتسم : ان شاء الله .. الله يسمع منك و اتزوج اللي فبالي بس ..
خالد : و مين هذي اللي فبالك ؟
نواف : سر .. اذا جا وقتهاا اعلمك ...
خالد : لاااه لاااه .. قمنااا نخبي بعد ... من متى ..؟
جاهم سامي سلم عليهم ...
سامي : الف مبروووك ياا خالد و الله يتمم لك على خير ..
خالد : الله يبارك فيك و عقبالك ان شاء الله ...
سامي حز بخاطره لما تذكر ان اصايل رفضته .... خالد حس فيه و ربت ع ظهره ...
نواف : إلااا اخوك فهد وينه ؟
خالد : ما ادري قال لأبوي انه جاي .. لكني اشك ...
نواف : اييييه هذا هو ما تغير ..
خالد : ......................


بروووب الملكه .. باااك الشقه ....
اخذت شااور و لبست الثوب اللي مجهزه وليد ..
حنان : فيصل ركب لي هذا مدري وش اسمه ...
فيصل : ههههه صار لك شهور تمثلين ولد و للحين ما حفظتي اسمه .. هذا كبك يا قلبي ...
حنان : ركبه و انت ساكت لا تقعد تتفلسف ..
فيصل : هههههه طيب تعالي تعالي ..
جت له حنان و ضبط لهاا الكبك ....
حنان : بااقي الغتره ...
فيصل : لا ما اسمهاا غترة .. لانها بيضا نسميها شماغ .. ركز حموو فديتك ..
حنان : يووووه ازعجتني ..
فيصل يضبط لها الشماغ : هههه علوم رجاجيل لازم تعرفهاا ...
حنان : يكفي انت تعرفهااا ..
فيصل : ايوووا كذا انت اوووكيه ...
حنان : لحظه بشوف شكلي بالمرايااا ...
فيصل : الله يحفظك من كل عين ...
حنان تناظر نفسهاا : واااااو ذوووق وليد روووعه .. تغير شكلي .. اللحين احس اني شاب وسيم هههههه...
فيصل بنظره حاده : المكان اللي بنروح له ياا ويلك تبعدين عني .. انا للحين ما ادري وليد وش يخطط له .. يعني ليش يبينا نكشخ ؟!
حنان : كح كح .. لا تخرب حماسي و الفله اللي انا فيهاا .. كح كح ..
فيصل : لاااا و ازيد على كذا تعبانه .. الله يستر !
حنان ابتسمت : لا تشيل همي .. و يا الله رح جهز نفسك ..
فيصل : ايييه قبل لا اروح انتبهي تطلعي من الغرفه و وليد برى .. انتظريني الى ان اجهز و نطلع سوا ...
حنان ~ بديناا بالغيره من اللحين : اووكيه .. ان شاء الله .. انت بس اخلص شكلنا تأخرنا على وليد ..
فيصل : ....................

و بعد ما جهز حاله ...
حنان : واااااااااااو .. حتى انت كششخه .. لا لا و رزه بعد ...
فيصل بثقه : ههههه ادري .. و احلى من وليد بعد ...
حنان : هههههههه امش امش بس تأخرناا ..
اول ما طلعوا .. عينه على طول عليهاا ......
وليد : الله الله الله وش هالزين ! لا اله الا الله ..
حنان ~ ينا .. يناظرني .. يعني يقصدني .. وش اقول له ؟
ماجد : ما شاء الله عليكم .. تقل كبار رجال الاعمال الله يحفظكم ...
فيصل : تسلم ياا ماجد ..
وليد : والله ان ذوقي خطيييييييييييييير ... ( طلع جواله ) .. حمووود تعال تعال نتصور مع بعض ...
كانت بتروح مسكهاا فيصل ......
فيصل : هه هه مو بلازم .. اذا انتوا جاهزين خلوناا نروح ..
وليد : وش اللي مو بلازم .. خلاص اجل نتصور هناك ...
حنان ذابت على شكل وليد .. هو بعد كان كاشخ بنظرهااا محد يملي عينهاا غيره ..
ماجد : يا الله ياا شباب خلونا نمشي ...
فيصل بهمس : اسمع لا تتصور مع وليد ...
حنان : وش فيك بتفضحناا .. يعني ما كأنه اخذ لي صور من قبل ! .. بعدين انا ولد اللحين ...
فيصل : ياا الغبيه ما فكرتي بعدين اذا درى انك بنت وش رح يسوي بصورك ..
حنان : صوري اللي عنده و انا ولد محد رح يصدقه اني بنت بعدين ما رح يدري اني بنت إلا ........ ( سكتت .. كانت رح تقول الا اذا اعترفت له بحبي و تزوجنا ) ...
فيصل : إلا ايش ؟!
وليد ينادي من عند الباب : حموووووودي .. يا الله نستناكم ع الباب ..
حنان : هذا احنا جايين ...


نرجع للملكه .. فيه امور تغيرت ... و خطط تغيرت ...
ام نواف : ياا حبيبتي عريسك ما يبي يدخل قدام الناس .. طلب يشوفك لحالك بغرفه ...
الجوهره : اكيد تمزحين معي ياا يمه ..
ام نواف : لا والله ياا حبيبتي .. هذا طلب عريسك ...
الجوهره بعصبيه : جعله الـ ................ آه يمه ما ابي ادعي على احد ..
ام نواف : ياا بنتي لا تعصبي ..
جت العنود تشوف اش فيهم بعد ما كانت ترقص ...
العنود : وش فيكم وش السالفه ؟
الجوهره : تخيلي يا العنود فوق ما ان خطبتي صارت ملكه حضرت العريس ما يبي ينزف قدام الناس .. يبينا نكون لحالنا و الأدهى ان امي موافقه !
ام نواف : أي صار زوجك وش فيهاا ؟
العنود : معليه ياا جوج .. اذا امي موافقه خلااص على قولتهاا صار زوجك ..
الجوهره : اذا حتى اسمه ما اعرفه !
ام نواف : بتتعرفين عليه اللحين لا تستعجلين .. طول الايام اللي راحت ما سألتي .. بتسألين اللحين !
العنود : كني سمعت الضيوف يقولون اسمه خالد .. بس ما دريت ولد من ..
الجوهره : خالد ؟؟؟؟!
ام نواف : اييه اسمه خالد ..
شهد : عنوووده يا الله تعاالي نبغاك شوي ..
العنود : جايه جايه .. و انتي ياا جوج لا تتضايقين عشان خاطري ...
الجوهره : ان شاء الله ... ( يااا سلااام و اسمه خالد بعد ! .. وش ذا الحظ اللي عندي ما ودي اشوفه .....)

البنات متجمعين بالزاويه .. حتى الناس حسوا ان وراهم شي ههه ...
اصايل : اسمعوا اذا جيناا بنطلع بدلواا فساتينكم .. لا تطلعون كذا .. افضل شي تلبسون بناطيل .. لان عندي احساس نبي نهرب كثير الليله ...
شهد : يؤؤؤؤ نهرب ليه ؟ بديت اخاف ..
اصايل : وش يخوفك ياا الجبانه .. انا بس اقول احتياطا يعني اذا اخوانا شافوناا او شي ...
شهد : طيب ما جبت معي ملابس ....!
العنود : و لا يهمك بعطيك من عندي ...
جود : شهووده .. اختك فاديه ما رح تجي معناا ..؟
شهد : لاااا اسكتوا لا تعلمونهاا .. شوفوهاا قاعده مع بنات عمي و اصلا ما اتوقع توافق ...
جود : حسااافه كان ودي كلنا نروح ..
العنود : بناااات تراكم ناسيين شي مهم ...
البنات باستغراب : وشوووووو ؟؟؟!!!
العنود : اهلنا ما قلنا لهم اننا بنطلع !
اصايل : اتركوا موضوع اهلكم علي .. بقولهم اننا بنطلع بيت وحده من صديقاتي مسويه حفله ...
العنود : و بيصدقون ؟!
اصايل طقت الصدر : مااا عليك قلت خلوهاا علي .. اسلوب الاقناع اختصاصي ...
شهد : يااا فديتك والله محد قدهاا الا انتي ...
اصايل : هههه ثااانكس بييي ..
شهد : تتوقعون اخواني بيحضرون حفلة خالد ..؟
اصايل : انا اظن الكل بيحضر ... و بتشوفون ...
جود : يااا اني تحمسسست ...
و للحين العنود ما تدري من عريس اختهاا !

و صار وقت العشا .. قلطوواا الحريم .. أما البناات قاعدين بغرفة العنود يخططون للمغامرة اللي ناويين عليه ..
و بالنسبة للجوهره .. صار وقت تروح تشوف عريس الغفله ....
ام نواف : يا الله ياا بنتي قومي ...
الجوهره : يمممه تكفين ما ابي ...
ام نواف : وش ذا الدلع اللحين .. يا الله قومي لا تفشليناا ...
الجوهره ع وشك تبكي : يممممه !
ام نواف : تبين ابوك يعني يجي يسحبك ...؟
الجوهره : خلاااص بروووووح ...
اخذتهاا للغرفه .. و قعدت الجوهره تنتظر عريسهااا ....
ام نواف : انتي انتظري هنا هو شوي و يجي ...
الجوهره : طيب خليك معي ...
ام نواف : عيييييب .. بروح اشوف الضيوف ..
الجوهره : لاااااااا بلييييييييز ماااماا ...
ام نواف : يوووووه ما ابي اشوف وجهك كذا .. لا تخافين صدقيني الرجال طيب و ما فيه احسن منه و ان شاء الله تحبينه ...
الجوهره : يعني ما في امل ؟ .. بتتركيني لحالي ..؟
ام نواف مسكت يدهاا : انتي مو لحالك .. انا دقايق و برجع لك ...
ثم راحت ........
ظلت الجوهره قاعده بمكانهاا و نظرهاا ع الباب اللي بينفتح و يدخل منه عريسهاا ... متضايقه و متوتره و بأي لحظه ممكن تبكي ...
و بعد دقايق دخل العريس .. لابس ثوب و شماغ كشخه بدون بشت .. اما الجوهره كانت لابسه فستان احمر طويل مع فتحه ع الجنب تسريحتهاا مره ناعمه و مكياج ناعم ... كانت طالعه روعه ....> انتوا تخيلوا ما فيني اوصف ^ ..
خالد ابتسم : مسا الحب ...
الجوهره كانت منزله راسهاا للارض بس سمعت صوته رفعته و ناظرته باستغراب : خااااااااالد ؟؟! >> ثم وقفت ..
خالد : كيفك يا حبيبتي ؟
الجوهره : انت .. انت وش تسوي هناا ؟ .. ما تدري ان الليله زواجي .. انت كيف تخليت عني ؟.. انت ما قلت بتكلم ابوي و عمي ؟!.. ما كلمتهم ليه ؟! .. شوف شوف اهلي زوجوني واحد ما اعرفه .. اصلا عاادي اذا ما تبيني حتى لو طلبت تتزوجني كنت برفض عشان اختي .. يا الله اطلع من هنا ما ابيهم يشوفونك .. ( نزلت راسها بحزن ) خلاص ما عاد بيدك تسوي شي لاني وقعت ع العقد ..>> على بالها ان خالد داخل الغرفه بالغلط ...
خالد قرب منهاا ورفع وجهها باطراف انامله : يااا حبيبتي تحبيني هالكثر ؟
الجوهره تناظره و بعيونها دموع : لـ ليش ما تروح ؟.. انا خلاص ماني حلالك ..
خالد : هههه إلا حلالي انتي زوجتي .. انا عريسك اللي ما تعرفينه .. و هذي كلها مفاجئه لك و لاني كنت عارف رح ترفضيني عشان اختك سويت كذا .. مستحيل اخليك تكوني لأحد غيري.. اذا مو مصدقه بجيب لك عقد الزواج و تقرين الاسم ...
الجوهره بصدمه : انت اكيد قاعد تمزح معي ..
خالد : لاااا و اللي خلقني ماني قاعد امزح .. انتي ... ز .. و .. جـ .. تـ ..ـي ..
الجوهره قعدت و هي ماهي مستوعبه الصدمه : و اختي ؟؟؟! اللحين بتكرهني ..
خالد : انتي ما كنتي تدرين من عريسك ... و اختك مراهقه و رح تعرف بعدين انها كانت غلطانه .. خلينا نستانس بملكتنا ... لان ما عندي وقت معزوم على حفل مهم .. طبعا مافي شي اهم منك بس لازم اروح ...
الجوهره ساكته مستحيه و مرتبكه و لا هي عارفه وش تقول .. و كثير اسئله في بالها ...
خالد : حبيبتي اذا ودك اقعد معك بقعد و بلاه الحفل ...
الجوهره بارتباك : لأ .. انا .. ما قلت كذا ..
خالد : طييب ابتسمي ياا قلبي و نبضه .. ياا بعد كل هلي ..
الجوهره لفت وجهها من زود الحياا ...


وصلواا للفندق .. كان منظم و مرتب و كبيييير و حلو بشكل ما تصورته حنان .. اول ما دخلته تفاجئت .....
حنان : واااااااو وش هالمكان ؟!
وليد : شايفيين هذا كله .. ؟
حنان : اييييه ..
وليد : هذا حفل لكم انتوا بمناسبة نجاحكم و نهاية الفصل الاول ...
حنان ماهي مصدقه : لناا احناا ؟
وليد : ايه انتوا ..
حنان : شكرااااا كثير .. اول مره احد يسوي حفل عشاناا .. مو عارف اش اقول ..
فيصل يضربهاا كتف بكتف : فضحتنااا .. هايط و قوول لهم عادي كم مره اهلنا احتفلوا فينا ...
حنان : ههههههههههه ..
وليد : اذا تبي تشكرني ياا حمد خلني اتصور معك ...
حنان ناظرت فيصل بترجي ...
فيصل : اووووف اوكيه ...
وليد : يا الله تعااال جنبي .. و لا تنسى تبتسم ... لاني امووووت على ابتسامتك .. جعلني فداهاا ..
حنان ميته احراج : ههه ان شاء الله ..
وقفت جنبه و صورهم ماجد ...
وليد : ورني الصوره ... ( عطاه ماجد الجوال ) ... يااا لبييييييييه احلى صوره عندي للحين ..
حنان تنازر الارض من حرجهااو خجلهاا .. و فيصل يناظرهاا بقهر ....
ماجد : امش ياا وليد المعازيم بدوا يحضرون خلنا نسلم ..
وليد : طيب طيب اللحين جاي ...
حنان : ء ء وليد ..
وليد : لبيييييه آمر ..
حنان : آ آ .. النتايج ما شفتهاا ما ادري كيف درجاتي ..
وليد : و لا يهمك انا شفتها .. الف مبروووك نجحت و نسبه عاليه .. يعني ترفع الراس ...
حنان استانست : صدددق ؟! .. الحمد لله ...
وليد : ...................

في مكان آخر .. في بيت هتان بالتحديد .. وصل ولد عمه بيتهم .. بعد ما اتفق معه انه بيجيهم ....
هتان فتح الباب و بدون نفس : هلاااا ...
نايف مد يده بيسلم : هلااا بك ...
هتان سحب عليه و دخل ....: ادخل اذا تبي ..
نايف : وش بلاه تقل جايه غصب عنه !
و دخلواا للمجلس ....
هتان : اخلص لان وراي طلعه مع اخوياي ....
نايف انبسط : تكفأ خذني معك ... سيارتي ما وصلت باقي ..
هتان : انا ابي افتك منك و انت تبي تجي معي ..
نايف : تكفأ تكفأ ياا ولد العم !
هتان : وش اللي بلاني و اقولك ... خلاص باخذك لكن لا تسوي لي مشاكل ..
نايف : هههههههههههههه المشاكل هي اللي تجيني انا مالي دخل ..
هتان : اقووول امش امش يا الله انقلع بيتكم مالي خلق مشاكل ...

نايف : لا تقلع بي .. والله ما غير اروح معك ... و تراي امزح ماني بمسوي لك أي مشكله لا تخاف ...
هتان : طيب .. اذا ما عندك سالفه بنمشي اللحين ...
نايف : بغيت اعرف بس كيف مدرستكم .. ؟
هتان : وشو اللي كيف ؟! وش تبي تعرف بالضبط ؟
نايف : يعني براسي مشاكل فيه احد اقدر افقع وجهه ..
هتان : من اولهاا مشاكل .... ( فكر للحظه ) .. تصدق فيه واحد اتحداك تغلبه ...
نايف تربع : والله دام فيهاا تحدي ازهلها ..من هو ؟
هتان ~ هه ابخليه يتحركش براجح و خله يتصفق يستاهل هههههه : واحد بالمدرسه بس ظنتي ما هو بمداوم اول اسبوع الى داوم بوريك اياه ..
نايف : قدااااام .. وبتشوف وش بسوي فيه ..
هتان : الله الله متى يجي اليوم اللي بتتضارب معه بس !
نايف : امش يا الله نروح ...
هتان : يا الله يا النشبه ...
طلعواا بسيارة هتان .....
نايف : وش اخبار فيصل ؟
هتان باستغراب : حتى هذي قالك عليهاا موسى !
نايف : آفاا عليك كل الاخبار عندي ...
هتان : وش تعرف ؟
نايف : انك تلاحق وراه و هو مو بمعطيك وجه ...
هتان : و غيروا ؟؟؟!
نايف : هذا اللي اعرفه ..
هتان : كذاااب ...
نايف : و ربك هذا اللي اعرفه ...
هتان : شوف من اللحين اقولك تحشر خشمك بأموري بتصرف معك تصرف ما يعجبك .. و اسئله ما ابي فهمت !؟
نايف : و انا ما كنت ابي اسألك عن شي .. بس كنت حاب اساعدك ..
هتان : انت وجهك وجه واحد يساعد ..!
نايف : جربني والله ما تخسر .. تراهم يسموني في تبوك الداهيه ..
هتان : و بعد !!!!! ..
نايف : هههه اييييه لو بغيت والله لا اخلي فيصل يصير خويك و برضاه بعد ..
هتان : أمااا .. و تقدر ؟
نايف : قلت لك جربني ..
هتان : وش المقابل ؟
نايف : ما ابي منك شي ..
هتان : ما هي بعلي ذي الحركات .. انت ما تسوي شي لوجه الله ..
نايف : والله حاليا ما ابي شي .. لكن يمكن في المستقبل ..
هتان : اجل وريني .. اذا قدرت تخلينا اخوياء .. لك مني اللي تبيه ..
و صلواا بيت مشاري و اخذوه .. تعرف على نايف و شكلهم بيصيروا صحبه ...


في احد المقاهي ... كان رائد قاعد مع مشعل .. يشكي له من اللي صار .. كان معصب و مقهور ...
رائد : بنت الكلب بتوديني في داهيه ..
مشعل : اهداا ياا رائد ...
رائد : كيف اهدا والله لو درى ابوي عن ذي المصيبه لا يذبحني .. هذا ابوي ما عنده .. اهم شي سمعة العايله ...
مشعل : البنت هددتك اذا قربت ناحيتهاا .. انت اسمع الكلام و ان شاء الله مو بصاير شي ...
رائد : لاااا احلف !! اقعد خاتم في اصبعها .. الحقيره ذي ..
مشعل : ما قلت كذا و انا اخوك .. بس صدقني اذا تركتهم في حالهم ما بيضرونك ..
رائد باستغراب : و ليش واثق ؟؟؟!
مشعل ارتبك : لأ يعني مو واثق .. بس اقول ..
رائد : مااا ادري .. والله ما ادري كيف اتصرف ...
مشعل : اهم شي كلمت الشخص اللي يراقبه انه يتركهاا ..؟
رائد : اييه ما ابيهاا تفضحني الحقيره ...
مشعل : خلاااص .. ان شاء الله محد بينفضح ...
رائد : آآآآخ بس لو اعرف كيف خطرت لهاا فكرت الفضيحه هذي .. و كيف سوتهاا بالذات لما انا فكرت اصيد عليهاا زله .. ؟ الموضوع فيه إنّ ...
مشعل يصرف : لا تفكر كثير والله تتعب ابعد عن عايلتهم و اتق الشر ..
رائد : هذا اللي بسويه اللحين الى ان اشوف حل الى لقيت ..
مشعل : على خير ان شاء الله ...


نرجع للفندق ... اغلب المعازيم وصلواا .. باقي بس خالد و نواف و سامي و اللي معهم ..
أماا فيصل و حنان كانوا بزاويه لحالهم على جنب بعيد عن الناس ...
حنان : يا الله مرررره زحمه ...!
فيصل : المكان ذا ما يناسبناا ..
حنان : صدق .. كله رجال اعمال ..
فيصل : ايييه كله رجال و انتي بنت .. ما بقى واحد ما ناظر فيك .. شي يغبن ..
حنان : و اذا ناظر انا ولد .. !
فيصل : لااا و الاغبن من كذا الكل يبارك لوليد بالنجاح .. تقل هو اللي تاعب في الشهاده ..
حنان : اكيد انا ادرس باسمه .. بعدين لا تنسى وليد ما قصر معناا و يعطيناا فلوس دايما ..
فيصل : غصبا عنه هذا اتفاقنا اصلا ...

دقااايق و وصلواا باقي الشله .. بعد ما سلوا على الضيوف توجهوا لطاولة حنان و فيصل على طول ...
فيصل بهمس : كملت والله ...
حنان تبتسم مجامله : هلااا هلااا فيكم .. و الف مبروك يا خالد وليد قال لنا ان الليله ملكتك ...
خالد : الله يبارك فيك و عقبالكم كلكم ..
نواف نظره على حنان : اناا عروسي جاهزه بس ليتهاا توافق ...
حنان صدت خافت يفضحهااا .. و حاولت تصرف الموضوع ...
خالد : امووووت و اعرف بس من هي !
نواف تنهد : فديييييتهاا بس ..
خالد : لاااا انت مره عشقان ..
نواف : عشقااان و بس !
حنان ~ لازم ابعد فيصل من هنا ما ابيه يشك بكلام نوافوه الزفت بيفضحني ذا لا محاله : ء ء فـ فيصل اش رايك نروح هناك ؟.. ودي اشوف المكان ..
فيصل : حااضر يا الله ...
حنان عطت نواف نظرة حقد و مشت ....
خالد : و انت وش سالفتك مع الحب هاليومين ؟؟
نواف : السالفه طويله .. زي ما قلت لك بوقتها بعلمك كل شي ..
سامي ما كان معهم .. كان متضايق و لازال متضايق لان اصايل رفضته ..


أماا وليد و ماجد كانوا مشغولين بكبار الشخصيات .. الى ان راحوااا ..
وليد : اووووف تعبت .. لولا اصرار عمي ما كنت عزمت رجال اعمال ..
ماجد : عمك يحب التفاخر ..
وليد : و بتعلمني فيه ! عمي و اعرفه يعشق المظاهر ..
ماجد : شوف وراك صقر جا بعد .. و واقف مع اثنين يسولف معهم..
وليد : كييييييف ؟ انا ما عزمته ..!
ماجد : اكيد جاي يتطمن على الحفل كيف ماشي ... اوووص هذا هو جاي اتجاهناا...
صقر : مسا الخير ياا شباب ...
ماجد : مسا النور ...
صقر : ما شاء الله الحفل و لا اروع ...
وليد : شكرااا .. بس انت ليه جاي ..؟ ما اذكر اني عزمتك ! ..
صقر : ههههههه انا ما يحتاج لي عزيمه .. لاني من اهلك ..
وليد : و متى ناوي تروح ...؟
صقر : و ليه اروح بقعد الى ان ينتهي الحفل ..
ماجد : ء ء حيااك خذ راحتك ..
صقر : الله يحييك .. ممكن طلب ياا ماجد ؟
ماجد : آمرني ...
صقر : ما يآمر عليك .. روح للامن اللي برى و قول لهم يبعدون الناس العاديه اللي واقفه قدام البوابه الرئيسه .. منظرهم ما هو بحلو ..
ماجد : بس .. ما يصير يعني عيب يطردونهم !
صقر : حبيبي احنا مستأجرين فندقهم بمبلغ و قدره .. و ما فيهاا أي عيب .. وش تبي الناس تقول عنا ؟
ماجد : خلااص خلاااص انا بتصرف ...
بعد ما راح ......
صقر : ايييه و متى بنشوف كيكة الحفل ..
وليد : الساعه 11 ...
صقر يناظر ساعته : اووه باقي ساعه يعني ..
وليد : و ليه مستعجل ؟ اذا عندك شغل روح ..
صقر : ابد ماني مستعجل .. اقول شفت الاثنين اللي هناك ..؟ كنت اسولف معهم من شوي ...
وليد : وش اسوي لك ...
صقر : و انت على طول تطحن الجبهه .. اصبر و اعلمك .. سألوني عن حمد خويك اللي بالشقه ..
وليد باستغراب : اش يبون فيه ؟ و ليش يسألون ؟
صقر : بس قالوا الولد المزيون اللي هناك ما تعرف هو ولد مين ؟ انا قلت لهم اسمه حمد .. بس ما كنت اعرف هو من أي عائلة !
وليد :اصلا مفروض ما تعلمهم اسمه .. حتى عيال التجار ما لهم امان ..
صقر : وش قصدك ؟ بعدين حتى انا حاب اعرف هو من أي عائلة ..
وليد : هذا الشي مو شغلك .. و لا تتدخل رجاءاً ..
صقر : الظاهر خويك حمد متورط .. و مع الاثنين اللي سألوني عنه ..
وليد لف يناظر وين ما صقر يناظر .....

كانواا حاشرينهاا بالزاويه و طايحين عليهاا اسئلة ...
حنان : آ آ يا اخوي ابعد شوي .. ما تحس انك قريب مني ..
شاب 1 : ههههههه و انت خايف !
حنان : ء ء لأ بس .. ما احب كذا ..
شاب 2 : طيب علمنا من أي عائلة انت ..؟
حنان ~ وش دخلهم بعائلتي اللحين ! ..
شاب 1 يقرب : وش فيك ؟ ما عندك عائلة ؟
حنان : طيب لا تقرب .. بعد شوي كتمت نفسي ..
شاب 1 : هههههههههههههه ..
شاب 2 : الحفل هذا ما يحضرونه الا الشخصيات الهامه و كبار رجال الاعمال .. انت ولد من فيهم ؟
حنان : يااا اخي وش دخلكم ؟!
شاب 1 دفهاا للجدار : احنا شيوخك .. نسألك ترد ..
حنان خافت : وش .. وش يعني بتضربني ؟
جاا وليد .....
وليد : ياا شباب وش فيكم ؟
شاب 2 : لا ابد ما في شي ياا وليد .. عن اذنكم ...
اخذ صديقه معه و راحوااا .. كانوا فاطسين ضحك على شكل حنان واضح انها كانت خايفه منهم ..
وليد بعصبيه : ليش انت لحالك ؟
حنان : آ آ فيصل راح الحمام –الله يكرمكم- و شوي و بيرجع ..
وليد : فيصل هذا ما يعتمد عليه .. مفروض ما يتركك لحالك .. على الاقل اقعد مع نواف و خالد و لا تقعد لحالك ..
حنان : ما دريت ان الملاقيف حتى هناا ..
وليد : الملاقيف في كل مكان .. و هذول الاثنين حاطين عينهم عليك انتبه .. فاااهم انتبه ..
حنان ما فهمت قصده و سلكت : ان .. ان شاء الله ...
جااا فيصل ...
فيصل : وش فيه ؟
حنان : ماا في شي ..
وليد : انا رايح .. و انت يا فيصل انتبه لولد خالتك لا تتركه لحاله ..
فيصل مستغرب : ليه وش صار ؟
وليد : انت اسمع كلامي و بس .. عن اذنكم ...
رااح و بعده بدقايق جاا نواف ....
نواف : هذا انت هناا صار لي ساعه ادورك و جوالك ما ترد عليه ..
حنان : اييه جوالي صامت ...
فيصل لف و قال بصوت غير مسموع : جااناا النشبه الثانيه ما يمدي نفتك من الاول الا جا الثاني وراه .. >> سمعته حنان ...
نواف : حمووودي تكفى خلنا نتصور مع بعض .. سمعت انك تصورت مع وليد .. انت كاشخ و طالع ولد مز خلناا نتصور ..
فيصل عصب : اقلب وجهك ياا نواف احسن ما اخرب الدنيا فوق راسك ..
نواف : بلاااك انت عصبت .. ما اظن اني كلمتك !
حنان : نواف انت روح و بعدين نشوف ..
نواف : ماني برايح لين توعدني .. حلال على وليد حرام علي ؟!
حنان ناظرت فيصل شوي و ينفجر : خلاااص خلاااص وعد بس روح اللحين ...
نواف : طيييب لعيونك ... >> ثم مشى ..
فيصل : و بعدييييييييين معك انتي .. ناااويه تجلطيني !؟
حنان : لأ .. بس وش تبيني اسوي ...!
فيصل : الحفل كله ذا ما عجبني امشي نرجع البيت ..
حنان : ما بقى شي و ينتهي اصبر ..
فيصل : بسبتك قاعد ألعن نفسي .. ليش اني سمحت لغيري يشوفك .. ليتك تفهمين اللي احسه ...
حنان نزلت راسهاا للارض بزعل : آسفه ..
فيصل مصدوم : تعتذرين ! والله شي غريب ...
حنان : آ كح كح كح كح كح >> جتهاا كحه شديده ..
فيصل يده ع كتفهاا : بسم الله .. وش صار لك ؟
حنان : كح كح .. بروح ... كح .. الحمام –الله يكرمكم- اغسل وجهي .. كح كح ...
فيصل : يا الله امش بروح معك...


ماجد طلع عند البوابه الرئيسيه .. و بلحظتهاا كانوا مجموعة بنات داخلين للفندق .. و هو طالع ... وحده منهم كانت لافه على صديقتهاا و تضحك ما انتبهت على ماجد اللي كان مستعجل .. فتصادموا كتف بكتف ....
....... : وجع !
ماجد : آ آ آسف اختي .. صار لك شي ؟
.... رفعت نظرها لعيونه و طاحت لثمتهاا .. و ظلت للحظه تناظره .... و هو يبادلهاا نفس النظرات ....
....... : انت ما تشوف ؟
ماجد : آسف والله كنت مستعجل ...
...... حطت لثمتهاا و عطته نظره و مشت ...
و ماجد ظل واقف في مكانه ينااظرهاا و مفهي ..
ماجد ~ ما شاء الله هذي البنت كأني اعرفهاا .. صوتهاا عيونهاا .. ياا لبيييييييه ياا عيونهاا بغيت اروح فيهاا .. والله احس اني اعرفهاا ... من تكون و ليه جت الفندق ؟! ..





 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سويتي, فينا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

وش سويتي فينا يا بنت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت لموضوع: وش سويتي فينا يا بنت
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجتي لم تعد جميلة عادل ابن الرافدين همس للقصص وحكايات وروايات 5 25 - 2 - 2021 05:05 AM
زوجتي مديري العام النورسيه همس للحياة الزوجية 6 19 - 1 - 2021 02:37 PM
زوجتي انا احبك‎ عشق.. همس للحياة الزوجية 9 9 - 9 - 2014 03:34 AM
قال:عندما خجلتني زوجتي الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 6 5 - 7 - 2012 10:43 AM
تصميمي زوجتي ـأدمنت شوفتك همس التصاميم الحصرية 18 19 - 6 - 2012 07:30 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:34 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO