:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم لاصد قلبي صد دون رجعه اعتذار رواية تخلد ذكرى رجل
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15 - 8 - 2012, 06:37 AM
يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي
وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.02
مواضيعي » 13
الردود » 67
عددمشاركاتي » 80
نقاطي التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » وحيدهـ كالقـ م ـر will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي


انا اليوم جايه اقدم لكم روايتي الاولى ان شاء الله تعجبكم
مـــن بقـــى لـــحبي غـــيـــركـ "
رومنسيه و جريئة و خياليه
و اذا الروايه فيها شيء من روايات ثانية ترا انا ما ادري كل هذي من خيالي
و اذا فيها شيء يخالف الدين او ما اعجبتكم الرواية او من هذا الكلام علموني ترا يهمني رايكم
هذي الرواية تعبر عن كل حالة الناس عشان اذا عرفت حالهم تقول الحمد الله و مرات اذا عرفت حالهم تقول يا ليت انا نفسهم و مرات اذا عرفت حالهم تقول ليه هم كذا و انا كذا و مرات و مرات و مرات
ابي اعطي هذي الرواية للي يحب الاكشن و الرومنسيه و الجرائه و اكيد الضحك
ما اطول عليكم نبدا اول بارت
بسم الله الرحمن الرحيم
البــ1ــارت
صالح دخل البيت : ميــــــــــــرا تعالي ميــــــــرا
ميرا طلعت من المطبخ بسرعه : هلا صالح .. كنت في المطبخ
صالح : لي ساعة اناديك .. وينك فيه
ميرا منزله راسها و شعرها الاشقر على عسلي طايح على وجهها : قلت لك في المطبخ .. اطبخ الغداء
صالح يمسك شعرها و يرفع راسها ليشوف عيونها الرماديه على اخضر : ما يحتاج تطبخين الغداء .. انا بتغداء عند فاطمة
ميرا ناظرته له بعيون دامعه : مين فاطمه
صالح يرميها على الارض : اووو ما قلت لك اني تزوجت
ميرا نزلت دموعها الم : و انا مو زوجتك
صالح : نسيتي ان ابوي غصبني عليك
ميرا تبكي حسره على العيشه الي عاشتها : طيب طلقني و ارتاح .. انا وش ذنبي
صالح : ابوي الله يرحمة كاتب في وصيته ما اطلقك .. بس مو معنته اني اعيش معك باقي حياتي
ميرا : .............
صالح رفس ميرا على بطنها : اقول روحي فوق جهزي ملابسك
ميرا تمسك بطنها بيد و تمسح دموعها بيد : وين بنروح
صالح : وين بتروحين مو بنروح .. و اخلصي علي
ميرا راحت تجهز شنطتها و يوم خلصت نزلت و ركبت السياره
صالح وقف عندبيت قديم و مكسر في حي مهجور
ميرا نزلت ودخلت البيت .. جلس في احد الغرف تبكي على حظها في هذي الحياة مسكت بطنها و مسحت عليه و قالت
" ابوك راح و خلانا لحالنا .. استنا اليوم الي تطلع في على هذي الدنيا تخذ مني شوي من همومي و تصير سند لامك
أاإاه يا يبه ليه تستغني عني و تسلمني لناس ما عندهم رحمه .. اطلع يا ولدي او بنتي و شوف كيف امك عايشه "
ناظرت حولها شافت سرير مصدي و الباب ما يتسكر و المرايه مكسوره و السقف بيطيح و قالت " مو قاعده هنا ولا دقيقه"
وقفت و خذت شنطتها و طلعت من البيت و مشت مسافه مو صغيره و لقت بيت يشبه البيت الي صالح رمها فيه بس كان اصغر
و جنبه بيت اكبر و حست ان هذا بيتها الي بتكمل فيه بقي حياتها
بـــــــعد ســــــ 13ـــنــــه
ميرا بصوت عالي : لــــــــــتين حبيبتي
لتين من بعيد : هلا ماما
ام لتين : حبيبتي وينك فيه
لتين : ماما العب مع الهنوف و اميرة
ام لتين : طيب حبيبتي تعالي ساعديني ترا تعبت
لتين : ان شاء الله ماما
لفت راسها على الهنوف و اميره : يالله انا لازم اروح الحين ماما تبيني
الهنوف : لا بدري
لتين : انتي سمعتي ماما وش قالت لازم اروح اساعدها
اميرة : اوكي بس ترجعين المغرب تلعبين معي
لتين اوكي باي
لتين توجهت للباب بس سمع صوت تحبه الا تموت فيه
لتين لفت بنعومه : هلا
عبد العزيز : وين رايحه
لتين : بروح البيت
عبد العزيز يقرب منها : بس انا ما شبعت منك
لتين ترفع راسها : ماما تعبانه لازم اروح اساعدها
عبد العزيز : بترجعين بكره
لتين : لا المغرب انا و ماما يمكن نجي
عبد العزيز يئشر على خده : طيب عطيني شيء يصبرني لين المغرب
لتين : ما فيه يالله باي
عبد العزيز : طيب بمشي معك لين باب البيت ..ممكن
لتين سبقته : اوكي
مشوا مع بعض وصلو بسرعه لانهم جيران
لتين كانت بتدخل بس يد عبد العزيز منعتها
عبد العزيز سندها على الجدار و قال : انا مصمم على ال( ويئشر على خده )
لتين : لا لا ما فيه
عبد العزيز : خلاص بقعد كذا لين يحن قلبك علي و تبوسيني
لتين بدلع رباني : عزووووووز
عبد العزيز: عيونه
لتين : بعد تاخرت على ماما
عبد العزيز : بسرعة تاخرتي على خالتي ميرا (تعودو يقولون خالتي ميرا لان ام سعود و ام لتين صارو اقرب من الخوات )
لتين تكتفت و مدت بوزها : طيب بسرعة اففف
لتين باست عبد العزيز على خده و دفته و دخلت البيت
عبد العزيز مبتسم و رفع يده و حطها على مكان البوسه
لكن ما كانو عبد العزيز و لتين لحالهم .. كانت فيه عيون تراقبهم كلها حقد على عبد العزيز
عيون تاكلمهم من الغيره الي هي فيها .. عيون احتقرت عبد العزيز بشده و هذي العيون عيون
" ابراهـــــــــــــيم "
بــــعد 3 سنـــــــــوات
لتين جالسه عند عتبت البيت تبكي بقوه و تشهق
انفتح باب بيت ابو سعود(ابو عبد العزيز ) و تطلع الهنوف تركض بعبيتها
لتين وقفت و ضمتها بقوه و بكوا ثنتينهم
الهنوف متقطعه بكي : لتين تعالي معنا .. ما اقدر افرقك
لتين نفس الحاله : والله ماقدر .. و انا بعد حبيبتي
الهنوف : بشتاق لك مررررة
لتين بعدتها عنها : مو قادره اصدق انكم بتروحون
الهنوف : حتى انا حتى انا
لتين رجعت ضمتها : مو تروحين و تنسيني .. تعالي و زوريني
الهنوف : اكيد حبيبتي


الموضوع الأصلي :‎ رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 15 - 8 - 2012, 06:40 AM   #2

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



تابع البــــــــــــــ1ـــــــــــــــــارت
انفتح الباب مره ثانيه و طلعت اميرة ركض و ضمت لتين
اميرة : لتين يعني بتجلسين لحالك
لتين : ليه تذكريني
اميرة : حبيبتي انتبهي لنفسك و لـ خالتي ميرا
لتين : ان شاء الله
اميرة : وين راحت الهنوف
لتين : عند ماما
اميرة : صح ذكرتيني بروح اسلم عليها
راحت لتين لـ بيت ابو سعود و سلمت على الكل و جت بتطلع بس شفت الحديقه الصغيره بس حلوه
دخلت و وقفت في النص و لفت حول نفسها و هي تقول في قلبها " هنا لعبت و هنا طحت و هنا ضحكت و هنا بكيت .. كيف اقدر اتخيل اني مو
قادر اعيش هذي الحظات هنا مره ثانيه "
رفعت راسها و شافت عبد العزيز واقف يشوفها
لتين نزلت دموعها و وقفت تناظره و شهقت يوم شافته يفتح يدينه ركضت بسرعة و ضمته بقوة وبكت على صدر
عبد العزيز بالم : خلاص لا تبكي .. تعرفين ان دموعك غاليه
لتين تتكلم بين شهقتها : عبد العزيز بتتركني لحالي
عبد العزيز : لتين لا تقولين كذا.. انتي تعرفين قدرك عندي
لتين : ما جوبتني .. بتتركني
عبد العزيز : حبيبتي غصب عني .. والله بجي كل يوم
لتين بكت اكثر : عبد العزيز انا بدونك اموت ..اهى اهى يعني انا من الحين ميته
عبد العزيز بسرعه : بسم الله عليك لا تقولين كذا .. انا معك للابد فاهمة
لتين : توعدني انك تكون معي للابد
عبد العزيز : اوعدك .. للابد
و رجع يضمها بقوها يفرغ الشوق الي فيه عشان ما يكثر عليه وهو بعيد عنها
مرت الايام و الاشهر و السنين و عبد العزيز ما جاء ولا مره لـ يشوف لتين
مرت 3 سنـــــوات من مغادرت عائلة ابو سعود
ام لتين : لتــ..لتين
لتين دخلت بسرعة : نعم ماما
ام لتين : بنــ..بنتي لتين يو..يومي قرب
لتين جلست جنب سرير امها و مسكت يد امها و قالت بسرعة و خوف : لا تقولين كذا ماما .. ان شاء الله بعد عمر طويل
ام لتين بتعب : لا اوصيك على نفسك و على وتــ.. كح كح
لتين : بسم الله عليك ماما
ام لتين : لتين عندي شـ..كح كح شيء ابي اقوله لك
لتين تبكي : مو الحين ماما انتي تعبانه .. نامي و اذا قمتي قولي الي تبين
ام لتين : اذا نــ.. نمت مو قايمه حبيبتي
لتين بدت تشهق : الله يخليك لي يمه لا تقولين كذا
ام تين ما كانت تسمعها رفعت اصبعها و قالت اخر جملة : اشهد ان لا اله الا الله و ان محمد رسول الله
لتين صارخت يوم شافت يد امها تطيح و عيونها تغمض : ماما لا تكفين لا تخليني هنا لحالي .. انا مين بقي لي مين ماما انتي تحبيني و
مو مخليتني ماما قومي لا تمزحين معي انتي ما تقدرين تتركيني في هذي الدنيا الظالمة و القاسية .. ماما انا وين اروح بعدك ويـــــن
اهى اهى مقدر استحمل هذا العذاب ما اقدر .. ماما ردي علىي لا تخليني كذا .. ماما اهى مـــــــــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــأ
لكن ميرا راحت عند خلقه راحت و معدها رجعه
***********************
مرت سنه بسرعه و اصبح كل من هذا ماضي مؤلم
لتين بعد وفاة امها انتقت عند ابوها
الي ما قد شافته من هي صغيره
لكن كانت معاملته مره حلوه في
البداية و بعد مده تغير فجاة
تعالو نناظر كيف تعيش
***
ام فيصل : لتينوه و وجع وينك يا بنت الـ.....(تسب امها مو ابوها )
لتين تطلع من المجلس بسرعة : هلا خالتي
ام فيصل : انا ما قلت لك لا تقولين خالتي
لتين بهمس : افف ازعجتينا لا تقولين خالتي و لا تقولين خالتي اجل وش اقول عجوز النحس
ام فيصل : وش قاعده تبربرين يا بنت الكافره
لتين عصبت : امي مسلمه .. و اذا عندك شيء قوليه
ام فيصل : ايه عندي يا قليلة الادب .. اكيد ماخذه عادات الكفار من امك
لتين خذت المنشفه و رمتها على ام فيصل : لا تسبين امي يا عجوز النحس امي مسلمه و تعرف ربها و تخافه مو مثلك
ام فيصل : انا عجوز النحس يا بنت الـ... اذا ما علمت ابو فيصل ( صالح ) ما اكون فاطمة
لتين تروح الدرج : قولي له مو خايفه من احد
^^^^^^
اتوقع عرفتو شلون تعيش
بس ما عرفتو مين يعيش معها
>اعرفكم على عائلة ابو فيصل <
ابو فيصل (صالح )/ عمره 46 من اغناء الناس الي في الدمام و شركاته خراج السعودية و داخلها و قبل سنه عرض صفقه مع ابو سعود
( اعتقد عرفتو مين ابو سعود )
**
ام فيصل (فاطمه )/ عمرها 39 شكلها كانها في بداية الثلاثينيات من عمليات التجميل و شد الوجه لكن طلعت عجوز اكثر لما سوت كل هذا .. العجوز الشريرة بختصار كل الصفات الشينه فيها تكرة لتين
لـ سببين وهم انها اجمل من في البيت و السبب ال2 ان لها ورث و تكره عيالها تقول
انهم هم السبب في كبر سنها ( مهبوله )
(و على فكرة بسميها فاطمه مو ام فيصل من الحين )
**
غادة : عمرها 25 طيبة مره و ما ترضا بالخطاء متزوجه من سنه و مسافره من اول زواجه مع زوجه لانه بيكمل دراسته عندها ولد و هي الحين حامل .. مملوحه و حلوه
**
فيصل : عمره 23 مغرور يحب نفسه ويشوف كل الناس حشرات .. وسيم عيونه ناعسه ولونها عسلية فاتحه رموشه كثيفه بشرته حنطيه فاتحه
سكسوكته خيال خشمه سلت سيف فمه صغير و مليان جسمه عضلات طويل بس مو مره شعره بني
**
فهد : عمره 22 مغرور بس انه يخق بسرعه(ههه)وهو مسافر يدرس برا .. و المشكلة هو خوقاقي عيونه عسلية ناعسة رموشه متوسطه بشرته حنطيه سكسوكته معطيه
وجهه شكل خشمه عادي بس حلو على وجهه فمه مو صغير مره شعره بني غامق لين تحت اذنه جسمه عضلات
**
هند :عمرها 20 ضغيفة شخصية بس مو باين عليها من غرورها .. جميله عيونها ناعسه لونها بني رموشها عاديه بشرتها حنطيه فاتحه مره
خشمها طويل و صغير فمها متوسط شعرها بني غامق يوصل لـ نص ظهرها جسمها رشيق.. تكره شيء اسمه لتين لـ جمالها
**
ريم : عمرها 19 مرحه و مرجوجه ما فيها ذرة غرور .. عيونها عسليه واسعه تلمع ببريق يخلي لا واحد ينجذب لها رموشها كثيفه
بشرتها بيضاء صافية خشمها صغير فمها صغير و مليان شعرها اسود فحمي جسمها صغير .. تحب لتين حب ماله نهايه
**
لتين :عمرها 20 مرحه و مهبوله بس ما تقدر تطلع كل هذا لان الحزن اكبر من كل شيء و شخصيتها قوية لكن شكلها ضغيفه .. جمالها اجنبي لان ام ميرا
( جدة لتين ) فرنسية .. عيونها رماديه مايله لـ اخضر رموشها كثيفه بشرتها بيضاء صافيه ناعمه خشمها صغير بس يناسب وجهها اصغير
فمها حبت توت مليان و وردي خدودها ورديه و فيها غمزات تجنن شعرها عسلي فاتح على اشقر غامق جسمها صغير و حلو
^^^^^^^^^^^^
فاطمه جلست تتحلطم " هذي الي ما تستحي تكلمني كذا انا فاطمه تقولي كذا اوريها السافله بنت السافله .. اذا ما خليتها تبوس
رجليني عشان اسامحها ما اكون بنت ابوي "
انقطع حبل افكارها على صوت فيصل يدخل الصاله و يسلم
فاطمه معصبه : وش تبي جاي .. روح نام
فيصل "بدينا من صباح الله خير " : شبعت نوم ابي فطور
فاطمه بتفكير : طيب انقلع عن وجهي .. انا وش دخلني
فيصل متضايق " ابركها من ساعه .. اشر علي الي جاي اسلم عليك " و طلع و تركها تفكر و تخطط لـ تاذي لتين باي طريقه
فاطمه" لتين باين انها ضغيفه بس شخصيتها قوية و بقوه و لازم اكسرها .. بس ما ابي اكون انا الشريرة ابي اكون الطيبه
و الي بيكسر قوتها و يخليها اضعف من في العالم ابوها الشايب .. بس هو كل يوم يصارخ عليها و يهوشها و ما صار شيء
لازم شيء اقوى من الصراخ و الهواش بــ..."
قطع عليها تفكيرها جوالها .. شافت الاسم و ابتسمت
فاطمه: الو
...... : هلا والله بـ فاطمه
فاطمه : هلا حبيبتي سوسن
سوسن: وش اخبارك و اخبار اخوي
فاطمه : انا تمام بس اخوك الله اعلم
سوسن: هوو زوجك و ما تدرين اخباره
فاطمه : اقول فكينا منه و قولي لي
سوسن : امري انا اسمع
فاطمه : ذاك الي ارسلت لك رقمه وش صار عليه
سوسن : وععععع ابد ابد مو حلو ما عنده اسلوب كلش ما عجبني
فاطمه تضحك: ههه الحمد الله مو انا الي داقه عليه
سوسن : و انتي ورينا ابداعك
فاطمه : انا ههه .. طحت لي بواحد يهبل .. ذوق و اسلوبه شيء و لسانه يقطر عسل
سوسن : ايه تاخذين الحلو وتعطيني المر
فاطمه : هههه حظك كذا
سوسن تبي تغير السالفه : الا اقول وش اخبار العله الي عندك
فاطمه قلبت لـ حقد : يا كرهي لها
سوسن : لا تخربين مزاجك على وحده ما تسوا فلس
فاطمه : مزاجي خرب قبل ما اكلمك
سوسن : ليه وش صار
فاطمه :.....تقوول لها كل السالفه
سوسن : الواطيه بنت الـ.... مين هي عشان تتكلم معك زي كذا
فاطمه : .........
سوسن : فطوم وينك
فاطمه : معك معك بس كنت افكر
سوسن : في ايش
فاطمه : لقيتها
سوسن : وش لقيتي ترا لعبتي فيني
فاطمه : لقيت الخطه الي تخلي لتين تصير زي الحشره الي ما تسوا شيء
فاطمه تكمل : بس ابي مسعدتك يا سوسو
سوسن : سمعيني الخطه بعدين اساعدك في الي تبين
فاطمه : طيب اسمعي ..............
<<<<<<<<<
نوقف شوي عشان نعرف سوسن او ام سلطان و عائلتها
ابو سلطان ( خلف ) : عمره 45 مغرور و ما يملا عينه شي .. دايم مشغول ما ينشاف كثير يحب يقعد لحاله و متملك
..
ام سلطان ( سوسن ) : عمرها 39 صديقة فاطمه و اخت صالح ( ابو فيصل ) تحب فاطمه موت و تكره اخوها نفس فاطمه تقول العيال هم السبب في كبر سنها
تكره لتين وهي الي مقنعه صالح يتزوج فاطمه
..
سلطان : عمره 22 انسان كئيب يحب يجلس لحاله ولد بين اربع بنات .. و بسبب نقصانه من حنان الام و الابو صار من الايمو و دايم يلبس اسود و ولا مره ابتسم او
ضحك او لبس لون غير الاسود ( اظن الكل يعرف الايمو بس بقول
لكم وش هم للاحتيط .. الايمو اشخاص انحرمو من الحنان و اتجهو الى الطريق المظلم و اذا حسو بـ الالم و الحرمان في داخلهم يجرحو نفسهم او يحرقو نفسهم )
..
انفال :عمرها 20 مغروره و شايفه نفسها ما لقت الحنان من امها و ابوها رحت تدوره برا عندها اصدقاء السواء جمالها مو مره بس حلوه نفس الشيء
تكره لتين موت
..
رهام : عمرها 19 مرحه مهبوله عندها حنان الدنيا عشان كذا ما انحرفت او صارت ايمو .. بنت طيبه و تحب ريم و تحب لتين و مرة تشفق عليها
..
ريتاج :عمرها 13 هادية تحب تسوالف ما تحب تلعب تحس ان الدنيا فوق راسها على صغر سنها .. حنان اختها يكفيها و زود و هي متعقده من شيء
تعرفونه مع الروايه .. وهي تحب لتين مره
..
ريوف :عمرها 7 اخر العنقود بريئه توها في اول حياتها تعتبر رهام امها مو اختها هي الي تلعبها و تدرس معها و كل شيء .. اكثر وحده تحبها
لتين و رهام
>>>>>>>>>>>>
نرجع بس نروح لـ بيت سوسن نشوف جزء من حياتهم
رهام راحت تشوف ريوف و ريتاج و تمر على سلطان يمكن يبي شيء
رهام راحت اول لـ ريوف فتحت الباب بشوي شوي و لقت ريوف على سريرها الوردي نايمه زي الاميرة الصغيرة
قربت منها و باست راسها و غطتها زين و راحت و سكرت الباب وراها
و مشت شوي لـ توصل لـ غرفة ريتاج شافت نور خفيف من تحت الباب
دخلت لقت ريتاج فاتحه اللاب وهي جالسه على المكتب الي في اخر الغرفه
رهام تركت على الباب : وش مصحيك للحين
ريتاج ابتسمت بـ هدوء : شوفت عينك على اللاب
رهام بشويت مرح : و وش الشيء المهم الي مخليك صاحيه للحين
ريتاج بحزن مكبوت : والله اقراء رواية " بشروه اني برحل " ( الله يعافي الي كتبها بس ليه حزينه كذا انا جلست اصيح .. و اتمنى انك ما تتضيقين اني حطيت اسم روايتك في روايتي )
رهام تعرف الروايه ذي لانها دايم تبحث في النت و تطلع رواية حزينه : طيب ليه تقرين مثل هذي الرواية و تضيقين صدرك
ريتاج رجعت ابتسمت بـ هدوء : ما عندي شيء اسويه
رهام راحت عندها و سكرت اللاب : الا فيه بس انتي رافضه تسوين اي شيء صح علي او لا
ريتاج منزله راسه و بـ هدوء :صح .. بس انا ما احب العب و اركض
رهام تجلس على المكتب الصغير : ليه ما تحبين تلعبين .. احلى شيء و انتي صغير اللعب و الوناسه و الضحك
ريتاج بضيق : خلاص رهومه انا بنام
رهام ما تبي تضغط عليها : اوكي نامي
ريتاج تتوجه للسرير : تصبحين على خير
رهام تبوس جبهة ريتاج : و انتي من اهله
طلعت من عندها و مشت وصلت غرفة انفال سمعت ضحكتها و كلام الغزل عرفت انها تكلم واحد
تعدت غرفتها لتوصل لـ غرفة سلطان الي في اخر البيت
شافت الباب االي عليه كلمت f.....و من الكلمات القذره و الجمجمات و هاكذا
طقت الباب بخفيف و دخلت دخلت راسها بس سمعت صوت حزين يقول : رهام تعالي لي واقفه
رهام ما تشوف شيء : سلطان ما اشوف شيء
سلطان شغل لمبه لونها خافت بس على الاقل تشوف شوي
رهام مشت مسرعه لـ سلطان لانها تخاف من غرفته الي هي عباره من لصقات حقت فرق روك و لون الغرفه لسود بالكامل كل شيء اسود و اللمبات حمرا يعني تخوووف
رهام بخوف : سلطان ترا اخاف من غرفتك هذي
سلطان لف عليها بوجهه الحزين الي ما فيه ولا تعبير للفرحه :طيب اذا تخافين ليه جايه
رهام لفت عليه : ابي اشوف تبي شيء او تبي تاكل
سلطان نفس الحاله : لا ما ابي ابي انام بس انتي خربتي علي .. الحين ممكن تروحين
رهام بـ بحزن على حال اخوانها : ليه تبيني اروح .. ليه ما تحبني .. ترا انا احبك مره و ابيك تكون فرحان
سلطان بشبه ابتسامه كلها استهزاء : من وين القاء الفرحه و انا عايش على هذي الدنيا
رهام نزلت راسها وهي حزينه على اخوانها الي كل واحد حالته من الاسواء لاسواء : خلاص ما ازعجك اعرف انك ما تبيني بروح و اريحك مني
مشت خطوتين بس وقفها صوته وهو يقول : رهام لا تقولين كذا انا احبك بس انا تعبت من هذي الحياة
رهام لفت وهي مبتسمه : انت يا اخوي تعبت لانك اخذت طريق الخطاء .. روح طريق الصحيح و كل شيء يصير احسن .. ما اطول عليك تصبح عل خير
طلعت و سكرت الباب وراها
سلطان جلس يفكر بكلم رهام " ااااااه يا رهام لو تحسين بالي احس فيه ما لمتيني على الي اسوي بنفسي .. بس انا استغرب كلامك .. كلامك كبير و انت
صغيرة ااااه يا اختي انتي الي تهتمين فيني انتي الوحيده الي ترااعيني اذا مرضت انتي الوحيده الي تشوفني نمت او قايم جوعان او عطشان
الله يخليك الي ولا يحرمني منك "
اما رهام طلعت وهي تفكر بـ حالتها هي و اخوانه " ماما و بابا هم السبب في كل شي .. هم السبب في كئبت سلطان هم السبب في انحراف انفال
انتم السبب في تعقد ريتاج انتم السبب في بكاء ريوف كل يوم عشانها ما تلقاكم جنبها انتو السبب في تشتت هذي العائلة و الحين وينكم
ماما بين حفله و عزيمه و بابا بين سفره و سفره .. و احنا كاننا مو فيه .. الله يسامحكم يااا رب الله يسامحكم "
><><><><><><><><><><><><><><><><><><>
تبون تعرفون اكثر عن حياة هذي الشخصيات
والشخصيات الثانية تابعوني في البارت2
لا اوصيكم ابي ردود عشان اتحمس زيادة


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:42 AM   #3

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



ابي رووووووووووووووووووووود عشان اتحمـــس بقالي اكثر من بارت واخلص الرواية وانزلها كــلهـــا بسسرعه اما هذي البارتات خلصت منها من زمان ونزلتــها
البــــــــ2ـــــــــــارت
.....: هنــــــو .. ميــــــرو يالله تاخرنا
الهنوف : دقيقه ياخي وش فيك مستعجل على رزقك
....: وش دخل رزقي في السالفه
الهنوف: مدري بس مخي الحس من الازعاج الي انت معيشني فيه
....: انتي مخك ملحوس من زمان .. اقول ترا بروح
اميره : ياخي اصبر مفتاح الفرج
الهنوف بستعباط : مفتاح الفرج ولا مفتاح الحزن .. فهمتوها ههه لا تقولون ما فهمتوها .. يعني فرج فرح و زي كذا
اميرة نزلت من الدرج وهي ماسكه الهنوف من التيشيرت حقها: والله العظيم اذا عدتيها لا ادفنك هنا
الهنوف تفك نفسها بطريقه مضحكه : طيب طيب افف محد ينكت عندكم .. الا وين عزوزي
اميرة و الهنوف دخلو الصاله لقوه حاط راسه على الطاوله و يطلع صوت كانه يبكي و يقول : ليه ليه ي ربي .. ليه
بليتني بـاخت نفس هذي .. انا وش سويت عشان تعقبني كذا
الهنوف راحت له و طبطبت على كتفه : وش نسوي لازم تتحملها هي غثيثه بس انت قدها و قدود اميرة ما تقدر عليك يا اخي العزيز
و على فكره باخت ولا باخو فهتوها يعني هذي انثى و هذا ذكر
عبد العزيز قام و مسكها من طرف بلوزتها : انتي من وين جايبه هذي السماجه .. اقول البسي عبايتك مسكين برهوم شكله خاس في المطار
الهنوف : حسستني ان برهوم حبيبتك مو اخوك .. ياخي صابر سنتين اصبر كم دقيقه
عبد العزيز : انا طالع تبون تجون ولالا بسرعة انا في السيارة
طلع و ثواني و رجع
اميره : وش فيك رجعت ؟!
الهنوف : اكيد اشتاق لي
عبد العزيز وهو يصعد المصعد : خلي عنك الثقه .. نسيت مفاتيحي
اميرة : والله من الغباء الي انت عايشه .. صدقت هنو كان برهوم حبيبتك مو اخوك
الهنوف : ازعجتنا تاخرنا و مدري وشو اخر شوي انت الي اخرتنا
عبد العزيز راح فوق و نزل وهم يتكلمون عنه
عبد العزيز عصب : يالله بسرعة على السيارة
الهنوف بصوت عالي بس تسوي حركات كانها تهمس لـ اميرة : ميرو ميرو اخوي الي هو اخوك العزيز شب نار لدرجة انه صار ينقط رماد
اميرة ضحكت : ههههههههاااي حلوه .. عجبتني عيديها
الهنوف تمشي بغرور : انا ما اعيد شـ...
قطع عليها كلامها رجل عبد العزيز الي خلتها تطيح على وجهها
اميرة مسكت بطنها : ههههههههههههههههههه اااااي بطني
الهنوف تربعت على الارض و هي تفرك جبهتها : ليه كذا حرام عليك تطيحني كذا
عبد العزيز كاتم ضحكته : اقول قوم اركبي السيارة
اميرة تناظر ساعتها : ترا تاخرنا
عبد العزيز يفتح الباب : لا والله توك تلاحظين
الهنوف تمد يدها : عزوز قومني
عبد العزيز مسكها من يدها و سحبها بقوه و طارت : يالله
^^^^^^^^^^^^^^
>اعرفكم على عائلة ابو سعود<
ابو سعود (محسن) / عمره 46 غني و شركاته تضاهي شركات ابو فيصل .. كان صديق ابو فيصل ايام الجامعه بس تفرقو مع سنوات والحين رجعو نفس اول .. دمه خفيف و يحب يضحك
**
ام سعود (رانيا ) / عمرها 43 قلبها ابيض تحب كل الناس خايفه يجي يومها و ما تشوف لتين( بتعرفون السبب بعدين ) .. دمها خفيف زي زوجها و كل يوم تنكيت
**
سعود / عمره 27 متزوج و عندع ولد و عايش في جدة و يجي كل اجازه لان شغله هناك .. وسيم ( ما اقدر اقول زيادة زوجته موصيتني ما اقول موصفاته هههه)
**
ساره / عمرها 25 مخطوبه من شهور وبقي شهرين و تملك و تتزوج في يوم واحد .. حلوه و طيبوبه و هي صديقة غاده ايام الثانوي
**
عبد العزيز / عمره 23 يحب خواته هنو و ميرو( يالبىى صديقاتي بس ) هم الي مخففين شوقه لـ لتين .. عيونه ناعسة لونها عسلي فاتح رموشه كثيفه مخليه
عيونه كبيره و خيال شعره ناعم بني غامق مع خصلات عسلي غامق خشمه سلت سيف فمه متوسط مليان سكسوكتها مره حلوه بشرته حنطيه فاتحه عند غمزه على خده اليمين
واليسار جسمه عضلات كثيره يعني قوي .. مشتاق لـ لتين مره كان بيروح لها السنوات الي فاتت بس كان خايف من الي بيصير بعدين
**
ابرهيم / عمره 22 مسافر سنتين يدرس برا و بيكمل بس جاي عشان الاجازة حقود و حسود اذا حط شيء في راسه يسويه غصب عن الكل
و اذا قال هذا لي خلاص له .. وسيم عيونه عسليه غامقه خشمه عادي فمه متوسط مليان بشرتة حنطيه عنده سكسوكه وهي الي مخليه
وجه حلو جسمه متوسط .. بعد ما نقلو من بيتهم القديم نسى لتين بس هو كان معجاب فيها و يسمه حب
**
اميرة / عمره 20 نوعها هادي تحب تقرا و تبي تصي دكتوره بس الهنوف ماثره عشان كذا فيها هبال خفيف .. جمالها يجذب اي احد عيونها عسلية واسعه
رموشها كثيفه شعرها ناعم مره لين نص ظهرها لونه عسلي غامق بشرتها بيضاء خشمها سلت سيف و فمها حبت توت ورديه مليانه و احلى شي الغمازات الي
في خدها اليمين جسمها صغير مره .. تحب لتين كااختها
**
الهنوف / عمرها 19 مهبوله مجنوه مرجوجه الابتسامه ما تروح عن شفتها تموت على عبد العزيز و اميرة .. جمالها طبيعي عيونها عسليه غامقه
و مكحله رموشها عاديه خشمها صغير فمها حبت توت مليانه ورديه شعرها طويل لين اخر ظهرها ناعم لونه اسود فحمي بشرته بيضاء صافيه
جسمها اضغر من اختها بشوي .. تموت على شيء اسمه لتين و تتمنى تشوفها
**
( كانت في بنت اسمها اسماء لكن ماتت وهي عمرها سنه و لو كانت عايشه كان الحين عمرها 13 )
**
طلال : احلى طفل في الروايه عمره 3 و يتكلم بس شوي شوي الكل مسميه اسم مثلا الهنوف تسميه النتفه و زي كذا .. قزم شعره كدش صغير
عيونه واسعه و كانه شايف جني(هههه)لونها عسليه تجنن لنه حنطي فاتح
********************
وصلو المطار الساعه 9:00 pm و قعدو يستنون عند البوابه
كانو جالسين على الكراسي عبد العزيز في النص و الهنوف و امير جنبه
الهنوف تدق عبد العزيز بكوعها : تاخرنا هاه ناظر قاعدين ساعه و ما جاء
عبد العزيز :وانا وش دراني انه بيتاخر كذا
الهنوف توقف : انا بروح الكوفي اجيب شيء تبون اجي شيء لكم
اميره : موكا بليز
عبد العزيز : مويه بس
الهنوف وهي تمشي : اوكي
اميره تتكلم مع عبد العزيز : اخبارك يا اخي العزيز
عبد العزيز : الحمد اله كله تمام اخبارك انتي
اميره : كل شي تمام التمام اخبارالشركه
عبد العزيز :تعرفين اننا مشتركين مع شركة الـ.... من سنه
اميره تعدلت في جلستها : لا عاد متى
عبد العزيز : سنه و اسمها شركة صالح الـ... و ابنائه
اميره : لا لاتقول انه صالح عبد الرحمن الـ..
عبد العزيز : الا هو .. ليه وشلون تعرفينه
اميره تكلم نفسها : ووووووع ما لقو يشتركون الا مع هذي الشركه
عبد العزيز يمرر يده قدام عيونها : يا هووووه ردي من وين تعرفين ابو فيصل
امير وهي مكشره : هذي عدوتي في الجامعه مغرور و شايفه نفسها و كل يوم اتضارب معها و صالح هذا يصير ابوها
عبد العزيز : طيب وش دخل ابوها
اميره : والله مدري
عبد العزيز : الحمد الله والشكر .. اكيد الهنوف اثرت فيك
اميره : حرام عليك كل ما سويت شيء غبي تقول هنو ماثره عليك
عبد العزيز : انا ما قلت شي غلط هنو صدق خبله .. و دايم تتبتسم و تضحك
اميره : قول مشاء الله .. ترا شيء حلو هذا بعدين ما تبتسم ولا تضحك
عبد العزيز يحب الهنوف اكثر وحده : لا انشاء الله كل يوم تبتسم ما اقدر اشوفها حزينه و ما تضحك
اميره : ايه كذا زين .. الا مو كان هنو تاخرت
عبد العزيز : لا اكيد الحين بتجي
<<<<<
نروح عند هنو
دخلت الكوفي الي في المطار مشت بتروح تشتري لها و لـ امير و عبد العزيز
وهي تمشي تتلفت تشوف الناس الي ينتظروا .. و لفت تشوف نفس الشيء ناس ينتظرون نفس الشيء بس شيء جذبها
كان شابين يتكلمون مع بعض و باين انهم مندمجين و بقوة شافة وجهه واحد لكن الثاني معطيها ظهره
ما هتمت كثير و لفت تكمل مشيها وقفة و طلبت و رجعت ناظر الناس بـ ملل .. نزلت راسها و فتحت البلاك بيري
لكن ملت و رفعت راسها و طاحت عينها على الشابين الي تو بس الحين وجهه الشاب الي كان معطيها ظهره طلع نصه
قالت في نفسها " يا ربي يا ربي هذي العيون وين شفتها "
مشت شوي عشان تشوف وجهه كامل يوم شاته تجمدت و قالت بهمس : برهوم برهوم (بعدين صارخت بقوه خلت كل الناس
تناظر لها ) برررررررررررررهوم حبيببببببببببي
ابرهيم لف و شافها على طول ابتسم يعرفها حتى ولو تغطت
الهنوف رحت ركض و ضمته بقوه : برهوم و وجع انت هنا و احنا وقفين نستناك
ابرهيم يضحك : طيب اول ما فيه سلام ولا الحمد الله على السلامه
الهنوف وخرت عنه و ضربت جبهتها بخفيف : نسيت .. الحمد الله على السلامه يا بعد كل هذي الدنيا
ابرهيم : الله يسلمك .. المهم مين جاي معك
الهنوف : العاشق و الاميره
ابرهيم : والله اميره جايه
الهنوف تتخصر : اي هذا الي هامك هاه
الشاب : احم احم
ابرهيم تذكر انه موجود ك اعذرني يا رجال بروح .. لا تقاطع
الشاب وهو يحاول يقز الهنوف : لا ما فيه مشكله يالله مع السلامه
ابرهيم : مع السلامه
الهنوف لفت على ابرهيم وهي مكشره : برهوم مين ذا
ابرهيم : زميلي في الجامعه هناك
الهنوف : افففف شفت كيف يناظرني
ابرهيم ببرود : لا بس اتوقع انه ينظرك باستغراب لانك مجنونه
الهنوف : يا بردك يا شيخ
ابرهيم : وش تبيني اسوي اتضارب معه
الهنوف : لالا بس ابي مدري
ابرهيم : اقول وين عزوز و ميرو ابي انام حدي تعبان
الهنوف : دقيقه نسيت الموكات و المويه
ابرهيم اخلصي
كلها دقايق و خلصت و اتجهو كرسي الي جالسين فيه
وقفو يسمعون كلامهم
اميرة : ما صارت طياره
عبد العزيز : والله تاخرت
اميره : بالله كم الساعه
عبد العزيز وهو يشوف الساعه : 9:30
اميره وجع من ساعه و احنا هنا و ما جاء
عبد العزيز : الهنوف بعد ما جت
اميره : وينها المهبوله
الهنوف فقدت اصبر : انا مو مهبوله .. اقول احمدي ربك جايبه لك موكا و برهومي
ابرهيم طقها على راسها : فضحتينا يالفضيفه
اميره صارخت : بررررررررهوم
عبد العزيز قوام و سلم على و هو يسوالف مع الهنوف
الهنوف : ما سمعتها تقول مهبوله
ابرهيم : لانك انتي صدق مهبوله
الهنوف : الت عليك يالبارد
عبد العزيز : مداكم تطاقون .. على الاقل استنو لين نوصل البيت
ابرهيم يكلم عبد العزيز : وشلونك وشلون امي و ابوي
اميره وهي تدف عبد العزيز : كلنا لوننا احمر ( وضمته بقوه ) وحشتاني ي دب
ابرهيم : اتقبلها منك لانك وحشتني كثير ي دلوعتي
الهنوف وهي تحط الاشياء على الطاوله و تتخصر : لا والله .. طيب انا دلوعة من
عبد العزيز يضمها بخفيف : انتي دلوعتي .. لا مو دلوعتي مهبولتي
الهنوف : مهبوله دلوعه عدي بس اهم شيء فيها تي
عبد العزيز : ههههه خبله يالله نروح
ابرهيم : يالله حدي تعبان
<<<<<<<<<<
مشو في السياره و كلها سواليف ... لكن قطع عليهم السوالف جوال هنو
الهنوف : الووو
.....: سلااااام
الهنوف :وعليكم .. وش عندك داقه
.....: طفشانه يختي قلت اجي لك
الهنوف : طيب انتي طفشانه و فاضيه يمكن انا مو طفشانه ولا فاضيه .. تعزمين نفسك ليه .. هلو مو فاضيه لك ابد
هلا : انا الي بجي اوسع صدرك .. تقولين لي كذا
الهنوف : صدري واسع ما يحتاج توسعينه يعني فارقي
هلا تسمع اصوات : انتي وينك .. و مين معك
الهنوف : انا في السياره و ميـ..
قاطعتها هلا : يا خاينه تطلعين و ما تقولين لي ليه الخيانه
الهنوف : اخليني اكمل وجع
هلا : طيب كملي بس وين رحتي
الهنوف : رايحه المطار .. و الحين برجع
هلا نست ابرهيم : ليه رايحه المطار من الاساس
الهنوف : انا ليه عندي بنت عم غبيه كذا .. يا حبيبتي يا بعد قلبي انتي .. انا رايحه المطار عشان اجيب ابرهيم فهامــ
هلا صارخت : ابررررررهيم جاااااء
الهنوف تشيل الجوال عن اذنها : وجع .. ايه جاء وش فيك روعتيني
هلا : اوكي اوكي يالله باي
الهنوف : باي
ابرهيم يلف وراء : مين تكلمين
الهنوف : هلو مين الملقوفه غيرها
ابرهيم : هلو يا قدمها مغبره .. كبرت ولا لسه بزر

عبد العزيز يناظر قدام : والله تنت المغبر مو هي
ابرهيم : وش عندك تدافع
عبد العزيز : ولاشيء
الهنوف تستهبل : ايه عزوز يموت على هلو
ابرهيم لف على عزوز : صدق عزوز تحبها
عبد العزيز بنبرة حزن مخفيه : و انت صدقتها ي ذكي
ابرهيم : قلت يمكن ليه لا
الهنوف : اقول اسكت انت وياه
بالفعل الكل سكت و كملو طريقهم للبيت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نخليهم لين يوصلون البيت و نرجع لهم
الحين نروح ل هلو
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كانت متربعه على سريرها و بلابسه بدي تفاحي صارخ و شورت اسود و تطقطق على البلاك و مندمجه بقوه
و فجاء انفتح الباب بقوة و صدم في الباب و طاع صوت عااااالي
لدرجة ان هلا نطت من الفجعه و طاحت على الارض و صارخ : ووووووووجعععععه
ناصر مسك بطنه :ههههههههههههههههههه اااااه بطني عليك شكل ههههههههههههههه تحفه
هلا وهي الا الان مفجوعه : ياخي ما تعرف تطق الباب
ناصر ببرود : الا تبين تشوفين
هلا رجعت تجلس على السرير : انت دخلت و خلصت .. اخلص وش عندك ترا مالي خلقك يالعثيث
ناصر يتركا عل الباب : مالت انا الحين جاي ركض عشان اعلمك البشاره تقولين كذا ما اقول الا مالـــــت
هلا طمرت و هي متحمسه : بشاره اي بشاره
ناصر : وش بشاره .. ما فيه بشاره يالله باي
هلا : نصوري حياتي اخوي بعد قلبي انت .. انت تدري اني امزح صح .. يالله علمني
ناصر : انا لازم اسميك ام المصالح
هلا خلص صبرها : اخلص وش البشاره
ناصر ببرود : قريب فيه طلعه للمزرعه حقت جدي و يمكن ننام فيه
هلا تطامر : والله .. فلللله ( فجاء وقفت و ناظرت ناصر ) دقيقه .. مين بيجي و وش المناسبه
ناصر : مين بيجي عماني كلهم .. المناسبه رائد بيجي بكره من ايطاليا
هلا صارخت : رائد بيجي ااااااااه
ناصر يسكر فمها : اووووووص فضحتينا .. ايه بيجي
هلا جالت يد ناصر : يعني اليوم برهوم و بكره رودي فله
ناصر : ليه مين قالك ان برهوم بيرجع
هلا تضربه على راسه : اخته علمتني ي ذكي يالله الحين انقلع برا
ناصر : ايه بس تاخذين الي تبين و ترمين الباقي
هلا : نوويصروه اذا ما طلعت بالجزمه
ناصر : بطلع بطلع .. اصلا من زينك
هلا : انا ازين كله والحين برا بدون مطرود
ناصر وهو يطلع : انتي طردتيني و خلصتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
نتعرف على عائلة هلوووو
ابو فارس ( سيف) : رجل اعمال اخو ابو سعود قلبه كبير و متفاهم ولكن متسرعه مرات .. دمه خفيف و يحب يقعد مع عيال و يسوالف معهم
**
ام فارس ( عبير ) : قلبها كبير و حبوبه و تحب كل الناس .. تحب تمزح مع عيالها كثير و مدلعه ولدها الاخير
**
فارس : عمره 28 شاب حياته جدية و رومنسي و هادي بس فيه شويت هبال من جاسم و هلو ..وسيم لدرجة الجنون
**
جاسم : عمره 24 مهبول مستخف و بقوه كل يوم طقاق من هلا وسيم مره و دمه مره خفيف ماخذ الحياة ايزي .. وهو جالس في المدرسه حقت ابوه
**
هلا : عمرها 19 نفس جاسم مهبوله تحب العب و الصراخ و المغامره جمالها خارق .. جمالها يعذب الواحد ( يالبى صديقتي يا ناس )
**
ناصر :عمره 15 اخر العنقود دلوع ذكي و يفهمها وهي طايره لكنه في هبال خفيف من جاسم و هلو
^^^^^^^^^^^^^^
مره وحده اعرفكم على عائلة ابو رائد
ابو رائد : اخو ابو فارس و ابو سعود جدية يحب الجديه لكن اخوانه و عياله ماثرين عليه و صار يضحك و زي كذا
**
ام رائد : طيبه و قلبها ابيض بس اذا احد دس عليه من طرف ما تعرفها تصير كلها حقد و كره و خبث وهي متفقه مع ام فارس ان هلا ل رائد و هلو ما تدري
**
رائد :عمره 26 نفس امه اذا احد داس عليه من طرف يقلب خبيث و شرير لكنهو طيب و يحب هلا من هم صغار وهو يعرف و يحسب هلا تعرف انه بحبها وهي بعد تحبه
**
ماجد :عمره 24 مهبول و مجنون صديق جاسم الروح بـ الروح ما يفرقهم شيء و يفهمون بعض على الطاير يعني شخص واحد دمه خفيف و حبوب و طيب كثيير و مع جاسم في المدرسه الي بس يتمشون فيها ما يدرسون
**
جنى : عمرها 21 هاديه و عاقله تحب تجلس لحالها و تحب تقراء كتب مثقفه بزياده بس اختها و اخوها عطوها هبال خفيف و تحب تجلس مع اميره لانها شوي هاديه مو زي الثلاثي المرح
**
خوله : عمرها 19 مرجوجه مستخفه نفس هلو و هنو و اذا اجتمعو لازم تصير مصيبه مهابيل مستخفات وهم في نفس المدرسه و لاعبين في كل الي في المدرسه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وصلو البيت و كانت في ساره و طلال واقفين عند الباب ينتظرون ابرهيم يدخل
و ما انتظرو كثير لان ابرهيم دخل عليهم و عينه تتفحص المكان الي ما شافه من سنتين
وقفت عينه على اخته ساره الي عينها دمعت من شافت اخوها ال غاب عنها سنتين
كانت شايله طلال الي مستغرب الشخص الي دخل عليهم
طلال لف على ساره و حط يدينه على وجهها : ايب ايب ساله " عيب عيب ساره "
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تشيل يدين طلال تنزله على الارض : لا هذا اخوك و اخوي
طلال ينااظر عزوز : ازو ازو اهوي " عزو عزو اخوي"
عبد العزيز يجلس على ركبته قدام طلال : و هذا بعد اخوك
طلال يلف على ابرهيم : اهوي "اخوي"
اابرهيم : ايه اخوك
طلال صار ينطط و يصارخ :اهوي اهوي اهوي
الكل : ههههههههههههههههههههههه
فجاء وقف طلال و لف على اميره و ركض عندها : ايرو ايرو
ابرهيم يضحك :خرب اساميكم ههههههه بصراحه هههههه
اميره تنزل على ركبها : نعم حبيبي
طلال : اثم اهوي " اسم اخوي "
اميره : اسمه برهوم
طلال : بهوم
اميره تضحك : ايوه بهوم
طلال راح يركض : بهوم بهوم
الكل : ههههههههههههههههه
الهنوف : اجل خرب اسامينا هاه
ابرهيم : على الاقل فيه كل حروفي مو جايب حروف من برا
ساره : اقول لا تصرف
عبد العزيز : ياخي رد على الولد تقطعت احباله اصوتيه من كثر ما ناداك
ابرهيم : هلا حبيبي
طلال صار ينطط و يصارخ و يصفقق : هييه بهوم اهوي بهوم اهوي
الهنوف فجاة نطت عليه و سكرت فمه : اسكت يا مال الساكوت
اميره : هنيف وخري عن طلو يا دبه بتموتينه
الهنوف : ناظري وش نحفي تقول دبا اقول طيري
ساره : هنيف فكي الولد
الهنوف : اقول نسيتو ان ابوي و امي نايمين
عبد العزيز : ايه والله نسيت
ابرهيم : طيب فكي الولد بيموت
الهنووف تفكه و تحك راسها بطريقه مضحكه : تصدقون نسيته
ابرهيم : لا عاد
الهنوف : والله العظيم
الكل : هههههههههههههه
طلال وخر عن الهنوف و غضها : انو وووووووووع
الهنوف تفرك مكان العضه : هذا الي بطقها
طلال : انوووو ووووووووووع
الهنوف : طليل ووووووووع
طلال: انو مو ايلو
الهنوف : طليل مو حلو
طلال : لالا الو ايلو "لالا طلو حلو"
الهنوف : طليل مو حلو طليل مو حلو
طلال جته العبره : لالا انا ايلو ايلللللو
الهنوف رحمته : انت حلو و تجنن بعد .. يالله تعال نروح لـ مشعل ناخذ حلاوه
طلال من سمع مشعل و حلاوه راح طيران لـ هنو : انو ايلو اثعل ايلو اواوه ايلو " هنو حلو مشعل حلو حلاوه حلو
ابرهيم : تو مو حلو الحين حلو .. ما اقول الا سبحان مغير الاحوال
الكل : ههههههههههههههههههههه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هاه وش رايكم .. اذا عجبتكم بليز ردود
ابي ردود ترفع الراس و توقعاتكم عن
مين مشعل و هل له دور في الروايه !؟
وش ردت فعل ام و ابو سعود اذا شافو ابرهيم !؟
هل سيحدث شيء يغير حياة عائلة سوسن او ستبقا حياتهم هكذا الا الابد !؟
لتين و عبد العزيز سيجمعهم القدر او يفرقهم الا الابد !؟
و اذا كانت البارتين كلها تعرفات اعذروني لاني انا ابي في
الثلاث بارتات الاولى اعرف على كل الي بيطلع في البارتات الاولى
نفس ما قلت ردودكم - توقعاتكم -اقتراحاتكم


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:43 AM   #4

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



يلا ابي تفااااااااااااااااااااااااااااااعل قوووووووووووووووووووووووي بلللللللللييييييييييييييييييييييييز


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:43 AM   #5

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



أ بــــــــــ ردووووودكـــــــــــــــــــم بـــــــــــــــــــس ــــــــــي

البــــــــــ3ــــــارت

كانت تدور كانها هبوله تبي تسوي شيء فله
و عرفت انه وقت مقلبها على جاسم

راحت ركض لـ غرفة فتحت االباب بشوي شوي بعدين شافته نايم سكرت الباب
و بعدين فتحته بقوه و قالت : حرررريقه حرررريقه جسسسسوم دددق عللللى المطااااااافي و الدفاااااااع المدني
جاسم نط من السرير و قام يتلفت وهو مغمض : وين كيف وشو هاه
هلا ماتت ضحك على شكله : ههههههههههههههههههههههههههه
جاسم يفتح عيونه و يشوف كل شيء عادي و هلا تضحك الا ميته ضحك عصب بمزح : هليلوه يا الدبا ما تخلين احد ينوم
هلا خفت ضحكتها : هذي حقت المقلب الي سويته فيني امس يااااا النحيف
( ملاحظه:. هم اربعه و عشرين ساعه مقالب يوم جاسم و يوم هلو عشان كذا ما يعصبون )
جاسم فيه الضحكه : اقول هلو كيف كان شكلي
هلا يوم قال كذا ماتت ضحك : تحفه ههههههههه على الاخر ههههههههههههه
جاسم ضحك شوي بعدين قام من السرير : هلو ناظري
هلا رفعت راسها الا تشوف جاسم يطلع ثعبانه الي عنده وهي اكثر شيء في البيت يخوفها هذا الثعبان
هلا ترجع وراء وهي خايفه و ترفع يدها : جسوم حبيبي يا حياتي انت خلاص توبه توبه و و و والله ا ما اعودها
جاسم يقول : ثعبان تعرف على هلا هلا تعرفي على ثعبان
هلا صارخت و ركضت تحت يوم شافت جاسم يركض لها : ماااااااااااماااااااااااا نصصصصصصووور فررررررروووووس باااااابااااا الحقووووو بنتكم الوحيدددده
ابو فارس و ام فارس طلعو من غرفتهم و جلسو يناظرون عيالهم الي حيوانات مو بشر تعودو زي كذا كل يوم صراخ و هواش و زي كذا و جلسو يضحكن على ناصر
الي جاء من غرفته و يسوي نفسه يفحط و يلاحقهم و يقول : اصفط على جنب يا راعي الثعبان اصفط على جنب يا راعي الكدش يصفطو
عاد جاسم و هلو مستخفين نسو و سوو نفسهم سيارت و صفطو على جنب
جاسم يسوي نفسه يفتح الشباك : هلا والله خير امر
ناصر : انزل من السيارة
جاسم : بس ليش ياخي
ناصر : اقول انزل و انت ساكت
جاسم سوا نفسه ينزل : هاه نزلنا
ناصر يتلفت ورا جاسم: من الي نزل معك .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شوف ناس انا ما اشوفهم
جاسم : اقصد نزلت اخلص علي ياخي
ناصر : خلص بس كذا ابيك تنزل
جاسم : انا ليه عطيتك وجهه .. اقل هلو
هلا يوم لفت لقت الثعبان قدام وجهها صارخت : اااااااااااااااااااااااااااااااااه يمممممممممممه
ام فارس من فوق : وش ذا الازعاج
هلا تنحاش : يمه شوفي ولدك يمه خليه يوخرها
ام فارس : جاسموه مو انت امس مسوي مقلب لي تبي الحين تحارشها بـ ذا الحياه
هلا تنكت ووهي شوي و تصيح : حياه ولا ميته
ناصر : وقتك تنكتين انتي
جاسم وهو يلحق هلا : يمه خربت نومتي تقول حريقه
ام فارس : اها اجل انا مالي شغل
هلا : مااااما
و بعد ثواني انفتح الباب
هلا من بعيد : فرووووووس الحق اختك بمموت من ذا الثعبان
فارس شاف ثنين مهابيل ينططون متجهين له : وش فيكم ما تسكتون انت
هلا من وراء فارس متخبيه : شوفه شوفه
جاسم حط الثعبان على رقبته : خلاص تعبت يالله هلا روحي البسي اليوم بمشيك
هلا بفرح قالت : جد والله بتطلعني
جاسم : ايه يالله بسرعه نلف لفه و نرجع
هلا مشت و راحت الدرج و حس بشي عل كتوفها و يوم لقت كان : ثعبببببببببببببببببببببببببببان
جاسم و ناصر و فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم : هههههههههههه مصدفه هههه اني بوديها ههههههه انا لي اختي كذا
هلا رمتها عل الارض و قالت وهي تروح فوق : ووووووووع والله المقلب الي بيجي بيخليك تهلوس يا الكلب
جاسم يتثاوب : هههههههههههههههههه ان شاء الله و الحين بنام صححيتين من احلى نومه
هلو من بععععيد وهي تسكر الباب بقوه : احسسسسسسسن
تفرقو الاخوه و خلو فارس يدعي من كل قلبه " يارب لا تفرقنا ولا تخفي هذي البسمه و الضحكه و يا رب لا تحرمني منهم ياارب "
و راح فوق ينام
*******
خططو و خلاص و بتبدا الخطه الحين .. وهو يدعون ربهم ان ما يجي امهم و ابوهم شيء
عبد العزيز يمسك الهنوف من ملابسها : اسمعي زين هاه
الهنوف : كلي اذن صاغيه قول يا اخوي
عبد العزيز : خفي عليهم ما نبي يصير لهم شيء فاهمه
الهنوف : لا تخاف بس شويت دراما
عبد العزيز : يالله روحي يالله
الهنوف راحت و فركت عيونها على انها تبكي وطقت باب امها و ابوها بشويش
فتح لها ابوها و شوف عيونها قال : وش فيك يا حبيبي
الهنوف نزلت راسها عشان ما يشوف الابتسامه : يبه ساره اهى تحت م تتحرك مدري وش فيها
امها سمعت و جت ركض : سساره وش فيهى
الهنوف : مدري اهى اهى
امها كانت بتبكي : محسن شوف بنتي ش فيها
ابو سعود و ام سعود نزلو ركض و قالت لهم الغرفه و دخلو لقو ساره جالسه عادي و جنبها رجال ما عرفوه
ام سعود : ساره حبيبتي فيك شيء
ساره : لا سليمه ما فيني الا العافيه
ابو سعود يناظر الرجال الي ما شاف وجهه : احم احم
ابرهيم لف وهو ممبتسم وقال : هلا بالغالي و الغاليه
ام سعود كانت دموعها على حافت عينها و من شافة ابرهيم صبت دمووع : ابرهيم
ابو سعود الابتسامه شاقه وجهه : هلا والله بـ ولدي
ابرهيم تقدم و باس راس امها و ضمها : هلا يمه وش اخبارك
ام سعود تبكي : ابرهيم حبيبي متى رجعت
ابرهيم : تو يمه
ارهيم يبعد عن امه و يبوس راس ابوه و يقول : هلا بالغالي عساك طيب
ابو سعود يضم ولده الي ما شافه سنتين كامله : يا ولدي وين عننا
ابرهيم : وش اسوي مضطر
ابو سعود يوخر ابرهيم : هاه اخبار الدراسه و امور الشركه تمام .......الخ
جلسو لهم يسولفون الا الهنوف الي فجاة دخات راسها من عند الباب الكبير و قالت : كل شيء تمام يعني ما فيه هواش
اميره :كل شيء تمام التمام
الهنوف تدخل تتلفت كان الكراسي كلها فول وهي كثير و فاضيه في المجلس الكبير .. بعدين تتبرع قدام الباب
عبد العزيز : قلت الاماكن .. وش تحسين فيه جاسه على الارض
الهنوف : اول شيء (تلحن : الاماكن ااااااااه الاماكن اااااااه ...المهم و ثاني شيء شوف الناس معبين المكان و ثالث شيء هذي الجلسه جلست السعودين
طلال جاء ركض و تربع جنب الهنوف : انا ثاودي احح " انا سعودي صح "
الهنوف تبوس طلو على خده : سعودي و نص ولي يقول غير هذا الكلام اسدد له في خشمه
ابرهيم يناظر حوله : دقيقه مو تقول في ناس مالين المكان وينهم
اميره : الهنوف تشوف ناس ما نشوفهم
ابرهيم : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم سكنهم في مساكنهم
عبد العزيز يقوم و يروح ل مكان فاضي و يقول : الله يعافيك قوم لان اختي بتجلس ..(سكت شوي : والله لازم وش نسوي (سكت شوي: الله يعطيك االعافيه مشكور
الهنوف قامت و وقفت قدام ولا شيء و قالت : ليه قمت كان جلست عادي اجلس على الارض ( سكتت شوي : الله يعفيك مشكور ما قصرت بس وين بتجلس (سكتت
شوي : لا بدري تقعد تعشاء معنا ( سكتت مره اخيره : اجل توكل على الله نشوفك على خير
ابرهيم ينادي : الهنوف تعالي شوي و انت بعد يا عبد العزيز
جو وقفو قدامه و قال : تف تف اعوذ بالله من الشبطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد الله رب العالميـــــ....
الهنوف تتخصر : شافني داخل فيني جني ولا مسحور عشان تقرا علي يا بهوم
عبد العزيز يتخصر نفسها : و شيفني مجنون لا مجنون تقرا علي يا بهوم
ابرهيم : اجتمعو بس الله علي .. لا ما فيكم شيء سليمين
و استمرت الليله على خير كلها ضحك و استهبل و بعد الساعه 4 الفجر الكل صلاة و نام نومه ما فيه مثلها
*******
كانت في غرفتها الي كانت صغيره جدا و قذره كانت تنظر الى السماء من شباكها الصغير
كانت تنظر الى القمر اللذي كان قريب جدا و جميل و النجوم حوله
رجعت فيها الذكريات
كانت هي و اميره 15 سنه و بيكملون 16 في هذا اليوم ولا احد تذكر حتى هم ما تذكرو
الا اكيد الامهات
كانو كلهم متجمعين على التلفزيون الا ام لتين و ام سعود
ام لتين من الحوش : عبد العزيز تعال حبيبي
عبد العزيز من الغرفه : هلا خالتي امري
ام لتين : اقولك تعال تقول امري تعال
عبد العزيز : خالتي تكفين تابعت الفلم
ام لتين : الحين الفلم اهم مني
عبد العزيز مثل الصاروخ راح لها : حشى والله .. امري تدللي
ام سعود : اسمع زين ولا تفضحنا
عبد العزيز : ترا تحمست قولو
ام لتين : اليوم ميلاد اميره و لتين نبي نسوي حفله صغيره لهم
عبد العزيز : لا عاد انا ما جبت هديه لها اقصد لهم
ام لتين: احنا جايبين على عددكم منوع كل واحد ياخذ الي يبي و يعطيهم خلاص
ام سعود : الحين روح ناد ابرهيم و الهنوف و تعالو ولا تخليهم يحسون عليك
عبد لاالعزيز نادهم كلهم
ام لتين : اسمعو
الهنوف : امرو تدللو
ام لتين : اليوم ميلاد اميره و لتين و.....
عبد العزيز قطعها : و نبي نسوي حفله هاه .. و الحين ابي كل احد فيكم يسوي شيء هاه
ابرهيم : اوكي بس انا وش اسوي
عبد العزيز : انت روح جيب الحلويات و شبسات و كل شيء في البقاله و انا بروح اجيب زينه و اشياء نزين فيها المكان
الهنوف تفكر : دقيقه لازم كيكه عشان تكمل الحفله
عبد العزيز : يمه قولي ل سعود يجي كيكه و يكتب عليه شيء من فوق و انتي يا هنو خليك معهم ولا تخلينهم يطلعون هاه
الهنوف : اوكي
و صدق كله ثواني و كل شيء موجود و مرتب
الهنوف تصارخ : اميره لتين الحقوني
اميره و لتين كانو متحمسين مع الفلم و ما حسو بالوقت
و اول ما سمعو الهنوف نقزو ركضو فتحو باب الصاله شافو الصاله الصغيره مزينه باشياء ملونه
و في النص طاوله مددوره عليها كيكه مكتوب عليها " عيد ميلاد سعيد لاحلى بنات في العالم لتون & ميرو "
و كان حول الطاوله سعود و ساره و عبد العزيز و ابرهيم و ام سعود و ام لتين و الهنوف
اميره و لتين كانو يشوفون الصاله كبيره مره و الكيكه كبيره بعد و كانو لابسين ملابس فخمه
لكن كان هذا من خيالهم لان الصدق كان ان الصاله ضغيره مره و الكيكه بعد صغيره
و ملابسهم عاديه بس الفرح تغير كل هذا
اميره كانت شاقه الضحكه و فرحانه كثير
اما لتين كان حطه يدها على فمها و دموعها تنزل على خدها بنعومه
الهنوف : لالالا لاتبكين كله منك يا عزوز لو ما سوينا حفله كل احسن
لتين ناظرت عزوز الي يناظر لها و يبتسم و رجعت ناظرت الهنوف و وخرت يدها عن فمها : لالالا وش احسن بس هذي دموع الفرحه
و كملو الحفله رقص استهبال و ياكلون شبسات و جاء وقت الهدائه
لتين و اميره يوم شافو وش كثر الهدايه استانسو
بدو يفتحون الي سلسال و الي سواره و الي حلق و زي كذا
بس باقي هدية عزوز لي ما عطا ولا وحده منهم
اميره: عزوز وش ذي النذاله م تجيب شيء
عبد العزيز : و مين قالك اني ما جبت
اميره وقفت و راحت له : وشو هي
عبد العزيز طلع يدينه من وراء ظهره و كلنت كل يد فيها علبه و ورد مد ل اميره علبه سودا و ورده فوشيه : هذي لاحلى اخت
و لف على لتين و مد لها علبه حمرا و ورده حمرا : وهذي لاحلى بنت في العالم و الكون كله
اميره فتحت العبه كانت عباره عن خاتم منقوش عليه نقشات جميله : شكرا مره جميل
لتين فتحتها كان سلسال عليه قلب ذهبي ينفتح فتحته و حطت يدها عل فمها يوم شافت صورتها وهي صغيره وعبد العزيز بايسها على خدها و من الجهه الثانيه منقوش
" احبك"
ناظرت عبد العزيز الي بعيد و يناظر لها و مسوي بيده قلب اشرت لها يعني " انا بعد "
و في هذي اللحظات نادتهم ام لتين و ام سعود
طلعو كلهم و جلسو في الحوش و ام لتين تقص لهم قصه
ام لتين : هذي قصت فتاة تحب في هذا اليوم من السنه تناظر القمر يخليها تشعر بالامان لكن في سنه و نفس اليوم كانت بتناظر القمر لكن كان فيه ........الخ
مع القصه عبد العزيز و لتين انسحبو بهدوء
وقفو قدام القمر
عزوز : لتوني و السلسال الي عطيتك اليه
لتين : معي ليه
عبد العزيز : ابيه عطيني اياه
لتين تعطيه وهي مستغربه : خذ
عبد العزيز ياخذه و يفتح العلبه و يطلع السلسال و يقول : ارفعي شعرك
لتين استحت و رفعت شعرها و هي منزله راسها
عبد العزيز لبسها و همس في اذنها : احبك مووووت و مستحيل افارق انا معك الا اخر عمري فاهمه
لتين مستحيه : انا بعد احبك
رجعت على الواقع و تركت الذكريات الجميله و دموعها على خدها و تقول في نفسها " وينك الحين مرت سنوات و انت مختفي
و انت ما سالت عني ولا فكرت انك تشوفني .. وين الي يحبني يا عبد العزيز .. وين الي مو تاركني لحالي وينــ......."
انقطع تفكيره على صوت الباب ينفتح و صوت شغالع تنادي لتين : لتيين لتييين مدام فاطمه ابغىء انتا
لتين تمسح دموعها : اوكي بنزل بعد شوي انتي روحي
الشغاله راحت و لتين راحت تمسح دموعها و تغسل وجهها .. رفعت راسها و ناظرت وجهها في المرايه : لا تضعفين يا لتين خليك
قويه قدامهم مهما كان لا تضغفين فاهمه
نزلت تحت لقت فاطمه جالسه في الصاله و حاطه رجل على رجل : لتين تعالي
لتين : هلا
فاطمه : بكره ابيك تقومين بدري و تسوين الفطور و تنظفين المجلس و الصاله بيجون ناس اوكي
لتين عندها صبر غريب : ان شاء الله تبين شيء ثاني
فاطمه اليوم هاديه و غريبه : لا تفضلي فوق ما ابي منك شيء
لتين هي تروح فوق تقول في قلبها " الله يستر منك "
<><><><><><><><><><><><><>
سوري صغير بس ان شاء الله البارت الجاي طويل و مشوق مره
و ردودكم و توقعاتكم عن
مين الي بيجي بكره عند فاطمه!!
هل حياة هلا ستبقا كلها ضحك ولا في البارت 4 سيتغير شيء !!
بكره ستحدث اشياء كثير هل من الممكن ان يكون من هذي الاشياء لقاء لتين و عبد العزيز
ردودكم - توقعاتكم - اقتراحتكم تهممممممني كثييير
,,^^..


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:44 AM   #6

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



البـــــــ4ــــــــــــــأ
رت
قامت بدري و شافت البيت فاضي و راحت تشيك على اخوانها
لقتهم في الصاله يناظرون التلفزيون و اكيد انفال و سلطان مو معهم
رهام جلست معهم : اخباركم اليوم
ريتاج الي جالسه و معها كتاب : ما تغير شيء
ريوف : انا جوعانه
رهام : جوعانه و انا فيه تعالي بس وش تبين
ريوف : ابي اسوي كب كيك
رهام : من هذي العين لـ هذي العين (لفت تشوف ريتاج : رتوج تعالي معنا
ريتاج وهي تناظر الكتاب : لا اتنتو روح انا بجلس هنا
رهام راحت عندها و سحبت الكتاب : لا والله اقول يالله قدامي ولا بروح احرق الكتاب
ريتاج تسحب الكتاب : لالا خلاص بقوم بقوم
و راحو كلهم المطبخ و صار يطبخون و يضحكون و يكبون الطحين و المويه لين خلصو و حطوه في الفرن
رهام و وجهها ككله طحين : اخيرا خلصنا
ريوف يوم شافت وجهه رهام جلست تضحك : هههههههههههههههههههههه
رهام تسالها : وش فيك ليه تضحكين يا مجنونه
ريتاج ما قدرت تستحمل و ضحكت : ههههههههههههههههههههههه
رهام : هههههههه وش تحسون فيه
ريتاج : رهام هههههه شوفي وجهك هههههههههه
رهام يوم شافت وجهها ضحكت :هههههههههههه
...... :وجع ليه تسون كذا .. انتو حيونات ولا انسان .. حتى الحيونات ما تسوي كذا
كلهم سكتو و لفو للمكان الي الصوت يجي منه
رهام :و انتي وش دخلك امنا ولا امنا
.....: حتى لو انا مو امكم ما تسون كذا .. الله بلاني باخوان مرض
ريتاج : دقيقه الحين انتي الي بتنظفين ما اعتقد انتي الي بتروشينا ما اعتقد فلا تدخلين نفسك في شيء ما يخصك يا انفال
انفال : و طلع لها لسان المعقده .. انتي محد كلمك يا النفسيه يا المعقده يا المرض
ريتاج نزلت دموعها : شكرا كثير يا انفال ما قصرتي ( وطلعت )
انفال : اهى اهى ايه ابكي يا بزر
رهام عصبت : هيه انتي باي حق تتكلمين مع ريتاج كذا
انفال بغرور و برود : انا ما قلت الا الحق
رهام تطلع وهي ماسكه يد ريوف : انتي كيف صرتي من عائلتنا
انفال ببرود : مدري
رهام و ريوف وهم يطلعون الدرج سمعو انفال تقول: ايه على فكره بعد المغرب بنروح لـ بيت عمي صالح
رهام سفهتها و راحت ل ريتاج و قبل ما تطق الباب قالت ل ريوف : حبيبتي روح العرفه و انا اشوف ريتاج
ريوف ببرائه : ان شاء الله
رهام تطق باب ريتاج : رتوجه افتحي الباب يا قلبي
ريتاج بصوت باكي : لا مو فاتحه لا
رهام : يا حياتي انتي افتحي و نتفاهم
شوي الا الباب مفتوح و وجه ريتاج كله دموع و تقول بصوت مبحوح من البكي : انا مو معقده صح رهام
رهام تسحبها و تضمها بقوة : لا مو معقده و الي يقولك معقده هو معقد .. حبيبتي انتي خلاص
ريتاج جلست تبكي لين نامت وهي في حضن رهام
رهام حطتها على السرير و باست راسها و غطتها كويس بعدين طلعت
****************
كنت ترتب المجلس و تغني لين دخل عليها فهد وهو مفهي
لتين حست باحد و خافت و يوم لفت شافت فهد تنهدت : اااه فهد بغيت شيء ؟
فهد وهو مفهي : بغيتك
لتين ما فهمت عليه : امر وش تبى فيني ؟
فهد كان بيتكلم لكن صوت فاطمه قطع عليه و صحاه من فهيانه
فاطمه : لتين ما خلصتي المجلس
لتين : باقي شويه
فاطمه : و ليه تسولين كملي شغلك بعدين اطلعي فوق فاهمه
لتين " طيب ليه فيه 6 خدمات و انا الي دايم اشتغل " :فاهمه
فاطمه طلعت و راح فوق ولتين لفت تكمل شغلها و فهد في مكانه ما تحرك
لتين لاحظت انه ما تحرك و قالت هي تكمل شغلها : هل فهد وش بغيت
فهد : لا ما بغيت شيء
لتين : الا اقول انت متى رجعت
فهد : امس ليه
لتين : لا بس اسال
فهد: ياالله مع السلامه
لتين : مع السلامه
لتين تقول في قلبها " والله ان فهد احسن من فيصل "
كملت شغلها لن وصلت الساعه 5:30
و في هذي لحظه كانت بتطلع فوق لكن صوت بريئ نادها : لتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
لتين لفت و شافت ريوف تركض لها : فوفو حبيبتي
ريوف ضمت لتين بقوه : لتين تعالي معنا اليوم
لتين توخر ريوف عنها و تقول : ما اقدر اروح معكم اي مكان
ريوف ببرئه : ليش
لتين : لان هذاا بيتي ما اقدر اطلع منه
ريوف : ليش كلهم يطلعون منه الا انـــــــــ.....
قطع عليها كلامها الصوت الي جاي من عند الباب
......: ريــــــــــــــــــــــــــــوف وخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري عــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــذي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحشره
ريوف تناظر انفال : لالا لتين مو حشره لتين فراشه حلوه
لتين تبوس ريوف على خدها بقوهو تقول : يا زينك يا ناس
ريتاج دخلت هي و رهام و سمعو انفال و ريوف
ريتاج : لتين لو كانت حشره كانت صارت مثلك
رهام : لتين فراشه حلوه و تتوصخ مو نفس غيرها
انفال الدم وصل لين وجهها و عصبت و طفت رجلها في الارض بقهر و طلعت فوق
رحبو في لتين بعدين راحت فوق
###################
كانو قايمين 2:00 العصر من بعد ذيك السهره تستاهل ل هذا النوم لكن ابرهيم كان نااايم ولا حس بشيء لين قامت الهنوف
عبد العزيز كان في الغرقه و يتخيل لتين و يتذكر ملامحه و يقول في نفسه " كبرتي يا لتين ولا توك صغبره طلتي يا لتين ولا توك قصيره
بكيتي ولا دايم مبتسمه مشتاقه لي ولا نسيتيني سعيده لا حزينه تدرسي ولا ما تدرسي في احد مزعلك ولا لا مرتاحه ولا متضايقه كل هذي الاساله تدور في مخي
مو قادر انزلها من مخي لتين ولا مره غمضت عيوني و حطيت راسي على السرير ولا تخيلتك جنبي ولا مره كنت افكر و انتي تطلعين لي خلاص خلاص مو
قادر اتحمل مو قادر "
كان بيطلع بس انفتح الباب قبل ما يقوم و دخلت الهنوف و جلست جنبه و حست انه متضايق حيييل
الهنوف : وش فيك يا اخوي مو على بعضك اليوم
عبد العزيز يحط راسه بين يدينه : لا ما فيني الا العافيه
الهنوف : العب على غيري مو انا قول يا اخوي فضفض ترا والله ترتاح
عبد العزيز ارتاح لكلام الهنوف و قال : هنو انا احب
الهنوف استانست : والله مين اروح اخطبها لك مين
عبد العزيز يناظر الفراغ : مدري شيء عنها ما اعرف وينها فيه مين بنته فرحانه زعلانه تبكي ما تبكي ما اعرف الي اعرفه اني احبها و ما اقدر افكر غير فيها هي
الهنوف حست انه عبد العزيز جد حالته حاله : طيب تعرف اسمها اي شوي تعرفه عنا كيف تحبها و انت ما تعرفها
عبد العزيز ضحك بحزن : ههههه بتقولين مجنون هذا اذا عرفتي اسمها
الهنوف : طيب قول
عبد العزيز نزل راسه :لتين
الهنوف على طول عرفتها : لتين بنت خالتي ميرا
عبد العزيز : ليه انا اعرف وحده ثانيه اسمها لتين
الهنوف : بس لتين ما ندري وينها فيه الحين
عبد العزيز : و هذا الي معذب قلبي ما اقدر انساها ما اقدر
الهنوف : يا اخوي انت ما تدري يمكن الله يبغاكم تتفرقون سنه سنتين او اكثر بعدين ترجعون وش دراك وش بيصير بكره يمكن في يوم من الايام تجمعكم الصدفه و في ذاك اليوم قول هنو ما قالت
عبد العزيز رتاح شوي من كلام الهنوف : يا رب .. المهم وش رايك نطلع اليوم
الهنوف صارخت : نطللللللللللللللللللللللللع .. يعني بقول لا مثلا
عبد العزيز : اوكي الساعه 7 ابيكم عند الباب
الهنوف : اوي بس وين بنروح
عبد العزيز : انتو اختارو
الهنوف : يا حبي لك يا اخوي
و تطلع سررعه و توقف عند الدرج و تصارخ : ميــــــــــــــــــــــــــــرو تعالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ي بسرعــــــــــــــــــــــــــه
اميره تحت : وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
الهنوف تصارخ اقوى : بنطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع
اميره نفس الحاله : لا عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاد
الهنوف : واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ( كانهم ما قد طلعو من البيت هههه)
اميره : ميـــــــــــــــــــــــــــــن بيطلعنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الهنوف : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزو ز حبيـــــــــــــــــــــــبـــــــ.....
الهنوف سكتتها الضربه الي على راسها
ابرهيم وهو نعسان : وشو محد ينام عندكم .. تبين تقولين لها شيء انزلي يا الدلخه
الهنوف لفت و كانت بتقول شيء بس ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه
ابرهيم : خبله خبله ذي
الهنوف ماسكها بطنها: برهوم ههههههههههههههه شكلك تحفه ههههههههههههههههه
ابرهيم ناظر نفسه في المرايه الي في الممر و جلس يضحك على نفسه :ههههههههه
الهنوف زاد ضحكها يوم سمعته يضحك : هههههههههههههههههههههه
و في هذي اللحظه جت اميره و عبد الغزيز
اميره : وش السالفه
الهنوف تاشر على ابرهيم و تضحك
عبد العزيز و اميره ناظرو ابرهيم و ضحكو
كان شكله يضحك شعره منكوش و عليه بجامه معفوسه و وجهه كان واحد معطيه كف نص احمر و نص لون بشرته العاديه و عيونه متفخه
عبد العزيز راح ل ابرهيم و مسكه من كتفه و قال : ياخي روح نام بس روح نام
ابرهيم هز راسه و دخل الغرفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت في الغرفه جالسه مع انفال
انفال كانت تكلم في الجوال و هند حطه رجل على رجل تستناها تخلص
انفال كانت تكلم ولا همها هند ملت و امت بتطلع
انفال وخرت الجوال عن اذنها : وين رايحه
هند : بطلع بروح تحت
انفال : وانا تخليني هنا
هند : عند تسليه ما اظن انك تحتاجيني
اننفال تسكر الجوال : هاه و سكرنها تعالي بقولك شيء
هند رجعت و حطت رجل على رجل :نعم وش تبين
انفال : ديما مسويه بارتي يوم الخميس و قالت لي ادعيك
هند تقول بغرور : من متى المعررفه عشان تدعيني
انفال : انا كلمتها عنك و حبت تشوفك
هند : انتي من متى تعرفينها
انفال : تعرفت عليها يوم ما جيتي الجامعه اسبوع تعرفت عليها و صرت اكلمها في البيبي و صادقتها
هند : وليه ما علمتيني
انفال : خلي عنك التحقيق و جاوبي تبين تروحين وولا لا
هند : اكيد ابي بس بشوف جدولي يمكن بروح شيء ولا شيء
انفال : اوكي .. طيب عندك فستان تلبسينه في البارتي
هند : لا كلها قد لبستها
انفال : اوكي خلينا نروح السوق و نشتري
هند : اوكي ( تناظر الساعه : الساعه 6 الحين
انفال : اوكي تعالي نجلس تحت و نسولف لين تصير 8 او 7
هند : اوكي
$$$$$$$$$$$$$$$$
كانت متربعه قدام الباب الخارجي و تصارخ : عزوووووووووووووووز .. ميرررررررررررررو وينكم انتو
عبد العزيز من فوق : وش تبين يا عله
الهنوف : اخلصو ترا بنروح السوق مو عرس
ام سعود و ابو سعود كانو فيه الصاله الي مفتوحه يعني ما فيها باب و يقدرون يشوفون الي نازل من الدرج و الي بيطلع من البيت و الي بيدخل يعني شايفين الهنوف
ام سعود : الله يعين زوجك عليك و يصبر قولي امين
الهنوف : ايه يمه تبين اروح .. قوليها عادي
ام سعود : لا والله ما ابيك تروحين لكن بس كل بنت ملاها غيري بنت زوجها
الهنوف : و مين قال اني بتزوج انا بقعد على قلبك
ابو سعود : يصير خير
الهنوف : ابوي يخطط علي
ابو سعود : ما قلت الا يصير خير
الهنوف : المهم .. عزوووووووز وينك
عبد العزيز : جيت جيت
الهنوف صفرت بصوت عالي قالت : اخص اخص يا اخوي ولا بتسدح البنات في السوق
عبد العزيز كان لابس بنطلون سكيني جنز و تيشرت اسود ضيق و مكتوب عليها "I want to scream your **** and say I love you " كانت كل كلمه بلون و كانت خطيره
عبد العزيز يبتسم :شكرا
الهنوف تصارخ : اميررررررررروه يا زفته
اميره في اول الدرج كانت لابسه سكيني مريح اسود و قميص ابيض و فاتحه العبايه و يدينها و تقول بصراخ: الاميره اميره جت
الهنوف بصراخ نفسها : لالا ما يصلح الاميره اميره .. عيدي كانك ما جيتي و قولي البرنسيسه
اميره : اوكي
و في هذي اللحظه طلع ابرهيم من غرفته وهو يسوي نفسه يبكي و يصارخ : يممممممممممممممممممممممممممممه
الهنوف بصوت عالي : وصمه وجع
ابرهيم يركض بجامته و يحط راسه في حضن امه كانه طفل : يمه يمه شوفيه ما اقدر انام و كله من صراخها
ام سعود : الهنوف اسكتي خلي اخوك ينام
الهنوف بصوت عالي : اقول يا البزر الكبير اسكت لا اجي افرشك هنا
ابو سعود : بتروحين ولا انا افرشك
الهنوف : ايه جاء بهوم و صار الدلوع
ام سعود وهي تلعب في شعر ابرهيم : ايه عندك مانع
ابرهيم يمد لسانه : يحبوني اكثر منكم
ما حس الا و اربع مخدات في وجهه و وحده متاخره
عبد العزيز : اقول اهجد ولا ادفعه الثانيه في وجهك
الهنوف : ترا مجهزه رشاش مخدات لا تخليني اقضي في وجهك
اميره : هيه انت بتهجد يا البزر المكبر ولا تبي مخده ثانيه
ساره : تبي ثانيه ترا مجانيه ما فيه فلوس
طلو : اذر ابيل " بزر كبير "
ابرهيم : يمممممه
ام سعود و ابو سعود : تستاهل
الهنوف : يالله مشينا
راحو الهنوف و ساره و طلال و عبد العزيز و اميره
*************
انفال تهمس ل هند : هند متى نروح السوق
هند : يالله مشينا
انفال و هند قامو : يالله احنا رايحين تبون شيء
سوسن : لا روحو فكه
فاطمه : ايه والله روحو
هند : خلاص فهمنا انكم ما تبونا خلاص
طلعو و انفال راحت تجيب العباية من غرفة هند و هند بتدق على السواق عشان يشغل السياره
هند : الوو
راجو : الوو مدام
هند : لا تقول مدام يا خبل قول انسه انا كم مره قلت لك
راجو : انا في قول مدام انتا قول لا انا في قول انسه انتا قول لا انا في قول هند انتا قول لا انا ايش قول
هند : انسه يا غبي
راجو : انا في قول انسه انتا قول لا
هند : اقول شغل السياره
راجو : انا ما فيه شعل سياره انتا ايش سوي
هند : ترا بطردك اذا ما شغلت السياره
راجو : انتا ما ايقدر سوي شيء
و قفل في وجهها
هند : الله يلعـــــــــ.... الكلب يقفل في وجهي اوريك ي راجو النحس اذا ما خلتك تترجاني ارجعك تشتغل ما اكون عند
اجل انا هند صالح الـ... هندي مخرف يسكر في وجهي اوريه راجو النحس
جاها صوت من وراها : وش سوى راجو النحس
هند نطت بخوف : فيصل روعتني
فيصل يضحك بغرور : هههههه توني ادري اني اخوف .. المهم ما جاوبتيني وش سوى راجو النحس على قولتك
هند ببراء مصتنعه و كذب قوي : يسبني و يسب ابوي و مدري وش يقول بس عشاني قلت له لو سمحت شغل السياره
فيصل : ولا يهمك بنفصله بكره .. بس ليه تبينه يشغل السياره
هند : ابي اروح السوق
فيصل : ومين بيروح معك
هند : انفال
فيصل : انفال جت ما اشوفها
انفال نطت من وراء هند : انا هنا .. كاني سمعت اسمي
فيصل : هلا والله ببنت العمه
انفال : هلا فيك ( انفال توجه الكلام ل هند : هاه كلمتي السواق
هند : راجو الكلب ماني رابه معه بشوف ياسر ولا مشعل
فيصل: لا ماله داعي ان اوديكم بس بشرط
هند : اشرط
فيصل : تروحون معي السوق الي انا اختار
انفال و هند : موافقين
فيصل : يالله استناكم في السياره ( و طلع )
هند كانت بتطلع بس انفال مسكتها : دقيقه وش رايك نجيب معنا خدامه تشيل الاكياس
هند : فكره من شينه نادي وحده





انفال : لا انا ابي لتين ابي اذلها اليوم لين تقول بس
هند اوكي روحي ناديها
&&&&&&&&&&&&&&
و صلو السوق و نزلو و انقسمو قسمين البنات راحو يتسوقون و عبد العزيز و طلال راحو الملاهي عشان يلعب طلو شوي
و في نفس هذا الوقت وصلت بعد سيارة فيصل و انقسمو هند و انفال يتسوقون و فيصل للـ كوفي الي فيه اخوييه
اول شي نروح نشوف البنات
الهنوف : هاه بقي شيء ولا خلصتو
ساره : انا بقي مكياج و ملابس النوم
اميره : انا خلصت و مليت
الهنوف : و انا باقي كعب للفستان حق ملكت ساره
اميره : لا انتو روحو و انا الحقكم بس بروح الكوفي بشتري لي شيء و الحقكم .. تبون شيء
ساره : ايه ابي عصير برتقال فرش بااااارد
اميره : خلاص هنو تبين شيء ولا اروح
الهنوف : لا ما ابي شكرا بس لا تتاخرين
اميره وهي تمشيء متجهه للكوفي : اوكي
مشت و دخلت الكوفي شافت بنات و شباب كان كوفي متوسط و بس كان في زاويات السوق و جميل
المهم تلفتت و دخلت و طلبت موكا و عصير برتقال
طلعت البلاك و جلست تطقطق عليه لين يخلص الطلب
لكن حست ان في احد جنبها لفت و شافت شاب يبتسم لها ما عطته وجه و رجعت تطقطق لين حست بشي في شنطتها لفت م لقت احد ناظرت شنطتها و طلعت ورقه
مكتوب فيها " يا ثقيل انت اقول بلا ثقل بلا كلام فاضي هذا الرقم يا حلو 0567....... "
قطعت الورققه و رمتها في الزباله وهي تهمس : ييييع ما ماتو الي يرقمون
حست ان في احد يناديها
العامل : يا انسه وين رحتي
اميره : معك بس كم الحساب
العامل : 25 ريال
اميره طلعت 50 : تفضل
.............نترك اميره شوي و نروح للي في اخر الكوفي .............
زياد : يالله شباب نبي كوفي شاهي ان شاء الله مويه اهم شيء شيء نشربه
صقر : ايه والله
فيصل : اليوم علي الدفع ولا وش رايكم
مازن : ايه ايه بس روح نبي شيء
صقر : ترا نسوي اضراب
زياد : نبي شيء نشربه بسرعه
فيصل : طيب طيب مشافيح
مازن : مشافيح في عينك يالله
فيصل : هونت مني دافع اليوم
صقر : مو على كيفك يالله دورك يا شاطر
فيصل قام : خلاص بقوم عشان افتك من زجتكم ي مشافيح
زياد : ايه كذا سنع ولد صالح
فيصل : اخلصو علينا وش تبون
مازن : نفس العاده
زياد : جبلي كابتشينو
صقر : انا قهوة مارس
فيصل : من عيوني
زياد : ما نبيها من عيونك نبيها من الكوفي
********نخليهم و نروح لـ عبد العزيز *********
كان راجع هو و طلو و جلسو شوي و هو كان بيدق على البنات بس شاف بنتين و وحده وراهم شايله اكياس
ركز في البنات و يوم شاف وجهه وحده منهم و انصدم و ما صدق و قال في نفسه " لتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن "
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هاه وش رايكم في البارت اذا اعجبكم الله يخليكم ردود
و توقعاتكم عن
اميره و فيصل في نفس الكوفي هل سيحدث شيء ولا كل واحد بيمشي في طريق ؟!
هل عبد العزيز وجد لتين ولا فقط يتوهم ؟!
ماذا يحدث في بيت ابو فيصل عند ريم و رهام ولا الباقين
و ما هي خطت فاطمه و سوسن لـ كسر لتين ؟!
كل من هذا في البارت الـ5
نفس ما اقولكم
توقعاتكم-ردودكم -اقتراحتكم


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:45 AM   #7

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



تراني انا مخلصة من بعض البارتات بس مافي تفاعل ليييييييييييييييييييييش


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:46 AM   #8

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(5)ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
كانت تمشي و ناويه تطلع من الكوفي كانت ماسكه الموكا و العصير بيد و في اليد الثانيه باقي الفلوس الي بتدخلها في شنطتها لكن شيء منعها و هو....
******* نتركها ثواني و نروح للي في اخر الكوفي **********
كان فيصل متجه للكاشير عشان يطلب لاصحابه و دخل يده في جيبه و كان بيطلع محفظته لكن ما اقدر و نزل راسه عشان يعرف وش عالق فيه.. لكن اصتدم في شيء زي الريشه بعدين حس ان شيء بارد يمشيء من بداية صدره لنهاية رجوله .. عاد كان لابس ثوب يعني شوف الثوب وش لونه
اميره حطت يدها على فمها و قالت : سوري سوري والله ما قصدت
فيصل وهو متقرف : وش سويتي يا غبيه
اميره رفعت حاجبها : قلت سوري
فيصل : وش اسوي ب سوري هذي
اميره تكتفت : و انا ايش دراني
فيصل : وجع ناظري ثوبي كيف و اسوي فيه كله بسبتك يا الغبيه
اميره : على فكره ترا انت في سوق يعني روح اشتر لك شيء و البسه
( ملاحظه :. كل الي في الكوفي سكتو و صارو يسمعون الحديث الخطير )
فيصل : لا عاد توني ادري
اميره : ترا خلاص ريحتك تقرف وخر عني
فيصل يقرب لـ اميره : اذا ما وخرت وش بتسوين
اميره بدون خوف رفعت راسها : ما تبي تشوف الي بسويه
فيصل : الا ابي اشوف وريني
اميره لفت و شافت قروب بنات و فيه قدامهم كوفي و اشياء خذت اقرب شيء و الي هو كوفي حار و كبته على فيصل و قالت بصوت عالي : اووووووبس سوري ما شفتك انا ما اشوف
الا الي في مستواي و لا تهايط و انتي ما تعرف مين تكلم يا بابا انا بنت ابوي ولا احد يقدر يلعب معي اجل انا ميرو يجي حثاله مثلك يكلمني كذا
و سوري مره ثانيه لكن انا من شفت ثوبك قلت منيو مو ثوب قلت اضيف كوفي للمنيو حقك ( وراحت متجهه للباب : و باعافيه عليك الموكا و عصير البرتقال شاااااااو

من قالت شاااو الهتافات بدت تعالا و الكوفي صار ضجه .. الي يشجع اميره و الي يضحك على فيصل و الي خاق على اميره و الي يتمسخر على فيصل
كانت اميره تشيء بثقه و كل خطوه ثقتها تزيد من الكلام البنات و الشباب الي يقولون " كفووو والله ..... بنت ابوها ........ رفعت راس بنات السعوديه ....... والله انك خطيره.......
محد قدك يا قويه ....... كسرتي الولد .....الخ ) كانت رافعه راسها وهي تمشي لين طلع من الكوفي
اما فيصل كان مفهي و ما يدر وينه فيه لين حس ان فيه ضجه و ضحك و صراخ ناظر حوله لقاء الناس ينظرونه و يضحكون و لف على طاولة خوييه لقهم متسدحين ضحك
و شب ضوووو لدرجة ان وجهه صار احمر .. مشى بسرعه و طلع تلفت ما شاف احد و يوم ما لقا احد توجه للسيارة وهو يخبط برجلينه الارض و يتحاشا نظرات الناس و يقول في نفسه "والله وا اخليها
اجل وحده زي كذا تسوي فيني كذا لقيك لقيك يا ميرررررررو "
............ وش رايكم نروح ل عبد العزيز ......... ولا اقول لكم اول نشوف بيت ابو فيصل وش فيه و نرجع .............
كان توه واصل بيت ابو فيصل و كان يناظره كان قصر مو بيت كان مره كبير و بوابته كبيره الي تعود انه يدخل منها
لكن هذي المره جاء الحاارس و ساله : سلام عليكم
...... : وعليكم السلام
الحارس: اسف مين تبي
.......: انت جديد صح
الحارس : ايه واالله يا عمي جديد
......: خلاص ما فيه مشكله .. معك الاستاذ فارس الـ....
الحارس : عمي ابو فيصل قالي عنك اسف استاذ فارس
فارس : معذور الحين ادخل ولا لا
الحارس يفتح الباب : اكيد بتدخل
فارس دخل سيارة و وقفها في احد المواقف ونزل منها
الحارس : تفضل اجلس في المجلس الي هنا و انا بروح انادي عمي ابو فيصل
فارس : خلاص
فارس كلن يمشيء و يمشي لين وصل الحديقه جذبه اول الحديقه عشان كذا كمل مشيء لكن شيء جمده خلى كل جزء من جسمه وقف و ما قدر يتحرك يوم شاف الحوريه الجميله الي مبلله بالماء و شعرها يطير كل ما قفزت في الهواء لتتجنب الماء
و ضحكتها الي خذت عقله كل مالها و تزيد و تحلو " مين هذي هذي اكيد ملاك مو انسان انا ما اعتقد ان في انسان بهذا الجمال و عيونها اااااه يا عيونها تجننن .. استغفر الله انا كيف افكر كذا لازم اشيل عيني عنها "
قبل ما يلف عنها شاف البنت الي اتكلم عنها متجهه له و كانت تنظر خلفها و بعدين .........
.................. عند عزوز ....................
كان راجع هو و طلو و جلسو شوي و هو كان بيدق على البنات بس شاف بنتين و وحده وراهم شايله اكياس
ركز في البنات و يوم شاف وجهه وحده منهم و انصدم و ما صدق و قال في نفسه " لتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن "
قام و خلى طلو لحاله من الفرحه راح و بسرعه للبنات و راح لوحده من البنات الي كانو يمشون قدم و مسكها من كتفها و لفها له و قال : لتين انتي لتين
البنت كانت خاايفه مره : والله انا مو لتين
البنت الثانيه : ايش دراك ان اسمها لتين
البنت تلف بسرعه : شروق لا تكذب انا مو اسمي لتين
عبد العزيز : يعني انتي مو لتين
البنت : لا مو لتين
عبد العزيز فكها و قال : اسف ما قصدت اخوفك و بس انتي تشبهين وحده عزيزه على كثير و اسف مره ثانيه
البنت رحمتها كان شكله يحزن : معذور و ان شاء الله تلقها
عبد العزيز وهو منزل راس: امين يارب استاذن مع السلامه و اسف مره ثانيه
البنت تكلم شروق : حرام رحمته
شروق: ايه والله
^^^^^^^^^^^^^هذولين البنتين لهم ادور مهم في القصه بس مني متكلمه عنهم الحين نخليها مع الوقت يطلع دورهم ^^^^^^^^^^^^
كانو يمشون وهم متحلطمين ومعصبين من الي صار في بيت ابو فيصل قبل ما يروحون السوق
..........
انفال : لا انا ابي لتين ابي اذلها اليوم لين تقول بس
هند : اوكي روحي ناديها
انفال : لتيييين لتييييين
لتين جتهم من المجلس : نعم وشو
هند : روحي البسي عبايتك و تعالي معنا
لتين : و وين بتروحون
انفال : بنروح السوق و نبي احد يشيل اكياسنا
لتين تاشر على جبهتها : شايفين هنا مكتوب شيء
هند ما فهمت و ردت : لا
لتين : اجل مع السلامه (مشت مبتعده و رايحه للحديقه )
انفال : لتين تعالي بسرعه
لتين تاشر بيدها يعني مع السلامه
..........
هند مقهوره : لتينوه الزفته اوريها اذا رجعنا
انفال : لا يا قلبي لا تسوين لها شيء
هند استغربت : ليه
انفال : الان امي و امك مخططين انهم يكسؤونها
هند وقفت و لفت على انفال :و من متى هذا الكلام و من وين عرفتيه
انفال : احنا يوم كنا بنروح انا رحت اجيب العبايات صح و انا ماشيه برجع لك شدني كلامهم و سمعت خطتهم
هند : و وش هي خططتهم
انفال : اسمعي ........
هند تحط يدها على راسها : كل هذا بيسونه فيها رحمتها مسكينه
انفال بغرور : لا تستاهل محد يلعب معي و معك ولا انا غلطانه
هند بغرور : صح
و في هذي اللحظات دق جوال هند و كان المتصل " فيصل "
ردت هند : هالووو
فيصل بعصبيه : بسرعه اطلعي انتي و الزفت الي معك
هند بخوف : ليه وشو السالفه
فيصل صارخ وهو معصب : مالك شغل و الحين اطلعي ولا بروح فاهمه
و سكر في وجهها
انفال : وش فيك
هند : فيصل معصب مدري على ايش و يقول اطلعو
انفال : خلينا نطلع و نعرف اسالفه اذا وصلنا
*****************
عبد العزيز كان يمشيء و منزل راسه و شوي رفعه فجاة وهو يتلف بسرعه
و يقول فب نفسه " طلو وينه "
راح ركض للمكان الي كان فيه لكن ما كان موجود على طول دق على اميره الي كانت رايحه ل الهنوف
عبد العزيز وهو يدور طلال : الو اميره
اميره : لووو هلا عزوز
عبد العزيز بقلق :اميره طلو ما ادري وينه
اميره بخوف : وشلون ما تدري وين
عبد العزيز يبي يرقع : قمت اروح اشتري له حلاوو و يوم رجعت ما لقيته
اميره بخوف و عصبيه : عزوز كيف تتركه لحاله كيف
عبد العزيز : مدري مدري
اميره : خلاص انا بدق على الهنوف و ساره و اقول لهم
عبد العزيز : طيب
و صارو يدورونه و يدورونه لين عبد العزيز شاف البنتين الي تو و مع وحده منهم طلال يبكي
عبد العزيز ركض راح عندهم و شال طلال و باسه على خده : حبيبي انت وين رحت انا ادورك
طلال وهو ضام عبدالعزيز و يبكي : ازو لاه الو لاه مئ ازو ابيبي " عزو راح طلو راح مع عزو حبيبي "
عبد العزيز وهو يضمه بقوه : يا قلبي ( لف على البنات : مشكورن كثير الله يعطيكم العافيه
شروق : ما سوينا شيء
البنت : وش اسم الولد
عبد العزيز : طلال
البنت وقفت وراء عبد العزيز عشان تشوف وجه طلال
البنت : طلو حبيبي
طلال رفع راسه وهو يفرك عيونه ببرائه :هاه
البنت تمد له حلاو مصاص : خذ حلاوه
طلال ضحك : الاوه الاوه
البنت تقرص خده بنعومه : يا تدينك يا ناس
عبد العزيز : يالله لازم نروح نعلم خواته الي منــــ..
ما كل جملته الا و ساره و الهنوف و اميره يشيلون طلال من يد عبد العزيز و يبوسونه و يقولون صار لك شيء و من هذا الكلام
شروق و البنت الي م عرفنا اسمها انسحيو بهدوء
و بعدها مر يوم غير طبيعي على " امير,فيصل,البنت الي بنعرف اسمها بعدين,عبد العزيز"
.................تابع ...................
توقعاتكم لين احط التكمله عن
مين البنت الي شافها فارس ؟!
فيصل وش بيسوي لـ اميره ؟!
اميره سوت شيء الصحيح ولا الخاطئ ؟!
عبد العزيز بعد هذي السالفه بيفقد الامل في العثور على لتين ؟!
البنت الي ما عرفنا اسمها هل مع البارتات بنعرف اسمها و بتكون جزاء من القصه او بس هذا البارت الي بتكون موجوده فيه ؟!
خططت فاطمه قويه لدرجة هند رحمت لتين ولا هند ترحم اي احد بسرعه ؟!
اتمنى ان البارت عجبكم و نفس ما اقول دايم
ردودكم -توقعاتكم -اقترحاتكم تهمننننني كثير


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:47 AM   #9

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(5)ـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
كانت تمشي و ناويه تطلع من الكوفي كانت ماسكه الموكا و العصير بيد و في اليد الثانيه باقي الفلوس الي بتدخلها في شنطتها لكن شيء منعها و هو....
******* نتركها ثواني و نروح للي في اخر الكوفي **********
كان فيصل متجه للكاشير عشان يطلب لاصحابه و دخل يده في جيبه و كان بيطلع محفظته لكن ما اقدر و نزل راسه عشان يعرف وش عالق فيه.. لكن اصتدم في شيء زي الريشه بعدين حس ان شيء بارد يمشيء من بداية صدره لنهاية رجوله .. عاد كان لابس ثوب يعني شوف الثوب وش لونه
اميره حطت يدها على فمها و قالت : سوري سوري والله ما قصدت
فيصل وهو متقرف : وش سويتي يا غبيه
اميره رفعت حاجبها : قلت سوري
فيصل : وش اسوي ب سوري هذي
اميره تكتفت : و انا ايش دراني
فيصل : وجع ناظري ثوبي كيف و اسوي فيه كله بسبتك يا الغبيه
اميره : على فكره ترا انت في سوق يعني روح اشتر لك شيء و البسه
( ملاحظه :. كل الي في الكوفي سكتو و صارو يسمعون الحديث الخطير )
فيصل : لا عاد توني ادري
اميره : ترا خلاص ريحتك تقرف وخر عني
فيصل يقرب لـ اميره : اذا ما وخرت وش بتسوين
اميره بدون خوف رفعت راسها : ما تبي تشوف الي بسويه
فيصل : الا ابي اشوف وريني
اميره لفت و شافت قروب بنات و فيه قدامهم كوفي و اشياء خذت اقرب شيء و الي هو كوفي حار و كبته على فيصل و قالت بصوت عالي : اووووووبس سوري ما شفتك انا ما اشوف
الا الي في مستواي و لا تهايط و انتي ما تعرف مين تكلم يا بابا انا بنت ابوي ولا احد يقدر يلعب معي اجل انا ميرو يجي حثاله مثلك يكلمني كذا
و سوري مره ثانيه لكن انا من شفت ثوبك قلت منيو مو ثوب قلت اضيف كوفي للمنيو حقك ( وراحت متجهه للباب : و باعافيه عليك الموكا و عصير البرتقال شاااااااو

من قالت شاااو الهتافات بدت تعالا و الكوفي صار ضجه .. الي يشجع اميره و الي يضحك على فيصل و الي خاق على اميره و الي يتمسخر على فيصل
كانت اميره تشيء بثقه و كل خطوه ثقتها تزيد من الكلام البنات و الشباب الي يقولون " كفووو والله ..... بنت ابوها ........ رفعت راس بنات السعوديه ....... والله انك خطيره.......
محد قدك يا قويه ....... كسرتي الولد .....الخ ) كانت رافعه راسها وهي تمشي لين طلع من الكوفي
اما فيصل كان مفهي و ما يدر وينه فيه لين حس ان فيه ضجه و ضحك و صراخ ناظر حوله لقاء الناس ينظرونه و يضحكون و لف على طاولة خوييه لقهم متسدحين ضحك
و شب ضوووو لدرجة ان وجهه صار احمر .. مشى بسرعه و طلع تلفت ما شاف احد و يوم ما لقا احد توجه للسيارة وهو يخبط برجلينه الارض و يتحاشا نظرات الناس و يقول في نفسه "والله وا اخليها
اجل وحده زي كذا تسوي فيني كذا لقيك لقيك يا ميرررررررو "
............ وش رايكم نروح ل عبد العزيز ......... ولا اقول لكم اول نشوف بيت ابو فيصل وش فيه و نرجع .............
كان توه واصل بيت ابو فيصل و كان يناظره كان قصر مو بيت كان مره كبير و بوابته كبيره الي تعود انه يدخل منها
لكن هذي المره جاء الحاارس و ساله : سلام عليكم
...... : وعليكم السلام
الحارس: اسف مين تبي
.......: انت جديد صح
الحارس : ايه واالله يا عمي جديد
......: خلاص ما فيه مشكله .. معك الاستاذ فارس الـ....
الحارس : عمي ابو فيصل قالي عنك اسف استاذ فارس
فارس : معذور الحين ادخل ولا لا
الحارس يفتح الباب : اكيد بتدخل
فارس دخل سيارة و وقفها في احد المواقف ونزل منها
الحارس : تفضل اجلس في المجلس الي هنا و انا بروح انادي عمي ابو فيصل
فارس : خلاص
فارس كلن يمشيء و يمشي لين وصل الحديقه جذبه اول الحديقه عشان كذا كمل مشيء لكن شيء جمده خلى كل جزء من جسمه وقف و ما قدر يتحرك يوم شاف الحوريه الجميله الي مبلله بالماء و شعرها يطير كل ما قفزت في الهواء لتتجنب الماء
و ضحكتها الي خذت عقله كل مالها و تزيد و تحلو " مين هذي هذي اكيد ملاك مو انسان انا ما اعتقد ان في انسان بهذا الجمال و عيونها اااااه يا عيونها تجننن .. استغفر الله انا كيف افكر كذا لازم اشيل عيني عنها "
قبل ما يلف عنها شاف البنت الي اتكلم عنها متجهه له و كانت تنظر خلفها و بعدين .........
.................. عند عزوز ....................
كان راجع هو و طلو و جلسو شوي و هو كان بيدق على البنات بس شاف بنتين و وحده وراهم شايله اكياس
ركز في البنات و يوم شاف وجهه وحده منهم و انصدم و ما صدق و قال في نفسه " لتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن "
قام و خلى طلو لحاله من الفرحه راح و بسرعه للبنات و راح لوحده من البنات الي كانو يمشون قدم و مسكها من كتفها و لفها له و قال : لتين انتي لتين
البنت كانت خاايفه مره : والله انا مو لتين
البنت الثانيه : ايش دراك ان اسمها لتين
البنت تلف بسرعه : شروق لا تكذب انا مو اسمي لتين
عبد العزيز : يعني انتي مو لتين
البنت : لا مو لتين
عبد العزيز فكها و قال : اسف ما قصدت اخوفك و بس انتي تشبهين وحده عزيزه على كثير و اسف مره ثانيه
البنت رحمتها كان شكله يحزن : معذور و ان شاء الله تلقها
عبد العزيز وهو منزل راس: امين يارب استاذن مع السلامه و اسف مره ثانيه
البنت تكلم شروق : حرام رحمته
شروق: ايه والله
^^^^^^^^^^^^^هذولين البنتين لهم ادور مهم في القصه بس مني متكلمه عنهم الحين نخليها مع الوقت يطلع دورهم ^^^^^^^^^^^^
كانو يمشون وهم متحلطمين ومعصبين من الي صار في بيت ابو فيصل قبل ما يروحون السوق
..........
انفال : لا انا ابي لتين ابي اذلها اليوم لين تقول بس
هند : اوكي روحي ناديها
انفال : لتيييين لتييييين
لتين جتهم من المجلس : نعم وشو
هند : روحي البسي عبايتك و تعالي معنا
لتين : و وين بتروحون
انفال : بنروح السوق و نبي احد يشيل اكياسنا
لتين تاشر على جبهتها : شايفين هنا مكتوب شيء
هند ما فهمت و ردت : لا
لتين : اجل مع السلامه (مشت مبتعده و رايحه للحديقه )
انفال : لتين تعالي بسرعه
لتين تاشر بيدها يعني مع السلامه
..........
هند مقهوره : لتينوه الزفته اوريها اذا رجعنا
انفال : لا يا قلبي لا تسوين لها شيء
هند استغربت : ليه
انفال : الان امي و امك مخططين انهم يكسؤونها
هند وقفت و لفت على انفال :و من متى هذا الكلام و من وين عرفتيه
انفال : احنا يوم كنا بنروح انا رحت اجيب العبايات صح و انا ماشيه برجع لك شدني كلامهم و سمعت خطتهم
هند : و وش هي خططتهم
انفال : اسمعي ........
هند تحط يدها على راسها : كل هذا بيسونه فيها رحمتها مسكينه
انفال بغرور : لا تستاهل محد يلعب معي و معك ولا انا غلطانه
هند بغرور : صح
و في هذي اللحظات دق جوال هند و كان المتصل " فيصل "
ردت هند : هالووو
فيصل بعصبيه : بسرعه اطلعي انتي و الزفت الي معك
هند بخوف : ليه وشو السالفه
فيصل صارخ وهو معصب : مالك شغل و الحين اطلعي ولا بروح فاهمه
و سكر في وجهها
انفال : وش فيك
هند : فيصل معصب مدري على ايش و يقول اطلعو
انفال : خلينا نطلع و نعرف اسالفه اذا وصلنا
*****************
عبد العزيز كان يمشيء و منزل راسه و شوي رفعه فجاة وهو يتلف بسرعه
و يقول فب نفسه " طلو وينه "
راح ركض للمكان الي كان فيه لكن ما كان موجود على طول دق على اميره الي كانت رايحه ل الهنوف
عبد العزيز وهو يدور طلال : الو اميره
اميره : لووو هلا عزوز
عبد العزيز بقلق :اميره طلو ما ادري وينه
اميره بخوف : وشلون ما تدري وين
عبد العزيز يبي يرقع : قمت اروح اشتري له حلاوو و يوم رجعت ما لقيته
اميره بخوف و عصبيه : عزوز كيف تتركه لحاله كيف
عبد العزيز : مدري مدري
اميره : خلاص انا بدق على الهنوف و ساره و اقول لهم
عبد العزيز : طيب
و صارو يدورونه و يدورونه لين عبد العزيز شاف البنتين الي تو و مع وحده منهم طلال يبكي
عبد العزيز ركض راح عندهم و شال طلال و باسه على خده : حبيبي انت وين رحت انا ادورك
طلال وهو ضام عبدالعزيز و يبكي : ازو لاه الو لاه مئ ازو ابيبي " عزو راح طلو راح مع عزو حبيبي "
عبد العزيز وهو يضمه بقوه : يا قلبي ( لف على البنات : مشكورن كثير الله يعطيكم العافيه
شروق : ما سوينا شيء
البنت : وش اسم الولد
عبد العزيز : طلال
البنت وقفت وراء عبد العزيز عشان تشوف وجه طلال
البنت : طلو حبيبي
طلال رفع راسه وهو يفرك عيونه ببرائه :هاه
البنت تمد له حلاو مصاص : خذ حلاوه
طلال ضحك : الاوه الاوه
البنت تقرص خده بنعومه : يا تدينك يا ناس
عبد العزيز : يالله لازم نروح نعلم خواته الي منــــ..
ما كل جملته الا و ساره و الهنوف و اميره يشيلون طلال من يد عبد العزيز و يبوسونه و يقولون صار لك شيء و من هذا الكلام
شروق و البنت الي م عرفنا اسمها انسحيو بهدوء
و بعدها مر يوم غير طبيعي على " امير,فيصل,البنت الي بنعرف اسمها بعدين,عبد العزيز"
.................تابع ...................
توقعاتكم لين احط التكمله عن
مين البنت الي شافها فارس ؟!
فيصل وش بيسوي لـ اميره ؟!
اميره سوت شيء الصحيح ولا الخاطئ ؟!
عبد العزيز بعد هذي السالفه بيفقد الامل في العثور على لتين ؟!
البنت الي ما عرفنا اسمها هل مع البارتات بنعرف اسمها و بتكون جزاء من القصه او بس هذا البارت الي بتكون موجوده فيه ؟!
خططت فاطمه قويه لدرجة هند رحمت لتين ولا هند ترحم اي احد بسرعه ؟!
اتمنى ان البارت عجبكم و نفس ما اقول دايم
ردودكم -توقعاتكم -اقترحاتكم تهمننننني كثير


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
قديم 15 - 8 - 2012, 06:49 AM   #10

يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي

الصورة الرمزية وحيدهـ كالقـ م ـر

 عضويتي » 2255
 جيت فيذا » 9 - 8 - 2012
 آخر حضور » 30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
 فترةالاقامة » 4518يوم
مواضيعي » 13
الردود » 67
عدد المشاركات » 80
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $7 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور وحيدهـ كالقـ م ـر عرض مجموعات وحيدهـ كالقـ م ـر عرض أوسمة وحيدهـ كالقـ م ـر

عرض الملف الشخصي لـ وحيدهـ كالقـ م ـر إرسال رسالة زائر لـ وحيدهـ كالقـ م ـر جميع مواضيع وحيدهـ كالقـ م ـر

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS ~
MMS ~

وحيدهـ كالقـ م ـر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي



لاتخلوني ازعلللللللللللللل منكممممممممم
ماراح انزل البارت التاني الا بردودكم ^______________^

عييييييد سعيييييييييييد والكل بصحهه وسعااااااااااادهه


 توقيع : وحيدهـ كالقـ م ـر



fdsff


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لحبي, من بقى, بقلمي, رواية, غيرك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي لموضوع: رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وانا لا همنى غيرك ولا غيرك بيعنيني مجننهم همس الشعر والقوافي 11 6 - 7 - 2020 12:48 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية من بقى لي غيرك بقلمي وحيدهـ كالقـ م ـر همس للقصص وحكايات وروايات 16 12 - 6 - 2013 01:27 PM
تفاخر لعنبو غيرك ترى غيرك يموت هناك إنكسآر ♪` همس الشعر والقوافي 8 21 - 1 - 2012 02:46 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:45 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO