:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



لاصد قلبي صد دون رجعه

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم ماسنجر تبكي من لا يبكي رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 18 - 12 - 2013, 06:39 PM
انيقه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 0.14
مواضيعي » 176
الردود » 378
عددمشاركاتي » 554
نقاطي التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 الاقامه »
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
 التقييم » انيقه will become famous soon enough
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

افتراضي لاصد قلبي صد دون رجعه

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



(( ان مهما بلغت قوتك ياأبن آدم مصيرك للعش

مهما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع ,,,




احيانا تجد الفتاه نفسها في مواقف لاتحسد عليها .. تضطر انها تغير شخصيتها بل تركيبتها كأنثى كي تحصل على ماتريد
لذلك هن فتيات عشن القسوه .. الظلم .. الاجحاف
ليس ممن يتبعن اسمه بعد اسمائهن لا فهاذا الشخص قد غادر الحياه .. هاذا الظلم يحصل من يحملن اسمه بعد اسم ابيهن
وضحى - شيخه - نوره - ساره - هند
تعمقوا في الاسماء جيدآ .. من الوهله الآولى تقولون اسماء عاديه ليس فيها شي .. وكثير من نساء مجتمعاتنا متسميات بها
ولكن هنّ لسن كاغيرهن .. عشن تجارب مريره .. ووقائع أغرب .. وتسلط عادات وتقاليد مريره .. يجب ان يكتون بنارها السليط .. ويلسعن بسواطها المرير.. وتدق أخشمهن في الرمال حتى يرين ان الحياة مريره .. كمرارة وجود الرجل بينهن .. لسن هن من اختارنه بل هو من اختارهن (( ؟؟؟ )) أليس هناك علامة إستفهام توضع !!
اتريدون الجواب تابعوا معي لتعرفوا ماأقصد من حروفي وكلماتي في روايه أقل مايقال عنها انها ستجلب لي مشاكل غير عاديه ..

رواية

( لاصـد قلبي صـــد من دون رجعـــــــــه )
..


للكاتبـــــــــــــــــــــــــــــه $ سهم المملكه $


( لن أحلل ولن أسامح من ينقل هاذه الروايه بتغيير إسمي منها


هاذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد ( عليه أفضل الصلاة والتسليم


لاإله إلا الله
.
سهم المملكه $
.
( لاصد قلبي صد من دون رجعه )



الفصــــــل الأولـــــ ( 1 ) ....


أبشرك ماعاد يوجعني فراق
وأقسى وجع يزول بثواني
عودت قلبي لاحمل هم أوضاق
ارمي ولاأسال عن اللي رماني
وعودت نفسي للمتاهات ماانساق
ولاأسيل دمع عيني واعاني
خل الحياة تروح والعمرارزاق
يمكن معالأيام يضحك زماني


دخلت البيت وهي دايخه وراسها يعورها من لجلجة الحريم اليوم .. استقبلتها نوره وهي خايفه – زين انتس جيتي الحقي خالي موجود ومعه الخمه حقته
رفعت عيونها في وجهه اختها بغضب – وليش تخلينه يدخل يالهبله
نوره – والله مادريت انه دخل ساره الهبله خلت الباب فاتح يوم جت
شيخه بعصبيه – حسبي الله عليه والله لأطين عيشتهم اليوم







اقتحمت المجلس بعصبيه برجلها يوم دزت الباب اللي يعلق وبصعوبه ينفتح .. من كثر مرور السنين اللي شاب منها هالباب المسكين
رفعوا عيونهم لها وبقوة وجهه – ايس هازا كلام يالله يالله داخل
شيخه بعصبيه – يمال الضعفه يالخايس يالمعفن قم خم هالعفن اللي معك واذلف برى ولا والله لأكلم الشرطه
من سمعوا كلمة شرطه قاموا يرتجفون ووقفوا .. لان بعضهم مايحمل الأقامه
خالها – عيب سيخه انا خال انتي عيب كلام كزا
شيخه بعصبيه – اثرك تعرف العيب يمال الضعفه هو وش مقعدك في بيتنا كل شوي وانت مجمع علينا هالخميم نطرد ولا يفيد معك
خالها عبدالستار – هازا بيت اختي ( وينزله دمعتين ) لوهي موجود
انتي مايقدر كلام حق انا كزا
شيخه وفاهمه لحركاته – واختك مو فيه ودعت الحياه معاد لك شي هنا يربطك فينا
عصب خالها وتكلم بالهندي منها مسبه لها ومنه يجمع اصحابه عشان
يطلعون
طلعوا وصكرت الباب وراهم بقوه .. وتأففت تلاقيها من وين ولا من وين
جتها نوره – هاه راحوا
شيخه وهي تمر من جنبها داخله لداخل – ايه ذلفوا .. وينهي وضحى
نوره – خذت هند وراحوا للسوبر ماركت
وقفت شيخه وناظت في نوره – وش عندهم !!
نوره وهي تجلس على الارض وتسند ظهرها على المسنده الباليه – راحت تجيب اغراض الطلبيه
شيخه جلست جنبها وقربت الشنطه تعد الفلوس حقت البسطه
نوره – طلعتي شي اليوم
شيخه وكأنها تتذكر العجوز اللي تهاوشت معها – عجوز زطيه كل
اللي طلعت فيه منها مئة ريال يمال الضعفه وكأني مااستفدت شي
اللي خذيته بعته عليها بنفس السعر
نوره – ووراتس
شيخه – وش اسوي اضطر احيانا يوم تمر الساعات ومايجيني احد
اضطر اني اضحي
ابتسم يوم شاف اخوه مقبل ووقف في مكانه
ضحك صقر وهو ينزل من السياره يوم سمع اخوه يرحب فيه – يالله حي هل المقناص وش غنايمك
صقر – الخير مليان انت بس تعال ساعدني
محمد ضحك – لا دخيلك توني متسبح ومبدل معزوم
صقر – وين !
محمد – بيت ضاوي بن محمد
صقر – اها
محمد – ناد بابو يساعدك والشغالات فيه
صقر – وهو كذلك ظهري يعورني وبروح اريح بخليهم ينزلونه






دخلت وضحى وهي تعرج وهند وراها تحمل اكياس وتساعدها
طلعت هند برقعها وهي تصرخ من الحر – يارب بذوب بذوب
وضحى – الله يعين هاذا ونحن في الدوادمي كيف لو كنا في الرياض
هند وكأنها تحلم – آآآآآخ يالرياض الله يبلغني وآشم ريحة هواها
وضحى – عزالله ماتمنيتي
هند وهي تحط الاكياس على طاولة المطبخ – وش نسوي نحلم على قدنا
دخلت عليهم شيخه وهي معصبه – مابغيتوا
هند – هع انا قلته بنوصل وبتستلمنا شويخ
شيخه – بلاه والله من خالكم هاذا اللي يعكر مزاجي
وضحى وهي توقف عن توزيع الاغراض في الثلاجه – ليه متى جا
شيخه – قبل شوي هو وخمته
هند – افففف متى بيفكنا هالخال من شره
شيخه – مادري ( وسرحت ) .. وضحى طالعت فيها – وش فيك
شيخه – والله مادري ياوضحى افكر في بكره من بيروح معي للأحوال اللي في الرياض علمت ام سعد وقالت بعلم بو سعد وارد لكم خبر
هند نطت – انا انا انا بروح بروح بروح مالي خص
شيخه رفعت حاجب وعصبت – نعم انتي تنطقين هنا بتروح معي نوره
هند عصبت – وليش نوره بالذات
شيخه – لان عندتس مدرسه ولا نسيتي
هند – وساره عرفت
شيخه عصبت بقوه – إن شاءالله بأخذ الأذن منتس انتي وعمتي ساره
هند عطتهم ظهرها وطلعت .. عرفت الامر انحسم وانتهى
وضحى وهي تجمع الأكياس وتحطهم في الدرج .. لان بيجي يوم وبيكون ألهم إستخدام – ومتى بترد ام سعد لنا الخبر
شيخه – بترسل سند ولدها يعلمنا
وضحى انفثت الهواء اللي في صدرها – الحمدالله ياذي البطاقه اللي موراضين يسلمون ألنا الضمان غير فيها
شيخه – الله يعين .. والله انّا ثقلنا على ام سعد وبو سعد الله يجزاهم كل خير
وضحى – آميـــــــــــــــــــــن







دخل البيت وهو مهموم .. لازم يضطر يرد لهالقصر الكئيب اللي عايش فيه لوحده .. جلس على الكنبه وجاه الهندي اللي يشتغل عنده – بابا سلطان احط عشاء
سلطان ناظر فيه – لا ماابي شي بروح ارقد
طلع الدرجات وهو يتحسر وشوي ودمعه ينزل على خده .. مابيقدر ينسى اللي صار لهم مايقدر
وصل جناحه وناظر فيه .. صار للحادثه اربع سنين ومو قادر ينسى مو قادر .. اعتزل اصحابه والعالم .. وقطع بيت جدانه وقاطع عيال خاله وعمامه .. وده لو الموت يأخذه ويلحقهم بس مو كل مايتمنى المرء يدركه الا ليت كل الدنيا بالتمني .. حط راسه وهو في أمل انه يرقد من دون مايأخذ الحبوب اللي تساعده على النوم






الفجر ( اليوم الثاني )
ركبن الجمس الاحمر .. في المرتبه الخلفيه وسند جالس معهن .. وبو سعد وأم سعد راكبين قدام
همست شيخه – الله يجزاكم خير ويجعل مثواكم الجنه ويسخر لكم من يساعدكم على اللي تسوونه لنا
بو سعد بصوته الوقور وروحه الطيبه – يابنتي انتم بحكم بناتي الله يرحم المرحوم ويغفرله ونعم الأخو والله لو أني سامع انكم طالبين من حد غيري يوديكم ان ازعل عليكم زعلن كايد
مرت الساعتين على خير ووصلوا الرياض


يـنـدمل جرح قلب ماتت احلامـة
بس ماضن يبرا جرح الاحـساسي
يـوم صارتمابيـن القـلب والهامة
ويش ابـي بالحـياة اليا انـحـنى راسي


في دار الضمان الاجتماعي
وقفت تعبي البيانات وجنبها نوره – اقول وراها ذا الشهباء تخزتس تسذا
شيخه – بكيفها خليها تخز منا لبكره وش ورانا غير الناس تخزنا وتضحك على اشكالنا
نوره – شيخه انا ودي اني اطلع بطاقة أحوال خاصه فيني بعد
شيخه – اقول يمال الضعفه انتي ناظري وراتس شوفي وش سوينا في ذا المساكين اللي من صباح ربي وهم معنا
لفت نوره ورى .. وشافت ام سعد وولدها سند رقود على الكرسي
نوره ضربت خدها – يالفضيحه
شيخه – اجل حطي لسانتس في حلقتس وانثبري قال وش تبي تطلع بطاقة أحوال
نوره بضيم – وش اسوي بنات الكليه هناك كاشخات في ذا البطاقه
يترززن ابها وانا لاقلوا رزي بطاقتس رزيت الورقه اللي مضمونها نوره بنت ناصر بن فهيد لاتوجد لديها بطاقه لضروف ...
قاطعتها بالحكي شيخه – ياغلي لو تصكتين احسن
نوره – وهو كذالك حطت يدينها في حلقها وسكتت
بينما الموظفه اللي تسمع هالكلام .. اندهشت من هاذا التشابه الواضح
في الاسماء اللي امامها والاسم اللي تعرفه عز المعرفه



في قصر من قصور الرياض
في الجلسه الشعبيه بالتحديد
جالس الشايب الوقور .. اللي غطى الشيب الابيض راسه ولحيته وحواجبه كذالك .. ومقابله له عجوزه وضحى
اقبلت لهم موضي وهي تضحك – يالله حي هالوجيه السمحه صبحكم الله بالخير
كلهم يناظرونها ويبتسمون ويرحمونها كثير بسبة الظرو اللي حصلت لها – صبحها بالرضى
الشايب فهيد – يالله حي شيخة الحريم موضي
موضي حبت على رؤوسهم – يحيك ربي ياجدي
جلست بينهم وتقهويهم
الجده – وراتس مارحتي لشغلتس وانا امتس
موضي – اليوم ياجده عندي مراجعه بالمستشفى لنواف ولدي
الشايب فهيد – افا وراه
موضي – تطعيم بس ياجدي
الجده وضحى – ووينه ابوتس
موضي – ابوي غبش من بدري واخذ اخوي فهيد معه
الجد يضحك – ليتني شفت وجهه اخوتس فهيد يوم خذاه ابوتس
موضي تضحك – اخوي خكري ياجدي مايعرف السلوم خل دواه الابل يقابلها شوي ويهتم فيه ولو يحل مكان آدم هناك كان أزين
الجده تضحك – لو يسمع علمتس بس
اقبلت عليهم وهي تمثل وتضحك – لالالا خيانه يامويضي هالحين قايمه من غبشه وماوعيتيني اقابل هالوجيه السمحه
الجده وهي تضحك – هاه اخذوا جتكم العياره رويم
وهي تقرب أذنها بشكل تمثيلي – اها سمعتس وضيح ان ماخليت هاللي مرتز وزانتس الشيخ فهيد يعرس مااكون ريم بنت سعد
الجده بعياره – ومن اللي بتناظر جدتس عقب هالعمر والشيب ينظح في رأسه
ريم بعياره – هاه هاه سمعت يافهيد اجل يومك تقصد في وضيح ولا تقصد فيني شف شف تعايرك
فهيد وهو مبتسم – بنت سعد عطيتس الشاره ازهميلي بالحرمه
ريم وهي تخبط على صدرها – وانا لها يافهيدان



في قصر ضاحي بن فهيد
وهو يصرخ في الشغاله – ازهميلي إياه بسرعه
الشغاله موفاهمه عليه – شنو بابا
سعد نزل من الدرج الضخم – علامك يبه ورى صوتك يلج في البيت
ضاحي – مصيبه ياسعد وانا ابوك
سعد بخوف – وش مصيبته يبه
ضاحي - ازهملي اخوك محمد ولا صقر خله يجيني لقينا بنات عمك ناصر
سعد بعلامة تعجب !! – وش هو
ضاحي – اييييه نسينا انك ماتدري رح رح قوم حدى اخوانك خله يجيني منيره يامنيره
منيره جتهم من المطبخ – علامك ياضاحي
ضاحي – خلي محمد يجيني
منيره – ليه عسى خير
ضاحي – لقينا بنات ناصر
منيره – اشششش لايسمع احد ويوصل العلم لأبوك انت وش فيك يارجال
ضاحي – فيه ان بنات اخوي هايتات ولانعرف إلهن طريق
وانا ماني بديوث ماعندي غيره عليهن لو معهن رجال بصره بس بنات وهايتات ويحملن إسمنا لا هاذذا اللي ماني راضي فيه ازهميلي واحد فيهم انا في السياره


البـــــارت الثانـــــــــ ( 2 ) ـي


في الشرطه
ضرب المكتب بكفه – وكيف هرب منكم
العسكري – مادري ياطويل العمر كل اللي نعرفه انه من وصل هذاك الدوار ضاع وضيعنا معه
ضاحي – هالحين تسوون تعميم على كل الوحدات والنقاط انها تنتبه زين لانهم اكيد بيخرجون يصدرون هالبضاعه من برى الرياض
العسكري – ابشر طال عمرك علم
ضاحي – زين روح شف شغلك
العسكري دق التحيه وطلع .. جلس على مكتبه مقهور من هالعصابه اللي اشبه بحكايات الجنون كل ماطلعوا وعرفوا طريقهم .. اختفوا في لمح البصر .. بس هو لها وين بيرحون من النقيب ضاحي سعد



في الصالون الأحمر
ركبن وهن مستحيات من العم سعد ومرته الطيبه
العم سعد – يابناتي ولدي سليمان زهم علي ويبانا نتغداء عندهم وشرايتسن ونكمل الطريق عقب الغداء
شيخه بطيب نفس – اللي تبيه ياعم
نوره تهمس لها – ومرته جميله ولسانها الأعوج وعيون سليمانوه اللي تبصبص علينا وين نروح منها
شيخه تهمس وعاضه شفايفها – وشرايتس نتعب العرب ونقول لا اسمحولنا حنا هوانم برنسيسات ودونا للدوادمي .. انتي حماره ولا حماره صبري العجوز متشققه على ولدها والشايب تعب من الطريق
نوره – صدقتس صح



ركب محمد مع ابوه في السياره وشغلها
محمد – متى وصلك العلم ياابوي
ضاحي – قبل شوي كلمني خالد يقول اخته خبرته بهالعلم
محمد – انا ولد ابوي وماقدرت تصرفهن لين نوصل
ضاحي – يقول لا بس بيقدر يجيب اخبارهن ووينهن فيه
محمد – انا لها ياابو محمد بس هالحين وين تبانا نروح
ضاحي – رح لخالد مااني بمرتاح لين اعرف لهن طريق
محمد – على ماقلت يالغالي ولا حتى انا



عند الابل
فهيد وهو واقف وملتف بشماغه من ريحتها .. وسعد يقرص عيونه في ولده – ماهي من هالمراجل اللي تسويه
فهيد فك الشماغ عنه وعطس – ابوي انا معي حساسيه الله يهديك ابي اعرف يعني ماتروح للأبل غير وانا معك
سعد وهو مقهور من ولده – بلاك والله داج وابي اعلمك السلوم اخوك اللي اصغر عنك يخوف بلد وهو ماسك قسم شرطه كامل
وانت داج ايد ورى وايد قدام فضحتني قدام العربان
فهيد تعب من هالاسطوانه اللي الكل يرددها على رأسه – افففف
سعد بعصبيه خوفت فهيد – اذلف اذلف لابركة فيك انت انت اللي بتموتني ناقص عمر رح الله لايردك
فهيد ركض بعيد عن ابوه ويلف شماغه زين عن ريحة الأبل




في بيت سليمان
سليمان يرحب بأمه وأبوه ويقرص عيونه في شيخه ونوره
وجميله عاصبه رأسها لانه محنيته ومغتاظه من شوفتهن
شيخه تهمس لنوره – عدال من زين هالرجل الكمخه اللي تحسب بنموت فيه ويأخذ وحده فينا
نوره – والله من قلة البخت اللي ماطرحه غير في ذا الحرمه
الجثه طول وعرض ووجهه يروع
شيخه مسكت ضحكتها – اششش لاتسمعك ثم تحطك ليمونه في غداها
نوره – اخخخخ ذكرتيني هالحين نبي نأكل من طباخ ذا الآدميه
شيخه – بسم الله عليتس توس تدرين
أم سعد – اقلطن اقلطن يابنات ( وهي ناقده على تصرف جميله اللي مارحبت فيهن )



في بيت ضاحي بن فهيد
نزل فارس مع الدرج وهو يدندن .. شاف امه وسعد جالسين وسعد يحاول يفهم من أمه علم .. ومنيره ماهي راضيه تقول
فارس – السلام عليكم وصباح الخير ياام فارس
سعد لف فمه – اففففففف انت مالقيت تنزل غير هالحزه
فارس بتساؤل – افا ليه وش صاير
سعد – يمه يالله قولي
فارس – وش تقول
سعد – انت انطم لين افهم العلم واعلمك
منيره – وش اقول مثل ماسمعت ابوك عندكم بنات عم ولايعرف لهن طريق
فارس جلس وهو مفهي – بنات عم .. عمي من
منيره – عم مات من زمان عمكم ناصر ماتعرفونه
سعد بتساؤل – عمي ناصر لنا عم اسمه ناصر
منيره – ايه واسكتوا خلاص وانتبهوا لايدري جدكم لانه مايبي يسمع لعمكم هاذا طاري
فارس – ليش وش مسوي عمي
منيره طفشت ووقفت – اففففففف خلاااااااااااااااااص لاتقلبون المواجع لاوصل ابوكم اسألوه هالحين لاتسألوني بروح لغداي لاني نسيته على النار
فارس – اموت واعرف وش قصة هالعم
سعد ناظر فيه بنص عين – يالله امسكوا الفضولي عاد ليش انت هنا ورى مارحت جامعتك
فارس – ماعلي محاضره اليوم افففف لازم تغثني بهالطاري
قام سعد من الصاله .. وطلع فارس جواله ودق على اخوه نايف
نايف اللي خلص إشراف على المرضى وهو في السيب يمشي
فتح الخط – هلا
فارس – المهلي انت وينك
نايف – في المستشفى يعني ويني بالله
فارس – انت دريت
نايف بتساؤل وهو معقد حجانه – عن
فارس – طلع لنا عم اسمه ناصر
نايف بسخريه – صدق والله توك دريت يالله ضف وجهك
فارس – يعني انت تدري
نايف – ايه ادري يالله فارقني وراي عمليه
فارس – زين لاتزف مادري متى تطلع هالنعره الكذابه اللي فيك
نايف – لامنك خليت اللقافه اللي فيك اتركها
فارس وهو لاوي براطمه – زين مع السلامه
نايف صكر من دون مايقول شي
فارس – دائم انت في وادي والعالم كله بوادي يانويف



قبل خمس سنين من هالوقت
محمد بعصبيه – ياجدي اللي تقوله ماينتصدق كيف ماتبي بنات ولدك
فهيد بصوت عالي واللي بالعاده يكون هادي ورزين – اللي سمعتوه ماابي إلهن طاري انا طردت ابوهن قبل خمس وعشرين سنه عقب ماشوه سمعت آل قاسي بسواته
ضاحي يمسك ولده – محمد اطلع وخلني مع جدك وعمك
محمد وهو مقهور – طيب
طلع وسكر الباب وراه
ضاحي – يبه ليش مو راضي تنسى وتسامح هاذولي بنات ولدك
اللي من صلبك كيف ترضى يهيتن ونحن عايشين
فهيد – ابوهن رضى إلهن بالمذله
سعد – ياابوي ابوهن غلط واخذ جزاه يوم طردته بس ابوهن مات وحنا ياعمامهن عايشين
فهيد – انتم كيف تبون تجيبوهن وتعيشوهن وسطنا وأمهن هنديه شغاله
ضاحي – ابوهن حب
فهيد قاطعه – اقطع اقطع سود الله وجهك كيف تقول ذا الحكي قدامي منهي بنته ولا ويش تصير ولا من جايبها لاهي من سلومنا ولا عاداتنا شغاله كانت في بيتي وتصير حرمه لولدي
يخسي مب ذا ولد اللي باع سمعة هله وداسها في التراب
صكروا على ذا السالفه اللي يالله لملمناها ولايطلع هالعلم لأحد
ضاحي – ومحمد اللي عرف طريقهن
فهيد – قله ان جاب ذا البني عندي ينسى انه من صلب فهيد آل قاسي ويبيع سلومنا ويتبع بنات الهنديه وابوهن الأجرب



في الوقت الحاضر
في السياره .. على مشارف منطقة الدوادمي
ام سعد – امسحنها في وجهي يابناتي هاذي جميله وهاذي خلاقينها لاتقدر احد ولا تحترمه وهاذا اللي خلاني انا وعمتسن سعد نترك الرياض ونجي نعيش في هالقريه ويبيع ويشتري في ذا الغنم كله ولا منتها
شيخه – افا ياعمه حنا بناتك وجميله ماتنلام تخاف على رجلها وعاذرينها ياعمه
ابو سعد اللي انبسط من ردهن – الله يكملتسن بعقولتسن يابناتي انشهد ان امتسن ربت يوم ربت
شيخه بحياء – الله يسلمك ياعم ويرحمها



في بيت خالد الساطي
ضاحي – وماعرفت وين بالضبط في الدوادمي
خالد – لا اختي تقول انهن قالن حنا عايشات في الدوادمي وبصعوبه يقدرن يجن هنا ويبن تاريخ طويل عشان مايتعبن في الأوراق وتعديلها
محمد بقهر – ومن جايات معه
خالد – تقول اختي ان معهن حرمه كبيره في السن ومعها ولد صغير
محمد وقف بقهر – يالله يبه مشينا
ابوه يناظر فيه – على وين
محمد بغبن وقهر – بحطك في البيت وبتكل على الدوادمي واكيد بعرف طريقهن مو من كبر الدوادمي
ابوه – خله لين الصبح وبنروح سوى
محمد اللي مقهور ان كل العالم عرفت بسالفتهم – لا انا اللي بروح اجيبهن وانت ارتاح
ضاحي ينفث لهواء اللي بصدره – اللي تشوفه وانا ابوك بس جدك لايدري
محمد – طيب



قبل خمس سنين
انصدم وصكر السماعه وهو مفجوع – ( يالله لنا عم ولا نعرف عنه .. من وين طلع من وين
دخل عليه العسكري – طويل العمر الحادث اللي قبل شوي يقولون انه هو وزوجته توفوا
زادت الفجعه عليه – ايششششششششش ماااات
العسكري حس ان فيه شي – طويل العمر فيك شي
محمد – لا اتكل شف شغلك
بعد فتره
وعقب ماعرف كل شي عن عمه .. وعن بناته
اخذ جواله من مكتبه وطلع عند جده .. وكلم ابوه يسبقه هناك .. وصل القصر حق عمه
لقا جده فهيد وعمه سعد في مجلس الرجال .. وابوه معهم
محمد بصدمه افجعتهم – اخوكم ناصر يطلبكم البيحه
بان الصدمه عليهم .. والصدمه الأكبر ان الشيخ فهيد صرخ بوجهه محمد – اقطـــــــــــــــــــــــــــــع ماعندنا ولد اسمه ناصر
محمد بسخريه – اجل اللي قريته في الورقه صح ا نلك ولد اسمه ناصر بن فهيد آل قاسي
قرب الشايب منه وعطاه كف – انا قلت لك اسكت اسكت
محمد انصدم من هالكف اللي يطلع من شيبه باين ان ظيم الدنيا فيه
محمد عشان ينتقم من الكف ويكوي فيه جده مثل ماكواه بهالكف
( لان محمد قوي وله هيبه تخووووووف جيوش .. ومايرضى احد يغلط عليه )
محمد بقهر – اجل اسمعوا الصدمه ترى عنده خمس بنات ومابينهن ولد كلهن بنات بناااااااااااااااااات ولازم يجن هنا مالهن
والي ومستحيل نخليهن
كلهم انصدموا من اللي سمعوه
ضاحي – وانت كيف عرفت
جلس محمد وحط رجل على رجل – اظاهر نسيت اني في الشرطه واني اعرف قبل أي احد كلمنا احد يقربله طلع وحده من بناته وعرفنا ان مالهن احد
وقف – ايه صح نسيت ان لهم هنا عائله ومو راضيه تعترف فيهن
فهيد يضرب بعصاه الأرض بعصبيه – ومستحيل نعترف فيه وفي بناته
محمد بعصبيه – ياجدي اللي تقوله ماينتصدق كيف ماتبي بنات ولدك
فهيد بصوت عالي واللي بالعاده يكون هادي ورزين – اللي سمعتوه ماابي إلهن طاري انا طردت ابوهن قبل خمس وعشرين سنه عقب ماشوه سمعت آل قاسي بسواته

وصل البيت واستقبلته بنته
خلود – بابا انت جيت تعال شوف خلودي ضربني
محمد بتعب كشر في وجهها .. ضاحي ناظر في ولده واللي يسويه في عياله
ضاحي – انا بضربه حبيبتي بس خلي جدتك تحط الغداء
خلود – طيب ياجدو ( وراحت لجدتها )
ضاحي – على فكره تراني لين هالحين ماسك نفسي خاف الله
وارحمهم تراهم ضعوف هاذولي عيالك متى بتفهم
محمد بعصبيه – ياابوي مااقدر كل ماشفتهم ذكرت وجهه امهم الشؤم فيهم مريموه حسبي الله عليها
ضاحي – وهم وشذنبهم فيك وفي امهم ترى امهم بعد ماتبيهم ولا انتوا تجيبون العيال ثم كل واحد منكم كف يده
محمد بهم – خلاص انا بروح احضر شنطتي وبنزل اتغدا واتكل
ضاحي – زين قواك الله
طلع محمد للدور الثاني واتجه على غرفة اخوه صقر .. طق الباب ودخل .. شاف انه يزر البدله العسكريه
محمد – بتطلع
صقر وهو مشغول في بدلته – ايه زهم علي خلفان يقول ابو سالم يطلبك يوم عرف انك وصلت لان فيه مهمه مايخلصه ولايقدر عليها غيري على كلامه
محمد – وماعرفت وش هي هالمهمه
صقر اتكى على رجل عشان يلبس الجزمه ( الله يكرمكم ) – لا ماعرفت
محمد – يعني ماتقدر تروح معي
صقر رفع عينه – لوين
محمد بسخريه – ترانا لقينا بنات عمك ناصر
صقر نزل عينه يكمل شغله – زين وش المطلوب مني
محمد بقهر – ياقوك ياشيخ اقولك بنات بنات لاوالي وهن ولايا على قولة المصاريه
صقر وقف على التسريحه يمشط شعره – جدي عرف
محمد يجلس على السرير – لا وانتبه لايشم خبر انا وابوي بنجيبهن هنا في البيت من دون مااحد يعرف
صقر حط المشط وضحك
محمد ناظر فيه – وراك تضحك
صقر – انتبه ترى في البيت جاسوس لاتنسى اخوك فارس
محمد – لا فويرس خله علي
صقر الطويل طول فارع يروع انحنى وحب خشم محمد – رح توكل قواك الله وان صار شي كلمني انا في الخدمه
محمد وقف – اجل بروح اجهز شنطتي وبنزل للغداء
محمد طلع ولحقه صقر .. دخل محمد غرفته
وصقر كمل الدرج .. قابل في وجهه نايف
صقر بسخريه – لا صاير في الدنيا شي مارحت لشقتك
ناظره نايف بنص عين وكمل الطريق
صقر كشر ابراطمه وكمل طريقه .. نايف وقفه – ايه بسألك
صقر وقف ولف رقبته بمعنى وش
نايف – صدق بنات عمك حصلتوهم
صقر عدل وقفته وقرب منه .. نفض بأصبعينه على معطف نايف – آه صح نسيت انهم بنات عمي لوحدي
نايف نزل يده وبسخريه – اعرفك انت واخوك محمد مهتمين في هالسالفه بقوه
صقر بقهر – اظاهر دراستك الخارجيه اللي قضيت فيها نص عمرك برى نستك الغيره على محارمك وخلتك ديوث
نايف رص صقر على الجدار .. صقر بسرعه لف يده ورأسه ولصقه بالجدار .. ونايف قام يئن
صقر – انت كيف تسمح لنفسك تمد يدك على صقر اللي حتى الجن هابه وخر عن طريقي نويف ولا والله اسوي شي ماابي اسويه فيك
نايف بتعب – زين فك يمال الجدري هب مو بيد ذي عجرى
صقر فكه – رحمتك بس المره الجايه عدها وشف صقر وش يسوي فيك
نايف بإستحقار – هه تهديد زي وجهك
وراح متجهه لجناحه .. وصقر مسك نفسه لايلحقه ويمردغه في الارض



دخل جناحه وحذف معطفه وانسدح على سريره .. ورجعت فيه الذاكره لبعيد شوي
ايام مكان متخذ صقر مثاله .. كان يحب يسوي مثله ويقلده في كل شي .. حتى كان يتذكر انه كان يبكي إذا ماجت شنطته مثل شنطة صقر اخوه من كثر مكان مفتخر فيه
تذكر اول يوم درس فيه كان يبكي يبي يصف مع صقر اللي كان ذيك السنه يدرس ثالث إبتدائي بس المدرسين رافضين
تذكرانه بكاء بكا موطبيعي لين خلوه يصف معه ودرس في صفه بعد
بعد فتره شوي من هالفتره
تذكر المتوسطه وهوشته مع واحد من العيال وقام مع هاللي يضاربه خوياه وهو لوحده .. تذكر صقر وقوته يوم ضربهم والعيال يوم هجوا من عرفوا ان صقر اخوه لانهم مسمينه الجني
محد يجي يمه و يمشي معه من خوف العيال منه بس إن ثار قلب المدرسه قلب حتى المدير براسه يخاف منه ويومه الأسود اللي يعاديه لانه يسوي اشياء ماتخاطر براس احد ابد

بعد هالفتره بشوي يوم تخرجه من الثانوي وحلمه يسافر برى ويدرس الطب
كان صقر الوحيد اللي يقنع اهله اللي عاداتهم وتقاليدهم راصه شوي عشان يسافر يدرس برى .. ومحمد مو مقتنع بهالفكره ذاك الوقت بس صقر اللي اقنع الجميع بما فيهم الجد واقترحوا بعد ان فهيد ولد عمه سعد يروح معه
انبسط وقعد يتذكر ماخلى شي ماشراه قبل لايسافر ذيك لفتره .. وسافر هو وفهيد مبسوطين .. فهيد اول الفتره اخذ السالفه لعب
ونايف مكان عاجبه وضع ولد عمه .. لين مل فهيد وقال برد للسعوديه .. وودع نايف
لما تذكر نايف عقب كل هاللي صار زفر بضيق .. وحس بالدمعه على وشك الهطول .. قام من سريره وفصخ بلوزته
واخذ الفوطه .. وخش تحت المسبح البارد اللي يقي من حر صيف الرياض



في الدوادمي
وصلن البيت استقبلتهن هند وساره في حوش البيت الشعبي البحت .. لدرجة حتى ارضيته تراب مو بلاط
شيخه – السلام عليكم
ساره وهند مبرطمات
نوره تناظر فيهن – وش فيه وش صاير
ساره الملسونه – اللي صاير انكن ياهوانم تروحون للرياض ولا تخبرونا
شيخه عصبت – لا عمتي ساره تعالي عطيني كف بعد ازين
ساره صكتت
هند بلقافه – كيف الرياض حلو شكلها
نوره – وش بنشوف يعني ترى من الدوادمي للضمان ومن ضمان لبيت سليمانوه اللي يسمعتس يقول خذونا وفرفروا فينا الرياض كلها
ساره – وعوووووووووه رحتوا لجميلان وسليمانوه الحمدالله اجل اني مارحت
شيخه – استغفرالله ياربي انا بروح ارقد ( وقفت ) وينهي وضيح
هند – وينهي يعني تراها تردح في المطبخ
شيخه بققت عينها – عيب استحي وش تردح ترى عندها طلبيات احمدوا النعمه اختنا الكبيره وشايله مسؤولياتنا
ساره – انا اشوف اللي شايل مسؤوليتنا انتي مو وضيح فلوس وضيح تروح ....
قاطعتها شيخه – ضفي هاللسان اللي يلوط الأذان لاتسمعتس ثم والله والله ياساره لو يوصلها اللي تقولينه اني لأذبحتس ناقصة عمر
ساره بخوف – خلاص خلاص فهمت


الموضوع الأصلي :‎ لاصد قلبي صد دون رجعه || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 18 - 12 - 2013, 06:51 PM   #2


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( البــــــــــــارت الثالـــــــــــــ 3 ـث )



نزل الدرج وقابله حمزه
حمزه - صحيت ياعمي
سلطان - ايه جدتي دقت تبيني اتعشى عندهم تقول من زمان مامريت عليهم تروح معي
حمزه - لاياعمي انافيه اقعدعندالحارس راج
سلطان - اللي تشوفه
حمزه - تأمرني بشي ياعمي
سلطان - مايأمرعليك عدوتبي شي اجيبه لك
حمزه - خيرك سابق ياعمي
( حمزه شريك سلطان فيالوحده .. صارله عايش مع سلطان اربع سنين .. من بعد وفاة اهله
ومن قبل اصلا كان المسؤول عن القصرعشرين سنه .. من عقب الحادثه وتعب سلطان انتقل للعيش داخل
القصرعند سلطان )









في الدوادمي
وضحى تقطع البصل .. وشيخه تحسب الفلوس .. ونوره تغسل المواعين
دخلت عليهم ساره - هالحين اناكل ماجيت وانتن نفس الدراما وحده تقطع بصل والثانيه تحسب الفلوس وهاذيك تغسل المواعين
وضحى - ايه وانتي تكملين الناقص وتعدين كم حبة شباب في وجهتس اللي يسمعتس يقول هاذي بكره عندها تصويرولاشي
ساره اللي مبهوره بزينها اللي ورثته عن امها ( وعموماكلهم جميلاتبس ساره ونوره اجمل ) –والله شتبيني اسوي الله خلقني جميله
وضحى – سويره روحي عني في السعه ماني فاضيتلس وينهي هند
ساره – هند تشوف حبيب القلب
نوره ضربت على صدرها وهي موجهه راسها للغساله .. يعني ابتدت الحرب الطاحنه
وضحى شهقت – وش قلتي
ساره تهتهت – ها ها لالالالا ماقلت شي وش قلت ماقلت شي
وضحى قربت منها وهي تعرج ومطت شعرها – عيدي وش قلتي
نوره تركت الصحن من يدها وقربت لهم .. وشيخه مو داريه عنهم تحسب في الفلوس
نوره فرقت بينهم – ياوضيح قصدها حبيب القلب ذاك البطل في المسلسل
ساره بخوف – والله والله صادقه قاعده تشوف البطل انتي تعرفينه
وضحى بسخريه – لا ماحصلي الشرف
ساره وخرت عنها وبحالميه – يجننننننننننننننننننننننننن
نوره ضربت على خدها
وضحى مسكت ساره مع صدرها – وش قلتي
شيخه – واهووووووووووووووووه علينا وبعدين معكن خامس مره اعد الفلوس ترى راسي عورني بكره ام احمد جايه تأخذ الإيجار صكوها سيره عاد
وضحى دزت ساره من يدها واتجهت على شيخه وهي تعرج – شيخه
المبلغ بيكفي
شيخه – إن شاءالله يارب يكفي ( وبهم ) خلاص انا تعبت من هالحاله متى نقدر نعيش مثل الناس والعالم
وضحى طلعت الفلوس اللي مخبيتها في صدرها – هاتس اخذيها ياشيخه وبلاها عمليه انا الله بلاني بهالمرض والحمدالله على كل حال
( ونزلت دموعها )
شيخه ردت يدها – خلي فلوستس التس ياوضيح وبعدين اللي يسمعتس يقول انتي مريضه بمرض كايد ياكافي تراها عمليه رجل بسسس
وضحى وهي تمسح دموعها – وتحسبينها بسيطه من طلعت على الدنيا والكل يعايرني يالعرجاء يالعرجاء تعبت من كلام الناس والحريم ماتشوفين مااحد خطبني وقفت في نصيبتسن ياخواتي
ساره ونوره متأثرات لذالك لزمن السكوت
شيخه – يااااااااااااااه كل هاذا بصدرتس ياوضحى تشيلينه
وضحى اتجهت للبصل – يالله كل وحده تروح على شغلها وانا اللي جلسه معتس ياشيخه نحسب لإيجار هالبيت وهالبسطه









اخيرا وصل الدوادمي
وقف عند مجموعة شباب .. وماعرف كيف يسأل قرب منهم – السلام عليكم شباب
الشباب اللي اندهشوا من سيارته الجخ وشكله – وعليكم السلام
محمد خامسهم كلهم – الا بسألكم وين احصل بيت ناصر بن فهيد
واحد من الشباب يطنز – لايكون ريحتهن وصلت لكم يااهل الرياض وجاي تريشهن
محمد عصب – انت وش تقول
اللي جنبه قال – يكفي بس شيخه اللي لامرت حاست شباب الدوادمي كلهم
محمد انقهر وكتم غيضه – انتم تعرفون بنات ناصر
الثالث قال – عز المعرفه وبالماريه تراهن خمس ويلعن ام الخمس صوااااااااااااااااااااااريخ
( للأسف ان فيه من يقول هالكلام ويقذف المحصنات الغافلات أليس
رسول الله حذر من قذفهن .. بس هالشباب لاوصل الحكي عند البنات
زادوا البهارات حبتين .. الله يصلح شباب المسلمين آجمعين .. ويعدي اللي بيسويه محمد على خير )
محمد بقهر – عجييييييييييييييب ( وصرخ فيهم ) استح على وجهك انت وياه
الشباب ضحكوا عليه – انت ليش عصبت
محمد – شي مايخصكم قولولي وين بيتهن
واحد منهم – تراهن بنات قريتنا يعني مو لازم نخبرك انت قل وش تبي فيهن لانك جديد في القريه شكلك من هل الرياض
محمد عشان يخوفهم طلع بطاقته – معكم النقيب محمد بن ضاحي هاه ياحلو انت وإياه بتعلموني وين بيتهن ولا اجيب سيارة الدوريه واحطكم في التوقيف
الشباب بسرعه – توقيف لالالا يرحم ابوك رح سيده مع هالشارع لين يجيك اخر الخط لف يمين بتحصل بيتهن ثاني واحد على يدك اليسار
الباب الاسود
محمد دخل البطاقه واتجهه لسيارته وركب فيها








في بيت سعد بن فهيد
سلطان جالس بين جدته وجده ومعهم سعد وفهيد وام فهيد في الجلسه الشعبيه عند العريش وفي الهواء الطلق
العجوز وضحى – مابغينا نشوفك وانا امك
سلطان يحب على يد جدته – اسمحيلي ياجده والله اني ارجع من الشغل هلكان
الشايب فهيد – والله ان ذا الشغل بلشه لو انك تاركن عنادك وانا جدك وجاين تعيش تحت عيني انا وجدتك
وضحى تضرب في الوتر – هو بس اللي نبيه يعيش عندنا يافهيد
فهيد فهم مغزاها – ياغلي لوتصكتين ياذا العجوز اللي عقلتس خرف
وضحى – عقلك انت اللي خرف ولا فيه احد يهيت بنات ولده الله لايسامحك يا ذالشيبه على اللي تسويه فيهن وتحرق قلبي عليهن
فهيد وقف وضرب بعصاه الأرض – اعنبوتس من مره علي بالطلاق
لو مانتس عجوز زد بليتي وشابت ركبتس ولا والله ماتمرحين معي ذا الليله
سعد وقف – علامكم علامكم استهد بالله ياابوي
سلطان وفهيد وام فهيد يهدون في العجوز
فهيد – سلطان ياولدي جدتك باعت العشره ( كلمه قويه تدل على الزعل )
سلطان – افا ياجدي لالا جدتي من هم ماهي شايله
ام فهيد – علامك ياعمي اتفل الشيطان اللي دخل بينكم وعمتي من حر تسبدها الله يبرد خاطرها
العجوز وضحى اللي مشت دمعتها ووقفت على عصاها – رح الله لايسامحك يافهيد ولايبيحك في ناصر وبناته
وام فهيد قادتها لداخل
فهيد عصب – هبي من مره عزالله انها عوباء من يوم امها جابتها
( ياشيخ خاف ربك .. شنقول بسسسس )





قام يترنح عقب ماكيف راسه .. وشرب كل الخمر اللي في العلبه
انسدح على الارض وقام يضحك ويضحك .. سمع جواله يرن
نايف وهو سكران – اهوووووووه هاذا وقتك .. طلعه من جيبه
ورد بصوت ثقيل – نعم
البنت –اهلين نيوفه اخيرا حبيبي رديت
نايف بلسان ثقيل وعيون ناعسه – لا اسف النمره غلط
البنت – نايف نايف وش فيك ماعرفتني انا سمر
نايف بلسان ثقيل – ايه هالحين عرفتك بس تعالي يابنت منهو نيوف هذه
دق الباب بقوه
وضحى – بسم الله الرحمن الرحيم منهو اللي جاينا في ذا الوقت
شيخه – لايكون وجهه النحس خالتس
ساره بخوف وهي تركض للباب – طيب طيب كسرت بابنا ياللي تدقه حشا عارفين انك عبدالستار يعني من بتصير
نوره وهند وقفن بيشوفون الهوشه اللي بتصير بين خالهن وبين شيخه
فتحت الباب ساره دخل عليهن بكل جسمه ووقف في نص الحوش
وبقواة عين – منهو عبدالستار هذه
شيخه التفت بطرحتها اللي على رقبتها – هيه هيه انت على وين داخل
وش قواة هالوجهه لك اذلف اذلف لاجمع عليك الحاره باللي فيها
البنات ادخلن داخل يلتفن ابراقعهن وطراحهن وضحى بسرعه تعرج وركضت لأختها – ايه انت خير داخل علينا لآحم ولادستور وش تبي وش تبي
محمد – اللي ابيه اني اشوفتسن اخذات راحتسن بالمره
شيخه بعصبيه – قسم بالله ياانت لو ماتكلمت زين اني لأبلغ عليك الشرطه
محمد عصب منها – انتي يام لسان انا محمد بن ضاحي بن فهيد آل قاسي ولد عمتسن يامحترمات
البنات انصدمن بس شيخه لا ماتسكت – وطززززززززز وولد عمنا خير ياطير هاذا مو مبرر انك تهجم على بيوت الناس انت ماتستحي على وجهك ولا ماتستحي على وجهك
وضحى قربت من شيخه تربت على كتفها – شيخه هدي اصبري خلينا نعرف ليش جاي
محمد عجبه تصرفها .. بعكس إحتقاره للسان شيخه السليط
وضحى بهدؤ – وانت ياللي محسوب علينا ولد عم وش تبي جاي هالساعه توكم تعرفون ان لكم بنات عم
محمد هدى شوي – اسمعي انتي وإياها بالعربي الفصيح حنا مو عاجبتنا عيشتسن في هالقريه وبالحالتسن اللي ابيه منتس انتي وإياها تلمن حفيشتسن وتمشن معي
شيخه بأمر – اسمع انت قسم بالله ان ماذلفت هالحين عن وجهي ورحت للسعه اني لشّوفك شي ماشفته انت من صدقك ولا من صدقك تبي نركب معك ولاصرت ولد عمنا تأخذنا معك غصب هاذا اللي ناقص بعد
محمد انقهر منها وقام يهدد – اسمعي انتي ياام لسان ان ماقضبتيه ولا والله لاقصه
شيخه بقهر – تخسي تقصه
وضحى بقهر – بسسسسسسسسسس
كلهم اسكتوا
وضحى – شيخه نسيتي ان حنا هنا بالحالنا ولا يجوز يطلع حسنا وانت (وناظرت فيه ) اللي ماطلته بيدك اوصله برجلك انت تحسب وين عايشين تقول امشن انا ولد عمتسن نركب ونمشي معك ليه مهبل ولا مهبل ماحنا بطالعين من هنا وورنا وش بتسوي
محمد بقهر ولو ان كلامها معقول – اوريتس اللي ابسويه بس اصبري علي بكره من غبشه عندتسن وراجع راجع الله لايعوقني بشر وابوي معي وهالمره بتركبن ورجلينتسن فوق روستسن بعد قال ايش بنات ويعيشن بالحالهن
وضحى بصرخه وقهر – هاذا انت قلتها بنات ويعيشن بروحهن وينكم انتم عاد يوم مات ابوي وامي ترانا نعرف انكم عرفتوا انهم ماتوا وين هالمراجل عقب خمس سنين طلعت ياشيخ ضحكتني
محمد عض على شفايفه بقهر .. وطلع ويوم وصل للباب لف عليهن
- انا هنا ماني براد للرياض وابوي بكره بيوصل لمن عفيشتسن وخلني اشوف وحده معتبه برى هالباب
شيخه ماتت قهر من كلامه وجت تعدي تبي تضربه .. وخواتها مسكنها
شيخه بغبن وقهر – والله والله مااعدي اللي قلته واصبر وبتشوف
محمد قرع بالباب بقوه
وضحى تفلت – تفووووو الله لايردك
نوره بقهر – وش بنسوي في هالمصيبه
شيخه بقوه – يخسي هالتسلب انتن مصدقات انه من عيال عمتسن هه
( بسخريه ) نسيتوا ان الشيبه حالف عليهم مايعرفون لبنات ناصر طريق
( هالسالفه عرفنها عقب بصعوبه حصلن رقم عمهن سعد اللي بلغهن هالخبر بنفسه وقال انه بيرسل الهن فلوس .. البنات رفضن وغيرن رقم الجوال والسكن بعد من بعد الأهانه اللي صارت الهن )









جالس على السرير بالفندق ويزفر بقهر – ياصقر قلتلك هذلي حنش مب بنات قسم بالله ياعندهم وحده اسمها شيخه تصدق تبي تضربني لين ألزمنها خواتها
ضحك صقر بقوه – خخخخخخخخخخخخخخخخ ياشيخ وراك ماطلعت العقال ومردغتها فيه
محمد انقهر من سخرية صقر له – انت لها يارجال تعال علمها المراجل ومردغها بالعقال
صقر بنخوه – وانا لها تخسي هاذي كيف فكرت بس تبي تضرب النقيب محمد بن ضاحي
محمد ارتفعت معنوياته – والله ياصقر لو تشوفها مايقدر على ذا الجنيه غيرك
صقر وقف من الكرسي – انا من غبشه جاي مع ابوي لاتنقهر وانا اخوك ودواها عندي
محمد بتفكير خبيث – اقول صقر وش رايك تتزوجها مايقدر عليها غيرك
صقر انصدم – ايششششششش









الجمعه
اليوم الثاني \ الساعه 7 صباحا في الدوادمي
البست بشتها والبرقع
وضحى – شيخه الفلوس بتكفي
شيخه اللي تعدل الطرحه – ايه بتكفي ومن خردة اليوم بكمل الناقص من حق البيت
وضحى – لا الباقي انا بوفيه لاتشيلين هم
شيخه – على ماتبين البنات سرحن للمدارس
وضحى – ايه بس سويره غايبه تقول بطنها يعورها
شيخه – خلاص عندتس إياها اسمديها في البيت خليها تنظفه
وضحى – اوريتس فيها ازهليها









عند الباب وجالس في سيارته .. يوم طلعت شيخه ومن شافها نزل من السياره وهو معصب – هيه هيه انتي هييييييييييه ( وهي عارفته بس مطنشته ومعطيته ظهرها )
وقف في وجهها – على وين العزم إن شاءالله
شيخه نفثت على صدرها – اف اف اف فففففففففففففف لا ياشيخ خوفتني ومن حضرتك عشان اخذ الإذن منه
محمد قرص بعيونه – انتي يابنت وقفي زين وعدلي ذا اللسان ماتستحين على وجهتس
شيخه انقهرت – لا مااستحي على وجهي ( دزته عن طريقها ومشت وخلته ) انقهر منها وعض شفايفه بقهر .. اتجهه على سيارته ودق على جوال صقر .. صقر اللي صحاه الإتصال من عز نومه وبصوت مبحوح وعيون نص مغمضه – آلو
محمد بقهر وبعصبيه – قسم بالله لاتاخذها وتمردغ خشمها في الطين ياولد امي وابوي









في السوق
انشرت بسطتها .. وجابت بضاعتها من المحل اللي تحطه عنده كل يوم شكرت الهندي وحطت الكرسي وجلست عليه .. ومحمد من بعيد يراقبها وميت قهر منها .. اقتربت منها حرمه – السلام عليتس
شيخه اللي مو حسه بمراقبة محمد لها – وعليتس السلام
الحرمه – بنشدتس ياوخيه القى عندتس براقع إسلاميه
شيخه – نعم ابشري بالخير عندي ( وطلعت براقعها ) قامت الحرمه تناظر في البراقع .. وبعدين كبتها في الارض قريب من البضاعه وعطت شيخه ظهرها – براقعتس قرومها طوال انا ماابيها
شيخه اللي مطت عيونها بقهر .. وقمزت من البسطه ووقفت في وجهه الحرمه بقهر
شيخه – انتي وراتس ترمين براقعي ماتبينها ومب عاجبتس عطيني إياها في يدي ومب تذبينها ليه وش شايفت بسطتي زباله
الحرمه – اها الخلا يابنت اظاهر انتس ماتربيتي ماتستحين على وجهتس تهرجين اللي اكبر منتس بهالشكل
شيخه خمت الحرمه بصدرها بيدينها الثنتين وقامت تلفلف فيها – اها مب انتي اللي تعلميني العيب والصح والخطأ والله اني مااعدي اللي سويتيه واني لاشكيتس اليوم ويانا ياانتي
وصارت هوشه قويه .. والحريم ألتمن يفرقوهن .. ومحمد مط عيونه وركض عندهن .. وقف بينهن – بس بسسسسسسسسسس استحي انتي وإياها
شيخه قامت تلم برقعها وتسوي البشت والطرحه – اها كملت
الحرمه قعدت تبكي وتلم شوشتها .. وتستر صدر ثوبها المنشق
محمد بعصبيه – ماتستحن انتن ماتستحن في الشارع وتهاوشن
شيخه قامت تنفث الهواء بقوه
الحرمه بعصبيه – والله اني لأشكيها في الشرطه
محمد من سمع شرطه خاف على سمعة بنت عمه .. وبسرعه طلع بطاقته – انا من الشرطه وخلاص انا شفت كل شي بعيني
الحرمه انبسطت وراحت تخر الأولي والتالي واكثره كذب عشان بس يسجل محضر ويسجن شيخه .. مادرت ان محمد قاعد يداري السالفه لاتكبر وتصير فضيحه – خلاص خلاص انتي بس روحي توكلي وهاذي اوريتس الشغل فيها
شيخه مطت عيونها من ورى البرقع بقهر – ابك انت وش تقووووووووول تخسي وتقطع لانت ولذى الحرمه اللي وراك اللي تساند ابك رخمة مافيها خير لو فيه خير ماتسذبت وتجي تواجهني
محمد عصب – بــــــــــــــــــــــــــــس
في بيت سعد
طق الباب قبل لايدخل وهو يتحنحن – احم احم تغطن يابنات عمتسن الشيخ فارس بيدخل
موضي اللي كانت لابسه برقعها قعدت تضحك من كلامه .. اما ريم صعدت فوق تبي تلبس برقعها وتنزل
موضي بضحك – عمي الشيخ فارس اقلط حياك البيت بيتك
دخل فارس وهو يضحك – السلام عليكم ( ويستنشق ريحة العود اللي في البيت ) الله اللـــــــــــــــــه يازين ريحة بيتكم ياآل عمي ( ناظر في موضي وضحك ) نعنبو بس ياموضي لو انتي اصغر مني يحرمن علي بنات حواء غيرتس
ضحكت موضي على كلام فارس اللي يحبها وتحبه – والله يافويرس انك بياع حكي وكلام
فارس جلس وهو يضحك – افا من قال انا بقترح على الشعار لاجوا يتغزلون يشوفونتس ياموضي
موضي اللي عارفه لأساليب ولد عمها – ماخذنا منك غير الحكي
فارس ضحك – انتي تعرفين معزتس ياام نواف اجل وينهم عيالتس
موضي – انت يافويرس بس تبي تفرس زايد حرام عليك دايم يسالني يمه انا الاكبر ولا نواف وإذا قلت انت قال اجل ليش فارس يقول ياام نواف
فارس ضحك بقوه – هههههههههههههههههه كان قلتيله كلن ومقامه نواف اسم حلو وكشوخ ودلع اما اسمك نحبه من حبنا بس لزايد الله يرحمه ولا مافيه زود
موضي وقفت وهي تضحك – بروح اجيب القهوه
فارس – قبل لاتجيبين القهوه يقولون ان الشواب امس بقو عليكم بقه قويه والمصون وضحى بنت خزام ضاقت من فهيد آل قاسي
موضي جلست وهي تضحك – والله فاتك دخلة جدتي علينا وهي تبكي والشيخ فهيد امس طلع ضبع عند وضحى قعد يراضيها ويحايلها لين رويمه صورتهم بجوالها فيديو وهات يضحك عليهم طول الليل
فارس طاح على بطنه – ورويم ماتبطل علومها خخخخخخخخخخخخ
ريم نزلت – وش فيها عمتك الشيخه ريم
فارس ناظرها بنص عين – فيها ان سعيدان جاي وراي وان كنتي بنت ابوتس اقعدي معه
ريم بققت عيونها ولفت ظهرها وفحطت فوق
موضي ضحكت – حرام عليك احرجتها
فارس – حرام عليها اهيه اخوي مسكين وهو ميت يبي يلمح زولها وهي بنت اللذين زابنه فوق
موضي وقفت – اخوك دعله مايعرف الرومانسيه ولا كان يجيب الها باقة ورد شوكلاطه شي من هاذا القبيل
فارس رافع صوته لان موضي خلاص وصلت المطبخ – وان كفشه ابوتس قسم لايعلقه مع كراعينه في مسلخكم اللي ورى البيت
موضي أمرت الخدم يجيبون القهوه – إلا بسألك وينه عمي ضاحي ليش ماجاء معك
فارس – علمي علمتس انا كبت علي امي جيك الماء وسبحتني فيه الساعه 11 ويادوب تروشت وخلصت سيده لموتري حتى مالمحت موتره في المسجد قلت يمكن سبقني عندكم بس ماشفت سيارته
موضي – اها
فارس يتلفت يمين ويسار – وين الربع
موضي – ابوي في مجلسه يقول بيجيه رجال وجدي راح معه وجدتي زابنه بغرفتها من عقب احداث امس وامي راحت عند خالتي مريضه
فارس – افا خالتس مزنه وش فيها
موضي – ايه تعب بسيط زكام وما زكام
فارس – اها ( ووقف ) اجل انا اسمحيلي بروح لجدتي وان جاء سعد خليه يجي لانه هو مكلمني وقلت له بجيكم وهو اتفق معي بعد واكيد على وصول ( قرب من موضي ) ولو تسوين فيه خير وتخلينه يشوف حبيبة القلب تصيرين اطيب من ابوتس ( ورفع يدينه بشكل تمثيلي ) الحمدالله الحمدالله اللي بس جاب بنتين عمي عشان مااتورط واحب منكم ويمنعني عمي من لمح زولها
ضحكت موضي بقوه – والله انك خطيرررررررر
فارس غمزلها – مو اخطر منك ياجميل
موضي تضحك من حركاته – اقول رح لايشوفك زايد ثم قسم لايقلبك عجينه الليله
فارس ضحك ومسك بطنه – انتي وشدراتس عاد ولدتس دعله على ابوه
( وراح وخلاها متجه لجناح جدته وجده )
موضي من راح عنها .. ومن طرى ابوه .. امسكت دمعتها .. تكره طاريه تكرهه ولو بيدها امحته من على الارض بكبرها









في الشقه
ازعجه الجوال اللي يرن كل شوي .. رفع راسه وناظر في الرقم .. طلع رقم البيت وعرف انها امه .. واكيد بتسويله سين جيم .. ضبط صوته .. وتحنحن وفتح الخط – هلا يمه
منيره أم محمد – هلا يمه انت وينك ياابوي
نايف يمثل – انت ماتشوف
منيره – وش تقول
نايف – لا بس واحد دزني وانا بركب سيارتي طالع من المسجد
منيره بفرح لان هالولد متعبها – بارك الله فيك ياابوي ايه يابعدي خلاص وانا امك تعال انا مسويه لك الغداء اللي تحبه
نايف رحم امه ووقف على حيله ويحس راسه دايخ – طيب يمه نص ساعه بالكثير واجي
منيره بتساؤل – نص ساعه ياابوي ليه وين انت مصلي
نايف اللي تورط – يمه انا سهرت عند الشباب ونمت عندهم وصلينا في المسجد اللي جنبهم وهذاني انتي بس يالغاليه جهزي الغداء وافرغيه على ماوصل
منيره بحنان – ابشر ياابوي ابشر ياعيوني لاتسرع وانا امك
نايف – إن شاءالله يمه
منيره – يالله فديتك لاتبطي وفداعة الله
نايف – هلا يمه
سكر من امه وجلس على الكنبه .. وهو مهموم لمتى يشرب الزفت اللي يشربه .. المشكله انه دكتور ويعرف مضار الخمر ويشربه .. اجل الجاهل وش يقول عنه .. يبي يتغير بس مو عارف الطريقه والحل .. استغفر ربه .. لان الايمان في داخله كبير والاحساس بالذنب باللي قاعد يسويه يقتله .. اتجهه للحمام يتروش ويصلي الصلوات اللي طافته
ويتجهز بسرعه عشان خاطر المسكينه اللي يرحمها كثير









في بيت سعد بن فهيد
دخل سعد ومعه ضاحي وهم يضحكون .. وقفوا عند الباب
ضاحي – درب درب سعد بن ضاحي معي
ريم من سمعت اسم سعد قمزت واقفه تركض .. وموضي وفارس والجده وضحى يضحكون منها
موضي – اقربوا اقربوا حياكم دربكم سمح
ضاحي وسعد يدخلون وسعد منقهر من تصرف ضاحي
سعد بقهر – انا بعرف انت دعله مثل ابوك ماتخلون الواحد ياخذ راحته
ضاحي خرها ضحك – هههههههههههههههههه نخليك تأخذ راحتك إن شاءالله يوم العرس
سعد شاف الجميع يضحك – وانت وش مجلسك عند الحريم ومخلي عمك وجدك عند الريجيل هناك
فارس – وش ابي بسوالف الشواب قسم بالله غثاء فلان سام الناقه الفلانيه بكذا وفلان شرى المزرعه الفلانيه بكذا
سعد اتجهه على جدته يسلم عليه ويحب يدها – وشلونتس يابنت خزام
( يحبون ينادونها بهالاسم لانها هي لاتعزوت قالت انا بنت خزام وبكذا يحبون ينادونها ابنت خزام .. والعجوز عاد تنبسط )
الجده وضحى – الله يسلمك وانا امك تعال تعال ( وتجلسه جنبها ) اخوانك وينهم الكبار مااشوفهم مايجي عندي غير انت وذا النخله
كلهم ضحكوا من كلمتها ( لان فارس طويل مره ونحيف )
فارس يسوي نفسه زعلان – الله يسامحتس يابنت خزام هاذي اخرتها اتعنى التس بالوصل وانت تصدني يازين صدتك تجرح القلب وتعله
كلهم ضحكوا على كلامه
سعد يناظر موضي – اسمحيلي ياام زايد ماوفيناتس حقتس وشلونتس عساتس بخير
موضي – بخير زان حالك وشلونك انت وشلون الشغل معك
سعد – اخخخخ لاتذكريني بالشغل اشهد بالله ان سواقة الطياره غثاء اخخ ياقهري ياسنين عمري اللي قضيتها في دراستها لواني مختصرها مثل اخواني وداخل العسكريه اطلع ضابط وننتهي بس محدثتس يحب الغثاء
ضاحي – حوفك ننصحك لاتدخل الطيران لاتدخله وانت بالش عمرك
بس والله ياسعد ان وظيفتك انت زينه وشيفتاتك كلها دول عربيه
سعد اللي شاف ظل زول ريم تسمع فيهم وبخبث – انا عشان اختك ماطلبت الدول الاوربيه اشوف المشنقط والمحنقط بس ان استمريتوا يا آل سعد بن فهيد في قراركم التعسفي ان ادق الطياره لهيثرو في لندن واتبصر على كيف كيفي
فارس فهم عليه ومات ضحك لانه شاف نظرات سعد وين متجهه كلهم ضحكوا على كلامه .. وسعد خقها ضحكه يوم شاف الظل اختفى عرف انها عصبت من كلامه
ضاحي – والله انت تعرف سلومنا مافيه شوفه غير لين العرس
سعد بشكل حزين – الله يصبرنا المشكله الوالده ماتعرس غير لين افرح باخوانك حشى انا اعرف البنات اللي يعنسن اخواني دقوا العنس وطافوه شيب صقر نضح ونايف في صدوغ راسه
كلهم ضحكوا
سعد وقف – يالله اجل انا استأذن ( وناظر في فارس ) يالله
فارس وهو يضرب على كتف جدته – انا بنتظر الشايب يوم يجي ويلقاني راز بنت خزام هنيا كود اليوم ينولني كم وريقات زرق
( يقصد خمس مئة ريال )
سعد – بكيفك بس ترى امي مكلمتني تقول الغداء بارز
موضي – افا ياسعد هذه كلام غدانا حنا بعد بارز
سعد – تسلمين ياموضي بس امي جد ماعندها احد مدري عن نايف يمكن جاها
موضي – ليه وعمي ومحمد وصقر وينهم
سعد يصرف الموضوع – عندهم شغل ومدري متى يردون
موضي – اها الله يحفظهم اجل
سعد – يالله اجل فداعة الله
الجميع – فداعة الله
















وقف السياره بعصبيه .. وابوه ناظر فيه – انجنيت انت
صقر يناظر في محمد اللي متجه لهم – بنات اخوك خلن فينا عقل
( فتح صقر الشباك ) محمد ناظر فيهم – تأخرتوا
صقر – انمسكنا في مسجد إمامه بغى مايفكنا خطبته قويه
ضاحي وهو لابس النظاره الشمسيه – وين بيت بنات عمك
محمد وهو يتجهه على سيارته – الحقوني
صقر لبس النظاره ومشى ورى محمد .. لين وقفوا قدام البيت ووقف محمد .. واتجهه لباب ابوه وفتحله الباب .. واشر عليه – هاذا بيتهن يبه
صقر ناظر البيت بنص عين وفتح الباب ونزل .. ونزل ضاحي من السياره


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 06:52 PM   #3


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( البــــــــــــارت الثالـــــــــــــ 3 ـث )



نزل الدرج وقابله حمزه
حمزه - صحيت ياعمي
سلطان - ايه جدتي دقت تبيني اتعشى عندهم تقول من زمان مامريت عليهم تروح معي
حمزه - لاياعمي انافيه اقعدعندالحارس راج
سلطان - اللي تشوفه
حمزه - تأمرني بشي ياعمي
سلطان - مايأمرعليك عدوتبي شي اجيبه لك
حمزه - خيرك سابق ياعمي
( حمزه شريك سلطان فيالوحده .. صارله عايش مع سلطان اربع سنين .. من بعد وفاة اهله
ومن قبل اصلا كان المسؤول عن القصرعشرين سنه .. من عقب الحادثه وتعب سلطان انتقل للعيش داخل
القصرعند سلطان )









في الدوادمي
وضحى تقطع البصل .. وشيخه تحسب الفلوس .. ونوره تغسل المواعين
دخلت عليهم ساره - هالحين اناكل ماجيت وانتن نفس الدراما وحده تقطع بصل والثانيه تحسب الفلوس وهاذيك تغسل المواعين
وضحى - ايه وانتي تكملين الناقص وتعدين كم حبة شباب في وجهتس اللي يسمعتس يقول هاذي بكره عندها تصويرولاشي
ساره اللي مبهوره بزينها اللي ورثته عن امها ( وعموماكلهم جميلاتبس ساره ونوره اجمل ) –والله شتبيني اسوي الله خلقني جميله
وضحى – سويره روحي عني في السعه ماني فاضيتلس وينهي هند
ساره – هند تشوف حبيب القلب
نوره ضربت على صدرها وهي موجهه راسها للغساله .. يعني ابتدت الحرب الطاحنه
وضحى شهقت – وش قلتي
ساره تهتهت – ها ها لالالالا ماقلت شي وش قلت ماقلت شي
وضحى قربت منها وهي تعرج ومطت شعرها – عيدي وش قلتي
نوره تركت الصحن من يدها وقربت لهم .. وشيخه مو داريه عنهم تحسب في الفلوس
نوره فرقت بينهم – ياوضيح قصدها حبيب القلب ذاك البطل في المسلسل
ساره بخوف – والله والله صادقه قاعده تشوف البطل انتي تعرفينه
وضحى بسخريه – لا ماحصلي الشرف
ساره وخرت عنها وبحالميه – يجننننننننننننننننننننننننن
نوره ضربت على خدها
وضحى مسكت ساره مع صدرها – وش قلتي
شيخه – واهووووووووووووووووه علينا وبعدين معكن خامس مره اعد الفلوس ترى راسي عورني بكره ام احمد جايه تأخذ الإيجار صكوها سيره عاد
وضحى دزت ساره من يدها واتجهت على شيخه وهي تعرج – شيخه
المبلغ بيكفي
شيخه – إن شاءالله يارب يكفي ( وبهم ) خلاص انا تعبت من هالحاله متى نقدر نعيش مثل الناس والعالم
وضحى طلعت الفلوس اللي مخبيتها في صدرها – هاتس اخذيها ياشيخه وبلاها عمليه انا الله بلاني بهالمرض والحمدالله على كل حال
( ونزلت دموعها )
شيخه ردت يدها – خلي فلوستس التس ياوضيح وبعدين اللي يسمعتس يقول انتي مريضه بمرض كايد ياكافي تراها عمليه رجل بسسس
وضحى وهي تمسح دموعها – وتحسبينها بسيطه من طلعت على الدنيا والكل يعايرني يالعرجاء يالعرجاء تعبت من كلام الناس والحريم ماتشوفين مااحد خطبني وقفت في نصيبتسن ياخواتي
ساره ونوره متأثرات لذالك لزمن السكوت
شيخه – يااااااااااااااه كل هاذا بصدرتس ياوضحى تشيلينه
وضحى اتجهت للبصل – يالله كل وحده تروح على شغلها وانا اللي جلسه معتس ياشيخه نحسب لإيجار هالبيت وهالبسطه









اخيرا وصل الدوادمي
وقف عند مجموعة شباب .. وماعرف كيف يسأل قرب منهم – السلام عليكم شباب
الشباب اللي اندهشوا من سيارته الجخ وشكله – وعليكم السلام
محمد خامسهم كلهم – الا بسألكم وين احصل بيت ناصر بن فهيد
واحد من الشباب يطنز – لايكون ريحتهن وصلت لكم يااهل الرياض وجاي تريشهن
محمد عصب – انت وش تقول
اللي جنبه قال – يكفي بس شيخه اللي لامرت حاست شباب الدوادمي كلهم
محمد انقهر وكتم غيضه – انتم تعرفون بنات ناصر
الثالث قال – عز المعرفه وبالماريه تراهن خمس ويلعن ام الخمس صوااااااااااااااااااااااريخ
( للأسف ان فيه من يقول هالكلام ويقذف المحصنات الغافلات أليس
رسول الله حذر من قذفهن .. بس هالشباب لاوصل الحكي عند البنات
زادوا البهارات حبتين .. الله يصلح شباب المسلمين آجمعين .. ويعدي اللي بيسويه محمد على خير )
محمد بقهر – عجييييييييييييييب ( وصرخ فيهم ) استح على وجهك انت وياه
الشباب ضحكوا عليه – انت ليش عصبت
محمد – شي مايخصكم قولولي وين بيتهن
واحد منهم – تراهن بنات قريتنا يعني مو لازم نخبرك انت قل وش تبي فيهن لانك جديد في القريه شكلك من هل الرياض
محمد عشان يخوفهم طلع بطاقته – معكم النقيب محمد بن ضاحي هاه ياحلو انت وإياه بتعلموني وين بيتهن ولا اجيب سيارة الدوريه واحطكم في التوقيف
الشباب بسرعه – توقيف لالالا يرحم ابوك رح سيده مع هالشارع لين يجيك اخر الخط لف يمين بتحصل بيتهن ثاني واحد على يدك اليسار
الباب الاسود
محمد دخل البطاقه واتجهه لسيارته وركب فيها








في بيت سعد بن فهيد
سلطان جالس بين جدته وجده ومعهم سعد وفهيد وام فهيد في الجلسه الشعبيه عند العريش وفي الهواء الطلق
العجوز وضحى – مابغينا نشوفك وانا امك
سلطان يحب على يد جدته – اسمحيلي ياجده والله اني ارجع من الشغل هلكان
الشايب فهيد – والله ان ذا الشغل بلشه لو انك تاركن عنادك وانا جدك وجاين تعيش تحت عيني انا وجدتك
وضحى تضرب في الوتر – هو بس اللي نبيه يعيش عندنا يافهيد
فهيد فهم مغزاها – ياغلي لوتصكتين ياذا العجوز اللي عقلتس خرف
وضحى – عقلك انت اللي خرف ولا فيه احد يهيت بنات ولده الله لايسامحك يا ذالشيبه على اللي تسويه فيهن وتحرق قلبي عليهن
فهيد وقف وضرب بعصاه الأرض – اعنبوتس من مره علي بالطلاق
لو مانتس عجوز زد بليتي وشابت ركبتس ولا والله ماتمرحين معي ذا الليله
سعد وقف – علامكم علامكم استهد بالله ياابوي
سلطان وفهيد وام فهيد يهدون في العجوز
فهيد – سلطان ياولدي جدتك باعت العشره ( كلمه قويه تدل على الزعل )
سلطان – افا ياجدي لالا جدتي من هم ماهي شايله
ام فهيد – علامك ياعمي اتفل الشيطان اللي دخل بينكم وعمتي من حر تسبدها الله يبرد خاطرها
العجوز وضحى اللي مشت دمعتها ووقفت على عصاها – رح الله لايسامحك يافهيد ولايبيحك في ناصر وبناته
وام فهيد قادتها لداخل
فهيد عصب – هبي من مره عزالله انها عوباء من يوم امها جابتها
( ياشيخ خاف ربك .. شنقول بسسسس )





قام يترنح عقب ماكيف راسه .. وشرب كل الخمر اللي في العلبه
انسدح على الارض وقام يضحك ويضحك .. سمع جواله يرن
نايف وهو سكران – اهوووووووه هاذا وقتك .. طلعه من جيبه
ورد بصوت ثقيل – نعم
البنت –اهلين نيوفه اخيرا حبيبي رديت
نايف بلسان ثقيل وعيون ناعسه – لا اسف النمره غلط
البنت – نايف نايف وش فيك ماعرفتني انا سمر
نايف بلسان ثقيل – ايه هالحين عرفتك بس تعالي يابنت منهو نيوف هذه
دق الباب بقوه
وضحى – بسم الله الرحمن الرحيم منهو اللي جاينا في ذا الوقت
شيخه – لايكون وجهه النحس خالتس
ساره بخوف وهي تركض للباب – طيب طيب كسرت بابنا ياللي تدقه حشا عارفين انك عبدالستار يعني من بتصير
نوره وهند وقفن بيشوفون الهوشه اللي بتصير بين خالهن وبين شيخه
فتحت الباب ساره دخل عليهن بكل جسمه ووقف في نص الحوش
وبقواة عين – منهو عبدالستار هذه
شيخه التفت بطرحتها اللي على رقبتها – هيه هيه انت على وين داخل
وش قواة هالوجهه لك اذلف اذلف لاجمع عليك الحاره باللي فيها
البنات ادخلن داخل يلتفن ابراقعهن وطراحهن وضحى بسرعه تعرج وركضت لأختها – ايه انت خير داخل علينا لآحم ولادستور وش تبي وش تبي
محمد – اللي ابيه اني اشوفتسن اخذات راحتسن بالمره
شيخه بعصبيه – قسم بالله ياانت لو ماتكلمت زين اني لأبلغ عليك الشرطه
محمد عصب منها – انتي يام لسان انا محمد بن ضاحي بن فهيد آل قاسي ولد عمتسن يامحترمات
البنات انصدمن بس شيخه لا ماتسكت – وطززززززززز وولد عمنا خير ياطير هاذا مو مبرر انك تهجم على بيوت الناس انت ماتستحي على وجهك ولا ماتستحي على وجهك
وضحى قربت من شيخه تربت على كتفها – شيخه هدي اصبري خلينا نعرف ليش جاي
محمد عجبه تصرفها .. بعكس إحتقاره للسان شيخه السليط
وضحى بهدؤ – وانت ياللي محسوب علينا ولد عم وش تبي جاي هالساعه توكم تعرفون ان لكم بنات عم
محمد هدى شوي – اسمعي انتي وإياها بالعربي الفصيح حنا مو عاجبتنا عيشتسن في هالقريه وبالحالتسن اللي ابيه منتس انتي وإياها تلمن حفيشتسن وتمشن معي
شيخه بأمر – اسمع انت قسم بالله ان ماذلفت هالحين عن وجهي ورحت للسعه اني لشّوفك شي ماشفته انت من صدقك ولا من صدقك تبي نركب معك ولاصرت ولد عمنا تأخذنا معك غصب هاذا اللي ناقص بعد
محمد انقهر منها وقام يهدد – اسمعي انتي ياام لسان ان ماقضبتيه ولا والله لاقصه
شيخه بقهر – تخسي تقصه
وضحى بقهر – بسسسسسسسسسس
كلهم اسكتوا
وضحى – شيخه نسيتي ان حنا هنا بالحالنا ولا يجوز يطلع حسنا وانت (وناظرت فيه ) اللي ماطلته بيدك اوصله برجلك انت تحسب وين عايشين تقول امشن انا ولد عمتسن نركب ونمشي معك ليه مهبل ولا مهبل ماحنا بطالعين من هنا وورنا وش بتسوي
محمد بقهر ولو ان كلامها معقول – اوريتس اللي ابسويه بس اصبري علي بكره من غبشه عندتسن وراجع راجع الله لايعوقني بشر وابوي معي وهالمره بتركبن ورجلينتسن فوق روستسن بعد قال ايش بنات ويعيشن بالحالهن
وضحى بصرخه وقهر – هاذا انت قلتها بنات ويعيشن بروحهن وينكم انتم عاد يوم مات ابوي وامي ترانا نعرف انكم عرفتوا انهم ماتوا وين هالمراجل عقب خمس سنين طلعت ياشيخ ضحكتني
محمد عض على شفايفه بقهر .. وطلع ويوم وصل للباب لف عليهن
- انا هنا ماني براد للرياض وابوي بكره بيوصل لمن عفيشتسن وخلني اشوف وحده معتبه برى هالباب
شيخه ماتت قهر من كلامه وجت تعدي تبي تضربه .. وخواتها مسكنها
شيخه بغبن وقهر – والله والله مااعدي اللي قلته واصبر وبتشوف
محمد قرع بالباب بقوه
وضحى تفلت – تفووووو الله لايردك
نوره بقهر – وش بنسوي في هالمصيبه
شيخه بقوه – يخسي هالتسلب انتن مصدقات انه من عيال عمتسن هه
( بسخريه ) نسيتوا ان الشيبه حالف عليهم مايعرفون لبنات ناصر طريق
( هالسالفه عرفنها عقب بصعوبه حصلن رقم عمهن سعد اللي بلغهن هالخبر بنفسه وقال انه بيرسل الهن فلوس .. البنات رفضن وغيرن رقم الجوال والسكن بعد من بعد الأهانه اللي صارت الهن )









جالس على السرير بالفندق ويزفر بقهر – ياصقر قلتلك هذلي حنش مب بنات قسم بالله ياعندهم وحده اسمها شيخه تصدق تبي تضربني لين ألزمنها خواتها
ضحك صقر بقوه – خخخخخخخخخخخخخخخخ ياشيخ وراك ماطلعت العقال ومردغتها فيه
محمد انقهر من سخرية صقر له – انت لها يارجال تعال علمها المراجل ومردغها بالعقال
صقر بنخوه – وانا لها تخسي هاذي كيف فكرت بس تبي تضرب النقيب محمد بن ضاحي
محمد ارتفعت معنوياته – والله ياصقر لو تشوفها مايقدر على ذا الجنيه غيرك
صقر وقف من الكرسي – انا من غبشه جاي مع ابوي لاتنقهر وانا اخوك ودواها عندي
محمد بتفكير خبيث – اقول صقر وش رايك تتزوجها مايقدر عليها غيرك
صقر انصدم – ايششششششش









الجمعه
اليوم الثاني \ الساعه 7 صباحا في الدوادمي
البست بشتها والبرقع
وضحى – شيخه الفلوس بتكفي
شيخه اللي تعدل الطرحه – ايه بتكفي ومن خردة اليوم بكمل الناقص من حق البيت
وضحى – لا الباقي انا بوفيه لاتشيلين هم
شيخه – على ماتبين البنات سرحن للمدارس
وضحى – ايه بس سويره غايبه تقول بطنها يعورها
شيخه – خلاص عندتس إياها اسمديها في البيت خليها تنظفه
وضحى – اوريتس فيها ازهليها









عند الباب وجالس في سيارته .. يوم طلعت شيخه ومن شافها نزل من السياره وهو معصب – هيه هيه انتي هييييييييييه ( وهي عارفته بس مطنشته ومعطيته ظهرها )
وقف في وجهها – على وين العزم إن شاءالله
شيخه نفثت على صدرها – اف اف اف فففففففففففففف لا ياشيخ خوفتني ومن حضرتك عشان اخذ الإذن منه
محمد قرص بعيونه – انتي يابنت وقفي زين وعدلي ذا اللسان ماتستحين على وجهتس
شيخه انقهرت – لا مااستحي على وجهي ( دزته عن طريقها ومشت وخلته ) انقهر منها وعض شفايفه بقهر .. اتجهه على سيارته ودق على جوال صقر .. صقر اللي صحاه الإتصال من عز نومه وبصوت مبحوح وعيون نص مغمضه – آلو
محمد بقهر وبعصبيه – قسم بالله لاتاخذها وتمردغ خشمها في الطين ياولد امي وابوي









في السوق
انشرت بسطتها .. وجابت بضاعتها من المحل اللي تحطه عنده كل يوم شكرت الهندي وحطت الكرسي وجلست عليه .. ومحمد من بعيد يراقبها وميت قهر منها .. اقتربت منها حرمه – السلام عليتس
شيخه اللي مو حسه بمراقبة محمد لها – وعليتس السلام
الحرمه – بنشدتس ياوخيه القى عندتس براقع إسلاميه
شيخه – نعم ابشري بالخير عندي ( وطلعت براقعها ) قامت الحرمه تناظر في البراقع .. وبعدين كبتها في الارض قريب من البضاعه وعطت شيخه ظهرها – براقعتس قرومها طوال انا ماابيها
شيخه اللي مطت عيونها بقهر .. وقمزت من البسطه ووقفت في وجهه الحرمه بقهر
شيخه – انتي وراتس ترمين براقعي ماتبينها ومب عاجبتس عطيني إياها في يدي ومب تذبينها ليه وش شايفت بسطتي زباله
الحرمه – اها الخلا يابنت اظاهر انتس ماتربيتي ماتستحين على وجهتس تهرجين اللي اكبر منتس بهالشكل
شيخه خمت الحرمه بصدرها بيدينها الثنتين وقامت تلفلف فيها – اها مب انتي اللي تعلميني العيب والصح والخطأ والله اني مااعدي اللي سويتيه واني لاشكيتس اليوم ويانا ياانتي
وصارت هوشه قويه .. والحريم ألتمن يفرقوهن .. ومحمد مط عيونه وركض عندهن .. وقف بينهن – بس بسسسسسسسسسس استحي انتي وإياها
شيخه قامت تلم برقعها وتسوي البشت والطرحه – اها كملت
الحرمه قعدت تبكي وتلم شوشتها .. وتستر صدر ثوبها المنشق
محمد بعصبيه – ماتستحن انتن ماتستحن في الشارع وتهاوشن
شيخه قامت تنفث الهواء بقوه
الحرمه بعصبيه – والله اني لأشكيها في الشرطه
محمد من سمع شرطه خاف على سمعة بنت عمه .. وبسرعه طلع بطاقته – انا من الشرطه وخلاص انا شفت كل شي بعيني
الحرمه انبسطت وراحت تخر الأولي والتالي واكثره كذب عشان بس يسجل محضر ويسجن شيخه .. مادرت ان محمد قاعد يداري السالفه لاتكبر وتصير فضيحه – خلاص خلاص انتي بس روحي توكلي وهاذي اوريتس الشغل فيها
شيخه مطت عيونها من ورى البرقع بقهر – ابك انت وش تقووووووووول تخسي وتقطع لانت ولذى الحرمه اللي وراك اللي تساند ابك رخمة مافيها خير لو فيه خير ماتسذبت وتجي تواجهني
محمد عصب – بــــــــــــــــــــــــــــس
في بيت سعد
طق الباب قبل لايدخل وهو يتحنحن – احم احم تغطن يابنات عمتسن الشيخ فارس بيدخل
موضي اللي كانت لابسه برقعها قعدت تضحك من كلامه .. اما ريم صعدت فوق تبي تلبس برقعها وتنزل
موضي بضحك – عمي الشيخ فارس اقلط حياك البيت بيتك
دخل فارس وهو يضحك – السلام عليكم ( ويستنشق ريحة العود اللي في البيت ) الله اللـــــــــــــــــه يازين ريحة بيتكم ياآل عمي ( ناظر في موضي وضحك ) نعنبو بس ياموضي لو انتي اصغر مني يحرمن علي بنات حواء غيرتس
ضحكت موضي على كلام فارس اللي يحبها وتحبه – والله يافويرس انك بياع حكي وكلام
فارس جلس وهو يضحك – افا من قال انا بقترح على الشعار لاجوا يتغزلون يشوفونتس ياموضي
موضي اللي عارفه لأساليب ولد عمها – ماخذنا منك غير الحكي
فارس ضحك – انتي تعرفين معزتس ياام نواف اجل وينهم عيالتس
موضي – انت يافويرس بس تبي تفرس زايد حرام عليك دايم يسالني يمه انا الاكبر ولا نواف وإذا قلت انت قال اجل ليش فارس يقول ياام نواف
فارس ضحك بقوه – هههههههههههههههههه كان قلتيله كلن ومقامه نواف اسم حلو وكشوخ ودلع اما اسمك نحبه من حبنا بس لزايد الله يرحمه ولا مافيه زود
موضي وقفت وهي تضحك – بروح اجيب القهوه
فارس – قبل لاتجيبين القهوه يقولون ان الشواب امس بقو عليكم بقه قويه والمصون وضحى بنت خزام ضاقت من فهيد آل قاسي
موضي جلست وهي تضحك – والله فاتك دخلة جدتي علينا وهي تبكي والشيخ فهيد امس طلع ضبع عند وضحى قعد يراضيها ويحايلها لين رويمه صورتهم بجوالها فيديو وهات يضحك عليهم طول الليل
فارس طاح على بطنه – ورويم ماتبطل علومها خخخخخخخخخخخخ
ريم نزلت – وش فيها عمتك الشيخه ريم
فارس ناظرها بنص عين – فيها ان سعيدان جاي وراي وان كنتي بنت ابوتس اقعدي معه
ريم بققت عيونها ولفت ظهرها وفحطت فوق
موضي ضحكت – حرام عليك احرجتها
فارس – حرام عليها اهيه اخوي مسكين وهو ميت يبي يلمح زولها وهي بنت اللذين زابنه فوق
موضي وقفت – اخوك دعله مايعرف الرومانسيه ولا كان يجيب الها باقة ورد شوكلاطه شي من هاذا القبيل
فارس رافع صوته لان موضي خلاص وصلت المطبخ – وان كفشه ابوتس قسم لايعلقه مع كراعينه في مسلخكم اللي ورى البيت
موضي أمرت الخدم يجيبون القهوه – إلا بسألك وينه عمي ضاحي ليش ماجاء معك
فارس – علمي علمتس انا كبت علي امي جيك الماء وسبحتني فيه الساعه 11 ويادوب تروشت وخلصت سيده لموتري حتى مالمحت موتره في المسجد قلت يمكن سبقني عندكم بس ماشفت سيارته
موضي – اها
فارس يتلفت يمين ويسار – وين الربع
موضي – ابوي في مجلسه يقول بيجيه رجال وجدي راح معه وجدتي زابنه بغرفتها من عقب احداث امس وامي راحت عند خالتي مريضه
فارس – افا خالتس مزنه وش فيها
موضي – ايه تعب بسيط زكام وما زكام
فارس – اها ( ووقف ) اجل انا اسمحيلي بروح لجدتي وان جاء سعد خليه يجي لانه هو مكلمني وقلت له بجيكم وهو اتفق معي بعد واكيد على وصول ( قرب من موضي ) ولو تسوين فيه خير وتخلينه يشوف حبيبة القلب تصيرين اطيب من ابوتس ( ورفع يدينه بشكل تمثيلي ) الحمدالله الحمدالله اللي بس جاب بنتين عمي عشان مااتورط واحب منكم ويمنعني عمي من لمح زولها
ضحكت موضي بقوه – والله انك خطيرررررررر
فارس غمزلها – مو اخطر منك ياجميل
موضي تضحك من حركاته – اقول رح لايشوفك زايد ثم قسم لايقلبك عجينه الليله
فارس ضحك ومسك بطنه – انتي وشدراتس عاد ولدتس دعله على ابوه
( وراح وخلاها متجه لجناح جدته وجده )
موضي من راح عنها .. ومن طرى ابوه .. امسكت دمعتها .. تكره طاريه تكرهه ولو بيدها امحته من على الارض بكبرها









في الشقه
ازعجه الجوال اللي يرن كل شوي .. رفع راسه وناظر في الرقم .. طلع رقم البيت وعرف انها امه .. واكيد بتسويله سين جيم .. ضبط صوته .. وتحنحن وفتح الخط – هلا يمه
منيره أم محمد – هلا يمه انت وينك ياابوي
نايف يمثل – انت ماتشوف
منيره – وش تقول
نايف – لا بس واحد دزني وانا بركب سيارتي طالع من المسجد
منيره بفرح لان هالولد متعبها – بارك الله فيك ياابوي ايه يابعدي خلاص وانا امك تعال انا مسويه لك الغداء اللي تحبه
نايف رحم امه ووقف على حيله ويحس راسه دايخ – طيب يمه نص ساعه بالكثير واجي
منيره بتساؤل – نص ساعه ياابوي ليه وين انت مصلي
نايف اللي تورط – يمه انا سهرت عند الشباب ونمت عندهم وصلينا في المسجد اللي جنبهم وهذاني انتي بس يالغاليه جهزي الغداء وافرغيه على ماوصل
منيره بحنان – ابشر ياابوي ابشر ياعيوني لاتسرع وانا امك
نايف – إن شاءالله يمه
منيره – يالله فديتك لاتبطي وفداعة الله
نايف – هلا يمه
سكر من امه وجلس على الكنبه .. وهو مهموم لمتى يشرب الزفت اللي يشربه .. المشكله انه دكتور ويعرف مضار الخمر ويشربه .. اجل الجاهل وش يقول عنه .. يبي يتغير بس مو عارف الطريقه والحل .. استغفر ربه .. لان الايمان في داخله كبير والاحساس بالذنب باللي قاعد يسويه يقتله .. اتجهه للحمام يتروش ويصلي الصلوات اللي طافته
ويتجهز بسرعه عشان خاطر المسكينه اللي يرحمها كثير









في بيت سعد بن فهيد
دخل سعد ومعه ضاحي وهم يضحكون .. وقفوا عند الباب
ضاحي – درب درب سعد بن ضاحي معي
ريم من سمعت اسم سعد قمزت واقفه تركض .. وموضي وفارس والجده وضحى يضحكون منها
موضي – اقربوا اقربوا حياكم دربكم سمح
ضاحي وسعد يدخلون وسعد منقهر من تصرف ضاحي
سعد بقهر – انا بعرف انت دعله مثل ابوك ماتخلون الواحد ياخذ راحته
ضاحي خرها ضحك – هههههههههههههههههه نخليك تأخذ راحتك إن شاءالله يوم العرس
سعد شاف الجميع يضحك – وانت وش مجلسك عند الحريم ومخلي عمك وجدك عند الريجيل هناك
فارس – وش ابي بسوالف الشواب قسم بالله غثاء فلان سام الناقه الفلانيه بكذا وفلان شرى المزرعه الفلانيه بكذا
سعد اتجهه على جدته يسلم عليه ويحب يدها – وشلونتس يابنت خزام
( يحبون ينادونها بهالاسم لانها هي لاتعزوت قالت انا بنت خزام وبكذا يحبون ينادونها ابنت خزام .. والعجوز عاد تنبسط )
الجده وضحى – الله يسلمك وانا امك تعال تعال ( وتجلسه جنبها ) اخوانك وينهم الكبار مااشوفهم مايجي عندي غير انت وذا النخله
كلهم ضحكوا من كلمتها ( لان فارس طويل مره ونحيف )
فارس يسوي نفسه زعلان – الله يسامحتس يابنت خزام هاذي اخرتها اتعنى التس بالوصل وانت تصدني يازين صدتك تجرح القلب وتعله
كلهم ضحكوا على كلامه
سعد يناظر موضي – اسمحيلي ياام زايد ماوفيناتس حقتس وشلونتس عساتس بخير
موضي – بخير زان حالك وشلونك انت وشلون الشغل معك
سعد – اخخخخ لاتذكريني بالشغل اشهد بالله ان سواقة الطياره غثاء اخخ ياقهري ياسنين عمري اللي قضيتها في دراستها لواني مختصرها مثل اخواني وداخل العسكريه اطلع ضابط وننتهي بس محدثتس يحب الغثاء
ضاحي – حوفك ننصحك لاتدخل الطيران لاتدخله وانت بالش عمرك
بس والله ياسعد ان وظيفتك انت زينه وشيفتاتك كلها دول عربيه
سعد اللي شاف ظل زول ريم تسمع فيهم وبخبث – انا عشان اختك ماطلبت الدول الاوربيه اشوف المشنقط والمحنقط بس ان استمريتوا يا آل سعد بن فهيد في قراركم التعسفي ان ادق الطياره لهيثرو في لندن واتبصر على كيف كيفي
فارس فهم عليه ومات ضحك لانه شاف نظرات سعد وين متجهه كلهم ضحكوا على كلامه .. وسعد خقها ضحكه يوم شاف الظل اختفى عرف انها عصبت من كلامه
ضاحي – والله انت تعرف سلومنا مافيه شوفه غير لين العرس
سعد بشكل حزين – الله يصبرنا المشكله الوالده ماتعرس غير لين افرح باخوانك حشى انا اعرف البنات اللي يعنسن اخواني دقوا العنس وطافوه شيب صقر نضح ونايف في صدوغ راسه
كلهم ضحكوا
سعد وقف – يالله اجل انا استأذن ( وناظر في فارس ) يالله
فارس وهو يضرب على كتف جدته – انا بنتظر الشايب يوم يجي ويلقاني راز بنت خزام هنيا كود اليوم ينولني كم وريقات زرق
( يقصد خمس مئة ريال )
سعد – بكيفك بس ترى امي مكلمتني تقول الغداء بارز
موضي – افا ياسعد هذه كلام غدانا حنا بعد بارز
سعد – تسلمين ياموضي بس امي جد ماعندها احد مدري عن نايف يمكن جاها
موضي – ليه وعمي ومحمد وصقر وينهم
سعد يصرف الموضوع – عندهم شغل ومدري متى يردون
موضي – اها الله يحفظهم اجل
سعد – يالله اجل فداعة الله
الجميع – فداعة الله
















وقف السياره بعصبيه .. وابوه ناظر فيه – انجنيت انت
صقر يناظر في محمد اللي متجه لهم – بنات اخوك خلن فينا عقل
( فتح صقر الشباك ) محمد ناظر فيهم – تأخرتوا
صقر – انمسكنا في مسجد إمامه بغى مايفكنا خطبته قويه
ضاحي وهو لابس النظاره الشمسيه – وين بيت بنات عمك
محمد وهو يتجهه على سيارته – الحقوني
صقر لبس النظاره ومشى ورى محمد .. لين وقفوا قدام البيت ووقف محمد .. واتجهه لباب ابوه وفتحله الباب .. واشر عليه – هاذا بيتهن يبه
صقر ناظر البيت بنص عين وفتح الباب ونزل .. ونزل ضاحي من السياره


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:00 PM   #4


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( البـــــــــــــــارت الرابـــــــــ 4 ـع )



بيت ضاحي بن فهيد
فتح الباب ودخل .. لقى امه تنتظره وعيال محمد اخوه ابتسم لهم – السلام عليكم
منيره – وعليكم السلام يايمه وينك ابطيت
نايف بتعب قرب من راس امه وباسه – اعذريني يمه كنت عند الربع وعلى مافكوني وقدرت اجي
منيره – الله يعينك يمه يالله وانا امك رح غسل وبحط الغداء وسعد اخوك على وصول
نايف يتلفت يسار ويمين – وين ابوي والباقين
منيره بألم – رحوا يجيبون بنات عمك اللي الله يستر لايدري عنهم جدك
صاح خالد بقوه – آآآآآآآآآآآآآآآآه
منيره ونايف ركضوا لهم – وش فيكم
خالد يبكي – خلود الوصخه ضربتني
نايف ضحك – افا بطل وتبكي وبعدين عيب الرجال يبكي ( وشاله ونقزه في السماء )
خلود اغتارت وجلست تطالعهم وقوست شفايفها .. ناظر نايف فيها وضحك – لا انتي
حبيبة عمو سعد انا حبيبي بس خالد صح يابطل
خالد بوناسه – صح ياعمو ( وجلس يبوس خده )
وهااااااااااااات ياصياح ياخلود .. حاولوا يراضونها بكل الطرق مارضت .. لين وصل سعد
وخبروه السالفه وقام يقرنشها ويلاعبها ومن الكلام الزين
منيره حطت الغداء على السفره في الارض ( اللي المدنيه والتطور ماغير هالطبع فيهم ) – يالله
تعالوا الغداء







في بيت سلطان
كان يأكل على الطاوله ومعه حمزه
سلطان بهم جاثم على صدره .. وحمزه حاس فيه – عمي ليش ذبحك التفكير انته ذبحت عمرك عمي
سلطان ناظر فيه – كم مره قلت لك لاتقول عمي انت اللي مشاركني وحدتي ومونسني ياعم حمزه
وفي مقام الغالي المرحوم
حمزه – العفو عمي كلن وله مقامه ( حمزه اخذ على الكلام السعودي وعرفه عشرة عمر بس برضوا
يبان على كلامه ولهجته انه هندي )
ناظر سلطان فيه – انت ليه ماتزوجت لين هالحين اللي كبرك عندهم عيال قدي
ضحك حمزه وبعدين رجع وسند ظهره على الكرسي وزفر بأنين – تدري عاد ياعمي لو قلت لك ان
كل مشكل في الحياه هو الحب
ابتسم سلطان – يعني كنت تحب
حمزه ناظر فيه وبعيون مليانه دموع – كنت لوالله ياعمي لين هالحينه انا فيه يحب
سلطان استغرب – ويومك تحب ياعم ليش خليتها وجيت
حمزه بألم باين في عيونه – لان الحرمه كلو كذاب يكذب علي كثير لين جيت عند بابا
الله يرحمه اشتغل واجمع فلوس عرفت ان هيه فيه يتزوج وباعت انا بالفلوس لان خطيب
مالها عنده فلوس واجد
سلطان بقهر وألم – وهي كل مصيبه في هالدنيا وراها حرمه








الدوادمي
انطق الباب على البنات اللي كانن ملتمات على الغداء يأكلن رز ابيض ولبن غنم
وزبدة غنم
وضحى – قومي هند افتحي الباب
هند ناظرت فيها – وش معنى انا اللي افتح أبي أكل ( لان هي شوي مربربه وتحب الاكل )
وضحى – لانتس الصغيره ومشاءالله اللي يشوف الشكل يقول هاذي تحتاج لتمارين
قاسيه مايدري انتس تزرطين الاولي والتالي
هند قامت وهي تهاوش – الحمدالله والشكر تمن علي عشاني أذوق من عيشتها اللي
تطبخها للناس
وضحى وقفتها بعصبيه – لحظه لحظه وقفي
هند وقفت وناظرت فيها بريعه – وش فيتس
وضحى – بتطلعين بهالشكل الكشه تروع بلد ازرقي البسي برقعتس وحطي جلالتس
عليتس
هند انقهرت – وانتن إن شاءالله بعد مانتن لابسات براقعتسن افرضن افرضن ( وبفكره
وطقت اصبعها عليها ) ولد عمتسن المصون
شيخه اشرقت وكلهن ألتمن عليها .. ونوره ركضت تجيب الها مويه .. زرطته وبسرعه وقفت
البست جلالها وبرقعها وناظرت فيهن – انتن بعد البسن براقعتسن بروح افتح انا بنفسي
وان كان هو يتفل العافيه اليوم
كلهن بسرعه قامن يلبسن وطلعن ورى شيخه اللي افتحت الباب وشافت رجالين وولد عمهن
معهم
محمد بتشفي وهو يدخل – اقلط اقلط ياابوي
شيخه حطت يدها على الباب – للبيوت حرمتها انت وإياه خير داخلين علينا
محمد وخر يدها وبقهر – استحي على وجهتس تردين عمتس ضاحي مايدخل
كل هالشي تحت مراقبة ومتابعة صقر اللي لين هالحين مافصخ النظاره ويشوفها بنص
عين .. ولو تعرف شي عن هالنظره لاتطين عيشته وتخلي يومه اسود
ضاحي بوناسه لشوف بنات اخوه دخل وتبعه محمد وصقر – انتي من انتي وانا عمتس
شيخه ناظرت فيهم بقهر .. ووضحى تولت هالدور – لو سمحت ياعم حنا بنحترم شيباتك
ومابنبلغ الشرطه بس لم ولدك اللي كل شوي هاجدنا ويدق بابنا
ضاحي ناظر فيها بعمق وتمعن في مشيتها وهي تعرج – انتي وضحى صح
خواتها كلهم ناظروها بصدمه وهي انصدمت وماقدرت تتكلم
تولى الكلام ضاحي اللي بعبره حزينه – جيت لابوتس وانتي عمرتس سنه وشوي وكنتي
تعرجين وعلمني عن قصتس وبكا وبكاني معه ايه انتي سمية امي سمية الغاليه
( وضحى اللي انصدمت من كلامه هي تعرف انها سمية جدتها اللي تتمنى تشوفها بس
ماتبين هالتمني عند خواتها وعند نفسها بسبب القرار الظالم بحقهم .. تتذكر يوم ابوها يدخل
الغرفه على بناته ويتجهه يمها يحبها ويبكي ويشم ريحتها .. تسمعه يتمتم بكلام ماكانت تعرفه
لين كبرت شوي وصارت تمثل تنتظر ابوها يوم يدخل ويبكي ويقول ياليتس ياوضحى
تطلعين مثل سميتس ياليتس ياوضحى تصيرين مثل امي .. آآآآآآآآآآآآآآآه وتسمع ونينه طول
الليل لين وقت التهجد .. تشوف ابوها يطلع ويصلي ويقرأ قرآن لين الفجر ثم صلى وطلع
يدور رزقه .. من عقب هالكلام صارت تتمنى تشوف جدتها من كثر شوق ابوها لها
شيخه بسلاطة لسان – ووينكم يوم تعرفون ان لكم بنات اخو وينك عنهن توك تعرفنا
تفضل من غير مطرود حنا مانستقبل ناس حثاله مثلكم
صقر اللي هالمره صرخ – هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه
الكل قمز من صرخته من ضمنهم شيخه بس مابينت .. مشى بسرعه لها ومطلع عقاله
مسكه ابوه ومحمد
شيخه عضت شفايفها بقهر وقامت تقهره – انت هيييييه وش شايفن نفسك مسويلي فيها
ابو المراجل وانت تبي تلوح بعقالك لأنت ولاعشره من أشكالك يمد يده ويضربني
الديره فيها أمن وأقدر اطلع حقي من بين عيونك
انقهروا من كلامها وابتسم ضاحي لها – اها اجل انتي شيخه
شيخه ناظرت فيه وحطت عيونها بعيونه بقوه – ايه انا شيخه وعارفه انك عمي زول
ابوي يتراولي فيك وشبهه بس اخذ وراعينك ( مطوا عيونهم على هالكلمه ) ولمهم واركب
موترك وتوكل مراح معك ماحنا برايحات انتم رفضتوا ابوي ورفضتونا
عقب موته وابوك مانعك تأخذنا رح توكل
ترانا ماحنا براعيات أمور رديه حنا بنات ناصر والكل يشهد بالحق فينا
محمد وهو يتذكر كلام الشباب عنهم وبعصبيه – واضح والدشير اللي هنيا يوم قلت
وين بيت ناصر كل واحد عطاني وصف التسن وخصا انتي ياراعية البسطه
شيخه بقهر – اقطع اقطع عسى لسانك للقطع ماتستحي على وجهك
صقر بعصبيه – اقطعي انتي ويالله ضفن هداميلتسن واركبن مع ابوي
وضحى – ماحنا برايحات واللي في راسه عنتره يصفيه بعيد عنا ثم استحوا على وجيهكم
خلوا لعمكم حشمه يوم تهجمون على بناته ماتستحون
ضاحي – بس خلاص خلصتوا انتم وإياهن ( ناظر في بنات اخوه ) معتسن حق انتسن
تزعلن مير انتن مانتن برادات عمتسن انا ماني بمخليتسن هنيا الا ان كانتسن تبن إلي
الغثا وتغثني
وضحى ناظرت فيه وهي اعقلهن اتجهت إله وحبت راسه .. وسط إستغراب خواتها وعيال
عمها – عمي ماحنا برايحات مكان ممنوعات منه وابوك الله يحفظه إلكم مايبلع شوفتنا
ضاحي بطيب لهالبنت حب راسها – وانا قلت تكفن عشان عنا عمتسن إلتسن والكلمه
اللي تغثتسن تغثني واللي تبنه حاضرله بس والله اني مااقدر اترك محارمي بديره وانا بديره
شيخه ناظرت في وضحى .. ووضحى ناظرت في شيخه وخواتها
صقر بقهر يكلم محمد – مايكفيهن بعد ابوي متعني ويفكرن الهوانم
وضحى بعقل – عمي وبأي اساس تبانا نروح معك وش يحدنا نرد لمكان انطرد ابونا منه
شيخه بقهر وحرقه – ابوي مات وهو مغبون ومقهور على طردتكم إله وعقب كذا إلكم عين ترجعون لبناته
بناته مثله المكان اللي ضم ابونا بيضمنا وماحنا براجعات معك
ضاحي ناظر في صقر ومحمد – اطلعوا وصكروا الباب خلوني مع بنات عمكم
بعد فتره طويله شوي
طلع ضاحي وعيونه حمر وخشمه ,, وبهالشوفه ثار صقر وشد على يدينه
ضاحي ناظر في محمد – محمد يابوي ادخل وشل الشناط اللي طلعنها بنات عمك
محمد إبتسم بتشفي ,, وصقر إبتسم نص إبتسامه ولبس نظارته واتجهه على سيارته وفتح
لأبوه الباب عشان يركب وينتظرون البنات







بيت سعد بن فهيد
فارس يقرنش العواده جده وجدته
فهيد بعصبيه – انتسلع انتسلع يالنخله تبي تشيش بنت خزام علي
كلهم ضحكوا
فارس وهو يضحك وهمس لجدته – شفتي يابنت خزام شايبتس يحبتس
ليت ينولنا من هالمحبه نصيب
الجده وضحى وتهمسله مثل همسه .. والشايب يتحرقص يبي يعرف - والله
انك منت بسهل مير اذلف عني وراك ( قالت اذلف عني وراك بصوت عالي )
كلهم قعدوا يضحكون
فارس ضحك ووقف – والله انكم ياهشياب منتم بسيطين متفقين علي بغيت الزرق
مير الله يعوضني ( بتمثيل سوى نفسه زعلان ) ومشى وهو معطيهم ظهره قعد
يضحك يوم سمع جدته تناديه لانه يعرف انها تموت فيه ووقف
الجده وضحى – يالنخله تعال جاي
فارس لف راسه ووخر ضحكته ومكشر – هلا
الجده وضحى ناظرت الشايب فهيد – فهيد
فهيد ناظر فيهم – نعم
الجده وضحى – ابك عطه سد عينه من اليوم يتحراك يبي دراهم
كلهم ضحكوا وريم علقت – كاك كاك كاك عطوه عطوه سدوا عينه
فارس انقهر – اقطعي انتي ( وناظر في جدته ) ماابي شي ماابي المنه
هذا جزاي يابنت خزام اراضيتس على هالشيبه ويوم عطى كل واحدن فيكم ضحكه
وغمزه للأخر خلاص رميتوني وصرت كخه
الشايب فهيد – كخه تكخ وجهك اذلف اذلف والله ماتشم الريال
موضي وريم طاحن على بطونهن
فارس انقهر ومالقى نفسه غير انه يضحك وبعد فتره من الضحك – زين
الله يسامحكم اقول الوضحي الشايب مطر يتخبر عنتس مانساتس جيت بناخيه
( بناخيه المقصود به حفيده ) ونشدني عنتس وقلت هي بخير وطيبه
ورد فيتس قصيده بكيت منها انا وعزام
هالمره فهيد وقف بعصاه .. وفارس اعطى رجلينه للباب .. وماسك شماغه لايطيح
ويضحك .. والشايب يلحقه .. ماوصل للباب الداخلي غير يشوف غبار سيارة فارس
الشايب فهيد – ماعليه يالمخنز وين تبي تذلف والله اني في قفاك ( تهديد ووعيد بالبدوي )







اما فارس في سيارته ويالله يسوق من الضحك .. دق جواله وهدت موجة الضحك ناظر
في الرقم .. رقم ابوه .. خاف لايكون العلم وصل ابوه .. بس مستحيل يوصله بهالسرعه
فتح الخط وتحنحن – هلا يبه
ضاحي – انت وينك
فارس – توني طالع من بيت عمي سعد ليه وش تبي طال عمرك
ضاحي – انا في الدوادمي توني ظهرت منها ومعي بنات عمك ابيك تروح وتشتري
خمس أسره وتحطها في الملاحق اللي تابعه للبيت
فارس اللي استانس ان بيكون في البيت جو بنات .. لانه تمنى ان يكون عنده خوات
والحمدالله ربي عطاه على قدر نيته .. ودائم يروح لبيت عمه سعد عشان جو البنات
يحبه ويستانس فيه – ازهلها ياابو محمد ماطلبت متى بتاصلون انتم
ضاحي – بعد ساعه ونص ساعتين بالكثير
فارس – ابدن مايجن غير وكل شين زاهب
ضاحي – فمان الله اجل
فارس – فمان الله

في سيارة صقر اللي كانت جيب لكزس
راكب ضاحي وصقر اللي يسوق .. والبنات ورى وضحى وشيخه ونوره
اما ساره وهند في المرتبه الأخيره .. ومحمد معه الاغراض حقتهن
ضاحي بوناسه لردتهن معه – يالله انك تحيي بنات اخوي ناصر الله يبيحه ويسكنه
الجنه
وضحى اللي ردت – الله يجزاك خير
ضاحي ويحس اهمومه انزاحت بردتهن معه .. ناظر في صقر ولده اللي يسوق وهو
ساكت ونظارته الشمسيه فيه .. وفي راسه تخطيطات وش كثر
شيخه وتحس انها مربطه من عقب كلمة وضحى ولا هي ماتبي الرده – ومن هناك عايف
رجعتنا بعد غير الشايب
صقر رص يدينه بقوه على الدركسون .. وضاحي صكت فتره – انا عارف انتسن
تحسن بالغبن والقهر ولاني بلايمتسن وانا عمتسن بس ابوي فتره ويرضى انتن تعرفن
تفكير الكبير والأوليين قلوبهم قاسيه ماتلين غير لاشابوا وجدتسن صدقني بيرضى مير
حنا اللي غلطنا والغلط مني انا اللي ماجبتسن من مات اخوي واحتريت هالسنين هاذي
صقر بقهر – انت ماغلطت ياابوي
شيخه انقهرت من كلامه – انت كل شي تحطله تبرير لاتحسب اني بسكت في الحق لا
ابوك غلطان وعمك وجدك بعد
صقر ضرب فرامل ووقف السياره على جنب .. والكل ارتاع غير شيخه .. وضاحي
يدعي ان الله يستر مالقت ترنقش غير هالحمقي .. محمد سفط وراهم لانه كان يتبعهم
صقر نزل وفتح الباب اللي عند شيخه بقوه وناظر فيها – دواتس عندي والله انتس تحرمين
على الرجال غيري ولا تضوين بكره عندي وخلني اشوف هاللسان يوطوط
شيخه بعصبيه وغبن وقهر – تخسي ثم تخسي ,, ونزلت من سيارته وجلست على الارض
بقهر وبعناد – وهه وهاذي جلسه ولاني بقايمه غير لين تردوني للدوادمي ووالله ثم والله
ماارجع معكم







دخل على ضاحي بن سعد المكتب
العسكري وهو يلهث – ياطويل العمر قدرنا نحصل صالح الواصل
ضاحي بفرح وقف من كرسيه – فذمتك
العسكري انبسط لبسطة نقيبه – ايوالله اني صادق والجماعه حقين
الاستخبارات قالوا متى تبون تقبضون عليه
ضاحي جلس وهو مبتسم – لا عاد متى نقبض عليه شغلنا مو شغلهم
( ناظر فيه) انت بس اخذ عنوانه بالضبط وكثفوا المراقبه عليه
واعرفوا مع من يتعامل وكل شي عنه وبإذن الله مايمر هالاسبوع
الا وهو مقيد في السجن عندي وانا اللي بتولى هالكلب وان ماشربت
من دمه مااكون ضاحي







محمد اقترب منهم – انتم وش فيكم وش صار
ضاحي تعوذ من إبليس ونزل ونزلت وضحى والبنات
وضحى بقهر – فيه ان اخوك هذه بيسوي علينا قوي وبيفرض عضلاته بس
على من انت وإياه حنا بنات ناصر لحمنا مر واللي يرشنا بالماء نرشه دم
محمد مسك ضحكته على كلامها .. قرب ضاحي ( ابو محمد ) منهم واتجهه
لصقر وضربه كف .. الجميع كلهم استغربوا .. وببساطه هالكف مايأثر على واحد
مثل صقر بس سكت إحترام لأبوه – انت بتضيم بنات اخوي وانا حي
صقر اتجهه على السياره وركبها من دون كلام .. واللي في راسه يطبخ وبيسويه
لو على قص رقبته .. بس وين بتروحين من صقر
ضاحي ودمعته نزلت والكل استغربها – رجلي على رجلتس وانا ابوتس ويالله
ارواح يم الدوادمي عوّدنا
محمد مط عيونه – ابوي من صدقك
ضاحي – ايه من صدقي ضيم بنات ناصر من ضيمي وانا علمتكم
شيخه من سمعت كلام عمها وقفت ونفضت بشتها .. وقربت اله وحبت راسه
وبوناسه من اللي سواه – خلاص ياعمي عشان علمك اللي رد كرامتنا برجع معك
للرياض ولا انا حالفه ماارجع معه عقب إهانته إلي
ضاحي – ماعليتس من صقيران هذه دمه حامي ومايحاسب على كلمته انا بوريتس
الشغل فيه
وضحى بدفاع – عمي بعد إذنك حنا محنا بحاجتكم ان كان ولدك كل شوي يبي يهينا ونسكت
ضاحي – لاتخافن وانا عمتسن هذه مهبول ولا يدري عن اللي يقوله وانتن تبن تعيشن
وتجلسن في بيت عمتسن مب بيته
اتجهه لسيارة صقر وتكلم معه شوي .. ونزل صقر واذ مفتاح سيارة محمد
ضاحي – يالله يامحمد روحنا انت اللي بتسوق فينا
محمد بسخريه من اللي يصير – روحنا هه يالله اركبن بنات عمي ناصر تفضلن
شيخه تمر من عنده وتناظره بنص عين .. وتركب وتصك الباب بقوه .. ومن زود القوه
صقر سمع صكة بابه في سيارة محمد وسبها بقهر في سيارته
وبصرخه – جعل ربي يكسر راسك
محمد كاتم ضحكه على اللي قاعد يصير .. وعارف انها مستقصدتها تبي تأذي سيارة صقر








في بيت ضاحي بن فهيد
البيت كله ربكه .. وفارس واقف على راس العمال يدخلون الأسره والمفارش للملاحق
اللي تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه
نايف سمع الضجه وطلع يشوف وش صاير ناظر العمال بنص عين – وش صاير
فارس بأمر للعامل – لا حطه على الجنب الثاني ( ناظر في نايف ) فيه ان بنات عمي
ناصر بيجن وقاعد ارتب المكان لهن
نايف ضحك بسخريه – ومالقى يرتب إلهن المكان غيرك
فارس ناظره بنص عين – ليه وش فيني
نايف – لا سلامتك مافيك شي
فارس انقهر منه – تكلم كلام ينفهم موب تخشخش بكلامك مانعرف وش تقصد وبعدين
اسمع بعطيك نصيحه لوجهه الله وبما انك محسوب علي اخو إذا بتقعد بهالاخلاق صدقني
يا نايف لاتخلي العالم كلها تكرهك وتنفر منك اسمعها من اخوك اللي اصغر منك بس والله
ان حتى الطب خساره فيك ( وطلع برى للعمال اللي خلصوا تركيب ويحاسبهم )
وقف نايف فتره من الوقت .. بعدين طلع للمستشفى وهو يفكر في كلام فارس طول اليوم كله







المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد
وصلوا البنات وعمهن .. وكانت منيره وفارس وسعد والاطفال خلود وخالد في إستقبالهم
نزلت شيخه من السياره وخواتها وراها .. مرها صقر وناظر فيها بنص عين
ضاحي قرب منهم ومسك وضحى بيدها – ياحي الله بنات الغالي اقلطن اقلطن وانا عمتسن البيت
بيتسن
فارس كان يناظر في البنات ويبتسم إلهم .. وسعد نظراته جامده يتفحصهم .. منيره نزلت من
درج المدخل وتوجهت لهم تهلي وترحب .. سلمت عليهم وحده وحده .. وكان سلامها حار .. حتى
ان دمعتها نزلت يوم تتذكر ابوهم ناصر اللي كانت تحبه كأخ لها وولد عم .. ويحبها وتحبه
ضمت البنات بقوه وخصوصا وضحى اللي مستغربه من سلامها القوي
فارس يبتسم من امه – بس يمه لاتقلبين فلم هندي
ضاحي يناظر فيهم ومثمن لمنيره إستقبالها الرائع والحلو إلهن
ضاحي – حياتسن حياتسن يابناتي
صقر ومحمد سبقوهم على داخل .. وفارس وسعد قربوا منهن
سعد – اخباركم يابنات
ردت عليه وضحى – بخير
فارس بروح مرحه – اعرفتسن هاذا سعد ( ويأشر عليه ) العمر 27 سنه جامد شوي بس مشقلب طيارات
ههههههههههههههههه ( ويضحك ) الكل ناظر فيه ..
قام يرقع وأشر على نفسه - وانا محسوبتسن فارس بن ضاحي العمر 24 سنه اخر سنه في
جامعة الملك سعود تخصص إدارة اعمال
ابتسمن البنات على خفة دمه وناظر في وضحى – وانتي وش اسمتس
وضحى ببلاهه – انا
فارس بضحكه – لا جدي اللي وراتس
كلهم التفتوا يدورون الجد .. وقعد فارس يضحك .. وابوه ناظر فيه بنص عين
وضحى ابتسمت لخفة دمه وشافت ان عمها بيهاوشه وقطعت السالفه – اسمي وضحى
( وهاذي تأشر عليهن وحده حده ) هاذي شيخه وهاذي ساره وهاذي هند
ناظر فيهن وحده وحده وهو يبتسم إلهن .. وبدورهن إبتسمن له عدى شيخه رفع حاجب يوم
ماشافها إبتسمت له
شيخه تناظر عمها – وين المكان اللي راح نرقد فيه انا تعبانه وابي ارقد
ضاحي يكلم فارس اللي عينه على شيخه – جهزت اللي قلت لك عليه
فارس ناظر في ابوه بعدين رد نظراته لشيخه – ايه يبه جاهز
ضاحي – اجل يالله ناد بابو والشغالات ونزلوا الأغراض حقت بنات عمك معه
وانتن يابناتي اقلطن وراتسن لين هالحين في الحوش
كلهم دخلوا للبيت والشغالات وبابو يدخلون الأغراض في الملحق حق البنات







صقر ومحمد كانوا جالسين على الجلسه الارضيه في مجمع الصالات حقت البيت
وفي عيونهم كلام قوي
منيره دخلت البنات في الصاله الثانيه وقدمت إلهن القهوه والمقاديع وترحب فيهن وباين
انها مبسوطه فيهن بالحيل
البنات حسن براحه لها خصوصا شيخه ووضحى اللي همست لأختها – شكلها اجوديه مرة عمتس
شيخه بسخريه – والله مايندرى عنها يقولتس المثل لاتامن الحبل يصير حيه والله مدري
وضحى – فكينا من خوفتس هالحين اهم شي ان الله يسهل إلنا الأمور
شيخه ناظرت فيها بقهر – لوانتس رافضه انّا نرجع تسان يمدينا في بيتنا واخذين راحتنا ومفتكين من
الغثا عيال عمتس اللي ولا واحد مرتاحتلهم
وضحى بطيب – حرام عليتس فارس اجودي
شيخه بقهر – اكره هالطيب اللي مدهورنا لو نسلم منه تسان ما أنكل حقنا
نوره تهمس لهم – انتم وش تقولون فضّحتنا في الحرمه
شيخه بصوت عالي – عجوز لاراحت ولاجت
نوره ووضحى وهند وساره مطن عيونهن وإسكتن
منيره بطيب تتغاضى عنها – يالله انك تحيي بنات المرحوم ناصر
وضحى تولت الكلام – الله يحيتس ياعمه
شيخه وقفت – انا ابي اروح ارقد على مقامي من غبشه والطريق اتعبني
منيره وقفت – ابشري وانا امتس اروحتسن معي القسم حقتسن جاهز واخذن راحتسن فيه
عيال عمتسن مايطبون هالمكان ولا يعرفونه
شيخه تهمس لنوره اللي وقفت جنبها – بعد مابقى الا هيه تسان اكسر كراعينهم هاذا اللي ناقص
نوره وهي شاده على براطمها – اششششششش خلي هالليله تعدي
مشن وراها متجهات على القسم حقهن .. اللي فرجتهن عليه منيره .. واللي فيه ساره يوم شافت
الأسره اللي متوزعه على الغرفتين والتسريحات اللي موجوده مثل ماتمنى شهقت من الوناسه
شيخه مسكتها وقرصتها .. وهند انبسطت على المطبخ اللي باين ان فيه مالذ وطاب
ومارضت تطلع منه .. ونوره ووضحى يتفرجن على المسخره اللي تصير من خواتهن

منيره ناظرت فيهن بحب وطيب – وضحى وانا امتس انتي وخواتس هالمكان منتن بعايشات فيه يوم
ويومين لا وانا امتس هاذا التسن وحقتسن واخذن فيه راحتسن وعيال عمتسن لاتحسسوهم انهم غريبين
ولا انتن بغريبات عليهم البسن براقعتسن وشراشفتسن واجلسوا معنا عادي ترى هاذي سلومنا وعوايدنا
ولد العم حساب الأخو .. ( وناظرت فيهن بحب ) الله مارزقني بنات مير الله يوم رزقني بالبنات رزقني
بخمس عساتسن للعافيه وانا امتسن ويشهد الله اني انبسطت فيتسن وانا امتسن لاتعدني غريبه
وضحى استانست على كلامها – حتى انا ويشهد الله علي ياعمه اني حبيتس
والبنات سكتن يناظرن في كلامها وهن معجبهن غير شيخه اللي قلبها فيه شي ماتدري وش ولاهي
بمرتاحه مثل خواتها







في الصاله الثانيه .. كان العكس .. كانت فيه نار شابه
صقر بعصبيه – بأخذها يعني بأخذها
ضاحي بعصبيه – انت صاحي ولا مجنون بنات عمك يالله جن معنا انت تبي يرجعن من حيد ماجن
محمد يهدي ابوه .. وسعد وفارس يتفرجون عليهم – يبه الله يهديك المفروض انك تنبسط وتستانس
ولدك يبي يربط بنات اخوك عندك أكثر والمفروض انك انت اللي تطلب هالطلب منه بعد مو هو ليش
مكبر السالفه الولد يبي يأخذها مافيها شي اصلا المفروض تستانس ولا والله ام لسان هاذي من بيجي
يدورها عندك ويفكر يتزوجها
ضاحي قعد يفكر في السالفه اكثر واكثر .. وشاف ان عياله هم الصح .. البنت باين عليها عوباء ماتصلح
غير لصقر .. ( ناظر في صقر ) بس المشكله صقر نار وهي نار = إنفجار
ضاحي – الله يوفق ويسهل الأمر اللي فيه خير
صقر رفع حاجب بإنتصار ومحمد إبتسم له بغرور
فارس وقف – ممكن اعرف وش سبب التصميم اللي في عيونك ياصقر والله ان هالنظره ماذكرتني
غير بطير سطام اللي اشتريته منه ولعبت عليه
صقر مط عيونه على فارس .. فارس حط عيونه بتصميم على صقر .. وبعد فتره طلع عنهم فوق
ضاحي بتساؤل – وش يقصد اخوك ياصقر
صقر يرقع السالفه – خلك من هالورع ماعنده سالفه ,, يبه ابيك بكره تكلم البنت ماابي هالأسبوع ينتهي
الا وهي عندي ومانبي عرس ابي اتزوجها بعد قبل جدي لايدري وتصير مشكله
ضاحي اتكى على المركى اكثر – نشوف
سعد ضحك نص ضحكه وقام .. هالحين بس وضحتله السالفه .. السالفه فيها تحدي واضح بين محمد وصقر
والضحيه بنات العم .. نفس سالفة صقر وسطام .. اللي محمد بعد تحدى صقر يلعب عليه ويشتريه منه برخيص
وشراه بأرخص سعر .. بس بعد فتره عرف ان صقر مايرضى بالحرام .. وعطى سطام السعر الأصلي لانه
مايرضى يغش أخوه المسلم ( من غشنا فليس منا ) .. عرف ان اخوه فيه بذرة خير .. بس بتطلع هالبذره على
بنت عمه المسكينه اللي يوم طاحت طاحت في شخص ماشاف حد في حياته اكثر منه هيبه وقوه وعصبيه

اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام

بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام


التسجيل مدونة العضو

عـودة للخلف منتديات غرام > منتديات روائية > روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها
تحديث الصفحة رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي ، كاملة
اسم العضو تذكرني؟
كلمة المرور

روايات غرام
روايات
تسريحات
أناشيد
الرضاعة
تصاميم
صور
رسائل
مكياج
الرجل
كورره
فلاش
زواج
طبخ
فساتين
قصص
كرة عالمية
خواطر
ديكور
حواء
مقاطع يوتيوب
سياحة
سيارات
خلفيات
تصوير
مواضيع عامة
جوال
رجيم
رياضة
شعر
انمي
iphone
توبيكات
نقاش
اخبار
برامج
تفعيل العضوية سوالف غرام استعادة كلمة المرور

صفحة 8 من 252 < 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 108 > أخر ص »
مشاهدة أول مشاركة غير مقروءة مشاهدة أول مشاركة غير مقروءة
أدوات الموضوع طريقة العرض
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 71
قديم(ـة) 18-09-2011, 09:38 AM
سهم المملكه سهم المملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي

في سيارة صقر اللي كانت جيب لكزس
راكب ضاحي وصقر اللي يسوق .. والبنات ورى وضحى وشيخه ونوره
اما ساره وهند في المرتبه الأخيره .. ومحمد معه الاغراض حقتهن
ضاحي بوناسه لردتهن معه – يالله انك تحيي بنات اخوي ناصر الله يبيحه ويسكنه
الجنه
وضحى اللي ردت – الله يجزاك خير
ضاحي ويحس اهمومه انزاحت بردتهن معه .. ناظر في صقر ولده اللي يسوق وهو
ساكت ونظارته الشمسيه فيه .. وفي راسه تخطيطات وش كثر
شيخه وتحس انها مربطه من عقب كلمة وضحى ولا هي ماتبي الرده – ومن هناك عايف
رجعتنا بعد غير الشايب
صقر رص يدينه بقوه على الدركسون .. وضاحي صكت فتره – انا عارف انتسن
تحسن بالغبن والقهر ولاني بلايمتسن وانا عمتسن بس ابوي فتره ويرضى انتن تعرفن
تفكير الكبير والأوليين قلوبهم قاسيه ماتلين غير لاشابوا وجدتسن صدقني بيرضى مير
حنا اللي غلطنا والغلط مني انا اللي ماجبتسن من مات اخوي واحتريت هالسنين هاذي
صقر بقهر – انت ماغلطت ياابوي
شيخه انقهرت من كلامه – انت كل شي تحطله تبرير لاتحسب اني بسكت في الحق لا
ابوك غلطان وعمك وجدك بعد
صقر ضرب فرامل ووقف السياره على جنب .. والكل ارتاع غير شيخه .. وضاحي
يدعي ان الله يستر مالقت ترنقش غير هالحمقي .. محمد سفط وراهم لانه كان يتبعهم
صقر نزل وفتح الباب اللي عند شيخه بقوه وناظر فيها – دواتس عندي والله انتس تحرمين
على الرجال غيري ولا تضوين بكره عندي وخلني اشوف هاللسان يوطوط
شيخه بعصبيه وغبن وقهر – تخسي ثم تخسي ,, ونزلت من سيارته وجلست على الارض
بقهر وبعناد – وهه وهاذي جلسه ولاني بقايمه غير لين تردوني للدوادمي ووالله ثم والله
ماارجع معكم







دخل على ضاحي بن سعد المكتب
العسكري وهو يلهث – ياطويل العمر قدرنا نحصل صالح الواصل
ضاحي بفرح وقف من كرسيه – فذمتك
العسكري انبسط لبسطة نقيبه – ايوالله اني صادق والجماعه حقين
الاستخبارات قالوا متى تبون تقبضون عليه
ضاحي جلس وهو مبتسم – لا عاد متى نقبض عليه شغلنا مو شغلهم
( ناظر فيه) انت بس اخذ عنوانه بالضبط وكثفوا المراقبه عليه
واعرفوا مع من يتعامل وكل شي عنه وبإذن الله مايمر هالاسبوع
الا وهو مقيد في السجن عندي وانا اللي بتولى هالكلب وان ماشربت
من دمه مااكون ضاحي







محمد اقترب منهم – انتم وش فيكم وش صار
ضاحي تعوذ من إبليس ونزل ونزلت وضحى والبنات
وضحى بقهر – فيه ان اخوك هذه بيسوي علينا قوي وبيفرض عضلاته بس
على من انت وإياه حنا بنات ناصر لحمنا مر واللي يرشنا بالماء نرشه دم
محمد مسك ضحكته على كلامها .. قرب ضاحي ( ابو محمد ) منهم واتجهه
لصقر وضربه كف .. الجميع كلهم استغربوا .. وببساطه هالكف مايأثر على واحد
مثل صقر بس سكت إحترام لأبوه – انت بتضيم بنات اخوي وانا حي
صقر اتجهه على السياره وركبها من دون كلام .. واللي في راسه يطبخ وبيسويه
لو على قص رقبته .. بس وين بتروحين من صقر
ضاحي ودمعته نزلت والكل استغربها – رجلي على رجلتس وانا ابوتس ويالله
ارواح يم الدوادمي عوّدنا
محمد مط عيونه – ابوي من صدقك
ضاحي – ايه من صدقي ضيم بنات ناصر من ضيمي وانا علمتكم
شيخه من سمعت كلام عمها وقفت ونفضت بشتها .. وقربت اله وحبت راسه
وبوناسه من اللي سواه – خلاص ياعمي عشان علمك اللي رد كرامتنا برجع معك
للرياض ولا انا حالفه ماارجع معه عقب إهانته إلي
ضاحي – ماعليتس من صقيران هذه دمه حامي ومايحاسب على كلمته انا بوريتس
الشغل فيه
وضحى بدفاع – عمي بعد إذنك حنا محنا بحاجتكم ان كان ولدك كل شوي يبي يهينا ونسكت
ضاحي – لاتخافن وانا عمتسن هذه مهبول ولا يدري عن اللي يقوله وانتن تبن تعيشن
وتجلسن في بيت عمتسن مب بيته
اتجهه لسيارة صقر وتكلم معه شوي .. ونزل صقر واذ مفتاح سيارة محمد
ضاحي – يالله يامحمد روحنا انت اللي بتسوق فينا
محمد بسخريه من اللي يصير – روحنا هه يالله اركبن بنات عمي ناصر تفضلن
شيخه تمر من عنده وتناظره بنص عين .. وتركب وتصك الباب بقوه .. ومن زود القوه
صقر سمع صكة بابه في سيارة محمد وسبها بقهر في سيارته
وبصرخه – جعل ربي يكسر راسك
محمد كاتم ضحكه على اللي قاعد يصير .. وعارف انها مستقصدتها تبي تأذي سيارة صقر








في بيت ضاحي بن فهيد
البيت كله ربكه .. وفارس واقف على راس العمال يدخلون الأسره والمفارش للملاحق
اللي تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه
نايف سمع الضجه وطلع يشوف وش صاير ناظر العمال بنص عين – وش صاير
فارس بأمر للعامل – لا حطه على الجنب الثاني ( ناظر في نايف ) فيه ان بنات عمي
ناصر بيجن وقاعد ارتب المكان لهن
نايف ضحك بسخريه – ومالقى يرتب إلهن المكان غيرك
فارس ناظره بنص عين – ليه وش فيني
نايف – لا سلامتك مافيك شي
فارس انقهر منه – تكلم كلام ينفهم موب تخشخش بكلامك مانعرف وش تقصد وبعدين
اسمع بعطيك نصيحه لوجهه الله وبما انك محسوب علي اخو إذا بتقعد بهالاخلاق صدقني
يا نايف لاتخلي العالم كلها تكرهك وتنفر منك اسمعها من اخوك اللي اصغر منك بس والله
ان حتى الطب خساره فيك ( وطلع برى للعمال اللي خلصوا تركيب ويحاسبهم )
وقف نايف فتره من الوقت .. بعدين طلع للمستشفى وهو يفكر في كلام فارس طول اليوم كله







المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد
وصلوا البنات وعمهن .. وكانت منيره وفارس وسعد والاطفال خلود وخالد في إستقبالهم
نزلت شيخه من السياره وخواتها وراها .. مرها صقر وناظر فيها بنص عين
ضاحي قرب منهم ومسك وضحى بيدها – ياحي الله بنات الغالي اقلطن اقلطن وانا عمتسن البيت
بيتسن
فارس كان يناظر في البنات ويبتسم إلهم .. وسعد نظراته جامده يتفحصهم .. منيره نزلت من
درج المدخل وتوجهت لهم تهلي وترحب .. سلمت عليهم وحده وحده .. وكان سلامها حار .. حتى
ان دمعتها نزلت يوم تتذكر ابوهم ناصر اللي كانت تحبه كأخ لها وولد عم .. ويحبها وتحبه
ضمت البنات بقوه وخصوصا وضحى اللي مستغربه من سلامها القوي
فارس يبتسم من امه – بس يمه لاتقلبين فلم هندي
ضاحي يناظر فيهم ومثمن لمنيره إستقبالها الرائع والحلو إلهن
ضاحي – حياتسن حياتسن يابناتي
صقر ومحمد سبقوهم على داخل .. وفارس وسعد قربوا منهن
سعد – اخباركم يابنات
ردت عليه وضحى – بخير
فارس بروح مرحه – اعرفتسن هاذا سعد ( ويأشر عليه ) العمر 27 سنه جامد شوي بس مشقلب طيارات
ههههههههههههههههه ( ويضحك ) الكل ناظر فيه ..
قام يرقع وأشر على نفسه - وانا محسوبتسن فارس بن ضاحي العمر 24 سنه اخر سنه في
جامعة الملك سعود تخصص إدارة اعمال
ابتسمن البنات على خفة دمه وناظر في وضحى – وانتي وش اسمتس
وضحى ببلاهه – انا
فارس بضحكه – لا جدي اللي وراتس
كلهم التفتوا يدورون الجد .. وقعد فارس يضحك .. وابوه ناظر فيه بنص عين
وضحى ابتسمت لخفة دمه وشافت ان عمها بيهاوشه وقطعت السالفه – اسمي وضحى
( وهاذي تأشر عليهن وحده حده ) هاذي شيخه وهاذي ساره وهاذي هند
ناظر فيهن وحده وحده وهو يبتسم إلهن .. وبدورهن إبتسمن له عدى شيخه رفع حاجب يوم
ماشافها إبتسمت له
شيخه تناظر عمها – وين المكان اللي راح نرقد فيه انا تعبانه وابي ارقد
ضاحي يكلم فارس اللي عينه على شيخه – جهزت اللي قلت لك عليه
فارس ناظر في ابوه بعدين رد نظراته لشيخه – ايه يبه جاهز
ضاحي – اجل يالله ناد بابو والشغالات ونزلوا الأغراض حقت بنات عمك معه
وانتن يابناتي اقلطن وراتسن لين هالحين في الحوش
كلهم دخلوا للبيت والشغالات وبابو يدخلون الأغراض في الملحق حق البنات







صقر ومحمد كانوا جالسين على الجلسه الارضيه في مجمع الصالات حقت البيت
وفي عيونهم كلام قوي
منيره دخلت البنات في الصاله الثانيه وقدمت إلهن القهوه والمقاديع وترحب فيهن وباين
انها مبسوطه فيهن بالحيل
البنات حسن براحه لها خصوصا شيخه ووضحى اللي همست لأختها – شكلها اجوديه مرة عمتس
شيخه بسخريه – والله مايندرى عنها يقولتس المثل لاتامن الحبل يصير حيه والله مدري
وضحى – فكينا من خوفتس هالحين اهم شي ان الله يسهل إلنا الأمور
شيخه ناظرت فيها بقهر – لوانتس رافضه انّا نرجع تسان يمدينا في بيتنا واخذين راحتنا ومفتكين من
الغثا عيال عمتس اللي ولا واحد مرتاحتلهم
وضحى بطيب – حرام عليتس فارس اجودي
شيخه بقهر – اكره هالطيب اللي مدهورنا لو نسلم منه تسان ما أنكل حقنا
نوره تهمس لهم – انتم وش تقولون فضّحتنا في الحرمه
شيخه بصوت عالي – عجوز لاراحت ولاجت
نوره ووضحى وهند وساره مطن عيونهن وإسكتن
منيره بطيب تتغاضى عنها – يالله انك تحيي بنات المرحوم ناصر
وضحى تولت الكلام – الله يحيتس ياعمه
شيخه وقفت – انا ابي اروح ارقد على مقامي من غبشه والطريق اتعبني
منيره وقفت – ابشري وانا امتس اروحتسن معي القسم حقتسن جاهز واخذن راحتسن فيه
عيال عمتسن مايطبون هالمكان ولا يعرفونه
شيخه تهمس لنوره اللي وقفت جنبها – بعد مابقى الا هيه تسان اكسر كراعينهم هاذا اللي ناقص
نوره وهي شاده على براطمها – اششششششش خلي هالليله تعدي
مشن وراها متجهات على القسم حقهن .. اللي فرجتهن عليه منيره .. واللي فيه ساره يوم شافت
الأسره اللي متوزعه على الغرفتين والتسريحات اللي موجوده مثل ماتمنى شهقت من الوناسه
شيخه مسكتها وقرصتها .. وهند انبسطت على المطبخ اللي باين ان فيه مالذ وطاب
ومارضت تطلع منه .. ونوره ووضحى يتفرجن على المسخره اللي تصير من خواتهن

منيره ناظرت فيهن بحب وطيب – وضحى وانا امتس انتي وخواتس هالمكان منتن بعايشات فيه يوم
ويومين لا وانا امتس هاذا التسن وحقتسن واخذن فيه راحتسن وعيال عمتسن لاتحسسوهم انهم غريبين
ولا انتن بغريبات عليهم البسن براقعتسن وشراشفتسن واجلسوا معنا عادي ترى هاذي سلومنا وعوايدنا
ولد العم حساب الأخو .. ( وناظرت فيهن بحب ) الله مارزقني بنات مير الله يوم رزقني بالبنات رزقني
بخمس عساتسن للعافيه وانا امتسن ويشهد الله اني انبسطت فيتسن وانا امتسن لاتعدني غريبه
وضحى استانست على كلامها – حتى انا ويشهد الله علي ياعمه اني حبيتس
والبنات سكتن يناظرن في كلامها وهن معجبهن غير شيخه اللي قلبها فيه شي ماتدري وش ولاهي
بمرتاحه مثل خواتها







في الصاله الثانيه .. كان العكس .. كانت فيه نار شابه
صقر بعصبيه – بأخذها يعني بأخذها
ضاحي بعصبيه – انت صاحي ولا مجنون بنات عمك يالله جن معنا انت تبي يرجعن من حيد ماجن
محمد يهدي ابوه .. وسعد وفارس يتفرجون عليهم – يبه الله يهديك المفروض انك تنبسط وتستانس
ولدك يبي يربط بنات اخوك عندك أكثر والمفروض انك انت اللي تطلب هالطلب منه بعد مو هو ليش
مكبر السالفه الولد يبي يأخذها مافيها شي اصلا المفروض تستانس ولا والله ام لسان هاذي من بيجي
يدورها عندك ويفكر يتزوجها
ضاحي قعد يفكر في السالفه اكثر واكثر .. وشاف ان عياله هم الصح .. البنت باين عليها عوباء ماتصلح
غير لصقر .. ( ناظر في صقر ) بس المشكله صقر نار وهي نار = إنفجار
ضاحي – الله يوفق ويسهل الأمر اللي فيه خير
صقر رفع حاجب بإنتصار ومحمد إبتسم له بغرور
فارس وقف – ممكن اعرف وش سبب التصميم اللي في عيونك ياصقر والله ان هالنظره ماذكرتني
غير بطير سطام اللي اشتريته منه ولعبت عليه
صقر مط عيونه على فارس .. فارس حط عيونه بتصميم على صقر .. وبعد فتره طلع عنهم فوق
ضاحي بتساؤل – وش يقصد اخوك ياصقر
صقر يرقع السالفه – خلك من هالورع ماعنده سالفه ,, يبه ابيك بكره تكلم البنت ماابي هالأسبوع ينتهي
الا وهي عندي ومانبي عرس ابي اتزوجها بعد قبل جدي لايدري وتصير مشكله
ضاحي اتكى على المركى اكثر – نشوف
سعد ضحك نص ضحكه وقام .. هالحين بس وضحتله السالفه .. السالفه فيها تحدي واضح بين محمد وصقر
والضحيه بنات العم .. نفس سالفة صقر وسطام .. اللي محمد بعد تحدى صقر يلعب عليه ويشتريه منه برخيص
وشراه بأرخص سعر .. بس بعد فتره عرف ان صقر مايرضى بالحرام .. وعطى سطام السعر الأصلي لانه
مايرضى يغش أخوه المسلم ( من غشنا فليس منا ) .. عرف ان اخوه فيه بذرة خير .. بس بتطلع هالبذره على
بنت عمه المسكينه اللي يوم طاحت طاحت في شخص ماشاف حد في حياته اكثر منه هيبه وقوه وعصبيه


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 72
قديم(ـة) 18-09-2011, 09:40 AM
سهم المملكه سهم المملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي

في الملاحق
وضحى دخلت الحمام .. وساره على التسريحه تناظر شكها ووتتدلع بمليون حركه .. وهند في
المطبخ وتأكل .. ونوره تتفرج على الجناح أكثر وتفتش فيه.. اما شيخه كانت سرحانه ولبعيد
نوره نفضت يدينها من التفتيش يوم ماحصلت غير غبار – اففففففف الله يعين على غبار الرياض
ناظرت في شيخه اللي جالسه وهي سرحانه وجلست عندها – شيخه شفيتس
شيخه إلتفتت إلها – مدري بس قلبي مقروص احس اني مااني مرتاحه هنيا
ساره اللي نطت عليهم وهي فاتحه شعرها وبوناسه – بالعكسسسسسسسس آآآآآآآآآآآه يازينتس يالرياض
والله انها تجنن وشبابها يجنن مو مثل شباب الدوادمي
شيخه ناظرتها بنص عين مو رايقه إلها ,, نوره عصبت منها – وبعدين يااختي على المراهقه حقتس
عيب استحي كلنا راهقنا مو مثلتس تبين تفشلينا ويوقلون بنات ناصر ماتربن
شيخه وكأنها تذكرت ووقفت إلها ومطت شعرها وبعصبيه – حنا من يوم جينا هنيا ماشفنا غير عيال
عمتس المصرقع إن شاءالله انهم هم عشان ادفنتس في محلتس وانتي حيه
ساره نزلت دموعها بخوف – لالالالالالا اصلا من قال ماحبيت احد انا بس شدني الجمال بس
شيخه وتنفضها – من فيهم زين محمد الشايب العايب وصقيران اللي وجهه كنه وجهه الحصني
وكله مكاريش ومشوخ والباقين واحد طوله يروع ولاينتشاهد والثاني الله بالخير باين انه كمخه
نوره وهي تكتم ضحكتها – حرام عليتس ياشويخ حطيتيهم كلهم ماينتشاهدون ومافيهم الزين
ساره فكت نفسها من يدين شيخه .. وركضت بعيد عنها
شيخه بعصبيه وهي تهاوش فيها – بس اطريهم واقسم بالله ياسويره اني لاخلي ليلتس غبره
مثل وجهتس
ساره قعدت تبكي اخذت برقعها وجلالها لبستهم وطلعت في الحوش .. هم كذا خواتها
يحبون تكون المستضعفه في يدينهم انا .. فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه
حلم ولا علم .. سبحآن الله







في بيت سعد بن فهيد
موضي تلبس عيالها بجايمهم .. اندق الباب عليها – اتفضل
دخلت عليها ريم وهي تبتسم – مانمتي انتي وعيالتس
موضي ابتسمت لها – لا تعالي ,, وزين انتس جيتي ابيتس في موضوع
ريم سكرت الباب وقمزت ع سريرها – يالله قولي شوقتيني
موضي تلبس زايد بجامته وهو يتذمر منها عصبت موضي – ترى بضربك
زايد – يمه مااحبها هاذي البجامه تجيبلي الحر
موضي – لا احلف ياشيخ
زايد بسؤال عفوي – يمه وينه ابوي ( وعينه بعينها ) .. انقهرت موضي
وعصبت عليه – تبي تروح إله إذلف قلعتك مافيه حسوفه لاعليك ولا على ابوك
ريم اقتربت من زايد وضمته – موضي الله يهداتس هذا كلام ينقال
موضي – هالعيال ياريم شيبوا راسي اظاهر انهم يبون اقول حقيقة ابوهم ووين يكون
وارتاح
ريم بحنان لاختها ولعيال اختها – لا اصحي يريم حرام عليك وشذنبهم
موضي وهي تدمع – الذنب ذنبي يوم انضربت على راسي وماحبيت غير ابوهم
ولاتمنيت اتزوج غيره آآآآآآآآآآآه بس
ريم تكلم زايد – حبيبي روح نام بس قول بسم الله وراك مدرسه
زايد يناظر امه وبدموع ماليه عيونه – ماما سامحيني ماراح اسأل عن بابا مره ثانيه
موضي اقتربت منه وضمته وهي تمسح دموعها ودموعه .. وسط حزن ريم عليهم – خلاص
يمه لاتزعل روح نام عشان تصحى بكره بدري ونشيط
زايد باس خد امه وراح ينام .. جنب اخوه اللي كان هادي ويناظر فيهم .. موضي ابتسمت
لنواف – وانت مافيه بوسه حق الماما
نواف ركض لها وباسها بقوه – احبك ماما
موضي بحب لهم – وانا يمه احبكم بقووووووووه
ريم ابتسمت لهم – لا كذا زعلتوني وانا مالي بوسه
زايد ونواف بقوه هجموا عليها وهي تضحك لهم .. ويالله فككتهم موضي وخلتهم ينامون
غصب وردت لريم – ريم ابي اسألتس
ريم – اسألي
موضي – اليوم كلمتني مريم اخت عيسى وتقول ابوهم يبي يشوف العيال
ريم رفعت حاجب – عجيب وانتي وش قلتي إلها
موضي بقهر – قلت وين إن شاءالله يبي يشوفهم يباني اودي عيالي سجون يعرفون حقيقة
ابوهم
ريم بقهر – آآآآآآآآآآآه الخايسه لو انا اللي مكلمتها
موضي بعصبيه – لا يهمتس غسلت شراعها وقلت وانتي ماسألتي عن عيالتس بعد همزتها
في العلم
ريم بقهر وغبن – والله انها ماتستاهل ظفر محمد ولد عمي آآآآآآآآآآآآه يالقهر بس فيها يوم ابتلى
فيها بس مساكين العيال اللي جو بينهم تورطوا ببغض محمد ومريموه لبعضهم
موضي – ياعيني ياخالد ولود والله اني شفقانه عليهم الله يعوضهم بالعوض الزين والصالح








بيت سلطان بن عيسى
مريم بقهر وهي تكلم عيسى – ياعيسى والله انها حيه من تحت رفضت وش اوي إلها انا
عيسى بقهر وغبن – طول عمرها كلـ ..........ه وبيظل قلبها أسود الله يسود ايامها هالتعبانه
بس تصبر إن شاءالله بيجيني عفو واطلع واعلمها من يكون عيسى
مريم وبألم نابع من حقد – عليك فيها وياليتك تطين عيشة آل قاسي واحد واحد من صغير لكبير
اللي سواه لنا مو بسيط يحسبون عمرهم في برج ممشوق عالي هه بس وين بيرحون عنا
عيسى يزفر هواء كاتمه – المهم انا بتصرف في هالسالفه بمعرفتي فمان الله
مريم – فمان الله يااخوي وانتبه على عمرك
سكرت الجوال من اخوه .. ورجعت تجلس عند امها
ام عيسى – وشلونه عيسى
مريم – مقهور ياحبة عيني عسى من قهره وضامه للقهر والضيم واليوم الأسود اللي نشمت
عليهم فيها
ام عيسى بغبن – انا بأخذهم وبوديهم لأبوهم وابي اشوف الحثاله وش بيقدرون يسوون
مريم – وانا معتس بكره نبي نروح إلهم يطلعون عيالنا بالطيب ولا بالغصب اخذينهم لأبوهم
اخذينهم يحمدون النعمه انهم لين هالحين عندها هالجربانه








بيت ضاحي بن فهيد
فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه حلم ولا علم .. سبحآن الله .. وش هالجمال
اللي مر عليها .. وقفت بلا شعور تتبعه بدون ماتحس في عمرها .. ومن دون هو بنفسه
مايحس فيها .. وعيونها تتبعه ومو راضيه تفارقه ( المراهقه تلعب دور كبير )
دخل داخل البيت من دون مايعرف عنها أي شي
نايف يناظر فيهم – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلام
مشى بإتجاهم وهو باين فيه التعب – وينه عشاكم تراني جوعان
منيره قامت – حاضر يابعد عيني بقوم اخليهم يحطونه وبخليهم يحطون بعد عشاء يرسلونه
يم البنات
نايف رفع حاجب – وصلوا هه ,, صقر ناظر فيه بنص عين
محمد اللي كانوا عياله حوله خالد – بابا الاستاذ يقول خل ابوك يجي
محمد بعصبيه ناظر فيه – ليه وش مهبب
ضاحي بعصبيه – محمد
محمد يناظر ولده بعصبيه – ليش يبني اجي
خالد بخوف من ابوه – عشاني ماحفظت القران
محمد مسكه بإذنه – وليه ياحمار ماحفظت القران وإستاذك اللي يجيك كل يوم وش يسوي
صقر – محمد خلاص عاد
نايف قام واخذ خالد من ابوه اللي قعد يبكي – محمد خف حرام عليك اللي تسويه في عيالك
خلود اقتربت من جدها ضاحي – جدو انا اخاف من بابا
ضاحي بقهر – حسبي الله ونعم الوكيل ,, ماعليتس وانا جدتس ابوكم يحبكم مير فيه نعرة
ياغلي لو تظهر
محمد قام وهو يزفر بعصبيه
صقر – تعال العشاء
محمد – ماابي شي ولا زفت ابي انخمد بس







اليوم الثاني \ الصباح .. بيت ضاحي
الملاحق
وضحى صحت وتجهز الفطور .. دخلت عليها شيخه المطبخ – اففففففف ماتعودت على الجلسه
لواني في الدوادمي كان يمديني بسطت بسطتي وشفت رزقي
وضحى بتريقه – انسي البسطه في الرياض عيال عمتس حنش وضبعان
شيخه وكأن الفكره عجبتها – ابي ابسط هنا ولا شرايتس نقعد عاني عليهم ويذلونا في اللقمه
وضحى تركت اللي بيدها وناظرت في اختها – اسكتي ياشيخه انا بعد افكر في هالأمر كل شي
فجأه تركناه ورحنا من بيكد علينا
شيخه اتجهت تأخذ لها كوب – اصبري ايام وبشوف حل لازم نبلغ عمي ماحنا بساكتات حنا مانرضى
بالمهانه
انطق الباب عليهن .. راحت شيخه تفتح الباب ,, شافت منيره داخله عليهن
منيره – السلام عليتسن وانا امتسن
البنات – عليكم السلام
وضحى – حيتس ياعمه .. وشيخه واقفه عند الباب تحتريها وش تقول
منيره – امس قلت انتسن جايات تعبنات ولا رضيت انتسن تجن وتعشن مير اليوم حتى عمتسن
يحتريتسن للفطور
شيخه – واخزياه وتبينا نأكل مع عيالتس
منيره بحب – وش فيهم عيالي عيال عمتسن واخوانتسن وانا ماقلت اكلوا معهم مير ماانتن بحابسات
عميراتسن بهالملحق تعالن داخل ابي أكل وإياتسن انا من زمان اتمنى ألتم مع حريم أكل الحريم إله طعم
زمان كانت عندي مريم مير الله يصلح الحال وراحت الله يستر عليها وهالحين انا ابى اكل معتسن
وضحى بطيب – إن شاءالله ياعمه بنجي ,, وانا بجي معتس بعد
منيره – هاعجلن وانا امتس عمتسن يحتريتسن يبي يعلمتسن حتى بعلمن عنده قبل يروح لشغله




بيت ضاحي بن فهيد \ البيت
صحى فارس وشماغه على كتفه وملزمته في يده.. اتجهه لأبوه وحب راسه – صبحك الله بالخير يبه
ضاحي اللي ترك الجريده وناظر فيه – صبحك الله بالرضى ,, قايم بدري
فارس – عندي محاضره بعد ساعه بس قمت ابي افطر معكم اليوم ( ناظر يمين ويسار ) وين امي
ضاحي – امك راحت تنادي بنات عمك وانت يالله افطر بسرعه قبل لأيجن ماابيك تقعد معهن انا
طردت اخوانك قدمك
فارس ضحك – ههههههههههههههههه من طردت ابوي اتخيل انه صدق وطردت صقر
ضاحي عصب – ايه اطرده يالمخنز ليه وش فيه صقر
فارس يسكت عن الضحك – لا مافيه شي ,, وينهن بنات عمي بصبح عليهن
ضاحي – انت اكل واذلف اباهن يجن مايستحن منك
فارس بإبتسامه – افا تطردني ياابو محمد وبنات عمي خواتي
دخلت منيره ومعها وضحى اللي يوم شافت فارس استحت بس مابينت – السلام عليكم
ضاحي وفارس – وعليكم السلام
منيره – انت وراك هنيا مارحت
فارس – افااااااا عاد هاه يرضيتس يابنت عمي ( قال بنت عمي لانه لين هالحين ماعرف اسمها ) من
اليوم ابوي يطردني وانا بالعها وساكت تجي تكملها علي امي
وضحى ابتسمت إله – حرام عليكم فارس مايستاهل
فارس ضحك – يعيش الحق الشهاده لله اني مااعرف اسمتس وانتي تعرفيني واحرجتيني انا تراني
انسى بسرعه
وضحى تبتسم إله – انا وضحى
فارس – انا شكيت انتس وضحى بس عاد مابغيت اغلط وافشل عمري ,, ( وقف ) يالله انا بروح
تبون شي
ضاحي – ماافطرت
فارس – بخلي بنات عمي ياخذن راحتهن ابفطر في الجامعه
وضحى زعلت عليه وبنخوه – والله ماتروح غير لين تفطر ولا بطلع اخذ راحتك انا بتقهوى قبل
الفطور لاني ماافطر غير لين اتقهوى واكيف راسي
فارس جلس وهو يبتسم – مدامتس حلفتي هاذي جلسه لان قرصان ام محمد ماتنتفوت ( وفطر )
منيره جلست هي ووضحى عند القهوه اللي قريبه من سفرة الفطور .. وفارس يفطر ويسمع
لسوالفهن
ضاحي – وين خواتس ياوضحى
وضحى – جايات ياعمي شيخه تصحيهن وبيجن سوى
وضحى خذت الترمس من مرة عمها وقعدت تقهويهم عمها ومرته .. وصبت لها فنجال
فارس – الا بسألتس ياوضحى
وضحى – اسأل
فارس – فيه احد من خواتس يدرس
وضحى – ايه انا ابي اتكلم مع عمي بهالخصوص نوره في الكليه وساره وهند في الثانوي
ساره ثالث ثانوي وهاذي اخر سنه وهند ثاني ثانوي
فارس – طيب سحبتوا ملفاتهن
وضحى – لا ماسوينا شي انا كلمت مدرسة خواتي وعلمت المديره بالسالفه بس عاد نوره
بيسجلون عليها غياب في الكليه
ضاحي – ايه والله المشكله نسيت سالفة دراستهن وراتسن ماعلمتني
وضحى بحزن – هم عيالك ياعمي خلوا فيها علم اخذونا بشراع ومجداف وغصب الا نروح
معكم امس
ضاحي – والله اني نسيت وانا عمتس العذر والسموحه
دخلت شيخه ومعها نوره وهند وساره ,, هند وساره كانن معجبات في البيت حق عمهن
فارس اول مشافهن وقف – يالله اسمحولي وشوي لارجعت ياوضحى ابشوف معتس هالموضوع
لازم نسحب ملفاتهن
شيخه اللي قربت منهم وتبي تعرف السالفه – السلام عليكم
الجميع – عليكم السلام
شيخه – وش السالفه
فارس ناظر فيهن وحده وحده – صباح الخير يابنات عمي
البنات بحياء – صباح النور
فارس مشى وتاركهم
وضحى – السالفه اني اعلم عمي بدراسة خواتي
شيخه – صح نسينا امر الدراسه
نوره تجلس – انا مانسيت كلمت وحده من البنات وعلمتها تعتذر عني ( ناظرت بعمها ) لازم
انقل
ضاحي – اكيد خلن لين فارس يجي وبنروح انا وإياه ونجيب ملفاتسن
شيخه – مابسلمينكم إياها غير بحضور البنات ياعمي
منيره – خلاص اخذ البنات ياضاحي
ضاحي – خير إن شاءالله ,, المهم إجلسن بعلمتسن بعلم عندي
وضحى – خير ياعمي
شيخه ونوره وهند وساره يترقبن عمهن
ضاحي ناظر في بنات اخوه وبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:04 PM   #5


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( البـــــــــــــــارت الرابـــــــــ 4 ـع )



بيت ضاحي بن فهيد
فتح الباب ودخل .. لقى امه تنتظره وعيال محمد اخوه ابتسم لهم – السلام عليكم
منيره – وعليكم السلام يايمه وينك ابطيت
نايف بتعب قرب من راس امه وباسه – اعذريني يمه كنت عند الربع وعلى مافكوني وقدرت اجي
منيره – الله يعينك يمه يالله وانا امك رح غسل وبحط الغداء وسعد اخوك على وصول
نايف يتلفت يسار ويمين – وين ابوي والباقين
منيره بألم – رحوا يجيبون بنات عمك اللي الله يستر لايدري عنهم جدك
صاح خالد بقوه – آآآآآآآآآآآآآآآآه
منيره ونايف ركضوا لهم – وش فيكم
خالد يبكي – خلود الوصخه ضربتني
نايف ضحك – افا بطل وتبكي وبعدين عيب الرجال يبكي ( وشاله ونقزه في السماء )
خلود اغتارت وجلست تطالعهم وقوست شفايفها .. ناظر نايف فيها وضحك – لا انتي
حبيبة عمو سعد انا حبيبي بس خالد صح يابطل
خالد بوناسه – صح ياعمو ( وجلس يبوس خده )
وهااااااااااااات ياصياح ياخلود .. حاولوا يراضونها بكل الطرق مارضت .. لين وصل سعد
وخبروه السالفه وقام يقرنشها ويلاعبها ومن الكلام الزين
منيره حطت الغداء على السفره في الارض ( اللي المدنيه والتطور ماغير هالطبع فيهم ) – يالله
تعالوا الغداء







في بيت سلطان
كان يأكل على الطاوله ومعه حمزه
سلطان بهم جاثم على صدره .. وحمزه حاس فيه – عمي ليش ذبحك التفكير انته ذبحت عمرك عمي
سلطان ناظر فيه – كم مره قلت لك لاتقول عمي انت اللي مشاركني وحدتي ومونسني ياعم حمزه
وفي مقام الغالي المرحوم
حمزه – العفو عمي كلن وله مقامه ( حمزه اخذ على الكلام السعودي وعرفه عشرة عمر بس برضوا
يبان على كلامه ولهجته انه هندي )
ناظر سلطان فيه – انت ليه ماتزوجت لين هالحين اللي كبرك عندهم عيال قدي
ضحك حمزه وبعدين رجع وسند ظهره على الكرسي وزفر بأنين – تدري عاد ياعمي لو قلت لك ان
كل مشكل في الحياه هو الحب
ابتسم سلطان – يعني كنت تحب
حمزه ناظر فيه وبعيون مليانه دموع – كنت لوالله ياعمي لين هالحينه انا فيه يحب
سلطان استغرب – ويومك تحب ياعم ليش خليتها وجيت
حمزه بألم باين في عيونه – لان الحرمه كلو كذاب يكذب علي كثير لين جيت عند بابا
الله يرحمه اشتغل واجمع فلوس عرفت ان هيه فيه يتزوج وباعت انا بالفلوس لان خطيب
مالها عنده فلوس واجد
سلطان بقهر وألم – وهي كل مصيبه في هالدنيا وراها حرمه








الدوادمي
انطق الباب على البنات اللي كانن ملتمات على الغداء يأكلن رز ابيض ولبن غنم
وزبدة غنم
وضحى – قومي هند افتحي الباب
هند ناظرت فيها – وش معنى انا اللي افتح أبي أكل ( لان هي شوي مربربه وتحب الاكل )
وضحى – لانتس الصغيره ومشاءالله اللي يشوف الشكل يقول هاذي تحتاج لتمارين
قاسيه مايدري انتس تزرطين الاولي والتالي
هند قامت وهي تهاوش – الحمدالله والشكر تمن علي عشاني أذوق من عيشتها اللي
تطبخها للناس
وضحى وقفتها بعصبيه – لحظه لحظه وقفي
هند وقفت وناظرت فيها بريعه – وش فيتس
وضحى – بتطلعين بهالشكل الكشه تروع بلد ازرقي البسي برقعتس وحطي جلالتس
عليتس
هند انقهرت – وانتن إن شاءالله بعد مانتن لابسات براقعتسن افرضن افرضن ( وبفكره
وطقت اصبعها عليها ) ولد عمتسن المصون
شيخه اشرقت وكلهن ألتمن عليها .. ونوره ركضت تجيب الها مويه .. زرطته وبسرعه وقفت
البست جلالها وبرقعها وناظرت فيهن – انتن بعد البسن براقعتسن بروح افتح انا بنفسي
وان كان هو يتفل العافيه اليوم
كلهن بسرعه قامن يلبسن وطلعن ورى شيخه اللي افتحت الباب وشافت رجالين وولد عمهن
معهم
محمد بتشفي وهو يدخل – اقلط اقلط ياابوي
شيخه حطت يدها على الباب – للبيوت حرمتها انت وإياه خير داخلين علينا
محمد وخر يدها وبقهر – استحي على وجهتس تردين عمتس ضاحي مايدخل
كل هالشي تحت مراقبة ومتابعة صقر اللي لين هالحين مافصخ النظاره ويشوفها بنص
عين .. ولو تعرف شي عن هالنظره لاتطين عيشته وتخلي يومه اسود
ضاحي بوناسه لشوف بنات اخوه دخل وتبعه محمد وصقر – انتي من انتي وانا عمتس
شيخه ناظرت فيهم بقهر .. ووضحى تولت هالدور – لو سمحت ياعم حنا بنحترم شيباتك
ومابنبلغ الشرطه بس لم ولدك اللي كل شوي هاجدنا ويدق بابنا
ضاحي ناظر فيها بعمق وتمعن في مشيتها وهي تعرج – انتي وضحى صح
خواتها كلهم ناظروها بصدمه وهي انصدمت وماقدرت تتكلم
تولى الكلام ضاحي اللي بعبره حزينه – جيت لابوتس وانتي عمرتس سنه وشوي وكنتي
تعرجين وعلمني عن قصتس وبكا وبكاني معه ايه انتي سمية امي سمية الغاليه
( وضحى اللي انصدمت من كلامه هي تعرف انها سمية جدتها اللي تتمنى تشوفها بس
ماتبين هالتمني عند خواتها وعند نفسها بسبب القرار الظالم بحقهم .. تتذكر يوم ابوها يدخل
الغرفه على بناته ويتجهه يمها يحبها ويبكي ويشم ريحتها .. تسمعه يتمتم بكلام ماكانت تعرفه
لين كبرت شوي وصارت تمثل تنتظر ابوها يوم يدخل ويبكي ويقول ياليتس ياوضحى
تطلعين مثل سميتس ياليتس ياوضحى تصيرين مثل امي .. آآآآآآآآآآآآآآآه وتسمع ونينه طول
الليل لين وقت التهجد .. تشوف ابوها يطلع ويصلي ويقرأ قرآن لين الفجر ثم صلى وطلع
يدور رزقه .. من عقب هالكلام صارت تتمنى تشوف جدتها من كثر شوق ابوها لها
شيخه بسلاطة لسان – ووينكم يوم تعرفون ان لكم بنات اخو وينك عنهن توك تعرفنا
تفضل من غير مطرود حنا مانستقبل ناس حثاله مثلكم
صقر اللي هالمره صرخ – هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ه
الكل قمز من صرخته من ضمنهم شيخه بس مابينت .. مشى بسرعه لها ومطلع عقاله
مسكه ابوه ومحمد
شيخه عضت شفايفها بقهر وقامت تقهره – انت هيييييه وش شايفن نفسك مسويلي فيها
ابو المراجل وانت تبي تلوح بعقالك لأنت ولاعشره من أشكالك يمد يده ويضربني
الديره فيها أمن وأقدر اطلع حقي من بين عيونك
انقهروا من كلامها وابتسم ضاحي لها – اها اجل انتي شيخه
شيخه ناظرت فيه وحطت عيونها بعيونه بقوه – ايه انا شيخه وعارفه انك عمي زول
ابوي يتراولي فيك وشبهه بس اخذ وراعينك ( مطوا عيونهم على هالكلمه ) ولمهم واركب
موترك وتوكل مراح معك ماحنا برايحات انتم رفضتوا ابوي ورفضتونا
عقب موته وابوك مانعك تأخذنا رح توكل
ترانا ماحنا براعيات أمور رديه حنا بنات ناصر والكل يشهد بالحق فينا
محمد وهو يتذكر كلام الشباب عنهم وبعصبيه – واضح والدشير اللي هنيا يوم قلت
وين بيت ناصر كل واحد عطاني وصف التسن وخصا انتي ياراعية البسطه
شيخه بقهر – اقطع اقطع عسى لسانك للقطع ماتستحي على وجهك
صقر بعصبيه – اقطعي انتي ويالله ضفن هداميلتسن واركبن مع ابوي
وضحى – ماحنا برايحات واللي في راسه عنتره يصفيه بعيد عنا ثم استحوا على وجيهكم
خلوا لعمكم حشمه يوم تهجمون على بناته ماتستحون
ضاحي – بس خلاص خلصتوا انتم وإياهن ( ناظر في بنات اخوه ) معتسن حق انتسن
تزعلن مير انتن مانتن برادات عمتسن انا ماني بمخليتسن هنيا الا ان كانتسن تبن إلي
الغثا وتغثني
وضحى ناظرت فيه وهي اعقلهن اتجهت إله وحبت راسه .. وسط إستغراب خواتها وعيال
عمها – عمي ماحنا برايحات مكان ممنوعات منه وابوك الله يحفظه إلكم مايبلع شوفتنا
ضاحي بطيب لهالبنت حب راسها – وانا قلت تكفن عشان عنا عمتسن إلتسن والكلمه
اللي تغثتسن تغثني واللي تبنه حاضرله بس والله اني مااقدر اترك محارمي بديره وانا بديره
شيخه ناظرت في وضحى .. ووضحى ناظرت في شيخه وخواتها
صقر بقهر يكلم محمد – مايكفيهن بعد ابوي متعني ويفكرن الهوانم
وضحى بعقل – عمي وبأي اساس تبانا نروح معك وش يحدنا نرد لمكان انطرد ابونا منه
شيخه بقهر وحرقه – ابوي مات وهو مغبون ومقهور على طردتكم إله وعقب كذا إلكم عين ترجعون لبناته
بناته مثله المكان اللي ضم ابونا بيضمنا وماحنا براجعات معك
ضاحي ناظر في صقر ومحمد – اطلعوا وصكروا الباب خلوني مع بنات عمكم
بعد فتره طويله شوي
طلع ضاحي وعيونه حمر وخشمه ,, وبهالشوفه ثار صقر وشد على يدينه
ضاحي ناظر في محمد – محمد يابوي ادخل وشل الشناط اللي طلعنها بنات عمك
محمد إبتسم بتشفي ,, وصقر إبتسم نص إبتسامه ولبس نظارته واتجهه على سيارته وفتح
لأبوه الباب عشان يركب وينتظرون البنات







بيت سعد بن فهيد
فارس يقرنش العواده جده وجدته
فهيد بعصبيه – انتسلع انتسلع يالنخله تبي تشيش بنت خزام علي
كلهم ضحكوا
فارس وهو يضحك وهمس لجدته – شفتي يابنت خزام شايبتس يحبتس
ليت ينولنا من هالمحبه نصيب
الجده وضحى وتهمسله مثل همسه .. والشايب يتحرقص يبي يعرف - والله
انك منت بسهل مير اذلف عني وراك ( قالت اذلف عني وراك بصوت عالي )
كلهم قعدوا يضحكون
فارس ضحك ووقف – والله انكم ياهشياب منتم بسيطين متفقين علي بغيت الزرق
مير الله يعوضني ( بتمثيل سوى نفسه زعلان ) ومشى وهو معطيهم ظهره قعد
يضحك يوم سمع جدته تناديه لانه يعرف انها تموت فيه ووقف
الجده وضحى – يالنخله تعال جاي
فارس لف راسه ووخر ضحكته ومكشر – هلا
الجده وضحى ناظرت الشايب فهيد – فهيد
فهيد ناظر فيهم – نعم
الجده وضحى – ابك عطه سد عينه من اليوم يتحراك يبي دراهم
كلهم ضحكوا وريم علقت – كاك كاك كاك عطوه عطوه سدوا عينه
فارس انقهر – اقطعي انتي ( وناظر في جدته ) ماابي شي ماابي المنه
هذا جزاي يابنت خزام اراضيتس على هالشيبه ويوم عطى كل واحدن فيكم ضحكه
وغمزه للأخر خلاص رميتوني وصرت كخه
الشايب فهيد – كخه تكخ وجهك اذلف اذلف والله ماتشم الريال
موضي وريم طاحن على بطونهن
فارس انقهر ومالقى نفسه غير انه يضحك وبعد فتره من الضحك – زين
الله يسامحكم اقول الوضحي الشايب مطر يتخبر عنتس مانساتس جيت بناخيه
( بناخيه المقصود به حفيده ) ونشدني عنتس وقلت هي بخير وطيبه
ورد فيتس قصيده بكيت منها انا وعزام
هالمره فهيد وقف بعصاه .. وفارس اعطى رجلينه للباب .. وماسك شماغه لايطيح
ويضحك .. والشايب يلحقه .. ماوصل للباب الداخلي غير يشوف غبار سيارة فارس
الشايب فهيد – ماعليه يالمخنز وين تبي تذلف والله اني في قفاك ( تهديد ووعيد بالبدوي )







اما فارس في سيارته ويالله يسوق من الضحك .. دق جواله وهدت موجة الضحك ناظر
في الرقم .. رقم ابوه .. خاف لايكون العلم وصل ابوه .. بس مستحيل يوصله بهالسرعه
فتح الخط وتحنحن – هلا يبه
ضاحي – انت وينك
فارس – توني طالع من بيت عمي سعد ليه وش تبي طال عمرك
ضاحي – انا في الدوادمي توني ظهرت منها ومعي بنات عمك ابيك تروح وتشتري
خمس أسره وتحطها في الملاحق اللي تابعه للبيت
فارس اللي استانس ان بيكون في البيت جو بنات .. لانه تمنى ان يكون عنده خوات
والحمدالله ربي عطاه على قدر نيته .. ودائم يروح لبيت عمه سعد عشان جو البنات
يحبه ويستانس فيه – ازهلها ياابو محمد ماطلبت متى بتاصلون انتم
ضاحي – بعد ساعه ونص ساعتين بالكثير
فارس – ابدن مايجن غير وكل شين زاهب
ضاحي – فمان الله اجل
فارس – فمان الله

في سيارة صقر اللي كانت جيب لكزس
راكب ضاحي وصقر اللي يسوق .. والبنات ورى وضحى وشيخه ونوره
اما ساره وهند في المرتبه الأخيره .. ومحمد معه الاغراض حقتهن
ضاحي بوناسه لردتهن معه – يالله انك تحيي بنات اخوي ناصر الله يبيحه ويسكنه
الجنه
وضحى اللي ردت – الله يجزاك خير
ضاحي ويحس اهمومه انزاحت بردتهن معه .. ناظر في صقر ولده اللي يسوق وهو
ساكت ونظارته الشمسيه فيه .. وفي راسه تخطيطات وش كثر
شيخه وتحس انها مربطه من عقب كلمة وضحى ولا هي ماتبي الرده – ومن هناك عايف
رجعتنا بعد غير الشايب
صقر رص يدينه بقوه على الدركسون .. وضاحي صكت فتره – انا عارف انتسن
تحسن بالغبن والقهر ولاني بلايمتسن وانا عمتسن بس ابوي فتره ويرضى انتن تعرفن
تفكير الكبير والأوليين قلوبهم قاسيه ماتلين غير لاشابوا وجدتسن صدقني بيرضى مير
حنا اللي غلطنا والغلط مني انا اللي ماجبتسن من مات اخوي واحتريت هالسنين هاذي
صقر بقهر – انت ماغلطت ياابوي
شيخه انقهرت من كلامه – انت كل شي تحطله تبرير لاتحسب اني بسكت في الحق لا
ابوك غلطان وعمك وجدك بعد
صقر ضرب فرامل ووقف السياره على جنب .. والكل ارتاع غير شيخه .. وضاحي
يدعي ان الله يستر مالقت ترنقش غير هالحمقي .. محمد سفط وراهم لانه كان يتبعهم
صقر نزل وفتح الباب اللي عند شيخه بقوه وناظر فيها – دواتس عندي والله انتس تحرمين
على الرجال غيري ولا تضوين بكره عندي وخلني اشوف هاللسان يوطوط
شيخه بعصبيه وغبن وقهر – تخسي ثم تخسي ,, ونزلت من سيارته وجلست على الارض
بقهر وبعناد – وهه وهاذي جلسه ولاني بقايمه غير لين تردوني للدوادمي ووالله ثم والله
ماارجع معكم







دخل على ضاحي بن سعد المكتب
العسكري وهو يلهث – ياطويل العمر قدرنا نحصل صالح الواصل
ضاحي بفرح وقف من كرسيه – فذمتك
العسكري انبسط لبسطة نقيبه – ايوالله اني صادق والجماعه حقين
الاستخبارات قالوا متى تبون تقبضون عليه
ضاحي جلس وهو مبتسم – لا عاد متى نقبض عليه شغلنا مو شغلهم
( ناظر فيه) انت بس اخذ عنوانه بالضبط وكثفوا المراقبه عليه
واعرفوا مع من يتعامل وكل شي عنه وبإذن الله مايمر هالاسبوع
الا وهو مقيد في السجن عندي وانا اللي بتولى هالكلب وان ماشربت
من دمه مااكون ضاحي







محمد اقترب منهم – انتم وش فيكم وش صار
ضاحي تعوذ من إبليس ونزل ونزلت وضحى والبنات
وضحى بقهر – فيه ان اخوك هذه بيسوي علينا قوي وبيفرض عضلاته بس
على من انت وإياه حنا بنات ناصر لحمنا مر واللي يرشنا بالماء نرشه دم
محمد مسك ضحكته على كلامها .. قرب ضاحي ( ابو محمد ) منهم واتجهه
لصقر وضربه كف .. الجميع كلهم استغربوا .. وببساطه هالكف مايأثر على واحد
مثل صقر بس سكت إحترام لأبوه – انت بتضيم بنات اخوي وانا حي
صقر اتجهه على السياره وركبها من دون كلام .. واللي في راسه يطبخ وبيسويه
لو على قص رقبته .. بس وين بتروحين من صقر
ضاحي ودمعته نزلت والكل استغربها – رجلي على رجلتس وانا ابوتس ويالله
ارواح يم الدوادمي عوّدنا
محمد مط عيونه – ابوي من صدقك
ضاحي – ايه من صدقي ضيم بنات ناصر من ضيمي وانا علمتكم
شيخه من سمعت كلام عمها وقفت ونفضت بشتها .. وقربت اله وحبت راسه
وبوناسه من اللي سواه – خلاص ياعمي عشان علمك اللي رد كرامتنا برجع معك
للرياض ولا انا حالفه ماارجع معه عقب إهانته إلي
ضاحي – ماعليتس من صقيران هذه دمه حامي ومايحاسب على كلمته انا بوريتس
الشغل فيه
وضحى بدفاع – عمي بعد إذنك حنا محنا بحاجتكم ان كان ولدك كل شوي يبي يهينا ونسكت
ضاحي – لاتخافن وانا عمتسن هذه مهبول ولا يدري عن اللي يقوله وانتن تبن تعيشن
وتجلسن في بيت عمتسن مب بيته
اتجهه لسيارة صقر وتكلم معه شوي .. ونزل صقر واذ مفتاح سيارة محمد
ضاحي – يالله يامحمد روحنا انت اللي بتسوق فينا
محمد بسخريه من اللي يصير – روحنا هه يالله اركبن بنات عمي ناصر تفضلن
شيخه تمر من عنده وتناظره بنص عين .. وتركب وتصك الباب بقوه .. ومن زود القوه
صقر سمع صكة بابه في سيارة محمد وسبها بقهر في سيارته
وبصرخه – جعل ربي يكسر راسك
محمد كاتم ضحكه على اللي قاعد يصير .. وعارف انها مستقصدتها تبي تأذي سيارة صقر








في بيت ضاحي بن فهيد
البيت كله ربكه .. وفارس واقف على راس العمال يدخلون الأسره والمفارش للملاحق
اللي تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه
نايف سمع الضجه وطلع يشوف وش صاير ناظر العمال بنص عين – وش صاير
فارس بأمر للعامل – لا حطه على الجنب الثاني ( ناظر في نايف ) فيه ان بنات عمي
ناصر بيجن وقاعد ارتب المكان لهن
نايف ضحك بسخريه – ومالقى يرتب إلهن المكان غيرك
فارس ناظره بنص عين – ليه وش فيني
نايف – لا سلامتك مافيك شي
فارس انقهر منه – تكلم كلام ينفهم موب تخشخش بكلامك مانعرف وش تقصد وبعدين
اسمع بعطيك نصيحه لوجهه الله وبما انك محسوب علي اخو إذا بتقعد بهالاخلاق صدقني
يا نايف لاتخلي العالم كلها تكرهك وتنفر منك اسمعها من اخوك اللي اصغر منك بس والله
ان حتى الطب خساره فيك ( وطلع برى للعمال اللي خلصوا تركيب ويحاسبهم )
وقف نايف فتره من الوقت .. بعدين طلع للمستشفى وهو يفكر في كلام فارس طول اليوم كله







المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد
وصلوا البنات وعمهن .. وكانت منيره وفارس وسعد والاطفال خلود وخالد في إستقبالهم
نزلت شيخه من السياره وخواتها وراها .. مرها صقر وناظر فيها بنص عين
ضاحي قرب منهم ومسك وضحى بيدها – ياحي الله بنات الغالي اقلطن اقلطن وانا عمتسن البيت
بيتسن
فارس كان يناظر في البنات ويبتسم إلهم .. وسعد نظراته جامده يتفحصهم .. منيره نزلت من
درج المدخل وتوجهت لهم تهلي وترحب .. سلمت عليهم وحده وحده .. وكان سلامها حار .. حتى
ان دمعتها نزلت يوم تتذكر ابوهم ناصر اللي كانت تحبه كأخ لها وولد عم .. ويحبها وتحبه
ضمت البنات بقوه وخصوصا وضحى اللي مستغربه من سلامها القوي
فارس يبتسم من امه – بس يمه لاتقلبين فلم هندي
ضاحي يناظر فيهم ومثمن لمنيره إستقبالها الرائع والحلو إلهن
ضاحي – حياتسن حياتسن يابناتي
صقر ومحمد سبقوهم على داخل .. وفارس وسعد قربوا منهن
سعد – اخباركم يابنات
ردت عليه وضحى – بخير
فارس بروح مرحه – اعرفتسن هاذا سعد ( ويأشر عليه ) العمر 27 سنه جامد شوي بس مشقلب طيارات
ههههههههههههههههه ( ويضحك ) الكل ناظر فيه ..
قام يرقع وأشر على نفسه - وانا محسوبتسن فارس بن ضاحي العمر 24 سنه اخر سنه في
جامعة الملك سعود تخصص إدارة اعمال
ابتسمن البنات على خفة دمه وناظر في وضحى – وانتي وش اسمتس
وضحى ببلاهه – انا
فارس بضحكه – لا جدي اللي وراتس
كلهم التفتوا يدورون الجد .. وقعد فارس يضحك .. وابوه ناظر فيه بنص عين
وضحى ابتسمت لخفة دمه وشافت ان عمها بيهاوشه وقطعت السالفه – اسمي وضحى
( وهاذي تأشر عليهن وحده حده ) هاذي شيخه وهاذي ساره وهاذي هند
ناظر فيهن وحده وحده وهو يبتسم إلهن .. وبدورهن إبتسمن له عدى شيخه رفع حاجب يوم
ماشافها إبتسمت له
شيخه تناظر عمها – وين المكان اللي راح نرقد فيه انا تعبانه وابي ارقد
ضاحي يكلم فارس اللي عينه على شيخه – جهزت اللي قلت لك عليه
فارس ناظر في ابوه بعدين رد نظراته لشيخه – ايه يبه جاهز
ضاحي – اجل يالله ناد بابو والشغالات ونزلوا الأغراض حقت بنات عمك معه
وانتن يابناتي اقلطن وراتسن لين هالحين في الحوش
كلهم دخلوا للبيت والشغالات وبابو يدخلون الأغراض في الملحق حق البنات







صقر ومحمد كانوا جالسين على الجلسه الارضيه في مجمع الصالات حقت البيت
وفي عيونهم كلام قوي
منيره دخلت البنات في الصاله الثانيه وقدمت إلهن القهوه والمقاديع وترحب فيهن وباين
انها مبسوطه فيهن بالحيل
البنات حسن براحه لها خصوصا شيخه ووضحى اللي همست لأختها – شكلها اجوديه مرة عمتس
شيخه بسخريه – والله مايندرى عنها يقولتس المثل لاتامن الحبل يصير حيه والله مدري
وضحى – فكينا من خوفتس هالحين اهم شي ان الله يسهل إلنا الأمور
شيخه ناظرت فيها بقهر – لوانتس رافضه انّا نرجع تسان يمدينا في بيتنا واخذين راحتنا ومفتكين من
الغثا عيال عمتس اللي ولا واحد مرتاحتلهم
وضحى بطيب – حرام عليتس فارس اجودي
شيخه بقهر – اكره هالطيب اللي مدهورنا لو نسلم منه تسان ما أنكل حقنا
نوره تهمس لهم – انتم وش تقولون فضّحتنا في الحرمه
شيخه بصوت عالي – عجوز لاراحت ولاجت
نوره ووضحى وهند وساره مطن عيونهن وإسكتن
منيره بطيب تتغاضى عنها – يالله انك تحيي بنات المرحوم ناصر
وضحى تولت الكلام – الله يحيتس ياعمه
شيخه وقفت – انا ابي اروح ارقد على مقامي من غبشه والطريق اتعبني
منيره وقفت – ابشري وانا امتس اروحتسن معي القسم حقتسن جاهز واخذن راحتسن فيه
عيال عمتسن مايطبون هالمكان ولا يعرفونه
شيخه تهمس لنوره اللي وقفت جنبها – بعد مابقى الا هيه تسان اكسر كراعينهم هاذا اللي ناقص
نوره وهي شاده على براطمها – اششششششش خلي هالليله تعدي
مشن وراها متجهات على القسم حقهن .. اللي فرجتهن عليه منيره .. واللي فيه ساره يوم شافت
الأسره اللي متوزعه على الغرفتين والتسريحات اللي موجوده مثل ماتمنى شهقت من الوناسه
شيخه مسكتها وقرصتها .. وهند انبسطت على المطبخ اللي باين ان فيه مالذ وطاب
ومارضت تطلع منه .. ونوره ووضحى يتفرجن على المسخره اللي تصير من خواتهن

منيره ناظرت فيهن بحب وطيب – وضحى وانا امتس انتي وخواتس هالمكان منتن بعايشات فيه يوم
ويومين لا وانا امتس هاذا التسن وحقتسن واخذن فيه راحتسن وعيال عمتسن لاتحسسوهم انهم غريبين
ولا انتن بغريبات عليهم البسن براقعتسن وشراشفتسن واجلسوا معنا عادي ترى هاذي سلومنا وعوايدنا
ولد العم حساب الأخو .. ( وناظرت فيهن بحب ) الله مارزقني بنات مير الله يوم رزقني بالبنات رزقني
بخمس عساتسن للعافيه وانا امتسن ويشهد الله اني انبسطت فيتسن وانا امتسن لاتعدني غريبه
وضحى استانست على كلامها – حتى انا ويشهد الله علي ياعمه اني حبيتس
والبنات سكتن يناظرن في كلامها وهن معجبهن غير شيخه اللي قلبها فيه شي ماتدري وش ولاهي
بمرتاحه مثل خواتها







في الصاله الثانيه .. كان العكس .. كانت فيه نار شابه
صقر بعصبيه – بأخذها يعني بأخذها
ضاحي بعصبيه – انت صاحي ولا مجنون بنات عمك يالله جن معنا انت تبي يرجعن من حيد ماجن
محمد يهدي ابوه .. وسعد وفارس يتفرجون عليهم – يبه الله يهديك المفروض انك تنبسط وتستانس
ولدك يبي يربط بنات اخوك عندك أكثر والمفروض انك انت اللي تطلب هالطلب منه بعد مو هو ليش
مكبر السالفه الولد يبي يأخذها مافيها شي اصلا المفروض تستانس ولا والله ام لسان هاذي من بيجي
يدورها عندك ويفكر يتزوجها
ضاحي قعد يفكر في السالفه اكثر واكثر .. وشاف ان عياله هم الصح .. البنت باين عليها عوباء ماتصلح
غير لصقر .. ( ناظر في صقر ) بس المشكله صقر نار وهي نار = إنفجار
ضاحي – الله يوفق ويسهل الأمر اللي فيه خير
صقر رفع حاجب بإنتصار ومحمد إبتسم له بغرور
فارس وقف – ممكن اعرف وش سبب التصميم اللي في عيونك ياصقر والله ان هالنظره ماذكرتني
غير بطير سطام اللي اشتريته منه ولعبت عليه
صقر مط عيونه على فارس .. فارس حط عيونه بتصميم على صقر .. وبعد فتره طلع عنهم فوق
ضاحي بتساؤل – وش يقصد اخوك ياصقر
صقر يرقع السالفه – خلك من هالورع ماعنده سالفه ,, يبه ابيك بكره تكلم البنت ماابي هالأسبوع ينتهي
الا وهي عندي ومانبي عرس ابي اتزوجها بعد قبل جدي لايدري وتصير مشكله
ضاحي اتكى على المركى اكثر – نشوف
سعد ضحك نص ضحكه وقام .. هالحين بس وضحتله السالفه .. السالفه فيها تحدي واضح بين محمد وصقر
والضحيه بنات العم .. نفس سالفة صقر وسطام .. اللي محمد بعد تحدى صقر يلعب عليه ويشتريه منه برخيص
وشراه بأرخص سعر .. بس بعد فتره عرف ان صقر مايرضى بالحرام .. وعطى سطام السعر الأصلي لانه
مايرضى يغش أخوه المسلم ( من غشنا فليس منا ) .. عرف ان اخوه فيه بذرة خير .. بس بتطلع هالبذره على
بنت عمه المسكينه اللي يوم طاحت طاحت في شخص ماشاف حد في حياته اكثر منه هيبه وقوه وعصبيه


في سيارة صقر اللي كانت جيب لكزس
راكب ضاحي وصقر اللي يسوق .. والبنات ورى وضحى وشيخه ونوره
اما ساره وهند في المرتبه الأخيره .. ومحمد معه الاغراض حقتهن
ضاحي بوناسه لردتهن معه – يالله انك تحيي بنات اخوي ناصر الله يبيحه ويسكنه
الجنه
وضحى اللي ردت – الله يجزاك خير
ضاحي ويحس اهمومه انزاحت بردتهن معه .. ناظر في صقر ولده اللي يسوق وهو
ساكت ونظارته الشمسيه فيه .. وفي راسه تخطيطات وش كثر
شيخه وتحس انها مربطه من عقب كلمة وضحى ولا هي ماتبي الرده – ومن هناك عايف
رجعتنا بعد غير الشايب
صقر رص يدينه بقوه على الدركسون .. وضاحي صكت فتره – انا عارف انتسن
تحسن بالغبن والقهر ولاني بلايمتسن وانا عمتسن بس ابوي فتره ويرضى انتن تعرفن
تفكير الكبير والأوليين قلوبهم قاسيه ماتلين غير لاشابوا وجدتسن صدقني بيرضى مير
حنا اللي غلطنا والغلط مني انا اللي ماجبتسن من مات اخوي واحتريت هالسنين هاذي
صقر بقهر – انت ماغلطت ياابوي
شيخه انقهرت من كلامه – انت كل شي تحطله تبرير لاتحسب اني بسكت في الحق لا
ابوك غلطان وعمك وجدك بعد
صقر ضرب فرامل ووقف السياره على جنب .. والكل ارتاع غير شيخه .. وضاحي
يدعي ان الله يستر مالقت ترنقش غير هالحمقي .. محمد سفط وراهم لانه كان يتبعهم
صقر نزل وفتح الباب اللي عند شيخه بقوه وناظر فيها – دواتس عندي والله انتس تحرمين
على الرجال غيري ولا تضوين بكره عندي وخلني اشوف هاللسان يوطوط
شيخه بعصبيه وغبن وقهر – تخسي ثم تخسي ,, ونزلت من سيارته وجلست على الارض
بقهر وبعناد – وهه وهاذي جلسه ولاني بقايمه غير لين تردوني للدوادمي ووالله ثم والله
ماارجع معكم







دخل على ضاحي بن سعد المكتب
العسكري وهو يلهث – ياطويل العمر قدرنا نحصل صالح الواصل
ضاحي بفرح وقف من كرسيه – فذمتك
العسكري انبسط لبسطة نقيبه – ايوالله اني صادق والجماعه حقين
الاستخبارات قالوا متى تبون تقبضون عليه
ضاحي جلس وهو مبتسم – لا عاد متى نقبض عليه شغلنا مو شغلهم
( ناظر فيه) انت بس اخذ عنوانه بالضبط وكثفوا المراقبه عليه
واعرفوا مع من يتعامل وكل شي عنه وبإذن الله مايمر هالاسبوع
الا وهو مقيد في السجن عندي وانا اللي بتولى هالكلب وان ماشربت
من دمه مااكون ضاحي







محمد اقترب منهم – انتم وش فيكم وش صار
ضاحي تعوذ من إبليس ونزل ونزلت وضحى والبنات
وضحى بقهر – فيه ان اخوك هذه بيسوي علينا قوي وبيفرض عضلاته بس
على من انت وإياه حنا بنات ناصر لحمنا مر واللي يرشنا بالماء نرشه دم
محمد مسك ضحكته على كلامها .. قرب ضاحي ( ابو محمد ) منهم واتجهه
لصقر وضربه كف .. الجميع كلهم استغربوا .. وببساطه هالكف مايأثر على واحد
مثل صقر بس سكت إحترام لأبوه – انت بتضيم بنات اخوي وانا حي
صقر اتجهه على السياره وركبها من دون كلام .. واللي في راسه يطبخ وبيسويه
لو على قص رقبته .. بس وين بتروحين من صقر
ضاحي ودمعته نزلت والكل استغربها – رجلي على رجلتس وانا ابوتس ويالله
ارواح يم الدوادمي عوّدنا
محمد مط عيونه – ابوي من صدقك
ضاحي – ايه من صدقي ضيم بنات ناصر من ضيمي وانا علمتكم
شيخه من سمعت كلام عمها وقفت ونفضت بشتها .. وقربت اله وحبت راسه
وبوناسه من اللي سواه – خلاص ياعمي عشان علمك اللي رد كرامتنا برجع معك
للرياض ولا انا حالفه ماارجع معه عقب إهانته إلي
ضاحي – ماعليتس من صقيران هذه دمه حامي ومايحاسب على كلمته انا بوريتس
الشغل فيه
وضحى بدفاع – عمي بعد إذنك حنا محنا بحاجتكم ان كان ولدك كل شوي يبي يهينا ونسكت
ضاحي – لاتخافن وانا عمتسن هذه مهبول ولا يدري عن اللي يقوله وانتن تبن تعيشن
وتجلسن في بيت عمتسن مب بيته
اتجهه لسيارة صقر وتكلم معه شوي .. ونزل صقر واذ مفتاح سيارة محمد
ضاحي – يالله يامحمد روحنا انت اللي بتسوق فينا
محمد بسخريه من اللي يصير – روحنا هه يالله اركبن بنات عمي ناصر تفضلن
شيخه تمر من عنده وتناظره بنص عين .. وتركب وتصك الباب بقوه .. ومن زود القوه
صقر سمع صكة بابه في سيارة محمد وسبها بقهر في سيارته
وبصرخه – جعل ربي يكسر راسك
محمد كاتم ضحكه على اللي قاعد يصير .. وعارف انها مستقصدتها تبي تأذي سيارة صقر








في بيت ضاحي بن فهيد
البيت كله ربكه .. وفارس واقف على راس العمال يدخلون الأسره والمفارش للملاحق
اللي تتكون من غرفتين ومطبخ ودورة مياه
نايف سمع الضجه وطلع يشوف وش صاير ناظر العمال بنص عين – وش صاير
فارس بأمر للعامل – لا حطه على الجنب الثاني ( ناظر في نايف ) فيه ان بنات عمي
ناصر بيجن وقاعد ارتب المكان لهن
نايف ضحك بسخريه – ومالقى يرتب إلهن المكان غيرك
فارس ناظره بنص عين – ليه وش فيني
نايف – لا سلامتك مافيك شي
فارس انقهر منه – تكلم كلام ينفهم موب تخشخش بكلامك مانعرف وش تقصد وبعدين
اسمع بعطيك نصيحه لوجهه الله وبما انك محسوب علي اخو إذا بتقعد بهالاخلاق صدقني
يا نايف لاتخلي العالم كلها تكرهك وتنفر منك اسمعها من اخوك اللي اصغر منك بس والله
ان حتى الطب خساره فيك ( وطلع برى للعمال اللي خلصوا تركيب ويحاسبهم )
وقف نايف فتره من الوقت .. بعدين طلع للمستشفى وهو يفكر في كلام فارس طول اليوم كله







المغرب \ بيت ضاحي بن فهيد
وصلوا البنات وعمهن .. وكانت منيره وفارس وسعد والاطفال خلود وخالد في إستقبالهم
نزلت شيخه من السياره وخواتها وراها .. مرها صقر وناظر فيها بنص عين
ضاحي قرب منهم ومسك وضحى بيدها – ياحي الله بنات الغالي اقلطن اقلطن وانا عمتسن البيت
بيتسن
فارس كان يناظر في البنات ويبتسم إلهم .. وسعد نظراته جامده يتفحصهم .. منيره نزلت من
درج المدخل وتوجهت لهم تهلي وترحب .. سلمت عليهم وحده وحده .. وكان سلامها حار .. حتى
ان دمعتها نزلت يوم تتذكر ابوهم ناصر اللي كانت تحبه كأخ لها وولد عم .. ويحبها وتحبه
ضمت البنات بقوه وخصوصا وضحى اللي مستغربه من سلامها القوي
فارس يبتسم من امه – بس يمه لاتقلبين فلم هندي
ضاحي يناظر فيهم ومثمن لمنيره إستقبالها الرائع والحلو إلهن
ضاحي – حياتسن حياتسن يابناتي
صقر ومحمد سبقوهم على داخل .. وفارس وسعد قربوا منهن
سعد – اخباركم يابنات
ردت عليه وضحى – بخير
فارس بروح مرحه – اعرفتسن هاذا سعد ( ويأشر عليه ) العمر 27 سنه جامد شوي بس مشقلب طيارات
ههههههههههههههههه ( ويضحك ) الكل ناظر فيه ..
قام يرقع وأشر على نفسه - وانا محسوبتسن فارس بن ضاحي العمر 24 سنه اخر سنه في
جامعة الملك سعود تخصص إدارة اعمال
ابتسمن البنات على خفة دمه وناظر في وضحى – وانتي وش اسمتس
وضحى ببلاهه – انا
فارس بضحكه – لا جدي اللي وراتس
كلهم التفتوا يدورون الجد .. وقعد فارس يضحك .. وابوه ناظر فيه بنص عين
وضحى ابتسمت لخفة دمه وشافت ان عمها بيهاوشه وقطعت السالفه – اسمي وضحى
( وهاذي تأشر عليهن وحده حده ) هاذي شيخه وهاذي ساره وهاذي هند
ناظر فيهن وحده وحده وهو يبتسم إلهن .. وبدورهن إبتسمن له عدى شيخه رفع حاجب يوم
ماشافها إبتسمت له
شيخه تناظر عمها – وين المكان اللي راح نرقد فيه انا تعبانه وابي ارقد
ضاحي يكلم فارس اللي عينه على شيخه – جهزت اللي قلت لك عليه
فارس ناظر في ابوه بعدين رد نظراته لشيخه – ايه يبه جاهز
ضاحي – اجل يالله ناد بابو والشغالات ونزلوا الأغراض حقت بنات عمك معه
وانتن يابناتي اقلطن وراتسن لين هالحين في الحوش
كلهم دخلوا للبيت والشغالات وبابو يدخلون الأغراض في الملحق حق البنات







صقر ومحمد كانوا جالسين على الجلسه الارضيه في مجمع الصالات حقت البيت
وفي عيونهم كلام قوي
منيره دخلت البنات في الصاله الثانيه وقدمت إلهن القهوه والمقاديع وترحب فيهن وباين
انها مبسوطه فيهن بالحيل
البنات حسن براحه لها خصوصا شيخه ووضحى اللي همست لأختها – شكلها اجوديه مرة عمتس
شيخه بسخريه – والله مايندرى عنها يقولتس المثل لاتامن الحبل يصير حيه والله مدري
وضحى – فكينا من خوفتس هالحين اهم شي ان الله يسهل إلنا الأمور
شيخه ناظرت فيها بقهر – لوانتس رافضه انّا نرجع تسان يمدينا في بيتنا واخذين راحتنا ومفتكين من
الغثا عيال عمتس اللي ولا واحد مرتاحتلهم
وضحى بطيب – حرام عليتس فارس اجودي
شيخه بقهر – اكره هالطيب اللي مدهورنا لو نسلم منه تسان ما أنكل حقنا
نوره تهمس لهم – انتم وش تقولون فضّحتنا في الحرمه
شيخه بصوت عالي – عجوز لاراحت ولاجت
نوره ووضحى وهند وساره مطن عيونهن وإسكتن
منيره بطيب تتغاضى عنها – يالله انك تحيي بنات المرحوم ناصر
وضحى تولت الكلام – الله يحيتس ياعمه
شيخه وقفت – انا ابي اروح ارقد على مقامي من غبشه والطريق اتعبني
منيره وقفت – ابشري وانا امتس اروحتسن معي القسم حقتسن جاهز واخذن راحتسن فيه
عيال عمتسن مايطبون هالمكان ولا يعرفونه
شيخه تهمس لنوره اللي وقفت جنبها – بعد مابقى الا هيه تسان اكسر كراعينهم هاذا اللي ناقص
نوره وهي شاده على براطمها – اششششششش خلي هالليله تعدي
مشن وراها متجهات على القسم حقهن .. اللي فرجتهن عليه منيره .. واللي فيه ساره يوم شافت
الأسره اللي متوزعه على الغرفتين والتسريحات اللي موجوده مثل ماتمنى شهقت من الوناسه
شيخه مسكتها وقرصتها .. وهند انبسطت على المطبخ اللي باين ان فيه مالذ وطاب
ومارضت تطلع منه .. ونوره ووضحى يتفرجن على المسخره اللي تصير من خواتهن

منيره ناظرت فيهن بحب وطيب – وضحى وانا امتس انتي وخواتس هالمكان منتن بعايشات فيه يوم
ويومين لا وانا امتس هاذا التسن وحقتسن واخذن فيه راحتسن وعيال عمتسن لاتحسسوهم انهم غريبين
ولا انتن بغريبات عليهم البسن براقعتسن وشراشفتسن واجلسوا معنا عادي ترى هاذي سلومنا وعوايدنا
ولد العم حساب الأخو .. ( وناظرت فيهن بحب ) الله مارزقني بنات مير الله يوم رزقني بالبنات رزقني
بخمس عساتسن للعافيه وانا امتسن ويشهد الله اني انبسطت فيتسن وانا امتسن لاتعدني غريبه
وضحى استانست على كلامها – حتى انا ويشهد الله علي ياعمه اني حبيتس
والبنات سكتن يناظرن في كلامها وهن معجبهن غير شيخه اللي قلبها فيه شي ماتدري وش ولاهي
بمرتاحه مثل خواتها







في الصاله الثانيه .. كان العكس .. كانت فيه نار شابه
صقر بعصبيه – بأخذها يعني بأخذها
ضاحي بعصبيه – انت صاحي ولا مجنون بنات عمك يالله جن معنا انت تبي يرجعن من حيد ماجن
محمد يهدي ابوه .. وسعد وفارس يتفرجون عليهم – يبه الله يهديك المفروض انك تنبسط وتستانس
ولدك يبي يربط بنات اخوك عندك أكثر والمفروض انك انت اللي تطلب هالطلب منه بعد مو هو ليش
مكبر السالفه الولد يبي يأخذها مافيها شي اصلا المفروض تستانس ولا والله ام لسان هاذي من بيجي
يدورها عندك ويفكر يتزوجها
ضاحي قعد يفكر في السالفه اكثر واكثر .. وشاف ان عياله هم الصح .. البنت باين عليها عوباء ماتصلح
غير لصقر .. ( ناظر في صقر ) بس المشكله صقر نار وهي نار = إنفجار
ضاحي – الله يوفق ويسهل الأمر اللي فيه خير
صقر رفع حاجب بإنتصار ومحمد إبتسم له بغرور
فارس وقف – ممكن اعرف وش سبب التصميم اللي في عيونك ياصقر والله ان هالنظره ماذكرتني
غير بطير سطام اللي اشتريته منه ولعبت عليه
صقر مط عيونه على فارس .. فارس حط عيونه بتصميم على صقر .. وبعد فتره طلع عنهم فوق
ضاحي بتساؤل – وش يقصد اخوك ياصقر
صقر يرقع السالفه – خلك من هالورع ماعنده سالفه ,, يبه ابيك بكره تكلم البنت ماابي هالأسبوع ينتهي
الا وهي عندي ومانبي عرس ابي اتزوجها بعد قبل جدي لايدري وتصير مشكله
ضاحي اتكى على المركى اكثر – نشوف
سعد ضحك نص ضحكه وقام .. هالحين بس وضحتله السالفه .. السالفه فيها تحدي واضح بين محمد وصقر
والضحيه بنات العم .. نفس سالفة صقر وسطام .. اللي محمد بعد تحدى صقر يلعب عليه ويشتريه منه برخيص
وشراه بأرخص سعر .. بس بعد فتره عرف ان صقر مايرضى بالحرام .. وعطى سطام السعر الأصلي لانه
مايرضى يغش أخوه المسلم ( من غشنا فليس منا ) .. عرف ان اخوه فيه بذرة خير .. بس بتطلع هالبذره على
بنت عمه المسكينه اللي يوم طاحت طاحت في شخص ماشاف حد في حياته اكثر منه هيبه وقوه وعصبيه


الرد باقتباس
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 72
قديم(ـة) 18-09-2011, 09:40 am
سهم المملكه سهم المملكه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©


الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي

في الملاحق
وضحى دخلت الحمام .. وساره على التسريحه تناظر شكها ووتتدلع بمليون حركه .. وهند في
المطبخ وتأكل .. ونوره تتفرج على الجناح أكثر وتفتش فيه.. اما شيخه كانت سرحانه ولبعيد
نوره نفضت يدينها من التفتيش يوم ماحصلت غير غبار – اففففففف الله يعين على غبار الرياض
ناظرت في شيخه اللي جالسه وهي سرحانه وجلست عندها – شيخه شفيتس
شيخه إلتفتت إلها – مدري بس قلبي مقروص احس اني مااني مرتاحه هنيا
ساره اللي نطت عليهم وهي فاتحه شعرها وبوناسه – بالعكسسسسسسسس آآآآآآآآآآآه يازينتس يالرياض
والله انها تجنن وشبابها يجنن مو مثل شباب الدوادمي
شيخه ناظرتها بنص عين مو رايقه إلها ,, نوره عصبت منها – وبعدين يااختي على المراهقه حقتس
عيب استحي كلنا راهقنا مو مثلتس تبين تفشلينا ويوقلون بنات ناصر ماتربن
شيخه وكأنها تذكرت ووقفت إلها ومطت شعرها وبعصبيه – حنا من يوم جينا هنيا ماشفنا غير عيال
عمتس المصرقع إن شاءالله انهم هم عشان ادفنتس في محلتس وانتي حيه
ساره نزلت دموعها بخوف – لالالالالالا اصلا من قال ماحبيت احد انا بس شدني الجمال بس
شيخه وتنفضها – من فيهم زين محمد الشايب العايب وصقيران اللي وجهه كنه وجهه الحصني
وكله مكاريش ومشوخ والباقين واحد طوله يروع ولاينتشاهد والثاني الله بالخير باين انه كمخه
نوره وهي تكتم ضحكتها – حرام عليتس ياشويخ حطيتيهم كلهم ماينتشاهدون ومافيهم الزين
ساره فكت نفسها من يدين شيخه .. وركضت بعيد عنها
شيخه بعصبيه وهي تهاوش فيها – بس اطريهم واقسم بالله ياسويره اني لاخلي ليلتس غبره
مثل وجهتس
ساره قعدت تبكي اخذت برقعها وجلالها لبستهم وطلعت في الحوش .. هم كذا خواتها
يحبون تكون المستضعفه في يدينهم انا .. فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه
حلم ولا علم .. سبحآن الله







في بيت سعد بن فهيد
موضي تلبس عيالها بجايمهم .. اندق الباب عليها – اتفضل
دخلت عليها ريم وهي تبتسم – مانمتي انتي وعيالتس
موضي ابتسمت لها – لا تعالي ,, وزين انتس جيتي ابيتس في موضوع
ريم سكرت الباب وقمزت ع سريرها – يالله قولي شوقتيني
موضي تلبس زايد بجامته وهو يتذمر منها عصبت موضي – ترى بضربك
زايد – يمه مااحبها هاذي البجامه تجيبلي الحر
موضي – لا احلف ياشيخ
زايد بسؤال عفوي – يمه وينه ابوي ( وعينه بعينها ) .. انقهرت موضي
وعصبت عليه – تبي تروح إله إذلف قلعتك مافيه حسوفه لاعليك ولا على ابوك
ريم اقتربت من زايد وضمته – موضي الله يهداتس هذا كلام ينقال
موضي – هالعيال ياريم شيبوا راسي اظاهر انهم يبون اقول حقيقة ابوهم ووين يكون
وارتاح
ريم بحنان لاختها ولعيال اختها – لا اصحي يريم حرام عليك وشذنبهم
موضي وهي تدمع – الذنب ذنبي يوم انضربت على راسي وماحبيت غير ابوهم
ولاتمنيت اتزوج غيره آآآآآآآآآآآه بس
ريم تكلم زايد – حبيبي روح نام بس قول بسم الله وراك مدرسه
زايد يناظر امه وبدموع ماليه عيونه – ماما سامحيني ماراح اسأل عن بابا مره ثانيه
موضي اقتربت منه وضمته وهي تمسح دموعها ودموعه .. وسط حزن ريم عليهم – خلاص
يمه لاتزعل روح نام عشان تصحى بكره بدري ونشيط
زايد باس خد امه وراح ينام .. جنب اخوه اللي كان هادي ويناظر فيهم .. موضي ابتسمت
لنواف – وانت مافيه بوسه حق الماما
نواف ركض لها وباسها بقوه – احبك ماما
موضي بحب لهم – وانا يمه احبكم بقووووووووه
ريم ابتسمت لهم – لا كذا زعلتوني وانا مالي بوسه
زايد ونواف بقوه هجموا عليها وهي تضحك لهم .. ويالله فككتهم موضي وخلتهم ينامون
غصب وردت لريم – ريم ابي اسألتس
ريم – اسألي
موضي – اليوم كلمتني مريم اخت عيسى وتقول ابوهم يبي يشوف العيال
ريم رفعت حاجب – عجيب وانتي وش قلتي إلها
موضي بقهر – قلت وين إن شاءالله يبي يشوفهم يباني اودي عيالي سجون يعرفون حقيقة
ابوهم
ريم بقهر – آآآآآآآآآآآه الخايسه لو انا اللي مكلمتها
موضي بعصبيه – لا يهمتس غسلت شراعها وقلت وانتي ماسألتي عن عيالتس بعد همزتها
في العلم
ريم بقهر وغبن – والله انها ماتستاهل ظفر محمد ولد عمي آآآآآآآآآآآآه يالقهر بس فيها يوم ابتلى
فيها بس مساكين العيال اللي جو بينهم تورطوا ببغض محمد ومريموه لبعضهم
موضي – ياعيني ياخالد ولود والله اني شفقانه عليهم الله يعوضهم بالعوض الزين والصالح








بيت سلطان بن عيسى
مريم بقهر وهي تكلم عيسى – ياعيسى والله انها حيه من تحت رفضت وش اوي إلها انا
عيسى بقهر وغبن – طول عمرها كلـ ..........ه وبيظل قلبها أسود الله يسود ايامها هالتعبانه
بس تصبر إن شاءالله بيجيني عفو واطلع واعلمها من يكون عيسى
مريم وبألم نابع من حقد – عليك فيها وياليتك تطين عيشة آل قاسي واحد واحد من صغير لكبير
اللي سواه لنا مو بسيط يحسبون عمرهم في برج ممشوق عالي هه بس وين بيرحون عنا
عيسى يزفر هواء كاتمه – المهم انا بتصرف في هالسالفه بمعرفتي فمان الله
مريم – فمان الله يااخوي وانتبه على عمرك
سكرت الجوال من اخوه .. ورجعت تجلس عند امها
ام عيسى – وشلونه عيسى
مريم – مقهور ياحبة عيني عسى من قهره وضامه للقهر والضيم واليوم الأسود اللي نشمت
عليهم فيها
ام عيسى بغبن – انا بأخذهم وبوديهم لأبوهم وابي اشوف الحثاله وش بيقدرون يسوون
مريم – وانا معتس بكره نبي نروح إلهم يطلعون عيالنا بالطيب ولا بالغصب اخذينهم لأبوهم
اخذينهم يحمدون النعمه انهم لين هالحين عندها هالجربانه



بيت ضاحي بن فهيد
فجأه مطت عيونها للي شافته .. اللي تشوفه حلم ولا علم .. سبحآن الله .. وش هالجمال
اللي مر عليها .. وقفت بلا شعور تتبعه بدون ماتحس في عمرها .. ومن دون هو بنفسه
مايحس فيها .. وعيونها تتبعه ومو راضيه تفارقه ( المراهقه تلعب دور كبير )
دخل داخل البيت من دون مايعرف عنها أي شي
نايف يناظر فيهم – السلآم عليكم
الجميع – عليكم السلام
مشى بإتجاهم وهو باين فيه التعب – وينه عشاكم تراني جوعان
منيره قامت – حاضر يابعد عيني بقوم اخليهم يحطونه وبخليهم يحطون بعد عشاء يرسلونه
يم البنات
نايف رفع حاجب – وصلوا هه ,, صقر ناظر فيه بنص عين
محمد اللي كانوا عياله حوله خالد – بابا الاستاذ يقول خل ابوك يجي
محمد بعصبيه ناظر فيه – ليه وش مهبب
ضاحي بعصبيه – محمد
محمد يناظر ولده بعصبيه – ليش يبني اجي
خالد بخوف من ابوه – عشاني ماحفظت القران
محمد مسكه بإذنه – وليه ياحمار ماحفظت القران وإستاذك اللي يجيك كل يوم وش يسوي
صقر – محمد خلاص عاد
نايف قام واخذ خالد من ابوه اللي قعد يبكي – محمد خف حرام عليك اللي تسويه في عيالك
خلود اقتربت من جدها ضاحي – جدو انا اخاف من بابا
ضاحي بقهر – حسبي الله ونعم الوكيل ,, ماعليتس وانا جدتس ابوكم يحبكم مير فيه نعرة
ياغلي لو تظهر
محمد قام وهو يزفر بعصبيه
صقر – تعال العشاء
محمد – ماابي شي ولا زفت ابي انخمد بس







اليوم الثاني \ الصباح .. بيت ضاحي
الملاحق
وضحى صحت وتجهز الفطور .. دخلت عليها شيخه المطبخ – اففففففف ماتعودت على الجلسه
لواني في الدوادمي كان يمديني بسطت بسطتي وشفت رزقي
وضحى بتريقه – انسي البسطه في الرياض عيال عمتس حنش وضبعان
شيخه وكأن الفكره عجبتها – ابي ابسط هنا ولا شرايتس نقعد عاني عليهم ويذلونا في اللقمه
وضحى تركت اللي بيدها وناظرت في اختها – اسكتي ياشيخه انا بعد افكر في هالأمر كل شي
فجأه تركناه ورحنا من بيكد علينا
شيخه اتجهت تأخذ لها كوب – اصبري ايام وبشوف حل لازم نبلغ عمي ماحنا بساكتات حنا مانرضى
بالمهانه
انطق الباب عليهن .. راحت شيخه تفتح الباب ,, شافت منيره داخله عليهن
منيره – السلام عليتسن وانا امتسن
البنات – عليكم السلام
وضحى – حيتس ياعمه .. وشيخه واقفه عند الباب تحتريها وش تقول
منيره – امس قلت انتسن جايات تعبنات ولا رضيت انتسن تجن وتعشن مير اليوم حتى عمتسن
يحتريتسن للفطور
شيخه – واخزياه وتبينا نأكل مع عيالتس
منيره بحب – وش فيهم عيالي عيال عمتسن واخوانتسن وانا ماقلت اكلوا معهم مير ماانتن بحابسات
عميراتسن بهالملحق تعالن داخل ابي أكل وإياتسن انا من زمان اتمنى ألتم مع حريم أكل الحريم إله طعم
زمان كانت عندي مريم مير الله يصلح الحال وراحت الله يستر عليها وهالحين انا ابى اكل معتسن
وضحى بطيب – إن شاءالله ياعمه بنجي ,, وانا بجي معتس بعد
منيره – هاعجلن وانا امتس عمتسن يحتريتسن يبي يعلمتسن حتى بعلمن عنده قبل يروح لشغله




بيت ضاحي بن فهيد \ البيت
صحى فارس وشماغه على كتفه وملزمته في يده.. اتجهه لأبوه وحب راسه – صبحك الله بالخير يبه
ضاحي اللي ترك الجريده وناظر فيه – صبحك الله بالرضى ,, قايم بدري
فارس – عندي محاضره بعد ساعه بس قمت ابي افطر معكم اليوم ( ناظر يمين ويسار ) وين امي
ضاحي – امك راحت تنادي بنات عمك وانت يالله افطر بسرعه قبل لأيجن ماابيك تقعد معهن انا
طردت اخوانك قدمك
فارس ضحك – ههههههههههههههههه من طردت ابوي اتخيل انه صدق وطردت صقر
ضاحي عصب – ايه اطرده يالمخنز ليه وش فيه صقر
فارس يسكت عن الضحك – لا مافيه شي ,, وينهن بنات عمي بصبح عليهن
ضاحي – انت اكل واذلف اباهن يجن مايستحن منك
فارس بإبتسامه – افا تطردني ياابو محمد وبنات عمي خواتي
دخلت منيره ومعها وضحى اللي يوم شافت فارس استحت بس مابينت – السلام عليكم
ضاحي وفارس – وعليكم السلام
منيره – انت وراك هنيا مارحت
فارس – افااااااا عاد هاه يرضيتس يابنت عمي ( قال بنت عمي لانه لين هالحين ماعرف اسمها ) من
اليوم ابوي يطردني وانا بالعها وساكت تجي تكملها علي امي
وضحى ابتسمت إله – حرام عليكم فارس مايستاهل
فارس ضحك – يعيش الحق الشهاده لله اني مااعرف اسمتس وانتي تعرفيني واحرجتيني انا تراني
انسى بسرعه
وضحى تبتسم إله – انا وضحى
فارس – انا شكيت انتس وضحى بس عاد مابغيت اغلط وافشل عمري ,, ( وقف ) يالله انا بروح
تبون شي
ضاحي – ماافطرت
فارس – بخلي بنات عمي ياخذن راحتهن ابفطر في الجامعه
وضحى زعلت عليه وبنخوه – والله ماتروح غير لين تفطر ولا بطلع اخذ راحتك انا بتقهوى قبل
الفطور لاني ماافطر غير لين اتقهوى واكيف راسي
فارس جلس وهو يبتسم – مدامتس حلفتي هاذي جلسه لان قرصان ام محمد ماتنتفوت ( وفطر )
منيره جلست هي ووضحى عند القهوه اللي قريبه من سفرة الفطور .. وفارس يفطر ويسمع
لسوالفهن
ضاحي – وين خواتس ياوضحى
وضحى – جايات ياعمي شيخه تصحيهن وبيجن سوى
وضحى خذت الترمس من مرة عمها وقعدت تقهويهم عمها ومرته .. وصبت لها فنجال
فارس – الا بسألتس ياوضحى
وضحى – اسأل
فارس – فيه احد من خواتس يدرس
وضحى – ايه انا ابي اتكلم مع عمي بهالخصوص نوره في الكليه وساره وهند في الثانوي
ساره ثالث ثانوي وهاذي اخر سنه وهند ثاني ثانوي
فارس – طيب سحبتوا ملفاتهن
وضحى – لا ماسوينا شي انا كلمت مدرسة خواتي وعلمت المديره بالسالفه بس عاد نوره
بيسجلون عليها غياب في الكليه
ضاحي – ايه والله المشكله نسيت سالفة دراستهن وراتسن ماعلمتني
وضحى بحزن – هم عيالك ياعمي خلوا فيها علم اخذونا بشراع ومجداف وغصب الا نروح
معكم امس
ضاحي – والله اني نسيت وانا عمتس العذر والسموحه
دخلت شيخه ومعها نوره وهند وساره ,, هند وساره كانن معجبات في البيت حق عمهن
فارس اول مشافهن وقف – يالله اسمحولي وشوي لارجعت ياوضحى ابشوف معتس هالموضوع
لازم نسحب ملفاتهن
شيخه اللي قربت منهم وتبي تعرف السالفه – السلام عليكم
الجميع – عليكم السلام
شيخه – وش السالفه
فارس ناظر فيهن وحده وحده – صباح الخير يابنات عمي
البنات بحياء – صباح النور
فارس مشى وتاركهم
وضحى – السالفه اني اعلم عمي بدراسة خواتي
شيخه – صح نسينا امر الدراسه
نوره تجلس – انا مانسيت كلمت وحده من البنات وعلمتها تعتذر عني ( ناظرت بعمها ) لازم
انقل
ضاحي – اكيد خلن لين فارس يجي وبنروح انا وإياه ونجيب ملفاتسن
شيخه – مابسلمينكم إياها غير بحضور البنات ياعمي
منيره – خلاص اخذ البنات ياضاحي
ضاحي – خير إن شاءالله ,, المهم إجلسن بعلمتسن بعلم عندي
وضحى – خير ياعمي
شيخه ونوره وهند وساره يترقبن عمهن
ضاحي ناظر في بنات اخوه وبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:08 PM   #6


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( الفصل الخــــــــــــ 5 ـــــامس )



الصباح \ صلاة الفجر
الطريق لبيت ضاحي بن فهيد
كلهم راجعين من الصلاه ضاحي ومحمد وصقر ونايف وسعد وفارس
صقر – ياابوي اليوم كلم البنت
ضاحي يتمتم – زين زين
محمد ناظر في إخوانه اللي عيونهم كلها معلقه على صقر – وش فيكم
نايف ماحب يتدخل بالسالفه دام اللي فيها صقر وتكلم سعد – انتم مصملين
محمد – وش فيها الزواج نص الدين
صقر ناظر في إخوانه .. وضاحي قطع النظرات
ضاحي – صقر قدام أخوانك بسألك وهم بيشهدون يوم الشهاده انت راغبن في
البنت ولا في راسك شين ثاني الضيم وانا ابوك ترى موب زين وتراها يتيمه
صقر وقف في وجهه ابوه واضطر ابوه يوقف وأشر على شيباته – ياابوي هالشيبات
ماحننت قلبك علي وش بيني وبينها عشان اضيمها تراها في الأول والأخير بنت عمي
ويالله ترى اسمها حرمه من متى نعرف بالحب والخرابيط انت خذيت امي ماتعرفها
الحب عند اليهود مهب عندنا
نايف رفع حاجب لانه عرف صقر يجرح وجرحه في الصميم .. ناظر فيه بنص عين ومشى تاركهم
وهو يدعي بغبن وقهر – الله لايوفقك معها وجعلها تطين عيشتك
فارس وسعد ناظروا في نايف وهو ماشي بعصبيه واضحه .. ويموتون ويعرفون وش بين صقر
ونايف اللي كانوا اقرب قريبين لبعض
محمد يحاول يدمدم السالفه ومايحس ابوهم – يبه البنت لولد العم وولد العم لبنت عمه هاذي سلومنا
وعوايدنا ولو ماجرحت موضي يوم جرحت ودخلت الرخوم بينا كان يمديها تصير حرمتي وام عيالي
ضاحي قرص عيونه فيه – انت لين هالحين مانسيت
محمد وهو يرص على يده – وماراح انسى الجرح القوي يوصل للصميم ويذبح
ضاحي – انت لها عندك إياها تزوجها وخلها تضم عيالك وتضم عيالها
محمد ضحك بسخريه – وش عقبه يبه مااقبل إهانة مره
فارس بحميه – حدك عاد إلا موضي شيخة الحريم
محمد ناظر فيه – ياغلي لو تسكت انت ,, شيخه عندك مو عندنا
سعد هز راسه – الله يهديك الله يهديك
كلهم مشوا للبيت ,, وكلن يغني على ليلاه







بعد هالآحداث بشوي .. الصباح \ بيت ضاحي بن فهيد
في الصاله ضاحي ناظر في بنات اخوهوبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي
منيره بين حلم وواقع .. مو مشكله يتزوج ولدها بس تمنت البنات إلا وحده غيرها لو وضحى بس هاذي
قويه وعوباء .. هي ماتلوم بس شيخه مو عاقله ولا تصلح لصقر هي نار وصقر حريقه يأكل كل اللي
قدامه .. اصلا مو مشكله لو تزوجت نايف او حتى محمد بس مو صقر
شيخه وقفت وعينها في عين عمها ولو كانت لغة العيون تذبح كان اول المذبوحين عمها وبهدؤ عكس
البراكين اللي في الصدر – اسمعني عاد مو عشانا احترمناك تأخذ راحتك بزياده تزوج فلانه لولدك
فلان ولا فلان لفلانه شفت السماء ( وتأشر على فوق بدون ماتطالع وعينها بعمها ) لو تنطبق ( وتأشر
على الأرض بدون ماتطالع فيها ) على الارض ماضويت انا وولدك في غرفه وحده
وبحسره – انا قلته قلبي مقروص من جيت حسبتك بتطلع لنا عون على ولدك اللي من أول ماجاء وهو
خام عقاله يبي يضربني ويخسى شيخه مو حمار شيخه مهره وعجز يروضها ألف خيال
ضاحي وقف وهو فيه ندم وحسره – اسمعيني وانا عمتـ .......
قطعته بصرخه – اسمعني انت المكان اللي ضم ابوي 30 سنه مو عاجز يضمني ومهب عشان خلاص
قدرت علينا وجبتنا بدميعاتك اللي نثرتها خلاص بنوافقك على اللي تبيه انت وولدك يخسي ثم يخسي
اخذه وعلمه قل شيخه شيخة الحريم تقول إلك تعلم المرجله ثم تعال اخطب
ومشت وخلتهم وسط صدمة خواتها وخصوصا وضحى .. اللي ماتدري وين تودي وجهها
ألتفتت على عمها وشافت دمعته تنزل .. بسرعه قامت إله وحبت يده – دخيلك ياعمي لاتأخذ بخاطرك
عليها انا بعلمك قصة شيخه ( وناظرت منيره ) دخيلتس ياعمه لاتزعلين دخيلتس








طلعت والنار شابه في صدرها .. ولا أي شي يقدر يطفيها .. بس فجأه لقت في عينها صقر بلبس
الشرطه توه جاي .. يوم شافته أقبلت عليه وشرشفها يلعبه الهواء .. هالشي وهي مقبله فيه على صقر
عرف ان فيه مصيبه واكيد ابوه خبرها .. وقفت في وجهه ورفعت اصبعها – اسمع ياأنت ياابو عقال
ياللي تدور مراجلك إبه وتخبى وراه مهب انا اللي يوم أخذ أخذك أنا فرس ماعسفني خيال تبي تعسفني انت
يوم انك حلمت ياشيخ احلم على قدك دور من طينتك تراهن واجد ....
قاطعها بصرخه – تخسين والله ثم والله لو ماأنتي حرمه وعايبه وضعيفه ومكسوره اني لاعرفتس منهو
صقر والله انتس ماتربيتي ماألومتس لأمن مثل العرب والناس وأبون هيتسن من ضاري بس انا لها
والله ماتحطين سمعتنا بالأرض ابتس نعبوتس ماتستحين خامه خمايمتس وتكلميني لاسحاء ولا مزاء
انتي كذا كل الريجيل تهرجينهم كذا !!!
شيخه انقهرت انه اخذ الموضوع لناحيه ثانيه وبسخريه – انا كذا انزل نفسي للواطين اللي مثلك
واعطيهم على هرجتهم اللي يفهمونها
اخذها من شرشفها وجرها وراه .. وهي تصارخ وتهاوش – فكني ياكلب فكني .. وصقر مايشوف الدرب
كله ولا أسم آل قاسي ينزل بالأرض .. دخل البيت وحذفها عند اهله وخواتها
وناظر فيهم وهي تهاوش وتسب – اسمعوا اليوم ملكتي على التسلبه هاذي ويوم فيها نعره انا صقر اللي
بطلعها ويوم ابوها مارباها انا اربيها .. والله مابقى غير سمعتنا تنزلها القاع بنت الهنديه عادي عندها
تهرج فلان وعلان لادين ولا دنيا
شيخه بهواش – تخسى تأخذني تخسى
صقر ركض يبي يضربها – ابك يامسلمين بعد إلها لسان ( وطلع حزامه )
بس صراخ ضاحي رده – صقـــــــــــــــــــــــــــر
صقر وقف وناظر في ابوه وبعصبيه – انا بروح وبعلم جدي العلوم كلها والله وانا احلف ثلاث ان
اليوم هاذي الكلبه حليلتي وانا اللي بعرف اربيها
منيره ركضت تمسكه وبخوف – انت مجنون ولا صاحي تبي تعلم جدك ( صقر ترك يدها وطلع )
ضاحي خاف على ابوه يصيبه شي – وقف وقف ياصقر ياصقــــــــــر ( وركض يتبعه )
وضحى وهي تبكي قربت لشيخه – هاه استانستي باللي سويتيه
شيخه وهي مصدومه من دموع اختها وكلامها وعطتها كف – انتي صاحيه ولا مجنونه تبيني اخذ
هالعايب هذه
وضحى خمت اختها وضمتها – لاتقولين تسذا لاتقولين
شيخه بعصبيه فكتها – ان كانتس خايفة منهم انا ماني بخايفه ومااخاف غير من اللي خلقني وانتي خلتس
بخوفتس هذه لين عيال عمتس يحطونتس أمعه مثل ابوتس وأمتس ( ناظرت في خواتها ) من تبي ترجع
معي لدوادمي تمشي تلم زهابها ( ناظرت في وضحى ) واللي تبي تقعد عند هاذي وتبيع كرامتها تقعد
عندها ,, ( وطلعت وخلتهم )
وضحى طلعت تركض وراها وهي تبكي .. ونوره وهند وساره طلعن وراهن
منيره جلست وبكت – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
لانها سمعت صوت السيارات اللي طلعت من البيت .. اليوم بتصير مصيبه والله يعلم وش بيصير









في بيت عيسى
طلعن مريم وأمها من البيت .. وكل وحده تطبخ نار على آل قاسي
أم عيسى .. مرارة زمن وضيم عيالها .. ومريم يقودها قسوة رجل وإهانة شريك العمر .. وقفن إلهن تكسي
ركبن معه .. ووصفن إله البيت لـ سعد بن فهيد آل قاسي .. وتحضري ياموضي لمصيبه جايه في
الدرب






بيت سعد بن فهيد
وقف السياره بسرعه بالعرض في نص حوش بيت سعد ونزل منها وهو يصارخ – ياجدي ياجدي
فهيد اللي كان جالس في الجلسه الشعبيه في الحوش وقف وجاه يهرول وبريعه – علامك علامك
ترك باب سيارته مفتوح ومشى بسرعه لجده - عيبة آل قاسي عندنا في البيت ( وشاد على شفايفه بقهر )
ونخيتك لاتنزل الأسم اللي نفتخربه في الجماعه في الأرض
فهيد مط عيونه وناظر فيه .. ودخول سيارة ضاحي هو اللي قطع عليهم النظرات








بيت ضاحي بن فهيد \ الملحق
تحط ملابسها في الكيسه اللي جت ابها .. ووضحى تبكي عندها .. ونوره تحاول تمنع شيخه
شيخه بصرخه دزت نوره عنها – انتسلعي هناك انتن تبن تضيمني تبن تقهرني والله لأروح لدوادمي
واللي فيه خير يلحقني ماأني بجالسة إلهم هنيا
ساره وهي تبكي – شيخة تكفين لتروحين
هند وهي جالسه على الأرض وتبكي – تراهم يعرفون البيت حنا ذالين يسوون إلتس شي
شيخه اللي تلبس بشتها وناظرت في خواتها – انا بنت ابوي ( سخريه من خواتها ) خلتسن يابنات الهنديه
ينفعتسن الذل اللي عايشاته ابوي ماذل غير من اللي خلقه وتحداهم واخذ الهنديه وغصبن عن رقبة فهيد
وطوايفه وانا غصبن عن آل قاسي كلهم بروح واللي فيه خير قلتها يلحقني ,, وطلعت وخلتهن يبكن
ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــت
قبل مرور 27 سنه ..
ايام طفرة البترول .. والسعوديه بدأ عليها مظاهر الحضاره والتمدن ..
فهيد – ادخلي ادخلي يابنتي ياوضحى ياوضحى
وضحى طلعت من المطبخ .. ناظرت في الشابه المزيونه اللي الأرض تتزلزل من مشيها .. جمال شديد
وعيون واسعه جدا عسليه .. شعر أسود غزير ومفكوك .. وجهه يشبه القمر في تفصيله .. ولون برونزي
مثير.. بإختصار فتنه فتنه فتنه .. والمشكله يبان انها صغيره في السن ماتتجاوز 16 سنه ( وسبحآن من خالقها )
وضحى من شافتها وشافت زينها بكت .. فهيد مط عيونه منصدم – علامتس يامره
وضحى وهي تصيح وتندب حظها وتضرب رأسها وجلست على الأرض– تزوجت علي يافهيد
من قالت تزوجت علي طاح في موجة ضحك عارمه - ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه حرام عليتس يامره تبيني اتزوج على بنت خزام اللي اغنتني عن الحريم
وضحى مسحت دموعها بوناسه ووقفت من الأرض وأشرت عليها – اجل من هاذي
فهيد أشر للشغاله – روحي روحي وانا ابوتس للمطبخ ( وراحت الشغاله )
وضحى تناظر فيها يوم مرت حتى مشيها فتنه هاذي خطر كبير داخل عليها البيت ..
ناظرت فهيد – فهيد علمني هاذي وش قصتها
فهيد اللي يشتغل في أرامكو ذاك الوقت – هاذي سلمتس الله ابو عبدالعزيز قدم في شغاله وجته هاذي
يوم شافتها حرمته حلفت يمين ماتب البيت وتدخله يبا الفيت تغار عليه
وضحى انقهرت – وليش جايبها هنا
فهيد بطيب قلب – حرام عليتس ياوضحى هاذي جاية تأكل عيش وتدور رزق
وضحى بعصبيه – انت نسيت ان عندك عيال
فهيد – لا مانسيت بس عيالي محترمين ويخافون الله


موقف آخر
تمسح الزجاج حق غرفته من برى .. وعينه عليها ماتفارقها .. والمشكله ان حتى هي عينها عليه
ماتفارقه .. وكأن العيون نادت بعضها .. وأستجابوا لبعض .. قام من فراشه ووقف عند الدريشه
وهي تمسح وعيونها فيه .. في قلبه حسره على هالجمال .. هو في بداية عمره ويشوف هالجمال
ويتعذب فيه .. اخوانه الثنين تزوجوا وأخته شيخه بعد .. وصار فراغ كبير في حياته .. عينه فيها
ومتلذذه إبها .. ذاك الوقت كان في بداية التزامه .. بسرعه وخر عينه وسكر الستاره واستغفر ربه
اللي قاعد يسويه غلط .. بس قلبه والشيطان يناديه فتح الستاره مره ثانيه ومالقاها .. سكرها
وبسرعه طلع يدور عليها .. حصلها في المطبخ تغسل المواعين وأمه معها .. قرب منها لين
مايفرقهم شي .. وأخذ الكوب من يدها .. وسط مراقبة وضحى اللي انصدمت من هالموضوع
واتجه للثلاجه يشرب مويه وعينه فيها



موقف آخر
راجع من الدوام تعبان وحران وزهقان .. وبسرعه اتجهه لغرفته أخذ الفوطه وطلع للحمام بيتسبح
الحمام اللي كان جماعي للبيت كله وكان في الحوش .. حصلها فيه تغسله .. وكان حبات العرق
مثل اللؤلو في جبينها .. وكانت منحنيه يوم شافته قامت وانسدل شعرها اللي كانت رابطته بإحكام
بس إلى هنا ومايقدر يتحمل .. كل شي يناديه وكل شي جُمل في عينه قرب منها ولما شاف خوفها
زاد في الأمر أكثر .. وقرب منها كثير مايفصله عنها غير سنتيمترات وكلها في حضنه .. شاف الخوف
اللي صحاه من اللي جالس يسويه فيها فكها وطلع هربان من البيت يركض



موقف آخر
مصيبه يافهيد مصيبه
فهيد اللي كان جالس يقرأ – بس الله علينا من المصايب علامتس يامره
وضحى – الشغاله لاعمرت
فهيد – وش فيها
وضحى – بين ان ناصر ولدك متعلقن إبها
فهيد انصدم – وانتي وشدراتس يامره
وضحى – حركاته وبعض الأحيان يشيل عنها الثقيل وعيونه تفضحه
فهيد ضحك – انتي ماتعرفين ان ولدتس مطوع ومايسوي هالحركات أكيد انه يرحمها صغيرة
سن وحسبة اخته
وضحى بخوف – والله مدري بس قلبي مهب مطمن



موقف آخر
في المسجد ودموعه تصب بحسره .. لاحظه مدرس التحفيظ حقه وقرب منه وهو يربت عليه
المدرس – علامك ياناصر ياولدي عسى مهب الأمر كايد
ناصر مسح دموعه وبحسره وعيونه سرحانه لبعيد – الهوى الهوى ياأستاذ وش علاجه
ابتسم المدرس وربت عليه – انت حبيت يابوك
ناصر ودمعته طاحت – ابتليت ياشيخ بهالحب قلي وش علاجي
المدرس – تزوجها وانا ابوك
ناصر ناظر في المدرس بقوه – مستحيل
المدرس انصعق لكلمته – وراه مستحيل !!
ناصر – هاذي غريبه علينا لاهي من هنا ولا تعرف عاداتنا وتقاليدنا
المدرس بتسامح – ياولدي هي مسلمه
ناصر – ايه ودينها قوي بعد
المدرس – انت قادر على العرس
ناصر بتفكير – ايه اشتغل والحمدالله
المدرس ابتسم – الرسول صلى الله عليه وسلم ياولدي قال ( من جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
إن لم تفعلوا تكن فتنه وأمرٍ عظيما ) والرسول صلى الله عليه وسلم قال بعد ياولدي ( لافرق بين عربي
وأعجمي إلا بالتقوى ) عقب كلام الرسول فيه كلام
ناصر وكأن الأستاذ عطاه بصيص أمل – بس هي شغاله وأبوي مستحيل يرضى
المدرس – ياولدي مدامها مسلمه وقلبك أختارها الله يوفقك ويرزقك معها وانت وأنا ابوك بتزوج مسلمه
غيرك خذاله يهوديه ومسيحيه ونصرانيه وأبوك إن كانك تبيني أحاكيه حاكيته والعادات والتقاليد والتعصب
عمرها مانفعت أحد والرسول قال ( أتركوها فإنها نتنه )
ناصر حب راس إستاذه وقام يركض .. معه مفتاح إنفراج همه .. ماراح يلاقي أحسن منها في نظره كانت
بنت صاينه عمرها ونفسها بيكلم اهله وبيتزوجها




موقف آخر
بصدمه – ايششششش
فهيد بعصبيه – تخسي تأخذها انت تبي تفضحنا شغاله شغاله ياناصر وين تبانا نودي روسنا عن العرب
ناصر – دخيلك دخيلك ياابوي
فهيد – تخسي والله انها تحرم عليك برضاي
ناصر بتصميم – انت حرمتها علي برضاك وأنا حللتها علي غصب عنك ووالله أني لأخذها
فهيد – تخسى ووالله أني لأسفرها وهي بعيدة عن عيونك
( وطلع وخلاهم )
وضحى تشوف نهاية ولدها وتبكي اللي كان أخر العنقود إلها يسوي هالسواه فيهم
في أخر الليل
مشى بخطوات غير مسموعه لداخل البيت .. دق الباب على الشغاله .. فتحت له وهي لابسه شرشف
الصلاه .. كانت تحسبها وضحى طلع هو .. عينه بعينها ويشوف عيونها الحمر واللي باين انها كانت تبكي
.. كلمها باللي بيسويه وهي جلست تبكي – ناصر لا مافيه سوي كذا
ناصر وهو يتلفت يمين ويسار – ابسرعه امشي ياعايشه بسرعه
عايشه – لالالا انا خوف انا صح احب انت وابكي كثير عشان هاذا بلا بس لا مافيه روح
ناصر – عايشه امشي بنتزوج والله اني ماألعب بنتزوج وبنسافر بعيد عن أهلي
عايشه وكأنها بدت ترضخ وناظرت فيه تدور الصدق بعيونه .. اللي كانت مطمئنه إلها كثير
عايشه هزت رأسها دليل الموافقه


الصباح
جت تركض لفهيد اللي كان نايم وهي تولول – ألحق ألحق يافهيد ناصر والشغاله انحاشوا
فهيد قمز بريعه – ابتس انتي صادقه
وضحى وهي تضرب على فخوذها وتصيح – ايه ايه قم قم دورهم قم حسبي الله ونعم الوكيل فيتس
ياللي حرقتي قلبي على ولدي حسبي الله ( وناظرت في فهيد ) كله منك عمري مااشتكيت وقلت ابي
وحده تساعدني انت جبت هالبلوه وبليت ولدي فيها ( وتضرب على رأسها ) آآآآآآه ياخسارتي فيك ياناصر
ياخسارتي فيك اللي ماتنتعوض ( وتبكي بأنين وقهر وحسره )
فهيد اللي كان يلبس ملابسه ومعصب ومايشوف قدامه أخذ المفتاح وقعد يركض يدورهم .. وخبر عياله
ضاحي وسعد .. لفوا الرياض لف ولا حصلوهم .. وبلغوا الشرطه عليهم .. وذاك الوقت مافيه احد ماضحك
وتشمت في آل قاسي وهالشي اللي ماصدقه فهيد .. الكل يتشمت فيه ويسخرون منه .. ولد فهيد تزوج شغاله
وذاك الوقت كل شي عيب وبحسابه .. وناصر هد اللي سواه فهيد وقعد يبنيه في لحظه .. من حرمه لاهي من
من ثوبهم ولا ثوبها




موقف آخر \ بعد سنه وشوي
كان جالس حول ابوه واخوانه يوم جاه الأتصال .. وشافه رقم غريب .. وذاك الوقت مااحد يملك جوالات الا
اللي حالته الماديه زينه
فتح الخط – آلو
ناصر بفرحه – باركلي باركلي ياضاحي جتني بنت
ضاحي فرح لأخوه بس خبئ هالفرحه – وينك ياناصر قلبنا الديره عليك ابوي غضبان عليك
ناصر وكأن فيه شي كدر فرحته – خبر ابوي انا بنرد انا سافرت لنجران دوره وبرد
فهيد وسعد اللي كانوا يسمعون لضاحي وهو يكلم .. اخذ فهيد الجوال من يد ناصر – انت يالكلب لاعيني تشوف
انك راجع هنيا ولا تعرف حدن في آل قاسي كلهم رح الله لايردك
ناصر بحزن – ياابوي انا برجع لاتسوي فيني كذا
فهيد بعصبيه – وبطلق المخنزه اللي بليتنا فيها
ناصر انصدم من كلام ابوه – ياابوي مااقدر انا جالي منها بنت مااقدر اخليها
فهيد بصراخ وهواش – اجل خلها تنفعك وعيني اينها تشوفك عندي ولا تعرف حدن فينا والله ثم والله اني لأبيح
الكافر في دمك ( وسكر في وجهه )

موقف آخر \ بعد مرور سنه ونص
ناصر بفرح – اقلط قلط ياضاحي
ضاحي ناظر في المكان اللي يعيش فيه اخوه .. ثم ناظر فيه – ناصر ليش ترضى لعمرك بالمهانه
ناصر سكت
ضاحي قرب منه – ابوي حرمك من الحلال وفضحك قدام العالم والمكان اللي يعرف ان تشتغل فيه
رح وشى رئيسك يطردك شف حالتك والله انك حمار يوم رضيت بهالذل
ناصر عطاه ظهره وبنبرة قهر – ابوك يبيني صبي تحت رجله هو اللي يزوجني من اللي يبي ومن أفخر
النسب بس انا ماابي هالنسب ياضاحي انا اخترت حرمتي ليش ابوي كذا ليه
ضاحي بعصبيه – تبي اعلمك ليش يسوي ابك كذا لانك ولده سنده جابك ورباك وعلمك وماقصر عليك
ابوي ينحسب إله ألف حساب حنا قبيله تعرف وش قبيله يعني عآدات وتقاليد مهب في يوم وليله انت تبي
تمشي عآدات القبيله على كيفك ابوي بيطردك لانك خالفت سلومنا ووو ( قاطعه شوفة وضحى وهي تمشي
وتعرج ومتجهه لأبوها )
ناصر مشى لها وشالها وحب عليها واتجهه لضاحي – شف ياضاحي شفت هالإبتسامه لبنتي مستحيل ابيعها
لو بكنوز الأرض وخل ابوي يحرمني من كل شي انا اخترت حرمتي واخترت حياتي
ضاحي سكت .. واتجهه لين وصل للباب وناظر في اخوه – الله يسمح دربك ياأخوي ويوفقك بحياتك




موقف أخر
بغضب جلجل فيه بيت آل قاسي – ومن قالك تروح له هآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله ياضاحي والله لو عدتها ثاني مره
اني لألحقك الكلب اللي ذلف
ضاحي منزل رأسه في الأرض .. ووضحى تبكي بأنين يصدر عن قلب محروق
وقفت وصرخت فيهم – بسسسسسسس ( وناظرت في فهيد ) كلها سبايبك كلها من تحت دروبك الله لايسامحك
يوم انك احرمتني ضناي
فهيد قرب منها وصرخ فيها – والله لوتجيبين طاري لهالموضوع ولا أعرف انتس ارسلتي حدى هالمخانيز للزفت
هذاك انتس تحرمين علي يابنت خزام
وراح وخلاهم ...
وضحى جلست على الأرض تبكي وسعد وشيخه وضاحي حولها يواسونها








بعد مرور 20 سنه
شيخه وناصر توهم جايين من الغنم .. جلسوا في الصاله
عايشه جابت إلهم القهوه – هاه وش سويتوا ( صارت متمرسه كثير في اللغه البدويه اللي حبتها من حب ناصر )
شيخه – ابدن انا ذيبه بنت ذيب اخذناها منه بنص القيمه
ناصر يضحك – والله انتس تعرفين السوم وانا ابوتس المشكله كيف مرت على مطلق
عايشه بفرح – تراني دعيتلكم قمن دعوتي صابت
ناصر ناظر فيها مبتسم – اصلا انا قلت من شفتس وانا عارفن ان عمري وحظي معتس
شيخه – احم احم ( ووقفت ) المهم اخوتس عبدالستار تراني شايفته يوطوط عند الحاره
عايشه زعلت اخوها مفشلها عند ناصر كل شوي يبي سلف ومدري وش يحسبنهم قاعدين على بنك مادرى انهم مديونين
في سرها ( الله يستر منك ياعبدالستار )






بعد مرور سنتين \ الرياض
عايشه – الحمدالله اللي خلصنا من هالمعامله وسلمنا من الرياض آه يازين الدوادمي مهب الرياض وشوارعها
ناصر- ايوالله صدقتي الله يعين على الزحمه ,, والله ان راسي يعورني
عايشه ناظرت فيه – لاتسو .......... ( ماأمدها تقول هالكلمه ,, إلا قضاء الله قد صار )
والسياره اللي قطعت الأشاره اعترضتهم بقوه لانها كانت تبي تلحق قبل تصير حمراء .. اتجمعوا الناس عليهم
واكتشفوا انهم ماتوا ,, قبل يلحقون يسعفونهم







بعد مرور خمس سنوات الواقع \ الملحق

ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــت
رفعت عينها وانصدمت







من يساومني بحبك ياديرتي غلطان .. الله عطآك الحرمين وبيد شعبك صآنها

.
.
.

في العلآلي ياديرتي في العلآلي .. انتظروني بإذنه تعآلى يوم السبت

في اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:09 PM   #7


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( الفصل الخــــــــــــ 5 ـــــامس )



الصباح \ صلاة الفجر
الطريق لبيت ضاحي بن فهيد
كلهم راجعين من الصلاه ضاحي ومحمد وصقر ونايف وسعد وفارس
صقر – ياابوي اليوم كلم البنت
ضاحي يتمتم – زين زين
محمد ناظر في إخوانه اللي عيونهم كلها معلقه على صقر – وش فيكم
نايف ماحب يتدخل بالسالفه دام اللي فيها صقر وتكلم سعد – انتم مصملين
محمد – وش فيها الزواج نص الدين
صقر ناظر في إخوانه .. وضاحي قطع النظرات
ضاحي – صقر قدام أخوانك بسألك وهم بيشهدون يوم الشهاده انت راغبن في
البنت ولا في راسك شين ثاني الضيم وانا ابوك ترى موب زين وتراها يتيمه
صقر وقف في وجهه ابوه واضطر ابوه يوقف وأشر على شيباته – ياابوي هالشيبات
ماحننت قلبك علي وش بيني وبينها عشان اضيمها تراها في الأول والأخير بنت عمي
ويالله ترى اسمها حرمه من متى نعرف بالحب والخرابيط انت خذيت امي ماتعرفها
الحب عند اليهود مهب عندنا
نايف رفع حاجب لانه عرف صقر يجرح وجرحه في الصميم .. ناظر فيه بنص عين ومشى تاركهم
وهو يدعي بغبن وقهر – الله لايوفقك معها وجعلها تطين عيشتك
فارس وسعد ناظروا في نايف وهو ماشي بعصبيه واضحه .. ويموتون ويعرفون وش بين صقر
ونايف اللي كانوا اقرب قريبين لبعض
محمد يحاول يدمدم السالفه ومايحس ابوهم – يبه البنت لولد العم وولد العم لبنت عمه هاذي سلومنا
وعوايدنا ولو ماجرحت موضي يوم جرحت ودخلت الرخوم بينا كان يمديها تصير حرمتي وام عيالي
ضاحي قرص عيونه فيه – انت لين هالحين مانسيت
محمد وهو يرص على يده – وماراح انسى الجرح القوي يوصل للصميم ويذبح
ضاحي – انت لها عندك إياها تزوجها وخلها تضم عيالك وتضم عيالها
محمد ضحك بسخريه – وش عقبه يبه مااقبل إهانة مره
فارس بحميه – حدك عاد إلا موضي شيخة الحريم
محمد ناظر فيه – ياغلي لو تسكت انت ,, شيخه عندك مو عندنا
سعد هز راسه – الله يهديك الله يهديك
كلهم مشوا للبيت ,, وكلن يغني على ليلاه







بعد هالآحداث بشوي .. الصباح \ بيت ضاحي بن فهيد
في الصاله ضاحي ناظر في بنات اخوهوبالأخص شيخه – اسمعني وانا عمتسن انا ويشهد الله علي
اني ابيتسن ماتفارقني ويوم المنى عندي يوم كل وحده تضوي بيت رجلها وتستانس
معه ( ناظر في شيخه شوي ) شيخه يابنتي صقر خطبتس مني
صدمه ,, والصدمه الأكبر كانت منيره اللي ماتعرف عن هالسالفه شي
منيره بين حلم وواقع .. مو مشكله يتزوج ولدها بس تمنت البنات إلا وحده غيرها لو وضحى بس هاذي
قويه وعوباء .. هي ماتلوم بس شيخه مو عاقله ولا تصلح لصقر هي نار وصقر حريقه يأكل كل اللي
قدامه .. اصلا مو مشكله لو تزوجت نايف او حتى محمد بس مو صقر
شيخه وقفت وعينها في عين عمها ولو كانت لغة العيون تذبح كان اول المذبوحين عمها وبهدؤ عكس
البراكين اللي في الصدر – اسمعني عاد مو عشانا احترمناك تأخذ راحتك بزياده تزوج فلانه لولدك
فلان ولا فلان لفلانه شفت السماء ( وتأشر على فوق بدون ماتطالع وعينها بعمها ) لو تنطبق ( وتأشر
على الأرض بدون ماتطالع فيها ) على الارض ماضويت انا وولدك في غرفه وحده
وبحسره – انا قلته قلبي مقروص من جيت حسبتك بتطلع لنا عون على ولدك اللي من أول ماجاء وهو
خام عقاله يبي يضربني ويخسى شيخه مو حمار شيخه مهره وعجز يروضها ألف خيال
ضاحي وقف وهو فيه ندم وحسره – اسمعيني وانا عمتـ .......
قطعته بصرخه – اسمعني انت المكان اللي ضم ابوي 30 سنه مو عاجز يضمني ومهب عشان خلاص
قدرت علينا وجبتنا بدميعاتك اللي نثرتها خلاص بنوافقك على اللي تبيه انت وولدك يخسي ثم يخسي
اخذه وعلمه قل شيخه شيخة الحريم تقول إلك تعلم المرجله ثم تعال اخطب
ومشت وخلتهم وسط صدمة خواتها وخصوصا وضحى .. اللي ماتدري وين تودي وجهها
ألتفتت على عمها وشافت دمعته تنزل .. بسرعه قامت إله وحبت يده – دخيلك ياعمي لاتأخذ بخاطرك
عليها انا بعلمك قصة شيخه ( وناظرت منيره ) دخيلتس ياعمه لاتزعلين دخيلتس








طلعت والنار شابه في صدرها .. ولا أي شي يقدر يطفيها .. بس فجأه لقت في عينها صقر بلبس
الشرطه توه جاي .. يوم شافته أقبلت عليه وشرشفها يلعبه الهواء .. هالشي وهي مقبله فيه على صقر
عرف ان فيه مصيبه واكيد ابوه خبرها .. وقفت في وجهه ورفعت اصبعها – اسمع ياأنت ياابو عقال
ياللي تدور مراجلك إبه وتخبى وراه مهب انا اللي يوم أخذ أخذك أنا فرس ماعسفني خيال تبي تعسفني انت
يوم انك حلمت ياشيخ احلم على قدك دور من طينتك تراهن واجد ....
قاطعها بصرخه – تخسين والله ثم والله لو ماأنتي حرمه وعايبه وضعيفه ومكسوره اني لاعرفتس منهو
صقر والله انتس ماتربيتي ماألومتس لأمن مثل العرب والناس وأبون هيتسن من ضاري بس انا لها
والله ماتحطين سمعتنا بالأرض ابتس نعبوتس ماتستحين خامه خمايمتس وتكلميني لاسحاء ولا مزاء
انتي كذا كل الريجيل تهرجينهم كذا !!!
شيخه انقهرت انه اخذ الموضوع لناحيه ثانيه وبسخريه – انا كذا انزل نفسي للواطين اللي مثلك
واعطيهم على هرجتهم اللي يفهمونها
اخذها من شرشفها وجرها وراه .. وهي تصارخ وتهاوش – فكني ياكلب فكني .. وصقر مايشوف الدرب
كله ولا أسم آل قاسي ينزل بالأرض .. دخل البيت وحذفها عند اهله وخواتها
وناظر فيهم وهي تهاوش وتسب – اسمعوا اليوم ملكتي على التسلبه هاذي ويوم فيها نعره انا صقر اللي
بطلعها ويوم ابوها مارباها انا اربيها .. والله مابقى غير سمعتنا تنزلها القاع بنت الهنديه عادي عندها
تهرج فلان وعلان لادين ولا دنيا
شيخه بهواش – تخسى تأخذني تخسى
صقر ركض يبي يضربها – ابك يامسلمين بعد إلها لسان ( وطلع حزامه )
بس صراخ ضاحي رده – صقـــــــــــــــــــــــــــر
صقر وقف وناظر في ابوه وبعصبيه – انا بروح وبعلم جدي العلوم كلها والله وانا احلف ثلاث ان
اليوم هاذي الكلبه حليلتي وانا اللي بعرف اربيها
منيره ركضت تمسكه وبخوف – انت مجنون ولا صاحي تبي تعلم جدك ( صقر ترك يدها وطلع )
ضاحي خاف على ابوه يصيبه شي – وقف وقف ياصقر ياصقــــــــــر ( وركض يتبعه )
وضحى وهي تبكي قربت لشيخه – هاه استانستي باللي سويتيه
شيخه وهي مصدومه من دموع اختها وكلامها وعطتها كف – انتي صاحيه ولا مجنونه تبيني اخذ
هالعايب هذه
وضحى خمت اختها وضمتها – لاتقولين تسذا لاتقولين
شيخه بعصبيه فكتها – ان كانتس خايفة منهم انا ماني بخايفه ومااخاف غير من اللي خلقني وانتي خلتس
بخوفتس هذه لين عيال عمتس يحطونتس أمعه مثل ابوتس وأمتس ( ناظرت في خواتها ) من تبي ترجع
معي لدوادمي تمشي تلم زهابها ( ناظرت في وضحى ) واللي تبي تقعد عند هاذي وتبيع كرامتها تقعد
عندها ,, ( وطلعت وخلتهم )
وضحى طلعت تركض وراها وهي تبكي .. ونوره وهند وساره طلعن وراهن
منيره جلست وبكت – حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
لانها سمعت صوت السيارات اللي طلعت من البيت .. اليوم بتصير مصيبه والله يعلم وش بيصير









في بيت عيسى
طلعن مريم وأمها من البيت .. وكل وحده تطبخ نار على آل قاسي
أم عيسى .. مرارة زمن وضيم عيالها .. ومريم يقودها قسوة رجل وإهانة شريك العمر .. وقفن إلهن تكسي
ركبن معه .. ووصفن إله البيت لـ سعد بن فهيد آل قاسي .. وتحضري ياموضي لمصيبه جايه في
الدرب






بيت سعد بن فهيد
وقف السياره بسرعه بالعرض في نص حوش بيت سعد ونزل منها وهو يصارخ – ياجدي ياجدي
فهيد اللي كان جالس في الجلسه الشعبيه في الحوش وقف وجاه يهرول وبريعه – علامك علامك
ترك باب سيارته مفتوح ومشى بسرعه لجده - عيبة آل قاسي عندنا في البيت ( وشاد على شفايفه بقهر )
ونخيتك لاتنزل الأسم اللي نفتخربه في الجماعه في الأرض
فهيد مط عيونه وناظر فيه .. ودخول سيارة ضاحي هو اللي قطع عليهم النظرات








بيت ضاحي بن فهيد \ الملحق
تحط ملابسها في الكيسه اللي جت ابها .. ووضحى تبكي عندها .. ونوره تحاول تمنع شيخه
شيخه بصرخه دزت نوره عنها – انتسلعي هناك انتن تبن تضيمني تبن تقهرني والله لأروح لدوادمي
واللي فيه خير يلحقني ماأني بجالسة إلهم هنيا
ساره وهي تبكي – شيخة تكفين لتروحين
هند وهي جالسه على الأرض وتبكي – تراهم يعرفون البيت حنا ذالين يسوون إلتس شي
شيخه اللي تلبس بشتها وناظرت في خواتها – انا بنت ابوي ( سخريه من خواتها ) خلتسن يابنات الهنديه
ينفعتسن الذل اللي عايشاته ابوي ماذل غير من اللي خلقه وتحداهم واخذ الهنديه وغصبن عن رقبة فهيد
وطوايفه وانا غصبن عن آل قاسي كلهم بروح واللي فيه خير قلتها يلحقني ,, وطلعت وخلتهن يبكن
ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــت
قبل مرور 27 سنه ..
ايام طفرة البترول .. والسعوديه بدأ عليها مظاهر الحضاره والتمدن ..
فهيد – ادخلي ادخلي يابنتي ياوضحى ياوضحى
وضحى طلعت من المطبخ .. ناظرت في الشابه المزيونه اللي الأرض تتزلزل من مشيها .. جمال شديد
وعيون واسعه جدا عسليه .. شعر أسود غزير ومفكوك .. وجهه يشبه القمر في تفصيله .. ولون برونزي
مثير.. بإختصار فتنه فتنه فتنه .. والمشكله يبان انها صغيره في السن ماتتجاوز 16 سنه ( وسبحآن من خالقها )
وضحى من شافتها وشافت زينها بكت .. فهيد مط عيونه منصدم – علامتس يامره
وضحى وهي تصيح وتندب حظها وتضرب رأسها وجلست على الأرض– تزوجت علي يافهيد
من قالت تزوجت علي طاح في موجة ضحك عارمه - ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه حرام عليتس يامره تبيني اتزوج على بنت خزام اللي اغنتني عن الحريم
وضحى مسحت دموعها بوناسه ووقفت من الأرض وأشرت عليها – اجل من هاذي
فهيد أشر للشغاله – روحي روحي وانا ابوتس للمطبخ ( وراحت الشغاله )
وضحى تناظر فيها يوم مرت حتى مشيها فتنه هاذي خطر كبير داخل عليها البيت ..
ناظرت فهيد – فهيد علمني هاذي وش قصتها
فهيد اللي يشتغل في أرامكو ذاك الوقت – هاذي سلمتس الله ابو عبدالعزيز قدم في شغاله وجته هاذي
يوم شافتها حرمته حلفت يمين ماتب البيت وتدخله يبا الفيت تغار عليه
وضحى انقهرت – وليش جايبها هنا
فهيد بطيب قلب – حرام عليتس ياوضحى هاذي جاية تأكل عيش وتدور رزق
وضحى بعصبيه – انت نسيت ان عندك عيال
فهيد – لا مانسيت بس عيالي محترمين ويخافون الله


موقف آخر
تمسح الزجاج حق غرفته من برى .. وعينه عليها ماتفارقها .. والمشكله ان حتى هي عينها عليه
ماتفارقه .. وكأن العيون نادت بعضها .. وأستجابوا لبعض .. قام من فراشه ووقف عند الدريشه
وهي تمسح وعيونها فيه .. في قلبه حسره على هالجمال .. هو في بداية عمره ويشوف هالجمال
ويتعذب فيه .. اخوانه الثنين تزوجوا وأخته شيخه بعد .. وصار فراغ كبير في حياته .. عينه فيها
ومتلذذه إبها .. ذاك الوقت كان في بداية التزامه .. بسرعه وخر عينه وسكر الستاره واستغفر ربه
اللي قاعد يسويه غلط .. بس قلبه والشيطان يناديه فتح الستاره مره ثانيه ومالقاها .. سكرها
وبسرعه طلع يدور عليها .. حصلها في المطبخ تغسل المواعين وأمه معها .. قرب منها لين
مايفرقهم شي .. وأخذ الكوب من يدها .. وسط مراقبة وضحى اللي انصدمت من هالموضوع
واتجه للثلاجه يشرب مويه وعينه فيها



موقف آخر
راجع من الدوام تعبان وحران وزهقان .. وبسرعه اتجهه لغرفته أخذ الفوطه وطلع للحمام بيتسبح
الحمام اللي كان جماعي للبيت كله وكان في الحوش .. حصلها فيه تغسله .. وكان حبات العرق
مثل اللؤلو في جبينها .. وكانت منحنيه يوم شافته قامت وانسدل شعرها اللي كانت رابطته بإحكام
بس إلى هنا ومايقدر يتحمل .. كل شي يناديه وكل شي جُمل في عينه قرب منها ولما شاف خوفها
زاد في الأمر أكثر .. وقرب منها كثير مايفصله عنها غير سنتيمترات وكلها في حضنه .. شاف الخوف
اللي صحاه من اللي جالس يسويه فيها فكها وطلع هربان من البيت يركض



موقف آخر
مصيبه يافهيد مصيبه
فهيد اللي كان جالس يقرأ – بس الله علينا من المصايب علامتس يامره
وضحى – الشغاله لاعمرت
فهيد – وش فيها
وضحى – بين ان ناصر ولدك متعلقن إبها
فهيد انصدم – وانتي وشدراتس يامره
وضحى – حركاته وبعض الأحيان يشيل عنها الثقيل وعيونه تفضحه
فهيد ضحك – انتي ماتعرفين ان ولدتس مطوع ومايسوي هالحركات أكيد انه يرحمها صغيرة
سن وحسبة اخته
وضحى بخوف – والله مدري بس قلبي مهب مطمن



موقف آخر
في المسجد ودموعه تصب بحسره .. لاحظه مدرس التحفيظ حقه وقرب منه وهو يربت عليه
المدرس – علامك ياناصر ياولدي عسى مهب الأمر كايد
ناصر مسح دموعه وبحسره وعيونه سرحانه لبعيد – الهوى الهوى ياأستاذ وش علاجه
ابتسم المدرس وربت عليه – انت حبيت يابوك
ناصر ودمعته طاحت – ابتليت ياشيخ بهالحب قلي وش علاجي
المدرس – تزوجها وانا ابوك
ناصر ناظر في المدرس بقوه – مستحيل
المدرس انصعق لكلمته – وراه مستحيل !!
ناصر – هاذي غريبه علينا لاهي من هنا ولا تعرف عاداتنا وتقاليدنا
المدرس بتسامح – ياولدي هي مسلمه
ناصر – ايه ودينها قوي بعد
المدرس – انت قادر على العرس
ناصر بتفكير – ايه اشتغل والحمدالله
المدرس ابتسم – الرسول صلى الله عليه وسلم ياولدي قال ( من جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه
إن لم تفعلوا تكن فتنه وأمرٍ عظيما ) والرسول صلى الله عليه وسلم قال بعد ياولدي ( لافرق بين عربي
وأعجمي إلا بالتقوى ) عقب كلام الرسول فيه كلام
ناصر وكأن الأستاذ عطاه بصيص أمل – بس هي شغاله وأبوي مستحيل يرضى
المدرس – ياولدي مدامها مسلمه وقلبك أختارها الله يوفقك ويرزقك معها وانت وأنا ابوك بتزوج مسلمه
غيرك خذاله يهوديه ومسيحيه ونصرانيه وأبوك إن كانك تبيني أحاكيه حاكيته والعادات والتقاليد والتعصب
عمرها مانفعت أحد والرسول قال ( أتركوها فإنها نتنه )
ناصر حب راس إستاذه وقام يركض .. معه مفتاح إنفراج همه .. ماراح يلاقي أحسن منها في نظره كانت
بنت صاينه عمرها ونفسها بيكلم اهله وبيتزوجها




موقف آخر
بصدمه – ايششششش
فهيد بعصبيه – تخسي تأخذها انت تبي تفضحنا شغاله شغاله ياناصر وين تبانا نودي روسنا عن العرب
ناصر – دخيلك دخيلك ياابوي
فهيد – تخسي والله انها تحرم عليك برضاي
ناصر بتصميم – انت حرمتها علي برضاك وأنا حللتها علي غصب عنك ووالله أني لأخذها
فهيد – تخسى ووالله أني لأسفرها وهي بعيدة عن عيونك
( وطلع وخلاهم )
وضحى تشوف نهاية ولدها وتبكي اللي كان أخر العنقود إلها يسوي هالسواه فيهم
في أخر الليل
مشى بخطوات غير مسموعه لداخل البيت .. دق الباب على الشغاله .. فتحت له وهي لابسه شرشف
الصلاه .. كانت تحسبها وضحى طلع هو .. عينه بعينها ويشوف عيونها الحمر واللي باين انها كانت تبكي
.. كلمها باللي بيسويه وهي جلست تبكي – ناصر لا مافيه سوي كذا
ناصر وهو يتلفت يمين ويسار – ابسرعه امشي ياعايشه بسرعه
عايشه – لالالا انا خوف انا صح احب انت وابكي كثير عشان هاذا بلا بس لا مافيه روح
ناصر – عايشه امشي بنتزوج والله اني ماألعب بنتزوج وبنسافر بعيد عن أهلي
عايشه وكأنها بدت ترضخ وناظرت فيه تدور الصدق بعيونه .. اللي كانت مطمئنه إلها كثير
عايشه هزت رأسها دليل الموافقه


الصباح
جت تركض لفهيد اللي كان نايم وهي تولول – ألحق ألحق يافهيد ناصر والشغاله انحاشوا
فهيد قمز بريعه – ابتس انتي صادقه
وضحى وهي تضرب على فخوذها وتصيح – ايه ايه قم قم دورهم قم حسبي الله ونعم الوكيل فيتس
ياللي حرقتي قلبي على ولدي حسبي الله ( وناظرت في فهيد ) كله منك عمري مااشتكيت وقلت ابي
وحده تساعدني انت جبت هالبلوه وبليت ولدي فيها ( وتضرب على رأسها ) آآآآآآه ياخسارتي فيك ياناصر
ياخسارتي فيك اللي ماتنتعوض ( وتبكي بأنين وقهر وحسره )
فهيد اللي كان يلبس ملابسه ومعصب ومايشوف قدامه أخذ المفتاح وقعد يركض يدورهم .. وخبر عياله
ضاحي وسعد .. لفوا الرياض لف ولا حصلوهم .. وبلغوا الشرطه عليهم .. وذاك الوقت مافيه احد ماضحك
وتشمت في آل قاسي وهالشي اللي ماصدقه فهيد .. الكل يتشمت فيه ويسخرون منه .. ولد فهيد تزوج شغاله
وذاك الوقت كل شي عيب وبحسابه .. وناصر هد اللي سواه فهيد وقعد يبنيه في لحظه .. من حرمه لاهي من
من ثوبهم ولا ثوبها




موقف آخر \ بعد سنه وشوي
كان جالس حول ابوه واخوانه يوم جاه الأتصال .. وشافه رقم غريب .. وذاك الوقت مااحد يملك جوالات الا
اللي حالته الماديه زينه
فتح الخط – آلو
ناصر بفرحه – باركلي باركلي ياضاحي جتني بنت
ضاحي فرح لأخوه بس خبئ هالفرحه – وينك ياناصر قلبنا الديره عليك ابوي غضبان عليك
ناصر وكأن فيه شي كدر فرحته – خبر ابوي انا بنرد انا سافرت لنجران دوره وبرد
فهيد وسعد اللي كانوا يسمعون لضاحي وهو يكلم .. اخذ فهيد الجوال من يد ناصر – انت يالكلب لاعيني تشوف
انك راجع هنيا ولا تعرف حدن في آل قاسي كلهم رح الله لايردك
ناصر بحزن – ياابوي انا برجع لاتسوي فيني كذا
فهيد بعصبيه – وبطلق المخنزه اللي بليتنا فيها
ناصر انصدم من كلام ابوه – ياابوي مااقدر انا جالي منها بنت مااقدر اخليها
فهيد بصراخ وهواش – اجل خلها تنفعك وعيني اينها تشوفك عندي ولا تعرف حدن فينا والله ثم والله اني لأبيح
الكافر في دمك ( وسكر في وجهه )

موقف آخر \ بعد مرور سنه ونص
ناصر بفرح – اقلط قلط ياضاحي
ضاحي ناظر في المكان اللي يعيش فيه اخوه .. ثم ناظر فيه – ناصر ليش ترضى لعمرك بالمهانه
ناصر سكت
ضاحي قرب منه – ابوي حرمك من الحلال وفضحك قدام العالم والمكان اللي يعرف ان تشتغل فيه
رح وشى رئيسك يطردك شف حالتك والله انك حمار يوم رضيت بهالذل
ناصر عطاه ظهره وبنبرة قهر – ابوك يبيني صبي تحت رجله هو اللي يزوجني من اللي يبي ومن أفخر
النسب بس انا ماابي هالنسب ياضاحي انا اخترت حرمتي ليش ابوي كذا ليه
ضاحي بعصبيه – تبي اعلمك ليش يسوي ابك كذا لانك ولده سنده جابك ورباك وعلمك وماقصر عليك
ابوي ينحسب إله ألف حساب حنا قبيله تعرف وش قبيله يعني عآدات وتقاليد مهب في يوم وليله انت تبي
تمشي عآدات القبيله على كيفك ابوي بيطردك لانك خالفت سلومنا ووو ( قاطعه شوفة وضحى وهي تمشي
وتعرج ومتجهه لأبوها )
ناصر مشى لها وشالها وحب عليها واتجهه لضاحي – شف ياضاحي شفت هالإبتسامه لبنتي مستحيل ابيعها
لو بكنوز الأرض وخل ابوي يحرمني من كل شي انا اخترت حرمتي واخترت حياتي
ضاحي سكت .. واتجهه لين وصل للباب وناظر في اخوه – الله يسمح دربك ياأخوي ويوفقك بحياتك




موقف أخر
بغضب جلجل فيه بيت آل قاسي – ومن قالك تروح له هآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله ياضاحي والله لو عدتها ثاني مره
اني لألحقك الكلب اللي ذلف
ضاحي منزل رأسه في الأرض .. ووضحى تبكي بأنين يصدر عن قلب محروق
وقفت وصرخت فيهم – بسسسسسسس ( وناظرت في فهيد ) كلها سبايبك كلها من تحت دروبك الله لايسامحك
يوم انك احرمتني ضناي
فهيد قرب منها وصرخ فيها – والله لوتجيبين طاري لهالموضوع ولا أعرف انتس ارسلتي حدى هالمخانيز للزفت
هذاك انتس تحرمين علي يابنت خزام
وراح وخلاهم ...
وضحى جلست على الأرض تبكي وسعد وشيخه وضاحي حولها يواسونها








بعد مرور 20 سنه
شيخه وناصر توهم جايين من الغنم .. جلسوا في الصاله
عايشه جابت إلهم القهوه – هاه وش سويتوا ( صارت متمرسه كثير في اللغه البدويه اللي حبتها من حب ناصر )
شيخه – ابدن انا ذيبه بنت ذيب اخذناها منه بنص القيمه
ناصر يضحك – والله انتس تعرفين السوم وانا ابوتس المشكله كيف مرت على مطلق
عايشه بفرح – تراني دعيتلكم قمن دعوتي صابت
ناصر ناظر فيها مبتسم – اصلا انا قلت من شفتس وانا عارفن ان عمري وحظي معتس
شيخه – احم احم ( ووقفت ) المهم اخوتس عبدالستار تراني شايفته يوطوط عند الحاره
عايشه زعلت اخوها مفشلها عند ناصر كل شوي يبي سلف ومدري وش يحسبنهم قاعدين على بنك مادرى انهم مديونين
في سرها ( الله يستر منك ياعبدالستار )






بعد مرور سنتين \ الرياض
عايشه – الحمدالله اللي خلصنا من هالمعامله وسلمنا من الرياض آه يازين الدوادمي مهب الرياض وشوارعها
ناصر- ايوالله صدقتي الله يعين على الزحمه ,, والله ان راسي يعورني
عايشه ناظرت فيه – لاتسو .......... ( ماأمدها تقول هالكلمه ,, إلا قضاء الله قد صار )
والسياره اللي قطعت الأشاره اعترضتهم بقوه لانها كانت تبي تلحق قبل تصير حمراء .. اتجمعوا الناس عليهم
واكتشفوا انهم ماتوا ,, قبل يلحقون يسعفونهم







بعد مرور خمس سنوات الواقع \ الملحق

ومامداها تفتح الباب بتطلع غير سمعت الصوت القوي – على وين يابنـــــــــــــــــــــــــــــــــت
رفعت عينها وانصدمت







من يساومني بحبك ياديرتي غلطان .. الله عطآك الحرمين وبيد شعبك صآنها

.
.
.

في العلآلي ياديرتي في العلآلي .. انتظروني بإذنه تعآلى يوم السبت

في اليوم الوطني للملكه العربيه السعوديه


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك


رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:16 PM   #8


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( الفصــل الســــــــــــــــــــ 6 ــــــادس )











في المستشفى \ العنايه المركزه

صرخ عليه المشرف – انت مجنون كنت راح تسبب بموته

ناظر فيه بتعب وطلع من العنايه .. طفش كثير .. ماصارت عيشه ..كيف بيركز وهو غارق في مستنقع يبي يطلع منه بس موقادر

وصدمة الخيانه تهزه هز .. اليوم صقر فتح عليه جروح صعب تتسكر .. جلس على أحدى الكراسي حقت المراجعين ..

ونزل راسه ومسح وجهه وشعره بتعب .. ربت عليه حدى المراجعين – دكتور فيك شي

رفع عينه له ووقف – لا شكرن ( وراح وخلاه )


















فتحت الباب بتطلع ( سمعت صوت قوي )- على وين يابنـــــــت

رفعت عينها وانصدمت .. ووقفت تناظر فيه

خواتها اللي كانن يتبعنها بيوقفنها .. ناظرن في اللي تناظر فيه وشهقت وضحى .. ونوره مسكت فمها .. وهند اندست ورى ساره

ناظر فيها بتقطيب ورافع حاجبه وراص العصا في الأرض وشموخ الكون فيه – على وين

شافت صقر وراه ويناظرها ببرود وكأنه مامسوي شي .. وضاحي واقف ومتوتر

قرب منها وبفحيح مثل الأفعى – على وين

شيخه شكت انه جدها.. ألتفتت على خواتها وشافت الخوف في عيونهم .. مشت لين اقتربت عنده .. ناظرت فيه – من أنت

صقر بشموخ – ماعرفتيه !!

شيخه ناظرت فيه بقوه – ماحصل ألنا الشرف

صقر قرب من جده – هاذا جدك الشيخ فهيد آل قاسي

شيخه ضحكت بسخريه – من متى صار جدي ( خواتها جلسن يبكن .. السالفه مابتمر بسلام ابد )

صقر عصب .. والجد قطع عنه اللي كان بيقوله – وين تبا تذلفين

شيخه ناظرت فيه بقوه .. ذكرت هالنظره فهيد بناصر ابوها – اذلف ؟ ليه شايفني جيت هنيا برضاي ترى كل اللي حولك تسدحوا يبونا

نجي وليتنا ماجينا

فهيد بأمر – ومكانن جيتيه منتي بظاهرة منه

شيخه ضحكت بسخريه – الله يرحمك يابوي ( تقصد فيها انها ماتلوم ابوها لان فهيد قوي وابوها صارع موج )

من قالت كلمة ابوي حتى نفضت فهيد هالكلمه وصرخ – الله لايرحمه لاهو اللي ريحني لاحي ولا ميت ذلف وترك عيبته أحملها طول عمري

ناظر في صقر – صقر

صقر – سم ياجدي

فهيد – عجل ازهم بالمملك هذلي عايبات ولازم ينشكمن بريجيل

شيخه وقفت بين الجد وصقر وبعرق ينبض قهر – وش عايبات وش مسويات حنا ووش ينشكمن وش شايفنا دايرات على حل شعورنا

ونتسكع من شارع لي شارع حنا بنات ناصر اللي يوم جاب وربى ربى وجاب

فهيد صفعها كف – انتي لتس عين تطرين اسم ابوتس خايب الرجا مقيوله بنت هنديه وش يرتجي من وراتس وش عرفتس بسلومنا وعوايدنا

مير والله واللي حط هالشيبات في راسه ( ويأشر على شيباته ) ان عصف رقابتسن يابنت نويصر في يدي مير اذلفي وراتس

( دزها من طريقه وراح ) .. شيخه مسكت كتفها بقهر .. واتجهت للملحق ودخلت في الحمام وقفلته عليها .. ووضحى تضرب الباب عليها

ونوره وساره وهند يبكن

وضحى تضرب الباب – شيخه افتحي دخيلتس افتحي

شيخه بقوه وبعصبيه – وضيح روحي عني في السعه ماني بفاتحه لأحد ( وتصارخ بقهر ) شايب توه يعرفنا وش عرفه فينا

خمس سنين مهب راضي ابنا توه درى عنا

وضحى تركت الباب وناظرت في خواتها ودمعت – حسبي الله ونعم الوكيل



















بيت ضاحي \ في مجلس الرجال
فهيد يصارخ – وابوك وراه يروح يطارد وراهن انا قلت ماأبيلهن أثر ورايح من وراي يجيبهن

ضاحي اللي كان جالس ومنزل راسه للأرض معاد فيه حيله يتكلم .. ضام بنات اخوه اليتيمات

سعد بهدؤ – جدي تراهن بنات وين تبا نهيتهن ترى سمعتهن من سمعتنا لاتنسى ان الناس درت بموت عمي ناصر من زمان

وعارفين ان عنده بنات وحنا ماجبناهن ,, ترى مانقدر نكمم افواه العربان

فهيد ويضرب على راسه – حسبي الله عليك يانويصر حسبي الله آآآآآآآآآآآآآه ياظيمي ظيماه

ضاحي وسعد ناظروا في فهيد اللي باين انه يحس بمراره وظيم في صدره

سعد بن فهيد دخل للمجلس – وش صاير وش فيه ياضاحي ( وهو يناظر في اخوه ثم ناظر في ابوه اللي باين انه تعبان )

مشى لين جلس عند ابوه – ابوي علامك

فهيد – علامي اخوك اللي الله لايرحمه جاب بنات وهيتهن عقب ماذلف وحشرهن بتسبدي

سعد ناظر في اخوه – بنات ناصر هنيا

ضاحي بحزن وتعب واضح فيه – ايه ( قطع السالفه الاتصال اللي جاه .. كلم شوي وقال – صقر جاب المملك

سعد بن ضاحي وقف وناظر فيهم – ياجماعة الخير مايصير لازم تحليل

فهيد ناظر فيه – وش تحليله بعد

سعد – ياجدي اللي يملك هالحين لازم يحلل هو واللي بيأخذها الخوف من الامراض الوراثيه

فهيد وقف – اقطع هالعلم اللي مامنه فائده عانّا من ضاري نتزوج ولا نحلل ولاصار غير الخير

سعد بيحاول ينقذ بنات عمه – بس ياجدي

فهيد بعصبيه – اقطع ياولد اقطع

سعد – طيب



بيت سعد بن فهيد \ عند الباب

اندق الجرس وفتحت الشغاله .. دخلت ام عيسى ومريم – وين موضي

الشغاله – داخل

ادخلن للبيت وام عيسى تنادي – ياموضي ياموضي

طلعت عمشا مرة سعد وهي تلبس الجلال حقها وبرقعها فوقها .. ناظرت فيهن وانصدمت – علامتسن

ام عيسى – علامنا جايين نأخذ عيالنا اللي منعتهم عنا سلوقيتس

عمشا بطيب نفس – انتن اقلطن الله يحيتسن

مريم بقهر – ماحنا بقالطات خلي عيالنا يجون

عمشا – انتن اقلطن وتقهون ويصير كل شين زين وطيب

ام عيسى – حرام فنجالن اشربه عندكم ياذي قاسي مااني بناسيت سوايكم في ولدي عساكم تذوقون ضر اللي سويتوه فيه

طلعت وضحى على هرجتها – انتن صاحيات ولا مجنن جايات مدرعمات وتدعن

ام عيسى – انتي يالعجوز الباليه اسكتي مالي هرجه معتس وينهي مويض الله لايردها




بسرعه ريم دقت على اختها اللي كانت في شغلها في البنك – هلا

ريم بخوف – موضي الحقي ام عيسى واخته عندنا

موضي وقفت بصدمه – وش تقولين

ريم – يبن عيالتس يقولون نبي عيالنا وتحت يتهاوشن مع امي وجدتي

موضي – يويلي يمه عيالي صكري صكري بكلم السواق يجيبهم إلي هنيا













في بيت ضاحي \ مجلس الرجال
المملك جالس بين فهيد وضاحي

المملك – عطوني أوراق البنت

فهيد ناظر في ضاحي – رح عطنا أوراقهن

ضاحي اللي مكسور عينه قدام بنات أخوه وقف – طيب

اتجهه لهن ولقاهن كلهن جالسات في صالة الملحق – السلام عليكم

شاف شيخه تناظر فيه بشموخ عالي ولفت وجهها عنه ووضحى – عليكم السلام

ضاحي قرب لين جلس حولهن – اسمعن يابناتي يشهد الله علي اني ماقدرت اسوي شي ماسويته ( ناظر في شيخه ) شيخه وانا عمتس

صحيح اني ظمتسن بالحيل مير واللي خلقني اني ماأخلي صقيران يضيمتس انتي وافقي عليه وانا متى ماسوالتس شي يحرم علي النوم

وانتي شاكيته غير لين اخذلتس حقتس

شيخه ناظرت فيه وبقرصه – عمي انت يوم جيت ألنا حلفت ماأنت بضايمنا ( قرصه خلت ضاحي يسكت ويوقف )

ضاحي ناظر في وضحى – عطني أوراقتسن

شيخه بريعه وقفت – من غيري بتزوجونه بعد إذا رضيتوا الهم فيني والله ماأرضاه على خواتي

ضاحي – تطمني ماغيرتس احد

شيخه اتجهت للشنطه وطلعت الأوراق وبإبتسامه تمثيليه –وليش ماتقول إلي ليش وضحى خايف ببكي مثلا ( مدت عليه الأوراق ) تفضل

وبارك لولدك قله شيخه تقول مبروك عليك شيخه والأيام بينا

ضاحي اخذ الأوراق وهو ينفث الهواء اللي في صدره – الله يعين

اتجهه بالأوراق لمجلس الرجال ,, وواجهه في طريقه اخوه سعد

ضاحي ناظره – سعد وش فيك مستعجل


سعد – ام عيسى عندنا هي وبنتها تبي عيال ولدها

ضاحي – دقيت على حدا من العيال ولا أخذ صقر معك ( يقصد اللي يشتغلون في الشرطه )


سعد – صقر مهب يمنا دقيت على ضاحي وتلفونه مسكر بدق على محمد في السياره ( ومشى بسرعه للسياره )
















في بيت سعد بن فهيد

عمشا وهي معصبه – والله انها ماهي فيه في شغلها انتن معاد تنفع معتسن الهرجه


مريم بعصبيه – ومتى بتشرف حضرتها ولا زبنت الساعه غدت اثناعش
عمشا وهي تنفث الهواء اللي في صدرها – ماهيب جاية هالوقت ماتجي غير ثنتين

ام عيسى – بالطقاق اللي يطقها وش نبي ابها حنا نبي العيال وراهم مارجعوا من المدرسه

في هالأثناء دخل سعد ومحمد وراه وهم يتحنحنون

سعد ومحمد – السلام عليكم

ام عيسى وقفت إلهم – سعد طلع عيال ولدي مايكفيكم اللي سويتوه فيه تبون تحرمونه عياله

سعد عصب من هرجتها – وش طلع عيال ولدي وينه علمتس يوم تقولين لولدتس طلق موضي واحذف عيالها اللي مامنهم خير

دام موضي امهم هاه

ام عيسى بقوة بأس – ولا يصير تحرمونه عياله ندق على السلوقيه بنتك ونقول هاتي العيال ابوهم يبي يشوفهم وهي معيه

محمد بعصبيه – اثر فيتس علم تبين تسحبين عيال موضي للسجن ترضين إلهم يدخلون السجون

ام عيسى ناظرت فيه – انت اقطع ولا تهرج

محمد عصب – اقطعي انتي

مريم تهرج عمرها ورافعه صوتها تبيهم يسمعون – والله ماانظلم غيري انا وانت يااخوي اثاريهم طايحين حب في بعضهم

وحنا ياغافلين لكم الله

محمد ظهر عقاله ومسطها ابه وهو يسب فيها ووضحى وعمشا وسعد يمسكونه

مريم اتخبت ورى امها وتبكي – يالكلب والله اني اظهر اللي سويته في الشرطه واني لأشتكي عليك تحسبك لهالحين رجالي

تبي تسوقني على كيفك تخسى والله اني لأشكيك في الشرطه

محمد بقو بأس – اشكي وإلي يطلع بيدتس سويه ( وناظر في أمها ) وأخذي امتس معتس البيت يتعذرتسن

ام عيسى بصراخ وهواش – والله والله اني لأشكيكم في الشرطه ياذي قاسي واني لأفضحبكم عند العربان ياللي مهيتين بناتكم

( وهن متجهات لبرى هي وبنتها )

محمد يبي يركض إلهن ومسكه سعد – انت انهبلت خلاص عين من الله خير

عمشا جلست تبكي – حسبي الله عليهن بيفضحن موضي وبيشكنها في الشرطه

محمد ناظر في عمشا – وانا وين رحت ياعمه ( ومسك شنبه ) مايكون ذا الشنب على رجال ان ماغسلت قداحينهن














في بيت ضاحي

دخل فارس بالسياره .. وناظر البيت مليان ريجيل .. وصقر وأبوه يودعون شيخ عند الباب .. ركن السياره في المواقف

ونزل من السياره .. متجهه للمجلس .. لقى سعد وجده – السلام عليكم

الجميع – عليكم السلام

فارس – وش صاير

سعد اللي يطقطق في البي بي – مبروك صقر اعرس

فارس بتعجب – اعرس من أخذ

سعد – على من يعني على شيخه

فهيد وقف بشموخ ووقف سعد معه – قل لأبوك ترى جدي مايبي لبنات هالجيفه ذكر ولايجيبهن عندي خلهن يقعدن عنده وانت ( يقصد سعد )

-امش وصلني

سعد دخل جواله في مخباه – سم طال عمرك

فارس تركهم واتجهه عند أمه داخل .. لقاها في الغرفه حقتها وتصلي .. جلس على السرير لين انتهت

منيره سلمت وألتفت بشرشف الصلاه عن ولدها تستحي منه ولفت راسها عليه – راح المملك

فارس – ايه راح وش السالفه

منيره بحزن – وش سالفته اخوك سوى ألنا سالفه اليوم وشيخه ماخلت علم ماقالته

فارس – وهو غصب يعرس على وحدة ماتبيه

منيره – الا قل ماهيب طايقته مير الله يستر منك ياصقر لايضيم اليتيمه ويجبرنا نسكت على الضيم ويحافينا الله

فارس – وهي وش سوت وافقت وجدي وش سوى

منيره وقفت وطوت سجادتها – فارس رح عني في السعه يحبك وانا امك للبربره رح خلني افكر وش اسوي للضعيفه

هي بتجي هنيا ولا وين بتروح هي وصقر

صقر دخل عليهم – انا ماتزوجتها لأجل الزواج هالبنت قويه وابيها تحت عينتس يايمه انتي ربيها

منيره بعصبيه – وش اربيها بعد خاف الله

فارس – صقر وش هالعلم بنات عمي متربيات

صقر ناظر فيه من فوق لتحت – انت اقطع لأهرجوا الكبار تسكت ( ناظر في امه ) انا هالبنت ماأخذتها غير ابيها تعرف السلوم

حقتنا وابيها مثلتس فيها شي

منيره بقهر – انت بدال ماتهرج وواقف عندي المفروض تروح تشتريلها طقم ذهب وبعدين متى تبا تدخل بها

صقر بصدمه لأمه وفارس – ومن قال بدخل بها

منيره ضربت على صدرها – انت تبي تفضحنا

صقر وهو يتذكر جرحها له في الكلام – انا بدرسها اليوم درس ماهيب ناسيته في اللي سوته وقالته عني


















في منطقه بريه بعيده عن الأعين

قاعدين يراقبون الكمين جاهز وكل شي .. بس ينتظرون المُسلم للبضاعه عشان يقبضون عليه .. وقاعدين يرسمون للكمين بحذر

لانهم اخطر عصابه في السعوديه

ضاحي اللي يكلم سلمان الشاب اللي بيستلم البضاعه بالتلفون لانهم بعيد عنه بس يراقبونه – اسمع انت لاتخاف ان حسيت بخطر طلع زنادك

بس حاول حاول ياسلمان مايموت نبيه حي

سلمان – ابشر طال عمرك

ضاحي – خلاص اجل تراه قرب لك

سلمان قبل لايسكر صدم ضاحي – طويل العمر شكل معه احد وشكلها حرمه

ضاحي بصدمه – ايششششششششش حرمه


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك

التعديل الأخير تم بواسطة انيقه ; 18 - 12 - 2013 الساعة 07:30 PM

رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:16 PM   #9


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( الفصــل الســــــــــــــــــــ 6 ــــــادس )











في المستشفى \ العنايه المركزه

صرخ عليه المشرف – انت مجنون كنت راح تسبب بموته

ناظر فيه بتعب وطلع من العنايه .. طفش كثير .. ماصارت عيشه ..كيف بيركز وهو غارق في مستنقع يبي يطلع منه بس موقادر

وصدمة الخيانه تهزه هز .. اليوم صقر فتح عليه جروح صعب تتسكر .. جلس على أحدى الكراسي حقت المراجعين ..

ونزل راسه ومسح وجهه وشعره بتعب .. ربت عليه حدى المراجعين – دكتور فيك شي

رفع عينه له ووقف – لا شكرن ( وراح وخلاه )


















فتحت الباب بتطلع ( سمعت صوت قوي )- على وين يابنـــــــت

رفعت عينها وانصدمت .. ووقفت تناظر فيه

خواتها اللي كانن يتبعنها بيوقفنها .. ناظرن في اللي تناظر فيه وشهقت وضحى .. ونوره مسكت فمها .. وهند اندست ورى ساره

ناظر فيها بتقطيب ورافع حاجبه وراص العصا في الأرض وشموخ الكون فيه – على وين

شافت صقر وراه ويناظرها ببرود وكأنه مامسوي شي .. وضاحي واقف ومتوتر

قرب منها وبفحيح مثل الأفعى – على وين

شيخه شكت انه جدها.. ألتفتت على خواتها وشافت الخوف في عيونهم .. مشت لين اقتربت عنده .. ناظرت فيه – من أنت

صقر بشموخ – ماعرفتيه !!

شيخه ناظرت فيه بقوه – ماحصل ألنا الشرف

صقر قرب من جده – هاذا جدك الشيخ فهيد آل قاسي

شيخه ضحكت بسخريه – من متى صار جدي ( خواتها جلسن يبكن .. السالفه مابتمر بسلام ابد )

صقر عصب .. والجد قطع عنه اللي كان بيقوله – وين تبا تذلفين

شيخه ناظرت فيه بقوه .. ذكرت هالنظره فهيد بناصر ابوها – اذلف ؟ ليه شايفني جيت هنيا برضاي ترى كل اللي حولك تسدحوا يبونا

نجي وليتنا ماجينا

فهيد بأمر – ومكانن جيتيه منتي بظاهرة منه

شيخه ضحكت بسخريه – الله يرحمك يابوي ( تقصد فيها انها ماتلوم ابوها لان فهيد قوي وابوها صارع موج )

من قالت كلمة ابوي حتى نفضت فهيد هالكلمه وصرخ – الله لايرحمه لاهو اللي ريحني لاحي ولا ميت ذلف وترك عيبته أحملها طول عمري

ناظر في صقر – صقر

صقر – سم ياجدي

فهيد – عجل ازهم بالمملك هذلي عايبات ولازم ينشكمن بريجيل

شيخه وقفت بين الجد وصقر وبعرق ينبض قهر – وش عايبات وش مسويات حنا ووش ينشكمن وش شايفنا دايرات على حل شعورنا

ونتسكع من شارع لي شارع حنا بنات ناصر اللي يوم جاب وربى ربى وجاب

فهيد صفعها كف – انتي لتس عين تطرين اسم ابوتس خايب الرجا مقيوله بنت هنديه وش يرتجي من وراتس وش عرفتس بسلومنا وعوايدنا

مير والله واللي حط هالشيبات في راسه ( ويأشر على شيباته ) ان عصف رقابتسن يابنت نويصر في يدي مير اذلفي وراتس

( دزها من طريقه وراح ) .. شيخه مسكت كتفها بقهر .. واتجهت للملحق ودخلت في الحمام وقفلته عليها .. ووضحى تضرب الباب عليها

ونوره وساره وهند يبكن

وضحى تضرب الباب – شيخه افتحي دخيلتس افتحي

شيخه بقوه وبعصبيه – وضيح روحي عني في السعه ماني بفاتحه لأحد ( وتصارخ بقهر ) شايب توه يعرفنا وش عرفه فينا

خمس سنين مهب راضي ابنا توه درى عنا

وضحى تركت الباب وناظرت في خواتها ودمعت – حسبي الله ونعم الوكيل



















بيت ضاحي \ في مجلس الرجال
فهيد يصارخ – وابوك وراه يروح يطارد وراهن انا قلت ماأبيلهن أثر ورايح من وراي يجيبهن

ضاحي اللي كان جالس ومنزل راسه للأرض معاد فيه حيله يتكلم .. ضام بنات اخوه اليتيمات

سعد بهدؤ – جدي تراهن بنات وين تبا نهيتهن ترى سمعتهن من سمعتنا لاتنسى ان الناس درت بموت عمي ناصر من زمان

وعارفين ان عنده بنات وحنا ماجبناهن ,, ترى مانقدر نكمم افواه العربان

فهيد ويضرب على راسه – حسبي الله عليك يانويصر حسبي الله آآآآآآآآآآآآآه ياظيمي ظيماه

ضاحي وسعد ناظروا في فهيد اللي باين انه يحس بمراره وظيم في صدره

سعد بن فهيد دخل للمجلس – وش صاير وش فيه ياضاحي ( وهو يناظر في اخوه ثم ناظر في ابوه اللي باين انه تعبان )

مشى لين جلس عند ابوه – ابوي علامك

فهيد – علامي اخوك اللي الله لايرحمه جاب بنات وهيتهن عقب ماذلف وحشرهن بتسبدي

سعد ناظر في اخوه – بنات ناصر هنيا

ضاحي بحزن وتعب واضح فيه – ايه ( قطع السالفه الاتصال اللي جاه .. كلم شوي وقال – صقر جاب المملك

سعد بن ضاحي وقف وناظر فيهم – ياجماعة الخير مايصير لازم تحليل

فهيد ناظر فيه – وش تحليله بعد

سعد – ياجدي اللي يملك هالحين لازم يحلل هو واللي بيأخذها الخوف من الامراض الوراثيه

فهيد وقف – اقطع هالعلم اللي مامنه فائده عانّا من ضاري نتزوج ولا نحلل ولاصار غير الخير

سعد بيحاول ينقذ بنات عمه – بس ياجدي

فهيد بعصبيه – اقطع ياولد اقطع

سعد – طيب

بيت سعد بن فهيد \ عند الباب

اندق الجرس وفتحت الشغاله .. دخلت ام عيسى ومريم – وين موضي

الشغاله – داخل

ادخلن للبيت وام عيسى تنادي – ياموضي ياموضي

طلعت عمشا مرة سعد وهي تلبس الجلال حقها وبرقعها فوقها .. ناظرت فيهن وانصدمت – علامتسن

ام عيسى – علامنا جايين نأخذ عيالنا اللي منعتهم عنا سلوقيتس

عمشا بطيب نفس – انتن اقلطن الله يحيتسن

مريم بقهر – ماحنا بقالطات خلي عيالنا يجون

عمشا – انتن اقلطن وتقهون ويصير كل شين زين وطيب

ام عيسى – حرام فنجالن اشربه عندكم ياذي قاسي مااني بناسيت سوايكم في ولدي عساكم تذوقون ضر اللي سويتوه فيه

طلعت وضحى على هرجتها – انتن صاحيات ولا مجنن جايات مدرعمات وتدعن

ام عيسى – انتي يالعجوز الباليه اسكتي مالي هرجه معتس وينهي مويض الله لايردها




بسرعه ريم دقت على اختها اللي كانت في شغلها في البنك – هلا

ريم بخوف – موضي الحقي ام عيسى واخته عندنا

موضي وقفت بصدمه – وش تقولين

ريم – يبن عيالتس يقولون نبي عيالنا وتحت يتهاوشن مع امي وجدتي

موضي – يويلي يمه عيالي صكري صكري بكلم السواق يجيبهم إلي هنيا













في بيت ضاحي \ مجلس الرجال
المملك جالس بين فهيد وضاحي

المملك – عطوني أوراق البنت

فهيد ناظر في ضاحي – رح عطنا أوراقهن

ضاحي اللي مكسور عينه قدام بنات أخوه وقف – طيب

اتجهه لهن ولقاهن كلهن جالسات في صالة الملحق – السلام عليكم

شاف شيخه تناظر فيه بشموخ عالي ولفت وجهها عنه ووضحى – عليكم السلام

ضاحي قرب لين جلس حولهن – اسمعن يابناتي يشهد الله علي اني ماقدرت اسوي شي ماسويته ( ناظر في شيخه ) شيخه وانا عمتس

صحيح اني ظمتسن بالحيل مير واللي خلقني اني ماأخلي صقيران يضيمتس انتي وافقي عليه وانا متى ماسوالتس شي يحرم علي النوم

وانتي شاكيته غير لين اخذلتس حقتس

شيخه ناظرت فيه وبقرصه – عمي انت يوم جيت ألنا حلفت ماأنت بضايمنا ( قرصه خلت ضاحي يسكت ويوقف )

ضاحي ناظر في وضحى – عطني أوراقتسن

شيخه بريعه وقفت – من غيري بتزوجونه بعد إذا رضيتوا الهم فيني والله ماأرضاه على خواتي

ضاحي – تطمني ماغيرتس احد

شيخه اتجهت للشنطه وطلعت الأوراق وبإبتسامه تمثيليه –وليش ماتقول إلي ليش وضحى خايف ببكي مثلا ( مدت عليه الأوراق ) تفضل

وبارك لولدك قله شيخه تقول مبروك عليك شيخه والأيام بينا

ضاحي اخذ الأوراق وهو ينفث الهواء اللي في صدره – الله يعين

اتجهه بالأوراق لمجلس الرجال ,, وواجهه في طريقه اخوه سعد

ضاحي ناظره – سعد وش فيك مستعجل


سعد – ام عيسى عندنا هي وبنتها تبي عيال ولدها

ضاحي – دقيت على حدا من العيال ولا أخذ صقر معك ( يقصد اللي يشتغلون في الشرطه )


سعد – صقر مهب يمنا دقيت على ضاحي وتلفونه مسكر بدق على محمد في السياره ( ومشى بسرعه للسياره )
















في بيت سعد بن فهيد

عمشا وهي معصبه – والله انها ماهي فيه في شغلها انتن معاد تنفع معتسن الهرجه


مريم بعصبيه – ومتى بتشرف حضرتها ولا زبنت الساعه غدت اثناعش
عمشا وهي تنفث الهواء اللي في صدرها – ماهيب جاية هالوقت ماتجي غير ثنتين

ام عيسى – بالطقاق اللي يطقها وش نبي ابها حنا نبي العيال وراهم مارجعوا من المدرسه

في هالأثناء دخل سعد ومحمد وراه وهم يتحنحنون

سعد ومحمد – السلام عليكم

ام عيسى وقفت إلهم – سعد طلع عيال ولدي مايكفيكم اللي سويتوه فيه تبون تحرمونه عياله

سعد عصب من هرجتها – وش طلع عيال ولدي وينه علمتس يوم تقولين لولدتس طلق موضي واحذف عيالها اللي مامنهم خير

دام موضي امهم هاه

ام عيسى بقوة بأس – ولا يصير تحرمونه عياله ندق على السلوقيه بنتك ونقول هاتي العيال ابوهم يبي يشوفهم وهي معيه

محمد بعصبيه – اثر فيتس علم تبين تسحبين عيال موضي للسجن ترضين إلهم يدخلون السجون

ام عيسى ناظرت فيه – انت اقطع ولا تهرج

محمد عصب – اقطعي انتي

مريم تهرج عمرها ورافعه صوتها تبيهم يسمعون – والله ماانظلم غيري انا وانت يااخوي اثاريهم طايحين حب في بعضهم

وحنا ياغافلين لكم الله

محمد ظهر عقاله ومسطها ابه وهو يسب فيها ووضحى وعمشا وسعد يمسكونه

مريم اتخبت ورى امها وتبكي – يالكلب والله اني اظهر اللي سويته في الشرطه واني لأشتكي عليك تحسبك لهالحين رجالي

تبي تسوقني على كيفك تخسى والله اني لأشكيك في الشرطه

محمد بقو بأس – اشكي وإلي يطلع بيدتس سويه ( وناظر في أمها ) وأخذي امتس معتس البيت يتعذرتسن

ام عيسى بصراخ وهواش – والله والله اني لأشكيكم في الشرطه ياذي قاسي واني لأفضحبكم عند العربان ياللي مهيتين بناتكم

( وهن متجهات لبرى هي وبنتها )

محمد يبي يركض إلهن ومسكه سعد – انت انهبلت خلاص عين من الله خير

عمشا جلست تبكي – حسبي الله عليهن بيفضحن موضي وبيشكنها في الشرطه

محمد ناظر في عمشا – وانا وين رحت ياعمه ( ومسك شنبه ) مايكون ذا الشنب على رجال ان ماغسلت قداحينهن














في بيت ضاحي

دخل فارس بالسياره .. وناظر البيت مليان ريجيل .. وصقر وأبوه يودعون شيخ عند الباب .. ركن السياره في المواقف

ونزل من السياره .. متجهه للمجلس .. لقى سعد وجده – السلام عليكم

الجميع – عليكم السلام

فارس – وش صاير

سعد اللي يطقطق في البي بي – مبروك صقر اعرس

فارس بتعجب – اعرس من أخذ

سعد – على من يعني على شيخه

فهيد وقف بشموخ ووقف سعد معه – قل لأبوك ترى جدي مايبي لبنات هالجيفه ذكر ولايجيبهن عندي خلهن يقعدن عنده وانت ( يقصد سعد )

-امش وصلني

سعد دخل جواله في مخباه – سم طال عمرك

فارس تركهم واتجهه عند أمه داخل .. لقاها في الغرفه حقتها وتصلي .. جلس على السرير لين انتهت

منيره سلمت وألتفت بشرشف الصلاه عن ولدها تستحي منه ولفت راسها عليه – راح المملك

فارس – ايه راح وش السالفه

منيره بحزن – وش سالفته اخوك سوى ألنا سالفه اليوم وشيخه ماخلت علم ماقالته

فارس – وهو غصب يعرس على وحدة ماتبيه

منيره – الا قل ماهيب طايقته مير الله يستر منك ياصقر لايضيم اليتيمه ويجبرنا نسكت على الضيم ويحافينا الله

فارس – وهي وش سوت وافقت وجدي وش سوى

منيره وقفت وطوت سجادتها – فارس رح عني في السعه يحبك وانا امك للبربره رح خلني افكر وش اسوي للضعيفه

هي بتجي هنيا ولا وين بتروح هي وصقر

صقر دخل عليهم – انا ماتزوجتها لأجل الزواج هالبنت قويه وابيها تحت عينتس يايمه انتي ربيها

منيره بعصبيه – وش اربيها بعد خاف الله

فارس – صقر وش هالعلم بنات عمي متربيات

صقر ناظر فيه من فوق لتحت – انت اقطع لأهرجوا الكبار تسكت ( ناظر في امه ) انا هالبنت ماأخذتها غير ابيها تعرف السلوم

حقتنا وابيها مثلتس فيها شي

منيره بقهر – انت بدال ماتهرج وواقف عندي المفروض تروح تشتريلها طقم ذهب وبعدين متى تبا تدخل بها

صقر بصدمه لأمه وفارس – ومن قال بدخل بها

منيره ضربت على صدرها – انت تبي تفضحنا

صقر وهو يتذكر جرحها له في الكلام – انا بدرسها اليوم درس ماهيب ناسيته في اللي سوته وقالته عني


















في منطقه بريه بعيده عن الأعين

قاعدين يراقبون الكمين جاهز وكل شي .. بس ينتظرون المُسلم للبضاعه عشان يقبضون عليه .. وقاعدين يرسمون للكمين بحذر

لانهم اخطر عصابه في السعوديه

ضاحي اللي يكلم سلمان الشاب اللي بيستلم البضاعه بالتلفون لانهم بعيد عنه بس يراقبونه – اسمع انت لاتخاف ان حسيت بخطر طلع زنادك

بس حاول حاول ياسلمان مايموت نبيه حي

سلمان – ابشر طال عمرك

ضاحي – خلاص اجل تراه قرب لك

سلمان قبل لايسكر صدم ضاحي – طويل العمر شكل معه احد وشكلها حرمه

ضاحي بصدمه – ايششششششششش حرمه


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك

التعديل الأخير تم بواسطة انيقه ; 18 - 12 - 2013 الساعة 07:18 PM

رد مع اقتباس
قديم 18 - 12 - 2013, 07:20 PM   #10


الصورة الرمزية انيقه

 عضويتي » 3586
 جيت فيذا » 1 - 11 - 2013
 آخر حضور » 11 - 4 - 2014 (01:40 PM)
 فترةالاقامة » 4069يوم
مواضيعي » 176
الردود » 378
عدد المشاركات » 554
نقاط التقييم » 67
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » --------
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور انيقه عرض مجموعات انيقه عرض أوسمة انيقه

عرض الملف الشخصي لـ انيقه إرسال رسالة زائر لـ انيقه جميع مواضيع انيقه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~





طبعي مزوح ..
/ مع شوية [ ثقل ]

.. صعب آحب /
و صعب آكره!همـس2*
MMS ~
MMS ~

انيقه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لاصد قلبي صد دون............ رجعه



( الفصـل الســـــــــــــــــ 7 ـــــــــــــــابع )





في بيت سعد بن فهيد \ في الصالات
الجده وضحى ماصدقت اللي تسمعه .. وجلست تبكي .. وقامت سجدت على
الأرض .. مسحت دمعتها بشرشفها – قم قم ياسعد ياولدي خلني اشوفهن
غاليك وانا امك قم ودني ( الفرحه ماهيب سايعتها وبسرعه تمشي لغرفتها )
عمشا – عمه حتى انا ابي اروح معكم
سعد – لا خليتس اليوم أكيد بيسوي ألهن ضاحي عشاء وتروحين
الجده وضحى تعكز وجابت بشتها وألبسته .. نزلت ريم وشافتهم – وين
بتروحين ياجده
الجده وضحى – ريم يابنتي بنات عمتس ناصر جن
ريم ببلاهه – هاه !!
عمشا ضحكت – ايه لتس عم اسمه ناصر وتوفى وبناته عانيهن عند عمتس ضاحي
ريم بخباله – من وين جن
سكتوا وماحد له نفس يتكلم عقب كلمتها .. وضحى اللي عدلت بشتها – يالله روحنا
ريم وهي تركض على فوق – لحظه احتروني بروح معكم
سعد ضحك – ياربي هالبنت ماتخلي طفاقتها
الجده بحسره انها ضيعت الوقت – عساتس للجدري مهيب صاحيه أرواح
للموتر بس لو نحتريها مارحنا غير تالي الليل
سعد ( ابو فهيد ) وهو رافع صوته – ياريم خطوة امي مثل السلحفاه ان
وصلتي بسرعه لنا قبل نروح والا اقعدي عند امتس
اتجهوا برى للحوش .. وبسرعه مشى وطلع السياره لأمه من المواقف وقربها لها .. في هالأثناء سعد والجد فهيد دخلوا البيت
الجده وهي تركب – ابك عان الشايب مايحرز يعلمني ( وقعدت تبكي )
وسعد (ابو فهيد ) يهدي فيها .. شافها الجد فهيد وسعد وبسرعه قربوا لهم
الجد – علامتس ياوضحى
الجده بتشره – علامي ابك يوم بنات ناصر جن وراك ماعلمتني افرح ابهن
انت ماخفت الله لين هالحين تبي تحرق قلبي
الجد عصب – حسبي الله عليتس ياذا المره سانتس نشبه في ذا ( ويأشر على حلقه )
ريم طلعت وشحاطه في رجل والثانيه في يدها وتصارخ – احتروني احتروني
سعد كتم ضحكته بقوه .. والعيون توجهت إله .. وهي تصارخ مادرت عنه
لين افتحت الباب وركبت وخلته فاتح وصرخت – إنجااااااااااااز اللي سويته
ابوفهيد عصب – خلاص انثبري
ريم انبلمت ورى ابوها يقول كذا لين سعد قرب للباب ابتسم لها – مبروك على
الأنجاز أحلى إنجاز سويتيه ( وسكر الباب لها )
وسط بلاهتها وصدمتها في اللي سوته .. كل ذا تحت أنظار سعد
ابو فهيد عصب من سعد وهرجته بس مقال شي .. لكن الجد أستلمه – انت
ماتستحي على وجهك
سعد اللي توه يستوعب اللي سواه إبتسم ونزل راسه
ابو فهيد حرك بالجده وريم اللي جلست تدمع من الفشيله .. وتحمد النعمه اللي
فوقها برقع ولا طلعت الفضايح عند ابوها .. ضغطت على قلبها وجلست تحمد
الله اللي ألهمها تلبس البرقع وماتنزل وتلبسه في السياره كان صدق سعد يوم
شاف شاف
سعد يوم تذكر على وين رايحين حب راس الشايب – انا بروح تأمرني بشي
الشايب ذكي فهم ليش مستعجل – ايه ارواح انا وإياك لقسم الريجيل بيجيني
شايب ابيك تصب عليه القهوه
سعد بصدمه – هااااااااااااااااااااااه






في ملحق البنات
وضحى بصدمه – انتي وش تقولين
شيخه بلا مبألاه – اقولتس يخسي اذلف لغرفته
نوره اللي مصدومه – انتي من جدتس
شيخه اللي وقفت – ايه من جدي ( وبحرقة قلب ) قسم بالله لولا الخوف من
ربي واللي قاله لي ابوي قبل لايموت اني ماقعدت عند هالناس
وضحى - خلاص اجل عيب اللي بتسوينه
شيخه ناظرت في وضحى – وضحى وش رايتس وانا اختس اخذ عفشي من
هالحين واطلع للحرمه واقول وين غرفة بعلي العزيز
سمعن صوت صقر عند الباب واقف – وهاذا اللي بتسوينه
خواتهن مسكن افواهن بصدمه .. وشيخه احترقت
صقر بلا مبألاه – تعالي اباتس ياحرمي العزيزه
شيخه ألبست برقعها وجلالها ومشت له تحت إستغراب خواتها .. وقفت عند
الباب وناظرت فيه وصرخت بوجهه – انت ماتعرف تستحي تصنت على
البيبان قللللللللللللللة أدب ( وقرعت الباب بوجهه )
صقر عصب وفي داخله يطبخ غضب ( هاذي والله العوباء .. قسم بالله مااني
بصقر ان ماوريتس يالجنيه ) ودق الباب عليهم بقوه
شيخه فتحت الباب وهي مقهوره – خير شتبي
صقر جرها مع يدها – وش ابي تعالي وانا اعلمتس وش ابي
شيخه انقهرت من مسكة يدها وتجرها منه .. ووضحى طلعت لهم – صقر
خلها
صقر ناظر في وضحى – شغل لي مع حرمتي ( شدد على الكلمه ) بقضيه
واردها لكم بس ولا عليك أمر هاتي عبايتها
شيخه بقهر انه يفرض رايه عليها – نعم وخر مناك بس ( وتحاول تفك يدها )
ماني برايحة معك لو تموت مير فكني
صقر اللي ماسكها بقبضه وحده بيده .. ووضحى اللي ماتدري وش تسوي
وضحى – ا
قاطعها صقر – انتي لين هالحين واقفه هاتي عبايتها
وضحى ناظرت في شيخه تشوف وش بتقول شيخه بقهر- لاتروحين ماني
برايحة معه لمكان
صقر مشى بها – خلاص خلتس سيارتي مغيمه واحسن من هالخيمه اللي
تلبسينها الشهباء
شيخه انقهرت انه يسبها – تخسي ياكلب فك يدي
صقر وهو يجرها للسياره – امشي وانتي ساكته ,, حرمه ماتجي غير بالعين
الحمراء
شيخه تجر يدها منه بقوه وتصرخ بوجهه – اقطع واخس ولوتموت مارحت
معك ابلط البحر ثم تعال أحكمني


في منطقه بريه بعيده عن الأعين

قاعدين يراقبونالكمين جاهز وكل شي .. بس ينتظرون المُسلم للبضاعه
عشان يقبضون عليه .. وقاعدينيرسمون للكمين بحذر

لانهم اخطر عصابه في السعوديه

ضاحي اللي يكلم سلمان الشاب اللي بيستلمالبضاعه بالتلفون لانهم بعيد عنه
بس يراقبونه – اسمع انت لاتخاف ان حسيت بخطر طلعزنادك

بس حاولحاول ياسلمان مايموت نبيه حي

سلمان – ابشر طال عمرك

ضاحي – خلاص اجلتراه قرب لك

سلمان قبل لايسكر صدم ضاحي – طويل العمر شكل معه احد وشكلها حرمه

ضاحي بصدمه – ايششششششششش حرمه !!
سلمان – نبطل العمليه
ضاحي – لا اصحك الحرمه هاذي أكيد تمويه بس حنا لها يالله سكر يابطل
وقواك الله وأعرف أن حنا كلنا معك ووراك
سلمان – إن شاءالله طال عمرك
بعد فتره بسيطه
وقفت السياره ونزل منها بو خضر ( رجل في الخمسين في العمر .. يبان عليه
من الشخصيات الهامه )
سلمان قرب منه ,, وبو خضر يناظر فيه
بو خضر – كلمة السر
سلمان اللي نظارته فوقه ولابس لبس رياضي – 123 , 321
بوخضر مو مرتاح ومايعرف ليه – ليش ابو زهره ماارسل غيرك اول مره
اشوفك
سلمان رد النظاره بثقه لعينه – افا ليه خايف يعني
ضاحي والظباط كانوا يسمعون التسجيل اللي مشبك في لبس سلمان
بو خضر ناظر فيه بنص عين
سلمان يأشر على اللي في السياره – مين !!
بو خضر لف رقبته على السياره ورد ناظر في سلمان – بنتي
سلمان ابتسم على جنب – تمويه
بو خضر – عليك نور
سلمان – زين وين البضاعه
بو خضر – اصبر لحظه بقولك شي
سلمان – تفضل
بو خضر – ماتفتش البضاعه
سلمان شك – ليش !!
بو خضر – بنتي ماتعرف السالفه
سلمان في باله صدق عالم غريبه – زين بفتش ورى بدون ماتشوف
بو خضر – زين لحظه
وراح يطلع البضاعه من السياره .. وسلمان لف على الجهه الثانيه .. جاب
البضاعه له .. سلمان فتحها وعشان الفرقه تسمعه – مضبوط هاذا الشغل
الصح ( الكلمه السريه للشرطه )
ضاحي من سمع هالكلمه .. أمر بالهجوم .. وبسرعه وسيارات الدوريه معهم
وماعرفوا ان حتى العصابه بتسوي كمين لأبو خضر اللي يبيع من وراهم
وصار طلق النيران .. بو خضر بيهرب بس سلمان مسكه وكتفه وكلبشه
بسرعه قرب منهم ضاحي .. اللي تولى العمليه بنفسه .. اخذ بو خضر وركبه
بسيارته ورى وكلبش رجلينه .. وركب بسرعه جنب البنت اللي كانت تصيح
ومفجوعه – من انتم ياكلاب
ضاحي يسوق ومو معبرها .. وابوها يصارخ – ياكلب فكني والله اني ما أعدي
اللي سويتوه فيني
ضاحي صرخ فيهم – بسسسسسسسسسسسسس
البنت خافت وناظرت في ابوها اللي مكلبش بيدينه وحتى رجلينه وصرخت في
ضاحي – فك ابوي فكه من انت من انت وتضرب فيه وهو يسوق .. وهو
حاس ان فيه حد يتبعه .. صرخ فيها يوم بغوا يصدمون – بسسسسسسسس انا
من الشرطه ان عدتي اللي سويتيه والله لحطك في السجن بسسسسس
البنت قعدت تصيح وتضرب راسها .. وابوها يناظر في بنته اللي ظلمها باللي
سواه .. وقعد يدمع هاذي نهايته .. ليته سمع كلام عبداللطيف ولا لعب على
العصابه ويوم لعب طاح في يدين الشرطه
طلع ضاحي جواله ودق بسرعه على سلمان – شصار
سلمان – أكتشفنا انهم على سياره وحده وفيها اثنين واحد تصاوب والثاني
انحاش وطلبنا الأسعاف
ضاحي بتعب – حد فيكم صار فيه شي
سلمان – خالد إصابه في رجله شظيه بس
ضاحي نفث الهواء ورفع عينه للسياره اللي تتبعهم – زين بلغ النقاط اللي
قدامي بتبليغ بالسياره ابيهم يفسحون المجال وقلهم وراي سياره لاند
كروزر سوداء شاك فيها خلهم يوقفونها لين اتصرف
سلمان – إن شاءالله طال عمرك
سكر ضاحي وهو يسمع البنت تبكي .. وأبوها يصارخ – فكوني فكوني
ضاحي بهيبه وصراخ – قلت بــــــــــــــــــــــــــــس انطم انت وإياها .. البنت
عصبت وأخذت الدركسون تلف فيه يمين ويسار .. ضاحي عطاها ضربه على
البطن .. صرخت منها البنت .. وأبوها يصرخ فيه – ياكلب بنتي بنتي
ضاحي بعصبيه - توك تعرف بنتك
قرب من نقطة تفتيش ووقف .. طلب من حدى العساكر يرافقه ..السالفه خطيره
والبنت وابوها يخوفون





بيت ضاحي ( بو محمد )
وصلت سيارة بو فهيد وأمه وبنته .. وشافوا صقر واقف وقدامه شيخه
ويتهاوشون
نزل بو فهيد ومشى لهم – خير خير وش فيكم
شيخه ناظرت فيه – كملت من أنت بعد
صقر خزها بنص عين – انقلعي للسياره
شيخه رفعت أصبعها تهدد – ماني برايحه وأعلى مابخيلك اركبه ( وعطته
ظهرها ومشت وخلته )
صقر صارخ فيها – وقفــــــــــــــــي
شيخه تكمل ولا همها .. مشى ووقف في وجهها ورفع وجهها – انا يامحترمه
يوم اتكلم ماتعطيني ظهرتس
شيخه نزلت يده بقوه – انت شتبي تبي تفرد عضلاتك علي تخسي
صقر عصب هالكلمه هزته .. جرها بيدها وسط صراخ الكل ومتابعتهم ..
وخواتها اللي واقفين ومايقدرن يسون شي .. الجده قربت منه وتعكز بعصاها
وباين انها متأثره – صقر وانا جدتك فكها
شيخه ناظرت في هالعجوز تصير جدتها .. ماتدري ليش ماكرهتها نفس
هالعائله
صقر معصب – جده ابعدي عن طريقي تراها حرمتي وانا اتفاهم معها على كيفي
الجده دمعت – تكفى ياصقر وانا جدتك فكها لاتضيمها
صقر ويجر شيخه متجهه لداخل البيت – ماني بظايمها
شيخه اللي تصرخ فيه وتجر يدها – فكني فكني
منيره اللي كانت جالسه في الصاله هي وضاحي وفارس وقفوا على
هالاصوات
صقر وهو يصرخ – بتمشين يعني بتمشين
فارس ركض له – صقر وشفيك فكها
ضاحي صرخ فيه – انت صاحي ولا انهبلت مو معناها تزوجتها تضيمها
وتبي تسوي اللي براسك غصب
وضحى وبو فهيد والبنات وريم دخلوا وراهم
الجده وهي تعكز – حسبي الله عليك من ولد هو وينه
صقر بعصبيه – قلت لكم مالكم خص هاذي حرمتي خلاص كلن ياقف عند حده
شيخه صرخت فيه – تخسي انا اللي بو
صقر مسك فمها بيده وهي تحاول تفك يدها – اقطعي اقطعي
وضحى قربت لعمها وهي تعرج وبقهر– عمي نخيتك فك أختي من شره
ضاحي جاء بيقرب له .. صقر وقفه بيده وهو ماسك فمها – وقف ياابوي في
محلك قلت لكم وبعيدها هاذي حرمتي ومالكم خص فيها
ضاحي قرب وأخذ شيخه منه – حرمتك لعطيتها المهر وصار العرس نقول
حرمتك هالحين رح لشغلك وفكنا من شرك
صقر انقهر وعصب عطاهم ظهره وطلع
شيخه بعصبيه – قليل الأدب والله اني مااخلي اللي سواه يعدي على خير
ويشوف
ضاحي مسكها بيدها وجلسها جنبه – تعالي ياابوتس جنبي وخليه ماعليتس منه
الجده بتعب وتمش دموعها – ضاحي ياولدي وراك تزوجها هالمقرود ولدك
أمداكم تكتبون كتابهم من دون ماتعلمني وأنا اللي محترق قلبي على شوفتهن
( تناظر في بنات ناصر ) – قربن قربن تعالن سلمن علي انا جدتسن وضحى
ياحي ذا الشوفه يابنياتي ,, ( وقعدت تبكي وتمسح دموعها بمروجلها
(( المقصود به شرشفها ))
وضحى ونوره متأثرات بدموعها ومترددات ,, وشيخه تدخن من اللي سواه
صقر فيها
هند قربت عندها وسلمت عليها ,, ساره تشجعت وقربت لها
الجده تناظر في نوره ووضحى وشيخه – وانتن قربن تعالن وانا جدتسن
( وتأشر بيدها )
نوره مشت لها وسلمت عليها – كيفك ياجده
الجده – بخير وانا جدتس يامشاءالله يامشاءالله افصخن براقعتسن بشوفتسن
ومسكت يد نوره وجلستها عندها
الكل اتجهت أنظاره على فارس اللي خجل وقعد يتحنحن – احم احم ايه انا
بطلع غرفتي تبون شي
منيره – لا وانا امك مانبي غير سلامتك
فارس بسرعه طلع وهو منحرج
الجده تناظر في نوره – هافصخي وانا جدتس اوخيتسن راح
نوره فصخت برقعها والكل ذكر الله ( وجهه دائري زي القمر خشم طويل
وعين حاده كثير تشبهه الصقر في نظرتها فيها حبة خال في خدها وفمها مليان
وصغير بس فيها جمال لدرجة ان العم بو فهيد لف وجهه من جمالها
الجده – بسم الله مشاءالله ربي يحفظتس ياعين ابوي انتي تشبهين ابوتس الله
معطيه من الزين ومغطيه لإله إلا الله عليتس ربي يحفظتس
وناظرت في وضحى – وانتي تعالي وراتس ماتجيني
وضحى عينها في عين الجده ناظرت فيها فتره وهي تدمع بعدين عرجت
بسرعه ومشت لها .. ضمتها بقوه وبكت .. الجده بكت لبكاها وبكن فتره من
الوقت
فكن بعض .. وفكت الجده منها برقعها ( وجهها طويل لتحت ومليان شوي
عينها اليمنى فيها حور معطيها جاذبيه رموش عينها كثيفه بالمره ومكحله
خشمها حاد بس فمها وسيع شوي بس يجذب لانه مليان
الجده سمت عليها وذكرت الله وهمست لها – انتي تشبهيني وانا جدتس
وضحى ابتسمت
ناظرت في شيخه اللي جت وسلمت عليها – كيفتس
الجده – بخير وانا جدتس يمال الخير افصخي وريني وانا امتس وجهتس
شيخه مسكت برقعها – بعدين ياجده تشوفين وجههي انا مااحب اكشف
الجده بطيب – على راحتس وانا امتس
ناظرت في هند وساره – وانتن افصخن ورني زينتسن
هند فصخت برقعها ( عيونها صغيره بس مكحله ورموشها كثيفه خشمها حلو
وفمها صغير كثير ومليان ووجهها دائري وحلو بإختصار فيها نعومه أكثر من
أنه يكون جمال وحلا
ساره فكت برقعها والكل شهق بداخله ويسمي عليها ( جدا جدا جميله وعند
وصفها يصعب الوصف عين وسيعه مره وحواجب مرسومه رسم وجهه
دائري وخشم طويل فم صغير .. الكل تذكر صورة أمها فيها تشبهه أمها لدرجه كبيره
الجده لفت وجهها عنها لانها ذكرتها بأمها واللي سوته في ولدها .. ودمعت
عينها
ابو فهيد وريم قربوا لهن وسلموا عليهن وحده وحده – وانا عمتسن أعذرنا في
اللي صار ابوي قاسي بالحيل بيض الله وجهه ضاحي اللي جابتسن
ضاحي يبتسم لهن – والله انه ياسعد من دخلن بيتي والبركه حالة فيه الله
يسعدهن
ابو فهيد يبتسم لهن – عرفني عليتسن انا مااعرف غير وضحيه وشيخه
عهدي فيهن الباقيات ماعرفتسن
ساره – انا ساره ( وتأشر على نوره ثم هند ) هاذي نوره وهاذي هند
ريم بطيب لهن وبمحبه – وانا ريم بنت عمتسن سعد وباقي موضي بتجي الليله
هي وأمي
في الشقه
دخل وفهيد معه .. جلس على الكرسي بتعب
فهيد – خل عنك وين الغرشه
نايف زفر – كبيتها
فهيد – ايشششششششش تدري كم دافعين في الوحده
نايف – ايه اعرف كم دافعين
فهيد معصب – ماتنلام دكتور هالثمن مايأثر على حسابك بس انا وراي ابو
يسألني ليش وكيف ومتى


نايف عصب منه – من قالك ماتشتغل
فهيد – وانا لقيت شغل وقلت لا
نايف – طيب تعال اشتغل في المستشفى عندنا اخبرهم يدورون إداري
فهيد فرح – صدق
نايف – ايه بس لازم نبطل شرب لاتنسى انه مستشفى ومهم في الدوله بعد
فهيد – صعبه
نايف اللي تلاشى حماسه للتغيير – من ناحية صعب صدق صعب رح لدالوب
اللي جنب راسي طلع لنا ثنتين هاتهم راسي يعورني اصلا










في الشرطه \ مكتب ضاحي
ضاحي بعصبيه – تخسي تعرفهم بس تدري من بيجيب قرارك النقيب صقر
نادى على العسكري اللي وقف – سم طال عمرك
ضاحي – وده عند النقيب صقر
العسكري اللي رحم بو خضر اللي بيطرحه في يدين صقر اللي بيشبعه تكفيخ
واللي باين انه جاي هالحين معصب
العسكري – سم طال عمرك ( مسك بو خضر واتجهه فيه لصقر )
ضاحي – خلوا بنته تجي
بو خضر وقف العسكري – تكفى دخيلك بنتي مالها ذنب والله ماتعرف شي
ضاحي – انت هالحين رح وبعدين يصير خير












في مكتب صقر
ضربه على علباه – تكلم من وين تعرفهم
بو خضر اللي بدأ يقر – خلاص خلاص بعلمك كل شي بس خل النقيب ضاحي يحضر
صقر اللي بدأ يزر كموم بدلته واتجهه عند الباب ولقى الشرطي – خل النقيب
ضاحي يجي
العسكري – النقيب ضاحي عنده بنت المتهم وقاعد يستجوبها






في مكتب ضاحي
عطاها مويه تشربها – خلاص امسحي دموعك يانور
نور – ماتوقعت ابوي يسوي اللي يسويه انا ابي ارد كندا عند امي
ضاحي – هالحين بتقعدين عند دار الرعايه الأجتماعيه لين تخلص هالقضيه
لاتنسين ان حتى المباحث ببتدخل في القضيه وفيه محكمه وفيه سين جيم
نور تبكي – وابوي شبيصير فيه
ضاحي اللي ريح ظهره على الكرسي – بيأخذ جزاة خيانته لديرته يمكن
قصاص ويمكن سجن 15 او 20 سنه قضيته كبيره وعلى مستوى الدوله
نور جلست تبكي وتتحسر على ابوها اللي فقدته – طيب ابي اشوفه
ضاحي – هالحين مانقدر انتي بتروحين مع العسكر للدار وعقب فتره تقدرين
تكتبين معروض يخلونتس تشوفينه
نور اللي مصدومه باللي تسمعه – مااشوف ابوي !!
ضاحي – كيف تشوفينه وهو يتحقق معه انسي ابوتس هالفتره











في الليل
فارس اللي كاشخ بالعمامه شاف وحده من بنات عمه في المطبخ .. اتجهه لها
فارس – احم احم انتي هند صح
هند اللي ارفعت عينها بصدمه وناظرت فيه بنظرات بريئه
فارس ابتسم لها – اكيد تسألين كيف عرفت صح
هند رفعت حاجب
فارس – انتي الوحيده بين خواتس المليانه
هند انقهرت منه وكان في يدها كوب ماء كانت تشرب منه وكبته على ثوبه
وسط صدمته – انتي وش سويتي
هند اتجهت للمغسله ابرود وتغسل الكوب – ابي اعلمك فنون الحوار مع الناس
فارس انقهر – تقومين تكبين المويه على ثوبي الجديد والناس بيجون
هند ناظرت فيه – اسهل وسيله كانت في يدي
فارس عصب – قسم بالله انتس ماتستحين وانا الغلطان اللي جاي اتكلم مع
وحده مثلتس انقلعي يالله
وطلع معصب وتاركها وهو شاد ثوبه بيده عشان ماتمتلي ملابسه الداخليه









في الملحق \ بيت ضاحي
وضحى تربط برقعها زين – جدتي ضعيفه تبي تشوف وجهتس
شيخه – انتي عارفه اني مااحب اكشف وجهي
وضحى وهي تمشي بإتجاه الباب وقفتها شيخه – وين رايحه
وضحى – بروح اساعد عمتي في العشاء
شيخه – اقعدي بس
وضحى – عيب عليتس ياشيخه الحرمه ماشفنا منها شي وعيب اللي تسوينه
شيخه – آآآآآآآآه قاهرني قاهرني ولدها بس ماني بنت ناصر ان ماطلعت حقي
من عيونه
وضحى وهي خايفه على اختها – الله يهديتس ويصلحتس ياشيخه
شيه انقهرت – اقعدي ترى الضيفه لنا ومايصلح تطبخين
وضحى – اهم شي اساعدها اتخيلي هالمره امتس بترضينها توقف في المطبخ
بلحالها من دون مساعده
شيخه اعرفت كلام وضحى صحيح – بكيفتس روحي


 توقيع : انيقه

يالله رحمتك وتوفيقك

التعديل الأخير تم بواسطة انيقه ; 18 - 12 - 2013 الساعة 07:42 PM

رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

لاصد قلبي صد دون رجعه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: لاصد قلبي صد دون رجعه لموضوع: لاصد قلبي صد دون رجعه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاشي نجمة الليل نفحات اسلاميه 15 9 - 4 - 2023 05:15 PM
قرد ماصخ النورسيه همس للقصص وحكايات وروايات 2 22 - 7 - 2021 03:28 AM
ماشي وين سجات التهاويل همس لكلمات الاغاني والالبومات 8 11 - 8 - 2014 11:42 AM
قلبي معك رجعه همـےــسة مطــر همس الدروس المنقوله 23 11 - 3 - 2013 08:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:22 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO