:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :حمدفهد)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أنس أسامة شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فتون شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم تحميل رواية خنقت الورد يايمه بيدي انكسر ذبلان txt بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 5 - 2013, 05:23 PM   #31


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء الرابع عشر الفصل الثاني

الشرطي وقف فراس وعطاه مخالفه لأن روونته قاعده في حضنه بس هو ما تحسف مو خساره
في روان شهد و امل راحو لمجمع الشاطئ
شهد:وش رايك بهالمجمع الجديد
امل:يجنن؟؟احسن شي ان مافي اولاد بس عوائل
شهد:شوفي ههههههههههه امل :وشووووو؟؟
شهد:العيال الي واقفين قدام باب المجمع؟كل واحد شوي ويصيح
امل:احسن تعالي خلنا نسمع وش يقولون؟؟
شهد:اخاف لالا خلنا هنا احسن
امل:بس بنتفرج من بعيد؟شوفي الناس متجمعين مو بس حنا؟
لما قربو لقو اربع شباب كل واحد كاشخ الي يشوفهم يقول رايحين عرس مو مجمع؟؟
الشرطي:اقول لك ممنوع؟؟عواااااااائل
الكشخه(1):واحنا وين ما نروح عوائل عوائل؟؟شنو يعنا احنا من الفضاء مو من عوائل؟؟
الشرطي:اقوول لك عوائل يعني وش اسوي؟؟مو انا الي قايل؟؟
الكشخه (2):ياخي زهقت وتلومونا اذا هجينا برى السعوديه؟؟
امل تهمس:يووووو حتى البحرين ما سلمت منهم؟؟
شهد تهمس:انا لما رحت البحرين تفاجأت سعودين في كل مكان وسيماهم في وجوهم؟؟ينعرفون ؟؟متخرعين؟؟مايصدقون على الله تمر وحده مو محجبه آلا وقزو فيها قز؟؟كأنهم اول مره يشوفون
مره الله يفشلهم؟؟
امل:اسكتي خلينا نسمع..
الكشخه(1):حتى حديقة الحيوانات عوائل؟؟شاليه؟عوائل؟مجمع معفن؟عوائل؟مو ناقص آلا المطاعم؟؟
الشرطي عصب:قسم بالله ان ما وخرت عن وجهي لأصكك مخالفة؟؟
الكشخه(2):على وشو مخالفه؟؟
الشرطي يرفع حزامه:محاولة تعطيل عمل شرطي
الكشخه(1):بنروح بنروح
الشرطي:يالله عطوني مقفاكم؟؟
امل بهمس:شوفي كرشة الشرطي؟؟
شهد:هههههه مدري ليه كل شرطي له كرش؟هو سر المهنه والا وشو؟؟
امل:انا لاحظت ان كل بوفيه فيها شرطي؟؟معناته هم الي مكسبين البوفيات؟؟
شهد:وانتي وش يعرفك؟؟لايكون تروحين بوفيات
امل:ياغبيه اخووووووووي مش مش خبره في كل البوفيات؟ويقول لي وش يصير له هناك شهد:اهاااا
يالله نروح للمطعم؟بطني خلاص جعت؟
امل:المطاعم في الدور الثالث وسمعت انه فيه صالة تزلج؟؟
شهد:يعني ينفع نروح نتزلج انا وانتي؟؟
امل:انتي غبيه شوي عليك؟بالله عليك ايش بيقولون الناس اذا شافو وحده تتزلج مع صديقتها الخبله
بعباياتهم؟؟
شهد:بيقولون بنات متفتحات ومتحررات
امل:اتكلمي عن نفسك؟انا مرتاحه زي ما انا؟والانفتاح الي تتكلمين عنه هذا للعلمانيين
شهد مسبهه:ومنهم العلمانيين
امل حست انه لو تتكلم من اليوم لين بكرى مراح تفهم لها شهد فقررت انها تقصر المسافه:هذول
جيرانا ؟يالله نروح ناكل جعت
راحت امل مع شهد لمطعم وطلبو لهم عشا وشهد كانت تبي كلينكس:ممكن تدني منديل
امل:هههههههههههههه
شهد:ههههههههه عرفت ليه تضحكين
امل:هههههههههه ليه
شهد:تذكرتي غنية ذيك الرقاصه لما قالت ممكن تدني منديل اه يا حلو يا واد ياتقيل
السوري الي في المطعم:كح كح
امل:يوووووو سمع
راحوتعشو على طاوله جنب صالة التزلج
شهد:يالله بفتح بلوتوثي
امل:وش اسمك في البلوتوث؟
شهد:راكبه دباب وداعسه الشباب
امل:ههههههههههههههه حلووو شهد:وانتي؟؟
امل:كلكم على تبــن
شهد:انا؟؟الله يسامحك
امل:ههههههههه انا اقصد هذا النك نيم
شهد بغباء:اهااااااااااا
امل:انا ربي بلاني فيك بلوى عشقتك والعشق اكبر مصيبه؟؟
شهد نقزت:جاني بلوتوث اللللللله يالله بستقبل
امل:من منو؟؟
شهد:من واحد اسمه مستر كوووول
امل:الله يستر؟يمكن فايروس؟؟
شهد تغمز:عندي حمايه؟<<<خطيره
امل:انا من النك نيم حقي مافي مجال
شهد:كان حطيتي نك نيم ملفت؟؟مثل مثل مثل
امل:لامابي؟؟اصلا البلوتوث سخااااااااافه
شهد:ياشيخ انتي المفروض تقعدين في البيت مع ذيك الجده هيا؟؟ماتحبين التطور
امل:لانه سخافه وبس؟؟
شهد تقلدها:لانه سخافه وبس ماااااااالت
امل:خلصتي والا اقوم اطلع ؟؟
شهد:يالله مشينا يا ام التنكيد
طلعو البنات برى وهم نازلين من المصعد والا منظر متكرر عند كل بوابة مجمع اطفال راكبين نازلين:امل:يووووووووووووووو يا كلاااب هذا اسمه درج متحرك ماقاول ملاهي اطفااااااال
الولد يطالع في امل وهو مسويها في ثيابه..
شهد:ههههههههاااي احسن طلعي حرتك فيه
امل:أي حره؟هذا غلط؟
شهد:اوك غلط غلط وش نسوي بعد؟؟
(مشاعل في البيت مع نواف)
نواف :الحمد لله على سلامتك
مشاعل:الله يسلمك يالغالي
نواف بعد الموقف الي صار تغيرت مشاعره ناحية ليان؟ماصار يكرها؟بس شايل عليها شوي؟
نواف:مشاعل انتي متأكده ان ليان سوت فيك كذا
مشاعل:آلا واثقه؟كنت مابي اقول لك؟بس انت جيت بنفسك وشفت بعيونك سواتها فيني
نواف:طيب ليه؟؟
مشاعل:يعني ليه؟؟تبي تسقط الجنين عشان مايصير في عذر لفراقكم؟؟
نواف:الله يسامحها؟؟(في قلبه:ليه يا ليان؟مهما يكون هذا ولدي؟؟)
ام نواف:والله مو عارفه من اصدق ومن اكذب الله يكون بالعون؟الي صار صار؟واحنا عيله وحده استحاله
نتهاوش يمكن كانت ما تقصد؟؟نسيتي ان راسها دايخ
مشاعل تكره ليان وكانت هذي فرصتها تعبر عن حقدها:لا هي كانت متعمده؟الحق ينقال ولازم ما ينزعل
منه؟؟
نواف:خلاص صدقناك لا تحنين؟؟
مشاعل:انا احن الله يسامحك
نواف:يالله بقوم اروح لربعي ولو اني متفشل منهم من بعد الي صار..
ام نواف:في حفظ الله
(في الديوانيه الشباب كانو فالينها ضحك ووناسه وعود)
نواف:الســــــلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
حمد:واخيرا جيه القاطع؟؟
نواف:وانا كل ماجي قاطع وقاطع؟لاتخلوني اقطع من صدق....
عادل:بعد تبي تقطع من صدق؟؟
فؤاد:خلو على راحته؟شافنا مشتاقين لسوالفه وطلته قال اتغلى؟؟
فيصل كان يدق عود ويغني وصوته مره حلو
عادل:اطربنا يابو الشباب
فيصل انت تامر امر:احم احم؟؟لحد يقاطع
حمد:مراح نقاطعك بس سمعنا صوتك؟؟
فيصل:كح كح والله احراج
عادل:غن لنا مو ماكلينك؟؟كلها حبيبي قلبي وهزة كتف وخلصنا؟؟
حمد:انا مو راقص بس بصفق
نواف:وش فيكم متخرعين كنكم اول مره تغنون
فؤاد باحراج:بصراحه اول مره
نواف:ههههههههه وانا اقول
فيصل بصوت حلو:قول عني ماتقول صوبي كم صعب الوصول والي مايطول العنب حامض عنه يقول؟ حمد
قام من مكانه ويصارخ:الللله اللللله
فيصل بدى ينطرب:الله الله يابابا وسلام عليك يابابا سيدي منصور يابابا ونجي كنزور يابابا
نواف:أي بابا انت غن زي الناس؟؟
فيصل:نوسو نوسو بابا انت يا أحلى بابا وديني ياسر:عاشو سرى سرى فوق فوق تحت تحت
فيصل:ويامحمد ياااااااااااا يا محمد
ياسر:لا قول يا ياسر
فيصل:وياياسر يااااااااا يا ياسر؟؟ماتركب
ياسر يصرف:انت بس كمل وما عليك
فيصل:قليبي ليييييه تتعمد ويا ياسر خاف من اللله
ياسر كان يرقص زي الاهبل ويضرب يدهـ بالارض ويهز كتف
نواف:بطني خلاص الله يرجكم
حمد بظبط الشيشا وبجيبها
فؤاد:جبت بطعم التوفي
نواف تذكر ليان يوم طلب لها ايسكريم بالتوفي وهي تفاجأت انه عرف وش تبي قام يصيح بحرقه وكأنه طفل<<حســـــــاس رغم انانيته
حمد:نواف وش فيك تصيح؟؟
ياسر قرب منه:نواف وش فيك؟؟لاتقول الاسهم كلنا خسرانين؟؟
عادل:يا نواف الفلوس وصخ دنيا؟؟الله يعوضك
نواف بصوت محد فهم منه شي:خلاااااااص
ياسر:وشو خلاص؟؟انت وش فيك تصيح؟؟
حمد:فؤاد انت من بعد ماتكلمت هو صاح على طول
وش قلت له؟؟
فؤاد:مدري؟؟ايه قلت بجيب معسل بالتوفي؟؟
حمد:تبي معسل نواف؟؟
نواف:بقوم اروح للبيت؟؟يالله مع السلامه
بعد ما طلع نواف فيصل كمل سلسلته الغنائيه:ديما دموع دمووووووع دمووووووووووع
حمد كمل هز الكتف وياسر قام يهز خصر وفؤاد يضحك عليهم ونسووو ليه نواف صاح؟؟
نواف شغل سيارته وراح على البحر وكان يتأمل منظر البحر؟الللللله يا ليان؟؟انا ندمان على كل لحظه
ضيعها بعدي عنك؟؟ندمان بس ابي اعرف ليه سويتي في مشاعل كذا؟اكيدتحبيني؟؟معقوله تبين تقتلين ولدي؟لالا؟مستحيل؟انتي اطيب قلب عرفته في حياتي استحاله تسوين كذا؟؟
ليان اول مآ نزلت من الدرج لآنهآ وصلت قبلهم للبيت. ام مشاري:لياااااان تعالي في حضني يمه؟
ليان ركضت لحضن امها ولمتها
ليان وهي تصيح:يمه والله ما سويت شي؟
ام مشاري:انا مو واثقه انا متأكده انك ماسويتي شي من يصدق انا ليان البنت الطيبه الحنونه تسوي
كذا؟.واذا نواف صدق معناته ما يحبك زي ما يقول؟؟
ليان باستغراب:وانتي من متى تعرفين ان نواف يحبني والا لا؟؟
ام مشاري:ممكن تخبين وتنكرين عن كل الناس؟آلا انا يا ليان؟؟والي صار يأكد لك ان نواف ما يعرفك؟وربي
كشفه على حقيقته عشان ما تتوهقين اذا تزوجتيه
ليان:هههههههه زواج مره وحده؟يالله خليها على الله
ام مشاري:بيجيك الي احسن من نواف
ليان:وهي الحياه زواج وبس الحياه كفااااح
ام مشاري:وجات امول بعد الصياعه
امل:وجاااااااات امووووول يالله قولو النشيد الوطني
مشاري:ساااااااارعي الغبيه جاااااااااات قطو عليها الكرررررررآآآآآآآآآآث
امل تقولها بسرعه:سارعي للمجد والعلياء.....
مشاري:قايل لكم خبله؟؟بس محد صدقني
ام مشاري:هههههه يقطع بليسكم يا عيال
مشاري:امل امل
امل بزمر:هلا
مشاري:شوفي جبهتك ساحة تفحيط امل:سخييييف
مشاري:وكشتك عشة عصفوور خخخخخخ امل:بااااااااااايخ
ليان:اشوف في ايدك ايسكريم؟؟
امل:ايه هذا لك ولأمي
مشاري:وانا مالي رب؟؟
امل:انت حسن الفاظك؟؟وبعدين افكر اعطيك والا لا
مشاري:على بال ما تفكرين يكون خلص الايسكريم
امل:يكون احسن لو ماتاكل اصلا ما يكفي
مشاري:لو ابي ايسكريم كان رحت اشتريت لي مو ميت على ايسكريمك
امل:خلاص روح؟من ماسكك
مشاري:بس انا راكبه راسي ابي اسكريمك
امل:وانا راكبني جني؟مابي اعطيك؟؟
مشاري:وانا ابي اطلع الجني الي راكبك؟؟وش قلتي
امل:مو قلت لك سخييييييف
مشاري انحرج؟؟:بروح لغشمشم؟؟
ليان:غشمشم الساعه12؟؟انت صاحي
مشاري:نص ونص؟؟اسكريم والا اطلع؟؟
ام مشاري:وش يطلعك؟؟خلك في البيت واذا على الاسكريم خذ اسكريمي
مشاري يناظر امل ويهمس:اذا بغيت شي اخذه
امل:مغص والم وتطريش انشا الله
مشاري:مو ماكله برميه في الزباله حره حره فلفل على قولتك هههههههاااي
(طارق وعهود):عهود:بطني يألمني
طارق:اوديك المستشفى؟
عهود:لا مابي اتعبك في نص الليل
طارق يبتسم:أي تعب؟يالله قومي البسي عبايتك
عهود بخجل:طيب
طارق:بس ابي اعرف ليه تستحين مني؟؟مر على زواجنا ثلاث شهور والى الان خجوله
عهود ماردت عليه لبست عبايتها ووقفت قدامه
طارق:تبين اشيلك؟؟ عهود:احلف؟؟ طارق:والله
عهود:لا شكرا اعرف امشي؟؟يالله قدامي
طارق:قدامك قدامك؟؟
لما وصلو المستشفى راحو لقسم الطوارئ واستنو في غرفة الانتظار وغرفة النساء كانت فاضيه فجلس
طارق مع عهود ودخلت عليهم مرى وناظرت في طارق بحررقه وطارق توتر؟؟
عهود بعد ما حست همست له:تعرفها؟؟ طارق:لا؟؟
عهود:طيب ليه تطالع فيك؟؟شوفها
طارق:مدري اسئليها؟
عهود:بقوم اسئلها؟؟يالله قول ليه تطالع فيك
طارق بتوتر:انا بقوم اشوف ليه تأخرو ينادونك وبرجع
عهود ناظر ت في المرى وهي حست: ههههههه

عهود تناظرها باستغراب؟؟وش فيها تضحك؟
المرى:انا نوال خطيبة طارق من زماااااان
عهود:وشو؟؟انتي كذابه؟طارق ما يخبي عني شي
نوال:لازم يخبي عنك كل شي؟؟عشان ما يشوه صورته قدامك
عهود توها بتقوم تكلم طارق والا هو داخل:وش فيك
عهود:ليه ما قلت لي انك خاطب قبلي؟؟

طارق:ماسنحت لي الفرصه؟؟بس
عهود تحط يدها على فمه:لابس ولاشي؟؟انا ابي اروح لبيت هلي؟؟
طارق:وشو بيت هلك؟؟يامدام المرى السنعه ماتهد بيت زوجها لسبب مو عارفته
عهود:وشو الي مو عارفته قول طلع فضايحك
طارق بعد ماتنزرفز من اسلوب عهود:يا عهود هذي الي قدامك كانت خطيبتي السابقه؟وانفصلت عنها
لاننا ما كنا نتفق؟؟يعني كانت تسوي مثل ماتسوين الحين على كل صغيرا مشكله وابوها يتدخل وامها
تتدخل؟؟
عهود بحزن:طيب ليه ماقلت لي؟..
طارق:والله مو عارف ليه ما قلت لك؟؟تبين تروحين بيت اهلك؟؟
عهود: كيفك تبي توديني ودني؟؟
طارق:وشلون ابصبر وانا على البعد ما اقدر ما علمتني حياتي غير حبي لك؟مرات اقول الجفا مكتوب
ومقدر ومرات اقول اللقى مكتوب واجيلك؟؟
عهود:هههههه شوفها تطالعك
طارق:خلها تتأمل في جمالي؟
عهود:عشان اشوهك وابط عينها
طارق:يا انتي مجرمه؟
عهود:بقول شي بس خايفه من ردة الفعل علىقولة نيوتن
طارق:قولي يا بعد طوايف نيوتن انتي؟؟
عهود:راح الالم الي في بطني
طارق:ههههههههه لما تهاوشنا راح خلاص كل ما يجيك الم بنتهاوش وكذا توفرين علي مشوار ومسافة
طريق؟؟
عهود:وانت تدور الفكه
طارق:وش اسوي؟؟انا انسان من الشغل للبيت ومن البيت للشغل متعود على الروتين
عهود:يعني ما تحب البيت.عيييااااااااار
طارق:آلا احب البيت والي في البيت والي في بطن الي في البيت والي تطبخ في البيت وكل شي
عهود:ههههههههههههه بس بس عرفنا
الممرضه:مدام عهود
طارق:يالله نحط رجلنا
نوال بحرررره:راحو؟؟(بهمس:الله ياخذهم)




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:24 PM   #32


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء الخامس عشر الفصل الاول

مر اسبوع وليان ماشافت فراس كانت تحس انه وحشها؟بس متردده من الشوق الي في قلبها ودها
تسمع صوته تشوفه لو دقيقه؟ماتدري هل اشتياق لحب؟او اشتياق لانه شخص يعز عليها وتعرفه من
ايام الطفوله؟
ليان تكلم غلا:الوووو
روان شالت السماعه:اوووووو ماما تاتا بوبو لالا
ليان:هههههههه روون؟الحين كبرتي وماتعرفين عربي
روان:ماما أي وانت شوكليت<<ماما ابي شوكلاته
ليان:كل ما شفتيني شوكولاته؟تكلمي عدل واعطيك شوكولاته
فراس يكلم بنته:روان؟؟منو على الخط روان:ماما
فراس عرف انها تقصد ليان وليان سمعت وش قالت روان؟؟
فراس اخذ السماعه:الوووو
ليان:السلام عليكم
فراس:وعليكم السلام؟اهلا ليان؟اخبارك
ليان:الحمد الله ماشي الحال انت اخبارك
فراس:عال العال؟بغيتي غلا
ليان:ايه؟هي موجوده جنبك؟؟
فراس:ثواني اناديها لك؟

ليان بينها وبين نفسها؟ليه مارد علي سؤالي؟؟
غلا:اهلن اهلن
ليان:اهلن اهلن؟اسبوع يالظالمه لا شفتك ولا تمرين؟من بعد البيت
غلا:والله انتي اخبر بالدنيا واشغالها؟؟لو الود ودي كان قابلتك24ساعه؟؟بس شسوي مو فاضيه؟؟
ليان:طيب تعالي بيتنا الخميس؟؟
غلا:حااااضر من عيوني الثنتين؟؟وزوجي في الطقاق الي يطقه هو وامه؟؟
ليان:وش فيها امه بعد؟؟بدت المشاكل
غلا:والله مدري وش اقول لك؟؟امه مسويتلي تحقيق على كل صغيره وكبيره؟
ليان:خليها على الله؟؟
غلا:بغيتي شي؟؟ فراس يناظر فيني<<تهمس
ليان بصراخ:وانا وش يخصني بفراس؟؟يالله باي
غلا منصدمه هي كانت تمزح بس:باااااي
فراس:ليه تجيبين طاريي؟البنت ما تدانيني
غلا:وانت وش يعرفك؟شكلها تميل لك هذي صديقتي وانا اعرفها اكثر منك؟؟
فراس:انا ويييين وهي وييييين؟؟
غلا:ليه يعني انت وش ناقص؟؟الف وحده تتمناك؟واذا ليان ما وافقت عليك في غيرها فراس:اخخخخ لو
يتحقق الي في بالبي
يالله الحلم ببلاش للي مثلي
غلا:اقول بقوم اطبخ؟
فراس:سبحان مغير الاحوال غلا الي كانت ما تعرف تشك خيط في ابره الحين تطبخ؟؟ياسلاام
غلا رمت على اخوها كل مخدات الصاله وراحت وهي تضحك وتتذكر اول طبخه سوتها<<بيضه محروقه؟
مشاري:انتي حماااااره تعرفين وش يعني حمااااره
امل وهي تتعدل في المرايا:انا قمر وانت الحماار
مشاري يقلدها:انا قمر انا قمر
امل:انا كدا انا كدا دلوعه ديما؟؟عودتني على كدا صالحني احسن انا كد>>وتهز كتفها
مشاري:ياشين السرج على البقر<ويهز خصر ويغني(الله خلق الله فرق)
امل سدت اذنها ما تبي تسمع لمشاري
مشاري:لمعلوميتك الخاصه انا صوتي ينافس محمد عبدو؟؟لاتستهزئين فيني؟انا اجيب راس اكبر فنان
لقاع الارض؟انا ...<توه بيكمل
امل:اعوووووذ باللله من كلمة انا
مشاري ما عطل اخذ علبة البودره وكبها على امل
امل:ياحقيييييير<<خذت علبة الجل وكبتها على ملابسه
مشاري يغني وهو يحط الجل في شعره:والجل اشتكى من شعري وشعري اشتكى من جلي
ايييييييييه اااااااه<<بس يقهر امل ويكب عليها بقية البودر وصارت ما تبين
ام مشاري:وش فيكم يوووو<<ويجيها بودر على وجهها ودخلت بدون قصد آلي المعركه؟؟
ابو مشاري بس طل يشوف وش صاير وجاه جل على لحيته:وش ذا الزين الي جيه على لحيتي نعم لحيتي؟؟اشوف العلبه؟؟
امل:سم يبه؟يالله مشاري نكمل
مشاري:ودي؟؟بس خلصت ذخيرة الاسلحه؟
امل:يووووو شوف امي كيف تطالعنا؟؟
ام مشاري واصله حدها:يا قليلين الادب؟تروحون تنظفون الي سويتوووه والا قسم بالله ما اكلمكم الحين
بالذات راكبتني ام العبيد؟؟
مشاري يهمس لأمل:مين ام العبيد
امل:هذي صديقة امي من الرضاعه مشاري:اهاااااااا؟؟
ام مشاري:يالله قدامي؟حسبي الله عليكم؟؟
مشاري:يايمه روق اعسابك؟؟واحسب احسابك انو مافي شي بيهون؟؟
ام مشاري:وانت انت<<تأشر على مشاري
مشاري:انا وش فيني شحليلي اهبل
ام مشاري:قلبي غضبان علييك لين يوم القيامه
مشاري:افا بس افا؟؟لييييه؟؟
آمل:وآآخزيآآآآآآآآآآآآهـ
ام مشاري راحت وخلتهم؟؟
ابو مشاري:عاجبكم زعلتو امكم؟؟
مشاري:البركه فيك يابوي؟؟
ابو مشاري:شنو يعني؟؟
مشاري:يعني تروح وتراضيها وتغني لها هيل يا رمانه؟؟وخلصنا
ابو مشاري:صحيح ما عرفت اربيك
مشاري:يايبه انت تلومني بس ماتعرف الأسباب الحقيقيه الي خلف السيتار؟؟
ابو مشاري:وش هي الاسباب؟؟
مشاري:كح كح الاسباب ترجع آلي مرحلة معينه الي هي الحين؟؟يعني التغير الي اعانيه ماهو آلا تغير
جزئي من مرحلة نموي في هذا المجتمع؟ولو رجعت للأسباب الفعليه راح تلاقي ان المجتمع غير واضح المفاهيم بالعربي رايح فيها؟وانا اعتبر ضحيه من ضحاياه وبس
امل تناظر مشاري باعجاب؟ابو مشاري كالعاده لاتعليق؟؟:ايه الحين عذرتك يالله بروح الديوانيه
مشاري وامل فقعو ضحك عل ابوهم
امل:حركتات يا بايسن؟؟
مشاري:وانتي لسه شفتي شي؟؟
امل:يعني الحين اقدر اقول انك خبل فعلا هههه
مشاري:انقلعي انقلعي انقلعي
اثنيناتهم مدو لسانهم ووخرو عن بعض
ليان راحت تكلم عهود:السلام عليكم
عهود:وعليكم السلام صباح الفل
ليان:شخبار البيبي؟؟وابو البيبي؟؟
عهود:تمام ويسلمون عليك
ليان:الله يسلمهم..قرب رمضان متحمسه كثير عهود:احلفي؟؟
ليان:مايبغالها حلف؟روحي شوفي الكالندر بتلاقين ان كلامي صحيح؟؟
عهود:هههههه خلاص صدقتك؟محضره وصفات لبنت خالتك؟تعرفيني في الطبخ مييييح
ليان:طيب تعالو افطرو عندنا اول يوم
عهود:امممممم والله فكره حلوه
ليان:فاتك نص عمرك امس في الجامعه
عهود:وش فاتني؟؟يعني انتي تعرفين مواعيد محاضراتي تختلف عن مواعيد محاضراتك
ليان:دكتور في الجامعه يبي يختبرنا واحنا مو راضيين؟؟ماذاكرنا
عهود:طيب وش صار؟؟
ليان:حاولنا فيه يا دكتور اجل الاختبار مو راضي؟ومايحلها آلا راعيها؟ناديت الواسطه نوره؟
عهود:منو نوره؟؟
ليان:هذي وحده يموووت عليها الدكتور؟ عهود:اهااااا؟؟
ليان:المهم نعمت صوتها(تقلدها)دكتور معليش تأجل الاختبار للأسبوع الجاي؟؟
عهود:الي ماتستحي؟وين غلا عنها
عهود:تركي غلا عنك؟الدكتور ما صدق على الله يسمع صوت نوره والا يقوم من مكانه ويأجل الاختبار
عهود:والله واسطه قويه؟؟هذي وش مسوية له؟؟
ليان:الحين اذا تبين تنجحين ما عليك آلا انك تتقربين من الدكتور او الدكتوره؟هذي السياسه المتبعه؟
عهود:والله طلعت ما افهم شي؟؟الله يخلف علي
ليان:انتي سوي الي عليك والباقي خليه على الله
عهود:زي ماقلتي
ليان:يالله بس قلت ابي اتطمن عليك
عهود:الله يخليك بااااااااااااي ليان:باااااااااااااااي
الخال تركي فاجأ ام مشاري والعائله بزيارته المفاجأه
ام مشاري:تركي؟
تركي يبتسم:هلا هدى
ام مشاري:حيا الله من جانا؟؟توه منور البيت؟؟ تركي:تسلمين؟؟
ام مشاري:وين زوجتك وبينتك سويرا؟؟
تركي:بيجون بعد يومين؟؟بس حبيت ابشركم
ام مشاري:بشرني احسن صدري ضيق من المشاكل وانا اختك؟محتاجه شي يفرحني تركي:افا عليك
معاي بنسيك الهم
ام مشاري:ذكرتني بالوالد الله يرحمه
تركي:وبأيام زمان؟؟الله الله
ام مشاري تغمز :وبفاتن
تركي تلخبط وعشان يغير الموضوع:الحين بطلع تامرون بشي
ام مشاري حست انها داست على الوتر الحساس:لا سلامتك؟بس وين؟تغدى معنا تركي:وبنااااام
عندكم وبتشبعون من خشتي
ليان:ههههههه حياك في أي وقت
مشاري:على قولة المصريين البيت بيتك والمطرح مطرحك؟؟
تركي وهو يطلع:ههههههه الله يقطع بليسك
ليان بعد فترة تفكير:مين فاتن؟؟
ا
م مشاري تاخذ نفس:اخخخخخ با فاتن
ليان تحمست:يمه قولي وش السالفه
ام مشاري:هذي سالفه لها فوق العشر سنين
كنتي توك صغيره؟؟
ليان:يمه شوقتيني اعرف وش صار؟؟
ام مشاري:شقول وشخلي؟الي صار صار ارادة ربي
امل تاكل ساندويتش:السالفه كاايده؟
ام مشاري بحسره:اسمعو يا عيال؟كل انسان يحب مره وحده في حياته حب صادق؟.؟ممكن انه ينجح
ويمكن انه يفشل؟وانا ما اقصد انكم تغازلون لان حب زمان غير عن حب الحين
امل:ههههههههههه اما تغازلون
ليان:يمه كملي كملي ماعليك منها؟
ام مشاري:كان تركي يحب فاتن؟
ليان:ومين فاتن؟؟
ام مشاري:هذي بنت عمتي؟ومتعلق فيها من اول ما شافها؟بس ما حصل نصيب؟؟
امل:ليه ماتزوجها؟؟
ام مشاري:كان بيتزوجها؟بس المشكله انها لما رجعت من مدرستها صار لها حادث سياره وهي الحين
فيها شلل نصفي؟؟
ليان:طيب ؟اذا كان يحبها يتزوجها زي ماهي؟الحب ما يعرف مريض او متعافي
ام مشاري:وانا قلت انه تخلى عنها؟بالعكس آلا زاد تعلقه فيها؟وحاول يخطبها؟بس هي كانت رافضه كل المحاولات؟ولما شاف انه مافي فايده هج لبلاد برى يدرس ويحاول انه ينساها
امل حطت يدها على خدها:وتتوقعين انه نساها
ام مشاري وهي واثقه:طبعا لا؟
مشاري يغني لحسين الجسمي:مالحب آلا للحبيب الاول؟؟
ليان بينها وبين نفسها:والله الحب يعذب يا نواف
(نواف بيتغدى في الديوانيه مع ربعه)
نواف:يالله سمو بالله
عادل يستهبل:تسلم يدك يا نواف؟؟
فؤاد:ههههههه مو هو الي طابخه عادل:احلف؟؟
نواف:اقول اكل اكل كثرة الهذره مع الاكل تجيب الغصه؟؟
عادل:دام فيها غصه خلاص بسكت
رن جوال فيصل<<عن اذنكم
فيصل:الووووو وش تبين
عبير:اهلا حياتي؟وش فيك متغير علي؟؟
فيصل:اوهووووو خلصينا انا اتغدى
عبير:ويهون عليك انت تاكل وانا جوعانه
فيصل:ليه عايشه في مجاعه
عبير:الاكل معاك له طعم ثاني
فيصل:طيب طيب في الليل بمرك؟
عبير مو مصدقه:وللللللللله تسلم لي ياحبيبي
فيصل سكر السماعه في وجهها
حمد:واخيرا رجع؟؟وش اخبار اختها
فيصل:مدري؟؟والله مو متأكد؟؟
حمد:وين بتروحين مني يا مرام مصيرك عندي
نواف:تراني اتغدى لا تقرفوني
حمد:اكل اكل عليك بالعاااااافيه؟واحنا كم نواف عندنا
نواف:تسلم يالحبيب
فؤاد:ياسر ليلحين ماجيه؟؟وش سالفته؟؟
نواف:انا ادري عنه؟من تزوج وهو مشغول
عادل:من حقه ينشغل؟متزوج؟
فؤاد:هذا نواف متزوج بس عندنا على طول؟
حمد يناظر فؤاد بعصبيه؟لانه احرج نواف
نواف:هو سعيد ...بس انا مو سعيد
جمد:ماعليكم منه يتدلع؟؟آلا تلاقونه طايح في ربيع
نواف يبتسم ابتسامه مسروقه عشان يبعد الاحراج
فيصل:انا هذي البنت مليت منها؟ابي ابدلها؟؟
حمد:لاخلها؟لاتبدلها آلا بعد ما أتأكد من شي
فيصل ياخذ نفس:طيب بس عشانك
فؤاد:ياااا نواف اقعد؟وانتو اسكتو وش فيكم
حمد:آآآآآآآآسف؟؟يالله اقعد وانا اخوك
نواف:كل مره تفتحون نفس الموضوع وتتأسفون قسم بالله افتحوه قدامي وهذا وجهي ان شفتوني
عندكم مره ثانيه
حمد:طيب حااضر اوامرك مجابه سيادة الريس
فيصل:ههههههه اما سيادة الريس
عادل:عندك بحريه؟؟
الكل:يا ريييييييس
عادل:سمرو وشرقيه يا ريس والبحر كويس يا ريس
حمد:الله ياخذك عليك صوت؟ولا محمد عبدو
عادل:قول ما شا الله لا تعطيني وحده؟
حمد:مو قايل؟؟مووت قهر هههههههههه
(في بيت ليان في الليل الكل متجمع)
ليان:اخيرا تجمعنا؟؟
غلا:أي والله اخيرا؟صار لنا زمااان ما شفنا بعض
ليان:لو ماقلت لكم صدقيني مراح تجون
عهود:لازم تقدرين الظروف؟حنا مو فاضيين
غلا:انا الي ما افضى نهائيا؟؟تخيلو يا بنات ام زوجي مو تاركتني في حالي؟جيبي وحطي وحطي وجيبي؟مايسوى علي هالزواج
عهود:ليان نصيحتي لا تتزوجين
غلا:ايه وانا انصحك بعد؟لا تتزوجين لا للزواااااااااج
عهود:نعـــــــــم للعنوسه؟خلك عانس في بيت اهلك
ليان تفكر بعمق:محد يجيب البلى لنفسه؟انتو الي اختاريتو؟بعدين تبون تفهموني ان ولا وحده فيكم
سعيده انها مع الي تحبه واختاره قلبها؟ غلا:تغلبينا في الكلام ههههههههه
عهود:غلا وش ذا الروج الي حاطته قومي مسحيه
صايره مهرج؟؟
غلا:هذا الروج روج متزوجين؟ما سمعتي عنه
عهود:حتى ولو؟حطيه في البيت مو هنا؟لونه صارخ
غلا:انا الي حاطته مو انتي لا تشيلين همي
ليان وهي تقدم القهوه:آلا اقول؟صحيح ابتهال بتعرس؟
عهود:لا بس بتنخطب؟الي مخطوبه له فقران حده
ليان:ياحياتي يا ابتهال
ابتهال دخلت:يا عمري يا ليان
ليان تركض وتضم ابتهال ولا كأنها اخت عدوتها
ليان:ابتهاااااااااااااااال اسعد لحظه يوم جيتي
ابتهال:تسلمين يالغاليه؟انا الي اسعد وطايره من السعاده ليان:يالله اتفضلي اقعدي معنا؟سمي<تقدم
لها عصير ابتهال:مشكووره؟شخبار الجامعه معكم؟
غلا:الحمد لله؟موشايفين من الجامعه آلا كل شر ابتهال:ليييييه؟
غلا:الشرطيه الي هناك كل يوم مخالفه؟
عهود:محد قال لك التزمي بالمطلوب
غلا:حنا12 سنه نلبس مريول يجيب الضيقه؟والحين لما رحنا الجامعه نبي الفكه؟نبي نجدد يقولون
لنا ممنوع؟
عهود:يالله كل ممنوع مرغوب
غلا:ليان تعالي اقعدي؟بتخلص سوالفنا وانتي قايمه قاعده وش تسوين؟؟
ليان تطل من باب المطبخ:اشتغل يعني وش اسوي مع وجهك؟
غلا:وانتي كل ماشفتيني مع وجهك ووجهك؟الظاهر انك معجبه بجمالي<<حمرت
ليان:هههههههههه ايه معجبه بجمالك من يوم متنتي
غلا:انا متنت يوووووووو
ليان:الحين انا المتزوجه اعرف ان الي تتزوج تمتن بعد الزواج وانتي الي متزوجه ما تعرفين؟؟
غلا:الله يستر منك هذا وانتي لسه ما بعد تزوجتي اجل لو تتزوجين؟
ليان:اقول رزي طولك وقومي ساعديني يالفاااضيه
غلا قامت وتتبختر يمين ويسار
ليان:لا حول ولا قوة آلا بالله انا بنادي مشاري يساعدني احسن منك
مشاري دخل وهو يلعب بالكوره وشاف عهود في المجلس وهي انحرجت لما شافته
مشاري:الســـــلام<<راح لداره بسرعه
ليان:ياجماعه تفضلو لغرفة الطعام العشا جاهز
مشاري سمع وراح لغرفة الطعام قامت ليان مسكته من ثيابه وطلعته لا يفشلها
مشاري يوخر ايد ليان:شنو انا قطو تشيليني كذا
ليان تهمس:حتى القطو يعرف حدوده؟انت لين متى تحرجنا في الناس؟
مشاري عصب:اذا حجت البقر على قرونها زييين
راح داره وهو منحرج وضايق خلقه ومالقى نفسه غير يسمع لخالد عبد الرحمن
ابتهال:من مسوي الفيتوشيني جناااان
ليان:أنا؟عليك بالعافيه
ابتهال:الله يعافيك<<كانت تفكر بالي سوته اختها في ليان يوم المزرعه وحاسه بالذنب
غلا تاكل بعنف:الله يسلم الايديات ناكله في يوم زواجك قولي اااااااامين
ليان:هههههههههه(تمد لسانها) امين
عهود:المعجنات خيال؟ابي اخذ وصفة العجينه؟ دايما كل ما اسويها تفشل
ليان:حاااااضر تامرين امر
غلا:ولاهنتي قبل لأطلع حطيلي من كل صنف شوي ابي اخذ لزوجي<<تقولها بدلع
ليان بدلع:طيب بس اذا غص اعرفي انها عيوني
غلا:هههههههههههه لا انتي قلبك ابيض
ليان:ما تدرين؟الدنيا تعلم كثييير وتخلي الطيب لئيم وعلى قولة المثل ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب الكل
وقف عن الأكل وناظرها
ليان:اقول اكلو؟
عهود رمت الشوكه:انسدت نفسي كيف اكل
ليان:ماتطلعون من البيت آلا وكل وحده مخلصة صحنها غلا:والي شبعت وش تسوي
ليان:تضغط على نفسها؟انا في المطبخ من الصبح اشتغل وانتو مستهترين بشغلي؟
غلا تغمز:انتي عطيني من كل صنف شكل وانا اوديه للي يقدر طبخك
ليان:ياااااسر لا لا لا
غلا:أي ياسر؟ياسر الحين في بوفية مو فاضي للطبخ المدلع؟؟
ابتهال:هههههه حلوه الطبخ المدلع
عهود:اجل وش تسمين طبخي الي رايح فيها
غلا:الطبخ المسمم الكل:ههههههههههههه
بعد ما تعشو قدمت ليان لهم الحلا وهو تشيز كيك
غلا:الله لا يحرمنا من هالطبخ؟
ليان:عليكم بالعاافيه
عهود:طروقي يحب التشيز كيك ابي قطعه
غلا:حنا صحيح ما نستحي؟كل كلمه والثانيه قلنا نبي لأزواجنا؟عن جد عيال فقر
عهود:اخاف زوجي يهون عني ويخطب ليان
ليان:هههههههههههههههه حتى لو خطبني مو موافقه؟
عهود:البنت شكلها صدقت؟اصحي من نومك؟طروقي لي انا وبس
ليان تبعد عن نفسها الشبهه:خذي طروقي عليك بالعافيه
عهود:نواف بيمر ياخذني غلا:بنـــــــــاات؟؟ البنات:نعـــــــــم
غلا:عندي فكره جنااااان شويه عليها
ابتهال:انا بايعتها بمناسبة خطوبتي القريبه؟انتي بس قولي وانا من ايدك هذي آلي هذي
عهود:قولي اسمعك؟؟
غلا وفيها الصيحه:خلــــي نواف يودينا البحر؟حنا ما نشوف بعضنا غير في المناسبات وجمعتنا جات بعد
مشاكل ومفاوضات وماندري هل بنتجتمع عن قريب والا لا؟ارجووووووكم عشان خاطري وافقو
عهود:عني انا ما عندي مانع؟؟وانتي ابتهال
ابتهال:ماعندي أي ماانع ؟بالعكس بيصير وناسه
ليان:لا؟انا بقعد؟؟
غلا:عاد انتي بالذات اول وحده تطلعين؟؟
ليان:شنو انا صغيره على كيفك تمشيني؟قلت لا يعني لا
ابتهال كلمها ابوها وقال انه راح يمر عليها
ابتهال:شفتو النحس؟انا مقروده؟يالله فرصه سعيده اني شفتكم
ليان:وانا اسعد لا تقطعين
ابتهال:انشاالله يالله ســــــلام
غلا:انا مو طالعه آلا ورجلي على رجل ليان
ليان بحزم اكثرر من قبل:قلت لا يعني لا
عهود :طيب بكلم نواف بس انا وغلا؟
غلا:لاحول ولا قوة آلا بالله
ربع ساعه ونواف عند الباب:الوو عهود؟
عهود:اهلا بأخوي؟ماشا الله جيت بسرعه
نواف:يالله انزلي؟
عهود:بس بغيت منك طلب
نواف:آمري تدللي حنا كم عهود عندنا
عهود:هو طلب صغنطوط؟
نواف:وشو الطلب الصغنطوط؟؟
عهود:نبي نطلع البحر نتمشى
نواف حسبها في مخه بسرعه وقال فرصه اشوف نواف:اووووك ما عندي مانع
عهود:الللله يخليك لي يا احلى اخ في الكون كله
نواف:احلى اخ مره وحده؟خلاص كل يوم بمشيك
عهود:الحين نازله طيران نواف:شوي شوي لا تراكضين؟انتي حامل
عهود قفلت في وجه نواف السماعه وبلغت عهود وليان ودعتهم واول ماركبو السياره نواف لاحظ ان
وحده ناقصه <<عرف انها ليان
نواف:وين ليان؟
عهود:ماتبغي تجي؟؟
نواف:متضايقه مني صح؟؟
عهود:والله مدري انزل كلمها واقطع الشك باليقين
اول ما نزل نواف غلا ماتت ضحك : (اقطع الشك باليقين يا عيني يا مكسيكي عهود:هههههههههههههه
الله يرجك




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:25 PM   #33


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه




الجزء الخامس عشر الفصل الثاني

نواف لما عرف ان ليان مراح تجي تصرف بنفسه بدون تردد وكأنه واثق اسمعو وش سوى الاخ..
نواف نزل من سيارته الهمر وراح لبيت ليان ودق الجرس وطبعا مافي احد تحت غير ليان لبست عبايتها
وطلعت تشوف منو على الباب ولا كان يجي على بالها انه نواف
ليان:منو على الباب؟؟
نواف:أنا نواف افتحي ليان بغيت أكلمك شوي؟؟
ليان تكلم نفسها:هذا وش جيبه؟وش يبغي؟؟يالله؟أخاف اشوفك يا نواف واتذكر الي كان؟؟
نواف:ليـــــــاااااااان؟؟
ليان:طيب بفتح الباب لا تصارخ؟الجيران نايمين
وأخيرا فتحت الباب وريحت نواف؟كان نواف لابس شماغ بطريقه حلوه والسكسوكه يا سلااااام
نواف:كان تأخرتي نص ساعه يا ليان؟؟
ليان:والله كنت ناويه؟وش بغيت
نواف:الحين لي فوق الشهر لا شفتك ولاشفتيني؟ماتقولين أخبارك يا ولد خالتي؟؟
ليان بعصبيه:وأنا ناقصه اجيب لروحي مشاكل؟
نواف:طيب لا تنافخين؟؟يالله تعالي معنا ليان:مابي؟؟
نواف:مو على كيفك تجين يعني تجين؟وماني متحرك غير وانتي معاي؟؟
ليان:قلت لا يعني لا
نواف استغل فرصة ان باب الشارع مفتوح حط يده بحيث انها لامست كتف ليان وسكر الباب وليان
اتوماتيكيا
وخرت عنه وكانت ميييته خوووف نواف:الباب سكر وبيتكم كلن نايم؟يالله تعالي معنا
ليان بصوت فيه رجفه:قلت لا يعني لا
لفت وجهها عن نواف
نواف بحنان:ليــان انا مو لحالي؟في غلا وعهود؟يعني اذا خايفه على نفسك مني؟...الله يسامحك
ليان بدون قصد:انت الأمان بالنسبه لي؟كيف اخاف منه
نواف فتح عينه:وشو؟؟ ليان:مدري؟
نواف عض على شفاته:يالله نروح للسياره الجماعه ينتظرون؟؟وش تبينهم يقولون
ليان:طيب؟ينفع احي بنعالة البيت؟؟
نواف:اذا خايفه على رجلك أشيلك؟؟
ليان عصبت:نوافوو؟؟
نواف وهو منصدم من الكلام الي قاله:والله ما قصدت يالله نروح للسياره يالله؟؟
(في السياره غلا وعهود بايعينها)
اكثر من اول احبك بس مبغى اقول..اخاف لو قلت تتغلى علي.انا بصراحه احبك..حب مو معقوول
عهود:ابي اعرف واقفين عند الباب وش يقولون
غلا:السالفه فيها ان؟؟
عهود:ان وبس؟آلا ان واخواتها العبيطين
غلا:اسكتي ذكرتيني بأبلة النحو؟؟وأيام التأليف؟والزعاطه
عهود:الله الله؟؟شوفي من جيه؟؟
غلا:انا لابسه نظارات شمسيه ما اشوف شي
عهود:هههههه نظارات شمسيه في اخر الليل محششه ؟
غلا:ليه الساعه كم؟؟ عهود:ياعمري الساعه2بالليل
غلا:يعني كلها ساعتين وتطلع الشمس
فتحت ليان الباب الخلفي للسياره بس عهود كانت قاعده مع غلا ورغم انه يكفي بس هم ماكانو
يبغونها تقعد جبهم<<حاسبينها
ليان تهمس:ازحمي شوي؟؟
غلا تهمس:اقول لاتضيقين علينا؟المره حامل؟وانا متكسره؟تجين تقعدين وين؟فوق حضني؟؟
نواف:ليان في مكان قدام؟؟
ليان ماعرفت وش تسوي سلمت امرها لرب العالمين وركبت قدام
نواف شغل اغنية فضل شاكر:معقول تنساني معقول
تنساني انا على طول..معقول مانعود احباب نمرئ متل الاغراب..
ليان في نفسها؟ياحلو هالاغنيه؟ليه يانواف كل ما احب شي الاقي انك تحبه؟معقول انك توأم روحي؟؟
نواف بين كل فتره يعدل الشماغ في المرايا ويقز في ليان وهي ماتعطيه وجه مخلته على عماه
غلا بهمس:شوفي اخوك الي ما يستحي كيف يناظر في ليان؟؟قوي عين الصراحه اسمحيلي
عهود بهمس:يعني انتي تعرفين انه يحبها؟
غلا بهمس:طيب يحبها والي قاعده في البيت تستناه؟هذي ايييييييش بالله
عهود بهمس:هذي ديكوريشن؟؟ غلا:والي في بطنها وشو؟؟منكييشن؟؟
عهود:وشو منكييشن هههههههههههههههههههه
غلا:يعني قرد على وزن قاعدة الايشن
عهود:الظاهر تأثير الاكل بدى مفعوله الله يعينا غلا:ويصبرني؟؟
وصلو للبحر وكان الجو فوق الرائع
نواف:وين تقعدون؟؟
غلا:في نفس المكان لما رحنا مع فراس؟والا انتي ليان وش رايك؟؟مو كان حلو؟؟
ليان:يجنن؟وش رايكم

نواف بحزم واضح:ومتى رحتي مع فراس للبحر
ليان تناظره من فوق لين تحت:وانت وش يخصك؟
عهود:نواف وش فيك؟؟مالك سلطه عليها
نواف راح عنهم وتركهم يحوسون لحالهم وقعد على الكراسي المقابله للبحر وهو يسأل نفسه؟؟
انا غلطان اني حبيتك يا ليان حتى بعد الي سويتيه آحبك آآآآآآه ياقلبي متى تبتسم؟؟
ليان شافت نواف وهو قاعد لحاله وكانت سرحانه في وشو يفكر؟وليه عصب لما درى انها طلعت مع
فراس؟معقوله مازال يحبها؟؟طيب واذا يحبها؟هل بيفيد في شي؟
قررت انها تبعد كل الشكوك والأوهام وتروح تقابله شخصيا وتتخلص من أفكارها المتعبه ليان:نواف؟؟
نواف بصوت حزين:هلا ليان؟بغيتي شي؟؟
ليان:ليه قاعد لحالك؟متضايق من شي
نواف:ويهمك تعرفين اذا كنت متضايق والا لا؟؟
ليان:امممممممممممم مدري
نواف:ياحلو منظر البحر؟
ليان:البحر حلو بس غدار؟
نواف:وقط مره احد غدر فيك؟؟
ليان:بس مره؟وتعلمت اني ما اثق في احد من بعدها
نواف فهم انها تقصده؟؟
نواف:ليان؟انتي تحبين فراس ليان:هههههههههههههههههههه
نواف:ليه تضحكين هههههههههه
ليان:صاير تسأل كثير
نواف:يعني ماتبين أسئلك؟خلاص بخيط فمي وبسكره بسحاب؟وش قلتي؟؟.
ليان:انا ما احب المشوهين؟؟
نواف:يعني كنتي تحبيني قبل؟؟
ليان:وش جاب الطاري <<<خجلت
نواف:بقول لك شي؟؟ ليان:وشو؟
نواف:انتي لي يعني لي؟لافراس ولاغيره يقدر ياخذك مني؟؟انتي فاهمه<<ليان تموت في سلطة نواف
ليان حمرررت فقامت عن الكرسي وندمت انها قطت وجهها على نواف بس هو فرح من الخطوه الي
سوتها اثبتت له ان في بقايا حب حتى لو بعد فترة انقطاع
سوالف وضحك ووناسه وكأن الزمن يرجع لورى بس الي تغير ان نواف يحب ليان وهي تتعذب بحبه؟؟
رجعت كل وحده لبيتها وكانت سهره لا تنسى
عرس ابتهال قرب ومريم وسارا جاو من الرياض للشرقيه في بيت عمهم بالتحديد والكل كان مواصل
(في بيت ابو مشاري)
ليان:اموووول ؟مريم؟سارا؟يعني لازم اناديكم بالأسماء عشان تنزلون؟؟
امل:وباقي شهوووود؟؟الله ياخذها هالعربجيه؟؟دايما تأخرني؟؟
ليان:وهي ماعندها سواق يوديها؟وين ما نروح او نجي صايره مثل الاستكر؟؟ماتفارق
امل:وانتي صديقتك غلا مثل الاستكر؟؟جات علي انا؟والا هي نااااس وناااااااس
ليان:وش تقصدين يعني انا عنصريه؟؟
امل:ايه عنصريه؟؟بعدين شوفي من الي يسوي مشاكل ويعطل؟؟شهد وانا والا انتي وراسك اليابس
ليان ما عطتها وجه:مريوم ؟سويرا؟؟يالله
مريم:هههههههه قسم تحتاجون تصوير
ليان:كل يوم كذا؟؟مانتفق ابدا
سارا سبقتهم للسياره والبنات ركبو وراها وامل كانت مسرعه طاحت عند عتبة الشارع(كخ طبنق طييخ)
امل:آآآآآآآآآآآآآه يا جسمي تكسرت ليان:ههههههههههههههههههههههه
مريم ميته ضحك:خلاص مقدر بطني هههههههه
سارا:وشوفو من جيه؟هههههههههههههههه
مريم تكح وتغص وتصيح من الضحك لأن الي جيه محمد اخوهم وكان لابس بدله سبورت وتوه راجع من
الجم
محمد:امل؟؟اسملا عليك؟تعورتي
امل تصيح:وانت وش يخصك؟
محمد:انا اعتذر اذا زعلتك عن اذنك امل:محمد؟
محمد:عيونه العسليه؟<<تلعثم
امل:انا اسفه؟كل الي صار ان حطيت حرتي فيك؟والله اسفه؟؟عن جد انا ..
محمد:قد ما تبين سفهي فيني؟
امل مستغربه من هالكلام وفي نفسها تفول؟وين الخجول
محمد:تبين اوصلك؟؟أي مكان
امل:لا شكرا في سلامه يوصلني عن اذنك
وبتروح والا تطيح للمره الثانيه(طبنق طييخ طااخ)
سارا وليان ومريم <<السياره ترقص من الضحك
محمد:امل؟؟<توه بيكمل تعليقاته بس مشاري استلم
مشاري:آآآآآآآآآه يا بطني خلاص فقعت ضحك هذا اخرة الكعب؟؟انتي وجه كعب؟انتي البسي زنوبة هندي
يمكن تعرفين تمشين فيها هههههههههااي بتني
امل:انت ضف وجهك ولا تحتك فيني اااخخخ يا رجلي
محمد حط رجله وبعد عنهم لأنه بداخله ضحك مكبوت مشاري:ههههههههههههههههههه انا احتك فيك
وععع من زين وجهك يالناموسه
امل تمشي شوي شوي للسياره عشان ما تطيح للمره الثالثه
ليان:الحمد لله على السلامه
امل:انتي بالذات لا تكلميني؟بدل ما تنزلون تساعدوني تضحكون علي؟؟صحيح ناس بدون احساس
سارا:كنا نبي نساعدك بس محمد كفا ووفى
امل انحرجت من تسمع طاري محمد صار يحمر وجهها مو فاهمه وش صاير لها؟؟
وصلو لمشغل اللمسه الاخيره وكان زحمه خاصة انه يوم خميس ولحسن حظهم ان مشاعل ماراحت
معاهم والا كان انزعجت ليان من وجودها ليان:يوووووو زحمه؟خلاص برجع البيت
امل:ههههه أي ترجعين البيت ؟انخبلتي
ليان:يعني تنكرين ان المكياج الي اسويه مو حلو
امل:حلو مكياجك؟بس هذا عرس؟يعني لازم تغيرين شوي؟؟
شهد:انا مو قاهرني غير الي يشتغلون في الاستقبال؟رافعين خشومهم مدري على ايش؟من الجمال الزايد؟؟مااااالت
امل:الله يخليك؟شوفي وش لابسين؟كل وحده مثل الثانيه؟الي يشوفهم يقول طقم صحون
شهد:خخخخخخ والا ذيك اللبنانيه الي واقفه؟جيكرا ما فيها زود؟وتلاقين السعوديين يسعبلون عليها؟
امل:السعوديين يحبون اللبنانيات والسوريات؟بس تعالي شوفيهم بعد سنتين شرط هي ودرام البلديه
واحد
شهد:والله انك صادقه؟
اللبنانيه:مس شهد تعي تنعملك سشوار لشعراتك ازا تكرمتي شهد:اوك
امل:واحنا انشا الله متى نخلص؟؟
ليان:ان لو الود ودي ماجيت العرس اساسا؟ امل:ليـــــــــــه؟
ليان:انتي تعرفين مشاعل وحركاتها الي مالها أي داعي؟
امل:وانتي وش عليك من مشاعل وغيرها؟انتي جايه لابتهال ؟
ليان:هذا الي يصبرني اني جايه لابتهال مو لمشاعل بس الله يعيني
سارا:هههههه شوفي مريم نايمه وفاتحه فمها
امل:نحط شي في فمها هههههههههه
سارا وهي متحمسه:مثل وشوووووو
امل جابت كلينكس وحطته في فم مريم
مريم:آآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقو علي
الناس يلتفتون على مريم وهي انحرجت والقروب (سارا وامل وليان)ميتين ضحك عليها
امل:هذي سواة اختك سويرا؟؟
سارا:تخططين؟وتطلعين مثل الشعره من العجين؟؟
مريم:اقول انتو وياها حسابكم عسير؟؟
ليان:هههههه ينادوني يالله بروح اتكشخ للعرس
مريم:وانتي يا ليون حسابك اعسر منهم
ليان:وانا وش يخصني هم الي مسويين فيك المقلب
مريم:انتي شفتيهم ولا وقفتيهم عند حدهم؟
ليان:ياربييييييي طيب بنكمل نقاشنا بعدين
مريم في نفسها؟ان ما وريتكم شغلكم عدل ما اكون مريوم بنت ابو مريوووم
عهود كانت تعبانه من الحمل
(في بيت عهود)
طارق:حياتي عهود؟اوديك المستشفى؟
عهود وهي تتألم في فراشها:لا حبيبي لا تتعب نفسك اخ
طارق:لا ما يصير قومي البسي عبايتك؟
عهود بعصبيه :اقول لك مابي مستشفى؟ماتفهم
طارق:لاتعصبين مو زين لك ؟؟
عهود:انت لا تحن وانا مراح اعصب؟اتفقنا
طارق في نفسه لا؟:ايه اتفقنا؟؟
عهود:طارق مشتهيه شي؟؟
طارق:امرررررري يا عيون طارق
عهود:ابي عسكريم
طارق في نفسه.كل يوم عسكريم ماصارت انتي وبعدين معاك:حااااااااااضر الحين البس واجيب لك محل
الاسكريم عهود:مشكور ماتقصر الله يخليك لي ولايحرمني منك
طارق طلع للحمام وقفل الباب ويكلم المرايا:ياربي كل يوم عسكريم؟لين متى كذا؟متى بحس اني الامر
والناهي زي المسلسلات؟اففففففففففففففففف
عهود وهي قاعده في السرير:وش فيك تنافخ؟
طارق في نفسه:هذي حتى وهي على بعد امتار تلقط الذبذبات؟لاحول ولا قوة آلا بالله؟؟
طارق يعلي صوته:مافيني شي؟بس المغسله مسدوده
عهود:اهاااااجيب لي العسكريم بعدين صلحها
طارق:حاضر ياحضرة الاميره
عهود:اميره بعينك انا عهود؟
طارق:ماعليك زود؟
عهود:يالله قدامي على باسكن روبنز؟
طارق:وعرس صديقتك ابتهال؟
عهود:يووووووو ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
طارق وهو مستانس انه مافي ايسكريم ومشوار:الله يسمع منك؟ويبلغني معاك؟ومع كل المسلمين
عهود:اقوووول شوف شغلك وجيب لي الايسكريم
طارق اعتفس:توني بقول اني بفتك؟؟
عهود:مستكثر علي اسكريم الحين اتصل في نوافو واقول له وهو ما يرفضلي طلب مو مثلك انت؟؟
طارق:طيب الحين بجيب لك لا تحنين؟؟ولاتثرثين؟ترى خير الكلام ماقل ودل وانا زوجك؟؟
عهود:يعني انا ثرثاره؟؟طيب الحين اترك لك البيت؟واسكريم منك؟ما ابغي؟ارتحت يالله روح شوف مباراتك؟
طارق شغل على اغنيه في التلفزيون لتامر حسني:حبيبي وانا جمبك..تعرف بحس باييه..وانا بحضن
قلبك..ببقى عايز اقولك ايه..يامحلى الدنيا وانا جمبك..ياكل منايا محتجلك..حبيبي ياعمري ماتسبنيش
..وحياة اغلى حاقه عندك..ومايحرمنيش منك..ومايبعدنيش عنك
عهود تصيح في الموزع وهي شايله معها شنطه وجاها طارق ومسح دموعها بحنان وناظرته بعتب وهو
يبتسم ببراءة وكأنه يعتذر منها بطريقه غير مباشره بطريقة كلام العيووووون عهود:الحين تبتسم وتراضي
فيني
طارق:اكيد اراضي فيك؟وانا كم عهود عندي؟
عهود:هي وحده بس انت ماتعاملها بحنان؟ولا كأني زوجتك ام عيالك المستقبليه؟
طارق:مهو عشانك زوجتي وام عيالي المستقبليه لازم تصير من بينا مشاكل؟ومن هالمشاكل نستفيد
ونتعلم وش سلبياتنا وايجابياتنا؟صح والا انا غلطااااان؟؟ عهود:آلا صح؟بس انت ما تتفهم؟انت تزيد؟خاصة
لما تعاملني ببرود؟بتصرفك هذا كأنك تقول مالك قيمه عندي
طارق:هههههههههه انتي مالك قيمه عندي؟انتي قلبي؟وش بيصير لو اخذو قلبي مني؟؟
عهود بخجل:بتموت؟
طارق:اقول قومي البسي؟خواتي حرقو التلفون علي يقولون جيبها للمشغل يامفتري؟مايدرون انك
مفضله زوجك على العرس؟؟
عهود:ههههههه ياعيني على الواثق
طارق:واثق وبس؟متأكد وميت وذايب ومهلوس وغبي ومجنوووون ومو صاحي وعبيط ووو
عهود قاطعته:الله الله الله؟
طارق:الله الله يابابا وسلام عليك يا بابا سيدي منصور يا بابا ونجي كنزور يابابا<<يرقص عشان يضحكها
عهود:ههههههههههه خلاص بطني
طارق:الله لا يحرمني من ضحكتك؟ماتتصورين لما تضحكين وش قد اصير سعيد؟احس ان الدنيا مو
سايعتني
عهود ذابت في مكانها:طيب توصلني
طارق:اشيلك على ظهري واوصلك بس تدللي
عهود:لا مابي تتعب نفسك
طارق:تعبك راحه يا متعبتني

عهود راحت وخلته يبوس الهوا<<تفشل
مشاري كان رايح لبيت صديقه زيدان عشان يصيعون في الراشد وكان سلامه يسوق السياره قام
مشاري فتح الراديو ولقى أغنيه هنديه(زيندقيه كوش نهيه بيا بي صنم)<<خخخخ من اختراعي
مشاري:انت وش حاط في سيارتنا؟؟
سلامه:هدا ميوزيك شانيل؟؟
مشاري:آلا بعارين شنل؟؟هذي سيارتنا مو سيارتك تسمع على كيفك ؟؟ سلامه:انشووءالله
مشاري:غصب عنك(يقلده)انشووء الله
سلامه دمعت عينه بس حاول انه يخفي دموعه
ولما وصلو لبيت زيدان استقبل سلامه سواق زيدان بحراره وياخذه في الاحضان وعطاه مبلغ فلوس
زيدان بعد ماركب السياره:وش سالفة سواقكم مع سواقنا اشوفهم دخلو مشروع؟؟
مشاري:يعني اذا تجاره زي ماتقول؟في ايش بيتاجرون غير بالاندومي وكريمات ام ريالين؟؟وعلى
قولة المثل رزق الهبل على المجانين
زيدان:هههههه اشوفك خبره؟خلنا نسوي مثلهم؟؟
مشاري:لا خلنا في حالنا احسن؟موناقص وجع راس كفايه حاطيني عريف سادس جيم؟؟
زيدان:جاك السواق؟شوف وش لابس كان ما يفشلنا بس
مشاري:قول زين مالبس لك الوزار المقلم والبلوزه الكاروهات؟قصم بتموت ضحك
زيدان:لا الحمد لله؟البنطلون الاحمر الي لابسه اهون من الي قلته؟؟عليه ستاايل عجيب؟ولاعمرو دياب
مشاري:سلامه حرك للراشد سلامه:نوبرابلوم؟؟
مشاري:انا متأكد انه مافي برابلوم؟بس انت بكبرك برابلوم؟الله يكون بالعون ويلعن فرعون
زيدان:وش جاب طاري فرعون؟ مشاري:لاتدقق؟؟
وصلو للراشد وكان مشاري مسوي سبايكي في شعره وزيدان مسوي تسريحة الديك ولابسين
بنطلون برمودا وتيشيرت<<حركاااات دخل مشاري للمجمع والا تمسكه الهيئه
مشاري:خير يا طويل العمر؟شايفنا مرقمين؟والا متحرشين في احد؟
رجل الهيئه:مسوين الي يخالف الشريعه؟ويبعد عن الدين؟فمن تشبه بهم فهو منهم؟؟
مشاري:شايفنا لابسين قصير؟والا متمكيجين
رجل الهيئه:امسكوه يا رجال الامن؟وصادروه الي السياره
مشاري:امسكوني يالله؟ان ماشهرت فيكم في الجرايد؟
زيدان يصيح من قلبه<<خواف
لما صادروهم للأحداث حلقو شعر مشاري وزيدان صفر لأن تسريحتهم فيها نوع من التشبه بالغرب
جيه ابو مشاري:مشـــــاري؟سود الله وجهك
مشاري:وانا وش مسوي؟بس عشان سويت لي تسريحه حالي حال الشباب؟والا هي على ناس وناس؟
ابو مشاري:قصر حسك لايسمعونك؟
مشاري:لا مو ساكت؟اشوف ناس تلعب على راحتها؟وناس تبلع موس على اقل خطأ؟ناس تقدر تواجه
المجتمع بأغلاطها؟وناس تنخش لسبب تافه؟ناس تطلع من البلاوي الي مسويتها بمركزها ومنصبها وناس بسبب طبقتها الاجتماعيه تنداس بنعال؟هذا الوضع ما ينسكت عليه؟
واحد داخل عرض كان بالاحداث:تقدر تقول لنا اكثر عن معاناة الطبقه الوسطى والفقيره في المجتمع
السعودي
مشاري:وش اقول ووش اخلي؟شعري صار لي سنتين اطول فيه يقصونه لي؟موهذا الظلم بعينه؟
يكمل:طيب اذا قلت لك انك تقدر تشارك معنا في جريدة الصراحه وش تقول؟
مشاري:ماعندي مانع؟<<يهمس:كم بتدفع تعرف سمعه وموضوعي مش هين والف جريده تتمناه؟
الصحفي:هههههه انت المفروض مايستهان فيك رغم صغر سنك؟معك الصحفي ناصر جبران
مشاري يصافحه:والنعم فيك
الصحفي:الله ينعم عليك؟انت بس وافق ومايكون خاطرك آلا طيب؟؟
مشاري:انا موافق ومستعد لكل شي؟بس ابيك تعطيني الامان؟تعرف هذي سياسه؟؟وانا باقي لي مشوار؟واحتمال صوتي يوصل لجورج دبل يو بوش
ناصر:اكييييد؟اذا ماوصل لأفريقيا؟هذي ضجه اعلاميه؟يعني انت صغير؟وهذا سبب كافي
مشاري وهو سرحان:صغيــــر بس خطيـــــــر
ابو مشاري:لاحول ولا قوة آلا بالله؟؟
زيدان:عمي ماتحس ان انا وانت ضايعين؟ ومال امنا داعي
ابومشاري:اول مره تقول شي صح؟؟
زيدان:تعال نركب في السياره ننتظر العريف؟
ابومشاري:انت اسبقني وانا بلحقك؟ابي اشوف وش نهاية الموضوع؟
ناصر:حنا راح نسوي اول تحقيق؟واذا لقينا ردود سواءا سلبيه او ايجابيه راح نستمر؟واذا مالقينا انت
عارف وش بيصير؟فلا تتعلق بالموضوع كثير؟هو50 % ناجح
مشاري:طيب خذ رقمي واذا في أي جديد قول لي<<طلع الكرت من جيبه مرسوم عليه بور اينجس
(افلام كرتونه المفضل)
ابو مشاري:اسمع يالحبيب؟انت ماخذيت رايي؟؟
ناصر:انا حاليا مشغول؟بكرى مر على مكتبي ويصير خير
ابو مشاري:يالله فمان الله




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:25 PM   #34


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجز ء السادس عشر الفصل الأول

دخلت ليان القاعه وأسرت الكل بأناقتها وجمالها وعلى قولة راشد الماجد الله يزين الي
حضرت غطت
على كل الحضور<<قديمه بس شي
ليان:امول انا فيني شي غلط؟؟
امل:آلا تهبلين؟؟
ليان:شوفي؟يمكن سحابي مفتوح؟ماتدرين
امل:لامفتوح ولا شي؟خلي عندك ثقه بنفسك شوي ؟؟
ليان تاخذ نفس عميق وهي خايفه من عيون الناس
شهد:امل يالله نروح نرقص خلاص مافيني صبر
امل:اثقلي شوي؟موالحلين؟وش تبين يقولون عننا؟مخفاااات؟؟
شهد:طيب اذا مو الحين؟متى انشا الله؟؟بكرى
امل تناظر شهد بغضب<<يعني اسكتي
ام مشاعل:يالله حيهم البنات؟وين ام مشاري؟
ليان:ماجت امي يا خاله بس تسلم عليك؟
ام مشاعل:الله يسلمها؟حياكم تفضلو
ليان دخلت مع امل وشهد وسارا ومريم كانو في السياره الثانيه مع محمد
ليان رن جوالها على نغمة المسج لما شرين تقول :ماوعدت انك تقاسمني المحبه وتبقى لي حب
ولدروبي دليل بس حسافه الموت كان اقرب وارحم..حسبي الله وحده ونعم الوكيل
فتحت ليان تشوف المسج لقته رقم غريب
حبيبي كيفها دنياك؟؟
يطول الصمت ماتسأل؟؟
أهوجس؟؟هي ظروف الوقت؟والا غيبتي أجمل؟
أو انك ماتطيق الصعب وحسيت الوداع أسهل!
حبيبي فديتك مسموح؟
لاتشقى ولا ترسل؟
أحبـــــــــــــك حاضر وغايب.
ورن جوالها على مسج ثاني
أبشتكيك دامك أعز الاحباب
شكوى جريح يبتسم في ونينه
جرح أحسبه طاب وأثريه ماطاب خلي دموع العين تنزف حزينه
جرح مع القلب,,,,,,حاضر لو غاب
خلي همومي في القلب سجينه
هي جروح الحب والآم الاحباب
جفى الحبيب الي غلاته ثمينه
:مو مهم منو انا؟اهم شي اني احبك
ليان:امول؟شوفي المسجات الي جاتني؟
امل قعدت تفرفر في الجوال:والله مدري؟بس شكله والله اعلم انه رجال؟؟موبنت
ليان:الله يستر بس؟؟وانا ناقصه مضايقات في الجوال؟؟
امل:اقول لاتشغلين بالك تلاقينها وحده من صديقاتك تبي تلعب عليك؟؟شهوود قومي نرقص بس بدون
هز رقبه؟؟ابي رقص ثقيل
شهد:انتي خططي وانا سمعا وطاعة امل:قامت ترقص وجات مشاعل وعبير وقعدو في طاولة ليان.
ليان:هلا مشاعل هلا عبير؟مبروك زواج ابتهال عقبالك يا عبير
مشاعل بدون نفس:الله يبارك فيك<<تطالع ليان من فوق لين تحت؟؟
عبير:ليان وين صديقتك غلا؟بالعاده لازقه جنبك وين ماتروحين؟؟
ليان:انشا الله بتجي.
رن جوال ليان وعبير أخذت الجوال وهي تقول:ابي اشوف المسج؟؟بعد اذنك
فتحته عبير ولقت (ليان؟لاتخفين الي في قلبك من حب لي؟وانا نفس الشي؟آلي متى نتعذب؟انا
مستعد الحين اجي اخطبك؟بس انتي عطيني اشاره؟ارجوووووووك ردي انا نواف)
عبير:ليان؟انتي ماتستحين؟هذا رجال متزوج
مشاعل انصدمت وليان ماعرفت وش تقول ليان:انا...مااعرف؟؟
مشاعل:عبير؟وش فيك؟قولي؟
عبير:الست هانم ليان؟تغازل زوجك شوفي المسج اذا مو مصدقتني؟؟
مشاعل لا اراديا عطت ليان كف على وجهها الكل قام يناظر فيهم؟
امل نزلت من المسرح وراحت لمشاعل وعطتها كف اقوى من الاول..
مشاعل:ياحيوانه؟صحيح ماتستحين؟
امل:لاااااا زودتيها؟انا مو ليان بتعطينها كف وتقولين لها الفاظ غلط بسكت لا؟لا ياعيوني؟انا امسح
فيك البلاط وارميك للكلااااب
شهد في نفسها:والله انك خطيره يا امول؟؟
سارا:وش فيكم وش صاير
ليان تصيح واخترب مكياجها:سارا الله يخليك وديني البيت؟
سارا بدون ماتعرف وش السالفه:طيب الحين اكلم محمد وأخليه يوصلنا
شهد الفاضيه اول ماسمعت اسم محمد قرصت امل
امل صرخت بدورها والكل يناظرها:اوووه؟وانا بطلع معكم ما اتنزل اقعد في عرس ناس ماعندهم ذوق
مشاعل:في الي ما يردك انتي معها؟
ركبت ليان مع امل وشهد ورى وسارا قدام اما مريم كانت بتنتظر عهود وغلا عشان تقول لهم عن الي صار
قبل لا تسبقهم مشاعل وعبير وينقلون الموضوع بصورة غير عن الي صار
محمد:الحمد لله على سلامتكم
سارا:ههههههه الله يسلمك بس على وشو
محمد:الي يشوف الزحمه الي عند الباب مايقول عرس؟ساحة معركه
امل:هههههههه<<سكتت لما محد ضحك بس محمد استانس لما اكتشف انها خفيف دم
شهد:امل بنت رجاااااااال؟احسن شي لما رديتي لها الكف؟بردتي الحره الي فيني كان ودي اشاركك
مشاركه وجدانيه؟بس قلت انتي تكفين وتوفين
امل في نفسها:ياربي شالابتلاء؟خلاص ماعاد فيني اصبر عليها؟طيب حسابك عسير يا شهووود العصله محمد:امل كفووووو
امل حمرررررت وشهد تضحك بقرف:خخخخخخ
محمد حس انه احرج امل فقرر انه يغير الموضوع
محمد:أمل انتي بثاني مثلي؟؟
أمل بصوت واطي:ايه
محمد:الله يوفقك؟علمي والا أدبي
شهد:هي بأدبي
أمل:ما وجهلك السؤؤال عشان تردين انطمي
محمد مااات ضحك:أخيرا سمعنا صوتك لو ندري خلينا شهد تستفزك من زماااااان
أمل بينها وبين نفسها:ياحليييييييلك
سارا:ليوون وش رايك تنامين عندنا؟؟
ليان:أخاف اسوي زحمه؟
سارا:أي زحمه يا ليووون؟يالله شرفينا في بيتنا الجديد وتعالي عندنا؟
ليان:انشا الله في وقت ثاني؟الحين انا تعبااانه مرره
سارا:على راحتك؟بس ياليت يكون قريب ماصدقنا نجي الشرقيه نبي نتقرب من بعض اكثر من اول ونصير
يد و حده ضد العدوان الصهيوني
شهد:خخخخخ حلوه العدوان الصهيوني
محمد:هههههههه شهد دمك بالحيل خفيف
امل فيها الصيحه بس مسكت دموعها
(نرجع نشوف وش صار في مركز الشرطه)
ابو مشاري معصب:وانت متفق مع الرجال بدون ماتاخذ شوري؟؟
مشاري بسياسه:يابوي يا تاج راسي؟ارجوك لا تدمر مستقبلي؟بعدين مو انا لحالي الي بستفيد؟
حتى انت بتصير ديوانيتك من اكبر الديوانيات بالشرقيه
ابو مشاري سرح وهو يتخيل وزراء يدخلون ديوانيته المكونه من مطارح وتلفزيون سوني موديل88
ابو مشاري:بس الناس الطبيعيه يفكرون بالمستقبل لما يروحون الجامعه؟مو عريف صف سادس جيم
زيدان:قول له ياعمي؟ترى الشهره لها عواقب؟
مشاري سرحاااان:يعني لو يصير عندي مليون ريال؟وش بسوي فيهم؟اممممممم؟بشتري مطعم
مكدونالدز؟والله خوش فكره؟
ابو مشاري:اقول اذلف للسياره انت ووجهك؟ مشاري:سرينا؟
زيدان:سرى الساري سرى..سرى الساري سرى
الشرطي يخز في زيدان؟زيدان ارتبك وحط يده على راسه وهو يقلد العسكريه:آلي الامااااام سر
ابو مشاري:زيدان؟وش فيك انت الثاني؟
زيدان:سلامتك؟بس دق التحيه قدامك شرطي
الشرطي ابتسم وظرهت سنونه المكسره وعيونه دمعت <<محد معبره في مركز الشرطه
مشاري:بسم الله الرحمن الرحيم؟هذي سنون ادمي او دعامات سياره؟
زيدان:هذي سنون ماركه سعوديه 100% مشاري:هههههههههههه
ابو مشاري راح للسياره وتركهم؟ (نرجع للشله في سيارة محمد)
محمد شغل على الراديو وجات على اغنيه لحجيه شهد:خل على هذي الاغنيه ترى امووول تمووت
فيها امل ساكته بس ناظرت شهد باحتقار محمد:امل؟تبين هالاغنيه والا اغيرها
امل بعصبيه من اسلوب محمد:عاااااااااااادي؟شغل الي تبي؟سيارتك وانت حر فيها؟والا اقول وش رايك
تاخذ آراء شهد؟ذوقها روووعه
محمد انصدم من كلامها وانتهز الفرصه وحط اغنية سارا السعوديه:انا بالنسبه لي عادي..تبي قربي تبي بعادي..أصلا من زمان وانا في وادي وانت في وادي..غسلت ايدي انا منك..ولا بسئل ابد عنك..تبي
ارجع تبيني اروح..تأكد ماعلي منك سارا:يووووووووووووووووو
محمد فزع:وشو الي يوووو
سارا:شوفو السياره الي جنبنا
لفو كلهم ولقو مشاري وزيدان مع التسريحه الجديده سوووري اقصد التصليعه الجديده وكان مشاري يلعب
قيم بوي وزيدان يرقع راسه بالشبآك
الكل في السياره:ههههههههههههههه
وصلو البيت وامل على طول راحت للحمام وكانت تبكي بحرقه وشهد لحقتها
شهد:امووول وش فيك؟
امل:انتي لا تتدخلين؟وهذا وانتي صديقتي...انا وش سويت لك..آآآآآآآآآآآه ياقلبي
شهد تصيح:حرام عليك؟انا كنت احاول اقربكم من بعض؟صحيح ان عقلك صغير الله يسامحك
امل:ايه الله يسامحني؟يالله فارقي؟ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيه
شهد طلعت وراحت لبيتهم وهي متحطمه ومو مصدقه الي سمعته من صديقتها امل
(في العرس بعد ماوصلت غلا وعهود)
مريم اخذتهم على جنب وقالت لهم كل الي صار بالتفصيل الممل
عهود:لاحول ولاقوة آلا بالله
غلا:انا اوريكم فيها الحين؟انا خلاص ماعاد فيني اتحملها اعذروني شوي وراجعه
راحت غلا لمشاعل وهي ترقص على المسرح ومرت المضيفه عليها وهي ماسكه صينيه عصير اخذت
عصير منجا وكملت مشوراها وهي تزاحم الحريم:مشاعل
مشاعل:اهليييييين غلا وش اخــــــ........... لاااااااااا
غلا كبت عصير المنجا فوق راسها:انتي انسانه وقحه؟بس انا اوقح منك؟؟
غلا نزلت من المسرح بكل شموخ تاركه الناس بحيره من الي صار
عهود:هههههههههه كفووووو
مريم فاتحه فمها
غلا:يالله بنات خلونا نطلع حاسه بضيييييقه
عهود:بضيقه؟آلا في قمة السعاده؟اعترفي
غلا تمد لسانها:بطييير من الفرح
مريم:هههههههههههه ياخطيراات
(ليان اخذت شور سريع ونزلت للصاله عشان تبعد القلق عن امها خاصة بعد ماعرفت الي صار)
ام مشاري:وش اخبارك يا بنتي؟
ليان تضحك:جوووووعااااانه
ام مشاري:الحين طيران اروح المطبخ واسوي لك احلى طبخه؟بس انتي امري
دخل مشاري عرض بصلعته:وانا يا امي ما استاهل
ام مشاري:ههههههههههههههههههه
مشاري:وش فيك تضحكين؟
ام مشاري:ههههههه بصراحه هههههههه
مشاري:الي هي؟؟
ام مشاري:ما اقدر بقوم المطبخ بطني هههههههه
مشاري:لحظه قولي لي وش يضحكك؟يعني شايفتني اقول نكت؟
راحت ام مشاري للمطبخ وهي تضحك بصوت عالي
مشاري لف على ليان:انتي العاقل؟قولي لي؟وش يضحك امي؟لا حوووووول حتى انتي
ليان:ههههههه مش مش مو قادره اخذ نفسي؟
مشاري:تكلمي بشوي شوي عشان افهم؟
ليان:هههههههههه كل الي اقصده هههههههه
لياان قامت المطبخ ومشاري عصب وقعد في الصاله لحاله يفكر وش الي ضحكهم
(في المطبخ)
ليان:ههههه يمه شفتي صلعة مشاري تلمع؟كأنه منظفها بملمع قزاز
ام مشاري:ههههههه وش دعوا محلق شعراه على الصفر؟صلعه؟قاع قدر
ليان:اسكتي لا يسمعك يقلب الدنيا؟
ام مشاري:خلاص بسكت ههههه بس والله شي يضحك؟
ليان:من زماااااان ما ضحكنا؟والحين قرب شهر رمضان وعلاقتنا مع خالتي فتحيه مو حلوه؟
ام مشاري:هي الي باعتنا برخيص؟مو حنا
ليان:انا السبب دايما؟ايش ما اسوي؟انا السبب
ام مشاري:لا مو انتي؟مو ذنبك اذا كان نواف يحبك؟
ليان:ومو ذنبي اعيش بهالعذاب؟كل يوم مشكله مع مشاعل وعبير؟
ام مشاري:لعنه تلعنهم من بنات خايبات قليلات حيا
مشاري دخل عرض:ليه ضحكتو علي؟؟
ام مشاري:والله يا ولدي نضحك على قصتك؟عاد قلنا صير انيق وعلى الموضه؟بس مو لهالدرجه؟
مشاري في عيونه الصيحه:قصم يا امي انها سالفه طويييييله؟؟بس والله بتخليني مشهور
ام مشاري:غررررد على قولتك؟
مشاري قال لهم عن كل الي صار
ام مشاري:ما اصدق؟مشاري لا تكذب علي ؟
مشاري:وانا قط كذبت عليك؟
ام مشاري:لا ما كذبت؟بس الي قلته مو معقول؟
ليان:بالنسبه لي ما استبعد يجيني بيل كلنتون في بيتنا؟؟دام مش مش هو اخوووووي
مشاري نفخ نفسه وماااات من الوناسه على كلام ليان حس انه شخصيه سياسيه




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:26 PM   #35


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء السادس عشر الفصل الثاني

قرب شهر رمضان والكل مستعد له
مشاري:ياجماعه آآآآآآآآآآذن هجوووووم على الفطور
ام مشاري:من وين طالع انت؟من مجاعه؟او كهف؟
مشاري وهو ياكل بعنف:يا امي والله جوعاااان ودوام في المدرسه وانتي اخبر بقومة الصبح على
الريق الناشف؟
ام مشاري:لا انت اول واحد ولا اخر واحد؟
ابو مشاري توه داخل وبيده جريدة الصراحه:عندي لكم بشاره؟
مشاري:مو قادر اصدق؟نشرو الحوار في الجريده؟؟
ليان:مش مش صرت بابيولر؟؟ياحبي لك
امل:انشا الله تدخل السجن على الي تقوله؟؟
ام مشاري:فال الله ولا فالك؟هو ماقال آلا الحق؟
ابو مشاري يقرى الجريده:وفي احد اللقاءات مع الطفل مشاري صرح بصوت ثائر عن وضع عينه من
الشباب السعودي فهو كمثال على الماعناه كان يتمشى في مجمع كأي مواطن يبحث عن التسليه
واذ بالهيئه تهاجمه من جميع الاتجاهات وتصادر تسريحته (السبايكي)كما سماها وصديقه زيدان كذالك
التقينا به فدار هذا الحوار
الصحفي نآصر:سمعنا انك تحتج على اشياء كثيره غير مصادرة شعركفماهي؟؟
مشاري:اولا اسمحلي اتكلم بالعاميه عشان اخذ راحتي بشكل اكبر واعبر عن ارائي بصوره اوضح؟؟
ناصر:خذ راحتك وتكلم بالاسلوب الي يريحك؟
مشاري:انا مشاري ولد بو مشاري وامي ام مشاري وعندي اختين نعيش في بيت متواضع وحالنا
ميسوره نقابل كل يوم عينات من مجتمعنا تعاني؟وخاصة الشباب
ناصر:من تقصد بالظبط؟في عينات كثيره؟
مشاري:بجيب لك نقطه من بحر؟الوظاااايف؟شبابنا يتخرج من الجامعه ويعلق شهادته في البيت؟
؟ونهايته في الديوانيه مع ربع السووء؟وبعدين تلومونه؟؟
ناصر:بس هو يقدر يتوظف بمشروع خاص فيه كمثال
مشاري:مشروع من وين يا حسره؟واذا توظف راتبه الف ريال؟اذا فاتورة التلفون والكهرب تاخذ اكثر من
كذا؟هو في وش مستفيد؟؟ابي افهم؟؟
ناصر:طيب أيش هي الحلول المطروحه لحل هذي القضيه المنتشره في بلدنا
مشاري:مو انا الي اقترح؟المسؤولين هم الي يقترحون؟انا مجرد اتكلم واقول الي اشوفه؟والمستخبي اكثرررر؟وفي مليون مشاري يبي يتكلم بس خايف
ناصر:مشاري كلمه اخيره توجها للشعب السعودي؟
مشاري:اصرخ واحتج واعترض واقول لنا الله
امل:يوووووووو مشاري كل هذا يطلع منك؟أثرك مو سهل؟؟
مشاري:قولي ماشا الله وخليني اكل صحن الثريد وانا مرتاح<<لف الصحن واحد اثنين ثلاثه وخلص
امل:وععععععع انا اول مره اشوف احد ياكل ثريد بيده؟متخلف حدك؟ساعات اشك انك اخوي
مشاري:وانتي مليقه حدك ساعات اشك انك اختي
ام مشاري:تعرفون فاتن؟؟
ليان:تقصدين ذيك الي كان خالي تركي يحبها؟بنت عمك؟
ام مشاري:اييييييييه
ليان:وش فيها؟؟
ام مشاري:امها ماتت؟وأختها متوهقه فيها ؟فأنا اقترحت انها تجي تسكن عندنا لين ماتلاقي لها حل؟؟
ليان:طيب وين المشكله؟
ام مشاري:المشكله ان خالك تركي لما عرف بيشرف من شقته لين عندنا؟
امل:يا ربي في رومنسيه اكثر من كذا؟بتلتقي فيه بعد هالسنيييييييييين
ليان وهي سرحانه:وفي اكثر من كذا
مشاري:اسمع يا يبه بناتك الصيع وش يقولون؟
ليان:انا اقصد وش صار في الفلم الامسي لما البطل التقى بالبطله بعد فراق دام عشرين سنه امل:اكيد
صارور عجايز؟؟
ليان:كلنا بنصير عجايز بس الحب الحقيقي هو الي يعيش للأبد؟؟
مشاري وهو يغسل يده في الحمام:الحب الحقيقي بيعش يا حبيبي؟
امل:هو سؤؤؤؤؤؤال يطرح نفسه؟؟انت ليه تغني اغاني يطلع منها غبار
مشاري:كذا مزاااااااااااج مالك دخل مالك شغل ملقوفه
ام مشاري:بسكم يا عيال؟لين متى على هالحال
مشاري:اذا بعض الناس سكرو فمهم انا بدوري بسكت؟
ام مشاري:بتعقلون والا اترك لكم البيت انا خلاص طفشت؟كل مره تتهاوشون وترفعون ضغطي وتقولون
هذي اخر مره؟؟انا انسان مو جمااااااااد
ابو مشاري:هونيها وتهون يا هدى؟هذول عيال لا تاخذين عليهم؟؟
ام مشاري:وحتى انت؟
ابو مشاري انصدم:وش فيني انا
ام مشاري وهي تصيح:24 ساعه في الديوانيه كأن الديوانيه هي زوجتك مو انا
ابو مشاري:لاحوووووول؟؟انتي ليه حاطه رآسك برآس الديوانيه؟؟
مشآري سرحآن:الديوآنيه لهآ رآس والله دنيآ غريبه؟
ام مشاري:هذا بدل ما تعتذر؟طيب انا تاركه لكم البيت ورايحه لبيت هلي؟؟
مشاري:يمه مو انتي ابوك وامك توفو؟؟الللللله يرحمهم
ام مشاري:ايه صح؟؟مو لازم بيت هلي بطلع الشارع
ابو مشاري:وش تبين يقولون عنا الناس؟
ام مشاري:انتوووو زودتوها
ركبت ام مشاري لغرفتها واخذت شنطه عبتها بملابس ولبست عبايتها والا ابو مشاري يعترض طريقها
ابو مشاري:يا ام مشاري استهدي بالله وصلي على النبي؟(يغمز)حنا كبار على هالحركات
ام مشاري بدلع:تكلم عن نفسك انا توني بعز شبابي
ابو مشاري:مهو عشانك بعز شبابك ما ابيك تطلعين؟اخاااف عليك يخطفونك مني؟
ام مشاري:احسن خلهم يخطفوني؟
ابو مشاري يضحك:اقول عن الدلع؟؟
ام مشاري:يحق لي اتدلع؟مو حلوه؟
ا بو مشاري:آلا شيخة الحلووووات؟وتهبلين؟انا اول ما شفتك انسحرت انهبلت؟ما لقيت نفسي آلا عند ابوي
اصيح ابيه يخطبك لي؟؟
ام مشاري حمررررررررررررررررررت
ابو مشاري:امووت فلي يحمر وجهه اتقطع انا آروح رمآآن
مشاري وامل وليان يطلون
مشاري:صافي يا لبن؟؟
ام مشاري:ههههههههههه ايه صافي
ابو مشاري:الله لا يحرمني من هالضحكه جعلني اموووت قبل لا انحرم منها
ام مشاري:اسملا عليك يالغالي؟انشا الله عدوينك
مشاري:اقول عن خرابيط الشباب المتأخر؟ويالله نشوف طاش ما طاش؟؟
عائلة بو مشاري تابعو طاش ما طاش واستمتعو زي كل مره
(في بيت غلا)
فراس:الله يسلم ايدياتك يا غلا؟بصراحه ابدعتي
غلا:بالعافيه؟وانت ياسر وش رايك؟
ياسر:لا تعليييييييق؟ما اقدر اتكلم لو تجيبين لي دفتر مربعات بو 200ورقه عشان اعبر عن شعوري اتجاه
هذا الاكل الطيب ما يكفيييييييييي
غلا نزلت راسها
الجده هيا:استحت البنت؟شوي شوي عليها
ياسر بينه وبين نفسه (وانتي وش يدخلك)
غلا قامت للمطبخ
ياسر:وين وين وين؟؟
غلا:بقوم اجيب الحلى
ياسر:انتي كلك على بعضك بريحة طباخك وبكشتك حلى؟اجل لو تتكشخين وش تصيرين؟
غلا:اقووول لا تطولها وهي قصيره يالله بروح للمطبخ
فراس:بصراحه لو ابغي اتزوج ابي مره سنعه مثل اختي غلابس ما اعتقد بلاقي مثلها؟آلا بسألك ياسر
كيف شفت غلا؟؟وقررت انها تصير زوجتك؟علمنا ومنكم نستفيد ياسر تذكر اول مره يشوف غلا في رحلة
العزيزيه وهي تخمس بالدباب فما عرف وش يقول
فراس:ياسر وين سرحتاكلمك
ياسر:ها..اممم...ايه صح تذكرت؟شفتها بالصدفه في بيت نواف؟؟ايه صح كذا شفتها
فراس بينه وبين نفسه عرف انها كذبه من تردد ياسر
غلا:وهذا الحلى جااااكم لما قربت من ياسر ناظرها من فوق لين تحت:انا مابي حلا
غلا:اجل وش تبي؟
ياسر بعد تفكير:انا عندي محل حلويات في البيت واخذ قطعه؟؟لا ما يصير
غلا:آلا يصير ونص؟لاتصير طماع وذوق شغل ايدي
ياسر بهمس:ابي اكل ايدك مو شغلها
روان قاطعتهم:غوغو كيكه كيكه غلا:من عيوووني تعالي في حضني وقولي اااااااا
روان افتحت فمها وضاقت الكيك وعجبها فمدت يدها على الكيك ووصخت وجهها وصارت كيكه
فراس:ههههههه روان وش سويتي في نفسك بابا
روان:بابا أأأأكل..يو وانت
فراس:لا انتي اكلي عليك بالعافيه
دق جوال ياسر:الوو هلا نواف نواف:اهليييييييين ياسر؟وينك؟؟
ياسر:وشو الي وينك؟قاعد اروق بعد الفطور هذا سؤال؟
نواف:حنا منعفسين في مكتب العقار الجديد وانت حضرتك ترووووق؟بقول لعمي بو طارق ينظر في
امرك؟يارب يفصلك ياسر:هههههههههااي يا شيخ فال الله ولا فالك؟الحين لابس وجايكم بالسكودر
طيران ارضي بحر
نواف:وش قلت
ياسر يستهبل كعادته:هذي وسيلة نقل جديده؟انا نسيت انك ويييين والتكنلوجيا وييييييين؟؟
نواف:اقووول مطول؟؟ترى ماباقي شي ويوصل المسؤؤل وان ماشافك راح تنفصل من اول يوم؟؟هههههههههه
ياسر:الحين جايكم؟<<سكر في وجهه السماعه
(في المكتب العقاري الجو حامي وطارق يشتغل بكل طاقته ونواف كذالك)
طارق:اللللله شوف مكتبي رزه؟؟وكشخه؟
نواف:وانت هذا الي يهمك؟اهم شي المضمون؟؟
طارق:ايه صح المضمون؟بس المظهر مهم؟والا كيف راح نجلب لنا زباين؟؟
نواف:شوف من شرف اهلييييين وسهليييييين
عادل وفيصل وحمد وفؤاد كانو مشرفين للافتتاحيه حمد:يا هلا بيك؟؟مبرووك
طارق:الله يبارك فيك
فؤاد:طبعا ما نسينا نجيب لكم الهديه؟بس ما نوصيكم اذا احتجنا مساعده خلكم ستاند باي
نواف:افا عليك؟ستاند باي وبس؟اطلوووب واتمنى
فيصل سرح ويهمس لعادل:ذكرني بمذيعات روتانا؟في وحده منهم تهبل أي عراقيه؟اخخخ لو اقدر اشبكها
عادل بهمس:أنت طول السعوديه عشان تطول اللبنانيه
فيصل بهمس:السعوديات يخرعون؟ماقط شفت وحده حلوه؟على قولة المثل؟ماورى البراقع آلا ضفادع؟
عادل:هههههههه حلوه فيصل:وعندي احلى منها..
عادل:قول عشان اهون عنهم مره وحده؟
فيصل:من برى هالله هالله ومن داخل يعلم الله عادل:كااااااااااااااااكككككك بطني الله يقطع شكلك
الكل يناظرون في فيصل وعادل مستغربين من وشو يضحكون؟
عادل يضيع السالفه:وهذي هديه شوكولاته للضيوف(يهمس في اذن نواف)وطبعا ما نسيت الوسكي
نواف عصب :لو سمحت طلع الي في يدك برى؟هذا محل نظيف؟؟ولاتجيب بلاويك هنا؟؟
حمد:هد يا نواف؟هو ما يقصد؟عادل وش بلاك انت؟(يتكلم بصوت واطي)هذا مايشرب الله يفشلك
عادل:انا طااااااااااالع والشرها علي
دخل ياسر وبايده كرتون كبيييييييير وعادل وهو طالع بعصبيته اصطدم بياسر
صرخ عادل:وانت فتح عينك؟؟
ياسر وشماغه طايح:وش فيه معصب؟يه؟نواف ليه معصب؟وفيصل ليه ساكت؟وحمد ليه متوتر؟فؤاد ليه
صافط على جنب؟؟
الكل مستغرب من سرعة تحليل ياسر للشخصيات<ذكي
حمد:سالفه طوووووويله بعدين نفهمك؟وش شايل بايدك؟
ياسر يبتسم:هذا عشان يكمل الجوووووووو
نواف:شكله تلفزيون؟
ياسر:أي غبي يعرف انه تلفزيون؟يعني ثلاجه؟المهم؟هذا تلفزيون فيه جميع القنوات الرياضيه الي تجي
على بالكم من السعوديه الرياضيه لييييييين شبكات اوربت فيصل باق عيووونه
ياسر:الرياضيه
فقط؟
فيصل:اجل وش الفايدهتلفزيون وش كبيره بس قنوات رياضيه
نواف:جزاك الله خير؟زين سويت عشان ماناخذ اثم في بعض الناس؟كفايه اثامهم ناخذ حسناتهم وش
بيبقى لهم
فيصل:خل صيغة الجمع عنك؟وقول فيصــــــــــل نواف:ههههههههه اللبيب بالاشارة يفهم
طارق:جو الناس يالله استقبلوو
(بعد ما انتهت الافتتاحيه نواف رجع من المكتب تعبان وهلكان ولقى مشاعل وبطنها المنفوخ في وجهه)
مشاعل:الحمد لله على سلامتك حبيبي
نواف بدون نفس:الله يسلمك
مشاعل:وليه تقولها بدون نفس؟انا وش مسويه لك؟هذا بدل ما تعتذر مني؟
نواف:انتي غبيه والا تستغبين مشاعل:غبيه؟استغبي؟كلمني زي النآس؟انا زوجتك
نواف:زوجتي ما قلنا شي؟بس مو تتهاوشين مع خطيبتي؟ مشاعل:خلاص سميتها خطيبتك؟صحيح شين
وقوي عين؟
نواف بكل بساطه ترك الغرفه وراح للصاله ينام
في الصباح قامت ليان ورتبت غرفة الضيوف , وما نست الورد الاحمر(الروز)على الطاوله عشان يكمل ديكور
الغرفه
جات فاتن وهي انسانه جميـــــــله شوي عليها فائقة الجمال هي الكلمه المناسبه شعرها بني لين كتفها وعيونها العسليه الساحره بس عيبها الوحيد انها على كرسي متحرك
فاتن:الســــــلام عليكم
ليان وام مشاري:وعليكم السلام
فاتن منزله راسها من الاحراج
ام مشاري حست فيها:توه منور البيت؟شرفتينا يا فاتن
فاتن بذووق:البيت منور بأهله؟حاسه اني بثقل عليكم بس معليش استحملوني كلها كم يوم وانشا الله راح اريحكم مني
ام مشاري:انتي كذا راح تزعلينا منك؟لا زم تعرفين يا فاتن انك وحده مننا وفينا والظفر ما يطلع من اللحم
؟عزيزه وغااااااليه
فاتن ارتاحت من الكلام الحلو الي سمعته وسرحت في اركان البيت وهي تتذكر كل لحظه عاشتها فيه
؟خاصة مع تركي الي ما قدرت تنساه ولا راح تنساه
ام مشاري:شكلنا مطولييييين عند الباب يالله نروح لغرفتك يا فتووون فاتن:هههههههههه يالله على الغرفه
بس ركبو فوق تركي فتح الباب بدون احم او دستور وهو مفجوع وملابسه حالتهم لله ضايع,تايه,لدرجة انه
بدل ما يروح لغرفة الضيوف راح لغرفة مشاري
امل لا حظت خالها من اول ما دخل راحت كلمته وهو كان يسأل في الغرفه إلي مقآبل الغرفه الي فيها فاتن
تركي:وين فاتن امل:مدري؟؟
فاتن سمعت صوت تركي جاها ضيق في التنفس حاولت تاخذ نفسها ما قدرت؟ليان ارتبكت؟ماعرفت ان
فاتن فيها ربو؟فاتن كانت تأشر على الشنطه بس ليان ما فهمت
تركي بدون وعي وكأن قلبه دليله في المتاهه فتح باب الغرفه وصرخ لما شاف فاتن في هذي الحاله
ليان:خالي البنت تتغطى عنك؟؟عييييييييب تركي:مو وقته؟وين بخاخ الربو؟
ليان توها تستوعب انها كانت تقصد البخاخ الي في الشنطه
تركي اخذ البخاخ وعطاه لفاتن وهو ما سكها من ايدها
اخذت فاتن دوا البخاخ وازمة الربو مرت على خير
فاتن استحت من تركي ولفت وجهها عنه
تركي بعد ما حس باحراجها:كيف حالك فاتن
فاتن بعد ما تحجبت:عايشه؟وانت؟
تركي بحزن:من بعدك؟هههههه طبعا مو عايش
ليان واقفه مو داريه وش تسوي وامل تطل من فتحة الباب
تركي:بتقعدين هنا على طول
فاتن:لا؟بس فتره قصيره؟بعدين انشا الله لدار الرعايه
تركي:دار الرعايه وانا موجود؟اخسس عليك
فاتن تصيح:خلاص امي راحت وابوي قبلها راح؟انا ضعت ضعت يا تركي من قبل والحين بتشرد
تركي بجديه:طوول ما انا عايش على هالدنيا تأكدي يا فاتن انك مراح تضيعين؟
ليان:واذا خايفه ان خالي ما يوفي بوعده حنا ويييين رحنا
فاتن:الله يخليكم لي ومايحرمني منكم
ســــــــــــاد الصمــــــــــــت
فاتن بعفويه:ابي اشوف صورة بنتك؟
طلع تركي صورة من البوك:شوفي هذي بنتي(يضحك)سارا
فاتن اتفاجأت:ســ ... ســ.. سارا؟؟
تركي:ايه سارا؟الاسم الي كنتي تتمنين انك تسمينه قبل...تردد
فاتن:قبل الحادث؟قولها هذا مجرد ماضي؟صفحه وانطوت
تركي:يعني في مجال نفتح صفحه جديده؟
فاتن لفت وجهها:لا؟؟ليان خذيني لمكان بعيد عن هنا ارجوووك
تركي:تقدرين تنكرين أي شي؟مثلي؟بس علي أنا؟استحاااااااله؟لا تحاولين
تركي ترك الغرفه قبل لا تحرك ليان الكرسي المتحرك
فاتن راحت للشبـآك وتتأمل الي برى وشافت تركي وهو ناظرها ما قدر يتحمل ركب السياره وانطلق
للمجهول بسرعه كبيره




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:26 PM   #36


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء السادس عشر الفصل الثاني

قرب شهر رمضان والكل مستعد له
مشاري:ياجماعه آآآآآآآآآآذن هجوووووم على الفطور
ام مشاري:من وين طالع انت؟من مجاعه؟او كهف؟
مشاري وهو ياكل بعنف:يا امي والله جوعاااان ودوام في المدرسه وانتي اخبر بقومة الصبح على
الريق الناشف؟
ام مشاري:لا انت اول واحد ولا اخر واحد؟
ابو مشاري توه داخل وبيده جريدة الصراحه:عندي لكم بشاره؟
مشاري:مو قادر اصدق؟نشرو الحوار في الجريده؟؟
ليان:مش مش صرت بابيولر؟؟ياحبي لك
امل:انشا الله تدخل السجن على الي تقوله؟؟
ام مشاري:فال الله ولا فالك؟هو ماقال آلا الحق؟
ابو مشاري يقرى الجريده:وفي احد اللقاءات مع الطفل مشاري صرح بصوت ثائر عن وضع عينه من
الشباب السعودي فهو كمثال على الماعناه كان يتمشى في مجمع كأي مواطن يبحث عن التسليه
واذ بالهيئه تهاجمه من جميع الاتجاهات وتصادر تسريحته (السبايكي)كما سماها وصديقه زيدان كذالك
التقينا به فدار هذا الحوار
الصحفي نآصر:سمعنا انك تحتج على اشياء كثيره غير مصادرة شعركفماهي؟؟
مشاري:اولا اسمحلي اتكلم بالعاميه عشان اخذ راحتي بشكل اكبر واعبر عن ارائي بصوره اوضح؟؟
ناصر:خذ راحتك وتكلم بالاسلوب الي يريحك؟
مشاري:انا مشاري ولد بو مشاري وامي ام مشاري وعندي اختين نعيش في بيت متواضع وحالنا
ميسوره نقابل كل يوم عينات من مجتمعنا تعاني؟وخاصة الشباب
ناصر:من تقصد بالظبط؟في عينات كثيره؟
مشاري:بجيب لك نقطه من بحر؟الوظاااايف؟شبابنا يتخرج من الجامعه ويعلق شهادته في البيت؟
؟ونهايته في الديوانيه مع ربع السووء؟وبعدين تلومونه؟؟
ناصر:بس هو يقدر يتوظف بمشروع خاص فيه كمثال
مشاري:مشروع من وين يا حسره؟واذا توظف راتبه الف ريال؟اذا فاتورة التلفون والكهرب تاخذ اكثر من
كذا؟هو في وش مستفيد؟؟ابي افهم؟؟
ناصر:طيب أيش هي الحلول المطروحه لحل هذي القضيه المنتشره في بلدنا
مشاري:مو انا الي اقترح؟المسؤولين هم الي يقترحون؟انا مجرد اتكلم واقول الي اشوفه؟والمستخبي اكثرررر؟وفي مليون مشاري يبي يتكلم بس خايف
ناصر:مشاري كلمه اخيره توجها للشعب السعودي؟
مشاري:اصرخ واحتج واعترض واقول لنا الله
امل:يوووووووو مشاري كل هذا يطلع منك؟أثرك مو سهل؟؟
مشاري:قولي ماشا الله وخليني اكل صحن الثريد وانا مرتاح<<لف الصحن واحد اثنين ثلاثه وخلص
امل:وععععععع انا اول مره اشوف احد ياكل ثريد بيده؟متخلف حدك؟ساعات اشك انك اخوي
مشاري:وانتي مليقه حدك ساعات اشك انك اختي
ام مشاري:تعرفون فاتن؟؟
ليان:تقصدين ذيك الي كان خالي تركي يحبها؟بنت عمك؟
ام مشاري:اييييييييه
ليان:وش فيها؟؟
ام مشاري:امها ماتت؟وأختها متوهقه فيها ؟فأنا اقترحت انها تجي تسكن عندنا لين ماتلاقي لها حل؟؟
ليان:طيب وين المشكله؟
ام مشاري:المشكله ان خالك تركي لما عرف بيشرف من شقته لين عندنا؟
امل:يا ربي في رومنسيه اكثر من كذا؟بتلتقي فيه بعد هالسنيييييييييين
ليان وهي سرحانه:وفي اكثر من كذا
مشاري:اسمع يا يبه بناتك الصيع وش يقولون؟
ليان:انا اقصد وش صار في الفلم الامسي لما البطل التقى بالبطله بعد فراق دام عشرين سنه امل:اكيد
صارور عجايز؟؟
ليان:كلنا بنصير عجايز بس الحب الحقيقي هو الي يعيش للأبد؟؟
مشاري وهو يغسل يده في الحمام:الحب الحقيقي بيعش يا حبيبي؟
امل:هو سؤؤؤؤؤؤال يطرح نفسه؟؟انت ليه تغني اغاني يطلع منها غبار
مشاري:كذا مزاااااااااااج مالك دخل مالك شغل ملقوفه
ام مشاري:بسكم يا عيال؟لين متى على هالحال
مشاري:اذا بعض الناس سكرو فمهم انا بدوري بسكت؟
ام مشاري:بتعقلون والا اترك لكم البيت انا خلاص طفشت؟كل مره تتهاوشون وترفعون ضغطي وتقولون
هذي اخر مره؟؟انا انسان مو جمااااااااد
ابو مشاري:هونيها وتهون يا هدى؟هذول عيال لا تاخذين عليهم؟؟
ام مشاري:وحتى انت؟
ابو مشاري انصدم:وش فيني انا
ام مشاري وهي تصيح:24 ساعه في الديوانيه كأن الديوانيه هي زوجتك مو انا
ابو مشاري:لاحوووووول؟؟انتي ليه حاطه رآسك برآس الديوانيه؟؟
مشآري سرحآن:الديوآنيه لهآ رآس والله دنيآ غريبه؟
ام مشاري:هذا بدل ما تعتذر؟طيب انا تاركه لكم البيت ورايحه لبيت هلي؟؟
مشاري:يمه مو انتي ابوك وامك توفو؟؟الللللله يرحمهم
ام مشاري:ايه صح؟؟مو لازم بيت هلي بطلع الشارع
ابو مشاري:وش تبين يقولون عنا الناس؟
ام مشاري:انتوووو زودتوها
ركبت ام مشاري لغرفتها واخذت شنطه عبتها بملابس ولبست عبايتها والا ابو مشاري يعترض طريقها
ابو مشاري:يا ام مشاري استهدي بالله وصلي على النبي؟(يغمز)حنا كبار على هالحركات
ام مشاري بدلع:تكلم عن نفسك انا توني بعز شبابي
ابو مشاري:مهو عشانك بعز شبابك ما ابيك تطلعين؟اخاااف عليك يخطفونك مني؟
ام مشاري:احسن خلهم يخطفوني؟
ابو مشاري يضحك:اقول عن الدلع؟؟
ام مشاري:يحق لي اتدلع؟مو حلوه؟
ا بو مشاري:آلا شيخة الحلووووات؟وتهبلين؟انا اول ما شفتك انسحرت انهبلت؟ما لقيت نفسي آلا عند ابوي
اصيح ابيه يخطبك لي؟؟
ام مشاري حمررررررررررررررررررت
ابو مشاري:امووت فلي يحمر وجهه اتقطع انا آروح رمآآن
مشاري وامل وليان يطلون
مشاري:صافي يا لبن؟؟
ام مشاري:ههههههههههه ايه صافي
ابو مشاري:الله لا يحرمني من هالضحكه جعلني اموووت قبل لا انحرم منها
ام مشاري:اسملا عليك يالغالي؟انشا الله عدوينك
مشاري:اقول عن خرابيط الشباب المتأخر؟ويالله نشوف طاش ما طاش؟؟
عائلة بو مشاري تابعو طاش ما طاش واستمتعو زي كل مره
(في بيت غلا)
فراس:الله يسلم ايدياتك يا غلا؟بصراحه ابدعتي
غلا:بالعافيه؟وانت ياسر وش رايك؟
ياسر:لا تعليييييييق؟ما اقدر اتكلم لو تجيبين لي دفتر مربعات بو 200ورقه عشان اعبر عن شعوري اتجاه
هذا الاكل الطيب ما يكفيييييييييي
غلا نزلت راسها
الجده هيا:استحت البنت؟شوي شوي عليها
ياسر بينه وبين نفسه (وانتي وش يدخلك)
غلا قامت للمطبخ
ياسر:وين وين وين؟؟
غلا:بقوم اجيب الحلى
ياسر:انتي كلك على بعضك بريحة طباخك وبكشتك حلى؟اجل لو تتكشخين وش تصيرين؟
غلا:اقووول لا تطولها وهي قصيره يالله بروح للمطبخ
فراس:بصراحه لو ابغي اتزوج ابي مره سنعه مثل اختي غلابس ما اعتقد بلاقي مثلها؟آلا بسألك ياسر
كيف شفت غلا؟؟وقررت انها تصير زوجتك؟علمنا ومنكم نستفيد ياسر تذكر اول مره يشوف غلا في رحلة
العزيزيه وهي تخمس بالدباب فما عرف وش يقول
فراس:ياسر وين سرحتاكلمك
ياسر:ها..اممم...ايه صح تذكرت؟شفتها بالصدفه في بيت نواف؟؟ايه صح كذا شفتها
فراس بينه وبين نفسه عرف انها كذبه من تردد ياسر
غلا:وهذا الحلى جااااكم لما قربت من ياسر ناظرها من فوق لين تحت:انا مابي حلا
غلا:اجل وش تبي؟
ياسر بعد تفكير:انا عندي محل حلويات في البيت واخذ قطعه؟؟لا ما يصير
غلا:آلا يصير ونص؟لاتصير طماع وذوق شغل ايدي
ياسر بهمس:ابي اكل ايدك مو شغلها
روان قاطعتهم:غوغو كيكه كيكه غلا:من عيوووني تعالي في حضني وقولي اااااااا
روان افتحت فمها وضاقت الكيك وعجبها فمدت يدها على الكيك ووصخت وجهها وصارت كيكه
فراس:ههههههه روان وش سويتي في نفسك بابا
روان:بابا أأأأكل..يو وانت
فراس:لا انتي اكلي عليك بالعافيه
دق جوال ياسر:الوو هلا نواف نواف:اهليييييييين ياسر؟وينك؟؟
ياسر:وشو الي وينك؟قاعد اروق بعد الفطور هذا سؤال؟
نواف:حنا منعفسين في مكتب العقار الجديد وانت حضرتك ترووووق؟بقول لعمي بو طارق ينظر في
امرك؟يارب يفصلك ياسر:هههههههههااي يا شيخ فال الله ولا فالك؟الحين لابس وجايكم بالسكودر
طيران ارضي بحر
نواف:وش قلت
ياسر يستهبل كعادته:هذي وسيلة نقل جديده؟انا نسيت انك ويييين والتكنلوجيا وييييييين؟؟
نواف:اقووول مطول؟؟ترى ماباقي شي ويوصل المسؤؤل وان ماشافك راح تنفصل من اول يوم؟؟هههههههههه
ياسر:الحين جايكم؟<<سكر في وجهه السماعه
(في المكتب العقاري الجو حامي وطارق يشتغل بكل طاقته ونواف كذالك)
طارق:اللللله شوف مكتبي رزه؟؟وكشخه؟
نواف:وانت هذا الي يهمك؟اهم شي المضمون؟؟
طارق:ايه صح المضمون؟بس المظهر مهم؟والا كيف راح نجلب لنا زباين؟؟
نواف:شوف من شرف اهلييييين وسهليييييين
عادل وفيصل وحمد وفؤاد كانو مشرفين للافتتاحيه حمد:يا هلا بيك؟؟مبرووك
طارق:الله يبارك فيك
فؤاد:طبعا ما نسينا نجيب لكم الهديه؟بس ما نوصيكم اذا احتجنا مساعده خلكم ستاند باي
نواف:افا عليك؟ستاند باي وبس؟اطلوووب واتمنى
فيصل سرح ويهمس لعادل:ذكرني بمذيعات روتانا؟في وحده منهم تهبل أي عراقيه؟اخخخ لو اقدر اشبكها
عادل بهمس:أنت طول السعوديه عشان تطول اللبنانيه
فيصل بهمس:السعوديات يخرعون؟ماقط شفت وحده حلوه؟على قولة المثل؟ماورى البراقع آلا ضفادع؟
عادل:هههههههه حلوه فيصل:وعندي احلى منها..
عادل:قول عشان اهون عنهم مره وحده؟
فيصل:من برى هالله هالله ومن داخل يعلم الله عادل:كااااااااااااااااكككككك بطني الله يقطع شكلك
الكل يناظرون في فيصل وعادل مستغربين من وشو يضحكون؟
عادل يضيع السالفه:وهذي هديه شوكولاته للضيوف(يهمس في اذن نواف)وطبعا ما نسيت الوسكي
نواف عصب :لو سمحت طلع الي في يدك برى؟هذا محل نظيف؟؟ولاتجيب بلاويك هنا؟؟
حمد:هد يا نواف؟هو ما يقصد؟عادل وش بلاك انت؟(يتكلم بصوت واطي)هذا مايشرب الله يفشلك
عادل:انا طااااااااااالع والشرها علي
دخل ياسر وبايده كرتون كبيييييييير وعادل وهو طالع بعصبيته اصطدم بياسر
صرخ عادل:وانت فتح عينك؟؟
ياسر وشماغه طايح:وش فيه معصب؟يه؟نواف ليه معصب؟وفيصل ليه ساكت؟وحمد ليه متوتر؟فؤاد ليه
صافط على جنب؟؟
الكل مستغرب من سرعة تحليل ياسر للشخصيات<ذكي
حمد:سالفه طوووووويله بعدين نفهمك؟وش شايل بايدك؟
ياسر يبتسم:هذا عشان يكمل الجوووووووو
نواف:شكله تلفزيون؟
ياسر:أي غبي يعرف انه تلفزيون؟يعني ثلاجه؟المهم؟هذا تلفزيون فيه جميع القنوات الرياضيه الي تجي
على بالكم من السعوديه الرياضيه لييييييين شبكات اوربت فيصل باق عيووونه
ياسر:الرياضيه
فقط؟
فيصل:اجل وش الفايدهتلفزيون وش كبيره بس قنوات رياضيه
نواف:جزاك الله خير؟زين سويت عشان ماناخذ اثم في بعض الناس؟كفايه اثامهم ناخذ حسناتهم وش
بيبقى لهم
فيصل:خل صيغة الجمع عنك؟وقول فيصــــــــــل نواف:ههههههههه اللبيب بالاشارة يفهم
طارق:جو الناس يالله استقبلوو
(بعد ما انتهت الافتتاحيه نواف رجع من المكتب تعبان وهلكان ولقى مشاعل وبطنها المنفوخ في وجهه)
مشاعل:الحمد لله على سلامتك حبيبي
نواف بدون نفس:الله يسلمك
مشاعل:وليه تقولها بدون نفس؟انا وش مسويه لك؟هذا بدل ما تعتذر مني؟
نواف:انتي غبيه والا تستغبين مشاعل:غبيه؟استغبي؟كلمني زي النآس؟انا زوجتك
نواف:زوجتي ما قلنا شي؟بس مو تتهاوشين مع خطيبتي؟ مشاعل:خلاص سميتها خطيبتك؟صحيح شين
وقوي عين؟
نواف بكل بساطه ترك الغرفه وراح للصاله ينام
في الصباح قامت ليان ورتبت غرفة الضيوف , وما نست الورد الاحمر(الروز)على الطاوله عشان يكمل ديكور
الغرفه
جات فاتن وهي انسانه جميـــــــله شوي عليها فائقة الجمال هي الكلمه المناسبه شعرها بني لين كتفها وعيونها العسليه الساحره بس عيبها الوحيد انها على كرسي متحرك
فاتن:الســــــلام عليكم
ليان وام مشاري:وعليكم السلام
فاتن منزله راسها من الاحراج
ام مشاري حست فيها:توه منور البيت؟شرفتينا يا فاتن
فاتن بذووق:البيت منور بأهله؟حاسه اني بثقل عليكم بس معليش استحملوني كلها كم يوم وانشا الله راح اريحكم مني
ام مشاري:انتي كذا راح تزعلينا منك؟لا زم تعرفين يا فاتن انك وحده مننا وفينا والظفر ما يطلع من اللحم
؟عزيزه وغااااااليه
فاتن ارتاحت من الكلام الحلو الي سمعته وسرحت في اركان البيت وهي تتذكر كل لحظه عاشتها فيه
؟خاصة مع تركي الي ما قدرت تنساه ولا راح تنساه
ام مشاري:شكلنا مطولييييين عند الباب يالله نروح لغرفتك يا فتووون فاتن:هههههههههه يالله على الغرفه
بس ركبو فوق تركي فتح الباب بدون احم او دستور وهو مفجوع وملابسه حالتهم لله ضايع,تايه,لدرجة انه
بدل ما يروح لغرفة الضيوف راح لغرفة مشاري
امل لا حظت خالها من اول ما دخل راحت كلمته وهو كان يسأل في الغرفه إلي مقآبل الغرفه الي فيها فاتن
تركي:وين فاتن امل:مدري؟؟
فاتن سمعت صوت تركي جاها ضيق في التنفس حاولت تاخذ نفسها ما قدرت؟ليان ارتبكت؟ماعرفت ان
فاتن فيها ربو؟فاتن كانت تأشر على الشنطه بس ليان ما فهمت
تركي بدون وعي وكأن قلبه دليله في المتاهه فتح باب الغرفه وصرخ لما شاف فاتن في هذي الحاله
ليان:خالي البنت تتغطى عنك؟؟عييييييييب تركي:مو وقته؟وين بخاخ الربو؟
ليان توها تستوعب انها كانت تقصد البخاخ الي في الشنطه
تركي اخذ البخاخ وعطاه لفاتن وهو ما سكها من ايدها
اخذت فاتن دوا البخاخ وازمة الربو مرت على خير
فاتن استحت من تركي ولفت وجهها عنه
تركي بعد ما حس باحراجها:كيف حالك فاتن
فاتن بعد ما تحجبت:عايشه؟وانت؟
تركي بحزن:من بعدك؟هههههه طبعا مو عايش
ليان واقفه مو داريه وش تسوي وامل تطل من فتحة الباب
تركي:بتقعدين هنا على طول
فاتن:لا؟بس فتره قصيره؟بعدين انشا الله لدار الرعايه
تركي:دار الرعايه وانا موجود؟اخسس عليك
فاتن تصيح:خلاص امي راحت وابوي قبلها راح؟انا ضعت ضعت يا تركي من قبل والحين بتشرد
تركي بجديه:طوول ما انا عايش على هالدنيا تأكدي يا فاتن انك مراح تضيعين؟
ليان:واذا خايفه ان خالي ما يوفي بوعده حنا ويييين رحنا
فاتن:الله يخليكم لي ومايحرمني منكم
ســــــــــــاد الصمــــــــــــت
فاتن بعفويه:ابي اشوف صورة بنتك؟
طلع تركي صورة من البوك:شوفي هذي بنتي(يضحك)سارا
فاتن اتفاجأت:ســ ... ســ.. سارا؟؟
تركي:ايه سارا؟الاسم الي كنتي تتمنين انك تسمينه قبل...تردد
فاتن:قبل الحادث؟قولها هذا مجرد ماضي؟صفحه وانطوت
تركي:يعني في مجال نفتح صفحه جديده؟
فاتن لفت وجهها:لا؟؟ليان خذيني لمكان بعيد عن هنا ارجوووك
تركي:تقدرين تنكرين أي شي؟مثلي؟بس علي أنا؟استحاااااااله؟لا تحاولين
تركي ترك الغرفه قبل لا تحرك ليان الكرسي المتحرك
فاتن راحت للشبـآك وتتأمل الي برى وشافت تركي وهو ناظرها ما قدر يتحمل ركب السياره وانطلق
للمجهول بسرعه كبيره




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:27 PM   #37


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء السابع عشر الفصل الأول

تركي بعد ما ركب سيارته شغل أغنيه تناسب موده الحزين وهو مو مستوعب الكلام الي قالته فاتن
كان
راسم في خياله حياة يعيشها معها ولو طول الفراق بس بعد ماشاف اعتراضها تحطم نفسيا
فاتن كانت نفس الشي؟تعاني من حب تركي الي تجدد بعد شوفته؟
ليان كانت مع امها تكلمها بجديه
ليان:طيب ليه ما يتزوجها؟؟
ام مشاري:وهو على كيفه؟خلاص تزوج الي مدري وش اسمها؟؟وجاب منها بنت؟
ليان:بس من كلامه عرفت انه ما يحبها
ام مشاري:مو مهم الحب؟المهم سارا؟
ليان:سارا؟وبيت بدون حب؟تبين تتعقد البنت؟
ام مشاري:اقول بلا كلام فاضي وقومي ساعديني نجهز الفطور؟والا قولي فطور بدون حب ما يصلح
ليان:هههههههه اشدعوا يا مامي مو لهالدرجه
مشاري داخل عرض:بطني يصوصو؟وراسي مصدع؟ورجلي انشلت؟وشعري صفرلييييييييه يا دنيا
ويااااااااااااا زمن كل شيييييييييي وله ثممممممممممن
امل:بدت الاسطوانه الللللللله يعين
مشاري يناظرها بنص عين:قومي المطبخ اشتغلي زي البنات؟مو قاعده تقرمين اظافرك
امل:وانت قوم وصل الفطور لبيت خالتي ام نواف بدل قعدتك الي مالها معنى وصير
رجااااااااااال
مشاري يتكلم سوري:تفيييييي على هيك اشكال
امل بنفس الاسلوب:يخرب بيت هيييييك اشكال
مشاري:البلا شووووو دمك تقييييل
امل:بلا بعينك نقطنا بسكاتك خيووو مشاري:انتي الكلام معاك ضايع اقوم اشيل التلفون اصرف لي
من وجهك يالسلنتح المنقرض ا
مل مصدومه:وشو سلنتح؟
شال مشاري السماعه:اهليييييين بابيتووو بعد كبدي الايمن وخراطيش اعماق قلبي
ابو مشاري:لوعت كبدي الله يغثك من ولد وين امك؟
مشاري:الله يثامحك؟امي في المطبخ؟وث تبي منها
ابو مشاري:تكلم عدل وروح نادها؟
مشاري:طيب دقايـــز وراجع لك
بعد ما نادى ام مشاري:الوووو
ابو مشاري:اهلين هدى؟
ام مشاري:هلا بيك؟وش في صوتك متغير؟وليه متصل في الوقت هذا؟مو عوايدك
ابو مشاري:ماشا الله ما يفوتك شي؟المهم؟اخوك تركي سوى حادث
ام مشاري:وشوووووووووو؟
ابو مشاري:بسرعه تعالي مستشفى الــــ مع سلامه
ام مشاري وهي تصيح:طيب وش اخباره الحين؟
ابو مشاري:مدري والله؟الدكتور مو راضي يشخص حالته لين ما يتوقف النزيف؟
ام مشاري:نزيف؟آآآآآآآآآآآآه ياقلبي على اخووووووي
امل ومشاري وليان مو مصدقين
ام مشاري قفلت السماعه:بطلع مشاري قول لسلامه يجهز السياره
مشاري:حاضر يمه؟ ام مشاري:وانتي يا ليان اتصلي على خالتك ام نواف وبلغيها؟
ليان حاسه ان المهمه صعبه بس هذا ظرف عائلي ولازم الكل يكون عارف
ام مشاري:واهم شي لا تخبرون فاتن عن الموضوع؟ ليان:بدون ما تقولين؟
فاتن كانت قاعده في الصاله الي فوق ولما سمعت الصياح قربت فسمعت كل شي
على طول راحت لغرفتها واكلت كل الحبوب المهدئه الي بشنطتها ونامت ليان راحت تتطمن عليها
لقتها نايمه حاولت تقومها؟فاتن ردي؟ما جاوبت؟ماعرفت وش تسوي؟اول من جاه على بالها نواف؟
ماتدري ليه؟ اتصلت على نواف
ليان:الو نواف الله يخليك تعال بسرعه انا محتاجتك الحين
نواف قلبه طاح في بطنه هو التعبير الاصح عن الشعور الي كان يحسه:الحـــ..الحـــــــــــــين جايك
دقيقتين وهو عند الباب وتدراك الموقف ووصلو فاتن للمستشفى
نواف يكلم الدكتور:ها يا دكتور بشر
الدكتور:الحمد لله هي كويسه بعد غسيل المعده؟بس بتقابل الدكتور النفسي لمدة اسبوع طبعا بعد
ما نعمل لها نقل للعياده النفسيه بس نبي توقيع لولي امرها؟؟
نواف:لازم العياده النفسيه؟لأن يصراحه ما اعتقد بتوافق؟
الدكتور:وليه ماتوافق؟خلاص بنجيب لها دكتور لين حد عندها يصير خير
نواف:طيب هي وين موجوده حاليا؟بأي غرفه؟
الدكتور:بصراحه الغرف مليانه اليوم؟نقلتها قسم الاطفال والولاده؟هذا القسم فيه غرف فاضيه؟انشا
الله بكرى نلاقي لها غرفه يالله عن اذنكم
نواف:تفضل يا دكتور(ناظر ليان)يالله نروح نزورها
ليان:انا اروح ازورها عادي؟بس انت بصفتك ايش؟
نواف:تغارين علي؟
ليان:وليه اغار عليك؟ يالله تأخرنا بروح اشوف البنت نواف:قدامي يالله ليان عصبت من اسلوب نواف
الاستفزازي؟
وصلت لفاتن:ليه يا فاتن سويتي في نفسك كذا؟
فاتن لفت وجهها وهي تصيح:مدري؟مدري
ليان:تبين تدخلين النار؟ فاتن:وحياتي الي انا عايشتها مو نار؟
ليان:هذا عذر اقبح من سبب؟؟خالي ما تتصورين شقد يعاني؟انا اشوفه من قبل دايما سرحان ويفكر؟
نفسي اعرف ليه؟بس لما عرفت انك ترفضينه زعلت ؟(تغمز)يعني خالي وش ناقص
فاتن انحرجت:خالك حلم حياتي؟بس انا لما بتزوجه بتعسه؟مراح اقدر افرحه مثل ياقي الزوجات
ليان:يعني انتي تشوفينه سعيد حاليا ؟
فاتن:مدري؟خلاص ؟هذي سالفه انتهت؟
ليان:يمكن انتي تناسيتيه بعقلك؟بس قلبك مازال متعلق فيه؟حرام عليك؟
فاتن:اوك بفكر بكلامك يا ليان؟
ليان: يعني اطلع؟ فاتن:ههههههههههههههه كيفك بس انا بناااااااااااااااااام
ليان:يالله نامي نوم العوافي
طلعت ليان ونواف بوجهها
ليان:انت وش تسوي ؟ليه ما رحت؟
نواف:ماعندنا بنات يرجعون لحالهم؟
ليان ماعطته وجه وكملت طريقها ومرت بحضانة اطفال
حست بفرحه كبييييييره خاصة انها تتمنى تجيب بيبي
ليان:الللله شوف البيبي الي هناك مره يجنن
نواف:كلهم يشبهون بعض؟منو تقصدين؟
ليان:اقول قدامي؟انت مامنك رجى؟
نواف:وش رايك نمر على خالك تركي بالمره
ليان:انا ما فطرت ليلحين؟
نواف:الحين اوديك افخم مطعم
ليان:ياربـــــــي منك؟انت ليه تحب المشاكل؟متى بتستوعب ان عندك زوجه وطفل بالانتظار؟
نواف:انا ما قلت بتزوجك؟قلت بعزمك على فطووووووور
ليان انحرجت لأنها استبقت الاحداث
ليان:خلاص اول نروح عند خالي بعدين افكررررررر
راحو للمستشفى الي فيه خالهم تركي وبفضل الله تحسنت حالته آلي الافضل زي ماقالت الدكتوره
ليان:اهلا بأحلىىىىىى خال بالدنيا
تركي:اهلا بأحلى بنت اخت بالدنيا نواف:وانااااااااا مالي نصيب بالطيب؟ تركي:هههههههههههههههه كح كح
ام مشاري:شوي شوي على اخوي؟ماصدقت يطيب الله يخليك لنا
ابو مشاري:الي صار قضاء وقدر تركي:شخبار فاتن؟ ليان:وانت وش عرفك؟ ام مشاري ترد بالنيابه:اتصلت
علينا امل وقالت لنا
ليان:وهذي امل ما تعترف بشي اسمه سر؟طيب اوريها
تركي:طيب اختصري وردي على سؤالي؟
ليان:بخير والحمد لله
تركي يرجع على ورى:طمنتيني
ام مشاري:يالله بروح البيت تامرون بشي؟
ليان:طيب خذيني معاك
نواف عصب:وعزيمة الفطور
ليان تضحك بخبث:افطر لحالك؟
تركي يقاطعهم:ليان عطيني رقم جوال فاتن
ليان:ليه؟وش تبي برقم البنت؟
تركي :والله ضروري؟
تركي كسر خاطر ليان فقررت انه تعطيه يكلمها من جوالها
ونواف اول ما طلعت ام مشاري راح يسكر الباب بهدوء عشان ليان ماتحس ان امها طلعت<<مكاااااااااار
تركي اتصل على فاتن ورن جوالها(حياتي في بعدي عنك مش حياه..دنا بعد منك قلت اه..مشتاق لحضنك
واعمل ايه..صعب على الكل حالي واشتكت مني الليالي..)
فاتن بصوت تعبان ورقيق وشفاف لأقصى الحدود:الو
تركي:ـــــــــــــــــــــــ <<راح فيها
فاتن:صحيح ناس مزعجه وماتستحي؟<<قفلت السماعه
تركي اتصل مره ثانيه: (حياتي في بعدي عنك مش حياه دنا بعد منك قلت أأأأه) :انت وبعدين معاك؟
تركي:انتي الي وبعدين معاك؟ ليه تسوين في نفسك كذا
فاتن:لأنك انت الي سويت في نفسك كذا؟
تركي يستعبط:كذا والا كذا كيفي اسوي الي ابي بس انتي لييييييييه؟؟
فاتن:ههههههههههه (قلبت على الجد) اشتبي متصل
تركي:هي كلمه وحده بقولها وبقفل السماعه وكيفك تزعلين؟ماتزعلين؟هذا شي راجعلك؟بس اهم شي
تسوين الي بقولك عليه؟
فاتن: ــــــــــــــــــــــــــــ تركي:اذا بتنتحرين مره ثانيه وبتاكلين حبوب كيفك؟انبطحي على السرير واكلي الحبوب ولا تنسين كاس الماي؟بس قبل ما تبدين بأول حبه اتصلي علي
فاتن ماتت من الصياح وتركي قلبه تقطع عليها فاتن:تركي
تركي مو مصدق انها تناديه باسمه:روح تركي فاتن:أحبـــــــــ
تركي:الله يخليك قوليها عشر سنين احلم فيك تقولينها لي؟انتظر اللحظه الي اسمعك تقولينها لي ؟هذي اللحظه بالذات اتمنى اموت بعدها؟
فاتن:اسملا عليك من الموت؟انت الحين كيف صحتك
تركي:انا كنت اتوقع اني بموت
فاتن:اسملا عليك انشا الله انا الي اموت قبلك
تركي:فال الله ولا فالك؟انا قلت اني كنت اتوقع بس الحين انا واااااااثق باذن الله اني بصير اسعد انسان على
وجه الكره الارضيه ابي اطير لو لي جنحان ابي اتنفس في البحر ابي امشي في الصحرى بدون نعال ابي
وابي
فاتن:هههههههههه بس بس
(ليان طول هذي الفتره فاتحه فمها وتناظر في نواف ونواف كذالك)<<<<<
نواف سرحان: (اخخخخخ يا ليان لو يصر لنا مثلهم ونرجع لبعضنا؟اخخخخخ بس )
ليان سرحانه (معقوله يرجعون لبعض بعد عشر سنين؟يعني يمكن ارجع لك يا نواف بعد عشر سنسن؟ يووووووووووووو؟عمر طويل)
ليان:وين امي؟لاتقول طلعت
نواف يصفر:امك راحت من زماااااااااان وانتي سرحانه
ليان:وليه ما قلت لي؟انت متعمد ما تقول لي؟سخيف
نواف فرح لما قالت له سخيف<<يستانس اذا هزئته
نواف:يالله نروح للبيت وجوالك الله يعوض عليك
ليان:يالله نروح ومابي فطور ابي اروح بيتنا؟موتقص علي
نواف:طيب طيب مافي فطور اقعدي بجوعك؟بس اذا جاك فقر دم حاد والا هبوط انا مالي دخل؟انا سويت الي
علي واكثر ؟مو تلوميني ليان:كثر خيرك؟مطوووووول؟
نواف:كلها دقايق محسويه؟يالله قدامي
ليان تصرخ:لاتقول لي قدامي؟خدامتك انا والا زوجتك قدامي قدامي(تقلده)
نواف:هههههههههههههااااي انتي كل كلمه والثانيه قلتي زوجتي وزوجتي اجل لو تصيرين زوجتي صحيح
وش تسوين
ليان ماتت خجل
ليان رجعت البيت وكانت تعبانه بالمره بس مانسيت ان لازم في الساعه وحده تدخل ماسنجر مع غلا
وعهود وريماس النيو فريند وليان قالت لهم عن كل الي صار
من طق طق للسلام عليكووو
في الصباح الكل راح لدوامه ومشاري كان مفجوع من شكله (التسريحه) راح للمدرسه وهو متوتر بس كان
ناوي بينه وبين نفسه أي احد يعلق على تسريحة شعره راح يذووق علقه ساخنه من ايده الكريمه
دخل مشاري المدرسه والناس يناظرونه بذهوول وابهار كان مستغرب وقرب منه زيدان
زيدان:أحلى أحلى يا سياسي يا خطير انتا
مشاري بعد مافهم:اهااااا؟اقول سو لي طريق
زيدان:حاضر تامر امر
غشمشم واقف مع مصطفى يناظرون من بعيد
مشاري:الله على ايامك يا غشمشم ايام النصايح والريحه الي تدوخ بلد والشكاوي والصياعه الي ماتنتهي زيدان:افا؟؟وأنـــــــا
مشاري:انت على العين والراس بس غشمشم قبل لا اصادقه كنت دايم احلم اني قاعد في زباله اكرمت..
وهذا الحلم استمر اسبوووع كامل وبعدها بشهر التقيت بغشمشم؟؟وش تسمي الي صااااااار؟
زيدان:فلم هندي؟؟اقصد قدر مشاري:اقوووول؟امش قدامي انت الكلام معك ضايع
زيدان:ضايع؟ليه متاهه؟؟
مشاري رفس زيدان وناظر غشمشم وكله شوق لصديقه القديم
(في الجامعه)
ريماس:عهود ماشا الله بطنك كبر ؟متى الولاده؟
عهود:انشا الله بعد خمس شهور
ليان:الايام تمضي بسرعه
ريماس:ليه يعني؟خايفه ما تتزوجين؟
ليان:انا ويييين وانتي ويييييين؟بالله هذا وجه زواج(تضم شفتها)
غلا تتدخل:آلا وجه كرف وشغل وطباخ وغسيل هههههه
ليان:حرام عليك؟اتقي الله فيني
غلا:انتي لو تسمعين كلامي وتاخذين فراس احسن لك؟
ليان كشرت في وجه غلا
غلا تصرف:امزح امزح؟
ريماس:خلاص عطيني اياه انا بتزوجه
غلا:هههههههههههه ليه هو على كيفي لو ودي مازوجته
ريماس:ليه ما تزوجينه؟
غلا:كذا؟ابي احنطه واخليه للذكرى لأحفادي وأحفاد احفادي
عهود:لو تشوفين يا ريماس روونته؟ايش جمال؟ايش دلع؟ماتصدقين ان غلا خالتها؟عن جد
ريماس:هههههههه حطمتي البنت
عهود تمد لسانها على غلا اما ليان كانت سرحانه تناظر في عبير وتتذكر الي صار في العرس
مها جات من بعيد وصفقت في وجه ليان
مها:وين سرحو الحلووووووين
ليان:ههههههه في عالم اسمه(الحلم ببلاش)
مها:هههههه حلوه ذي خذيني معك؟
ليان:لا هذا خاص فيني لوحدي؟
مها:ههههههه اخبارك يا عسل
ليان:تمااااام انتي اخبارك
مها:احسن منك؟شفتي الي سوى لقاء مع اخوك
ليان:لا ما شفته؟وش فيه مها:يجنن؟خطيييييييرررر مره
ليان:ههههههه ليه خطير؟اصلا وين شفتيه
مها:الحين هذي الجريده فيها لقاء مع اخوي والا اخوك؟
ليان بغياء:مع اخوي
مها:ياحياتي يا قلبي اذا كان مع اخوك ليه ماتشوفين وش مكتوب عنه؟شوفي صورته موجوده بجنب
المقال
ريماس سحبت الجريده من ايد مها عشان تشوف الصحفي ريماس:يااااااااااي يهبل
خطيييييييييررررررررررررررر
مها:ههههههه شفتي<<سحبت من ريماس الجريده
جات ياسمين وسحبت الجريده وهي ماتدري وش القصه واخذت غلا الجريده وعهود كذالك<<هوشه
على صورة الي في الجررررررريده
في الاخير اخذت ليان الجريده بصوره ذكيه وانفردت فيها لقت واحد جذاب ووسيم وخطييييييييرر فعلا مثل
ماقالو
مها تاخذ انفاسها بعد ما طلعت من المعركه:اخيرا اخيرا
ليان:والله مو بطال حلو
مها:حلو وبس؟اقول ؟بروح لمحاضرتي والشرها علي الي اخذ ذوقك وانتي ماعندك ذووووق اساسا دبه<<المشكله هي الدبه




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:28 PM   #38


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه





الجزء السابع عشر الفصل الثاني

رجعت ليان للبيت وهي تعبانه وهلكانه وميته من الجوع وبالرغم
من
كل هذا راحت وساعدت امها ودخلت امل
ام مشاري:امول تعالي ساعديني وخلك مره مثل اختك
امل:مابي اصير مره لا حقه عليه؟ابي استمتع بمراهقتي
ام مشاري:يعني اذا انتي مراهقه ما تساعدين في البيت؟
امل:مهو عشاني مراهقه مابي اساعد؟ماتدرين يا امي الحبيبه اني في مرحلة نمو؟واي شي
يأثر علي؟
مشاري داخل عرض كعادته:وايش علاقة النمو بالشغل
امل:انت مالك دخل؟هذي سوالف حريم
مشاري يستعبط:بس انتي قلتي انك مراهقه مو حرمه؟
امل: كل تبن؟سخيــــــــف بالمره مع صلعتك تقول مدرب ياباني يلعب كونغ فو
مشاري:صلعتي ولا كشتك يا أم القمل والصيبان صكو عليها البيبان
امل:بس اسمك صلعه لا تنكر؟على الاقل عندي شعر؟
مشاري:انطرمي يا غبيه؟يمه؟
ام مشاري:هلا يمه؟
مشاري:ابي اسوي مأدوبة سحور على شرف صديقي غشمشم؟ما أوصيك ابي كل شي اوك
ام مشاري:انا من بعد الفطور اتعب؟روح لمطعم واشتر لهم سحور من هناك؟انا ما عاد فيني طاقه
مشاري:كل شي آلا صحتك يا أم مشاري؟واحنا كم ام مشاري عندنا؟
ليان:انا بغير ملابسي تامرون شي؟حااضرين
ام مشاري:سلامتك؟روحي تروشي والبسي وتعالي بغيتك في سالفه؟
ليان استغربت من اسلوب امها الغريب
خذت شور سريع وغيرت ملابسها وراحت تكلم امها
ليان:هلا يمه وش الموضوع
ام مشاري تناظر امل ومشاري يعني وش تبون قاطين الوجهالسالفه خاصه
مشاري يبتسم:يعني نقوم؟قولي والله ما نزعل
ام مشاري:ايه قومو؟الموضوع ما يخصكم؟
مشاري:افا وانا ولد ابو مشاري ؟بقووم لا تاكليني
قام مشاري باقي امل
امل:يمه انا انثى حالي من حالكم
ام مشاري:انتي مراهقه لين كبرتي وصرتي مره بنفاتحك في مواضيعنا الخاصه يالله وريني عرض
اكتافك؟
امل:اففففففففف عيله تجيب الهم بقوم احسن لي
ام مشاري:ليان؟
ليان:هلا يمه؟
ام مشاري:انتي تدرين انك كبرتي؟وصرتي تقدرين انك تتحملين مسؤليات؟
ليان نزلت عينها تفكر ورفعتها على امها:يمه ما فهمت؟وش تقصدين؟
ام مشاري:الي اقصده ان في واحد متقدم لك يبي يتزوجك؟
ليان على طول جيه في بالها نواف فرحت وطااااارت من الفرح بس يا فرحه ماتمت؟
ام مشاري:خطبك فراس؟اخو غلا صديقتك<فرحانه وهي تقولها ليان: ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ام مشاري:ادري انك فرحانه ومستغربه في نفس الوقت؟عريس لقطه؟عن جد فرحت لك؟ الله يهنيك
يا بنتي صبرتي ونلتي
ليان بغضب:كيف؟ومتى؟وليه؟واشمعنى انا؟
ام مشاري مصدومه من اسلوب بنتها:وش هالاسئله؟
ليان:يا يمه انا ما احبه؟كيف اتزوجه؟صحيح استلطفه شوي؟بس ما احبه؟ما احبه؟
ام مشاري:كيف ما تحبينه؟تبين تتعرفين عليه زي بنات هاليومين وتتزوجين من خلال علاقه غير شرعيه
من الماضي؟انتي انهبلتي؟ ليان:ما اقصد كذا يا امي؟انتي مو فاهمتني
ام مشاري:لاتقولين نواف؟نواف ماضي وانتهى ؟
ليان تصيح بقهر:بس بالنسبه لي ما انتهى؟
ام مشاري انصدمت كانت تعتقد ان بنتها نست نواف
ابو مشاري داخل:الســـــلام .... ليان؟وش فيك يا بنتي تصيحين؟من زعلك؟
ليان:انا؟انا مو زعلانه؟عن اذنكم بروح داري
ابو مشاري:وش فيها بنتك؟
ام مشاري:السالفه الي قلت لي عليها؟
ابو مشاري:اذا ماتبي تتزوج لا تضغطين عليها؟ خليها على راحتها؟
ام مشاري بعصبيه:يعني ما تبغيها تتزوج زي بقية صديقاتها؟
ابو مشاري:وانتي وش عليك من صديقاتها من كبر البنت؟عمرها 19 سنه وانتي تبين تعرسينها؟الحمد لله والشكر؟هذا وانتي المتعلمه؟
ام مشاري:بقوم اجهز الفطور ابرك لي من وجهك؟
(في بيت ام نواف عهود كانت جايه تفطر عند امها)
ام نواف:مشاعل شوي شوي؟لا تتعبين نفسك مشاعل:ياخالتي؟اشدعوا ما سويت شي
ام نواف:لو يشوف نواف الي تسوينه راح يزعل؟
مشاعل:هههههههههههههه نواف؟ اصلا هو ما يهتم غير بلي ببطني؟الله العالم لو ما حملت فيه؟كان
طلقني
ام نواف:ايش هالكلام يا مشاعل؟هذا زوجك؟لازم تصير ما بينكم خلافات بسيطه؟بس في النهايه راح
تتفقون وتحبون بعض وتضحكون على الماضي وأيامه مشاعل:الله يسمع منك يا خالتي
عهود تشتغل بصمت <<منقهره من مشاعل لو ودها ذبحتها وافتكت منها
ام نواف:عهود خلي الشغاله تقلي السمبوسه؟انتي مهب مكلفه تشتغلين عنها؟
عهود:لا بس مليت قاعده لحالي في الصاله قلت اجي اساعدك يا أحلى ام
ام نواف:الله يرضى عليك يا بنتي ويسعدك دنيا وآآآآآخره
نواف:وانا بعد محتاج لدعواتك؟
ام نواف:الله يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه ويوسع عليك في شغلك امين
مشاعل:وأنا خالتي؟
عهود:هههههه خلاص عاد خلو امي تشتغل يالغيورين
نواف:شنو يعني؟حلال عليك وحرام علينا؟ عهود:يوووووووو بيأذن وما خلصنا الفطور وطارق بيجي وبنحرج فيه
يا سلااااااااااااااااااام
طارق اتصل على عهود:الوو عهود؟مايصير لو طالب من بوفية الهندي الي جنب شقتنا كان خلص من زمان؟
عهود:معليش حبيبي ؟انتظر دقيقه وبيجيك الفطور؟
طارق:مابي فطور ابيك انتي؟
عهود:اللهم اني حامل؟
طارق:طيب واذا حامل؟عادي
ام نواف ونواف يناظرون في عهود ويضحكون<<فاهمين وش الي يصير
عهود بعد ما حست بالاحراج:مطول على السماعه
طارق:يعني لا تبين اكلمك ولا امارس حقي الشرعي؟حرام عليك؟
عهود:ماقلنا شي (بصوت واطي)بس مو الحين يا مجنون
طارق:ومجنون بعد؟الله يذكر ايام الخطوبه؟ياهي ايام
العتب على النظر انفتنت بجمالك ونسيت دلالك
عهود قفلت في وجهه السماعه لما حسته انه مزودها<المشكله انه صايم؟؟
نواف:وهذا بدل ما يقرى قرآن ويصلي يغازلك في التلفون؟
مشاعل:على الاقل احسن من الي مالهم فايده وجودهم زي عدمهم؟الله يعييييييييين
نواف بعد مانظرها باحتقار:ايه وانتي الصادقه وجودهم زي عدمهم بس هم عدم فلا تقولين لهم وجود؟
مشاعل:شفتي يا خالتي؟
ام نواف:يا مشاعل؟انتي الي غلطتي؟وانا ما اقول كذا لأنه ولدي؟بس كلمة الحق تنقال؟
مشاعل:لاااا انتو متعاونين علي؟ >راحت لغرفتها
(بعد الفطور الكل كان مروق) (مشاري وجمعة العربجه)
فتح مشاري الايميل ولقى رساله من غشمشم فتحها
(ياغايب ليه ما تسأل أحبابك الي يحبونك ماينامو الليل لعيونك..انا بفكر فيك..تبعد عني وتنساني محتاجك
جنبي ترعاني تنسيني جروحي واحزاني انا مشتاق لعنيك..ياحبيبي لا تروح بعيد انتا نصيبي وبقلبي
الوحيد انت الي بقلبي والله تفداك الدنيا كلياااااااااتا ياي ياي ياي ياي)
مشاري بعث رساله لغشمشم(لاتواخذني كاني بحقك أخطيت بجنون..هذي عيوبي..قدر الخطيه.
.ياصاحبي
لو ماغيرك من القلب يهون..صدقني الزمن ما عاد فيه أي عطيه.. انا اسف ..اعتذر لك وتموووون..فاقبل
اعتذاري وخذ بوستي هديه..)
غشمشم على طول رد على مشاري(تسلم شفايف عبد احرجتني بكرمها.. واقبل اعتذارك ياخوي
مشاري..انا لو الود ودي رديت قبلها..بس تدري ان الجرح كان مفعوله ساري...الحين لا طاحت الاقنعه
من وجوه ياما خبتها..ماعاد في القلب ضغينه يا شاري.انا اشهد انك صديق والنعم فيك..وصداقتك
صدقني قدرها عاااااااااااالي) مشاري:اقول عن الهرج الزايد وتعال فيه عزيمه اليوم على شرفك يالحجي
غشمشم:بس بشرط
مشاري:اشرط وارقبتي سداده لك
غشمشم:اجيب الشطه معاي؟ مشاري:هههههههههههههههههههههه الله يرجك غشمشم:ويخضك...ويبعثرك..وتصير مقلوب راس تحت ورجل فوق
مشاري:يالله بروح للمطعم اجهز طلبية السحور تدري عزيمه كبيره وكلها خلايف الفصل وشيوخه مثلي
ومثلك
غشمشم متفاجئ:انا شيخ؟اللللللللله
مشاري:انا قلت كذا؟سقطت سهوا؟
غشمشم:حطمتني يا شيخ؟يالله امي تناديني
مشاري:سلم عليها؟
غشمشم:الله يسلمك راعي واجب؟يالله بااااي يا موتري
مشاري:بااااااي يا نعااالتي غشمشم:وشوووو انا نعااالتك؟؟
مشاري:بس صدقني ماركة شانيل
غشمشم:تسلم تسلم يالله امي دخلت وتصارخ علي بسكر الجهاز مع السلامه عهود قامت في نص
الليل تصرخ بصوت عالي طارق فزع
طارق:عهود... حبــ....يبتي وش فيك؟؟ عهود:طاااااااارق بطني بطني بطني آآآآآآآآآآآآآآآه الحق علي
يا طااااااااااااااااااااارق
طارق نقز من فوق السرير وراح يكلم نواف يلاقيه في المستشفى
عهود قامت من النوم ولقت الكل متجمع حوالينها غلا وليان وام مشاري وام نواف وحتى مشاعل
عهود ما فهمت نظراتها الغامضه؟
ليان:الحمد لله على سلامتك يا عهود؟
عهود:الله يسلمك؟(مسكت تتحس بطنها)
وين ولدي؟اقصد بنتي بنتي؟وين هي؟(تصيح) طارق الله يخليك قول لي وين بنتي؟طارق رد علي
طارق:حبيبتي الله ما كتب؟
عهود:ايش تقصد؟الجنين راح؟لا مستحيل؟مستحيل
طارق بهدوء:يا عهود يا حبيبتي لسا قدامنا العمر كله نقدر نجيب عشرين لو بغيتي؟ولا تعترضين على
ارادة رب العالمين؟ عهود تصيح بعمق:اللهم لا اعتراض..آآآآآآآآآآه
طارق ضم عهود بقوووه بكل ما يملكه من حنان وعاطفه
ومشاعل كانت تحسدهم على هذا الشي
ليان:يالله عن اذنكم؟عهود بجيك بعد المغرب طيب؟
عهود تمسح دموعها:حياك الله في أي وقت
ليان طلعت من الغرفه ولقت نواف واقف في الرسبشن ناظرها من بعيـد بشوق وهي سوت نفسها ما
شافته بس هي تطبع الصوره في خيالها عشان تعيش على ذكراها اسابيع لين ما تشوفه مره ثانيه؟
(في الصباح الكل راح لشغله كالعاده)
ليان اول ما وصلت للجامعه جاتها ريماس ركض هي ومها
ريماس:صحيح الي سمعناه؟الله يخليك قولي انه كذب؟مو صحيح؟
ليان:مو عارفه كيف تشرح:صحيح الي صار..بس ارادة الله
مها:يالله؟مسكينه عهود؟اكيد زعلانه
ريماس:ينفع نزورها بعد الجامعه؟بليييييييييييز
ليان:أكيد؟بس من بودينا؟
ريماس:بخلي سواقنا يودينا؟مو مشكله؟اهم شي انك تجين معنا؟اوك؟
ليان:طيب بقول لغلا عشان ما تسوي سالفه تعرفينها زعوله درجه اولى
ليان راحت تدور غلا لقتها مع القروب الثاني(ياسمين ومروه ونوره وساره بنت عم ليان)
ليان:غلا بتروحين لعهود والا لا؟
غلا:كلنا ناويين نروح لعهود؟وش رايك نروح بالباص؟
ليان:ههههههههه والله عليك أفكار جهنميه؟
غلا: انا غلا والاجر على الله
ليان:يعني انتي أجرتي باص ؟والا لسى بتكلمين
غلا:انا قلت لك من قبل بنروح على شكل قرووووب واحد
ليان:امووووت فيك
غلا:خلاص انحرجت؟مقدر؟
(الكل ركب الباص) (ياسمين ومروه ونوره وريماس ومها وغلا وليان) الباص تعبا بنات وانواع الضحك واكيد
مانسو الشوكولاته والورد الي يفتح النفس ليان:الســــــلام عليكم
عهود:اهليــــــــــــن وسهليـــــــــن طروقي اطلع شوي بناديك اذا راحو
انحرج طارق لأن نادته عهود قدام البنات طروقي

مروه بهمس:هذا زوج عهود؟
نوره:ايه هذا هو؟يجنن صح؟
مروه:الله يخلف علي وعليك
نوره تعلي صوتها:الحمد لله على سلامتك عهود؟ماتشوفين شر.
عهود:الشر ما يجيك. تقهوو لا تستحون مروه:تسلمين
غلا:حنا جايين نتطمن عليك مو جايين ناكل ونتقهوى؟
ليان:آلا اقول عهود؟ عهود:سمي ليووووون ليان:متى بتطلعين من الحبس الانفرادي؟
عهود:ههههههه بطلع انشا الله بكرى؟
غلا:بهالسرعه هذي؟لا ما يصير انا الحين بروح اكلمهم توك امس طايحه يرخصونك اليوم؟
عهود:اقول تعالي لا تفشلينا؟هم قالو خلك يومين بس انا رفضت؟
مروه:وطارق زوجك مخليك على راحتك؟لا ما يصير؟ عهود:يا مراوي؟زوجي هو الي يغصبني اجلس في المستشفى بس انا رااااااااااااااافضه ولا تحاولون بعدين انا خلاص صرت اوك يعني ما احتاج اقعد يومين
زياده سارا: يا مرت اخوي يا حبيبتي؟اسمعي كلامي ولو لمره؟خلك بس يومين على الاقل تطمنينا
عليك؟
عهود:لا تخلوني اطردكم ؟<<عصبت
غلا:هههههه تسوينها لكن مردوده على قولة رابح
ليان بهمس:هذا وقته
غلا بهمس:آلا وقته ونص شوفيها متوتره والحين ضحكت؟
(تعلي صوتها وتقول كلمتها المعهوده)غربلك الله ليان:يالله؟اجل نطلع ونخليك على راحتك مع زوجك.
عهود:بدري تو الناس؟ ليان:من عمرك؟بس (تغمز)مايصير نخلي طارق بعيد كل هالوقت عن زوجته الحلوه
عهود:هههههههه على راحتكم
غلا:يالله مع السلامه
الكل طلع ودخل طارق لزوجته عهود وصار يدللها اكثر من اول عشان ما تحس بالي بقلبه من حزن على
فراق اول مولود له؟؟




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:29 PM   #39


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه




الجزء الثامن عشر الفصل الأول
طارق قام الصباح من النوم ولقى عهود نايمه ما حب يصحيها من النوم فقام بشوي شوي بس ما قدر
يقاوم جمال عهود وهي نايمه باسها بوسه خفيفه على خدودها الورديه بحب وحنان حست عهود
بالبوسه
لكن سوت نفسها ناااااايمه قام طارق من الفراش ويطيح على وجهه في الارض

عهود فزعت: طارق؟
طارق قام من الارض بسرعه:يعني كنتي صاحيه؟
عهود بخجل:ايه؟ليه سويت جريمه ؟
طارق: ههههههه جريمه وبس؟لا تسوين نفسك مو عارفه
عهود بغبااااااء:لا مو عافه؟
طارق صدقها:خلاص اجل بخليها علني(باسها على خدودها مره ثانيه)
عهود:يوووووو منك؟كم مره تبوس في اليوم؟
طارق:امممممم سؤال صعب هو على حسب نفسية المدام؟يعني اذا شفناها راضيه بسناها
عهود:مسوي محلل شخصيات اقوول روح لشغلك لا تتأخر؟مابي زوجي يصير مفصول عن الشغل؟
طارق رافع حاجبه:يصير خير اذا رجعت؟
عهود تغني بصوت واطي:ان زعلت ازعل وعندي شي عادي لانت ابوي ولانت خالي ولانت جدي
طارق:ترى بطلع؟
عهود:اطلع وانا ما سكتك؟؟
طارق:من سمعت صوتك وانتي تغنين ما قدرت اتحرك؟احس شي ثبت رجلي بالأرض؟مدري وشو؟
عهود قامت من السرير:اسملا عليك طروقي؟؟
طارق:الشر ما يجيك <<قرب منها
عهود:هذا الي رجله مثبته بالأرض؟؟
طارق:يعني كذبه بيضه ؟والله يسامح<<يغمز
عهود:بروح التواليت اغسل وجهي؟
طارق بصوت مسموع:خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح يا حلوووووو
عهود:صوتك مو حلوو وع وع وع
طارق:ياقلبي على الوع وع وع فدوى للوع
عهود:رن جوالك يالله روح للشغل؟
طارق:انا بروح للشغل بس هين يا عهود بس ارجع البيت بوريك الشغل السنع؟
عهود بدلع:روح الله معاك
(في بيت بو مشاري كالعاده مشاري ما يقوم غير بسطل ماي وامل تصرخ كعلامه على التأخير وليان
ماخذه راحتها في الحمام وبو مشاري قرى الجريده ولقى خبر مفرح)
ابو مشاري:الللله يا مشاري وصرت سياسي
ام مشاري تضرب على صدرها:وشو سياسي؟ناوي تودي ولدي وحيدي قطعة قلبي في ستين داهيه؟
ابو مشاري:ولدك صار رجال ويعتمد عليه يا ام مشاري
ام مشاري بعصبيه:أي رجال توه بو ثمان سنين تقول رجال
مشاري توه صاحي من النوم:صبـــــــاح القشطه يا صيام
ام مشاري بعتب ملحوظ: صباح الخير؟؟
مشاري:وش فيك يمه؟
ام مشاري حاطه يدها في خدها:مافيني شي؟
ابو مشاري:شوف يا ولدي قامت الجرايد الثانيه تتكلم عنك
مشاري فرحان:والله؟احلف
ابو مشاري:والله شوف وش مكتوب بالجريده
مشاري بعد ماقرى الخبر:اكشــــــــــــخ؟؟
ليان:يالله تأخرت عن الجامعه؟يالله بسرعه؟
مشاري:طيب وين اختك الخبله؟
امل عند الباب:انا خبله يالحول؟؟ماتشوفني قدامك؟
مشاري:يعني لابسه عبايه وانا ما اشوف بالظلمه؟
امل: بااااااااااااايخ اقول يالله تراكم اخرتونا؟مايصير؟
الكل ركب السياره وراح لدوامه
(في مكتب العقار) نواف:لقيت لكم شريك بيكسبنا ذهب؟
طارق وياسر قربو من نواف
ياسر:من الشريك؟وش مشروعه؟وكم ياخذ؟
نواف:لا تستعجل لاحق على رزقك؟
ياسر:قول وكلي آذان صاغيه نواف:هو اسمه عدنان حسن
ياسر:والنعم فيه؟
نواف:أي والنعم فيه؟آلا هندي تقول لي والنعم فيه؟ ياسر:اسحب عليها؟كمل كمل
نواف:مشروعه الله يسلمك اننا نعطيه مبلغ مليونين ريال يعني حنا المموول للمشروع هو عليه
يشتري لنا عمارات بأسعار على قد الميزانيه ويجري عليها تعديلات ونبيعها بضعف سعرها وش قلتو؟
طارق:والله فكره مش بطاله؟ نواف:ياسر؟
ياسر:انا ما عندي مانع بالفكره؟لكن هل هو ثقه؟
نواف:افا عليك؟صديقي ما ربح آلا بمساعدته؟وش قلتو؟
ياسر:الي تشوفه؟دامك واثق منه؟خلاص هذا يكفي
طارق:على بركة الله
(في الجامعه البنات متجمعين في الكفاتيريا قبل المحاضرات) غلا:ليان؟وش فيك متغيره علي؟
ليان:انا؟لا؟مافيني شي؟
غلا:علي هالحركات؟واضح انك شايله علي شوي
ليان: واذا شايله عليك؟قد الدنيا شايله عليك؟هل تعتقدين ان علاقتي فيك راح تتأثر؟
غلا:هههههههههه لا ليان:طيب خلاص لا تشيلين همي؟
غلا:بس انا عارفه؟
ليان:دامك عارفه ليه تسألين؟
غلا:حبيت تقولين لي من نفسك؟
ليان بعد سرحان:وتعرفين وش الي شاغل بالي ومضيع حالي وتسألين؟
غلا:انا سبق وقلت لك؟لو الموضوع بيدي كان منعت فراس بس هو تصرف من نفسه؟مو معناته اني ما
ابغي الخير لخوي انا اتمناك لفراس من كل قلبي؟بس عارفه انك ما تحبينه ؟وتفكرين في نواف؟
ليان:وش الحل؟ابوي وامي معجبين بفراس؟انا ما اقول لك اني مو معجبه فيه؟كأخ؟مو أكثر من كذا؟
غلا:خليها على الله وفراسو ينتظر ؟
قربت مها:وش عندكم تتساسرووووووووون
غلا:ألغاز للكبار فقط؟انتي توك صغيره؟
مها:مهو عشاني صغيره بقعد جنبكم وبلزق
رن جوال غلا (قدام الكل حلفتلك وحيات عيونك قلتلك مافيي فل كيف بدي فل؟وقبل مافل اشتقتلـــــــــــلك)
غلا بصوت عذب:ألووووووو
ياسر:الوووووووو لأحلى الوووو سمعتها بحياتي
غلا حمر وجهها
ياسر: الله لا يحرمني من وجه الطماطه الكسوووووف
غلا:وانت وش يعرفك؟جني؟
ياسر:آلا ساحر بس لا تلعمين؟المهم متى بتطلعين؟
غلا:يمكن الساعه ثنتين؟انت تعرف اني اذا خلصت اتصل عليك؟
ياسر:يعني وحشتني دلوعتي؟وش اسوي بعمري؟انتحر
غلا:اسملا عليك؟لاتقول عن نفسك كذا؟جعل يومي قبل يومك؟ قول امييييييييييين
ياسر:جعلني انا الي اموووووت قبلك؟
غلا:لالالالالا انا الي اموووووووووت قبلك
مها تهمس لليان:شوفي فلم ببلاش
ليان بهمس:متابعه متابعه
(في مدرسة امل وشهد وحصة الكيمياء)
امل:هذي ما تشبع حصص ؟واذا في اضافي والا مدرسه غايبه تهجم علينا؟والله ما عندها احساس
شهد:يعني وش نسوي؟احد قال لك ادخلي علمي؟
امل:ياليتني سمعت كلامك ودخلت ادبي معاك كان احسن لي؟
شهد:انشا الله ما تلاحظ وجودي في الفصل؟
امل:انتي شارده من الحصه والا عندكم فراغ كالعاده
شهد:عندنا فراغ قولي ماشا الله
امل:وش في المدرسه ساكته؟وين المدرسه أساسا؟
وناااااااسه طلعت <قالتها بصوت عالي
شهد تناظر في امل وهي مصدومه
امل لفت وتلاقي المدرسه واقفه وراها وسمعت كل السوالف الي دارت ما بينهم
ابلة الكيميا:يعني آلي متى على هذا الحال؟
امل:والله متأسفين يا أبله سا محيني هذي اخر مره
(لفت امل على شهد) هي لحقت على أي مقطع بالضبط؟
شهد بهمس:كل شي؟تقريبا؟يالله أستأذن<تصافح الأبله
وتكمل (فرصه سعيده يا ابله ..فعلا مدرسه عن اذنك)
أبلة الكيميا:هالمره عدت سليمه بس المره الجايه يا ويلك مني يا أمل؟يا ويلك؟
امل بينها وبين نفسها(كل مره ياويلك مني ولا تسوي شي؟هه؟ضعف شخصيه)
(قرب عيد الفطر وزحمة السوق والكل اشترى له ثياب للعيد آلا ليان)
غلا على التلفون مع ليان:انا اول مره اشوف وحده ما تحب العيد؟
ليان:انا مو عن ما احب العيد؟امووووووت في العيد؟بس ما احب اشتري ثياب في العيد؟
غلا:اما امرك عجيب؟انا ما خليت شي ما اشتريته؟خليت زوجي على الحديده؟مسيكين يويو
ليان:يالله بقفل الخط؟تامرين على شي؟
غلا:سلامتك يا عيون غلا في حفظ الله
ليان قفلت الخط وراحت المطبخ تساعد امها لزوم الكيكات والمعمول وشغلات العيد الي ما تنتهي
(في بيت غلا)
فراس :غلا؟كأني سمعت بالغلط ان ليان ما اشترت ثياب للعيد؟
غلا:ايه؟هي كذا ما تحب تشتري ثياب للعيد؟
فراس:اهااااااا <<يخطط على خطير
غلا:وش ورى الأهاااااااااا؟حاسه مخبي شي؟
فراس:لا ولا شي؟بس ندمان اني خطبت ليان؟
غلا:هذا قرارك وتسرعك؟لازم ما تندم على شي انت اخترته ؟
فراس:انا مو ندمان على شي؟التعبير يخوني؟حاس ان ليان كارهه الموضوع؟يمكن تحب نواف؟
غلا بينها وبين نفسها(هي مو تحب نواف وبس آلا تمووت في نواف؟ اخخخخ لو تدري يا أخوي)
ياسر:ياللللله نسيت ثوبي في المغسله؟
غلا:حبيبي لا تشيل هم؟روح وخذه وخلك نشيط شوي؟
ياسر:مهو عشان الحبيبي هذي انا مستعد اروح لين اخر الدنيا واجيب ثوبي لو يكون في القطب
المتجمد الجنوبي
فراس فاتح عينه بتعجب ودخلت الجده هيا وفي يدها صحن حنا تبي تصبغ شعرها فيه
الجده هيا:يا بنتي تعالي ساعديني ما اعرف اصبغ شعري
غلا:حاضر جدتي<<تحب ريحة الحنا
ياسر فزع:وشووووووو؟حنا؟لالا ابعدي يدك
غلا:وش فيك يويو كلها حنا؟مو نار بتحرقني
ياسر:هذي ألعن من النار؟<<يكره ريحة الحنا
غلا:يعني عندك احط يدي بنار ولا احطها بحنا؟ايش هالتفكير السخيف؟
ياسر:انا تفكيري سخيف؟يا أم اربعه واربعين
غلا:آلا أسخف من السخيف؟ما يحق لك تصرخ علي قدامهم وتقول لي بعدي ايدك ما احبه(تقلده)
ياسر:آلا يحق لي ونص ؟مو زوجك؟
غلا:زوجي ما قلنا شي؟بس مو تتفرعن علي قدام هلي؟
الجده هيا:بســـــــــــكم؟خلاص حنا ما عاد احطها؟عافها الخاطر؟ غلا:ارتحت؟يالله قوم ارقص؟
ياسر:مابي ارقص؟موتي قهر
غلا:لا ترقص مو ضروري من زين رقصك؟مو حلو
ياسر:ليه ارقص؟انتي المفروض ترقصين؟مو انتي المره
غلا:مو راقصه؟ما اعرف<<حمررررررررت
ياسر:يا قلبي علي يحمر وجهه قسم اتقطع انا
فراس:روون يالله نروح في أي داهيه؟
روون:بابا متلتل<<(بابا مسلسل)
فراس:مهو انا عارف يابابا عشانه مسلسل ما ابيك تشوفينه لأنه مو مثل توم اند جيري ؟يالله بابا نروح
للبقاله؟اوك روان:نو برابلوم دادي>>لا مشكله بابا
فاتن رجعت من المستشفى في ليلة العيد اما تركي فكان لسى تحت الملاحظه
ام مشاري:حيالله فتون
فاتن:الله يحيك(بخجل)شخبار تركي؟
ليان تلف راسها بخبث:تمام ويسلم عليك انشا الله ثاني العيد هو طالع من المستشفى.
الكل يضحك في وجه فاتن وهي منحرجه حدهاااااااا
دخلت جيسكا زوجة تركي مع بنتها سارا
جيسكا تناظر في فاتن من فوق لين تحت
ليان:هاااااي جيسكا هو آر يو
جيسكا: أي ام نوت فاين؟أي ونت ديفورس؟أي كانت هاندل ذيس سجيويشن>>انا مو بخير؟انا ابغي الطلاق؟ما اقدر اتحمل هذا الوضع
ليان:آر يو لوزينق يور ما يند>>هل فقدتي عقلك؟
جيسكا:بلييييييز ليان؟اندرستاند مي؟أي ريلي كانت>ارجوووووك ليان؟افهميني؟انا فعلا ما اقدر
ليان:وير ار يو قوينق؟
جيسكا:أي ونت تو قو باك تو ماي كنتري؟تيك سارا(تصيح)بيكوز شي ليت مي ريممبر هير فاذر<انا برجع لبلدي؟خذي سارا؟لأنها تذكرني بأبوها
ليان تلحق بجيسيكا:جيسيكا وااااايت؟يو نيد تو توك ويذ يور هازبيند؟ذيس ايز نوووت
اسلوشن<<<لازم تتكلمين مع زوجك هذا مو حل؟
جيسكيا وهي عند الباب:أفتر افيري لونق تايم ذيس ايز اقود سلوشن<<بعد كل هذا الوقت هذا حل جيد
راحت جيسكا وتركت بنتها تصيح بصوت عالي عند ليان
ام مشاري:اشو انها جات منها؟افتكينا
فاتن تناظر في سارا وقلبها عليها ودها تظمها بأحضانها
ليان لاحظت الشوق الي بعيون فاتن على سارا
قربت ليان من فاتن وعطتها سارا كانت اسعد لحظات لفاتن بس كان ينقصها تركي
(العيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد)
مشاري من الساعه تسع شغل الصراقيع والصواريخ
مشاري:وناااااااااسه؟؟زيدان ملاحظ شي؟ زيدان:وشووو؟
مشاري يحك صلعته:الناس كلن مصلع؟وش السالفه؟هي موضه وانا مدري؟
زيدان:الظاهر والله اعلم؟شف؟حتى غشمشم مصلع؟ومصطفى؟والربع؟والجيران؟واهل الحآآرهـ؟وش
السالفه؟
غشمشم:الســـــلام عليكم يا شباب
زيدان ومشاري:وعليكم السلام
مشاري:غشمشم بسئلك؟
غشمشم:الله يخليك اذا سؤؤؤال صعب ابي استعين بصديق خخخخخخخ
مشاري:لا تخاف؟هذا السؤال يناسب قواك وقدراتك العقليه
غشمشم:اسئل يا بو سؤؤؤال
مشاري:وش سالفة التصليعه الي كل الناس طايحين فيها
غشمشم:بقول لك الي شفته؟انا امس رحت الحلاق ابي اسوي زلف؟وتصليعه على جنب؟وانا واقف
انتظر
الدور لقيت الشباب والعجايز والاطفال الكل بمختلف الاعمار يبي تحليقه اسمها مشـــــــاري؟ هذا
في حلاق خلودي
رحت لحلاق ابشر بعزك لقيت نفس السالفه ورحت لحلاق لا تفكر ولا تحتار نفس الموضوع؟ قلت
نعنبووو التحليقه انا اولى فيها ؟انت صديقي وانا صدبقك واحلق في البيت وهذا انا؟
مشاري:يعني الكل قام يقلدني؟بس عشان قلت كلمتين في الجريده؟اجل لو اطلع فضايح الأساتذه
في الجريده وش بيصير؟ زيدان يضحك:هاهاهاهاهاهاهاهااههاهاي امانه؟قول عن حركة استاذ
الرياضيات لما ما نحل الواجب.
مشاري:انتظر علي شوي بجمع وبجمع وبعدين بنفجر وبطلع فضايحهم؟الحين عيد خلنا نستانس
بعدين يصير خير؟
(ليان لبست تنوره جينز قصيره لين فوق الركبه ومعها بلوزه سودا على الخصر ينحدر منها شريطه
سودا تنلف على الخصر وبوت اسود طويل وكعب رفعت شعرها وحطت مكياج ناعم ظل بيج وقلوس
احمر على الموضه)
ليان نزلت من على الدرج بكامل اناقتها عشان تستقبل الناس وتستمتع بالعيد وفرحته توها بتدخل
المطبخ والا تشوف رجال يدخلون الذبايح للمطبخ وماكان في غير طريق واحد يخلصها من الورطه
الي هي فيها انها تروح على ممر الصاله وتمر؟<<ما كانت تعرف من في الصاله؟




رد مع اقتباس
قديم 4 - 5 - 2013, 05:30 PM   #40


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4285يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء الثامن عشر الفصل الثاني


نرجع للوضع الحرج الي كانت ليان تحاول تخلص نفسها منه؟
عشان تبتعد ليان عن المطبخ لازم تمر بالصاله زي ما ذكرت سابقا..مرت من الصاله ولقت ألي
ماكان
على البال؟؟
مرت من الصاله وكان مشوار طوووووويل لين ما توصل لمجلس الحريم لحقتها روونته زي ما سميناها
سابقا:لولو شوكليت ابي شوكولاته
ليان تقطعت على طريقة نطق روان للشوكولاته ونست الي وراها <<<<فــــــــــــراس
ليان:حبيبتي روان؟تعالي ابوسك من زمان ما شفتك
فراس افتكر ان ليان قاصده هذا الشي وفرح كثير لما ما راحت وظلت تلعب مع بنته روان؟<<فهم غلط
قرب من ليان:كل عام وانتي بخير
لفت ليان وهي مصدومه ولقت فراس قدام عيونها صحيح صار لها شهور ما شافته وكان الفرق واضح؟ان
حلاوته زادت؟نست نفسها وردت عليه:وانت بخير؟<ناظرت نفسها من فوق لين تحت لقت انها مو لابسه
عبايه ولا حجاب<فزيحه(فضيحه)
فراس عشان يبعد الاحراج بعد ما حس اخيرا:عن اذنك باخذ روان وبطلع
ليان لمت روان بقوه:لا ما تخاذها؟عن اذنك<<بخجل
فراس كان عاض على شفته طول الوقت من التوتر الي يحسه؟؟<<دايما حركته عض الشفايف
ليان بينها وبين نفسها: (صحيح ما يستحي ويعض شفايفه )<<فهمت غلط
فراس:الله يحييك عمي؟(يحب راسه) كل عام وانت بخير وينعاد عليك بالصحه والعافيه
ابو مشاري:وانت بخير يا فراس؟اقعد تقهوى واكل من حلاوة العيد..
فراس:نعم الله عليك عمي؟بس مستعجل انشا الله مره ثانيه
ابو مشاري:على راحتك..
(في مجلس الحريم)
ام مشاري:العيد ماله طعم بدون اختي ام نواف؟
امل وهي تاكل حلاوة البقره الصفرا والحمرا اكيد عرفتوها هههه: طيب يا مامي وش الي يمنعك تروحين
وتزورينها؟
ام مشاري:مدري يا بنتي؟هي الكرامه؟والا الشوق
ليان دخلت المجلس ووجها معفوس مع روان
امل:ههههههههههه شفتي الخطيب
ليان حمر وجهها صحيح انها ما تحب فراس ومجرد اعجاب بس البنت اذا انخطبت وواحد ذكرها بهذا الشي
لازم تنحرج
فاتن دخلت:والله؟ليون انخطبت؟
ليان تخز في امل وودها تذبحها بس تمالكت اعصابها
امل:اييييه انخطبت؟وحزري فزري من منووو؟
فاتن فتحت عيونها بشكل غير طبيعي:منووووو
امل:فراس اخو غلا
فاتن:ذاك المملوح الي شفته بالصاله؟الطويل؟
امل :ههههه ايه ايه ما غيره
دخل تركي بعكاز:منو المملوح الطويل؟
فاتن انحرجت حدها تمنت الارض تنشق وتبلعها حطت الغطا على راسها
ليان:ياخالي انت تعرف هي من تقصد لا تسوي نفسك مو فاهم؟والله مو لايق عليك الغباء؟
تركي يحك راسه:يعني تقصدني؟الحين فهمت(يبتسم)خلاص سامحناك؟
ام مشاري:تركي؟
تركي:هلا هدى؟
ام مشاري:شخبار جيسكا؟
تركي يبتسم ويناظر في فاتن:طلقتها
الكل مستغرب من تصرف تركي
تركي:لا تتفاجؤن؟انا عشت حياه ما عرفت فيها طعم السعاده وهي كذالك؟لا ليلي ليل ولا نهاري
نهار؟اسرح الاقي نفسي اكتب اسم فاتن انام اشوفها بمنامي؟وين ما اروح اشوف فاتن حتى زوجتي
او طليقتي صارت تعاني مني
واذا كان على الطلاق هذا كان طلبها هي وزين انها جات منها؟
فاتن ببراءه:يعني مو انا السبب؟
تركي:وخايفه تكونين انتي السبب؟ياطيبة قلبك يا فاتن؟زي ما كنتي ما تغيرتي
فاتن نزلت راسها
امل:اقول؟تراكم مصختوها؟عيب قدامكم بشكة متابعين اذا تزوجتو سوو الي تبون؟مو قدامنا؟ تركي:مو
عاجبك اطلعي ؟مرآهقه وتتحكم
امل:اشوف لسانك طول يا تركيوووو
تركي:اشوف شعرك طول يا امول؟ امل:والله؟احلف؟
تركي:والله< يضحك
امل:شوي بروح اشوفه في المرايا وراجعه
مشاري:لا تشوفين شكلك في المرايا بعدين ما تنامين اسبوع من خشتك
امل:مالت عليك من زينك تخرررع
مشاري:كلن يرى الناس بعين طبعه
امل:ياشين السرج ع البقر؟
مشاري:اقول شربي السفن الي بايدك واكلي تبن
امل:كل خرى يابو عورى؟
مشاري:لك اربع عيون والبشر كلهم يشهدون
امل:افففف بدينا ؟انطم يا غبي بروح اتعدل عشان يخطبوني<<سكرت على فمها بقوى
مشاري يقولها بصوت عالي:وانتي من يبغيك؟لو يجيك زبال قصم نعمه؟
امل بصوت عالي:زبال بعينك عمى بعينك مو اخو عدووو
تركي يكلم ليان:هم دايما كذا؟؟
ليان:واكثر بس الحين حاشمينك؟فمخلينها على خفيف
تركي:فاتن قومي قدامي؟؟
فاتن مستغربه:وين؟
تركي:المأذون يعني وين؟يالله بسرعه قومي اليوم يعني اليوم نتزوج؟
ام مشاري:وش قلت؟لعب عيال هو؟وين مهرها وين تاخذ بشور اعمامهاوش فيك انخبلت؟
تركي:انا فعلا انخبلت لما سافرت برى وتركت الي احب وتزوجت وحده بمجرد اني اتزوج؟في هذي اللحظه
فعلا انخبلت؟
ليان حاطه يدها على خدها:الللله في رومنسيه اكثر من كذا
تركي:لسى ما شفتي شي؟؟انا ابو الرومسيه بس صبركم علي
(في بيت ام نواف)
نواف:اخخخخخ تعبت من كثر الضيوف الي جو؟
ام نواف:اسملا عليك يا ولدي؟آلا صحيح وين مشاعل
نواف:والعنه تلعنها؟لاتجيبين طاريها؟انتظر اليوم الي افتك فيه منها؟
ام نواف:يا نواف لا تتهور؟تبي الولد يعيش بدون ابو
نواف بحزن:مهو انا ما ابغي تجربتي المريريه تتكرر
ام نواف:اجل نواف:عشان كذا ابيك تخطبين لي ليان؟
ام نواف :وش تبي في ليان؟والي عندك؟
نواف:يمه الي عندي غلطه؟الله يخليك يا يمه خطبي لي ليان ما تتصورين شقد اتعذب على
فراقهاارجوك يا يمه؟ابوس ايدك<<يصيح
ام نواف تحطم قلبها على ولدها
دخلت عهود وهي تشوف هذا المنظر:وش فيكم وش صاير؟؟
نواف:ياعهود اقنعي امي تخطب لي ليان ارجوك؟
عهود مو عارفه كيف تتكلم او توصل الخبر آلي نواف بالمعنى الاصح؟؟حاسه بغصه وهي تشوف دموع
اخوها لأول مره عشان ليان الي قريبا راح تنخطب لفراس منافس نواف على ليان
عهود:نواف لا تتعلق في ليان؟يمكن هي ما تحبك
نواف:ليه هي اعترفت لك؟
عهود:هي ما اعترفت لي؟بس الي صار صار
نواف وقف:وش الي صار؟؟
عهود:ليان انخطبت يا نواف خلاص شيلها من راسك وخلنا نعيش بسلام؟؟
نواف يصرخ:لا ليان استحاله تكون لأحد غيريليان تحبني وانا احبها؟؟
نواف طلع من البيت وهو معصب
ام نواف:واحنا متى راح نخلص من هالمشاكل؟حتى يوم العيد مشاكل؟لاحول ولاقوة آلا بالله
نواف دخل ديوانية عمه بومشاري وهو في عينه الصيحه والضياع
بو مشاري فزع بعد ماشاف نواف بهذا الشكل ولاحظ انه يدور احد قرب منه:نواف يا ولدي؟وش فيك؟
نواف بدون تفكير:ابي اشوف فراس عشان اذبحه
بو مشاري:نواف تعال داخل بسرعه؟لاحول ولاقوة آلا بالله
دخل نواف داخل بيت بو مشاري وبالتحديد في صالة الاستقبال امل بالصدفه شافت نواف وراحت تنادي
ليان عشان يشوفون وش السالفـــــــــــه
نواف:عمي بصراحه وبوضوح وبدون لف ودوران انا من زمان ومن قبل لا يفكر فراس في ليان كنت ابيها
على سنة الله ورسوله؟
ابو مشاري بعد تفكير:اسمع يا نواف؟انت ادرى ان معزتك من معزة ولدي مشاري؟وما اكرهك بس الي
بقوله لازم تفكر فيه زين؟انا الحل مو بيدي الحل بيد ليان نفسها؟هي الي تقرر اذا كانت تبيك او تبي
فراس؟ نواف:وانا مستعد اسمع قرارها الحين؟
ابو مشاري:الحين وبهالحاله؟لا؟خلها بعدين لين ما تهدى الامور ؟الحين ابيك تروح تغسل وجهك وتجي
تقعد مع الرجاليالله نواف:الي تشوفه عمي؟ ليان:امووول امل:هلا
ليان:حطي ايدك على قلبي واسمعي دقاته؟حاسه انه راح يطلع من مكانه؟انا خايفه؟
امل:خايفه من وشو بالعكس لو انا مكانك راح افرح؟اثنين يجبوني ونااااااااسه
ليان:والله انك خبله؟صدق مشاري؟
(دخلت ام نواف ومعها مشاعل وعهود لمجلس الحريم)
ام مشاري انصعقت ودموعها تساقطت غصب عنها لشوفة اختها الي انقطعت عنها لفتره طويله
ام مشاري:آآآآآآآآآآآآه عليكم يا هلي
ام نواف:يابعد طوايف هلي؟جعلني اموت بعد هاللحظه الي جمعتنا مع بعض ام مشاري:اسملا عليك
؟اقعدي وخبريني شلونك وشلون العيال؟انشا الله كلكم بخير
ام نواف:كلنا مو بخير بعد فراقكم والله العالم شوفتكم الحين تسوى الدنيا ومافيها؟
(دخلت سارا ومريم وام طارق)
(وبعد نص ساعه دخلت غلا و ام زوجها فوزيه واخت زوجها اقبال)
اما فراس فكأنه حاسس بالوضع راح للملاهي ولعب روونته بكل الألعاب لين ما اعتفس شعرهآ
(عبير كانت ع الكورنيش مع فيصل)
عبير:حبيبي وحشتني عن جد لك وحشه يالظالم
فيصل:يعني وش تبين اسوي؟مشغوووووول
عبير:مشغول؟في وشو؟اكيد بنات
فيصل:ايه بنات؟وش عندك؟
عبير تصيح بدلع مصطنع:يعني انت تظلمني وانا ما تكلم واذا تكلمت صارت جريمه
فيصل:انا واضح معك من البدايه؟وانتي تعرفين وش نهاية هالعلاقه؟فلاتسوين تحبيني وتموتين فيني
عبير:انت تكرهنيليه لسه مستمر معي؟
فيصل يغير الموضوع:آلا صحيح؟مشاعل اختك وين هي حمد آزعجني دايمآ يسئل عنهآ؟ عبير:أي حمد؟
ماتعرف احد اسمه حمد
فيصل يضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه
عبير تحوس في جوالها ومنقهره منه
فيصل:ماسئلتيني ليه اضحك؟
عبير:انا اعرفك اكثر من نفسك؟مافي داعي تسئلني
فيصل:تصدقين؟ساعات احسك انك انتي الي تناسبيني؟تفهميني وتشبهيني في كل شي؟ عبير ردت
الروح فيها:والـــــــــله
فيصل:ههههههههههه والله وثلاثه واربعه؟
عبير نزلت راسها
فيصل:وش رايك نروح للمطعم؟؟انا وانتي وبس
عبير اشهقت:ماعندي أي مانع؟
فيصل:بس بشرط؟
عبير:آآآآآآآآآمر وتدلل
فيصل:مشاعل وين هي؟
عبير لفت:رجعنا لطيري يالي؟؟
فيصل يلفها صوبه:بس قولي؟أي شي؟واوعدك اني مو جايب طاريها لأي سبب؟وش قلتي
عبير بعد تفكير:اوك حبيبي؟بقول لك؟هي تزوجت؟وحامل يعني كونت لها حياه احسن من حياتها القديمه
؟لا تخرب عليها؟
فيصل مو مصدق: وهي لقت احد يرضى انه يتزوجها؟خطيرررررررررره يا مشاعل
عبير :يالله سرينا للمطعم؟
فيصل:يالله ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
(مشاري كان يقضي اسعد الاوقات مع غشمشم)
مشاري:وش رايك بهالشاورما
غشمشم يتكلم وفي فمه اكل:خــــــ...طيييررره
مشاري:الله يقرفك؟في احد ياكل وعمارته مفتوحه؟
غشمشم ما فهم:وش تقصد يالحبيب وضح؟تدري خويك مخه متوقف عند لحظة ما وقفني استاذ العلوم
وخلاني ما اسوى ربع ريال قدام الطلبه
مشاري:ههههههه لو يدري انك خويي كان ما قرب صوبك؟؟بس انت الي قطعت؟
غشمشم:خلاص يا مشاري الي فات مات واحنا عيال النهرضه على قولة مصطفى
مشاري:اول مره في حياتك البايخه تقول شي يدخل مزاجي؟يالله قدامي على دانكن دونت غشمشم
عينه دمعت:مو مصدق حاس اني بحلم الله يخليك؟؟ مشاري:وشو؟
غشمشم:دلدغني عشان احس اني بالريالتي وورد
مشاري:وريالتي؟يا سلااااااام ؟صرت تتكلم عنقليزي احسن مني؟؟اخاف تعرف يوناني
غشمشم باحراج:اعرف هندي شوي؟
مشاري:لا هندي لغه عالميه كلن يعرفها؟
غشمشم:يالله ندحدر على دانكن دونت ونسوي له قصف ارضي جوي صارو99ك وش قلت
مشاري يفكر:لالا اقترح قصف فضائي قاعي صاروخ ttt 998 وش
قلت؟
غشمشم:بعد تمحيص في المخ الي رايح في امها موافق؟؟ يالله هلا فوق فوق تحت يمين عاشو





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح لموضوع: رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حاول خفي احساسي لكن بالعشق مفضوح روحي معك همس موبايلات الاندرويد 5 9 - 4 - 2019 07:58 AM
احاول اخفي شمعة حب همس الشعر والقوافي 10 8 - 3 - 2014 12:04 AM
احاول ابتسم وانسى ولكن وش ينسيني إنكسآر ♪` همس المواضيع العامة 3 21 - 4 - 2013 07:54 PM
صور للماسنجرومازلت احاول اخفي ملامحي الشاحبه تلك الحب ياسمين همس للمسنجر توبيكات وثيمات والصور 4 4 - 3 - 2012 01:24 PM
احاول بتسم و نسى ولكن وش ينسيني گـےـلآسيگےـيـہ همس الشعر والقوافي 4 27 - 10 - 2011 06:07 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 08:33 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO