همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
15 - 11 - 2014, 06:50 PM
|
#81 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الجزء السابع
بالمستشفى
نايف: عسى أحسن الحين
سعود وهو يهز راسه بنعم
نايف:قوم أجل شف أختك ,,
سعود بدوخه: ان شاء الله
وقام سعود ومشى ,, والتفت لنايف
سعود: شكرن نايف
نايف ببتسامه حنونه: ماسويت شي يسوى,, تراك غالي
سعود اللي أستغرب هالكلمه بس ما علق: تسلم
اما نايف اللي فقد الكنترول بنفسه,, وش هببت انا وش اللي انت غالي,, متى المعرفه,, كله من سارونه هبلت بي,, زين ان سعود تعبان ما ركز
دخل سعود على سعاد اللي لقاها صاحيه
سعود: السلام عليكم
سعاد بصوت مبحوح: وعليكم السلام
سعود وهو يمسك يد اخته: وشلونك الحين
سعاد بدموع: أحسن,, ابوي وينه بروح أشوفه
سعود : بالعنايه مركبين عليه جهاز,, والحمدلله ابونا قوي ياسعاد,, ولازم نصير زيه
سعاد وهي تمسح دموعها: لولا الله ثم طارق كان ابوي الحين توفى
سعود: طارق اللمفقود
سعاد وهو متروعه: ليه هو مانجى
سعود: لا هذا اخوه جاي معي يدوره ,, ولا لقوا له جثه ولا حياه
سعاد ودموعها رجعت : يعني زي حنان
سعود وهو يهز راسه: ايه
سعاد: أثنينهم مايستاهلون سعود,, حنان كانت أقوانا,, ساعدتنا, كانت تقدمني انا وابوي عليها,, مدري شلون راحت مننا,, مدري حتى طارق كان معنا بس راح يجيب له حطام عشان يجلس عليه ولاعاد شفنااه
سعود اللي كان ضام اخته لصدره وهو يسمع منها: اهم شي انكم نجيتوا,, وحنان ان شاء الله بيلقونها
سعاد وهي تبكي: سعود لما طلعونا صار المووج عنيف,, مو زي لما طحناا في البحر كان هدوء بس لما جت الفرق فجأه صار زي الدوامه
سعود: الحمدلله على كل حال
سعاد: ابي اشوف ابوي
سعود: بكره ان شاء الله الحين مانعين الزياره,, انا بس دخلوني عشان اشوف اذا هو ولا لأ
ودق جوال سعود رساله
سعود بتكلمك امي قلها انكم طيبين كلكم حتى حنان
المرسل فيصل
| | |
15 - 11 - 2014, 06:51 PM
|
#82 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الجزء السابع
بالمستشفى
نايف: عسى أحسن الحين
سعود وهو يهز راسه بنعم
نايف:قوم أجل شف أختك ,,
سعود بدوخه: ان شاء الله
وقام سعود ومشى ,, والتفت لنايف
سعود: شكرن نايف
نايف ببتسامه حنونه: ماسويت شي يسوى,, تراك غالي
سعود اللي أستغرب هالكلمه بس ما علق: تسلم
اما نايف اللي فقد الكنترول بنفسه,, وش هببت انا وش اللي انت غالي,, متى المعرفه,, كله من سارونه هبلت بي,, زين ان سعود تعبان ما ركز
دخل سعود على سعاد اللي لقاها صاحيه
سعود: السلام عليكم
سعاد بصوت مبحوح: وعليكم السلام
سعود وهو يمسك يد اخته: وشلونك الحين
سعاد بدموع: أحسن,, ابوي وينه بروح أشوفه
سعود : بالعنايه مركبين عليه جهاز,, والحمدلله ابونا قوي ياسعاد,, ولازم نصير زيه
سعاد وهي تمسح دموعها: لولا الله ثم طارق كان ابوي الحين توفى
سعود: طارق اللمفقود
سعاد وهو متروعه: ليه هو مانجى
سعود: لا هذا اخوه جاي معي يدوره ,, ولا لقوا له جثه ولا حياه
سعاد ودموعها رجعت : يعني زي حنان
سعود وهو يهز راسه: ايه
سعاد: أثنينهم مايستاهلون سعود,, حنان كانت أقوانا,, ساعدتنا, كانت تقدمني انا وابوي عليها,, مدري شلون راحت مننا,, مدري حتى طارق كان معنا بس راح يجيب له حطام عشان يجلس عليه ولاعاد شفنااه
سعود اللي كان ضام اخته لصدره وهو يسمع منها: اهم شي انكم نجيتوا,, وحنان ان شاء الله بيلقونها
سعاد وهي تبكي: سعود لما طلعونا صار المووج عنيف,, مو زي لما طحناا في البحر كان هدوء بس لما جت الفرق فجأه صار زي الدوامه
سعود: الحمدلله على كل حال
سعاد: ابي اشوف ابوي
سعود: بكره ان شاء الله الحين مانعين الزياره,, انا بس دخلوني عشان اشوف اذا هو ولا لأ
ودق جوال سعود رساله
سعود بتكلمك امي قلها انكم طيبين كلكم حتى حنان
المرسل فيصل
| | |
15 - 11 - 2014, 06:51 PM
|
#83 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود:ليه يافيصل
سعاد: وشو
سعود: ارسل لي مسج يقول بتكلمك امي قلها انكم طيبين حتى حنان
سعاد وهي تشهق: والله ان تموت امي اذا درت ان حنان مش معنا
ويدق الجوال
فيصل يتصل بك
سعود: هلا
ام فيصل: هلا ابووي انت,, سعود وشلون اهلك
سعود :بخير كلهم
ام فيصل : ابي اكلمهم
سعود: عندي سعاد الحين ,,
مدري وش قالها فيصل مدري تدري عن ابوي ولا لأ
ام فيصل: وابوك وشلونه الحين
سعود: ان شاء الله انه بيكون أحسن
ام فيصل:عطني اختك
سعود وهو يمد الجوال لأخته
سعاد بصوت متقطع: يمه
ام فيصل: امي انتي,, أمي أمي,, الحمدلله اني سمعت صوتك يمه شلونك عسى ماتروعتوا,, عسى ماجاكم شي
سعاد وزاد صياحها لما سمعت صوت أمها: يمه يخوف مت من الخوف
ام فيصل وانهالت بالصياح: بسم الله على قلبك,, بسم الله عليكم كلكم,, الحمدلله الحين انتوا نجيتوا,, واللي صار مقدر ومكتوب ,, انتي بس سمي بالرحمن ,, عسى ماصار لك شي
سعاد بأسى:لا
الام: والله يوم شفت المنظر بالتلفزيون ماهقيت ان احد بحيا,, طمنيني على ابوتس ,
سعاد: للحين ماشفته بس سعود يقول انه طيب
الام: حنان وينها
سعاد وهي تطالع سعود وحاطه يدها على فمها ماتبي امها تسمع صوت الصياح
الام: الوو سعاد
سعود اخذ السماعه: هلا يمى
الام: شفيها اختك
سعود توهق: تعبانه شوي ,, وتوهم معطينها ابره مسكنه عشان رجلها توجعها شوي
الام بخوف: عسى بنتي مافيها شي
سعود: لا لا بس رجلها ر
الام: حنان وينها عطني اكلمها
سعود: حنان مش هنا,, في قسم الأشعه
الأم: ليه اشعه
سعود: مدري يمه يقولون يبون يتطمنون على الكل ,, تو سعاد طالعه من الأشعه
الام :طيب اول ماتطلع كلمني ابي اتطمن عليها
سعود وهو يحاول يلقى عذر: يمه الأرسال بالمستشفى ضعيف,, اول مانطلع من هنا اخليهم يكلمونك
الام: سعود,, الله الله بخواتك,, راعهم وابوك طمني عليه
سعود وحس ان الحمل زاد عليه: ابشري من عيوني الثنتين
الأم: الله يحرسك ويحفظك يارب ,, يالله فمان الله
سعود: مع السلامه
سكر السماعه وهو يطالع سعاد اللي تبكي على السرير,, ولما سكر طلعت صوت صيحتها
سعود: سعاد لاتبكين كذا,, بيلقونها
سعاد :مايلقونها مايلقونها,, البحر كان هاايج,, مدري شلون حينا وطلعنا ,, ماشفت اللي شفته ياخووووي ماشفت الموت قريب منك مابينك وبينه غير شعره
ه عليك ياحنان,, ىه عليك وشلون رحتي مننا,,وشلون حياتي بدووونك وشلووووووون
سعود وهي يضم اخته : خلاص خلااااااص ياسعاد قطعتي قلبي زووود ,,
وجلس سعود يهدي أخته لين هدت ,, وبعدها قال للمرضه تجيب لها شي تاكله
وجابوا لها شوربه وبالغصب شربتها عشان سعود عندها
| | |
15 - 11 - 2014, 06:52 PM
|
#84 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وبعد ماهدت نفسيتها وصارت أحسن من قبل
سعود: سعاد اخو طارق جا يدوره ,, انتوا شلون صار هو معكم
سعاد وهي تتذكر مواقف طارق معهم النبيله: طارق كان كرسيه جنب ابوي,, ولما صارت الهزات ابوي جاته نوبه قلبيه واسعفه طارق قاله يكح وحط لا الاوكسيجين وشوي تحسنت حالة ابوي
سعود بإصغاء: طيب
سعاد: قالوا بعدين نخلي الطياره وخذت حنان حجابها وشقته وربطت يدي بيدها ويد ابوي بيد طارق ,, وطبينا من فوق,, وبعدها جلسنا على حطام واللي يموت,, وصوت الصراخ وبعدها صووت قوي انفجار الطياره,, وناس ماتوا بسبب حطام طاح فوقهم
سعود وهو متأثر: لاحول ولا قوة الا بالله
سعاد وهي تكمل وكانها مسجل: وجاب لنا طارق حطام لابوي ورفعه عن البحر,,وانا انسدحت معه,, وحنان بحطام جنبنا وبعدها غفيت وصحيت لقيت الفرق جايه وحنان مو عندنا ودمعت عيونها
سعود: وطارق
سعاد: طارق من جاب الحطام للرجال وولده اللي معنا وبعدها راح يجيب له,, شفته لقى واحد وركب فوقه ولا عاد شفته بعدها
سعود: حركه الموج,, واحد شافه يقول هالكلام
سعاد بقهر: طيب ليه مايحسوون
سعود: سعاد الواحد اذا طاح من عتبه انهد بدنه وحس بوجع,, شلون انتوا الطياره انتفضت فيكم,, وبعدا طبيتوا من ارتفاع 1000 متر,, وعلى محيييط موجه عالي وقوي,, زين ان في احد حيا,, والله ماهقينا بعد هالمنظر المخيف احد بيحى
سعاد: كنا بفلم رعب ياسعود,, جثث وناس حيه ماتت قدام عيوننا,, وأبوي كانت حالة خطره ماكان يتكلم,, مايقدر يتحرك ,, انا خايفه يصير في أبونا شي
سعود وهو يمسك يد أخته: بيقوم بالسلامه ان شاء الله
سعاد:ابي اشوفه لو من ورا النافذه
سعود: بكره نشوفه ,, أنتي الحين أحسن
سعاد: إيه
سعود: أجل يالله قومي خل نروح لأقرب فندق
سعاد: وأبوي
سعود : نجي بكره بس أبي اتمدد لو ساعتين ,, احس ان بيغمى علي من التعب
سعاد: بسم الله عليك يالله خل نروح
سعود: ماعندك عبايه
سعاد بحرج:لا في شنطتي
سعود : طيب بروح أجيب لك شي تلبسينه
وطلع سعود يسأل موظف تبع السفاره اذا في مكان يلقى فيه عبايه لأخته
ودله الموظف على محل الجلابيات المغربيه واخذ لأخته جلابيه وشاال وعطاه اخته تلبسها
وتوجهوا للفندق بعد ما خلصوا اجراءات الخروج لسعاد
وأول ماوصل سعود للفندق انسدح ع السرير بملابسه وغررررق بالنووم من التعب
اما نايف راح للسفاره وطلب منهم انه يروح مع الطيارات والسفن في البحث عن أخوه واصر بالذهاب وطلب من السفاره انه تطلب من الملاحه البحريه انهم يسمحون له ,,
وبالفعل وافقت القوات البحريه وارسل لسعود رساله, انا رحت أدور عن اخوي واختك بالبحر مع سفن الانقاذ , وهذه خر سفن تتوجه لموقع الحادث وان شاء الله ارجع ومعي اللي يسر خواطرنا,, اخوك نايف
وعطى نايف خبر لاخوه وزوجته نجود انه راح يروح مع السفن ويوم او يومين بالكثير ويرجعون.
| | |
15 - 11 - 2014, 06:53 PM
|
#85 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في الجزيره
جلس طارق طول ليله صاحي يحرس حنان,, وبنفس الوقت يخاف تجي سفن انقاذ وهم نايمين,, عشان كذا أصر انه ماينام
وعلى وقت الفجر بشوي تقريبا صحت حنان من نومها وظهرها يوجعها بسبب نومتها ع الرمل
قامت وهي تمد يدينها وتمسك ظهرها: ي ياظهري حشى نايمه على حصى
وتطالع البحر: أوووه للحين انا عاايشه وبالجزيره
جاها صوت طارق من ورى: طيب قولي الحمدلله
تخرعت حنان: بسم الله الرحمن الرحيم ,, خرعتني
طارق بإبتسامه مالمحت حنان غير بريق عيونه: بسم الله عليك
حنان وهي تحك راسها من الحيا: انت ليش جالس عندي
طارق وهو يقرب منها: حنان اولا انا سف,, ثانيا, حنا بمكان الله العالم وحده عنه,, ولازم مانختلف على اسباب تافهه,, اذا شفتيني معصب, لا تزيديني ,, اسفهيني لاتكلميني لين اهدا,, ثمن شبي فيني حريقه ان غلطت عليك,, بس لاتجلسين تراددين ,, انا كذا لاعصبت ما احب احد يرادد بالكلام,, شوفي ذا العله زياد طيرته ببوكس على وجه طيره لورى
حنان وهي مختبصه من قربه منها وصوته الخاثر : وو من ذا زياد
طارق: اللي لقيناه ع الشاطي
حنان: ايييييييه ,, خلاص بس انت مو تجلس تقط كلام علي,, انا في هالنقطه ما امسك نفسي
طارق وهو يتثاوب: لتس وعد ماعاد ازعلتس
حنان وهي تبتسم: زين,,
طارق: انتي شبعتي نوم
حنان : شكلي ايه
طارق: طيب انا بنام لي شوي انتبهي اذا جت سفن,, وانتبهي بعد لاتجيني حيه ولا عقرب
حنان: يمه عسى في حيايي وعقاارب
طارق: اكيد في هالاشياء ,, انا خلاص دخت بنام
حنان بخوف: وتخليني بالحالي
طارق : اخذي هالعصا لاجاتس احد افلقييه وصحيني
حنان بحمااس: يعني ذياابه
طارق: ان بغى ديناصور بس انا خلاص بنام اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
وانسدح طارق ,, والتفت على حنان
: ماعندك شي اعصب راسي فيه
حنان : عندي هالحزام من قماش مو يابس
طارق: هاتيه خل اعصب به عيوني,, ما اعرف انام بالنور
حنان وهي متبنجه: طيب
وفصخت حزامها وعطته طارق ,, وحزم فيه عيونه وانسدح وغرق بالنوم
جلست حنان قريب من طارق,, فتحت لها جوزه وكلتها
وجلست تطالعه,, :وه بس ياحلوه مدري كم طوله كله كوم وهالحاجب المشقوق كووم ثاني
,, ياحلوه بس68
بعدها قامت حنان توجهت للبحر وهي تستنشقه وكلهااا حيويه: يااااااااااااااه شوفة البحر ترد الروح,, ماكنني طالعه من موت ولا أدري وش تاليها
رفعت بنطلونها ودخلت بالبحر تغسل رجولها وتلعب بالماي ,, وكل شوي تلتفت لطارق اللي كان نايم
وبعدها جلست على صخره ع الشاطي تتأمل البحر ونسيم البحر أطربها
| | |
15 - 11 - 2014, 06:53 PM
|
#86 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وجلست تدندن اغنيه لمحمد عبدو
كل ما نسنس من الغر هبوب
حل النسمة سلام
وان لمحت سهيل في عرض الجنوب
عانق رموز الغرام
لك حبيب ما نسى
كلمته دايم عسى
أطلب الله وارتجيه
صبح يومي والمسا
نشوتك تلعب مع قطر المطر
وانتشى قطره معك
والسحاب يطاردك بين الشجر
خالق الزين ابدعك
الندى في وجنتك
صار عطر بلمستك
والهوى غنى طرب
تستثيره بسمتك
كل زين أشاهده وانتم بعيد
منوتي ليتك معي
وإن سهرت الليل أهوجس بك واعيد
هل لاجلك مدمعي
إنت هاجس خاطري ..
وإنت فرحة ناظري
يا قريب ويا بعيد ..
فيك امسي وحاضري
كل ما ضمت عيوني منك طيف
يا بعد كل الطيوف
قلت ما مثلك على الدنيا وصيف
لا حشا مالك وصوف
لا سحاب ولا مطر ..
لا نسيم ولا زهر ..
لا طيور ولا غزال ..
ولا مع باقي البشر ..
وبهالوقت جا زياد وهو يتقطع من الحقد على طارق,, شاف حنان غرقانه بالسرحاان,, وطارق غرقان بالنوم,,
زياد: نايم يا حيوان,, والله لا أنيمك طول العمر,, وهالقرده حسابها بعدين
وتوجه لطارق بخفه ولما قرب منه ,, شاف الحزام على عيونه
أبتسم بخبث: أجت والله جابها
سحب الحزاام هلى حلقه وضووووقه ع الاخر,, فزع طارق وجلس يرفرف ووجه زياد منتفخه من الحقد
زياد: اييييه أحسن ,, هلا بتموت قدام عيوني,, وصاحبتك راح أغتصبها وألعب فيها يا قررررررررررد
جلس طارق يرفرف ويرفس برجوله ويحاول وطلع صرخه تكاد ان تسمع
طارق:ىه
حنان اللي ع الشاطي قبضها قلبها ,, والتفت لطارق لقت رجال عنده وطارق يرافس برجوله
حنان: طااااااااااااااااااااااااااااااااارق
| | |
15 - 11 - 2014, 06:54 PM
|
#87 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وراحت تركض له من سرعتها كأنها تطير ,, وقربت منه ولقت العصا خذتها ,, وضربت فيها زيااااد على كتفه
زياد: خ ياقرررررررده
حنان بدموووع قهر وعصبيه: حيوااااااااااااااااااااان خنزييييييييييييييييير تذبحه ليه
زياد: وأنتي بعده :00003:
وقرب منها بيضربها ,, ومد طارق رجله عكر له ,, وطاح زياد ع الأرض
وضربته حنان على ظهره
وراحت لطارق اللي فك الحزام منه وهو يشاهق ويكح
حنان: طارق طارق انت طيب
طارق وهو يحاول يقوم بيشفي غليله من زياد: ايه
ويروح لزياد اللي متمدد على الأرض ويرفسه برجووله:ياحيوان تبي تذبحني
ويسحبه من فنيلته ويعطيه بكس معتبر ,, ويرجع يقومه
: تبي تذبحني ها وش سويت لك على هالحقد هاااااااااااااااااااااااااا
ويضربه
وحنان وهي تمسك طارق:اتركه عنك,, خبل هو
طارق: لا خل أذبحه,, هالنجس مايستاهل يحيا
ومسكته حنان وبعدته عنه: طيب لاتلوث يدك فيه أتركه أتركه
وقام زياد وهو ينحاش ,, يركض شوي ويطيح ودخل الغابه
حنان لطارق: ماراح يلقى اقسى من كذا ذل,, شفه انحاش ذليل وخايف
طارق وهو يالله يتنفس وماسك رقبته: خنقني النجس,, خنقني..
حنان وهي تبكي: طارق انا سفه ماكنت جنبك ,, سفه طارق رحت على الشاطي ,, طارق أنا سفه
طارق وهو يمسك كتفها و يسكتها من صياحها
حنان: طارق انا ضايعه وضيعت أهلي,, وأنت اللي بقى لي
طارق وهو يسكتها: وأنا ماراح أضيعك ,, ماراح أضيعك,, ومن اليوم رجلي على رجلك,, عندنا بهالمكان عدو
حنان وهي ترفع راسها له: أوعدني ماتتركني
طارق وهو يمسك وجها بيديه : أوعدك بس انتي انتبهي مره ثانيه
حنان بحيا : أن شاء الله ,,بروح أجيب لك جوزه تشربها
جلس طارق وهو يطالع الحزام,, توبه ولا عاد انام وهالحزام بعيوني
حنان: كرهته صح
طارق: منهو
حنان: حزامي
طارق وهو يسوي نفسه معصب: ايه وتحتاجين انتي وياه عقااب
حنان وهي تطلع لسانها: بس ما أنقذك غيري
طارق اللي فقع من الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخرعت وانتي تطقينه
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههه أي لاحظت شلون طقيته,, حسيت اني العب بلاي ستيشن
طارق:ههههههههههههههههههههه طيب لاتتحمسين معي وتلعبين كذا
حنان وهي تنفخ عمرها: ايه بي كيرفل تراني قشررره
طارق وهو يرفع حواجبه: اوف الله يعيني اجل
حنان وهي تعطيه الجوزه: تفضل اشرب
طارق ببتسامه: يسلمووو
حنان وهي تطالع الغابه: يبيلنا جولها فيها
طارق: ام
حنان: هالمعفن وين ذلف
طارف: الله لايرده
حنان : جعله الماحي
طارق ببتسامه خبث: بغى يذبحني ها
حنان وهي تهذر على نياتها: أي والله
طارق وهو يضحك بشويش: وش بتسوين لو ذبحني
حنان: بسم عليك لاتقول,, مدري وش بسوي بس بروح فيها صدق
طارق: خل أشوفه والله لا أذبحه واريحه من حقده
حنان: الله يخسه ياشيخ ,,
| | |
15 - 11 - 2014, 06:55 PM
|
#88 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في المغرب
في الفندق
توعى سعود على صوت ضرب على الباب ,, وقام ولقى أخته نايمه بمحلها على الأريكه متمدده ,, والأناره مفتووحه ع الخر ,,
فتح الباب
موظف الأستقبال: السلام عليكم أخوي
سعود وهو يفرك عيونه: وعليكم السلام
الموظف: مرحبا أخوي انت من جيت لك بالغرفة ماطلعت ولا تناولت وجبة الفطور لك 20 ساعه من جيت,, وحبينا نتطمن عليك
سعود وهو فاتح عيونه: 20 ساعه نايم
الموظف: ايه وحنا أستغربنا ,, خفنا فيكم شي
سعود وهو يلوم نفسه: ياربي ابوي مارحت له
الموظف: ايش تقول
سعود: ها لا حنا بخير بس كنا جاين من سفر وتعب ,, شكرا انك صحيتنا
الموظف: حنا بالخدمه,, اذا حاب نرسلك شي تاكلوه
سعود: شي خفيف ,, اوكي
الموظف: حاضر
سعود: شكرا
دخل سعود الغرفه وهو يحوس فيها ,, فتح شنطته وطلع فوطته ودخل ياخذ له شاور,, وقامت سعاد على خرشته ,, ولا تحركت من الأريكه وجلست تتأمل المكان
وطلع سعود ,, وانتبه انها صاحيه : سعاد صحيتي
سعاد بصوت مبحووح وتعبان: ايه
سعود: يالله تروحين معي لأبوي
سعاد وهي تقوم: ابوي شلونه
سعود: مدري لنا نايمين 20 ساعه ماحسيت الا باللي يطق الباب من الفندق ويصحونا
سعاد : طيب ثواني وأجهز
وكمل سعود لبسه ,, وشوي وجاهم الأكل ,, عباره عن فطاير ساخنه جبن-لبنه-زعتر
وابريق شاهي ,, وصحن حلويات
صب له سعود شاهي ,, وطلعت سعاد من الحمام,,
سعود: تعالي اكلي لك شي
سعاد: مالي نفس
سعود: ان ماكليتي مافي روحه
سعاد :سعود مالي نفس
سعود ببرود: مره حلوه الفطاير تحبين انتي زعتر تعالي خذي لك وحده
سعاد بقلة حيله: مو جيعانه
سعود: مولازم,,
سعاد وهي تاخذ كوب الشاي بالحيب اللي مده لها اخوها ,, وشربت منه رشفه وحست فيه وهو يدفي أوصالها,, وشربت شوي بعد,, ومد لها سعود الفطيره وخذتها,, اول قرمه ماقدرت تبلعها حست انها تبلع شووك,, بس الجووع كافر خلاها تاكله كله وهي متلذذه بطعمه
سعود وهو راضي عن نفسه: ها نمشي
سعاد: يالله
وطلعوا من الفندق وتوجهوا لأبوهم
| | |
15 - 11 - 2014, 06:56 PM
|
#89 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
في المستشفى
توجهوا لغرفته على طوووول ,, ولقوا باب الغرفه مفتوح وممرضه ترتب الفراش ,, بس مافي مريض
سعود : لو سمحتي وين المريض اللي كان هنا
الممرضه: توفت من ساعه
سعاد بصرخه: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
سعود وهو منفجع: انتي وش تقولين ,, ابوي مااات
الممرضه وهي مستغربه: اللي ماتت حرمه مش رجال
سعاد سعود علامات تعجبغبا: وابونا103103
الممرضه: ايش اسموه
سعود: عبدالعزيز,, اللي من حادث الطياره
الممرضه: ه نقلنا لغرفه ثانيه,, حالته تحسنت الحمدلله
سعاد وهي تطيح من طولها: الحمدلله ,, الحمدلله ,, حسبي الله عليتس خرعتيني
سعود وهو يقوم اخته: قومي ياسعاد خل نروح له,, كم رقم الغرفه
الممرضه: الطابق الثالث غرفه 3112
سعود: شكرا
وطلعوا من القسم وقلوبهم تراجف من الخرعه
سعود: قسمن بالله لما قالت مات,, قلت وش اقول لأمي
سعاد وهي تمسح دموعها: ما أطمن غير لما أشوفه
ولقوا غرفة أبوهم,, ودخلوا,, لقوا الغرفه عباره عن ثلاث أسره
جلس سعود يطل عليهم لين عرف أبوه
سعود: تعالي
سعاد دخلت على ابوها: من ذا
سعود: ابوي
سعاد: لا ماذا أبوي
سعود وهو يقرب من وجه ابوه: يبى يبى تسمعني أنا سعود
سعاد: سعود انت اهبل مو ابوي
سعود وهو يطالع اخته: ترى ابوي تعبان,, وشكل التعبان مو زي اللي بعافيه
سعاد وهي تحط يدها على فمها: هذا أبوي
سعود :ايه
سعاد والدموع تجمعت بعيونها: يبى يبى
فتح ابو فيصل عيونه على صوت بنته سعاد ,, وبالكاد قدر يفتحها ,, كان نور الغرفه قوي بالنسبه له,, فسكر عيونه
فتدارك سعود الوضع وجاب علبة الكلينكس وحطها فوق عيونه وظللت عليه
سعود: يبي تسمعني
ابو فيصل وهو يحرك راسه
سعود: يبي قل شي
بوفيصل وهو يفتح عيونه,, وهالمره قدر ,, وجلس يطالع بوجه الشاب اللي قباله
: س س عود
سعود: لبيه
سعاد وهي تقرب من ابوها: يبى انت بخير
الاب وهو يطالع بنته وولده : ويني فيه
سعود: بالمستشفى يبى
الاب: ليه
وضرب سعود الجرس عشان يجي الدكتور
سعود: يبى انت ماتذكر وش صار لك
الاب: وش صار لي
سعود وهو يتدارك الموقف: تعبت شويه وجبناك
الأب: وين أهلك
سعود: بيجون
| | |
15 - 11 - 2014, 07:04 PM
|
#90 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4289يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ودخلت النيرس : ايوه
سعود: خلي الدكتور يجي
النيرس: اوكي
سعود: ارتاح يبيى لا تجهد نفسك
الاب وهو يطالع سعاد: ليه تبكين
سعاد: خايفه عليك يبى
الاب: طيب ..,لك الحمد والشكر
سعود: الحمدلله
ودخل الدكتور : السلام عليكم
: وعليكم السلام
الدكتور: ها يا عم كيف صحتك
بوفيصل: الحمدلله
الدكتور: منيح
سعود: شلونه الحين
الدكتور: لا عدى مرحلة الخطر بس محتاج لرااحه
سعود: الحمدلله,,
راح الدكتور لجهاز القلب وشاف التخطيط لقى كويس ومستتب الوضع,, قاس ضغطه لقاه تمام
الدكتور وهو يشيل سماعته: لا كنا فين وصرنا فين
الحمدلله على سلامتك ياعم
اابوفيصل: الله يسلمك,, بس انا وش فيني
الدكتور: كنت تعبان تدلع علينا حبتين,, قلبك شوي تعب ,, شكلك عشقان ياعم
سعود وهو يبتسم: ايه عشقان ومعشوقته تحتريه
الدكتور: لكان ماتعشق كثير ياعمي,, ويالله حمدلله على السلامه
سعود: الله يسلمك
ابو فيصل اللي ماتكلم لين طلع الدكتور وطالع سعود: انا من جابني ,, ومتى
سسسعود وهو يطالع اخته اح يايبى اخاف اقولك تدهور حالتك
: ووين امك واخوك واختك
سعود وهي يجلس ع الكرسي ويمسك يد ابوه: في البيت
الاب: غريبه امك مو هنيا
سعود: بيجون ان شاء الله
سعاد: ارتاح يبى انت ,, تحتاج راحه
الأب: ايه والله احس عظامي متكسره
وغمض ابو فيصل عيونه ,, وحس انه سمع صوت صرااخ,, وموج ,, وانفجارات
فتح عيونه بقوه وعقد حواجبه وناظر سعود
سعود بقلبه يدعي انه ما يتذكر الحين: يبى شفيك
الاب: سمعت اصوات
سعاد: ما سمعنا شي ,, هذانا جنبك
الاب وهو يطالع بالسقف: الا سمعت,, ومو غريب علي هالصوت
سعاد بحذر: صوت وش يبى
الاب: ناس تصارخ
سعود : يمكن حلم يبى
الأب وهو منفعل: انا نمت الحين
سعود: لا بس يبى لاتنفعل ,,موزين لك الانفعال
الأب وهو يطالعهم وبعيونه حيره وشك ورجع غمض عيونه ,, وهالمره مو سمع لا شاف اناره تتقطع,, وفجأه موج,, وبشر,,
رجع فتح عيونه وكأن لمبه ولعت براسه: الطياره
سعاد وسعود وقفت قلوبهم
الاب: حنا كنا بالطياره وطاحت فينا
سعود: بس الحمدلله نجيتوا
الأب وهو مد يده لسعاد: سعاد أنتي طيبه واختك وينهاحنان وينها
سعاد: يبى انا بخير انت بس تطمن
الاب: واختك
سعاد وهي تطالع اخوها : حنان
الاب : ايه حنان
| | | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 01:49 AM
| | | | | | | | | | |