:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة المعروف لا يضيع بدا كسر ظهر الاب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 6 - 2021, 09:18 AM   #131


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 125

ريم وهي تحط فحم على النار : والله ياندو اني خايفة لكن بما انها دخلت بيتي واجب علي اني اكرمها مهما كان ..رغم انها سوت لنا مداهمه فوق تخيلي وهي تضحك
كنت انا وعمش علي وفي وضع شوي محرج ..وفجاه بدون سابق اذن احصلها واقفه عندنا ..!
ندى مصدومه وهي تتذكر انها دخلت عليهم في وضع مشابه : احلفي يااريم .،!
ريم /والله ..عمش علي الله ستر خفت تجيه جلطه وانا اشوف وجهه ينقلب الف لون ،.خاصة لأن لبسه شوي كان محرج وهي تضحك .،؟!
ندى /ياربي من عمتي جميلة ايش تحس فيه تصدقين انها دخلت علي انا واحمد لين غرفة النوم ماخلتنا نكمل فرحة خبر حملي ..تخيلي اني جلست ابكي لين الفجر ..!وماعاد اقدر اخذ راحتي في جناحي اذا احمد موجود لازم نتأكد اكثر من مرة ان الباب مقفل والمفتاح معنا ،!!
ريم/بتأثر لندى يااعمري الله يصبرش وهي تتخيل الموقف ..يمكن انا اهون كنت بس جالسه بحضن عمش .
ندى وهي تشيل صينية الضيافة : والله اهون مني ياريم الله يصبرني وبس ..وهي تتحرك معها داخلين غرفة الضيوف ،!
ريم/وهي تدخل يامرحبآ الله يحييكم وهي تصب لهم القهوة وندى تدور عليهم بالضيافة ..ولما وصلت عند جميلة مدت لها بفنجال القهوة ولا اخذته ..رجعت
ريم نزلته على الطاولة وراحت تجلس جنب عمتها هيلة على دخول علي.؟!
علي/وهو يدخل يامرحبا الف الله يحييكم ويسلم على ابوه وأمه واحمد ولما وصل عند ندى حضنها بحب وهو يبوس راسها ويمسك يدها يامرحبا بالغالية
كيفش وكيف حبيب جده جعلني فداه ،؟
ندى/بخير الله يسلمك ..؟
وقف ويطنش جميلة باقي حاقد عليها بسبب حركتها تحرك لعند ريم وهو يدنق ويبوس راسها ويجلس جنبها وهي تزحف مبتعده عنه ،،؟
علي وهو يناظر ابوه امه يالله حيهم يامرحبا ،!
الجد محمد وهو يناظر ولده اللي تغير كليآ لابس ثوب ابيض ومشخص بالشماغ والعقال والكبك والساعة الفخمة وريحة العود والعطور سابقته
قبل يدخل كأنه بيروح عرس .!
: الله يبقيك ياأبو احمد والله جينااكم نسلم ونبارك لك ولريم المسكن ولها حق علينا وهو يخرج من جيبه الفين ريال ويوقف ويتحرك لريم ويحطها بيدها هذي لش من عندي انا وعمتش هيلة بمناسبة بيتش والله ان حقش اكثر لكن العذر والسموحة .؟!
ريم وهي توقف وتاخذ يده وتبوسها : جعلك تسلم ياعم انت وعمتي وماتقصر ويكفيني حبكم لي وعذر على جميل ماتقصر جعلني فداكم والله لو مابتزعل مااخذها دخلتك علي انت وعمتي بالدنيا كلها اي والله اني صادقة ،!
الجد محمد وهو يشرب قهوته وقف وهو يقول : يله ياهيلة مشينا ،؟
واول من وقف علي وريم : وين ماتروحون إلا عقب العشاء .،!
الجد محمد وهو يمسك يد هيلة: جعلكم تسلمون لا والله خزامى جعلني فداها مرسله لنا عشاء من بدري ،؟!
ريم وهي تتقدم من عمها وبحب وهي تمسك يده : طلبتك ياعم تجلس ذا الليل تتعشى معنا .! وعلي يتصل في فارس وخزامى يجون .!
الجد محمد/جعلش تسلمين وخيرش سابق من روحتي ذا البيت وكل يوم يوصلنا غدا وإلا عشاء يوميآ منش ..حتى قهوة العصر ماتتأخر علينا يوم ..جعلش سالمه يابنت منصور ماغير اعذري عمش احب ارقد بدري .؟!
ريم /معذور فديتك الله يحفظكم .،!
جميلة وهي تناظر بقهر وغيرة وكره لهم كلهم واولهم ريم اللي عمها محمد شوي ويشيلها من الأرض ..يمدحها انها يوميآ ترسل لهم طبخ بقلعته هو يااها تحاول تكسب رضاهم علشان تتمسك في علي ..المشفوحة على الزواج ..قامت
وهي تاخذ شنطتها وتخرج بعد ماخرج عمها وعمتها بدون ماترد على ريم اللي تقول لها تجلس تتعشى
معهم ..؟!
.
.

ليلة زواج أميرة /

ريم بحب وهي تناظر اخواتها اللي مجتمعين عندها يتجهزون لزواج أميرة .؟
خزامى وهي تنزل الأستشوار وتنسدح : ياناس ابغى انام وابغى احضر الزواج وابغى أكل وابغى اسوي اشياء كثيرة بس ماعاد فيني حيل .،!كيف تجي مدري ولد فارس لعب في نفسيتي لعب ،؟!
ريم وهي تقطع لها مكرونة بالبشاميل وجبن.. : خذي يله وكلي بسرعة بدال ماتعبت من وقت مارسلتي لي قمت سويتها ،؟!
خزامى وهي تجلس وتاخذ الصحن : ريحته تجنن فديتش ريم عقبال وما اطبخ لش وانتي وحاام ياارب،؟!
ريم وهي تحط لأشواق وندى : امين ياارب .!
ندى/ بنات جتني حاله غربية الأسبوع ذا ماغير اشمشم في احمد وهي تضحك والله حسيت اني اخجل منه وهو يقوم من النوم وانا حاطه خشمي في رقبته واشمشم فيه ؟!
أشواق وهي تضحك هي واخواتها : حالة غريبة انت والله .؟!
خزامى/ يازين أحمد اعقل واحد في عيال عمي..
وكأنها تذكرت شي وقالت ريم ترى البارح رحنا عند أميرة بنت عمي علي.!!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:18 AM   #132


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 126

ريم/جد وهي متفاجئه ماشاء الله ازين شي سويتوه والله مهما كان بنت عمكم الله يوفقها أميرة ،؟
أشواق/ حنا محتارين نروح او لا بس قررنا نروح اشترينا لها هدايا وكلمنا جدي وعمي وفرحوا مرة ..لو تشوفي وجه عمتي جميلة لما دخلنا كأن احد معطيها كف على وجها ..
خزامى/ ماتتخيلوا فرحتي لما رحت ماادري ليش يمكن علشاني احب أميرة الحمارة من زمان وعورني قلبي انها قطعتني من بعد ماعرفت اني بنت عمها ..وحتى فارس فرح مرة لما قلت بنروح عند أميرة ..حتى قلت له ايش رايك انت تتكفل بكل عطوارت وبخور أمير حق الزواج وقال لي مااعرف اختار لها .!
قلت له ازهلها علي ..ورحت انا وياه السوق وشرينا لها صندوق كامل كلها عطور وبخور ورشوش عرايس ودفعت انا نص المبلغ وهو النص الثاني .؟
ندى/حتى أحمد كان فرحان لما عرف اننا رحنا كلنا لأميرة ..وانا نفس الشي قلت له اختك الوحيدة لازم تشتري لها شي مميز ...اخذنا لها دولاب اكسسوارات وشريت لها إكسسوارات كاملة .،؟
أشواق/ محمد طبعآ بينهم شوي حزازيه ورفض انه يشتري لها شي ويومين وانا ازن على راسه لين وافق وطلبت لها طقم مفرش لغرفة النوم .،!
ريم/يااعمري والله ياليت حتى انا اقدر احط لها شي ...وبحزن انا حتى الزواج مابحضر
خزامى/يااعمري انتي ..عادي لا يضيق صدرش هذا حنا اخذنا قشنا وجينا نتجهز عندش.؟
ريم/الله لا يحرمني منكم والله كنت شايله هم اني بطفش لوحدي ،؟!وبعدين غريبة مارحتوا مشغل،!
أشواق/والله تعرفين جدتي هيلة مصرة إلا نلبس ذهب زواجنا تقول لازم الناس تشوف الذهب،؟! ومحمد رافض فكرة المشغل ..يقول كله تصوير وقلة حيا.؟!
خزامى/ياذا المعقد مدري كيف متحملته لحد ذحين ،!
أشواق بحب : فديته ياخزامى لا والله مو معقد بس خلاص ذي صارت قناعة عنده ومااقدر اغيرها .! ليش اسبب مشكلة علشان شي وعندي البديل منه وإلا غيره محمد مايقصر معي ابد ،؟
خزامى وهي تسبل عيونها : يااقلبي انا علي اللي تتفدا ،،؟
وقفت أشواق وهي تشوف اتصاله تحركت خارجه من عندهم وفتحت الخط وبصوتها المبحوح..هلا محمد.؟!
محمد وهو في سيارته : اشتقت لش تدرين ،؟
أشواق وهي تضحك : وانا اشتقت وينك وكيف الزواج عندكم ،؟
محمد/ تمام تقريبآ زواج الرجال على وشك يخلص وانتي خلصتي ،!
أشواق/ايه خلصت وبنتظر البنات يخلصون علشان نجي مع فارس مدري احمد،؟!
محمد/ اقول اذا خلصتي انزلي انا تحت وكل وحده من اخواتش تجي مع زوجها يله بسرعة انا تحت وقفل .،!
أشواق وهي تدخل على اخواتها وهي تلم اغراضها وتاخذ عبايتها .،!
ندى/ووين .،!
أشواق /محمد اتصل يقول خلص وهو راح يوصلني.!
خزامى بأعتراض : لا يا أشواق خليه يذلف وفارس بيوصلنا علشان ندخل مع بعض خلاص شوي ونخلص،!
أشواق وهي تلبس عبايتها ::والله مااقدر بس ..راح ارجع بيتي علشان نسيت اغراض لي وبحاول اتأخر واذا جاء فارس اتصلي علي ونطلع مع بعض،؟!
خزامى وهي تضحك : يله مع السلامه بس انتبهي على السشوار لا يخرب منا وإلا منا ترى ماعاد يمديك تستشورين وهي تضحك هي واخواتها،؟
أشواق /اللي وقفت تناظر في اخواتها وهم يضحكون على كلام خزامى رجعت تناظر خزامى والله انك قليلة
أدب ..وخرجت وهي باقي تسمع تعليقات اختها ،؟!
وصلت باب الشارع وهي تشوفه واقف لابس ثوب ابيض وشماغ احمر وساعته وكبكه الذهبي دخل جواله في جيبه وهو يرحب بها هلا والله
أشواق/هلا فيك ترى برجع البيت نسيت اغراض لي وبنتظر اخواتي .؟!
محمد وهو يمسك يدها : ازين شي بتسوينه انش بترجعين حتى انا احتاج شي من البيت وهو يمسك يدها بتملك
لين اجتازوا الحوش ودخلوا البيت وطلعوا قسمهم فوق ،؟!
أشواق وهي تدخل غرفتها وتنزل عبايتها متعمده وهي تشوف محمد واقف يناظر لها بأعجاب ،؟!
محمد/ يااحظي فيش ياأشواق وهو يمسكها ويقربها منه وهو يتأملها
قال لها بهمس : الأسود لون فخم وزاد فخامه عليش !!ايش حكايتش مع الأسود انت ،؟!
أشواق وهي تفك يدها منه وهي تشوف نظرات عيونه لها : احب الأسود لون فخام احبه مررة ،؟!
محمد وهو يرجع يمسكها وانا احبش اكثر
وهو يقرب منها ايش رايش نكنسل الزواج الليلة،!
أشواق وهي تضحك لا والله لازم نحضر ونشارك بنت عمي وهي تفك يديه منه وتتحرك لتسريحة وتفتح شنطة ذهبها وتخرج هامتها الذهب وتجلس على كرسي التسريحة وتمد له بالهامه تعال لبسني بها وهي تناظر لصورته في المرايا،!!
محمد وهو يتحرك لين صار وراها وهو يمسك الهامه ويحطها على شعرها ويقول : أشواق ترى كل الحركات اللي تسوينها بطلعها من عيونش اخر الليل وهو يضحك ،؟!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:19 AM   #133


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البار 127

في زواج أميرة

وفي غرفة أميرة وهي تحاول ماتبكي وبقهر : ليش ماراح ينزف على كيفه يرفض كان موافق على الزفه طيب ،؟؟
فارس بقهر على أخته وهو يمسكها: لا تخربين مكياجش علشان فهد مايستاهل وجه الفيش وازين انه ماراح يدخل كنت شايل هم انه يخرب طلتش الجميلة وهو جنبش.؟
أحمد بحكمة وهو يمسك أميرة : ياحبيبتي فهد ماعنده مانع ينزف بس أمه حلفت عليه ماينزف تقول خايفه عليه من العين الناس ماتعطي خير ،؟!
فارس/الله اكبر من الزين اللي مبتلي ولدها مين بيحسد ولدها ووجهه كأنه اصبعي ذا من صغره ،؟حتى النظارة لحد ذحين محتار كيف يلبسها،؟!
عبدالله هو ينفرط ويضحك على فاارس : معوضه خير ياحبيبت اخوها حنا راح نزفش حتى محمد وناظر في محمد اللي واقف وساكت .؟
أميرة رفعت عيونها لمحمد اللي ابتسم لها من قلب وهو يتذكر وصايا اشواق لما قالت اختك أميرة في ذمتك تراها انت عزوتها وسندها اذا شافك فهد زوجها انك تحبها وتعزها راح يعزها هو ..قرب منها وهو يقول
: كلنا معااش راح نزفش وفهد هو الخسران فاته شرف انه يزف بنت الشيوخ ،؟!
فارساللي ضحك وهو يقول : ايوه ينصر دينك ياشيخ ..وابشري ب احلا زفه وان بغيتي ادبك لش دبكت ..وان بغيتي مصري هزيت لش ..وانت بغيتي دحه دحيت لش ..وان بغيتي جنوبي ابشري به وان بغيتي اشيلش ابشري كم عندي أميرة.،؟!
علي وهو يدخل على كلام فارس وهو يضحك وان بغيت امردغك الليلة هنا مردغتك ماعندي مانع ،!
فارس وهو يضحك وحب يغير السالفة : يبه طلبتك ذا الليل ان تقول تم .؟!
علي بحب وهو يناظر أميرة : الليلة ماراح ارفض اي طلب لأحد لانها ليلة أميرة ،،!
فارس بفرح جعلك تسلم لنا فديتك : طلبي ان أميرة ماتخرج عند فهد لين ينفقع قلبه وينتظر لين ينفخه البرد برا ..تكفى يا يبه مثل ماكسر خاطر أميرة.؟
علي وهو منقهر من حركة فهد لأنه رفض الزفه : ابشر والله مااردك .. وهويحضن أميرة بس اهم شي القمر ذي تكون مواقفه .؟!
أميرة وهي تناظر فارس اللي جلس عند رجولها بحركة كوميديه : تكفين يالعزوه ماتردين اخوش،؟
أميرة: والله ماارد لك طلب يا فاارس ،؟!
فارس وهو يوقف ويقول ثلاث دقايق وراح تشتغل الزفه والله ان تجيش زفه ماقد صارت في الجنوب كلها ..(أميرة يزفونها خمس شيوخ ..؟!)
ظيمنع
ظيمنع
في صالة النساء

خزامى اللي تجلس بتعب : اااه ياظهري احسه بينكسر،!
أشواق وهي تناظر اختها : تستاهلين اقولش اهجدي من الرقص الزايد وانتي حامل .؟!
خزامى/يختي احب الرقص وبعدين مقهورة محد يرقص لبنت عمي حتى اخوات زوجها كأنهم ضيوف وجع يوجعهم ،؟
ندى/اقول عن خبالش ياويلش باقي ترقصين والله ماغير اتصل بفارس واعلمه شوفي انا واشواق رقصنا شوي وجلسنا ،؟
شافت الأنوار وهي تتطفى في القاعة وتسمع الزفة قالت بحمااس الزفة ذحين رجالنا بيدخلون مع أميرة زوجها الدب رفض ينزف أمه حلفت عليه،!!
أشواق وهي تحط شيلتها على شعرها هي وندى وخزامى ويناظرون في المدخل ،؟!
وبداية الزفة كانت عبارة عن ابيات قصيدة بعنوان
عزوة أخوانها
----------
تقدمت أميرة وهي ترفع راسها بشموخ ابوها عن يمينها ومحمد عن يسارها وأحمد وعبدالله واقفين في جنب وفااارس اللي قدامها تمشي بثقل على نغمات الزفة لين وصلت الكوشة وبدأت المطربة الدق بأهازيج مدح في العروس
وابوها واخوانها ،..وكان فارس اول من وقف وهو يلعب بكل مهارة مع أمه وجدته ونزل معه عبدالله اللي كان يجاريه في لعبه ويرفع عقااله ويحطه على راس أمه وهو يحضنها ،؟
خزامى وهي توقف وتحط يدها على قلبها : يمه يمه اخواتي تشوفون فارس كيف يلعب بسم الله عليه يجنن الله يحفظه استودعت الله فيه المجنون .،!
أشواق اللي كانت عيونها كلها صوب محمد اللي يضحك بثقل ورزانه مع أميرة ..ركزت بنظرتها على أميرة فعلآ فيها شبه منها هي واخواتها خاصة
خزامى تشبه لها كثير في الملامح قريب منهم وبحق أميرة جميلة ماشاء الله .؟!
شافت عمها يخرج ومعه عياله نزلت طرحتها وهي تسمع جوالها يدق وعرفت المتصل بدون ماتشوف/ طلعت الجوال من الشنطة وماترك
لها فرصة اشواق معش 10دقايق تسلمين على أميرة وتاخذين اغراضش وتطلعين انا في السيارة الليلة حاجز لنا في فندق وقفل ،؟!
تنهدت وهي تحمد الله على وجود محمد نزلت الجوال وهي تاخذ هدية أميرة وتروح تسلم عليها هي واخواتها ،،!!
!

بعد يومين

عائشة /
بحب وهي تحاول تجاهد عبرتها ماتطلع وهي تشوف بناتها حوالها شهر وثلاث اسابيع وهم بعيد عن عيونها ولكنهم في قلبها وعقلها ماغابوا عنها لحظه .؟
كل وحدة فيهم كانت تتصل في اليوم اكثر من خمس مرات تتطمن عليها ..ويسألون عن ادق تفاصيل يومها ..حتى ليلة زواجهم ماانشغلوا عنها ابد كل وحدة فيهم كانت تكلمها وتوصف لها شكلها وفستانها وتسمع زفتها ..و في شهر العسل كانوا على تواصل معها ..وقالوا لها راح نجيك قريب ورفضت وحلفت عليهم مايجونها إلا عقب شهر ..



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:19 AM   #134


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 128

واليوم هذا هم حولها ومعهم جدتهم هيلة اللي افرحتني بجيتها كثير .؟!
ناظرت في ريم اللي تغيرت وزاد وزنها وزاد حلاها اكثر عن قبل ..قربت منها ريم وهي تمشط شعرها : يمه قربي راسش هنا علشان مااوجعش يمه ،؟!
عائشة وهي تمسك يد ريم وتهمس لها : ليش ماقد حملتي.؟!
ريم/مدري يمه وهي تناظر في أمها وعلي ترى مو مقصر مرة ورحت المستشفى الدكتورة تقول كل شي سليم ،؟!
عائشة بخبرة في الحريم حطت يدها على صدر ريم بشويش وهي تقول والله انها تكذب صدرش مليان حليب وهذا هو اللي منعش من الحمل ..نزلت يدها وهي تضغط بيدها على اسفل بطن ريم ..رفعت عيونها لها وهي تهمس لها روحي بيتنا القديم اللي في السودة وراح تحصلي حبوب لقاح كثيرة خذي منها ومن العسل وهالشي تعرفين كيف اسويه ..وهمست لها بكلام كثير ..!
ريم وهي تناظر في أمها مفجوعه : يمه مستحيل كذا اسوي مع زوجي والله مااقدر ،،!
عائشة وهي تقبص ريم في يدها : ياخبله والله ان ماسويتي ان قلبي غضبان عليش لازم تسوين علشان تحملي بسرعة
ريم وهي تفرك يدها مكان قرصة امها : ااح يمه طيب طيب خلاص الله يعينني بس.،!
أشواق/اللي قربت منهم وبحب : ها يمه ايش عندش مع ريم تهمسين لها وحنا لا .!!
عائشة بحب : جعلني فداش اوصيها الخبلة ماعرفت تسنع عمرها .؟!
خزامى اللي قربت منها ومعها الكحل الأثمد ::ها اسمع وصايا وانا يمه وصيني تراني باقي صغيرة وهي تضحك ..بعدي عني يااشواق خليني اكحل عيوني أمي جعلني فداها وهي تدنق وتقول
يمه تراه كحل اثمد اصلي قريت عنه انه مفيد لعيونش قلبي معش مشغول يوم كلمتيني وقلتي ان عيونش تعورش .؟
عائشة بحب : جعلني فداش ياروح أمش وعقلها والله انش اغلى من روحي وزاد الغلا يوم بشرتيني انش حامل ..
ندى اللي تحني رجول أمها ..افا يمه وانا وولدي مالنا غلا .،!
عائشة/ إلا في ذمتي انش غالية واغلى من روحي انتي واللي في بطنش ..وختنقتها العبرة وهي تبكي والله انكم اغلى من روحي الله شاهد .؟
هيلة بتأثر من الموقف وبطبعها الحنون قربت منها وهي تمسك يدها : هوني على روحش ياعائشة والله انهم بخير ولا عليهم خلاف ،!
عائشة وهي تبكي : البنات في ذمتش يا أم احمد كلهم في ذمتش حتى ريم أمانه عندكم ،!
هيلة بتأثر وهي تدنق وتبوس راسها : جعلش سالمة ياعايشة والبنات ماعليهم خلاف والله يبيض وجهش فيما سويتي مع البنات ربيتي وعلمتي وكل من شافهم وشاف اخلاقهم دعى لش وانا جيتش ذا اليوم اطلبش لا ترديني تجين معنا أبها ان بغيتي عند ريم وإلا عند أشواق وإلا عند ندى وإلا عند خزامى كلنا تحت أمرش وعين لش غطاء وعين لحاف او ترجعين بيتش في السودة وكل وحدة تجيش يوم وليلة .،! وان بغيتي عندي انا ياسعد قلبي وانا بخدمش وارد لش جميل في بطني ،؟!
عائشة/جعلش سالمة وجعلهم يسلمون البنات وانا علي محلوف ماعاد اخرج من هنا إلا على قبري ،؟!
البنات كلهم يناظرون جدتهم هيلة بحب ومتفاجئين من كلامها ولا توقعوا انها تقول كذا ..قالت لهم بروح اسلم على امكم وبس.،!
خزامى وهي تخرج جوالها اللي يدق وكان فارس ولا ردت عليه باقي زعلانه منه لانه رفض يجي معها البارح لما كلمته ويسلم على أمها..
وردها كان عليه براحتك ماراح اجبرك تروح لكن انسى ان عندك وحده اسمها خزامى .!هي تحبه صح بس تحب أمها اكثر ،،!
رجعت الجوال وهي تشوف أشواق تعطر وتدهن شعر أمها الحمدلله امها تحسنت كثير .؟!
أشواق وهي تسمع جوالها يدق توقعت انه محمد اللي جاء معهم وتعرف انه مجبور وقال لها بوديش لكن ماراح ادخل وحز في خاطرها وسكتت عنه بزعل
وطوال الطريق يكلمها ولا ترد عليه قدام جدتي وخزامى اللي ركبت معي ،؟!
اخذت جوالها وهي تشوف ان فارس المتصل عرفت ان خزامى ماردت عليه فتحت الخط : هلا فاارس ارحب ،،!
فارس وهو مستحي من اشواق : الله يحييك كيفش والمعذرة على الأزعاج بس خزامى ماترد على جوالها؟
أشواق وهي تناظر خزامى اللي مدنقه على يدين أمها وتقص اظافرها وتدهن يديها بعد ماغسلت الحنا ريم..الحمدلله بخير ماعليها وهي تتحرك وتحط الجوال على أذن خزامى وتسحبها توقف وتقول لها بشويش اطلعي تفاهمي مع زوجش برا قبل أمي تعرف وتعصب
خزامى اخذت الجوال وهي تخرج من الغرفة وترد : نعم .،!
فارس اللي خرج من عند اخوانه وابوه لأنه لحقهم نجران ولا قدر يصبر لانها قالت له انت ترفض تجي
وتسلم على أمي وانا متحمله أمك علشان كذا انسى وحده اسمها خزامى ..ومجنونه تسويها والله وهو مايصبر عنها الله بلاه بحبها ..تحنحن وهو يسمع همسها الغاضب بنعم ..افا نعم جافه كذا وين لبيه وحياتي وعمري وينها ..!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:21 AM   #135


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 129

خزامى بضيق منه : خير ياافارس ايش تبغى متصل لا تشغلني عن أمي ابغى اجلس معها اكثر الوقت.؟!
فارس وعرف انها جادة في زعلها قال : الخير بوجهش ابغى تشوفين لي طريق اجي اسلم على أمش،،!
خزامى وهي مو مصدقة انه جاء حست روحها بتطلع من الفرحه كانت بين نارين..وبهمس علشان تتأكد : فارس جد وينك ذحين ،!
فارس /والله العظيم اني ذحين في الحوش حق أمش لحقتكم على طول ماصبرت عنش وهو يضحك عجلي علي شمس نجران احرقت وجهي ،؟؟
خزامى/ طيب تعال المدخل علشان اكلم البنات يخرجون .،!ودخلت عند اخواتها وقالت تعالوا الغرفة الثانية علشان فارس بيدخل يسلم على أمي ،؟!
هيلة بخوف : يالله انك ترزق فارس بعقل رجع لحقنا رجلش لوحده اكيد انه مسرع يارب من فارس وخباله.؟

فارس اللي واقف عند المدخل وينتظر خزامى شااف الباب يفتح ويشوفها تتحرك قدامه بسرعة : افا تعالي باقي زعلانه لحقها وهو يمسكها بقوة على الجدار والله زعلانه حبيبتي وهو يمسك وجها خزامى خلاص
عاد شوفيني جيت وخاطرت بنفسي تخيلي اني ماسح الطبلون و مسرع ،!
خزامى وهي تناظر فيه : وفرحان انك مسرع تبغى تموتني انت ،!
فارس وهو يتلفت يشوف اذا احد موجود قرب منها وهو يبوس عيونها بحب : ياجعلني فدوه للي تخاف على زوجها ..ورجع دنق وهو يبوس بطنها و فديت ولدي وأمها وهو يمسك يدها يله خلينا نسلم على أمش واللي تأمرين به انا تحت أمرش .؟!
تحرك معها ودخلوا الغرفة وشاف جدته هيلة وسلم عليها وهي تهاوشه ليش يخاطر بنفسه.؟!
ابتعد عنها وهو يتحرك عند عائشة العجوز اللي ماعمره فكر انه يشوفها باقي ماخذ منها موقف...قرب منها وهو يشوفها تبتسم له
حط طرف شماغه على راسها وهو يبوس راسها ::كيفش يمه طيبة بشريني عنش اربش بخير ،؟
عائشة وبقلبها تذكر الله على فارس بسم الله وماشاء الله زين وطول مناسب لبنتها مررة
وبصوت متعب : الحمدلله كيفك انت طيب وكيف خزامى معك اربها متجمله معك
وهي تمسك يد خزامى اذا ماهي متجمله معك قول لي علشان اهبدها بالعصا ذي علشان تتسنع .؟!
فارس وهو يناظر خزامى ويرقص حواجبه ويضحك قال لها : ترى كلمة مني تضيع مستقبلش ..قال لا
خزامى ماتقصر فديتها وابشرش تراها تحبني وتموت فيني وهو يضحك لما سمع شهقه منها ،؟!
عائشة وهي تشد على يد خزامى : انتبه لها يافارس تراها امانه في رقبتك خاصة ذحين وهي حامل وتعبانه لا تقصر معها ،؟!
فارس وهو يناظر خزامى بحب : مايحتاج يمه توصيني على خزامى خلقه من ربي احبها والله انها في عيوني
وقبل يكمل سمع جدته هيلة خلاص يافارس اخرج اخوانك بيجون يله الله يستر عليك ..عرفت لو طول
اكثر بيجيب العيد،؟!

!
أحمد/
وهو جالس مع ابوه ومحمد في مجلس عائشة وبأنصاف : ياجماعة صلوا على النبي لازم تدخلون تسلمون ايش بينقص منكم اذا دخلتوا ..انت يبه اجبر خاطر ريم وانت يامحمد اجبر خاطر أشواق ..مالكم حق والله تجون الى بيتها وتكرمنا بذبيحة ومتكلفة فينا ولا تدخلون تسلمون عليها ..
وهو يوقف انا طلبتكم تدخلون وهو يشوف
فارس يدخل عليهم ..شوفوا فارس لما حس ان زوجته زعلت تراجع وجاء من أبها خلاص انسوا الماضي والحمدلله اذا كانت عائشة غطانه في اشياء كثيرة ..بس انها تجملت وماقصرت في بنات عمي كلهم والطيب والجود اللي نشوفه منهم تراه من طيب وتربية وجود عائشة ..ووقف وهو يخرج
وصل للمدخل وهو يشوف ندى واقفه تتنظره
ابتسم لها من شاافها ومسك يدها ورفعها وهو يبوسها سمعها تقول لا ياأحمد ريحة
يدي حناء.،!
أحمد بحب وهو يرجع يبوس يدها مرة ثانية : احبش في كل حالاتش واحب ريحتش مهما كانت وهو يدنق ويبوس بطنها واحب النتفه اللي هنا ..ووقف وهو يقول يله ندخل نسلم على أمش
دخلوا وهو يقول بصوت هادي ورزين السلام عليكم ويبتسم لجدته هيلة ..
تحرك وهو يقرب من عائشة ويحط طرف شماغه
على راسها ويبوس راسها : كيفش يمه بشريني عنش اربش بخير .،!
عائشة بحب لأحمد : بخير جعلك تسلم طيبه ماعلي وزاد الطيب فيني لما بشرتني ندى انها حامل هب شانك بها واهتم لها تراها اضعف اخواتها ولا تاخذ حقها إلا من عيونها ،!
أحمد وهو يناظر ندى اللي تمسك يد أمها حس ان كلام عائشة عور قلبه صادقة ان ندى ضعيفة مرة وتكتم ..قال بحب ندى في عيوني يمه مااقصر عليها.؟!
تحرك وهو يخرج ويقول لندى شوفي لي طريق بطلع ،!

!

أشواق وهي تكلم محمد : طيب خلاص وينك ذحين اذا شفت احمد جاكم تعال انت وعمي .؟
وقفلت وهي تناظر ريم ترى محمد بيدخل ومعه عمي يسلمون على أمي ،!
ريم بضيق : اخيرآ هو وابوه وافقوا من البارح انا وعلي مشاكل علشان رافض يدخل يسلم على أمي .؟



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:21 AM   #136


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 130

أشواق وهي توقف : حتى انا نفس الوضع والله انقهرت منه الله يصلحه محمد وهي تخرج ،؟!
محمد دخل مع ابوه وابتسم من شاف أشواق اللي مكشرة على غير عادتها وعرف انها زعلانة علشان رفض يدخل يسلم على أمها ومن البارح انها متضايقة بس ماوضحت له لما قال لها ماراح ادخل قالت له خلاص
براحتك وتعاملت معه عادي ولا احرمته من نفسها ونفس كل ليلة قبل تنام سألته وقالت محمد تبغى مني شي تعامله بكل رقي ولطف وصار مايستغني عنها صارت
مثل الأكسجين بالنسبة له ..قرب منها وهو يمسك
يدها بتملك ويميل لها وهو يهمس لها مو لايق عليش التكشير كل شي فيني فاقد بسمتش وانا فقدش.؟!
ناظرت فيه بدون ماترد ..جبر نفسه وهو يدنق عند عايشة حتى بدون مايناظر فيه وهو يقول : كيفش ياأم اشواق بشريني عنش .؟!
عائشة وهي تناظر لمحمد ولحدة ملامحه وعرفت انه جاء مجبور من اشواق ..قالت طيبة دام اني اشوف
اشواق بخير هي واخواتها وتراها في ذمتك اشواق ذهب ..!حافظ عليه .؟!
محمد بضيق وكره لها مسك نفسه غصب علشان مايقول مااحتاج وصااه منش ..بس تراجع علشان أشواق لف يناظر لأشواق وهو يقول : في عيوني ماراح اقصر عليها .؟!
علي وهو يناظر لعائشة اللي تكلم ولده ماقدر يتقبلها مرة كأنها فوق راسه بس علشان ريم قرب منها وهو يقول بجفاء : كيفش اربش طيبة ،؟!
عائشة وهي تناظر في علي اللي نسخه من اخوه احمد بس هو ابيض من أحمد شوي وزاد بيااض ذحين اللي يشوفه يقول صغير ..قالت : الحمدلله بخير جعلك تسلم ريم في ذمتك ياعلي تراها أمانه في رقبتك تراها مقطوعه ماعندها أحد بعد ربي إلا انت ..
علي تأثر من وصيتها على ريم خاصة لما قالت ماعندها أحد إلا انت ..ناظر ريم اللي ساكته وتناظر في أمها ماتدري هي وامها انها ماخذه كل حياته وقلبه
وهو وعد نفسه انه مايخليها مهما كاان ..رد وهو يقول : مايحتاج توصيني على ريم في عيوني ،؟
ناظر في محمد واشواق وهو يقول : يله نمشي قبل الليل ..!
اشواق وريم اللي قربوا من امهم الليلة بنام الليلة عند أمي ،،!
عائشة بغضب وهي تنفض يدين بناتها من يدها : يله توكلوا على الله كل وحده مع رجلها والله ماتنام عندي وحده منكم يله ...؟!
.
.

بعد ثلاث أسابيع

الجد محمد بغضب يشعل كامل جسدة حاول يتماسك بس عجز كل ماتذكر كلام ندى وهي تشتكي لأختها ،.!
وبصراخ هز قلوب الموجوين برعب من غضبه : بنت احمد يوميآ تبات مضيومه ودموعها ماتجف وهو يضرب صدره بنت ولدي
تبكي كل ليل وانا ولا ادري ..وبأنفعال
أحمد انت رجال وإلا رخمة اعطيتك بنت ولدي مثل الغزال وذحين شوف حالها كيف تبدل وكل مااسأل ندى ايش فيش تشتكين من شي تقول لا ياجد علشان الوحام واثاريها امك لا بارك الله فيك ولا فيها موريتها الويل وتخرج حرة ريم اللي مااعطتها فرصة في الضعيفة
ندى ..يااحر وجع قلبي يومني ابات كل ليلة وانا متكل على بنات ولدي انهم حولي وبخير ..واثاري بنت ولدي تاخذ حقها من عيونها ..
وقف بغضب وهو يناظر في ولده علي وفي عياله وبنات ولده اللي كل وحده واقفه لابسه عبايتها وقريب من زوجها واخيرآ جت عيونه على جميلة وبصرخ هز الموجودين ..؟
جميلة اكتفي شري احسن لش والله لو ماهو شرهه ومنقود علي ان يخرج مني محلوف ذحين ماعاد تمسين ليلة على ذمة علي واتوقع انش منتي جاهله بي اذا قلت كلمة ماارجع عنها ،؟
علي المصدوم وهو يناظر فيهم ولا فهم بشكل كامل : يبه صل على النبي فهمني ايش صاار.؟
الجد محمد بغضب وهو يحذف ولده بالسبحة على صدرة بقوة ::من حقك ماتفهم شي ولا تعرف ايش يصير في بيتك كل ليلة متوسد لي وحدة من حريمك وناسي بنت اخوك اللي معك في نفس البيت وتبكي دم من زوجتك لا بارك الله فيك ولا فيها ولا في ولدك هذا الرخمة اللي مايستاهل ندى ..وبعبرة خنقته وهو يضرب
صدرة بقهر ااااه يا قهرك يامحمد كيف اقابل ولدي وانا متحمل امانته ولا راعيتها زين ..
وبصراخ /احمد عطيتك ندى اللي عقلها يوزنك ويوزن امك جميلة ويوزن سابع جد لها عطيتك ندى بنت شيوخ عطيتك بنت كلن من شافها تمناها حليلة له وفي النهاية امك تقهرها يوميآ وتهددها انها بتزوجك حتى داخل جناحها ماتقدر تاخذ حريتها لازم الباب مقفول بالمفتاح علشان تخاف أمك تدخل عليها فجأه لغرفة نومها حتى خصوصية بنت ولدي ماعندها ولا اعرف إلا قبل شوي مريت عند غرفة الجلوس واسمعها تشكي لأخواتها وتبكي مقهوره منك وانت ساكت لأنك الأبن البار ،؟
ندى اللي ترجف وندمانه انها تكلمت وسمعها جدها بس ماعاد قدرت تتحمل والوحم زاد عليها ..قربت من جدها وهي تقول ::جد ماصار شي انا مع الوحم صرت حساسة




 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:22 AM   #137


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 131

الجد محمد هو يحضنها لصدره بقوة : إلا صار ياندى وصار محد حاس فيش وعلشان كذا تقعدين عندي هنا وماعاد لش رجعه مع أحمد ولد أمه خلي أمه تشبع به وتزوجه وحده نفس طبعها واذا ولدتي اعطيه ولده ..وانتِ والله ان يطلقش وازوجش شيخ يستاهلش .!وهو شاهد على الزواج غصبن عنه وعن ابوه الرخمه،!
أحمد بعجز قرب من جده وهو يرمي عليه شماغه مستحيل يفرط في ندى : جد تكفى إلا حرمتي وولدي لا تحرمني منهم وابشر بشي يرضي ندى ويرضيك تكفى.!
الجد محمد وهو يرمي شماغه في وجهه : قم انقلع عني مالك كرامه عندي لانك مااكرمت زوجتك يله انقلع .؟!
محمد بقهر على احمد : ياجد صل على النبي قبل يكمل سكته صوت جده ..الف صلاه عليه وانقلع انت مالك كلام علي ..وانتِ يقصد اشواق وانتِ يقصد خزامى كلكم تجون عندي هنا اكيد حتى انتوا صابرين على عيال علي وساكتين علشان ماتغثون خااطري .؟
فارس بشهقه وهو يمسك يد خزامى ::جد معليش ايش دخلني انا وزوجتي ..ليش مسوي تحديد الكل ماراح اخلي زوجتي.؟
الجد محمد بغضب: اص ولا كلمة انت الثاني
وهو يأشر بيده لأشواق وخزامى تعالوا بسرعة خذوا اختكم وادخلوا داخل يله ..
وانتِ يقصد جميلة يله خذي عيالش واشبعي بهم .؟
وتحرك داخل غرفته وهو يسمع هيلة تعترض : محمد صل على النبي واترك عنك بعض الشور اللي على غير سنع ..مارد عليها وهو يدخل غرفته ويقفل الباب،،!
علي وهو يمسك جميلة بغضب ساحبها لين اخرجها ووصلوا الحوش وهو يهزها وبغضب جميلة ::كل شي ممكن اني اتجاهله إلا بنات احمد الف خط أحمر ..مسك كتفها
بقوة وهو يغرز اظافر يده في لحمها وسحبها لين دخلها بيتها وهو يرميها بقوة على الكنب : والله انش مجنونة والله انش مريضة نفسيآ
جميلة بقهر وهي تمسك كتفها بوجع : طلقني وارتاح منك ،؟
علي وهو يقرب منها : طااااااااااااااااااااالق ياجميلة ،؟
عبدالله اللي كان واقف وهو يصرخ لما سمع ابوه ..لااااااا يبه تكفى ،؟!
ظيمنع
ظيمنع
فارس وهو يناظر في اخوانه اللي ساكتين : ايش الحل ذحين مع جدي وقراراته اللي مدري كيف جايه من جده ذحين يمنع زوجاتنا عنا .؟!
محمد هو يناظر احمداللي سااكت : عاد انت تعرف جدي وكلمته اذا قالها خلاص،!
فارس بعصبية : والله جدي كلامه ماهو قرأن علشان مايتغير والله مااسكت وزوجتي ذا الليل باخذها
وهو يناظر جدته هيلة اللي ساكته قرب منها وهو يمسك يدها : جده تكفين امنعينا من جدي
هيلة/جدك خرف على تالي عمره ..لا تسمعون له كل واحد فيكم ينادي زوجته وياخذها وكلكم في وجهي ،؟!
فارس بفرحة : ياجعلني فداش ياجده ،؟
هيلة وهي تناظر في أحمد : وانت ياحبيبي خذ زوجتك واستأجر لك فندق لين وقت دوامك وجيبها عندي .؟
أحمد وهو يشوف اخوانه كل واحد يتصل ..
اخرج جواله وهو يتصل على ندى .!
سمع صوتها بفرحه تقول : هلا أحمد ؟!
تحرك مبتعد عن جدته وهو يقول : هلا فيش ياروح أحمد ابشرش جانا افراج على كفالة جدتي تجهزي وانا بروح اجيب لش اغراض من البيت وبناخذ لنا فندق ..وقفل ،؟!
ظيمنع
ظيمنع
اليوم الثاني /

أميرة بطفش من تزوجت وهي ماسافرت مكان فهد ماعنده إيجازة لانه يشتغل في مستشفى خاص .. يادوب طلعت كذا مطعم وغصب كل مرة فهد يعتذر انه مشغول ويرجع من الدوام تعبااان ..وهي طفشت من الوضع هذا ..ليتها ماتزوجت على الأقل هناك اخوانها وامها وابوها مايرفضون لها طلب ..
حتى فارس اشتااقت لهوشاتهم مع بعض هنا زوجة خالها شديدة وبناتها اخس منها حتى اذا نزلت تسولف معهم يسكتون ،؟
وقفت وهي تاخذ جوالها وتقرر تنزل لهم طفشت لوحدها ..من الظهر وهي صاحيه ولا تدري ايش تسوي ،؟!
خرجت من جناحها الصغير وهي تنزل من الدرج وهي تسمع ضحكهم وسوالفهم
: السلام عليكم وهي تناظر فيهم .؟!
وكالعادة كل وحدة اشغلت نفسها بجوالها
ام فهد/اخيرآ نزلتي ياأميرة ولا كأنش متزوجه مررة ..خلاص انسي ايام الدلع والعزوبية عند اهلش ..من الصباح وانا اتصل عليش ولا تردين ،!
أميرة وهي تناظر فيها : وليش اقوم طيب،!
أم فهد/تقومين تشتغلين تساعديني انا والبنات يله قومي على المطبخ دورش اليوم وهي تأشر على المطبخ المفتوح على الصالة ،!
أميرة اللي رفعت عيونها وهي تناظر المطبخ المعفوس فوق تحت وكله اواني ..
رجعت تناظر أم زوجها قالت : والله مااغسل وانا مااستخدمتها ولا تغديت ولا شي اللي تغدا يقوم ينظف ..وهي ترجع تصعد الدرج متوجهه لجناحها.؟
أم فهد/بغضب والله ماغير تغسلين ماهو على كيفش ذحين يجي فهد ويجرش غصب.
أميرة بقهر : والله مايقدر ..اقول روحي بس وهي تدخل جناحها بقهرر.؟!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:23 AM   #138


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 132

ايش الحياة ذي ام فهد متسلطه عليه مايقدر يشتري لو علبة مويه إلا بعد مايقول لها ..جلست بقهر على السرير ثواني إلا باب الجناح يفتح وفهد يدخل وهو لابس لبس التمريض ناظر لها بغضب : أميرة ليش طولة اللسان على
أمي وهو يمسك يدها علشان توقف وثاني مرة اذا قالت لش كلمة تسمعينها وإلا ماراح يحصل لش طيب وذحين يله قدامي خلصي شغلش تحت ترى مو فاضي لدلعش اجي من الدوام تعبان لمشاكلش ،؟!
أميرة وهي تناظر له بغضب وتفك يده : والله ماانزل ولا اطب المطبخ ..امك واخواتك متغدين هم اللي يغسلون الأواني هذا اللي ناقص اكون شغاله عندهم ،! وامك ماصدقت على الله تجي وتعبي راسك علي الظالمه حسبي الله ونعم الوكيل،!
فهد وهو يصكها كف قوي على وجها تتحسبين على أمي ،!
أميرة وهي تنهار وتبكي من الفجعه هي تنضرب عمرها كله محد ضربها جلست على السرير وهي تبكي ،!
فهد بندم وهو يرجع يمسك يدها : أميرة حبيبتي اسف والله بس انا تعبان من الدوام ومضغوط من كل شي ،؟!
أميرة وهي محتارة ايش تسوي مستحيل باقي تسكت له ..نزلت يده اللي ماسكها وجها : فهد اطلع برا لو سمحت .،!
فهد وهو يوقف : طيب اهدي ذحين وابشري بكل شي تطلبينه ..شوي وبرجع لش ،؟!
أميرة ؛وهي تناظر له وهو يخرج ويقفل الباب تحس وجها مثل النار كله من قوة الكف .!
اخرجت جوالها وهي تتصل وتحاول ماتبكي
ظيمنع
ظيمنع
محمد اللي واقف مع اشواق وهي ترتب شنطته وشنطتها علشان بيروحون عند أمه .؟!
البارح جده بغى يجلطه لما قال له ولأخوانه بنات ولدي عندي وانتوا انقلعوا ،،!
وجدته هيلة ماقصرت معهم قالت كل واحد ياخذ زوجته ويروح وانتوا في وجهي جدكم خرف على تالي عمره ،!
مسك أشواق وهو يناظر في وجها راح اشتااق لش ..كيف بصبر عنش اسبوع .
أشواق/يااعمري وانا اكثر استودعتك الله !
محمد وهو يخرج جواله اللي يرن وشاف المتصل أميرة استغرب فك أشواق وهو يفتح الخط هلا أميرة ،!
أميرة وهي تبكي : محمد تكفى افزع لي فهد ضربني يامحمد امه محرشته علي.؟!
محمد بصراخ : ايش ضربش ووينش ذحين
أميرة وهي تبكي : في بيتي ،؟!
محمد /خليش على الخط بجي ذحين والله يادموعش لتخرج دم من فهد الكلب ،!
أشواق وهي تمسك محمد لأنه قدرت تفهم السالفة ..والله ماتروح وهي تدفه وتقفل الباب تعرف زوجها والله ليقتل فهد ..إذا عصب يتحول وحش ،؟
محمد بغضب وهو يمسكها : اشواق بعدي عن الباب ..اختي تنضرب وانا هنا ،!
أشواق وهي تحضن وجهه : محمد حبيبي صل على النبي..بتروح تضرب الولد في بيتهم وإلا بتاخذ اختك من عند زوجها والله ان يلحقك حق ومنقود من الناس ،؟!
محمد وهو يناظر اشواق اجل تبغين اجلس
أشواق/تعوذ من الشيطان وارجع اتصل عليها وخل زوجها هو يجيبها وبعدين تحلون الموضوع بالتفاهم بينكم ،؟!
محمد رفع جواله وهو يشوف ان أميرة باقي معه في الخط..قال أميرة ذحين تقولين للكلب فهد يجيبش عندنا قولي له بروح اغير جو عند اهلي واذا جاء هنا والله ان يشوف شي ماقد شافه ..وقفل الجوال وهو يحس اشواق ترجع
تمسكه : محمد بلاجنون وين تبغى ماراح اخليك تخرج اتصل في جدي وعمي واخوانك احسن .!
محمد وهو يعصب ويدفها : اشواق بعدي عني
وهو ينزل الدرج بسررعة ،؟
أشواق تعرف ان محمد خلاص وصل اقصااه من العصبية اخذت جوالها وهي تتصل على عمها اكثر من مرة ولا يرد .،؟
واتصلت على عيال عمها ومحد يرد .؟
إلا فارس رد /هلا اشواق ،!
أشواق/بسرعة هلا فارس تكفى اميرة متهاوشه مع زوجها وشكله ضربها واتصلت على محمد تبكي وزوجها ذحين بيجيبها هنا وانت تعرف محمد اذا عصب اخاف يسوي في فهد شي تكفى بسرعة،؟
فارس بغضب : الكلب يضرب اختي والله مااخليه وهو يقفل الجوال ،؟!
أشواق يااربي حتى فارس طلع نفس اخوه ..وهي تتحرك تفتح الستارة وتشوف زوجها واقف يدور في المكان بغضب وهي ترجع تتصل على عمها وعياله اللي محد فيهم رد ،!!
ظيمنع
ظيمنع
محمد اللي واقف كأنه على نار تحرك مبتعد عن الحوش ويرجع مكان يحس نار في عرقه فهد الكلب يضربه اخته ..
شاف سيارته ورجع يدخل الحوش ..وشاف سيارته تدخل بعده ..وهو يشوف فاارس جاي.. ولا كان يتمنى احد من اخوانه يكون موجود ..
تحرك لسيارة فهد اللي نزل من شاافه وهو يقول ::محمد تعوذ من الشيطان خلنا نتفاهم .!
وماترك له فرصة وهو يمسك يده ويعصرها بقوة لين سمع صوت طقطقه في يده ..
وماعاد حس بنفسه كان كل همه ينتصر لأميرة وهو يتذكر صوتها وهي تطلبه يفزع لها ..شاف فارس يثبت فهد من بطنه بقوة وهو استغل الوضع وهو يضربه حس في اخوانه وابوه يدخلون بينهم وجده اللي يصارخ ويهاوش علشانه هو وفارس يفكون فهد اللي كان يقاومهم بقوة .؟!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:24 AM   #139


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 133

مسك خشمه وهو يحس الدم ينزل منه بعد ضربه من فهد ،؟
تحرك مبتعد عنهم وهو يشوف ابو فهد نازل من السيارة .؟!
دخل البيت وهو يتوجه لغرفة النوم شاف أشواق قدامه وهو تحط يدها على وجها
: والله منت صاحي محمد غلط والله تنزل تضرب الولد حرام عليك .؟
محمد وهو يمسح خشمه ::اشواق تكفين خلاص اسكتي عني ..وتجهزي شوي وبنروح عند أمي.!
ظيمنع
ظيمنع
في المجلس اللي يضم علي وابوه
وابو فهد و علي الجد .؟!
الجد علي/ يامحمد حنا جينا نطيب الخواطر ووالله مااعجبني اللي صار .؟ لا من فهد ولدنا ولا من محمد ولدكم .؟ وفهد غلطان غلط كبير واعرف والله.،؟ ذحين ايش هو طلبكم وحنا حاضرين ،!
الجد محمد بغضب : والله ياعلي مااتوقع شي يطيب خواطرنا على فهد وهو ضارب أميرة وهي باقي عروس وبدون سبب،!
ابوفهد/ يأبو أحمد والشيطان يجري من الإنسان مجرى الدم ومحد معصوم من الغلط ؟! ذحين تشوف ايش في خاطر أميرة وتبشر به،!
محمد وهو يدخل و كان عند أميرة وعرف كل شي : طلبنا ياأبو فهد بيت شرعي مستقل لأميرة بعيد عن زوجتك ..وخمسين الف ريال بدال ماضربها ولدك بدون سبب ولا تخرج معه إلا بعد ماينفذ شروطها ،؟!
ابوفهد بعجز وهو يناظر في علي وابوه : ياجماعة مايصير كذا نبغى شي معقول ،!
الجد محمد وهو يناظر فهد : ماعاد عندنا كلام عقب كلام اخوها حنا قدرنا ان ولدك متوظف في مستشفى خاص وقلنا مايقدر على بيت ويسكن مع اهله لكن شفنا من ولدكم شي كدر خواطرنا ،!
ظيمنع
ظيمنع
فوزية/
وهي ترجع تبخر اكثر من مرة اتصل عليها ولدها محمد وقال بجي انا وزوجتي انتظرينا على الغدا وماخلت شي إلا سوته ..أشواق من شافتها حبتها كثير وصارت تشتاق لها الأيام اللي جلستها عندها
كان من الأجمل الأيام اللي مرت عليها .؟!
سمعت صوت السيارة اللي تدخل الحوش وقفت عند الباب وهي تشوف ولدها وزوجته وبحب : مرحبآ مرحبآ الف ولا تسد الله يحييكم،؟
تقدمت لهم وهي تحضن ولدها بحب : فديت ذا الوجه والله اني فقدتكم الله يشهد .؟!
فكت ولدها وهي تحضن أشواق بحب يالله حيها الغالية في ذمتي اني فقدتش
فكتها وهي تمسك يدها تفضلوا الله يحييكم كأنه اليوم عيد عندي اي والله اني صادقة،!
محمد وهو يناظر أمه اللي ماسكه أشواق بحب وترحب دخلوا وهو يشوف جده يوقف ويرحب فيهم بفرحة
اتصل عليه اكثر من مرة علشان يتأكد ان اشواق معي.؟!
الجد جابر/وهو يسلم على محمد ورجع يسلم على اشواق : يامرحبا يامرحبا الله يحييش منه إلي عند
وربي..والله اني فقدش ..وكل يوم اجلس في هذا المكان واتذكر كلامش علي وسوالفش الله يرزقش في هذا اليوم ..بشريني عنش وعن اخواتش اربهم بخير ..أمش كيفها طيبة .؟!
أشواق بحب له : الله يسعدك ياجد ويرفع قدرك وانا فقدتك والله انت وعمتي ،!
الجد جابر وهو يوقف ::هيا تعالي معي بوريش شين هنا ان شاء الله انو يعجبش.؟!
أشواق وهي توقف معه وهي تضحك وتمسك يده الممدودة لها : ماتقصر ياجد مايجي منك إلا الزين،!
محمد وهو يناظر فيهم : خارجين ..افا ياجد وانا ماتبغى اروح معكم ،!
الجد جابر وهو خارج : ان بغيت تجي تدل المكان؟
محمد/وهو يوقف ويلحقهم ويمسك يد اشواق الثانية
: افا ياجد ماكأنك جحدني من شفت اشواق.!
الجد جابر/الله اكبر ياسماجه فيك ياذا الولد ،!
أشواق وهي تضحك على شكل زوجها : تستاهل جدي مسخرك ،؟!
محمد وهو يشد على يدها : طيب راح اطلع الكلام هذا من عيونش بعدين ،!
الجد جابر اللي وقف وهو يسمع كلام محمد : ايش تهددها عندي ..هيا والله ان جيتها او شكت منك والله ما اهبدك إلا بالعصا ذي لين تزكي بعقلك فك يدها اشوف ،؟
محمد اللي وقف وهو يناظر جده : جد من جدك ذحين اشبك علي ،!
الجد جابر وهو يقرب من غرفة محمد واشواق ويخرج المفتاح من جيبه : اسكت عني وبس .؟
وهو يفتح باب الغرفة ويدخل ويقول : بسم الله الرحمن الرحيم هيا هذي غرفة نوم لش يابنت أحمد من عندي انا وعمتش فوزية ..وكنا محتارين نشتري لش شي مايعجبش ..لكن رحت عند صاحب المحل وقلت له ابغى غرفة نوم جديدة اللي جتكم الشهر هذا ،؟!
اشواق اللي دخلت الغرفة مبهورة كيف تغيرت بداية بورق الجدران ثلاثي الأبعاد اللي اعطى الغرفة مساحة اكبر ..!
وغرفة النوم الفخمة مع المفرش ..والأرضية باركية كانت فخمة مررة .!
أشواق وهي تمسك يد الجد جابر وتبوسها : جعلني فداك ياجد انت وعمتي والله انها حلوه وماقصرتوا
محمد/كثر الله خيركم يااجد ..ليش كلفتوا على انفسكم ..ماكان لها داعي.؟



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 12 - 6 - 2021, 09:25 AM   #140


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1618يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 696
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها




البارت 134

الجد جابر /والله ماسويناها علشانك مرة .. كله علشان الغالية مرتك وإلا انت ماهتمينا لك لو تنام في الحوش.؟

أشواق وهي تضحك على محمد اللي خرج معصب .!
محمد اللي من جد ضاق صدرع من جده ماغير شغال قصف فيه من جاء دخل وحصل امه قاعدة تنتظرهم وعندها صينية القهوة والشاي.؟
جلس جنبها وهو يحط راسه بحضنها ويغمض عيونه ..: مشكورين يمه انت وجدي على الغرفة .؟
فوزية وهي تحرك يدها بشعر ولدها : تستاهل أشواق كل خير بدال مافشلتني عندها دخلت وهي عروس غرفة حوسه الله المستعان بشرني ارب مرتك حامل اشوفها بسم الله عليها متعافية شوي .؟!
محمد وهو يشوف اشواق تدخل وتجلس معهم قال : اخطبي لي يمه ابغى اتزوج،؟!
فوزية وهي تناظر في أشواق وهي مبتسمه: الله يشفيك اذا كنت تفكر تتزوج على اشواق
وهي تبعد راسه من حضنها وتقوم،؟
اشواق وهي تضحك بقوة على كلام عمتها ومنظر محمد اللي جلس وهو يناظر امه تخرج
رجع يناظر اشواق ::ماشاء الله مبسوطة اليوم ..جدي وامي ماعندهم شعل إلا انا
مصخروني عندش ..وهو يوقف ويمسك
يدها تعالي ابغاش،؟!
أشواق/وقفت وهي تحط يدها في يده وتخرج معه وصلوا غرفتهم وهو يقفل الباب .؟
: أشواق انا برجع الليلة نجران وجدي وأمي مثل ماتعرفين مصرين تجلسين عندهم الأسبوع هذا علشان كذا انتبهي لنفسش وإذا احتجي شي عندش ابوي واخواني اتصلي عليهم ..واحذري تركبين مع عيال خالي مهما كان ..انا ذحين بنام لي ساعة او ساعتين ..وانتي روحي اجلسي مع جدي وأمي،؟
أشواق وهي تمسك يده : يااعمري انت تروح وترجع لنا سالم راح افقدك وابشر ماراح اركب مع اي احد
وهي تحضنه حتى انا بنام معك وبعدين بجلس مع جدي وعمتي ،؟!
ظيمنع
ظيمنع
بعد يومين//

محمد شاف اتصال أشواق رد عليها : هلا
وقف مفجوع من صوتها وهي تبكي .. واول مرة من عرفها تبكي
: محمد تعال تكفى بسرعة أمي ماتت.
ماتت.
.
.

بعـــد سنتين
-----------------------

فارس وهو داخل عند أمه وشايل اخته فرح وولده زياد يمشي قدامه ..نزل فرح وهو يمسك يدها : السلام عليكم
وهو يبوس راس أمه ويرجع يسلم على عبدالله اللي من شاف فرح اخته الصغيرة وقف وهو يشيلها بحب
جميلة وهي تناظر في فرح الصغيرة مهما حاولت تكرها ماقدرت غصبن عنها حبتها صارت تنتظرها يوميآ تدخل مع ابوها او عبدالله او فارس ..البنت ذي اخذت الحب كله حتى على اولاد فارس ..!
عبدالله بحب وهو يرفع فرح لفوق وهي تضحك : مرحبآ بحبيبة اخوها ..وهو يرجع يناظر في
فارس كيف اخذتها ..انا رحت علشان اخذها ودقيت على الباب بس محد يرد ،؟
فارس/ كانت مع أمها وابوي دوبهم جايين من المستشفى واخذتها .،؟
عبدالله وهو يحضنها بحب : يا اخي البنت ذي أكلت قلبي بحبها ماعاد صرت استغني عنها والله اني صرت استحي من ريم وانا كل يوم اطلبها،؟!
فارس/ليش تستحي ..!انا طبعآ مااتصل ولا شي ندخل الحوش والشغالة تفتح لنا الباب وارسل لها ذيبان زيااد ويجيبها في اقل من ثانية وهو يضحك.؟!
جميلة وهي تسمع عيالها : وليش تستحي من امها كثر الله خيرك انك بتاخذ بنتها وتشغل نفسك بها.؟
عبدالله بحب لفرح اللي في حضنه ويعدل جزمتها : يمه ذي ما تشغلني فديتها إلا توسع صدري .،؟ حتى أميرة تتصل من كندا تقول اذا فرح عندكم افتح بث مباشر علشان اشوفها ..؟
جميلة وهي تناظر في زياد ولد فارس جالس وقريب من ابوه ومشغول في كيس الحلويات اللي بيده ..قالت له بحب : زياد حبيبي تعال سلم علي.؟!
ولا رد عليها ...رجعت قالت : زياد حبيبي جيب لي حلاوه ..ولا رد عليها .،؟
ناظرت في فارس اللي يضحك : انت تشوف ولدك اللي مايعترف فيني لا بسلام ولا غيره ،!
فارس اللي يضحك : والله ولدي مزاجي يمه ..وانا مقرر اربي عيالي على احترام وجهات النظر عندهم طنشيه يمه شوي وبيجيش يسلم من نفسه ،؟؟
وهو يرفع عيونه لفرح بحب ..قال : فروحه حبيبتي تعالي يله سلمي على ماما جميلة يله .؟!
شافها تنزل من عند عبدالله وتروح عند جميلة وهي تمسك يدها وتبوسها ،!



 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها لموضوع: رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية خالي العزيز نابليون pdf همسه الشوق قسـم البحوث والكتب العلميه او التعليميه 13 11 - 2 - 2021 07:28 PM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
حمود السمي يخربها مع حبيب محاورة حفل تكريم الشاعر حامد محمد جروح الم همس للعرضات و المحاورات الشعريه القلطات 5 9 - 10 - 2015 05:45 PM
مشاعر لم يجربها الرجل هع إنكسآر ♪` همس للألغاز والنكت والضحك 6 28 - 10 - 2012 11:04 AM
رواية قمر خالد من اروع الروايات الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 2 5 - 6 - 2012 04:13 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:04 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO