همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
8 - 11 - 2024, 02:38 AM
|
#51 |
8 - 11 - 2024, 02:39 AM
|
#52 |
8 - 11 - 2024, 02:40 AM
|
#53 |
8 - 11 - 2024, 02:41 AM
|
#54 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (35)
بعد ماخلص كلامه مع ابوه..
وهو طالع.. دق على ساره.. هلا حبيبتي.. طلعتوا.
ساره : وهي تركب سيارة حمد.. ايه..
ناصر: طيب انتبهي لنفسك ولعبدالله..
ساره : ان شاءالله.. توصي شي؟
ناصر : امم والله انتي وذوقك...
ساره : هههه طيب..
ناصر: اوكي حبيبتي .. لا تطولي.. ترا مشتاق لك..
ساره : ناااااصر...
ناصر: عيونه.....
ساره : اوكي يلا باي..
ناصر: هذي تصريفه.. او ندوا جنبك..
ساره : الأثنين..
ناصر :ههههههه.. اوكي اشوفك في البيت.. باي..
ساره : باي..
ركب سيارته..وهو يبتسم.. احبها.. تنفس بشويش .. شغل السياره..
طالع جنبه..
ناصر: هيفاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيفاء : نزلت راسها..
ناصر: يطالع قدام.. ش تبين؟؟
هيفاء : بصوت يرجف.. انا محتاجه لك.. واللي يخلي لك ولدك لا تردني..
ناصر :ابتسم على جنب.. ولدي بس.. قومي انزلي..
هيفاء : اسمعني بس.. والله اني صادقه..
ناصر : ماراح اسمع شي.. وقومي انزلي..
هيفاء : بكت.. ناصر والله العظيم انا بمشكله كبيره.. وماعندي احد يساعدني غيرك..
ناصر : غمض عيونه وتنفس بشويش.. اللهم طولك ياروح.. اخلصي ترى مو فاضي لك..
هيفاء : ناصر.. لا تعصب... المشكله كبيره..
ناصر: غلى الدم بعروقه.. تكلم وهو يشد على اسنانه.. قولي بسرعه..
هيفاء : اوعدني توقف معاي..
ناصر: اذا اقدر..
هيفاء : السالفه ان.............
.................
لسه ماطلعوا من الدمام.. رن جوال حمد..
حمد : ابشر.. لا شدعوه.. مع السلامه..
نوره : خير.. صاير شي؟
حمد : مال عليها.. حبيبتي ماراح اقدر اوديكم الخبر.. واحد من زملائي مسوي حادث ويبيني احل محله الليله ..
نوره : يعني..
حمد : نروح المارينا او الشاطئ..
ندى : اوووف.. امرنا لله..
ساره : اش فيك..
ندى : مليت منهم اثنينهم..
حمد : اسمحي لي ندووش.. خيرها بغيرها..
ندى : طيب لكن هذي مو محسوبه..
حمد :ههههههه تامري امر.. ولف على المارينا..
................
في بيت ابوناصر..
ام فهد : نايمه وهي تتألم..
ابوناصر : كان جنبها.. خذي المسكن..
ام فهد : مافي فايده..
ابوناصر : لو تسمعي كلامي وتسوين العمليه..
ام فهد : ابي اشوف ولدي.. وراح اطيب ..
ابوناصر : وين القاه لك.. الله اعلم وينه الحين.......
تحت عند البوابه...
ناصر: فتح عيونه .....ايششششششششششششششششش؟؟؟؟؟
هيفاء : بكت........
ناصر: شلون اخذ صورك.؟؟
هيفاء : ا.......ا.........
ناصر: بصراخ.. تكلمي لا اعطيك كف.. او اذبحك .. تكلمي؟
هيفاء : وهي تبكي وتشهق.. انا تعرفت عليه في النت.. والله ماكنت ادري انه صاحبك انت وعبدالعزيز.. وهو سرق صوري بالبرنامج اللي يخترق الكاميرا.. وبعدين لما عرف اني بنت عمتك.. صار يهددني انه راح يفضحني ويعطي صوري لك او لعبدالعزيز او نايف.. وقالي اطلعي معاي وراح ارجعهم لك.. وطلعت معاه..و.,,,,,,,
ناصر: عطاها كف.. حقيره..
هيفاء : حطت يدها على خدها..وهي تبكي.. وصورني.. وبعدين صار يماطل. كل مره يقول هالمره ولا رجع الصور ولا شريط الفيديو..
ناصر: اش تبين مني الحين؟
هيفاء : ابيك تاخذهم منه.. تعبت من تهديده.. و,,,,,,
ناصر: وشنو؟
هيفاء : صار يبيني اواعد ربعه.........
ناصر :خلاص ماعاد يقدر يسمع اكثر.. مسك رقبتها وضغط عليها.. اذبحك وارتاح انا وولدي منك..
هيفاء : مسكت يده.. ن....ن.........نا....صر...
ناصر: عمرك ماراح تتعلمي ابد.. ترك رقبتها وهي تكح..
ناصر: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. طيب وين شقته ذا الزفت؟
هيفاء : امشي وانا ادليك..
مشى.. والله العظيم لو انتي زوجتي كان ذبحتك وقطعتك..
هيفاء : بلعت ريقها.. خافت منه..
...............
في مكان ثاني........
طلع يركض وهو يصرخ لالالالالالالالا... ماااااجد..
كان بدون جزمه يركض في الشارع وكانه فيه مس..
مايدري وين يروح... مشى مايدري كم مشى.. مسافه طويله..
وصل محطة بنزين.. شاف مسجد.. دمعت عيونه مادخلت مسجد من اكثر من عشر سنوات..... راح توضا.. و دخل المسجد.. وقف يصلي.. مايدري شنو يقول.. مايذكر حتى الصلاة.. جلس على الأرض وهو يبكي بصوت مسموع......يارب تغفر لي.. يارب .. اغفر انا عبدك العاصي.. انا عبدك الضعيف.. قضيت عمري في المعاصي ... يارب احسن خاتمتي يارب..
وقف مره ثانيه.. كبر.. وبعدين.. يبي يقرأ الفاتحه.. حس لسانه ثقيل..
رجع جلس في زاويه من زوايا المسجد وبكى بحرقة..
فتح عيونه ع لآخر.. وهو يتذكر رفيق عمره .. وصاحبه في كل المعاصي..
شافه يموت قدامه بسبب جرعه زايده.. تذكره كيف تصلبت اطرافه.. وجحظت عيونه.. حاولوا يلقنوه الشهاده.. لكن كل مره يثقل لسانه.. حتى لفظ الجلاله ماقدر يقوله.. بكى على نفسه وهو يقول.. اغفر لي يارب.. اغفر لي يارب...... دخل واحد المسجد.. شافه على هالحال.. قرب منه..
عسى ماشر ياولدي.. ش فيك؟
فهد : طالعه.. رجال كبير في السن.. لكن وجهه منور.. نور الأيمان.. غطى وجهه بايديه..
مسك كتفه.. فيك شي ياولدي..
فهد : بدا يحك جسمه واطرافه ترجف..
الرجال : لا حول ولا قوة الا بالله.. طلع ونادى رجال من برا المسجد ونقلوه المستشفى..
.....................
وصلوا شقة مشعل..
هيفاء : دقت الجرس..
طلع لها مشعل.. وكل ازرار قميصه مفتوحه وفي يده كاس.. هلا وغلا بهيوفتي.. ادخلي..
دخلت وتوه بيسكر الباب.. فتح ناصر الباب ومسك رقبته..
مشعل : طاح الكاس من يده.. ناصر.. هلا فيك..
ناصر :وهو ماسك رقبته ويده.. هلا فيني.. وين الصور والفيديو..
مشعل : هاا...
ناصر : بصراخ.. وينهم بسرعه لا اذبحك الحين....
مشعل : هدي خلينا نتفاهم..
ناصر :نتفاهم.. عطاه بوكس.. وطاح على الأرض.. اخلص وينهم..
مشعل : كان جسمه ضعيف وشبه سكران.. وماسوى له شي.. اشر بيده على ظرف على الطاوله..
ناصر :وهو واقف قدامه.. روحي شوفيه..
راحت هيفاء.. فتحت الظرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طاحت دموعها..
ناصر: نزل لمشعل.. ومسك ياقة قميصه.. وهو يهزه.. اذا تدق عليها او تحاول تسوي لها شي بذبحك.. يلا نمشي..
مشت وراه وهي منزله راسها..
مشعل : يطالعهم وهي طالعين.. والشيطان في راسه.. هين ياناصر.. قام وهو يتمايل..
...................
في المارينا..
ندى : وهي حامله ابراهيم.. اقول.. امحق جيه.. تاركه ولدها عندي ورايحه مع زوجها يختار لها فستان.. الرومانصي..
ساره : ههههههههههه.. ش فيك انتي..
ندى : يااختي قاهرني.. مسوي رومانسي.. بالله عليك في سعودي رومانسي..
ساره : ايه فيه.....
ندى : مو زوجك مع وجهك.. ومن قالك نصور سعودي.. الغلاف الخارجي بس لكن جوا.. لا انجليزي..
ساره : ههههههه.. شوفي هاذي الساعه..حلوه؟؟
ندى : امم.. الحين انتي مااخذتي لك شي.. بتشتري له ساعه؟؟
ساره : ايه.. ش قلتي حلوه؟
ندى :ايه واكيد راح تعجبه..
ساره : اوكي.. اخذتها وحاسبت وطلعوا..
ندى : اممم.. ابراهيمو تعب يدي..
ساره : امسكي يد عبدالله وهاتيه..
ندى : شوفي هذا الفستان.. دخلوا محل..
ساره عجبها فستان فضي ناعم.. لنص الركبه.. ومفتوح من فوق بدون سيور.. اخذته وكانت ناويه تلبسه الليله..
راحوا فوق...
ساره: ندخل نعومي..
ندى : لا حبيبتي ادخلي انتي.. انا بروح اجلس مع البزران تعبت..
ساره : طيب.. انا ماراح اتاخر..
دخلت واخذت لها روب نوم جديد لونه اسود..
مشت وهي تبتسم.. اكيد راح يعجبه كل شي..
وصلت لمكان ندى..
ندى : اوووف منكم يالمتزوجين..
ساره : ش فينا..
ندى : ماعندكم سالفه..
ساره : هههههههههه نشوف اذا تزوجتي.. تعالي ماقلتي لي عن اللي خاطبك..
ندى : نزلت عيونها.. ها..ايه.. لسه ماصار شي..
ساره : اول مره اشوفك مرتبكه .. قولي ليه كيف شكله وشنو اسمه.. والخ..
ندى : الخ........
ساره : ضربت يدها.. بلا مصاله.. يلا اسمعك..
ندى : امم..سالم ولد عمي ابوعبدالعزيز.. توه مخلص دراسة طب واشتغل عمره 27.. واكيد وسيم..
ساره : اهاا.. الله يبارك ويتمم على خير..
ندى : وهي خجلانه.. آمين..
ساره : والله وصرتي تخجلي..
ندى : ساروه وبعدين..
ساره : خلاص قومي.. هذي نوره وحمد جو..
ندى : خلينا نتعشى..
نوره : وهي تحمل ابراهيم.. مافي وقت.. حمد مستعجل..
ندى : اوووف .. متى اتزوج واجي مع زوجي واخذ راحتي..
طلعوا من المارينا..
..........
في مكان ثاني...
ناصر: يسوق السياره وهو معصب.. وده يذبح هيفاء.. اسمعي.. والله العظيم.. اذا اسمع بس انك مسويه.. راح ادفنك حيه..
هيفاء: ..ا...
ناصر: بس ولا كلمه مابي اسمع صوتك.. اوووف هذا الشارع زحمه صاير حادث.. لف وراح على الشارع الثاني..
هالمره الله ستر وماسوى شي.. لكن مره ثانيه ماراح اساعدك.. انتي لي متى راح تتعلمي..
هيفاء: منزله راسها وتبكي.. واللي يخليك.. لا يدري احد..
ناصر: ومن زين الخبر عشان احد يدري..
...........
في سيارة حمد.. وقف عند اشاره..
ساره : ابتسمت.. ذكرت ناصر..لما شافته عند نفس الأشاره وهو مريض..
نوره : حمد وقف عند صيدليه.. ابراهيم ماعنده حليب..
حمد : طيب ولف على الصيدليه..
عبدالله كان جنب ساره.. فجاه صرخ.. بابا..
ساره : لفت عليه.. بابا وينه؟؟
عبدالله : اشر على الشارع المعاكس لهم..هناك.. شوفي
ساره : طالعت...فتحت عيونها .. منو هذي اللي معاه..
ندى : معقوله تكون؟؟؟؟
نوره : هيفاء؟؟؟؟؟؟
ساره : طلعت جوالها ودقت عليه وهي تطالعه..
ناصر: رد هلا حبيبتي..
ساره : وينك؟
ناصر : طالع من بيت ابوي.. انتو وين؟
ساره : احنا وين.. نزلت النافذه.. طالع يمين....
ناصر : عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟
ساره : طالع يمينك..
ناصر : لف..
كانت سيارة حمد واقفه معاكسه لهم.. وهي تشوف هيفاء جنبه..
طالع نظراتها.. مو عارف شنو يقول.. وهي لسه تطالعه.. ونظراتها كلها عتاب..ابتسمت..وهي تقول في نفسها شنو بشوف اكثر ياناصر..
سمع صوت بوري السياره اللي وراه..
ساره : سكرت نافذتها وقفلت جوالها..
ندى : مسكت يدها.. اهدي ولا تعصبي.. اعرفي منه الموضوع بالأول..
ساره :هههههههههه.. ماله داعي اعرف.. ويكذب علي بعد.. يقول انه رايح بيتكم ويطلع معها..
ندى : شفيها تضحك.. جا بيتنا.. وانا شفته..
ساره : قصدي الحين.. انا اشوفه قدامي ويكذب علي..
نوره : لا تسوي بينكم مشكله.. اسمعي ليش كانت معاه..
ساره : سكتت ولفت على النافذه.. غمضت عيونها.. مابي اسمع منه شي.. كافي كذبه اللي سمعته..
جا حمد ومشوا..
ناصر: كان يسوق بسرعه وجواله في يده.. يدق عليها وجوالها مسكر...
وصل بيت ابوه.. بصراخ.. انزلي..
نزلت بسرعه ونست الظرف اللي فيه الصور وشريط الفيديو..
مشى بسرعه للبيت.. وهو في الطريق دق على ندى..
ندى : وهم لسه في السياره.. طلعت جوالها.. وهي تطالع ساره.. ردت هلا..
ناصر :انتو وين؟
ندى : راجعين البيت..
ناصر : عطيني ساره اكلمها..
ندى : قربنا لبيتكم..
ناصر :اقولك عطيني اياها..
مدت عليها الجوال..
ساره : طالعت الجوال.. منو؟
ندى : ناصر..
ساره : اخذت الجوال..نعم..
ناصر: ساره حبيتي صدقيني ما......
ساره : بصوت واطي,, نتفاهم في البيت.. وسكرت الجوال وعطته ندى..
وصلت البيت ونزلت وهي حامله عبدالله..
ندى : بعد مامشوا.. قلبي يقول بيصير شي..
نوره : ابي اعرف ليش كان مع هيفاء.. انا انقهرت كيف هي..
حمد : لاتحكموا قبل مانعرف الحقيقه..
ندى : في بالها.. هذي ماوراها الا المصايب..
في الأسعاف..
الدكتور : انتو اهله؟
لا احنا شفناه في مسجد وهو بهالحال..
الدكتور : هذا مدمن.. ولازم نحوله على مستشفى الأمل..
..........
دخلت بيتهم وهي مو قادره تنفس.. عطت عبدالله المربيه توديه سريره.. وهي ظلت واقفه عند الباب وفي يدها الأغراض ..
غمضت عيونها ونزلت دموعها.. مقهوره.. ليش ياناصر ليش؟؟
تكذب لي وتخونني.. طالعت الأكياس ورمتهم بأقوى ماعندها.. نتثرت الأغراض والساعه طاحت من علبتها.. سمعت صوت سيارته,, وصل مابي اشوفه.. راحت تركض على الدرج ودخلت المكتب وقفلت الباب..
دخل البيت وهو يفكر شنو يقول لها.. ويمكن ماتصدقني..
شاف الأغراض المرميه عند الدرج.. غمض عيونه وتذكر نظرتها لما شافته.. شلون اراضيها انا ماصدقت متى رجعت لي.. حسبي الله عليك ياهيفاء..
راح يركض فوق.. ويحس انه قلبه بيطلع من مكانه.. مالقها بغرفة النوم.. ولا غرفة عبدالله.. وين راحت؟؟ معقوله راحت بيت اهلها.. وقف في الممر بين الغرف وهو محتار.. سمع صوت نحيب خفيف جاي من المكتب.. وقف عند الباب وسمع صوتها تبكي..فتحه .. مقفول.. دق الباب .. ساره.. ساره.. افتحي الباب..
ماردت .. حبيبتي اسمعيني بس,, انتي فاهمه غلط,, حبيبتي..
ساره : بصراخ وهي تبكي.. مابي اسمع منك شي.. انت كذاب.. شنو بتقول.. شفتك بعيوني.. وانت تقولي انا ببيت ابوي.. ليش رجعتني من بيت اهلي.. ليش ماتركتني هناك وقضيت وقتك معها دام للحين تحبها..
ناصر :عصب.. لكن حاول يتكلم بهدوء .. ساره كذا ماراح ينفع افتحي الباب و نتفاهم..
ساره : مابي اشوفك.. روح عني ياكذاب ياخاين... روح لها.. واتركني لحالي..
وهي تبكي وحاضنه نفسها.. كل مره اقول هالمره تضحك لي ارجع ابكي اكثر من قبل.. كل مره احس اني اسعد انسانه في الدنيا معاه انصدم فيه اكثر.. تتهمني اني ماعندي شرف وانت تخونني مع وحده خانتك من قبل.. ليش انا ش سويت...........والمشكله شفتك بعيوني.. لو احد قالي يمكن مااصدق فيك.. لكن انا اللي شفتك..
شفت بعينا..يعني عايزني اصدقك واكذب عينيا..
شفت بعينا.. بقى يعني كل العمر دا.. بتضحك عليا..
يمكن تلاقي عندها اللي انت مالقيتهوش بيا..
يمكن تحس بحبها.. بحاجات ماحسيتاهش ليا..
وانت من لي.. وانت جنبي.. انا منه حرمتني..
شفت بعينا..
اخدت قلبي بأيديا.. ودموعي اللي بعينيا..
ماتت جوايا حاجه.. كان نفسي ف يوم تعيش..
ماقدرتش حتى اتكلم.. كل اللي عرفته اتألم..
ولقيتني غصب عني.. بضحك عشان ماابكيش..
ناصر :غمض عيونه.. خلاص ماعاد يقدر يسمع اكثر.. جلس وهو منهار عند الباب.. استند على الباب ورجع راسه على ورا.. غمض عيونه.. القاها من وين والا من وين... ساره اسمعيني.. انا تعبان.. والله العظيم ماخنتك..
سمعت صوته.. كان قريب من .. مشت بشويش لعند الباب.. لصقت اذنها.. حست بانفاسة التعبانه.. جلست على الأرض وحطت اذنها عند الباب..
ساره.. انا مستحيل اخونك.. انا احبك.. ليش ماتبين تصدقيني.. كان عندها مشكله وتبيني اساعدها.. ساره..
ساره .. ماردت عليه.. وهي تبكي.. مو قادره.. جرحتني مرتين.. مستحيل اصدقك..
حس انه خلاص تعب ومافي فايده.. قام وراح غرفتهم.. رمى نفسه على السرير واستسلم للنوم......
ساره.. بعد ماحست انه قام.. نامت على الكنبه وهي تبكي.. خلاص قررت وماراح اتراجع.. نامت بصعوبه من كثر التفكير..
...........
في بيت ابوناصر...
ندى : ماشفتي هيوف؟
نوره : لا.....
ندى :اموت واعرف شنو كانت تسوي مع ناصر..
ودي اكلم سارونه اشوف اش صار.. شفتيها حسيتها شوي بتبكي..
نوره : من حقها..ولو انه اخوي.. لكن انا لو شفت زوجي مع وحده مااضمن شنو اسوي.. ابوي مارجع مع امي؟
ندى : ماادري.. امي فيها شي؟
نوره : ماادري.. لكن مو طبيعيه دوم تعبانه.. شكلها مريضه وماتبينا ندري..
ندى : اكيد.. دوم حاطه ببالها ان الناس يشمتوا فيها..
في مكان ثاني..
دورت في شنطتها مالفت الظرف .. وين راح.. اكيد بسيارة ناصر.. لالا ماراح ادق عليه.. هو شكله كان معصب.. يمكن زوجته زعلت.. لكن الحمدلله ريحتني من الهم..
..........
الصباح.. صحت وهي مصدعه وتعبانه.. اخذت لها ملابس وراحت تاخذ شاور في حمام الغرفه الثانيه..
بعد ماخلصت.. صلت الفجر.. امم.. اصحيه.. لا... ماراح اتنازل او اضعف.. حتى ولده.. ولدها بعد.. خلاص لازم اطلع من حياته هالمره.. للأبد.. ومستحيل ارجع لك ياناصر.. طلعت من البيت وراحت الشركه..
صحى من النوم ومو قادر يقوم.. حاس بتعب.. اكيد نمت زياده.. طالع الساعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 10...... ساره ماراحت الدوام؟؟ راح بسرعه المكتب مالقاها.. نزل تحت لقى عبدالله يطالع التلفزيون.. والمربيه معاه..
ناصر : وين ساره؟
المربيه : مدام ساره يروح شغل..
ناصر :فتح عيونه.. راحت الدوام ولا صحت لا انا ولا ولدي.. ادق على جوالها.. اكيد ماراح ترد.. دق على مكتبها..
ساره : الو.....
ناصر : بصراخ وهو معصب.. انتي عاقله او شنو؟؟؟؟
ساره : ببرود.. تبي شي.. عندي شغل..
ناصر: خلاص انفجر.. اذا رجعتي البيت يصير خير..
ساره : ومن قالك برجع بيتك..
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايشششش؟؟؟؟؟؟؟
ساره : اللي سمعته.. خلي ام ولدك تنفعك.. انا خلاص شيلني من راسك.. وسكرت الخط.....
ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جنت هاذي؟؟
جلس على الكنب وهو حط ايده على راسه.. ش سوي ياربي تعبت..
العصر بعد ماخلصت دوام.. طلعت جوالها.. كان صامت.. 30 مكالمه من ناصر.. و 5 مسجات..
ساره.. ارجعي البيت.. وماله داعي تكبري الموضوع..
ساره .. صدقيني السالفه مو مثل ماانتي متخيله..
سكرت جوالها وماقرت باقي المسجات.. نزلت وركبت مع سواق الشركه وراحت بيت اهلها..
ناصر : يكلم سواق البيت.. وينك ماجيت؟
السواق : مدام يركب مع سواق شركه..
ناصر: ايش؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشي ياساره..حس اعصابه احترقت خلاص..
دق علي بيت اهلها..
رد تركي : هلا ناصر.. ساره.. لحظه توها دخلت..
ناداها.. وهو يعطيها السماعه.. ناصر..
ماعرفت شنو تسوي.. اخوانها وامها وابوها.. اخذت التلفون وراحت لعند الدرج.. الو..
ناصر : ارجعي البيت الحين.. ترى والله العظيم بتشوفين شي ماتبينه..
ساره : بلا مبالاة.. شنو بشوف يعني.. قلت لك.. اللي بيننا انتهى..
ناصر: يعني شنو؟؟؟؟؟؟؟
ساره : اللي فهمته.. كل واحد فينا يروح في حاله..
ناصر : جنيتي انتي.. ساره.. وحنن صوته.. اسمعيني.. والله كان عندها مشكله......
ساره : طيب شنو هي المشكله؟
ناصر : هي ماتبي احد يدري..
ساره : اذا الموضوع كذا. مابي اعرف شي.. ولا ابيك تكلمني..
ناصر: انا جاي الحين.. واتفاهم معك قدام اهلك..
ساره : لا تتعب نفسك ماراح اغير رايي.. ولو يذبحني عبدالرحمن ماارجع لك,, طووووووووووووط
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هين ياساره الظاهر الطيب والتدليع ماينفع.. اجيبك واكسر راسك عن جد.. بتشوفين وجه ثاني بعد اليوم على قل احترامك لي.. طلع من البيت وركب سيارته.. قبل مايمشي.. رن جواله.. منو هذا بعد.. رد نعم..
مشعل : هلا ابوعبدالله..
ناصر: شب نار.. انت شنو تبي؟؟؟؟
مشعل : عندي صور تهمك ..... تعال خذها..
ناصر : صور منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : تعال وشوف.. | | |
8 - 11 - 2024, 02:41 AM
|
#55 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة تابع
ناصر : ماراح اجي اذا ماقلت حق منو..
مشعل : صور حق
زوجتك المصون.....
ناصر: فتح عيونه..ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
مشعل : ايه زوجتك..
ناصر : طيب انا جاي انت وين؟؟
مشعل : في.......مكان بعيد ومعزول...
ناصر : طيب انا جاي..
مشعل : سكر من عنده وضرب مع صاحبه كف.. جاي.. مثل ماقلت لما قلت له زوجتك على طول قال وين.. غبي.. والله راح انتقم منه هو وبنت عمته..
في بيت ابوعبدالرحمن..
اماني : ساره ش فيك؟
ساره : مافيني شي..
اماني : جايه من الدوام على طول هنا.. ووجهك مو طبيعي..
ساره : مافيني شي قلت لك.. وقامت راحت المطبخ.. طالعت الساعه.. له نص ساعه من كلم.. ماجا.. معقول يكون غير رايه وقرر يطلقني.. خافت من هالكلمه وهي تفكر.. وبعدين ناصر.. ياربي قد ايش انا غبيه.. ليش ماسمعته امس.. ادق عليه اشوف..
.............
وصل المكان اللي وصفه مشعل.. مكان برا الدمام..
نزل من السياره.. وعلى طول مسك مشعل اللي كان واقف مع واحد صاحبه..
ناصر : وهو ماسك مشعل من ياقة ثوبه.. اش قلت عندك صور منو؟؟
مشعل : ماعندي شي..
ناصر: اجل شنو تبي..
صاحبه : مسك كتف ناصر.. هدي.. خلينا نحلها بهدوء.. بعد يده عن مشعل.. ولف على صاحبه..
انت ش دخلك..
مشعل : تفضل هذا اللي نبيك تجي عشانه..
لف عليه ناصر.,,,,,,,,,,,,,,,,,,و,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طعنه في بطنه من جهة اليسار..
فتح عيونه على آخرها.. مشعل.. طعنه بقوه وطلع السكين بسرعه وجلس على ركبه.. حط يده مكان الجرح.. ورفع يده.. امتلت دم...
مشعل : عشان تعرف انا منو..... رفس مكان الجرح..
ناصر.. ماقدر يتنفس.. وصار نايم على الأرض.. جنب سيارته..
طالع السما.. يارب.. حط يده اليسار على الجرح واليمين حاول يطلع جواله من جيبه ... طلعه وهو يرن.. ساره متصله.. غمض عيونه وفتحها وهو خلاص بدا يحس بالبرد من كثر النزيف.. رد أ,,,,,,,,أ,,,,,,,س,,,سا...ره
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر شفيك...؟؟ الو.. الو؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: بصوت متقطع.. سا..ره ..انا.. غمض عيونه وتنفس بقوه..
ساره : حست ان فيه شي.. ناصر اش فيك.. الو......
ناصر : استجمع كل اللي باقي من قوه.. ساره.. ان..ا.. ماخنتك..وهو يتألم.. انا.. اذا متت.. سامحيني..آآه.....آآآآآآآآه...
ساره : طاحت دموعها.. ناصر حبيبي اش فيك.. الو.,,,,,,,,,
ناصر: خلاص اغمي عليه......
ساره : وهي تبكي... الو ناصر.. حبيبي والله مو زعلانه .. الو.. سمعت صوت سيارات.. رجعت دقت عليه مارد.. انهارت وهي تبكي.. كله مني..
جا سعد.. ساره اش فيك..
ساره: ناصر.. فيه شي.. كلمني وهو تعبان..
سعد : طيب وينه الحين..
ساره : ماادري.. وهي تبكي.. ياربي مستعده اسوي اللي يبيه حتى لو يضربني بس مايصير فيه شي..ماادري وينه
سعد : طيب دقي على البيت..
اتصلت.. رد عليها عبدالله.. قالها ابوي طلع من زمان.. متى بتجي ماما ساره..
ساره : بعدين حبيبي.. المربيه معاك...
عبدالله : ايه..
ساره : طيب خلك معها.. وهي تكلم سعد.. مو في البيت..
سعد : ولا في بيت ابوه؟
ساره : اتصلت على نوره..
نوره : لا ناصر مو هنا.. ش صاير.. صوتك مو طبيعي..
ساره : قالت لها لما كلمها وصوته تعبان..
نوره : خافت.. شنو مممكن يكون صارله.. الله يستر..
ندى : كلمي زوجك... يمكن يسوي شي..
نوره : كلمت حمد..
حمد : شنو ممكن يكون صار فيه.؟؟
نوره : ماندري لكن زوجته تقول.. صوته مو طبيعي..
حمد :طيب اذا عرفت شي اكلمكم..
مشوا بالدوريه..
كانت سياره واقفه على جنب وبابها مفتوح...
حمد: كانها سيارة ناصر.. لكن ليش مفتوح الباب..
زميله : ننزل نشوف .. ونزلوا..
حمد :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر..
نايم على الأرض.. وقميصه الأبيض كله دم من جهة اليسار.. قرب منه حط يده على رقبته.. بعده حي.. كلم الأسعاف بسرعه..
كلم زميله الأسعاف.. وخلال دقايق كانوا موجودين..
حمد : شنو اقول لنوره الحين.....
اتصلت نوره .. رد عليها..
نوره : بشر عرفت شي؟؟
حمد : .......مو عارف شلون اقول لك؟؟
نوره : وقفت .. اخوي فيه شي؟؟
حمد :......................
جات لعندها ندى.. ش فيه ناصر...
نوره : حمد........حمد.......ناصر اش فيه....
حمد : ناصر نقلوه المستشفى ..
نوره : ليش؟؟؟؟؟؟؟ سوى حادث؟؟؟؟؟
حمد : لا لقيناه مطعون في الشارع..
نوره : انهارت وجلست.. ايش؟؟؟؟؟؟ شلونه الحين..
حمد : ماعرفت شي.. اكلمك اذا وصلت المستشفى..
سكرت من عنده وهي مصدومه..
ندى : هزت كتفها.. نوره.. ناصر اش فيه؟
نوره : ناصر.. في احد ضربه بسكين.. ولقوه طايح في الشارع..
ندى : ايشششششششششششش؟؟؟؟؟؟ ش صار فيه؟؟
نوره : ماندري.. حمد رايح المستشفى معاه..
سمعوا صرخه.........ضربه بسكين؟؟؟؟؟؟؟؟
لفوا على مصدر الصوت....
لقو هيفاء حاطه يدها على فمها وهي تبكي.. ناصر.. من ضربه..
راحت لها ندى وهي تبكي.. مسكت كتوفها بقوه.. كنت ادري انك ماوراك الا المصايب.. والله ان صار في اخوي شي.. بذبحك بأيدي..
راحت تركض فوق وهي تبكي..
ندى : كلمي ساره قولي لها..
نوره : لا نمر عليها بيت اهلها ونروح المستشفى..
ساره.. رايحه جايه.. تدق عليه.. مايرد.. اتصلت فيها نوره..
ردت على طول : الو عرفتي شي عنه..
نوره : اطلعي احنا عند الباب..
ساره : ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : ناصر في المستشفى......
ساره : حست رجولها ماعاد تحملها.. بصوت يرجف.. ش فيه؟
نوره : سوى حادث.. واحنا رايحين المستشفى.. اطلعي بسرعه...
ساره : طيب.. راحت لبست عبايتها.. واماني وراها.. ساره .ساره..
ماردت عليها وطلعت..
ركبت السياره...
جنبها ندى .. ندى.. ناصر.. تعور صار فيه شي..
ندى :............ في واحد طعنه بسكين..
ساره : سكين......يعني مجروح..
نوره : ايه...ونزف واجد..
ساره : انصدمت.. ووقفت دموعها.. اذا صار فيه شي ماراح اسامح نفسي..
ندى :اهدي.. الحين نوصل ونعرف اش صار..
حطت يدها قلبها.. كنت حاسه ان فيه شي..
وصلوا المستشفى.. نزلت بسرعه وتحس انها مو قادره تمشي..
نوره : لقت حمد واقف عند باب غرفة الأسعاف..
حمد : ليش جيتوا؟؟
نوره : اخوي ش فيه؟
ندى وساره كانوا واقفين ورا نوره..
ساره : حمد واللي يخلي لك ولدك.. قولي ناصر اش فيه؟؟
حمد :انا للحين ماعرفت .. الحين الدكتور يطلع ونعرف..
وقفوا.. دقايق كانها ساعات..
حمد : يهمس لنوره.. قولي لزوجت تجلس.. شوي بيغمى عليها..
نوره : راحت جنب ساره.. مسكت كتفها.. اجلسي..
ساره : لا ماراح اجلس الا اذا تطمنت عليه..
ندى : ارتاحي وان شاءالله اصابته مو خطيره..
ساره : جلست.. وموقادره تبكي.. مصدومه وتلوم نفسها .. نست كل شي.. هيفاء والزعل وكل اللي صار في الماضي.. المهم ناصر.. بخير او لا.. هذا اللي كان شاغل بالها..
طلع الدكتور.. وقفت على طول..
حمد : طمننا يادكتور..
الدكتور : تطمنوا.. من حسن حظه ان الجرح كان جهة اليسار لو كان جهة اليمين يمكن تتضرر الأعضاء.. احنا خيطنا له الجرح لكن يحتاج راحه كم يوم...
ندى : طيب دكتور نقدر نشوفه؟
الدكتور : ايوه بس ماتتطولوش عنده..
ندى : مسكت يد ساره.. يلا نشوفه..
ساره : سحبت يدها.. لا انتوا ادخلوا..
نوره : ماتبين تتطمني عليه بنفسك..
ساره : الا.. لكن.. ادخلوا انتو ماعليكم مني..
ندى ونوره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ استغربوا منها.. ودخلوا مع حمد غرفته..
حمد : سلامات ابوعبدالله..
ناصر : فتح عيونه بشويش.. بصوت تعبان.. الله يسلمك..
نوره : شلونك الحين..
ناصر: الحمدلله.. ندى.. وين ساره.. سمعت صوتها لو انا اتوهم..
ندى : ههههه.. لا ياحبيبي.. هذي هي واقفه برا
ناصر :وليش مادخلت..
نوره : ماندري..
حمد : مسك يد نوره.. يلا نطلع.. عشان تدخل زوجة اخوك..
طلعوا من الغرفه... لقوها جالسه على كرسي عند الباب
نوره : ساره قومي ادخلي.. يسأل عنك..
ساره : قامت وهي منزله عيونها.. هو بخير..
نوره : اقولك يسأل عنك.. روحي ادخلي..
ساره :لا.....
نوره : سحبت يدها ودخلتها الغرفه...
دخلت ووقفت عند الباب
ساره : تطالع ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان نايم وصدره مكشوف.. وعليه شاش كبير من جهة اليسار.. وجهه اصفر وشفايفه تقريبا لونها ابيض.. والمغذي في يد والثانيه مصل دم..
ناصر :فتح عيونه بشويش.. حبيبتي.. قربي ليش واقفه بعيد,,
ندى : تعالي هذا هو مثل الحصان..
ساره : منزله عيونها..
ناصر : ساره.. تعالي.. مد يده لها..
ساره : رفعت عيونها وطالعته.. يده الممدوده لها.. حطت يدها على وجهها وبكت بقوه..
ندى : راحت لها ومسكت كتوفها.. ساره ش فيك.. ناصر مافيه شي.. مسكتها وقربتها له.. وهي لسه مغطيه عيونها.. طالعيه مافيه شي..
شالت ايديها من على عيونها.. هذا هو مافيه شي..
رفعت عينها عليه.. كان يبتسم لها... نزلتها بسرعه ومو قادره توقف بكا..
ناصر : مسك يدها.. لاتبكين خلاص..
ساره :.............................
ناصر : طالع ندى.. اطلعي برا..
ندى : تخصرت.. طرده..
ناصر :ايه طرده.. انا وزوجتي نبي ناخذ راحتنا..
ندى : وهي طالعه زين.. لكن مو تزودها ترى انتو في المستشفى مو في بيتكم.. وطلعت..
ناصر : يطالعها وهي تبكي ومنزله عيونها.. قام بشويش وجلس وهو حاط يده على الجرح.. سحب يدها وجلسها جنبه.. حط يده على خدها ومسح دموعها.. خلاص مابي اشوف دموعك..
ساره : انا,,,,,,,,,انا,,,,,,,
ناصر: انتي حبيبتي... وقرب راسها لصدره وحضنها.. لما حس انها هدت.. بعد وباس جبينها..
ساره : وهي منزله عيونها.. انا آسفه على كل شي......
ناصر : حصل خير..
ساره : والله لو صار لك شي عمري ماراح اسامح نفسي..
ناصر : ابتسم.. عمري.. انتي مالك شغل في اللي صار.. انا كنت جاي بيت اهلك..
ساره : رفعت تطالعه.. اجل منو اللي ضربك؟
ناصر : وهو يتألم.. اذا طلعت اقولك كل شي.. حط عينه في عينها.. وقال بنبره مكسوره..بترجعين معاي البيت؟
ساره : نزلت عيونها.. اكيد مستحيل اتركك لحالك وانت تعبان..
ناصر: ابتسم رغم الألم اللي يحسه.. تخافين علي؟
ساره : ايه.. اذا ماخفت عليك اخاف على منو.. ورفعت عينها عليه.. شكله قطع قلبها.. وجهه ذابل واصفر.. ورغم كذا يبي يراضيها..
ناصر: ضحك.. امم.. ساره؟
ساره : نعم..
ناصر : انا شنو بالنسبه لك؟
ساره : اخذت يده وحطتها على قلبها.. انت هذا..
ناصر: ابتسم.. وحضنها.. يابعد عمري انتي.. خلاص من اليوم مافي زعل..
ساره : باست خده.. الله لا يجيب الزعل.. تذكرته وهو يكلمها وصوته كله الم.. ونزلت دموعها مره ثانيه..
ناصر: حبيبتي خلاص وبعدين .. قربها لعنده.. ومسح دموعها.. ومسك خدودها.. اضحكي.. يلا..
ساره : ايي.. المتني..
ناصر: اضحكي.. والا بعضهم..
ساره : زين خلاص..
بعد ايده... مابي اشوف دموع مره ثانيه..
ساره : هزت راسها .. اوكي..
رجع راسها على السرير وهو ماسك يدها وهي لسه جنبه..
غمض عيونه بشويش.. انا بنام شوي.. ولا تبكي وانا نايم...
ساره : ابتسمت ان شاءالله..
ناصر: فتح عيونه وطالعها وابتسم.. ايه خليك كذا.. ورجع غمض عيونه..
طالعته وهو نايم.. تعشق تتامله وهو نايم.. الله يقومك بالسلامه.. وهي تمسح على شعره.. نامت على يده..
قلت له كفكف دموعك وابتسم.. قال هذا ياحبيبي لايهم..
المهم انت .. فهل انت معي.. بعد ماطال التجافي والغياب..
بعد ماادركت اني في عذاب.. بعد ماظنيت ان الظن خاب..
زادت اللوعه وفاضت ادمعي..
قلت له بالطبع ياروحي معاك.. وهنا بالقلب هذا موضعك..
فابتسم واسلى وكفكف ادمعك.. انت يااحلى واغلى الذكريات..
انت عمري انت لي ماض وآت.. انت حلمي .. انت كل الأمنيات..
انت ساكن هنا في اضلعي..
قال مااقدر ياحبيبي ودعك.. آه لو ترضى وتاخذني معاك..
والحقيقه واضحه في مسمعك.. منك يالمحبوب حبيت الزهور..
فيك بالألهام حاكيت الطيور.. فيك يمكن كل حزني والسرور..
وابتسم اذ قال ارجو ان تعي..
حست بيده بردت.. رفعت راسها..
ساره : ناااااااااااااااااااااصر...؟؟؟؟ تهزه ماتحرك.. طلعت برا.. دكتوووووووووووووور
برا الغرفه.. حمد كان واقف مع نوره.. وندى رايحه جايه في الممر..
وصلت لعند الأستقبال.. شافت الدكتور جاي يركض..
لقينا في جيبه بطاقة الأحوال..
اسمه فهد محمد عبدالله ال.........
ندى : سمعت الأسم... راحت جنبهم... لو سمحت دكتور قول الأسم مره ثانيه..
الدكتور : انتي مين؟ وعايزه ايه؟
ندى : اخوي مفقود من شهرين واسمه مطابق للأسم اللي ذكرته الحين..
الدكتور: عطاها بطاقة الأحوال.. شوفي هو دا اخوكي؟
ندى : اخذت البطاقه.. ايه هذا فهد اخوي.. ش فيه؟؟؟ | | |
8 - 11 - 2024, 02:42 AM
|
#56 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (36)
ندى : اخذت البطاقه.. ايه هذا فهد اخوي.. ش فيه؟؟؟
الدكتور : هو في المستشفى من يومين.. يحتاج علاج ادمان طويل.. ممكن تكلمي الوالد او احد من اهلك يجي..
ندى : ايه.. طلعت جوالها ودقت على ابوها..
ابوناصر: وقف.. ايششششششششش؟؟؟؟؟ ناصر وفهد في المستشفى؟؟؟
ندى : وهي تبكي.. يبا تعال بسرعه..
ام فهد : سمعت ابوناصر .. قامت وهي تمشي بتعب.. فهد. فهد.. شفيه؟؟
ابوناصر: مسك يدها.. ارتاحي هنا وانا اروح اشوف..
ام فهد : لا بروح اشوف ولدي.. وتركته وراحت تلبس عبايتها..
ابوناصر: لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يستر..
في غرفة ناصر..
حست بيده بردت.. رفعت راسها..
ساره : ناااااااااااااااااااااصر...؟؟؟؟ تهزه ماتحرك.. انتبهت للشرشف مكان الجرح.. رجع ينزف..
طلعت برا.. دكتوووووووووووووور
برا الغرفه.. حمد كان واقف مع نوره..
نوره : ساره ش فيك؟؟
ساره : مسكت يدها.. ناصر ينزف..
حمد : تركهم وراح جاب الدكتور..
جا الدكتور ومعاه الممرضات.. ساره بتدخل معاهم..
الممرضه : لو سمحتي.. ممنوع تدخلي وسكرت الباب..
ساره : انهارت على الكرسي.. وهي تبكي..
نوره : كانت واقفه جنبها.. حطت يدها على كتفها.. اهدي ان شاءالله بيكون بخير... يارب تشافيه..
طلع الدكتور..
حمد : طمننا يادكتور..
ساره : زوجي اش فيه دكتور..؟؟؟؟
الدكتور : ابتسم.. مافيه شي بأذن الله.. بس هو تحرك وانفتح الجرح ونزف.. خيطناه مره ثانيه.. وهو الحين بخير..
ساره : دخلت الغرفه.. وجلست جنبه .. باست جبينه.. ياليت فيني ولا فيك.. مسكت يده وهي تطالعه.. كيف نايم..
نوره : دخلت.. وهي تهمس.. ساره قومي روحي البيت.. ارتاحي..
ساره : لا بظل معاه لين يقوم..
حمد : المستشفى ماراح يسمحوا لك.. قومي نوصلك البيت وبكره تعالي ..
ساره :.....................
نوره : انتي بعد تعبانه.. ولاتنسي عبدالله مع المربيه في البيت..
ساره : انتفضت من مكانها.. عبدالله.. اليوم ماشفته..
نوره : يلا نمشي..
ساره : طيب انا جايه وراكم..
طلعوا نوره وحمد..
ساره : مسكت يده قربت منه وباست جبينه وخده.. وهمست.. اشوفك بكره.. وطلعت..
نوره : هذا ابوي وامي..
حمد : ايه..
ابوناصر: عيالي اش فيهم؟؟؟
ام فهد : فهد اش فيه؟؟
نوره وحمد :فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوناصر: ندى دقت علي تقول ان فهد وناصر هنا.. ش فيهم؟؟
نوره : ماندري عن فهد.. وناصر واحد طعنه بسكين..
ام فهد : شلونه الحين..
حمد : بخير.. عمي تعال نسأل الأستقبال عن فهد..
ام فهد : شلونك ساره؟
ساره : طالعتها.. معقوله هذي ام فهد..شكلها مريضه وتعبانه.. قربت منها وباست راسها.. الحمدلله بخير.. الله يطمنك على ولدك..
ام فهد : مشكوره يابنتي..
ساره : تفضلي ارتاحي..
عند الأستقبال..
ندى : شافت ابوها وحمد جايين..
ابوناصر : ندى وين اخوك؟
ندى :ماادري.. هذي غرفة الدكتور.. نسأله..
راحوا غرفة الدكتور..
حمد :حنا اهل المريض فهد محمد..
الدكتور : اهلا وسهلا..
ابوناصر: ولدي اش فيه..
الدكتور : ابنك.. لقوه من يومين في مسجد وحالته لله.. ودلوقتي محتاج علاج طويل للأدمان,,
ابوناصر :حط يده على راسه.. لاحول ولا قوة الا بالله..
حمد : حط يده على كتفه... خلك قوي.. هذا امتحان من رب العالمين..
ابوناصر : عيالي اثنينهم في المستشفى.. وتقولي خلك قوي.. ماعاد فيني قوه..
حمد : شده وتزول ياعمي..
وقع اوراق عشان نقل فهد لمستشفى الأمل.. وراح مع الدكتور يشوفه..
دخلوا الغرفه...
ابوناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان وجهه اصفر وذابل مرره.. وتحت عيونه اسود.. وايديه مربوطه في السرير..وشفاته ترجف..
حمد : لا حول ولا قوة الا بالله..
ابوناصر: قرب لعنده.. حط يده على راسه.. وطاحت دموعه.. ليش ياولدي ليش.. ضيعت شبابك وعمرك..
الدكتوره : قدرنا نسيطر عليه بصعوبه..ابنك بحاجه لعلاج طبي ونفسي..
ابوناصر : ماسك يد ولده ويبكي.. دخلت ام فهد الغرفه ومعها نوره وندى..
ندى : شافته.. حطت يدها على فمها وبكت..
حمد .. وقف جنب نوره.. مسك يدها.. وهي حطت راسها على كتفه وبكت..
ام فهد : تطالعه وهي فاتحه عيونها.. قربت لعنده.. ليش رابطين ولدي.. حطت يدها على صدره وهي تهزه.. فهد قوم يمه.. وهي تبكي.. قوم يمه من النوم.. فهد.. فتح عيونه بشويش.. شاف امه قدامه وعيونها مليانه دموع..
فهد : يمه.........
ام فهد :اي يمه.. انا امك..
فهد : غمض عيونه بقوه.. ماكان ودي احد يشوفني وانا بهالحال..
حمد : نوره اطلعوا برا انتي وندى ..يلا..
ندى : راحت لعند فهد.. مسكت يده.. الله يقومك بالسلامه انت وناصر..
جا الدكتور.. لو سمحتوا ممكن توقفوا برا... حالة المريض ماتسمحش..
طلعوا كلهم.. وهم يبكون..
ابوناصر : حمد.. وين غرفة ناصر..
مشى معاه لغرفة ناصر.. ودخلوا.. كانت ساره جنبه وماسكه يده وتقرا قرآن.. شافت ابوناصر.. قامت وسلمت عليه..
لما شاف ولده.. غمض عيونه وطاحت دموعه.. قرب لعنده.. وحط يده على جبينه.. سامحني ياولدي.. ظلمتك اول وتالي..
حمد : قرب من ابوناصر... عمي خلينا نطلع عشان يرتاح.. نوره قولي لزوجة اخوك تطلع ..
طلعوا كلهم.. وساره ماطلعت الا بالغصب..
ابوناصر : ساره يابنتي اي شي تحتاجينه مايردك الا لسانك..
ساره : ماتقصر ياعمي.. والله يقوم فهد بالسلامه وتقر عينك وعين ام فهد ..
ام فهد : نزلت عيونها... هذي تدعي له من قلب.. وهو اللي موت ضناك.. صحيح اني كنت غلطانه..
ساره : حست في نظرات ام فهد.. راحت وحضنتها.. وباست راسها..
ام فهد : سامحيني يابنتي..
ساره : ابتسمت.. اسامحك على شنو.. انتي مثل امي.. ومافي قلبي شي عليك ان شاءالله..
راحوا البيت... ساره مع نوره وحمد..
وندى مع امها وابوها
في سيارة حمد..
حمد : اخت ساره.. اي شي تحتاجينه في اي وقت .. اتصلي..
ساره : تسلم مامنك قصور..
وصلت البيت وهي تعبانه.. جاها عبدالله يركض..
حملته وحضنته.. حست بالذنب.. حقدت عليه وهو طفل ماله ذنب.. بعدته.. وبوست خدوده.. شلونك حبيبي..
عبدالله : زين.. وين ابوي؟؟
ساره : تغالب دموعها.. ابوك عنده شغل..
عبدالله : اوووف شغل شغل.. هو قال لي اليوم بيروح معاي نشتري اشرطة بلايستيشن..
ساره : لا تزعل انا اروح معك..
عبدالله : لا هو الللي قال يروح معي.. كذب علي.. وراح جلس وهو حاط يده على خده,,, مسوي زعلان يعني..
ساره : جلست جنبه... وتكلمت معاه لين رضى.. وقامت تنام..
دخلت غرفة النوم.. حست انها ضيقه ومو قادره تنام فيها.. جلست على السرير.. قميص ناصر مرمي عليه.. اخذته.. وشمت ريحته بقوه.. حضنته وبكت ... طالعت مكانه خالي.. نامت فيه.. وهي حاضنه ثيابه.. مو طايقه المكان بدونه........
انا من دونك انا.. عين ومافيها نظر..
انا من دونك انا.. غيمه ماتحمل مطر..
انا من دونك انا.. قلب وماعنده دقات..
انا من دونك.. دنيا ومافيها بشر..
من قبل وجود الحب.. ياعمري حبيتك..
من قبل اللحن .. غنييه غنيتك..
ولاحب بياخدني عنك.. ولا قوه بتبعدني عنك..
تأكد ياحبيبي انك.. في عمري القدر..
من قبلك كان .. ضايع بأوهامه..
لاحب ولا امان.. عم تمرق ايامه..
صرت بعمري كل وجودي.. وايام الحب الموعوده..
انت فيها عطر ورودي.. يااحلى البشر..
الصباح صحت وعبدالله يصحيها..
عبدالله : وهو يهز كتفها.. ماما ساره.. وين البابا..
ساره : قامت .. وحطته في حضنها.. حبيبي البابا تعبان شوي وهو في المستشفى.. بعد مانفطر نروح نشوفه..
عبدالله : ابوي مريض؟؟
ساره : ايه حبيبي... يلا قوم معاي ..
كلمت مديره واخذت اجازه اسبوع...
بعد الفطور.. اتصلت على ندى..
ندى : هلا ساره..
ساره : هلا بك.. متى رايحين المستشفى؟
ندى : بعد نص ساعه... نمرك؟
ساره : لا انا رايحه الحين.. اشوفكم هناك..
ندى : طيب ... مع السلامه..
وصلت المستشفى مع عبدالله.. راحت غرفة ناصر..
فتحت الباب بشويش,,
ناصر: كان يطالع التلفزيون... لف على الباب وابتسم.. هلا وغلا..
عبدالله : قرب للسرير ومد يده يسلم على ابوه..
ساره : وقفت جنبه .. شلونك اليوم..
ناصر: يطالعهم اثنينهم.. الحين صرت بخير..
عبدالله : بابا شفيك؟؟
ناصر: تعبان شوي.. تعال اجلس هنا..
جلس عبدالله على السرير.. وساره جابت كرسي وقربته لناصر وجلست..
عبدالله : متى بتطلع من هنا؟؟
ناصر :بكره......
ساره : بكره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور قال ثلاثه ايام؟؟
ناصر : ماعنده سالفه.. مافيني شي..
ساره : مسكت يده.. حبيبي.. ارتاح بعدين تتعب مره ثانيه..
ناصر : حط عينه في عينها.. وهو يرفع حواجبه.. حتى لو تعبت انتي موجوده..
ساره : نزلت عيونها.. ههههه..
دخلت ندى... صباح الخير..
صباح الخير..
ندى : لالا الوجه ينور اليوم... مسوي نفسه مريض وهو مافيه شي.. اقول اخوي عن الدلع.. تراك رجال مايلوق..
ناصر :مسك يد ساره.. انا شفت قلبي وصرت تمام.. ولما اطلع من هنا.. دواك عندي يامرجوجه.. اطلعي برا يلا..
ندى : هههههههههههه.. اهم شي تقوم بالسلامه ان شاءالله..
ناصر : الله كريم..
ساره : جيتي لحالك؟
ندى : لا امي وابوي عند فهد.......
ناصر :عقد حواجبه.. فهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هنا؟؟؟؟؟وليش؟؟؟
ندى : اممم.. ولاشي...
ناصر : ندوا قولي السالفه بسرعه...
قالت له..
يعني هو هنا قبلي.. تحرك من السرير..
ساره : قامت.. وهي ماسكه يده.. وين يتقوم..
ناصر: وهو يقوم.. بشويش.. بشوف فهد..
ندى : لاتتحرك بعدين ينفتح جرحك مثل امس..
ناصر: لا ماراح يصير له شي.. وهو يوقف.. يلا نروح غرفة فهد..
ساره : مسكت يده.. ناصر عشان خاطري.. طيب اجلس على كرسي متحرك.. مابي تنزف مره ثانيه مثل البارح..
ناصر : جلس على السرير.. عشان خاطرك بس.. ماعليكم منه مو قادر يوقف من التعب..
ندى : انا بروح اجيب كرسي..
دقايق ورجعت ومعها كرسي متحرك..
ساره ساعدت ناصر يجلس..
حبيبي انتبه للجرح..
ناصر : تامرين ياقلبي..
ندى : وهي ماسكه الكرسي ورا ناصر.. مطولين عزل..
ناصر : المشكله ان هي اللي ماسكه الكرسي.. والا ذبحتها.. امشي يلا..
عبدالله : بجي معكم..
ندى : لالا لا خليك مع ساره..
ناصر: ليه؟؟خليه يجي..
ندى : نزلت لأذن ناصر.. لاتخليه يجي..
ناصر :فهم ان فيه شي خطير.. خلاص حبيبي خليك مع ماما ساره ..
ساره : مسكت يده..تعال عبودي نروح نجيب شي نشربه..
وراحت معاه كافتيريا المستشفى..
ندى : وهي تدفع الكرسي.. متأكد تبي تشوفه..
ناصر :ايه..
وصلوا الغرفه.. كان الدكتور وابوه وامه معاه.. يخلص اجراءات الخروج..
ام فهد : ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: يطالع فهد مصدوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قربي للسرير..
ندى قربت الكرسي للسرير..
ناصر.. مسك يده المربوطه بالسرير.. فهد.. اخوي تسمعني..
فتح عيونه بشويش..ناصر؟؟؟؟؟؟؟
ناصر : سلامتك ماتشوف شر..
فهد : غمض عيونه بقوه ولف الجهه الثانيه... شر.. انا الشر بعينه.. ياليت اموت وارتاح...
ناصر :استغفر الله.. شنو تقول.. ان شاءالله تتعالج وتقوم بالسلامه..
فهد : طالع ناصر وعيونه كلها دموع.. ناصر انا تعبان واتألم من برا ومن داخل.. ادري عمرك ماراح تسامحني لا انت ولا,,,,,,,, وبكى بقوه..
ناصر: شد على يده.. انت شنو تقول.... انت اخوي مهما صار..
فهد : انا مااستاهل تقولي هالكلمه..
جا الدكتور ومعاه ممرضين عشان ينقلوا فهد مستشفى الأمل ..
الدكتور : ممكن تتفضلوا برا لو سمحتوا..
طلعوا... ندى رجعت مع ناصر غرفته.. وام فهد راحت البيت..
بعد يومين..
في المستشفى..
ناصر جالس على طرف السرير..
ساره : وهي تسكر ازرار قميصه.. حبيبي بعدك تعبان.. خليك لبكره..
ناصر :مليت.. ومافيني شي..
ساره : لكن خايفه تتعب في البيت..
ناصر : مسك خصرها وقربها.. ماراح اتعب وانتي معاي..
ساره : حطت يدها على كتوفه.. ناااااااصر.. احنا مو في البيت..
ناصر : قام....هههههههههههه.. يلا نمشي..
ساره : بعد مادخلوا البيت وجلسوا..
نور البيت..
ناصر :ابتسم.. وقرب لها وباس خدها.. هو منور فيك.. تألم..
ساره : ارتاح.. قوم نطلع فوق..
ناصر :وقف بشويش.. لحظه..
ساره : وقفت جنبه.. وين بتروح..؟؟
ناصر : سيارتي جابها حمد البيت.. بروح اشوفها شلونها..
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سياره شنو راح يصير فيها..
ناصر :هههههه.. انا بخير... سيارتي وكيفي.. ادري انك ماتحبيها.. لكن انا احبك..
ساره : ههههه نزلت عيونها.. اممم.. مسكت يده.. بجي معاك..
مشوا للكراج..
ناصر :وهو يلمس سيارته الهمر.. وحشتيني..
ساره : كأنها زوجتك الثانيه؟؟ وتكتفت ..
ناصر :ههههههههه.. تغاري من سياره.. قرب منها ومسك كتوفها من ورا.. انتي ومافي احد بعدك..
ساره : لفت عليه وحضنته.. انت اللي وحشتني..
ناصر: حضنها بقوه.. آآآيي..
بعدت ساره.. المتك حبيبي..
ناصر: حط يده مكان الجرح.. لا.. انا حضنتك بقوه.. تعالي
فتح الباب وركب السياره هو وساره..
ناصر : تمام مافي شي ناقص.. انتبه تحت رجوله.. ظرف؟؟
نزل بشويش وجابه..
ساره : شنو هذا؟
ناصر : مد عليها الظرف.. افتحيه وشوفي.. عشان تتأكدي اني ماكنت اخونك مع هيوف..
ساره : تطالع الظرف.. ناصر انا نسيت السالفه خلاص..
ناصر : لا ابيك تتأكدي.. خذيه شوفي..
اخذت الظرف بخوف.. طلعت الموجود فيه..
شريط فيديو.. صور.. شافت اول صوره..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟فتحت عيونها علآخر.. شنو هذا؟؟؟
ناصر: انا ماشفت شي..
رجعتهم بسرعه الظرف..
ناصر :شوفي باقي الصور..
ساره : لا كافي اللي شفته..نزلت راسها.. انا آسفه..
ناصر : خلاص انسي كل شي..
نزلوا من السياره.. ناصر اخذ جاز وحرق ظرف بالموجود فيه..
جلس وراحت ساره تجيب له ماي عشان ياخذ الدوا..
رجع على ورا .. وهو يفكر.. الحين اتفرغ لكم ياماهر ومشعل..
اخذ جواله ودق على حمد..
ناصر : طيب اجيك بكره المركز..
ساره : وهي تعطيه الكاس.. ليش؟؟
ناصر :عشان اللي طعنني.. لسه مافتح محضر ..
ساره : طيب.. ونزلت عيونها..
ناصر :اقولك السالفه..........
بعد ماسمعته..
ساره : في ناس بهالحقاره..
ناصر : اوووووه ياكثرهم...
يوم ثاني الصباح.. ناصر وهو يعدل شماغه.. انا بخير لاتخافي..
ساره : خايفه تتعب او جرحك ينزف..
ناصر : لا تطمني.. باس جبينها.. ماراح اطول..
ساره : حطت يدها على خده.. روح مع السواق.. عشان خاطري.. لا تسوق..
ناصر : ابتسم..وتنفس بشويش..مافي اغلى من خاطرك عندي...
نزل معها وهو ماسك يدها..
باس خدها وطلع..
ناصر وهو في السياره.. والله لأوديكم ورا الشمس ياماهر ومشعل.. انا تتكلموا عن زوجتي..
وصل المركز... كان حمد ينتظره ..
دخل معاه مكتبه.. وبعد ماخلص تحقيق.. ارسلوا ضابطين لشقة مشعل..
والقوا القبض عليه وهو سكران.. ولقو في الشقه اشرطة فيديو ومئات الصور لبنات.. بعد ماجابوه المركز وحققو معاه.. اتلفوا كل اللي اخذوه من شقته..
حمد : والثاني...
ناصر :هذا تكلم في شرف زوجتي..
حمد : تقدر تتهمه بالقذف..
ناصر : ايه وهذا اللي ابيه.. جيبوه وماله داعي اوصيك الله الله فيه..
حمد : ابتسم.. طيب تبينا نحبسه..
ناصر : سووا اللي تبون.. ولا تكلموني انتازل.. ماراح اتنازل...
حمد : طيب براحتك..
طلع من المركز وهو مرتاح...
رجع البيت..
ساره كانت في غرفة النوم.. دخل ونام على السرير..
جلست جنبه.. وهي تمسح على شعره.. تعبان حبيبي..
ناصر :طالعها.. لا.....ساره..
ساره : عيونها..
ناصر : ابتسم.. تسلم لي عيونك.. انتي اهم شي في حياتي واللي يجرحك بذبحه..
ساره : خافت من كلامه.. ليش تقول هالكلام؟؟
ناصر :ولا شي ابيك بس تعرفين.. وغمض عيونه..
ساره : اكيد سوا شي..
في بيت ابوناصر.......
هيفاء كانت تبي تعرف شنو صار في ناصر,.,. نزلت الصاله وجلست تنتظر..
بعد مارجعوا من المستشفى
هيفاء راحت لأبو ناصر.. خالي شلون ناصر,...
ابوناصر: وهو ماسك ام فهد.. الحمدلله بخير.. يلا نروح فوق عشان ترتاحي..
ندى : هيفاء..
هيفاء : نعم..
ندى : ليش تسألي عن ناصر....
هيفاء : ابو ولدي وولد خالي..
ندى : الا حاسه بالذنب.. كل اللي صار له من تحت راسك.. انتي متى بتوبين.. دخلتي السجن وولدك ماتدرين عنه شي,, واخوي عرض نفسه للخطر عشانك.. لي متى يعني... ومشت عنها..
هيفاء : طالعت ندى وهي ماشيه.. ونزلت دموعها..
في عيد زواجهم الثاني......
ناصر : وهو يحضن ساره.. كل عام وانتي حبيبتي..
ساره : وانت حبيبي.......
ناصر : تفضلي... ومدعليها ورقه كبيره..
ساره : اخذت الورقه وفتحتها؟؟؟؟؟؟؟؟
اشترى ارض كبيره وسجلها بأسمها..
تطالع ناصر.. وهي مو مصدقه.. لكن هذا..
حط اصبعه على فمها... لاتقولي كثير.. مافي شي يغلى عليك..
باست خده.. الله يخليك لي ولا يحرمني منك..
اممم.. ناصر..
ناصر : عيوني..
ساره : انا جبت لك هديه.. لكن لسه ماجهزت..
ناصر : شلون يعني..
ساره : حطت يدها على بطنها..توصل بعد ثمانيه شهور تقريبا..
ناصر :فتح عيونه.. وقرب لها.. ومسك كتوفها.. انتي حامل..
ساره : نزلت عيونها.. ايه..
ناصر: حملها وصار يدور فيها.. احببببببببببببببببك..
ساره : وهي متمسكه فيه بقوه.. يامجنون لا يصير شي في الولد..
ناصر: ايه.. نزلها بشويش.. باس جبينها.. مبروك حبيبتي..
ساره : وهي حاطه ايديها على صدره.. الله يبارك فيك..
ناصر : اممم.. ابيها بنت دلوعه وزعوله مثلك..
ساره : رفعت عينها عليه.. تطالعه.. وانا ابيه ولد يشبهك..
ناصر :هههههههههههه.. وهو يحضنها.. اهم شي يكون بخير..
بعد 8 شهور..
ساره : وهي جالسه على السرير.. تهز كتف ناصر..
ناصر قوم شكلي راح اولد..
ناصر : بدون مايفتح عيونه..حبيبتي .. كل ليله تقولي نفس الكلام.. رحنا المستشفى ثلاث مرات ورجعنا.. قرب منها.. نامي ياعمري واراتحي..
ساره : عصبت.. انت ش فيك.. اقولك بولد..
ناصر : فتح عيونه وقام.. كانت تبكي وشكلها تتألم بقوه.. مسك يدها وحوطها بالثانيه.. حبيبتي تعبانه صحيح..
ساره : وهي حاطه يده على ظهرها.. ايه.. والله بولد..
ناصر : طيب لا تخافي اقوم ابدل ونروح المستشفى..
راحوا المستشفى..
الدكتوره : في ولاده ان شاءالله..
ناصر : وهو ماسك يدها وهي نايمه على السرير... الله يقومك بالسلامه..
ساره : وهي تبكي وتتألم.. خايفه..
ناصر: باس جبينها.. لا تخافي .. الله معاك..
ساره : وهي تشد على يده.. خليك جنبي..
ناصر :انا جنبك وماراح اتحرك من هنا الا اذا تطمنت عليك...
دخلوها غرفة الولاده..
ناصر رايح جاي عند الباب...
بعد ساعه..
طلعت الممرضه... مبروك......
ناصر : ابتسم.. والمدام..
الممرضه : كويس.. وراحت.......
مرت الأيام..
ناصر: اشترى شركة ابوه من البنك لكن ماغير الأسم.. حاول يقتع ابوه يظل مديرها.. لكنه رفض وقال انت المدير الحين..
فهد : يتعالج.. وابوناصر وناصر اسبوعيا يزرورنه.. لكن لسه حاس بالذنب تجاه ناصر وخاصة اللي سواه في زوجته...
ام فهد .. سوت العمليه وصارت احسن..
ابوناصر: بعد ماخلص فهد علاج .. اخذ العايله كلها وراحوا العمره..
هيفاء .. بعد اللي صار.. امها تزوجت وسافرت لكن هي بقت في بيت ابوناصر.. ودوم في غرفتها تقرا قرآن وتدعي رب العالمين يهديها.. وتحاول تحسن علاقتها في الكل وخاصة ولدها..
ندى .. ملكت على ولد عمتها.. وتجهز لزواجها..
نوره.. تنتظر مولودها الثاني..
بدريه.. حياة زوجيه مستقره..
عبدالله : دخل المدرسه.. بالصف الأول.......
ساره وناصر......حياتهم كلها حب وسعاده......
بعد سنتين....
ساره وناصر في حديقة فيلتهم جالسين ..
ناصر محوط ساره وهي نايمه على كتفها..
وعبدالله ووليد الصغير يلعبوا كوره..
ناصر : حط يده على بطنها.. انتي بالشهر الخامس ماعرفتي ولد والا بنت..
ساره : الا عرفت.. بنت..
ناصر : ابتسم.....بنت.... يارب تطلع مثل امها..
ساره : ش فيها امها؟؟ وزعلت مثل الأطفال...
ناصر : ههههههههههه.. قرب منها همس في اذنها.. شنو مافيها..
ساره : اممم.. شنو نسميها..
ناصر: نسميها ساره..
ساره : هههههه مجنون..
ناصر :لا احبك وطول عمري راح احبك......
تمرنا ايام الزمان وتعدي .. كل شي يروح وينتهي به زمانه..
الا انت .. حبك ثابتاً دوم عندي.. حاشاه ماغير وبدل مكانه..
وحبك جرا مثل الدما يم ودي.. في قلبي اللي منتشي من حنانه..
تمرنا ايام الزمان وتعدي .. كل شي يروح وينتهي به زمانه..
دفئ المشاعر كلما ماثار وجدي.. يصير شوفك هو مناه وامانه..
ويثور.. شوقــي.. لولمستك بيدي.. شوق القلوب اللي تعادي الخيانه..
كـأن حبك حلم في العمر وردي.. خيال شاعر ع القصيده رهانه..
مادمت احبك واعشقك وانت وعدي.. يبقى غلاك يدوم لآخر زمانه..
النهايه
..........................
انتهت روايتي الأولى.. اشكر كل المتابعين بأستمرار وعلى ردودهم اللي كانت تشجعني دووم.. واتمنى انها نالت اعجابكم..
انتظروني في روايتي الثانيه.........قريبا...... | | |
8 - 11 - 2024, 04:26 PM
|
#57 |
8 - 11 - 2024, 07:49 PM
|
#58 |
13 - 11 - 2024, 12:16 PM
|
#59 | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:50 AM
| | | | | | | | | |