:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم وش رجعك الكاتبة بقايا امل قصه ابكتني
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 7 - 2014, 08:05 AM   #11


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثاني ~




الفصل الرابع ~





_ 2 _ ~





عندي
وصلنا للبيت نزلت هاجر ونزلتني معاها دخلنا للبيت وبعدنا بـ 10 دقايق دخل امير مدري وش كان يسوي !! طلعت فوق ووقفت بنص الدرج وانا اقول : ما ابي اسافر وانتي مو معي !!!
هــآجر بإبتسامة : لآ بتسافرين وبيكون معك امير وبترجعين تشوفين مثل اول واحسن !! وشنطك جـآهزة
كنت برد لكن امير سبقني وقال : بعد نص ساعة لازم نكون بالمطار استعجلي
قلت وانا مصدومة : نص ساعة !! م يمديني اتحمم !
رد ببرود :مو لازم !
تحولت ملامح وجهي للعبوس وانا اقول : الا لازم وم رح اطلع من البيت الا اذا تحممت
مال فمة للجهه اليسرا بإبتسامة جانبية وهو على طرف الدرج : تعانديني ؟
رديت بشراسة : اي !!
قال بصوت باين فية الضحكة : ي َ انا ي َ انتي ~
وصعد بسرعة كبيرة وسط ترقب هاجر اللي ماسكة ضحكتها علي انا وامير حسيت فية جاء بسرعة رفعت عبايتي عن الارض وحاولت اهرب لفوق !! لكنة قدر يمسكني بسهولةة !! ’|
ضم خصري من الخلف بين يدية ووجهه على كتفي وصدرة كان يهبط وينزل وهو يقول بإبتسامة نصر : يلا على السيارا !!
هاجر انفجرت ضحك وكانت عبايتها للحين عليها وهي تقول : على الاقل خلها تبدل ملابسها
التفت لهاجر وقال : لا م فية بتروح حتى بالميك اب !!
ترك خصري ويدي تشابكت مع يدي وراح لهاجر ضمها بكل قوة وهو يقول : انتبهي على نفسكك! ولا تستقبلين اي احد بهالفترة !! الى لما نجي والخدم لا يطلعون برا البيت !! حتى انتي لا تطلعين الا للضرورة !
قالت بإبتسامة : لا تخاف علي بترجعون انت ورهف وبترجع تشوف ~
قال بنص ابتسامة : ان شاء الله
طلعت هاجر لفوق بعد م ودعتني
سحبني معه لتحت لكني نفضت يدي منه وقلت : أمير !! تبيني اطلع كذااا على الاقل اغير فستاني !!
قرب مني بشكل وترني وانفاسة على وجهي وهو يقول : انتي اللي تحديتيني !! وهذا التحدي م رح تنتصرين فيةة !
رديت بغضب : امير !! من جدك تبيني اسافر لبريطانيا وانا لابسة هالفستان !!
امير واخير رحمني وقال : طيب بس الفستان تغيرينة اما الميك اب وشعرك لا !
قلت وانا بخاطري اضربة : طيب !
مسكني وطلعنا من جديد على الدرج الضخم الذهبي المموج ! مشينا فوق تعدينا الصالة والمطبخ والغرف حتى وصلنا لغرفتي ! وقفت عند الباب وقال : يلا لا تاخرين !
قلت وانا عاقدة حواجبي كاني طفل غاضب : تعال طلع لي لبس !!
دخل معي وهو كاتب ضحكته : وش تبين اي لبس ؟
رديت بملل : اي شي
طلع لي لقنز باللون الكحلي مع تيشيرت اسود وشوز فلات | اكرمكم الله | باللون الاسود
وقلت : ببدل بالحمام !
مسك يدي لباب الحمام وقال بتحدي : انا بوقف عند الباب لو سمعت صوت الدش رح اكسر الباب واطلعك ونروح للمطار وانتي مبللة !
رديت بعبوس : طيب !!
دخلت للحمام وقفلت الباب بصعوبة ! لحسن حضي قبل م اطلع حطيت مناديل مُزيلة للميك اب على واحد من الارفف مديت يدي للأرفف بتشتت حتى وصلت لة مع انو ميك ابي م كان ثقيل ابد مجرد ايلاينر وبلاشر وماسكارا وروج ! مسحت الاي لاينر بأكثر من منديل على شان اتآكد انة راح ومسحت باقي وجهي ولبست ملابسي وطلعت
قبل م اطلع دخل امير لغرفة تغيير الملابس ولبس بتطلون جينز مع قميص كحلي
اول م طلعت سمعت صوت شهقتة اللي ضحكتني
امير وهو مستلقي على الفراش : ليش مسحتي الميك اب
رديت بإنتصار : م ارضى اخسر بالتحدي !
ابتسمت على جنب وهو يقول : لكنك خسرتي !
فهمت علية وش كان يقصد وقلت : على شاني م تحممت ؟ مو مشكلة الاهم الفستان والميك اب !
اقترب مني ويدية تخللت بيدي نزلنا تحت وانا اسمع صوتة الرجولي وهو ينادي الخدم ويأمرهم يجيبون الشنط
~
هـآجر
خذت لها بيجامة نوم باللون الوردي الفاتح ودخلت الحمام | الله يكرمكم | وتحممت على السريع وهي منهد حيلها من التعب طلعت من الحمام وم نشفت شعرها حتى تاركة فستانها واساورها بالحمام ! ارتمت على السرير ودخلت بسابع نومة
~
دلال كانت خايفةة ومتوترة حيل ! صحيح تعرفة قبل الزواج وكانت تكلمة حتى قبل م يخطبها وتداركت خطئها وتجاهلت اتصالاتة لكنة طلع فعلاً يحبها ! وجاء وطلب يدها
وصلت معاه لغرفتهم بالفندق الفخم [ بنفس الفندق اللي فية منال ] كانت الغرفة باللون الاحمر ممزوج مع ذهبي بسرير ضخم وارضيه حمرا .. بدايتهم مثل اي زوجين ! قبل جبينها وهو يهمس لها : ألف مبروك !
م ردت علية وكانت ترجف من الخوف .. سامي حط يدية فوق يديها وهويقول : بدلي ملابسك خلينا نصلي
دخلت بتوتر للحمام بعد ما خذت لها قميص نوم أبيض لنص الفخذ عاري من الظهر بأكمام صغيرة جداً مع روب طويل بنفس اللون
طلعت من الحمام بعدما بدلت شافتة كان يسلم من الصلاه وقفت وبإبتسامة دافئة وهو يقول :يلا صلي
خذت عبايتها وبدئت تصلي .. بعد 10 دقايق تقريباً خلصت صلاة واهي م كانت تبي تخلصها من الخوف
نزلت عبايتها تقدم لها بكل حُب حتى صار بين يديه نزل شفتة على عنقها وبداء يقبلها بشغف كبير
و ####################################### ..
~
تركي كان متسطح على ظهره بغرفتة الكبيرة باللون آلآسود والابيض كانت بقمة الجمال هالغرفة وكنت احبها حيل وفي فترة طلبت من تركي م يغيرها والى الان م غيرها مدري على شاني ولا الغرفة عاجبتة!! بعد م تحمم لبس لة بنطلون جينز وتي شيرت بُني فتح جوالة يترقب مفاجئة ثنوى لكنة صعق بصوري ! تفحص صوري ونضراتة كلها مكر
وهو يقول : محلوة !!
تذكر ثنوى وانها ارسلت له هالصور وكانت كاتبة لة : تعرف هذي البنت ؟
رد بكل ثقه : آي !! اعرفها !
~
ثنوى انتهى الزواج وراحت دلال مع زوجها رجعت للبيت وحيدة بدون دلال دخلت غرفتها على طول وم بدلت لبسها فتحت جوالها ... قراءت رد تركي وهي مبتسمة على الاخر وتقول : حلو م انكر!!!
كانت بترد علية لكن رن جوالها وكان الاسم [ أريج ]
ثنوى بكره : وش تبي ذي م ملت من كثر م تتصل ؟
ردت عليها وهي معصبة وتقول : انتي وش تبين ازعجتيني بس خلاص تركي تركي تركي م مليتي ؟ وتراه م يبيك ولا طايقك !! ولا انا ابيك تتصلين علي فاهمه !!
~
اريج كانت لابسة بيجامة سوداء ونايمة على سرير جربت تتصل على ثنوى واخيراً ردت
كانت فاتحه فمها على الاخر م تدري وش ترد على ثنوى ودها تبكي وودها ترد على حقارة ثنوى لكنها ضلت ساكتة من الصدمة الى ان قفلت ثنوى الخط بوجهها
ناظرت للجوال بغباء وعيونها فيها بريق يهدد بسيل كبير منها !
~
ثنوى م كانت زعلانة ابد بالعكس كانت فرحانة انها تخلصت من اريج
وردت على تركي وهي تقول : هذي رهف ال#### اتوقع تعرفها م يحتاج اقولك تزوجت اذا م كان عندك خبر فانا خبرتك الان
وصلت هالرسالة لتركي وكان غاضب من لما قراها صحيح انةة تركني ولعب بكم بنت بعدي مباشرة لكني لة بقلبة مكان حتى ولو كان صغير !! اتصل عليها وهو يقول بإنفعال : تزوجت مين ؟
ثنوى والابتسامة على وجهها : أمير ولد خالك !
بقق عيونه : امير تزوج رهف !!! شلون !
ثنوى بنفس الابتسامة : م كان زواج كان ملكة لا اكثر وانت كنت من الحاضرين صح ولا لا ؟
تذكر كل شي ملكة امير المفاجئه وزواجة من بنت م تشوف ومن اسره فقيره !! وقال بصراخ يملآه الجنون : شلون م انتبهت !!!!!!!!!!!!!!
قفلت ثنوى الخط وهي تعرف تركي وش راح يسوي لأمير ورهف بعد انفعالة وهي مبتسمة على الاخر
~
رنـآ كانت توها داخلة للبيت كانت لآبسة بلفور بيج وبنطلون اسود سلمت على امها ودخلت للغرفة وفيها كمية حزن فضيعها كانت تتمشى على البحر وهي تحاكي عبدالله [ حبيبها ] تعرفت علية من فتره قصيره لكنها تعشقه !! وتحس ان فية شي بحياتة محزنة كثير وهذا اللي يضايقها دائم !
دخلت للغرفة البارد جداَ كان النور خفيف شغلت الانوار كاملة وهي تشوف اريج تبكي بكل م فيها وعيونها حمرا من الصياح !
جت ركض وجلست جنبها بهلع وهي تقول : وش فيككك ؟
اريج ارتمت بحضنها وهي تقولها كل شي !
~
وصلنا للسيارا ساعدني امير اني اركب وانا اشم ريحه دخان ! يعني قبل شوي لما تاخر علي انا وهاجر كان يدخن !انتظرتة يركب جنبي وانا اهز رجلي بغضب ركب وكان عينه على رجلي
قال : وش فيك ؟
رديت : انت تدخن ؟
رد بإبتسامة : هذا اللي مضايقك ؟ م فيها شي عادي !!
مديت يدي له وقلت : عطني باكيت الدخان !!
ناظر لي بطرف عينه وهو يقول : وش تبين فية ؟
قلت بحدة : عطني الباكيت ثواني بس !!
مدة لي فتحت وطلعت سيقارا وقلت : ترضى ادخن !!؟
التفت لي بغضب وسحب مني الباكيت والسقارا انجرحت يدي من خشونته وسرعته
وهو يقول :على شان ادفنك بمكانك !
ضحكت على تهديدة مُتغاضيقه عن الم يدي اللي يحرق وقلت : مو توك تقول عادي وما فيها شي ؟
رد علي بغضب كبير : انا عادي انا انتي لا !
سكتت.. حرك السيارا للمطار ومن المطار لبريطانيا
ركبنا الطيارا كان مكاني عند الشُباك وهو جنبي قلت لة : أمير ليش اخترت بريطانيا بالذات ؟
امير : لسببين الاول كثير انصحوني بمستشفياتهم هناك والثاني لآن 4 من اصحابي ببريطانيا وانا من زمان عنهم
رديت بفضول : وليش هم ببريطانيا
رد :م يبون السعودية !! يبغون الحرية اكثر ببريطانيا .. وقال : اقصد فيها الحرية الكاملة من الخروج مع بنات والسهر بالمراقص والخ ..
بققت عيوني وانا مو مصدقة تذكرت امير شلون اغتصبني وهوسكران !! لكن بعد اغتصابي م عاد شفتة يسكر ابد ! مدري هو رجع عنها او انة كان يسكر بالوقت اللي م يكون فية بالبيت !!!
حطيت يدي اليمين على يدي اليسار وتحديدا على الجرح اللي تسببة لي امير وانا حس بالحرق الفضيع من هالجرح
اقلعت الطيارا وانا الخوف مسيطر علي من اصحابة
~
يوم جديد ..
فهده صحت الصباح وحضرت الفطور بعد م تحممت صحت بدر وهي متحمسة لشوفتي .. افطر وكالعدة على السريع وهو يقول : متى تبين تروحين لرهف ؟
قالت : الحين !!
ابتسم لها بحُب : طيب بدلي ملابسك تلاقيني بالسيارا
قامت بسرعة وبدلت ملابسه متوجهه لي وكلها شوق لشوفتي

~

منــــــآل ..
صحت من النوم الصباح وهي تلفت يمين وشمال تدور اي اثر لنواف لكن واضح انة طلع !!
قامت بسرعه وغسلت وجهها ولبست قميص نوم طويل باللون الرمادي الغامق وفوقة روب بنفس الطول واللون وهي تنتظر نتائج التحليل سوت لها فطور بسيط وهي تضغط على نفسها على شان علاجاتها !!م كملت الفطور الا ونواف داخل قامت لة طيران
مسكت يدينه وعينها كلها ترجي وهي تقول :وش طلع فيني ؟
نوآف بُحب احتضن وجهها وهو يقول : صُداع نصفي لآ اكثر ولآ أقل
دفنت رآسها بصدره وهي تقول من بين شهقاتها : الحمدلله !!!
بادلها الحضن يحسسها بالامان وبأهميتها بحياتةة ..







إنتهى البارت ..
رهف ونهاية خوفها من اصحاب امير ؟
تركي هل رح يفضح رهف لأمير ؟
ثنوى ونهايتها مع حقدها الدفين على رهف ؟
اريج هل بتنتقم من ثنوى ؟
رنا وش السر اللي بحياة عبدالله ومخلية يكتئب كذا ؟
منال ونهايتها مع نواف ؟
دلال وسآمي هل بيستمر حبهم ؟
وفهده وش ردت فعلها لما تعرف ان رهف سافرت ؟




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:07 AM   #12


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثالث .. ~







الفصل الاول .. ~







_3 _










أحببتها
هي من النساء .. ولكنها ليست كباقي النساء
أحببتها
ولكن ليس كباقي من أحبوها
أحببتها
فلاني أحببتها أستقبلها بين أحضاني
وأن تجاهلتني..
فلاني أحببتها أدعها تتجاهلني
ربما تريد ان تعيد حساباتها قليلاً
أحببتها ولا أعرف كيف أحببتها
تلك الانسانه من تعدونها كباقي النساء
ولكنها ليست كباقي النساء أعرفتموها
الم تعرفوها بعد ؟
أنسانه
لها عينين..ولكن ليست كباقي الاعين
وشفتين..ولكنها ليست كباقي الشفاه
ويدين.. ولكنها ليست كباقي الايدي
لم المسها
ولكني أعرف ملمسها جيداً وكانني لمستها
لها قلب ينبض.. ولكنه ليس كباقي القلوب
انها مثل النساء .. ولكنها ليست كباقي النساء
أعرفتموها ؟
نعم أحببتها ولا كنت أعرف ما هو الحب
أن تركتني
فلاني أحببتها أدعها تتركني
ربما تجد الحريه في بعدها عني
وأن قدمت الي
أحببتها وأريد ان أعينها وأساعدها على
أن أكون كيفما هي تريد أن أكون
وليس كما أريدها أنا أن تكون
أعرفتم من هي أعرفتم كيف أحببتها
ولماذا أحببتها فقط أحببتها هي
تلك الانسانه أتعرفون من هي
أنها تلك الانسانه الحنونه
ذات القلب الرحيم
أحببتها
وساظل الى مماتي أحبها




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:07 AM   #13


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



عند فــهدهـ ...

اول م وقفت السياراة عند باب بيتنا نزلت على طول تاركة شنطتها بالسيارة
مشت بهرولة .. لعند الباب وهي مو مصدقه متى بتشوفني !!!
ضربت الجرس مرة ومرتين .. وبعد الثالثة إنفتح الباب ..
فهده بإبتسامة سعاده يٌخفيها النقاب .. : وين رهف ؟
تراجعت الشغالة وراحت تنادي هــآجر .. ودخلت فهدهـ إلى نص المزرعه الكبيرة والاشجار الضخمة .. ثواني الا وهاجر عند الباب ببيجامة زرقاء فاتحةة بأكمام طويلةة ورافعه شعرها لفوق ..
فهدهـ سلمت عليها بشكل سريع وقالت : وين رهف ؟
هاجر بإبتسامة حُب : جايةة تودعينها ؟ تأخرتي حيل سافرو امس الفجر !!
ردت فهدهـ وهي مبققة عيونها : وين سافرو وليش ؟
هــآجر عقد حواجبها بعدم فهم : يعني م تدرين انها سافرت امس مع امير على شان تتعالج ؟
تحولت ملامحها للعبوس : تسافر للعلاج وم تقولي ؟
هآجر حبت تطمنها : رح ترجع تشوف ان شاء الله !!
من غير اي كلمة لفت فهده وطلعت على طول وهي تمسك دموعها !!!!!!!!
وقفت عند الباب تلتفت تدور بــدر ! لا يككون راح ! لمحت سياراة [ كامري ] بيضاء بعيدة شوي مشت بعنف لعند السياراة ركبت واول م جلست م وقفت دموع !! .. إلتفت لها بــدر المشغول بجوالة .
.. : وش فيكك ؟
ردت على طول : رهف سافرت امس مع امير .. سافرت من غير م تقولي !!
رد وهو عاقد حواجبة : وليش سافرو ؟
م حبت تتكلم اكثر : مادري خلاص امش من هنا !
ككان الشي الوححيد اللي مخلي فهدهـ م تتصل علي وتهــآوشني هو اني رايحه اتعالج




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:08 AM   #14


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



عــند العروس [ دلال ]




طلعت من الحمام [ مُكرمين ] بعدما تحممت وبدلت ملابسها
شافت سآمي نايم وللحين م صحى .. أتصلت بثنوى وضلت تسولف معاها لأبعد مدى لكن بصوت هامس وهي جالسة على الصوفا الحمراء المُخملية ! .. استمرت حوالي أكثر من نص ساعةة وهي تحاكي ثنوى صحى سامي وهو يشوفها تكلم بصوت هآآمس كانها مُجرمة !!! كان كل قصدها م تصحي سآمي !! كانت ملامحه هي العبوس وهو يطالع بدلال قام واخذ لةة لبس ودخل للحمام [ مكرمين ] ..
دلال كانت بتسكر لكن لما شافتة دخل للحمام [ مكرمين ] كملت السوال مع ثنوى وكل ضنها انة م انتبة لها
طلع من الحمام ولقاها بنس الوضعية تسولف ! اقترب منها بغضب وقف قدامة !!
دلال وهي مستغربة منه : يلا بسكر الحين بعدين اكلمك ...
صرخ بوجهها وهو يقول : مين هذا اللي كنتي تكلمينة !!
دلال ردت وهي تخفي الخوف داخلها : كنت أكلم ثنوى اختي !!!
رد بسرعه ومرسومة على ملامحة الغضب : عطيني الجوال !!
رفعت حاجبها وهي تقول : شاك فيني ؟
رد بصراخ : اقولك عطيني الجوالك !
وقفت ورمت الجوال على الصوفاومشت من غير اي كلمةة توجهت للحمام [مكرمين ] تخفي بُكائها ..سآمي يشك فيها وبعد اول يوم زواج !!!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:08 AM   #15


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



عـــندي ..

وصلنا بعد مشوآر طويل كان أمير نآيم طوال الطريق !!
نزلنا من الطيارا ويدي بيدةة ركبنا للتكسي م كان يسولف ابد كان نعسان !! م يشوف الفراش !!
وصلنا للفندق .. رمى حالة على طول على الفراش من غير م يغير ملابسة مشيت بتشتت ووصلت لعند الصوفا !! نزلت عبايتي وجلست ورحت بتفكير عميق ... صارت الساعه تقريباً 4:30 العصر م ادري اصلي العصر او لا !! غلبني النوم نمت على الصوفا وتغطيت بعبايتي بسبب البرد
..
صحيت وانا بفراش كبير أنا متآكده اني نمت على الصوفا !! ..مديت يدي للجهه الثانية من الفراش على امل انها توصل لأمير لكن كانت فاضيه !!!ناديت بصوت عالي : أمـــير ..
قمت من الفراش كنت لآبسة قميص نوم قصير لنص الفخذ !!!!! انا متأكده اني كنت لآبسة لقن !!!
راح تفكيري لبعيد كان كل خوفي انةة قرب مني من جديد !! كنت جوعانةة !! مشيت ناسية او متناسية موضوع قميص النوم ! جلست على الصوفا ! أنتظرت ساعة .. ساعتين وأخيراً وصل بعد ان فقدت الامل انة يرجع هالوقت !!!!! كانت الساعه 11:00 بنص الليل !..
سمعت صوت الباب يتسكر بعنف عرفت انة وصل حسيت بخطواتة الغير منتظمة ! تمشي بعيد عني
قلت وانا خايفة : أمير .. هذا انت ؟
إلتفت لي وهو بنصف عقلة !!! اقترب مني بسرعه ومرسومة على وجهه إبتسامةة غبية !!
حسيت بوجهه على رقبتي وريحته م تنطاق !! كان سكران !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أرتجفت بمكاني بعدتة بعنف وانا اقول من بين دموعي : بعد عني لا تكرر غلطتك الاولى اقترب من جديد وهالمره بعنف اكبر !
حاول ينزل ملابس وسطت صراخي اللي زلزل الفندق !! معقولة محد حس محد جاء يضرب الباب !!
قدرت افلت منه مشيت بتشتت حتى وصلت لزآوية الغرفة !! وصل لي على طول صرت بقوة اكبر ودموعي تزيد حاول من جديد ينزل قميص النوم اللي البسني اياه !!ضربتة بقوة كبيره على راسة ابتعد عني رحت بكل سرعةة ادور مكان امن أبتعد فيةة عن امير .. وصلت للحمام وانا مو مصدقة اني بتخلص من هالكابوس قفلت الباب علي وجلست أبكــــــي ..




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:09 AM   #16


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



أمير ..



صحى من النوم شافني نايمة على الصوفا خذا ملابسة ودخل للحمام [ مُكرمين ] لبس قميص ابيض وبنطلون جينز حملني بين يدينة للفراش بعد ما بدل ملابسي !! طلع بسرعه
لموآعده أصحآبةة !!!

وصل لهم وهم بشوق لبعض من زمان م اجتمعو !!
سلطان بإبتسامة مكر : موعدنا اليوم في #######
أمير بنص ابتسامة : تبيني اشرب رح اشرب لكن بنات ما اقدر [ قالها بمزحه ] !!
إلتفت لة سعود : وليش ؟ !!! تجي لندن وم تسهر مع البنات ليش جاي ؟
امير بأبتسامة : تزوجت !!!
الكل م صدق .. سليمآآن بتفكير مــآكر : ووينها زوجتك ؟
امير : بالفندق
سعود : م نبي نضيع وقت اكثر بتجون معي ولا لا
راحو جميعهم لمكان أشبة بمكان [ دعآره ] !! من الاغلب ان الشباب من يلاحقون البنات !! لكن بهالمكان البنات هم يلاحقون الشباب ..كل واحد طلع لة مع بنت حتى امير طلع له مع بنت بغرفة نوم لحالهم !!م ما انتهت السهرهه الا والكل ثــمل !!! أمير : رح ارجع للفندق !! بكرا موعدنا بهالمكان .. دخل مزاجي !
سـآلم ألوحيد اللي م سكر وهو يناضر أمير بإبتسامة إستحقار : قوم اوصلك !!
قام معه بعد م قالة ان اسم الفندق هو ###########
ســالم : شلون تزوجت !! وكيف بهالسرعه وانا قبل شهرين تقريباً كنت عندكم !
امير قال كل شي لسالم وهو مو بوعية!! قالة كيف تزوجنا !! وليش !!
وصل لعند الفندق وقبل م ينزل همس سالم بإذنة : اذا لقيتها صاحيه لا ترحمها !! مهمها رفضت هذي فرصتكك !!
نزل وهو سأمع مُطيع لأوامر سالم !! لكنة م حصل اللي يبية !!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:09 AM   #17


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



اريج ..
كانت تلح على امها بشكل كبير تبي ترجع للخُبر !!
م تبي تقعد اكثر بإستراليا بخاطرها تشوف ثنوى وطلع كل اللي بداخلها
وأخيراً أقتنعت امها وحجزو وكانت اقرب طياراة بكراا !!
راحت بكل سرعة لمت كل اغراضها تفككر وش بتسوي بثوى لو شافتها تذبحها ؟ او تضربها الى م يبقى فيها عظمة صاحية !!؟ او تحرقها وتسمتع بصراخها !!؟ حقدها دفين اكبر من كل شي
!!! ..






__
رنــآ اتصلت على عبدالله وبلغتة انها رح ترجع للخُبر بكرا !! كانت متوقعه ردت فعل كبيرة منه لكنه قال ببرود : توصلين بالسلامة !!
سكرت منة وهي تحس بالقهر من بروده معاها اعترف لها بحبة اكثر من مره لكن افعال م تقول كذا م يتصل عليها الا نادر وهي اللي تتصل علية !!! يحاكيها ببرود تام !! ولا كانها غايبة شهر تقريباً !!!





__
منــآل صحيح انها ترضى بكل شي يقولة لها نواف لكنة م تحبه !!! يأخذ حقوقة من غير م تعترض
للحين بقلبها حُب لشخص ثاني وحقد على ابوها
اللي كسر قلبها وزوجها شخص غير عبدالله !!!
من يوم الزواج وهي تعتبر نفسها ميتةة !! من بعد م انقطعت علاقتها بعبدالله بسبب زواجها وهم الاثنين حالتهم من سيئ لأسوا !!!





__
ثنوى قررت تهدي لعبتها شوي بأنها م تتصل على تركي ولا ترد عليةة !!
عايشة حياتها بإستمتاع تام ولا همها رهف ولا تركي ولا اريج !





__
تركي من لما عرف بالموضوع يتصل على امير لكنة م يرد !! م كان يعرف بسفره !! اتصلت تقريباً 3 مرات لكنة جواله كان مغلق [ لما كان بالطيارا ] وشاف امير الرقم لكنه تجاهله بحجة عنده شغل اهم وهو السهر من اصحابة !!




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:11 AM   #18


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثالث ... ~









الفصل الثاني .. ~




_ 3 _ . ~




امـــير ..
كان جالس بنفس الزاوية اللي هربت منها !!!! قام بتمايل حتى وصل للفراش رمى حالة ودخل بسآبع نومة ولا فكر فيني .. !!! نـآم بملابسة وبجزمتة [ مكرمين ] هالقذر :@ اكرهه بخآطري احرقة !!

رهـــــف ..
جلست بزاوية الحمام [ مكرمين ] ضامة رُكبي لصدري وما وقفت بكاء .. هذا اللي وثقت فية ؟ هذا اللي سامحتة على غلطة ولا اغبى بنت تسامحه !!! انا وثقت بشخص م يسجد لربة !! بشخص يشرب اكبر الكبائر !!! وش كنت منتضره من شخص فية كل هالصفات القذره !! ضليت ساعتين او 3 على هالمنوال !! .. غلبني النوم نمت بالحمام على الارضية البارده :’(

~
انا احبكك انا اعزكك انا باقي على ذكراكك
واذا الله ما كتب تحقق احلامك ولا احلامي ..
صحيح يحز في نفسي بعد ذاك الوفاء فرقاك
لكن العمر محسوب بأيامكك وايامي
مثل م كنت تتمنى وصار وكنت انا اتمناك ..
ولكن من رداة الحظ حلم الحب م دامي ..
حبيبي بس انت اللي بوسط قلبي انا اهواك
كثر م فات من وقتً كثر م باقي من اعوامي


فـــــــــــهــــدهـ
دخلت للبيت وسيده على الحمام [ الله يكرمكم ] فرغت كل اللي بقلبها ...
مع ان الموضوع م يستدعي كل هالصياح الا انها بكت كان احد ميت لها !!
ضرب الباب بدر : البنت وسافرت .. يعني الصياح بيرجعها !!؟ كانك بزر تصيحين على اي شي
ردت بصوت حاد مليئ بالحقد : أنت اخرمن يتدخل
ضرب الباب بقوة اكبر وهو عاقد حواجبه : انا وش سويت لك ؟ انا اللي سفرتها ؟ انا اللي ما خليتها تخبرك انها بتسافر ؟
ردت بنفس نبرة الصوت : لو انك مخليني اروح لها من زمان كان عرف لكنك واحد متسلط م تحب غير نفسك
ابتعد عن الباب وهو غاضب طلع من البيت لانه يعرف لو ضل شوي رح يسوي فيها اي شي يخطر على باله !!


رهــف ..

كان نور الشمس داخل من الشباك ويحرق وجهي !! لكني م صحيت من هالحراره ! صحيت من ضرب الباب بقوة وكان صوتة الأشمئزازي المستفز !! يضرب الباب ولا كانه سوى شي !! ..
أمير بخوف : رهف بتفتحين الباب ولا اكسرة ؟
رديت بصوت مستفز : أكسر اذا كنت تقدر !
ارتاح شوي لما عرف اني بخير : طيب افتحي الباب !!
رديت بفس النبره : مو تقول بكسره !! يلا اكسره يا .. [ يالرجال ] !! ولا رجولتكك هاذي م تطلع الا بأخر الليل ؟
ضرب الباب بقوة كبير قدرمن خلال هالقوة يفتحة تقدم لها بسرعه كبير وجلس بجنبها
وقال بتشتت وكانة فقد الذاكرة : ليش انتي نايمة هنا ؟ وش صار امس ؟
رديت بصوت مبحوح من الصياح : يعني م تعرف ؟ او تسوي روحك م تعرف !! رجعني للخُبر م ابي اضل معك اكثر !!
مسك يديني الثنتين : اسالك بالله انا وش سويت لك امس ؟
نفضت يدي منة وانا اقول : انت تعرف الله ؟
رجعت مسك يدي من جديد : ي رهف حلفتك بالله ! انا وش سويت لك امس
رديت بإستهزاء ودمعتي على وشك النزول : لا تخاف م سويت شي هي بسمحاولة لكنها انتهت بالفشل :’(
اقترب مني اكثر وهو يقول بتأنيب ضمير : انا كنت سكران ولا ادري عن نفسي الله يخليك سامحيني ولله م رح تتكرر !!
ضربتة على صدر بعنف ونزلت دموعي بغزاره وانا اقول : وش اسوي بأسفك ؟ اعتذرت مني المره الاولى ووعدتني م تتكرر وهذي هي تكررت !! شلون برجع اوثق فيك ؟؟ رجعني للخُبر صدقني رح تسوي فيني معروف !
مسك يدي بقوه كبير وهو يقول : م رح نطلع من لندن الا وانتي مسوية العملية على شان تقدرين تحمين نفسكك مني ومن كل شي !!
رديت : عندي شرط !!
أمير : قولي .. ؟
قلت : نكون انا وانت اخوان طول هالفتره !!
غضب بجد من شرطها لكن م لة الا انة يوافق ...




مُلخص الاحداث ..
هـآجر عايشة بهدوء بوسط البيت الضخم الموحش بالنسبة لها لغيابي انا وامير !!
أمير .. قدر يأخذ موافقتي بالبقاء معه بلندن لكنة م قدر ولا رح يقدر ياخذ مسامحتي بهالسهوله
انا .. وافقت على طلب امير بعمل العملية لحماية نفسي اولآ !! وطبعاً امير للحين يواعد اصحابة !!
ثنوى صار تحاكي تركي بس من وقت لوقت مُتحجةة بان اهلها مشديين عليها هالفتره !!
اريج ما زالت تتوعد بثنوى هي ورنا !!
رنا قررت تساعد اريج بالانتقام من ثنوى !! وللحين مثل م هي على علاقتها بعبدالله اللي يكتسيها البرود
منال حالة على ماهو علية هي ونواف !
فهده م عادت مثل قبل مع بدر م بينهم الا الرسميات !!




بعد يومين وصلو للخُبر واخير بعد شهر او اكثر من السفر
وصلو للبيت .. دخلت بسرعه وهي تسحب شنطتها رمت اغراضها بعشوائيه وطلعت من الغرفة بعبايتها اللي م نزلتها للحين وقفت بوجهها رنا ..
: وين رايحه ؟
اريج : لبيت ثنوى ولله م فيني اضل اكثر ..
بققت عينها وقالت : تروحين لها الساعه 12 بالليل خليها بكراا الصباح نروح انا وياك نوريها الويل ونرجع
رجعت لغرفتها نزلت عبايتها وملابسها وغطت بنوم على امل الانتقام





قبل 3 ســنوآت ..



تحديداً بولآية وآشنطن الامريكية .. ~
طلع من الجامعة وهو عاقد حاجبة ووجهه احمر من الغضب ركب سيارتة بعنف متوجة للسكن الجامعي للطالبات ... !!!!!!
م لقاها !
يعني صدق !! اللي قالوة صدق !! رجعت للسعودية !!! تركته مُحطم الامل !! تركتة بقايا ذكريات جميلة بذهنه !! ظل يتسأل .. : ليش ؟ م َ سويت لها شي ولا زعلتها !! ولا صدقت فيها الكلام اللي انقال !!
رجع لسكن الطلاب مُتغيب عن جامعته لهاليوم !! رمى نفسةة على الفراش بكامل ثقلة وهو يتنهد بحسرة على حركة عبير فية !! وعلى تركها له !!
ظل يفككر حتى دخل بسُبات عميق ..

عـــــبـــيــر
م كانت احسن حال من ( طارق ) كان كل خوفها يصدق الكلام اللي انقال عنها بالجامعه !! قررت ترجع للسعودية وتكمل دراستها هنا ولا تشوف نضرات الشك من طارق !!
وصلت للخبر وهي مقررة تحاكي امها بموضوع !!
استقبلوها اهلها بأحر الاحضان ..
ام عبير : لو انك مكملةدراستك هناك وجايبة الشهاده مو احسن !؟
كتمت دموعها وقالت بصوت مخنوق : مقدر اكمل بالغربة لحالي !! ولا رح اكمل دراسة هنا !! أبي اروح عند اعمامي بالرياض ابي اكمل دراسة هناك !!
ام عبير : وليش تسافرين للرياض ؟ وش فيها الجامعات هنا ؟
عبير بإصرار : ابي اروح الرياض م رح اقعد هنا !! جامعات الرياض احسن !

عبير .. بيضاء جداً شعرها بُني طويل لنص ظهرها بأنف حاد وعيون كبـآر ..
طـآرق .. اسمر فأتح .. شعره اسود وعيونه عسليةة انفة عادي جداً وعينه كبيرة فمة متوسط الحجم ..




الساعه 10:30 صباحاً بالخُبر


صحت الصباح على صوت رنا !! : يلا اصحي فرصتنا هالوقت اهلها بالشغل يكون البيت فاضي نروح نسوي اللي نبية فيها ونرجع
قامت اريج بسرعة ورغبتها بالانتقام اكبر من اي شي !!
دخلت للحمام [ مكرمين ] توضت وصلت الفجر
و لبست بنطلون جينز مع تيشيرت رمادي وخذت عبايتها ونقابها وطلعت !!
اما رنا فكانت صاحية من الساعه 9 مستعده للأنتقام لأختها المغدور فيها !! لبست لنق كحلي مع بلوزه سوداء .. خذت عبايتها ونقابها و طلعت وراء اريج ...

وصلو للبيت .. فتحت لهم الخدامه
رنا : بابا وماما فية ؟
الخدامة : لآ ..
رنا : طيب وثنوى ؟
الخدامة : فية في غرفة ..
رنا حطت يديها بيد اريج ودخلو
دخلت وراهم الخدامه ودلتهم على الغرفة وطلبت منها اريج انها م تخبر احد عن جيتهم !!
دخلو بسرعه للغرفة بطريقة اثارت رعب ثنوى كانت لابسة بيجامة قطن بيضاء باكمام قصيره .. !! كانهم بفيلم !! سكرت رنا الباب بكل قوة ونزلت هي واريج نقاباتهم
ومازالت ثنوى بمكانها والجوال على اذنها وعيونها مبققه
قالت بصوت خايف : حبيبي اكلمك بعدين ..




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:14 AM   #19


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثالث .... ~







الفصل الثاني ... ~









_ 3 _ ... ~









أريـــــــــــــج
وآقفة تناضر لثنوى بشراسة !! انجنت لما سمعت اخر كلمتين لثنوى [ اكلمك بعدين حبيبي ]
انقضت عليها ووراها رنا !! .... أنتهو من العنف اللي م بردو حرتهم للحين فيها كان شعرها مقطع وأنفها ينزل منة دم بغزارة !! سحبتها اريج وطيحتها على الارض
بتهديد : تقطعين علاقتك فية !! ولا ذبحتك الحين
رد وهي تقاوم دموعها اللي مع كل هالضرب م نزلت : م رح اتركة !! ولو بتركة م رح انتظرك تجين وتقولين لي واذا تبين تذبحيني اذبحيني م عندي مشكلة !!
ارتفعت يد اريج لفوق وكنت بتنزل على وجه ثنوى لكن مسكتها رنا وهي تقول : خلص خذينا حقنا منها ولو م تركتي تركي رح يجيك اللي اقوى من هذا !! ولو اهلك المحترمين عرفو باللي سوينها رح افضحك وافضح سالفتك مع تركي !!
ثنوى وهي تتحسس الالام الفضيعه من جسمها وبكلنة حقد : أطلعو براا
طلعت رنا وهي ساحبة اريج معاها ..
ارتفعت يد ثنوى للكومدينة تأخذ جوالها واول م سمعت صوتة بالجهه المقابلة انهمر شلال الدموع
♥♥♥
تــــــــــــركي ..
كان جالس بأحد المقاهي يحاول يتصل بـ أمير المتجاهله !! .. كان لابس ثوب وبما انة موسم شتا كان الثوب بُني مع غترة بيضاء نادراً م يلبس ثوب !! .. نزل جوالة على الطاولة ورفع كوب القهوه الامريكية وقربه من شفاتة وقبل م يوصل لفمه ررن جوالة نزل الكوب ورفع الجوال كانت ثنوى المتصلة ! رد بإبتسامه وهو يقول : ألو ..
م سمع الا شهقاتها .. قال بخوف : ثنوى !!؟ وش فيكك ؟ ليش تبكين ؟
ردت وصوتها يُجهش بالبكاء وهي تكذب وتدعي انها م تعرف : انت كنت على علاقة بأريج ؟
بلع ريقة بصعوبة : أية بس انتهت علاقتي فيها . مين خبرك بهالشي ؟
ردت ثنوى وهي تفكر بالانتقام من اريج عن طريق تركي : جتني قبل شوي وضربتي وهددتني اذا م تكركت رح تذبحني !!
وقف من مكانة وهو عاقد حواجبة بغضب : انا رح اتصرف يلا سكري ..
سكر من ثنوى واتصل بسرعه على اريج ..
♥♥♥
طـــــــــــــــآرق
رجع للخُبر بعد 4 سنوات قضاها بأمريكا اولى هذة الـ 4 كانت جميلة بوجود عبير جنبة لكن الثلاثة البقية قضاها امر مما يكون !! كان املة ان يرجع للسعودية وللخُبر ويروح للعناوين اللي اعطتهم اياه قبل رحيلها .. م قدر يروح لبيتها !! وش راح يقول ؟ بأي صفة جاي يسال عنها !!
خطرت على بالة فكرة ماكان فية غيرها ..
♥♥♥
رنــــــــــــــــــآ ..
كانت ركابة بالمقعد الخلفي مع السايق متوجهين للبيت وجنبها اريج
وهم بقمة سعادتهم من هالانتقام ..رن جوالها نزلت نضرها للجوال كان المتصل [ عبدالله ] ردت بسرعة والابتسامة مرسومة على وجهها وسعادتها م تنوصف لآنه هو من اتصل عليها !!
رنا : ألو ..
عبدالله ببروده الدائم : هلا ..وصلتي للخبر صح ؟ تعالي لأي مكان ابي اشوفك اشتقت لك
م كانت الدنيا ساعيتها من الفرح متاجهله برودة : طييب رح اجي بس وين ؟
عبدالله : على الكُرنيش .. أنتظرك لا تطولين ..
رنا : طيب .. وسكرت
اريج وهي مبققة عينها : لا يكون بتقابلينة !!!!!
رنا : اي بقابلة بمكان عام !! وصلنا للبيت .. انزلي وصرفي امي بأي شي قولي لها بس لا تقولين اني مو بالبيت قولي تتحمم نايمة اي شي وانا م رح اطول
اريج وهي رافعة حاجبها : بتقول وين السواق يالذكية !!
رنا : قولي لها ارسلته يجيب اغراض اي شي تصرفي !!
نزلت اريج من السيارا وقبل م تدخل البيت رن جوالها بأسم [ تركي ] م صدقت !!! من متى م شافت يتصل هالاسم بجوالها ردت بثقل تام : ألو ..
بصراخ : يأي حق تروحين لثنوى وتضربينها وتهددينها ؟باي حق قولي !! م رح ارجع لك لو تنطبق السماء على الارض وثنوى لو قربتي منها مره ثانية صدقيني م رح تلومين الا نفسك !!
سكرت بوجهها وهي تضغط على الجوال بقوة ماسكة دموعها دخلت للبيت بسرعة لتختلي بنفسها ..
♥♥♥
عـــــــــــــــــبير ..
كانت جالسة على فراشها المتوسط الحجم باللون الاخضر الغامق والارضية والجدران باللون الزمردي
لابسة بيجامة حمراء من القطن ..
3 سنوات قضتها في الرياض مع اعمامها تاركه امها واخوانها بالخُبر !! ....
ابتداء العد التنازلي لرجعتها للخبر وهي رافضة هالفكرة.. م تدري وش تسوي !!
عبير .. : اكيد طارق رجع للخُبر واكيد دور علي !! لااا بعد هالكلام اللي انقال عني بالجامعة مستحيل يفكر فيني [ كملت بدموع ] اكيد نساني من 3 سنوات !!
♥♥♥
رنا ..
راحت تقابلة اشتاقت لة ..اتصلت علية وقالت : وينك بالضبط انا بالكورنيش
عبدالله : انا عند مقهى ***** لا تتتأخرين
مشت لعند المقهى شافته جالس على البحر ومعطيها ظهره انزلت وقبل تنزل قالت للسواق : لا تتحرك من هنا ابداً ..
مشت بسرعة .. لعنده وجلست بجانبة ومضى اليوم سوالف م بينهم ..
♥♥♥♥
رجعت للبيت وكانت امها بإستقبالها وهي تصرخ وتقول : وينك 4 ساعات لا على جوال تردين ولااتصلتي تطميني ليش م قلتي لي انك طالعه منتي معتبرتني شي عندك ؟ ولله يا رنا لو تحركتي من البيت من دون م تخبريني اعتبرية اخر يوم بحياتك !! وين كنت انتي ها اريج م طلعت من غرفتها وانتي م تجلسين بالبيت
ردت بتوتر : يمة كنت عند وحده من صديقاتي
ردت بصراخ : انا علمتك م تخطين خطوه الا وانتي مخبرتني
ردت: ططيب ..
مشت لفوق وتحديداً لغرفة اريج وهي تتوعد فيها فتحت الغرفة كانت اريج تبكي صوت شهقاتها واصل لغرفتي !! تقدمت بسرعه وشغلت الانوار
قلت وانا مبققة عيني : وش فيك ؟
ردت من بين شهقاتها : اتصل علي وهددني لو قربت منها مره ثانية رح يذبحني !!


♥♥♥
الخبر .. الساعه 11:30 ليلاً
هــــــــــــــآجـــــــــــــــر
كل الخدم بهالوقت نايمين الا وحده او ثنيتن
كانت جالسة بالحديقة الكبيرة لابسة بيجامة من الحرير باللون الاسود باكمام قصيرة وعينها على جوالها ومندمجه .. ضرب صوت الجرس اللي افزعها
قامت وهي من وراء الباب : مين ؟
نـايف : أنا نايف صاحب امير ..
عقدت حواجبها بإستغراب نايف اقرب اصحابة ليش م قالة امير انة سافر !! : أمير مسافر مو بالشرقية
قال بإستغراب : وين راح ومتى ؟
: راح من يومين للندن بس م رح يطول ...
تنهد نايف بضيق وكل تفكيرة انة راح لأجل اصحابة اللي هناك وبس!!


♥♥♥
فهــــــــــدهـ
حست بغلطتها قامت متوجهه للصالة كان بدر جالس يتفرج بالتلفزيون بإندماج ..
جلست بجنبة وهي تحاول تعتذر .. : بدر انا اسفة !! كنت زعلانة ذاك اليوم وطلعت حرتي فيك !
لا تتضايق مني
رفع عينة لي وقال : تعالي بالغرفة اذا تبيني اسامحك .. قام متوجه للغرفة
تنهدت بضيق وهي قايمة وراه دام هالشي بيرضية رح اسوية !!
♥♥♥
دلال كانت غاضبة من سآمي ومن شكة فيها !!
كانت لابسة قميص نوم باللون الابيض .. وسامي كان يتحمم [ اكرمكم الله ]
ضرب باب الغرفة توجهت له دلال ومن خلف الباب فتحتة بعد م عرفت انة [ الجرسون ] جايب العشاء
طلع سامي وشافهالمنظر لكنها كانت وراء الباب والجرسون دخل للغرف ابد مجرد ما دف [ العربية اللي فيها الاكل ] تقدم بغضب وسحب الاكل لجواء وسكر الباب بقوه مسك دلال من زندها وهو يقول : انتي م تتأدبين ؟ وش كنتي تسوين معاه ها
ردت : انت شفت انا وش اسوي شكك هذا اللي انا اسمية مرض اتركة عنك لاني م عاد اتحمل
ضغط على زندها بقوه وهو يصر بأسنانة : ولله لو شفتك مقربة لناحية الباب يكون الذبح فيك حلال !!
♥♥♥
رهـــــــــــف
بلغني امير ان العملية بكرا رحت اخذت فحوصات .. ورجعنا للفندق بدلت ملابسة ببيجامة حرير باللون الكحلي .. انسدحت بالفراش وانا اقول : امير عطني جوالك بكلم هاجر !
رد علي وهو يبدل ملابسة : وجوالك وين ؟
رديت : مدري وينة !!
ضحك بخفة وهو يقول : جنبك على الكومدينة
رديت علية: م فية شي يضحكك !! واللي على الكومدينة جوالي ولا جوالك ؟
رد بأبتسامة مرسومة على جنب : جوالك !
رديت : طيب تعال اتصل عليها جاء وكان لابس بيجامة باللون البني اتصل عليها واخذ يدي حط فيها الجوال
قلت : م رح تكلمها ؟
أمير : حاكيتها اليوم
خذا جوالها اللي حاطه [ سايلنت ] *صامت* واتصل هو الاخر ..
امير : الو هلا تركي ........... كنت مشغول هاليومين ........ لا رح اسوي عملية لزوجتي .. مع السلامة
نسيت صوت هاجر اللي كانت تقول : ألو .. ألو ... ألو
وانا كل تفكيري بالكلام اللي قالة امير كان يسولف مع تركي !!لاكنه سكري بسرعه
رجعت لهاجر ناسية موضوع تركي يمكن للحين يهمني بس ابداً مو مثل اول انساة بثواني ولا عاد افكر فية !! .. ضليت احاكي هاجر تقريباً نص ساعه واكثر ..
سحب مني الجوال وهو يقول بمزح : يسحبون الرصيد كلة م تسوى علينا سلام عليكم كيفك مع السلامة لازم كل هالسوالف ..
رديت وانا رافعه حاجب : هذا جوالي مو جوالك !!
رد بأبتسامة : ومن يدفع فتورتك ؟
رديت وانا ابي اقهره : أخوي ♥
غضب بجد !!رمى الجوال بحضني والتفت للجه الثانية في محاولة للنوم ..
مديت يدي وصلت لكتفة حركتة بخفة وانا اقول : أمير لا تنام قوم سولف معي !!
التفت لجهتي وهو يناضر فيني : انتي تكرهيني ؟
استغربت من سؤالة : لآ !
رد علي : ليش ؟
رديت بأستغراب اكبر : وش اللي ليش !! ليش تبيني اكرهك ؟
رد : على كل اللي سويتة فيك كرهتيني !!
رديت بصدق وانا انسدح بجنبة : اكرهك بلحضتها وبعدين كل شي يختفي ولا كأنك سويت شي !!
تنهد بضيق وهو يمس على وجهي : م اشتقتي لأمك ؟
تجمعت كل الدموع بعيوني : أكثر مما تتصور !!
غمض عيونه بقوة وهو يحس بتأنيب ضمير : ليش ما حاكيتي اختك ؟
م رديت علية لأن الغضه اللي بحلقي منتعتني من الكلام انهمرت الدموع م قدرت اوقف جد أشتقت لأمي
سحبني لحضنة وهو يمسح على وجهي دفنت راسي بصدرهـ
وانا متمسكة ببجامته ضمني بكل قوه وهو يقول : انتي اقوى من كذا !! م علية تحملي
ازدات شهقاتي وانا اقول :مرت 6 اشهر كانها 6 سنين !! قبل لا تموت بثواني كانت تسولف معي !!
ضمني بقوه اكبر وهو يقول : م تبي منك الا الدعاء
ارتفعت يدي لرقبتة كان فية شي بارز مثل الجرح كبير جداً
قلت وصوتي فية بحة من الصياح : وش هذا ؟
رد بحزن كبير : انا سويت حادث من فتره وتسبب لي هالعلامه
رديت بخوف : الحادث قريب ؟
رد : من نص سنة ..
رجعت راسي لحضنة وانا متمسكه فية بقوة على انة سكير ولا يصلي وحاول يعتدي علي الا اني م احس بالامان الا معه
ضمني بقوة
حتى نمت ونام هو معي
كنا نحنا الاثنين خايفين من العملية اللي رح تصير بكرا
♥♥♥♥




رد مع اقتباس
قديم 26 - 7 - 2014, 08:15 AM   #20


الصورة الرمزية بحـہة بكـى

 عضويتي » 2702
 جيت فيذا » 15 - 12 - 2012
 آخر حضور » 2 - 11 - 2014 (08:40 PM)
 فترةالاقامة » 4390يوم
مواضيعي » 203
الردود » 4733
عدد المشاركات » 4,936
نقاط التقييم » 145
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $51 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور بحـہة بكـى عرض مجموعات بحـہة بكـى عرض أوسمة بحـہة بكـى

عرض الملف الشخصي لـ بحـہة بكـى إرسال رسالة زائر لـ بحـہة بكـى جميع مواضيع بحـہة بكـى

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

بحـہة بكـى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا



البارت الثالث ... ~








الفصل الرابع ... ~








_ 3 _ ... ~











رهــــــــــــــــف ..
صحيت من النوم وانا احس بقربي منة !! رجعت راسي لصدرة .... كان قايم ويناضر لي لمني بقوة وهو يقول بهمس قتلي $ : يلا معنا ساعة على العملية .. قومي تحممي
رديت برجفة بصوتي واضح عليه الخوف : بلاش هالعملية !!
ردت بقوه يخفي وراها خوف كبير : لا تفكرين بالعملية فكري بالنتائج اللي بعدها .. بترجعين تشوفين العالم من جديد !! وبتشوفيني ! .. ولا م تبين !!
ابتسمت : هذي امنيتي الوحيدة ! اشوفك على اني صديقة هاجر طول هالسنوات الا اني م شفتك ابد !
رد لي الابتسامة وهو يمسح على شعري .. يلا قومي
__
رنـــــآ
نامت مع اريج بعد ما شالت جزء من همومها .. صحت على امل تلاقي رسالة من عبدالله لكن مستحيل !!
اتصل فيها امس !! هو من اتصل شي م توقعتة من عبدالله صاحب البرود القاتل !!! اتصلت علية لكنة م رد .. صحت اريج التفت لها رنا وهي تقول : الحين هو الخسران مو انتي وتذكريها يا اريج رح يرجع لك وهو يزحف وقولي رنا م قالت ..
ابتسمت : بحريقة هو وهالثنوى .. !
__
تركــــــــــي ..
كان غاضب جداً لما تأكد اني زوجه امير !! انا م اعرف سبب هالغضب وهو تركني وانا بأمس حاجتي لة لو كان لي بقلبة ذره حب م سوى اللي سواه فيني !!
كلم ثنوى يخبرها على انة هزئ اريج .. لكنها م ردت !
__
دلال
صحت وهي متضايقة كان صاحي قبلها وطلع دخلت للحمام [ مكرمين ]
توضت وصلت وجلست قدام التفزيون ماسكة الريموت ورافعه حاجبها بغضب وهي تتذكر شكة على اتفة سبب سرحت بالتفلزيون وكانت احدى القنوات فيها ممثل اجنبي ..
رجع للغرفة بدون م تحس دلال اخذ الريموت منها بعنف وهو يقول : ليش سرحانة فية م تستحين انتي متزوجه منتي دلال اللي قبل ايام !!
رفعت عينها لة بهدوء يعكس البركان اللي بداخلها : أنت انسان مريض وحبي لك اكبر خسارة والشرهه مو عليك علي انا اللي تزوجت واحد مريض مثلك !!
ضربها بقوة على خدها التفت له والدموع بعيونها : بس ابي افهم شي واحد هالشك كلة ليش ؟ سالفة الجوال ومشيتها لان معك حق وانا اتكلم بهمس !! وسالفه الجرسون وعديتها لأنة كان قريب مني بس هذا ممثل اجنبي حتى اسمة م اعرفة ضليت تهاوشني علية !! ووصلت لمد اليد الله يخليك ابي تبرير للي قاعد تسوية لا اكثر ولا اقل ..
رد بغضب : مثل م كلمتيني قبل الزواج رح تكلمين مليون واحد غيري بعدة !!!!
ردت باستهزاء : ومثل م انت كلمتني قبل الزواج رح تكلم مليون وحده غيري !!
رد بغضب اكبر : أنا غير !! انا رجل وانتي مرة !! فية فرق ي مدام
ردت بصراخ ودموعها على وشك تنزل : لا م فية فرق !! انت عادي تخون على شانك ولد وانا انضرب واتهزء على شان شك .. لو بكلم مليون واحد غيرك م تزوجتك من الاساس .. وتذكر ي حبيبي م رح توقف قدام ربي بعدين وتقول انا ولد عادي اخون وعادي اكلم بنات !! صحيح اني كنت كذا معك لكني تبت لربي من قبل م تخطبني !!
مشى لعند الباب وطلع !! هه اكيد م عنده جواب بعد رد دلال !!
_
فــــــــــــهده ..
مشت معاها الامور تمام
بعد م نفذت طلب بـدر !!. .
_
ثنــــوى
كانت مقهوره من اريج ورنا بشكل كبير لبست بيجامة نوم قطنية باللون الاسود ونامت وهي حاطه جوالها صامت *سايلنت* .. ~
_
رهـــــــــــــــــف .. ~
طلعت من الحمام [ اكرمكم الله ] بعد ما تحممت وصليت قبلها طبعاً
كان شعري مبلل وكنت لابسة روب باللون الابيض وبيدي مشط !
قلت : أمير ..
كان منسدح على الصوفا ومندمج بجوالة ! : هلا ..
رديت : تعال مشط شعري متشابك مره مع بعضهم !!
رد بضحكة : ههههه طيب تعالي ..
رديت بغضب : م فية شي يضحك , تعال انت م ادري وينك !!
قام ومرسومة على شفتة إبتسامة مسكني من يدي وسحبني للصوفا جلس يمشط شعري
سرح شعري باكملة المني شوي لكن تحملت مسكني من كتوفي ولفني لجهته : شوفي انتي بتدخلين بعد نص ساعة لغرفة العمليات ( قبضت على يدة بخوف ) م ادري وش بيصير بعدها بس ابيك تسامحيني عن كل شي سويتة فيك وتسببتة لك قبل م تدخلين العمليات
رديت ودموعي بعيني : لا تقول كذا :’( تخوفني .. وانا مسامحتك !! بس لا عاد تقول كذا !!
مسك يدي الثنتين وهو يقبض عليها بقوه اقترب مني اكثر واكثر حتى قبلني برقة على شفتي م قاومتة ابد !! اعتبرتها قبلة وداع !! لكنة تعمق اكثر تقدم ناحيتي وشافتة للحينها على شفتي رجعت على وراء حت انسدحت على الصوفها ضل يتعمق بشفتي حتى دفعتة بخفة على صدره ابتعد عني وهو مبتسم على عدم مقاومتي لك سحبني لعندة ضمني بكل قوة وهو يقول : قلبي مو مطاوعني ادخلك لغرفة العمليات لكن لمصلحتك رح تدخلين !!
وقفت وانا اقول : طيب قوم تعال ساعدني باللبس !!
_
مــــــــنــــــــــــال ..
على دخلت نواف قالت : نواف متى رح نسافر ؟
التفت لها وهو رافع حواجبة : حضرتك رفضتي السفر !
ابتسمت وهي تقول : لا ابي اسافر نغير ججو ونعدل نفسيتنا !!
( نعم تحب عبدالله للحين لكن قررت تتعايش مع الوضع ومع نواف وم تحط اي عائق يفسد حياتها سواً كان ابوها او نواف او عبدالله )







إنتهى البارت ..
توقعاتكم ..
رهف وعمليتها ... ؟
امير وسبب خوفه ... ؟
اريج ونهايتة حربها مع ثنوى ... ؟
عبدالله وبروده مع رنا !! ..
منال هل بتستمر علاقتها كذا مع نواف .. ؟
دلال وسامي الى متى هالشك؟




رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اغتصابي, حادثة, حياتي, كرهت, عشرا

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا لموضوع: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادثة الإفك شَمسُ البلاد همس السيرة النبوية 3 30 - 12 - 2023 02:05 AM
تنب المتنبي فيكم عصرا همسه الشوق همس الشعر والقوافي 6 7 - 9 - 2023 01:34 AM
فورب السماء وربك انت احبك عشرا واكثر ياقلبي اكتفيت همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 3 18 - 7 - 2015 06:01 PM
تناول المشروبات الغازية بعد الصيام يسبب عسرا في الهضم نظرة عين همس للطب والصحه 8 15 - 7 - 2014 10:30 PM
حادثة الفيل شيخه باحساسى نفحات اسلاميه 5 6 - 3 - 2013 05:56 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:56 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO