:: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه فتاه الشاي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 11 - 2021, 10:56 AM   #221


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 213

وصلو عبدالملك وملك الفله ونزلو من السياره وظهر عبدالملك شد عليه وسكر عيونه وتحمل وسكت
ملك تناظر للفله:جميله
عبدالملك:تعالي شوفيها من داخل
ملك ابتسمت له:يلا
ومشت وعبدالملك تنهد وسكر عيونه وظهره ضاغط عليه ومشى وراها قبل تحس
دخلت ملك الفله من داخل
كانت جميله مو كبيره مره ولاهي صغيره اثاثها راقي وجوها العام مريحه لفت ملك لعبدالملك
ملك:تهبل
عبدالملك مشى للكنب ورمى حاله عليه
وملك عقدت حواجبها:وش فيك
عبدالملك:ولاشي
ملك ابتسمت:طيب انا بطلع للدور الثاني
عبدالملك هز راسه بااي وملك طلعت وعبدالملك لف بقوه ومسك ظهره وهو مسكر عيونه وكاتم صوت اهاته
(ألم ظهره مايجيه الا من فتره لفتره ويجيه اذا سوى جهد وجلس بكرسي مو مريح له او شال شي ثقيل وماارتاح بعدها)
،
نرجع لناصر
سكر سماعه جواله
وهو بالمكتب
سامر:خلصت؟
ناصر: كل شي جاهز باقي ثلاث ايام ع الملكه ماابيها كبيره ببيتهم بنملك بيننا وبين اهلها وبس
سامر؛بس اذكر قلت لعمك بتسوي حفل كبير
ناصر؛لو يمدي الوقت ماقصرت بس مايمدي والسفر ع طول
سامر بصدمه:دقيقه ي ولد ،،ودراستها اللي قلت تكملها
ناصر؛ماسمعتني وانا اكلم ؟!
سامر:سمعتك بس ماتوقعت اقصدها
ناصر:الا اقصدها كنت اكلم واحد يقدر يوصل جامعتهم بياجل لها هالترم
سامر منصدم
وناصر رجع راسه للاوراق
سامر بهمس:ماتوقعتك كذا
ناصر مارد وبسرعه راح تفكيره لنور وتنهد (عشان نور اسوي اي شي حتى لو مااعجب احد فيكم)
مارفع راسه وكمل يقرا الملف 













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 10:57 AM   #222


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 214

هالوقت ببيت ناصر
رن الجرس وارجوان كانت ع كرسيها وتلعب مع نور بالحديقه والخدامه راحت تفتح الباب
ارجوان:نور شيلي يدك غش كذا
نور:هههههههههه لالا
ارجوان بتهديد:نور
ونور تضحك
ارجوان:اقرصك ترا شيلي يدك
نور:لاااا
ارجوان قربت بتقرصها ونور قامت تركض
ارجوان:نوووووور تعالي مااقدر الحقك
نور راحت تركض ولا ردت
ارجوان:طيب نور انا اوريك
ولفت بكرسيها بتمشي وانصدمت من اللي واقفه تناظرهم وارجوان ناظرتها
ارجوان:هلا من انتي؟
ابتسمت من ورا غطوتها:ماعرفتيني شدعوه
ارجوان عرفتها من الصوت ذا صوت جارتهم اللي كانت زمان معهم صوت شيخه
ارجوان بصدمه:نعم وش تبين
شيخه ناظرت لالعاب نور:مالحقت اشوفها حتى هي كانها تدري اني جيت ع مادخلت شفتها تركض للجهه الثانيه
ارجوان خزتها:مالومها واحمدي ربك ماشافتك يلااا برا
شيخه بصوت باكي:بشوفها بس ناديهااا
ارجوان بعصبيه:قلت برررا ماتسمعين بررا
شيخه بكت:ارجوان تكفين وغلاتك بس بشوفها بس
ارجوان بصراخ:ميييررري هذه شلون تدخل هنا
ميري الخدامه كانت واقفه منصدمه منهم
اجوان: طلعيهاا
شيخه بصراخ باكي:قلت وووين نوووور *تناديها* نووووووووور تعالي بنتي نوووور
نور كانت ورا الجدار الصغير راجعه وانصدمت من صراخ الحرمه وشيخه من شافتها ابتسمت وهي تبكي وقربت لها وارجوان ماقدرت توقفها
شيخه:تعالي حبيبتي
نور بخوف تركتها وركضت لارجوان وشيخه من هالحركه انجرحت
ارجوان ضمت نور وصرخت:بررررا ي تبن خوفتي البنت اطلعي
شيخه بتقرب ع دخله ام ناصر للبيت ومنصدمة من المنظر
ام ناصر:بسم الله وش فيه
ارجوان:يمه اطرديهاااا خليها تطلع طلعوها
ام ناصر بتوتر:طيب طيب لاتعصبين ،،من انتي
شيخه مو يمهم وتناظر نور
ام ناصر:من هذي
ارجوان ناظرتها بقرف:شيخه
ام ناصر شهقت بصدمه:نعم،خير وش جايبك
شيخه ببكى:بااخذ نور بنتي
نور هنا خافت و بكت
ارجوان صرخت صرخه سكتتها وصدمت ام ناصر:اطططططططلعي ي حمممممارة
ام ناصر سحبت شيخه لبرا:خلاص اطلعي
شيخه تبكي وماقدرت تمسك نفسها طلعوها ام ناصر والخدامه بقوه وسكرو الباب وارجوان ضامه نور اللي تبكي ومعصبه













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 10:58 AM   #223


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 215

لندن
فله عبدالملك
ملك نزلت عبااتها بالغرفه وجلست تضبط شعرها وهي تناظر للغرفه وجمالها وطبعاً عطر عبدالملك نفسه ع التسريحه ابتسمت وقربت له بتشمه وفجاءه سمعت صرخته ماليه البيت
انصدمت وخافت وطلعت بسرعه له
ونزلت تركض لقته ماسك ظهره ويصرخ بقوه
ملك بخوف:عبدالملك وشفيك
مارد وصراخه يخوف
ملك بصرخه:عبدالملك تكلم وش فيك
مارد وضغط ع ظهره بقوه وملك وقفت قدامه ولاتقدر تسوي شي وبالاصل خايفه معقوله يده؟ بس ماسك ظهره؟ عبدالملك يصرخ من وجع كيف؟ 
وعبدالملك كل شوي يقل صوت اهاته
ملك حست وقفتها غلط وقربت له وجلست ع ركبها
ملك:عبدالملك ظهرك اللي يوجعك
عبدالملك حتى ماقدر يرد هز راسه بااي بقوه
ملك بلعت ريقها وتلفت:طيب في حبوب مسكنات لك هنا
عبدالملك بهمس:لا خلاص الحين بيخف
ملك:شلون بيخف انت شايف وجهك ،، عبدالملك جد قول وش اسوي
عبدالملك اخذ نفس واشر لها تقومه
قامت بسرعه وسندته وقام ومشت معه لدرج وهنا خافت ماتقدر تتحمل ثقله
وطلع اول درجه وسكر عيونه بقوه كان يحس بظهره انشد وسكاكين تنغز فيه بس من شاف الخوف بوجه ملك كتم قد مايقدر
وطلع لفوق وهو يحاول يشيل ثقله عن ملك وملك الخوف واضح من انفاسها وسرعتهم
وصل الغرفه ورمى نفسه ع السرير وملك تناظر له فتح عينه وبلع ريقه
عبدالملك:شنطه الاوراق راعي فيه بنادول هاتيه
ملك بسرعه:طيب
وطلعت وعبدالملك اخذ مخده صغيره وحطها ورا ظهره 
وملك نزلت مرتبكه اخذت الشنطه وطلعت كل الاوراق والحوسه اللي فيها واخذت البنادول ومرت المطبخ اخذت ماء وطلعت بسرعه ومن دخلت شافته مسكر عيونه قربت له
ملك:جبتهم
فتح عيونه واخذ حبتين وشرب ماء ورجع راسه لورا
وهو يتنفس بسرعه
ملك جلست جنبه:يوجعك؟
عبدالملك هز راسه ب لا
وماحبت تسأله عن شي لانه اول مره تصير معه قدامها شافته يفتح عيونه ويناظرها وواضح تعبان وسكرها ،،حست راسه ارتخى وانفاسه انتظمت عرفت انه نام قامت واخذت باقي الشرشف وغطته وجلست جنبه بالسرير وتربعت تناظر له بخوف وتراقبه
،
السعوديه
بيت ابوراشد
ابوراشد بفرحه؛واخيييراً وافقتي ع الزواج
جمانه باابتسامه:اي خلاص
ابوراشد باس راسها:هذي بنتي اللي اعرفها
استحت جمانه وابتسمت وام راشد تشوفها وهي منقهره من تصرفها لما كلمت ناصر بس الحمدلله جاب نتيجه انها وافقت ع زواج هالاسبوع
وجمانه ماتدري باللي مخبيه ناصر لها













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 11:00 AM   #224


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 216

نروح لبيت عبدالله 
بعد صلاه العشاء
كانو متجمعين بالصاله نوال تناظر لتلفزيون وجنى ودلال وتالا ع جوالاتهم اما عبدالله كان ساهي وخلود تناظر له تفكر بمشاكله
قربت له وهمست؛عبدالله
عبدالله لف لها
خلود:بتكلم معك
عبدالله بصوت سمعوه كلهم:مايحتاج ماابي اتكلم مع احد
خلود انصدمت منه وردت بقوه:عبدالله تعال لو سمحت
عبدالله عقد حواجبه وناظرها ونوال رفعت حاجب
نوال:مايبي مو غصب
خلود:الا غصب انتي وش دخلك
عبدالله هنا انحلت عقده حواجبه وناظر لخلود بصدمه اول مره ترد كذا
خلود قامت:انا بغرفتنا
وركزت ع غرفتنا ومشت وعبدالله حس فيها شي وقام وراها
ومن اختفو لفت نوال للبنات:عمى مشى وراها
جنى:تقهر ذي تعدت حدودها
دلال رجعت ع جوالها وكانها ماسمعت شي اما تالا قامت وطلعت للحديقه حست جوهم كئيب ومن شافت جناح عبدالملك اشتاقت له راحت له
،
بغرفه خلود دخلت وتكتفت وعبدالله دخل وراها وسكر الباب
عبدالله باستغراب:وش فيكي
خلود بنرفزه:انا ولا انت
عبدالله صد بضيق:لاتبدين وربي مو ناقص
خلود قربت له بعصبيه ومسكت فكه ولفت وجهه لها وجلست تناظر له
خلود:عبدالله انت تغيرت كثير
عبدالله بهدوء:تبيني اعيد الكلام كم مره؟
خلود:مابيك تعيد الكلام بس فهمني ، ترا انت متغير بسبب تراكمات من نوال انا وش ذنبي؟
عبدالله جلس يناظر لها
خلود:ترا بعد ماسافرت ملك مالي قريب الا انت لاتزيدها علي
عبدالله نزل يدها من فكه وتنهد ولف وفتح الباب وطلع وخلود ضربت رجلها بالارض بقهر كل الكلام مانفع فيه
اما عبدالله نزل وماكان يناظر الا لطريقه (تبلد الادمي) وطلع من البيت ع السياره
،
بجناح عبدالملك تالا من دخلت انصدمت المكيف مشغل،معقوله فيه احد؟
جلست تناظر وتتلفت وشافت سبحه ع الكومدينا اخذتها وعرفتها (سبحه خالد الله يرحمه اخذها ابوه بعده ،يعني السبحه حقت ابوها) وتالا ماتدري ليش ابوها اخذها ،، بس وش جابهااا للجناح
وشهقت وهي تتخيل ابوها ينام هنا
وركضت من الباب الخلفي لجناح خلود













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 11:01 AM   #225


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 217

طقت تالا الباب ع خلود
وخلود متضايقه رفعت راسها
خلود:من
تالا:انااااا
خلود تنهدت وقامت فتحت الباب وابتسمت:امري حبيبتي
تالا رفعت السبحه بوجه خلود وخلود عقدت حواجبها
تالا:هذي سبحه ابوي صح
خلود:اي ليش؟
تالا:تدرين لقيتها بجناح عبدالملك 
خلود استغربت:وش جابها لجناح عبدالملك
تالا هزت كتوفها بماادري:توقعته ينام بجناح عبدالملك
خلود شهقت وتذكرت انها قالت له (ماابيك تنام عندي ومستغنيه عن ليلتي لنوال طلع ينام بجناح عبدالملك بدال ماينام عند نوال بليلتها)
تالا جلست تناظر لها:صح ابوي ينام هناك
خلود مسكت يدها ودخلتها للغرفه وجلست ع مستواها
خلود:اسمعي حبيبتي هالسالفه مفروض ماحد يعرف فيها زين
تالا:طيب بس ليش ينام هناك
خلود:لانه تعبان هالفتره وبيجلس لحاله
تالا:بس ابوي ينام عند امي مرات
خلود توهقت ماتدري وش تقول
تالا بفطنه:ابوي ماينام عندك انتي صح؟! زعلان منك للحين من ذيك السالفه
خلود انصدمت من كلامها مو ع عمرها ابد
تالا بقهر:صح ابوي زعلان من سالفه جوال ملك
خلود بسرعه:لالا
تالا:الا بس ترا بقولك جنى وامي هم اللي سوو كل هذا انتي مالك ذنب يزعل عليك
خلود انصدمت؛وانتي كيف عرفتي
تالا:دلال عرفت وقالت لهم وامي عصبت وقالت اذا قلتي لاحد ماانتي بنتي ولا اعرفك
خلود شهقت وحطت يدها ع فمها
تالا بقهر:ابوي ظلمك
ومشت وطلعت وخلود بين صدماتها من كلام تالا ومن اللي عرفته عن نوال وجنى
ماعرفت كيف تتصرف
،
لندن
ملك كانت تراقبه وهو نايم بين خوفها واستغرابها من اللي صار له قبل ينام
فتح عبدالملك عيونه بشويش وملك فز قلبها
ورجع سكر عيونه وهمس:كم الساعه
ملك:ظ£ الفجر
عبدالملك عقد حواجبه وقام جلس
ملك بخوف:شوي شوي ع ظهرك
عبدالملك مسح ع وجهه وابتسم؛لا خلاص خف
ملك؛متاكد؟
عبدالملك اخذ نفس:اي
ملك:طيب تبي شي جوعان؟
عبدالملك:بقوم اغسل واجيك
ملك هزت راسها ب طيب وقام عبدالملك يمشي وعادي كانه مافيه شي وهالشي اللي ريح ملك













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 11:02 AM   #226


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 218

طلع عبدالملك لقاها جالسه جالسه بمكانها
وشافته وقامت له وتكتفت
عبدالملك:وش فيك؟
ملك:يلا بسمع وش فيه ظهرك
عبدالملك هز كتوفه بماادري
واتجه لتسريحه يمشط شعره
وملك جلست ع السرير وتربعت:جد عبدالملك؟
عبدالملك:والله ماادري ولا ابي ادري
ملك:لامو ع كيفك هو؟
عبدالملك لف لها رافع حاجب:اي ع كيفي
ملك اخذت نفس وصدت
وعبدالملك رجع يمشط شعره ويناظرها من المرايه:تعشيتي؟
ملك:لا
عبدالملك:طيب يلا قومي البسي بنطلع ناكل
ملك رفعت جوالها له:ي هووووه الساعة بتصير ظ¤
عبدالملك:ههههههههه عادي هنا كل شي يحلا بعد ظ،ظ¢ يلا قومي
ملك ابتسمت:طيب
وقامت بسرعه بتلبس وعبدالملك رجع لجواله يطقطق فيه
شوي وطلعت مخلصه
ملك:يلاا
عبدالملك:دقيقه انتي نمتي؟
ملك بضحكه:لا
عبدالملك:صادقه؟
ملك:ههههههه والله
عبدالملك:اجل مافي طلعه
ملك:لا لاتكفى بس نتمشى ونتعشى ونرجع
عبدالملك:لا اله الاالله ماشاءالله بس
ملك:هههههههههه يلااا
ومسكت يده وقومته وقام معها وطلعو من الغرفه لتحت
عبدالملك شاف الاوراق اللي طالعه من الشنطه وعقد حواجبه:من داخل هنا
ملك ضغطت ع سنونها؛انا كبيتهم
عبدالملك:ليش؟
ملك:بطلع البنادول طيب
عبدالملك ابتسم:وكذا يطلعون البنادول ي بزر؟
ملك:هههههههه مستعجله
ابتسم لها واتجه يجمع الاوراق وبعدها طلعو
،
السعوديه
كان ناصر توه راجع من الشغل تعبان
ودخل البيت
هدوء استغرب عالوقت ارجوان ونور يلعبون
ودخل لداخل البيت شاف نور نايمه ع رجول ارجوان وارجوان تمسح ع شعرها وامه جالسه عندهم وعقد حواجبه
ناصر:وش فيكم
لفت ارجوان له بسرعه:زين جيت
ناصر بخوف:نور فيها شي؟
ام ناصر تاشر لارجوان تسكت وارجوان مااهتمت
ارجوان:ناصر شيخه كانت هنا
ناصر انصدم:ايش
ارجوان:وكانت تبي نور والبنت من الخوف بكت
ناصر عصب:ومن سمح لها تدخل
ارجوان:خلك من هذا اليوم جت البيت بكرا ماتدري وش تسوي
ناصر:ان ماذبحتهااا
وجاء بيطلع وام ناصر قامت وصارت قدامه:ناصر اهدا الحرمه ناقصه لاتبلي حالك بها
ناصر بعصبيه:ناقصه ع نفسها مو علي
ام ناصر بخوف:طيب طيب بس اهدا واجلس واحنا ندور حل
لف ناصر وناظر لنور النايمه وحس بقهر وداخله شي واحد بس (نور)













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 11:02 AM   #227


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 219

بسياره عند عبدالملك وملك
عبدالملك وجع ظهره صح راح بس في نغزات يتحملها ولا يقول
اشر لمكان:حلو هنا؟
ملك ناظرت للانوار فيه والناس:اي خيال
عبدالملك:طيب يلا
ووقف ونزلو
وقربت له ملك ومسكت يده وهي تناظر للبنات
ملك:اشوف عينك تروح هنا ولا هنا
عبدالملك؛ههههههه لا ماعليك اصلاً شوفي كل وحده معها حبيبها
ملك ابتسمت:طيب تعال
ومشو وعبدالملك ياشر يوريها الاماكن اللي يجيها بالاغلب
وملك مستانسه بالتمشيه
عبدالملك:تعالي نتعشى
قدامهم مطعم وطاولات داخل وفي طاولات برا
ملك:بس بنجلس برا
عبدالملك:طيب 
وجلسو تحت نظرات وحده مايدرون عنها شي
طلب عبدالملك العشى وملك تتلفت
حست بوحده ضربت كرسيها بقوه وملك شهقت
(البنت) : sorry
ملك ناظرت لعبدالملك ماتعرف وش قالت عبدالملك ناظر للبنت
عبدالملك : no problem
البنت عقدت حواجبها وتكلمت عربي:انت عبدالملك ال.....
عبدالملك ابتسم:هلا والله اي
ملك رفعت حاجب وناظرت للبنت كانت لابسه جنز ضيق حيل وبلوزه قصيره وفاكه شعرها الطويل
البنت:انا خوله ال... بنت فيصل ال.....
عبدالملك ابتسم:والنعم ابوك الكاتب؟
خوله هزت راسها ب اي وهي مبتسمه:اخذ معك مقابله وكتب عنكم انت وعايلتك صح
عبدالملك:اي اذكر
خوله سحبت كرسي وجلست معهم:وربي مو مصدقه كنت اناظرك من شوي ماتوقعتك انت
ملك انصدمت من جرائتها
عبدالملك ناظر لملك؛هذي زوجتي
خوله شهقت وناظرت لملك:اممما تزوجت
ملك باابتسامه مقهره:اي تزوج وهذا شهر العسل
خوله لفت لعبدالملك:توقعتك ماتتزوج ابد ههههههههههههه
عبدالملك ابتسم وناظر لملك اللي واضح من عيونها ودها تقوم وتذبحهاااا
وجاء الطلب
خوله:يلا اخليكم تاكلون
ملك صدت عنها
عبدالملك:سلميني ع ابوك
خوله طلعت كرت وحطته قدام عبدالملك
خوله:وانا ترا كاتبه وبكتب عنك وعن شركتك انتظر مكالمتك وابتسمت
عبدالملك اخذ الكرت:ماشاءالله ..طيب ع خير
خوله باابتسامه وبصوت هامس:اشوفك
ومشت وملك جلست تناظر لها:هذي سعوديه؟
عبدالملك يناظر لخوله ورجع لملك:ايه
ملك لفت:عممممى وربي عممى
ابتسم عبدالملك:ليش
ملك بقهر:شفت لبسها
عبدالملك:اي شفت
ملك بدت تاكل:قرف
وعبدالملك كاتم ضحكته













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 29 - 11 - 2021, 11:03 AM   #228


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 220

بعد مااكلو وخلصو
وملك تناظر للكرت اللي ع الطاوله كرت خوله
وابتسمت لعبدالملك
ملك:شبعت انا
عبدالملك:بالعافيه
ملك:الله يعافيك وانت؟
عبدالملك ناظر للاكل:الحمدلله (ابتسم لملك') شبعت
ملك:بالعافيه يلا نقوم
عبدالملك مسح فمه واخذ الكرت بجيبه وقام:يلا
وملك ميلت فمها وصدت ودها لو ينساه بس ماصار وقامت 
ملك:بغسل واجيك
عبدالملك:طيب
ودخلت ملك لدوره المياه تغسل وتفكر بخوله وكلامها مع عبدالملك وتنهدت وحاولت تقنع نفسها انها تنساها ولاتفكر فيها ابد
وطلعت لعبدالملك وعبدالملك مد يده لها ومسكتها يتمشون ملك كانت متلثمه
ولفت عبدالملك وهمست:جاني النوم
عبدالملك:هههههههه خلصت البطاريه
ملك ابتسمت:من اكلت حسيت بحب الفراش
سحبها عبدالملك وصارت ع صدره وضامها وهو يمشي
عبدالملك:طيب شوي ونروح للبيت
ملك ابتسمت وهي ساكته
والاجواء كانت خيال
ركبو السياره ومشو وملك لفت له تناظر لعبدالملك وكانها تتامله
وعبدالملك لف لها وهو يسوق وعقد حواجبه باابتسامه:شفيك؟
ملك تنهدت بحب:ولا شي
عبدالملك ابتسم ومد يده ليدها
ملك وهي تلعب بيده:بقولك شي
عبدالملك:قولي
ملك:ممممم
عبدالملك ينتظرها تتكلم
ملك:بعرف خوله ذي وش تبي
عبدالملك لف لها بسرعه:ايش
ملك ترمش:وش تبي فيك
عبدالملك:ههههههههههه توقعتك بتقولين شي رومنسي وكذا
ملك:اااااي مو انا لاني احبك واغار عليك اقول كذا
لف لها عبدالملك وجلس يناظر لها
ملك ابتسمت:وش فيك
عبدالملك باابتسامه تجنن:لا بس بقول حتى انا احبك
استحت ملك ونزلت راسها ليده وهو ضغط ع يدها بحب
،
نروح لبيت ناصر
كانو بالصاله ومتوتر ويناظر لنور اللي بحضن ارجوان ويهز برجله يديه الثنتين ضامهم وحاطهم ع فمه
ام ناصر بضيق:ناصر وش فيك
ناصر:خايف ع هالبنت من شيخه
ام ناصر:ماتقدر تسوي شي اهدا انت
ناصر:بلاك ماتعرفينها حيه من تحت تبن تتسيكن لين تتميكن
ارجوان:انا اقول تزوج جمانه وسافرو
ناصر:هانت مابقى شي بس اللي ابيه منكم نور ماتفارقكم
ام ناصر:وجمانه ماتعرف بنور؟
ناصر تنهد وقام:ماعليكم بهالشغله خلوها علي
وطلع وام ناصر بضيق ناظرت لارجوان وهزت كتوفها بااسف













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2021, 05:35 AM   #229


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













الشخصيات اللي ناسيناها طبعاً
سامر (ظ¢ظ¥) ولد عم عبدالملك واقرب واحد له بعد ناصر اكبر اخوانه وخواته ولا يحتك بااحد مثير شخصيته عجيبه انعزالي يعني
محمد (ظ¢ظ¤) وحيد امه اللي مالها غيره ولا له غيرها عرفهم عبدالملك من زمان وساعدهم مالياً وحلف محمد يشتغل عنده لين صار يده اليمين 
خوله بنت فيصل (ظ¢ظ¢) كاتبه ع ابوها كاتب بجرايد ومجلات عن السياسه وهي اخذت مجال كتابه عن مشاهير متفتحه عايشه ب لندن وتجي لسعوديه زياره لقرايبها
نور (ظ£ سنين ونص) بنت ناصر والكل يعرف قصتها 
ونكمل الرواية













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 30 - 11 - 2021, 05:36 AM   #230


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 221

بسياره عبدالله كان يفكر بكلام خلود
(بعد ملك مالي غيرك)
حس انه ظلمها بقساوته هذي اللي مفروض تشمل جنى ونوال وحتى ملك لانه ماتاكد من الرساله وشعوره متشتت ،، بس مع كل هذا خلود مالها ذنب حس انه لازم يتكلم معها ويراضيها واتجه للبيت وهو يفكر بالكلام اللي بيقوله لها
وصل للبيت ووقف السياره واخذ نفس ونزل
واتجه للباب وفتحه
شاف دلال وجنى عند التلفزيون وقف قدامهم ولفت دلال وابتسمت له ونوال طلعت من المطبخ وشافتهم
دلال:هلا يبه
عبدالله:هلابك وين خالتك خلود
ع نزله تالا بسرعه ومعصبه من سمعت صوت الباب عرفته انه جاي
تالا بعصبيه:وش تبي فيها
عبدالله انصدم والكل استغربو
عبدالله:وش فيك حبيبتي
تالا بصراخ:انت ظلمت خالتي خالتي مالهااا دخل ليش مزعلها ليش تنام بجناح عبدالملك بدال ماتنام عندها
هنا الكل انصدم من كلامها وعبدالله فتح عيونه بصدمه
تالا رفعت السبحه؛شفتها بجناح عبدالملك انت مزعل خالتي عشان سالفه جوال ملك صح
عبدالله ماقدر يتكلم ومنصدم منها
دلال:تالاااا
تالا:لا بقوله يبه ملك وخالتي مالهم دخل
عبدالله عقد حواجبه ونوال تذكرت انها سمعت كل شي وشهقت
وجنى لفت لها بتوتر
عبدالله:شلون مالهم دخل
تالا ناظرت لامها ونوال كانت جامده
تالا:امي وجنى اللي ارسلوها لجوال ملك
نوال ارتخت وحست حياتها انتهت وجنى ماقدرت تتحرك اما عبدالله حس بصدمه قويه ودلال شهقت
دلال:تالا اسكتي
تالا لفت لها:امي قالت لك اذا قلتي انتي مو بنتي بس انا ماقالت لي امي ماتحب خالتي ولا تحب ملك ليش تظلمهم حرام
عبدالله ناظر لجنى:صدق هالكلام
جنى بلعت ريقها وناظرت لامها
ونوال سكرت عيونها بقوه
عبدالله لف لنوال؛نوال اسئل صدق هالكلام
ماردت
عبدالله بصرخه :تكلمي
نوال سكرت عيونها بقوه وسكتت
ع نزله خلود بسرعه:وش فيه؟
عبدالله ناظر لها:انتي تدرين ان نوال هي اللي ارسلت الرساله لملك؟
خلود ناظرت لنوال
تالا:اي توي انا قلت لهاااا
خلود رجعت ناظرت لتالا
عبدالله:يعني ملك مالها دخل
خلود بهدوء:قلت لك
عبدالله مسك راسه:انا الغبي انا
ورفع راسه وناظر لنوال بعصبيه و..













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 3 30 - 10 - 2024 02:24 AM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:13 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO