:: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 9 - 2014, 07:02 AM   #241


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بيت ابو عبدالملك(خال شجن)
دقت على جواله برعب:الوو مشاري
جاها صوته اللي ساير تعبان من كثر التفكير وعدم النوم:هلا مين معي
قالت بسرعه وكأنه منهي الوقت بالعالم:انا إيناس بنت خال شجن اسمعني هي ماخذه كل اشيائها وكاتبه بورقه انها بترجع
المانيا وانه م عاد لها شي هنا انا ماوريت الورقه بابا بلييييز رجعها قبل تسافر رجيتك اذا تحبها جد تمسك فيها
ماكان مستوعب كلامها ابد قام فجاءه وكأنه مقروص بعد ما استوعب اللي تقوله وهو ماشي مليون على المطار وكل اللي بباله يرجع وبيده شجن
ماكان مركز بأي شي قدامه وكل تركيزه بتفكيره وفيها وما انتبه للسياره اللي طلعت بوجهه حذف عنها بقوه وانقلبت فيه السياره 3 قلبات
من قوة حذفته وتجمعو الناس على السياره
************************************************** *******
بيت ابو نايف لبست عبايتها وانتضرته بره واول ماشافته جا توجهت لسيارته
سحاب مدت بوزهاوبشوي زعل:لابدري من نص ساعه وانابره
وليد ابتسم على زعلها ونزل من السياره وتوجه لها سحبها بهدوء لحضنه وطبع بوسه على جبينها:انا اسف ياروح وقلب وليد
ابتسمت ورمت نفسها بحضنه وهي تشد عليه استنشقت ريحة عطره وقالت بهمس:ديدو بقولك شي
ابتسم وهو يسمع دلعه منها:قولي ياروحي امري
سحاب:تصدق اني بحياتي ماحبيت ولا بحب احد كثر ما احبك
وليد رفعها وطبع بوسه على انفها:وانا ماحبيت ولا بحب احد كثرك ويالله عشان اوريكي المفاجئه
<<فتح لها الباب وهي كانت مبسووووطه لأبعد حد
************************************************** ************************************************** **************************************
بيت اثير ونايف كانت جالسه على الكنب وهو منسدح على فخذها ويتفرجون فلم لف عليها فجأه وقال بسرعه:اثير كم باقي لك وتولدين
اثير بتفكير:يمكن شهرين كذا
نايف ابتسم على فكرته وقال بحماس:طيب وش رايك نسافر شهر عسل ثاني قبل تولدين
اثير ابتسمت بحماس:واي نيوفي وناسه بس<<وبصوت مكسور:عمي اللي تحت هالأجهزه صعب نستانس وهو بهذا الوضع
نايف رجع انسدح على فخذها وهو يقول:ايه والله صادقه نسيت عمي
اثير طبعت بوسه على جبينه وقالت بحب:وصلت ياروحي ادري انك تبي تغير مزاجي وتريحني قبل الولاده
نايف ابتسم:الله يطلعكم لي بالسلامه انا من غيرك اموت ومن غير هالبيبي ماتكمل فرحت قلبي
اثير قالت بتقكير:نيوفي لو لاقدر الله بغرفة الولاده خيروك بيني وبين البيبي واللي تختاره الثاني بيموت وش بتختار
نايف قام ورمى عليها المخده:انتي مجنونه صح مجنونه طبعاً بختارك البيبي بداله عشر بس انتي مابدالك ثاني <<تجمعت الدموع بمحجر عيونه
على التفكير انه ممكن يعيش بدنيه مافيها اثير وضمها بقوووووه له وهو يقول بهمس:انا لو خيروني بينك وبين العالم بختارك انتي وبس انتي دنيتي
ابعدت عنه ببتسامه وهي تمسح دمعته بيدينها الناعمه:يا حبيبي �


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:03 AM   #242


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



ابعدت عنه ببتسامه وهي تمسح دمعته بيدينها الناعمه:يا حبيبي الله لايخيرك ويحفضنا لك <<قربت منه وحشرت نفسها بحضنه ودفنت راسها بصدره وقالت بهمس
حب وعشق بعد:احبك
نايف شد على حضنها:وانا احبك واحبكـ كلمه في حقك شوي
************************************************** **********************************
بيت ابو عبدالملك اول ما قفلت من مشاري طال تها شجن ببتسامه
وقال بحماس:تتوقعين تنجح خطتي
إيناس قالت بتنهيده:الله يعين هالمشاري عليك بيموت شهيد حب شجن
شجن ضربت كتفها على خفيف:حرام عليك لاتقولين كذا
إيناس:وانا الصادقه عند ربي كل يومين طالعه له بجديد مره متشوهه ومره هاربه ومره قاتله
شجن فتحت عيونها على كبرهم وقالت:وجع وجع متى سرت قاتله
إيناس طنشتها وقالت:متى بتروحين الفندق
شجن ابتسمت:لادق علي <<تنهدت بحماس:الحين يوصل المطار ويدورني بين المسافرين ويدق علي ويدق ويدق
وارد عليه انا واقوله اني بالفندق بجنب المطار وانه الرحله فاتتني ولاجا الفندق بيلقى الغرفه اللي زينتها
وبطلع له انا بفستان العروس اللي شريته وتسير احلى ليله وارجع له لاني بموت من شوقي له ولحضنه
إيناس ابتسمت وتبي تنرفزها وهي طالعه:يا أم الشخصيات ياقاتله
شجن حذفت عليها علبت المناديل وقبل لاتتكلم دق جوالها ابتسمت يوم شافت رقمه كانت تبي تتغلى بس ماقاومت رغبتها
بالرد عليه ردت ببتسامه:الوووو
وصلها صوت رجال ابد مو مشاري:لو سمحتي انتي وش تقربين لصاحب الجوال
نغزها قلبها وقالت بسرعه:زوجته ليش ؟؟ وين صاحب الجوال ؟؟
رد الرجال:صاحب هالجوال سوى حادث على طريق المطار وهو الأن بمستشفى ....... وضروري تواجد اهله لأنه نزف دم كثر ويحتاج دم
حست انه بيغمى عليها طاحت على الأرض وهي جالسه وقالت:قوله لا يسوي كذا لايسوي كذا مو عشان مثلت عليه يمثل علي والله رضيت خليه يقوم يكلمني
<<الرجال قفل الخط اما هي بدت تقول كلام ماكان مفهوم وكله تمتمه ودمووع وترددت على بالها كلمة قاتله وقالت بشوي صوت عالي وبكا:انا قتلت ممشااري قتلت حبيبي
قتلته وهو رايح يجيبني ااااااااه ياربي ااااااااااه
************************************************** ************************************************** ************************************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:04 AM   #243


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



غربت الشمس وجا الليل امريكا دخل البيت ورمى نفسه على الكنب قال بصوت عالي يناديها:شموووووخ شموووووخ
كانت لابسه قميص نوم اسود حرير مطرز بسكري طويل وله فتحه من النص توصل اقصر من نص الفخذ كانت بتلبس الروب فوقه يوم سمعته
يناديها بس ما اعطاها فرصه ودخل الغرفه كانت معطيته ضهرها اللي كله مفتوح ويزينها حبال بشكل × وشعرها كان كله متجمع بجهه وحده
قال وهو يبلع ريقه على جمالها وبياضها اللي ابرزه اللون الاسود برتباك:آآ شموخ تعالي الصاله ابيك

لفت عليه بصدمه انه دخل وهو هنا زادت خقته ولا قدر يقاومها قرب منها وهي رجعت لين صقعت بالجدار وهو سار محاوطها طبع بوسه على شفايفها وكانت تقاومه بكل قوتها لين
ذابت بين ايدينه ونست كل العالم شالها بين ايدينه <<وطردوني من الغرفه ^_&
************************************************** *********
مشكورين على الأنتضار واتمنى يعجبكم البارت
واشوف توقعاتكم
1-هل فيصل وشموخ بتتصلح العلاقه بينهم ؟؟
2-هل مشاري بيموت؟؟ووش بتكون ردت فعل شجن لومات؟؟ يتبع
بيت ابو نايف دخلت مجلس الرجال طالعت المكيف وعقدت حواجبها كانت بتطلع من المجلس لكن وقفها صوته اللي وقف شهر راسها من كثر الحنان والصدق اللي فيه:اشتقت لك
لفت عليه برعب وقالت:انت وش جابك هنا
قرب منها ببتسامه وبعد قصتها عن عينها بصوابعه وقال:انتي اللي وش جابك هنا
خافت من قربه وقالت برعب:سطام بـ بـعد عني ترا بيجون الحين
حزن على نبرتها المرعوبه وبعد عنها كانت بتهرب لكنه مسك ايدها وهي كانت تقاومه كتم ضحكته وقال:رفيف بصراحه ماتوقعت منك هالحركه
خفت مقاومتها له وقالت بقهر:نعم وش اللي ماتوقعته مني انشالله
كتم ضحكته وفرحته على خوفها من انه تتغير نضرته لها وقال يكمل تمثيله:ماتوقعت منك التصرف هذا ابد ابد
طالعته بقهر وقربت له ومسكت ايده هي هالمره:سطام فيه احد قايل لك شي عني من وراي
انفجر سطام ضحك وقال:ههههههههههههههههههه ماتوقعتك تاخذين شيبساتي والببسي حقي اللي كنت ناوي اسهر عليهم
ما استوعبت كلامه وفكت عيونها وهي ترمش كم مره ولمن استوعبت ضربته بأيدينها الصغنونات على صدره وهي طالعه وقالت بزعل:بدل ماتقول فداك واحبـ.....
<<ماكانت مستوعبه اللي تقوله ولكن استوعبت وحطت ايدها بسرعه على فمها وكانت بتطلع سحبها بسرعه وضمها ببتسامه رفع شعرها عن اذنها وهمس بكل حب:احبك
حست بحراره احرقتها وحست بأنفاسه على اذنها هربت بسرعه منه ودخلت وهي حاطه ايدها على صدرها تهدي نفسها
اما هو طلع وشاف سياره توقف قدام الباب توجه للسياره ببتسامه:هلا والله صقر
ابتسم صقر:هلابك زود
سطام:وش تسوي هنا من الصبح
صقر:ابد والله طفشت قلت اجي اشوف الشباب انت ليش هنا فيه احد من الشباب ولا وش وبعدين
ليش طالع اجلس خلينا نسولف
سطام ابتسم:ايه برجع بالأساس جيت بتكي وجبت شيبسات وببسي واكلتهم فاره ورايح اجيب غيرهم
صقر:اما فاره اكلت شبساتك
************************************************** **********************************************
بيت ابو عبدالرحمن توجه لغرفة بنته ببتسامه طق الباب قفلت القرأن
سديم:صدق الله العضيم تفضل
دخل ابو عبدالرحمن ببتسامه:سديم يابنيتي ابي اسألك شي
سديم ابتسمت:اسأل يالغالي امر
ابو عبدالرحمن قال ببتسامه:يابنتي فيه عريس جاي(حست سديم بخجل ولكن كمل ابوها وبدون مايدري انه يجرحها بكلماته)لأختك ساره تتوقعين توافق
حست بخنقه والدمعه بهدب عينها قالت تخفي دموعها:ساره طيبه وتستاهل كل خير انشالله بتوا(غصت بكلمتها)فق
نزلت دموعها وانتبه لها ابوها وفهم غصتها زين قربها له وضمها وهو يربت على كتوفها:سامحيني يابنيتي والله موب قصدي انزل دموعك انشالله الله بيرزقك بنصيبك وتفرحيننا فيك

شدت على حظن ابوها:بابا انا وش غلطت فيه وش سويت ليش كل اللي بعمري تزوجو وعيلوا وانا لا
تنهد ابوعبدالرحمن بحزن على بنته وقال بهدوء:مد� شدت على حظن ابوها:بابا انا وش غلطت فيه وش سويت ليش كل اللي بعمري تزوجو وعيلوا وانا لا
تنهد ابوعبدالرحمن بحزن على بنته وقال بهدوء:مدري وش اقولك اكون كذاب لو اقول فيك عيب واحد مايخليك عروس مثلك مثلهم
سديم مسحت دموعها:الحمدالله الله عالم بكل شي يسويه وله حكمه وانشالله انه خير لي
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********
امريكا فتح عيونه وشافها بحظنه ابتسم وهو يطبع بوسه على جبينها وانفها قام بخفه واخذ شور لبس بنطلون جينز غامق وبلوزه خضره من لكوست
بعد ماخلص وبخ من عطره اللي انتشر بالغرفه راح للمطبخ والأبتسامه شاقه حلقه من الفرحه وبدا بالشي اللي فكره فيه وهو مقرر يبدا حياة جديده مع شموخ ويتناسى اللي شافه بغرفتها(الورقه والتعليقه)
اما شموخ فتحت عيونها وتمغطت طالعت الشرشف اللي ملفوف عليها ابتسمت وهي تتذكر احداث امس بس اختفت هالأبتسامه وهي تتذكر كلامها
(يوم فتحت عيونها بتعب طالعت السقف والغرفه ورجعت لها احداث امس لفت لجهت فيصل واللي ماتوقعته ينام بجنبها دفته برجولها الثنتين بفجعه وهي
تقول بدموع:انت انت ليش هنا ليش انت حقير استغليت تعبي ونومي وتسحبت لهنا خذ اللي تبيه يافيصل خذه لكن عمره ما راح يكون برضاي )
كان كل تفكيرها:اكيد الحين بيقول شموخ ضعفت قدامي وبيستهزاء فيني لازم تلقين حل ياشموخ لازم <<قامت من السرير واخذت شور ولبست فستان توب فضفاض اسود نازل
وتعليقات طويله فضيه حطت ميك اب خفيف واللي هو عباره عن كحل داخل عيونها واللي ابرز لونها ومسكره وكثفتها وشوي بلشر وقلوس فوشي
عند فيصل كان مجهز صنية فطور وحاطها على طاوله الطعام الصغنونه بهالشكل


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:06 AM   #244


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



قرب من الغرفه وقبل يفتح الباب فتحته طالعها بأعجاب وابتسم وقبل لايتكلم قالت بسرعه بعد مامرت من جنبه وعطته ظهرها وهي شايفه ابتسامته بالنسبه لها استهزاء:فيصل
لاتضن اللي سار امس راح يغير شي بيننا اللي سار يعني انا لمن تركت نفسي لك لاتضن اني تركت نفسي لانو ضعفت لا اللي سار انه
انه انه (حست انها ماتدري وش تقول بس قالت بسرعه)انه ماا ابي الملائكه تلعني
حس بكلامها مثل الكف على وجهه كره نفسه وانه حتى فكر يبدا معها من جديد ويتناسا خيانتها قال بقهر:طبعاً ماراح افهمك غلط لاتخافين لاني متأكد من عذرك بس كل هالقهر لانك خنتي حبيبك
معليش سامحيني وانا احلف اني من هاللحضه ما المسـ...
دق الجرس بهاللحضه قبل لايكمل حلفه ارتاحت شموخ انه ماحلف بنفس الوقت شغل بالها كلامه وتكراره لسالفة الحبيب سرحت بتفكيرها ومافاقت الا على باب الغرفه اللي ضرب بقوه تنهدت بقهر:سامحني بس قبل لاتجرحني
بسبب ضعفي لك او حتى تهيني لازم اجرحك وانا متأكده انك ما فكرت بشي غير انك تجرح كرامتي بسبب حبي بس انا لازم ادعس على قلبـ....<<لفت وشافت الطاوله وانصدمت من الصينيه المجهزه حطت ايدينها على فمها بصدمه
والدموع بمحجر عينها حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتها تطلع:لا ياربي لا انا وش سويت انا خربت على نفسي كل شي <<توجهت للغرفه وبأمل تصلح شي بسيط من اللي خربته لكن هيهات
دخلت وشافته جالس يدور بأوراقه شي قالت بهمس باكي:فيصل
طالعها بتعجب من صوتها وقال:انتي كيف لكي كل هالوجيه ليش تمثلين علي الضعف ابعدي عني ياشموخ مستحيل اصدق خاينه مثلك مستحيل وانسي تلعبين فيني
غمضت عيونها وهي ضاغطه على ايدينها والدموع مثل السيل على خدودها قالت بهمس:فيصل انا ..
قاطعها بطفش:اووووووووووووووه وبعدين معك انتي اففففف
طلع من الغرفه ومن البيت اما هي جلست تبكي لين هدت وبعدها اتصلت على منال عشان تتطمن على ابوها

احبك حب يامجنون ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك

انا ياخلي اتعذب
في بعدك عذابي شوق
ولو اني عليك اكذب
اصير انسان فاقد ذوق

أحبك حب يامجنون ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك

ذايب بين ايديك القلب
من غيرك عليه يمون
حبي لك تعدى الحب
وكل شيء فيني بك مفتون

أحبك حب يامجنون ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك

انا مااشوف بين الناس
سوا قلبك مع الاحساس
تصور افقد عيونك
اصير اخاوي الهوجاس

أحبك حب يامجنون ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون وروحي ماتبي غيرك

عيني ماملاها الا انت
حبيبي فدوتك عيني
قبل حبك انا ماكنت
ولا اي شيء يعنيني
انا دنياي من دونك
ظلمه و مالها معنى
ابدعي ربي يصونك
وطول العمر يجمعنا

أحبك حب حب يامجنون ولكن مقدر احكي لك
احبك يابعد هالكون وروحي مات� البارت الـ31
مشاري & شجن المستشفى
شجن وهي ترفع الملعقه لفمه:يالله هاللقمه بس لا تسير دلوع
مشاري مد بوزه:لك ساعه تقولين هاللقمه بس والله شبعت
شجن حطت الملقه بالصحن ولفت وجههاوبتمثيل للزعل:خلاص لاتاكل احسن
مشاري قرب منها وطالع وجهها:شوجي
لفت وجهها للجهه الثانيه والأبتسامه على شفاتها لف لها وطالعها:شجونه
بعدت وجهه بيدها:ههههههههههه خلاص دخلت وجهك بوجهي
قربها له مشاري بيده وكان بيبوسها ولكن انفتح الباب بقوه وبعدو الأثنين بربكه
ام صقر اللي فكت الباب قالت بخوف:بسم الله عليك ياوليدي الحمدالله بالحديد ولا فيك شلونك يمه وش يعورك
مشاري انقهر لانه مشتاق لشجن بنفس الوقت ابتسم لأمه اللي خايفه عليه:مايعورني شي يمه لاتخافين انا الحمدالله بخير
شجن حطت ايدها على فمها تكتم ضحكتها على وجهه المقهور وقالت ببتسامه وهي تسلم على راس ام صقر:شخبارك يمه؟؟
ام صقر اللي انتبهت لوجودها ضمتها: بخير الحمدالله انتي شلونك يابنتي وش اخبارك
شجن وهي تصب لها قهوه ببتسامه:انا بخير ياوجه الخير
مدت شجن لام صقر القهوه اللي قالت لها ام صقر:لا لاتصبين يابنيتي ابروح <<باست مشاري
اللي بدوره قال:تو الناس وين يالغاليه
ام صقر:بروح عند عمك توه ابوك مكلمني وقال لي انه بيجيك بعد المغرب انشالله
مشاري:ايه انشالله <<أول ماطلعت ام صقر سحب شجن بسرعه من ايدها وطاحت بحضنه على السرير
شجن فتحت له عيونها ببتسامه:مشاري امك مابعدت لاتدخل الحين وتشوفنا
طنش كلامها وحط ايده على خدها ودخلت اصابعه بين خصلات شعرها وقربها له وقبل لايبوسها انفتح الباب مره ثانيه وبعدو عن بعض بسرعه
مشاري عقد حواجبه ومد بوزه بقهر يوم شاف الممرضه:افف افف افف
الممرضه غيرت المغذي وطلعت اما شجن فطست ضحك على وجهه:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري بزعل اشر على السرير قدامه:تعالي هنا
شجن:ههههههههههههههههههههه مشاري ههههههههههههه
مشاري ماقاوم ضحكها:ههههههههههههههههههههه تعالي وقسم بالله شي يرفع الضغط شجن قامت من الكرسي اللي جنبه وهي متوجهه للباب:لالا ههههههههه بيدخل احد ثالث ههههه والثالثه ثابته
مشاري وقبل لا تبعد سحبها لجنبه:ولد امه اللي يفتح الباب بعد<< وطبع بوسه على خدها وخشمها ذابت بين ايدينه شجن وقبل يرتوي بشفايفها انفتح الباب
بعدو بسرعه وصرخ مشاري:وبعدين يعني
ابو صقر برعب:وش فيك ياولدي
شجن بفجعه حطت ايدها على فمها اما مشاري قال بفشله:ها لالا يبه هذي شجن الا تبي توكلني بالقوه الا انت ماكنت جاي بالمغرب يبه
شجن رفعت حاجبها وطالعته بنص عين من ورا ابو صقر وهي تأشر على نفسها وتقول بهمس:انا
مشاري ابتسم لها بترجي يعني سلكي جلس ابو صقر بعد ماسلم على مشاري:ايه بس قلت خلين اجي بدري ازين لي
مشاري بهمس بينه وبين نفسه:ازين لك مولي
ابو صقر:تقول شي ياولدي
مشاري:لا ابد بس اتلوم على شجن اكلتني كثير
ابو صقر:لا لاتلومها تراها زوجتك وخايفه عليك وانتي يابنيتي لاتضغطين عليه تراه يدلع عليك ولا هو مشفوح مايصدق يشوف اكل
مشاري فتح عيونه على كبرهم:انا مشفوح الله يسامحك يبه
جلس ابو صقر شوي بين المزح والسواليف وبعدها راح مشاري طالعها بمعنى تعالي صدت عنه بمزح وقالت:لالا توك متلوم علي اكلتك كثير
قام مشاري من السرير وضمها من ورا وطبع بوسه على اذنها وبهمس:وانتي صدقتي
لفت عليه بدلع ووقفت على اطراف اصابعها فوق رجله وطبعت بوسه بنعومه على خده خق منها مشاري وقربها له بيد وحده من خصرها وهنا انفتح الباب
صرخو شجن ومشاري مع بعض:برااااااااا
رمت الممرضه اللي بيدها وهربت اماهم:هههههههههههههههه
<< واخيراً ارتوى مشاري من شفاتها وحست انها نست العالم بين ايدينه
************************************************** ************************************************** *********************************
بيت ابو ريم كانت نايمه نومه حلوه وصحاهاصوت جواله عقدت ريم حواجبها بأنزعاج من صوته فتحت عين وحده تشوف المتصل على اساس مايطير النوم
بعد ماشافت المتصل ابتسمت وردت:احم صباح الخير
صقر:صباح النور والفل والياسمين
ريم:وش طاري على الصقر ذاكرني
صقر ابتسم ورد بحب:الصقر جايب لك هديه وتاركها لك بمجلس الرجال روحي خذيها
ريم نطت من السرير بحماس وراحت لمجلس الرجال:صدق والله صقوري فديت قلبك انا
دخلت مجلس الرجال تلفتت تدور الهديه بس مالقت اي شي اما صقر اللي كان متخبي
قرب منها بهدوء وضمها من ورا بقوه ريم حاولت تفلت لأنها ماتدري مين اللي محاوطها لكن
هدت يوم سمعته يقول بهمس:احبك
ريم وصوتها هادي وبذهول:صقر
صقر عاد كلمته بتعمق بمعانيها وحب لهذي الأنسانه:احبك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:07 AM   #245


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



ريم لفت عليه وهو مازال محاوطها وسارت لاصقه فيه مره ابتسمت بدلع:وريمو بعد تحبك
صقر مسك كف ايدها وطبع بوسه رقيقه بداخله:فديت ريمو واهل ريمو وطوايف ريمو
ريم بعدت عنه وقالت ببتسامه ودلع:بس هذا اللي تبيه تشوف شكلي بالبجامه وانا مبهذله
صقر حاوطها من خصرها وقربها له:انتي بكل حالاتك قمر حتى هالورده(وطلع من ورا ظهره ورده بيضا وكمل)تغار منك ومن طيب وبياض قلبك
ريم ابتسمت ونطت له وضمته وسارت رجولها مرفوعه عن الأرض ظمها بقوه وابتسامته على شفاته وهو يسمعها تهمس بأذنه:صقر انت احن انسان بالدنيا
الحمدالله انك انت زوجي احبك صقر احبك اكثر ماتتخيل
************************************************** *****************
امريكا رتبت البيت بعد ماتطمنت على ابوها وانه حالته مستقره حست انه نفسيتها مره سيئه
جلست على الكنبه بطفش وهي مسرحه بالتلفزيون ولاتدري وش عليه اصلاً:ياربي كيف ارضيه اللي قلته له وصله انه يحلف انه ماعاد يلمسني من جهه احس اني مرتاحه
بس من جهه ثانيه احس اني اسعد انسانه بقربه ااااخخخخخ بس (ضربت راسها بقهر)هالراس اللي موجود على الفاضي لا تفكير ولا شي
سمعت صوت الغساله تصفر معلنه انتهاء الأشياء اللي فيها قامت لها بطفش عشان تشيل الملابس اللي فيها وتحط غيرها بعد ماطلعت الملابس ونشرتهم كانت تفضي بنطلون فيصل من الاشياء
اللي فيه وطاحت بيدها التعليقه اللي موجوده بغرفتها والورقه وقبل تشوف اي شي منهم دق الجرس عقدت حوجبها بأستغراب وتركت الأشياء على رف مهمل بالحمام وراحت تشوف الباب وهي متوقعه
انه فيصل نسا مفتاحه يوم طلع معصب فتحت الباب وتفاجئت برجال غريب قدامها تخبت بسرعه ورا الباب وقالت:hllo
الرجال:مرحبا اختي انا جاي اوصل ظرف لبيت الأستاذ فيصل صقر
شموخ:انا حرمه ممكن اوصله له لأنه مو موجود بالبيت الحين
الرجال مد لها الظرف:اوك تفضلي وخبريه انه جاه من السعوديه من العنوان المكتوب على الضرف
شموخ:اوك<<جلست على طاولة الطعام وقدامها الظرف وهي بمواجهه ما بين قلبها اللي يقول افتحيه وعقلها اللي يقول اذا فتحتيه بيسوي لك فيصل مشاكل
تنهدت وبعد تفكير قررت تشوف العنوان اذا عجبها بتفتح الظرف اذا لا ماراح تفتحه طالعت العنوان وبعد ماقرته قالت بتعجب:هذا عنوان بيتنا اكيد هالضرف لي مو لفيصل
************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************** قبل بـ يوم
سيف اللي حكا لسطام كل شي عن رسال ابوه لفيصل قال وعيونه بالأرض:انا ارسلت له كل الأوراق
ياسطام مقدر احتف بورق مثل هذا وانا متأكد انه اختي العنيده تحسبه ماخذها عباطه وبتقعد تعاند نفسها وحبها
ما اقدر يا سطام هذي ساعدت اختي وامانه والأمانه تبرت منها السماوات انا ارسلتها له عشان يخبيها بمزاجه وما يجي اليوم اللي
انحط بموقف محرج قدام اختي وقدامه الولد طيب وعمل بكلام ابوي اللي مستحيل احد يرضى عنه بالرغم من ان الكل شكك بأدبه واخلاقه يوم
ياخذ البنت ويسافر بس قال يكفيني اخوها يدري ولا اطيح من عينه
سطام تنهد:الله يعينك بس انت قلت لي انه عندك نسخه من الأوراق
سيف:ايه عندي بس مدري ليه حسيت انه لازم يكون عندي نسخه منهم اخخ بس لو ابوي ما امنه ماتطيح الأراق بيد شموخ كان الحين شموخ تفهمت واصلاً لو شافتها راح تعذره
سطام وهو يربت على كتوف سيف:الله يعينك
************************************************** ************************************************** *********
المستشفى
الدكتور:والله يا أخوان هو حالته مستقره جداً وبدا يتجاوب مع العلاج ولله الحمد
سيف وسليمان:الحمدالله
سيف:طيب يادكتور هو متى راح يفوق من الغيبوبه
الدكتور:والله هذا بعلم الغيب ولا انا ولا اشطر دكتور يقدر يحدد اذا واحد بغيبوبه متى يفوق لانه الأحتمالات وارده من يوم الى اسبوع او اسابيع الى شهر او حتى شهور ويمكن الى سنه او سنين
سليمان جلس على الكرسي وغمض عيونه بقهر طالعه سيف:الصبر ياخوي الصبر
سليمان:إنا لله وإنا إليه راجعون وش اقول غير الله يرجعه لنا بالسلامه
سيف:امين يارب
************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************
بيت ابو نايف
ام نايف:والله مدري وش فيها سحاب من الصبح مكتمه
دانيا:ولا شي تلقينها متفاقعه مع وليد ولا اي شي
نواف بتفكير:لا ما اظن من شوي كنت مار من غرفتها وسمعتها تتكلم معه
داليا كانت تطالع الفراغ وهي تفكر وبعد ضربت راسها بخفيف وقالت:ايه صح تذكرت اليوم تاريخ ميلادها
ام نايف:ايييييه والله وشلون فاتت علينا هذي
نواف كان بيتكلم بس دق جواله رد ببتسامه يوم عرف الرقم:هلا والله وليد <<وقام من المجلي
************************************************** ************************************************
عند سحاب كان مزاجها ابد مو رايق كانت حاطه الجوال قدامها وتنتضر اي اتصال
سحاب بتنهيده:اااااااه حتى وليد مو متذكر وشموخ اللي ماكانت تنسى يوم ميلاد وحده فينا ماتصلت تعايد ولا مايا ولارميم مو معقول
معقول كلهم ناسين ومحد متذكر لالا لازم اذكرهم على الأقل المح لهم<< قامت بسرعه لبست بنطلون سكيني وبلوزه فخمه وحت ميك اب خفيف
وسوت شعرها مجعد ونزلت لهم على امل يتذكرون
************************************************** ************************************************** *


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 01:42 PM   #246


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



نواف&وليد
نواف:لا ابشر غالي والطلب رخيص
وليد:تسلم والله ماقصرت بس لا وصلت عني خبر
نواف:اوكي من يوم اوصل اعطيك خبر وبلبس اللون اللي قلت لي عليه بعد شي ثاني
وليد:لا مشكور يالله حبيبي مع السلامه
نواف:مع السلامه
************************************************** **********************************


يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 01:42 PM   #247


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



امريكا كانت على وشك تفتح الضرف ولكن سمعت صوت مفاتيح ماتدري ليه حست بربكه وقامت للغرفه بسرعه وخبت الضرف بدرج بالدولاب غالباً محد يفتحه
طالعت نفسها بالمرايه ورتبت شكلها وطلعت لقته منسدح على الكنبه قربت وجلست على الطاوله قدامه قالت بهمس:فيصل
كان مغطي عيونه بيده تنهد من غير ما يرفعها:شموخ لو سمحتي تعباااان وما ابي اتكلم بأي شي
شموخ تهدت بحزن وقامت بس مسك كف ايدهاوهو لازال منسدح وهي واقفه وسأل بتوهان وصوت هامس:شموخ تحبيني ؟؟
شموخ:ايه احبك واعشقك بعد ولا ادري ليش كل هذا يسير <<لكن هالكلام ماقدرت تقوله بلسانها وماقالت هالكلام غير بقلبها
حاولت تطلعه ولكن كل اللي طلع منها السكوت فلت ايدها وقال وهو يرجع يغطي عيونه بجفا:وصلت الأجابه تقدرين تروحين تكملين شغلك
شموخ لفت عليه بسرعه وهي تبي تتكلم بس ماكان منها غير الصمت وهي تسمعه يعيد كلامه بجفا وحده:قلت لك روحي انقلعي عن وجهي
راحت شموخ للمطبخ واول ماوصلت نزلت دموعها وهي تقول لنفسها:غبيه غبيه جتك الفرصه على طبق من ذهب وانتي ضيعتيها بالسكوت
************************************************** ************************************************** *************************************
بيت ابو نايف
نواف:يالله سحوبه ودي اطلعك السوق
سحاب بقلبها:يطلعني السوق ولا يقول لي كل عام وانتي بخير<<وبتفكير:وااو يمكن مسوي لي مفاجأه
قالت وهي تصد بوجهها:احم اوك البس عباتي ونطلع <<وقامت بسرعه
نواف بعد ماراحتت تنفس براحه:واخيراً
************************************************** **********************************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 01:43 PM   #248


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



بعد ساعه السوق عند الباب
سحاب:ماراح تنزل
نواف:بس اوقف السياره واجيك انتضريني عند الباب
سحاب:اوك<<دخلت وانتضرته عند الباب لين جاها وبدو يمشون من عندالباب لين وصلو اول محل وماكانت بتدخله
بس مد لها واحد لابس الزي الرسمي للمحل:تفضلي
سحاب طالعت الكيس بستفهام واخذته:حق ايش هذا
الرجال:هديه من المحل
سحاب ضحكت جواتها:المحل حاس انه ميلادي اليوم واهلي ماحسو<<فكت الكيس ولقت بلوزه من نفس المحل وبطاقه صغيره مكتوب فيها"كل عام وانتي بخير"<<عقدت حواجبها بأستغراب
وكملو مشي وبنفس الحاله المحل اللي بعده واللي كان محل ساعات طلع رجال ومد لها كيس قالت سحاب:وش هذا بعد
الرجال ابتسم:هديه من المحل
اخذتها سحاب وفكت الكيس لقت علبة ساعه وبطاقه مكتوب جواتها"كل عام وانتي حبيبتي"
مشت وبرضو المحل اللي بعده وقفها واعطاها كيس وفيه بضاعه من عنده وبنفس الكلام هديه من المحل فتحت الكيس
ولقت بطاقه مكتوب فيها"كل عام وانتي بجنبي ومعي"
واستمر هالحال لأخر محل واللي كان مقابله مطعم بعيد شوي مشت وايدها مليانه اكياس من كل المحلات وكل كيس يتضمنه
شي غير وبطاقه بعباره غير نواف:سحاب وش هذا كله وااو وش قصت هالمحلات
سحاب طالعته ببتسامه:يعني تسوي نفسك ماتدري <<غرغرت عيونها بدموع
ابتسم نواف وقال ببرأه:والله مدري بس اللي يدري <<قرب منها واشر على المطعم:هناك طالعته وهي عاقده حوابها وبعدها توجهت للمطعم واول مافتحت الباب لقت كيكه كبيره وشموع وكل اهلها متجمعين مع وليد وكانو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 01:44 PM   #249


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يغنون:happy birthday to you
سحاب فهمت انه وليد اللي مسوي كل هذا وابتسمت من بين دموعها قربت له وضمته بقوه بدون خجل من اي شخص وهي تحسها ملكت كل هالدنيا بهذا الأنسان همسو بنفس الوقت بهمس مو مسموع لغيرهم:احبكـ
نزلت وبدت تسلم على اهلها ولاكأنها توها شايفتهم بالبيت واعطوها هداياهم وبعد ماتعشو راحو م عاد وليد وسحاب اللي كانو جالسين
على طاوله رايقه ولاضواء خفيفه وهم شابكين ايدهم قالت بهمس:تدري اني اسعد وحده بهالدنيا لا نك لي
ابتسم على كلامها:وانا اسعد واحد لأنك لي
سحاب:وليد شكراً يعني كلفت على نفسك كل هالهدايا وحاجز مطعم كامل وجمعت اهلي وكل شي(بكت وكملت)والله كان يكفيني منك كلامك الحلو
وليد سحب خدها:لا وباقي هديه بعد <<طلع من جيبه علبة خاتم وكان محتواها خاتم الماس فخم اول ماشافته انبهرت رفعت ايده من على الطاوله وطبعت بوسه رقيقه عليها:وليد ليش تسوي كل هذا والله مدري كيف اشكرك ولا ارد
لك اللي تسويه لي
وليد ابتسم:تشكريني اذا وافقتي نتزوج من يوم يقوم عمك بالسلامه لانه بعدك عني سار اصعب شي بهالدنيا وسرت اشتاق لك وانتي بجنبي
سحاب ابتسمت:موافقه بس يقوم عمي بالسلامه بيتم زواجنا انشالله
وليد اخذ الخاتم ببتسامه ولبسه لها وطبع بوسه بباطن كفها:الله لايحرمني منك

الفرحه اللي انا فيها دي كلها ترجع ليك
وانا جنبك راضيا ومرتاحه لكل ما فيك

سبت انا كل الدنيا عشانك
وهشاركك حضنك ومكانك
وبقولك يا حبيبي حياتي انا ملك ايديك

مين زينا ياحبيبي الليله قولي في مين
انا حاسه من كتر الشوق اننا رايحين

على دنية حب هتجمعنا
والكون كلو دا مش هايسعنا
وهاعيش اسعد واحده
انا وانت سنين وسنين

ياه ع الفرحة دي اللي انا فيها
يوم بالدنيا دى ولياليها
وحياتي اللي بحلم بيها
هعيشهالك حبيبي

وايه تاني في حياتي ناقصني
وانت في حضني وانت لامسني
من كل العيون احرسني
انا ملكك حبيبي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 01:44 PM   #250


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** **
بعد اسبوع مافي احداث كثيره والحياه روتين عند الكل شموخ وفيصل فيصل سار ينام على الكنب ولا يتكلم مع شموخ ابد ولاكأنها موجوده شموخ تبي تلقى فرصه وتعترف له وكل ماحاولت تكلمه يسكتها حالتها حاله ونحفت لانها ماسارت
تاكل ابد واصلاً فيصل ياكل بره فالثلاجه فاضيه وتعبت من حركات فيصل وصده لها بشكل دائم شجن ومشاري حمام الحب وباقي لمشاري يوم على طلعته
من المستشفى والباقين على حالهم مستشفى بيت مستشفى وعصافيرنا مثل ماهم
بيت ابو نايف دانيا والشخص المجهول تطورت المحادثات بالأيميل بينهم وسارو يتكلمون بشكل دائم على اساس انهم اصدقاء ولا احد يعرف شي عن الثاني
.....:لاوالله اجل امس بتدخلين وسحبتي على ام امي
دانيا:هههههههههه لا سحبت عليك مو على ام امك
.....:ها ها ها مره تضحكين اقول صدق بلاها هالسحبات
دانيا:والله غصب عني ماقدرت ادخل
.....:طيب طيب سامحتك
دانيا:ايييييه احتريك بس تسامحني انا <<فيس معصب
.....:ههههههههههه اعصابك اعصابك
************************************************** ******************************
امريكا دخل من بره البيت واخذ شور وبعد ماغير وانتهى جلس بالصاله يقلب بالتلفزيون
جت شموخ من الغرفه واللي كان باين على وجهها التعب طالعته مثل دايم:فيصل
فيصل وبدون ما يطالعها:شموخ رجاءً ما ابي اسمع اي شي انا جاي هنا لهدف معين واي كلمه واي
حركه منك بصراحه تشغلني عن عملي لأنه لو تكلمنا تضاربنا ولو سكتنا بيكون افضل
شموخ صرخت بشكل ماتوقعه وانفجرت بكى:طيب لاتتكلم انا بتكلم انا تعبت يافيصل تعبت انت عايش هنا
معي سواء كنت شايفني اخت اوزوجه اوحتى عدوه مو من حقك لاتكلمت تسكتني وماتسمع مني اي كلمه انت اناني باللي تسويه
وعلى ايش وش سويت لك على هذا كله خلك على حالك والله يعينك على نفسك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:15 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO