:: ماذا يحدث في ليلة القدر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ماهي مبطلات الصيام في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة من كسر قلبي وراح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احداث يوم الثالث من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احداث يوم الثاني من رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اجمل مناظر الدنيا بسمتك ( هدار ) حياكي هنا (آخر رد :عيونها لك)       :: الكلمات الدليلية (الدلالية) من محتوي الموضوع للنسخ 3.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة نصيحة شاعر أعمال تكتب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة: نصيحة شاعر <{ أعمال تكتب }> (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فايز (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة: بنت الناس الحشام (آخر رد :حمدفهد)       :: ماكولات ومشروبات لذيذة في السهرات الرمضانية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أحكام الإفطار في رمضان بسبب المرض وكفارته (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الصحابة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :حمدفهد)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد   

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم شاب طالما لعب بعواطف الفتيات فصاحة امر ة سكتت شاعرا متفوها
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 11 - 7 - 2021, 09:04 PM
حنين الأشواق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1699يوم
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 25.97
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عددمشاركاتي » 44,109
نقاطي التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 749
الاعجابات المرسلة » 292
 الاقامه » المدينة المنورة
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » حنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond reputeحنين الأشواق has a reputation beyond repute
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
رواية سوالف مراهقين

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




رواية((سوالف مراهقين))

للكاتب:سامي العوبثاني
رواية سوالف مراهقين


البارات االاول

...ببيت شريفه...

بالغرفه سامي توه صحى من النوم سمع طراق الباب:منو؟؟
شريفه من وراء الباب:انت صحيت؟؟
سامي:اي...في شي؟؟
شريفه:لاسلامتك...بس كنت بقعدك عشان تروح الجامعه
سامي:اها...كاني صاحي وشوي وانزل
شريفه:ناظرينك ع ريوق لاتتاخر
سامي:اوكيه...مشت شريفه صوب غرفه بنتها منار واما سامي وقف قدام المرايه يسوي شعره

...ببيت صالح...
بالغرفه سمر قاعده ع سرير تدرس دشت عليها اختها سحر:انتي ما تملين؟؟...اربعه وعشرين ساعه ماسكه هالكتاب
سمر طالعة فيها:والله هذا كله عشان احصل ع نسبه زينه ويعطوني البعثه واروح اكمل دراستي برئ عشان احقق احلمي
سحر:هه...تهاقين ابوج بيخليج تسافرين؟؟
سمر:والله لصارت صچ...بحاول بكل طرق ممكنه حتئ اقنعه يخليني اسافر
سحر:ابوج لقال كلمة مايثنيها
سمر:اوففف سحور بس عادلاتحباطيني
سحر:مااحباطج بس ماابيج تتاملين وباجر تنصدمين
سمر:ان شاءالله الله يكتب لي كل الي يتمناه قلبي

...ببيت منصور...
بالغرفه ساره نائمه ع سرير صحت ع رنين تليفونها ردت بصوت كله نوم:الوو
رنا:انتي وينج؟؟
ساره:بالبيت
رنا:بالبيت؟؟...تدرين كم الساعه الحين؟؟
ساره:لامادري...كم الساعه الحين؟؟
رنا:سبعه وعشرين دقيقه...يعني مابقى شي ويدق الجرس
ساره تعدل قعدتها:انزين...انتي وينج الحين؟؟
رنا:ناطرج تحت عند بيتكم...يله خلصي
ساره:زين زين...صكرت الخط وفتحت الدريشه شافت سياره رنا تحت صكرت الدريشه وراحت ع طول للحمام

...ببيت شريفه...
بصاله ع طاولة الاكل:انااليوم مستغربه منكم
سامي ومنار بصوت واحد:ليش يمه؟؟
شريفه:صحيتو من غير مااحد يصحيكم...چان زين ع طول چذيه...توفروا لي تعب صعود ونزول
سامي:ولايهمج يالغاليه...من باچر بتشوفين صاحي من ساعه خمس
منار:انت بتصحى ساعه خمسه؟؟...ماعرفتك
سامي:انتي شنو تبين؟؟...من كلمج؟؟...والله لوماتبطلين لقافتج هذي بصكج كف ع وجهج
شريفه:بس خلاص عاد...احترموا النعمه
منار:يمه شوفيه
شريفه:بس خلاص خلص الريوق وكل واحدع دوامه
سامي يقوم:انا بروح...وطلع
شريفه:وانتي شنو ناظره؟؟...يله لحقي اخوج
منار بخوف:يمه بيزفني ويبهذلني...اعرفه انا
شريفه:اذا سو لج شي قولي له بعلم عليك امي....سامي يطق هرن ويصارخ من داخل سياره:منارررررر وينج؟؟
شريفه:قاعد يناديج
منار:الله يستر...زين زين...وتركض صوب الباب

...بسياره رنا...
رنا تسوق وساره قاعده يمها:داقه علي من صبح الله خير عشان ترويني سيارتج؟؟
رنا:ها...ماقلت لي شرايج فيها؟؟
ساره:احلئ من الي كانت معاج
رنا:يعني مو احلئ من سيارتج؟؟
ساره:لاطبعاءحبيبتي...سيارتي احلئ منها بوايد...سياره ساره منصور ال...مااحديوصل لمستواها
رنا:لاحبيبتي احد يوصل لمستواها واحلئ منها بعد...لاتشوفين روحج...ترئ الغرور شين
ساره:لاغرور ولاشي...الحين الي يتكلم بصراحه وصج يكون مغرور
رنا:لاحبيبتي...بس انتي طبعج مغروره وشايفه روحج...كل خلايق الله بعينج ولاشي
ساره:لاحبيبتي غلطانه...انا صج احب الموضه والماركات واكشخ البس وافتخر وباسمي وو
رنا تقاطعها بصارخ:بس خلاص
ساره باستغراب:شفيج عصبتي؟؟
رنا:مافيني شي...وتحاول ترجع لطبيعتها:وانابعد عندي ماركات من جميع انحاء العالم حتى من جزر المالديف...تصدقين؟؟
ساره:؟؟؟
رنا طالعة فيها:شفيج؟؟
ساره:مافيني شي
رنا وساره:هههههه

...بسيارة سامي...
سامي يسوق ويتكلم بتليفون ومنار قاعده يمه:هلا بطليل هلا بحبيبي هلا بعضيدي...انت بالجامعه؟؟...انا ع طريج دقائق وانا عندك...اوكيه...يله باي...صكرالخط ولف لمنار يبي يحط ايده ع شعرها
منار بخوف:والله لعلم عليك امي
سامي:ههههه...شمسوي لج انا؟؟
منار:ها...يعني انتي ماتبي تطقني؟؟
سامي:انا ماودي اطقج...ودي اكسر راسج ع لقافه الي فيج
منار:سموي والله اخرمره...ماراح اعيدها مره ثانيه
سامي بمزح:وعد؟؟
منار:مادري...اشاور لساني اول
سامي يحاول يكتم ضحكته:تستهزين فيني؟؟
منار:لالالا...والله خلاص ثوبه اتليقف ع كلامك
سامي يمسح ع شعرها:عفيه عليج اختي حبيبتي

...بالمدرسة...
بالحوش بطابور الصباح سمر ورساره ورنا صفين وراء بعض:شوفي ابله احلام شقاعده تسوي؟؟
ساره:ههه...مسكينه مصدقه روحها
رنا:نفسي اسوي فيها مقلب اخليها تزلق ع وجها
ساره:لا حرام مولهذرجه
سمر:بس خلاص من جيتوا وانتو تهدرون...ماتعرفون تسكتون؟؟...نبي نسمع الاذاعه
رنا:كيفنا حلوجنا ونتكلم بوقت الي نبي لا انتي ولا احد غيرج له شغل فيني... بهالحطه جات منار وصفت بعد ساره:سلام بنات
ساره ورنا وسمر:عليكم السلام
ساره:وينج؟؟...ليش تاخرتي اليوم؟؟
منار:اخوي سامي اخرني
رنا نطت:اهو وينه؟؟
منار:ليش تسالين عنه؟؟...عيب مايصير بنات يسالون عن صباين
رنا:مالت عليج...ماقلت شي انا
ساره تهمس لرنا:تبين تطبطينه؟؟
رنا:دام اخته ثوله هذي اكيد بيكون نفسها اثول
منار:تتكلمين عني مو جذيه؟؟...جزاج الله الف خير بميزان حسناتي ان شاءالله
ساره دفت رنا بخفه:امشي بنات...مشت رنا وبعدها ساره وبعدهم منار لفصلهم بنتظام

...بالجامعه...
بممرسامي وطلال يمشون ويسالفون:شرايك فيها؟؟
سامي:صاروخ...من وين جايبها؟؟
طلال:من بطن الحوت...من وين جايبها بعد؟؟...اكيدمن هني
سامي:يااثول الي اقصده اشلون تعرفت عليها؟؟
طلال:من صجك انت؟؟...بالله اشلون انا اتعرف ع هذي؟؟
سامي:انزين من وين لك صورتها؟؟
طلال:ياحمار هذي صوره لفنانه
سامي:اذا في احد حمار هني مافي الا انت..چان قلت لي انها فنانه
طلال:انت ماخليت لي مجال اتكلم...اول مارويتك الصوره ع طول بققت عيونك فيها...حتئ ماتبي تفك تليفون من ايدك
سامي:الشرموعليك الشر علي انا الي هاد المحاضره وامشي معاك...ومشئ صوب القاعه
طلال:بدق عليك بالليل عشان نطلع
سامي من غير مايلف له:يصير خير...يصير خير

....بالمدرسة...
بالفصل البنات قاعدين ع كراسيهم قامت ساره:بنات شرايكم اوقف قدام السبوره واغني لكم
البنات بصوت واحد:زين
رنا:انا بعزف بيانو ومنار وسمر يطبلون
سمر:انا مااحب الشطانه داخل المدرسة
منار:وانا اخاف وحده من ابلات تشوفنا...وتروح تشتكي علي عندامي
رنا:ادري فيكم مامنكم فائده...وتوجه كلام لساره:يله نانسي تقدم لمسرح....مشت ساره صوب سبوره ولما وصلت لفت صوب الباب:شنو تبوني اغني لكم؟؟
البنات:البي ياالبي....وبدت ساره تغني

....ببيت شريفه ...
بصاله شريفه قاعده تطالع البرامج ومنار قاعده تحل واجباتها:يمه
شريفه:ها
منار:خالتي عائشه للحين بدمام؟؟
شريفه:لا انتقلت لرياض من شهر...ليش تسالين؟؟
منار:ماكوشي...بس تذكرت ايام لما كنا نروح لهم
شريفه:ايه والله كانت خوش ايام...الدنيا شغلتنا وحتئ ارحامنا ماقمنا نصلهم
منار:يمه انتي خلاص ماقمتي تتوصلين معها؟؟
شريفه:اتوصل معهابس من وين لوين...مونفس قبل...بهالحطه نزل سامي:قوه يمه
شريفه لفت له:هلايمه
سامي:يمه انا رايح عندشباب...تبين شي؟؟
شريفه:سلامتك...بس لاتتاخر وراك جامعه باجر
منار:هو موعدج بانه يصحئ ساعه خمسه...سامي طالع فيها بنظرات تهديد خفت وسكتت
شريفه:الله معاك...بس مثل ماقلت لك لاتتاخر
سامي وهويمشي صوب الباب:ان شاءالله...وطلع
منارتقوم:وانابعدبروح اكمل واجباتي بغرفتي...وصعدت


الموضوع الأصلي : رواية سوالف مراهقين || الكاتب : حنين الأشواق || المصدر : شبكة همس الشوق


 




 توقيع : حنين الأشواق





رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

إنشاء موضوع جديد   

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية سوالف مراهقين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية سوالف مراهقين لموضوع: رواية سوالف مراهقين
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 12 24 - 12 - 2024 01:34 PM
إرشادات هامة مع مراهقين متعبين حنين الأشواق همس للاسره والطفل 6 23 - 4 - 2021 08:36 AM
سوالف عجايزنه عادل ابن الرافدين همس عالم حواء 4 6 - 12 - 2014 07:41 PM
عندي سوالف سجات التهاويل همس للألغاز والنكت والضحك 12 17 - 3 - 2014 12:11 PM
مشاجرة بين مراهقين تنتهي بمقتل احدهم سجات التهاويل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 8 3 - 10 - 2013 02:32 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:01 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO