:: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :أسير الصمت)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :أسير الصمت)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية فارس احلامي مشاعل وطلال هو الحب يا عمري شويه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 6 - 2014, 10:04 PM   #381


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



فـيمنعالرياضيمنعفتحت عيونهآ بتكآسل .. تحس بألم بكآمل جسمهآ وبروده سكنت أطرافهآ ..زآد ألمهآ الذي أشبه بطعن السكين لم تعد لهآ قدرة على التحمل أكثر..لفت على يمينهآ وفتحت درج الكمودينه طلعت أدويتهآ وبلعت منها بدون أي أحسآس أو أنتبآه ..رمتهآ على الأرض وبدت ترتجف من شدة البرود اللي تحس فيهآ حآولت توصل لجوالهآ لكن مآقدرت كآن بعد شوي عنهآ ..حتى صوتهآ أصبح غير مسموع ..استلسمت لوسآدتهآ ورجعت تكورت على نفسهآ وتحاول تدفي نفسهآ بشرشف سريرهآ ..تخدر كل جزء بجسمها وغابت عن الوعييمنعاما هو وصل البيت بعد عناء العمل وطول وقته دخل البيت هدوء إعتاد عليه وسكون يمتزج ببعض الغربه ...شافت ليزا تنظف الستارهيمنعفهد: ليزا وين شوق؟ليزا: فوقيمنعفهد: ما افطرت اليوميمنعليزا: لا بابا ماما شوق في نوم من بليل انا مافي شوف اليوميمنعفهد عقد حواجبه بأستغراب ما ارتاح ابدآ طلع الدرج بسرعه وصار يعديه درجتين ..وصل لجناحهم ..فتح الباب بهدوء ..المكان مظلم لا حياة فيه بارد جدآ كل شي كمآ تركه في الصباحيمنعفتح الأضاءه شآفهآ بمكآنهآ نآيمه وأنتبه للأدويه المتناثره على الارضجن جنونه مآ يدري باللي حصل ..ركض لهآ وبعد الشرشف عنه فهد يهزها: شوق ..شووووقيمنعشوق فتحت عيونها بشويش وهي تهمهم بكلام غير مفهوم ..حط يده على صدرهآ وجبينهآ ..كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره كأنهآ تغلييمنعفهد : شوق ويش اللي صارلك ...ردي علييمنعسمع صوت أنفاسهآ المضطربه طلع جواله بسرعه وأتصل على الأسعافيمنعبعد ربع ساعه وصلت سيارة وشآلوهآ على المستشفىيمنع{فهد}أول مادخلت الغرفه حسيت قلبي أنقبض لمآ شفتهآ على السرير جثه هآمده ..لما قربت منها ولمستهآ حسيت اللي بحضني جمرة من شدة أرتفاع حرارتها... لمآ سآعدة المسفين بشلهآ على السرير خفت أفقدهآ أصفرار وجههآ وبرودة أطرآفها ما تبشر بخير ..شوق هي دنيتي وكل أملي بعد الله .. دخلوهآ في الطوآري وانا انتظر على نآر في أستراحة الأنتظار ..احس روحي معلقه معهم ..خآيف عليها أكثر من نفسي ..طول الدكتور مآ طلع أو أحد الممرضين وهذآ اللي زآد خوفي أكثريمنعبعد ساعه ..خرج الدكتور ووقف قبآل فهديمنعفهد بردت أطرافه حس أنه فقد شوق الى الأبد وقف ببطئ ينتظر كلمة من الدكتور أمآ تدمره أو تعيد له الأمليمنعالدكتور: أنت زوج المدام؟فهد :أيوه ..بشرني يادكتوريمنعالدكتور نزل راسه :مدري ويش أقولك بس الأفضل أنكم تتخلون عن الجنين لآن حالة الأم مرره متقدمه والورم زآد بشكل غير معقول كأنهآ حآمل بطفلينيمنعفهد فتح عيونه على الأخير: مافي حل غير العمليه ؟الدكتور بأسى: للأسف وألا بنفقد الأم والجنينيمنعفهد بخوف: هي رآفضه تسوي العمليه حاولت معهآ بس رآفضه جدآالدكتور: مآنقدر نسوي العمليه بدون موآفقتها وتوقيعهايمنعفهد:حآول تقنعهآ يادكتور هي عنيدهالدكتور: أذا تخلت عن الطفل رآح تفقد أمومتهآ بقيت عمره فهد نزل رآسه ومسح وجهه بكفه ..شعوره مثل التآيه وسط صحراء ظلمه لآ يعلم أن الطريقيمنعأسند نفسه على الجدار كل قوته رآحت وأنفاسه بدت تضيقيمنعالدكتور: مآلك الآ الدعاء ...مأجورين ان شاء اللهيمنعرآح وخلآه وحيد تآيه مايدري وين النهايه ...جمع طرقاته مجهولة النهايه ..أخذ نفس طويل وأتجه للغرفه اللي متوآجده فيها ..فتح الباب بهدوء وشآف النيرس تعطيهآ أبرة مسكنه وشحوب ملامحهآ يزدآد بين حين وأخر ..اقترب منهآ يتأمل كل تفاصيلهآ ..حجم بطنهآ المُتضاعف الهآلات المحيطه بكِلتا عيناها ..يدهآ المتعلقه بأنبوب المغذي هدوء لآ يعكره سوى صدى نبضآت قلبهآ ..مرر يده الدافئه على خدهآ المُحمر من حرارة جسمهآ الملتهبه حست بيده الدآفئه فتحت عيونها ونظرآتهآ تبوح بالألم الذي يسكن أحشآئهآ ...ذرفت دمعه سآلت على خدهآ بحسره أمتزج بهآ تعب وعناء قلبهايمنعفهد مسك يدها بلطف ورسم ابتسامه باهته على شفايفه: قدآمك العافيه حبيبتييمنعشوق غمضت عيونها واجتاح سيل من الدموع خدودها ..ترفض الحروف ان تُنطق :تــعـبآنهفهد : عسى التعب فيني ولآ فيكيمنعشوق تحاول تتحمل الألم بصعوبه: آآآآه أحس بألم فظيع ..ماعمري حسيت مثلهيمنعفهد قرب منها وباسها على جبينها:وآفقي على العمليه وأرتاحي شوفي ايش يصير فيكيمنعشوق مسكت يده بقوه: أنآ وصلت لنص الطريق خلاص في السادس اتحمل شوييمنعفهد بأهتمآم: والله خايف عليك...ماراح أسامح نفسي لو صار لك شييمنعشوق تنهدت ومسحت دموعها: الله يكتب اللي فيه الخير "غمضت عونها وعضت شفايفها بقوه"فهد :تبين أنادي لك الدكتور ؟شوق ابتسمت له من بن ألمهآ : لا حياتي الحين يخفيمنعفهد بأصرار:رآح أنآديه لكيمنع::::في الليل الساعه 10يمنعلبست عبايتهآ بعد أتصال جلالي ..أخذ شنطتهآ بتطلعيمنعباسل: وين؟هنآدي بتعب: على البيتيمنعبآسل يثني رجله: بس لسى مآ قلت لك روحييمنعهنادي عصبت: من الصباح أكرف بذي الشقه المنحوس أنظف واطبخ وأغسل وأجهز لك اللي تبي ..وش تبي أكثريمنعباسل: أبي أهتمآم أكثريمنعهنادي بتأفف: موووت وفكنييمنعبآسل يرفع حآجبه بغرور ونبرة تهديد:كل يوم تجين هنآ لآني مطول بالمدينه يازوجتي العزيزهيمنعهنادي كشرت بوجهه: يصير خير على حسب فرآغي اجييمنعباسل: أتركي الصياعه مع صديقاتك وبدل طلعاتكم للمطاعم والاسوآق والكوفيات تعالي هنايمنعهنادي تتخصر: لآكون بتحرمني حتى من ونآستي ..تحلم وماتطول هالشي ياباسليمنعبآسل ضحك بخبث: نشوف يآهنو العبره للي يضحك بالأخيريمنعهنادي لفت الطرحه وتغطت: بآآييمنعطلعت من عنده معصبه وهلكآنه لأخر حد ... رتبت ونظفت الشقه من الغبار وخلتهآ تلمع وسوت له الغدآء والعشآء بحكم أنه مكسور ويحتآج عنآية أكثر..مجهودهآ كآن نفسي وجسدي شغل البيت أتعبهآ أكثريمنعركبت السياره وأستقبلهآ جلالي بسؤاله اللي صدمهآ: هنادي أنتي يجي هنآ ليه ؟سؤآله زآد تعبهآ أضعاف أربكهآ وشتتهآ فكرت برد لكنهآ لقت كل المخآرج مقفله ولجئت الى الكذب: بيت صديقتييمنعجلالي:بس هذا بيت انا يسأل حارس يقول كله شبابيمنعطيرت عيونها بجلالي ماعمرها حست بحركه دآخل هذي العماره الكبيره كآن أغلب ظنهآ أن سكآنهآ مسافرين : شـــبــآآب بس أنا عمري ماشفت شباب؟جلالي: هذا حارس يقول مو أنا ...مافي بيت عوآئليمنعهنادي ( الحين الشقه الفخمه الكبيره وكمآن بموقع استراتيجي ولا بعد خمس أدورآ سكنونهآ شباب مستحيل باين حقت عوآئل ..لآزم أستفسر): بس صديقتي ساكنه فيها مآ ادري عن البقيهيمنعجلالي: زين هذا شهد في يجي بيتنايمنعهنادي بطفش وصوت خافت:يؤؤؤ ويش يفكني من لسانها ماخلصت من باسل تجي شهد الله يكون بعونييمنعباسل: هلا فهد ..كيفك؟فهد: الحمدلله بخير ...شخبارك انت؟باسل: ماشي الحالفهد: كيف رجلك تقدر تمشي عليهآ ؟بآسل:ايوه ..لايكون بس قلت لزوجتك عن حآدثييمنعفهد ضحك: لآتخآف ماقلت لهآ بس أنا مدري ليش تنبهني على هذا الشييمنعبآسل بخبث: الحين لو تب تقول لهآ قول مآيههمني اول كانت لي أسبابيفهد بأستغراب: اللي هي؟بآسل يغير الموضوع: تقدر تجي بكره المدينه ؟فهد :لآبآسل بخيبة أمل: لييييه؟فهد: زوجتي تعبانه وبالمستشفى مقدر أتركهآ وأجييمنعبآسل:سلآمتهآ والله ..ويش فيهآ؟فهد تنهد :ابد سخونهيمنعباسل بشك: سخونه وبالمستشفى ..قول ويش صايريمنعفهد: ولآشي ...ليش تبي أجي المدينهيمنعبآسل :عشآن الموضوع اللي قلت لك عليه أبوي ماعنده فرصه ألا بكره وبيجي هو وعمييمنعفهد: كآن ودي أكون معهم بس يالله خيرها بغيرها ..الله يتمم لك على خيريمنعبآسل : أدعلي ياخوييمنعفهد: الله يوفقكيمنعبآسل: اخليك الحين مع زوجتكيمنعفهد: اوكِ في أمآن اللهيمنعباسل: مع السلامهيمنعوصلت البيت والتعب باين عليها ..رمت نفسها على كنب الصاله بفتوريمنعريم: يؤؤؤؤؤ ..خير ويش فيك ذبلانه كذايمنعهنادي: تعباااااانه أبي أخذ دش بآرد وارمي نفسي على السريريمنعشهد تتفحصها:سلامتك من التعبيمنعهنادي عدلت جلستها: الله يسلمك ..هاتي ميشو بلعب معه قبل اناميمنعشهد تطالع بولدها: توه نآم لو صحى بيرجك بالبكاءيمنعهنادي عبست: لا اجل خليك ينام احسنيمنعسمر حطت يدها على خدها وبصوت ولهان:مشتاقه لشوقيمنعريم ابتسمت: وربي حتى انايمنعهنادي بنبره طوييله:يارب لا تحرمنا منها وردها لهذا البيتيمنعشهد:لاتدعين عليها كذا حرام عليكيمنعهنادي قطبت بحواجبها: خير انتي ؟!..ليش ما ادعي لهايمنعشهد: تخيلي لو ترجع هنا بفال مو زينيمنعهنادي : يوووه على تفكيرك انا نيتي سليمهيمنعسمر ضحكت: قلبتوها نقاش ... كيف اروح انام وسحر تذاكر بالغرفهيمنعريم: تروح غرفة مها وشوق تذاكر فيها احسن من انها تزعجكميمنعهنادي : بروح اتروش وأنام تصبحون على خيرشهد وريم: وأنتي بخيريمنعجآت سحر تغير جو عن الكتب والمذاكرهسحر: كيف الحلوينشهد تغمز لها: كويسين ..بشرينا عنك يا جولييتيمنعسحر بحياء: بخيريمنعريم: سحر وربي انتي نذله لك مده ماتسولفين لنا عن زوجكيمنعسحر تذكرت :يووه ماشفتوآ الصوريمنعريم وشهد بحماس: لآلآلآسحر وقفت: دقايق وجايهيمنعشهد لفت على ريم: شفتي انهم نذلات ولا وحده فيهم تتصل تقول طلعت الصور ولايسولفون كل وحده همها نفسها استغفر الله أنانيهيمنعريم بقهر: جد والله خصوصا سحر مسوية نفسها ثقيله علينايمنعشهد: لاحرام تعرفين ماهو طبعها بس ماعندها وقت تجلس معنا وتسولف ورغد كمان والله وحشتني سواليفها وكلامها ..بجد فقدتهم مرره مالهم حس بحياتييمنعريم: رغد مرره معتزله العالم وعايشه بعالم غير عالمنايمنعجآت سحر شآيله ألبوم شبكتهآ وعلى وجههآ ابتسامه خجوله :يالله قربو شهد تفكر يدها بحماس:متحمسه أشوف زوجك ماشفته من قبليمنعريم :ولا أنآ اتوقع يشبه لينايمنعسحر جلست وقربت اكثر: شوفوآ واحكمو فتحت أول صفحه وكآنت صوره لهآ لوحده وبدت تقلب بالصفحاتيمنعريم بصدمه: هذآآ معآذيمنعسحر حمرت خدودهآ: ايه هذا زوج المستقبل..ويش رايك؟ريم مسكت نفسها لا تضحك :حلوويمنعشهد رفعت راسها بصدمه: مررره ماتوقعته كذا شين ولا كأن لنا اخته ابد سحر طلت بشهد : شين؟!..انا اشوفه عادي مملوحيمنعريم انفجرت بالضحك:القرد بعين أمه غزآليمنعسحر بحده: من زين زوجك يوم تتريقين أسمر يلوع الكبديمنعريم: أنا مايهمني الشكل اللي يهمني قلبه واخلاقه الحلوهيمنعسحر تميل فمهآ:ايه لانك عارفه ان الحلى شرق وهو غربيمنعشهد بهدوء: بجد سحر ما الومه لو يموت فيكيمنعريم كملت ضحك:شهد للحين مآهي مستوعبه هههههههههههههسحر تحطمت: معقوله تشوفونه شين لهذي الدرجهشهد:انا قارنته بيوسف وفهد وبندر صراحه كلهم ازين منه والا زوج ريم زي طختهيمنعريم تتخصر: الآ سيف حبيبي ما ارضى أحد يسبهيمنعسحر: فهد ويوسف يهبلون بس بندر مقبوليمنعشهد تطالعه بسخريه: مقبووول والله تبين الصدق احلى من معاذيمنعسحر تقفل الألبوم: يالله بشل الألبوم مابيكم تكملون باقي الصور اذا من اول صورتين اخذتوه مصخرهيمنعريم: حنا قلنالك الحقيقه حتى ماتنصدمين وهذا الواقع ليش تزعلينيمنعسحر بغرور:أهم شي أنا احلى منهيمنعشهد: يبوس يده لآنك وآفقت عليه بعدن زي ماقلت ريم الآخلاق والحب هي الأهم ..الجمال بيزول مع السنين بس الأخلاق تبقىيمنعسحر:انا ماعلي مبسوطه معه ومقتنعه فيه خصوصا انه يحبني واحبهيمنعريم تغمز لها : من متى تحبينه ياحلووهيمنعسحر نفخت علها: من يوم وقعت على ملكتنايمنعشهد :لا سحر ابشرك مستقبلك زوجيا زاهر اذا من الحين قطعتينا بعدين ويش بتسوين فينايمنعريم: تقتلنآ هههههههههههسحر كشرت: سخيفات الحق علي أنا اللي أوريكم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 4 - 6 - 2014, 10:06 PM   #382


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



يوم جديد تبعث شمسه طيوف الأمل مع أشعتها الصفرآء المُذهبه ... ومشآعر قد تُكتب لهآ الحيآه وأخرى تموت قلب أن تُولد .. قلوب تتألم وتعآني مرآرة الصبر وقلوب تنعم بنعيماً وآفر وحيآه هآنئه وأخرى معلقه مآبين السمآء وقآع الأرض تجهل مقرهآ حينئذصحى على صوت المنبه اللي ازعجه مد يده وسكره ..فتح عينه ببطئ وخمول اخذ جوالها يشوف الساعهيمنعباسل:لسى الساعه 9 انام احسن من الطفش اللي انا فيه ...رجع انسدح وقبل غمض عيونه دق الجوال شاف الرقم ورجع جلس بأعتدالباسل: هلآ يبهيمنعابو باسل: كيف حالك؟باسل: بخير عساك بخيريمنعأبو باسل: انا وعمك وصلنايمنعباسل: وينكم حتى اجييمنعابو باسل: لا يابوك بنروح نصلي الظهر بالحرم وبعدين بنزور صديق لنا العصر اكلمك بس الحين اتصلت اخبرك بوصولنايمنعباسل: الحمدلله على السلامه ...يبه انت اتصلت على ابو البنتيمنعابوه: ايه اتصلت ورحب فينايمنعباسل: اجل العصر اتصل عليكيمنعابوه: باذن الله ..مع السلامهيمنعتأمل جواله وهو يفكر (ياترى ويش بيرد علينا ..اكيد بيوافق الامر كله متعلق فيني بس عسى ما يرفض او يقول كل اللي صار لأبوي وقتها بتصير مشاكل مالها اول ولا تالي)قبل يحط جواله على الكمودينه اتصلت هنادييمنعباسل شاف رقمها وابتسم: الووهنادي: صباح الخيريمنعباسل: صباح النوريمنعهنادي :كيفك اليوم؟باسل: الحمدلله بخير خصوصا بعد الاكل اللي البارحهنادي بغيض: ويش عليك انا اللي اطبخ واغسل وامسح لحالي ..على العموم اتصلت اتطمن عليكباسل: فيك الخير حبيبتيهنادي: محتاج شي اجيبه لك الظهريمنعباسل: سلامتكيمنعهنادي:الله يسلمك ..بعد الصلاة اكون عندك بس ربع ساعه واروح بيتناباسل: لاتتعبين نفسك روحي بيتكم على طول ماني محتاج شيهنادي بفرحه: اوكِ مع السلامهيمنعباسل: مع السلامهيمنعشآفت روان جايه من بعيد ركضت لها وضمتها قدام الكل وصرخت: أحبك يا مجنونهيمنعروآن تضمهآ اكثر: وانا أمووووت على الأرض اللي تمشين عليهايمنعأيه تبعدهم عن بعض: بعدوا عن بعض انتي وهي فضحتونا قدام الخلقروان لفت يدها على خصر هنادي:خليهم يعرفون اننا نموت ببعضيمنعبدور ترمش بعيونها: لا لا لا حالتكم مستعصيهيمنعهنادي تضحك: متى نخلص من غيرتكميمنعروان تبوس هنادي:ماعليك منهم يالحب هم بيموتوا قهر لأنك اخذتيني منهميمنععلياء بصوت ساخر:روااان بلا كلام فاضييمنعهنادي: ياعسى يومي قبل يومكيمنعضمتها روان بقوووه ورجعت باستها:ايش اعمل اموووت عليكيمنعايه تعطيهم ظهرها: هذول بيسوون فلم هندييمنعجات عبير وشافت هنادي بحضن روان انقهرت وقربت منهميمنععبير بحقد: هنادي ابيك شوييمنعهنادي بعدت عن روان: طيبيمنعروان مسكت يدها بقوه: وين مافي روحه مع هذي "تأشر بسبابتها على عبير"هنادي حطت يديها على خدود روان: ماعليه حبي شوي وراجعهيمنعروان بكره: لا تطولينيمنعهنادي تغمز لها : دقآيق بس "مشت لعبير وابتعدوا عن شلة روان شوي " هلا عبير تبين شي؟عبير:هنادي اتركِ روان هذي ترى سمعتها ماهي حلوه بالجامعهيمنعهنادي بحده: ايش دخلك فيني انتي ..خليني على راحتييمنععبير: انت صديقتي وبنت جيراننا ما ارضى اشوفك تطيحين بالغلط واسكتيمنعهنادي رفعت اصباعها بوجهها:انت اول وحده طعنتيني بالظهر مالك اي حق تجين الحين وتحاسبنييمنععبير بحزن: انا ماقلت هذا الكلام الا من خوفي عليكيمنعهنادي شبكت يديها ببعض وملت فمها:وهذا الخوف مابيه ..شوفي عبير انا اسوي اللي ابيه مو اللي انتي تبينهيمنععبير :انا اسفه حقك علي ماتوقعت هذا الكلام بيزعلك لكن حبت اوصلك الكلام اللي ينقال عن روانهنادي رفعت حاجبها الايمن: وايش ينقال ؟عبير: ما اضن يهمك..كنت جايه اقولك اني عازمتك اليوم على العشاء في بيتنايمنعهنادي : اممم اذا صحيت بدري راح اجييمنععبير: الله يحيك ...باييمنعهنادي تودعها: باييمنعرجعت لمكان الشله ..أشرت لها روآن تجلس جنبه روآن: هنو مين هذي البنت مره ما ارتحت لهايمنعهنادي: صديقتي من الابتدآئي وبنت جيراننا بنفس الوقتيمنعروان بغيرة وآضحه ..هزت رجولها بتوتر وقهر: أيش تبغى؟هنادي :عازمتني على العشاء اليوميمنعايه ابتسمت: عزآيم وحركات ماشاء الله عليك ياهنادييمنعهنادي ضحكت: والله بس هي اللي تعزمني وكمان روان فديت قلبها ماتقصرروآن :هذيك البنت مآ حبيتهآ مرآ رجآء هنو اذا تحبيني بعدي عنها قلبي مآأرتاح لهاهنادي سكتت وابتسمت ( آآآه ياروآن لو تدرين وش سوت فيني ..يالله مصيري برد لها الكف كفين والله يقدرني على هذآ الشي ..طبعآ بمسآعدتك أنتي بس خلي كل شي يمشي زي أنا مآ أبي )في مزرعة فهديمنعترك دوآمه في الشركه وجلس في البيت حتى يهتم فيها ويكون قريب منها اذا تعبتيمنعنزلت من الغرفه ملت من السرير وجلستها فيهيمنعفهد : ليش نزلتي الدكتور قال ماتتحركي كثيريمنعشوق بتعب: مليت كرهت الغرفه وكل شي حولي ..قلت اغير المكان حتى ارتاحيمنعمسكهآ وجلسها على الكنب:عسى الألم خف عنكيمنعشوق ابتسمت له: الحمدلله بعد المسكنات أمس اختفىيمنعفهد بحزن: انتي لو تسمعين كلامي وتتركين العنآد عنكيمنعشوق بضقه: كم مره أقولك خليني على راحتيفهد: مدري نهاية عنادك وين بتوصلنايمنعشوق ابتسمت: للخير بأذن اللهيمنعفهد : عندي لك خبر ان شاء الله يبسطكيمنعشوق بأهتمآم: وش صاريمنعفهد: أهلي رجعوآ لبيتهميمنعشوق بفرحه: صدق ..الحمدللهيمنعفهد: وبدأ يدآوم في شركته هو ورياضيمنعشوق: الله يوفقهم...متأكده انك كبرت بعينهميمنعفهد نزل راسه: يمكن الله وحده اللي يعلم الغيبيمنعشوق: احس بملل مدري عشان التعب اللي احس فيهيمنعفهد: انا تارك شغلي عشانك وتقولين ملل تبين أذبحك الحينشوق: ههههههههههه امزح امزحيمنعفهد بنظرة غريبه: ايه وآضحيمنعشوق كشرت: فــهـــد وبعدين معكيمنعفهد ابتسم:بسكت بس خليني عاد اسمعك تقولين ملليمنعشوق تحط اصباعها على فمها: توبهيمنعالمغربيمنعأستقبلهم بمجلس بيته المتوآضع بالنسبه لهم ..وبعيونه نظرات حقد وكره للشخص اللي جالس بصدر المجلس ..يبغضه جدآ ووده يقتله ويرتاح من وجوده ..لكن الظروف تجبره على مسايرتهيمنعأبو باسل: هذآ طلبنا وحنا جنا حسب الأصول وننتظر ردكميمنعابو مهآ طآل سكوته وعيونه تتفحص بآسل عن كثب: الله يكتب اللي فيه الخيريمنععم باسل: يعني موآفقين ان شاء اللهيمنعابو مها ابتسم مجامله لهم: أنا ماعند مانع باسل رجال "لف على باسل وهو يشدد على هذي الكلمه اللي اجبرت باسل ينزل راسه"بس الشور والراي الأخير عند البنتيمنعابو باسل: حنا مآجينا ألا عشان السمعه الطيبه وحقك تشاور البنت وتأخذ رائيهايمنعابو مهآ: هذا كلام الشرع وانا مآ أتعدى عليه يومين ان شاء الله واعطيكم الرديمنعبآسل: وأنا جاهز باللي تأمر فيه ياعمييمنعابو مهآ بكره: يصير خيريمنععم باسل وقف ووقف معه ابو باسل: حنا نستأذن ونتمنى قبل نسافر يوصلنا الرد عشان نتطمن على ولدنايمنعابو مها : نقول ان شاء اللهيمنعالكل : مع السلامهيمنعابو مها: في أمآن اللهيمنعوصلهم لحد باب العمآره وودعهم ..كآن أبو وعم باسل قمه في الأخلاق والطيبه لكن مخآوف ابو مهآ تتخطى هذا الشييمنعابو مهآ(الله يستر من باسل مان مرتاح له ابد ..بس ويش أسوي مجبور أوافق كله عشان مصلحة بنتي حتى لآ تنفضح والناس يحكون فيها ....آآآه يآهنآدي ما أحد بيضيع غيرك أنتي كسرتيني يالغاليه وكسري ماتبريه الأيام )يمنعرجع للبيت وعلآمآت الحزن والتعب مرتسمه على جبينه ..شعوره بالذنب يؤلمه مآقدر يحافظ عليها وهو يجهل أيام تهورهآ التي رمتهآ في هذا القاع المُظلميمنعطلعت هنادي من الغرفه وشافت ابوهآ بالصاله متضايقيمنعهنادي :يبه ..ويش فيك زعلآنيمنعأبوهآ :مافيني شي روحي غرفتكيمنعهنادي بشك: كل هذا ومافيك شي قول لي يبه ويش صار معك مين الناس اللي كآنوآ هن ابو مهآ بنظره جمود: بآسل وأبوهيمنعهنادي بصدمه: أيش ؟..بآآآسل ايش يبون جايين هنايمنعابو مهآ: يخطبونكيمنعهنادي بعصبيه : مجنون ذآ اكيد يستهببليمنعأبو مهآ: لاترفعن صوتك ويسمعونك خوآته..اللي فهمته من هذي الحركه انه ندم على اللي سوآه ويبي يتزوجكيمنعهنادي شوي وتبكي: يبه افهمني انا زوجته الحينيمنعابو مها: ادري يابوك ماني جاهل ..بس هو قصده يسوي عرس حتى تطلعون قدآم الناس متزوجين وألا عاجبك الخوف اللي عايشه فيهيمنعهنادي نزلت دموعها: أكيد ماهو عاجبنييمنعابو مهآ: الناس يبون الرد ويش تبين أرد عليهميمنعهنادي بأنكسآر: موآفقه طبعآ اصلا رآئي لاقدم ولآ يأخر بس حفله عشان عيون الناس ولايكثر الحكييمنعضمهآ لحضنه ومسح على شعرها: الله يوفقك يابنتي ويبعد كل شر عنكيمنعهنادي تشبثت بأبوهآ أكثر : آآآميـنيمنعبمكآن مجهوليمنع..: بشر ويش صار معكميمنع..:كل خير بس فهد ياطويل العمر مآراح الشركه اليوميمنع..: شلون مآ راح ؟..:مدري طال عمرك اللي صار انه البارح كآن بالمستشفى ألى اخر الليل واليوم ما راح للعمل ولاطلع من مزرعته للحينيمنع..:شوف فتح عيونك زين ..ترى فهد مآهو سهل زي مآ نتوقع حنآ ..ابي الشنطه يعني أبيه ..:حاضر بسوي كل الل اقدر عليهيمنع..:اللي تقدر واللي ماتقدر ..ابيهآ بأسرع وقتيمنعأنقطع الخط وبدأت خيوط الحكآيه تتضحيمنع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 4 - 6 - 2014, 10:14 PM   #383


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



البارت الثامن والأربعونيمنعَحبّـكْ ب َ قلبـيْ لـو كَتبتـهْ بَيمنعالأقـلامْيمنع,’. . . . . . . . . . تبقـىْيمنعملاحـمْيمنعتنتسـب ْلـ لأساطـيـريمنعكَلمـهْ وَ ارددهـا علـى ْ مـرّيمنعالأعـوامْيمنع,’يمنع. . . . . . . . . . انّـكيمنعْحبيبـيْ دايمـاً غيـريمنعْxغيـريمنعوَ ارجعْ وَ اقولكْيمنع(يمنعياحبيبيْ) . . وَ كَلْ عـآمْيمنع,’يمنع. . . . . . . . . . تحيا وَ تبقىْ في ضلوعيْ علـىْ خيـريمنع. .دخلت الغرفه بدلت ملابسها وراحت لغرفة شوق ومها حتى تختلي بنفسها ..رمت نفسها على السرير وملايين الأفكار تستحوذ على تفكيرها تاره ترميها على شاطئ الأمل وتاره تدخل الخوف الى نفسها متذبذبة الحال والتفكير... سكنهآ الصدآع من شدة التوتر وأنشغالها بالتفكير ..شعرت بتشنج عضلآتهآ وتسارع انفاسهآ ونبضآتهآ لآ تجد من تشكو إليه علتها ...مآحست بنفسها الا بصوت الأنسانه اللي حبتها كثيرروآن بهمس سآححر: آآآآآآآآه ياقلبييمنعهنادي غمضت عيونها وابتسمت بذبول:سلامتك من الآهـ...كيفكروان: بعد ماسمعت صوتك صرت بألف خيرهنادي:عساه دوم ياقلبي ...ويش تسوين؟روان: لآجديد يذكر ولآ قديم يُعاد ..ألا أني بمطعميمنعهنادي: ليش ماقلتي لي كان رحت معكروان بشهقه: ياحياتي انتي وربي طلعتي جات فجأه .. ايش فيه صوتك مرآ مو عآجبنييمنعهنادي بتوتر:ولاشي بس ضايق خلقي شوييمنعروان: عساه عدوينك ..قولي لحبيبتك رونا حتى ترتاحييمنعهنادي:مابي اضيق لك خلقك ساعه واروق ان شاء اللهيمنعروان بشك: هنو لاتخبي علييمنعهنادي تضحك: شي سخيف مايحتاج تقلقين ..كنت ابي اسمع صوتك غلاي يالله اتركك الحينيمنعروان:لما ارجع البيت حدق عليك حتى لو الوقت متأخريمنعهنادي: أوكِبعد مآ قفلت من روآن طلعت من الغرفه ومرت من جنب غرفة رغد سمعت صدى بكآئها قربت من الباب أكثر وتأكدت أنها تبكي وقفت دقايق قبل تدخل عليها وبدآخلها شعور يمنعها ..ضغطت على نفسهآ ودقت الباب بشويش ..مآ جآهآ أي رد أختفى صوت رغد الباكييمنعرغد: تفضليمنعفتحت الباب وتفاجئت بظلام الغرفه عدآ الأبجوره القريبه من سريرهآ..قالت بنبره حنونه: ايش فيك تبكين ؟رغد رجعت كأنهآ طبيعيه:أنآ ابكي ؟..شكلك تتوهمينيمنعهنادي جلست على طرف سريرهآ:لآ مآ أتوهم..سمعتك تبكين بس انتي مآتبين تعترفينيمنعرغد بشك:هنآدي نظفي أذنك زين مآكنت أبكي ..حتى خلصت المذاكره وبنآم بكره وراي دوام طويليمنعهنادي حطت يدها على راسها بشك: معقوله ؟!..اجل مين اللي يبكي ؟رغد بخوف: بسم الله لآيكون سامعه شي ماهو زينيمنعهنادي أنتفضت :يمه لآتقولين كذا ترى اخاف ..على قولك يمكن أتوهم ..سوري اذا نكدت عليك..تصبحين على خيريمنعرغد : تلآقين الخير ..وانتي نامي الساعه صارت قريب وحدهيمنعهنادي قبل تسكر الباب: أيوه بنام .."طلعت وقلت الباب ورآهآتنهدت بتعب وأرهاق:الحمدلله ماحست بشي وألا ماتطلع الا لما تعرف السالفهرجعت انسدحت وعقلها وقلبها في مكان ثانييمنع( ياترى عبدالله ويش يسوي الحين ... زوجته ولدت وألا لا ..مشتاقه له كثير رغم كل اللي سوآه آآآآخ يآحبي الأول مهمآ حاولت أبعد وأقسى يرجعني له الحنين..يمكن لو اتزوج أنساه بس مستحيل انساه اذا كل هالفتره اللي عدت وانا أكابر واكذب على نفسي واقول نسيته وهو عايش بقلبي )غمضت عيونها تبي تهرب الى عالم الاحلام عسى أن تجد ضالتها هناكيمنعدخلت الغرفه وشآفت سحر وريم جالسين جنب بعض ...الغرفه هاديه والأضائه خآفته ..وسمر منغمسه بنومها ..انسدحت وغطت نفسها ببطانيتهايمنعسحر بصوت واطي:هنوده تعالي سولفي معنايمنعكانت كاتمه انفاسه واحزانها خشية ان تسيطر نفوذها عليها:ابي انام روحوا بالصاله خذوا راحتكميمنعريم تغمز لسحر وبصوت قريب للهمس: خلنا نطلع عشان اقولك السالفه كاملهيمنعسحر تدفها على قدام: يالله طيب..احلام سعيده هنويمنعطلعوا وسكروا الباب...هنا ذرفت دمعتها بصمت ولهب انفاسها يكاد ان يحرق قلبها وأحشائه أستسلمت لواقعهآ المرير ولكن لم تسلم من وسآوس الشيطآن التي كانت اقرب الى تفكيرهايمنعقبل تنام وصلها مسج كآن محتوآهيمنعآسآلكْ وَ لآ آسآلكْيمنع..يمنعتتذكَرْيمنعخآلدْعبدالرحمنْ وشْ يقولْ ..يمنعكَآنْ يدندنْ علىآ معزوفتهْ ..يمنعوَ يقولْيمنع..يمنع[ منْ هوْ انا بدنيـتكْ ] ..!؟يمنعيآ خآلدْ آبيْ آدندنهآ علىآ الحآنيْيمنع..وَ آبرسلهآ علىآ منْ سكَنْ وجدآنيْ ..يمنع..............جآوبينيْيمنع..يمنع..............جآوبيني ْيمنع................جآوبينيْيمنع..[يمنعمنْ هوْ آنآ بدنيـتكْ ] ..!؟بدون أي شعور ردت على مسجه وأغلقت جوالها ..بعد هذي الحركه قدرت تنام براحهيمنع:::::::::فتحت عيونها بهدوء ... حست بحركه خفيفه بأحشآئها ابتسمت بحب ..حلم عمرهآ اقترب أن يتحققيمنعردت بنفسهآ (يارب تمم لي على خير وأرزقني بطفل يكون من عبادك الصالحين )بعدت الشرشف عنها ونزلت رجوله بشويش لبست الشبشب بهدوء أخذت مصحفها وسجادتها وطلعت من جنآحهم كله...توضت وصلت ركعتين بخشوع بعد انتهائها من الصلاه فتحت المصحف وبدت تقرأ بخشوع وترتيل سورة الرحمن ..استرجعت الأجوآء اللي كانت عايشتها انتهت من حزبها على وقت دخول صلاة الفجر بتوقيت الرياض ...صلت الفجر ونزلت تجهز الفطور لفهد قبل يروح للشركهيمنعميري كانت تحاول تمنعها:ماما خلاص ارتاحي احنا سويشوق:ماعليه ياميري انا ابي اسوي الفطوريمنعليزا بأصرار:نو ماما روح انت صح بابا فهديمنعشوق أبتسمت : طيبيمنعطلعت للغرفه وفتحت الباب بشويش ..قربت من الستاير وبعدتها منظر شروق الشمس يأسر العين ...تأملته لمدة دقايق وبعدها قربت من جهة فهديمنعشوق بهمس: فهد ...قوم حبيبييمنعفهد بتضجر:قفلي الضوء بنامشوق:قوم حبي كذا راح تتأخر على شغلك كافي امس مارحت لهيمنعفهد فتحت عيونه ببطئ:يآآآلله كم الساعه؟شوق: صارت سته ونص يالله حبي قوميمنعارتكز على ديكور السرير: يسعد صباحكشوق بأبتسآمه:صباحك احلى ياعيوني يالله حبي قوم بيطلع وقت الصلاة وانت ماصليتيمنعفهد يقوم: يالله بروح أخذ شور وأصلييمنعشوق:وانا بجهزلك ملابسك على بال تخلصيمنعفهد يتمغط: زين ..مشى بأتجآه دورة المياه الجانبيه ..تركها تجهز له ثوبه وشماغه وباقي كمالياتهيمنعبعد ربع ساعه نزلوآ مع بعضيمنعفهد: شوق لاتنسي الدوآء خذيه بموعدهيمنعشوق :بعد الفطور أخذ من الأدويهيمنعفهد بتهديد:لآترهقي نفسك وألا بيصير شي مآيعجبكيمنعشوق حطت يدها على فهمها حتى تكبت ضحكتهآ:أن شاء اللهيمنعفهد لف على جهتها ومد لها يده طل فيها بنص عين:أحسك تأخذيني على قد عقليشوق : لآ والله لاتظلمني ..بس ضحكني شكلك وأنت توصيني انت مصدق أني بأذي نفسي انا حريصه أكثر منكيمنعفهد تنهد: الله كريم ..يالله نفطر تأخرت على شغلييمنعشوق تشبث يدهآ بيده: ياللهيمنعجلسوآ حول الطاوله وبدأوآ يفطرونيمنعشوق تلعب بصحنها ماهي مشتهيه تأكل:فهديمنعفهد: هل شوق: سمعتك وأنت نآيم تردد أسم صفاء على لسانكيمنعفهد عقد حوآجبه بأستغراب بنفس الوقت صدمه:صــفــآء؟!شوق رفعت راسها:ايوه صفاء مو هي اللي انخطبت وكذ فهد :اي هي نفسها ..أنتي متأكده أني نطقت أسمهايمنعشوق بتضايق:أيوه متأكده ..يمكن شفتها بالحلم ..جايز كل شي يصيرفهد هز كتوفه بستغراب: يمكنيمنعشوق بتغير الموضوع: مآقلت لك اني أحس بالجنين يتحركيمنعفهد قطب بحوآجبه: صدقيمنعشوق ابتسمت:اي والله اليوم رفسني لما قال بسيمنعفهد:طول هالمده كان هاجد ..ويش عنده اليوميمنعشوق تضحك:والله بيعذبني طالع على أبوهيمنعفهد كشر: رجعنا لنفس الموآليمنعشوق ميلت فمهآ ورفع حاجبها الأيمن:يؤؤؤؤ لآيكون بتنكر انك ماعذبتنييمنعفهد ضيق عيونه بزعل:لا ماني نآكر هالشيء ..وبعد انتي ماقصرتي فيني يعني رجعتي حقكيمنعشوق تاشر عليه بالسكين:بالعكس ما أخذت لو جزء بسيط من حقييمنعفهد :يكفي العز اللي أنتي عايشه فيهيمنعشوق تهز كتوفهآ بسخريه:أنت أكثر وآحد تعرف ان هالعز كله مآيهمني والفلوس مآتقوم ولآ تقعد عندييمنعفهد بتفاجئ:عجيب كلامكيمنعشوق ابتسمت:كأن بتصير هوشه مالها لزوم ..على العموم نقفل هالسيرة لآنهآ تضيق خلقي وتذكرني بأشياء كئيبه مآودي أذكرهايمنعفهد فتح الجريده: محد قالك تجبين هالسيره تحملي الحينيمنعشوق كملت فطورها بهدوء وطنشته ..بدت تتوتر حطت حرتها كلها بصحنها وعصيرها ..بعد مآ شبعت وقفت بتطلع لغرفتها حتى تأخذ أدويتها ..أول مآوقفت ومشت خطوتين حست بألم فظيع صرخت وقبل تطيح مسكهآ بحركه سريعه منه ..أستندت عليه وتكت بظهرها على بطنه اللي لصق فيه كآنت بعيونه لمعة خوف عليها سألهآ بنبره متخوفه: ويش تحسين فيه؟شوق ضغطت على ذراعه بقوه وهي تتحمل الآلم اللي ببطنهآ:ألم خفيف الحين يروحيمنعفهد :أتصل على الدكتور يجييمنعشوق :لالا الحين اخذ الدواء ويهدأ ...بدت حركآت الجنين تزيد ..حس فيهآ لأنه لف يده على بطنها ومآسكهآ بيده الثانيهيمنعفهد ركز نظره على بطنها الكبير: هذآ اللي يألمكيمنعشوق هزت راسها بالأيجاب وعلى شفاتها ابتسامه بسيطه تخفي ورآها الألم :أيه ..بطلع للغرفه أرتاح لاتخاف علييمنعفهد مسك يدها:بوصلك لحد الغرفهيمنعشوق ابتسمت: انا اطلع لحالي روح الشركه وراك طريق طويلفهد بأصرار:قلت أوصلك يعني أوصلك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 4 - 6 - 2014, 10:16 PM   #384


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



جهزت الفطور للكل ..مشت لغرفتهم جذبها كلام هنآدي قربت أكثر منها أستغربت من همهمآتهآ بأسم بآسل وكلامها الغير مفهوميمنعريم :هنادي ..هنآدي قومي حبيبتييمنعهنادي تلف على جنبها منغمسه بنومهآ العميق ..حطت يدها على خدهآ وبصوت أعلى صحتهآ مره ثانيهيمنعهنادي: ريم خليني نايمهيمنعريم: يالله ياحلوه الساعه صارت سته وأنتي بعدك نايمهيمنعهنادي فتحت عيونها بكسل:صحي سمر قبلي بعدين انا أصحىيمنعريم تخصرت: مآ الومك تبين تكملين حلمك بباسليمنعهنادي غطت نفسهآ بالبطآنيه متجآهله كلآم ريم ... بعد ثوآني استوعبت اللي قالته وجلست بسرعه ودقات قلبها أسرع مآتكون وعلى وجههآ ملامح خوف مختلطه ببعض الصدمه:بــآسل ؟!ريم بضحكه ساخره:ايوه بآسل ..من هذآ أعترفي يالله ؟هنادي بخوف وأرتباك نآبع من داخلها:مآ أعرف أحد اسمه باسليمنعريم:والله مدري عنك ياهنو لك ساعه ترددين أسمه على لسانكيمنعهنادي بعدت البطانيه عنهآ ووقفت عدلت بجآمتهآ المعفوسه:أحلام يابنت الحلال يعني الواحد مايحلم ابد ريم تبعد البطانيه عن سمر وصرخت:قوووووومييمنعسمر فزت من مكآنهآ وحطت يدها على قلبها مفجوعه:بسم الله الرحمن الرحيم "بصوت باكي" تدرين بطريقة هذي ممكن تسببين لي سكته قلبيهيمنعريم تشدهآ مع يدهآ: بلا سكته بلا صدمه قومي غسلي تأخرتي عن المدرسه اكيد اليوم بيعاقبونكيمنعهنآدي تسبقهآ على الحمام وانتم بكرامه:ياويلك ترجيني عندك ثلاث حمامات روحي لوآحد منهميمنعسمر قآمت أخذت منشفتهآ وراحت سبقت هنادي اللي لقت أبوها بالصاله وجلست تسولف معهيمنعبعد ساعهيمنعسحر :يالله ياهنآدي بسرعهيمنعهنآدي تأخذ شنطتهآ:طيب انزلوآ شوي وألحقكميمنعسحر وريم وسمر نزلوآ قبل هنادي اللي نست جوالهآ ورجعت تأخذه ...شآفته مقفليمنعهنآدي( يؤؤؤؤؤ من البارح مقفل كله بسبب العله باسل ..لا بعد وانا نايمه أنطق أسمه والله من صدمة اللي صار ) لبست عبايتهآ بسرعه ونزلت لخواتهايمنعبالسيارهريم :سحر متى تطلعين اليوميمنعسحر : أتأخر اليوم يمكن على العصر ارجعيمنعريم:خساره كآن نفسي اروح عند شهديمنعهنادي بلقافه: خلاص نروح بدون سحر هي تنام وانا وانت وسمر نروح نتونس عند شهدسحر :لا تكفون خلون لما افضىيمنعهنادي: متى تفضين انتي ورغد ؟!..بنروح لشهد يعني بنروحيمنعسمر بحماس:اشوى قلتوا من بدرييمنعريم:مو على كل حال نروح ممكن اتعب ومانروحيمنعهنادي :لا ان شاء الله تفائلي بالخير .."رن جوال هنادي وردت"هلا رونتي صباح الخيريمنعروان بحده:كذا تعملي فيني طول الليل اتصل وجوالك مغلق المصيبه قولت لك بتصليمنعهنادي شهقت:سوري ياروحي وربي نمت وخلص الشحنروان :وينك ؟هنادي: توي طالعه من البيت ربع ساعه وأوصليمنعروان بتأفف: لي فتره جالسه لحالييمنعهنادي تستبهل:يابختك بيتكم قريب من الجامعه مو حنا نجي من اقصى المدينهيمنعروان ضحكت: لاتتاخرين وخلي سواقكم يسرع شوي ..سيآآهنادي:سيآآ "دخلت جوالها في الشنطه"سحر بنبرة شك:هذ روآن اللي متعرفه عليها ؟هنادي هزت راسها بالأيجاب:ليش تسألين؟سحر :شوفي هنو انا خايفه عليك ترى البنت سمعتها مش ولابد واضنك عارفه هالشي؟هنادي عقدت حواجبها وبهجوم:ايش فيكم علي البنت ..خلوقه وتهبل ماشفت عليها شي يخليني اتركهايمنعسحر بتهديد:احسن لك ولنا تتركيها والا بقول لعمي هو يتصرفيمنعهنادي بعصبيه: بزر عندك تهدديني؟ قولي شي يخلني اقتنع أني اتركهايمنعسحر بقهر:روحي شوففي سمعتها كيف طايحه بالارض وحضرتك مرتزه بينهم كأنهم صديقاتك من زمان ..هي وشلتها الصايعهيمنعهنادي فتحت عيونها على كبرها:صايعين بعينكيمنعسمر نزلت من السياره:يالله صباح خير..على طول مهاوشهيمنعريم تهديهم:خلاص يابنات لاتخربون مزاجنا من الصبحيمنعسحر تلف على جهة ريم: تخيلي ياريم مصاحبه لك شله حقيرهيمنعهنادي بنرفزه: ويش اللي خلاك تحكمين عليهم وانتي ماتعرفينهم ..نصيحه لك ياسحر لاتحكمين على احد ألا لما تعاشرينهيمنعسحر: طيب وعلياء؟هنادي بتأفف:ويش فيها علياء؟سحر نزلت الغطاء عن وجهها ورفعت حاجبها بسخره: لا تقولين ماتسمعينهم ينادوها علي ..وبعد الدخان اللي بكل زاويه تلاقينها تشفط منه زي المحششينيمنعهنادي بصدمه ونبره طويله:عــلــيــاء؟سحر بشوية حده:أيه علي ماغيره ..وتراها مسترجله صراحه مدري عيونك وينها كل هذا وماتشوفينيمنعهنادي بأنزعآج:يووه خلاص غيري الموضوع "رن جوالي هنادي للمره الثاني ..طلعته وشافت المتصل"يمنعهنادي(ناقصتك انت الثاني ..اعطته مشغول وحطت جوالها سايلنت )ريم بلقافه: ردي والا كلام سحر ماعجبك مس هنودهيمنعهنادي انفجرت بوجهها:ويش خصك أنتي ..أرد ما ارد شي راجع لي بعدين لاتفكرون تغيروني وتمشوني على كيفكميمنعسحر بعصبيه:حنآ خايفين عليك ونبي مصلحتكريم تمسك سحر: طنشيها كل واحد عقله براسه يعرف خلاصهيمنعسحر بتأفف: انا ليش حارقه عمري عليكيمنعهنادي خمست بيدها ولفت على الشباك تتأمل سور الجامعه الطويل ..دقايق ووصلوآ للبوابه كل وحده نزلت وراحت لحالها ومزاجها متعكر ومعصبه على الأخيريمنعشآفت علياء وأيه وآقفين على جنب يأشرون لها طلت فيهم بعد تردد أتجهت لهميمنععلياء:صباحوويمنعهنادي ابتسمت:صباح الأنوار ..كيفكمأية : الحمدلله بخيريمنععلياء تطالعها بتفحص:يـــوووه ايش فيك معصبه وزعلانهيمنعهنادي :ماني رايقه من صحيتيمنعأيه لفت يدهآ على كتف هنآدي: لو تشوفك روآن متضايقه ومكشره كذآ بتقوم القيامهيمنعهنادي أبتمست:عادي طبعي مزآجيه يعني طبعي يمر يوم اجي ماني رايقهيمنععلياء ابتسمت وغمزت لها:روآن مآعندهآ ..توك ياهنو مآعرفتيها زينيمنعسمعت أسمهآ لما قربت منهم ضمت هنآدي من ورى ولفت يدها على خصرها وباستها بسرعه على خدهاروآن:وحشتينييمنعهنادي حمرت خدودهآ:وانتي أكثريمنعروان وقفت جنبها بتخصر:كأني سمعت أسمي أيش كنتوا تقولوآ عنييمنعأيه بضحكه: كل خير ياحلوهيمنعروان :سبوني صح هنويمنعهنادي:يخسون يسبونك وانا موجودهيمنعروان ضمتها: هذآ العشم ياقلبييمنعأنتبهت لسحر اللي تفصلها عنها مسافه شاسعه تطالعها بعصبيه وقهريمنعهنادي : يالله بروح لقاعتييمنعروآن لفت يدها حول خصر هنادي:اليوم محاضراتي كلها معآك بنفس المبنىيمنعهنادي بفرحه :جد اجل يالله نمشييمنعمروآ من جنب سحر اللي مشت ورى هنادي وبصوت حاد : بــنــتيمنعهنادي وروان لفوآ بنفس اللحظةهنادي: نعميمنعسحرتطالع روان بأحتقار:يعني كلامي ماهمكيمنعهنادي تصر على اسنانها: طبعا ماهمني وخليك في حالك رجاء ..حتى ما تسمعين كلام يزعلكيمنعسحر مشت وقالت بنبره حاقده: يصير خير ..كلامنا مو هنا في البيتيمنعتركتها مع روان ومشت لمبنى الطب حتى تهدي نفسها قبل تبدأ محاضراتهايمنعروان بأستفسار: ايش فيها اختك ؟هنادي بتأفف: تهاوشت معها في السيارهيمنعروان: هذي كذا شايفه نفسها على طوليمنعهنادي طلت بروان بأستغراب: بالعكس طيوبه وعلى نيتها بس تعرفين لازم يصير سوء تفاهميمنعروان بأستغراب: مدري عنها صراحه قريبتك هذي ما ارتحت لها من زمان حتى لما جيت شبكتها حسيت انها متعجرفهيمنعهنادي ابتسمت: والله أنها عكس اللي قلتيه ..خلينا نمشي لاتأخذنا السوالفيمنع​


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:33 AM   #385


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



طلعت من البيت مآشيه بأتجآه المستشفى ..غمضت عيونها المنتفخه من بكائها طول الليل ..لفت تتأمل الشارع والزحمه تنهدت وهي تحس بثقل على صدرها ...انفاسها قصيره ضيقهيمنع( يارررب أبدل حزني وهمي ..فرح وسعاده تملئ قلبي )اتصلت على شهد حتى تنسيها أي شي يغمها أو يتعبها ..ثواني وجائها صوت شهديمنعشهد: ياحلو صباحي اذا فيك أتصبحيمنعرغد ابتسمت غصب عنها على كلامها:الله الله غزل من الصبح ..ويش الطارييمنعشهد زمت شفايفها بهدها ضحكة:حرام أتغزل فيكيمنعرغد: لا ماهو حرام بس وين زوجك ماتتغزلين فيهيمنعشهد تخفض صوتها:بيني وبينك مليت من شوفته وكلامي المعسول معه ودي اسبه واتضارب معه كنوع من الأكشن ...رغد انفجرت ضحك على تفكيرهايمنعشهد تبعد جوالها عن اذنها:اعوذ بالله فجرتي أذني بضحكتك ..طول عمرك دفشهيمنعرغد :ياويلي على تفكيرك يا شهدشهد كشرت:الحق علي اللي اعترفلك باللي في قلبييمنعرغد:أمحق اعتراف واللهيمنعشهد لفت الموضوع على طول: انتِ رايحه المستشفىيمنعرغد بطفش:أيوه بس الطريق زحمه يبيلنا نص ساعه عشان نوصليمنعشهد: الله يعينك..تصدقين من يوم جبت ميشو وانا ما افضى حتى دراستي ناسيتها ولاعند نية اكملهايمنعرغد: انتي تفكيرك أهبل السنه الجايه غصب عنك تكملين دراستك أقل شي تكون معك شهادة الجامعهيمنعشهد :ويش ابي فيها يعني اعلقها بالمطبخ ..انا تزوجت وصرت أم وراي مسؤلية بيت وزوج وولد ..كلهم بذمتييمنعرغد:الله يأم ذمه...انتي صايره تقهريني بتفكيرك المتخلف هذا ..واذا تزوجت يعني تعتكفين ببيتكيمنعشهد تضحك:الله يرزقك بزوج ياشيخه عشان اشوف كلامك وقتهايمنعرغد: والله لو اجيب درزن بزران بكمل دراستي ..حبيبتي محد بينفعني الا شهادتييمنعشهد بصوت ساخر: ماشاء الله على تفكيرك يا دكتوره رغد ..اهنيك صراحهيمنعرغد عبست: تتريقين انتي وجهكيمنعشهد:هههههههه ايش تبيني اقول ..ياحياتي على يوسف ماهو مخليني محتاجه شي حاطني بعيونه اروح اتعب نفسي بنفسي لييييييييييه؟رغد: كش عليك وعلى غبائكيمنعشهد: أملي وطموحي فيك أنتي يابعد عمريرغد: صدعتي راسي بكثرة هرجك ..الحين ما أستوعب شييمنعشهد: طيب لاعاد تتصلين علي ..حتى لو تحكك يديكيمنعرغد أخذت نفس طويل:تدرين عاد شايله هم دكتور وليديمنعشهد :يوووه هذا ماخلصتي منه لسىيمنعرغد شوي وتبكي:ياهو قارفني بعيشتي تخيلي ياشهد الطلاب صاروا يحكون علي يقولون اني اركض وراها خصوصا بعد ما طلعت بنفس القروب اللي هو راح له ..جاب لي الأكتئاب وفوق هذا كله حاطني زيرو على الشمال ..وبكل برود يجي يسالني ليه مستواكِ نزليمنعشهد انقهرت: آآخ لو أنا مكآنك يارغد قسم بالله اتوطى فيهيمنعرغد: ياما فكرت اقتله واخلص منه حتى غطى تغطيت وبرضوا معه ماينفعيمنعشهد تصبرها: ويش تسوين خلاص اصبري عليه درجاتك بيده وانتي محتاجته لانه يعرف بهذا المجال اكثر منك واولا واخير بيفيدك رغم تعكيساته معكيمنعرغد: الله كريم ..يالله حبي بوسيلي ميشو ونفسكيمنعشهد بتفرفش عليها:مايصير أخلي يوسف يبوسنييمنعرغد :ههههههههههههه لعيونك يصيريمنعفجأه دخل يوسف وبآسها بقوه على خدهآ وطلع صوت ...رغد صارت تضحك بهستريايمنعشهد: شفتي كيف وصلت بوستكِ بسرعة البرقرغد: اهم شي وصلت بالسلامهيمنعيوسف يرفع صوته:مآنبوس إلآ الحلوينيمنعرغد تضحك:قولي له القرد بعينه أمه غزآليمنعشهد صرخت عليها:أورررريك يآ لئيمه يالله أنقلعي لدوامك ..أكرهكيمنعرغد:ههههههههه وأنـــــــآ أحببببك مووتيمنعشهد: يابعد دنيتي أنتي ...الله يحفظ ويخليك لي "لفت بعيونها على يوسف اللي يميل فمه بغيره وآضحه" في نآس ماهو عاجبهم الوضعرغد: ياويلك منه ..روحي له لآ يدعي علي ..مع السلامهيمنعشهد تطالع يوسف بنظرآت خبيثه : مع السلامه يانبضي "قالتهآ بمده "رغد:هههههههههههه خبيثه "قفلت الخط وهي تدعي لها بقلبها "يوسف يقلد نبرة شهد: مع السلامه يانبضيشهد:أيه نبضي وقلبي وروحي وكل شي فينييمنعيوسف كشر: مآبقى لي حتهيمنعشهد :كلها تفدآك يانظر عيني::::::بعد أنتهى دوآمه لبست عبايتها وتغطت بعد ماودعت البنات ..دخلت السيارهيمنعهنادي: جلالي وين ريم ؟جلالي: من زمان في روح بيتيمنعهنادي: أهآآآ..وسمر رجعت والا نمرها؟جلالي: لا في رجع مع بابا انا في يجي هنا عشان انتييمنعهنادي: طيب وقف عند أي مطعم خذي غداء لنفرين عشان بروح بيت صديقتييمنعجلالي لف علها بأستغراب:انتي كثير روح هناكيمنعهنادي اول مره تنفخ عليه: ويش دخلك انت ؟جلالي: خلاص خلاص الحين جيب غداءيمنعرن جوال هنادي وردت: هلايمنعباسل: سلاميمنعهنادي بنبره رايقه وهاديه:وعليكم السلام؟باسل:كأنك بالسيارههنادي بصوت اقرب للهمس: ايوه جايه عندك ..بس بجيب غداء معاييمنعباسل: لا..لاتجبينيمنعهنادي :ليه؟باسل: توي اكلت نواشفيمنعهنادي: زين اجل حتى انا شبعانه شوي واوصل باي "رجعت جوالها بالشنطه "جلالي روح على طول للبيت لاتمر المطعميمنعجلالي: طيبيمنعربع ساعه ووصلت لشقتهم ..رمت نفسها جنبها على الكنب بتعبيمنعباسل يتفحصها:ياساتر كل هذا تعبيمنعهنادي ميلت راسها بأتجآهه:ايه تعبانه وهلكانه "وقفت نزلت عبايتها ورمت الجاكيت القطن اللي لابسته فوق بدي أبيض حفر بكوله مفتوحه بأزارير ..رفعت شعرها بشكل غجري مشت للمطبخ تشرب شي بارد يبرد عليها من سخونة الجو ..رجعت عنده وبيدها كأس مويه بآرد تتباع الأخبار معه ببروديمنعجآء موعد نشرة الأخبار الرياضيه تعدلت زين وبحماس حتى تعرف أخر الأخبار الرياضيه كون ميولها رياضي ..لف عيونه يتأملها وهي مو حاسه عليه او حاسه بنظراته اللي تتفحص ملامحها البريئه بدقه متناهيه ..ضيق عيونه يبي يتأكد من اللي يشوفه بوجهها وتحت دقنها ..قرب منها ولمس خدها بشويشيمنعبحركه سريعه بعدت عنه تقشعر ووقف شعر جسمها من لمسته لخدها بيده الباردهيمنعحط يده تحت دقنها وقرب وجهها منه اكثريمنعباسل بأستفسآر ونظره حاده جدا:أيش هذآ اللي بدقنك ورقبتك؟هنادي خافت من نظراته اللي أول مره يطالعها فيها: ويش؟باسل حط اصباعه على المكان ومسح برآسه أصباعه شوي من الروج الموجود على خدها ودقنها ورقبتها وحط أصباعه قدام وجهها..بنبره حارقه:هـــذآآآ أيـــش ؟هنادي مدت يدها بتمسح لكن وقفتها مسكته لذراعه وعيونه ترمقها بنظرات ناريه:ايش فيك ماتردين ..ترى اتكلم عربييمنعهنادي بأرتباك :روجيمنعباسل:أدري انه روج ...بس كيف وصل لهذي المنطقه ؟هنادي بلعت ريقها وهي ترتجف خوف منه:صديقتي سلمت علي وأنا خارجه أكيد روجها طبع على خدييمنعبآسل بشك وآضح:متأكده؟هنادي تمسح خدها بقوه ولآزالت ترتجف: أيــــووووهيمنعرفع وجههآ بقوه وفتح أزارير بلوزتهآ وأنصدم طلعت عيونه من مكآنهآ ..دفته بقوه وقآمت من جنبهيمنعبآسل وعلامآت الصدمه مرتسمه على وجهه..وصوت عالي محتد: أجل هذآ سلآم جديد مآ عرفناه لسىيمنعهنادي تقفل ازاريرهآ بربكه سحبت الجآكيت من على الكنب بتلبسه لكن مسكها مع ذرآعه بقوها وعيونه يتطآير منهآ الشريمنعبآسل:أنـتـي يآهنآدي أنـــــتـــــــي ؟!!!!...مآتوقعتك تسوينه هنادي تحاول تحرر يدهآ منه ردت عليه بنفس حدته:ليش مكبر الموضوع مآصار ألآ شي عاديبآسل انصدم من ردهآ:أيــــــش؟..هذآ عادي عندكيمنعهنآدي فلتت يدهآ بقوه : أيه عادييمنعبآسل صرخ عليهآ:عآدي لو أنه أنآ ..مو بنتيمنعهنادي تتخصر: وي فرقت الحين انت وألا هي ...المهم أنا ويش أبغىيمنعبآسل بدون مآحس صفعهآ كف بأقوى مآيملك: المهم انتي ويش تبين .."بعد بلوزتهآ عن رقبتهآ وبصوت ساخر" مسكينه هذي البنت خرمآآآنه موووتيمنعهنادي عصبت وانفجرت بوجهه: توصل فيك تمد يدك علييمنعبآسل مسكهآ مع شعرهآ بقوه:وأكسر لك رآسك ..شوفي من اليوم لو حسيت مجرد أحساس انك تمشين مع البنت هذي اللي مدري من وين طالعه بأتصرف معك تصرف ثآني ...اذا تبين شي قوليلي أقوم بآلوآجب مو تروحين لي مع أسفل خلق اللهيمنعهنادي تتوجع من شده لشعرهآ تغمض عيونهآ بقوه وتصرخ عليه: أتركني ..أتركنييمنعدفهآ عنه وأرتكز على عكآزه:روحي غسلي القرف اللي أنتي فيهيمنعنزلت دموعهآ وصارت تشهق بقوه صرخت عليه بأعلى صوتهآ: أكــــرهــــك يآلمنحطيمنعلف عليها وزم شفايفه بتعجب:ألحين أنآ منحط ..أجل انت وسوآتك هذي ويش تكونينيمنعهنادي سكتت وجلست على طرف الكنبه خبت وجهها بين كفوفها:أنقلع عنييمنعبآسل رمى جآكيتها اللي بيده عليهآ وبنبره تهديد:أسمعي يابنت أبوكِ هذي البنت تتركنهآ من هذي اللحظة وألا بربيك على يدييمنعهنادي بدون شعور ردت عليه: تخسي تربيني أنت وأشكالكيمنعأنقهر من ردهآ مسكهآ بقوه وسحبهآ معهيمنع:::::::::بالرياضطلع من الشركه وهو رآجع أتصل على صفاءيمنعصفاء: أهليييين فهديمنعفهد: هلا فيك ..كيف حالكيمنعصفاء: الحمدلله بخيريمنعفهد: كيفك بعد الخطوبهيمنعصفاء انحرجت: يؤؤؤ يعني لازم تحرجنييمنعفهد:هههههههههه الله على الزمن صفاء تنحرجيمنعصفاء: شايفني وقحه يعنييمنعفهد:حشآك والله ..وأخبار الوالد واخوكِصفاء: كلهم بخير الحمدلله ..مشغولين معي بتجهزات الزواجيمنعفهد: الله يتمم لك على خيريمنعصفاء :ايش عندك متصل مو عادتكيمنعفهد: موضوع شغل خاصيمنعصفاء: اها .. أنا أخذت اجازة وأحتمال اقدم استقالتي بتفرغ لحياتييمنعفهد ابتسم: بس أجليها شوي لما يصير اللي نبي لعلمك ترى محتاجك كثير ابيك تعطيني كل المعلومات اللي جبتيها من النمسا اخر مرهيمنعصفاء فهمت عليه: أوووووه ..قصدك على موضوع الشنطةيمنعفهد: ايوووه وصلنا خير ..هالموضوع مآ أنام بسببه وانتي تعرفين انها صفقه رابحه لا محال وفاهمه قصدييمنعصفاء: اكيد فاهمه عليك ..لاتخاف اذا قدرت اجي الرياض حجي عشان هدآ الشيفهد: أوكِ بس الملفات هي اللي ابيك ترسلينها لي بأسرع وقتيمنعصفاء: اوكِ لما أفضى ح رسلها بآلفاكسيمنعفهد: أنتظرهآ ..مع السلامهيمنعصفاء: بايوصل للمزرعته ..توجه بسرعه لمكتبه فتح خزنته المعدنه خبى الأورآق دآخلهآ بعد مآ تأكد من قفلهآ طلع لجنآحه فتح الباب بشويش ..شآفهآ جالسه على الكرسي الهزآز وتشتغل بآلكروشيه ..أول مآ أنتبهت له تركت الصوف والسنآره اللي بيدهآ ووقفت بصعوبه ..قرب بسرعه لهآ وسآعده فهد :مسآء الخيريمنعشوق ابتسمت له:مسآء الأنواريمنعفهد أشر على الصوف:ويش جالسه تسوينيمنعشوق تضحك: خلهآ مفاجئه أحسنيمنعفهد:لآ والله مآ اقدر أصبر وأنآ أشوف الصوف والخرابيط هذي ..قوليلي وش هذييمنعشوق وسعت عيونها شوي وضحكت:قلت لك مفاجئه بعد مآ أنتهي منهآ أقولك ويش هي؟فهد ميل فمه وكشر:مصَّره؟شوق قرصته على خده بشويش:أيه مصره حيليمنعفهد مشى عند الدولاب:برآحتك ..مآعآد أتلقف وأسئلك عن شي أذا كل مآ سألتك ماتقولين لييمنعشوق حطت يديهآ على بطنهآ بطريقه تضحك:شوفوآ الرجال ..ضربني وبكى سبقني وأشتكىيمنعفهد بجديه: طيب يآ اشتكى ومشكتى ...بروح أخذ شور قولي لهم يطلعون لي الغدآء هنآ مالي خلق انزل تحتيمنعشوق: أوكِ بكلم ليزآ حتى أنا ماني قادره أنزل احس بثقليمنعأخذ منشفته وبجآمته القطنيه ودخل يتروش ...بعد مآ كلمت ليزآ شآفت جوالها على الكمودينه ..طروآ علي بالهآ اخوته شوق: لآ الحين جايين من الدوآم ونايمين العصر أكلمهم ....يــآآآآه مشتآقه لهم مرررهيمنعنزلت عيونها لبطنها حجمهآ في أزديآد متضآعف لمسته بشوش يألمهآ مره ماتقدر تضغط عليه حتى بشويش ..جهزت الطاوله اللي بتحط عليها الغدآء وجلست تنتظر ميري توصله لهم ..طلع بعد الشور الدافي اللي أخذهيمنعشوق: أحسك تعبانيمنعفهد ينشف شعرها:شوي مو مره تعرفين أرهاق الشغليمنعشوق:الله يكون بعونكيمنع​


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:35 AM   #386


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



أندق الباب ..كانت بتقوم تفتحه لكن وقفتها كلمه:أنا أجيبه خليك مرتاحهيمنعشوق: تسلم حبيبييمنعفهد غمز لها: الله يسلمكدخل الصينيه وحطهآ على الطاوله وكآن منظر الأكل يفتح النفسيمنعشوق:وآآآآو جعت بزيادهيمنعفهد: حاسبي على نفسكيمنعشوق تمد يدهآ: لا صراحه مقدر أقآوميمنعفهد يضحك وهو يشوفها تأكل بشراهيه : بالعافيه عليكيمنعشوق ابتسمت:وعلى قلبك .."بعد صمت طويل" فهد أنا طفشت من جلستي بالبيت خلنا نطلع العصر نتمشىيمنعفهد اقترنت حواجبه ببعض:بس انتي ماتقدرين تمشين كثيريمنعشوق: مليت من الجلسه لحالي ابي اطلع من حدود هذي المزرعه الل زآدتني تعب خلنا نروح اي مكان أن شاء الله نلف بالشوارع ماعندي مانعيمنعفهد يفكر:أمممم طيب ويش رايك نروح الخبر؟شوق فتحت عيونها: من جدك انت ..طبعا مستحيل ما اتحمل هذا المشوار الطويلفهد:خلاص طب نروح نتمشى بأي مكان بس ماتزعجني بطني ظهري لاتسرع تحملي اللي يصير لكيمنعشوق قالت من بين انسانها:حقوديمنعفهد ضحك:أيه حقود بعدين انت صحتك على قدك اخاف يصير فيك شي من ورى الطلعات اللي مالها داعييمنعشوق :انا هنا مكتومه ما اشوف الناس حتى السيارات ما اشوفها كأني بسجن بعيد عن الكل ابي احس اني بالدينا مع العالم ماحد يضمن عمره اليوم عندك بكره ماني معاكفهد كشر:كم مره اقولك لاتتفاولين على نفسك.."رمى الملعقه على الطاوله"لازم يعني تكدرين خاطرييمنعشوق :انت ليش مانت راضي تقتنع هذا أمر الله انا راضيه فيه وماني معترضه عليه ليش أوهم نفسي بشي مايصيريمنعفهد:التفاؤل زين خلي نظرتك للحياه فيها أمل ...أنتي تيأسين على طوليمنعشوق تغير الموضع لانها عارفه اخرها بيكون زعل من حقيقه وآقعه لآمحآل: المهم بنطلع وألا لايمنعفهد:نطلع ..كم شوق عندييمنعابتسمت له وكملوآ أكلهميمنع::::بعد صلاة العصريمنعفي بيت أبو مهايمنعجهزت دلة القهوه وحطتهآ في الصاله ..صحت سمر عشان تصلي وتجي تجلس معهآ لآن رغد أول مارجعت من المستشفى نآمت وسحر لسى مآ وصلت وهنآدي ماتدري وينهايمنعسمر:والله غريبه جهازهآ مغلقيمنعريم: اكيد عند وحده من صديقاتهايمنعسمر: عمر وحده فينا ماسوتها لكن هنادي تمردت هذي الأيام طلعاتها زايده وغير كذا توصل انها تنام برى هذا الشي ماينسكت عليهيمنعريم: أيش نسوي أبوي أذا قلنا له قال تروح عند صاحباتها لاتعقدوها خلوها على راحتها ..هذا بيدمرها ماينفعهايمنعسمر رجعت أتصلت على هنادي ومسك الخط معها: يــــدق يـدقيمنعوصلها صوت هنآدي: هلآ سموريمنعسمر: وينك خوفتنآ عليكيمنعهنادي تمسح دموعهآ: عند روآن أجي المغربيمنعسمر: لا تعالي الحين طولت برى البيتيمنعهنادي: خلاص قلت لك المغرب أجييمنعسمر بخوف: صوتك فيه شي حآسه أنك تبكين ؟هنادي: لا بس تو صاحيه من النوم نمت عند روانيمنعسمر بشك:يآخوفنا من هالروآن ..تقولك ريم لاتتأخرين لآن اليوم بتساعدينها في العشاءيمنعهنآدي :طيب لما أجي نتفاهم ..مع السلامهيمنعرمت الجوال على طرف السرير ..غطت وجههآ بكفوفهآ ورجعت شعرهآ على ورى ..وريحة الدخآن تعج بآلمكآنيمنعهنادي بعصبيه: اذا بتدخن أطلع برى ماني ناقصتكيمنعباسل كآن متكي على ظهرها ورآفع يده على ديكور السرير ومطنشهآ تمآمآ مآ أعطاهآ أي أهتمآميمنع{هنآدي}آآآه ياربي من هذا الأدمي لو بيدي أقلته وارتاح والله لأسويهآ ..أكرهه كره ماهو طبيعي كل شي فيه ينرفزني ويخليني أعصب بدون مآ أحس يحب يقهرني ويجبرني على أشياء مآ أبيهآ ..أخرتهآ يبيني أترك روآن ..والله لو يموت مآيصير هذآ الشي ..كلهم يكرهونهآ بس أنآ يكفيني أنهآ تحبني ومستعده تسوي أي شي عشآني وبتسآعدني أنفذ الموآل اللي برآسي ..وألا غيرهآ يروح بحريقهآ مآ همني وأولهم الزفت اللي جنبي ..الله يآخذه وأفتك منه ..هذآ من الحين مجنني كيف لو أعلن زوآجنآ وصرت معه طول اليوم ..ميته ميته لآمحال يارب صبرني عليه لين مآ أخذ حقي واضمن مستقبلي وسمعتي بعدهآ أوريه ..مآبي أستعجل بشييمنعبآسل بسخريه:هآه قلبي مرتاحه الحينيمنعهنادي انسدحت واعطته ظهرها: مآيخصكيمنعبآسل يبي يزيد عليها:وألا تبين صديقتك هذيكهنادي بحده: بآسل أنطم مآلي خلقك كافي اللي سويتهيمنعبآسل بتهديد:هنآديوه ..من بكره أنا أجيبك من الجامعه فاهمه عشآن أضمن لا تلعبين بذيلكيمنعهنادي تأخذه على قد عقله: أيه انتظرني أرجع معك ..أصلا اليوم أخر مره تشوف فيهآ وجهي هن باسل يضحك:يؤؤؤ بتخليني أشتآق لك ليوم زوآجن هنادي انقهرت: الله يفكني منكيمنعبآسل يهز كتفه العاري: أنتِ الخسرانه بكل الحالات سوآء مت أو عشتيمنعهنادي لفت عليه وبنبره حاقده: وآطي ولآ رآح يتغير طبعكيمنعبآسل بجديه: اللي قلته تنفذينه ورجلك فوق رقبتك فآهمه ...لو أتصل وترفضين تطلعين وقتهآ تشهدي على روحكيمنعهنادي كشرت وغطت وجهها بالشرشف ودموعهآ تسيل على خدها صرخت فيه:أطلع برى مع سجايرك المقرفهيمنعبآسل عنآد فيها أخذ سيجآرة جديده وبدأ يدخن وصار يدندن بألحان وكلماتيمنعحطت يديهآ على أذنهآ(حتى صوت يعصبني ..ويش أسوي بحالي أنآ من أشوفه تتوتر أعصابي) وغطت نفسها زين حتى ماتشوفه وتكرهه اكثريمنعبالسيارهيمنعكآن مشغل الـ fm والجو هآدي وبآرد جدآ عشان التكييفيمنعشوق : يآآآلله من زمان عن الطلعات أحس الهوآء يتجدديمنعفهد لف عليها ونزل نظارته بشويش: أمآ يتجدد عليكيمنعشوق ضربته على يده بشوش:ما أنت حآس فيني ..بعدين طف الرآديو تعرفني مآ أحب اسمع أغانييمنعفهد احتدت ملامحه: ونجلس طفشانين طول الطريقشوق: خلنا نسولف والا السوآلف صارت مآتعجبكيمنعفهد يمد يده :خلاص اطفيهيمنعشوق بعدت يده عن الزر وطفته بنفسها:مابي ذنوب تزيد..وتوب أنت عن هالأشياء حتى رب يرضى عليك ويرزقكيمنعفهد: ويش دعوه ماله دآعي هالكلاميمنعشوق تهز كتوفها: تتوقع ماله دآعي؟فهد: ايه ماله دآعييمنعشوق بصوت بان فيه الزعل: يمكن ذنوبك غاليه عليكيمنعفهد : ماتوصل لهذي الدرجهيمنعشوق:الذنب ذنب مهمآ كآن ...استغفر الله العظيميمنعقآطعهم صوت جوال فهد ...طلعه من جيبه وأستغرب من المتصليمنعفهد بصدمه:أبوووييمنعشوق : رد عليه يمكن في شي ضرورييمنعتردد قبل يرد على ابوه ..لكن قوى نفسه وبنبره جآفه : الـــويمنعابو رياض:السلآم عليكميمنعفهد بنفس النبره:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهيمنعابو رياض بلين وحب: كيف حالك ياوليدي؟فهد تملكه الأستغراب:الحمدلله بخيريمنعابو رياض:وزوجتك كيف حالهايمنعفهد زآد أستغرابه:بخيريمنعابو رياض: يبه فهد أنا عازمك انت وزوجتك على العشاء عندنا جآمع خوآتك وأخوآنك ما ناقص غيرك ابيك تجي وتجيب شوق معكيمنعفهد: بس انا مشغول ومآني فاضييمنعابو رياض بأصرار: ماراح أقبل ولا عذر من أعذارك ..تجي يعني تجييمنعفهد: بــس..ابورياض قاطعه:لا بس ولاشي ..تجي يعني تجي ..ننتظركم مع السلامهيمنعقفل الخط وهو في قمة أستغرابهيمنعشوق شكت من ملامحه: خير فهد ويش صاير؟فهد:أبو متصل عزمنا الليله على العشاء قول لازم نجييمنعشوق : غريبهيمنعفهد: انا مستغرب من نبرته واصراره عليه اني احضر مأكد علييمنعشوق: يمكن عرف انه ظلمك وندمآن على اللي صار ..مهما كان هذا أب وقلبه يحن على اولادهيمنعفهد: ويش رايك نروح ؟شوق بحيره: مايمدينا نرجع البيت انا ماني جاهزهيمنعفهد طالع لبسه كان لابس بنطلون جنز وبلوزة رسميه كاروهات رمادي وأبيض:ولا أن حول مسار السياره ورجعوآ لطريقهميمنعشوق:تبينا نرجع البيت ؟شوق: ايه اشوى ان المسافه قصيره نتجهز ونروح نشوف ابوي ويش عندهيمنعشوق : هم رجعوا بيتهميمنعفهد :على حسب الاخبار اللي وصلتني ايه رجعوايمنعشوق ضحكت: والله توقعي بمحله ابوك ندمان ويبي يكفر عن ذنبهيمنعفهد:يمكن ماهي بعيده عليه ..المهم حاولي تخلصي بدري لأن الطريق قدآمنآ طوليمنعشوق :ماراح اتأخر شعري ومزبطه بس ألبس واحط شوية ميك آبيمنعفهد :تصدقين انتي على الطبيعه احلى من لما تحطين ميك اب احس يشوهك مرره لما تحطينهيمنعشوق شهقت: يشوهني ؟!..هذا وانا بس احط ماسكار وروج وبلاشر تقول شوهني كيف لو أثقلهيمنعفهد:ما يليق على ملامحك ...لان ملامحك صغيره ماتعطي انك بأخر العشرينيمنعشوق :يممممه منك حآسدني أني بأخر العشرين وماهو باين علي ...اعوذ باللهيمنعفهد يضحك:من زينك أحسدكيمنعشوق بحده:مزيونه غصب عنك رضيت وألا أنرضيتيمنعفهد : طيب بشويش لاتموتين بيطق فيك عرق من القهريمنعشوق :شوف كلامك بالأول يالشايبيمنعفهد يضحك:الحين صرت شايب ياشوآقتي ...على العموم الكل عرف ان الشايب احسن من الشباب من كل النواحييمنعشوق: وانا أشهد ..وأنت الدليل القاطعيمنعفهد مآفهم تلميحهآ: ويش قصدك ؟شوق تضحك: أخبرك ذكي وفطن تفهمهآ على طول ..بس الظآهر العمر له دور وانت بديت تخرفيمنعفهد عقد حواجبه بحده وزآد السرعه يبي يخرشها: شكله كذ شوق خآفت ومسك يده بحركه لآ أرآديه: أمزح معك ..تكفى فهد خفف سرعتك لايصير فينا شييمنعفهد ضحك:ايوه خليك كذآ لآ ويصير شي مو طيبيمنعشوق أنقهرت:بجد انك سخيفيمنع​


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:37 AM   #387


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



يا إلَهي وشَّ بلا َهذا . .يمنعالمسسِاءيمنع|يمنععيّايمنعيعدّيلاهو إللييمنعمحَّتوينييمنعوَلانييمنعاللي |يمنعمحتويه.. !!كل مافكرت أبفتح نافذهيمنع. .. .. . للحْزن . . قَدّي )يمنعامْتلا صَدري نُوافِذ وامتَلتعينِي (يمنعوجيهيمنع. . . .يمنع) ~يمنعدخلت البيت وسكرت الباب بقوه هزت الأركآن ...رمت شنطتها في الصاله ومانزلت عبايتهايمنعريم: ياساتر كل هذا حقد على البابيمنعهنادي بعصبيه: اوووف مليت ودي اموت وارتاحيمنعسمر :افرحي بنروح لشهد الله غيري ملابسك بسرعهيمنعهنادي جلست جنب ريم: جد بتروحون؟ريم هزت راسها: وكمان بنتعشى عندها بعدين الساعه 10 بيلحقونا سحر ورغد بس بعد مايذاكرون ويخلصونيمنعهنادي:اجل بروح أخذ شور دآفي والبس ونروحيمنعريم: بعد صلاة المغرب تكوني جاهزه لاتأخرينا اوكِ هنوهنادي وقفت: اساسا كم بقى ؟سمر تطالع ساعتها: ربع ساعه بالزبطيمنعهنادي :خلاص بروح اخلص لا تأكلوني بقشوري ..مشت بأتجآه غرفتهم تجهز نفسه ريم : ماحسيتي ان هنادي تعبانهيمنعسمر: والله من الفرفره في بيوت صديقاتها غصب تتعبيمنعريم بنبرة زعل:حرام عليكيمنعسمر تميل فمهآ: اجل اسكتي عشان لا اطلع حرتييمنعريم تضحك: شكلك منقهره عشانها تطلع وانتي هنا لحالكسمر: بقوووه ...اطفش لحالي بس لما جيتي ونستينييمنعريم ترفع حواجبها: واليوم عند شهد يعني بتغيرين جو ان شاء اللهيمنعسمر: ان شاء الله ..بروح اطلع لبسي والبس مابقى شي عن المغربيمنعريم تطالع بطنها البارزه شوي:سموره قبل تروحين تحسين طلعت لي كرشهيمنعسمر : يعني مو مررهيمنعريم ابتسمت:اجل روح البسييمنعسمر تخمس بوجهها:صدق انك غبيه تتوقعين ماراح تطلع لك كرشه صدقيني بتصير بطنك عن بطنينيمنعريم بخوف: بسم الله علي ..قومي اقلبي وجهك البسييمنعسمر تضحك: حاضريمنعبعد صلآة المغرب جهزوآ البنات وأتجهوآ لبيت شهديمنعدق جوال هنآدي وهم بنص الطريق أرتبكت من أتصاله اللي مآكآن بوقته..وحتى ماتخل رم وسمر يشكّون فيها ردت: الــوويمنعبآسل: كسرت جوالك مآكنتِ تردين ..وين كنتِ؟هنادي ضحكت مجامله: كنت أتروش بعدين صليت مآمدآني أرجع أدق عليكِبآسل عرف ان أحد جنبهآ:من عندك ؟هنآدي: خواتي..رآيحين لبيت أختييمنعبآسل بأستغراب:هو عندك خوآت متزوجآتيمنعهنادي تصرفه: لمآ أوصل بيتهآ اكلمكِ ما اعرف أتكلم بالسيارهيمنعبآسل: زين ياويلك مآتتصلين فهمتييمنعهنادي: أوكِ ..باييمنعقفلت الجوال وهي متنرفزه منه بس خبت كل عصبيتهآ وتوترها بدآخلهايمنعريم بفضول:أكيد وحده من صديقاتكهنادي: ايوه روآن متصله تسولف معييمنعريم تفتح الباب:يالله أنزلوآ ..سمر لآتنسي صينية الحلى اللي جبناهآ نزليهآ معكيمنعسمر تشيليهآ:مآني ناسيتها بس تحركي ياللهيمنعدخلت ريم مدخل العمآره قبلهآ ولحقتهآ سمريمنعهنادي:جلآلي لآتنسى تروح المكتبه تجيب لي المذكره اللي كتبتهآ لكيمنعجلالي:اوكِ الحين في روح جيبيمنعهنادي: ثآآنكس جلجل ..نزلت وشآفت شخص كآدت تنسى ملامحه ملامح ذآبله وجسم نحيف جد هنادي ( معقوله هذآ مآجد ؟!..ايش فيه صاير كذآ متغير مرره ) مشت بسرعه ودخلت بيت شهديمنععند مآجديمنعأنصدم لمآ شآفهآ بالعبايه المخصره ...تغيرت عليه كثير جسمهآ بالعبايه صآير يجنن زآدت كيلوآت غيرت معالم جسمه (الله عليك ياهنآدي ...تغيرتي كثير مرت وكأني مآ أعن لهآ شي "رد عليه صوت من أعمآقه"بعد الل سوته فيهآ تبهآ تجري ورآك ..هي مآيوم في حيآتهآ ترجتك ولآ ركضت ورآك أنت اللي كنت ترآقبها وحاط عينك عليهآ..الحين راحت من يدك والله وحده أعلم بحالهآ اللي أنت كآن لك يد فيه) دخل سيارتهآ وأنطلق فيهآ بسرعه جنونيهيمنعببيت شهديمنعشهد:حيا الله من لفانايمنعريم :الله يحيك ويبقيكيمنعسمر بلهفه:وين ميشو مشتآآآآآقه له مووتيمنعشهد ضحكت:خليته في سريره لآ يزعجنييمنعسمر شهقت بقوه وحطت يدهآ على صدرهآ:حرام عليك يامجرمه مخليته لحاله بسريره ..بروح اجيبه والعبهيمنعشهد: بشويش عليهيمنعهنادي نزلت عبايتهآ وجلست:وأخبارك شهوده ؟شهد: الحمدلله بخيريمنعريم: ايش فيك وآقفه أنحولت ..يالله أجلسييمنعشهد ابتسمت: قبل أجلس بروح أجيب صينية القهوه عشآن تعدل مزآجنآ وتحلى السوالفيمنعرم: حطي من الحلى لا تنسين ترى بذلت فيه مجهوديمنعهنادي بسخريه:درينا انك سويتيه يعني لازم ترزين الفيسيمنعشهد:ههههههههههههههههههههههيمنعريم قرصتها بقوه مع فخدهآ خلتهآ تصرخ:هين أردها لكيمنعشهد:تسلم يدك على الحلى ..بس بأول لازم أذوقه عشان اعطيك رائيي فيه بصراحهيمنعهنادي:جآت فلسفة منال العالم ..روحي سنعي القهوه وارجعييمنعشهد تكش عليها:تعالي ساعديني بدل مصخرتك علينايمنعهنادي تمدد رجولها:انا بنت تعبانه ولافيني حيل أشتغليمنعريم: زولهيمنعدخلت شهد المطبخ وجآت سمر شايله مشارييمنعريم وعيونها عليه:فديتهيمنعهنادي:تكفين سمر هاتيه ببوسه من زمآن مآ قبلت وجنتآهيمنعسمر انفجرت ضحك:اخص ياوجنتاه ..خذيه ياللهيمنعتربعت وحطت بحضنهآ بوست خدوده:ياقلبي أنآ ..صاير يشبه أمه مررهيمنعريم:اي والله مره زي شهديمنعسمر:حرام عليكم والله زي أبوهيمنعشهد طلعت على كلمة سمر: فديت قلب ولدي يهبل سوآء زيي أو زي أبوهيمنعهنادي: صبي قهوه وأنتي ساكتهيمنعريم: اقول شهد مآكلمتي شوق ؟شهد:لآوالله من زمان عنهآ ..هي صايره نادر ماتتصل وأنآ مآ أفضىيمنعسمر :والله حنا قاطعينهآ مره ..المفروض كل يوم نكلمه هنادي تنهدت:معكم حقيمنع​


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:42 AM   #388


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بالرياضيمنعدخلوآ قصر أبو رياضيمنعشوق بهمس: أحس أني متوتره وماني مرتاحهيمنعفهد : أجل كيف أنا ...يالله بسلم على خالتي وبروح للرجال بالمجلسيمنعشوق أنتبهت لندى اللي جات تهلي فيهم :هلآ فيكيمنعندى تسلم على فهد:يعني لو أبوي ماعزمك ومآ تجي لو بالغلطيمنعفهد أبتسم: الدنيا مشاغليمنعندى ضحكت:وآضح أن أم كرش مآخذه عقلكيمنعشوق حطت يدها على خصرها:فهد شووف أختك تسبني عيني عينكيمنعفهد مسك خد ندى وسحبه بشويش:ألا شوقه حآسبي تسبينهايمنعندى تغمض عيونها بقوه:فكني خدودي ماهي ناقصتكيمنعشوق ترفع حاجبها:لا أسحبها بقوه وانتقم لييمنعفهد: أبشرييمنعندى: توبه ماعاد أتعرض لأم كرشيمنعفهد يحط يده على راسها: افهمي ان اللي يتكلم على شوق كلمه اشرب من دمهيمنعندى بعدت عنهم: أهب ساحرته ..وركضت تنادي امهايمنعشوق:هههههههههه خبله اختكيمنعفهد لف عليها:مو أكثر منكيمنعشوق بسخريه: ولآ أكثر منك ..انا بدخل جو فهد: استعجلي خالتي خليها تجي بسلم عليهايمنعشوق وقفت قبال المرايا تشيك على شكلهآ تعطرت ومشت بأتجآه صالة الأستقبال قبل تدخل طلعت ام رياض وام ليان وليانيمنعأم رياض : ياهلا ببنتييمنعشوق بخجل: هلا فيك ياخاله "سلمت عليها بحراره" كيف الحاليمنعام رياض:بخير ..وينه فهد ؟شوق:ينتظرك عند البابيمنعام رياض: ليه مآدخل مافي أحد غريبيمنعام ليان وليان بعد مآ سلموآ على شوق ..أم ليان: تفضلي مآ في ألا هند وندىيمنعشوق بأبتسآمه: بسبقكم أنآ ..دخلت وسلمت على هنديمنعهند:كيفك ياشوقشوق:بخير الحمدلله.. انت كيفك وكيف عيالكيمنعهند:الحمدلله ..سآمحنا على القصور من تزوجتي مازرنآكشوق: مسموحه ..والله مآتقصرينندى حطت رجل على رجل:يالله انك تحي حريم اخوانييمنعشوق ضحكت: أيش عندك اليوم رآيقه وفايقهيمنعندى حمرت خدودهآ:ياخبر اليوم بفلوس بكره يبقى بلاشيمنعهند :أقول ياندى وأخرب علك وألا أسكتيمنعليان دخلت: انا بقول...الوم جايين خطاب لندو الخبلهيمنعشوق بفرحه: صدقيمنعندى نزلت راسها تمثل الحياء وتفكر يدها ببعض: يقولونهيمنعهند:ههههههههههههههه مو لايق عليك انك تستحينيمنعندى: ومن قال اني مستحيه ..ابي اتزوج واعيش حياتي بدل الطفش اللي انا فيهيمنعشوق:ودراستك ؟ندى طيرت عيونها بشوق بعد صمت ثواني كلهم أنفجروآ بالضحكليان: يوووه اشوق والله انك مغبره ..ندى تركت الجامعه من زمان تقول مافها تدرسشوق : بجد ..والله انك فاشله لو كملتي دراستكيمنعندى ابتسمت: مود ماهو دراسه خلاص طفشت بالاخير ماراح استفيد أجلس بالبيت اشبع نوم وأطلع مع صحباتي اتمشى أحسنيمنعهند تغير الموضوع:أقول شوق..كم باقيلك وتولدين ؟شوق : ثلاث شهور أو اقليمنعليان من قلب: الله يقومك بالسلامه يارررب وتجيبين لنا بنوته قمر زيكيمنعشوق ضحكت: آآمين ..الا وين بنتك ماشفتهايمنعليان: نآيمه فوقشوق: خساره كآن نفسي أشوفه ندى: لما تصحى راح اجيبها لكيمنعدخلت ام رياض وهلت فيهآ وبدت تقهويه أم رياض: كيف أخوآتك يابنتي ؟شوق: الحمدلله بخيريمنعليان :هذيك اختك الفرفوشه يالله نسيت أسمهايمنعشوق ابتسمت: قصدك هنآدي ؟ليان: ايوووه ..ويش اخبارها؟شوق ابتسمت: بخير الحمدلله ..مبسوطه في حياتها ودراستهايمنعام رياض :ماشاء الله هي سنه كم ؟شوق: بالجامعه ثاني سنه تخصصها انجليزييمنعندى: ماشاء الله ..ياحياتي عليها..بالله سلميلي عليهايمنعشوق: يوصل ( غريبه أهتمآمهم فيني ..صاير اكثر من أول يالله مصير الأيام تكشف كل شي)يمنعدخلت رزآن وأمهآ وخوآت هند لصالة الأستقبالندى تهمس لشوق: أوف هذي الغثاء مدري ليه جايهيمنعشوق تشآئمت من أول ماشافتهآ :اللهم طولك ياروحيمنعأم رياض رحبت فيهم هي وأم ليان اللي مآجبت توآجد رزآن وأمه سلمت على الكل وأقتربت من شوق اللي قامت بكل صعوبه وكلافهآ وهي تعاني من بدايات الألم ..صارت تطالعهآ بأستحقار من فوق لأخمص قدميه كآنت لآبسه بنطول بني وآسع وبلوزه كت مخصره من أسفل الصدر بعدين وآسعه لبدآية أفخآذهآ ورديه متدآخل فيهآ اللون التركوآز بارزه كبر بطنهآ أكثر..مجعده شعرهآ ولآمته بعشوآئيه معطيتهآ طابع غربي ..وحآطه ميك أب خفيف مرره يكآد لآيذكريمنعرزآن سلمت عليها بدون نفس: كيفكيمنعشوق بنفس نبرتهآ: الحمدلله ..سلمت على امهآ بنفس البرود ورجعت جلست جنب ندىيمنعرزآن: يمه منهآ شوفي عيونها كيفيمنعشوق:ماعلي منهآ مآهمتني أبد بعد ماجلست جلسة رسميه مليئه بالغرور:مآعندي خبر انك حآمل حتى نقوم بالوآجبيمنعشوق ابتسمت لهآ بمجامله:ماتقصرين ..هذآك عرفتييمنعرزآن: أكد فهد مآفرح زي فرحته الأولىيمنعندى تدخلت بسرعه: يوووه لو تشوفنه ألزم ماعليه راحته شوق ..لو بيديه يشيلهآ عن الارض شآلهآ حتى مآتتعبيمنعأعطتهى أمهآ نظره سكتتهآ وغيرت السالفه: وأخباركم كلكم من زمآن مآ أجتمعنآ زي هذ الجمعهيمنعام رزآن:البركه بأبو رياض هو اللي يجمعنآ الله لآ يخلنا منهيمنعليان: جد حب يجمعنآ في بيته الله لآحرمنا منهيمنعالكل : آآآمينيمنعشوق وقفت وبلباقه: عن أذنكم "لفت على ندى" ندوش دلني على دورآت المياهيمنعندى وقفت بسرعه وأبتسمت لهآ بحب: تفضلي حبيبتييمنعمشوآ خارجين من الصاله الوآسعه وعيون رزآن تأكل شوق حسد وغيره منه رزآن( أنآ لازم أحاول بفهد يرجعني أجل هذي بنت الفقر تعيش بالعز وتورثه ه وضنآهآ أنآ أولى منهآ ..بس عسى أبوي مايطلع ل مشروع زوآج ثاني ووآفق ارجع لفهد ونقدر نحتآل عليه)يمنععند دورآت المياه فتحت شنطتهآ وطلعت علبة دوآهآ وأخذت منه ..أسندت نفسهآ على الجدآريمنعوالآلم يزيد عليهآ ..حست بدوخه مفآجئه وحراره سرت بجسمهآ ...نآدت ندى بصوت أقرب للهمس ..لكن مآقدرت تتمآلك نفسهآ وطآحت مغشي عليه كآنت بالمطبخ تشيك على الضيافه مرت من جنب دورآت المياهيمنعندى: خلوني امر شوق نرجع مع بعض ..فتحت الباب الخشبي الفخم وأنصدمت لمآ شآفت شوق طآيحه على الأرض واللي حولهآ كله دميمنعصرخت بأعلى صوت مرعوبه:شــــــــــــــــووووووووقيمنعجلست جنبهآ كآن وجههآ شاحب ومايل للأصفرآر حآولت تصحيهآ بس مآ لقت أي تجاوب منهآ رجعت للصاله بسرعه تصرخ وتبكييمنعندى: يمه ...يييييمممممه ..شوق شوق مدري ويش فه ام رياض وام ليان بصوت وآحد: علآمهآ ؟!..ندى: مدري طآيحه على الآرضيمنعكل اللي بالصاله رآحو جري لدورآت المياه وأنصدموآ من منظرهآ وهي جثه هآمدهيمنعام ليان تدف ندى وليآن:بسرعه نآدوآ فهد ..بسررررعـــهيمنعرزآن بخوف: غسلوآ وجههآ عشآن تصحىيمنعجلست ام رياض وحطت راسهآ بحضنهآ مسحت عليه وقرأت المعوذآت وأية الكرسيبدت تهمهم بكلمات غير معروفه ولكن أوضح كلمة نطقتهآ " أمــي"يمنعليان رجعت وضمت امهآ وهي تبكي: يمه ويش صار فيهايمنعام لان تشد ضمتها على بنتها ونزلت دموعها: مدري الله يقومها بالسلامهيمنعجات ندى زي المقروص: ارجعوآ للصاله فهد وأبوي جايين بسرعهيمنعالكل رجع عدآ ندى وأمهآ ولان وامه دخل فهد وصدمه شكلها شالهآ بسرعه وهو يرتجف : يبه افتح لي السياره بسرعهيمنعام رياض: لحظة أجيبلك عبايتهايمنعفهد بخوف: يااارب كون معهآ يآآآربيمنعطلعوآ بسرعه هو وأبوه على أقرب مستشفى ودخلوآ الطوآرئ ..انتظروآ فتره طويله بأستراحة الأنتظار ..متر الممر رايح جاي ..مره يضرب الجدار بقوه من شدة توتره ومره يدعي ربه أنه ينجيهآ ..بعد ساعتين طلع الدكتورابو رياض مشى له بسرعه: بشرنا يادكتور ..بنتنا ويش فيهايمنعالدكتور :وين زوجها؟فهد خآف من ملامح وجه الدكتور الجامده:انايمنعالدكتور: لآزم توقع على العمليه القيصريه حسب الفحوصات اللي وسينها زوجنك دخلت الشهر السابع وانت داري ان أستمرار الحمل فيه خطر على حياتها وبهذا الوقت مابيدنا الا اننا ننقذ الجنين وبعدهآ نستأصل رحمه فهد بدون أي تردد: موآفق ..أهم شي زوجتي يادكتور مابي يصيبهآ شييمنعالدكتور:تفضل معي وقع على الأوراق حتى نبدأ بالعمليه حالايمنعابو رياض كآن مصعوق من الكلام اللي سمعه ..ماهو قادر يستوعبه تركه فهد بالأنتظار وراح مع الدكتور ...بعد ربع ساعه رجع لابوه ومعالم الخوف والربكه عليهيمنعابوه: ويش اللي صار ليه توآفق على العمليه يابوك ..الله يهدك استعجلتيمنعفهد شوي ويبكي:ويش اسوي يبه مافي غير هذا الحل ..احسن من انها تروح منييمنعابوه:الله يصبرك ياولدي ..تعال قول السالفه انا مافهمت شي للحينيمنعفهد بحزن قاتل وشعور بالذنب ..بدأ يحكي لابوه كل همه ويشكي له مُصآبه متنآسي كل الأحقآد بينهم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:43 AM   #389


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بالمدينهيمنعحب فآجئ الكل بجته لهم فجأه ...دق الباب وفتحت له شهديمنعشهد شهقت : عمي "أرتمت بحضنه من الفرحه وسلمت عليه" ويش ذي المفاجئهيمنعابو مها يضحك: هآه أعرف اسوي سسبرير على قولتكميمنعهنادي فطست ضحك: قصدك سبرايز يبهيمنعابو مها: ويش يدرون وش يقولون عنها اليهوديمنعرغد :هههههههههه حرام عليك بيه قلبت أبو الأنقليزييمنعريم: تصدق يبه احلى مفاجئه انك جيتيمنعشهد تتنحنح: عاد حظك يالغاليه طابخه من جمع الأصنآف بيديني الحلوهيمنعابو مها:الله الله اشوفك مقاطعتنا اثاريك ناقعه بالمطبخيمنعسمر :غريبه تطبخ اللي اعرفه طول وقتها مقابله مشارييمنعابو مها: هاتيه مبطي عنهيمنعشهد تعديه عليه: ويش رايك يبه كبر وألا لا؟ابو مها بتفحصه: صاير عريس ..بس اخطبي لهيمنعهنادي تضحك:الأقربون اولى بالمعروف زوجيه رنيم بنت مهايمنعشهد صرخت: وووووعيمنعرغد بهجوم: وع بعينك ..ويش خلاتها رنومه صح سمره ..بس السماره امآرهيمنعشهد : تكفن يالسماره انتي ..لالا ولدي ابي له وحده ملكة جماليمنعريم بسخريه:والله انتي اللي تتشرطن بتطحين لك بوحده شيييينننهيمنعابو مها: بس بس لا تصدعون فيني وترفعون الضغط علي بأصواتكم العاليهيمنعهنادي: بليززز شت آب الا ابو مها الزم ماعلينا راحتهيمنعريم: اقول يبه ويش رايك نخطب لك وتتزوج وتجدد شبابكيمنعابو مها ابتسم: بعد مآ أزوجكم كلكم افكر اتزوج " سكت شوي" اقول ابنات بقولكم على موضوع يخص هنادييمنعهنادي نزلت راسها ..بدت تتوتر لأنهآ عرفت الموضوع اللي ابوها بيكلمهم فيهيمنعرغد : خير به تفضل المايك معكيمنعسمر تدقها: تستهبلينيمنعابو مها بجديه:هنادي انخطبت وزواجها بعد شهر او أقليمنعأرتسمت ملامح الصدمه على وجيه الكل ..حتى هنآدي تفأجئت بكلام أبوهايمنعشهد بشهقه:ايش قلت يبه ..شهر ؟!ابو مها: الولد مستعجل وعايش لحاله عشان كذا ابي اختكم تتزوج وتشوف حياتهايمنعرغد اللي مآ استوعبت كلام أبوها: من جدك يبه؟ابو مها: بهذ الموآضيع في مجال للمزح؟ريم: بس شهر قليل مايمدينا نجهزها واحنا نتجهز ...خله يأجل زوآجه شوي يعني شهرين معقولهيمنعابو مها: الرأي عند هنادي ..هاه يبه ويش قلتي ؟هنآدي بدون تردد: موافقهيمنعشهد عصبت: شلون توافقين يالمجنونه ..يبه هي صغيره خله يأجل شوي العجله ماهي زينهيمنعسمر: في سؤال بسيط..مين اللي يبتزوج هنو؟ابو مها ببرود وكره وهو ينطق اسمه: بآسل ..أخو فهديمنعالكل بصوت وآحد: أيـــــــــــــــش؟!!!سحر اللي كآنت ملتزمه الصمت من اول النقاش ..كآنت صدمتهآ لآتقل عن صدمة خوآتهأ:بـــآسل مآغيره ؟ابو مهآ: أيه ...ابو الولد وعمه جوآ لي وكلموني هنآدي وآفقت ليش مآ نعجل بالزوآج ..الرجال مستعجل ووحدآني خليه ياخذ زوجته ويرجع ديرتهيمنعرغد لفت على هنآدي اللي مآ نطقت بحرف وآحد وبدآخلهآ برآكين من القهر والحقد تكآد أن تنفجر وتفسد مآحولهآ:هنادي ايش رايك بهذآ الكلاميمنعهنآدي بنفس الهدوء اللي هي عليه:موآفقهيمنعريم مآ أرتاحت للموضوع من البدآيه: مدر ليه مستعجليمنعشهد: يبه هو كبير بعمره؟ابو مهآ: أيه اصغر من فهد بسنتين أو ثلآثيمنعرغد شهقت: أيـــش؟...أجل هذآ دآخل بالثلاثين ..وهنآدي توهآ مخلصه في العشرين ..حرآم يبه فرق العمر بينهم مره كبيريمنعابو مهآ: العمر مآ هو مهم ..الأهم سعآدتهآ ورآحتهآ معهيمنعهنادي( أي رآحه وبآسل هو زوجي.. يارب اجبرني في مصيبتي وأخلف لي خيرآ منهآ )سحر:الله يقدم اللي فيه الخيريمنعالكل: آمينيمنع::::صباح اليوم التالييمنعمآغآدر مكآنه أبدآ ينتظر خآرج غرفة العمليآت ..أبوه وهزآع وريآض مآتركوه ثآنيه خوفآ من حآجته لهم ...مرت الساعات ثقيله جدآ كآلسنين وهو مآيدري عن الحآصل ورى هذه الجدرآن التي تفصله عن زوجتهيمنعجلس على الكرسي تعب من الوقفه نزل رآسه وخبى وجهه بين كفيه ..قرب من هزآع وحط يده على كتفهيمنعهزآع بحنيه: خل إيمآنك بربك كبير ..الله معه ابو رياض صدمة كلام فهد اللي قاله له مخليته متجمد في مكآنه مايقدر يخفف عنه لو بكلمهيمنعرياض:خبري فيك يآفهد أنك أقوى من كذ فهد رفع رآسه: مآعدت أقوى أتحمل ...تعبت من الحيآه اللي أنآ عايشه ابوه بحده: أستغفر ربك ..مايجوز اللي تقولهيمنعفهد بأنكسآر تآم ..تنهد قبل ينطق أي جمله أنفتح باب غرفة العمليات وبحركه سريعه من الكل أجتمعوآ حول الممرضين اللي يدفون سرير زجآجي صغيريمنعالنيرس:مبروكيمنعابو رياض يتفحص الكتله الصغيره دآخل الزجآجه تقشر جسمه من شكله الصغر كونه لم يكمل شهره السآبعيمنعفهد حط يده على الزجاجه بحنيه:رآكـــآنيمنعرياض لف يده على كتف أخوه: الف مبروك ياخوي يتربى بعزكيمنعالممرض: الحين لآزم نأخذه للعنايه ويبقى في المستشفى لآن منآعته ضعيفهيمنعفهد بلهفه: كيف صحتهيمنعالممرض ابتسم له وهو يخف كلام الأستشاري دآخل غرفة العمليات:الحمدلله بصحه وعافيهيمنعفهد بنبرة خوف:وأمــهيمنعالنيرس:الحين في يبدأ عمليه ثآنيه بعد خمس أو ست سآعآت يطلع دكتوريمنعالممرض: زي ماقالت بعد ست ساعات تنتهي عمليتهآ..لآتنسونهآ من دعوآتكميمنعمشوآ بعيد عنهم كآن بيلحق لكن أوقفت يد هزآع ورياض اللي مسكوه وأجبروه يجلس على الكرسي ..لآن الآرهآق والتعب بآين عليهيمنعابو رياض:مبروك يبه عقبال مآ تقوم أمه بالسلامهيمنعفهد بنبره طويله:أمــيـــنيمنعرياض جلس جنبه:ماراح تتصل على أهلها تقول لهميمنعفهد نزل رآسه وهو يتذكر رفضهآ الشديد ان أهلها يدرون: هي رافضه أقولهميمنعابو رياض:ولـيـه؟..مايصير لآزم تقول لهم هذول أهلهآ مهمآ كآن مانقدر نخبي عليهم موضوع كبير فيه حياة أو موتيمنعهزآع بأصرار:لآزم تتصل عليهم مايصير اللي تسويه بعدين بيقولون أنت اللي ماقلت لهميمنعفهد يفكر:بفكر وأشوفابوه بنبرة حاده وصارمه:أذا ماتبي تقول لهم أنا بنفسي بتصل على عمهآ وأكلمهيمنعفهد : لالا خلآص ..أنا بتصل بس خلني اتطمن عليها بالأوليمنعبعد عدت ساعاتبآلمدينهيمنعقآمت من النوم مفجوعه ..شافت الساعه 10 ونص صباحاًيمنعهنادي:بسم الله الرحمن الرحيم ..ويش هذآ الكابوس الفظيعيمنعقامت غسلت وجههآ وجلست في الصاله ..أخذت الريموت تقلب بالقنوآت بتملل ..أخذته افكاره عند باسليمنع{هـنـآدي}بعد اربع أسابيع بكون معه ..يارب ألطف فيني ماعدت اتحمله ولآ أتخيل نفسي زوجه له وكل الناس يعرفون بهذآ الشي ..مالي حل الا أرضى بالأمر الواقع على قوله انا الخسرانه بالأول والأخير وألا هو مآعليه ..بس زين منه انه بيعلن زوآجنآ قدآم الكلفكرت بروآن صديقتهآاللي أستحوذت على كل حياتها بغمضة عينيمنع(معقوله يبعدني عنهآ بعد اللي صار ؟!مستحل اسمح له بهذا الشي هو فرض وجوده بحياتي غصب عني وبدون رآضي وأنآ راح أفرض عليه علاقتي مع روان سوآ رضآ أو مآرضى ماعلي منه ..لازم اخليه ينفذ كل اللي ابيه وأطلع حرتي فيه ..بس بأول ابي ألتفت لعبير ونبدأ التنفيذ أنآ وروآن)يمنعدق جوالها اللي رمت على الارض جنبها ..اول ماشافت اسمهآ فرحت وردت عليها بلهفه:وحــشــتيـنييمنعروآن :آآآآآآآآآآه مو قدييمنعهنادي:رونآ بقولك على موضوع مهميمنعروآن بجده: خير حبي تكلمييمنعهنادي:انا زوآج بعد شهريمنعروآن صرخت بصدمه:أيــش تقولي؟هنادي بكره:اللي سمعتي ..زوآجي بعد شهريمنعروآن بنبره باكيه:وأنــآ..تخليني لمين ؟هنادي: من قال أني بتركك او أتخلى عنك ..مستحيل يصير هالشي لو على موتييمنعروآن تطمنت شوي: هون عليك تبعدين عني ويسرق وآحد منييمنعهنادي ابتسمت:يخسى يسرقني منكروآن: اوووف هذآ الخبر خرب لي مزاجيهنادي: هذا بدل ماتنبسطي ان صديقتك بتودع العزوبيهيمنعروان: اكيد فرحانه لك ...بس مقدر اتخيل يمر يومي بدونكيمنعدق تلفون البيتيمنعهنادي: رونا بشوف التلفون اكلمك بعدين ..باييمنعمشت للتلفون بسرعه وردت: الـــوويمنعفهد:السسلام عليكمهنادي استغربت النبره الخشنه:وعليكم السلاميمنعفهد:عمي موجودهنادي: نآيم ..مين معي؟فهد:انا فهديمنعهنادي فرحت: هلا فهد..كيفك ..ويش اخباركفهد: الحمدلله ..اكيد هناديهنادي: ايه هنادي...طمني على شوق ويش اخبارهايمنعفهد طول سكوته بعدها قال:هنادي روحي صحي ابوكِ ابيه ضروريهنادي خافت من نبرته وعرفت ان في شي صاير:فهد شوق ويش فيها؟فهد: كل خير..انا ابي عمي ادق على جواله مغلقيمنعهنادي:مقدر اصحيه ..بس قولي وانا اوصله اللي بتقولهيمنعفهد بجديه واضحه بنبرته:هنادي شوق مريضهيمنعهنادي شهقت:مريضه؟!..ويش فيها عسى حملها مو تاعبهايمنعفهد: الفجر ولدت بعمليه قيصريه وجابت ولديمنعهنادي فرحت:مبروك ..وهي كيفها الحين ؟فهد: ماأدري عنها لسى بالعملياتيمنعهنادي تطالع الساعه بجوالها ماهي قادره تفهم على فهد:ايش قاعد تقول انت توك تقول الفجر ولدت ..كيف للحين بالعمليات؟فهد: شوق مريضه بالسرطانيمنعوقع الكلمه على أسمآعهآ كالصاعقه ...حست الأرض تميل فيها طولت ماردت عليه ارتكزت على الزاويه القريبه منهايمنعهنادي بصوت اشبه ماكون للهمس:سرطآن ؟!فهد :ايه وحالتها متقدمه جدآ ..ادعي لها هي بين الحياه والموتيمنعنزلت دموعها بدون سابق أنذار سالت على خدها بهدوء وسلاسه قدرتها على التصديق تلاشت ..حست ان هالكلام زي الحلم ممكن تصحى منه بأي وقتيمنعفهد:مع السلامهيمنعرمت السماعه وطاحت على الأرض سبقتها دموعهآ التي تشبه السيل الجارف ...بكت بصمت ..مرت عليها دقآيق طويله جدآ ..وبدأ صوت بكآهآ يعلى وشهقآتها تلآحقه ...مآحست باللي حولها أبدآ عآيشه بدوآمه لآتعلم متى موعد خروجهآ منه صوت شهقآتهآ مزعج جدآ صحت على حسه رغد التي كآنت تظن أن هذآ الصوت مجرد وهم عآبر او حلم رآسخ بالذاكره ...فتحت بابا غرفتهآ وأتضح لهآ الصوت أكثر حينهآ أيقنت أنه حقيقه لآمحآل ..ميزت مصدر الصوت ..خآفت لمآ شافت أختهآ وشقيقة روحهآ منطويه وضآمه رجوله لصدرها ودآفنه وجههآ وصوت بكآئهآ مرتفع جد قربت بسرعه ولهفه والخوف يسبقهآ:هنآدي حبيبتي ويش فيكرفعت رآسهآ وكآن وجههآ متورم ومحمر جدآ من البكآء ..حست روحهآ بتطلع من صدرها قبل تنطق باللي قاله فهديمنعرغد زآد خوفهآ لما شافت وجهها: بسم الله عليك ...ايش فيك ياحبي "مسكت يدهآ وحاولت تسآعدهآ تمشي لجهة الكنب" أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ..شكلك كنتِ تحلمينيمنعهنادي بصوت متقطع:شــ...ــ..ــوو...قيمنعرغد جلستهآ على الكنبه وجلسته جنبهآ:خير ويش فيها شوق؟هنآدي تحآول تأخذ أكبر قدر من الأوكسجين وبصعوبه نطقت:مريـــضـــهيمنعرغد خآفت أكثر:هنآدي لاتطيحين قلبي ...أيش فيهآ شوق؟!هنآدي زآد أحتدآد صوتهآ بكآهآ أكثر:سـ..ســرررررطــ...آآآآ"ماقدرت تكمل كلمتهآ وضمت رغد اللي مآ أستوعبت كلمة هنآدي وبكت بحرقه "رغد تجمدت في مكآنهآ مآصدرت منهآ أي كلمه سوآء دمعه تيمه سقطت على خدهآ ..صوت بكآء أختهآ شعرهآ أنها بغيبوبه لآتسطيع أن تنطق أو تتحرك من أثر صدمته هنادي تتعلق ببجآمه رغد وتسحبهآ بقوه: شووق بتموووت ..بتموووووتيمنعرغد صرخت: لآآآآآآآآآآآآآ ....كــــذب .."ارتفع صوتهآ بالبيت"كـــذب ..شوق مافيهآ شي أكد مافيهآ شييمنعصحى ابو مهآ وطلع من غرفتهآ ولحقوه سمر وسحروريم اللي فزعتهم صرخت رغديمنعابو مهآ ارتبك من شكل هنآدي المائل للزرقه ورغد اللي ضامتهآ وتشاركهآ البكاء :ويش فيكم يابنات؟رغد تعلقت عيونهآ بأبوهآ وكأنه طوق النجآه لهم:شوووق يبه ..شوووقابو مها بخوف: خير ويش فيها شوقهنادي من بين شهقاتها:اتصل فهد يقول أنهآ بغرفة العملياتيمنعسحر بخوف:العمليات ليييييه؟!هنادي تبكي:فيهآ سسـ..ـرطـ...ـآن


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 5 - 6 - 2014, 08:45 AM   #390


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله



بأحد مستشفيات الرياضقبل دخول صلآة الظهر ..طلعوآ مجموعه من الدكآتره والأستشاريين من دآخل الغرفه..فز لهم بسرعه هو وابوه واخوآنهيمنعفهد بخوف باين على وجهه:بشروني ..زوجتي ويش صار عليهايمنعالدكتور:الحمدلله العمليه نجحت ... وأعتقد هذ ثآنيه عمليه تسويه فهد :ايوه قبل سوت عمليه بألمآنيايمنعالدكتور:أضطرينآ نستأصل الرحم بالكآمل ..وهذا الجزء الأول من العلاج والجزء الثاني ان شاء الله نبدأ فيه بعد مآتتعافى زوجتكيمنعفهد: عني هي بخير الحينيمنعالأستشاري: يآ استآذ زوجتك تأخرت بالعلاج وهذآ أثر سلباً على صحتهآ وأدى الى ولادة مبكره وحالتهآ متطوره جدآ ..مانقدر نقول ألا الله يكتب لها الخير وان شاء الله تسترجع صحتها وعافيتهايمنعأبو ريآض: الله يسمع منكيمنعهزآع: والحين ؟الدكتور: بنخليها تحت الملاحظة كم يوم ألين يستقر وضعها بعد هذي العمليه ..والله يكتب اللي فيه الخيريمنعهزآع يحاول سند فهد: خلنا نروح البيت جلستنا مامنها فايدهيمنعفهد بأصرار قاطع: لآ...اخاف تحتآجني وأنا ماني جنبهايمنعابورياض: يافهد اسمع الكلام ولآ تعآنديمنعفهد: قلت لآ بجلس هنا يعني بجلسيمنعهزاع يحآول يقنعه لكن فهد مصَّر على رائيهيمنعبالمدينهيمنعالكل منهآر ويبكي من الخبر اللي وصلهم ... حآولت رغد تصحي ريم اللي أغمى عليها بعد الصدمهيمنعريم بتعب:ويــن شووق؟!ابو مها كان جالس جنبها وتجآعيد الحزن مقطبه بجبينه: الله معهآ يابنتي الله معه رغد تمسح دموعها: ريمآ خليك قويه أكثر ..هذآ اللي ربي كآتبه له هنادي قآمت دخلت غرفتها رمت نفسها على السرير غمضت عيونها الحارقه مثل الجمر من كثرت بكآئهآ وذرفهآ للدموع ...صوتها أصبح مبحوح بسبب شهقاتها المتلاحقه ...ازعجتها نغمة جوالها ..سحبته بدون ماتشوف الرقم ...هنادي ببحه:الــويمنعباسل: صباح الخيريمنعهنادي بنفس النبره ودموعها مازالت مستمره في النزول:صباح النوريمنعباسل خاف من نبرتها:ويش فيك حبيبتي ..ليش صوتك كذآ؟هنادي بدت مره أخرى بنوبة النوآح ..حاول يهديها ويخلها تتكلم ..لكن ماكانت تستجيب لهيمنعبآسل:صلي على النبييمنعهنادي بصوت متقطع: اللهم صلي وسلم على نبينا محمدباسل: خذي نفس طويل وقوليلي ويش صاير؟هنادي: شوووقيمنعباسل زآد خوفه:ويـش فيهآ ؟!هنادي تبكي:انت ماتدري عن فهد واللي صاير معهميمنعباسل:لا والله ما ادري ..خوفتيني قولي ويش في؟حكت له كل الكلام اللي قاله لها فهد الصباحيمنعباسل بصدمه:مآني مصدق اللي قلتيهيمنعهنادي تبكي:باسل الله يخلك كلم فهد وشوف ايش صار معهم ..خلنا نروح الرياض بموت من خوفي على شوقيمنعباسل: طيب طيب ..بقفل الحين منك واتصل على فهد افهم كل شي منه ..وارجع اتصل عليكِ..مع السلامهيمنعرمت جوالها جنبها بتعب والصدآع سآكنهآ ..فتحت درجها تدور على مسكن يخفف عليها الألم تذكرت شوق اللي كانت تعاني بصمت ...كرهت نفسها ورجعت لدوآمه بكآئهآ اللآمنقطع ..دخلت سمر اللي كانت اسوء منهآ حال وجلست جنب هنادييمنعمدت يدها وحضنت كفوفها:أدعي لهايمنعسمر تبكي بحده: أكيد هذآ تفسير حلمييمنعهنادي تمسح دموعها وتعدلت بجلستها: استغفري ربك قومي صلي ركعتين وأدعيله سمر رمت نفسها بحضن هنادي:خآيفه افقدها زي مافقدت امييمنعهنادي شدتها أكثر لحضنهآ:لاتقولين كذآ لو كآنت شوق بيننا بتزعل على كلامكيمنعسمر:بروح اقول لأبوي يودينا الرياض اكيد محتاجتنايمنعوقفت هنادي معهآ ورجعوآ للصاله لكن مآ لقوآ أبو مها متواجديمنعسمر :ابوي وينهيمنعرغد نزلت كأس المويه من يدهآ:راح المطاريمنعهنادي شهقت: ليييييييه ؟!رغد:بيدور رحله اتصلنا على الخطوط والخط مشغول ماقدر ينتظر اكثريمنعسمر :بيأخذنآ معه ؟رغد تهز كتوفهآ:مدري بس شكله لآ ..قال كل وحده تشوف دراستهآ احسن وهو بيسافريمنعسمر صارت تبكي:انا بروح لشوق ..مستحيل اتركها لحالهايمنع::::::..:أيـــش ؟!..:هذآ اللي صار ياطويل العمر ..وفهد اليوم ترك كل أشغاله وجالس عند زوجته بالمستشفىيمنع..:طيب حصل تغيير بالخطه ..ارجع لي عشان أفهمك ويش تسوي هذي الفرصه المفروض مانضيعهآ ابد ..:حآضر ..ساعه وأكون عندكيمنع..:خل اللي معك يرآقبونه ومايغيب عن عيونهميمنع..:ابشر طال عمرك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المذله, القى, خاطفي, رواية, عزتي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله لموضوع: رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا القي احمد البيشي همس الشعر والقوافي 2 7 - 7 - 2021 02:42 PM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
شرطة رنية تلقي القبض على خاطفي المراهق عـازفة الليل همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه 1 29 - 10 - 2013 03:58 AM
من لا يحطك تاج راسه وهو حي عساه لفراش المذله وساده ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس مطبخ حواء 8 10 - 12 - 2010 11:33 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:21 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO