:: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه فتاه الشاي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 11 - 2021, 01:21 AM   #101


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 96

بالطريق كان عبدالملك مشتعل نار من داخل .. رفع جواله واتصل فيها
وملك كانت نايمه وشكلها تعبان وï»» ردت
انقهر عبدالملك واتصل بعبدالله ورد
عبدالله:هï»»؟
عبدالملك:وينك؟
عبدالله استغرب:ليش؟
عبدالملك:بسرعه عمي وينك؟
عبدالله:بحي ناصر ابيه بموضوع
عبدالملك بصدمه:وقف ï»»تتحرك جايك
عبدالله انصدم منه:ليش؟!
عبدالملك:عمي وقف وخلاص
عبدالله:طيب
وسكر وعبدالملك اسرع
وبعد 7 دقايق كان عنده ووقف ورا سيارته واشر لعمه يجيه
ونزل عبدالله وركب معه وعبدالملك تنهد براحه
عبدالله بتوتر:وش فيك صاير شي؟
عبدالملك لف له وجلس يناظر بعيونه شوي
عبدالله استغرب:وش فيك؟
عبدالملك:وش لي عندك
عبدالله:عيوني
عبدالملك:تسلم عيونك بس اللي ابيه شي ثاني
عبدالله مستغرب
عبدالملك:ملك .. هي لي عندك كانك تغليني
عبدالله انصدم
.
.
.
عند نوال كانت تفكر وش السالفه بين عبدالملك وعبدالله وليش ماقالو ان ملك انخطبت وليش عبدالملك لحق عبدالله بسرعه من عرف
ماقدرت تربط هالاشياء وتطلع الحل وتنهدت وحست عليها دï»»ل اللي جنبها
دï»»ل:فيك شي يمه
نوال بضيق:انتي ï»»تكلميني
دï»»ل:افا ليش؟!
نوال:انا ماقلت ابعدي عن ذي ملك
دï»»ل:بس ملك اختي
نوال بعصبيه:خوووا جنبك موو اختك افهمي
دï»»ل بضيق سكتت وماحبت تكمل مناقشه
وصدت نوال
دï»»ل ابتسمت:نروح لخالتي موضي اليوم
نوال صاده:ï»» هم بيجون
دï»»ل:حلو طيب بقول لجنى وتالا
وقامت باست راس امها وراحت تركض ونوال صاده عنهااا وودها لو تبعد عن ملك وخلود
.
.
عند خلود
كانت تدخل وتناظر لملك كيف شكلها يكسر الخاطر وتعبانه تقرب لها وتجلس تمسح ع راسها وبعدها ترجع تطلع لجناحها وودها لو تعرف اللي بينها وبين عبدالملك ووش صار
فكرت تتكلم مع عبدالملك عشان تعرف .. وانتظرته يجي 











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:22 AM   #102


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 97


عبدالله جلس يناظر عبدالملك
عبدالله:مو قلت مابينكم شي؟!
عبدالملك صد وابتسم ونزل نظاراته الشمسيه ولف له
عبدالملك:لو بيننا شي مااخذتها .. بس تكفى قول تم
عبدالله؛ بس هي وافقت ع ناصر
عبدالملك:اتركك من ناصر.. انا وï»» ناصر اوï»» فيها
عبدالله:اشهد انه انت
عبدالملك ارتاح:طيب قل تم
عبدالله:مااقدر لين اخذ رايها
عبدالملك بسرعه:ﻻﻻ .. ملك اليوم تضايقت مني واكيد ماراح توافق
عبدالله:من ايش تضايقت
عبدالملك:قصه صارت بالمجمع مو مهمه
عبدالله تنهد وركز نظره ع نقطه
عبدالملك:وربي بتكون بعيوني وربي
عبدالله ناظر له:قد الثقه ي عبدالملك
عبدالملك:اجل قل هي لك
عبدالله فكر شوي وابتسم:هي لك
ابتسم عبدالملك
عبدالله:ههههههههههههه وربي مو مصدق عبدالملك بيتزوج
عبدالملك ابتسم:شفت كيف
عبدالله جلس يفكر شوي وساكتين وعبدالملك داخله فرحه بس بنفس الوقت خايف من رده فعل ملك ع هالموضوع والاهم.....
عبدالله بتوتر:امك؟
عبدالملك تنهد؛ بترضى
عبدالله:كيف هي ماتطيق ملك وï»» حتى خلود
عبدالملك:انا اللي بتزوج مو امي .. وانا رجال وقد كلمتي
عبدالله:يعني تاخذها لو ماوافقت
عبدالملك:وبتكون فوق راسي وامي فوق راسي
عبدالله:هههههههه جبت المشاكل لنفسك
عبدالملك ابتسم
عبدالله:يï»» ي الغالي .. بنزل وانت روح داوم
عبدالملك:كنت مفكر امر الشركه
عبدالله:وانا برجع البيت بخبر خلود وملك
عبدالملك بسرعه:ï»» .. خلها بعد يومين
*كان براسه فكره ومايبي عبدالله يخرب عليه*
عبدالله:طيب براحتك
ابتسم ونزل وعبدالملك تنهد براحه وابتسم
.
.
بغرفه ملك كانت نايمه ومندمجه وكل مافتحت عينها حست بحراره عيونها وسكرتها ورجعت تنام .. احساس داخلها يوجعها كل ماتذكرت كï»»م عبدالملك اللي تعلقت فيه كثيررررر .. وï»» تدري باللي صار من وراها
.
.
نروح لشركه
دخل عبدالملك وبوجهه فايز كان طالع
شطفه ودخل من جنبه
فايز بثقه:ع وين ي الحبيب خلص الشغل
عبدالملك ابتسم ولف له:الشغل لك .. المدير ماله وقت .. وقت مايبي يدخل شركته ويطلع منها
ومشى وتركه وفايز ماقدر يرد وانقهر منه ومن ثقته .











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:23 AM   #103


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 98


الساعه 8 بالليل
فتحت ملك عيونها حست انها نامت كثير .. مدت يدها شافت فيه كرتون ع الكومندينا استغربت واخذته .. وفتحته كان جوال ايفون ابتسمت عرفت انها من ابوها نزلته واخذت جوالها الثاني .. وانصدمت لما شافت مكالمه من عبدالملك .. وبنفس الوقت تضايقت
رمت جوالها ودخلت تغسل واخذت دش وارتاحت شوي وتوضت وصلت ولبست بنطلون وقميص وجاكيت طويل ورفعت شعرها وجلست تلعب بالمكياج بتنسى واعجبها شكلها ابتسمت بتصنع وقامت وهي تتخيل ابوها مبشر ناصر باانها صارت له ضاق صدرها اكثر .. واتجهت لغرفه امها دخلت وشافتها تضبط نفسها وشكلها جميله ابتسمت ملك
ملك:وش هالزين وش عندنا هاه؟
خلود ابتسمت لها
وملك غمزت:اكيد عبودي بينام هنا اليوم صح 
خلود:وجع مااسمه عبودي هذا ابوك
ملك جت من وراها وضمتها:قولي تغارين
خلود دفتها:وجع وش هالكï»»م
ملك:هههههههههه .. طيب طيب بنزل
خلود:ترا فيه خالتهم موضي وبناتها
ملك:جد؟
خلود هزت راسها بااي
ملك:اووف مالي خلق احد وï»» لي خلق اجلس بالغرفه
خلود:ووين بتروحين
ملك هزت كتوفها بمعنى ماادري
خلود:انزلي خذي نفس بالحديقه
ملك تذكرت عبدالملك :ï»» ماابي خï»»ص برجع بشوف الجوال اللي جابه لي ابوي
خلود ابتسمت:تعلمي له
ملك ابتسمت:طيب
وطلعت واتجهت لغرفتها وتربعت ع السرير وجلست تقلب بالجوال وكل شوي تكتشف شي جديد
.
.
بمكان ثاني كان واقف قدام نافذته ويناظر بلكونتها .. النور شغال بس مافتحت البلكونه .. اخذ نفس ورفع جواله واتصل عليها
.
.
ملك كانت مندمجه مع الجوال ورن جوالها الثاني وردت بدون ماتشوف
ملك:هï»»
عبدالملك:انتظرك بالحديقه
ملك انصدمت ورفعت الجوال وشافت رقمه وتضايقت
ملك:اسفه سï»»م
عبدالملك:مللللك
ملك هدت
عبدالملك:كلمتين وارجعي .. يï»»
ملك بضيق:خير وش تبي بعد ..
قاطعها عبدالملك:تعالي وترا برد البسي زين
وسكر وملك تنهدت ورمت الجوال وقامت ووقفت قدام البلكونه وفتحتها وطلعت والطرحه ع راسها شافته طالع من جناحه والفروه عليه تنهدت ولفت ونزلت بدون ماحد يحس عليها وطلعت من الباب الخلفي للمطبخ .
.
وشافته معطيها ظهره وواقف بهيبته خافت وتوترت وماتردي وش تتصرف
وقربت له وسمع خطواتها وابتسم وهو صاد
ووقفت وراه ولف لها مبتسم
وهي صدت عنه











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:23 AM   #104


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 99



عبدالملك باابتسامه:صحيتك؟
ملك استغربت منه متناقض رفعت راسها وناظرت فيه
عبدالملك:طيب طيب ï»»تصارخين ادري سؤالي غبي شلون صحيتك ونورك مشغل
ملك:ï»» ماراح اصارخ عشان كذا
عبدالملك:اجل عشان ايش؟!
ملك:بعرف شي واحد بس
ناظرها عبدالملك
ملك:انت وش تبي مني .. دام اليوم الصبح تقول مابيننا شي
عبدالملك اخذ نفس:شلون يعني؟!
ملك:مافيها شلون سوالي واضح انت متناقض
عبدالملك صد عنها:خلينا من هالكï»»م .. التبرير فيه طويل .. انا بعرف شي
ملك ماردت
عبدالملك قرب لها وناظر بعيونها
عبدالملك:كيف وافقتي ع ناصر؟
ملك توترت وبعدت بس مسكها وسحبها له بقوه وضربت بصدره وانفاس عبدالملك ع الجزء الطالع من وجه ملك سكرت عيونها وبلعت ريقها ونفس الاحساس اللي تحس فيه قبل جاها *تضعف حيل قدام عبدالملك*
عبدالملك بهمس:ليش وافقتي
ملك ساكته وبعدت عيونها عنه
ومسك دقنها بيده وخلاها تناظر فيه ورجع سألها بهمس
عبدالملك:ليش وافقتي ع ناصر
ملك امتلت عيونها دموع ودفته:وانت وش دخلك وش دخلك الصبح تقول مابيننا شي انا اللي رجعت هالبيت عشانك تقول مابيننا شي رجعت وادري بكï»»م اللي بالبيت عني بس رجعت عشانك وبنهايه تقول مابينا...
قبل تكلم حست بيديه تطاوقها وضمها
وجمدت حتى دموعها جمدت
عبدالملك همس:طيب خï»»ص اللي قلته غصب علي
ملك ماردت وسكرت عيونها شي بداخلها يقول ابعديه عنك مايحل لك وبنفس الشي داخلها اقوى يقول ï»»تتركينه
بقو ع هالحال 5 دقايق وبعدها بعدها عبدالملك ووقف قدامها وقريب حيل
عبدالملك:اللي سويته خطا؟ ادري .. بس وربي قدامك انسى من انا
ملك سرحت بعيونه
عبدالملك ابتسم:وبقولك شي ثاني بعد
وملك ساكته
عبدالملك مرر اصابعه ع جفنها وهمس:وتراني احبك
سكرت ملك عيونها بقوة وقلبها زادت دقاته
عبدالملك ابتسم؛ وشي اخير بعد
وماردت
عبدالملك:انتي لي.. ولو وش مايصير مستحيل اخلي غيري يسمع صوتك حتى
ملك فتحت عيونها وناظرت بعيونه وابتسم بهدوء
عبدالملك:بدلتيني .. ماعرفت من انا
ابتسمت ملك غصب
قرب عبدالملك وتامل عيونها وطول وملك ماقدرت تبعد عيونها حسوا على نفسهم..
عبدالملك:يï»» عاد ï»»تبردين .. روحي غرفتك
ملك:مو بردانه
عبدالملك ضحك وبانت سنونه؛ حلو اجل خلك هنا
ملك:ï»» مايصير خالتك موضي فيه واخاف يطلعون يشوفونا
عبدالملك مسك يدها:عادي صرتي لي
ملك:ï»» والله احلف بس
عبدالملك:ههههههههه ليش ماقلت لك
استغربت ملك
عبدالملك ابتسم:خطبتك من عمي ووافق قال تم تم تم والزواج بكرا
ملك انصدمت
وعبدالملك ضحك ع شكلها:امزح بس خطبتك
وملك مصدومه ومو مستوعبه وعبدالملك مبتسم وماسك يدها











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:24 AM   #105


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 100


وقفت ملك تناظر فيه وهو مبتسم
ملك:متى؟
عبدالملك:مم اليوم
ملك:وابوي وش قال
عبدالملك ابتسم:قلت تكفى ابيها .. قال اجل هي لك
ملك سحبت يدها وتكتفت:احلفو بس وانا ليش ماتسألوني؟
عبدالملك بثقه:ï»»ني اعرف انك بتوافقين
ملك رفعت حواجبه:وش هالغرور
عبدالملك:ثقه مو غرور .. معك بس واثق ان هالقلب لي
ملك ابتسمت بحياء وصدت
عبدالملك بمزح:ï»» والله كانه مو عاجبك الوضع
ملك باابتسامه وهي صاده:ï»» بس مفروض تسئلوني يمكن ماابيك
عبدالملك رفع حاجب:احلفي بس
ملك:اقول يمكن يمكن يعني فرضا اني احب غيرك
قرب لها عبدالملك ومسك يدها بقوه:اذبحك ومااسأل
ملك ضحكت:ااااي طيب اوجعتني
عبدالملك:عيدي وش قلتي
ملك:ههههههههه عبدالملك جد ابعد
عبدالملك:ماراح ابعد
وزاد الضغط
ملك:اااااي اي
عبدالملك:من قلتي تحبين غيري
ملك:ماحد مااحب احد
عبدالملك زاد الضغط:ماحد؟
ملك:ههههه اااااييي.. ﻻﻻ احب انا
عبد خف عليها:من؟
ملك استحت وهمست:امي وابوي
وررجع عبدالملك ضغطها
ملك:هههههههههههههه امزح انت انت
عبدالملك:ماسمعت شسم اللي تحبينه؟
ملك:هههههه اسمه عبدالملك بس ابعد
ضحك عبدالملك وتركها وملك جلست تفرك يدها
ملك:يمه ماينمزح معك
عبدالملك ابتسم:ï»» بس عشان تعرفين خطيبك
استحت ملك:خï»»ص طيب بدخل
عبدالملك باابتسامه:طيب .. وانتبهي لنفسك
ابتسمت ملك ومشت وعبدالملك يناظرها لين اختفت من قدامه وتنهد براحه وابتسم ولف ودخل لجناحه
.
.
ودخلت ملك المطبخ كانت مبتسمه وفكت اللثمه
وانصدمت بجنى اللي واقفه قدامها ومنصدمه
جنى رفعت حاجب:وين كنتي؟؟
ملك:يوووه عمتي نسيت اعطيك تقرير تحركاتي لليوم
ومشت وتركتها وجنى انقهرت وراحت للباب تناظر للحديقه مافيها احد واستغربت اكثر
.
.
طلعت ملك فوق وشافت دï»»ل ومعها بنتين
دï»»ل:هاااه اخيرا جيتي
ابتسمت ملك:هï»»
دï»»ل:بعرفك ع بنات خالتي ابرار ونوره
ابتسمت ملك وسلمت عليهم
ملك:تشرفت
ابتسمت ابرار؛ لنا الشرف .. تمنينا نشوفك من كï»»م دï»»ل عنك
ابتسمت ملك لدï»»ل:عسى بس ماحشيتو
نوره:اووه قطعناك
ملك:ههههههههه بحل
نوره:ي حياتي خاطري اعرفك اكثر
ملك:اتشرف.. دقيقه بنزل طرحتي واجيكم نتكلم لصبح
البنات:طيب
واتجهو للمجلس وملك لغرفتها ضبطت نفسها وهي مرتاحه من كï»»م عبدالملك وابتسماته وقربها له وبعدها لحقتهم للمجلس يتعرفون ع بعض اكثر











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 10:16 PM   #106


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 101


الساعه 12 
بعد ماتعشو موضي وبناتها ومع العايله كامله وخلود وملك
ونوال طبعا معطيتهم ظهرها ووتتكلم مع موضي وخلود مااهتمت لها وتالا كافيتها وهي تتكلم معها اما جنى كانت ع جوالها وتتكلم مع صديقاتها وضحكها عالي .. وعند عبدالملك كان منسدح ويده ورا راسه .. ويفكر بملك .. واول مره شاف ملك وكيف هالبنت قلبت حياته 180 درجه .. بااختصار عبدالملك عاشق لملك .. تنهد وسكر عيونه .. ونااام
والكل نام بعد هالاحداث الا ملك كانت ع البلكونه وتناظر لجناحه مبتسمه كلمته تتردد بااذنها *احبك* حست بقلبها بيطير من الفرحه
ودخلت ورمت نفسها ع السرير وسكرت عيونها وهي تدعي يارب بكرا اجمل بكثير
.
.
يوم جديد
ببيت عبدالله
الصبح .. نزل عبدالله ووراه نوال بما ان الليله كانت لها .. شافهم كلهم مجتمعين ع الطاوله الا عبدالملك
عبدالله:سï»»م
الكل:وعليكم السï»»م
وجلس عبدالله:شلونك خلود
ابتسمت خلود:تمام
نوال بقهر:تبيني احط لك بيض؟
عبدالله عرف انها مقهوره؛ حطي ي ام خالد
نوال بضيق تنهدت وحطت له وخلود لاحظتها وسكتت
وملك كانت تاكل وï»» هي يم احد وتناظر بجوالها الجديد وبعدها ترجع تاكل
عبدالله ابتسم:ملوكه قلبي عرفتي له
ملك:ممم شوي يعني باقي دï»»ل تعلمني ع كم برنامج
عبدالله:زين
دï»»ل:ï»» تتعلم بسرعه
ضحكت ملك ورجعت تاكل وجنى تناظرها بقرف
وسمعو الباب ينفتح وتلثمت ملك وامها
ابتسم عبدالملك:سï»»م
الكل:وعليكم السï»»م
كان مروق وشاف ملك منزله راسها وابتسم وجلس
جنى ميلت فمها:عساه دوم
عبدالملك:مشكوره
جنى؛ عفوا بس بطلب طلب
عبدالملك تنهد؛ يكون الله بالعون .. قولي
جنى:وصلني تكفى تكفى تكفى تكفى
عبدالملك تنهد وناظر لعبدالله وعبدالله ضحك
عبدالله:ماتبي السواق الجديد بعد
عبدالملك:عاد اصير انا سواقها؟
جنى:تكفى
عبدالملك ابتسم وناظر لخلود
عبدالملك:اذا خالتي قالت ودها اوديك
وجنى انصدمت:ايش
عبدالملك:هاه خاله
ابتسمت خلود:ووش دخلني
عبدالملك:عاد صارت عليك
ملك كانت مبتسمه بس ماتناظر عبدالملك
وجنى انقهرت اما نوال ماكانت معهم .. من كلمه ام خالد وهي سهيانه
دï»»ل:خاله قولي ï»»
خلود:هههههه ماادري مالي دخل
عبدالملك:اجل تتحول لبنتك .. هاه ملك اوديها
ملك انصدمت وعبدالله ابتسم وخلود بعد
ملك بلعت ريقها وناظرت عبدالملك:كيفك
عبدالملك:ï»» قولي
ملك ابتسمت بتقهر جنى:ممممم
عبدالملك:هههه ايوه؟
جنى انقهرت اكثر
ملك:خï»»ص ودها هالمره بس
تالا:ههههههه حرام ذلتها
جنى تركت الطاوله وقامت وعبدالملك ابتسم وبدا ياكل اما ملك مااهتمت لجنى وابتسمت لعبدالملك ورجعت تاكل
كل هذا تحت مراقبه عبدالله وخلود ودï»»ل لهم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 10:17 PM   #107


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 102


خلصو من الفطور وقامو كلهم الا ملك قامت تغسل وجلسو بالصاله
دï»»ل وتالا طلعو مع السواق لدوماتهم
اما جنى جلست تنتظر عبدالملك يحن عليها
جنى:يï»» عبدالملك بنمشي
عبدالملك وقف:سواق ابوك انا؟
ومشى وتركها للمغاسل .. كان متعمد يروح لملك
وهي كانت تغسل رفعت راسها وشافته من المرايه
وكانه ماشافها جلس يغسل وملك تكتفت
عبدالملك باابتسامه وهو يغسل:وش فيك
ملك:وبعدين معك بتبين لهم يعني
عبدالملك:ï»» بس بغسل وبرجع
ملك:طيب غسل غسل
ولفت بتطلع ومسكها عبدالملك؛ ههههههه امزح صدقتي .. خï»»ص بس وش اسوي غصب صايره تجذبين
ملك سحبت نفسها منه
ملك:وï»» حتى تلمسني لمسه قبل نملك والكل يعرف بزواجنا
عبدالملك:قريب
ملك ماردت وطلعت
وطلع عبدالملك وراها
عبدالملك:يï»» جنى
جنى قامت بسرعه:اخييرا يï»» يï»»
عبدالملك طلع وبعده لحقته جنى وركبت جنبه
وبس مشو لفت جنى لعبدالملك
جنى:بسئلك
عبدالملك:ممم
جنى:وين محمد سواقك
عبدالملك:يشتغل بالشركه
جنى:اها
عبدالملك:ليش تسئلين
جنى:ï»» بس احسك صاير تكرف وتركت غرورك وصاير تمزح مع اي احد
عبدالملك لف لها:من قصدك
جنى:عارف من قصدي
عبدالملك رفع حاجب:جنى .. هذي اختك
جنى:ملك ذي مو اختي انا متاكده
عبدالملك بعصبيه:وبعدين
جنى:طيب طيب خï»»ص
سكت عبدالملك وصد عنها وجنى تنرفزت الكل صاير يدافع معها وحابها
.
.
ببيت ناصر
كانت ام ناصر وارجوان ونور جالسين يفطرون
ونزل ناصر مستعجل
نور:بابا فطور
ناصر:ï»» بابا مستعجل
وطلع
وتضايقت نور
ارجوان:حبيبتي نلعب بعد شوي
نور بضيق:ييع .. ابي لعبه جديده
ارجوان:ممم نخلي جده تلعب
نور ضحكت:تلعبين جده
ام ناصر:هههههههه اذا تبين اي
فرحت نور وراحت تركض للحديقه وام ناصر وارجوان يسوون كل اللي يقدرون عليه عشان يساعدونها وينسون ناصر فكره الزواج 













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 10:18 PM   #108


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 103


وصل عبدالملك جنى للكليه ووقف
ومانزلت جنى
عبدالملك:وش فيك انزلي
جنى؛ شوي احنا جينا متقدمين الوقت توه
عبدالملك رفع حاجب وشاف السياره اللي مقابله لهم والبنات اللي فيها
عبدالملك:جنى؟
جنى:هï»»؟
عبدالملك:ولد صغير انا؟
جنى؛ ï»» ليش
عبدالملك:انتي متى تتركين حركاتك هاااه
جنى ناظرت لسياره:اي حركات
عبدالملك اخذ نفس وصرخ:جججججنى
جنى تفشلت ان البنات يشفونهم
عبدالملك:قسم بالله ناقصه انزلي الله ياخذك
جنى تاففت؛ اووف منك
ونزلت وعبدالملك مشى بسرعه وهو متنرفز من حركاتها السخيفه واللي مستحيل تتركها.
.
.
الشركه
نزل عبدالملك وسكر سيارته ودخل واستقبله محمد
محمد:ي هï»»
عبدالملك ابتسم له:هï»»بك شلونك
محمد:بخير
عبدالملك؛ عمي ابوسامر جاء؟
محمد:ï»» اللي جاء فايز وابومتعب
عبدالملك عقد حواجبه ووش فيك تقول اساميهم بدون نفس
محمد:صراحه ي طويل العمر احس هالثنين وراهم شي ..
عبدالملك عقد حواجبه وتلفت
عبدالملك:الحقني للمكتب
ومشى ومحمد وراه
.
.
عند ناصر توه واصل الشركه وشاف سياره عبدالملك وابتسم انه جاي
ودخل لشركه واتجه لمكتب عبدالملك
بالمكتب
محمد:وهذا كل اللي صار
عبدالملك سهى بكï»»مه
محمد؛ شي غريب طال عمرك انهم اخذين مفتاح قاعه الاجتماعات بالسر
عبدالملك:اصï»» القاعه مو مفتوحه الا لمدراء الشركه
محمد:بس الأستاذ ناصر...
ع دخله ناصر
ناصر:وش فيه ناصر
محمد:هï»» ..كنت اتكلم من اللي صار
ناصر:اها .. عرفت ؟!
عبدالملك هز راسه باايه:اكيد يخططون لشي واصï»» هالفايز مو مرتاح له .. بس خل عمي وسامر يجون ونشوف حل
محمد:ع خير
وطلع وناصر جلس عند عبدالملك
وعبدالملك فتح الملف وجلس يقلب بالاوراق 
وناصر يناظر له ووده يتكلم بس خايف يبدون خناق من جديد 
اما عبدالملك كان مقتصد يتجاهله وï»» يحتك فيه هالفتره بس ع ماتمشي الامور مثل مايبي والكل يتقبل عï»»قته مع ملك 













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 10:19 PM   #109


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 104


ببيت عبدالله
بجناح خلود
كانت طفشانه جالسه وï»» تسوي شي .. وملك رجعت نامت وï»» تبي تنزل تحت تحتك بنوال وكï»»مها
جلست تقلب بجوالها .. طلعت ارقام قديمه .. جيرانها بالحي القديم فكرت تزورهم وتوسع صدرها معهم .. ومالها الا هالوقت 
قامت ضبطت نفسها ولبست واخذت جوالها وقبل ماتطلع اتصلت بعبدالله وعبدالله من شاف رقمها ابتسم ترك شغله ورد
عبدالله:ي هï»» ي هï»»
خلود ابتسمت:هï»»بك .. مشغول؟
عبدالله:افضى لك امرري بس
استحت خلود؛ماابي شي .. بس طفشانه وبطلع لناس اعرفهم بسلم عليهم
عبدالله عقد حواجبه:منهم؟
خلود:جيراني زمان
عبدالله:ï»» ï»»تروحين لحالك
خلود؛ ملك نايمه
عبدالله:جربي تاخذين نوال
خلود؛ صداق انت
عبدالله:ههههههههه قلت جربي
خلود:ï»» ماابي اموت ع هالصبح ..
عبدالله:لك طولت العمر
خلود تضيع السالفه:طيب بتجي وï»» اروح مع السواق
عبدالله:اي سواق ..ï»» السواق للبنات بس مو لكك . انا اوصلك
ابتسمت خلود؛ طيب انتظرك
وسكرت قبل يرد
وعبدالله جمع اوراقه وقام وطلع من شركته.
.
.
بمكان ثاني مختلف عن الاماكن اللي نعرفها
قطر
فتحت عيونها وتحس بحراره فيهم ورجعت سكرت عيونها وفتحتهم وتشوف سراب اختها *مرام* قدامها .. وهمست
شيخه:وين حامد؟!
مرام تنهدت:ي شيخه انسيه خï»»ص الرجال طلقج
شيخه نزلت دمعتها:مو ع كيفه يطلقني
مرام بضيق:هدي حالج
شيخه بكت:اخذ حï»»لي اخذ كل شي لي مابقى لي شي خï»»ص
مرام:ï»» تقولين كذا وانا وين رحت .. وï»»تنسين لك بنتك نور بالسعوديه .. انتي ماانتهيتي
شيخه تشهق:نوووور راحت خï»»ص مستحيل ناصر يعطيني اياها مستحيل
مرام:ï»» تتشائمين تفائلي
شيخه سكرت عيونها وتبكي ومرام ضاق صدرها عليها حححيل
.
.
ببيت عبدالله
وصل عبدالله واتصل بخلود ونزلت خلود بعباتها
ونوال بالصاله
نوال:وين ان شاءالله
خلود ابتسمت:وانتي جالسه هنا تحاسبين الطالع والداخل
نوال:بيتي وكيفي
خلود:ممم وبيت زوجي وكيفي
ولفت ومشت
نوال:بالوررق بس
ضحكت خلود وطلعت ونوال انقهررررت
وقامت وشافتها من النافذه وشتعلت نار بقلبها لما شافتها ركبت مع عبدالله وهو مبتسسم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 10:19 PM   #110


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 105


الساعه 10: 15 am

وصلت خلود للحي وابتسمت بدون ماتحس
عبدالله عقد حواحبه:هنا كنتي ساكنه؟
ابتسمت خلود:اي
عبدالله ناظر للحي ومنصدم:يالله مو مصدق .. وربي كنت امر من هالشارع لما كنت ادوركم بس اقول مستحيل خلود بنت الخير والنعمه تسكن هنا
خلود؛ بس بيت جدتي هنا وهو الوحيد اللي ماتعرفه
لف لها عبدالله وجلس يناظر لها
خلود:ï»»تقول شي خلنا نسلم ع الجيران
عبدالله:ï»» .. اول شي بشوف البيت
خلود:ﻻﻻ اول نسلم
عبدالله:ï»» نشوف البيت
خلود:نسلم
عبدالله:خلود اقولك ن...
خلود قاطعته:نسلم
عبدالله ضرب يده براسه:عنااااد
خلود:يï»» ذاك بيت ام يوسف خلنا نبدا فيها
عبدالله تنهد وابتسم:يï»»اا
ومشوو وخلود مبتسمه
.
.
ببيت عبدالله طلعت نوال لدرج بشويش ماتدري ليش تحس بخوف ووجلست تتلفت اذا احد شافها وï»» ï»» 
وفتحت جناح خلود بشويش
وجتها ريحه عطرها وسكرت عيونها وتذكرت هذه ريحه عطر خلود من زمان وللحين ماتغير نفس نعومته وريحته الجميله
دخلت وسكرت الباب وشغلت النور .. هالجناح كانت نوال دايم تجيه قبل تجي خلود بس كانت تشوفه عادي هالمره تشوفه غير مرتب وكل شي فيه جميل قربت لدوï»»ب وجلست تناظر لمï»»بس خلود وطلعت بلوزه كانت ضيقه وتصير ع جسم خلود بس نوال جسمها خربان من كثر الحمل وï»» قدرت تتحكم فيه ورمت البلوزه من القهر
وفجاءه انفتح الباب
ملك:يمه!
ونوال انصدمت وملك ماتقل عنهاا صدمه
ملك:وش جابك هنا؟!
نوال بخوف:اا ا انا كنت ماره و
ملك رفعت حاجب:ودخلتي تفتشين غرفه امي هاه
وصرخت ملك:يمممممه
نوال توترت وطلعت من جنبها
نوال:ï»»تصارخين امك مو فيه
ونزلت بسرعه وملك انقهرت منها ودخلت الغرفه ورفعت البلوزه وعلقتها وجلست تتلفت اذا فيه شي ناقص او ï»» ..
وماشافت شي .. وطلعت وسكرت الغرفه وراحت غرفتها واخذت جوالها واتصلت باامها وردت ع طول
ملك:وينك يمه
خلود:حبيبتي طلعت مع ابوك شوي وراجعين
ملك ابتسمت وماحبت تخبرها بشي:طيب خذو راحتكم
خلود ابتسمت:يï»» عاد سكري
وضحكت ملك وسكرت ورمت جوالها وهي تفكر وش تسوي بنوال تجرات كثير وزادت عن حدها ونزلت لتحت بعد مااخذت طرحتها.













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 3 30 - 10 - 2024 02:24 AM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:30 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO