:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 06:40 AM   #51


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ49






والله أني أنجنيت أبي أكسر نفسي بنفسي مسكت بالجدر بـــتــــطلع مشيت خطوووتين وماحست غير بنفسها متزحلقه ولا حــســـت بـــشي..





ع ــــــــــــــــــنـــــــــــــد شـــــــــــــهــــــــــــــــــد ..
أريج : ماشاء الله تـــهـــبلين..
شهد تبتسم : ......
عبـير : خلاااص ماباقي وقت لــــــــزفــــــــه..
شهد : أتـــــــصلوا على مــــشعل أبيه معي وأبي أتصور معــــــــــه..
دخلت نورهـ ..
شهـد : ماما وين مشعل بتصور مـــعه..
نورهـ : مو فـــيه طلــع من ساعه..
شهــد بزعـــــل : أبـــي أتـــــــــــصور مــــــ ع ــــــــــه..
عـبير : والله شهـد حياتي قلت لسلطان يتصل علــيه بـــس مايـــــرد..




























































ع ــــــــــــنـــد الرجـــــــــــــــــال
خالد : وين راح؟!.
سلطان : والله مدري عنـــه الله يستر لو أبــوي عــرف..
عبد العزيز : كيف مابيــعرف أقلهـا وقــــت الزفـــــــــــه بيلااحظ أنو مو فــيه..
بندر : أنـــتـــوا هنـــــــا تعالوا كلهم مــعــصبين ..
عبد العزيز : الله يستر هذا أولهـــا ..
سلطان بـبرود : أنـــا بفهم هم ليش بكل جواز يعصبون مشوا الأمور بفرحــه..
عبد العزيز : لأن المسؤليه كلها فووق روصهم..
بندر : غير نوره وحصه كل شوي راسلين السواق يبون شي ويوصون غير الناس وأستقبالهم ..
سلطان : الحمد لله والشــكـــر ناس تحب التــ ع ــب سوو زيي أنبسطوا وكل شي يصير ..




















































































ع ـــــــــــنــــــــــــــــــد غــــــــــــــــــــــــزل..
مشــعل اللي وصــل شاف الممرضه حقتهـا عند الأستقبال اللي قدام غرفالمرضــى مع الممرضات..
مشعل : كيف غزل؟!.
الممرضه وقفت : بخير ..
مشعل : ليش مو عندهـا؟!.
الممرضه : أممم أســفه دخلت الحمام وطلعت هنـا شوي..
مشعل اللي دخــل غرفتهـا والممــرضـــــــه وراهـ..
مالقيهـا لا على السـرير ولا على الكـنبه..
مشعل لف للممرضه : من متى بالحمام؟!.
الممرضه : من نص ساعه ..
مشعل يتوجه للحمام وبعصبيـــه : نـــــــــص ساعه وتاكرتهـــا (دق الباب)غــــــــــــــــزل ..غـــــــــــــــزل
غزل : ..............
مشعل يدق بأعلـى : غــــــــــــــــزل..
غزل :................
مشعل فتح الباب لـــقي غزل طايحه على الأرض وراصهــــــــــــا نــــــــــازف دم ..
والأرضيه كلها دم ولا حاسه بشي..
ركض لهـا : غـــــــــزل ...غــــــــــــــزل
شالهــــــــــا وحطهــــــــا على الـــســـريـــــــــــــر حمد ربه أن راصهـا ماتأثر ولا الغرز أنفكت بس راصهـا ينزف الجرح وضغطهـا نـــــــــــــازل نـــــــــــــقلهــــــــــــا الـــ ع ــــنــــــــــايــــــــــه خاف يصير لهـا شي..



















































شــــــــــهـــــــــــــــــد الــــــ خ ـــــــــــــــــالد..
طلـــ ع ـــــــــت شهد من الــ غ ــــرفة اللي كــــــانت فــيهـا حقت العــروس على الــشــرفه والأنوار قدامهـــــــــا مطفيه افي غير نور الشموع ونور الكشافات والأضاءات الموجهه عليهــــــــــا كان فستانهــــا لونوا ذهــبي ..
الصدر كوكتيـــــــــــل من غير أكمام من الدانتيل والفصوص العسليه ..
والــتـــــــــنور زيي العرايس الواســعه من الدانــتـــيل الذهبي والكريستالاااات الــبسيطه..
طلعـت كالأميرات بطرحتهااا الذهبي الــفــــــاتح والتـــــــــاج ..
أمــا مكياجهـا كان خفيف بس حبت تحط برونزي وتغــير من بياضهـا المتعود عليه خالد وتكون قريبه من سمارهـ..
أنزفــــــــــــت على
يهنيك فيني والله يهنيني فيك
يا عسى تبقى بيديني ويا عسى ابقى بيديك
ان طلبك اعطيك عيني والله ما تغلى عليك
اللي مابينك وبيني اغلى من الدنيا ذيك
تتذكرين اول مرة نلتقي فيها !
ايه ولا تضحك احلفك لقانا الأولي
لما جا كفي بكفك وكانت عيونك علي
ارتبكت من زود لطفك وقلت في نفسي اثقلي
رغم اني ما اعرفك بس شعرت ان انت الي
وهذا احنه يا حياتي نتبدي درب جديد
اوعدك حتى وفاتي ما اتركك لحظه وحيد
معاك اشعر بذاتي والرضى فيني يزيد
ما اخاف وما احاتي والحزن عني بعيد















































وصـــلت الكوشـــــــــــــــه وجلـــست ..
جاء وقـت دخول أميرهـا دخل عمهـــا فهـــــــد وأبــــــــــو سلطان ووسلطان ..
وصــل عندهـــا ووقفتهــــا نورهـ ..
باس جبينهــــــا وجلسهـا وجلس جمبهــــــــا..
جلــسوا شووي ووصلهم سلطــان للـــفندق..































ع ــــــــــــــنـــــــــــــد غـــــــــــــــزل..
مشــعل تنهد : ريحي نــفسك الحين مو لازم تفتكرين في شي يعورك؟!.
غزل وهي حاسه بدوخـــه : أيه أحس ضغط براصي من وراء..
مشعل : طبــيعي من الطيحه الحين أرتاحي..
وخرج من عندهـا..





















































ع ــــــــــــــــنـــــــــــــــد شــــــــــــــهـــــــــــد الخــــــــــــــالدد
دخلوا الــجـنـــــــــاح حقهم..
شهــــــد جالسه على الكـــنـــبه وخالد جمبهـا..
مــســــك يدهـــا : وأخيراً..
شهـد :............
خالد : حبيبتي..
شهـد :...........
خالد حس بأحراجهـا : قومي غيري وأنـا بنتظرك هنـا..
شهد قامت :........
خالد قبل تروح مسك يدهـا : لا تتأخرين بغير بعدك..
خالد ماقصدوا يبي يـــ غ ـــيـــــر بـــس يبي يجلس معاها وحاس بأحراجهـــا ماتكلمت معه ولا كلمه وباااين أنهـا خايفه ..

































بـــــــــيـــــــــــــــت ع ــــبـــــــــد الــــ ع ـــــــــــزيز ..
أريــج : أشبك حبيبي؟!.
عبد العزيز : شـــاك أن غزل فـيهـا شي..
أريج خافت وجلست جمبه : ليش بسم الله عليهـا..
عبد العزيز : مشعل طلع من القصر بدري وهو ماجلس حتى ساعتين وكان معصب..
أريج : بسم الله طيب أتــــصل شووفــــــــه..
عبد العزيز : ماااايرد..
أريج :حبيبي لا تــخــاف أنت عارف مشعــل مايحب يتركهــا ومن دخلت المستشفى صار مايطلع من عندهـــا..
عبد العزيز : إن شاء الله خير..
أريج تلف لهــ ظهرهـا وهي على الكنبه وترفع بيدهـا شعرهـــا : حبيبي فك لي الطقم..
عبد العزيز ابتسم ولفهـــا له : وشوله تلفين؟!.
أريج ابتسمت بخحل :........
عبد العزيز قرب وجهه منهـــا وحط يديه حول رقبتهـــا وباس خدهـــا..
أريج بهمس : عزيز بس فكه..
عبد العزيز بهمس دافي : إذا أنتٍ بخلــيه أنـا لا ..
أريج بخجل وأرتباك : عزيز بقوم أغير فكوا..
عبد العزيز : إذا أنتٍ غ ـــشــــاشـــه أنــا مخلص..
أريج بخجل أكثر : عزيز أرحمني..
عبد العزيز يكمل على أسلوبه : إذا أنتٍ ماتحبيني أنـــا أموووت فيك..
أريج رفعت نظرها له وهي راخيه راصهـا وبهمس : أنــا أعشقك..
عبد العزيز باس رقبتهـا وهمس : وأنــــــــا ميت بغرامك..
أريج فهمته وبهمس : عزيز خلاااص أنــا أفكه بنام..
عبد العزيز اللي حط يدهـ حول خصرهـا وأبتسم بحب : وأنـا بعد بنام بس تـــرا انـــــــا فاك العــقد من أول..
أريج تلمس حلقهـا ورقبتهـا مو فيـــه طالــ ع ـــت لقيته جمبهم على الكنبه جات بـــــتـــقوم بس عبد العزيز مسكهـا من يدهـــا : مو قلنا بنام؟!.
أريج وجههـا صــــــار أحمر :.......
عبد العزيز قام وقف مقابلهـــا : بتنامين بفستانك؟!.
ولفهــا بيـــفتحه لهـــا..
أريج بهمس وخجل : عزيز تكفـــــــــى بطـــل ..
عبد العزيز بحب : أششش.













































ع ــــــــــــــنـــــــــــد شــــــــــهـــــــــــد الخـــــــــــــالد..
أخذت شاور ولبست بيجامـــه بنطلون رصاصي وبلوزهـ وردي نص كم استشورت شعرهــا وحطت مرطب وكحل أخظر جلست على الســريــر..
مــعقول كلااام غزل صح؟!.بس أنــــــــا مو حـــاسه أني أكره الشي هــذا وخالد طيب ورجال صح أخجل بس مو خجل غزل ..
بس غــــــــــزل تـــــــــــــقول من أول يوم كأنوا أغتصاب يوووهـ بس أنــا وخالد نحب بــ ع ــــض
ومو حااسه زيي ماتـــقول ياويلي لا يكون خالد يفكر زيي غزل..
بـــس هو شي يـــــــــ خ ـــــــــــوف شووي يووهـ ياربي أيش أسوي كنت ناااويه أكون عاادي واللي يصير يصير..
بس بعــدين كيف نـــحــتـــفل بــ ع ــيد زواجنــا ياربي أحترت أنـا مدري ليش مااكون زيي أول وعاادي ولا كأن غزل قالت شي والله ربي رايدهـ بيصيــر انا مافكر تفكير غزل بس معقول زيي ماتقول بيجي يوم واندم معقول لو من اول يوم راح يكون حيوان بشري بس
..







دق الباب خالد وفتح ..
ابتسم : كأنـــي قلت لا طولي..
شهـد جالسه على الـســريــر أحتارت :..........
خالد اللي تروش ولبس بيجامـــه خفــيـــفه وفاتح أزارير القميص جلس جمبهـا على السـرير : تراهـ وحشني..
شهد رفــ ع ـــت راصهـا له وبهمس : منوا؟!.
خالد غمض عيونه ويستنشق عطرهــا وتنفس بقوهـ أنفاسه على وجهها : صوتك..
شهـد أرخت راصهـا: .......
خالد : مشتاق له..
شـهـد بصوت خفيف : من بــ ع ـــد..
خالد يقرب منهــا : قلبك..
شهد ابتسمت :.......
خالد : ولهــان عليه..
شهـد أبتسمت وبصوت أعلى شوي : من بعـــد؟!.
خالد حط يديــــه حول خصرهـا وكف يدهـــا على قــلــبه : حظنك..
شهـد رخت راصهـا بخجل:........
خالد : ناظريني..
شهـد : ....
خالد بهمس : أرفعي راصك ناظريني..
شهد رفعت نظرهـا فيه : ....
خالد : أحــــبك..
شهـد أبتسمت وقالت بصوت هادي : وأنـا أموت فــيك..
خالد حظنهــا : عسى ربي مايحرمني منك.....






























يـــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــد ..
ع ــــــــــنـــــــــــــــــــد غــــــــــزل بــ الـــ ع ـــنــــــــايــــــــه..
أبو محمد حزن على غزل : لا حول ولا قوة الا بالله.. حول ولا قوة الا بالله..
مشــعل : ........
أبو محمد : ماصحيت؟!.
مـشـعل : صحيت بـس عطيتهـا منوم..
أبو محمد : ليش؟!مـشعل كثرهـ بيضرهـا..
مشـعل : عـمــي المره الأولى يوم غـــزل فقدت الذاكرهـ خليــنــا لهـا القرار أنهـا ماتــتـــقبلــنـــا بس الحين المفروض نحسسها أنو الغــلط منهـا وهي اللي ماتتذكرنـــــــــا..
أبو محمد يــجلــس على الكرسي تنهــد : بين من حالتهـا أنهـا بطول على ماترجــع ذاكرتهـا..
مشعل :الحمد لله انا مافقدت فقدان كلي وقتها كيف بنتعامل معها (قصده تصير زيي البيبي ماتعرف شي) أنـــا بـــتــــصل عليهم كلهم يجوون..
أبو محمد : مشعل مخاطرهـ كذا تضغط علــيهـــا..
مشعـل : بجرب..
أبو محمد : ماتجرب على حسابهـــا..
مشعل : عمي صدقني حـــاس أن هذا هو الصـــح لو ماسوينا كذا بتعاند طول ماهي فاقده الذاكره وماتبي تشوف أحد..
أبو محمد : الله يـــســـتر بس..





































بـــــــــيـــــــــــــــــت ع ــــــــــــبـــــــــد العـــــــــــزيز
عبد العزيز يكلم بالجوال : من جدك تتكلم؟!.........وكيفهـا الحين؟!.....مشعل بلااا جـنـــان مو خايف عليهـا.........كيف تصحى تلقى الــكل راح تتـــعب أكثر...........مشعل....مشعل لا تخاطر........طيب طيب......خلاااص بنجي .....أوك فمان الله..
أريج تقرب من الـ ع ــبد العزيز : حبيبي أشبك؟!.
عبد العزيز : غزل فقدت الذاكره مره ثــانيه..
أريج بصدمه : شنو ؟!.كيف ؟!.مايصير؟!.
عبد العزيز : طاحت بالحمام وراصهـا نزف شوي بس فقدت الذاكره..
أريج : شنو اللي فقدتوا هي من اول مو عارفتــنــا..
عبد العزيز : الأيـــام اللي قــبل الفتره اللي صحيت من الــ غ ـــيـــبوبه لليوم ماتذكرهـا رجعنـا للــصفر..
أريج : ياعمري عليهـا..
عبد العزيز : بعد نص ساعه بنروح لهم تجهزي ..
أريج : أوك..
عبد العزيز : مشعل يقول أتصلي على عــبير وخليهـا تلحقنـا بعد..
أريج : ليش؟!.
عبد العزيز : مشعل يبينـــا نجلس مع غـــــــــــزل..
أريج بصدمه : من جدهـ؟!كيف؟!.
عبد العزيز : والله مدري الله يــســـتر ..








































ع ــــــــــنـــــــــــــــــــــد غــــــــــــــــــــزل
مــشــعل جالس جمبهـــا بالــعنــايه : حاسه بدوخه بشي؟!.
غزل : لا بس عطشانه..
مشعل يبتسم ودق الجرس وقال للمــرضه تجيب لـهـا مويــه : الحين تشربين..
غزل :..........
مشعل يتأملهـا ويفكــر خايــــف يصير لهــا شـــي أو ماتتقبل بس ماقدامه حل إلا كــذا مد يدهـ ومسك كــفهــا بس غزل سحبت كف يدهـا بسرعه..
نظرت لمــشــعل بــعصبيه بس مااهتم جابت الممرضـــــه لهـا قارورة مويــــــــــه..
مـشعل فتحهـا لهــا واعطاهـــــا..
غزل حاولت تــــقوم تجلس ماقدرت..
مشعــل جاء بيساعدهـــا..
غزل بهدوء : ممكن تـــبـــعد..
مشعل : أساعدك تجلسي..
غزل : مابي (واخذت المويه رفعت راصهـا وشربت شووي وحطتها جمبهـا)
مشعل خايف من كل كلمه يقولها ولا عارف كيف يبداء: تعرفين أنـــا منوا؟!.
غزل بعدم أهتمام : الدكتور اللي عالجني..
مشـعل : وخطيبك..
غزل انصدمت طالع بمشعل تستوعب أيش قـــال حاولت تـــقوم تجلس :........
مشعل بيساعدهـا تجلــس.
غزل بـــ ع ـــصبيه : بـــــــعد..
مشــعل ســاعدهـا من غــير مايتكلم خلاااها جالسه على السرير نص جلسه ..
سانده ضهرها عليـــه..
غزل : أقولك بــــــــعـــــــــد..
مشــعل عدل الشرشــف عليهـا : ليش الــعــصبيه؟!.
غزل : أطلــع وسيبني..
مشـعل : هـــذا مو أسلوب تتعاملين فــيه مع زوجك..
غزل بصدمه وطالع فيه بقوهـ : توك تقول خاطبني..
مشــعل : لأن زواجنــا قريب ومحدد..
غزل تصد عنه وبحيرهـ : كــيف أنت شتقول أنــا مو قــــادرهـ أتذكر..
مشعل يمسك كف يدهـا حبيبتي..
غزل تسحب يدهـا : شنو حبيبتي أنــا ماعرفك ولا اتذكرك أنــــا..
مشعل يقطاعهـــا : لا تجهدين نفــسك كلهـــا فـــتـــرهـ وتذكريــــن واللي تبين تعرفينـــه أنـا أقوله لك..
غزل امتلت عيونها بدموع وهي تـــنـــظر له : ......
مشعل بجديــــــه : لا غــــــــــزل إلا دمـــــــــوعك ماحب اشوفهـا راح تذكرين صدقيني..
غزل : طيب أتركــني..
مشعل أنهبل : شلــون أتــــــــــرك؟!.
غزل : لين مــاأتذكــر..
مشعل يحط يدهـ على فخذهـا ويضغط عليــه : بكون مــ ع ــاك وبنتذكــر مع بــعض لا تعتبرين أننـا مخطوبين من زمان أنـا الحين خطبتك..
غزل : أعتبر شي والحقيقه شي ثـــــــــاني..
مشـعل مايبي يكثر كلاام معها هي كذا ومو مقتنعه وقــف : الحين حالتك استقرت أنـا راح أنقلك غرفتك..
غزل وهو واقف اطالع فيه بــتردد : ط طب أنت كـيف؟!.
مشعل لف لهـا : شــنو اللي كـــيف؟!.
غزل بأحراج : يعني قصدي أنك خطبتني..
مشعل ابتسم ورجــع جلس جمبهـا على الـسـريـــر يطالع لعــيونهـا بتركيز : أنتٍ غــــزل الــفــهـــد الـ..وأنـــا مشـــعل عبد الله الــ...
غزل اللي محرجه لتركيزه بعيونهـا طالعت فـيه : يــ ع ــنـــي أنت و..
مشعل مسك كف يدهـا بيديــــه الأثنين : ولد عمك وخطيبك وحبيبك وزوجك..
غزل تسحب كف يدهـا بس مشعل ماسكه : بس..
مشعل : شوفي الحين أنـا وأنتٍ بننشغل معاهم بعدين بجلس معاك وأحكيك كل شي..
غزل : بس..
مشعل ابتسم: تدرين طوول عمرك تحبين تبسبسين..
غزل : بس..
مشعل : ههههههههههههههههههه..
غزل تسحب كف يدهــا ومو مرتــاحه وبااااين عليهـا الضيق ..
مشعل خايـــف شايفهـا كيف لو يمكن من أي كلمه تنـــفعـــل بااين أنهـا على كلمه مابتسكت ..
طلع من عندهــــا..






ع ــــــــــــــــنــــــــــــــــــد شـــهـــــــــد الخـــــــــــــالــــــــــــد..
شهـــد نايمه على صدر خالد..
خالد يتأملهـــا بحب وباس جبينهـــا..
رن جوال خـــالد..
شهــد أنزعجت عــقدت حواجبهـا..
خالد طنش الجوال وابتسم وباسهـــا..
شهد فتحت عيونهــا وابتسمت..
خالد : صباحك لي وبس..
شهد : صباحك ورد..
خالد :قدامي أحلى وردهـ..
شهـد تبعـــد عن صدرهـ بس خالد سحبهـــا : على وين؟!.
شهد : بـــقوم أتروش..
خالد بخبث : أهــــــــا طيب قومي..
شهـد جات تــقوم بس سحبهـا : نسيتي شي؟!.
شهد : شنو؟!.
خالد يمد لهـا خدهـ : لازم قبل أي حركه تسوينها تبوسيني..
شهد بحرج : خاااالد..
خالد : هذا شي متفقين عليه من الملكه ولا نسيتي؟!.
شهد تجلس على السرير وبعــند : عسى عمري ماتروشت مو قااايمه ..
خالد يضحك مايقدرون مايتناقرون : أنـتٍ حرهـ بس ترا بـــعـــد شووي بيأذن المغرب..
شهد تمسك يدهـ قبل يقوم : وين وين؟!.بتجلس زيي مافي قومــه..
خالد : ليش تحسبين خجلاااان أبوسك (باسهـا)يلاا مسموح لي أقوم صح؟!.
شهد ضربته على كتفه : ماافي أنـا اول (وقامت)..
خالد يوقف على باب الحمام : وليش أنٍتي اول؟!.
شهد : أم لأني البنت..
خالد : لا بالله أول مرهـ أسمــع أن البنت لهــا الأولويـــــــــــه بدخول الحمام..
شهد : يوووهـ خالد روح الحمام الثــاني يلاااا..
خالد يشيلهــــا بــخفه ويدور فـيهـا : قلنـا بوسه ونروح بس ماتسمعين تبين شنو؟!.
شهد خجلت من كلاااامه : نزلــــــــــنـــــــــــي..
خالد : بــــــــــوســــــــــه..
شهد وهو شايلهـا باسته : يلاااا نزلني..
خالد وهو شايلهــادخل معهــا الحمام ونزلهـا بالبانيو:..........
شهد خايفه : خالد شنو نااااوي؟!.
خالد وهو شايلهـا يحاول يفتح المويـــــــه : بروشك..
شهد : هااا خير خير أشبك؟!.أنجنيت نزلني اقول..
خالد : هههههههههههههههه
نزلهـــا بـــالبـــاينـــو وأخــــــــــذ الشامبو..
شهد خافت : خالد بلاااا جـــنـــــــــــان..
خالد : لالا مو منجن لا تخافين ..
وبحركه سريعه مسكهـا حطهـا تحت المويــــــــــــــه :......
شهد : ياحمــــــــار خالد أطلــــــــــع..
خالد : ههههههههههههههههه تحفه ..
شهد وهو ماسكهـا تحـــت الدش تــحـــــــاول تـــــــدفــــه ..
خالد أخذ الشااامبـــو وحطه على راصهـا..
شهد غمضت عيونهــا: خالد كأني طفله تروشهـا حرام عليك ..
خالد قاعد يلعب بشعرهـــــا ويضحك : أشششش خليني ألــ ع ـــــــب..
شهد وراصهـا ووجههـا كلوا رغـــــــــــوهـ : خااااااااااااالــــــد..
خالد : يلااا حبيبتي خلاااااص الحين تروشي زين واطلعي..
شهد ترفع راصهـا وتبعد الرغوه عن وجهها : بنتك أنـا يوم تروشي زين..
خالد : ههههههههه شوفي وجهك..
شهد تبعد بالبانيوا شوي : اهئئئئئئئئ كذا مخليني انقلع برااا يلااااا..
خالد يفكر : اممم انقلع هاااا طيب تشوفين عقابي لك عيها (وخرج وصك الباب)









ع ـــــــــنــــــــــــد غـــــــــــــــزل
الــســــاعه 8:30
غزل ساندهـ ظهرهـا علــى الـــســريـــــر وتـــفـكـــر بكلام مشعـل ..
(في نفسهـأ)مــعقول اللي يقولوا؟!.بس أنـا ماعرف حتى اسمه لالا صح قال اسموا مشعل بس كيف عرفني معقول حبني و خطبني عادي طب أنـا مين أهلي؟!.كيف جيـــت هنــا أيش صار..
قطــع عليهـا دخــول مشعل مبتسم : سلام..
غزل بنظره حادهـ : وعليك السلام كيف تدخــل من غير ماتستأذن؟!ولا تدق الباب؟!.
مشعل يــقــرب من سريرهـــا : حــبـــيــبتي عصبيتك مالهـــا داعــــــــــي..
غزل تــصد عنه : حبك الــقـــبر إن شاء الله أطلــع بـــرا..
مـشعل : غزل بنضل كذا لمتى؟!



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:49 AM   #52


الصورة الرمزية عيونها لك

 عضويتي » 1810
 جيت فيذا » 17 - 10 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (08:36 AM)
 فترةالاقامة » 67يوم
مواضيعي » 39
الردود » 6470
عدد المشاركات » 6,509
نقاط التقييم » 7589
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 263
الاعجابات المرسلة » 268
 المستوى » $56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » بينكم
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » مجرد رقم سنة
الحالة الاجتماعية  » متزوجه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل cola
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عيونها لك عرض مجموعات عيونها لك عرض أوسمة عيونها لك

عرض الملف الشخصي لـ عيونها لك إرسال رسالة زائر لـ عيونها لك جميع مواضيع عيونها لك

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

مدونتي هنا

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 4...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 4

عيونها لك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك


 توقيع : عيونها لك



رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:13 AM   #53


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع






الـبارت الـــ50





قطــع عليهـا دخــول مشعل مبتسم : سلام..

غزل بنظره حادهـ : وعليك السلام كيف تدخــل من غير ماتستأذن؟!ولا تدق الباب؟!.

مشعل يــقــرب من سريرهـــا : حــبـــيــبتي عصبيتك مالهـــا داعــــــــــي..

غزل تــصد عنه : حبك الــقـــبر إن شاء الله أطلــع بـــرا..

مـشعل : غزل بنضل كذا لمتى؟!.

غزل تلف له : شنو اللي لمتى ؟!.أنـا مااعرفك ولا اعرف عنك شي؟!.ولا ادري كيف رضيت فيك أنت أكيد غلطان أنـــا ماوافقت عليك..

مشعل : لا والله..

غزل : والله..

مشعل: وليش ماترضين فيني..

غزل : وليش ارضى فيك؟!.

مشعل يبتسم ويقرب منهــا : لأنــــك تحــبيني..

غزل لفت له بصدمه : أحــلف؟!.

مشعل : مايحتاج أحلــف تبين أثبت لك..

غزل : يعني أنـا كنت أحبك (رخت راصهـــا ومسكته بكفوف يدينهـا وهي راخيه راصهـا ) مو قااادره اتذكر شي مو قادره ..

مـشــعل جلس مقابلها على الســريـــر ونزل السمااعه حقته من رقبته ولبسهـا غزل :......

غزل وهو يلبسهـا : ليش؟!.

مشعل مسك حق السمااعه اللي تحطيه على القلب ويسمعك وحطوا عــلى قلــبه : أيش سامعه؟!.

غزل حطت كفوف يدينهـا على السماعه اللي بأذنهـا من اليمين واليسار بتسمع بتركيز : دقات قلبك..

مشعل سحب كف يدهـا اليمين ومسكهـا السماعـــه اللي على قلبوا : مو سامعه شي ثاني؟!.

غزل : لا..

مشعل يمد ذراعه قدامهـا : شوفي كم دقه بدقيقه؟!.

غزل وهي ماسكه بأصابعها السماعه على قلبه وعيونها مركزه على ساعته تشوف..

مشعل يبتسم ويتأملهـا عيونها الكبار نظرة الغرور فيهااا الأستغراب اللي فيها حيرتهـا طاعتها له وسماعها لكلاااامه جمالهااا الجذاب المغري..

غزل طالع فيه : 85

مشعل : شفتي؟!.

غزل : شنو ؟!.

مشعل : دقات القلب الطبيعيه 72 ودقات قلبي 85 وهذا يايعني أني مريض أو أني أحبك ودقات قلبي بلقااااك تزيد..

مــشعـل حط يدهـ على يد غزل اللي على قلبه وماسكه السماعه..: أحــبـــك..

غزل تسحب يدهـا تحاول وهي جالسه على الســريـــر ترجع على ورا :.......

مـشعل يحط السماعه على قلبهـا : أسمعي..

غزل تسمع دقات قلبها ابتسمت :.......

مشعل اللي اخذ السماعه منهــا ولبسهـــا وهو حــاط السماعه على قلبهـا : .....

غزل : ليش؟!.

مشعل : بسمع قلبك..

غزل تــبعد يدهـ عن صدرهـا : أقول أعطيتك وجــه خلاااص روح..

مشعل : أوووف أوووف..

غزل : أشبك؟!.

مشعل : قلبك ..

غزل وهي تنظر ليدهـ اللي على صدرهـا : اشبه؟!.

مشعل : يقول أحبك مش مش ..

غزل تــبعد يدهـ : لا بالله..

مشعل : دقات قلبك 88 يعني تحبيني اكثر..

غزل بصدق : بس أنـا ماحبك..

مشعل جرحــتـــه كلمتهـا ابتسم : بس دقات قلبك تقول غير كذا وأنـــا أقيس حبك بدقات القلب..

غزل : ههههههههههههههههه دكتور مجنون..

مشعل ابتسم بحزن: يالله لو تدرين قد أيش مشتاق لضحكتك..

غزل بتسأول: دكتور أنت صادق ولا تبي تشوف أنــا متذكرهـ ولا لا؟!.

مشعل : غــز..




لا يدق البـــاب..

كان نورهـ + حــصـــه + هدى + عــبــيـــر + أريـــج + هبـــــه + شــهـــــــد + الــعـــنود + تركي + خالد + فــهــــد

الكل : السلام عليكم..

مشعل يبتسم : وعليكم السلام..

غزل طالع لهم وهي مو عارفه أحد وساكته ولا فاهمه أيش القصه : ...........

فــهد : الحمد لله على سلامــتــك ياعمري الحمد لله ..(وقرب منهـا وعيونه كلهـا دموع)

غزل تنــقل عيونهـــا بــينه وبينهم كلهم وخايفه..: م ..م..

خالد يبتسم ويقرب منهـــا : وأخيراً ياغزل أخـــــــيــــــــــرا أشتقنـــــــــا لك..

شهد تبعد خالد وتجلس جمبهـا على السرير : وحشتيني وحشتيني غزل والله مو قادره اعيش حياتي من غيرك ليش سويتي فيني كذاا..

عـبــيـــر تبتسم : تصدقين فقدنـــا غرورك وفقدنا كل شي..

أريج بحنان: خوفتــينــا عليك ..كل واحد حس بقيمتك ومكانك الخالي..

نورهـ بحنااان وحــب : أنحرمت من الغالــيه وتبين تحرميني منك بعـــد..

حصه بصدق: مكانك خالي..

هدى : الحمد لله على سلاااامتك دلوعتنا..

العنود بهبال وعيونها كلها دموع : أشتقت لك ولتريقتك علي ونصايحك ..

تركي : قومي وانا بعد اشتقت لك مابسمع منك شاروخان..

هبه : ارجعي لــنـــا يلاااا كل واحد فـينـا صار له موقف معاك ومستحيل ننساه..

غزل دموعهـا على خدهـا وتبكي : مين؟!مين؟!أنـا ماافتكركم هذي المشلكه أنـا ماافتكر شي (طالع لــهبه) المواقف اللي تقولين لي عليهـا أنـا ماااذكرهـا (طالعت لتركي)ماذكر أني أقولك شاروخان وليش؟!.(طالعت للعنود)ليش كنت انصحك واتريق عليك ليـــــش؟!.(طالعت لهدى)مــااذكر أني دلوعتكم(نظرت لحصه وتبكي)ولا أدري ليش مكاني خالي وأيش كنت أسوي..(لفت لـ أريج)ولا أدري ليش كنت غاليه عندكم وحسيتوا بقيمتي(طالعت بعير وبتساؤل)ولا أدري ليش كنت مغروره ليش أغتر؟!.(طالعت لشهد اللي جمبها على السرير)ولا ادري ليش مو قادره تعيشين حياتك من غيري مااادري..(طالعت بخالد)ولا أدري ليش مشتاق لي ولا مين أنت..(طالعت بفهـد)ولا أدري لــيش تبي تبكي علي والحب اللي بعيونك ..(بكيت أكـثــــــــــر)مدري من فيكم أمي ولا مين أبوي ولا أختي ولا صحبتي ولا عمتي ولا خالتي ولا احد مدررري والله مدري أنــــــــــــــــــا مااافتكر شي ماافتكر..

مشعـل كور كف يدهـ وضربه بطاوله اللي جمب سريرهـا بعصبيه نسي يفهم غزل أن أمهـا ميته وأن مالهـا أخو غير خالد خايف تنصدم..

مشــعـل يحاول يضبط أعصابـــه : غـــزل ..

غزل بعصبيه ترفع راصهـا وتمسح دموعهـــــــا : أطلـــــــــــعوا بـــــــــــــــــــرا ماااااااابي أشووووف أحد أطلــــــــعوا بــــــــــــــــرا..

شــاف خالد أشـــر لهـــم يطلعون..

مشعل بعصبيه وبصوت عالي لغزل : محد طااااالــــــــــع..

غزل تبكي : ماااااابي أشووفكم ماااابي أطلــــــــــــــعوا..

مشــعل يصرخ بوجهـهـا وهو واقف جمبهـا : قتلك محد طااالــــــــــع فاهمه محد طــالــع هم مالهم ذنب أنك فاقده الذاكره وأنتٍ بعد مالك ذنب مع الأيام بتذكرين لو طلعوا اليوم وين أهلك وين؟!.بتجلسين بالمستشفى طول عمرك؟!.لمتى مع الأيام بتذكرين لا تحطين نفسك بدور المظلومه اللي مو فاكرهـ وماتبين أحد فااااهمه ..

مشعل لـــف وجهه عنهـا وصارت ماتشوف الا ظهــرهـ أشر لهم بعيونه يجلسون على الكراسي والكنبات

جلــســوا بس شهــد بمكانهـا جمبهـا على الســريــــــــر..

خالد خرج من الــغـــرفـــــــــــه وأشر لمشعل ..

خالد : مـــشـــعل بلااا جــنـــــــــان مو شايف كيف حالتهـا..

مشعل يتنهد : شايف ودموعها عذابي بس أيش تبيني اسوي؟!.

خالد : مو لااااازم أهم شي تكون بخــير..

مشعل : للحين الأمور ماشيه تمام الله يستر..

خالد : شنو اللي تمام؟!شوف كيف ترجـــف وتبكي..

مشعل : خالد والله خايف أكثر منك عليهـا بس خلـيــنــا نشوف نهياتها معها تعال ندخل الحين..





ع ـــــــــنــــــــــد غـــــــــــــــزل

شــــافـــت كــيــــف كلهم جالـــســين ويطالعــون فـيهـا بحــب..

نورهـ وهي جالـــسه على الكرسي طالع لغزل : ياعمري ياغــــزل لا تبكيــن بتذكرين إن شـــاء الله..

شهـد تبتسم وفرحانه أنــهــا شافت غزل وتكلمهـا حطت يدهـا على فخذهـا : أنـــا بقولك كل شي وصدقيني بتذكرين..

غزل دموعهـا على خدهـا ومقهورهـ من أسلوب مـشـعل ومو عارفه أحد تحس نفسهـا غريــبه مو قادرهـ تتحكم برعــشــة يدهـــا

رخت جســمهـــا على السرــيـــر وحطت راصهـا على المخدهـ وغمضت عيونهـــا..

مــشــعل دخل هو وخالد ..

خالد بصدمه : نامت!.

مشعل قرب من سريرهـا شافهـا كيف وهي مغمضه دموعهـا تنزل على خدهـا عــرف أنهـا مو نايمه وتهـرب..

لف وهمس لهم أنهم يسولفون ويتكلمون عن غزل وكـيف بينهم وكــيف عايشه وكيف حياتهم وكيف يحبونهـا ويسولفون عاادي..

جلســوا على الحال هــذا ســـــــــــاعـــــــــــه الا ربـــــــــــــع يتكلمون ويسولفون عن غزل وعن مواضيع عااامـــــه..

مشعل شاف كيف تنفسهـا زاد ودموعهـــا على خدهـا ماوقفت ..

همس للعنود أنهـا تقول لهم يسون كأنهم بيروحون ..

خالد قرب منهـا وباس جبينهـــا ..

غزل عقدت حواجبهــــا وتنفسهـا مو منتظم ويدينهـا ترجــف ..

خرج الكل من عندهـا من الـــغـــرفــــــه ..

مشعل صك الباب وقرب منهــا ..

جلس جمبهـا على الســريـــــر مسح دموعهــا بأطراف أصابـــعه ..

ومسك كفوف يدينهـا بديـــنـــه الأثنين وضغط عليهم بقـــوهـ ..

غزل زادت دموعهــــا وبكاء وهي مغمضه عيونهـا ..

مشعـل هو ماسك يدهـا : عارف أنك صاحيه كلميني..

غزل تنفسهـا بداء يضيق فتحت عيونهـا ودموعهـا على خدهـا : أن..

مشعل حط يدهـ على قلبهـا وضغط شاف نفسهـا مو منتظم : حبيبتي خلااص أرتـــاحي ياغزل والله مايحتاج تزعلين لدرجه هــذي..

غزل بتتكلم مو قـادرهـ تنفسهـا يضيق : .............

مشعـل شاف كيف مي قادرهـ تاخذ نفـسهـا قـــام بــســـرعه وأخذ جهاز الــبــخــار وحطوا عليهـا وشـغلوا..

غـزل بــعد دقيقتين حست أنهـا ارتاحـــت وضيق النفس اللي حست فيه خف جات بتبعده عن وجهها ..

مشعل رجــعه ومسك كف يدهـا : أســـف ..

غزل تشيله عن وجهـهـا طالع لمشعل : مــابي أشوفهم ثـــاني سمعتهم يقولون بكرا بيجون..

مشعل يرجعه على فمهــا : بـــعدين نتكلم الحين أرتاحي..

سحبت يدهـا اللي صح خفت رجفتهـا بس للحين ترجــف..

مشعل مسك كف يدهـا اليمين بيد وكف يدهـا اليسار بيد وضغط عليهم بقوهـ يبي خوفها يقل : غــزل لا تخافين ماصــار شي أهدي لا توترين نفسك حبيبتي اهدي..

غزل : ماابي اشوفهم حتى انت..

مـشـعل بصوت واطــي قريب للهمس : أرتــاحي الحين..

غزل تغمض عيونها وترجع تفتحها : داايخه..

مـشعل جلس جمب راصهــا وصار يلعب بشعرها : ناامي..

غزل مو قادره تفتح عيونها : بـــعــد..

مـشعل يلعب بشعرهـا ويبتسم وهمس : نااامي..

غزل تلف راصهـا عــنـــه وشوي ونامـــت..



عـــنــــــد هــبــــــــــه ومحمد..

هـبه : ياقلبي عليهــا ربي يشفيهـا..

محمد : أمين..

هبه : ياويلي محمد أتخيل يجي يوم ماافتكرك ولا أفتكر نايف اتخيل..

محمد وهو يسحبهـا ويقربهـا جمبوا ويسوي نفسه يفكر: امم شوفي نايف ماتفتكريه عادي بطقاق بس أنـا لو ماافتكرتيني عارفه أيش بسوي؟!.

هبه بدلع تبتسم : شنو؟!.

محمد : اممم أقولهم سيبوهـا وأروح أخذك وأســافر فيك وأقولك ماعندك لا أطفال ولا شي وأنـا حبيبك وزوجك وحياتك ونعيش أنـــــــا وأنتٍ حياتنا لين ماتفتكرين ويوم تفتكرين أرجعك لولدك..

هبه : ههههههههههههه بس كذا يلااا نــســافر..

محمد : مو قلت لك قلتي نايف..

هبه تنام على صدرهـ : مدام مشتاق أننـا نسافر ماعندي مانع وأخلى نايف عند ماما أو عند خالتي..

محمد يلـف يديه حول خصرهـا ويبوس راصهـا : ياعمري أنتٍ..

هبه : بس قبل السفر بأسبوع قلي..

محمد : ليش؟!.

هبه تبتسم وهي مغمضه عيونها على صدرهـ : لا بس بروح أشتري لنايف اغراض وأدويه لكوافيرهـ..

محمد يظمهـا : هههههههههه نايف ها طييب طييب..




يـــــــــــــوم جـــديــــــــــــد ..

شهد جالسه على السـرير مربعه وقريبه من خالد : قوووم..

خالد نايم : شهد بنام ..

شهد وهي مربــعه تسحب يدهـ زيي الأطفال : أقولك قووم..

خالد سحبهـا من يدهـا ونيمها على يدهـ : نااامي اششش..

شهد ترجع تجلس : خالد يــلااا بنروح..

خالد وهو مغمض عيونه : كم الساعه؟!.

شهد : الساعه 5 ونــص..

خالد يرمي عليها المخده الصغيرهـ : وليش مــقومتني الحين مشعل قال تعالوا بعد المغرب..

شهد تحط المخده الصغيره على بطنه وتنام عليه : لأن باقي على سفرنا يومين وأنـا أبي أقضي معهاا الوقت كله..

طالعت فيه لقيته مغمض عيونه ..رجعت انسدحت على بطنه : أقول خالد..

خالد دايخ : يالليل نعم ياعيون خالد ..

شهد : أيش رايك مانسافر؟!.

خالد سحب المخده اللي تحت راصها على بطنه وحطها على وجهها : ايش رايك تسكتين ولا أقوم أذبحك؟!.

شهد : هههههههه لو تقدر تذبحني سويها ...

خالد فتح عيونه ورفع حاجبه : ثقه؟!.

شهد بغرور : في أحد يعيش بدون روح أنـا روحك لو ذبحتني معناها مت..

خالد يقوم من على الســريـــر : لا أنــا ذبحي من نوع ثاااني..

شهد فهمت شي ثاني وحمرت :..............

خالد : ههههههههههههه لا ماقصدي اللي فهمتيه الحين اوريك ذبحي ..

شهد بداري خجلها قامت من على الـسـريــر وشردت : فاهمتك بس أحلم تمسكني..

خالد رجع على السريـــر : أوك..

طلعت من الــغرفه وعلى بالها انو بيلحقهـا ..

أمـا خالد قــام دخل الحمام أخــذ كريم الحلاااقه حقـــه وطلع أخذ من على التسريحه موس الشعـر حـق شهـد ..

خالد بصوت عالي : شــــــهد طيرتي نومي يلااا بنروح لغزل..

شهد دخلت الـغرفه بسرعه : والله يلاااا (مالقيته قدامهـا)

خالد وهو وراها فضاهـ على راصهـا كريم الحلاااقه وبعد بلوزتها من وراء من عند رقبتهـا وخلااها كلها موووس..

شهد تصرخ وتبعد بس هو يسحبهـا : لاااااااااااا خالد يــاحمــار..

خالد اللي رمي الكريم والموس على الأرض وشالهـا : اليوم حمار وهذاك اليوم أنقلع ماتأدبتي صح..

شهد تصرخ : نزلــــنــــــــــي بخلص عشان نروح لغزال..

خالد : نروح لغزال هااا أوريك..

ودخل فيها الحمام ..

شهد بضحكه : شكراً توصلني لحمام وتغسلي شعري تريحني تحسب يزعلني بالعكس..

خالد يبتسم : طـيــب..

دخلهـا البانــيوا وفتح الــدش ..

شهد واقفه تحت المويه ووبكفوف يديها ترجع شعرها على وراء عشان كريم الحلاااقه مايأذيها : يلااا خلاااص ..

خالد اللي لاااابس بنطلون بيجامه لونـــه رصاصي ومفصخ البلوزه دخل البانيوا معهـا ..

شهد : اهئئئئئئئ خالد بــلاااا جنــان..

خالد ببراءهـ : حبيبتي الموس بظهرك لازم انا اساعدك فيه..

شهد ترجع بالبانيوا على وراء : خالد بلاااا جنـان أطلــع..

خالد يبتسم ويقرب منهـا : مايصير ظهرك كله موس..

شهـد خايفه : خالد تــوبــه توبـــه أنـا الحماره انــا اللي انقلع..

خالد يفتح زرار بلوزتهـا : وأنــا شنو؟!.

شهد تحط يديهـا الأثنين على صدرهـا وشوي وتبكي وجهها وجسمهـا كلوا مــويــه : خاااالد تــكــفى..

خالد وهو يبعد يديهـا وهو كلــه مـبـلل : ماقلتي لي أنــا شنو؟!.

شهد ترجع شعرها على وراء المبلل وتقفل بلوزتهـا : كل الـشهد أنت الشهـد بحياتي أنت قلبي ورحي وعمري..

خالد قرب منهـا بيبوس فمهـا بس شهد بعدت :..........

خالد يطالع لهـا ويرفع حاجبــه : كذا!.

شهد تقرب منه وترفع نفسهـا له شوي وتبوس خدهـ وتبتسم : تكفى خلاااص ..

خالد ابتسم وطلع من الـبــانـيــوا : شطوره لا تتأخرين ..

شهد يوم طلــع أخذت نفسهـا وجات بتفصخ بلوزتهـا ماحست غير فيه يفتح الباب ويبتسم ..

شهد تحط بلوزتها عليها : خاااااااااالد..

خالد : ههههههههههههه بقولك سبتك بمزاجي..

شهد بتبكي : ياااربي ياااربي خالد خلااااص توووبه..

خالد : طيب أشوفك بعد 3 دقايق..

شهد : ليه نمله بتتروش؟!.

خالد : لا بس بشتاق لك كل 3 دقايق أبي أشوفك..(وصك الـباب)

شهد طلعت من البانيوا وقفلت الباب..

خالد سمع صوت التقفيل : هههههههههههههههه بشوف لمتى بتجلسين فيه ماسكك ماسكك..

شهد بصوت عالي : على الأقل ماتشوفني ولا تفتح علـي..

خالد : هــين نــشوف..




ع ــــــــــــنـــــــــــــد غ ـــــــــــــــزل

الســاعــــــه 7 ..

كانت غزل نايمــه..

تـــســـمع صوت نــاس تتكلم وتضحك وأزعااااج ..

فتحت عيونهـا ماشبعت نوم شافت شهد جالسه على الكرسي جمبهـا + العنود + نورهـ + خالد + أريج ..

قامت جلست على السـريــر ..

نوره تبتسم : صح الــنوم حبيبتي..

شهد : هذا كله نوم!!..

غزل تــشوفهم كلهم جالــسين وباستغراب وصوت واطي : متى جيتــوا؟!.

خالد يبتسم : صار لنــا نص ساعه..

أريج تبتسم : دقايق والباقين يجون..

غزل قامــت من علــى الــســريـــر ..

شهـد قامت لهـا ومسكتهـا من عضدهـا : أساعدك..

غزل وهـي واقـفه : لا ماابي بروح الحمام..

شهـد تمشي معهـا وهي ماسكتهـا : قلت بساعدك يعني بساعدك..

غزل وصلتهـا شهد لباب الحمام ودخلت وصكرت الباب..

غزل واقــفه قدام مرايــــة المــغـــسله هذولا اشبهم كل يوم جاااين ياربي مو قادره أفتكر أي شي مو قادره افتكره انا عمري كم؟!.طيب أدرس؟!.مين فيهم أمي؟!.ومين أبوي؟!.طيب ياااربي أنــا كيف أعاااملهم ماااعرف مااعرف

غسلت وجهـهـا وفرشت أسنانها طالعت بوجهها ياربي انا كيف اطلع لهم حتى عطر أو مكياج ماعندي..

طالعت بـ البلاااستر اللي على راصهـا وهذا لمتى بيجلس علي اطلع لهم وكذا شكلــي..

طلعت غزل من الحمام بــهدوء ..

خالد يبتسم : ساعه بالحمام وحشتينا..

غزل جلـست على الـسـريـــر مربعه وحطت الشـرشــف عليهـا محتارهـ أيش تقول وأيش تفهمهم..

نوره : حبيبتي لا تشيلين هم بتذكرين..

دق الباب ودخل تركي : سلااااااااااام..

الكل : وعليكم السلام..

تركي يجلس جمبها على السـرير : أيش اخبارك؟!كيفك؟!.أيش مسويه؟!.

غزل عقدت حواجبهـا : ..........

نوره : تركي أعــقل عنهــا..غزل

غزل قاطعتهـا : أنـــا مااتذكركم أنــ..

خالد يقاطعهـا وهو جالس على الكنبه جمب خالته : غـــزل أنتٍ فاقده الذاكره طبيعي ماتفتكريـنـا مع الوقت بتذكرين كل شي بتحرمينا منك وتنحرمين منا لهذاك الوقت..

جات بتتكلم الا العنود ناطه على السـريــر : وبعدين أنـــــــا الفلاااش حقــك..

تركي وهو على السرير : وأنـا بعد الذاكرهـ لا وسعتي32 جيجااا..

شهد تقوم وتجلس جمبهـا : لا والله أنــا ذاكرتها والمومري حقهـا والفلاااش والهارديسك ..

غزل ابتسمت : حسستوني أني جهاااز..

دخل مشــعل : السلاااام عليكم..

الكل : وعليكم السلام..

غزل نظرة فيه : ثاني مره دق الباب..

مشعل ابتسم : وقلت لك عصبيتك يوم تتكلمين مالها داعــي..

شهد : مــشعل خلي غــزل تدلع على راحتهـا مالك شغـل..

مشعل نظر فيها بغضب : أنتٍ سكتي..

شهد استغربت عصبيته بس سكتت :...........

خالد : وين عمي قال بيجي وسلطان قال أن عبير بتجي..

غزل لفت له مستغربـه :..........

خالد يبتسم : أشبك حبيبتي؟!.عبــير أمس شفتيهـا وعماني لسى ماشفتيهم وباقي جدتي وجدي..

غزل بهمس : وأمــي؟!.

خالد قام جلس جمبها على السريــر وباس راصهـا : الله يرحمهااا..

غزل طالعت فيه : وأنت؟!.

خالد : أنـا أخوك وأبوك وأمك وكل شي تبينه..

العنود : مانبـــي زعل وضيق قولي لي ذاكرتك أنحرقت بكهرباء 110 ولا 220؟!.

غزل : ههههههههه..

شهد : من طول عمرك هــبــله هي الذاكره تنحرق من الكهرباء ياهبله الفلاااش يجيبه فايروس ينمسح منه مو ينحرق..

غزل : هههههههههههه وربي تــحف..

شهد طالع فيها بنص عـين : ترا كنتي تتريقين عليها أكــثــر مــنـــي..

غزل تعدل جالستهـا : جد؟!.

شهد : والله..

غزل بحيرهـ : طيب يعـني أنـا كيف كنت عمري ؟!حياتي؟!.كلوا يعني مدري أنـا نفسي مو عارفه شس دراستي عمري كيف علاااقتي باللي حولي أًصحابي ..

شهد تبتسم : بقول لك كل شي لين ماصدع راصــك..

غزل اتحمست ابتسمت لها : يلااا قولي..

مشـعل تـدخل بـسـرعه : بعدين تحكيك الحين عمانـــي بيجون وأبوك بعدين لاحقين..

غزل : تحكيني على مايجون..

مشعل يبتسم وهو يجلس على الكنبه جمب أمـه ..: أنـا أقولك كنا أنـا ويــاك بس مــنــاقر وخالد وشهد دووم مضاربات وسب حتى كنتي تقولين لهم كيف تتجوزون وأنتوا طول الوقت سب مو حلوهـ الحياه كذا تكون بين زوجين ..

غزل تلف لشهد : متجوزته؟!.

خالد يضربها بكتفهاا : ليش مو عاجبك أنــي متجوزهـا قولي لي أنـا بصدمه متجوزهـا..

شهد : لا والله لا كون مو عاجبتك؟!.

غزل : ياويلي من جد متجوزين؟!.

خالد بهبال : تحبين أوريك عقد الجواز؟!.

غزل : لاااا..

خالد : ههههههههه صدقت..

دخــل أبو محمد وأبو عبد العزيز وأبوهـا..

غزل استقبلتهم بس خايـفه مستغربــه تبي تفهم تذكــر مو قـــادرهـ..

تــحاول تتأقلم بس بداخلهـا خووووف..



الــســـــــــــــاعـــــــــــــــــه 9 ونــــص..
الكــل راح بـــقـــي خالد وشهــد ومــشـــعل..
غزل أنسدحت علـى الــســرير وطالــع فيهم وهم يتكلمون :..............
شهد : دختي؟!.
غزل تبتسم : شووي بس مابي أنـام بسمعكم..
شهد : يادبا لا ..
غزل : شنو اللي لا؟!.
شهد : كنتي تريقين على اللي ينام بدري والحين بتامين من 9 ..
غزل تبتسم : وللحين ماحب أنـام بدري بس أيش أسوي(طالعت لمشعل)هو اللي يديني أشياء تتدوخ..
مشعل أبتسم :...............
خالد يــقوم : أجل نااامي وأحنـا بكرا نجيك..
غزل : لا خليكم ماابي أنــام..
خالد يجلس على السرير جمب راصهـا ويبوس جبينهـا وبهمس : غزل مضايقه مــنــنـا؟!.
غزل :................
خالد بنفس الهمس : حبيبتي لو يضايقك وجودنـا كـثــير نصير مانضايقك بس نطمن عليك ..
غزل تبتسم : لا انـا تعود عليكم بس اول كان صعب ..
خالد يبوس جبينها : يارب ياغزل تشافين وترجعين احسن من أول
قام من على الســريــــــــــر : يلااا شهــد مشــينا..
شهد تقوم وتبوس خدودها : بكرا بنجيك..
مشعل يوجه كلاااامــه لخالد : مو بكــرا سفركم؟!.
خالد يبتسم ويطالع لغزل : أجلـنــاه عشان الــ غ ـــزل..
غزل : ليش؟!.
خالد : نبي نجلس معااااك..
غزل : ليش كنتوا بتسافرون؟!.
خالد : شهـر عــســل قبل يومين كان زواجنــا..
غزل تبتسم : جد؟!.طيب كيف ماتبون تسافرون؟!في أحد يضيع شهـر العـسل..
شهد : نبي نــجلس معك لاحقين على الســفر..
غزل : لا ماحب كذاا سافروا انا مابطير..
خالد : خلاااص غزال لغــيــت كل شي..
غزل بزعـل :لا مااابي مو حلو هذا شهـر عسل يجلس ذكــرى طوول العمـــر..
شهد: بس أنتٍ واحشتنــي..
خالد : غزل ماصدقنـا نشوفك..
غزل : بس انا مابطير..
خالد : غزالي خلاااص..
غزل بـعـناد : خلااص انا مابشوفكم غير بعد شــهــر..
خالد يبتسم : لا والله.
غزل : أيـــه خيررر هـذا شهـر عــسل..
شهد : غزل حياتي عادي لاحقين على السفر..
غزل : أنتوا حرييين بس مابتشوفني غير بعد شهــر..
مشعل يبتسم : مو عـــارف عنــادهـــا لا تحاول..
خالد يبتسم : أجــل مابنجلس شهــر كم يوم ونرجع...
غزل : أنتوا حرررين مابشوفكم قــبل شهــر..
خالد بمزح : أيــه يصير خير نشووف..
غزل : ههههه طيب نشوف..
خالد : مشـعل تعالي أبــي مفتاح سيارتك..
مشعل : ليش؟!.سيارتك وين؟!.
خالد : مدري وقفت علي ..
خــرج خالد ومشــعل ومعاهم شهــد اللي سلمت على غزل وطلعت..
خالد بس كان يبي مشعل يطلع معه وبيسأله وكذب وقال سيارتي خربت..
وهم واقـــفــين بالمــرر..
خالد : مـشعل أنا مع غزل نسيت اسئلك هي ليش رجعت وفقدت الذاكرهـ مره ثانيه ..
مشعل اللي دخل مكــتــبه ومعاهـ خالد وشهـد : ...............
خالد اللي جلس على الكرسي اللي قدام مكتب مشعل : أشبك؟!.
شهد خافت على غزل : مشعل تكفى لا تقول مابتتذكرنــا..
مشعل بعصبيه : ولك وجه تتكلمين بعــد!!..
شهد بصدمه : بعد شنو؟!.
مشعل بعصبيه ودهـ يقوم يذبحهـا : اصلاً أيش الجرائـــه اللي فيك تتكلمين معهـا وتمزحين ولا كأنك سويتي شي؟!.
شهد اللي مصدمومه من نظرات مشعل اللي بتفتتها وكلامه ..
خالد عقد حواجبه : مشعل أيش فيك؟!.
مشعل طالع بخالد ورجع طالع بشهـد ومــعصــب : الــهـــــــانــم جات لغزل يوم جوازهـا وقالت لهـا أنو اصقعي راصك أو تعرضي لظربــــــــــه وراح ترجع لك الذاكره وغزل صدقت وعبت الحمام صابون وطاااحـت ..
شهد أمتلت عيونها بدموع من كلاام مشعل ومو قادرهـ تتكلم : أ..أ..أنـت شتقول؟!.
مشـعل بعصبيه ويتهمهـا : أفرضي صار لهـا شي؟!.أفرضي أثرت الطيحه عليها أفرضي جاها نزيف داخلي أفرضت ماااااااتت وقتهـا أيش تبين اسوي فيييييك أشــــكــــــــــــرك على تفكيرك المتخلف ؟!.
شهد تبكي : مشعل والله ماشفتهــــــــا والله ماشفتهــــــــا..
خالد يحاول يهدا ويتحكم باعصابه : مشـعل أيش اللي عرفك شهد أنـا وياهـا متراسلين يوم الجواز وعرفت كل مكان كاااانت فيه ..
مشعـل : كانت هنا قبل ماتروح على القصر وشفتها ومنعتها تدخــل ويوم قلت لها بوصلها رفضت وقالت ان عبير معهااا ..
شهد تبكي : والله مادخلت وطلعت والله ..
مشعل بعصبيه وصرااااااخ : بـــــــــس شـهــــــــد تكذبــــيـــــــــن بعــــــــــد..
خالد يطالــع لهـا : ليش ماقلتي لي أنك جايه؟!.
شهد تبكي ودموعها على خدهاااا : لأني خفت ترفض بس والله مادخلت والله بعد ماقلت لي لا تدخلين ماادخلت..
خالد يوجــه كلامه لمـشعل : أنتٍ ايش مأكد لك أنهـا دخلت لهـا..
شفت طالع بخالد وصوتها باكي : أنــت بعد شاااااااك فيني..
مشعل وهو يوقف ويبعد عن مكتبه وبااين عليه الزعل من اللي سوته شهد تنهد : سألت الممرضه وقاااالـت لــي أنــوا دخلت عند غزل بنت ولمى سألتهـا غزل مين قالت لهـا أنها شهد وبعد ماطلعت من عندهـا غزل سألت الممرضه أذا صح أن الذاكره ترجع لو انصقعت وأتصلت علي وسألتني..
شهـد ترفع صوتهـا : والله مو أنــــــــا مو أنـــــــــــا أنـا رجعت السياره يوم مارضيت ورحت على القصر..
مشعل يلف لهـا وبحده : شهـــد لا تكذبين قــبل كذا أنتٍ سألتينــي أن لو انصقعت بترجع لها وقلت لك لا..
شهد تبكي : والله مو أنـــــــا..
خالد وقــف وتنهد : خلاااص ..
مشعل يقاطعه : شنو اللي خلاااااااااااص على كيفهـا تلعب بحياة غزل أيش لــ ع ــب الأطفال هذا؟!لو صار فيها شي؟!.الصداع اللي ملازمهـا كل شي عندك سهل..
شهد بصوت عالي وتمسح دموعهـا : لو أنت حبيت غزل وخدعتها وأنت الســبب بكل شي هي فيه اليوم أنــــــا يوم زواجي اللي أي بنت تكون تبي نفسها احلى شي كنت اتألم انها مو معااااي إذا على قووول غــزل أنت لـــــو حبيتها أسلوبك غلط أنـــا وغزل أكثر من خوااات ومستحيل أفكر بيوم أني أظرهـــا ولو أنـــا اللي سويتهـا قلت ولا همني غزل الحين بخير الحمد لله ..
خالد بصوت خالي من أي عاطفه : خــلاص الموضوع أنــتــهى ويمكن فـيهـا خيرهـ غزل الحين متقبلتنــا وأول كانت ماتشوف واحد فينا غير تنهار الحمد لله..
مشعل يطالع بخالد بعصبيه : أنت مستوعب أيش تقول أنت فاااهم يعني شنو تتعرض لصقعه براصهـا وهي جمجمتها فيها كسرين ماصار لها حتى 4 شهـور..
خالد : يعني كلامك أيش بـيــغــير أيش (قطع عليهم شهد اللي طلعت من مكتب مشـعل ) اشبها ذي وين راحت؟!.
مشعل اللي بيطلع يشوفها وقــفه خالد : لا أنـا بروح لها يلااا سلاااام..
مشعل :مـع السلامه..






عـــنــــــــد أريـــــــــــــــج وعــــــــبد العــزيز ..
أريج بداخلهـا غــريب فــيه شي صــاير يدلعني أكثر من دايم؟!أيش صاير لــه ؟!.لا يمكن أنـا أتوهم مو معقول لو يدلعني بقول ليش يدلعني وإذا مادلعني بزعـــل بس يوهـ خليني أقوم أشـــوفه..
كانت لااابســه بيجامــه شورت أحمــر وبلوزهـ بيضاء عليهـا رسمة قلب وشفايــف ..
شالت الشباكه اللي على شعرهـا وحطتها على التسريحه تعطرت وعدلت الكحل ومرطب ..
وطلعت من الــغرفه نادته : عزيــــــز حبيبي..
عبد العزيز بالمطبخ : أريجي بالمطبخ..
اريج دخلت المطبخ : حبيبي أيش تسوي؟!.
عبد العزيز : شفتك تعبانه وعلى السرير قلت أسوي لك شي تاكلينه قبل ماتنامين..
اريج تقرب منه وتحظنه من وراء لأنــه جالس يسوي ساندوتشات..حطت راصهـا على ظهرهـ : ياعمري أنـا لو بموت أخدمك بس قلت شووي أٍسوي لنـا..
عبد العزيز يبتسم : لا اليوم بدلعك بس لا تتعودين ..
أريج توقف جمبــه : طلعني..
عبد العزيز يبتسم ويحط السندوتــشات ويرفع أريج على دولاب المطبخ : نحفانه..
أريج تبتسم وهي على دولاب المطبخ : مو أحلى؟!.
عبد العزيز : حلو بس صايره ماتاكلين..
أريج : هااات أنـــا أقطع الطماطم..
عبد العزيز : لا بسوي لك السلطه عندك السندوتشات مقطعه بس حطي فيها جبنه ..
أريج تدهن السندوتشات : تدري حبيبي بكرا بدوام معك..
عبد العزيز : مو قلتي بتتركين الدوام..
أريج : أيـــه بس طفشت وبعدين ليش بابا ماجاب لك مرض خير فلبينيه ..
عبد العزيز يبتسم ويقرب منهـا ويأكلها قطعة من الخيار لأنوا كان يسوي سلطه : حبيبتي عشان الأطـفال قـال أنوا مرهـ أحسن من رجال وبعدين فلبينيه أيش عليك منهـا..
أريج : لا والله أيش علي منهـا هاااا؟!.بتكون قدامك 24 ساعه ..
عبد العزيز يبتسم : تغارين؟!.
أريج : بالله عليك هذا سؤال أكـيد بغار..
عبد العزيز : يعني تبين تدوامين؟!.
أريج تبتسم : أيــه بداوم معك من بكرا..
عبد العزيز يشيل صحن السلطه ويقرب منهـا بينزلهـا :يلاااا..
أريج : أجلس جمبي ناكل هنــا..
عبد العزيز : لا بالله(نزلها من على الدولاااب وشيلهـا صحن السندوتشات وهو شال العصير والسلطه)
أريج تجلس بصاله : صار لك ساعه على سندوتشات وسلطه..
عبد العزيز : أحمدي ربك..
أريج : الله لا يحرمني منك..
عبد العزيز : ولا منك ياقلبي..
أريج تــاكل سلطه : يمي يمي طعمــه..
عبد العزيز يطالع لبسهـا : شنو لاااابسه ؟!.
أريج : مو حلو؟!.
عبد العزيز : متعود عليك بقمصــان بناطيل بلااايز فساتين بس عمري ماشفتك بشورت..
أريج تــشرب من العصير وتحطه على الطاوله : قلت أغــير شووي..
عبد العزيز يجلس وجهه لهــا : يافديت من يبي يغير..
أريج : ههههه أشبك جلست كذا..
عبد العزيز : بتأملك..
أريج تنـــام على رجلــه : وأنـــا بعد بتأملك..
عبد العزيز يرخي راصه لها ويبوس جبينهـا : الله لا يغير عليــنــا..
أريج : غير لـ الأحسن يااااارب..
عبد العزيز : امين ياقلبي.







ع ـــــــــنــــــــــــد غزل..
دخل مشــعل : سلام..
غزل وهي منسدحه : وعليكم السلام..
مشعل : ليش مانمتي؟!.
غزل : مدرري قلقانه ..
مشعل يجلس على الكرسي : من شنو قلقانه؟!.
غزل مدت شفايفهـا بمعني مدري :..............
مشعل ابتسم : ماارتحتي لهم؟!.
غزل تفكر : لااا مو القصد كذاا بس ....اممم يعني هم طيوبين وحبوبين وبااين عليهم يحبوني بس انا مو عارفتهم ولا متذكرهـ شي ومو طايقه نفسي..
مشعل : مع الأيـــام بتتعودين عليهم..
غزل : مين أمك من اللي جوا؟!.ومين عماتي وخالاتي..
مشعل يبتسم : ماقالوا لك؟!.
غزل : لا كانوا يسولفون كأني اعرفهم وأستحيـت اسئل..
مشعل : امم شوفـي أحنـا ماعندنــا عمــات كل اللي عندنـا عمان وبس وأمـي اللي كنت جالس جمبهـا يوم دخلت عندكم وشهد وخالد وتركي والعنود عرفتهم وأبوك عرفتيه..
غزل : واللي كانت جالسه جمب البنت اللي تقول انها ممرضه وأسمها اريج..
مشعل يبتسم بحزن مقهور لدرجة هذي مو عارفه شي : هذي أمهـا أسمهـا حصه..
غزل تبتسم : طـيب..
مشعل : تدرين أني مشتاق لك..
غزل انحرجت منه : أنـا أدرس صح؟!.
مشعل : ههههههههههه عاش مصرف أيه أنتٍ بالجامعه أول سنه..
غزل : أيش أدرس؟!.
مشعل : إدارة اعمال..
غزل : الدراسه باديـــه من أسبوعين..
مشعل : وجوازنـــا بعد أسبوعين..
غزل تحاول تستوعب : أيش قلت؟!.
مشعل : جوازنـا بعد أسبوعين..
غزل بأحراج مـو عارفه كيــف تكلمه صارت تفرك يدينهـا ببــعض :بـس..
مشعل أنتظرهـا تتكلم بش شافهـا سكتت : بس شنو؟!.
غزل رفعت راصهـا له بحيرهـ : أنـا ماااتذكر ماتذكر شي أنـا عمري لو ماقلت لي ماعرف كم؟!أنتـوا للي قلتوا لي كل شــي عنــي ماعرف شي ومااابي أكون متزوجه وانا مو عارفه ولا اتذكر كيف كانت فرحتي يوم خطبتني ولا زعلت مدري كنت احبك
ولا اكرهك مدري انا اشتريت وجهزت للجواز ولا لا ماااقدر أنـا أتعذب أحس عقلي مافيه شي مجرد اليوم وأمس واللي قبلوا اللي اتذكرهم مو قــادره..
مشعل يقوم ويجلس على الكرسي اللي جمب سريرهـا : غزل عندنـــا أسبوعين بحكيك كل شي وبتعرفين..
غزل بحزن : شايف أٍسبوعين بتخليني أعــرف حياه كامله لي بـ 14 يوم بعرف عني اللي صار بـ 19 سنــه..
مشعل يجلس جمبهـا على السرير : يعني؟!.
غزل ترخي راصهـا : مابي نــتــجوز..
مشعل يرفع بأصابعه وجهها ويتأمل عيونهـا : إذا ماتبين نتجوز لـ الأسباب اللي قلتيهـا يعني المفروض ماتتقبلين أخوانك ولا عمانك ولا بنات عمك ولا أحد..
غزل : ..........
مشعل : ياعمري أنتٍ أيش تبين تعرفين وأنـا أقوله لك..
غزل : أنت مو فاهمني أنــا مابي اتجوز كذااا وأنـا ماتذكر شي أنـا أبي أحس بحبي لك أبي أتذكر مواقفنـا مابي أتجوز على أحساس أنـت عارفه وأنـا صاحبته أجهله..
مشعل يبتسم : يعني أيش تبين؟!.
غزل : ننتظر لين ترجع لي الذاكرهـ..
مشعل : وإذا طولت؟!.
غزل : طيب أتجوز غيري انا ماااابي..
مشعل : ههههههههه أتجوز غيرك!!ليش الحب سهل أنــا أحبك ومابي غيرك..
غزل تتأمل جمال مشعل حــدة ملامحه ضحكته رسمة فمــه صوتــه اللي قوي كلــه عبق رجوله ابتسمت : يعني؟!.
مشعل : حبيبتي من هنـا لأسبوعين ماتعرفين أيش يصير صدقيني بترضين..
غزل : أيش اللي يأكد لك..
مشعل : أنتٍ فاقده الذاكره فاقده الأحداث اللي صارت بس مو فاقده أحساسك ولا حبك لأنك ماتذكرين أيش صار بيننا
غزل ابتسمت : يمكن كلامك صح..
يممشعل : أشبك؟!.
غزل : ولا شي بس كلامك عجبني حسيت أحساس مدررري..
مشعل : اتفقنا..
غزل : بس مايصير تخلي كل شي على ماهو علــيه ناس بتعرف موعد الجواز وقصر ورجه وبعدين تلغى او تجي وماتلقي عروس..
مشعل يبتسم : صدقيني بيلقون أحلــى عــروس ..
غزل تعقد حواجبهـا : أفرض ماقدرت اتذكر ولا شي أجــل لين ترجع لي الذاكره..
مشعل : أوعــدك لو يومهــا قلتي مااابي وأجل بأجل خلاص؟!.
غزل بصدمه : جد؟!.يومهـا..والناس..
مشعل : مايهمني أحد المهم عـنــدي أنتٍ..
غزل تبتسم : أوكــ ..
مشعل : غزالــتي..
غزل وهي جالسه على السرير : مو تقول أسمي غزل..
مشعل يبتسم : بس أنــا أناديك غزالتي..
غزل تبتسم : وأنـا أيش كنت اناديك؟!.
مشعل مد بوزه : مش مش ..
غزل : هههههههههههه مش مش ليش يعني؟!.
مشعل :لأنك يومهـا قلتي لي بالمشمش ومن بعدهـا صرتي تناديني مشمش..
غزل بحماس طفولي تتربع على السرير : : قول قول ليش قلت بالمشمش؟!.
مشعل : يومهـا كنا بالمستشفى وعمي فهـد معـاه السكر وكان تعبان ودكتور قال لازم تتعلمون تعطونه أبرة السكر وقتهـا أنتٍ قلتي تخافين وأنـا خالد قلنـا بنعرف لهــا وزيي ماقلت لك خالد دووم وهو وشهد مضاربات قلنا بنتعلم فيكم..
غزل : اهئئئ بجد ماتستحون أيش شايفنا حقل تجارب..
مشعل : هههههههههههه نفس اللي قلتوه وقتهـا..
غزل تبتسم : جد؟!.
مشعل : أيه شفتي أن اللي ناسيته مجرد أحداث ..
غزل : كمل..
مشعل : وقتهـا أحايل فيك أعصب عليك سحب يدك مو راضيـه أقولك جيتك بألف طريقه مو راضيه وقلتي لي بالمشمش يوم سحبت يدك قلتي لي أوك موافقه بس أشوف أبوي ورحتي أنتٍ وشهـد ورسلتوا لنــا السواقين..
غزل : ههههههههههههههههههههههه من جد أنـا سويت كذاا..
مشعل : أيـــه..
غزل : هههههههههههههه مش مش ..مش مش..
مشعل يبتسم : ياعيون وقلب مش مش..
غزل : يعني مايزعلك؟!.
مشعل : شنو اللي منك يزعلني..
غزل ابتسمت بخجل :اممم طيب حكيني أيش ثاني قول؟!.
مشعل : اممم أيش أحكيك أحكيك يوم جيت أسافر ولا كيف قلت لك أني أحبك ولا يوم طلعتي من المدرسه عشان بسافر..
غزل بصدمه : جد؟!طلعت من المدرسه عشانك ليش؟!.
مشعل : ابتسم عـشان...........(وجلس مشعل يحكي لغزل كل موقف يخصهم قبل مايتزاعلون )






ع ـــــــــنـــــــــــــــد شـــــــــــهــــــــد الخـــــــــــــــالد ..
من وصــلوا وشهــد دخلت الحمام ..
وخالد أنسدح على الـسـريـــر..
شهد اللي زعلت من أتهام أخوهـا لهـا وانقهرت من سؤال خالد لمشعل وكأنه مصدقــه
أتروشت ولبست بنطلون جـينز أرزق غامــق وبلوزه سوداء مكتوب عليها بذهبي ..
خلت شعرهـا مبلل ماعندها بالحمام لا طوق ولا بكله تلمه ولا فايقه لمنشفه فوق راصهـا ..
طلعت من الحمام لـقيت خالد منسدح..
خالد الله شكلهـا ميته من الصياااح لا حول ولا قوة الا بالله..
شهد وصوتها مخنوق : خالد..
خالد يقوم من سدحته ويجلس على السرير : ياعيون خالد..
شهد انخنقت أكــثر : طلقني..
خالد وقف وبصدمه : أيش قلتي؟!.
شهد : اللي سمعته ..
خالد يكتف يدينه ويرفع حاجبه : ممكن أعرف ليش؟!.
شهد : مو أنــا اللي ينشك فيني وبمين بأختي وصحبتي وتؤام روحي..
خالد يقرب منهـا : مين اللي شك فيك؟!شايفتني قلت شي أو لمتك..
شهد تبكي: يكفي أسئلتك لمشعل ..
خالد بنرفزهـ من اتهامهـا : اسئلتي لمشعل ماكانت اسئله شك كل القصه أني اسئلوا عشان اعرف أيش اللي أكد له..
شهـد تحاول تداري شهقاتهـا : بس أنــا مااستحمل أعيش معك بعد اللي صــار..
خالد : واللي صار أنـا لي ذنب فيه (قرب منهـا باس جبينهـا)شهـد حبيبي أنـا عارف انـو مالك ذنب..
شهد تبــعد عنه وتبكي أكثر ودموعهـا على خدهــا : أجـــــل مـــيـــــــن؟!.قولي مــيـــــــــن؟!.
خالد : ..................
شهد ترفع صوتهـا وتبكي : لا تـــــــــسكت قولي مين قووولي؟!.
خالد تنهد : لو أعرف بقول لك..
شهد تمسح دموعهـا : ههه قــصدك أنو أنــــــــا والله مو أنــــــا وربك مو أنـــــــــــا مو أنـــــــا..
خالد يرفع شعرها عن جبهتهـا : ولــو أنتٍ أنـــا عارف أنو مو قــصدك ياعيوني عارف أنك تبين مصلحة غزل وبعدين غزل الحمد لله بخير ومتقبلتــنـــا وتسولف معنـا..
شهد تبعد عنــه : طلقني..
خالد بعصبيه : شهد لا تختبرين صبرري أنتٍ مستوعــبه أنتٍ أيش تطلبين؟!.
شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:17 AM   #54


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــبـــــــــــــــــــــارت الـــ51




شهد مو قادره تتحك بمدوعهـا كل ماتمسح دمعه تنزل اكثر على خدهـا حاولت تقوي صوتهـا : إذا أنـــك رجـــال من صــلـــب رجـــــــال طلقني..
خالد فضل أقل من ربــع دقيقه يتأملهـا تنهد وبملامح جامده : أنتٍ طـالــق..(مر من جمبها وطلع من الغرفـه)
شهد ماقدرت رجولهـا تشيلهـا جلست على الأرض لمى طلبت الطلاق بكل ثـقه وغرور وكبرياء ولمى قالهـا حست بأهانه كل شي فيهـا حياتهـا أدمرت أنهـارت مامر على زواجهـا غير 3 أيــام وطلقت..



ع ـــــــــنـــــــــد أحـمـــــــــــــــد..
حسناء : أيش فيك؟!.
أحمد بضيق : ولا شي..
حسناء : أحمد لاتضايق ولا تـزعل عمرهـا ماحبتك..
أحمد تنهد: أنـتــهت عدتهـا ولا قدرت أرجعهـــا..
حسناء : ياحمد لو ماانتهت عدتهــا مابتقدر ترجعهـا ولو رجعتهـا بتطلقون غزل ماتحبك..
أحمد : مو مهم المهم أني أحبهـا وأبيهـــا..
حسناء تبتسم : تدري ؟!أمــس جدتي جالسه تقـول أني تبي تخطب لك..
أحمد عـصب : على كيفهـا هو؟!.أنــــــا مابي أتجوز..
حسناء : ليش؟!.
أحمد وهو يقوم بيطلع : مايخصك..
حسناء بداخلهـا ياربي أنـا أيش أسوي ؟!.مو حاله ذي يروح عند سالم الزفت ويسكر ويجي ينام ساب الشركه ساب حياته مو راضي احد يدخل غرفتهـا لمتى ياحمد عدت أكثر من 3 شهــور..



بـــعد 3 ساعات الســاعه 12 ونــــص الليل
ع ــــــنــــــــــــد شـــهـــــــــــــد..
قامــت من جلستهـا على الأرض دخلت الحمام غــسلت وجهها شعرها اللي كان مجعــد ونشف لأنها كانت متروشه رفــعته ذيل حصان وحطت طووق لمت فيه غرتهـا من قدام..
طلعت لهـا بنطلونين وبلوزتين وملاابس داخليه وطلعت شنطه يد كبيرهـ شوي وحطتهـا فـيهـا عشان تبي تروح بيت أهلهـا وماتبي أحد يشك بشي لبست عبايتهـا ومسفعهـا على رقبتهـا وشالت شنطتهـا..
طلعت مالــقيته بصاله ..
شهد بنفسها : غريب ياربي وين راح؟!.طيب أنـا أبي أروح بيت أهلي قبل يتأخر الوقت أكـثـر..(طلعت جوالها من الشنطه واتصلـت علـيه ..
خالد بصوت جاف : هـلاا..
شهد بس سمعت صوته تبي تبكي بصوت مخنوق بالبكى : خالد وينك؟!.
خالد : بمقهى الفندق..
شهد : طيب ممكن تجي توديني لأني مابي اتصل على سلطان الحين ..
خالد : طيب سلام..
مرت 7 دقايق وشهـد تحسهـا كأنهـا سنين..
دخل خالد شــافهــا كيف لااابسه عبايتهـا وشايله شنطتهـا مشي عادي وجلس على الكنبه : أجلسي بكلمك..
شهد جلست على الكرسي :هـلااا..
خالد يطالع بعيونها حس أنه مو قــادر صار يطالع على الطاوله اللي قدامــه والتحف اللي عليهـا : مـالوا داعــي تروحين بيت أهلك منظري ومنظرك بيكون غلط اليوم نطلع من الفندق ونروح بـيـتـنـا ..
شهد طالع فيه ودموعها على خدهـا : كيف مايصير أنت..
خالد قاطعهـا : أتـــوقــع أن عدة المرأه في بيت زوجهـا أفضل لهـا وبعدين وضعنـا مايسمح مامر على زواجنـا غير 3 أيــام..
شهد : بس؟!.
خالد رفع نظره لها : بس شنو؟!لاقيه حل ثاني؟!.
شهد رخت راصها:لا ..
خالد يتعدل بينام على الكنبه : أجل أدخلي نامي وبكرا العصر نروح البيت..
شهد :بتنام هنا!.
خالد : أيه..
شهد قامت دخلت الغرفه فصخت عبايتهـا وجلست على السـريــر بلحظات حياتهـا أنتهت قبل يوميين قبل 48 ساعه كانت بأسعد أيام عمرهـا ومبسوطــه ومرتاحه وباليوم الثالث الحين تحس أنهـا أتعــس وحده أنهـت حياتهـا بيدهـا بكلمة طلبتها وحصلت عليهـا فكرت تقوم تعطيه مخده وشرشف بعدين حست وكأنهـا تتذلل له أو تبين له انها تبيه خلاااص هو ماصدق من يوم قلت له طلقني طلق وانا اطلع خايفه عليه بس احبه




ع ـــنــد خالد انسدح على الكـنـبــه لاحول ولا قوة الا بالله مين يصدق مامر علينا أسبوع ونطلق والله ماكنت ابي اطلقك بس كلوا ولا كلاامك طلبتني اياها برجولتي بكرامتي كيف اقولها لااا المفروض أنـا اللي أزعـل وكيف الموضوع مو هي اللي تزعل وتقول شكيت فيني كيف ياشهد تقولين كذا معقول كنت ماعني لك حتى مافكرتي تجيبين لي شرشف ولا مخده لدرجة ذي تبين عذر وتخلصين مني..



يـــــــــــــوم جــديـــــــــد
ع ـــنــــــــد غـــــــــــــزل
ياربي أنـا ليش صرت أبي أشــوفه مستحيــل أكون حبيته من كم مره نتكلم بس مدري حسيت من كلامــه أني كنت أعشقه وهو بعد يقول أنـه يحبني بس مقدر أتجوزهـ بعد أسبوعين لو يطير قدامي لو يصير عشرين مو مشعل واحد ماتجوزتــه بعد أسبوعين قامت دخلت الحمام وخلت الباب مفتوح بس بتشوف نفسهـا بالمرايــه..
أبي أغراضي كيف يشوفني وشكلي كذا وجهي مافيه حتى كحل (مسكت الضماد)وهذا لمتى على راصي أبي اشوف شعري مو قادره غير امسك شعري من وراء أففف..
دخل مشعل الغرفــه :سلا ..(شافها مو فيه ) غــزل..
غزل وهي بالحمام: دقـيـقـه جـايه
مشعل وقف على باب الحمام : أشبك؟!أيش تسوين؟!.,
غزل خجلت من نظراته مشيت لين وصلت عند الباب : بعد بطلـع..
مشعل ابتسم وبـعد : تفضلي..
غزل جلست على السرير وربعت : متى بتشيله لي؟!.
مشعل يقرب من السرير : شنو؟!.
غزل تمسك الضمـاد : الضماد اللي على راصي مو حلـو وبعدين مو مخليني أقدر أشوف شعري من قدام مو قادره غير أمسك شعري من وراء أبي أفكوا..
مشعل : وجرحك؟!.
غزل تعقد حواجبهـا وتمد بوزهـا : بس شكلوا مو حلوو وعع أبي أفكه..
مشعل : خلااص أفكه لك وأحط لك بلااستر أصغر..
غزل : لا مابي شي خلااااص طفشت منه ..
مشعل : هذا واللي لك يومين بس..
غزل :أيـــه طفشت منـه فكــه..
مشعل دق الجرس وجات الممرضه قلها لها تجيب الأشياء اللي يحتاجهـا جابت الأغراض..
غزل تشوفهـا وتعقد حواجبهـا وبزعل : ليش بلاستر جديد؟!.
مشعل : مابلفه على كل راصك بس على قد الجرح..
غزل : يوووه مو لازم ماااابي..
مشعل : خليني الحين افـكــه لك وبعدين نشوف ..
غزل تعدلت بجلستهـا : مايعور صح..
مشعل يبتسم :مايعور ياقلبي أنتٍ..
مشعل قرب المقص منها بيقص الضماد : .....
غزل بتهديد : ياويلك تقص شي من شعري..
مشعل يطالع لهـا : ترا بقص البلااستر مو شعرك..
غزل : أيـــه أخاف وأنت تقصه تقص شعري..
مشعل : أمري شنو ثاني؟!.
غزل : قص بشويش ولا تعورني..
مشعل يكتف يدينه : وشنو ثاني؟!.
غزل : امممم بس خلااص..
مشعل يبتسم ويمسك الضماد :واخيراا..
غزل : بشويش لا تتكلم وأنت تقص..
مشعل : ترا بقص ضماد اجل لو تسوين عمليه ايش بتقولين..
غزل : يلاااا قص بشوف شعري ..
مشعل : حسيت انك محرومه من شعرك شوفيه من وراء كله باااين..
غزل : ومن قدام لاااف علي ابيض شكلوا مو حلو..
مشعل يحط البلاستر على الطاوله : وهذا احنا فكيناهـ..
غزل بتقوم من على السرير :............
مشعل : وين؟!.
غزل تبتسم : بشوف شكلي من غيره..
مشعل واقف قدامهـا وهي وقفت : طيب استني أحط لك على الجرح..
غزل : لااا بشوفه كذااا..
مشعل قرب منها أكثر وكان فيه خيوط صغيره مرره من الضماد على شعرهـا كان يطالع بعيونها ويرجع يطالع بشعرها طلع منه الخيوط الصغيرهـ وباس جبينها : الحين شوفيه..
غزل وقفت مكانهـا مصدومــه ماتوقعت حركه زي كذا ولا جات ببالها جلست على السرير وباين على وجهها الصدمه : .................
مشعل وهي جالسه على السرير قرب منها خطوه وحط يده على شعرهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبـعد يدهـ بعصبيه وهي راخيه راصهـا : لا تسوي كذا..
مشعل يرفع راصهـا : أشبك حبيبي؟!.
غزل تبعد وجهها عنه وبضيق : مابي تسوي كذاا ماااابي..
مشعل بجديه : حبيبي أشبك؟!.أيش اللي ضايقك..
غزل : ولا شــي (رفعت راصهـا له) أبي أتروش..
مشعل : طيب أحط لك بلاستر ..
غزل : ليش ماصدقت فكيته..
مشعل : عشان المويــــه والشامبو مايأثر على الجرح وبعده أفكه..
غزل : أوك..
مشعل حط لها البلاسـتــر وغزل دخلت تروشت..



ع ـــــــــنــــــــد أريـــــــــــــج وعــبـــد الــــعـــــــزيــــــــــــز..
في المستشفى..
أريج بنفسها ياربي ضغط مو طبيعي عليــه كيف يقدر يشوفهم ويكشف عليهم ويضحكهم ويداويهم ماينجرح بداخله وانا بالبيت احسب اني مهتمه فيه وماناقصه شي انا كيف اعوضه..
عبد العزيز اللي يكتب وصفة الدواء أبتسم واعطاهـا أم الطفل : تفضلي..
الأم : مشكور ماقصرت..
عبد العزيز يبتسم ويطالع لطفل : الـ ع ــفو..
خرجت الأم واريج وهي جالسه على طاولتها الصغيره طالعت فيهم لين طلعوا من العيادهـ ولفت سوت نفسها منشغله بـ الأرواق ..
عبد العزيز : باقـي أحد لسى؟!.
أريج اللي كانت سرحانه : ............
عبد العزيز وهو على مكتبه : أريـــج..
أريج وهي جالسه تكتب على أوراق : دقيقه الحين أقوم أشوف..
قامت أريج ودخلت المريض اللي بعده وطول الدوام وهـي تحاول تسوي نفسهـا أنهـا تمام ومافيهـا شي..
بس هي منهاره تعبانه نفسياَ ضاايقه..





عـنــد حـسنــاء..
الجدهـ : والله أنـا موعــاجبني الحال..
حسناء تبتسم : شنو اللي مو عاجبك جدهـ؟!.
الجدهـ: مالــه داعــي السفر بــرا والدراسه ليش مادخلتي زي كل خلق الله الجامعه هنـا..
حسناء: جدهـ أنـا ماصدقت جاتني البــعثه أبي أسافر أبي أدرس بــراا..
الجده : ياوليدي ايش لك بالغربــه..
حسناء: جده وين غربه بكون مع أمي وأبوي هم هناااك وبعدين الدراسه هنـاك أحسن بكرا تفتخرون فيني..
الجده : والاختلاط؟!.
حسناء: جده انا رايحه ادرس مو أختلط بحرم نفسي من الدراسه عشان الأختلاط..
الجده : يابنيتي ماعندنا بنات يختلطون مع الرجال ويتكلمون معهم حنـا يوم صاروا يدرسونكم بالجامعات دكاتره ماعجبنا بس سكتنا قلنا اسمه يدرسك مو تكونون مع بعض وبعدين شغلك معهم ..
حسناء تحايل جدتهـا : جده حياتي بليز أنـا بدرررس هنــاك بس دراسه وبيكون مع ماما وبابا يعني عاادي..
الجده : والله ياوليدي مو مرضيني حالك هذاا عمــر بنــاتــنــا ماختلطوا مع رجال ولا كان شغلهم مع رجال ..
حسناء: جده هذا كان زمااان الحين كل شي صار عاادي..
الجده بعصبيه : والله أنــتــوا عيال الزمن هذا اللي غيرتوا ماتغير فيه شي أول كان الولد يوم يمر من مكان فيه بنت عمــه يصد ويخليها تاخذ راحتهـا ولا يرفع راصــه الحين تغير الزمن وين شهامة البدو وشجعاتهم والنخوهـ..
حسناء : ههههههههه جدهـ أيش دخل هذا بهذا انا بدرررس بدرررس وبعدين شوفــي أريج سعـود الـ ممرضه وتشتغل وشغلها اختلاااط نفسه نفس الدكتوره نفس الجامعه اللي اختلاط..
الجده : وأريج من زينهـا محد خلاااهـا كل النااس البدو العــربه تكلموا عليـهـااا وين حنا يوم بناتنا مع الرجال لا حيا ولا مستحااا مين قدر يسويها من عايلتهم غـيــر أريج وكل مجتمعنا تكلم عليهـا مع أنهـا بمستشفى أبوهـا ومع جوزهـا ..
حسناء: يعني؟!.
الجدهـ : أبوك مو موافق وماتوقع أن البعثه بتجيك ولا أنـا ولا امك واحمد لو عرف مابيرضى..
حسناء: جده والله حرام والله حراام مايصير ننحرم من تخصص وحلم ومستقبل عشان فيها رجال البنت الشريفه والمربيه مايهمها شي ومحد يقدر يقول عليهاا شي..
الجده : ماختلفنا بس أنك تكونين مع رجال هو نفسه ايش نظرته لك ياوليدي حتى حيااا مايصير فيك تصيرين متعوده عليهم كيف بتقدرين تكونين معهم تتعاملين معهم وين حياء البنت وخجلهااا يابنيتي اتركي هالخبال عنك أنتٍ شوفي حتى أي مرهـ تشتغل مع رجال ماتنخطب ولا تتزوج واغلب الدكاتره السعوديات مهم متجوزين ولا في أحد يرضى يخطبهم..
حسناء خلاااص شوي وتبكي : ياجده حلمي وطموحي أكون دكتوره وبكل سهوله تقولون لي لااا عشان شي أنـا مو مقتنعه فـيه..
الجده بعصبيه : حسناء أنتٍ أيش قصتك بتخالفين شي بعايلتنا كلـهـا ماصار أختلااااط أنســي أيش ناويه؟!.
حسناء جرحتهـا الكلمه : يعني شنو نااويه؟!.بعقلك ايش بنوي؟!.(وقفت وبصوت مخنوق من البكى)كنت ابي احقق طموحي مستقبلي أملي ناويــه أرفع راصكم اشرفكم فيني (حست أنهـا رفعت صوتهـا على جدتهـا وبتغلط طلعت على غرفتها من غير كلمة زياده)




عــنــــــــد شهــــــد الــخـــــــالد..
لمى كانــوا بالـفـندق خالد خلاااهـا لين تدخل تتروش ولم أغراضــه وكتب لها ورقه تلم اغراضهـا لأنهم بيروحون البيت ونزل يخلص اوراق الفندق ..
شهد اللي طلعت من الحمام(اكرمكم الله)ولبست شافت الورقه قرئتهـا وخلت شعرهـا مجعد ورفعت بشباكه حطت كحل ومرطب ولبست بنطلون جينز وبلوزه سوداء فيها رسمات وكتبات عشوائيه ولبست عبايتها ورتبت اغراضها بسررعه ماتبيه يجي وهي ماخلصت ماتبي ينتقدها او يقول شي يجرحها..
بــعد نص ساعه..
دخل خالد : سلام..
شهد : وعليكم السلام..
خالد : جاهزه؟!.
شهد : أيــه..
خالد : باقي شي..
شهد : لااا..
خالد : مشينا..
شهد تقوم من الكرسي : يلاا..
طلعوا من الفندق ركبوا السياره شهد ركبت قدام جمبوا ولا حست انها سوت شي غلط ولا اهتمت للوضع طووول الطريق ساكتين بس خالد سألها تبين شي قبل نروح البيت وقالت لا..
عند عمـــارتــــهم..
وقف خالد..
نزل خالد ونزلت وراهـ شهــد..
فتح شنطة السيارهـ ونزل شنطهم ..
مشي قدامهـا وهـي وراهـ لقي البواب حاط كرسي وجالس قدام غرفته الصغيرهـ طلع الدرجات الأربعه اللي تدخلك العمارهـ وقف البواب واخذ منه الشنط مشي خالد والتفت شافها وراهـ سحب المصعد ووقف ينتظر وهي جمبـه واقــفه..
فتح باب المصعد والتفت لها شوووي بمعنى أنه أدخلي دخلت وهو دخل بعدهـا ضغط الزر وقـفـل الباب كانت تفااصيل صغيرهـ بس كانت موتره شهــد وتجرحهاا تتمنى لو تكون مبسوطه فيهـا ..
فتح المـصـعد وخالد حس أنه مو مستحمل الثواني اللي تجمعه فيهـا (ماقصدي مو مستحمل شي ثاني وكل التفكير بالجسد!! قصدي مو مستحل أنه يكون مع نصه الثاني حبــه زوجــتـــه الـ ع ــروس اللي يتمناهـا بهذا لحال والطريــقه)طلع من المصعد وهي طلعت وراهـ فتح باب الشقه وانتظرها لين تدخل ودخل هو وراهـ وصك الباب..
خالد بانت على وجهه ابتسامه باهته ماتنذكر : نورتـــي أيش رايك بالبيت؟!.
شهد أول مانفتح الباب شاافت مرايــــه طويلــــه توريك طوولك كااامل وعريــضه شوي بنص الجدر ولون الجدر رصاصي غااامق والأضاءهـ ملونـــه ومن اليمين صاله كان لون الجلســه أسود نظام كلاااسيك عمليهـ مرهـ وعليهـا مخدات فوشــي مربعه وتلفزيون بلازمـا معلق على الجدر والطاوله بنص خشب أسود اطرافهـا ومن النص قزاز عااادي..وتحت الطاوله مفــرشه مستطيله حجمهـا وسط ناااعمه لونهـــا رصاااصي..
والبويااات جدر التلفزيون لونــه رصاصي غااامق والجدر الأساسي صدر الصاله والجدر اللي من اليسار لونهم رصاصي فااتح والجدر اللي على المطبخ كلــه مرايــــه
شهد : ذوقك بس المرايه والمخدات ذوق غزل صح؟!.
خالد ابتسم بحزن : صح..
شهد مشيت بجهة الصاله بتدخل شافت غرفتين بس وقفها صوت خالد : شوفي المطبخ والمجالس..
الــبــيت أول ماتدخلي المرايه اللي بوجهك ومن اليمين الصاله والجدر حق الصــاله اللي كله مرايــه على المطبخ بعدين غـــرفــــه وجمبهـا حمااام وغرفة النوووم يفصل بين الصاله والغرفتين ستارهـ خرز وكريستال فضي بأسود..
ومن اليسار اول ماتدخلين من الباب مجلس للحريم ومجلس لرجال وحمام رجال..
شهد لفت له : هناك شنو؟!.
خالد يجلس بصاله : شوفي..
شهد مشيت الا دخلت المطبخ كـان لون دولاب المطبخ بترولي الدولاااب من تحت بترولي وأمـا الدولاب من فوق الرفوف والدواليب الصغيرهـ لونهـا بترولي بس اغلبها قزاز وجوا الدولاااب اضااءهـ خفيفه ملونـــه شافت الميكرويف كيف محطوط على رف بطريقه كانت تعجب غزل والألوان خالد يحبهـا طالعت بكل التفاصيل الصغيره والكبيرهـ شافت كـيــف بسقــف اضاءات صغيرهـ غير اللي بدولاااب على شكل نجووم انعكاسهـا رووعه على الرخام اللي لونـــوا أســـود غاااااامق..شافت كيف الألوان مرهـ غامقه بس مليان البيت تحف كريستال ونبتات واكسسوارات فوشي..
طلعت من المطبخ لمجلس الحريم شافت لون البــويــــه جدر فوشــــي والجدران الـ 3 الباقـيه رصاصي غامـق كان الكـنــب رصاصي فاتح بفوشي الكـنبه سادهـ بس المساند والكوشيات فوشي أو الكنبه فوشي والكوشيات والمساند رصاصي..
كانت الستارهـ 3 طبقات بيضاء وفوقهاا فوشي وفوقها رصاصي وممسوكــه كلهـ من جهة وحدهـ على جمب بطريقه باينه الـ 3 الوان بطريقه متناســقه وبزواياا المجلس في طاولاااات رصااصي مره مره فااتح عليهـا ابجوارات فوشي واضائتهـا اصفر وعلى الطاوله تحف كريستال صغيرهـ أمـا النجفه كانت بنص نجفه عباره عن كريستالات فضي.. وبنص المجلس طاوله رصاصي عليها مفرش فوووشي وبنص في صحن كريستال فيه عقــود لولو ..
دخلت مجلس الرجال كان كنب مايترفع عن الأرض حتى 40 سم لــونـــوا أســـود برصاااصـــي كان قماش الكنب قطيفة أســـود والمخدات رصاصــي وبنص فــيه مفرشه على الرخام مستطيله مقاسهـا وسط لونهـا رصاصي ملمسهـا مرهـ ناااعم كانت الغرفه الأثاث مره غامق بس كانت الأضاءهـ على شكل أسطوانــه اطرافهـا رصاصي بس هي شوي شفافه تعكس الأضاءهـ على الجدر كل جدر عليـــه 2 من هذي الأضاءات وأمـا الأساسيه اللي بسقف كان حجمهـا وسط كأنهـا فخار بحديد لون الحديد اسود والفخار لونوا على فضي ..
طلعت من المجلس انبهرت بجمال البـيــت مشيت رجعت لصاله شافت خالد مو فيها طالعت بأثاث الصاله كلها اكسسوارات فوووشي وبراويز وتحف وفواحات..





مشيت عند الستاره الخرز والكريستال بعدتها وشافت غرفتين دخلت اللي بوجهها كانت غرفة النوم
كان لون البويـــات موف غااامق اليلكي والأضاءات على شكل فوانيــس لون الفانوس موف بأسود ومن جهات شفاف عشان يبين الأضاءهـ الصفراء..
السرير كان علوهـ وسط ولونوا اسود نااعم كلاااسيكي مافي أي حركات والمفرش لونــه موف حرير..
التسريحه لونهـا أسود والمرايـــه على شكل بيضاوي معلقه بالجدر ثابته والتسريحه تحتهـا مو ماسكه فيهـا كأنهـا مكتب..
على التسريحه مفرش مستطيل صغير بس طووويل لونــه موف محطوط بطول عشان ينزل من اطراف التسريحه وعليها اغراض لها ولخالد..
والكرسي حق الترسيحه صغيرررر رصاصي ناعم ..
الكمدينات جمب السرير من اليمين واليسار صغيره كل كمدينه 3 ادراج لونها اسود أمـا الدولاااب كان مرايـــا تنسحب مو دولاب ظرف..
وفيه جمب الستاره اللي لونها موووف وتحتها خلفيه رصاصي فااتح شزلونق قطيفة موف غااامق..
وفــيه مفرشه قدام السريـــر لونهـا موف غامق زيي الحبال ناااعمه ..
كان على التسريحه والكمدينات فواحاااات وتحف فوشي وشموع ملووونــــه..
وقفت قدام التسريحه البيت رووعه اسطوري مره حلو يوم قلي خالد بسويه على ذووقي قلت بيكون مرره مكتوم ويجيب الضيق بس الأضاءهـ الأكسسوارت التحف روعه بس ناقصني ناقصني هو من غيره كل شي ميت ماله حس..
الغرفه اللي كانت جمب غرفة النوم كان فيها خالد طلع منها ودخل غرفة النوم :عجبك؟!.
شهد تلف للباب : أيه مرهـ حلو..
خالد : أيش تبين عشا؟!.
شهد : مابي بنام..
خالد :براحتك (وطلع من عندهـا)
شهد مو طااايق حتى يكلمني وهو عارف اني ماكلت شي معقول كرهني ياااارب صبرني وخلي غزل ترجع لها ذاكرتهاا وارجع له معقول ارجع له وهو شك فيني انا ليش يوم اجي افكر بنفسي تروح افكاري لطريقة افكار غزل ..غزل اهم شي عندها غرورهـا وكرامتها انا لو طلعت الحقيقه مايهمني اهم شي اعيش معه واكون له مو اعيش معه الحين وهو شاك فيني ايه لو يعرف الحقيقه ارجع له ومااارفض انا ماعيش من دونــه يالله ياغزل محتاجه اسولف لك واكلمك وتتعاكس افكارنا وتتشارك محتاجتك ابي احد افضفض له..



عـــــــنـــــــــــــد أريـــــــــــــج الـــ ع ـــــــــبد العزيز..
أريج تقوم من على السرير : وين حبيبي؟!.
عبد العزيز : بطلع..
أريج تقوم توقف : وين مانمت حتى ساعتين ماجينا من الدوام غير 3 الساعه 6..
عبد العزيز يبوس جبينها : حبيبي نسيتي أني والشباب كل شوي نتجمـع بـ الأستراحه بروح لهم..
أريج : وتتركني..
عبد العزيز : أريجي وين بترك بطلـع مع الشباب تبيني طول الوقت جالس بالبيت..
أريج بتأكيد : أيـــه..
عبد العزيز يبتسم : لا بالله؟!.يلااا إذا تبين أوديك مكان قبل أروح لهم؟!.
أريج ترجع السرير : لا مابي بناااام..
عبد العزيز : أريج صار لك أكثر من 10 ايام ماتطلعين..
أريج : مابي روح مكان..
عبد العزيز: إذا بغيتي شي اتصلي علي ماني متأخر..
أريج:.......................




ع ـــــــنــــــــــــد غـــــــزال المـــشـــعـــل
كانت جالسه على الكنبه تشرب عصير وتتفرج بالمجله طفشانه..
دخل : سلام..
غزل ارتبكت : وعليكم السلام..
مشعل : شتسوين؟!.
غزل :ولا شي اتفرج بالمجله..
مشعل يشوف خدودهـا اللي حمرت كان مرهـ يحبهـا يوم تحمر طالع فيها بخبث : اشتقتي لي صح؟!.
غزل تتفرج بالمجله وداري ارتباكها:وينهم؟!.
معشل ابتسم : اقولك موقف من المواقف اللي بيننا..
غزل ترفع راصها وتبتسم : ايه قووول.
مشعل مره كـنـا بسووق وانحرجتي وصارت خدودك موردهـ تجنن زي الحين..
غزل زاد خجلهـا : ................
مشعل : بس تدرين الحين احلى من ذيك المره غزل ترا يوم اشوف خدودك كذا اصير ودي اقعطك بوسات ماتحمل ..
غزل انحرجت قاامــت بتمشي بتدخل الحمام أي مكان بس ماتشوفه بس مشعل مسك يدهـا وهي صاده وجهها وقف وهو ماسك يدهـا وقف مقابلهـا وهمس : ناظريني..
غزل راخيه نظرهـا وجهها أحمر ................
مشعل همس: ناظريني..
غزل رفعت نظرهـا له بتردد ومشعل ذبحته نظرة الخجل ورجمال عينها حمار خدودهـا كثافة رموشهـا..
ناظرته..
مشعل همس لها بنبره عميقه : أحـبــك ..
غزل سحبت يدهـا بقوهـ ومشعل كان بس ماسكهـا ماتوقع انها بتبعد مره ثانيه ..
دخلت الحمام وصكت الباب..


عـــــــــنـــــــــد شهــــــد الخالد..
واقفه طالع بسرير مستحيل أنـام عليه لوحدي ولا حتى اجلس بس وين أنـام هذي 3 شهور لايكون بينام جمبي!!لا والله انا شكلي اتمنى أنـا أنـام على الشزلونق أحسن بس يعور أففف أفرش لي بـ الأرض وانام بس السرير لااا لو ايش مانام عليه وهو كان بيكون فيه خالد جمبي..
لبست روب لغاية الركبه لونـــه أبيض وبنص مرسوم عليــه بسه حجمهـا وسط لون البسه وردي من لاسنزا..
فكت شعرهـا وسحبت شرشف ومخدهـ وفرشتهـا جمب السرير من الجهه اللي لو خالد دخل الغرفه ماينتبه انها نايمه بـ الأرض ....

ع ــند خالد جالس بصاله مشغل التلفزيون بس مو مــعــاه يفكر فيها طيب ليش ماتطلع تجلس على التلفزيون معي طيب تجي نسوولف حشى مو مطلقين الا متزاعلين حتى المتزاعلين مايسولفون مع بعض..
ااه منك ياشهد الروح لولااا لسااانك كان اللحين مع بعض ومبسوطين وفرحانين بحياتنا وبيتنا واننا صرنا لبعض ..
ماكلت شي من صحت أقوم أقولها كلي يعني بتسمع الكلام بتقول مابي تباني اترجاها ماني قايل شي لابغت تدل طريق المطبخ أحسن لي أطلع من هناا اغير جو يمكن انسى جااء يطــلـــع بس تذكر اول يوم لهم بالعمارهـ صح عاارف أن كل اللي فيها عوايل ومحترمين بس برضوا يخاف عليها ويخاف يطلع ويتأخر وهي تخاف رجع وجلس على التلفزيون وبالله مو معاااهـ..



يوم جديد

بـــيـــت أحــمـــــــد..
الجده تنادي : أحمد ..أحمد..
أحمد وهو بيطلع رجع : هلااا يمــه ؟!.
الجده : وين رايح يمه تعال اجلس معي..
أحمد يبتسم ويبوس راصهـا ويجلس : وهذا أنـا جلست..
الجده : وين بتروح ياولدي صاير ماتجلس بالبيت مايصير ..
أحمد : ولاا كنت بروح مواعد الشباب ..
الجده : ياحمد ياولدي صاير ماتجلس بالبيت الله يهداك مايصير كذا الصبح ماتقوم تروح الشركــه إلا يوم بـ الأسبوع ونص دوام ايش فيه ايش صاير؟!.
أحمد : يايمه الله يهداك انا بنت يوم اجلس بالبيت!! وبعدين الشركه مافي شغل اروح شسوي؟!.
الجده : دور لك غيري اكذب عليــه أنت مهمل كل شي مهمل أختك ومهمل صحتك شوف كيف صاااير تقال عصاا تمشي..
أحمد : ههههههههه طيب حلو النحف..
الجده : أي نحف أنت كأنك واحد مرضان فيك شي صاير حتى ماتقوى تسوي شي ياولدي ايش فيك؟!.قولي علمني؟!.قوم روح المستشفى خلني اطمن عليك..
أحمد : الله يهداك يايمه لا تخافين مااافيني شي بس عشاني صاير ماناااام..
الجده : وين ماتنــام وأنت نهارك كله نوم..
أحمد : أنـا صاحي مو نايم اسوي شغل على الاب توب..
الجده : وأختك اللي صرت مهمل فيهااا ولا حتى تسأل عنهـا تدري أنهـا تبي تصير دكتوره وتبي تروح عند امك وابوك..
أحمد : قالت لي أمس وقلت لها تشيل الفكره من راصهـا ولا تجلس بالبيت أحسن لها وبعدين مو بكيفها محد راضي مالقت غير تخصص في اختلاط وشغله بعدين اختلاااط..
الجده : طيب ياولدي هي بليـــن تقتنع بس قوم شوفهـا..
أحمد يقوم يوقف : لا يمه انا بطلع خليها عشان تعرف اننا رافضين ..
الجده : وين قمت بكلمك بموضوع ثاني..
أحمد وهو واقف : سمي..
الجده : سم الله عدوك أيش رايك نروح نخطب لك؟!.
أحمد تغيرت ملامح وجهه : يمــه أيش فيك خطبة شنو وخرابيط شنو؟!.أنـا متزوج ..
الجده باستغراب : أنت شتقول؟!.
أحمد : مرتي وبرجعهـا..
الجده : أنت صاحي!! عدتهـــا أنتهـت من زمااااان وتقول برجعها..
أحمد بنرفزهـ : المهم أني مابي اتجوز(باس راصهـا وطلع)


هــبـــــــــــــه ومــــــحـــمـــــــــــد..
محمد وهو واقف عند باب الحمام : ها بشري..
هبه تطلع من الحمام مبوزهـ : محمد خلاااص..
محمد يحضنهـا : أشبك حبيبي؟!.
هبه : مو حامــل..
محمد يحط يدهـ من وراء خصرهـا : بس هذا اللي مزعلك أحسسن..
هبه ترفع نظرهـا فيه وبتتكلم :...................
قاطعهـا : أيــه عشان نسافر لوحدنـا أنـا وأنتٍ وبس مافي أحد ثالث جواااك..
هبه : هههههههه يعني حجزت..
محمد : أيه حياتي بعد جواز غزل ومشعل بـ 3 أيــام..
هبه : ياويلي مافي وقت أسبوع ونص بس..
محمد : ههههههه فديت عروستي غزل بالمستشفى ولا تدري عن شي وأنتٍ اللي سفره تقولين مافي وقت..
هبه تضربه على كتفه : حرام عليك غزل ماتدري عن شي أكيد شهـد وخالتي مجهزين لها كل شي أيه صح متى انتشر خبر خطبتهـا باعايله؟!.
محمد : من يومين الكل عـــرف..


يـــــــــوم جــــديـــــــــــد...
عــبـــــــد العــــــــــزيز الأريـــــــــــــج..
عبد العزيز : ثاني مرهـ لا تنامين بصاله..
أريج تمد بوزهـا : لا كل ماتأخرت بنام بصاله عزيز ليش تطلع وتسيبني..
عبد العزيز يبتسم : حبيبتي في رجال يجلس بالبيت لازم أطلع ..
أريج : ولازم تروح لصحابك خيرر كل يوم يااستراحه ولا جمعه ولا طلعه ولا رايح تسوي لواحد شي..
عبد العزيز : اريجي انا مو كل يوم معاهم بس شي طبيعي اننا نجتمع على الأقل بـ الأسبوع مرتين وغير كذا مستحيل أكون بالبيت 24 ساعه..
أريج : أي قول أنك طفشت مني وماتبيني..
عبد العزيز يقرب منها على الكنبه : أيش هالكلام؟!.
أريج : هذا الصدق..
عبد العزيز : ومين حكم أنه الصدق..
أريج : أنـا ولا تقول مو صح من تصرفاتك بااااين..
عبد العزيز : أريج أيش تبيني 24 ساعه بالبيت ليش حرمه انا!!..
أريج : ايه ايش فيها زيي مو انا جالسه انت اجلس ليش الحين صرت ماتبيني؟!.
عبد العزيز : أريج من بعد شهـر العســل وانـا كل كم يوم أطلع أيش تغير الحين؟!..
أريج : عبد العزيز خلاااص مابي اتكلم..(دخلت غرفتها)

انــــت أبـــــــو ع ــبــــــــد الــ ع ــــــزيــــــــــز..
هدى : بس ياتركي خلاااص رجيتني..
تركي : والله يايمــه أني حبيته مع أني بالبدايه كنت اكررهه واتريق عليه..
هدى : تركي بس صاير مافي عندك غير أســتـــاذ صالح اســتــــاذ صالح كأنك طفل اولى ابتدائي يستكشف المدرسه..
تركي : تدرين يمه ودي يوم اعزم هيجينا البيت؟!.
هدى : هذا استاذك خير تعزمه مره علاااقتكم؟!.
تركي : ايه هو مرهـ طيب أقولك اليوم يوم جيــت بـ ..
هدى قاطعته : تركي بس خلاااص ذبحتني فـيه..




ع ـــــــنـــــــــــد الـــ غ ــــــــــزل

غريب ليش اليوم ماجاني؟!.يمكن زعل مني أمس؟!.بس انا اللي اعرفه ومتأكده منه أني ماحبه بس أحس بإحساس حلوو يوم اشووفه يمكن لأنه يوم قال لي أني فاقدهـ احداث الأشياء اللي صارت مو الأحساس .يمكن عشان قال لي مواقف كانت بيننا حلوهـ وكلهـا رومنسيه؟!.بس اللي اعرفه ومتأكده منه أني الحين أحب أشوفه لأن أسمه خطيب غزل أحس بحبه أهتمامه خووفــه ..
طيب بااقي اسبوع و4 ايااام معقول اوافق طيب هو ليش متأكد..امم شكلي بقول لااا عشان اعرف ليش متــأكد أني بووافق طيب ويـــنـــه ويــــنـــه اليوم ليش ماجاني؟!.دايم ماتعدي 3 ساعات الا يجيني..
طيب اسئل الممرضـــهـ لالا أخاف تقول له امممم طيب ايش اسوي؟!.انا ليش ماروح مكتبه واقــول أنـــي غلطت بس اخاف يكشفني لا والله اخاااف يحرجني ياويلي هو ليش جريئ كذاا يووهـ ايش اسوي..
من أمس ماجاني أنـأ بروح له ويصير اللي يصير..
رجعت ترددت لا مو معقول بلااا جنان أصلاً أيش بيقول علي..
خلاص هو ماجاء سئل أنـا بجنن نفسي وأقوم أشوفه بطقاق أيه خلااص بطقاق..
أنسدحت على السرير تقنع نفسهـا أنهـا مو مهتمه وعااادي..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:23 AM   #55


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــبــــــــــــــــــــارت الـــ52

رجعت ترددت لا مو معقول بلااا جنان أصلاً أيش بيقول علي..
خلاص هو ماجاء سئل أنـا بجنن نفسي وأقوم أشوفه بطقاق أيه خلااص بطقاق..
أنسدحت على السرير تقنع نفسهـا أنهـا مو مهتمه وعااادي..

ع ـــــــنـــــــــــــد حــسنــــــــــــــــاء..
جالسه بــغــرفتهـا تفكر يمكن لو اضربت عن الأكل والشرب ولا اكلمهم يرضون يخلوني أدخل طب(أكره حركة البنات هذي أضرب عن الأكل والشرب وكل شي عقاب لأهلي بصراحه ماعاقبتي الا نفسك ماقصدي أن الأكل شي مهم بس هذا مو اسلوب ولا طريقة إذا ماجابوا أو سوا لك الشي اللي تبينه بأسلوبك الصح اللي تقعنعينهم فيــه ويناسب مجتمعكم وتقاليدك ماراح ينفع أسوي نفسي مرضاانه أو ماكل واشرب وربي حركات تخلي الواحد ينزل من عين نفسه قبل الناس لا والأهل يصدقون وينجنون ويسوون للبنت الشي اللي تباه بس بصراحه أنتوا بعد اللي صدقتوها تستاهلون ماتبين تاكلين أنتٍ حرهـ مرضانه الدكتور يقول مافيك شي أقنعيني أسوي لك الشي اللي تبينه مو بـ الأضراب)
أحمد يدق عليهـا الباب : حسناء..
حسناء غريب احمد جايني أيش قصته؟!.:...............
أحمد: حسناء عارف أنك صاحيه قومي أفتحي الباب؟!.
حسناء:........................
أحمد : قومي أفتحي طول عمرك تكونين نايمه تسمعيني لا تسوين أنك الحين مو سامعه قومي بتفاهم معك..
حسناء قامت وفتحت الباب : نعم..
أحمد : تعدلي هذا مو أسلوب تكلميني فيه..
حسناء : أيش بغيت؟!.
أحمد : تعالي بكلمك..
طلع وجلس بصاله اللي فوق وحسناء مشيت وراه وجلست..
حسناء شافته ساكت ماتكلم ولا تبي هي تبدا الكلام ساكته..
أحمد : ماغيرتي رايك؟!.
حسناء خافت من هجومه شافته هادي ارتاحت شوي قالت بهدوء : لااا..
أحمد : حسناء أنتٍ تتكلمين بشي عندنــا ممنوع ومانرضى فيه كأنك تقولين للميت صير حي..
حسناء رفعت نظرها فيه : لدرجة ذي شايفينه صعب؟!أحمد أفهمني أنـا طلبت شي أحلم فيه من وأنـا صغيرهـ وأتمناهـ طلبت أدخل تخصص معروف أنــه أرفع شي طلبت اشرفكم وأرفع روصكم طلبت أكسب أجر بدراستي وأجتهد أساعد الناس تقولي شي ممنوع؟!.
أحمد : عارفه من زمان أنه طب أو صحافة ممنوع حسناء ماعندنا أختلاط ماعندنـا..
حسناء : قولي ليش؟!.أنـا بدرس مع ماما وبابا ..
أحمد : أنتٍ عارفه أنـنــا بعثات عندنــا لااا من متى وحنا نقبل بـ الأختلاط؟!.مع أمي وأبوي بسكن؟!.
بس بالجامعه كل تعاملك مع رجال بشغلك بيكونون زملاء لك بشغل رجال بيكونون مرضاك رجال فكري فيهـا أنك تكشفين على رجاال وتعالجينه فكري أنه زميلك بشغل رجااااال فكري أنك معاهم كل يوم..
حسناء لو أن الطب مو اختلاط كان قلنا لك ادرسيه بس أخر سنه مدري سنتين اختلاط هذا لو درستي بالسعوديه ولو درستي برااا كل السنين اختلاط مين من عندنـا دخل طب؟!.حسناء حنا مو أجانب عندهم عااادي حنــا بدو تفهمين يعني شنـــو بدو؟!.
حسناء : أيه همج..
أحمد : إذأ أنتٍ تقولين على أصلك همج نلوم الغرب؟!.تعرفين يعني شنو بدوااان أنـــــــــا بدو؟!.شوفي شهامة البدوا ورجولتهم شيمهم عاادتهم رجولتهم شوفي حشمتهم وسترهم انا ماعمم على كل البدوا بس اغلبهم كذااا كيف يرضون على شرفهم عرضهم بين رجال مهم محاارم لهـــا..
حسناء : بس لو ماكنت بدويــــه كان على طووول درست طب لو بجامعه مافيها غير أنــــــا..
أحمد : لا حول ولا قوة الا بالله يعني يعجبك تكونين متحرره وكل شي عندك عاادي ماتتحجبين تلبسين قصير على كيفك تدخلين طب زملائك رجال تكشفين على رجال ماراح تخجلين؟!.
حسناء: أنت ليش حكمت أن كل المرضى رجال؟!.
أحمد : يعني بتقنعيني أنك طول عمرك مابيجيك رجال مريض وفرضنا مابيجيك رجال مابيكون زملاءك بدوام رجال؟!مديرك دكتورك بالجامعه؟.حسناء مجتمعنا مافي أحد دخل طب غير بنت سعود وشوفيها محد اخذها غير ولد عمهـا جلست لين عمرهـا كم وهي ماتجوزت وكله سنتين تمريض مو اختلاط وبمستشفى أبوهـا ومحد اخذها غير ولد عمهـــا بكرا مين بياخذك بكرا؟!مين بيخطبك؟!.سمعتك بين الناس..
حسناء: بس أنـا أبيـــه أحمد هــذا حلمــي عارف شنو يعني حلمي؟!.
أحمد بداء يعصب : حسـنـاء أيش فيك؟!قلتيها حلم يعني مابيتحقق دوري لك تخصص ثاني واصلاً يكون بعلمك موعد التسجيل راح من زماااااااان ماراح تقدرين تقدمين بس قولي لي التخصص اللي تبينه وبأي جامعه وأنـا أحاول أدبر لك واســطـــه او أقول لبوي يشوف لك وإذا تبين خاصه برضوا مافي مانع..
حسناء : بس انـ..
أحمد قاطعهـا وقـف : كلامي واضــح أنـا رايح الشركــه..

غ ـــــزال المـــشـــعــل..
كانت منسدحه على السرير داخت..
الا دق الباب..
غزل : ادخل..
مشعل فتح الباب ودخل : سلام..
غزل فرحت بس تحاول تبين أنو عادي : وعليكم السلام..
مشعل : بتنامين؟!.
غزل : لا بس كسلانــه شوي ومنسدحه..
مشعل جلس جمبهـا على سـريــر:ماشتقتي لي؟!.
غزل :...........
مشعل بهمس وهو يدقق بملامحها: وحشتيني..
غزل ارتبكت وهي جالسه على السرير وساندة ظهرها عليه صارت تطالع بشرشف ومرتبكه : وينك اليوم؟!.
مشعل : كانت عندي عمليــه..
غزل رفعت نضرها فيه : شكلك تعبان أرتــاح..
مشعل يمسك كف يدهـا الناعم ويحطه على قلبه : هذا اللي تعبان..
غزل ويدها على قلبه ابتسمت وسحبت بيدهـا الثانيه سماعته ..
بعدت يدها عن قلبه وهي مبتسمه نزلت من على السريـــر وقفت قدامه مبتسمه : هات؟!.
مشعل يبتسم لبتسامتها اللي حاس انها مبسوطه فيها : شنو؟ّ.
غزل : الروب حقك..
مشعل وقف بيفصخه فصخه من جهــه ومن الجهه الثانيه غزل سحبته من يدهـ فرح بحركتهـا لف لهـا : هـذا أنـا فصخته..
غزل تحطه على يدهـا والسماعه برقبتهـا وتبتسم وتسوي نفسها تأمر : يلااا على الـســريــــر..
مشعل : لا والله؟!
غزل : من غير نقاش يلااا نااااام..
مشعل جلس على السريـــر : هذا أنـا جلست..
غزل تسحب الشرشف : أنـا قلت نام مو أجلس أنسدح أشوف.
مشعل : وأنتٍ.!
غزل : مالك شغل يلااا نام..
مشعل انسدح على السرير وغزل غــطــتــه وهي تبتسم :......
مشعل : طيب وبعدين؟!.
غزل تلبس السماعه وتحطهـا على قلــبه مرتخيه شوي علي:...........
مشعل : كل نبضه فيني تصرخ بحبك..
غزل ارتبكت وفتحت الدرج وطلعت منه بندول واعطته قارورة مويه : اشربهم وتصير طيب..
مشعل وهو ياخذها من يدهـا : بتسكنين حبك ببندول؟!.تدرين شنو اللي يخلي عذاب حبك يرحيني أني اشوفك..
غزل جلست على السرير جمبه ماستوعبت أنهـا جمبه بس انصدمت :حبي عذاب؟!.
مشعل : لمى أكون شايفك وقدامي بس لي زوجتي وملكي وحلالي مقدر اضمك براحتي ولا اشمك..
غزل طنشت الكلام الأخير ومسكت كلمة ماتحبهـا : بس انـا ماحب أكون ملك أحد..
مشعل : بس أنتٍ ملكي حتى وأنتٍ مو زوجتي..
غزل ترفع حاجبهـا : أنتٍ بصفتك شنو تتكلم كذا؟!.أنـا ماني ملك أحد أنـا ملك نفسي..
مشعل مسك كف يدهـا : أحبك..
غزل تسحب كف يدهـا بس بان عليها الخجل :..............
مشعل : بعد يومين بتطلعين من المستشفى..
غزل : جد؟!.
مشعل : أيه..
غزل : وين بروح؟!.
مشعل : عند أبوك يعني وين؟!.
غزل : طيب ليش خالد وشهد صار لهم يومين مايجون؟!.
مشعل : مدري يمكن سافروا ماتبين تروحين؟!.
غزل : خايــفه مو ماااابي..
مشعل : اللي بتجلسينه هناك بس اسبوع وانا كل يوم عندك ..
غزل : ليش اسبوع؟!.
مشعل : بعد يومين يكون باقي على زواجنا اسبوع؟!.
غزل : أنت لسى تفكر بالموضوع هذا؟!.
مشعل : أنــتـــشر خـبــر خطبتنــا بالعاايــله مو اتفقنا من هنـا لـ أسبوعين يكون زواجنـــا..
غزل : بس قلت لو ماوافقت مابتجبرني ..
مشعل : وأنــا عنــد كلامي..
غزل: ليش متأكد من اني بوافق ليش ماتتوقع رفضي؟!.
مشعل : لأني قتلك أنتٍ تحبيني وفاقده أحداث مو أحساس..
غزل :.......................
مشعل : تحبيني؟!.
غزل :.....................
مشعل : بتوافقين صح ياعمر مشعلك؟!.
غزل :..................
مشعل : لا تسكتين..
غزل مرتبكه :.............
مشعل يمسك كف يدهـا : قولي اللي تبين..
غزل تسحب كف يدهـا بهدوء.: انا ابي لين ترجع لي ذاكرتي..
مشعل : يالله ياغزل كلامي مااقنعك..
غزل بقهـر : أنت مو فاهمني عشان كذا مو حاس..
مشعل : طيب فهميني..
غزل سكتت متردده بعدين تكلمت: مااابي اتجوز وأنـا مو متذكرهـ كل موقف بيننا كل لحظة حب ذكرياتي معاااك أحساسي فرحي زعلي غيرتي أبي أتذكر المواقف اللي تقول عليهاا واتذكر احساسي وقتهااا مو اتخيل احساسي وقتهااا مقدر أعيش معااك بأحساس أنـا أجهله..
مشعل : الحين كارهتني ماحبيتيني؟!.
غزل .بخجل : لاا مو كارهتك بس ماقولك حبيتك بس اتعودت عليك يعني يوم ماجيت خفت عليك يعني مدري بس.
مشعل فرح بكلامها وابتسم على حيرتها :يعني شنو؟!.تقدرين تتركين قلبي اللي يحبك؟!.وتعذبينا أنـا أبــيــــــك وأنتٍ لــــــــي غزل لـــــــي مو لــغــيـــري..
غزل وجهها صــار أحمــــر زيي الطماطم قامت من على السرير وقفت قدام الطاقه وبتردد وبصوت مرتبك وتغيرت نبرة صوتها مرره واضح بكلامهـا : أنــا مقدر أعيش معاااك كذا أنـا عندي الحياة الزوجيه شي مكمل للحب مقدر لو أنـت تحبني وحبي بقلبك ماتغير أنــا أحساسي لك اللي زمان حبي عشقي لك ماراح أرتــاح كذااا ماااابي خليه لين ترجع لي الذاكره..
مشعل قام من على السرير وقرب منهـا صار واقف وراهـا همس لهـا وهو قريـــب منهـا: تدرين أنــي أعشقك وأنك منااايـــه وأني بعمري ماحسيت بأحساسي معاااك مع غيرك ..
غزل ساكته بس قلبهـا يدق بسرعــه ويدهـا ترجف ووجهها أحمر..
مشعل وهو واقف وراهـا : ولو قلــت لك أنو مابيصير الا اللي يرضيك؟!.
غزل وصوتها يرجف : ي ي ي يعـنـ ي.ش شنـ و؟!.
مشعل : يعني بنكون متجوزين بس مابيصير شي مايرضيك؟!.
غزل وهي معطيته ضهرها : ي يعـ نــي..نعـ يـ يـ يش أخ و وان؟!.
مشعل بسرعه : لا طبعاً..
غزل : أجل تكفى نأجل الجواز لين ترجع لي الذاكره؟!.
مشعل يلفهـا له وماسك وحاط كفوف يدينــه عند كتوفهـا من فوق ابتسم وجهها احمر : شنوا خوان بترجع لك الذاكره ان شاء الله قولي أصحاب؟!.
غزل ابتسمت بس مو قادره ترفع نضرها فيه : موافقه؟!.
غزل بهمس : خايفه..
مشعل : مني؟!.
غزل : خايفه .
مشعل : صدقيني مابيصير شي الا يرضيك وبنعيش كأنــنـا أصحاب ببيت واحد ..
غزل : وعد؟!.
مشعل: وعد مابسوي غير اللي يرضيك..
غزل :............
مشعل : متى ببوس خدك يعذبني يوم يحمر..
غزل بترجع على وراء بتبعد عنــه بس مشعل مسكهـا : خلاااص خلاااص مانعيدهـا..
غزل مو قادره ترفع نضرها فيه تحس أنها جريئه واللي قالته صعب :..............
مشعل : أشبك!.
غزل : خليني اطلع بكرا ؟!.
مشعل : ليش؟!.
غزل : مايفرق بكرا من بعده ابي اطلع بكرا..
مشعل : تفرق عندي توحشيني..
غزل خلاااص تحس شوي وقلبها يطلع صارت تحس بألم من دقات قلبها مو اخذه راحتها بنفسها تحسه ضايق شوي..: أبي أنــام..
مشعل : أشبك؟.
غزل : ولا شي (واخذت نفسها)
مشعل حط كف يدهـ على قلبها حسه كأنهـ بيطلع من مكانه ابتسم : ارتااحي ياعمري هدي نفسك..
غزل :خلاااص بنام..
مشعل اللي مبسوط ويبتسم: لدرجة ذي تحبيني..
غزل اللي بعدت وجلست على السرير : أنـا بنام..
مشعل : بتنامين بسماعه؟!.
غزل وهي تنسدح : أيه مالك شغل..
مشعل :هههههه اوك نامي يلااا..
غزل تقلدهـ : اطلع يلااا..
مشعل : انسي بجلس اشووفك واتأملك مايكفي بكرا تبين تطلعين ؟!.
غزل : أيــه بطلع..
مشعل : طب ناامي عشان تصحين ونجلس مع بعض شوي..
غزل : لا مااابي تكفى ارحمني خلاص..
مشعل ابتسم وغمز لها : نامي نامي..
أريـــج الــ ع ــبــد الــعــزيز..
عبد العزيز : حبيبي أشبك؟!.
أريج تبتسم : ولا شي..
عبد العزيز : أريجي متغيره فيك شي؟!.
أريج : مافيني شي..
عبد العزيز: أنـا مزعلك بشي؟!مضايقك بشي؟!.
أريج : لا..
عبد العزيز بأنفعال : أجل أشبك؟!.أيش اللي مغيرك؟!.
أريج : عبد العزيز قلت لك ولا شي خلاااص..
قامـــت ودخلت الغـــرفــــه أنــا مو قادرهـ خلااص بنجن أكــيد أنو مضايق عبد العزيز صاير يطلع من البيت بس هو من اول يطلع من البيت بس انا يوم واحد داومــت معاه حسيت اني بموت كيف هو؟!.ياترى أيش يفكر فيه؟!.معقول بيصبر 3 سنين معقول ؟!.ياترى معقول خالتي تجوزه لالا مو معقول بس جدتي لا جدتي تحبني..
دخل عبد العزيز عليها غرفة النوم..شافها جالسه على السرير ودموعها على خدهـا قرب منها : حبيبي اشبك؟!.
أريج تمسح دموعهـا : ولا شـي..
عبد العزيز وقفهـا وحط يديه حول خصرهـا : اشبك ياعمري؟!.
أريج حطت راصهـا على صدرهـ : ولا شي بس بنام على صدرك عبد العزيز ..
عبد العزيز يحضنهـا : ياعيون وقلب عبد العزيز..
أريج : تحبني؟!.
عبد العزيز : تشكين؟!.
أريج : أخاف حبي بقلبك يقل..
عبد العزيز يمسح على ضهرهـا : عمر حبك مابيقل حبك يزيد بداخلي..
مشي فيها وهو حاضنهـا لين السرير : يلااا حبيبي طفلتي اللي بتنام بحضني..
أريج تبتسم : ...................
عبد العزيز نيمها على السرير ونام جمبهـا وهو حاط يده تحت راصهـا ومقربها منــه..
عبد العزيز وهو يطالع بوجهها : ليش البكى؟!.
أريج تبتسم : مافيني شي دايخه بنام..
عبد العزيز مسح بأصابعه على خدهـا : نااامي ياعيوني ..

شـــهــــــــد الــخــــــــالد ..
شهد صحيت من النوم اتروشت ولبست بنطلون جينز ازرق فاتح وتي شيرت موف
استشورت شعرهـــا وحطت كحل ومرطب واتعطرت طلعت من الغرفــه فرحانه بالبيت مو مصدقه أنو لهــا تتمنى تكون فرحانه فيـــه ومبسوطه بس هي مجروحــه..
طلعت ابتسمت وهي تشوف الصاله تتخيل هي وخالد فيها ويتناقرون..
شافت على الطاوله مفاتيح سيارته والجوال معناها موجود سمعت صوته بالمطبخ راحت له..
خالد يوم شافها ماقدر ابتسم : هلاا..
شهد عيونها امتلت بدموع بس تحاول ماتبين بس بااين عليها : هلااا فيك..
خالد وهو يفتح بـ الأكياس اللي طلع ربع ساعه جاب اكل لهم وجاء..
شهد تقرب : خليه أنـا أحطــه..
خالد :أوك انـا بروح أغير واجي..
طلع خالد ودخل غرفة النوم ضحك يوم شافها شايله فراشهـا من على الأرض ومحركه السرير كأنهـا نايمه عليه ماتدري أنه دخل الغرفــــه وشافهـا وهي نايمه على الأرض..
دخل الحمام أخذ شاور ماخذ ربع ساعه ولبس برمودا سوداء وبلوزة سوداء..
أمــا شهــد اللي جننت نفسهـا عشان ترتب الأكل بطريقه تعجب خالد..
حطته على الطاوله اللي بالمطبخ ..
خالد : تأخرت؟!.
شهد : يعني شوي..
خالد : كذابه لا تأخرت ولا شي بس بطلعيني تأخرت..
شهد : لا والله..
خالد : أي والله..
شهد : اقول اجلس كل احسسن..
لحظة خالد تعامل طبيعي معها مانسي الطلاق بس ماقدر غير يغير جوهااا يشوف ابتسامتها يسمعها يحسسها انو عادي عشان على الأقل تاكل..
شهد انبسطت ونسيت انو طلقها لأنها ندمت تبيه يكلمها يضحكها يناقرهااا يتهاشون بمزح بس يوم جلس شافت بعينه نظره رجعتها لواقعهاا
جلس على كرسي وشهد على الكرسي اللي جمبه بس في مسافه بينهم ماتضايقهم ..
خالد : اشوا مابرد..
شهد تحاول تكون طبيعيه : أيـــه حميته..
خالد أكل وصلة بيتزاء : يلاااكلي ..
شهد : طيب باكـل..
خالد اللي جلس يسوي أنــه عاادي وياكل ويطالع بصحنه ويشرب بيبسي وبس..
بس هو كان منتبه لها وشافها انها سرحانه ولا اكلت شي..
سكت 5 دقايق..
بس قطع صمــتــه ..
خالد : شــهــد؟!.
شهد :..........
خالد : شهــــد؟!.
شهد : هلااا..
خالد : ليش ماتاكلين؟!.
شهد وهي تتعدل بجلستهـا وتاخذ وصلة بيتزاء : باكل..
خالد بنفسه لمتى بنضل كذا هي تتعذب وانا اتعذب أكــثــر معقول بنضل كذا ....
شهد قربك عذاب ياخالد كيف معك ولاااني لك ابي ابكي على صدرك ابي اضمك..
يوم جــديــــــــــد..
ع ــــبــيــــر السلــــطـــــــــان..
الــســــاعــــة 2 ونص بالليـــل..
سلطان وهو نايم بسريـــر : حبيبي صحيني بدري وراي أجتماع مهم بكرا..
عبير : من عيوني متى تبي اصحيك؟!.
سلطان : انا بحط المنبه بس تأكيد وأنتٍ بدوام صحيني..
عبير : لا بكرا مابروح حبيبي وبعدين بتصحى توصلني وترجع تنام وتصحى لـ الأجتماع مو رايحه بكرا..
سلطان : عشاني مابتروحين؟!.
عبير وهي تقابله وهي منسدحه : يب عشانك واصلاً من زمان ماغبت..
سلطان وهو منسدح جمبها غطاها زين وابتسم : اجل بجي اليوم بعد الأجتماع على طول..
عبير تبتسم : متى تبي أًصحيك؟!.
سلطان : 8 ونـــص..
عبـيـر : متى الأجتماع؟!.
سلطان : 9..
عبير : أوك حبيبي..
ع ـــنـــد حـســـنـــاء..
منسدحه على سريرها بغرفتها تفكر ياربي حاولت بكل الطرق معهم اقناع اضراب عن اكل وشرب زعلت بكيت ضحكت ولا 1% أقــتــنعوا.أنـا بكلم ماما يمكن توافق..
جلست على السرير واخذت جوالها من على الكمدينة واتصلت على امهـا..
ام أحمد: ياهــلااا حبيبتي..
حسناء: كيفك ماماتي وحشتيني؟!.
أم أحمد : بخير حبيبتي أنتٍ كيفك؟!.أخبارك؟!.
حسناء بزعل: مو بخير ماما ..
أم أحمد : برضك على نفس الموضوع..
حسناء : مااما الله يخليك افهميني انا حلمي اكون دكتوره تحرميني منه ليش؟َ!.
أم أحمد : بنرجع نعيد كلامنا من جديد ياحسناء ياحبيبتي الأختلاط عندنا ممنوع تفهمين شنو يعني ممنوع من متى حنا نقبل بـ الأختلاط؟!.
حسناء: طيب ليش ماتفهموني انا ماهمني الأختلاط انا ابي اكون دكتوره ابي ادرس الشي اللي طول عمري احلم فيه ..
أم أحمد : حسناء أبوك وأحمد سوا الأوراق وقدموا لك بالجامعة قسم رياضيات..
حسناء بصدمه : من غير ماتقولون لي حتى يوم تحرموني من الطب تدخلوني قسم على كيفكم؟!.
أم أحمد : أبوك بالواسطه دخلك مستوعبه قد أيش فاتك؟!.وأنك ماقدمتي أحمدي ربك لقي لك قسم وبعدين كملي السنة وإذا تبين قسم ثاني يكون يرضي عايلتنا ومو شي ممنوع حولي عندك الأقسام أكــثـــر منهــا مافــي..
حسناء وهي تبكي : ماما باي..
قفلت منها وهي منصدمه ماتوقعت أهلـهـا بيقسون عليهـا لدرجة ذي ويختارون ويحددون لها مستقبلها من غير حتى مايعرفون رأيهـــا انسدحت بسرير تبكي ونامت وهي ماتدري عن نفسها..
فــي مــــدرســــــــــــة تركـــــــي..
جالس وجالس معه الأستاذ صالح ..
تركي : يااستــاذ أنـا مالعب وأحبهـا ولا عمري تجاوزت حدودي معهـا بس مقدر ماشوفها..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:27 AM   #56


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــبـــــــــــــــــــــــــــارت الـــــ53



فــي مــــدرســــــــــــة تركـــــــي..
جالس وجالس معه الأستاذ صالح ..
تركي : يااستــاذ أنـا مالعب وأحبهـا ولا عمري تجاوزت حدودي معهـا بس مقدر ماشوفها..(تركي يرتاح للأستاذ صالح وقــال له أنه يحب بنت عمــه)
الأستاذ صالح : الله يهداك ياولدي كيف ماتجاوزت حدودك هذا عرضك المفروض أنت تصونها تخاف عليها ..
تركي : وانا اخاف عليهااا أكثر من ماهي تخاف على نفسها ولو احد قرب منها اذبحه..
الأستاذ صالح : تخاف عليها منك؟!.يوم تختلون مع بعض وتتواعدون مو معنى أنك ولد عمهـا قريب لهـا تحل لهـا صلتك فيها صلة دم صلة رحم لكن محرم عليهـا كأي رجال ..
تركي : ياستاذي انا مجرد أطمن عليهـا أكلمهـا ياستاذ احبها واشتاق لها..
الأستاذ صالح : ياولدي أدري الحب مو بيدك وفاهم بس هذا شي غلط واللي يبدا بغلط بتكون نهايـته غلط ولا يرضي ربك بكرا بأي وجه بتقابل ربك ماتدري فين نصيبك؟!أنت تضمن انك تتزوجها ؟!.تضمن الأيام؟!.غير كذا ياتركي ياولدي أنت ولد بالغ راشد والشيطان حي مامات وفي مامعنى الحديث ماجتمع رجل وامراءه الا وكان الشيطان ثالثهم..
تركي : يعني ياستاذ اصير ماشوفها ماكلمها ماقدر؟!.
صالح : ياولدي لازم تضغط على نفسك مافي شي أسمه مقدر ماتقدر تصبر عن شي حرام؟!.
تركي : ياستاذ انا ماسويت شي إلا إني أشوفها واطمن عليها إذا هذا حرام أجل اللي يزني واللي يشرب شنو؟!.
صالح : ياولدي المفروض ماتفكر فناس ذولي وتقارن نفسك فيهم هذول يرتكبون أكبر المحرمات لو أنك على صح ليش تخبون عن اهلكم وتتقابلون من غير محد يعرف؟!.لو أنكم صح ليش مو كل ولد عم يتسلى ببنت عمه (شاف تركي بيتكلم) عارف أنك ماتتسلى فيها بس كل واحد بيكون محافظ عليها أنت محرم لها؟!.مجرد ولد عمها المفروض لاا من شفتها مرة ترخي راصك ولا ترفعه لين تمر كذا محافضتك عليهاا..
دخل عليهم أسـتــاذ عمر : سلام..
تركي + صالح : وعليكم السلام..
عمر : تركي ماعليك حصه؟!.
تركي : ليـــه بدأت الحصه الـ3..
عمر : من 7 دقايق..
تركي يوقف : آووه تأخرت يلااا انا بروح استاذ صالح..
صالح يبتسم : ايش عليك؟!.
تركي : القرف كيمياء..
صالح : ههههههه هانت هذي اخر سنه..
تركي : انا مايقهرني الا هانت اخر سنه والله بكرف فيها واختبر يعني شنوا خر سنه بروح لشي أخس والعن الجااامعه..
صالح : هههههههههه والله صادق الجامعات عندنــا مافي لا نظام ولا اساس ولا معرفة لتدريس..
تركي : أجل احمد ربي على ثالث ..
صالح : ههههههههههه روح وإذا قلك شي استاذك قوله كنت عندي ولا تعال اكتب لك ورقه..
تركي بثقه : احم أحم وراي واسطااات..




ع ـــنــــــــد غــــــــــــزل ..
الــســـاعـــــه 7 ونــص الصبــاح..
دخل مشعل لقيها لسى نايمه جلس جمبها على السرير : حبيبي..
غزل:.............
مشعل حط يده على شعرها ويلعب فيه : غزالي حبيبي..
غزل وهي نايمه تفتح عيونها بكسل : اممم..
مشعل ابتسم : قومي يلااا..
غزل تفتح عيونها وتمدد يدينها ابتسمت : كم الساعه؟!.
مشعل : 7 ونص..
غزل : المغرب؟!.
مشعل : لا شوفي الشمس..
غزل تسحب الشرشف عليها اكثر : اجل تصبح على خير ..قالولك كتكوت مصحيني من اللحين..
مشعل يسحب الشرشف : بجلس معك قومي..
غزل تغمض عيونها : مش مش بنام دايخه..
مشعل : من امس الساعه 10 نايمه..
غزل تلف وجها له لأنها كانت على جمبها ومغمضه عيونها لفت وجهها له وهي على جمبها : أيـــه كنت نايمه من 10 لأنك تعطيني أدويه تخليني انااام..
مشعل يبتسم : وابشرك بعد بتستمرين على واحد منهم 6 شهور..
غزل : طيب أنت بس أعطيني اياه بيدي..(ورجعت نامت زين)
مشعل : هههههه حيلك هذي مو علـي بتكونين معي وأنا اللي بعطيك اياه..
غزل تبتسم بس باين انها خجلانه : بس اسبوع برتااااح..
مشعل : كل يوم عندك (غمز لها) بعذر دواك..
غزل : ههههههههه طيب ماشفت خالد وشهد..
مشعل : كلمتهم يقول اليوم بيجون..
غزل : متى بطلع؟!.
مشعل : بكرا..
غزل : لا اليوم..
مشعل : مستعجله اشوفك؟!.
غزل : لا بس طفشت من المستشفى..
مشعل : طفشتي من المستشفى قولي طفشت منك ماتشوفين غيري..
غزل تغمض عيونها وتبتسم : ايه يلااا بنام..
مشعل : لا والله هذا كله ومافقتي؟!.
غزل : لاااا ابي انام ايش يصحيني من صبح ربي ؟!.
مشعل : مشمشك يصحيك من صبح ربي لأنه مشتاق لك..
غزل : ياااربي ابي انااااام..
مشعل يرخي راصه لها وهي نايمه غزل حست انه قرب فتحت عيونها : يعني ماشتقتي لي؟!.
غزل تضغط نفسها على السرير وهي نايمه عليه عشان تبعد لو شوي عنه بس مشعل قرب منهـا : قولي ماشتقتي لي؟!.
غزل بتردد : لااا..
مشعل حط يدهـ على قلبهـا وهو وعيونه مركزه على عيونهـا ابتسم : ههههه باااين..
غزل ترجع على وراء ومشعل رجع جلس على السرير يتأمل وجهها اللي حمر ويبتسم..
غزل تحط يدها على قلبها وبعد دقيقه : تكذب قلبي مافيه شي يدق طبيعي..
مشعل :اول مـرهـ أعرف انـا دقات القلب الطبيعيه 88 دقــه بدقيقه..
غزل : يتهيأ لك..
مشعل نزل سماعته من على رقبته ولبسها وحطهـا على قلبهـا :............
غزل ارتبكت ومحرجه : المفروض انا اللي اسمع عشان اصدق!.
مشعل مركز بعيونها وهذا الشي محرج غزل كثير همس : أحـبــك..
غزل غمضت عيونها حست نفسها خلاص بتموت قلبها شوي ويطلع من مكانه:.............
مشعل ابتسم وشال السماعه : مابتقومين؟!.
غزل : همست وهي تعطيه ضهرها : بنام بس ساعه..
مشعل اللي حاس بخجلها ومبسوط بس يبتسم ان غزل له ومعه وكم يوم وتكون له ملكه له لوحده حلاله غطى ضهرها زين وخرج من الغرفه..






الســـــاعــــــــــــه 8:05
عــنـــــد عـبـــيـــر اللي قررت تخلي سلطان يصحى لدوام فايق خلته لين ينـــــــام وقامت حطت المنبه حقهـا ونامــت..
سلطان كان يبي يصحى على الساعه 8 ونص بس عبير حطت المنبه على 8:10 رن المنبه
عبير اللي نايمه ازعجها الصــوت بس تبي سلطان هو اللي يقفله عشان يفوق..
سلطان وهو مغمض عيونه : حبيبي المنبه قفليه عندك..
عبـيـر سامعته بس مسويه نفسها نايمه : .................
سلطان فتح عيونه : عبيري..(شافها نايمه طالع على الكمدينه عندها مو فيه المنبه طالع على الكمدينه حقته مافيه جمبه شي ..
سلطان يرفع نفسه شوي على السرير : حبيبي عبير..
عبير : اممممم..
سلطان : وين حاطه المنبه؟!.
عبير : حبيبي المنبه كان على الكمدينه اللي جمبك بس هو اول مايدق يكون عليهاا بعدين يتحرك من مكانه ويتخبى وأنت تدور عشان تفوق وتلقاهـ ..
سلطان أول مره يسمع بهالمنبه : عبير قومي قفليه مو وقت مزحك ابي انام..
عبير : والله مامزح مابيتقفل لين تدوره وأنت تقفله..
سلطان : من جدك؟!.
عبير : أي والله..
سلطان اللي وده ينام قام من السرير : يطالع على الأرض مافي لا منبه ولا شي ويقول بنفسه مستحيل منبه يقدر يتخبى رجع طالع بعبير: من جدك.
عبير : وربك دورهـ..
سلطان وهو واقف جمب السرير دايخ مو فايق يدور واصلاً مو مصدق طالع بـ الأرض تلفت حوله ماشاف شي رجع بيجلس على السرير حس ان الصوت تحت السرير طالع تحت السرير لقــي المنبه رخي نفسه واخذ المنبه من تحت السرير لقيه على شكل كوره شاف فيها أزرار كثيره كل الكوره أزارير صغيره تجلس تضغط فيها ليم ماتنقفل سلطان عصب : وجع ذا منبه ولا وش؟!.
عبير ابتسمت وساكته فرحانه انها صحته:...................
سلطان جلس يضغط فيه بقوهـ بيدينه الأثنين لين سكت ورماه على الأرض ورجـع انسدح على السرير :........
عبير بنفسها الحمد لله أني عملت حسابي رجع نام..
بــعد 8 دقــايـــــق..
كان في صوت منـبه كان على شكل دجاجه صغيره بالحجم عبير كانت حاطه المنبه على الأرض جمب التسريحه طريقته أنك تحطينه بمكان تقدر تتحرك الدجاجه فيه وتوقتينه على الساعه اللي تبينهـا ولمى يجي الوقت تصير الدجــاجــه تمشي مسافه معينه وبعدها ترمي بيضه على الأرض وترجع تمشي وترمي بيضه بنهاية تفرغ 3 بيضات او 4 ومايسكت الصوت المزعج لغاي ماتجمعي البيضات على فكره بيضاتها صغنونه لازم تجمعين كل البيضات وتركبينها بالمكان المخصص وبطريقه صح بعديــن تسكت الدجاجه :d
سلطان التفت لعبير جمبه : سامعه الصوت؟ّ.
عبير : أيه حبيبي المنبه ..
سلطان يرفع راصه من على المخده يطالع على الأرض : شوفيه مصكوك..
عبير تتغطى زين : هذا واحد ثاني؟!.
سلطان : تستهبلين..
عبير : بنااااام حبيبي..
سلطان يحاول يستوعب معقول هذي اشبها توي مقفله شاف شي يتحرك قدامــه يطالع زين برضوا بسم الله الرحمن الرحيم غمض عيونه وفتحها : عــبـــيـــر قومـــي شوفي دجاجه!!..
عبير ماتت من الضحك تحت الفراش بس ساكته وكاتمه ضحكتها..
سلطان قام من السرير قرب من الشي الصغير اللي يشبه الدجاجه وشاله من الأرض يدور الزر مو عارف كيف يطفي :شنو هذا؟!.
عبير تسوي ان الصوت مزعجهـا : سلطان جمع البيضات عشان تسكت ابي اناااااام..
سلطان : بـيـــض وشــــــو؟!.
عـبــير ترفع الغطاء عن وجهها وطالع بسلطان : حـبـيـبي هذي الدجاجـه تمشي وتبيض في كم بيضه بتلقاها بالغرفـــه لازم تجمعهـا وتحطهـا فيها وبطريقه صح عشان تسكت (عصبت الصوت أزعجهـا ) سلطاااان بس سكتهـا بنام..ورجعت غطت راصهـا..
أمـأ سلطان وهو واقف طالع بـ عبير اللي نامت ورجع طالع بدجاجه اللي بيده..
شاف الأرض لقي فيها بيضه صغيره وعبير تقول بيضات عصب من الصوت المزعج صقعهـا بـ الجدر بقوهـ ورجع جلس على السـريــر تــنــهـد يحس راصه صدع انسدح من غير حتى مايتغطى ..
عــبــيــر بداخلها ياويلي هذا كيف اصحيه ولا شي نافع معه....
بعد 10 دقــايـــــق..
رن جوال سلطان كان المنبه هو حاط جواله..
سلطان فتح عينه وهو معصب تنــهد : لا حول ولا قوة الا بالله (قفل جواله مره وحده)وقام دخل الحمام..
(تقدرون تكتبون بقوقـل ساعات مزعجه وتشوفون شكلهم)





عــنــد عبد العزيز وأريــج..
أريج صحيت من بدري وجهزت الفطور..
دخلت غرفة النوم شافت عبد العزيز نايم دخلت أخذت شاور ولبست فستان أبيض عريان يوصل لحد الركبه سادهـ وقماشه ناعم..
خلت شعرها مبلل ورجعته على وراء بطوق وحطت كحل وقلوس وردي..
أتــعطرت..
وجلست على السرير جمب عبد العزيز : حبيبي..
عبد العزيز:..................
أريج:عزيز حبيبي..
عبد العزيز فتح عيونه شاف كيف شكلها ناعم شم ريحة عطرها : هممم..
أريج تبتسم وهي تقوم من جمبه : يلااا قوم باقي على دوامك ساعـــه إلا ربـــع..
عبد العزيز يتأملهـا وهو دايخ : أوك حياتي قايم..








عــنــــــد عــبــيـــــــــــر السلطــــــــــان..
طلع سلطان من الحمام اخذ دش بس برضه مصدع صح خفت عصبيته ولو كلمته عبير قبل مايدخل الحمام يمكن ذبحها بيده ..
عبير : صباح الخير حبيبي..
سلطان نظر لها نظرهـ وهو ينشف شعرهـ : أي خير هذا أحد يصحي نايم؟!.
عبير تبتسم : بالله ماعجبتك؟!.
سلطان اتنرفز : أعجبتني!.أنتِ ايش بلاك؟!.رجعتي لجنانك؟!.مين بدنيا يصحى النايم كذا؟!.
عبير طالعت بسلطان بنظرة عتب ولوم
عبير : لو أني حقيقي مجنـــونـــه ماقلت لي كذا؟!.كل شوي رجعتي لجنانك رجعتي لجنانك؟!.وش شايفني قبل كنت؟!.تكرمت علي وطلعتني من إشهار وتزوجتني
مشيت من قدامـــه وهي ساكــتــة ماتبي تبكي أو تبين له ضعفها أنقهرت من كلمته وكل شوي يعيرها فـيه كأنه ماضي أسود بحياتهـا..
طلعت من الغــرفة وصكت الباب وراها جلست بصاله مقهوره من سلطان وحاولت كم مره تطنش بس هو كل شوي يعيد نفس الكلام ولا يهتم لمشاعرهـا وكأنهـا قبل كانت مجنونـــــــــــه ((أفففف الحين يطلع من الغرفه ويشوفني أقوم أتروش بس ماحب أتروش بحمام الضيوف أقوم أدخل المجلس وأصك الباب أحسن..))
فعلاا دخلت المجلس وصكت الباب وجلست على الكنبة ورفعت رجولها لصدرها الغلطان اللي يبي يصحيك قولي أنزعجت بس بطريقه ماتزعلني فيها قول لا عادي تصحيني بطريقة ذي مو أنـا غايبه من دوامـــي وفرحانه اني بصحيك وأخرتها تسوي فيني كذا رجعتي لجنانك رجعتي لجنانك أيه رجعت عندك شي أففف..
أمـــــــــــا عند سلطان..
لبس ثوبــــــــــــــــــه وشماغــــه تـــــعــطــــــر أخذ أغراضه اللي يبيها وطلع من الغرفه توقع يشوفها بصاله جالسه بس مالقيها دخل المطبخ : عـبـ..
مالقيها بس شاف كيف الفطور محطوط على الطاوله وشـاف كيف مجهزة الأكواب لها وله جمب الغلايه بتسوي لهم نسكافيه طالع بالفطور وبالمطبخ ..
مشي لحمام الضيوف مالقيها فيه طالع بالمجلس لقي الباب مصكوك..
طنش ومشي لباب البيت طلع وصك الباب وراهـ..





ع ـــند أريج الــــــــعــــــبــد الـــ ع ـــــــــزيز..
صحي وأخذ شاور ولبس..
طلــع شــاف أريـــج تغير بالقنوات...
عبد العزيز يبتسم : صباح الأريـــــــــــج..
أريج توقف وتبوس خدهـ : صباح أبتسامتك الحلوهـ وعيونك اللي تأسرني..
عبد العزيز يبوس جبينها ويبتسم..
أريج : أنت مغير ترتيب القنوات؟!.
عبد العزيز وهو بيجلس بصاله : أيــه..
أريج تمسك يدهـ وتسحبه : الفطور مو هنـا اليوم قلت بغير خليته على الطاوله..
عبد العزيز : أيش الطاري؟!.
أريج : جايبينها وناكل بصاله قلت اليوم بنجرب نجلس ناكل عليهاا مانجلس عليها غير إذا كان فيه ضيوف..
عبد العزيز : مو تقولين تبين تاكلين قدام التلفزيون..
أريج جلست وسحبت توست من قدامهـا : لا بطلت أبــي أشوفك أنت وبس.
عبد العزيز يبتسم : مامليتي مني؟!.
أريج : ولا عمري بمل ..
عبد العزيز : ليش مالبستي ؟!.
أريج : مابي أروح اليوم..
عبد العزيز : ليش؟!.
أريج : مالي مزااااج..
عبد العزيز : المزاج ذا كله وتقولين مالي مزاج؟!.
أريج تبتسم وهي تقرب منـــه صحن المربى وبهمس : مزاجي لك وبس مو لدوام..
عبد العزيز : يعني؟!.
أريج : أبي أقضيه معاك لا تروح اليوم..
عبد العزيز أعجبته الفكره : مدري دقيقه أشوف رصيد إجازاتي..
أريج تبتسم : عندك أسبوع كااامل..
عبد العزيز : عارفه يعني أجل ليش صحيتيني؟!.
أريج اتضايقت : طيب أرجع نام خلاااص..
عبد العزيز يمسك يدهـا ويطالع بعيونها بتركيز : أفهميني ليش صحيتيني وقلتي لدوام؟!.ليش ماخليتينا أنـــام ونسهر بالليل..
أريج تبتسم بخجـل : دايم كل سهراتــنــا بالليل اليوم قلت نغير والحين الجو حلو خلينا نروح البحر..
عبد العزيز : تم يالغلااا أمري بس..
أريج ابتسمت وحركت شفايفها من غير ماتتكلم بلغة الشفايف (أحبك)







الســـــــــــــاعه 3 ونـــــص الظهـــر..
عند غزل..
صحيت على الساعه 1 ونص واتروشت واستشورت شعرها ولبست بنطلون جينز سكيني وتي شيرت رصاصي نص كم عليه قلب بالفصوص الحمراء صغير مره وكتابات عشوائيه بـ الخط الصغير الأسود..
دخل مشعل : سلام..
غزل : وعليكم السلام..
مشعل يبتسم : بشتاق لك..
غزل ابتسمت وارخت راصها..
مشعل : وش رايك تجلسين الأسبوع ذا هنا؟!.
غزل : لا ابي أطلـــع ..
مشعل : لدرجة ذي مستغنيه عني؟!.
غزل : اممم لا ...يعني..قصدي..
مشعل : هههههههههههه كلها أســبوع وتكونين معي لليل ونهار..
غزل بهمس : بس انا خايفه..
مشعل قرب منهـا وبصوت حنون طمن غزل وريحها : مني خايفه؟!.أبيك تعرفين أني مستعد أسوي أي شي بس يرضيك وتكونين مرتاحـــه..
غزل بتردد وبصوت هامس : على وعدك صح؟!.
مشعل يبتسم : صح..
غزل تجلس على السرير : ...........
مشعل يجلس على الكرسي : أشبك؟!.
غزل : ولا شـــي..
مشعل : ماتبين تروحين اليوم؟!.
غزل : ابي بس خايفه شوي يعني حاسه انو مو من حقي أكون معهم ولا من حقي أي شي انا اغراضي اللي جبتوها لي وقلتوا لي انها حقتي لأني مافتكرها يوم البسها احسها كأنهـا صدقــه كيف الحين بعيش معهم أسبوع وأقوم واجلس احس اني اخجل اتحرك أخجل أسوي أي شي..
مشعل : غــزل عزة نفسك على أهلك؟!.وشو اللي مقدر أعيش وأحس أني أخجل في أحد يخجل من أهله في أحد يقول يحس ملااابسه كأنها صدقه غزل أدري أن أهم شي عندك كرامتك وعزتك بس بالموضوع ذا غلط هذولاااا أهلك كيف تقولين كذااا بتعيشين زيي الضيفه..
ماتقدرين تتحركين ولا تسوين اللي تبين براحتك غلط ياغزل معناها أنك تحطين حواجز بينكم أنتٍ ناسيه احداث مو ناسيه احساسك مجرد أحداث صارت بس يبقى بداخلك شي يتحرك لهم يبقون دمك ولحمك ..
غزل طالع فيه بعيونها ومو عاجبها الوضع تنهدت : خلاااص عطيتني محاظره..
مشعل : هههههههه لسانك مابيقصر..
غزل : لأنه مو طووويل..
مشعل : أيه مرره مو طووويل..
غزل : يطوول يوم تستاهل أطوله..
مشعل : اااه منك انتٍ ملكتي قلبي وكل شي فيني حتى طولة لسانك أحبها..
غزل ابتسمت:............
مشعل يطلع جوال من جيبه : خذي هذااا..
غزل : ليش؟!.
مشعل : مدري وين جوالك وابي أكلمك ..
غزل : طيب مو لازم كلها أٍسبوع..
مشعل : أحلفي بس أقول غزل أيش رايك تجين معي البيت لين الزواج؟!.
غزل : ههههههههههههههه لا بالله؟!.
مشعل : أبي الأسبوع يمر بسرعه؟!.
غزل : ترا انا مو عارفه كيف بيصير ولا فاهمه شي انا خايفه مدري احس اني ضــايعه مو عارفه حياتي وبتجوز ..
مشعل : حياتك معي وحياااتي كلهااا بين يديك ..
غزل : طيب نأجل أيش رايك؟!.
مشعل : نقدم ايش رايك؟!.
غزل خافت وطالعت فيه بصدمه : من جدك؟!.طبعاَ لاااا..
مشعل ابتسم : أجل لا تقولين نأجل لا أقـــــــــــدم تراني مرات افهم بالمقلوب..
غزل : طيب مابطلع من هنااا..
مشعل : على هالخشم ماطلبتي شي..
غزل : لالا لا تصدق أنت قلت افهم بالمقلوب..
مشعل يعض على شفايفه : اااااه منك قلت مرااات..
غزل : كيف بروح ومع مين؟!.
مشعل : خالد قال بيجي وعمي اللحين جاااي..
غزل باين الخوف بعيونها : أقولك شي؟!.
مشعل : قولي حبيبي..
غزل وهي جالسه على السرير ارخت راصها وصارت تلعب بخيوط التي شيرت حقهااا : خايفه مو عارفه كيف بركب السياره وكيف بشوف الناااس أحس صعب كيف بيتجمعون كيف بكلمهم كيف بتعامل معهم أحس أني مو قادره خايــفــه أحس قلبي يعورني مو قادره أتخيل..
مشعل قام من الكرسي وجلس جمبها على السرير جاء بيحط يده من وراء ضـهـرهـا بس غزل قامت بسرررررعه من على السرير : تعرفني ماحب كذاا..
مشعل تنهد وتجاهل كلامها : تبين تجلسين هنا ليوم جوازنا؟!.
غزل : لااا ابي اطلع بس قلت لك شي خلااااص انسى عادي مافيها شي ..
مشعل قام وقف قدامهـا : ليش ماتحبين تبينن خوفك ضعفك ليش؟!.
غزل طالعت فيه ورفعت راصها له : لأني مو ضعيفه؟!.
مشعل : بس الحين خايفه..
غزل : لااا مو خــايـفــه..(وقفت عند شباك الغرفه وظهرها لمشعل)
مشعل : تناقضين نفسك..
غزل : أيش اللي تبي توصل له ؟!.
مشعل : خليك معي هـ الأسبوع..
غزل : لااا ابي اطلع (لفت وجهها له ) أكتشفت شي بشخصيتك؟!.
مشعل : اللي هو؟!.
غزل بجمود : مــــســتــــفز..
مشعل طالع فيها انصدم كانت قبل كم يوم شخصيتها زيي البيبي انا اللي اوجهها لكل شي صارت ترجع قدامه غزل لغرورها عزتها كرامتها صح يحبها بكل حالاتها بس خااااف ..
خاااف يقول كلمه او يعصب يخسر كل شي..
مشعل : لا تلوميني خـــايـــف عليك..
غزل :...............





ع ــــــــــنــــــد شهــــد الخالد..
الـســاعه 4..
شهد كانت بالمطبــخ فكرت تسوي حلى لأنهـا طفشانه ومو عارفه أيش تسوي..
دخل خالد المطبخ : ماخلصتي؟!.
شهد : باقي 7 دقايق ويستوي..
خالد ابتسم : وشو اللي يستوي؟!.أنـا أقول ماخلصتي لبس عشان نروح؟!.
شهد: وين ؟!.
خالد : لغزل..
شهد لفت للفرن تشوف الحلى : لا مو رايحه..
خالد استغرب: ليش؟!
شهد بعصبيه : بس مو رايحه وخلاااص..
خالد انقهر من اسلوبها بس قال بكل برود : براحــتـــك..
شهـــد نفسي أشوفك بس ماستحمل والله ياغزل ماستحمل الشك اللي بعيونهم وحشتيني يالغزل كيف أطمن عليك وأشوفك ..

ع ـــنـــد خالد يالله يشهد لدرجة ذي قلبك قسي حتى غزل اللي كنا نحسكم تؤام ماتبين تشوفينها لدرجة ذي (ابتسم)اللي طلبت الطلاق من ثاني يوم جواز استغرب انها ماتبي تشوف غزل





الــ ع ـــــــــنـــود ..
جالسه بغرفتها غريب صار له يومين ماسأل عني ولا أهتم دايم يتصل ويسأل أشبه لا يكون فيه شي أتصلت عليه..
كان طالع مع مع أثنين من أصحابــه يتمشون سمع صوت جوالها طالع لقي اسمهـا (عنود القلب) حط الجوال على الصامت ومشي..
عندها غريب يدق لين يقفل ومايرد بسم الله لا يكون صاير له شي رجعت أتصلت..
ومارد ..
أرسلت له (تركي تكفى طمني عنك صار لي يومين ماعرف عنك شي طمني)
قرا الرساله وده يكلمها يقولها واحشتني ميت وله لك ودي اشوفك ودي اسمع صوتك واسولف معك بس مايبي..
رجعت اتصلت مره ثانيه ماقدر يوم شافها تتصل رد..
العنود : ألو تركي..
تركي يحس أنه كان ظميان لها وأرتوى حاول يكون طبيعي : هـلااا..
العنود خافت عليه : تركي فيك شي؟!.تركي وينك؟!يومين ماتصلت علي ولا سألت أنت بخير؟!.
تركي اللي كان يحسب العنود تحبه بس مو لدرجة ذي الخوف بصوتها عليه كلماتها المتسارعه ربكتها حس بحبها من صوتها وخوفها : لا أنـا بخير أنتٍ كيفك؟!.
العنود اتنهدت وجلست على كرسي التسريحه وبصوت اطمن على تركي بس فيه نبرة ضيق وله : أنـا بخير (بعتب)ممكن أعرف ليش ماسألت عني يومين؟!.
تركي صوتها اربكه جننه خلاااه يحتار ماتعود على النبره والحنان بصوتهاا : أنـا اكلمك شويه الحين مشغول..
وقفل الخط ..
العنود أنصدمت بحياته تركي ماكان معاها جامد لدرجة ذي دايم يكون رومنسي يوم يكلمها أو يمزح ويستهبل حتى أسمي ماقاله ماترك لي مجال اقوله مع السلامه على طول قفل..




ع ـــنــــــد غزل بالمستشفى..
دخل مشعل وهي عند الدولاب..
مشعل : سلام..
غزل : وعليكم السلام وش جايبك قبل ساعك كنت عندي..
مشعل : الحمد لله ياارب رزقتني بزوجه رومنسيه الحمد لله..
غزل بتضحك بس كاتمه ضحكتهااا قالت بغرور : يحصلك الغزل وتقول لاااا..
مشعل غمض عيونه لثواني نفس الغرور يومين فقده والحين رجع همس لها : أحبك..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:31 AM   #57


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





الــبـارت الــ54



مشعل غمض عيونه لثواني نفس الغرور يومين فقده والحين رجع همس لها : أحبك..
غزل لفت عنه وصارت تلخبط بدولااب مو عارفه أيش تسوي..
مشعل : أيش تسوين؟!.
غزل : مدري مو عارفه ايش اسوي ؟!.أيش أخذ وكيف؟!.
مشعل : ترا كل اللي هنا كم بنطلون وتي شيرت مو عارفه ايش تسوين؟!.
غزل لفت له ومدت بوزها لا مو عارفه..
مشعل ابتسم : خلاااص انا اخذها معي ..
غزل استغربت : وين؟!.
مشعل : بيتنــا يعني وين كلها أســبــوع وتجين..
غزل : أووف جننتني اسبوع اسبوع اسبوع اسبوع ياخي أفرض أموووت بـ الأٍسبوع ذا..
مشعل عصب وقرب منهـا : بسم الله عليك قولي استغفر الله..
غزل : ههههه أِشــبك عصبت؟!.
مشعل عقد حواجبه : حرام عليك لا تقولين كذاا أنتٍ ماتعرفين أنتٍ شو بالنسبه لي ليه مو قادره تحسين بحبي قووولي استغفر الله..
غزل ابتسمت حبت خوفه عليهاا واحساسه : مو قااايله..
مشعل : غزززل ماأمزح قوووولي استغفر الله..
غزل تبعد عنه : مو قااايله ههههههههههه ..
مشعل يمشي لهااا وغزل دخلت الحمام بتصك الباب الا مشعل دفه رفـــع صوته : قتلك مااامزح..
غزل أنقهرت على طوول يعصب : وانا بعد مااامزح..
مشعل : أجل قولي استغفر الله..
غزل وقفت وطالعت فيه بقوه : مو قاايله أيش دخلك حياتي ولا حياتك أفففففف..
مشعل قرب منهـا ومسك يدهـا حطهـا وراء ضهرهـا : بتقولين ولا ؟.
غزل : اااااي تعورني ماااابي مو قااايله..
مشعل : بفهم ليش العناد بكل شي؟!.
غزل تكلمت باحساسها : لأنك لو تبغاني اقولها في ألف طريقه ترغبني مو تلوي يدي اااي تعورني..
مشعل ابتسم باس كف يدهـا اللي كان ماسكه وقرب وجهه من وجهها وهمس : يلاا قولي..
غزل تحاول تبعد وجهها تصـــد جهه اليمين واليسار وبصوت متقطع ومرتبك : م شــ عـــل.
بعـــــ ..د ..
مشعل : طيب قولي وانا أبــــعد..
غزل : أس س تـــغــ فر الله..
مشعل تركهاا : هههههههههههههه ياحلوك يوم تسمعين الكلام..
غزل مستحيه منه ومن قربه طلعت برا الحمام وراحت عند الدولااب حطت البناطيل بشنطه من غير ماطبقها وحطت التي شيرتات مطبقه تطبيق أي كلام..
مشعل طلع من الحمام ابتسم : وش تسوين؟!.
غزل : .............
مشعل : وش فيك؟!.
غزل لفت له وبقهر : إن مافشلتك يوم الجواز وقلت مااابي ماكون الغزل..
مشعل مد بوزه : وأهون عليك..
غزل لفت عنه تكمل ترتيب اغراضها :.....................
مشعل جلس على السرير : زعلان نرضيك ونزيدك رضى وأكثر ..
دق الباب مشعل وقف استغرب : تفضل..
دخل خالد : سلاااام..
غزل ابتسمت : هلااا عليك السلام..
مشعل : عليك السلام..
خالد يبتسم ويقرب من غزل ويبوس جبينها : كيفك؟!.
غزل : الحمد لله أنت كيفك؟!.
خالد : بخير وحشتيني..
غزل : ماسافرتوا؟!.
خالد : لااا مو قلت لك بنأجل..
غزل حست بتحطيم : لييييش شهر العسل حلو فوتوه عليكم قهر بس لسى في وقت ماصار لكم متزوجين أسبوع روحوا الحين..
خالد : وزواجك؟!.
غزل : لا مابتزوج من قال؟!.
مشعل يقرب منهم ويكتف يدينــه : على أساس أني هنا وشو؟!.
غزل ابتسمت : الثور (ِشافت مشعل طير عيونه فيها )قصدي الدكتور..
مشعل يقرب منها بس هي راحت وراء ضهر خالد..
مشعل : انا قاايل مابتوبين قال فاقده الذاكره قال..
خالد وهو يلف لغزل ويحاوطهـا بيديه : ههههههههه برضك على ثور..
غزل رفعت نظرها لخالد : ليش كنت اقول قبل؟!.
خالد : كنتي كل مره تسوين نفس الحركه هذي..
غزل : هههههههههه (طالعت بمشعل)تستاهل..
مشعل ابتسم لها : طيــب سوي كل اللي تبين الحين لاكن بعدين نشوف..
غزل طنشته : وين شهد؟!.
خالد تغرت ملامح وجهه وبان عليه الحزن والضيق : بالبيت شوي تعبانه وماقدرت تجي..
غزل : طيب مدام ماسافرتوا ليش ماجيتوني الأيام اللي راحت؟!.
خالد : حبيبتي شهد كانت تعبانه وانشغلت معها..
مشعل : اشبها؟!.
خالد طالع بمشعل : عااادي انلفونزا..
خالد : تبين ننتظر أبوي ولا نروح؟!.
غزل خافت بس حاولت ماتبين : امم مدري عادي..
خالد : أجل يلااا مشيـنا..
غزل بان على نظراتها الخوف وارتبكت : اللحين؟!.
خالد ابتسم : أيــه وين أغراضك؟!.
غزل أشرت له على الشنطه اللي جواء الدولااب مفتوحــه
كان الدوب مفتوح تقدم خالد لدولاب وقفل الشنــطه لف لها : يلااا مشينا..
غزل طالعت فيه : ط ط ..يب بس اغير..
طلع خالد وطلع معه مشعل..
جلست غزل على السرير عيونها كل دمووع ليش مو حاسين فيني انا خاايــفه كيف أركب معه السياره أنزل أجلس لو أهلي وأخواني ماذكر خاايفه انا يوم يقرب مني خاايفه يوم يسلم علي أحس برجفه داخلي كيف برووح مااابي ابي اجلس هنااا..
كيف بمشي معه وهو اللي يدلني وين واروح وين أجلس وانا مدري اللي يقوله صح ولا غلط مدري مااذكر ياربي ترجع لي الذاكره ..
طب انا الحين أيش أسوي ماابي أروح مااابي..



ع ـــنـــد مــشــعــل وخالد..
مشعل : أنا بجي أعطيها أدويتها..
خالد : لا قول لي عليها أنـا بعطيها..
مشعل : خالد أدويتها بكل وقت مـ..
خالد قاطعه : مشعل أنا بعطيها قول لي عليها وبعدين كله أسبوع..
مشعل : طيب (وراه الأدويـــه ومواعيدهـا وتفاصيل كل دواء)
خالد بعد ماعرف الأدويــه مشي هو ومشعل لغرفة غزل شافها ماطلعت وباب الغرفه سى مصكوك..
خالد : أنـا بودي شنطتها السياره وأجي على ماتخلص..
مشعل أشر له براصه بمعنى أوك.
راح خالد يودي الشنطه ومشعل دق الباب على غزل ودخل..
شافها على السرير جالسه منتبهه له بس كانت دموعها على خدها وساكته تتأمل مشعل مافي كلمه لقيتها تعبر عن اللي جواها..
مشعل دخل وصك الباب وقرب منها: غزل أشبك؟!.
غزل دموعها على خدها وساكته :.....................
مشعل جلس جمبهـا مسك يدينهـا : حبيبتي أِشبك؟!.
غزل تبعد يدها عنه وتمسح دموعها : و و و و ولا ا شـ..ي..
مشعل يمسك يدينها : ودموع على خد حبيبي ويدك اللي ترجف ولا شي.
غزل صارت تبكي أكثر : أن ا ا خـ اايــ فـ ه..
مشعل حط يده حول كتفهـا : غزل حبيبتي أنـ..
غزل قامت من على السرير وبعدت عنــه وقفت عند الدولااب سانده ظهرها عليـــه : لا تستغل المواقف الف مره قلت لك لا تقرب مني..
مشعل تــنهد : طيب بس ليش تبكين ماحب اشوفك دموعك..
غزل : مافيني شي..
مشعل يقوم من السرير ويقرب منها : ودموعك ذي..غزل دموعك عذابي ألف مره قلت لك ماحب أشوفهـا ماضيعني غير دموعك تخليني ماعرف أسوي شي..
غزل رجعت تبكي : أنـا خايفه أنتوا مو حاسين فيني عارفه وفاهمه أيش بتقولي أهلك وأنتٍ فاقده أحداث مو أحساس بس أنـا ماااتخيل والله ماتخيل أروح معه وأجلس وأتكلم ماتخيل الحين كيف بركب معه السياره خااايفه منه أدري أنه أخوي بس خايفه ماني متخيله امشي معه وأجلس دخل بيت ماعرفهم والله ماتذكر تعبت (صارت تبكي أكثر ومو قادره تتكلم)
مشعل بيحظنهـا قرب منهـا :..........
غزل عصبت : ألف مره قلت لك لا تستغل المواااقف..
مشعل حاس فيها وفاهمها : خلاااص مابتطلعين من هنا..
غزل طالعت بمشعل : وين المناديل (شافتها على الطاوله اخذت مناديل ومسحت دموعها وتحت عينها الكحل اللي سايح)لو ماطلعت اليوم مابطلع بكرا..
مشعل :لا تجلسين هنا ليوم جوازنــا بعدين بتكونين معي..
غزل تلعب بالمنديل بيدها : وأنت أعرفك أنـا هنا بس عشاني بالمستشفى يمكن تعودت شوي بس خايفه اطلع ..
مشعل :طيب خليك هنـا الأسبوع ذا بعدين نشوف حل..
غزل : لا بطــلع..
مشعل : أتركي العناد عنك خلاااص مافي طلعه أنـا طالع اكلمهم..
مشي بيطلع من الغرفه بيشوف خالد..
بس وقفه صوتها : أنـا قلت أبي أطلــع خلاااص بحاول اتعود أنـا مو ضعيفه ..
مشعل لف لها : طول عمرك تحاولين تسوين أشياء ماتقدرين عليها..
غزل : لا أقـــدر..
مشعل : غزل أفهميني خايف عليك خايف يصير لك شي خليك هنا معاااي..
غزل :لا خلاااص الله يخليك بطلع..
مشعل : ......................
غزل شافت الخوف بعيــونه ابتسمت : بــقــدر صدقني بقدر..
مشعل :غزل أدري أنك قويــه وفاهم وأدري أنك ماتحبين تكونين قدم أحد ضعيفه لا تسوين كذا على حساب نفسك كلها أسبوع..
غزل :مشعل خلااص قلت لك بقدر يلااا تأخرت..
مشعل طلع وتركهـا..
غزل أشبه انا ناقصته أدري أن الجلسه هنا أحسن لي بس مابي أكوون ضعيفه مابي يحس أني تايهه ومو مرتاحه غير معاه أبـي أٌقوى وأقدر..
مشعل اللي طلع من غرفتهـا شاف خالد واقف ينتظره ماعرف أش يقول مايبي يقول لخالد كلامــه مع غزل ..
خالد : أشبك؟!.
مشعل : ولا شـي كنت أشوف غزل..(سكت شوي) خالد ماودي غزل تطلع من هنـا ..
خالد : ليش؟!.
مشعل : غزل خايــفه خوف مو طبيعي من الطلعه بس تنكر ماتبي تبين ضعغها تحسب أدري التفاصيل مو قادره تتصور كيف الحين بتركب معاك بسياره وكيف بتكون بالبيت وتتحرك وتمشي تحس أنو مو من حقهـا خــايف يصير لها شي تفكر بأتفه الأشياء بلحظة ضعف ويوم قلت لها أجلسي رفضت أحترت معها..
خالد : أيش رايك أنا أقولهـا تجلس؟!.
مشعل : أخاف تفكر أنكم ماتبونهـا..
خالد : المفروض من اول ماجبرناهااا علينـا وخليناها على راحتها مو كذا محنا عارفين نتعامل معاها..
مشعل وقتها لو جلست عمري كله أحاول أكسب غزل مابقدر :........................




ع ـــنـــــــد أريــــــــج.الــ ع ــبـــــد العزيز..
عبد العزيز توهـ متروش وطالع من الحمام..
أمـا أريج أتروشت قبله وتوهـا مخلصــه أستشوار شعرها..
لــبست (امم عارفين فساتين البيت الناعمه اللي كأنهـا روب بس هي فساتين نعومــه وقماشهـا طبيعي ناعم ماتـــنــفع للخروج بس للبيت)
لبست فستان لونـــه لؤلؤي يوصل لحد الركبـــه ..
ومن عند الصدر فــتــحه على شكل سبعه كبيره شوي.. وأطراف فتحة الصدر كلفة تريكوا ناعمه نفس الفستان..
أتعطرت وحطت كحل ومرطب ..
أريج تفكر يالله زمان كنت أترتب لأني أحب أترتب بس مرات يكون مالي خلق أمـا اللحين يوم تزوجت غير يالله والله تعب يمدي عبير بطق أعرفهـا ماتحب ترتب الله يعينك ياسلطان بس أكيد اللحين أتغيرت مستحيل المتزوجه ماتترتب اصلاً لازم زوجهـا جمبهـا كل شوي اكيد تستحي وتبي تكون قدامه حلوهـ ونظيفة اممم يبغالي أروح السوق أجدد أغراضي..
كانت تفكر مانتبهت لعبد العزيز اللي تروش وطلع وجالس عند التسريحه ينشف شعره..
عبد العزيز : جوجو..جوووجووو..
اريج وهي جالسه على الكرسي : هلااا..
عبد العزيز : بأيش سرحانه؟!.
اريج : والله ولا شي عادي أفكر..
عبد العزيز رمى المنشفة على السرير وجلس قدامها : تدرين انك أحلى وأغلى شي بحياتي..
اريج ابتسمت :...........
عبد العزيز : تدرين أيش أكثر شي يعجبني فيك؟!.
أريج : وشو؟!.
عبد العزيز : أنك دايم متجدده وماتحسسيني بروتين..
أريج ابتسمت :..........
عبد العزيز : تبين نطلع؟!.
أريج : لا ماابي أيش رايك نتفرج موفي؟!.
عبد العزيز : اوك..
أريج ابتسمت : أممم أجل أنـا بقوم أسوي لنـا عصير وأجيب خفايــف وأنت أختار يانتفرج بـلاااب أو أخر السي ديات اللي جبتها..
طلعت أريـــج من الــغرفــــه وعبد العزيز قــــام من على السريـــر تـــعطــــر وفتح الدرج يدور على السي ديااات مالقيهاا..
تذكر شــي فتح درج الكمدينــه اللي جمب أريـــج ..
لـقـي الشريط مو نـــاقـــص عن أخر مرهـ شافـــه..
رجــعه مكانـــه وطلع من الغرفه..
عبد العزيز : جوجو..
أريج بالمطبخ : هنا حبيبي..
عبد العزيز : ماخلصتي؟!.
اريج عند الخلاط وحاطــه فيهـا الفواكــه بس بتشغلــه : بس باقي الـعصير..
عبد العزيز يوقف قدامهـا ويرتخي على دولااب المطبخ ويحط يده عليــه :أوك..
أريج شغلت الخلاط وحطت الكاسات جمبـــه..
جابت تلج بتحطه بلخلاط بعد الفواكه مانعصرت..
قفلت الخلاط وفتحته بتحط التلج قاطعهـا عبد العزيز : حبيبتي أخذتي الحبوب اليوم؟!.
أريج وهي تحط التلج : أي حبوب؟!.
عبد العزيز : منــع الحمل..
أريج اللي كانت بتشغل الخلاط أنصدمت من سؤاله لفت راصهـا له : من متى تسأل؟!.
عبد العزيز : ليش ماخذتي اليوم؟!.
أريج بجرح : تدور من وراي تخاف أحمل منك ؟!.
عبد العزيز : أريج لا تفسرين الموضوع كذا؟!.ليش مااخذتيهـا مو خــايفه تحملين ويرجع الموضوع من جديد؟!.منبه عليك الف مره تاخذينها أريج بضل لمتى أشوف وراك اخذتيها ولا لا..
أريج بسخريــه : هه توك تقول يعجبني فيك أنك متجدده تدري أيش تذكرت ودار ببالي لو غزل سمعتك وأنت تقول كذا تدري أيش بتقول لك ؟!.بتقولك أنك غرايزي وأن اللي يهمك مو أنـا كل اللي هامك أن كل مره تسوي غريزتك بجو غير وطريقه غـير الشي اللي تحبه فيني التجدد والحين جايني تجرحني بكلامك مع كل اللي اسويه لك وعمري ماسويته عشان تقول لي تجدد كل شي أسويه لك من حب وسكت وقلت معليش يااريج هو ماقصده تجيني الحين تقولي أخذتي الحبوب تدري عبد العزيز أيش حــسستني حسيت أنك متزوجني مسيار أو عرفـي وماتبيني أحمل لدرجة ذي ماتبي طفــل مني ..(أنــخنــق صوتهـا تبي تتكلم تقوله عن جرحهـا عن اسلوبه عن ضيقتها اللي تحسهـا عن حساسيتها الزايده بس مو قادره تتكلم صوتهـا أنخنق بالبكى)
عبد العزيز : أنــا متزوجك أنتِ مو متزوج غزل عشان تقولين لي غزل لو سمعت ولو مدري وش..
أريج رفعت نظرهـا له وعيونها كلهـا دموع : أخذت من الموضوع اللي يهمك بس..
عبد العزيز قرب منهـا بيحظنهـــا : ...........
أريــج تبعد : بــــــــــعد مابيك تلمسني..
عبد العزيز يحط يدينـه الأثنين على كتوفهـا : أريـــج أفهميني كبري عقلك ..
أريج بتطلع من المطبــخ بس يدين عبد العزيز مثبتتهـا : أبــعد عني عبد العزيز خليني ابي أجلس لحالي..
عبد العزيز بصوت خفيف وهو يتأمل عيونهـا: أريج أحنـا متفقين من أول وتعرفين أني مابي أطفال غير منك..
أريج غمضت عيونهـا : طيــــب..
عبد العزيز باس خدهـــا : يلاا حبيبتي خذيها الحين لازم اليوم تاخذينهـا ثلاااث مرات عشان لو كان في حمل يفســـد المفعول..
أريــج نزلت دموعهـــا : الله ياخذني ياشيخ (بعدت يدينـــه بقوهـ وبعدت عنه وطلعت من المطبخ دخلت غرفة النوم وقفلة الباب)..
أمـا عبد العزيز اللي تنهد وهو يشوفهـا تمشي قدامه رايحه للغزفـــه أريج صايره حساسه أكثر من اللازم ولا أنـا مو قادر أفهمهاا؟!.


ع ـــنـــــــــــد غزل ..
اللي صار قبل ربــع ساعه ..
غزل لبست عبايتها واخذت شنطه صغيره فيها اغراض لها قلها مشعل انهـا حقتهـا (تذكرون الشنطه اللي جابها لها حقتها يوم فقدت الذاكره المرهـ الأولى هي نفسهـا مشعل قلها انهـا حقتهـا)
أنتظرت خالد يجي يقولها يلااا ماجاء فتحت باب غرفتها شافته واقف هو مشعل أنتبهوا لهـا حاول خالد يقنعهـا تجلس لو تبي بس هي أصرت وراحت معه كانت خايفه وحتى بسياره ساكته وكلاماتهـا مختصرهـ..
عند بوابـــــــــــــــة بيتهم..
خالد يبتسم : نورتـــــــــــــي بيتــنــــــــــا..
غزل طالع بالبوابــه وواجهة الفيلاا وخالد يوم وقف:............
خالد ينزل شنطتهـا فتح الباب اللي حق غزل ومد لهـا يدهـ ..
غزل قلبهـا يدق وخايفه بس تحاول تخبي مسكت بيدهـ نزلت من السياره وتركت يدهـ مشيت وهو يمشي جمبهـا :..............
غزل تتأمل الحديقـــه والمسبح الطاوله الصغيره والأربع كراسي الل حولهـا..
وقفت تتأمل..
خالد حط يده على كتفهـا : أشبك حبيبتي؟!.
غزل أبعدت عنه بهدوء ماتبيه يفهم بس هو عارف من كلام مشعل : ولا شي بس بتفرج..
خالد انقهر بداخله بيتهم مو قادره تعرفه سكت خاف يقول كلمه تجرحها ..
غزل لفت له ماتبي تتفرج وهو يشوفها تحس بألم داخلها لفت له : وين بنروح؟!.
خالد : مكان ماتبين روحي تبين تنامين نامي تبين ترقصين زيي عااادتك 24 ساعه بقاعه السبور تبين تاكلين لا تسأليني غزل هذي حريتك وهذا بيتك..
غزل : طيب ..
خالد : ندخل؟!.
غزل : اوك..
دخل خالد ووراه غزل كانت تتأمل أدق التفاصيل بالبيت..
خالد ينادي : تـيـــــنـــــــــا تـيـــنــــــــا..
تينا جاته : نــئـــم بابا..(شافت غزل ابتسمت وبانت عليها الفرحه) مدااام ئـــزل كيف هااااالك
غزل أبتسمت : أهلين الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
تينا : من زمااان فــين أنتــا كتير مافي ســوف أنـتــا من تــلاتــه أو أربع ســهـــر..
غزل طالعت بخالد : أيش اللي 4 شهور وين كنت ؟!.
خالد تهرب ويكلم تينا : تينا شوفي الشنطه حقت غزل خذيهـا (أِشر لها على الشنطه اللي عند باب الصاله )طلعيها غرفة غزل ..
تينا : أوكي (وراحت أخذت الشنطه وطلعتها فوق)
غزل واقـفـه..
خالد لف لها وقرب منهـا شوي : غزل أشبك؟!.هذا بــيتك ملكك من دخلنـا وأنتِ واقــفه سوي فيه اللي تبين لا تكوني مقيده..
غزل ابتسمت : أدري عاادي مافيني شي.
جلس خالد وهي جلست..
خالد : حتى عبايتك مافصختيها..
غزل وهي تفك المسفـع (الطرحه)وتنزلها على رقبتهـا : امم خليني شوي عادي مرتاحه كذا..
خالد : طـيـ..
الا سمع أبوهـ ينادي..
فهـد : خـــــــــالد خـــــــــــــــــالد..
خالد قام من الصاله بيروح أشوف ابوهـ اللي توه داخل البيت : سم يــبـــه..
فهد : وينك؟!متى جيت شفت سيارتك براا ماتوقعت القاك هنـا يلااا بسرعه بنروح لغزل..
خالد ابتسم : غـــزل هنـــا..
فهد : كيف؟!.ومتى جات؟!.
غزل اللي قامت ووقفت عند باب الصاله اللي يوريك باب البيت تشوف ابوها واقفه خايفه تقدم..
فهد شافهـا ابتسم لهاا وقرب منهـا وهو يبتسم : ياهلااا بنور البيت ياهلااا بحبية قلب أبوهـااا (باس جبينها وضمها لصدره)نورتي البيت اليوم اللي حسيت فيه حيااه..
غزل ابتسمت :.........
فهد : أيش فيها غزالتي ليش ساكته؟!.تكلمي..
خالد : من جينا وهي ساكته تدرين غزل يوم ترجع لك الذاكره بتقولين أنـا ليش كنت ساكته؟!.كان مافي أطول من لسانك..
غزل : من جد ؟!.
خالد : هههههههههههههههههههه..
فهد : يمزح معااااك بـس ماكنتي كذا كنتي تتكلمين وتسولفين مافي النظرة ذي بعيونك..
غزل : نظرة وش مافيني شي بس دايخه صاحيه من بدري..
فهد : طيب أطلعي نامي حبيبتي..
غزل : أيـه بنام الحين..
خالد : يبه بترجع الشركه؟!.
فهد : أيه كنت أحسب أن غزل بتجلس معنا بس مزول أنهـا بتنام وراي شغل بخلصه..
خالد : خليك أرتــاح وأنـــا أروح أشــوفهم واللي لازم أنت تشوفه أجيبه لك ولا بكرا تشوفه..
فهد : لااا خلاااص بروح أخلصه وأرجع..
خالد : على راحتك.
فهد طالع بغزل وابتسم : تبين شي ؟!.
غزل ابتسمت : سلامتك..
طلع فهد وراح لشركـــه..
خالد طالع بغزل : أشبك؟!.
غزل : شهد مابتجي؟!.
خالد : إلاا أكيــد بكرا بتجي..
غزل مو عارفه وين تروح وأيش تسوي ماتدري وين تنام وهي اصلاً ماتبي تنام بس تبي تجلس لوحدها ويعتقدون أنهـا نايمه.قالت بحرج : خالد؟!.
خالد : هلااا غزل ..
غزل : وين بنام؟!.
خالد : بغرفتك حبيبتي..
غزل : أدري بس وين؟!.
خالد أبتسم لها : أبي أكلمك أول بعدين تروحين تنامين أوك..
غزل : خير أيش فيه؟!.
خالد : تعالي غرفتي نتكلم ..
طلع خالد وغزل وراه تطلــع دخل غرفتـــه وقف دخلت غزل جلس على السرير وغزل واقفه خالد استغرب : غزل أجلسي..
جلست غزل على الكرسي :هلااا..
خالد : غزل شوفي أنــا عارف أنو صعب ولو أنـا مكانك مدري وش صار فيني بس غزل أقنعي نفسك أنك متذكره كل شي تصرفي عااادي أعتبري هذا بيت جديد مو ماتعرفينه شيلي الخجل من بالك الحين تدخلين غرف أخوك تنظريني أقـولك أجلسي؟!.مو قادره تتحركين على راحتك غزل سوي اللي بداخلك واللي تبينه بكرا يوم البنات بيجونك بيجلسون يمزحون ويتكلمون معك بتكونين كذاا زوزو حبيبتي مابي أخوفــك بس ماتدرين متى ترجع لك الذاكره بس نبيك تكونين معانا زيي عادتك ابيك تاخذين راحتك..
غزل تفرك يدينها ببعض : أنـا..بس..مدري ..
خالد : أشبك حبيبتي ؟!.
غزل : أنا عارفه كل اللي قلته وبحاول واصلا من دخلت هنا أحس أني عارفه المكان وفي شي غريب حاسته بس مدري..
خالد فرح : جد؟!.قادره تذكرين شي؟!.
غزل : مدري بس مو مستغربه المكان حاسه بشي غريب مو عارفه مدري مدري أنــا أبــي أنـام أحس أني مصدعه..
خالد : طــيــب ..
غزل توقف بتمشي رجعت لفت له: بـ..
خالد قاطعهـا : اللي جمبي..
غزل ابتسمت وعرفت أنه فهمهـا : أنت بتجلس هنا؟!.
خالد : أيه ليش؟!.
غزل : وشــهـــد؟!.
خالد : بروح شوي وأرجع..
غزل : طيب..



وطلعت من غرفته تاملت الصـــاله الــصغيرهـ الي قدام الـغرف..
غزل امم خالد قلي الغرفه اللي جمبي يعني هاذي امم وهذيك غرف مين؟!.امم اول شي اشوف غرفتي..
فتحت الباب لقيت تينـــا طلع ملااابسها من الشنطـــه غزل ابتسمت : ....
تينــا : مدام ئـــزل أنـا كتير فرحان أنت في أرجــــــــــع..
غزل ابتسمت : شكرا تينا جيبي لـي مويــــــــه..
تينا : أوكـي ..
غزل تتأمل الغرفه السرير التسريحه الدولاب كل التفاصيل اللي بالغرفــه تقدمت لتسريحـــه شافت عطور وميك أب ..
فتحت اول درج من الأدراج لقيته مو مرتب جلست على كرسي التسريحه تتفرج تشوف بكلاااتهـا أكسوارتهـا الأطواق تتأملهـا كأنهـا جديدهـ أول مرهـ تشوفهـا..
فتحت الثاني ولقيت فيه ساعات وجلست تتفرج وتدور بين الأغراض..
جلست دقايق عند التسريحــه وقامت تبي تشوف كل شي راحت عند الكمديــنه فتحت الدرج الأول لقيت دفتر صغير وشباكه وورد مجفف وصوره لها شافت صورتهـا ..
غزل ياترى كنت فين وكيف أيــش الموقف اللي تصورت فيه ومين اللي صورني..
حســت بصداع قوي ..
جلست على السرير وماسكه راصهـا بيدهـا :أأأأأأه مرهـ يأأألـــم..
سمعت صوت جوال تلفت حولهـا ماشافته تذكرت أن الجوال اللي مشعل عطاهـا شافت شنطه يدهـا حطتهـا تينا جمب شنطــة ملابسهـا..
قــامت غـزل لشنطـــه وطلعت الجوال منهـا وردت : ألــو..
مشعل : غزل صار لي ساعه أتصــل ليه ماتردين؟!.
غزل : هلاا ماكنت عند الجوال توي اللي دخلت الغرفه..
مشعل : طيب كيفك؟!.
غزل : الحمد لله..
مشعل : تدرين أن صار لي بالضبط ساعه ونص طالعه من هنـا أحس أني ضــقـــت..
غزل : هههه..
مشعل : طيب كيف مرتاحه؟!.غزل إذا تبين ترجعين قولي لي لا تضغطين على نفسك؟!.
غزل وبداء الصداع يزيد عندهـا : لا مو متضايقه بس مصدعه وكل شوي يزيد من دخلت البيت كان خفيف بس الحين زاد..
مشعل خاف ترجع لها الذاكره : غزل طيب ماتذكرتي شي مافي شي جاء ببالك؟!.
غزل : لااا بس حاســه لو أركز شوي وأفكر بتذكر بس من دخلت البيت مو قادره أحس أني مشوشه ومعاهم طول الوقت مدري والله مشعل مدري..
مشعل : نااامــي لا تفكرين بشي الحين نامي..
غزل : لا مابي أنـام جالسه اتــفرج على أغراضي بشوف كل شي بالغرفه يمكن أتذكر ..
تينا دخلت وجبت لها كاسة مويـــــــــــه..
غزل تاخذ الكاسه : دقيقه مشعل..في بندول؟!.
تينا : يس..
غزل : جيبي لي..
تينا : أوك..
غزل : ايوا مشعل..
مشعل : حبيبي بأيش حاسه؟!.
غزل : عادي مشعل تعب خفيف يروح الحين باخذ بندول ويروح..
مشعل : أنـا جايك اللحين..
غزل :ياربي مشعل والله مايحتاج صداع عادي....مشعل..
مشعل : عيونه..
غزل ابتسمت : كنت بسألك ..
مشعل : وشــو؟؟..
غزل : تينــا تــقول أن أنـا من أكثر من 3 أو 4 شهور ماشافتني ليش؟!.من متى صار لي حادث؟!.أنت قلت لي أن صار لي حادث بس ماقلت لي متى؟!وين؟!.
مشعل خاف تينــا تقول لغزل على أحمد (تذكرون تينا هي اللي كانت مع غزل وهـي بـبـيت أحمد وهي اللي أتصلت على شهد يوم أحمد ظربهـا) : غـــزل لازم أقــفــل شوي أكلمك..
غزل : أوك باي..



بــ غ ــــــــرفــــــــــــــــــــــة خــالد ..
كان منسدح على السرير يفكر بغزل وحالهـا يفكر بشهد وكيف بتكون حياتهم وكيف بسهوله كل شي بينهم أنتهى كيف المفروض يكونون الأيام ذي مبسوطين..
دق جواله..
خالد شاف الرقم مشعل : هلااا والله..
مشعل : هلاا فيك ..وينك؟!.
خالد : بالبيت..
مشعل : أي بيــت؟!.عند غزل؟!.
خالد : أي أنتظر أبوي يجي من الشركه وأروح على بيتي..
مشعل : قوم بسرعه طلع تينا من عند غزل ولا تخليها تتكلم مع غزل قالت لهـا أنهـا من 4 شهور ماشافتهـا وغزل تسأل خايف تحكي لهـا عن اللي صار وعن الحقير ..
خالد : خلااص أنـا الحين أقــوم أشوفهـا ..
مشعل : طيب سلام..
مشعل : مع السلامه..



عنــــد أريـــــــج الـــ ع ــبــــد العزيز..
دخل غــرفـــــــة النوم شــاف أريــــج على الكنبه رافعه رجولهـا عند صدرهـا وسانده راصهـا على الكنبه..
قرب منهــا يحسبهـا صاحيه..
لقيهـا نايمه..
جلس وراهـا ظهرهـا على صدرهـا ونيمهـا عليـــه حط راصهـا على صدرهـ أريج حست وفتحت عينهـا :.........
عبد العزيز بــاسهـــا : تدرين أن زعلك يألمني بقلبي..
أريج وهي نايمه على صدرهـ بهمس : جرحتني عزيز والله أتضايقت منك ..
عبد العزيز يبوس راصهـا : أسف ياعمري..
أريج نزلت دمعه من عينها : أنـا عارفه أني متغيره بس والله مو بيدي عزيز والله مو بــيـــــــــــدي أحاول بس مو قــــــــــادرهـ مو قادره..
عبد العزيز تــنــــهد : أنـــــا عارف حبيبتي..
أريج غمضت عيونها: .........
عبد العزيز : أخذتي الحــبـــــــه؟!.
أريج تنهدت : لااا..
عبد العزيز : حبيبي أريـــج أنتِ فاهمه وعارفه مو صغيره أفهمك أنتِ ماخذتي الحبه والمفروض تاخذينهـا كل يوم وتوقفينهـا يوم تجيك الدورهـ..
بس أنتِ أمس ماخذتيهـا ولو أنو جاتك الدورهـ قلت معليش بس أنتِ تذكرين زيين اليوم وش صار أريـــــــج أنـا أبي طفل منك بس مو مشوهـ
أريج كلامه يجرحهــا : طيب..
عبد العزيز تنهد : وينهـا؟!.
أريج كانت حاطه على الطاوله كاسة مويه وجايبه الحبوب بس ماشربتهاا حطتهـا(الحين الكنبه مو تجي فيها فتحات )حطتها فيها مدت يدهـا وهي نايمه على صدرهـ سحبت الشريط : هذا هوو..
عبد العزيز أخذ الشريط منهـا ومد يدهـ أخذ الكاسه من على الطاوله أخذ حبه من الحبوب وحطها بفمهـا وشربها المويـــه..
وحط الكاسه على الطاولـــة والشريط جمبهااا..
أريج مغمضه عيونها ونايمه على صدره بس مو قادرة تسيطر على دموعهـــا..
عبد العزيز يحط يده على شعرها : حبيبي عارف أنــــه صعب بس حنا نبي نعيش حياتنا كذااا حنا مرتاحين مافي أحد يزعجنـــا ولا أحد يضايقنــــا..
أريج تحــظـــنه وتلف يدينهــا حولينه وتشده لهاا وراصهـا على صدرهـ : لو أحنا نبي مانجيب لو 10 سنين عاادي بس مجبورين..
عبد العزيز : أريج ليه نعذب نـفسنـــا كلهـا فتره إن شاااء الله ويصير عندنــــا أطفال وبنطفش منهم بعد ونتـــمنى نكون جالسين رايقين هادين..
أريـــج : عزيز ليش مــاأحمل؟!.
عبد العزيز طالع فيها وهي على صدره مايشوف غير شعرها : من جدك ؟!.بلاا خبال؟!.
أريج : ليش؟!.
عبد العزيز : أريــــــــــج نجيب طفل نعذبه معنـــــــا وأحنـــا نتعذب فيه ليش؟!.وأحنا بأمكننا بقدرة ربي نجيب طفل سليم معافى ان شاء الله كلهـا مسأله وقت..
أريج خلاص ضايقه وتحس انها ضايعه : طــيـب..



ع ــــــــــنــــــــــد ع ــــــبـيــــــر الســلطـــــــــــــان..
رجع سلطان من الدوام لقيهـا طلعت من المجلس وبالحمام حق غرفتهم تتروش ناداها ماردت دق عليها الباب ماردت راح الحمام الثاني واخذ شاور وغير ملاااابسه أنسدح على السرير ينتظرهـا تطلع نام وهي ماطلعت..
أمــا عبير طلعت وتدعي انها ماتشوف سلطان يكون بصاله بأي مكان بس ماتشوفه وفرحت لمى طلعت ولقيته نايم على طول رمت المنشفه من على راصهـا ونامت جمبه..
لمى صحي سلطان شافهـا نايمه جمبه ابتسم أرتفع وسند راصه على يده : عبيري ..عبيري..
عبير : .........
سلطان : حبيبي..
عبير فتحت عيونها : امممم..
سلطان : قومي الوقت بدري أيش منيمنا؟!.
عبير اتذكرت : انا زعلانه منك لا تكلمني..
(اعطتـــه ظهرهـــــــــا)
سلطان : هههههه يالبى الزعلان (قرب منهـا وحط راصهـ على كتفهـا وهي نايمه)من اللي المفروض يزعل؟!.
عبير : أنــــــــــا..
سلطان باس خدهـــا : أســف.
عبير : ............
سلطان : لسى زعلااانه؟!.
عبير : أيـــــه..
سلطان : تدرين أني وربك أحب جنانك بس مو بكل وقت..
عبير تلف له وتنام على ظهرها : رجعت لكلمه مجنونه سلطان وش فيك؟!.
سلطان : مافيني غير حبك..
عبير ابتسمت : أضحك علي..
سلطان : ماضحك عليك والله أحب جنانك ..
عبير : رجع يقولي جنااان..
سلطان : طب خلاااص هبالك..
عبير عصبت جلست على السرير مربعه : سلطاااااااااان..
سلطان : ههههههههههه طيب خلااااص ربشتك..
عبير : اهئئئئئئئ أنــــــــــا مربوشـــه؟!.
سلطان قرب منهـا وهي جالسه ومسك يدهـا وجلس يعدعلى اصابعهـا : شفتي عقلك وجنانك وهبالك وخبالك وطيبتك وروحك وكل شي فيك انا احبه..
عبير ابتسمت : وأنـــــا أعشقك..
سلطان عض على شفته : كل يوم بزعلك عشان أسمع هالكلام..
عبير : هههههههه بالله سلطان مو طريقه حلوه؟!.
سلطان يبتسم : وش اللي فيها حلو؟!.ربك ستر كنت ناوي أذبحك وقتهـا عبير أزعاااج مو طبيعي ..
عبير مدت بوزهــا : كنت بصحيك بطريقة غير..
سلطان : تعالي جمبي بوسيني سوي جو رمنسي وانا اصحى من عيوني..
عبير تلوي فمها : هذا اللي انت تحبه وتبيه الرومنسيه انا مابي كذا ابي جو وحركااااااات..
سلطان يبتسم مهما حااول هذي عبير لو تحاول تكون رومنسيه تحب الهبال..





ع ــــــــنــــــــــــــــــد مــشـــــــــعل..
جالس بغرفة غزل تعود عليها صار لها شهور معاه بس كم ساعه طلعت فيها يحس انه فقدهاا..
أتصل على بندر ..
بندر : بسم الله الرحمن الرحيم..
مشعل يبتسم : أخبر الناس يوم أحد يتصل يقولون ألو..
بندر : ههههههه توي واصل أمداك مسكتني..
مشعل : وين كنت؟!.
بندر : كان في شغل لي برياض يخص تعييني بالمستشفى ورحت..
مشعل : كذا من غير ماتعلم أحد..
بندر : لا تكون ولي امري..
مشعل : لا ياااخال أنا أصغر منك..
بندر : مااالت اللي يشوفك يقول الفرق بيننا عشر سنين وبعدين أمك وأبوي يدرون أني سافرت..
مشعل : محد علمني..
بندر : شافوك لاهي منت معهم..
مشعل : ااااه فديتها اليوم طلعت من المستشفى..
بندر : وانا أقول مو متذكرني وهي عندك..
مشعل : وش ابي فيك وهي عندي..
بندر : هياا انقلع لا اشوف وجهك..
مشعل : لالالا تعال العذر والسموحه منك عازمك على العشاء..
بندر : لا تعبان بروح اشوف ابوي وانام..
مشعل : بلااا كسل اللي يشوفك يقول جاي من أوروبااا كلها الرياض أسبقني على بيت عمي فهد وأنا جايب العشاء وجاي..
بندر يستهبل : قلبه إستراحه؟!.
مشعل : من؟!.
بندر : بيت فهد قلب إستراحة شباب تقول اسبقني هناك طول عمري اعرفه بيت ..
مشعل : ههههههههههههههههههه لا ياشيخ بنروح نسهر مع خالد عمي مدام بشركه ..
بندر : وتطمن على غزل..
مشعل : لا مو كذا..
بندر : أجل؟!.
مشعل : غزل تتعرف عليك نسيت انها ماشافتك..
بندر : لا ماشاء الله عذر مقنع..
مشعل : بندر وش فيك ترا كله أســبوع وتصير زوجتي..
بندر : علم نفسك..
مشعل : أقــول لا يكثر أسبقني على هناك أنا الحين جايكم..
بندر : إن شاء الله عمي مصخرتكم أنـا مو خالكم..
مشعل : محشوم..
بندر : وقت المصالح..
مشعل : اشوا انك عارف..
بندر : ياقليل الخاتمه..
مشعل : هههههههههههه خلاااص طيب ياخالي تكفى تروح بيت عمي فهد وأنـــا شوي والحقكم..
بندر ابتسم : تااامر أمر سلام..
مشعل : مع السلامه..





بـــــــيــــــــــــت أبـــــــو سلطــــــــــان..
نورهـ تكلم حـصه على الفون..
نورهـ : خلاص العزومـــه لازم تدور مابقى وقــت..
حصه : أي والله صادقـــــة الا غزل بقي لها شي؟!.
نورهـ : لا أنــا وأنتِ خلصنــا كل شي وجبناه بس بشوف البنات أريج وشهد وبكلم عبير إذا ناقص شي ولا يعرفون غزل أيش تحب يجيبونه..
حصــة : ترا لازم غزل تقيس فستانهاا أخاف يوم الجواز نحوس فيه..
نورهـ : أيـــــــه إن شاء الله يوم تجي بكرا أخليها تقيسه..



ع ــــنــــــــد تركي..
منسدح على السرير يفــكر بالــ ع ـــــنود صح يحبهـا ويموت عليها ويموم سمع صوتهــا أشتاق لهــا بس خلاص مايبي يكمل شي غلط وحرام ..
يالله معقول بقدر مابشوفها ولا اكلمها .
انا وش فيني نسيت كلام استاذ صالح وش قال ..
أستاذ صالح : ياتركي ياولدي هي أنهـا تكشف شعرها لك على كل شعره اظهرتها محاسبه أنت أنك تمسك يدهـا أنك طالع فيها وبداخلك حب وشوق لها حراااام ..
تركي أخذ جواله من على الكمدينه شاف أتصالهـا مدة المكالمه 35 ثانيه ..
ياترا بقدر اصــبر عنك ياعنود القلب قدامي أقــل شي 5 سنين..
معقول بتحمل ؟!.أنـا مجرد أني أفكر أني ببعد عنهـا أشتقت لها..
بس بخبطهـا قبل معقول يوافقون أي بخطبهـا وأملك عليهـا ..
يالله متى يجي اليوم ذا اليوم (جلس يفكر ويخطط ويهدم ويبني ومو عارف وش بيصير معه لين مانام)





ع ـــــــنــــــــــد حســنـــاء..
الساعه 9 ونص بالليل..
جالسه بصالــة ودخل أحمد: سلام..
حسناء : عليك السلام..
أحمد : أشبك؟!.
حسناء : ولا شـــي..
أحمد سكت وجلس يقلب بالقنوات :............
حسناء أقوم أذبحه الحين معقول ماهميته أي تخصص أدخله وش ذا أهمهم أنـا ولا يبون يمشوني علي كيفهم ياليت بيدي أسوي شي ياترا لو أحد خطبني بيرضى لي أدرس طب؟!..
أحمد وهو يدير بالقنوات : بكرا بداومين؟!.
حسناء : أيـــه..
أحمد توقع أنهـا ترد تلومـــه تعاتــبــــــه ماتوقع هدوءهــــــــا أرخي صوت التلفزيون ولف لهـا : حسناء كلمي السنه ذي وبعدين حولي..
حسناء : أحول وشو؟!.بتخلوني بعد سنه طب؟!.
أحمد : حسناء أفهمي الطب ذا شي خلاااص ملغي..
حسناء : أيه صح محلل بس لـ الأولاد البنات محررم..
أحمد : بكرا لامن عقلتي وحطيتي عقلك براصك بتعرفين ان كلامنا صح..
حسناء : طيب..
أحمد : مابيك كذا تنهين الكلام ياحسناء يعني لو شي انا شايفه صح بقولك لاااا..
حسناء تنهدت : خلاااص احمد غير الموضوع ذا..
أحمديبتسم : طيب وش أخر علومك؟!.
حسناء : مافي علوم جديده ..
أحمد : أيش رايك نطلع يوم مع بعض من زمان ماطلعنا..
حسناء فاهمه أن قصده يراضيها وعارفه أن موضوع الطب مستحيل : وين؟!.
أحمد : نروح المكان اللي تبينه؟!.مطعم سوق وبعده نتعشى أختاري..
حسناء : اممم طيب نطلع بس مو اليومين ذي أبي ارتب نفسي بالجامعه..
أحمد : أيه لأن أنـا اصلاً عندي شوية شغل بالشركه على الربوع ولا عندك شي؟!.
حسناء : أممم مدري ماتوقع جدتي تروح..
أحمد : وين تروح؟!.
حسناء : اليوم نوف قالت لي أنه جواز غزل الربوع بس لسى عزومتهم مادارت..
أحمد أنصدم يحاول يستوعب : جواز من؟!.
حسناء لا ياربي أنـا وش قلت بس أحمد أظن أنه نسيها صار له كم يوم لا طلع صورهـا ولا سألني عنهاا:...........
أحمد : حسناء عيدي وش قلتي؟!.
حسناء : أحمد لاتـــ...
أحمد قاطعهـا : على ولد عمهـا على مشعل صح؟!.
حسناء : أيـــه..
أحمد غمض عيونه بقهر يحبهــــا شاف خيانتها قدام عينه بس عاذرهااا يبيها مستعد يغفر لها ماتجوز لا راضي يتجوز يبيها هي تكون غزاله وله..
قام من مكانه بيطلع من البيت حسناء قامت وراه : أحمد وين؟!.أحمد أنسااها لاهي لك ولا أنت لها..
أحمد طلع من البيت وصك الباب وراه..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:33 AM   #58


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــا رت الــــــــــــــــــــ55





وين؟!.أحمد أنسااها لاهي لك ولا أنت لها..
أحمد طلع من البيت وصك الباب وراه ..



ع ـــــنـــــــــــد غــــــــــــــزل

جالسه على السرير وماسكه راصهـا يمر براصهـا صور بس مو قادره تركبهـا ولا قادره تجمعهـا تحسهـا مشوشـــــة مو قادره لا تقوم تمشي ولا تنام الصداع براصها مجننهـا..



ع ـــــــــنــــــــد شهـــــد

ياترى أيش تسوين ياغزل؟!.ياحظك ياخالد تشوفها وتتكلم معها الحين اكيد كلكم مع بعض هه ولا فكر يتصل علي ولا يشوفني ماخاف علي؟!.طيب كيف اقدر أشوف غزل؟!.بكرا اكيد مشعل بيكون فيه؟!.بس مو معقول بيكون معنا طوول الوقت ..أكيد خالد بيقولي تروحين مابيخلني لوحدي أفففففف





بـــــيـــــــــــــــت أبو خــــــــــالد..


وصـــل مشــــعل وقف سيارتــــه وجالس ياخذ أكياس العشاء..
الا يوصل بندر وينزل من سيارته ويسلم على مشعل..
مشعل يبتسم : هذا وأنـا قايلك اسبقني..
بندر : ياخي رحت سلمت على ابوي واخذت لي دش وجيت..
مشي مشعل وبنـــدر ..
دقوا الجرس وفتحت لهم الخدامة ..
مشعل : وينهم؟!.
بندر : دقيقه خلني اتصل على خالد..
مشعل : يخي ناده بيسمعك..
بندر : لا مشتهي العب عليه..
اتصل عليه..
خالد وهو بغرفته منسدح رد : هلااا والله..
بندر : هلاا فيك هلاا باللي مايسأل..
خالد : هههههههه والله انشغلت وبعدين قبل 3 أيام مكلمك وشو مرتك يوم كل يوم اكلمك..
بندر : هههههههههههههههههه أيه وش علومك؟!أخبارك؟!.
خالد : والله بخير متى ناوي ترجع والله فقدناك..
بندر : لالا مقدر ارد لك طلب بس انزل الصاله بتلاقاني..
خالد : هههههههههه لا من جد اتكلم؟!.
بندر : وانا بعد من جد أنزل بتلقاني قدامك..
خالد : لا حول وش فيك ماعرفك مزحك ثقيل؟!.
بندر : ياخوك محسسني أني كنت بصين وصعب اجي أنزل وبتشوف..
خالد :طيب وش أخبارك؟!...
بندر : لا حول ولا قوه الا بالله يعني تبيني ادخل عليك بغرفتك..
خالد : بندر وش فيك وش شارب؟!.
بندر اللي يطلع الدرج ومشعل معه يضحك على هبالهم فتح باب الغرفه على خالد اللي عيونه طلت :
مشعل : ههههههههههههه شكلك مصخره..
بندر : هاه صدقت..
خالد يقوم من على السرير ويسلم عليه : بسم الله وش فيه بيتنا قلب مطار جده؟!.
بندر : وش اسوي لك ساعه على ماتصدق كأني أتحايلك تنزل تحت..
خالد : يخي ماتوقعت أنك تدري أني هنا توقعتك تحسبني بيتي وشو أنزل الصاله.
مشعل : يلااا امشوا نتعشى ولا عاجبتكم الوقفه هنا..
خالد : يلااا..
مشعل طالع بخالد : عطيت غزل دواها؟!.
خالد ضرب جبينه : يووووه نسيت..
مشعل اتنرفز يحاول يخبي: هذا وأنت قايل كل ادويتها بعطيها هي وبلتزم..
خالد يشوف ساعته : ياخي مامر الا نص ساعه عليه وهي نايمه..
مشعل : طيب روح عطيها وقلها تنزل تتعشى..
خالد ياخذ كيس الأدويه من على تسريحته : صار..
راح غرفتها ..
وبندر ومشعل نازلين للصاله..
بس سمعوا صوت خالد..
خالد : طــيــب انسدحي أنسدحي..
غزل شوي وتبكي من الألم : لااا مااابي يزيد والله يزيد يأأألم..
خالد : ليه ماناديتيني من أول ؟!.
غزل صارت تبكي من الكلام مع خالد يزيد الألم : مو قادره اقوم خالد تكفى سيبني لحالي..
خالد : دقيقه أشوف مشعل.
وهو طالع من غرفتها بينزل لصاله شاف مشعل وبندر واقفين عند الدرج..
خالد : مشعـــل غزل متألمه من راصهــا مافي مسكن ؟!.
مشعل اللي يمشي لغرفتها : خليني أشوفهـا أول..
دخل مشعل ووراه خالد واقف عند الباب بندر ..
دخل شافها كيف ماسكه راصهـا ومتألمه..
مشعل قرب منهـا : غـــزل بأيش حاسه؟!.
غزل رفعت راصهـا وهي متألمه شافت مشعل وخالد وبندر ماعرفته : مشعل راصي راصي يعورني بينفجر ابي أي شي الله يخليك مو قادره اتحمل..
مشعل : طيب قولي لي بأيش حاسه؟!.
غزل ماسكه راصهـا وتضغط عليه بكفوف يدينهـا : مشعل أشوف خيالات مو عارفتهااا وضغط بيموتني تكفى ابي مسكن..
مشعل تنهد : طب انسدحي الحين اجيب لك أنسدحي..
غزل عصبت : ماابي انسدح ابي مسكن ..
مشعل : إن شاء الله يكون بشنطه ..
طلع من الغرفة وغزل حطت راصها على المخده وهي جالسه على السرير خلاااص الألم مرره يألمهـا صارت تبكي..
خالد قرب منهـا جلس على السرير : غزل حبيبي تبين نروح المستشفى..
غزل تبكي وهي راخيه راصها : لااا بس مسكن ابي شي يرحني..
خالد يمسح على راصهـا :.........
بندر اللي شاف غزل وهو من زمااان عنهـا سمع من مشعل كيف مو متقبله شي فرح بداخله معناها ذاكرتها قريب بترجع لهااا ..
طلع من الغرفه يشوف مشعل..
مشعل وهو بصاله اللي فوق يدور على على المسكن..
بندر : وش فيك؟!.
مشعل تنهد : ولا شي..
بندر ابتسم : ماصار لها كم ساعه بالبيت وبدت تحس بـ الأحداث معناها قريب ذاكرتها بترج عان شاء الله ..
مشعل سكت وأخذ من الشنطـــة الدواء ودخل الغرفه..
دخل شافها كيف راخيه راصها على المخده وهي جالسه : اشبها؟!.
خالد : مرره يألمهـا..
مشعل قرب من السرير : غزل..
غزل : امممم..
مشعل : قومي بعطيك المسكن..
غزل مدت كف يدها له تاخذ المسكن : هاتــــه راصي كذا أخف الألم مابي أتحرك..
مشعل : غــزل ماينفع أنسدحي يلاااا..
غزل رفعت راصهـا وحست الألم زاد: اااه مو قلت لك يزيد..
مشعل شاف كيف دموعهـا تنزل من الألم : الحين بترتاحين بس أنسدحي يلاااا..
غزل أنسدحت على السرير ومشعل غطاها جلس على السرير فتح الأبره من حقهـا الغلاف..
غزل خافت بس اهم شي عندها يخف الصداع : ليش أبره؟!.
مشعل : مامــعي غيرهـا مسكن ..
غزل : طيـــب..
الكل انصدم عارفين غزل ماطيق الأبر لدرجة ذي الألم..
مشعل عبى الأبره بالدواء : مدي يدك..
غزل مدت يدهـــا ومشعل مسح لها بالمسحه الطبية وغزل لفت وجهها : ...
مشعل عطاها الأبره وغطاها زين : لا تفكرين بشي ونامي..
غزل طالعت فيه :ابي مسكن دايم عندي مقدر اتحمله..
مشعل : من عيوني بس الحين ارتاحي..
غزل اللي دوخها المنوم غمضت عيونها ونامت..
بندر : أنت عطيتها منوم؟!.
مشعل وهو ياخذ علبة الدواء والغلاف حق الأبره والابره بيرميها : أيـــه..
بندر : ليش؟!.أنت غبي وش فيك؟!.
مشعل لف لبندر : مامعـــي غير منوم وهي مره متألمه..
بندر : مشـعـل وشو اللي مره متألمه أنت عارف انو ماينفع بذي الحاله تعطيها منوم ممكن بذا الوقت فجأه تذكر..
مشعل : وشو اللي تذكر هي ماتذكرت شي مجرد خيالات اللي حست فيها تبيني اخليها تتألم..
بندر : لا بس لازم تــ..
خالد قاطعهم : خلاااص وش فيكم كله منوم أهم شي ارتاحت ونامت..
بندر ومشعل فاهمين بعض بس مشعل خاف تذكر أي شي يبيها تنام وترتاح بعد أسبوع تذكر على راحتهاا..
اما بندر عارف ليش مشعل مايبي غزل تذكر وترفض بس ذا يضرها..




ع ـــــــــنــــــــــــــــد أحمــــــــــــــد..


بالمستشفــى عند الأستقبال..

أحمد : متى؟!.
الموظف : اليوم طلعت..
أحمد حرك حرك راصه بـ الأيجاب وهو مضايق ومطلع من المستشفى..
راح عند بيتهـا شاف سيارة مشعل وبندر يبي يسوي شي يبي ترجع له ..
راح عند سالم وهناك جلس يشرب بعد ماتحسنت حياته أو تأقلم عليها شوي واللي كان مطمنه أن غزل ماتزوجت الحين رجع اسواء من اول..



ع ـــــنــــــد شــهـــــــــــد..

ياربي تأخر وش فيه للحين ماجاء الوقت تأخر..
لايكون غزل فيها شي ولا خالد لا يكون صار له شي..
أخاف أتصل يفهمني غلط يووه يفهمني غلط و لا اجلس قلقانه..
أخذت جوالها من على الطاولة وقفت تحس مرتبكه مو عارفه وش تقول ولا ايش تسوي مافي شي تتعذر فيه اتصلت عليه..
كان جالس معهم ينتظر ابوه يرجع من الشركه ويروح لها يدري أنهـا خايفه ولوحدها ..
سمع جواله شاف اسمها على طول قام وطلع من الصاله..
خالد : ألــو..
شهد مرتبكه وتدور بالغرفه مو قادره توقف : هلااا خالد..
خالد :........
شهد : وينك؟!.
خالد : بالبيت..
شهد يعني ذا مو بيتك : متى بترجع؟!.
خالد: فيك شي؟!.
شهد :لااا بس تأخرت..
خالد : أها..
شهد : طيب يلااا سلام..
خالد : شهد..
شهد : هلا..
خالد تردد فقال : أنتبهي لنفسك شوي وجاي..
شهد :على راحتك سلام..
خالد : مع السلامه..
صك الجوال هذي مكالمه بين زوجين أيش البرود والحياه اللي أحنا فيهامتى ياشهد بتحنين بس ابي اشوف بعيونك نظرة شوق لي مابي اللوم اللي بعيونك..



ع ـــــــنـــــــــــد أريج العبـــد العزيز ..

عبد العزيز نايم على السرير وكانت أريج جمبه حس بحركة أريج على السرير التفت شافهـا بتقوم ..
عبد العزيز : اشبك؟!.
أريج : ولا شي..
عبد العزيز :وين بتروحين؟!.
أريج : بطلع بجلس على التلفزيون شوي مو جايني نوم..
عبد العزيز : أوك حياتي بس لا تنسين تاخذين الحبه بعد ساعه ونص..
أريج بقهر : أدري..
طلعت أريج الصاله جلست على الكنبة لا شغلت التلفزيون ولا شي كانت ضايقه مو مرتاحه وانقهرت اكثر يوم قال لها خذي الحبـــه..





يـــــــــــــــــــوم جـــــــــديــــــــــــــــد..





ع ــــــــنــــــــــد غزل صحيت من النوم على الساعه 2 الظهر..


قامت دخلت الحمام اتروشت ولفت المنشفه عليها وقفت عند الدولاب تختار لبس طلعت لها بنطلون جينز وتي شيرت أسود
جلست على السرير الحين فين أروح أممم أجلس بصاله ولا أطلع..
طيب أنا كنت لمى أصحى ايش أسوي؟!.ياترى خالد فيه ولا عند شهد؟!.وأبوي وين؟!.طلعت من غرفتها شافت مافي لا صوت ولا أحد قدامهـاتأملت الصاله بكل تفاصيلها كانت بتدخل الغرفة اللي أمس ماعرفتها بس خافت يكون فيها أحد..
نزلت تحـــت وجلست بصاله ..
ايش ذا البيت هدوء مافي أحد اممم طفش بجلس كذا؟!.
اهئ الحين أنا هنا ولا اروح عند مشعل واتزوجه لا هنا ارحم وأحسن..
ياترى مشعل بيكون صادق معي ومابيسوي لي شي؟!.أنا ليش وافقت صح تعودت عليه وهو طيب وحلو وشخصيه بس لو رجعت لي الذاكره مابندم!.
معقول يحبني لدرجة ذي؟!.معقول رضي بكلامي اللي قلته من غير ترردد ولا فكر يعني يحبني ياربي والله صعب كيف أتجوز كذا بس انا هنا مو مرتاحــه..
سمعت صوت التلفون ..
غزل طالعت بتلفون ارد؟!.لالا مابي مالي دخل..
بس أنـا لازم أتعود..بس لو أحد يعرفني وأنا ماعرفه لالا مابي أرد..
ياربي بجلس كذا والله طفش أفتح التلفزيون بس ماابي والله احس مو من حقي ليش ماأقــوم أتفرج بالبيت زين يمكن أتذكر شي..
قامت دخلت المجلس << ((أهم موقفين صارت بالمجلس يوم غزل دخلت المجلس وخافت وجاتها لجين يوم ملكتها ويوم قابلت أحمد فــيه))
غزل تتأمل المجلس ياترى البيت ذا ذوق مين؟!.
كم مره دخلت المجلس وكنت أقابل مين؟!.وين أجلس..
تنهدت يارب ترجع لي الذاكره والله تعبت..
طلعت وشافت باب المجلس الثاني دخلت اتفرجت تأملت المكان طلعت من المجلس في غرفة جمب المجلس دخلتهااا نفس الشي مو قادره تذكر ..
غزل وقفت على باب الغرفه بعد ماصكت الباب افففف شفتهم قدامي مو غرف وأثاث وماتذكرت بتذكر الحين..
دخلت المطبخ لقيت تينا : هاي..
تينا ابتسمت : اهلين ئـــزل..
غزل تحس أن الصداع بداء يرجع لهاا : تينا فين خالد؟!.
تينا : خالد من أمس في روح بيت هو..
غزل: اها أوك..
جات بتطلع من المطبخ..
تينا : في أبغى انا سوي قهوه؟!.
غزل ابتسمت : ليش كنتي أول تسوين لي؟!.
تينا استغربت : ايوا ايس فيه أنت أول أنت أصحى نوم في قول تينا سوي قهوه..
غزل : طيب سوي لي..
طلعت وجلست بصاله..





بـــــــيـــــــــــــــــــت خـــــــالد وشــهـــــــــد..

كانت سهرانه تنتظر خالد بين الصاله وترجع تطالع بشباك يوم سمعت المصعد على طول جريت لشباك شافت سياره خالد راحت لغرفتها ونامت على فراشهـا..
وخالد يوم جاء شاف البيت هادي وباب غرفة النوم مصكوك عرف أنهـا نايمه نام بصاله ..
صحيت شهد على الساعه 3 ونص ..
أخذت شاور ولبست برمودا جنز وتي شيرت موف اتعطرت وحطت كحل طلعت من الغرفه لقيت خالد جالس على الااب توب ..
شهد : سلام..
خالد : عليكم السلام صح النوم..
شهد هذي مدحه ولا ذمه لا يكون زعل أني أمس ماستقبلته خير مطلقه وأستقبله : صح بدنك..
خالد كان مقرر مايقول لشهد عن العزومــه وأنهـا ببيت أبوهـا يدري أن ذا بيزيد الأمور تعقيد بينهم بس مايبي يقولها وترفض هي حره..
بذا الوقت اللي شهد جالسه وتتفرج على التلفزيون من غير ماترفع الصوت لأنها طفشانه بس ماتبي تجلس بالغرفه ولا تدخل المطبخ ..
رن جوالها كانت حاطته بجيب البنطلون حقها طلعته رقم بيتهم على طول ردت: هلاااا يمـــه وحشتيني..
نورهـ بحنان : ياقلبي أنتِ كيفك؟!.
شهد نزلت دوعها صوت أمهـا عذبهـا : أ..نـا..بخـير..
نورهـ : أشبك حبيبتي ليه تبكين؟!.
شهد : ولا شــي بس وحشتوني..
نوره : شهودتي بطلي دلـع وبعدين أحنا سايبينك قلنا عروس تتصل تسأل ومابي نزعجكم ماصار لكم شي متزوجين..
شهد صارت تبكي أكثر :..........
نوره : بنتي حبيبتي اليوم كلهم بيجون عندنا يلااا قومي عشان تجين عندي من بدري وقولي لخالد يجيب معكم غزل..
شهد : طيب..
نوره : قومي يلااا غسلي وجهك والبسي ..
شهد : طيب..
نوره : يلاا سلام..
شهد : مع السلامه..
قفلت من أمهـا بتقوم تدخل الغرفه بس خالد جلس جمبهـا : .......
شهد ماتبي خالد يحس أنهـا ضعيفه جات تقوم مسك يدهـا :........
رجعت جلست :...........
خالد تنهد : أدري أنه صعب عليـنـا بس أنـ..
سكت لأن شهد زادت بالبكاء خالد لفهـا له ورفع راصهـا بيدهـ ومسح دموعهـا : مابيك تبكي..
شهـد: ........
خالد : لا تــكابــريـــن..
شهد طالعت فيه : متى بروح عند أمـي..
خالد : متى ماتبين؟!.
شهد : من اليوم بلم أغراضي وأروح..
خالد : أغراضك؟!.
شهد : أيه..
خالد : تروحين زيارهـ أوديك؟!.بس تباتين هناك لااا..
شهد : ليش؟!.
خالد : كذا..
شهد : لمتى؟!.
خالد وقصده شي ثاني : لين ربك يفرجها..
شهد فهمت أن خالد قصده تعدي مده على زواجهم وتروح بيت أهلـهـا أنخنقت أكثر معناها مايبيها ولا مفكر يرجعها..
خالد قربي منها يعذبني أبي أضمهـا أبوسهـا أدلعها أتناقر معها ..
شهد : أمي تقول غزل جيب غزل من الحين قبل لحد يجي..
خالد : رايح لها الحين..
شهد يوم قام من جمبها : وأنـــا؟!.
خالد لف لها وهو بيروح يغير ملابسه : أشبك؟!.بتروحين؟!.
شهد حركت راصهـا بـ الأيجاب : .......
خالد ابتسم : يلاا قومي أتجهزي..
شهد : امم تروح لغزل وبعد ماتوديها تجيني؟!.
خالد : ليش؟!.
شهد تفكر ومو عارفه وش تقول: أمممم بس أبي كذا ممكن؟!
خالد أبتسم : أوك أمري وش بعد؟!.
شهد أرتاحت لبتسامته : تسلم..
شهد بنفسها كيف بسياره بيكون خالد داخل بيننا ومابقدر أتكلم معها وبنحرج من خالد الله يستر من مشعل بالبيت..



ع ـــــــــنــــــــــــد أحمـــــــــــد..

في بيت سالم..

أحمد عند سالم من أمس مارجع بيته ومقفل جواله صحي وتروش ويحس بصداع من الشرب..
لبس من ملابس سالم..
جالس على الكنبه : يعني وش تبيني أسوي؟!.
سالم يمد له كاسه : أشررب وروق..
أحمد : لا ياشيخ مصدع وبروح البيت..
سالم وهو شرب الكاسه : طيب روق..
أحمد بقهـر : تدري وش اللي قاهرني أني حبيتهـا وراعيتها حاولت احببها فيني اصبر عليهـا أسوي لها اللي تبيه قالت شهر عسل لااا قلت تم مافيه تقول ودني لهلي اوديها تقول لاتقرب مني ماقرب مني تقول نطلع من الفندق ونرجع البيت طيب امري تروح وتطلع من غير ماتستأذن سكت ليش ماحبتني ليش؟!.(تنهد بقوهـ) حتى يوم شفت أغراض معشوقهـا وحبيبها ماضايقتها ولا قلت كلمه طلعت من البيت جيتك شربت مو بيدي صرت مو حاس بتصرفاتي مو داري ايش فيني؟!.ولا حاس بتصرفاتي..
سالم ترك الكاس : أحمد هي ماحبتك ..
أحمد : ليش وافقت علي ليش خلتني اموت بقربهـا ليش خلتني اشوف الكل ناااقص غيرهااا ماصار يغريني ولا يجذبني مره غيرها ماصرت أحس الأنوثــه الا فيهااا انـــــــا حبيتهــــــا حبيتهــــا..
سالم بخبث : لهدرجة حلوه؟!.
احمد يطالع بسالم وبعينه نظرة تهديد : ليش تسأل؟!.وش مقصدك؟!.
سالم : سؤال بس..
احمد وقف : الشرب اثر عليك انـا رايح..
سالم : جاي بالليل..
احمد : اكيد..




بــيــــــــت خـــــــــالد الشهــــــد..

خالد وهو بغرفة النوم نادى : شهـــد .....شهد..
شهد جاته : هلاااا..
خالد : البسي اخذك معي أوديك عند أهلك وبعدين أروح لغزل..
شهد : ليش؟!.
خالد ابتسم يقلدها : ممكن تلبسين وتخلصين عشان نروح..
شهد :هههه اوك..
راحت عند الدولاب بطلع لها ملابس ..
حيرتني معك ياخالد كلامك أول يعني فتره وبتوديني عند أهلي والحين تبتسم وتقلدني..
ياترى بتحمل بعدهـ وأصير غريبه عنه أنـا معه وقريبه منه وبنجن بس مااقدر حتى لو خالد يبي نرجع ماقدر وهم شك فيني للحظة هههه اصلاً الرجال يقول بعد فتره اوديك يعني بايع..
خالد وهو عند التسريحه يتعطر : شهد..شهد ..شهد..
شهد انتبهت : ها هلااا..
خالد وهو يطالع فيها بالمرايه : لدرجة ذي اختيار اللبس صعب؟!.
شهد : لالا خلصت خلاااص..
خالد : هههههه طيب أنتظرك (وطلع من الغرفه)
شهد عقدت حواجبها ياترى وش فهم؟!.لا يكون لاحظ أنهـا اول مرهـ نكون أنـا وياه بالغرفة مع بعض وكل منا يسوي شي ..
دايم لو دخل وانا بالغرفه ييناديني يااكون بصاله وهو يدخل يغير..
طلعت لها فستان فيروزي لغاية الركبه عريان وعليه شريطه ذهبي من عند الصدر
استشورت شعرها وحطت روج وردي وقلوس كثفت الماسكارا على رموشها لونها اسود وحطت عليها خفيف ماسكارا نيلي ..
حطت بلشر وردي واتعطرت وحطت كريم اخذت جوالها والشنطه ولبست عبايتها وطلعت ..



ع ــــــنــــــــــد بنـــــــــدر..

الجد أبو نورهـ : والله أني عتبان عليهم من زمان ماجوني ولا سئلوا..
بندر : يايبه الله يهداك قبل ماسافر كانوا عندك وتراهم أنشغلوا مع غزل اللي صار لها مو سهـــل..
أبو نورهـ : الله يعينهـا ويشافيهـا ..
بندر : أمــيــــــــــن..



ع ــــــــنـــــــــــد تركي..

كيف بكون بنفس المكان ولا بشوفهـا؟!.كيف بقدر ؟!.
شكلي بعتذر عن الروحه مالها داعي..
اتذكر كلامه مع أستاذ صالح يوم قال له أنه بيخفف من روحاته لبيت عمه ياولدي هذا شي حرام مو مدته يوم ولا يومين هذا غلط ولازم من داخلك تقتنع وتعصم نفسك تكون لها الحامــي حتى من نفسك ولو مارحت اليوم بكرا بتروح بتمر الأيام ولازم يوم بتصادفهـا وقتهـا بتضعف وتكلمهـا؟!.ولا بتغض بصرك عنهـا خلي حبك عذري شريف سامي خلي يوم تخطبها وتملك عليها وتشوفهـا تحس بسعاده وفرحه تحس بمعنى كلمة أن أحلى شي أيام الملكه مو من قبل تشوفهـا وتكلمهـا..





ع ــــــــــنـــــد غزل


جالسه بصاله تشرب قهوه وتفكر ..

نزل أبوهـايوم شافهـا بصاله أبتسم : صح نووم أحلى بنت بالوجود..
غزل ابتسمت ووقفت : هلاا صح بدنك..
قرب منهـا وباس جبينهـا : متى صحيتي؟!.
غزل : على 3 تقريباا..
فهد : ليش ماصحيتيني ؟!.
غزل : مابي أزعجك..
فهد يجلس ويجلسهـا جمبه : مارتحتي بنومه؟!.
غزل ابتسمت : لا اصلاً نمت مدري عن نفسي ..<<من المنوم..
فهد : مابتقهويني؟!.
غزل ابتسمت : ابشـر ..(وقفت وأخذت دلة القهوه وصبت لبوهـا ورجعت جلست)
فهد : ليش مالبستي الساعه 5 وربع على ماتخلصين ونروح؟!.
غزل عقدت حواجبهـا : وين؟!.
فهد : ماقال لك خالد مسوين سلامه لك ببيت عمك..
غزل : مين بيكون هناك؟!.
فهد : كلهم..
غزل : متى بنروح؟!.
فهد : المفروض الحين يلاا قومي خلصي..
بهذا الوقت دخل خالد البيت ودخل الصاله : سلام..
غزل + فهـد(أبو خالد) : وعليكم السلام..
خالد يسلم على راص أبوهـ : شخبارك يالغالي؟!.
فهد : مدام غزل بخير أنـا بخير..
خالد : عساه دوم..(لف لغزل)أفا يعني جمب الولد ماتبين تسلمين على أخوك..
غزل أستحت وقفت له وابتسمت : سوري..
خالد عرف أنه أحرجهـا والدليل اعتذارهـا ولا دايم غزل وش طول لسانهـا: يلاا شهـد تنتظرك قومي البسي..
غزل : وينهـا ليش ماجات؟!.
شهد : سبقتك على بيت عمي يلااا..
غزل : أوك البس مابطول..
خالد طلع لها حبه : أول خذي دواك..
غزل : لا مابي هذي تدوخ ..
خالد : لا دوخ ولا شي اشربي نسكافيه مادوخين..
غزل : مااابي..
خالد : غزل بطلي دلع..
فهـد : حبيبتي عشان صحتك..
غزل اخذتها بيدهـا : طيب
وطلعت غرفتها جلست على السرير:اففففف ياربي الحين كيف اقابلهم بالمتستشفى كانوا مايطولون لاكن الحين ببيتهم ياترى بعرفهم بعرف اتعامل معهم..
قامت ومشيت لدولاب فتحته تبي تختار شي تلبسه مو عارفه يعني تلبس فستان ولا بنطلون ولا أيش..
سمعت الجوال على الكمدينه عرفت أنه مشعل اخذته وردت :ألــو..
مشعل : سلام..
غزل : عليك السلام..
مشعل : كيفك؟!.
غزل : الحمد لله وأنت؟!.
مشعل : مو بخير من دونك ..
غزل : هههه..
مشعل : الجوال عندك ديكور؟!.
غزل : ليش؟!.
مشعل : من الساعه 4 وأنـا اتصل..
غزل : ماكان معايه..
مشعل : ثاني مره خذيه معك..
غزل : هههه أوك بس اصلاً خلااص ماعندي شاحن وشحنه بيخلص..
مشعل : لا والله ماعندك شاحن واللي أنا حاطه بشنطتك..
غزل : ياماما اكلتني مدري ماشفته..
مشعل : طيب يلااا ماخلصتي؟!.
غزل : مالبست محد قلي غير توه..
مشعل : طيب يلااا البسي (همس)ترا وحشتيني..
غزل طنشت كلامه : مشعل مين بيكون فيه..
مشعل : كل عماني وحريمهم وبناتهم وخالة محمدوبناتها..
غزل : اووف مره كثير كيف بجلس معهم واصلا مين محمد..
مشعل : ولد عمك..
غزل : كيف بعاملهم خايفه (تنهدت)..
مشعل : لا تخافين أجلسي مع اللي تبين واللي ماتبينهم طنشيهم..
غزل : طيب أيش البس؟!.
مشعل : على كيفك اللي تبينه..
غزل بعفويه : ماسألك عشان البس على ذوقك سألتك بعرف أنا ايش كنت البس يوم تكون مناسبة زي كذا..
مشعل : لا والله لسانك طول أشوف..
غزل : اوووه يلااا قول بلبس ..
مشعل : طيب أمممم أتذكر عندك فستان أبيض طويل ومن عند الصدر فيه حركاتكم يالبنات مدري وش خيوط مدري شو..
غزل : ههههههههه حركاتكم يالبنات وبعدين وش عرفك بلبسي؟!.
مشعل : لأني أحب بشوفك بفستانك ذا تطلعين زي الملاك..
غزل : امممم على أساس أنك بتشوفني هذا أولاا وثانيا انا ماقلت لك اختار انا ايش كنت البس بنطلون فستان وشو؟!.
مشعل : هذا اللي عندي غير كذا مو قايل لك..
غزل أنقهرت : مشعل لا تستغل أني ماتذكر..
مشعل مايبي يزعلها : أأأففف منك كنتي تلبسين فستان عزومه وش بتلبسين طبعاَ فستان..
غزل : كان من أول يلااا باي.
مشعل : لا والله معصبه تراني زعلان..
غزل : على راحتك مشمش حاول ماتضايق كثير يضرك بعدين باي..
قفلت منه وهي تضحك على هباله حطت الجوال بشاحن
فتحت الدولاب كل الظرف بدور الفساتين دورت بينهم..
ياترى وين اللي يقصده مشعل أبيض وفيه شغل عند الصدر..
أممممم يمكن هذاا بس هذا حق بيت مو طلعه..
دورت ولقيت فستان ابيض قماشه خفيف طويل ومن عند الصدر الفتحه على شكل سبعه وفيها شغل بخيوط الحرير الملونه والفستان عريان..
:هذا من جدهـ كيف شاف الفستان مره يبين الصدر وعريان أممم البسه ولا لا؟؟
أممم بلبسه وهو مابيشوفني ..
وقفت قدام المرايــــــه اممم شعري مستشور تمام يعني بس مي كاب ولبس..
حطت بودره معطره لجسمهااا ولبست الفستان رفعت شعرها عشان تحط الميك أب براحتهـا..
حطت لوجهها كريم مرطب وبعدها حطت كحل نيلي جو عينها ورسمت من تحت عينها خط صغير يحدد عيونها بالكحل الموف..
حطت ماسكارا سوداء ولبست عدسات عسلي ..
وروج وردي وحطت بلشر ..
أتعطرت ..
غزل يااااي طلع شكلي حلو يناسوا علياا..
طيب ايش البس اكسسوار؟؟
اممم فتحت الدرج البس حلق ولا سلسلة بس كذا الفستان انعم من عند صدري خلاااص البس حلق طيب لا يكون ذا الحلق قديم وعارفينه علي أفففففف كيف أعرف؟؟خلااص بلبسه واللي يصير يصير..
لبسته حست أنه مناسب للفستان..
فتحت شعرها شافت شكلها حلو ومقتنعه فيه..
غزل وااااااااااو من زمان ماترتبت أول مرره خلاااص كذا تمام ..
اهئئئ باقي الصندل(اكرمكم الله)فتحت أدراج الشوفنيره اللي تحت تدور وأدرج الدولاب اللي تحت (دولابها ظرف وعلى جمب أدراج فيها الأحزمــه والأندر ويه والجزم كل شي بدرج)
ايت البس؟؟
البس فضي أحسن لي؟؟ولا البس نفس لون الشغل اللي بالفستاان..
دق خالد الباب ..
غزل : هلااا..
خالد فتح الباب شافها عند الأدراج أنبهر فيها من زمان ماشاف غزل بهشكل أخذ فتره يشوفها تعبانه ولبسها اما بجامات أو لبس المستشفى..
صفر : أش ذا كله؟؟..ماشاء الله طالعه تجننين..
غزل ابتسمت : جد حلو؟؟..
خالد : والله حلوو مايبيلها سؤال بس يلا تأخرنا..
غزل : طيب دقايق..
خالد : ايش باقي لك؟؟..
غزل : ولا شي خلاااص..
طلع خالد وغزل لبست الصندل الفضي وأخذت الجوال وشنطه لونها رصاصي يدوب تحط فيها الأغراض اللي تبيها ..
نزلت غزل لااابسه عبايتها وراحت بسياره خالد وأبوهـا قال بيلحقهم بعد شوي..
صح غزل شوي تأقلمت على خالد بس برضوا تخاف منه..
وهي معه بسياره تفكر كيف ماعرفه ومجرد ماقالوا لي أخوك انا راكبه معاهـ..
وكيف عايشه معهم ياربـــ..
قطع عليها خالد : غزل يلااا أنزلي..
غزل : هنا..
خالد : أيه..
نزلت غزل ومعاها خالد ..
خالد : شكل محد جاء..
غزل : ليش؟.
خالد : لأن خالتي تبيك هي وشهد بيجلسون معك قبل الناس تجي..
غزل : أها ومتى بيجون؟؟..
خالد : زيي العاده على 9..
غزل : طيب..
مشي خالد وهي وراهـ..
خايفه كيف بتقابلهم..
وقف خالد والتفت لها : يلااا تعالي معي عشان ندخل كأننا رجال ومرته..
غزل ابتسمت : ههههه بس علاقة الاخوهـ أهم واسمى من الجواز..
خالد وقف يبتسم : قال فاقده الذاكره نفس كلامك ماتغير..
غزل : ههههه بس ناسيتكم ..
خالد : ياقلبي كلها فتره وترجع..
مشي خالد وغزل وقفــوا عند الباب دق الجرس..
فتحت نورهـ وشهـد والعنود : ياهلااااا وغلاااااااااا تــــــو مانـــــــــور البيت..
شهد تحظنهـا : وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحشتيني وحشتيني..
وصارت تبكي وتحظنهــا بقوهـ..
غزل تبتسم وشهد حاظنتهـا : وأنتِ بعد وحشتيني وينك؟!.ماتجيني..
خالد يبتسم كل كبرياء شهـد وجفاها والتصنع اللي كانت فيه بدقايق رااااح من اول ماشافت غزل..
نورهـ تكلم شهد : شهد بسلم على غزل..
شهد بعدت عنها ومسحت دموعهـا : .........
سلمت نوره على غزل : كيفك حبيبتي؟!.
غزل : الحمد لله تمام..
العنود تسلم : غزلوه لااا تقولي ناسيتني..
غزل : هههه لا مو أشوريــــــــــــا..
العنود توسهـا : أييييه صح عليكي..
مشيوا بيجلسون بصاله خالد همس لشهد : إذا كل ذا شوقك لغزل أجل لي وش بيكون..
شهد سوت ولا كأنهـا سمعت ومشيت وجلست جمب غزل..
العنود : ليش مافصختي عبايتك؟!.
غزل : الحين أفـصــخ..
شهد : غزل بنجلس انـا وانتِ مع بعض هم خليهم لوحدهم..
نورهـ : والناس اللي جايه عشانهـا..
شهد : طيب نجلس معاهم شوي بعدين بطقاق نجلس لوحدنا واحشتني..
خالد اللي جلس شوي وعاجبته شهد وحماسها لغزل وكلامها لها والفرحه اللي بعيونهااا وقف : أنـــا رايح المجلس تبون شي؟!.
العنود بهبال : يعني بتروح السوق السوبر ماركت بالمجلس وش نبي شويه زرع ولا سياره ؟!.
خالد : مابتبطلين هبالك؟..
طلع خالد للمجلس ولقي هناك مشعل..
مشعل : ياهلااا وين غزل؟!.
خالد : مع شهــد..
مشعل رفع حاجبه : جات؟!.
خالد : ايه ومره مبسوطين مع بعض..
مشعل : .......
خالد : متى بتتراضون انت وشهد؟!.
مشعل : انا ماغلطت هي اللي غلطت..
خالد : مشعل لو غلطت هذا لشى باعتبارها انو بمصلحة غزل وبعدين احنا متأكدنــا وأنت عارف شهد وغزل إذا سوا شي يقولون ولا يهمهم شهد حالتها النفسيه مو عاجبتني وبعدين غزل الحمد لله بخير لو فيها شي كان قلنا ماعليه معك حق وياخي انا اخوها راضي انت ايش عليك..
مشعل : لا والله غزل زوجتي..
خالد : باقي اسبوع..
مشعل : قصدك ثلاث ايااام..
خالد : طيب باقي تقول الدقايق بعد..
مشعل ابتسم : هذي أحلى لحظات العمر..المهم أعطيت غزل دواها..
خالد : ايه قبل نجي بس الصداع ياخي تاعبها بسياره طلبت بندول..
مشعل الله يستر :............





بـــــيـــــــــت أبو سلطان..

جات حصه وهـبـــه وعـبير و الجدهـ والـجد وبندر ..
أمـا ناديه وبناتها أعتذورا..
ورغد اتصلت وكلمت شهد وغزل..
حـصه تبتسم لغزل بحب : واخيراا نوريتنا والله مكانك خالي..
غزل تبتسم لها:.........
عبير : غزل كيف مستعده لزواجك حبيتي مشعل؟!.
غزل وجهها حمر :.............
العنود : وي وي أحرجتوها..
غزل تكلم شهد : قليل توقعت كثير اللي بيجون..
شهد : أريج للحين ماجات و ريا وسكينه ماجوا فكه ورغد كلمتنا..
هبه : غزل ماتذكرتي شي؟!.ولا حاسه بشي؟!.
غزل : مدري بس احس ان المكان مو غريب علي وتجي خيالاات ببالي بس مو قادره اتذكرهاا..
هبه : يعني إن شاء الله بترجع قريب..
غزل : إن شاء الله..
شهد : وين نايف خلي غزل تشوفه..
هبه : خليته بالمجلس مع أبوهـ..
غزل : ولدك؟!.
شهد : أيه ولدها..
نورهـ : يالملقوفه تسأل هبه ..
شهد : اوووه ماما انا وغزل واحد وعاادي صح غزل ؟!.
غزل : هههه اكيد..
شهد تـــــوقـف وتمسك يد غزل : يلااا أنـا وغزل بنروح غرفتي بااي..
نورهـ : لا غرفتك فيها اغراض روحي غرفة العنود.
شهد : ليش؟!.أيش فيها؟!.
نورهـ : فيها أغراض ليوم الربوع بعدين نطلعها روحي غرفة العنود..
شهد فهمت أنه اغراض غزل : أووك..
غزل تطلع مع شهد الدرج..
غزل مستحيه : شهد وين غرفة مشعل؟!.
شهد : هههههههههه نفس دايم يوم تجين تسألين عن غرفة مشعل..
ومشيوا لغرفة مشعل..
غزل دخلت الغرفه تتأملهـا أعجبتها غرفته : نجلس هنا..
شهد صكت الباب ولفت لغزل : أقول غزلوه اسلوب الأستئذان والخجل والأحترام ذا مايجي معي فاهمه انـا شهد تؤامتك..
غزل : ههههههههه..
شهد : اتكلم جد يادبااا تعرفين أنتِ وش كنا؟!.
غزل : وشو؟!..
وجلست شهد تحكي غزل عن علاقتهم وتمزح وتضحك معاها وغزل مررره ارتاحت معاهاا وانبسطت..




ع ـــــنـــــــــــد ع ـــــبد العزيز وأريج..

اريج لبست بنطلون جينز وبلوزه من غير اكمام لونها أبيض ولبست عليها سلاسل طويله وقصيره فضي ..
شعرها مستشور ومي كاب مررره خفيف روج مشمشي..
وكحل أسود وماسكارا سوداء وبلشر مشمشي..
طلع شكلها مره ناعم اتعطرت ..
عبد العزيز شافها تتعطر وخلصت : اريج..
أريج لفت له تبتسم : هلاا..
عبد العزيز : أخذتي الحبه؟!.
اريج : لااا..
عبد العزيز : طيب يلاا خذيها..
اريج : طيب..
عبد العزيز جلس يعدل شماغه ينتظرهـا تاخذهـا بس اريج جالسه تلبس العبايه..
عبد العزيز وقف يتأملهـا :........
أريج لبست العبايـــــه واخذت الشنطه : يلااا..
عبد العزيز : والحبه..
أريج : اخذها هناك..
عبد العزيز عصب : وش فيك؟!.أمشي وراك كأنك طفل خذيها وبلااا عناد..
أريج : قلت لك اخذها هنااااك..
عبد العزيز : على اساس اني طفل قدامك تضحكين عليه خذيها الحين قدامي اشوف..
أريج : لدرجة ذي مو واثق..
عبد العزيز غمض عيونه عصب منهاا طالع فيها وهو يشد على اسنانه : اريج خذيها الحين..
أريج فتحت الدرج بعصبيه وطلعت الحبوب منه ملت يدها من الحبوب بسرعه وحطتها بفمها وشربت عيلها مويه : اااه خلااااص ارتحت ارتحت (ووجلست تبكي)
عبد العزيز عصب وبصوت عالي أنصدم منها ومن حركتها : أنتِ مجنونه..
سحبها بقوه للحمام : حاولي تستفرغين..
اريج تفك يدهـ : سيبني سيبني اكررهــك..
عبد العزيز ماسكهـا وهو وراهاااا حاظنها من وراء وضاغط على بطنها معصب منها : حاااولي تستفرغين ..
اريج تبكي وتحاول تفك نفسها منه..
عبد العزيز مسكها بيد وباليد الثانيه مسك فكهاااودخل يده جواا فمها عشان تستفرغ (اكرمكم الله)
وفعلااا أريج استفرغت وعبد العزيز ماسكهـااا..





بيت أبو سلـــطـــــــــــان..


بـــــــ ع ــــــــــــــد العـــشـــــــــــــــاء..

غزل وشهد جلسوا معهم وغزل ارتاحت لشهد كثير من طريقة كلامها وأسلوبهـا وعفويتها وحبها لها والباقي حبتهم بس برضوا تحس بداخلها خجل..
حصه : عبير أتصلي شوفي أختك ليش ماجات؟!.
عبير : أتصلت ماترد..
حصه : أرجعي أتصلي عليهـا وإذا ماردت كلمي عبد العزيز..
نورهـ : غزل ماطلعتي سلمتي على عمانك وخالك؟!.
غزل : لااا مين خالي؟!.
شهد : اللي حكيتك عنه بندر..
غزل : اهاا..
عبير : غريبه خالتي هدى وعمي عبد الرحمن ماجوا؟!.
نوره : عبد الرحمن مسافر وهدى تقول أم سلطان بتزورها وماقدرت تجي..
العنود : اها تركي جاء؟!.
هبه : ايه أول يوم طلعت اشوف نايف لقيته..


طلعت غزل وسلمت على عمهـا ابو عبد العزيز وابو سلطان واتعرفت على بندر ولقيت خالدوسلطان وتركي بس مالقيت مشعل كان يجيب القهوه من المطبخ وهي ماطولت على طول دخلت جوا..



ع ـــــــنــــــــــــد ع ــــــــبد العزيز ..

حاظن أريج أخذهـا للمغسله وغسل لها وجهها ونفشه بالمنشفه ..
وأريج صوتها تغير شوي مع الأستفراغ وتبكي ..
فصخ لها عبايتهااا بالحمام ورماهااا على الطاوله اللي بالحمام
وطلع أريج جلسها على السرير وجاب روب لها مريح..
جلس جمبها وفك لها السلاسل اللي لااابستها : .......
اريج تبكي : سيبني مابيك تلمسني..
عبد العزيز معصب : ماسألتك ومو بكيفك اصلاً..
أريج تبكي وهي تعبانه : مابيك سيبني..
عبد العزيز مطنش كلامهااا فصخ لها السلاسل ورماها على جمب وفصخ بلوزتهاا :..........
وأريج تبكي: سيبني لا تسوي فيني كذاا..
لبسها الروب وحزن عليهاا:على أساس اني مو زوجك طيب فصخي البنطلون..
فصخت اريج البنطلون وهي جالسه رفعت نفسها وفكته وسحبته ..
ورمته على الأرض..
عبد العزيز نيمها على السرير : يلااا نامي..
أريج تبكي وصوتها مبحوح : ماااابي..
عبد العزيز طلع من الدرج حق الكمدينه منوم ودواء ثاني وطلع إبرتين..
اريج خافت : ليش أيش ذا؟!.
عبد العزيز : مو شغلك..
اريج خافت : عبد العزيز ايش بتسوي بتخدعني زي ذيك المر هــ انا مو حامل والله..
عبد العزيز يوريهـا الدواء : شوفي منوم عشان ترتاحين..
أريج : وليش ابرتين؟!.
عبد العزيز : اريج أنـا سحبت من الدرج طلعوا معي ..
عبى الأبرهـ بالمنوم..
أريج : طيب أنـا مابي أنـام..
عبد العزيز : وقلت لك مو بكيفك..
أريج تبكي : لا تقسى علي مابي انام انا كذا مرتاحه..
عبد العزيز يسحب يدهـا ويمسحها بالمسحه ويعطيها الأبرهـ : كذا بترتاحين أكثر..





ع ــــــنــــــــــد غــــــــزل..

هبه وعبير راحوا عشان اليوم أحد وبكرا دوامات عند أزواجهم وعند عبير بعد..
بقيت شهد وحصه ونوره والعنود..
جالسين بصاله اللي فوق ..
حصه : يلااا قومي شوفيه بغرفة شهد..
شهد : يلاااا غزل حماس..
غزل ابتسمت وقامت معها..
العنود : وااااو حماس العروس بصراحه..
دخلت غزل الغرفه مع شهـــد عشان تقيس فستان زواجها..
ساعدتهــــــا شهد بلبس..
غزل ترفع شعرها عشان شهد تصكر السسته وقفت قدام المرايه وشعرها مفتوح : حلو؟!.
شهد : مرهـ حلو..
غزل : هههههه كبير مره حلو..
شهد : هههههه كنتي تقولين كيف البس فستان زواجي صدري صغير شوفيه يجنن عليك..
غزل : ههههههههههه ليش كنت ابي صدري صدر بقره..
شهد : مدري عنك..يلااا نطلع نوريهم..
غزل : يلااا..
شهد : لسى باقي التاج..
غزل : وينه؟!.
شهد لبستها التااااج والفستان كوكتيل وفيه فتحه على الصدر وتبين شوي من بطنها كان مره حلو عليها..
طلعت شهد تسوي انها تزغرط ولا هي ماتعرف..
وغزل تبتسم وتمشي بشويش لأن الفستان من تحت واسع مو قادره له..
والعنود شغلت أغاني في التلفزيون..
نوره : ماشاء الله لا إله الا الله..
حصه : ماشاء الله تبارك الرحمن..
نورهـ : أحلى عرايس السنه..
شهد واقفه وتبتسم : مع أنهـا دقه بس بعديهااا..
غزل واقفه وتتأمل الفستان وتبتسم لهم مره عجبها :.......
حصه : مقاسه زين اشوا مايبي له تعديل..
نورهـ : ريحتك الجزمه ولا نجيب لك أقصر..
شهد : وين اقصر غزل قصيرهـ ومشــعل طويل بعدين يحسبونها بنته..
غزل مدت بوزها : والله طولي حلو أخوك اللي طوله زايد..
شهد : ههههههههه طيب مريحك الكعب..
غزل : ايه عادي بس مدري كيف بدرج..
شهد : ههههههه الحين نجرب أنزلي هنا كأنك تنزفين ..
غزل : هههههه أوكي..
بهذا الوقت مشعل كان يطلع الدرج بيروح غرفته الا شاف اللي لااابسه فستان أبيض وتاج الكوكتيل عليها رووعه ..







..{~غــــــــــــزالـــــتــــــــــــك~{..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:34 AM   #59


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـــــبـــــــــــــــــــــارت الـــــــ56



شهد : وين اقصر غزل قصيرهـ ومشــعل طويل بعدين يحسبونها بنته..

غزل مدت بوزها : والله طولي حلو أخوك اللي طوله زايد..

شهد : ههههههههه طيب مريحك الكعب..

غزل : ايه عادي بس مدري كيف بدرج..

شهد : ههههههه الحين نجرب أنزلي هنا كأنك تنزفين ..

غزل : هههههه أوكي..

بهذا الوقت مشعل كان يطلع الدرج بيروح غرفته الا شاف اللي لااابسه فستان أبيض الكوكتيل والتاج عليها رووعه ..

العنود : ليش مالبستي الطرحه..

شهد : تبين تلبسينها؟!.

غزل : لااا مابي..

نورهـ : ليش؟!.

غزل : أممم احلى بيومها..

شهد : أمممم كيف تسوين التسريحه؟!.

غزل : مدري..

مشعل اللي ماتحمل الوقفه وهو يتاملهـا شوفتهـا قدامه وبالفستان عذبته جننته يبي يضمهـا يهمس لها يتغزل فيهااا يرتوي منها..

مو مصدق يشوف غزل بفستان زواجهم بتنزف له التحضيرات هذي كلها تخصه وتخصهـا باليوم الي تكون فيه ملكه وله ..

تامل نعومتهـا بالفستان خجلها اللي بعيونهـا قدامهم ..

طلع الدرجات الباقيه وغزل وهي تكلمهم انتبهت له شهقت ورجعت على وراء : مشعل ارجع ارجع..

مشعل يبتسم : واحرم نفسي شوفتك..

غزل ماتقدر تجري من الفستان ومافي لو مشيت بيتأملهـا من كل مكان راحت وراء الكنبه : مشعل تكفى روح..

مشعل وهو واقف : من حقي الشوفه..

غزل جلست وراء الكنبه وزعلاانه خايفه على الفستان ..

صارت وراء الكنبه حقت الصاله ورخت راصها ماتبيه يشوفها..

شهد يوم شافت مشعل واقفه ساكته ماتبي تحتك فيه :.......

نورهـ : وش مطلعك هنا؟!.

مشعل : أفا يمه وش فيك؟!.

نورهـ : بطل حركاتك كلها 3 أيام وتشوفها يلااا روح للمجلس ..

مشعل يجلس على الكنبه اللي غزل وراها وهو يبتسم : وش اخبارك خالتي؟!.

حصه : ههههههه بخير عساك بخير..

مشعل : الحمد لله تمام التمـــام..

حصه : الله يجعله..

غزل من وراء مشعل رفعت راصها واشرت لخالتها :...........

مشعل حس فيها ولف راصه لها وابتسم : بــســــه ولا فاره ؟!.

غزل بس مطلعه راصها مدت بوزها : تكفى روح ..

مشعل همس لها: أبي أشوفك..

غزل : بعد 3 أيام ولي يخليك..

العنود : اممم دايم أسمع بالمسلسلات أنو فال مو حلو تشوفها بفستان زواجها قبل زواجكم..

غزل : سمعت يلااا قوم عشان مانطلق..

مشعل لف راصه لها وهمس خفيف يدوب غزل سامعته : واللي خلقك لو مهم جالسين بصاله كان ذبحتك بوس بس هانت ..

غزل زاد حمار خدودهـا وماقدرت تتكلم..

مشعل قام من على الكنبه شاف شهد واقفه ولا تتكلم ولا علقت من يوم ماجاء عندهم ..

قرب منها ابتسم وباس جبينها:..........

شهد خلاااص بتبكي وعيونها كلها دموع : ..........

مشعل : وحشتينا يالعروس..

شهد ابتسمت له :........

مشعل :لنا جلسة يلااا سلام..

ورجع للمجلس كان جاي يتعذر بأي شي عشان يشوف غزل وشافهـا..







































الـــــ ع ــــــــنود..

دخلت غرفتهـايعني تركي تحت مشعل يقول كلهم تحت ليش ماتصل فيني ولا قال بشوفك ..

نزلت تحت وطلعت الحديقه ماشافته قربت من المجلس من وراء خافت أحد يشوفها سمعت صوتـــــــه..

أشتاقت له ولكلامه ومضارباتهم وهبالهم أرسلت له مسج..

تركي أنـا بالحديقه مكان دايم وينك؟!.

سمعت صوت جوال تركي رنة المسج..

راحت على مكانهم دايم ..

تنتظره يجي..
































في المجلـــــــــــــــــــــس

وصل المسج لتركي قراهـ خلاااص من أول ماسك أعصابه ماسمع صوتهـا ولا شافهـا بس الحين عارف مكانها ورسلت له ماسك أعصابه بالقوهـ جالس معهم مو عارف يجلس كل شوي يبي يقوم ويرجع..

خالد : وش فيك؟!.

تركي : سلامتك..

خالد : يعورك شي تبي الحمام..

تركي : ههههههه لااا بس دخت وعاجبتني الجلسه..

مشعل : بكرا بداوم.

تركي : أيـــه..

مشعل : أجل وش مسهرك للحين انت ثالث..

تركي : والله أني كرهت عمري من كلمه أنت ثالث شد حيلك جيب مجموع ..

خالد : الا صح وش ناوي عليه؟!.

تركي : بدرس بشرقيه او الرياض..

مشعل : أيش تبي تدخل؟!.

تركي : ياصيدله أو مختبرات ..

مشعل يبتسم : ربي يوفقك بس ليه ماتدرس هنا؟!.

تركي : أنـــا مابي هنـــا ودي أدرس هناك..

خالد : غريب نفس التخصصات ماتفرق..

تركي :ربك يسهل باقي سنه..





























ع ـــــنـــــــــــد ع ــــــبــــــــــد العزيز الأريـــــــــــــــج..

أريـــج نايمه ..

وعبد العزيز طلــع راح المــستشفى ..

مالقى دكتورة النساء والولاده..

اتصل عليها وشرح لها كل شي وقالت له على اسم حبوب نفس حبوب منع الحمل بس مفعولها أقوى شوي وعملته طريقة أستخدامهـا..

بس هو فضل تكون بدل الحبوب أبر عشان يظمن أريج..

رجع البيت لقيهـا نايمه أعطاهـا أبرهـ وشال علبة الدواء باقــي أبرهـ ثانيه ويخلص من الموضوع كله..

((أولاَ للي مافهم أريج أيش صار معاهـا يب حبوب منع الحمل حبه باليوم وتاخذها لغاية ماينتهي الشريط بعدين توقفينهـا أيام الدوره وبعد الدوره تستخدميهـا بس اريـــج يوم صحيت الصباح وسوت لـ عزيز الفطور وماخلته يروح الدوام ماأخذت الحبه وطبــعـاَ كانوا كأي زوجين بس بعد ماعرف عبد العزيز أنهـا مااخذتهـا قلها أنو لازم تاخذ 3 حباب غير الحبه الأساسيه عشان مايصير حمل من الأصـــل ..والدواء اللي سئل الدكتوره عنه اليوم نفس الفكره بس مفعول الدواء أكثر لأن في حبتين أريج طنشتهـا وخاف تحمل فسئل الدكتوره وقالت له على الدواء وأنه لازم ينتبه ولا يعطيهـا أكثر من مرتين الحبه ولو صار حمل ربي رايد لأن جسمها ماراح يتحمل أكثر من مرتين وبعدها بيضرها..))

<<الكلام مـــو من راصي من دكتورة نساء وولادهـ ïپٹ




























بــــيـــــــــت أبــــو سطلــان..

غزل جالسه بصاله داخت وبس تثاوب:............

شهد : دختي؟!.

غزل : مرره أبي أنام..

شهد جلست جمبهـا وراخيه صوتها : أيش رايك ننام هنا؟!.

غزل سكتت شوي بعدين قالت بصوت واطي: لااا مابي..

شهد : مابترتاحين صح؟!.

غزل أنحرجت : بصراحه لااا..

شهد : اممم طيب لا تقولين لااا تروحين معي وننام مع بعض..

غزل : قصدك معك أنتِ وخالد لااا والله مارحت ماابي..

شهد : غزل لا تقولين كذا والله تجرحيني أنتِ عارفـه أنك أنتِ اللي مختاره البيت ومخططين أننا كل يوم بايتين عند بعض..

غزل : لا شهـد الله يخليك مابي مابحس أني مرتاحه انتِ نامي عندي..

شهدأبتسمت : يعني أفهم أنو مو مضايقه مني مضايقه من المكان..

غزل تعدلت بجلستهـا : لا والله مو منك بالعكس أنتِ أكثر وحده أرتحت لها بعد مشعل بس أنا ما أتعودت على البيت لا عرفته مابي يصير فيني زيا لي صار أول ماطلعت من المستشفى انتِ تعالي معي ..

شهد ابتسمت وحضنت غزل : الله لا يحرمني منك والله أشتقت لك كثير لو تدرين وش صار لي بغيابك..

غزل : وش صار؟!.

شهد تبتسم : إذا رحنا أسولف لك.

غزل : أوك..

شهد : بقوم أشوف خالد وأقوله..

غزل : أوك..

العنود : غزل ماشفتي ملابسك ؟!.

غزل : ملابسي هنا؟!.

العنود : الشنط اللي أمي مقضيتهـا لك؟!..

غزل استغربت : ليش؟!.

نوره انتبهت لهم : وشو ليش لزواجك..

غزل ابتسمت خجلت منهم..

العنود : قومي نشوفهـا..

شهد : أنتظروا بس اكلم خالد واجي..

العنود : طيب كلميه وشو بتجلسين ساعه واحنا بغرفتك..

قامت غزل والعنود ودخلوا غرفة شهد..

غزل جلست تتأمل غرفة شهد مو مذكرتهـا اما العنود ماجاء ببالها هالشي كانت جمب الشنط تفتحها..

العنود : تعالي ساعديني مو قادره افتحها..

غزل قربت منهـا وجلست على الأرض : اااي قويه جربي وحده ثانيه..

العنود قدرت تفتح الشنطه : والله أني اقوى منك..

غزل : ههههههههه طيب مو كأنك ماكنتي قادره تفتحينها..

طلعوا الملابس من الشنطه وجلست غزل تتفرج هي والعنود أطلع وتوريها ..





























ع ــــنــــــــد شهـــــــد الخالد..

نزلت لتحت كانت بتطلع لخالد وتكلمه رجعت وقالت ليش ماارسل له ..

احتارت تطلع تكلمه ولا ترسل له مسج خافت لو ترسل مايرضى ويحس انها بس تطلب منه وهو اليوم معاها تمام قررت ترسل له مسج وتسأل إذا في أحد بالمجلس ولا لا؟!..

عشان إذا كان في أحد بالمجلس تطلع وتكلمه دقايق ووصلها المسج أن مافيه غير هو ومشعل ..

تمنت أنه قال لها أن المجلس مليان عشان ماتطلع بس الحين خلااص لازم تطلع حست انه صعب والمجلس مافيه غير خالد ومشعل..

رجعت للمطبخ وقالت للخدامه تحط لهـا من الحلى اللي سوته أول ماجات ((تشيز كيك)) وأخذتـــــه وطلعت للمجلس..

شهد : سلام..

الكل : عليك السلام..

حطت صحن حلى قدام مشعل وصحن جمب خالد وجلست جمب خالد : ذوقوا أنـــا سويته..

خالد : متى سويتيه؟!.

شهد : يوم جبتني هنا..

مشعل : تسلم يدينك حلو طعمه..

شهد تبتسم : الله يسلمك..

مشعل : وين غزل؟!.

شهد : تتفرج على أغراض زواجها مع العنود ..

مشعل ابتسم :طيب قالت لك شي يعورها؟!.

شهد : لااا بس ترا ماخذت الدواء..

مشعل : مو موعده الحين..

شهد : أدري قصدي اللي عطاها خالد كان معاها بشنطه الحبه تقول تنوم بتاخذها لمى ترجع البيت..

مشعل : ياسلام على أساس أنه بكيفها..

وقام من عندهم ..

خالد : مابتذوقيني حلاك..

شهد تقرب منه الصحن : .........

خالد : لااا بيدك..

شهد تحاول تغير الهرجه : خالد أيش رايك ننام عند غزل اليوم؟!.

خالد : أخاف نضايقهـا..

شهد : لا هي تقول عادي كنت ابيها تجي عندنا بس تقول لااا ماراح ترتاح خلينا ننام عندهم ..

خالد : خلاااص نامي هناك..

شهد : وأنت؟!.

خالد : تبيني ؟!.

شهد : أكــيد..

خالد ابتسم لها : بكون معك ليه هو أنا أقدر أسيبك؟!.

شهد حست بشي غريب يعني اللي فهمته بالبيت أيش يقصد الا دخل مشعل مضايق ماقدرت ترد ولا تتكلم كان ودها تفهم منه تلف بالكلام وتدور عشان تفهم مقصده ومعنى كلامه..

خالد : وش فيك ؟!.

مشعل : ولا شي قوم أعطي غزل الدواء..

خالد : هذا اللي مضيقك؟!.

مشعل بعصبيه : ياخي نرفزوني أمي وخالتي مايصير تشوفها مايصير تكلمها ياخي على دواء مو على شي ..

خالد : وهم صادقين خلاص الحين اخر الليل يعني باقي يومين ..

مشعل : تنكت حضرتك قوم عطها الدواء..

خالد : والله معصب أصلاً بنروح قومي شهد ناديها..

























ع ــــــــنـــــد غزل ..

هي والعنود يتفرجون على كل شي على الفساتين والبناطيل والبلايز والتانير والتي شيرتات وفساتين السهرات والعبايات والجزم والشنط والأكسسوارات وأطقم الذهب ..

ومناشف وأرواب ديشمبر وبيجامات (شافت القمصان ماقدرت تقول للعنود شي قالت بتقول لشهد عليها)..

دخلت شهد : اهئئئئئئئئئ مصرع تفرجتوا على ذا كله..

غزل : واااااي أشياء مره حلوه بس المفروض أمي اللي تقضي..

شهد : لو سمعتك أمي بتزعل هذي خالتك قبل ماتكون مرة زوجك..

العنود : الميك اب والعطور تشوفينها ببيتكم الحين مغلفه مابنفتح التغليف..

غزل : مو مشكله شفت شكلها..

شهد : يلااا قومي بنروح..

غزل : أوك.

العنود : بتيسبوني لوحدي والله صرت أطفش ناموا هنا بليززز..

غزل : طيب تعالي معانا..

العنود : ماما مابترضى..

غزل : اممم انا اكلمها..

شهد : ياسلام وأيش يطبق ملابسك؟!.

غزل: الشغاله..

شهد : عشان امي تذبحك..

غزل : ليش؟!.

شهد : لأن احنا اللي طبقانها ماما مارضيت ان الخدامه تشوفها أو تمسكها..

غزل : اوووف كثير..

العنود : روحي كلمي أمي وأنا اطبق تعالي شهد..

غزل طلعت لصاله تبتسم : اممم خالتي؟!.

نوره : هلااا في شي ماعجبك بأغراضك؟!.

غزل تجلس على الكنبه : لا والله بالعكس مره حلوه بس أم ايش رايك العنود تروح تنام معي..

نوره : حبيبتي والله من عيوني بس شهد بتنام معك وهي من زمان عنك خليكم مع بعض والعنود يوم ثاني وبكرا من المغرب تجيكم ..

غزل : امممم طيب..
























دخلت عندهم : مارضيت..

العنود : اوووف والله طفش..

غزل : بس تقول بكرا بتجين عندنا..

شهد : اممم أجل الحين نامي وبكرا من تصحين تعالي..

العنود : طيب..

جلست غزل تبي تساعدها بتطبيق : ........

العنود : خليه قوموا روحوا لا تتأخرون أنا أطبقهم..

شهد : غريبه عنود صايره طيبه..

العنود تبتسم : عشان غزل بس لا تتعودون..

غزل : هههههه لا كثيره خليني اساعدك..

العنود : لا سهله كله تطبيق أصلااا حلو عاجبني بتسلى فيه لين أنام ..

غزل تبتسم : أووك ..بلبس عبايتي مرره دايخه..

..


























لبست عبايتها وسلمت على خالتها والعنود ونزلت

طلعت لقيت خالد ومشعل عند السيارهـ..

خالد : والله أنك أخد وجــــــــه وتقال مرتك محد منا سواها..

مشعل : والله حبيبي معي عذري أنا دكتورها وهي تعبانه وبعدين مره أخذ وجـــه والدليل أني من دخلت أمي طردتني..

شهد : سلام تأخرنا؟.

خالد + مشعل : عليك السلام..

خالد : لا عادي..

مشعل يتأمل غزل : أخذتي الدواء؟؟..

غزل ارتبكت: لااا أيوه مدري أيت دواء؟؟!!..

خالد : هههههههههه حرام عليك مخوفها..

غزل مدت بوزها : لا ماخاف منه بس أيت دواء؟!..

مشعل : دواك؟!.

غزل : ادري أيت واحد؟!.

مشعل : قولي ماخذته وبطلي لف ودوران؟!.

غزل : اممم باخذه لمى اروح والله مره يدوخ كان يمديني دخت ونمت وماجلست معهم..

مشعل : يلااا خذيه الحين؟!.

غزل : قلت لمى اروح دايخه بنام..

مشعل : خالد تشوفها انا اخذته مو تقولها بس خذيه..

خالد : ان شاء الله لا توصي يلااا سلام..

















فـــــــي بـــــــيـــــــــــت ع ــــــبـــــد العزيــــــــــــــــــــز.

الســـــاعه 3 ونص الليل..

أريج صحيت وشافت عبد العزيز جمبها على السرير شكله نام وهو مو حاس بنفسه لأنه ساند ظهره على السرير ويده على أريج..

قامت بشويش ماتبيه يحس فيها ودخلت الحمام..



بــــــيـــــــــت أبــــــــــــــو خـــــــــــــالد

بغرفــــــــــــة غ ــــــــــــــزل..

غزل : طيب ليش؟!..

شهد تتكلم بقهر وهي جالسه على السرير : لأنوا في أحد كذب علي كذبـــــــــه ومشعل صدق وقال قدام خالد وخالد جلس يسأل مشعل وانا ماستحملت أن خالد يشك فيا خصوصا بشي اللي البنت كذبته علي واستفزيته وطلبت الطلاق..

غزل : طيب كيف؟!.يعني بأيش كذبت عليك؟!.

شهد : مقدر اقولك..

غزل : براحتك..

شهد قربت منها وحطت راصها على فخذها : لا تفهميني غلط بس مابي اضاايقك ومشعل لو عرف أني قلت لك بيزعل..

غزل : ليش بيزعل؟!.

شهد :بسألك أول حبيبتي مشعل؟!.

غزل ابتسمت : ارتحت له عاجبتني شخصيته ومتقبلته مقدر أقولك حبيبته لأني أبي أحساسي قبل مافقد الذاكره يمكن الحين يكون حبيته أكثر ويمكن قـــبـــل..

شهد ابتسمت : هو يموووت عليك..

غزل : أيه أحس بكلامه بنبرة صوتـــــــه بحركاته يلااا قولي لي..

شهد : اممم أخاف أقولك تشكين فيني؟!.

غزل : ليش أشك؟!.

شهد : من اللي بقوله لك؟!.

غزل : لا تخوفيني قولي..

شهد : شوفي يوم صار لك الحادث كنتي فاقده الذاكره جاتك وحده وقالت لك أنهـا شهد بنت عمك يعني أنــــا وقالت لك أصقعي راصك عشان ترجع لك الذاكرهـ وأنتٍ صدقتي وصقعتي راصك وبعدها فقدتي الذاكره وصرتي ماتذكرين البنت اللي جاتك ومشعل شك فيني لأني قبل كذا سالته نفس السؤال ويوم رجعت الفندق اتضاربت مع خالد وقلت له لو أنك رجال طلقني (انخنق صوتها)وطلقني بس..

غزل انصدمت من اللي تسمعه :..............

شهد جلست قدامها : غزل والله مو أنــــــــــا..

غزل : أدري..

شهد : أيش اللي مخليك تدرين؟!.

غزل : لأن لــو أنتِ اللي جيتيني وقلتي لي كذا كان ماقلتي لي بهالفتره عشان مــازعل منك ولا لو أنه حقيقي أنتِ كان يمديك تجنبتيني على طووول أو أنك تمثلين علي الحب والأخوه وماقلتي لي هذي القصه ..وبعد لــو أنه أنتِ اللي قلتي لي كان يمديك خايفه ان ترجع لي الذاكره وأقول أنتٍ.

شهد تضمها : تدرين ماهمني كلهم يشكون فيني بس أنتِ لااا..

غزل ابتسمت لها : لأني عرفت أنو مو أنتِ..

شهد : تتوقعين مني؟!.

غزل : شايفتني متذكره عشان تسأليني؟!.

شهد : اااه لو اعرف مين ذبحتها..

غزل : المهم أنك أنتِ وخالد ترجعون لبعض..

شهد : قبل ماعرف مين مستحيل..

غزل : ليش مشعل ماقال لي؟!.

شهد : خايف عليك..

غزل : ولو المفروض يقول لي..ومين اللي يكرهني ويقولي أٍسوي كذا..

شهد : والله مدري..

غزل : بالعكس أرجعوا من الحين خلي حبكم يرجعكم مو قضيه وأثبتي براءتك فيها..

شهد : مدري ربي يسهل ...اي صح تبين الحناء حقتك يجون كلهم ولا بس أحنا..

غزل : مدري أاف يزعلون لو ماقلنا لهم..

شهد : امممم طيب شوفي جدتي وحريم عماني وبناتهم مو شرط ناديه وبناتهااا خليها عايليه..

غزل : جدتي أحسها عصبيه بس ساكته وماقالت لي غير كيفك وايش اخبارك؟!.

شهد : بالعكس مرره طيبه بس هي زعلانه عليك مو مستوعبه أنك مو مفتكرتنا ...

غزل : طيب ومين ناديه ليش ماتحبينهم؟!.

شهد : لأن ناديه ونوف اسمهم ثنائي الشـــر ورغد لااا مره طيوبه وتحبنا كثير..

غزل : مدري انا دخت سوي اللي تبين..

شهد انسدحت جمبها : لمى نقوم نخطط تصبحين على وجهي..

غزل : هههههه وأنتِ بعد..




















ع ــــــند تركي ..

مسندح بسريره يفكر ..

يالله كيف قدرت والله كنت أحس أني جالس على نـــــــــــار ياترى كيف كان شكلها والله واحشتني أيش يصبرني لنهاية السنه عشان أسافر وأصير ماشوفها الله يعين..

















ع ـــنــــــــــد الــــــ ع ـــــــــــنود ..

رتبت الغرفه بعد ماكانت محيوسه بالهدووم ورجعت الشنط زيي ماكانت..

وراحت غرفتها بتغير ملااابسها غيرت ولبست بيجاما وقفت عند التسريحه بتشيل الميك اب اللي على وجهها ..

ليه أحس بعد مابــــــعد عني شخصيتي اتغيرت ليش أول كنت أحب الصرقعه والهبال واللحين بس ابي الهدوء ..

صح بداخلي في جناااان بس أول ماكنت كذاا ليش ياتركي كسرتني معقول مايبيني معقول صار مايحبني ليش اليوم ماجاني ولا كلمني ؟!.

انا لازم أفهم هو ليش يعاملني كذاا مستحيل مايحبني انا امــوت فيه بس متى بقابله متى بيكلمني؟!.


























بــــــــ ع ــــــــــــد مرور يومين..

أهم الأحداث بالنسبه لعبد العزيز وأريج..

عبد العزيز يتعامل معاها عادي وأريج بعد كل كلامهم رسمي وعبد العزيز ماجاب سيره للي صار ونفس الشي أريج ..

((سبب أن عبد العزيز ماقال لـ أريج مايبي معاها مشاكل يبي يخلص من موضوع الدواء حقها))

((أمــا أريج كانت تنتظره هو يتكلم هي عرفت أنهـا غلطانه بس اللي يجرحها أسلوبه عشان كذا أسكتت تنتظره هو يتكلم))
















ع ـــــنــــــــــد غزل ..

اليومين اللي فاتت كانت شهد تنام عند غزل..

وتحسنت علاقه شهد بخالد كثيرر بسبب غزل دايم جلستهم ومزحهم مع بعض..

صحيت غزل وصحت شهد على الساعه 5 العصر..

غزل أخذت دش ولبست برمودا جينز وبلوزه عريانه حمراء أستشورت شعرها وحطت كحل ومرطب ..

وشهد أخذت دش وخلت شعرها كيرلي ولبست تنوره جينز فوق الركبه بشوي وبلوزه بيضاء عريانه عليها كتابات بـ الأسود..

غزل : ليش؟!.

شهد : عشان لمى تنقشك البرمودا طويله..

غزل : بس أستحي قدام خالد البس شورت..

شهد : اهااأجل لمى يروح البسي ..

غزل : يب..

شهد : اممم أيش بتسوين؟!.

غزل : مدري أنا كنت ماابي حناء بس أنتِ وخالتي تقولون أن العروس ماتحب بزواجها غير بالحناء..

شهد : ليش ماتبين؟!.

غزل : شوفي هي حلوه بس أحس لمى تجي تروح تصير باهتته تقرف..

شهد : اها طيب لمى تطفشين منها غسليها بصابون وافركيها بليمون وتروح..

غزل : طيب ..

شهد : بتسوين كيف؟!.انا بخليها بس لذراعي..

غزل : يب حتى أنا ابيها بس ذراعي بس ابيها ناعمه أمم أيش رايك وردات؟!.ابيها مره ناعمه..

شهد : بتسوين زيي ماكنتي ناويه؟!.

غزل : وأيـــش كنت نـــــاويه؟!.

شهد : كنتي ناويه تخلينها تنقش رجولك من الجمب لغاية فخوذك..

غزل : واااي عيب كنت ماااستحي..

شهد : ههههههههههههه لااا بس ماكنتي تبينها هبل كنتي تبينها من الجمب وناعمه ..

غزل :ماقصدي على شكل كيف قصدي لفوق عيب..

شهد : ايه طيب الحين تقولين عيب بعدين عادي سوي زيي ماكنتي تبين لا تندمين..














نزلـــــــــوا شهــــــد وغـــــــــزل الصاله..

شهد : هههههههههههه تــعــالــي نسوي أننا حريم ونطلب الحلا والمعجنات قبل ماتجي أمي ونستقبلهم كأننا حريم..

خالد يدخل الصاله: والله أنتِ حرمه وغزل باقيلها ساعات وتصير حرمه وتكونين حرمه أنك تسوين لك الحلى مو تطلبينه..

غزل : هههههههههه فشله..

شهد : احم هي فشله بس أنت مافهمتني أنـا قصدي أننا بنتين بنستقبل أمي وحريم عماني وهم كبار وأحنـــا اللي نعتبر صغار بنستقبل الناااس على حناء عروس فهمت ..

خالد يبتسم : فهمت..

غزل اتذكرت مشعل وأنه قال لها أول ماتصحي كلميني : دقايق الحين أجي..

وقامت من عندهم..

خالد يبتسم لشهد : محلوه اليوم..

شهد ابتسمت : ليش يعني زيي كل يوم؟!.

خالد : مدري اليوم عيوني تشوفك حلوه؟!.

شهد : عساها دوم تشوفني كذا..

خالد : تعالي جمبي بقولك شي..

شهد : قول أسمعك..

خالد : اخاف غزل ولا الخدامه تسمع..

شهد قامت وجلست جمبه : هلاا وش فيك؟!.

خالد باسها على خدهااا : .....

وشهد أنصدمت جمدت مكانهــــا بس اللي رحمها الباب يدق وقام خالد وقومها معاااه عشان يستقبلون الناس..

بس شهد أنصدمت تحس مو قادره تفكر..

عند الباب ..

خالد : شهد...شـــــــهـــــــــــد..

شهد : هااه..

خالد : وش فيك النــاس جووو أفتحي لهم أنا بطلع غرفتي بغير واسلم عليهم وأطلع..

شهد واقفه مكانها مو مستوعبه اللي صار خالد طلع غرفته وهي مافتحت جلست 5 دقايق على ماستوعبت فتحت الباب كانت أمهـا والعنود :

شهد تبتسم : هلاااا..

سلمت عليهم ..

نورهـ : وش فيك ليه تأخرتي على ماتفتحين؟!.

شهد : هااه كنا فوق ..

جلست نورهـ والعنود وشهد أخذت عبيهم وعلقتها ..

نوره : وين غزل؟!.

شهد : الحين بقوم اناديهـا..
















ع ــــــنـــــــــــد غ ــــــــــــزل..

غزل : هههه والله مانسيتك بس كنت أخذ دش..

مشعل : بــشــــوفك..

غزل : خلااص بكرا ..

مشعل : لا بشوفك وأنتٍ تتحنين..

غزل : ههههههههه مايصير..

مشعل : ليش؟!.

غزل : بس مايصير ..

مشعل : تتحديني أني بشوفك..

غزل : يس أتحداك..

مشعل : أووك ..

دخلت شهد : غزل يلاا أمي تحت..

غزل : يلااا مشمش خالتي جات بايوز..

مشعل : خذي الجوال معك ..

غزل : ليش؟!.

مشعل : خذيه وتعرفين..

غزل : طيب يلااا باايوز..

مشعل : مع السلامه حبيبتي..

















عــبــــيــــــــــر الســــلطــــــــــــــــان..

سلطان : سوي زي نقشتك يوم زواجنا..

عبير : هههههههههه ليش؟!.

سلطان : بس نسترجع الذكرى..

عبير : مدري هذي وحده شهد جابتها مو نفس اللي حنتني..

سلطان : عادي خذي من صورك يوم زواجك ووريهـــا..

عبير : لااا استحي قدامهم خلاااص أسوي شي جديد أحلى..





















ع ــــــــــنـــــــــــد أريــــــــــــــج الــ ع ـــــبـــــــد العزيز..

عبد العزيز : ماتبين أوديك؟!.

أريج : لااا قلت لوحده تجيني هنــا..

عبد العزيز ابتسم : أحلى ..

أريج : هههه وش الأحلى..

عبد العزيز يقرب منهــا وهي جالسه على الكرسي : حبيبي زعلان مني؟!.

أريج : أمممم أيش رايك؟!.

عبد العزيز : رايي أني أحبك وأموت فيك ..

أريج ابتسمت : وأنـــا بعد أحبك..

عبد العزيز : زعلانه؟!.

أريج : أنا اللي غلطت المفروض أنت اللي تزعل مني مو أنــا ازعل منك..

عبد العزيز يضمهـا : أنا مو زعلان منك انتِ بس ادلعتي علي شوي وأنا اتحملتك..

أريج وهي بحضنه : أتحملت دلعي؟!.وعصبيتك؟!.

عبد العزيز : امممم ننساهاا ونرجع زي ماكنا؟!.

اريج حركت راصها بمعنى أيه :........

عبد العزيز باسها : الله لا يحرمني منك ..

اريج : ولا مـــــنـــــــــــك..














ع ـــــــــنــــــــــــد غـــــــــــــــــــــزل

نورهـ : من وين عرفتيها؟!.أخاف ماتعرف زين؟!.

شهد : البنات بالجامعه قالوا لي عليهاا ويقولون مره زينه..

غزل أتذكرت الجامعه : ياويلي الجامعه أنـا شكلي بأجل هالترم..

شهد : وشوت أجلين مشعل مسوي لك كل أوراقك أنك تعبانه وبحالتك الصحيه وبعدين عمي وبابا بالواسطه يمشون كل شي مايبغالها..

غزل : ايه بس انا شهر مو مداومه..

شهد : والله مايبغالها المحاضرات عندي وهم راضين فيك خلينا نخلص من هالسنه وخلاااص..

الا يدق الجرس ..

كانت عبير ..وبعد شوي جات الـ (المحنيــــــه)

غزل : لا أنـــــــــا اخر وحده بليز..

العنود : انا اول وحده..

شهد : اووك يلااا..

وبعد شوي جات هبه وحــصـــه وهدى ..

غزل : ليش والله حلوه..

هدى : لااا انا كبيره على هالاشياء..

غزل : بالعكس الكبار هم اللي يحطونها دايم..

هدى :جاملي قولي مو كبيره..

غزل : هههههههههه لا انا قصدي أقنعك ..

نورهـ : والله جواز غزل كلنا بنحط..

غزل : واااي وناااسه..

خلصوا كلهم وبداء دور غزل ..

راحت ولبست شورت..

وجات وجلست ..

غزل دقيقه برفع شعري رفعت شعرها بشباكه :..........

وبدئت المحنيه تحني يدينها ..

غزل : ابيها مره نااعمه ..

المحنيه :اوك..

غزل : بس ابي لونها يغمق مو تجي أورنج اكرره الفاتحه..

المحنيه : ايه انا خلطها لك عشان تغمق..

غزل : طيب..

بعد ماتحنيها بشوي وصارت يدين غزل الأثنين ماتقدر تمسك شي..

غزل : اممم عطشانه..

شهد :ههههههههههه الحين اشربك..

وقالت للخدامه تجيب لهاكاسة مويه وشربتهاشهد ..

<< مجربه وربي العطش وكل شي تحتاجينه في يدينك يجي وأنتِ متحنيه ..

نورهـ : انا مابي نقش..

العنود : تكفين يمه وعع مو حلوه الحناء باليد مو نقش مافي نقش الله يخليك..

نورهـ : أنـــا أحبهـــا..

العنود : الله يخليك خلي جواز غزل يكسر القاعده..

غزل : اووووف ..

شهد : أشبك؟!.

غزل :أحس رقبتي تحكني..

شهد اللي غسلت كف يدهاا عشان تقدر تتحرك والباقي كله لااا ماغسلته عشان يمسك الون: انا احك لك..

غزل يوم شهد قربت يدها من رقبتها اتضايقت : ههههههههه لالا يضايقني..

جات العنود ناوويه شر كانت أول وحده وهي مخلصه من اول بعدها كان شهد وبعدها هبه وبعدهم عبير وبعدين هدى وبعدها حصه وبعدها غزل ونوره قالت هي بتكون بعد غزل ..

العنود تقرب من غزل ودغدغها وغزل ميته ضحك : ههههههههههههههههههه بس بطني لااا بيخرب ههههههههههههههههههههه بطلي ههههههههههههههه..

العنود : ههههههههههه شكلك تحفه..

غزل تحاول تتعدل تجلس: ياويلك لو خرب شهد شوفي خرب مو شايفه ..

شهد : لااا ماخرب بس من هنا شوي انعدم..

غزل : لاااا..

المحنيه : لمى أخلص من رجلك أعدلها ..

غزل تبتسم : أووك..

جاها مسج وماقدرت تشوفه وماتبي احد يفتحه لها عارفه جنان مشعل..

بعد شوي جوالها يررن ومو قادره ترد..

غزل : عنود اطلعي غرفتي في شنطه فوق الشوفنيره لونها رصاصي تلقين فيها سماعة الجوال جيبيها..

العنود : ايه خدامتكم بس بنعذرك اليوم وبكرا بس فاهمه..

غزل : ههههههههه طيب..

طلعت وجابت لها السماعه..

نوره : طلعتي رقم؟!.

غزل ارتبكت : أيــــــه..

ركبتها لها وحطت السماعه بأذنهـا : هلااا..

مشعل : ليش ماتردين؟!.

غزل ماتبي تبين لهم أنه مشعل : عشان جالسه اتحنى مقدر غير جبت السماعه..

مشعل يبتسم : وكيف طلع؟!.

غزل : مدري أنتظر شوي وأشوف..

مشعل : تدرين أن ماني مصدق اللي قاعد يصير أحس أني بطير من الفرحه..

غزل : ههههههه..

مشعل : أحبك..

غزل ساكته بس باين بنفسهاأنهـا مرتبكه : .........

مشعل : متى يجي بكرا؟!.

غزل : بعد شوي..

مشعل فطس من الضحك : ههههههههههههههه يالبى طفلتي خلاااص طيب عارف أنهم عندك بقفل وأول ماتخلصين على طول تتصلين أكيد ماباقي لك كثير صح؟!.

غزل : يب..

مشعل : ترا لو تأخرتي علي بتصل..

غزل : اوك فهمت باايوز..

مشعل : سلام..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 07:40 AM   #60


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




نوره استغربت غزل تكلم مين وهي ماتذكر أحد : مين؟!.
غزل : وحده من البنات شهد عرفتني فيها.
شهد : لجين ماما..
نورهـ : اها ليش ماجات اليوم؟!.
شهد : اتصل عليها من يومين ماترد..
هبه : عنود شغلي أغاااني..
عبير :بنات مين تعرف تغطرف؟!.
غزل : ههههههههههههههه بعقلك في أحد يعرف؟!.
هبه تحاول وتضحك على نفسها :ههههههه والله صعب..
شهد : اكثر من يعرف يضبطها المصاريه..
العنود : انا الحين اسمعكم احلى غطاريف..
وجابت الاب توب حق غزل وشغلت غطاريف :......
غزل بداخلها مبسوطه تحس بحبهم ومزحهم وطيبتهم..
بعد 3 ساعات الساعه 1 الفجر ..
غزل : طفشت أغسله؟!.
المحنيه : ايه خلاااص صار لك كم ساعه ..
غزل : وإذا ماثبت الون؟!.
المحنيه : ههههههههه مو هذا سؤالك من أول وأقولك اجل اجلسي خلاص والله يمديه ثبت..
غزل : طيب بقوم أغسل ..
قامت ورجعت جلست..
شهد : أشبك؟!.
غزل : ليش ماغسلتي؟!.
شهد : مفحالي أقوم ..
غزل : أقولك شي؟!.
شهد : قولي ..
غزل : بصراحه قرفانه اغسلها..
شهد : هههههههههههههه ليش؟!.
غزل : مدري أحس قرف اغسلها والله متقرفه لا تضحكين..
شهد : اممممم طيب افتحي المويه على يدك وخذي منشفة ومسحيها لين تنزل كل الحناء بعدين غسلي عادي..
غزل : بصابون؟!.
شهد : لاااا بعدين تروح غسليها بالمويه ولا تحكينها بقوه تروح..
غزل : بس أحس تجلس بحط شويه صابون..
شهد : أخاف تروح..
غزل : تروح بطقاق..
شهد : صار لك 3 ساعات جالسه فيها وخايفه والحين تقولين بطقاق..
غزل : والله غسيلها يقرف..
قامت غزل وغسلتها زي ماقالت شهد وطلعت الحناء علي يدينها ورجلها مررره حلوه وناااعمه النقشه ..
اخذت شاور بسرعه ..
واقفه قدام المرايه بالمنشفه تشوف الحناء ورسمته تتأمله شكله على فخوذها مرره حلوه كانت خايفه ماتطلع حلوهـ بس طلعت مرره حلوه وعلى ذراعها الرسمه ناعمه لبست بنطلون بمرمودا جينز وتي شيرت رمادي وخلت شعرها كيرلي وحطت طوووق ..
حطت كحل نيلي ومرطب وردي ونزلت تحت..
غزل تمد يدينها قدامهم : حلوه؟!.
حصه : لا إله الا الله مرره حلوهـ..
نورهـ : ماشاء الله تجنن..
شهد : وااااو والله مره حلوه..
العنود : ياليتني سويت زيك تجنن..
عبير : لمى تكونين عروس مو الحين ..
العنود سرحت عروس!.لمين معقول لتركي!..
هبه : والله مررره حلو رااايقه وناعمه..
عبير : أشوف اللي على رجولك؟!.
غزل كانت نقشات الحناء مو على ساقها من قدام كانت على الجمب لغاية نص فخذها ..
غزل : خلو؟!.
عبير : والله تجنن..
هبه تقوم وتبوس غزل:والله تجنين عز الله يوم زواجك غطيتي علينا كلنا ... يلااا انا بروح محمد من أول يتصل.


ع ـــــنـــــــــــــــــــــــد أريــــــــــــــــــــــــج الــ ع ـــــــبد العزيز..
طلعت الحناء عليها روعـــــــــه أتروشت وأستشورت شعرها وحطت لجسمها مرطب ولبست قميص لونه وردي فــــــــاتـــــح أفتح درجات الوردي..
وطلعت من الحمام كان عبد العزيز بصاله جالس على الاب توب..
أريج تعطرت ومشطت شعرهــا ..
شغلت الفواحــه بالغرفــــــه وغيرت مفرش السرير ..
أخذت حبه من حبوب منع الحمل وخلتها على التسريحه عشان ماتبي عبد العزيز يسألها ويجرحها خليه يشوفها ومايتكلم أرحم لها..
(على فكره الأبره اللي كانت باقيه لـ أريج عبد العزيز حط لها منوم في عصيرها وهي ماتدري ولمى نامت عطاها الأبره)

دخل عبد العزيز الغرفــــــه شافها وهي تعدل المخدات على السرير ..
وقف يتأملهـا وهو يبتسم :...........
أريج قربت منه وحضنته : أحبك.
عبدالعزيز همس لها : وأنـــا أعشق كل شي فيك..
أريج لمست شعره : أتروشت؟!.
عبد العزيز يبتسم : ايه تروشت بحمام الضيوف..
أريج تحظنه : أبيك معي بكل وقت ولا افارقك ..
عبد العزيز يشد بحضنه لها : ليش تقولين كذا؟!.
أريج : أخاف تخليني..
عبد العزيز : ماخليك حتى لو أنتِ ماتبيني أنا ماخليك..


يـــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــــد. .
يــــــــــــــــــــــــــوم زواج شخصيتان متشابهتان بالكبرياء الحب الغرور ..
هي عشقت تفاصيله ..
همسه..
رجولــتـــه..
هو عشق..
غرورهـا..
كبرياءهــا..
جمالها..
عنفوانهـــا..


ع ـــــنــــــــــــــد مـــشـــــــــــــ ع ــــــــل ..
الـ ع ــــــصر الساعه 5 ..
عند الحلاق..
خالد : والله لو نحلق لك شعرك..
مشعل : أعوذ بالله منك ..
عبد العزيز : هههههه بيطلع تحفه..
سلطان : والله لازم مقلب نسويه..
محمد : حسستني أنك عبير شكلها عدتك..
سلطان : أقول لا تجيب سيرة مرتي على لسانك..
محمد : الله وكبر تراها اختي..
مشعل والحلاق يقص له شعره : أقول وش البس بشت أسود ولا سكري؟!.
خالد : الأسود كشخه أكثــر ..
مشعل : المصيبه أختك ماتحب العود..
عبد العزيز : وانت وش عليك منها حط عود منك بتحبه..
عبد العزيز : ليش ماسويت تنظيف البشره أمس..
مشعل : وانا وش عرفني بـهالشي ياشيخ والله مابي تنظيف بشره وخرابيط..
خالد : هذا بخار وسوناا امس ذبحني عشان يسويها..
بندر : ليش وش فيها؟!.
مشعل : وشو تنظيف بشره احسها حركات بنات..
عبد العزيز : معليه اليوم تحمل..
مشعل : لااا ياخوك مااابي..

راح بيتهم << بيت أبو سلطان..
وماكان في أحد بالبيت وكل الشباب معاه..
مشعل حاط الثوب مكوي محطوط على السرير والبشت جمبه ..
والشماغ والعقال ..
وعلى التسريحه محطوط الكبك حقه والعود ..
مشعل : يعني البس الأسود؟!.
بندر : قلنالك أيــــــــه..
مشعل : طيب..
لبس الثوب والشماغ وعدله ولبس البشت ..
تعطر بالعود ..
والكبك كان شكله حلو مناسب لونه اسود..
مشعل : خلااص كذا تمام؟!.
عبد العزيز : وين الساعه؟!.
مشعل : اوووه نسيت..
خالد : والله اليوم أنت متخربط..
مشعل : والله مشتريها وحظرها بس نسيت ..
طلع ساعه مره حلوه وفخمه الستيك حقها لونه أسود جلد..
ولبسها بيدهـ اليسااار..

في القـــصــــــر
غزل جالسه بالغرفــــــــه والحرمه جالسه تشتور لها شعرها وبعدها بتسوي لها التسريحـــــه..
دخلت شهد كانت لابسه فستان لونـــه ذهــبي كان الصدر مفتوح على شكل سبعه وهو ضيق على جسمها ومن عند خصرها عليه كريستالات..
شهد : يلااا ماخلصتي شعرك للحين..
غزل : لااا باقي شوي..
شهد واقفه قدام المرايه: ......
غزل : ههههههههههه مشي حالك..
شهد : والله انقهرت كان فستاني حلو بس خربوا لياا وهذا سواه لي بيومين..
غزل : بس والله شكلك حلو ..
شهد : بس لو لااابسه حقي اللي كنت ابغاه كان بيطلع أحلى..
غزل : يووه لا تضيعين يومك بزعل خليك واثقه من نفسك..

ع ــنــــــــــــد مشـــــــــعل ..
سلطان كان محضر له زفه ونزلها على الجوال..
خالد قال للخدامه تحضر المبخره وتجيب له العود..
وجابته له ..
خالد : المفروض خالتي اللي يهديها تبخرك بس هي كشتت فيناا انا ببخرك مالت عليك..
مشعل : وجع كمل جميلك طيب..
بندر : صح وين تركي؟!.
سلطان : والله مسكين رحمته بيد أبوهـ وعمي هو اللي معهم وأحنا ساحبين عليهم..
مشعل يبتسم : نردها له إ، شاء الله..
خالد عطاه المخبره ومشعل تبخر منهااا..
نزلـــوا وزفوا مشعل خلو مشعل قدام
والشباب كلهم وراه وسلطان شغل الزفــــــــــه..
عريسنا يابدر بادي زانت لياليك السرورو

ع ــــنـــــــــــــد غــــــــــــــزل..
دخلت نورهـ ومعاها رغد وريان..
نوره : ماشاء الله حلوه التسريحه..
غزل : اشوا كنت خايفه تطلع مو حلوهـ..
رغد : سلام..
غزل + نوره : وعليك السلام..
رغد : أنــــــا رغد الي كلمتك..
غزل : ياهلااا كيفك؟!.
رغد : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
غزل : الحمد لله..
رغد : الف الف الف مبروك..
غزل ابتسمت : الله يبارك فيك..
دخلت عبير : وين سلطان؟!.
نورهـ : جايين خلااص توهم طلعوا من البيت..
عبير كانت لابسه فستان لونه ليموني طويل من جهه ومن الجهه الثانيه قصير ..وهو كوكتيل وملفلفه شعرهاا ومكياجها مرره كان ناعم..
دخلت عبير : غزل يلااا ماباقي شي وتجي المصوره؟!.
غزل :طيب وااو عجبني فستانك أكثر واحد..
عبير : وش قصدك فستاني مو حلو؟!.
غزل : لا حلو بس عجبني حق أريج..
كان فستان أريج كوكتيل لونـــه أسود..
ضيق على جسمهاا وفيه فتحه لفوق الركبه ..
والميك اب كان مره ناعم ومخليه شعرهاا ناعم ومسويه بف ..
غزل : أيش اسوي ميــك أب محتاره..
أريج : سويه ناعم فضي وأدمجي معه لون..
هبه : بنات وين خالتي؟!.
غزل : توها طلعت ليش اشبك؟!.
هبه : تركي أتصل يقول عمي عبد الله يبغاها..
شهد : تلقين ابوي بيشوفها..
غزل : هههههههههههههههه..


ع ـــنــــــــــــد الرجـــــــــــــــــال وصل مشعل ..
وزفوه لغاية القاعه وجلس يستقبل التهاني والتبريكات وهو مبسوط ..
(على فكره مشعل ملك على غزل الظهر وسوا الغداء ببيت أبو مشعل وكلهم كانوا هناااك طبعاَ ماعدا غزل)
مشعل : متى الزفه ؟!.
خالد : أقول أهجد توك اللي جيت..
مشعل : لاخلاااص بدخل لغزل..
خالد : اقول الناس ممداها تسلم عليك..


ع ـــــــــنــــــــــد غ ـــــــــــزل
خلصت الميك الميك أب وجات بتلبس ..
شهد : اساعدك ؟!.
غزل : ياليت..
لبست التنوره ..
غزل : هههههههههههه..
شهد : اشبك؟!.
غزل : أحس ان التنوره قويه ماتتحرك يبغالها احد يشيلني ويدخلني فيها ..
شهد : ههههههههههههه ..
لبست البلوزه وساعدتها شهد وصكتها لها..
عدلتها عليهاا..
وكانت الكوافيره لسى موجوده ثبتت لها الطرحه ..
غزل : واااي ثقيل..
شهد : بس مررررررررره حلوو يجنن..
غزل وقفت قدام المرايه بجد كان شكلها حلو مرره..
شهد : باقي المسكه والجزمه فصخي ياحلوه اللي لابستها لااابسه فلات..
غزل : مسكه ايه بس كعب والله مقدر اخاف اطيح الفستان ثقيل..
شهد : غزل مشعل طويل..
غزل : أخاف اطيح واللي قلبي يدق..
شهد : لا غزل خذيها كأحلى لحظات..
غزل : أقولك شي..
شهد : قولي.
غزل : بفصخ الفلات..
شهد : نعم!!.
غزل : والله مو مرتاح هابي افصخها..
شهد : ياسلام وإذا طلعتي من القاعه للسياره تروحين بأيش؟!.
غزل : جيبوا لي..
شهد : ومشعل..
غزل : يوووه خلاااص انزف بذي وأمري لله..
نوره : يلااا غزل الحين مشعل بيدخل..
غزل : ليش بدري لااا مره بدري..
نوره : عشان تتصورون..
غزل خافت :..........




دخل مشعل وشهد مع غزل لسى ماطلعت تبي تتصور معهم هم الأثنين..
مشعل دخل : سلام..
شهد : عليك السلام(( وسلمت على مشعل )) مبرووك ..
مشعل : يبااارك فيك..
مشعل قرب من غزل وباس جبينها وباس يدهـا : مبروك..
غزل أول مادخل شافت شكله..
هيبته شخصيته وقفته نظراته تربكهاا تحسسها برجولته..
غزل : ..........
شهد : يلااا بتصور وأنزل يلااا بسرعه..
اتصورت معهم وطلعت ..
مشعل بحركه فاجأت غزل حظنها بــــــقـــوهـ..
غزل أنصدمت وماتوقعت وخايفه شكلها يخرب ..
غزل : مشعل بعد المصوره..
مشعل حاظنهـا ولا يتكلم: ..........
غزل : مشعل وعدك!.
مشعل :.........
غزل : مشعل طرحتي خربت..
مشعل بعد عنها ويقولها وهو مو مستوعب : صرتي حلالي ..
غزل :..............
المصوره اللي كانت تصورهم : يلااا ممكن أصور.
مشعل لف لها يبتسم : تفضلي..
أخذت لهم كم صورهـ ..
لغاية ماجاء وقت الزفــــــــــــــه..
..

كل الأنوار بالقصر أنطفت..
وصارت الكشافات على الشرفه اللي بيطلع منها غزل ومشعل..
علت أصوات الغطاريف والصلاه على الرسول ..
طلع مشعل وغزل ..
وغزل ماسكه بعضد مشعل ..
وقــفوا ..
والمصوره تصورهم ..
كانت زفتها على ..
يقول عنها الناس مغروره!
ويلي من الناس من الأغبياء
حبيبتي أميرة في النساء
تومض في ناظرها الكبرياء
جاد لها الحسن بما تشتهي
واعطيت من دهرها ماتشاء

---

يقول عنها الناس مغروره!
ويلي من الناس .. من الأغبياء
ماقيمة الحسن إذا لم يكن
فوق حدود الوهم فوق الرجاء؟
وهل عشقنا البدر لو أنه
خرّ إلى الأرض وعاف السماء؟




وصلت للكوشــــــــــه مع مشعل جلسوا وبارك للهم الكل..
والكل يوصيه على غزل..
دخل خالد وأبوهـــا وعمهـــا وباركوا لهاا..
مشعل ماسك يدهـا : غزالي وش فيك؟!.لاتخافين ..
غزل :............
مشعل همس لها : تبيني أسمع دقات قلبك..
غزل ابتسمت :..........
..
مشعل يكلم أمـــــه : يلااا بنمشي..

شهد : بدري؟!.

نورهـ : وشو بدري صار لهم ربع ساعه بالكوشه خلاااص..

طلعت غزل وجابت لها شهد عبايتها وحطتها عليها..

خالد : يلااا أنــا بوصلكم..

مشعل : لااا مايحتاج أنـا بسوق.

خالد : أقول أركب يلاا..

مشعل : لااا أنـا ودي أسوق..

خالد : براحتك..

سلم على غزل وباس جبيهـا وساعدها تركب قدام جمب مشعل.





السياره كانت سوداء<< سياره خالد..

ومشرعينها كلها ورد طبيعي ومضللينهاااا..

ركب مشعل وغزل جمبه ومشي بسياره..

مسك يدهـــا وقربها من شفايفه وباسها :..........

غزل يدها ترتجف وتحس بحراره..

مشعل : مشتاق لك..

غزل :..........

مشعل : بجلس كذا ماسمع صوتك؟!.

غزل :...........

وصلوا الــفندق ..

هيلتون جده ..

نزل مشعل من السيارهـ..

وفتح الباب لغزل وساعدهـــا تـــنزل ..

طلعوا جناحهم.




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:06 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO