همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي همس للقصص وحكايات وروايات
| |
8 - 12 - 2024, 10:49 AM
|
#11 |
8 - 12 - 2024, 10:50 AM
|
#12 |
8 - 12 - 2024, 10:51 AM
|
#13 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي طالعت ملاك فيهم على الدور وقفت عند فارس ورجعت لفت راسها وصارت تعزف وبنفس الوقت نغني
اصعب حب
لما تلاقى الى انت تحبه ما بيحبكش
والاتحس
مهما عيونك تنطق قلبه ما بيحسكش
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
اقوى عذاب
لما دموعك تنزل منك قدام عينه ما يشوفهاش
اقوى عذاب
كل ما تيجى تقوله بحبك يسكت قلبك ما يقولهاش
ولانك عايش وحدك
متغرب جوه حكاية
تايه مجروح مش عارف
خايف من اى نهاية
تبدأ تضعف
يمكن يعطف
تبدأ توهب
يبدأ يخطف
فجأة تحس
ان الى انت وقعت فى حبه
وقعت فى حبه
ما يستاهلكش
اه
ما يستاهلكش
بعد ما خلصت الكل انبهروا بجمال صوتها فعلا كان صوتها شيء ولا 100 فنان حتى عزفها اما فارس عرف انها بتقصده هو بالكلام
مؤيد بجرأة :بصراحة خياااااااال
نزار :اها والله
جود بدفاشتها :شكلي باجي اكفخك<تقلد صوت ملاك > صوتي نشاز
نواف :انتي ما بدك تغيري دفاشتك
جود :بالحلم يا روحي
مؤيد اعطاها نظرة سكتتها
سعد :احنا قلنا اطربينا مو بالاحزان
توفيق :اها والله ئلي بسمعك بيقول طالعة من قصة حب فاشلة او حزينة وانتي توك خاطبة
ملاك ارتبكت وحبت تغير الموضوع لانه شافت الشرار بيطلع من عيون فارس :شنو تحبوا اغني لكم
شوق :اجنبي
رهف :اها
ملاك :طيب اغنية شووو
حلا كاتمة ضحكتها :لغنية ئلي كانو تامر ومعتز يرقصوا عليها
معتز تذكر لما كان يمشي هو وتامر وسمعوا صوت ملاك باغنية اجنبية لهلينا وصاروا يرقصوا عليها :وانتي كيف عرفتي
حلا:هههههههههههههههههههههه العصفورة قالت لي
تامر :سخيفة
حلا:مو اسخف منك
ملاككك :اوووه لا تبدوا
يزن :طيب غني يلا
ملاك :اوكى <وصارت تغني بصوتها الناعم والحلووووو والكل متحمس معها ويرقصوا حتى لما سمعوا صوت الاغاني الشياب اجو وصاروا معهم وهيك كملوا نهارهم
Helena Paparizou
My number one
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're delicious
So capricious
If I find out you don't want me, I'll be vicious
Say you love me
And you'll have me
In your arms forever and I won't forget it
Say you miss me
Come and kiss me
Take me up to heaven and you won't regret it
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You're a fire
And desire
When I kiss your lips, you know, you take me higher
You're addiction
My conviction
You're my passion, my relief, my crucifixion
Never leave me
And believe me
You will be the sun into my raining season
Never leave me
And believe me
In my empty life you'll be the only reason
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
You are the one
You're my number one
The only treasure I'll ever have
You are the one
You're my number one
Anything for you 'cause you're the one I love
You're my lover
Undercover
You're my secret passion and I have no other
في اليوم الثاني صحيت متنشطة ودخلت الحمام تروشت وغيرت ثيابها لبست ترنج رياضة لونه احمرفضفاض وعليه خطوط ابيض ومع بوت بومة ولفت الطرحة على راسها حطت كحل وروج لحمي وبس وكانت كثير حلوة
كان mp4 في اذنها و تسمع فيه وراحت تركض حول المزرعة
انتبهت لا حد بيمشي وراها لفت تشوف مين وعرفته على طول
:كيفك ملاك
ملاااك بارتباك:تمام وانــ ــت
بتعب :مو منيح بس لما شفتك اتحسنت
ملاك :فهـــد انا اا
صوت من وراهم :انتي ايش
ملاك بابتسامة باهتة :كيفك يا روحي
ناديا :ههههههههههههههههههه تمام وانتي والله وحشتيني يالدبة
ملاك :حرام عليكي انا دبه
سليم اجى وهو يلهث :واحلى دبه
ملاك راحت نزلت لمستواه لانه كان صغير وحضنته :سلومي وحشتني
سليم يبعدها :خنقتيني
ملاك :هههه الحق عليه اني مهتمة فيك <حست بنظرات فهد ئلها وارتبكت وعلى طو ل غطت وجها >
وبعد لحظات اجو تامر ومعتز وكانوا بيضحكوا
تامر :مرحبااااا
الكل :اهلين
معتز بهمس :وووووه يا قلبي ملاك مين هل مزة
ملاك بحزم وهمس :عزززز يالحمار اسكت بلا ما يسمعوك
تامر ويسلم على فهد :انت فهد صاحب عمي يزن
فهد :اها انا
تامر :اتشرفنا
فهد:وانا اكثر
ملاك :تعالوا معنا
ناديا :لا مو الحين العصر ان شاء الله
ملاك :اوكى بنستناكم
ناديا :باي يا عمري
ملاك :فمان الله
بعد ما سلمت عليهم مشت وكان وراها تامر ومعتز معتز كان لابس بنطلون رياضة وتي شيرت لونه اصفر مع كاب لون رمادي
وتامر لابس شورت اسود وبلوزة ابيض بدون اكمام وطبعا مع الكاب لونها اسود وعليها رسمة بومة طالعة اشكالهم شيءءء
تامر :ملاااااك مين الحلوة ئلي مع فهد
ملاك :ناديااااا
معتز طير عيونه :هااااي ناديا
ملاك :اها
تامر :وانا بقول ليش عمي مفهي عليها زي المجنون
معتز : والله عليها جمال ما شاء الله ولا عيونها تذبح
ملاك رجعت السماعات على اذنها : خلينا نروح
وركضت ملاك ولحقوها تامر ومعتز وصلوا على المزرعة وكانوا تقريبا الكل موجود يعني شباب والبنات
:صباح الخير
الكل :صباح النور
هديل :ليه ما صحيتينا معكم
ملاك :وليه انا ئلي خلقكم
يزن :اوووووف شكلها الاخلاق ضاربة :شفيها حبيبة عمها
ملاك سرحانه :........
يزن :ملاااااك
ملاك :ها عمي في شيء
يزن :انتي منيحة
ملاك :ها اها منيحة بروح اتروش اليوم بتجي ناديا <وقامت من عندهم >
فارس :تامر معتز اي واحد فيكم زعلها
معتز يرفع يدينه :والله مو انا
تامر :ولا انا
نواف :شنو يزن الابتسامة ما فارقتك اليوم
يزن :اكيد اليوم بشوفها
سعد :قصدك بنشوفها
يزن :لا والله اول ما تجي ما بدي اشوف ولا واحد فيكم رافع راسه وبكون احسن ما تكونوا موجودين
تامر ومعتز :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يزن :قلت شيء بضحك او غلط
تامر :هههههههه لا حشاك يا عمي
معتز :ولا يهمك ما راح نطالعها اصلا ما راح نكون موجودين
توفيق :اووف مين بحكي مو كنتو ميتين لتشوفوها
تامر :كان زمان
معتز :بعد ما حفظناها مو لازم نشوفها
يزن :اها منيح <بعد سكوت > لحظة شنو قلت
معتز :مو لازم نشوفها
يزن :ئلي قبله
معتز كاتم ضحكته :بعد ما حفظناها
يزن طير عيونه :كيف يعني
تامر :هههههههههههههههههه هههههههههههه قبل شوي شفناها وووووه قمرررر
معتز بمزح :اها والله شكلي بروح اخطبها قبلك
يزن :انت وهو بتستهبلوا
معتز وتامر يمثلوا البراءة :لااااا
يزن بغبى:ها كيف ومتى ووين شنو كانت لابسة سالت عني ولا لا قالت شيء
نزار :لااااااا هاذا مهوي
تامر :هههههههههه ,لما رحنا نمشي شفنا ملاك بتكلم وحدة رحنا عندها وسلمنا عليها وطلعت هي
فارس بسرعة وبعد تفكير :مين كان معها
معتز :هي وفهد ,وسليم بتوقع اسمه
فارس بخاطره :يعني اكيد كلمته طيب يا ملاك انا وانتي والزمن طويل ,للحين بتحبه بس قالت حلا انها بتحبني يعني نستني وحبته لا اكيد بتحبني ,انا بوريكي يا ملاك ان ما كرهتك عيشتك وخليتك تندمين على الساعة ئلي حبيتيه فيها ما بكون اسمي فارس ....
العصر
ملاك بقهر :جاهزة
فارس هههههههههه لسا ما شفتي شيء :اركبي
ملاك ركبت في السيارة وهي ساكته وحتى فارس ما تكلم شغل سيارته وبعد ثلث ساعة وقف في مكان جبلي وكان مبين انه مكان سياح فرش سجادة على الارض جلس وجلست ملاك بس بعيد عنه وكان في كم عائلة بس بعاد عنهم بشوي وكان الصمت سيد الموقف
في المزرعة
ناديا كانت مقبلة عليهم هي وسليم على طول قامت ميديا وحضنتها :شلونك
ناديا :ههههههههههه تمام وانتي
ميديا :وحشتيني
ناديا :حتى انا
هديل وحلا نطو عليها :ندوووش
ناديا :هههه قتلتوني ئلي بسمعكم بيحكي ئلكم سنه مو شايفيني
منار :هههههههههه من الشوق حبيبتي
ناديا من اول ما اجت يزن ما نزل عينه عنها
ناديا برجة وتأشر ليزن :هاااااي انت مضيع شيء بوجهي
يزن اتفشل :ها
الكل :هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
بعد سوالف
يزن بده اي فرصة يتكلم مع ناديا بس سليم مو معطيه فرصة :فهد ما اجى معكم
سليم بسرعة :لااااااا راح مع اهلي على جبل .....
يزن بقهر :وليه ما رحت معه <بخاطره >فكيتنا منك ومن شرك
سليم :لا ما بدي اروح لانه قالت لي فرح ما اجى لانه بتستحي مني
الكل :هههههههههه هههههههههههه
مؤيد :مين فرح
سليم ببراءة :حبيبتي
سعد نطت عيونه :شوف ما طلع من البيضة وبيحب
حلا:بس لا تتكلم عن سلومي حبيبي
سليم :لا انا مو حبيبك انا حبيب فرح
ناديا :وملاك ما راحت ئلا بوقت جيتي لعندكم
شروق :هي ما كانت بدها بس فارس اصر انهم يروحوا
ناديا عرفت حركته :طيب
في لندن
طارق :كيفك يا قلبي
ريم بابتسامة :تمااااااام وانت
طارق :منيح بشوفتك
ريم :طارق متى بطلع من هون
طارق :مليتي من المشفى
ريم بالم :مو سهلة 5 سنوات جلست فيها زهقتها وزهقت ئلي فيها حتى يمكن هي زهقتني
طارق مسك يدها وتنهد :كيف طاوعك قلبك فيني مو حرام خمس سنوات ما كنت بعرف كيف كنت عايش من دونك
ريم دمعت:حتى ما كانت سهلة عليه يا طارق
...................:احم احـــم انا هون
طارق بصوت واطي :اخوكي اوقاته زي وجهه ما بيجي ئلا بالوقت ئلي بكون فيه معك <ريم خجلت ونزلت راسها وطارق ابتسم لها ولف لحمد ئلي كان متكي على الباب >يا نعم وش تبي
حمد :ابيك يا جميل انت
طارق :واللهي اول مرة بعرف اني حلوووووة
حمد :وابشع حلوووووووة كمان شنو بدك احسن من هيك
طارق :سخيف ما عندك ما عند جدتي
حمد :ولو تربيتك
طارق :اقول اقلب وجهك قبل ما يجيك شيء مني
حمد :مو طالع
طارق :بقعد مع زوجتي عندك مانع
حمد :لا دوااااس هههههههه
طارق :هاهاها سخيف روح من وجهي
حمد:طيب طالع وبعد ما طلع لف طارق لريم وابتسم :وين كنا
طل حمد من الباب :ترا لا تاخذ راحتك انا هوووون <وهرب قبل ما يمسكه طارق وريم تضحك عليهم
في الجبل
ملاك وكابتة دموعها لتنزل :بس بكفي حرام عليك
فارس : انكتمي مو ناقص ئلا وحدة مثلك تسكتني
ملاك صرخت عليه وما حست ب حالها ئلا طايحة على الارض من قوة الكف ئلي اخذته من فارس وهو صنم مكانه بعدها ركب سيارة ومشى فيها وترك ملاك تبكي مكانها
وكانت كل اهواشتهم قدام فهد ومعاه يوسف وكان يتألم واجى بده يروح لها
يوسف :فهد هي مو حلالك ما فيك تروح لها انا بخبر اخوها
فهد :الكلب شلون يتجرأ ويمد يده عليها
يوسف :فهد هي زوجته وله كل الحقوق عليها
فهد :بس مو يضربها يوسف هاي روحي مو حرام عليه ليه بيعمل فيها هيك
يوسف :هدي يا اخوي ما بصير تعمل بنفسك هيك
ويوسف اتصل على تامر وقال له يجي لملاك وحكاله انه فاعل خير
بعد لحظات وصل تامر وهي على طول رمت حالها بحضنه
تامر اخترع :ملاك شنو صاير لك
ملاك تبكي
تامر بعدها وهي نزلت راسها
تامر :ملاك ارفعي راسك ,وليه انتي لحالك مو طلعتي مع فارس
ملاك زاد صياحها ورفع راسها بالغصب وانصدم وبنفس الوقت فااار من العصبية
تامر :ملااااااااك وجهك احمر
ملاك :.......
تامر :هالكلب الحقير انا بفرجيك يا فارس
ملاك :لا بس <رجعت تبكي >
تامر :لا تدافعي عنه والله لفرجيه نجوم الظهر وما بكون اسمي تامر
ملاك ما تكلمت ورجعت حضنته بقوة
تامر بعد ما شافها هدت :يلا امشي نرجع
ملاك :طيب
واجت بدها تمشي وقفت
تامر :ملااااك ليه وقفتي
ملاك تبكي بصمت :تامر ررررررررررر
تامر :هاااا
ملاك :تامررر الحقني "صرخت وهي تشاهق من الرعب ئلي بتعيشه >آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
تامر طالع رجل ملاك ئلي بيمشي عليه ثعبان صغير
تامر بخوف :ملاك لا تتحركي طيب
ملاك :بسررررعة تامر ارفعه من رجلي تكفىىىىىىىىى
تامر :طيب طيب
وكان لسا فهد ويوسف واقفين واجوا بدهم يروحوا بس سمعوا صوت صرخة ئلي خلت فهد يروح لعندهم زي المجنون
عند فارس كااان يدور في المكان وبعدها راح مكان ما ترك ملاك وما شافها بمكانها خااااف وندم انه تركها لحالها رجع على المزرعة وكل فكره انها رجعت والكل بيسئلوه عنها وما عرف شو بده يجاوب وبقي ساكت وبيقنع نفسه انه هلاء بتجي
رن جوال يزن :هلا تامر وين رحت ....وينك انت .....صاير شيء ......طيب استنى
ولف على الكل ئلي كانوا جالسين :في حد فيكم زمرة دمه a-
فارس قبضه قلبه :ليه
يزن :ما بعرف بس كلمني تامر وبيقول اسئل مين فيكم سديم :انا دمي a-
فارس :وانا
يزن رجع يكلم تامر :فيه فارس وسديم .....سديم ...طيب لمين شـ صاير ....اها طيب انا جااااي مسافة الطريق بس
الكل :خيررر
يزن يكذب:ما في شيء بس اخت صاحب تامر محتاجة لدم سديم موافقة تتبرعي لها
سديم :اها اكيد
يزن :طيب امشي معي
فارس ئلي حاس انه صاير شيء :انا بروح معكم
يزن :ما في داعي بنروح ونرجع
اجت سديم لابسة عبايتها وركبت السيارة مع يزن وراحوا على المشفى
نرجع عند ملاك وتامر قبل لحظات
كان يحاول تامر يرفع الثعبان من رجلها بس كان اسرع منه ولدغها وهي صرخت وعلى طول تامر ضربه بالحجر وملاك طاحت على الارض وكان في صخر وصار راسها ينزف وصلوا فهد ويوسف ونقولها على المشفى
وكانوا يستنوا خروج الدكتور
بعد فترة خرج وراحوا لعنده :بشررررر
الدكتور :اطمنوا بس محتاجين دم a-
تامر :انا لااا
وفهد باسى :ولا انا
يوسف :انااااا معي السكر ما بقدر
الدكتور :لازم تلاقون باسرع وقت
تامر :طيب
واتصل على يزن وخبره وهو كله قهر وعصبيه من فارس وحاط كل اللوم عليه
بعد ما وصل يزن وسديم راحوا يدوروا على تامر وكان دافن راسه بين يدينه وجمبه يوسف وفهد
يزن :تااااامر
تامر رفع راسه وشافهم :جيتوا
يزن خاف :تااااااامر شنو صاير ليه كل ثيابك دم
تامر :ملاك
يزن مو مستوعب :ملاااااااك شفيها
تامر :.......
يزن صرخ :اتكلم ليه ساكت
يوسف :يزن هدي ان شاء الله خير <وقال له يوسف كل شيء عدا انه تهاوشت مع فارس وضربها >
يزن :طيب فارس ليه رجع من دونها وتركها
تامر شنو عليه يا فارس اعمل وكثر :يمكن نسي شيء واجى بده يجيبه
خرج الدكتور :لقيتوا دم
سديم :انا بعطيها
الدكتور :اوكى روحي مع النيرس
بعد ما راحت
يزن :دكتور كيفها
الدكتور :اطمنوا هي منيحة بس احد بعرف نوع الثعبان
تامر :ما بعرف ما انتبهت
يوسف :انا جبته
الدكتور :كثيررررر منيح وينه
يوسف :بالسيارة لحظة
راح يوسف جابه واعطاه للدكتور وبعد فترة اجت سديم وراح لعندها تامر :كيفك
سديم بتعب :انا منيحة و ملاك
تامر :تمام ,مو عارف كيف بدي اشكرك
سديم :تامر لا تحكي هيك ملاك اختي زي ما هي اختك
تامر بابتسامة باهتة :طيب تعالي معي اجيب لك عصير فواكة لازم تتغذي
سديم :ما في داعي
يزن يكلم الدكتور :دكتور
الدكتور :البنت عملت حادث وا اصابة براسها
يزن تذكر :اها
الدكتور :طيب شنو صار معها
يزن :فقدت ذاكرتها
الدكتور :لما اجت كان راسها ينزف ويمكن الضربه على راسها اثرت ورجعت تتذكر شغلات كانت ناسييتها
تامر :ليه ممكن
الدكتور :اي بس هي نفسيتها تعبانة ولازم ما تعرضوها لاي شيء يزعلها
يزن :طيب بنقدر ناخذها معنا
الدكتور :اها بتقدروا بس لازم حد يبقى فوق راسها طول الليل ويعمل لها كمادات لانه اكيد راح ترتفع درجة حرارتها
تامر :مشكور
الدكتور :ولو واجبي
بعد ما راح من عندهم دخلوا عند ملاك وشافوها نايمة ووجها شاحب وباين عليها التعب
يزن :نايمة كيف بنروحها
تامر :بنستنى بس تصحى
يزن :بس اكيد راح ينشغل بالهم اذا ما رجعنا
تامر :اها صح
سديم :بابا وعمامي طلعوا كلهم على المزرعة الثانية ما في غير البنات والشباب بس
يزن :خلاص بنوصلها في الاسعاف
تامر :طيب بروح اخبرهم يجهزوا واحد
يزن :طيب
راح تامر وقال لهم وجهزوا الاسعاف ودخلوا ملاك وقعدت عندها سديم ورجعوا يزن وتامر بالسيارة
في المزرعة
توفيق :مو اتأخروا
منار :اها والله انشغل بالي عليهم
ناديا بهمس :حلا اسئلي اخوكي الثور وين ملاك ئله ساعة وما قال شيء
حلا:طيب <وتكلم فارس >فااارس ملاك وينها
فارس :ها بالجبل
نواف باستنكار :تاركها لوحدها
فارس :لا شافت وحدة من صاحباتها وجلست معها وانا قلت بروح بدل مو جالس لوحدي
جود :اها <صوت واطي >منيح انك روحت اكيد كان غثيتهم
مؤيد :قلتي شيء
جود :لاااا
رن جوال معتز :هلا تامر
تامر :اهلين جدي والباقي رجعوا
معتز :لاااااا ما رجعوا انت وينك شـ صار معكم
تامر :احنا راجعين على البيت خلي البنات يجهزوا غرفة بالمزرعة
معتز :ليه
تامر :جهزوها وخلاص
معتز :طيب لا تعصب .وسكر منه
نزار :فهمونا الموضوع
معتز :ما بعرف بيقول جهزوا غرفة وهم جايين
سعد :طيب يلا بنات فرجونا عرض كتافكم حلا اتخصرت :لا والله
سعد يقلدها :اها والله
هديل :والله انك سخيف
سعد :زيك
راحوا ناديا وشوق وهديل وحلا ومنار وجود وميديا ورهف على المزرعة اختاروا غرفة مناسبة ورتبوها | | |
8 - 12 - 2024, 10:52 AM
|
#14 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي
البارت السابع
في الحديقة كان كانو قاعدين الشباب وشافوا اسعاف موقف عند باب المزرعة استغربوا وراح يشوفوا مين انتبهوا لـ سديم بتنزل ورجالين نزلوا السرير ئلي نايمة عليه ملاك ودفوها و كلهم مو فاهمين شيء
تامر اجى :بندخلها داخل
الرجل :طيب
دخلوها ونزلها يزن على لسرير وحط عليها البطانية وراح نواف يوصل الرجال للسيارة
والبنات زي عادتهم بس صياح
نزار :يزن تامر شنو صاير
توفيق :ملاك شفيها
تامر ويزن :.....
فارس :اتكلم انت وهو ليه ساكتين
تامر :انت اخر واحد بتتكلم فاهم
مؤيد :تامر لا تكلم فارس هيك هو لو بيعرف اكيد ما خلاها لوحدها
تامر بلاك انت ما بتعرف :....
يزن :<قال لهم كل شيء >
فارس :ليه ما خبرتوني من الاول شايفيني رجل كرسي قدامكم
تامر يتمالك اعصابه :وجودك ولا عدمه واحد
فارس وصل حده :تامر احترم نفسك فاهم
تامر :انا محترم قبل ما اشوف وجهك
نواف :هدوا ما بصير تعملوا هيك
بعد ما هدوا معتز :تامر وانت فيك شيء ملابسك كلها دم
تامر :بعد ما طاحت على الارض كان في صخر وخبط براسها اا ونزفت
نزار :طيب قوم بدل شكلك هلكان
تامر :اها طيب
وقام من عندهم
يزن بابتسامة :بس احسن شيء صار انه رجعت ذاكرتها
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف :شلون
يزن :الدكتور هيك قال
عند ملاك كانت نايمة تفكيرها مشوش بتشوف احلام غريبة ب وصور مو واضحة منيح وفزت من النوم مفجوعة وصرخت بصوت عالي كل البنات عندها ويهدونها ودخل عندها بعد ما سمع صرختها
وهي من شافته رمت حالها بحضنه
طلعوا البنات وخلوهم لحالهم
ملاك :تاااامر شفت حلم بيخوف
تامر :لا تاخفي هذا كابوس ,كيفك الحين
ملاك وتضغط على راسها بقوة :راسي بينفجر بتخيل شغلات حاسة انها صارت معي من قبل ,مو قادرة يا تامر اتحمل اكثر آآآه < تضربه بقوه >
تامررفع ايديها من على راسها :اهدي الدكتور قال شيء طبيعي يصير معك هيك والشغلات ئلي بتشوفيهم شيء من الماضي تبعك
ملاك :مو متذكرة بمووووت آآآآآآآهـ
تامر :الحين ارتاحي طيب
تمددت ملاك على لسرير وتامر عندها يقرأ عليها قرأن
ملاك :تامر ما بدي حد يعرف
تامر :ملاك انا ما راح اسكت
ملاك :تامر ميشاني انا ما بدي اكون السبب بانه تتهاوش انت واخوك
تامر :فكري بنفسك بالاول هو مفكر انه ما في وراكي حد بس حسابه عندي الك*...
ملاك :تامر اوعدني انك ما راح تعمل شيء ,انا السبب لو ما رفعت صوتي عليه ما كان صار هيك
تامر وقف :بكفي ملاك لا تحطي السبب عليكي بنقول انه ضربك وما حد بيقدر يمنعه لانك زوجته مع انه ما راح اسكت لهل شيء بس مو يروح يتركك لحالك بمكان ما فيه حد منا ولا بنعرفه
لو يعرف جدي او ابوي او حد من عمامي والله ما بخلوه عايش
ملاك قامت :لا يا تامر ميشاني لااا
تامر تنهد :طيب <بخاطره >والله ما بتستاهلها يا فارس
بقي عندها وهي نامت من كثر التعب بعد ما نامت طلع لبرا
ناديا من بين دموعها راحت لعند تامر :ها تامر كيف صارت
تامر بتعب :لا تخافي منيحة نامت
ناديا ارتاحت شوي :طيب انا بروح
منار :لااا اتاخر الوقت نامي هون
ناديا :معليه بتصل على فهد يا خذني
تامر :اشكريه بالنيابة عني لولاه ما عرفت شنو اعمل
فارس بيتكلم بس ناديا سبقته :ليه
تامر :كان هو وابن خالتك على ما اظن وساعدوني وكانوا معي طول الوقت
فارس انقهر وقام من عندهم وهو معصب
ناديا :اي واحد منهم
يزن :يوسف
ناديا انقلب وجها والبنات ئلي بيعرفوا انها علاقتها ب يوسف ضحكو عليها وئلي بشوفهم ما بيحكي انه قبل شوي كانوا تبكي
نواف :ضحكونا معكم
ناديا :اها ضحكونا معكم
ميديا :هههههههههههههه هههههههه ما شفتي وجهك كيف صار لما سمعتي اسم يوسف
يزن على طول فهم غلط وكشر بس ابتسامته شقت وجهه لما سمع ناديا تحكي :وووووووووووع لازم تعكروا مزاجي بسيرته
الشباب :؟؟؟؟؟؟؟
منار :انتي للحين على حالك متى بتكبري
ناديا :والله هو بنرفزني وبعدين اليوم نهايته على ايدي
جود :هههههههههههههه ليه شـ صار
ناديا نست وجود الشباب :بلاكم ما شفتوا شنو عمل
:؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :اليوم الصبح اجى بده يصحيني وزي ما بتعرفوا اني ما بصحى بسرعة راح جاب زجاجة ماي وكلها بوجهي
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ناديا :شفتوا لحمار زجاجة كاملة الظالم مو كاسة ئلي تشفع له
هديل بخبث وتطالع يزن ئلي كان مبسوط بس تلاشت ابتسامته وصار يطالع الكل بذهول لما قالت هديل :بس اكيد رغم كل هذا بتحبيه
ناديا:مو بايدي ما احبه مع انه عدوي اللدود
الكل انتبه ليزن ئلي حزن من قلب وحقد على يوسف ما عدا ناديا ئلي كل فكرها بس البنات موجودات <هههههههههههههه بتصير >
حلا بتكمل مع هديل :هههه ومتى الزواج
ناديا :هههههههههههههههههههه اتخيلوا انا ويوسف نتزوج
رهف مو عارفة شيء عن الموضوع :شيء حلووو تتزوجي ئلي بتحبيه
ناديا :وقفت :اقول مالت عليكن للحظة كنت بنسى انه اخوي
الشباب :اخوووووووووووكي
ناديا لفت وجها وشافتهم قاعدين قلب وجها احمر :انتو ما رحتوا
شوق :ههههههه من الاول قاعدين
ناديا اتفشلت :اسف ما دريت
معتز :عادي مو مهم
يزن :كيف يوسف اخوكي
ناديا :اخوي بالرضاعة
يزن الفرحة باينة على وجهه :اها اول مرة بعرف
مؤيد يهمس له :يا اخي خليك ثقيل شوي
يزن نفس الهمس :والله للحظة فكرت انها طارت من ايدي
توفيق :طيب روح اخطبها اذا رايدها بجد
يزن :ان شاء الله بس يجي ابوي بخبره
اجى لعندهم ليس
:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
حلا بصوت بس البنات يسمعوها :بنااااااات مين الحلوو هذا
ناديا :ابن خالتو
رهف :خقاااااااق
شوق :اها والله
منار :ولا كلمة
يزن :هلا والله تو ما نورت المزرعة اتفضل
ليس :منورة بوجودكم ,ان شاء الله مرة ثانية <لف لجهة البنات ونزل راسه >ناديا جيت اخذك جاهزة
ناديا بصوت واطي
:اها جاهزة
ليس :طيب يلا ,عن اذنكم
نزار :بدري ما شربت شيء
ليس :معليه لازم نمشي اتاخر الوقت
الكل :مع السلامة
سلمت ناديا على البنات وراحت مع ليس
نواف :وهاذا اخوها
يزن :اها يمكن اخوها بالرضاعة
جود :يزن اول مرة بعرف انك واحد غبي
يزن رافع حواجبه بطريقة مضحكة :لا والله ليه
جود :يوسف من عمر ناديا وليس تقريبا من عمركم كيف اخوها بالرضاعة ها
سعد :ههههههههههه يمكن امه رضعته بعد 4 سنوات
الكل :هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
يزن يفكر :اها والله صدق اني واحد غبي ,بس راحت معه وهو مو اخوها وبنص الليل كمان
نزار :ههههههههههه يمكن بينهم مشروع زواج
يزن انهبل :لااا مستحيل
تامر يغير الموضوع :وين سديم
توفيق :شوفوا روميو الثاني
تامر متنرفز : مالي خلقكم
حلا :راحت تنام
تامر :حتى انا بنام تصبحوا على خير
الكل :وانت من اهله
في لندن
العمة : باخذ شيء من المحل ئلي هناك
طارق : بنستناكي بنفس المكان
العمة :لااااا انتو روحوا وبس اخلص بتصل اشوف وينكم
طارق :طيب
بعد ما راحت العمة مشى هو وحمد وريم لحد الان قاعدة على الكرسي المتحرك
طارق :وانت ما بدك تروح
حمد :لا والله بمشي معكم ما وراي شيء
طارق كيف بدي اقلعه من اوووووف ما باخذ راحتي مع ريمتي :حمــــد شو ف البنات ئلي هناك باشروا لك
حمد :اها والله اكيد خاقات عليه
طارق :اوعى يكبر راسك ,روح طيب لعندهن
حمد :لا والله مو رايح محل ئلا رجلي على رجلكم
طارق :يا اخي مو هاربين احنا قاعدين بنستنا فيك ومنه بنشوف كيف بتتصرف مع الجنس الناعم
حمد :اوكى خليكم مكانكم
راح حمد من عندهم وعلى طول طارق مسك كرسي ريم و دفعه بسرعة وهي تصرخ والكل يناظرهم
بعد ما وقف
ريم :طارق يا ربي منك
طارق :ههههههههههههههههههه
ريم :حرام عليك الحين ضيعناه
طارق :انسيكي منه من اول ما جينا وهو فوق راسي ما قدرت اقعد معاكي لوحدنا
ريم :بكرا بتمل مني
طارق :انا بمل من العالم كله ئلا انتي يا روحي
ريم بخجل :طااااااارق
طارق عجبه خجلها :عيونه
ريم فجأة انفجرت ضحك وطارق مو عارف ليه بتضحك اشرت له وراه لف وشاف حمد معصب
طارق :هلاااااا حمد وينك ئلنا ساعة بنستنى فيك
حمد يمثل العصبية :ليه مشيت
طارق :احنا ما رحنا اي كمان واقفين بننتظرك انت ئلي رحت
حمد :لا والله
طارق ببراءة :اها
ريم :هههههههههههههههههه هههههههههههههههه والله اطفال
في المزرعة
بعد ما قام من عندهم كان معصب مرررررررة راح يدور في المزرعة وبعدها رجع ودخل الفلة ودخل الغرفة ئلي فيها ملاك وشافها كانت عرقها يصب منها زي الشلال وجها احمر
راح لعندها حط يده على جبينها وكان ناااااااااااار على طول راح جاب كمادات ماي بارد ويعمل لها لحد ما خفت حرارتها
قعد يتأمل فيها وهو يحس بشعور غريب حرك مشاعره الدفينة من السنين لكن اقنع نفسة انه شفقان عليها ودايما هيك واول ما بيتذكر انه فهد كان معها مو هو بيثور من الغضب
في اليوم الثاني صحيت وكانت تحس انها احسن بكثير من اليوم ئلي قبله
نزلت تحت وشافت جدها وقومه يفطروا سلمت عليهم وجلست عند جدها
الجد : ملاك تفطر معنا غريبة
ملاك بوزت :اذا ما بدك بقوم
الجدة :مو هيك قصد جدك
ام فارس :شنو ئلي خطر على بالك وتنازلتي تفطري معنا
ملاك :ولا شيء بس مبارح حسيت بالبرد ونمت بالغرفة فوق
ام سعد : انتو لو تطيعونا وتجلسوا معنا
ملاك : اكيد لاااا ما في احلى من التخيم <وقفت > انا بروح ابدل
ابو فارس :ما افطرتي لسا
ملاك :بفطر مع الباقي
سلمت عليهم وطلعت
وكان لحد الان الكل نايم
راحت اخذت لها ملابس وراحت عملت شور وجلست على تسريحتها
ملاحظة :في غرفة خارجية فيها الحمامات وفيها تسريحة لكل وحدة فيهم وحاطة اغراضها وكل شيء لهم بالغرفة ما دواليب والشباب نفس الشيء <طالعت ساعة اايدها وشافت الوقت بدري عن صحوةالشباب قررت تخاطر وتطلع بدون حجابها تتمشى شوي حول مزرعتهم بالفرس وترجع قبل ما يصحوا
لبست بانطلون جينز اسود وفوقه قميص لونه ازرق <لونها المفضل >ولانه عاكس على عيونها الزرق طالعة حلوووووووووووة ولبست فوق القميص جاكيت من دون اكمام اسود ولبست جزمة لحد الركبة لونها اسود وعليها شوي بالون الازرق حطت باروكة لونها اسود ولبست فوقها كاب زرقا مغطي اغلب الشعر وحطت ميك كحل وروج بس
طالعة تحطـــــــــــيم ئلي بشوفها بتخبل عليها اخذت نظارتها وراحت اخذت الخيل وركبته وطلعت برا المزرعة متأكدة انها ما راح تقابل احد من الطريق المعاكس
بعد ساعتين الكل كان صاحي وجالسين في الحديقة
حلا اجت لعندهم :ملاااك مو فوق
فارس :وين راحت
حلا:ما بعرف مو فوووووق
تامر :بروح ادور عليها في الفيلا
حلا:قال جدي انه قعدت معهم وطلعت بعدين
يزن :الحين
بتجي واذا ما اجت بنروح ندور عليها
سعد :فارس اتصل عليها شوف وين راحت
تامر طالعه :لا تغلب نفسك انا بتصل عليها <قام تامر ولحقه فارس >
مؤيد :شكلهم متهاوشين
نواف :شكله من مبارح ولا واحد مستحمل فيهم كلمة من الثاني
عند تامر كان يتصل على ملاك وما بترد سكر واجى بيرجع شاف فارس واقف يناظره طالعة من فوق لتحت ومشى وفارس مسكه من يده
فارس :تامر انت شفيك ليه هيك بتعاملني
تامر :لا حرام مسكين ما عملت شيء
فارس بقلة صبر :شنو عملت طيب
تامر :اسئل نفسك
فارس :تاااااااامر اتكلم عدل
تامر :اسمع منيح لولا ملاك ما كان خليتك حي وكان كل شيء حكيته لجدي وابوي وانت شوف وقتها تصرفهم بس ملاك ئلي حضرتك مديت يدك عليها وتركتها لحالها بمكان مقطوع اترجتني انه ما اخبر حد و
ما اتهاوش معك ,انت ما بتستاهلها واحسن ئلك تطلقها اليوم قبل بكراااا ,ملاك بتساهل واحد احسن منك <ومشى وخلاه واقف ومصدوم >
فارس يخاطره :مستحيل اطلقها ..ليه لا بطلقها وبرتاح منها ..لا مو مطلقها مستحيل اطلقها بعد ما حبيتها <وقف لحظة مو مستوعب >معقولة اكون حبيتها ..انت كنت بتحبها من زمان وبس كنت تكابر ..<وصل تفكيره بهل موضوع لحد الجنون وئلي وصل ئله تفكيره رافض رفض قاطع انه يطلقها >
رجع لعندهم وكانوا قاعدين وعندهم القهوة
عند ملاك
كان راكبة الخيل وتمشي فيه وكان الجو حلوووو كثير شافت ولد وبنت على الطريق وشكلهم ضايعين وقفت لهم ونزلت
ملاك :ها سليم شنو بتعمل هون
سليم :مين انتي
ملاك وهي تسحب النظارات عن عيونها :انا ملاك ما عرفتني
سليم ها ملاك ما عرفتك طالعة حلووووة اليوم
ملاك :شكرااااا <لفت على البنت >سلوووووم مين هل حلوة
سليم بخجل :هاااي فرح
ملاك :هههههههههههه حبيبتك
سليم :اها
ملاك :كيفك حبيبتي
فرح :تمام
ملاك نزلت لمستواهم :شنو بتعملوا لحالكم
سليم بصوته الطفولي :جينا مع نهاد اخو فرح وما بنعرف وين راح
ملاك :اكيد الحين بيجي لا تخافوا
وقعدت معهم يستنوا باخو فرح وملاك معهم وكانت سرحانه سمعت صوت من وراها :مشكووورة اختي
لفت ملاك وهو وقف مصنم وفكرة وحدة تدور براسه معقولة تكون هي "ردت بخجل من شكلها تندمت انها طلعت بدون حجابها":العفو هذا واجبي
ونزلت لمستوى سليم وفرح ئلي كانوا عند نهاد :سللللللللللوم سلملي على ناديا اوكى
سليم :طيب
باسته على خده وحتى فرح وراحت ركبت على الخيل ومشت وكان كل هاذا تحت انظار نهاد :سليم هاي اسمها ملاك
سليم :اها ملاك
نهاد ابتسم :طيب يلا نرجع
بعد ما مشت من عندهم ملاك :ياربي وين شايفته هاذا متأكده اني شايفته بس وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بقيت تفكر لحد ما وصلت المزرعة
في المزرعة
ميديا رافعة حواجبها :مين هاي ئلي جاية
الكل :..........
معتز :مبين عليها حلوووووووووووة
نزار :بس حلووووة دمار شامل
الكل :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وصلت لعندهم ملاك وما عرفوها ولانه نظاراتها مغطية نص وجها وحاطة الباروكة
ملاك وهي تنزل من لحصان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
منار :مين انتي يا اختي
ملاك هههههههههههههه شكلهم ما عرفوني تغير صوتها :بالله ما عرفتوني
سعد :لا والله عرفينا عليكي
ملاك رفعت نظاراتها :وهيك عرفتوني
هديل :هههههههههههه ملاك هاي انتي والله ما عرفناكي محلووووة
ملاك :عيونك الحلوة
نواف :وربي قمررررر
فارس عصب منهم:ئلكم ساعة بتتغزلوا بمرتي وانا مو مالي عينكم
طالع ملاك نظرات ما فهمت معناهم اول مرة بتشوفهم جلست عند جود ورهف مطنشته بعد ما راحت لبست جلال الصلاة
يزن :كيفك اليوم
ملاك :منيحة
معتز يطالع خد ملاك :ملاك ليه خدك احمر
ملاك حطت يدها على خدها مكان ضربة فارس ولانها كانت بيضاء مبين مكانه منيح وسرحت فيه افكارها
منار :وين وصلتي
ملاك :.....
منار:يا هووو
ملاك صحت من افكارها :ها
هديل :وين وصلتي ئلي ساعة بنده عليكي
ملاك :سرحت شوي شنو بدك
سديم : وجهك احمر
ملاك :ما بعرف بتلاقي شيء حشرة قرصتني
رهف :لا تفركيها
ملاك لفت على تامر :تامر شنطتي وينها
تامر :ما بعرف <وخبط ايده على راسه >بتلاقيها طايحة بسيارة فهد بتصل عليه اسئله
ملاك :طيب ,عمي يزن اعطيني جوالك
يزن :ما معي كرت
ملاك :بتصل على ناديا
يزن يطلع جواله :خذي انا وجوالي على حسابك
الكل :هههههههههههههههههه هههههههههه
راحت ملاك تحكي مع ناديا وبعد ما خلصت منها اجت ب ترجع شافت جود قاعدة تحت شجرة
اتجهت لعندها :جووود شنو بتعملي
جود :ولا شيء قاعدة
ملاك :جود شفيكي
جود تنهدت :تعبت يا ملاك تعبت
ملاك :احكيلي حبيبتي يمكن اساعدك
جود :خايفة
ملاك :من شووووو
جود تحضن ملاك :خايفة يا ملاك احبه
ملاك :ليه خايفة هذا شيء طبيعي انك تحبيه
جود :مو بحالتي اذا حبيته شنو بصير فيني هو ما تزوجني من حبه فيني اتزوجني لينتقم حق امه
ملاك :طيب يمكن مو هيك يمكن حبك هو بعد
جود :اي احد بحب وبيضرب حبيبته ها ؟
ملاك تذكرت كف فارس :طيب اطلبي الطلاق
جود :ما بقدر
ملاك :طيب قولي لعمي وهو بيطلقك
جود :ملاك افهميني انا ما راح اقدر اعيش من دونه <وبكت >انا حبيته رغم قسوته معي
ملاك واول مرة بتشوف جود بتبكي :خلاص يا قلبي هدي وبعدين ان شاء الله بنلاقي حل
جود :طيب
بعد ما هديت قامت هي وملاك ورجعوا وما حست في مؤيد ئلي سمع كل شيء :حتى انا حبيتك يا جود بس مو بايدي كل ما اتذكر شنو عملتي بنقلب ضدك
راح وراهم
ومضى لنهار على خير وبقيوا يومين نفس الشيء كله سهر وضحك وسوالف ولعب وبعدها كل واحد رجع بيته
في بيت الجد
في بيت الجد
ملاك :مدري يا جدي فكري مشوش بتخيل شغلات وكانها حصلت معي
ام فارس :طيب تروحي عند دكتورة نفسية ممكن تساعدك
ملاك :لااا ما بدي
الجد :فارس ويزن يلا بنروح الشغل
يزن يكلم الجده :يمه كلمتيهم
الجدة :ليه مستعجل يا ابني بكلمهم بكرا
يزن :لا يمه شنو بكرا الحين كلميهم
الجدة :شكلك مستعجل على الزواج
الكل :هههههههههههههه ههههههههههههه
الجد :خلينا نفرح فيهم قبل ما نموت
حلا :جدو شنو هل فال من الصبح
ملاك :ان شاء الله يومي قبل يومك
ابو فارس :يلاانا رايح
الجد :وانا بروح معك ,يزن وفارس لا تتاخروا
فارس :وراكم طالعين
في بيت ابو سعد
ابو سعد :سعد متى بتروح معي الشركة
سعد :يبه ما بدي اشتغل في الشركة الحين لسا صغير على الشغل
ابو سعد :الله يهداك اي صغير
ام سعد :يا ابو سعد خليه على راحته
ابو سعد :نشوف اخرتها لوين
هديل :يبه بدي اروح ازور جود
ابو سعد : مبارح كنتي معها خليها ترتاح على الاقل
هديل :طيب
الظهر في بيت ابو مؤيد كانت تركض وهو وراها وكل شوي تطيح على االارض وتوقف تقوم ودموعها على خدها
شافت ام مؤيد وراحت وراها :تكفين خالتي خليه يتركني
مؤيد والشرار يطلع من عيونه :جود تعالي احسن لك
ام مؤيد بانفجاع :مؤيد اترك البنت
مؤيد :يمه اتركيني اربيها
ام مؤيد ضربته كف على وجهه:خلاااااص بكفي بدك تموتها للبنت
مؤيد على طول طلع وام مؤيد قعدت تهدي في جود بعد ما هدت لبست عبايتها وطلعت من البيت
في بيت نادر
ام نادر تبكي :كيفك يا بنتي ان شاء الله منيحة
ريم :تمام وانتي يا الغالية
ام نادر :منيحة بشوفتكم
حمد :ما صارت حتى احنا بدنا نسلم
ام نادر ضحكت من بين دموعها :اهلين يا ابني ليه هيك ضعفان
حمد :شنو ضعفان بالعكس
نادر :هههههههههههههه
ام نادر :كيفك يا طارق
طارق :الحمدلله يا خالة منيح وانتي
ام نادر :تمااام ادخلوا خليني احط ئلكم الغذا
طارق :/لا انا بدي اروح
ام نادر :خليك تغذا
طارق :معليه بروح اشوف اهلي من زمان عنهم
ام نادر :سلم عليهم
طارق ان شاء الله بيوصل
طلع من بيت ابو نادر وراح اتجاه بيتهم فتح الباب وكانوا اهله قاعدين بيستنوا ابو طارق ونواف يجوا من الشغل حتى يتغذوا سلموا عليه امه وخواته وفرحوا بوجود ه وبعدها اجى نواف وابو طارق وسلموا عليه والكل كان فرحان
معتز :الوجه مشرررررررررررررررق شـ عندك
ميديا :هههههههه اكيد مدام فيها ريم
طارق :بلا ما تضربوني عين انتي وهو
معتز :لا تخاف عيوني باردة
ابو طارق :وكيفها
طارق :تمام
ام طارق فرحانه لفرحة ابنها :الله يدوم هل فرحة علينا
الكل :امين
منار :بتكمل علاج فيزيائي هون
طارق:اها بلندن او بالمشفى كله واحد وانا عندي شغل ما بقدر اخذ اجازة 5 اشهر وحمد عنده جامعة ونادر معي في المشفى وغير الشركة وراه
نواف :ههههههههههههههه وزواجه كمان
الكل :هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
منار بتتوعد في نواف
في بيت ابو فهد
فهد طق باب غرفة ناديا :ادخل
دخل فهد وجلس عند ناديا
فهد :كيفك اليوم
ناديا :تمام وانت
فهد :منيح
فهد :ناديا اكيد بتعرفي انه البنت مالها ئلا بيت زوجها وانتي كبرتي وصرتي عروس وفي واحد طلبك مني وانا والوالدة موافقين لانه الرجال ما بينعاب وهو صاحبي وانا متاكد انه بيحميكي شنو رأيك
ناديا وجها احمر من الحيا :مين
فهد بابتسامة :يزن الـ
ناديا فرحااااااااااااااانة ومبسوطة بس بدها تعمل ثقل :اعطيني مده افكر
فهد :خذي راحتك
باسها من جبينها وطلع من عندها وهي رمت حالها على لسرير وسرحت بيزن
في بيت ابو مؤيد
رجع على البيت وهو مهموم شاف امه بالصالة سلم واجى بده يطلع نادته ام مؤيد :سم
ام مؤيد :سم الله عدونيك ,تعال اقعد ابيك
قعد مؤيد قبال امه :يمه زعلان مني
مؤيد :لا يمه مستحيل ازعل منك انا
ام مؤيد :يا ابني ما بصير ئلي بتعمله في زوجتك لا تعلق حياتك بشيء تافه عيش حياتك مع مرتك من دون اي مشاكل
مؤيد :يمه حياتك شيء تافه
ام مؤيد :يا مؤيد يا ابني انا عاذرها لجود هي لساتها بعمر المراهقة وتصرفاتها هي مو حاسبيتهن وبعدين ئلي عاشته جود مو شوي اكيد راح يكون ئله اثر كبير على حياتها
مؤيد مستغرب :شفيها يمه
ام مؤيد :قبل سنوات كانت بنت الكل بيحكي فيها بادبها وبجمالها الكل في المدرسة بيحبها واولهم انا كانت اكثر وحدة حبيتها من البنات ئلي بدرسهن زميلاتها بالمدرسة كانوا يغاروا منها كانت بنت ناعمة وخجولة مغرورة فيها من الدلع ئلي يحبب الواحد فيها
وفي يوم من الايام وهي خارجة من المدرسة خطفوها جماعة كان الشارع فيه ناس ورغم هذا خطفوها شفناهم انا وصاحبيتي معلمة ثانية لحقناهم بسيارة اخذوها مكان مهجور واتصلوا على اهلها وطلبوا فدية في واحد أغراه جمالها وحاول يعتدي عليها بس الشرطة كانت اسرع منه وقبضت عليهم ومن هذاك اليوم جود مو جود االاولى ئلي الكل بيعرفها
لا تغرك المناظر يا ابني هي لبست قناع القسوة وصارت تصرفاتها هيك بس من داخلها وحده ثانية انا وافقت انك تتزوجها لاني كنت متاكد انك رجال وراح تسعدها لكن ما كنت متوقع ئلي عملته اليوم
مؤيد كان يسمع لامه بانصات وما حس ئلا عيونه يدمعوا راح مسك يد امه وباسها :سامحيني يا يمه ما كنت قد ثقتك بوعدك يالغالية اني اغير معاملتي معها واعيشها عيشة ملوووك
ام مؤيد :بدي تعتذر منها هي
مؤيد :قام وهو ناوي يروح يعتذر من جود سمع صوت جواله يرن ورد
الوووو ..اهلين ...مين معي ...اها ...انت شنو قاعد تقول ....اعطيني العنوان
بعد ما اخذ العنوان سكر بسرعة واجى بده يطلع
ام مؤيد :ش صاير
مؤيد دموعه على خده :جووود عملت حادث
ام مؤيد:حادث
مؤيد هز راسه بصمت
ام مؤيد تبكي :استنى بروح معك
مؤيد :بسرعة
راحت لبست عبايتها وانطلق على المشفى وبعد ما وصل نزل يدور بالغرف عليها زي المجنون راح عند الرسبشن وقالو له بالطوارئ وراح على الطوارئ وسأل الدكتور عنها
الدكتور :انت زوجها
مؤيد :اها دكتور طمني كيفها
الدكتور :حالتها ما بطمن راح ندخلها على غرفه العمليات
مؤيد :
شافهم يطلعوها من الغرفة وجها كله دم وغير الابر ئلي في يدها :جوووود تكفين لا تتركيني ما بقدر اعيش من دونك حبيبتي جوووود
النيرس :لو سمحت لازم ندخلها
بعد ما دخلوها على الغرفة قعد على الارض يبكي اجت عنده امه وبدل ما تهديه قعدت تبكي معه
اتصلوااااا على سعد وخبروه وما صار دقايق وصل بعد ما شاف مؤيد راح خياله لبعيد لشيء ما بيتمناه احد منهم انها ماتت وهو طبعه حنون وخصوصا على خواته بكى :مؤيد جووود شفيها
مؤيد رفع راسه وشافه وما تكلم
في بيت الجد
يزن :ها يمه ما ردوا
ابو فارس : يا ولد على شنو مستعجل
تامر :هههههههههههههههههه على العسل
يزن :تاااامر
تامر :ههه خلاص هههه بسكت
رن جوال ملاك
ملاك :اجاك الموت يا تارك الصلاه
حلا بلقافة :مين
ملاك :ندوي
تامر :ردي نشوف شنو بدها
ملاك :لا والله مو جاي على بالي اسمع بهدله
ام فارس :فاضيين
الجده :يا محمد اتصل على اخوانك شوفهم وطمني حاسس صاير شيء
ابو فارس "ما فيهم ئلا العافية ان شاء الله
في المشفى خرج الدكتور بس مو نفسه اول واحد واحد ثاني
وراحوا لعنده
سعد :دكتور كيفها جود
الدكتور :كلنا ماشيين في هل طريق البقية بحياتكم
مؤيد يطالعه بعدم تصديق :شنو قاعد تقول انت اكيد غلطاان جوووود عايشة ما تركتني فاهم جووود عايشة
ام مؤيد وتصيح بقوة :يا ابني هدي حالك
ترك امه وسعد ئلي كان يبكي زي الطفل لصغير وطلع من المشفى كلها
بعد ساعتين الكل عرف وراحوا المشفى وكانوا قالبينها مناحة
ام سعد :ااااااااه راحت بنتي ما عاد بشوفها هئ هئ هئ هئ هئ هئ يا ضو عيوني وين رحتي وتركتينا
ام فارس :هدي نفسك يا ام سعد ما بصير تعملي هيك ادعي ئلها
ام طارق :كلنا ما شيين على هذا الطريق
ام سعد :شلون بهدى وبنتي راحت مني
ابو سعد منهار بس يحاول يتماسك قدام الكل :يا مرة ادعي لها
بجهة البنات مناحة مو طبيعية <ههههههههههههههه لا صناعية عيب صح الناس بعزى وانا بنكت >
هديل :جووود اها ليه تركتيني
اجى عندهم الدكتور
الدكتور :انتو اهل المريضة جود
فارس :اها احنا متى بنقدر ناخذ الجثة
الدكتور مستغرب :اي جثة
فارس :جثة جووود
الدكتور :بس جود ما ماتت
الكل مصدووووم
يزن :كيف مو ميته والدكتور خبرنا انها ماتت
الدكتور :هي مو اسمها جود الـ
يزن :اها
الدكتور :طيب هي مو ميته عايشة الحين طلعناها من غرفة العمليات والدكتور ئلي قال لكم يمكن مشبه بالاسماء لانه في وحدة اسمها جود ماتت قبل ساعة
الكل فرح بهل خبر وابوها واخوها سجدوا لربهم شكر
ابو سعد :وكيفها البنت الحين
الدكتور :اتعدت مرحله الخطر وهي منيحة بس حياة الجنين لسا عليهاخطر وبنستنى ساعة48 وبنشوف شنو بصير اذا ربنا كاتب له يعيش بعيش
ام مؤيد بصدمة:جووووود حامل
الدكتور :اها ما بتعرفوا
الكل :لااا
الدكتور :حامل بالشهر 2
هديل :دكتور بدي اشوف اختي
الدكتور :هي بالعناية المركزة بتقدروا تدخلوا واحد واحد من دون ازعاج
راحوا لعندها وكانت نايمة ومو حاسة بحد وبعد ما اطمنو عليها الكل رجع البيت ما عدا ام سعد بقيت في المشفى
في اليوم االثاني
في المشفى
طارق :خالتي روحي ارتاحي انتي اكيد تعبانه
ام سعد :بقعد عند بنتي
طارق :لا تخافي عليها انا موجود بالمشفى
ام سعد :طيب خبرني بكل شيء بصير معها
طارق :ان شاء الله
بعد ما طلعت ام سعد راح على غرفة جود وكانت صاحية
السلام عليكم
جود :وعليكم السلام
طارق :كيفك اليوم
جود بتعب :تماام ,وانت كيفك وكيف العروس
طارق :تمام بتسلم , خوفتينا عليكي
جود بتعب:ههه بشوف غلاتي عندكم
طارق :من هل ناحية اطمني ,هههههههههههه بتصدقي انه كنا راح نعمل ئلك عزاء
جود :؟؟
طارق :اها والله
جود :ليه
طارق قال لها كل القصة
جود :موتني هههههه
طارق :حصل خير كيف البيبي
جود بحزن :ما بعرف قال ئلي الدكتور انه حياته لسا عليها خطر
طارق :خليكي متفائلة
دخل سعد ومعاه ام مؤيد ورهف ئلي كانوا جايين وصادفوا سعد عند الباب
بعد ما سلموا عليها وجلسوا يسولفوا
ام مؤيد :كيفك يا بنيتي
جود :الحمد لله منيحة ,انتي كيفك خالتي شكلك ما بطمن مريضة شيء
ام مؤيد بابتسامة صفرا :لا تقلقي انا منيحة
سعد :وين مؤيد مو شفته من مبارح
ام مؤيد بكت :....
جود خافت :خالتي مؤيد صاير عليه شيء
ام مؤيد :ما بعرف يا بنتي
جود خافت اكثر :كيف
ام مؤيد :من طلع الدكتور وقال ئلي قاله طلع ما بين بعدها ولا رجع البيت وجواله مقفل
سعد :بصراحة حاله ما كان بطمن بس لي
قاطعته جود بانفعال :سعد لا تكمل <بكيت >قول غير هل كلام اكيد هو ما فيه شيء <قرب على طول سعد وحضنها وهي ضمته بقوة >سعد اذا صار شيء على مؤيد انا بموت وراه
سعد ما كان متوقع انه جود القوية تبكي من زمن بعيد عمره ما شاف دموعها وادرك انها اكيد بتحبه وبتعزه كثيررر وحتى طارق تفاجأ وطلع من عندهم
بالشركة وفي مكتب الجد
دخل السكرتير ناجي
ناجي :استاذ في واحد يبيك
الجد :مين هو
ناجي:ما قال الاسم
الجد باستغراب :دخله
طلع السكرتير بعدها دخل واحد طويل القامة جسمه باين انه رياضي ابيض عيونه عسلي رافع شعره بالواكس لابس بانطلون جينز اسود وبلوزة فوشي استغرب الجد لانه ما عرفه
:السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام اتفضل
بعد ما جلس
:اكيد ما عرفتني
الجد :لا والله مين حضرتك
:<بعدين بتعرفوا مين >
الجد عصب :انت شنو جابك
:جيت احكي معك كلمتين قبل ما اتكلم خذ اقرأ هل اوراق
اخذهم الجد قرأهم وهو مو مصدق ئلي بشوفه
بابتسامة خبث :ها رأيك
الجد قعد من هول الصدمة :كيف صاروا عندك
:مو مهم كيف المهم اذا بدك اياهم عندي شرط
الجد :شنو هو
:ملااااك
الجد باستغراب :اي ملاك
:حفيدتك ما عرفتها
الجد :ايش بدك فيها
بقلة صبر :احطها تحفه في بيتي , ليه بدي فيها يعني
الجد انفعل :انت واحد مجنون اطلع وما بدي اشوفك ثاني مرا
:بقوووم بس حط في بالك انه على الحالتين ملاك ئلي اعطيني اياها بالطيب بتاخذ الورقة واذا ما قبلت ما عندي مشكلة لانه بالطيب بالغصب باخذها والورقة بتبقى معي وعلى الحالتين انت خسران
طاح الجد على الارض وطلع الشب من عنده وكان فارس واقف عند الباب وصدمته مو اقل من جده طالعه من فوق لتحت وعلى وجهه ابتسامة نصر اما فارس صحى من صدمته وكان بيهجم عليه شاف جده على الارض وعلى طول راح لعنده وبعدها نقلوه على المشفى هو و نواف
نواف :فارس شفيه جدي
فارس :ما بعرف رحت لعنده لقيته مغمى عليه
نواف :طيب ها خرج الدكتور
راحوا لعنده
فارس : بشر دكتور
الدكتور :ارتفع عنده الضغط والسكر وجبتوه بالوقت المناسب لو اتاخرتوا كمان شوي كان فقدناه ولا تنسوا عنده القلب لازم ما يتعرض لاي ضغوطات او مشاكل لصحته
فارس :فينا ناخذه
الدكتور :بفضل يبقى لنطمن على صحته ونحطه تحت المراقبة بس بدكم تاخذوه ما في اي خطر عليه
نواف :شكراااا
راحوا لعنده وطلعوه من المشفى لانه ما قبل ينوم ا خذه فارس على البيت ونواف راح يجيب له الدواء | | |
8 - 12 - 2024, 10:53 AM
|
#15 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي بعد ما دخلوا البيت او بالاحرى القصر كانوا ابو سعد وابو طارق وابو فارس ويزن وتامر وحلا وملاك والجدة وام فارس جالسين بالصاله
اول ما شافوهم فزت ملاك وراحت حضنته وراها حلا
ملاك ودموعها على خدها :جدو حبيبي كيفك
الجد بغصة :منيح بشوفتكم
حلا :جدي هيك خوفتنا عليك
الجد :بشوف غلاتي عندكم
يزن :ولو هاي ما يبيلها سؤال يبه كيفك
الجد :تمام
بعد ما تحمد له بالسلامة اولاده جلسوا يسولفوا هو سرحان وفارس كمان شارد مو معهم وكلهم مستغربين
فارس بدون مقدمات :جدي ممكن اكلمك
الجد استغرب :بشنو
فارس :معليه لحالنا
الجد :طيب تعال على مكتبي
فارس :ان شاء الله
راح الجد وبعدها لحقه فارس دخل وسكر الباب ولف على جده ئلي كان يطالعه :جدي ايش كان مكتوب بالورقة
الجد :اي ورقه
فارس :جدي انا سمعت كل شيء
الجديطالعه
فارس :اسف ما كان قصدي اتسمع بس كنت جاي عندك وسمعته كلامه
الجد تنهد :طيب تعال اقعد
بالصالة
ام فارس :خير شوالموضوع بين فارس وجدكم
تامر للحين حاقد على فارس :اكيد شيء بايخ زي وجهه
ابو فارس :تامر لا تتكلم هيك عن اخوك
ملاك انقذت الموقف :عمو ابو طارق لما تروح قول لي بروح معك
ابو طارق يطالع ساعته :طيب روحي البسي بسرعة
ملاك قامت :اوكى
ملاك :حلا بتروحي معي
حلا:لا انا بلحقك بمر على هدولة
ابو سعد :طيب باخذك معي
تامر :مين بوصلكم
ابو سعد :اكيد سعد في البيت بخليه يوديهم
حلا:خمس دقايق بكون جاهزة وطلعت تتجهز ولحقتها ملاك
يزن: دام الشغلة فيها جمعه بروح معكم
تامر :خذني معك
يزن :اجل مشينا
سلموا على الموجودين وطلعوا ونزلوا ملاك وحلا وراحوا كلهم
في بيت ابو مؤيد
جود قاعدة على سريرها وايدها على بطنها وتبكي بصمت :آآآآآآآآآآآه يا ابني وين بكون راح ابوك اشتقت له زي مو مشتاقة لاشوفك بحضني <وبنفسها >يا ترى وينك يا مؤيد وين عايش ,ولا ميت بتاكل ولا لااا
دخلت رهف غرفتها وعلى طول مسحت دموعها وابتسمت
رهف :جود كنتي تبكي
جود :لااا
رهف :طيب انا ازهقت شنو رأيك نطلع
جود :اوكى وين
رهف تفكر :امممممممممممممممممممم لقيتها نروح على السوق نشتري ملابس للبيبي
جود :لسا بدري
رهف :شنو بدري انتي بالشهر 2
جود :بتصدقي مو باين عليه
رهف :ههههههههههههههههه لسا بدري على ما يكبر بطنك وبعدين بكفي هل كرشة ههههه
جود :اها بشتري بلاطين جينز وتي شيرتات ئلي عندي ما عاد يفوتوا فيني
رهف :بنشتري بس اكيد مو جينزات تراني زهقت نفسي اشوف عليكي فستان ولا تنورة ,بتصدقي اوقات بحس لما تكوني قاعدة مع مؤيد بلبسك الرجالي انه مؤيد قاعد مع واحد من ربعه
جود :جد
رهف :اها والله
جود :خلاص انا بسلمك نفسي وابيك تغيريني من فوقي لتحتي
رهف تزغرط :ما بغيتي يلا قومي بسرعة البسي
جود :هههههههه طيب
في بيت ابو سعد
ابو سعد وهو طالع الدرج :سعد قوم وصل اختك وبنت عمك على بيت عمك ابو طارق
سعد توه صاحي من النوم :حاضر يبه بس ابدل ملابسي
ابو سعد ما رد لانه كان طالع
اما سعد فكان مبسوط لانه بيشوف حلاااا وما كان يدري انها موجودة عندهم طلع على غرفة هديل ل يخبرها تتجهز وكانت جالسة على التسريحة وحلا كانت تغير ثيابها لانه انكب على ثيابها عصير
سعد :هديل جاهزة
هديل :بس شوي
سعد :طيب <واجى بده يطلع سمع صوت >
طلعت حلا وما انتبهت لوجود سعد :هدول شنو رأيك فيني
سعد :قمررر
حلا ما انتبهت لصوته وراحت وقفت عند التسريحة قامت المنشفة من على شعرها وكان مبلول وقعدت تسرح فيه وكانت لابسة فستان ابيض لحد الركبة وعليه شبره باللون الذهبي وكتف واحد طالع حلووو عليها وكيوت
حلا:مين بوصلنا
هديل وتحط الكحل :سعد
حلا بهيام وجرأة :سعدون حبيبي وينه
هديل فكرته طلع :راح على غرفته وبعدين انتي ووجهك بتقولي حبيبي هيك عينك كنت عينك
حلا :عادي ما فيها شيء انتي بتعرفي كل شيء وبعدين انا ئلي بقلبي على راس الساني
هديل تلف وتشوف سعد ئلي وجهه احمر لانه كاتم ضحكته وهو اشر لها تكمل :انتي هاي مشكلتك بتبهدلي نفسك من لسانك شنو طوله
حلا :والله ئلي مو عاجبه يروح يبلط البحر
هديل :اقول لا يكثر خلصي بسرعة بلا ما ناكل بهدله من خخخخخخخخ سعدون على قولتك
حلا :فديته ,لا لا تخافي اكيد ما راح تتبهدلي وانتي معي وبعدين سعدون طيب وحنون واكيد ما راح اهون عليه
سعد تكلم :اها والله صدقتي
حلا استوعبت صوته ولفت وشافته حمرت من الخجل تمنت الارض تنشق وتبلعها
حلا ارتبكت وخجلت واتفشلت :انت من متى <ما قدرت تكمل من خجلها"
سعد بابتسامة تذوب :من اول ما خرجتي
حلا :ها <بعدين اتذكرت انها لابسة فستان راحت على طول للغرفة الملابس وهو ضحك عليها وطلع راح لبس واتجهوا على بيت ابو طارق
في بيت ابو طارق
في غرفة ميديا
ميديا قاعدة على الاب توب
وملاك قاعدة على التسريحة
ميديا : اخر اخبارك انتي والرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد
ميديا :ملاك بصراحة انتي بتحبيه
ملاك تنهدت: للاسف اكتشفت اني بعدني بحبه
ميديا :كنت عارف ومتأكد انك لسا بتحبيه وما نسيتيه وفهد مجرد ازمة وعدت
ملاك :والله كاسر خاطري شنو ذنبه انه حاببني
ميديا :كلميه واكيد هو برد عليكي
ملاك :على رأيك بس اروح بكلمه ,<نزلت الريشة من يدها ولفت على ميديا >ليش بتعملي
ميديا بصوت واطي :اتعرفت على واحد والحين بكلمه بالفيس بوك
ملاك :ما بتوبي انتي
ميديا :ايزي
ملاك :خلي ايزي تنفعك ,من وين هو
ميديا :من باريس
ملاك :حلووووو اسمه ؟
ميديا :ريان
ملاك :باين من اسمه حلوووو
ميديا :بس حلووو ئلا خقاق بصراحة انا اعجبت فيه ما بنام ئلا بفكر فيه
ملاك :فرجيني صورته
ميديا :اوكى بتعرفي انه في شبه منك
ملاك :عادي بيخلق من الشبه اربعين
ميديا :ها شنو رأيك
ملاك :مررررررررة حلووو
دخلوا منار وهديل وحلا
هديل :مين هو الحلوووو
ميديا :تعالوا شوفوا
حلا :يا ويل قلبي انا ايش هل جمال
هديل :بس ليسمعك سعدون
ملاك :هههههههههههههههه سعدون هذا دلع
هديل :والله كيفي حبيبي وانا حره فيه
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههههه
منار :ملاك بيشبهك
ميديا :وانا قلت هيك
ملاك :عاديممكن
ميديا :ها بنات بيحكي معي
هديل بحماس :يلا احكي
ميديا :اوكى
الكتابة بالانجلش بس بترجمها
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
هاااااااي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
اهلين كيفك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام وانتي
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
انا منيحة كيف صحة مدام مارينا
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
تمام
..............سكوت
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
بدكم تيجوا على باريس
(كل ليله اسهر عشانك يالغالي .. وارسم خيالك في بالي )
لاااا والله ما راح نقدر نجي عليها ,ريان عندي بنات عمي وبدهم يحكوا معك بحط مايك
(أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي حبك )
اوكى ما عندي مانع <فيس ابتسامة >
ميديا :احم احـــم مرحبا
ريان :اهلين ,كيفكم صبايا
البنات بصوت واحد :تمااام وانت
ريان : جيش قاعد ههههههههههههههه ميديا كم وحده عندك
ملاك :4
ريان :ومين الـ حلوة ئلي تكلمت
ملاك :انا الزهراء وعمري 25 وبشتغل بشركة البابا <ملاك من وهي صغيرة بتحب اسم الزهراء ومتعلقة فيه بس ما بتعرف ليه >
ريان :اهلين فيكي
حلا :وانا فرح وعمري 22 وبدرس بالجامعة تخصص طب وبنت عم ميديا واخت ملاااك <يا ويلي > بقصد الزهراء
ريان :اهلين بالدكتورة
هديل بنبره مضحكة :وانا مرام وعمري 22 سنة وبالجامعة وبدرس ادب انجليزي وبنت عم ميديا
ريان :ههههههههههههههه هلاااا فيكي
منار :اما انا ناديا وعمري 27 ومديرة مدرسة وخاطبه وبعد اسبوع بتزوج انا واخوي
ريان :اتشرفت فيكم ,ومبروك مقدماااا
منار :الله يبارك فيك
ميديا :ما سالتك عندك خوات
ريان سكت وبعدين تكلم :عندي وحدة بس ماتت لما كان عمرها 11 سنة
ميديا :سوري ما كنت بعرف
ريان :عادي
سمعوا صوت حد
ميديا بسرعة :ريان في صوت حد جاي بليز لا تتكلم
ريان :اوكى
وما في دقايق يدخلوا تامر ومعتز على الغرفة :مرحبااااا صبايا
الكل :اهلين
معتز :شنو بتعملوا
حلا :بنختار تصاميم للعرس
تامر بده يحرج منار : يا عروسة مجهزة كل شيء بدك مساعدة
منار قلب وجها الوان وقامت :انت واحد قليل ادب <وتطالع معتز >وانت مو احسن منه
الكل :ههههههههههههه هههههههههههههه
ملاك :حرام عليكم خجلتوها
معتز :وانتي متى زواجك
ملاك عبست :ما بعرف
تامر :انا قلت لفارس يطلقك
ملاك فتحت عيونها :ايييييييييييييييييييييييييييييييش
معتز :شـ قاعد تقول انت
حلا :وانت ليه تدخل بينهم
تامر :ئلي عندي قلته
ملاك :تاااامر ابيك تنسى كل ئلي صار وربي لولاي ما صار ئلي صار وانا بتحمل نتايج اغلاطي
تامر عصب :خلاص بكفي لا تحملي نفسك دوم نتايج اغلاطه خليه يدفع الثمن هو
طلع ولحقه معتز
ميديا :مو فاهمة شيء ش صاير
ملاك :ما في شيء
ريان :الوووو الووو
ميديا تذكرته وحطت السماعات على اذنها :ها ريان اسف اتاخرت عليك
ريان :لا عادي ,شكله الجو عندكم ملخبط
ملاك :اسفين ازعجناك معنا
ريان :عادي انتي ئلي خاطبة ئلي اسمه فارس
ملاك :اها انا
حلا نطت :وبكون اخوي
ريان :كيف مو انتي اختها
ميديا :قصة طويلة بعدين بقولها لك
ملاك :بروح اقعد مع عمي عن اذنكم ,واتشرفت بمعرفتك ريان
ريان :وانا اكثر
نزلت تحت وتصلت على فهد
فهد :الو وو
ملاك :...
فهد :الووووو مين معي
ملاك :احم انا ملاك
فهد فرح :اهلين ملاك شلونك
ملاك :تمام وانت
فهد تنهد:كيف بكون وانتي بعيده عني
ملاك :فهد انا اتصلت عليك ميشان هذا الموضوع ما بصير ئلي بتعمله بنفسك
فهد :مو بايدي
ملاك :كل شيء بايدك لساتك باول عمرك اتزوج وحدة بتستاهلك مو جربت اول مرة وبعدين توقف لازم تجرب اكثر من مرة وتتعلم من اخطائك ئلي بقوله لك انه انت ولا عمرك حبيتني يمكن اعجبت فيني وبشخصيتي بس ما وصلت للحب وانت انتبه منيح حولك اكيد في وحدة بتناسبك اكثر مني
فهد ارتاح لكلامها وما بيعرف ليه :طيب بحاول
ملاك :ما بدي تحاول اكيد لازم تعمل هيك وبعدين عندي شرط
فهد ابتسم :ئلي هو
ملاك :هههههههه ابيك تعتبرني زي واحد من ربعك واول ما تحب تخبرني على طول
فهد :اوكى
ملاك :هههه وانا بخطب لك
فهد :طيب يا ستي في شروط ثانية
ملاك :لاا هذا مو شرط امر مني ,امم ما بطول عليك سلام
فهد ضحك :مع السلامة سكرت منه تنهدت بحزن وبعدها راحت وجلست مع يزن ونواف وطارق وسعد وتامر ومعتز وطبعا
بعد اسبوع يوم زواج منار ونادر وطارق وريم
في الصالون
كانوا كل البنات بس خوات نادر خلصن وراحوا وبقيوا جود ورهف وحلا وهديل وميديا وملاك وناديا معهم
وكانت كل وحدة مشغولة وقاعدة بتتجهز
رهف :احـــم احم بنات انتبهوا شوي
لفوا كلهم عليها
ميديا :خير
رهف :بقدم ئلكم زوووووجة اخوي ئلي هي بنت عمكم المصون جود ,جود ادخلي
دخلت جود بكل هيبة وجمال ولا وحدة من البنات عرفتها كانت متغيرة 180 درجة م حلوووة كثير لابسة فستان تركوازي ومشجر بالبني علاقي طويل بس مو مخصر لانه ئلها كرشة من الحمل وشعرها طول شوي ورفعته بطريقة حلوووة ومع الميك اب خفيف وناعم بارز انوثتها
هديل بتردد :رهف مين
جود بصوت ناعم مبحوح من التدخين :انا جود ما عرفتوني
هديل على طول نزلت دموعها فرحت وحمدت ربها انه اختها رجعت مثل اول واحسن
حتى البنات بكيوا <هههه هاي شغلتهم >
الكوفيرا :انا كمان شوي بصيح معكم يا بنات
ملاك :هههههههه اها والله شكلك راح تبكي
راحت كل وحدة على شغلها
وبعد 3 ساعات كلهم خلصوا ما عدا ملاك
ملاك :حرام عليكم بتروحوا وتتركوني
حلا :عمو برا ما بدنا نتاخر عليه
ملاك :هديل حبييتي اكيد بتقعد معي
هديل :انا مين قال
ملاك بوزت :ميدو
ميديا :لاااااااا
ملاك تطالع رهف :لا تحاولي
ملاك زعلت :طيب روحوا
ناديا :هههههههههههه كسرتي خاطري خلاص انا ببقى معك
ملاك : حبيبتي ندومو انتو
ناديا :ههههههههههههههه ههههههههههههه
طلعوا البنات على القاعة وبقيت ملاك معها ناديا في الصالون
عند باب الخارججي
:والله ما بتاخر بقول لها كلمتين وبطلع
:انت بدك تفضحني
:لاااا والله ,ما في حد داخل صح
:اها مزبوط حجزوا اليوم الصالون كله
:حلووووو خليني بكلمها وبطلع نجلاء ميشان اخوكي حبيبك
نجلاء :طيب هي معها ناديا اخت فهد باخذها ولما ارن عليك بتدخل بس بسرعة بتقول ئلي عندك وبتطلع
بفرحة :اوووووكى
راحت داخل واخذت ناديا على غرفة ثانية بتكلمها بموضوع وملاك لحالها تستنى تحط لها الميك اب ويروحوا
ملاك :يا ربي والله مو وقته اتاخرنا مرة
صوت من وراها :لسا بدري
ملاك التفت وانصدمت وبنفس الوقت خافت :انت مين من وين دخلت
:اسمعيني انا
قاطعته وهي تبكي وكانت خايفة :انـ تت انـــت شنو بدك مني
عوره قلبه عليها قرب منها وهي بعدت على طول :اسمعيني والله ما راح اضرك بس بنتكلم شوي
ملاك :طيب خليك بعيد عني ولا تقرب مني
: اجلسي واهدي حتى اعرف اتكلم
جلست ملاك بصمت وبعد ما هديت اخذت نفس :مو انت نهاد اخو فرح
نهاد ابتسم :اها اناااا
ملاك:شنو بتريد مني
نهاد:بقول ..............
في القاعة
كان الكل مبسوط والرقص قايم بالقاعة والاغاني تصدح ب المكان وبغرفة العروسات كان الجو متوتر والبنات يهدوا فيهم
الهنوف :خلااااص والله لو انكن اطفال كان هديتن من زمان
ريم :هنوف يالزفته اسكتي لا اقوم اتوطى ببطنك
الهنووووف :هههههههههههه
ريم:هنوف
منار :والله انكم خليني ساكتة احسن
ريم :منار انا خايفة
منار :حتى انا خايفة اطيح وقت الزفة
نهى :هههههههههههه اتخيلي بس
منار :سخيفة
نهى :زيك
<ههههههههههههههههه جو مذبحة >
عند البنات
كانن يتناوبوا بالرقص وكلهم مبسوطين بالمناسبة السعيدة
ميديا :مو كانهم اتاخروا
هديل :اها والله
حلا :على وصول اكيد
رهف :ها جبتوا سيرة القط جانا ينط
ملاك وناديا :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
جود :وين تاخرتن
ناديا :لما خلصت جينا
حلا اشرت لناديا يعني شفيها
ناديا هزت كتوفها انها ما بتعرف
بعدها انزفوا منار ونادر وطارق وريم وقعدوا تصوروا وقطعوا الكيك ورقصوا وسلموا على الكل وحجز ئلهم الجد بالفندق وكملت سهرتهم للفجر وبعدها كل واحد رجع بيته
في اليوم الثاني
وفي بيت الجد
صحيت من النوم وكانت مهمومة وطول مبارح تفكر بالمصيبة ئلي نزلت عليها واخذت قرارها بعدد تفكيررر طويل وقررت انها لازم تنفذه مهما صار
نزلت تحت وكان الكل جالس بيفطر سلمت عليهم وجلست دون ولا كلمة والكل استغرب من هدوئها لانه كل مرة بتغير جو عليهم
ملاك قطعت افكارهم :جدو انت زعلان مني
الجد استغرب :لاااا ليه
ملاك :بس بسأل ,وانت يا بابا
ابو فارس :لا ياروح البابا مو زعلان منك
ام فارس مستغربة :بنتي ملاك صاير شيء
ملاك :لااا
وقفت من مكانها تنهي النقاش وطلعت جلست في الحديقة تستنى فيه لحتى يطلع ودمعتها على خدها واول ما شافت خياله مسحت دموعها رفعت جوالها توهمه انها بتكلم
:هههههههههههه ايوة حبيبي انا معك ...لاااا عادي ....انا بتسلى فيه مو اكثر ....انا احبه اكيد لاااا وبعدين لما ازهق منه بخليه يطلقني وبتكون انت خلصت مشاكلك ...اها اكيد
وما حست ئلا وهي على الارض من الكف ئلي اخذته من فارس غمضت عيونها بآآلم تداري دمعتها وقفت وهي تتصنع القوووة
ملاك :انت انـــ ـت كيف سمحت لنفسك ترفع يدك علي
فارس واصلة معه :الحين انا لعبة عندك يا ك*.... يا حقيرة
ملاك : لا تغلط فاهم وبعدين انا ما بيلزمني واحد من اشكالك
فارس شد ايده بقوه :ملاااااك اسكتي احسن لك
ملاك :طلقـــــــني
فارس :مو مطلق
ملاك رمت عليه قنبلتها ئلي ضربته على الوتر الحساس :اذا كنت رجااااال فعلا وعندك كرامة طلقني
فارس :انا رجال غصبن عنك
ملاك : دامك رجال فرجيني رجولتك وطلقني
فارس غضب وعصبية :انتي طالق ..3
ملاك ببرود:بتمنى بالليل ورقتي تكون عندي
ملاك ابتسمت ابتسامة رضى ئلي قهرته وهو مو عارف شنو عمل مشى من عندها وهو مصدوم اما هي اول ما راح انهارت على الاخر وقعدت تبكي مكانها بحدود الساعتين
سمعت صوت جوالها يرن وردت :الوووو ...طيب على 11 بكون جاهزة ...مع السلامة
ا
في بيت ابو طارق
كانوا جالسين بالصالة معتز على التلفزيون وميديا على الاب توب وام طارق بتقرأ بمجلة
معتز :يمه خلاص سافروا
ام طارق :اها
معتز :ومتى مقررين يرجعوا
ام طارق :خليهم يوصلوا بالاول وبعدين رجوعهم بالسلامة
ميديا :ههههههههههههههه دلخ
معتز :ما كلمتك
ميديا طنشته وما تكلمت
ام طارق :يمه معتز روح جيب لنا الغذى من المطعم ما طبخت اليوم
معتز :خلي الخدم
ام طارق :ما حد من اخوانك وابوك بيحب أكل الخدم
معتز يقوم :طيب
اما ميديا فكانت تكلم ريان على المسن
بكتب الاسماء مو النيك نيم
ميديا :اها كانت الحفلة حلوووة كثير
ريان :عقبالك
ميديا :شكرااااااا <فيس خجول >
ريان :بصراحة شوقتوني لاعرف قصة بنت عمك الزهراء
ميديا :طويلة كثير
ريان :وراكي شيء
ميديا :لااااا
ريان :طيب كلميني عنها
ميديا :اكيد بتمل
ريان :لا بالعكس
ميديا :طيب ,هذا يوم ............
في بيت ابو سعد
ام سعد :والله بحمد ربي مليون مرة انها رجعت مثل اول
ابو سعد :اها والله انا فرحت كثير لما اعرفت
هديل :ماما رغم كل شيء عملته مبارح وتضحك وتسولف وتبتسم من ورا قلبها شكلها فاقده مؤيد
سعد :الله اعلم وين بكون
ام سعد :الله يرجعه بالسلامة
الكل :امين
هديل تطالع سعد بنص عين :يمه بتعرفي ام اسماعيل
ام سعد :لا بس شفيها
هديل :مبارح كانت تلمح لحلا حتى تخطبها من عمي لابنها اسماعيل
سعد كان يشرب ماي :كح كح كح كح كح
ام سعد :بسم الله عليك شوي شوي يا ابني
سعد :ان شاء الله
ابو سعد :مين بكون هذا اسماعيل
هديل اتورطت لانه اصلا ما في وحدة اسمها ام اسماعيل :ها
ام سعد انقذت الوضع :والله حلا مليون واحد بتمناها ادب واخلاق وجمال ما شاء الله عليها ,وانا من زمان بتمناها لسعد
سعد فرح بس بين انه عادي :ئلي
ابو سعد باستهبال :لا لأخوك ,في غيرك اسمه سعد
سعد بهبل :اها صاحبي
ابو سعد مسك الوسادة ورماها على سعد
سعد :ااااي يبه
ام سعد :ههههههههههههههه ههههه
هديل :والله فكرة حلوووة انه حلا تجي تعيش معنا بس شكله ما في نصيب
ابو سعد :ليه
هديل بنذاله :سعد ما بده
سعد طير عيونه فيها:انااااا مين قال
ام سعد :ههههههههههه ههههههههه بينت على حقيقتك
سعد اتفشل :ما كان قصدي
ابو سعد ابتسم :طيب مو كأنه البنت صغيرة
ام سعد :بنعمل الملكة الحين وبعد ما تخلص دراسة العرس
ابو سعد :عال العال .,ها سعد شنو رأيك موافق اكلم عمك
سعد يقال مستحي :انا تحت امركم يبه
هديل نقزت :يا هوووووه <وطلعت على غرفتها
سعد :ها اشتغلت الوزارة الاخبارية
ام سعد وابو سعد :ههههههههههه هههههههههههههههه
في الليل في بيت الجد
يزن :يبه عرفت ش صار
الجد :لا خيرررر اللهم اجعله خير
يزن :فارس
ابو فارس :شفيه
يزن :طلق ملاااك
الجد بصدمة:انت شنو قاعد تقول
تامر :من جدك
يزن :لا من ابوي ,يعني شغلة مثل هاي بينمزح فيها
حلا :بروح عند ملاك <وطلعت لعندها >
ام فارس :وينه
يزن :ما
قاطعه دخول فارس ئلي كان متغير :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو فارس :فارس مزبوط ئلي سمعته
فارس ناظره
ابو فارس :طلقت ملاك
فارس سكت ونزل راسه
الجد :ليه طلقتها
فارس :....
الجد :فاااااااارس
فارس :بروح انام تصبحوا على خير
طلع من عندهم قبل ما يسمع اي شيء وراح على غرفته
بغرفة ملاك كانت ترتب ملابسها بشنطتها وتبكي بصمت سمعت صوت دق على الباب على طول خبت الشنطة تحت السرير ومسحت دموعها وابتسمت وفتحت الباب
حلا :ملاااك
ملاك بابتسامة :اهلين ادخلي
حلا:ملاك ليه ما قلتي لي
ملاك:اييش
حلا :انه فارس طلقك
ملاك :حلوووووي بليز لا تفتحي معي هل موضوع اوكى
حلا :بس
ملاك :ميشاني
حلا:طيب
ملاك بعبرة :حلوووي ممكن تنامي عندي اليوم
حلا:ليه غرفتي موجودة
ملاك :ولا شيء بس هي راح تكون اول مرة واخر مرة
حلا فسرت هل شيء انه زعلانة ميشان طلاقها من فارس :اوكى ما عندي مانع
بغرفة فارس كان قاعد وبيفكر مو مصدق انه ملاك ما عادت ئله :اناااا واحد مجنون شلون بطلقها وخصوصا بهاذا الوضع ..بس هي مسكتني من الايد ئلي بتوجعني ..آآآآآآآه يا ملاك مو قادر افهمك ..لما اعترفت لنفسي واكتشفت اني بحبك ضعتي من ايدي
في اليوم الثاني
وتحديدا في ماليزيا
الفندق كانوا جالسين على الفطور
طارق :كثير تمنيت نتزوج انا وانت بنفس اليوم والحمدلله تحققت
نادر :اها والله
منار :جايين شكلكم تسترجعوا الذكريات
طارق :اها والله فكرة حلوة رأيك نادر
نادر يكمل معه لعبته :والله ما عندي مانع
ريم :منار نعتبرها طردة
منار :هيك الظاهر
ريم :طيب بنسيبكم تسترجعوا ذكرياتكم
طارق حاوطها بذراعه :شنو بدنا في الماضي احنا اولاد المستقبل
منار :فكرت
نادر :لا تفكري بحد غيري اوكى
منار بصوت واطي :طيب
نادر :هههههههههههه
كملوا سوالف وفطور
نادر :منار ليه ما بتاكلي
منار :مالي نفس
طارق بمزح :يمكن حامل
منار احمرتمن الخجل والعصبية على اخوها :سخيف
طارق وريم ونادر ضحكوا عليها وبعد ما خلصوا فطور منار ونادر طلعوا وطارق وريم كمان طلعوا بس كل واحد لحاله
انتهى الباااااااااارت | | |
8 - 12 - 2024, 10:54 AM
|
#16 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي البارت الثامن
نحب من ليس لنا و غيرهم يعشقوننا . . دون أن ندري و النصيب شئ [ آخر ]
في بيت ابو طارق :ام طارق :ميديا شفيك
ميديا : لا بس مستغربة من ملاك شوي
ام طارق :ليه
ميديا :ما بعرف
ام طارق :شلووون
ميديا :اتصلت عليها قعدت تقول كلام غريب للحظة شكيت انها بتسافر
ام طارق :ان شاء الله ما فيه شيء
ميديا :اها طيب
ام طارق :ويين
ميديا :بروح اقعد على النت
ام طارق :بلا نت بلا خرابيط قدامي على المطبخ
ميديا :ليه
ام طارق :لا والله وليه المطبخ موجود
ميديا :ل نطبخ
ام طارق :طيب يلا
ميديا :انا ما بعرف اطبخ
ام طارق :بعرف انه ما بتعرفي لهيك بعلمك
ميديا :بس ما بدي اتعلم
ام طارق :اقول من دون ولا كلمة قدامي يلا بنااااات اخر زمن
ميديا راحت ورا امها وهي تتأفف
في بيت الجد
راحت على غرفة امها ودقت الباب
ملاك :ماما
ام فارس بابتسامة :اهلين حبيبتي تعالي
ملاك راحت وحضنت امها :ماما سامحيني
ام فارس :على شنووو
ملاك :على كل شيء عملته وزعلك
ام فارس :بس انا ولا عمري زعلت منك , وين رايحة
ملاك :بروح عند ناديا يلا باي
ام فارس :مع السلامة ديري بالك على نفسك
ملاك :طيب
طلعت من غرفة امها وكانت قدامها غرفة تامر نزلوا دموعها لما اتذكرت انه راح تبعد عنه وهباله هو ومعتز وبعد تردد فتحت باب غرفته ودخلت
واول ما دخلت حست قشعريرة بجسمها كان المكيف مفتوح والغرفة باردة وما في غير نور الابجورة تأملته وهو نايم بعدها باسته على خده وغطته وطلعت
نزلت وراحت على غرفة المسبح واخذت الشنط ئلي كانت مجهزتهم وطلعت وكانت سيارة نهاد تستنى فيها اول ما شافها انبسط ونزل اخذ منها الشنط وركب بعد ما دخلهم كانت ملتزمة الصمت وما تكلمت اما هو فكان فرحان اتجه على الشركة الجد اعطاها الاوراق وهي نزلت وراحت وهو قعد يستنى فيها لحد ما ترجع
راحت على غرفة ابوها سلمت عليه هو وعمامها وهم استغربوا قالت لهم انه اجت زيارة وبدها تروح راحت من عندهم وراحت على مكتب جدها ودخلت وسلمت عليه
الجد :ملاك شـ جابك
ملاك :جيت لاعطيك هذا <ومدت له الظرف فيه اوراق اخذه منها وقرأه وانصدم
الجد :كيف وصل ئلك
ملاك:مو مهم يا جد ي خذهم بدك تحرقهم ترميهم مو مهم المهم ابيك توعدني انك ما توقع اي شيء من دون ما تقرأه لا توثق باي حد
الجد :طيب
قاطعته وكانت موعارفة ايش تحكي وراحت ضمته :خلاص جدو ما ابيك تزعل وتضايق نفسك اوكى
الجد ابتسم ومو عارف الموضوع :طيب يا روح جدك
راحت من عنده وطلعت واول ما طلعت ما قدرت تستحمل صاحت ومو قادرة تمشي تجر حالها جر لحد ما وقفت عند المصعد شافت فارس واول ما شافته صياحها زاد
اما هو فكان مستغرب انه حرمة في قسمهم بس لما شافها تطالعه شك بالموضوع ولما قرب عرفها على طول من عيونها وقف يناظرها لحد ما اختفت من قدامه ما عرف وين راحت لانه كان سرحان
راح لعند جده
فارس :السلام عليكم
الجد :وعليكم السلام
فارس شاف جده مبسوط :شكلك مبسوط
الجد :اها اتريحنا من ئلي اسمه نهاد
فارس عقد حواجبه :كيف
الجد :والله ما بعرف بس اجت عندي ملاك قبل شوي واعطتني كل الاوراق وراحت
فارس بخاطره :كيف عرفت بالموضوع ..والاوراق كيف وصلت لها <فكر شوي التفت وطالع في جده بصدمة >معقووولة تكون عملتها
الجد :فارس
فارس قام بسرعة وراح ركب سيارته واتجه على بيتهم والجد كان مو عارف شيء
اما ملاك راحت على سيارة نهاد وكانت طول الطريق تبكي وهو ما حب يكلمها الصمت سيد الموقف لحد ما هديت راح عند البحر وجلست وهو جلس جمبها يطالعوه وهم ساكتين وقطع الصمت نهاد :ملاااك ارجوكي سامحيني انا ما كان قصدي آآذي عيلتك بس كنت ئلي ابيه هو انتي وكنت عارف انه من سابع المستحيلات انه تكوني لي
ملاك بهدوء :ليه
نهاد :في مشاكل بين ابوي وجدك حاولت اكثر من مرة اني اخطبك بس ما قدرت وما كان في غير هل شيء <سكت > بتعرفي ما كنت متخيل اعيش حياتي بدونك انت يا ملاك كل حياتي روحي انتي الوحيده ئلي حبيتها من كل قلبي
ملاك :من وين بتعرفني
نهاد ابتسم وهو يسترجع ذاكرته لورا : عند بنت جيرانا ناديا شفتك من عندهم غرفة ناديا بتطل على غرفتي كنتي واقفة على الشباك شعرك كان يطير من نسمات الهوا ولابسة لون اسود وعاكس على لون بشرتك كنتي ملاااك اسم على مسمى من اول ما شفتك بهذاك الوقت ما رحتي عن بالي كنت كل يوم افكر فيكي صرت كل يوم اوقف على الشباك حتى اشوفك وفعلا شفتك كذا مرا وبكل مرة حبك يكبر بقلبي واعرفت من سليم عنك من اي عيله وشو اسمك وووووالخ
سألت ابوي وامي قالوا انهم بيعرفوا اهلك وقتها فرحت وزادت فرحتي لما اهلي وافقوا اني اتزوجك وكانت امي وخواتي بيجوا يخطبوكي بس <قالها بآلم > وقتها ابوي ورفض اني اتزوجك بعد ما سألناه كان متهاوش مع جدك وابوكي وعمامك بخصوص مناقصة ومن ذاك اليوم حسيت بكره لشغل ولابوي ولجدك ولابوكي ولعمامك ولكل شيء
كانوا هم سبب بعدي عنك لولاهم كان من زمان صرتي لي بس القدر لعب لعبته وخطبك فارس وقتها كل ابواب الدنيا اتسكرت بوجهي قال لي صاحبي هاي الفكرة وعجبتني وفعلا نفذتها بس والله ما كان قصدي شيء سيء كان كل هدفي هو انتي
ملاك من بين دموعها :انا وافقت على انه اكون زوجتك وانت وفيت بوعدك لي ورجعنا لوراق لجدي بس ابيك تبعد عن عيلتي ولا تحتك فيهم رجاائا
نهاد :انا ما ئلي شغل مع عيلتك من بعد اليوم
ملاك :وانا بوعدك اني اعطيك كل حقوقك وما اقصر عليك بشيء <بخاطرها > مع انه راح يكون هل شيء صعب عليه بس حياتي من غير فارس مالها معنى ووجودي وعدمه راح يكون نفس الشيء جسد بلا روح
نهاد قطع افكارها :خلينا نروح على المحكمة
ملاك :طيب
في بيت الجد دخل على البيت بسرعة وكانت امه وجدته بالصالة
فارس :يمه ملاك وينها
ام فارس باستغراب :راحت عند صديقتها
فارس قام بسرعة وراح على غرفة ملاك دور عليها وما لقيها اجت عينه على خزانتها دورها وما لقي فيها شيء وتأكد انه ئلي بفكر فيه صح استند على الجدار وكل ذكرياته معها بالفترة الاخيرةكانت في باله بهاللحظة يتذكر لما عرف انه ملاك بتحبه لما شاف نهاد طالع من عند جده وسمع كل كلمه قالها ولما ملاك استسمحت من الجد وابو فارس وطلعت من عند الجد تبكي ولما كانت تكلم بالجوال وطلقها ولما ضربها وكم مرة اهانها وشكك فيها<عررررف انه كانت جزء من خطتها حتى يطلقها وهي بتحبه مو زي ما قالت >
خبط ايده بالمراية بقوة وخلت ايده تنزف وصرخ صرخة هزت كل البيت :ملاااااااااااااااااااااااااااااااااااك
جلس على الارض وكان منهار على الاخر
دخلت ام فارس مفجوعة هي والجدة
راحت لعنده ام فارس وقعدت لمستواه :فارس يمه شنو صاير
فارس رفع راسه وما تكلم ويطالع امه بالم وحزن
ام فارس انصدمت :يمه فارس بتبكي شفيك <وبكيت معه >قول لي شنو صاير عليك
فارس :ملااااك راحت يمه ما راح ترجع, تركتني وراحت شلون بعيش بلاها
ام فارس :شنو قاعد تقول وين راحت
فارس :.....
وكان كل هل شيء تحت انظار تامر ومسح دمعته ئلي نزلت غصب عنه عمره ما شاف فارس منهار لهدرجة طول عمره كان قوي جبل ما يهزه ريح حتى ما شافه بيبكي انتبه على ايده ئلي بتنزف ركض جاب قطن ومعقم ورجع يعقمها ئله
ونزل لمستواه واخذ ايده وعقمها ئله
تامر : قوم بوديك المشفى
فارس :ما بدي مستشفى ابي اموت
تامر :فارس اسكـــــــت
ام فارس :قوم يا ابني خلي اخوك يوديك على المشفى
فارس :.......
تامر :بتصل على دكتور
ام فارس :طيب
الساعة عشرة في الليل في المجلس الكل موجود من بنات حريم رجال شباب كل العائلة <وما راح اقول لكم اعرفوا انه اكيد الحريم قالبينها مناحة اتركونا من صياحهم شوي >
ابو فارس :يبه ليه ما قلت لنا
الجد :ما كنت عارف شـسوي بالمصيبة
ابو سعد :يبه كان لازم تخبرنا
ابو طارق :طيب لازم نعرف وين راحت بالاول
سعد :كلمت واحد من اصحاب نهاد قال انه من الصبح مو مبين
معتز :اكيد معه
رن جوال نواف الكل التفت له
نواف اخذ جواله وشافه :هاذا طارق
ابو طارق :لا تقول له شيء
نواف :طيب
بعدما اتكلم مع طارق وطمنه عليهم ى قفل ولما قفل رن تلفون البيت وعلى طول رد ابو فارس :الوووو
:باباااا
ابو فارس :ملاك يا بنتي وينك انتي قولي خليني اجي اخذك
ملاك :ما بصير يا يبه خلاص فات الاوان
ابو فارس :كل شيء بصير بس قولي لي وينك
ملاك :بابااا بليز ,انا اتصلت اطمنكم عليه وما في داعي لتقلقوا انا بخير وما فيني اي شيء
ابو فارس :ومتى راجعة
ملاك تنهدت :ما بعرف ,راح ابقى اتصل عليكم واطمن عليكم اوكى ولا تخافوا سلملي على جدي وعلى جدتي وماما وعمامي وعلى الكل
ابو فارس :طيب يا بنتي
ملاك سمعت صوت امها والبنات يبكن وبكت :بابااااا تكفى قول لماما لا تبكي والله هيك بتعذبوني بكفيني ئلي انا فيه
ابو فارس يكلم ام فارس :خلاص يا حرمة لا تبكي خليتي البنت تبكي معك
ام فارس :مو بايدي
ملاك :اعطيني اكلم تامر
ابو فارس :طيب
دور بين الموجودين وشاف تامر اعطاه التلفون ورد
تامر :الوووو ملاك
ملاك زاد صياحها :تامر اطلع من المكان ئلي انت فيه
تامر :طيب
طلع من عندهم واستناها لتهدى وبعدها اتكلم
:ملاك ليه رحتي وتركتينا
ملاك :تااااااامر لا تزيد اوجاعي وبعدين انا مو رايحة طول العمر راح ارجع
تامر :متى
ملاك :ما بعرف ,وحشتني انت وهبالاتك ومعتز
تامر :حتى انتي
ملاك :تامر اذا بتعزني وئلي خاطرعندك ابيك تسامح فارس ,انا ما بدافع عنه لانه انا السبب بكل شيء
تامر :ملاااك
ملاك :اوعدني انك راح تسامحه وترجع قلوبكم صافية وما فيها اي حقد وكره
تامر :بوعدك ,انا قلت انه لازم يطلقك بس ما كنت قاصد كنت معصب ومقهور منه بس بعد ما شفته اليوم اعرفت محبتك ومعزتك بقلبه وما كان قصده ئلي عمله
ملاك :ليه ش صاير عليه
تامر :فارس ئلي ما بيهزه شيء منهار على الاخر تصدقي انه بكى لانك رحتي
ملاك بسخرية :لو شفته بعيوني اكيد ما راح اصدق ,مو مهم المهم سلملي على ناديا وميدو وحلوي وكل البنات طيب وبوسلي معتز اآآآآىه اشتقت ئله
تامر :من عيوني بيوصل
ملاك :تسلم عيونك ,يلا باي
تامر :مع السلامة
بعد ما قفل منها جلس ربع ساعة في الحديقة ومو حاس بشيء حوله بعدها دخل لعندهم وكانوا على حالتهم طالعهم كلهم واجت عينه على فارس ئلي كان جالس بالزاوية ويطالعهم بصمت
راح عنده ركض ودموعه على خده وضمه :سامحني يا اخوي
فارس رفع راسه يمنع دمعته من النزول :انت ئلي سامحني يا تامر
تامر :مسامحك
فارس يضمه بقوة :ئلي اعملته اكيد لما تعرف السبب راح تعذرني بس والله مو من قلبي
تامر :...
الكل ما كان عارف شنو الموضوع ئلي بينهم بس تأثروا من الموقف
وانتهى لنهار على خير
بعد مرووووووور 8 شهور
في بيت ابو طارق
على الغذا
طارق :ريم ليه ما بتاكلي
ريم :طارق حرام عليك كل هل اكل وبتقول ما باكل
ام طارق :لازم تتغذي يا بنتي منيح لا تنسي انك حامل
ريم :ان شاء الله
معتز :ههههههههههه ههههههههههه منار مطلعة كبده لنادر يا حرام
ام طارق : فترة وحام وبتمر على خير ان شاء الله
ميديا :ههههههه والله انا شفقت عليه لنادر ما بتخليه دقيقة بروحه
نواف :جود ما ولدت
ام طارق :لا هي بشهرها قربت
ابو طارق :الله يقومها بالسلامة
الكل :امين
في بيت الجد
ابو فارس والله اشتقنا لها
ام فارس :اها والله معك حق
حلا :يمه ما قال جدي متى بيرجع
ابو فارس :لا خليهم يغيروا جو
ام فارس :على قولتك
ناديا :يزن ما قالت ملاك متى راجعة
يزن :لاااا يا حبيبتي ان شاء الله قريب
الكل :ان شاء الله
فارس بخاطره :هاذا وانتو بتكلموها كل يوم شنو بقول عن حالي من 8 اشهر ما شفتها ولا سمعت صوتها
قطع افكاره تامر :فاااارس بتروح معنا مبارة نواف
فارس :اها بروح
ام فارس تناظره: ما بدك تفرحني فيك و
قاطعها :يمه لا تحاولي <راح من عندهم >
ام فارس :يعني لمتى بيبقى هيك حاله
ابو فارس :الله بعين
في ايطاليا
نهاد :ملاااك ليه
ملاك :نهاد لحظة ممكن ترجع شوي
رجع بالسيارة لورا ونزلت ملاك كانت تمشي بخطوات ثقيله وتمشي بسرعة
نهاد بسرعة :ملاك هدي انتي مجنونة ليه بتراكضي
ملاك :بسرعة الحق على هذا الرجال وناديه
نهاد :شنو بدك فيه
ملاك :نهاد يلاا بسرعة
نهاد :طيب انتي اقعدي ولا تقومي
ملاك باستعجال:طيب بس يلا روح
نهاد هز راسه وراح يشوف وين الرجال ئلي قالت عنه وبعد فترة رجع وكان معه الرجال وباين انه مستغرب بعد ما شاف ملاك عرفها :ملااااك
ملاك اتأكدت انه هو وفرحت :انت وينك طول هل فترة ما حد بيعرف عنك شيء
:في هل دنيا وين بكون
ملاك :ما بدك ترجع
:مو مفكر الحين
ملاك :حرام عليك امك تعبت من بعدك ليه ما بدك ترجع
:انتي شنو بتقولي امي شـ فيها
ملاك :تعبانة كثير زي ما فهمت من بنت عمي
:طيب انا بروح احجز طيارة راجع
ملاك :تعال معنا اذا بدك احنا راجعين بطيارة خاصة يمكن ما تلاقي حجز لليوم
يطالع نهاد ومو عارف مين هو ملاك فهمت وقالت بابتسامة :هذا زوجي نهاد
:اتشرفنا
ملاك :وهذا مؤيد زوج بنت عمي جود
نهاد :اهلين فيك
ملاك :ها شنو قلت
مؤيد :ما بدي اثقل عليكم
ملاك :ما في من هل حكي
مؤيد :بس بروح اجيب كم غرض
ملاك :طيب يلا تعال اركب معنا
ركبوا السيارة وراحوا على شقة مؤيد اخذ اغراضه وبعد ما خلص ودعوا ايطاليا ورجعوا على بلدهم
:يا دينا وينك دينا
دينا :ها مام شنو فيه
الام :خلصتي اغراضك لحفلة بكرا
دينا :اها خلصت
الام :طيب كم شخص عزمتي
دينا :60 يمكن
الام :مو كثير
دينا :لا مو كثير لو رجع الامر ئلي كان خليتهم 300 شخص
الام :اااااخ منك انتي
دينا :ماما كمان شوي بوصل فستاني خليهم يطلعوووه على غرفتي
الام :طيب
سمعوا صوت حد بنادي :يا اهل الدار وينكم
شافن خيال واحد وعلى طول لما شاف الام اجى وحضنها :كيفك يالغالية
الام :منيحة بشوفتك كيفك انت يا قلبي
:انا منيح
اجت دينا وضمته :نهودي وحشتني
نهاد :هههههههه حتى انتي
ام نهاد تطالع ملاك
نهاد حط ايده على كتف ملاك :يمه هااي ملاك زوجتي
ام نهاد :اهلين يا بنتي
ملاك تسلم عليها :اهلين فيكي يا خالة شلونك
ام نهاد :منيحة بشوفتكم
نهاد :وهاي اختي دينا
ملاك مدت يدها تسلم عليها
دينا بحقد وشر يطلع من عيونها سلمت عليها من طرف ايدها :اهلين بمرت اخوي
ملاك :فيكي
جلس معه اهله يطمن عليهم وياخذ اخبارهم
نهاد :وين نجلاء مو شايفها وابوي ,وفرح
ام نهاد :نايمين بكرا ورانا حفله منيح انكم جيتوا حتى نعرف قرايبنا على كنتنا
ملاك ابتسمت ئلهم و بخاطرها :هذا ئلي كان ناقص يعني ما بشوف اهلي
نهاد :يلا يمه بنروح نريح من الصبح واحنا صاحيين
ام نهاد :طيب يا ابني
نهاد وملاك :تصبحوا على خير
:وانتو من اهل الخير
ام نهاد :ما شاء الله عليها مرت اخوكي ملكة جمال الله يحميها
دينا بغرور :وووووع هاي حلوووة جد ما عندك ذوق مامي
ام نهاد وهي عارفة بنتها :الله يهديكي
دينا :ماما شلون بتزوج وحدة واحنا بدنا نزوجه نور
ام نهاد :انتي ئلي بدك تزوجيه نور مو احنا ,وانتي وانا والكل بيعرف شنو عمل لانه ما اخذ ملاك
دينا :ااااااااااخ يالقهر ..بخاطرها :ان ما وريتك يا ملاك ما بكون اسمي دينا
في بيت ابو مؤيد دخل على البيت وكان هدوء راح على الصالة وشاف امه جالسة ئلي من اول ما شافته ما صدقت وعلى طول راحت لعنده وضمته وبكت وهو كذلك
وقعد هو وهي سمع صوت حد بنادي على امه قام واقف :بروح خذي راحتك مع صاحباتك
ام مؤيد بابتسامة :اقعد ما في حد غريب
جلس وكان معطي الباب ظهره
دخلت جود حاطة ايدها على ظهرها وكانت لابسة روب حمل احمر ورابطة شعرها ئلي طول وصار لنص ظهرها وكان شكلها حلوووو
جود ما انتبهت لوجود مؤيد :خالتي حاسة حالي بولد
ام مؤيد :بعدك باقي لك وقت
لف راسه مؤيد ليشوف مين لمحها ونزل راسه رجع رفع راسه بصدمة
حتى هي ما بتقل عن صدمته واول ما شافته نزلن دموعها ابتسمت له بس شوي شوي اختفت ابتسامتها عن وجها يدها على بطنها
جود كانت مفكرة انها بتتخيل وجوده :خالتي بولد الحقي علي آآآهـ
ام مؤيد راحت لعندها :جووووود شكلها ولادة
جود صرخت :ايييي خالتي بموووت
ام مؤيد :مؤؤؤؤؤيد ليه واقف تعال خذ زوجتك على المشفى
مؤيد صحي من صدمته وراح لعندها وهو مرتبك وخايف بنفس الوقت :شنو اعمل
ام مؤيد :تعال اسندها بجيب عبايتها
مؤيد مسك جود :طيب ,جووووود لا تخافي انا معك
جود مو مصدقة :مؤؤؤيد انت انننت
مؤيد :اها يا عيون مؤيد انتي
جود تبكي :لا تتركني انا محتاجتك خليك جنبي <صرخت > آآآآآآآآآآآآآآه بموت
مؤيد :يمممه وينك
ام مؤيد : جيت
لبستها العباية ونقلوها على المشفى ودخلوها على الولادة على طول وكان خايف عليها وخايف يفقدها ثاني مرة بجد
وبعد فتر ة طلعت الدكتور ة
مؤيد :بشرررري
الدكتورة :مبررروك المدام جابت بنت
مؤيد :وجود كيفها
الدكتورة :منيحة
مؤيد فرح :الحمد لله يا ربي الحمد لله ,اقدر اشوفها
الدكتور :اها ممكن
دخل لداخل وكانت جالسة على لسرير :مؤؤؤيد
مؤيد :حبيبتي ارتاحي لا تتكلمي
جود :مؤيد لا تتركني ثاني مرة وتروح انا بحبك
مؤيد ضمها :وانا بحبك يا جود وحياتي من دونك مالها طعم
جود ابتسمت بتعب :بنتي وينها
مؤيد :الحين بيجيبوها ئلك
وبعد لحظات دخلت الممرضة وام مؤيد ومعهم البنت
واخذتها جود وضمتها :اخيرااا شفتك يا روح امك انتي
مؤيد :طالعة حلووووة عليكي مو هيك يمه
ام مؤيد :اكيد
جود :لا خالتي بتشبه ابوها
مؤيد :ايش بدك نسميها
جود :حياااااة هي رجعت لنا الحياة يومها كان خير علينا
مؤيد :مبروك يا ام حياة
جود :الله يبارك فيك
في اليوم الثاني الكل عرف بولادة جود وزاروها وفرحوا لانه مؤيد رجع ومؤيد من فرحته نسي يقول انه ملاك رجعت مع زوجها
في بيت ابو نادر
ام نادر :كيفها جود
منار :تماااام حتى البنوتة ما شاء الله عليها لو شفتيها يا خالتي
ام نادر :الله يخليها ئلهم
نادر :ومتى بيجي ابني انا كمان
منار :يمكن بنت
نادر :ويمكن ولد
حمد :كل شيء من ربنا منيح المهم تكون صحته منيحة
هنوف :ريم قالت بتيجي اليوم
ام نادر :اها منيح والله وحشتني
نادر :يلا انا بروح على الشغل
منار :لااا لا تروح خليك معي
نادر :شلون بقعد معك وراي شغل
منار :ميشاني
نادر :يا حبيبتي عندي شغل وبس اخلص برجع
ام نادر :خليه يا بنتي على راحته
منار برطمت
نادر :ههه كل شيء ولا تزعلي <وقعد جمبها وهي مسكت يده بقوة >بس نص ساعة
منار :طيب
الكل ضحك عليها
في بيت ابو نهاد
نهاد :ملاك بتنزلي معي
ملاك :انت روح بتصل على تامر ولاحقتك
نهاد :طيب <وراح نزل لعند اهله وهي اتصلت على تامر وبعد كم رنة اجاها صوته ئلي كانت تتمنى تسمعه من زمان بس ما كان بايدها شيء وسكرت الخط مسحت وجها وهي تداري دمعتها ونزلت لتحت
تامر :فارس مين اتصل
فارس :ما بعرف شكله واحد غلطان
تامر :يمكن
معتز :تاااامر وين الاب توب تبعك
تامر :في الغرفة
معتز :طيب خلاااص
تامر :شو بدك فيه
معتز :كنت بدي ابعت ايميل
فارس :انتو متى بتكبروا وتتركوا حركاتكم البايخة والماصخة
يزن اجى وقعد :والله أشك انهم يبطلوا
تامر :انتو شنو بدكم فينا
يزن :هههههههههههههههه ولا شيء والله هاي حياتكم وانتو حريين
معتز :والله اذا الزواج بغير الواحد زيك ما بدي اتزوج ابقى اعزب احسن لي
تامر ويغمز له :وخصوصا اذا كانت ناديا
معتز :هههههههههه اها والله
يزن :اقول اسكت انت وهو بلا ما اقوم اتوطى في بطنكم
تامر : قوم خلينا نمشي
معتز :هههههههههه يلا
في بيت ابو نهاد
ابو نهاد :شلونك ان شاء الله منيحة
ملاك :تمام
ام نهاد :بنتي في عندك شيء تلبسيه لحفلة اليوم
ملاك :اها اشتريت فساتين من ايطاليا بختار منهم
ام نهاد :طيب كمان شوي راح تجي الكوفيرا حتى تعمل ئلي وئلك ودينا راحت مع نجلاء على صالونها
ملاك :طيب بروح اجهز
وقامت من عندهم طلعت على غرفتها وقعدت تدور على فستان يناسبها وفكرها ما كان معها
نهاد :الاحمر بيجي عليكي احلى
ملاك لفت له وابتسمت :على قولتك خلاااص بلبسه
نهاد انسدح على السرير :ما اتصلتي على تامر
ملاك :ها اها اتصلت بس ما كان معي رصيد
نهاد طلع جواله ومده لها :خذي اتصلي من جوالي
ملاك كانت متوترة وخايفة يرد يطلع لها فارس :طيب
اخذت وطلبت الرقم استنت لحد ما رد عليها تامر :الوووو
ملاك اتنهدت :هلاااا تمور كيفك
تامر فرح :ملووووكة انا تمام انتي كيفك
ملاك :تمام كيفكم كلكم
تامر :الكل منيح
ملاك :وينك انت
تامر :مع معتز بالمول
ملاك :ههههههههههه ما بتوبوا
تامر :شكله حتى انتي راح تعطينا محاضرة
ملاك :ليه مين قبلي
تامر :يزن وفارس في غيرهم
ملاااك :ها طيب بكرا خلي كل العائلة تجتمع اشتقت لكم
تامر :راااجعة
ملاك :انا هون
تامر :قولي والله
ملااااك :والله
تامر :انتي هون وما بتقولي لنا ,وينك انتي
ملاك :في بيت اهل نهاد
تامر :طيب انا جاي
ملاك :بتعرف العنوان
تامر :اها بعرفه يلا باااي
ملاك :مع السلامة ولا تسرع بالسواقة ترى انا ما راح اطير
تامر :من عيوني
نهاد :شكله متهور
ملاك :فوق ما تتصور
نهاد : انا بروح اخذ شور
ملاك تروح على غرفة الملابس وتطالع الثياب ,اخذت بدله لون اسود ووحده لون رمادي
ملاك :نهااااد اي بدلة تلبس ئلي لونها اسود ولا رمادي
نهاد من الحمام :على ذوقك
ملاك :ااااامممم الرمادي بيطلع عليك احلى
سمعت دق على الباب راحت فتحته وكانت الخدامة وقالت لها انه في ثنين بدهم اياها عرفت انهم تامر ومعتز
ملاك :نهاد هاي ثيابك على السرير بنزل وصل معتز وتامر
نهاد :طيب
نزلت تحت وكان معتز وتامر بستنوها في المجلس واول ما شافها تامر ركض لعندها وحضنها
تامر :ملاك
ملاك:هههههههه شوي شوي
معتز بعده وحضنها :بعد احنا بدنا نسلم كمان
ملاك :انا مو هاربه عندكم
قعدوا بعد ما سلموا عليها
تامر اندهش :ملااااك انتي حامل
ملاك ابتسمت :اها
تامر :ليه ما قلتي لنا
ملاك :حبيت اعملها مفاجأة
معتز :يعني بصير خااال
ملاك:هههههههههه اها
تامر ومعتز فرحوا لفرحة ملاك ئلي باينة من عيونها
تامر :باي شهر
ملاك :دخلت السابع
معتز :حلوووو باقي شهرين وبيجي
ملاك :حتى انا مو مصدقة متى اشوفه
تامر :ليه ما بتيجي معنا الكل مشتاقين ئلك
ملاك :حتى انا وكنت ناوية اني اليوم اجي وازوركم بس لما وصلنا مبارح خبرونا انه عندهم حفلة اليوم ولازم احضرها
معتز :اكيد صرتي كنة البيت
ملاك تغير الموضوع:احكولي اخر الاخبار
تامر :مباااارح ولدت جود وجابت بنت
ملاك فرحت :جد منيح ومؤيد رجع
معتز :وانتي كيف عرفتي
ملاك :لما كنا راجعين مبارح شفته بايطاليا وخبرته انه امه مريضة قال انه بيروح يحجز بالطيارة ويرجع وما خليته يروح اجى معنا رجعنا بطيارة خاصة
معتز :اها منيح بس هو ما قال لنا انه شافك
ملاك بابتسامة :اكيد نسي من شاف جود والبنت صح سموها
تامر :حياااة
ملاك :اسم حلووو
معتز يطالع بطن ملاك :ملاك ترى اشك انه انتي حامل بتوأم مو معقولة كل هل بطن وفيه واحد
ملاك :هههههههههه صحيح معي توأم تامر ومعتز
تامر بدهشة:بتسمي على اسامينا
ملاك :اكيد من لي اغلى منكم
معتز :اههه متى بيجي هل معتز
تامر :ومتى بيجي تامر
ملاك :ههههههههههههههه وربي مجانين
دخل نهاد وهم اول ما شافوه قلبت وجوهم :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس جمب ملاك
ملاك :نعيما
نهاد ابتسم :الله ينعم عليكي
ملاك تأشر على تامر ومعتز : تامر ومعتز ئلي قلت لك عنهم
نهاد :اتشرفت بمعرفتكم ,بصراحة من زمان كان نفسي اتعرف عليكم كل يوم ملاك تقول لي عنكم
ملاك :اكيد حبايبي مستحيل انساهم
تامر :ولا احنا بننساكي
قعدوا يسولفوا شوي وبعدها راحوا تامر ومعتز وطلعت ملاك تتجهز للحفلة
في بيت ابو سعد
ام سعد :سعد وصلني عند اختك
سعد :يمه الظهر كنتي عندها
ام سعد : قوم وصلني لها
سعد :طيب
هديل :سعودي استنى بلبس بروح معك
سعد :لا والله وليه ما جهزتي من الاول
هديل :يممممه
ام سعد :خلاص روحي
هديل :طيب
وبعد فترة نزلت وكانت مخلصة لبس
وراحت على السيارة وركبت
هديل :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سعد :كان تأخرتي كمان شوي
هديل :لا قلت اخلص بسرعة بلا ما تعصب عليه
سعد :اذا هاي بسرعة كيف لو اعطيتك حريتك
ام سعد :كان ما رحنا لها اليوم
سعد :هههههههههههههههههه
هديل :يمممممه مو لهدرجة وسعدون مر على بيت عمي بناخذ حلا
سعد عقد حواجبه :ما قالت لي بتروح
هديل :ليه انت معطيها فرصة تقول لك شيء اربع وعشرين ساعة انت بتتكلم وهي تسمع لك
سعد :اقول مالك شغل زوجتي وحر فيها
هديل :لسا ما صارت زوجتك
سعد اعطاها نظرة سكتتها وراحوا لبيت ابو فارس اخذوها وتجه على المشفى عند جووووود وبقي لحد ما انتهت لزيارة
في بيت ابو نهاد وبغرفة نهاد وملاك
نهاد :ملاك قريتي على نفسك
ملاك :لااا
نهاد :اقري ترى طالعة حلوووووووة كثير اليوم بخاف الناس يحسدوكي
ملاك :لا تبالغ
نهاد :والله ما ببالغ ,ترى شكلنا بنلغي الحفلة وما بننزل
ملاك حمرت :لاااا انا نازلة اتأخرت
نهاد :وبتتركيني لحالي
ملاك :روح عند لرجال
نهاد :وانا ايش بدي في لرجال دام عندي هل قمرررر
ملاك :نهاااد يا ربي منك
نهاد اجى بيتكلم قطع عليه صوت الباب راحت ملاك على طول تفتح الباب وهو رمى حاله على السرير وتأفف
ام نهاد انخبلت لما شافت ملاك :بسم الله ما شاء الله عليكي ,قريتي على نفسك يمه
ملاك بخجل:ايي
ام نهاد :طيب يلا تعالي ننزل
ملاك :طيب خالتي
ام نهاد شافت نهاد منسدح على السرير :نهااااد للحين ما نزلت
نهاد /نااااازل
ام نهاد : قوم الرجال كلهم وصلوا
نهاد :طيب
نزل تحت راح نهاد عند لرجال وملاك وام نهاد دخلوا على الصالة ئلي فيها الحفلة ومن اول ما شافوا ملاك اتخبلوا عليها وما نزلوا عيونهم من عليها وام نهاد كانت تقرأ عليها من عيونهم
ومشت مع ام نهاد وهي تعرفها على المعازيم
نور بشر :هاي هي
دينا :اها هي
نجلاء :ما شاء الله عليها طالعة حلوة
نور بغرور :بس انا احلى
دينا :اكيد من دون كلام
نجلاء راحت وتركتهم
نور :شنو عاجبه فيها الشقرة هاي فيها شيء احلى مني
دينا :لاااا انتي الحلى كله
نور :طيب ليه ما تزوجني وراح اتزوجها هي وكمان حامل
دينا :لا تخافي بيومين بنخليه يطلقها
نور :خليني افكر بخطة منيحة
دينا :اوووكى
نجلاء :ملاك ارتاحي ما بصير تتحركي كثير
ملاك :طيب
نجلاء :كيفك الحين
ملاك ابتسمت لها :تمااام
نجلاء :ما شاء الله غطيتي على الكل
ملاك :حتى انتي طالعة حلوووة
نجلاء :عيونك الحلوة
ملاك تتجنب نظرات دينا ونور ئلها :انتي حبوبة كثير
نجلاء :حتى انتي حبيتك من قبل ما اشوفك نهاد كان كثير يقول لي عنك
ملاك ابتسمت :انتي عكس اختك بصراحة بس لا تزعلي مني انا ما حبيتها كثير زيك
نجلاء :هي هيك مغرورة بشكل وما بتحب حد يكون احلى منها
ملاك :ومين ئلي معها
نجلاء :هاي بنت خالتي نور كانت تحب نهاد بس هو عمره ما حبها
ملاك :اها
بعد ما خلصت الحفلة الكل رجع بيته في غرفة نهاد وملاك
ملاك :اوه اتعبت كثير
نهاد :قلت لك لا تجهدي نفسك ما بقي شيء وبتولدي
ملاك :المهم خلصت الحفلة على خير
نهاد :اتعرفتي على عيلتنا
ملاك تناظره :اها حتى اتعرفت على نور
نهاد :اي نور
ملاك :بنت خالتك
نهاد ابتسم وقرب منها :بتغاري
ملاك :لااا ما بغار
نهاد :ما بتغا ري
ملاك انسدحت على لسرير :شيء طبيعي اغار مو انت زوجي وبعدين ما اوقح عينها بكل جرأة اجت سلمت عليه وبتقول لي انا حبيبة زوجك
نهاد :ههههههههههههههه يا حبيبتي انتي لا تردي عليها انا قلبي ما حب غيرك
ملاك مهو كل المشكلة من قلبك لو ما حبيتني آآآه :بدي انام تعبت اليوم تصبح على خير
نهاد :وانتي من اهل الخير | | |
8 - 12 - 2024, 10:54 AM
|
#17 |
8 - 12 - 2024, 10:56 AM
|
#18 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي البارت التاسع بعد وقت الكل كان موجود والفرحة بوجود ملاك ورجع الجد والجدة ومعهم نزار وطبعا فرحتهم ما بتقل عن الباقي والكل بيلومها ليه راحت معه وهي تقفل الموضوع وبعدها اتفرقوا الحريم بالمجلس الداخلي والبنات كمان لوحدهم والشباب في الحديقة والشياب بالمجلس الخارجي عند البنات ملاك :متى جود بتخرج من المشفى هديل :لسا ما قال الدكتور ملاك :اوكى ناوية اروح لها بكرا ميديا :ااااه مو مصدق انك رجعتي وانك بينا ملاك :حتى انتو وحشتوني كثير.بتعرفوا فرحتي ما بعطيها لحد مع انه مو كل شيء بدنا اياه بيصير البنات فهموا قصدها وما تكلمن : ناديا :فرحينا معك ملاك :اول شيء لاني معكم ورجعت لئلكم وثاني شيء تامر ومعتز يالله مو مصدق متى اشوفهم منار :شكلك كثير متعلقة فيهم ملاك :اها والله ريم كانت ساكتة وبعدين اتكلمت :بنات بدي ايس كريم ملاك :حتى انا منار :مع انه الحين خلصت واحد بس مو مهم خذولي معكم ميديا وهديل وحلا يطالعوا ناديا وهي فهمت قصدهم :لااا لا تخافن لسا ما رحت لقروب الحوامل الثلاثة :فكرنااا ملاك :اتصلي على تامر او معتز يجيب لنا حلا:ما بيرضوا كل وحدة تقول لزوجها ملاك :بس انا زوجي مو موجود ميديا :اوووووووف طيب بتصل عليهم بس مالي شغل اذا ما قبلوا اتصلت على معتز عند الشباب كانوا قاعدين ويسولفوا طارق :والله ما بتستاهل ئلا كل خير نواف :اها والله سعد :شنو صار في المبارة نواف :والله الموعد على مكانه ما تغير شيء نزار :بروح انا وفارس على البقالة بدكم شيء معتز بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله ورد :الووو ميديا :مرحبا باخوي حبيبي كيفك شخبارك معتز :هاتي من الاخر شنو بدك ميديا :طيب يا معتز الحق عليي بسأل عن اخبارك ,المهم مو انا ئلي بدي معتز :مين ميديا :قوم الحوامل بيتوحموا معتز :وانا شنو اعمل ئلهم كل وحدة تقول لزوجها ميديا :ملاك زوجها يعني معتز خطرت على باله شغله:من عيونني ئلكم كل ئلي تبوه طلباتكم ؟ ميديا استغربت بس ما اهتمت :بدهم اي سكريم معتز :على شنو ميديا بعد ما سألتهم :منار على فراولة معتز :بس منار ميديا :وكمان ريم بدها على فانيلا معتز :طيب بااااي ميديا :استنى ما بدك تاخذ طلب ملاك معتز :هههههههههههه ما باقي لها شيء وبتولد وقاعدة بتتوحم ميديا :اها شكله معتز مشتهي معتز :كل شيء فدوة ل معتز وامه ميديا :ههههههههههه طيب هي بدها شوكليت معتز :من عيوني يلا باي ميديا :مع السلامة معتز :اعملوا معي معروف واشتروا للبنات فارس :البناااات ؟؟؟ معتز :هههههههههه لا تخاف ما راح نخسركم بس للحوامل نادر :لا اذا هيك كمان انا اعمل فيني معروف وجيب معك عشر من ئلي طالبته الكل :ههههههههههههههه ههههههههههههههه طارق :والله زوجتي ما بتعمل زي حرمتك نادر :اقووول ان شاء الله بالبطن الثاني تذوق ئلي انا ذقته و طارق حط يده على فم ناادر :الكل يدعي ئلا انت دعواتك مستجابة نواف :ههههههههههه مجربها طارق :ووووووووه كثير يزن :بالشر طارق :لا والله بالخير حمد :اكيد اخوي ما بدعي على احد بالشر نزار :اقول خلصنا وقول شنو بدهم معتز :اختي بدها فراولة ومرت اخوي العزيز بدها فانيلا واختي الثانية بدها شوكلت سعد :اختك الاولى افهمنا انها منار واخوك العزيز افهمناها اختك الثانية مين <باستهبال >بس لتكون ميديا متزوجة وحملت معتز :غببببي .اكيد اختي ام معتتز عرفوا انه بيقصد ملاك نط تامر :لا والله مين قال ام معتز اكيد ام تامر معتز :باحلامك حمد :لسا ما اجو وهيك بتعملوا الله يستر بعد ما تولد نزااار :العجايب ,بس من الحين بقول ئلكم ابعدوهم من عند تامر ومعتز لانه اكيد باول لقاء بيخربوهم يزن :هههههههههه بهاي معك حق خلاص بخبر ملاك تامر :كلوا تبن كملوا سوالف وراحوا فارس ونزار للسوبرماركت وبعد ما اشتروا راحوا عند البحر فارس بغصة :للحين مو مصدق انها خلاص صارت لواحد ثاني نزار :هاي غلطتك ما عرفت تحافظ عليها وهي عندك فارس :يا ريت لو يرجع الزمن لورا لصلح كل شيء نزار بدل ما يهديه بزيد عليه :بسب غروك وكبريائك لولاه ما وصلت لهدرجة وانا وانت والكل بيعرف انه ملاك كانت تحبك بابتسامة حزن :كانــــت نزار بقسو ة:اها كانت ,شنو بتستنى منها انها تبقى تحبك هي متزوجة واكيد بتحب زوجها وانت مجرد ازمة بحياتها وعدت فارس :مستحيل تحبه هي تحبني اكيد انا متأكد نزار :لا توهم نفسك عاشت معاه 9 اشهر واكيد كانت كفيلة انها تنساك فارس :بس نزار :لا تقعد تبسبس هو حبها وضحى ميشان حبها اما انت شنو عملت لها ايش ئلي زرعته بقلبها غير الكره والحقد لك فارس مندهش :ش قاعد تقول نزار :ما بقول شيء احنا الغلط وانت طول عمرك الصح ,انا ئلي شكيت فيها وقلت انها بتحب فهد انا ئلي ضربتها وانا اهنتها وانا ئلي تركتها لحالها بالجبل انا عملت كل هذا وانت بريء ما اعملت شيء ههههه طبعا غير سوابقك من اجت عندكم فارس صرخ :تكفى اسكت اسكت حرام عليك بعد سكوت نزار :فارس انا ما كان قصدي شيء من ئلي قلته بس كل ئلي بدي افهمك اياه انها طارت من ايدك وما راح تقدر ترجعها لك ابدااااااا فارس يطالع البحر :كبريائي سبب عذابي هاذا اكثر شيء بيناسب حالتي نزار :الحلووو الواحد يتعلم من اغلاطه وان شاء الله ربي بيوفقك مع غيرها فارس بهسترية :اكيد انت واحد مجنون ومو عارف شنو بتقول ,مين هي ئلي راح تعوضني عن ملاك وتحل مكانها نزار :ما في شيء مو ممكن يصير كل شيء بصير فارس رجع له الامل :يعني ملاك بترجع ئلي نزااار تنرفز:وووووه منك الكلام معك ما في منه فايدة لو بحكي مع جدار كان فهم قوم خلينا نمشي فارس قام وكله امل انه يتحقق حلمه ورجعوا على القصر في المشفى مؤيد :حبيبتي وحشتيني عارفة هل شيء جود :وانت بعد مؤيد :والله لو بايدي كان ببات عندك جود :متى بطلع من هون مؤيد :ما قال الدكتور متى بكتب ئلك خروج جود :صحيح مؤيد ما قلت لي كيف خطر على بالك انه ترجع مؤيد اتذكر ملاك ونهاد :ههههههه اشتقتلك وقلت باجي ازور قبرك جود :ترى ما بمزح عن جد اتكلم مؤيد :شفت ملاك وزوجها في ايطاليا وخبرتني انه امي مريضة وانا قلت برجع وما خلوني احجز وطلبت ملاك مني ارجع بمعهم بطيارة خاصة ورجعت وشفتك جود :يعني ملاك هون مؤيد :ايي جود :طيب اعطيني جوالك بكلم اهلي واخبرهم مؤيد يطلع جواله :خذي جود تاخذ الجوال وتتصل على امها كلمتها شوي وبعدها سكرت ورجعت الجوال لمؤيد مؤيد :ها شنو صار جود :الكل قاعدين ومبسوطين وانا في المشفى حتى ملاك معهم وانا ولا حد عندي مؤيد :اوف وانا ما بكفي جود تبتسم :انت بتكفي وبتوفي في بيت الجد نزلت ملاك يدها على بطنها وراها البنات ملاك :يلا انا رايحة بدكم شيء ام فارس :وين رايحة خليكي عندنا اليوم ملاك :نهاد بيستنى برا ان شاء الله من بكرا عندكم الجد :خليه يروح وانتي باتي هون ملاك :بيوم ثاني ان شاء الله ابو فارس :طيب احنا بكرا مو رايحين الشغل بنقعد نستنى فيكي ملاك :لا بابا ما بدي تعطلوا ميشاني الجدة :والله اجت من الله بدك تكنسليها الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههه ملاك :سلمت عليهم وطلعت وكانت متلثمة ولحقوها كمان البنات وكانوا متغطيين راحت تسلم على الشباب تامر :هلا بالطش والرش منار :ههههههههه من وين جايبها تامر :من اسبانيابتعرفيها منار :لا والله لم يحصل لي الشرف الى الان الكل :هههههههههههههه ههههههههههه ملاك تحط ايدها على بطنها :والله شكله بسببكم بولد اليوم ههههه ياربي مو قادرة ههههه ههه معتز :اذا لما تضحكي بتولدي خذي هاي النكته حتى يجي معتز الصغير يزن :ملاك انتبهي هل ثنائي بيخربوا ئلك اولادك ملاك تهز راسها :هيك الظاهر سعد : حياكم اقعدن ليه واقفات قعدوا البنات وبعد فترة شافوا سيارة توقف عند باب القصر قامت ملاك بصعوبة :ييلا اجى نهاد بروح تامر :خليكي اليوم ملاك :ان شاء الله من بكرا بروح ازور جود وبجي لنهار كله عندكم يزن :طيب مع السلامة سلمت على يزن وعلى تامر ومعتز والبنات وراحت وكانوا الكل يراقبها لما شافها تتقرب منه نزل من السيارة سلم عليها وباسها من خدودها وهي احمرت لانه حست بنظرات الكل لها ولما شافهم فارس انقهر وكان بيقوم بس مسكه نزار ملاك تلونت من الحيا :نهاد شنو عملت نهاد :ولا شيء ملاك :والله فشلتني شوف كيف الكل بناظرني نهاد :عادي زوجتي ملاك :ترا بتقهرني انت وهل كلمة كل شيء عندك عادي نهاد :شنو اقول طيب ملاك :ايزي نهاد ضحك :هههههههههههههههه ههههههههههه ملاك :ما قلت شيء بيضحك نهاد يفتح لها باب السيارة :لا بس اتذكرت نكته ملاك :بليززززز ما بدي اضحك شكلي بولد سابق موعد نهاد :يطلع من القصر :احكيلي شنو عملتي اليوم طول الطريق ملاك تحكي له وهي متحمسة وهو كمان اتحمس معها وصلوا على البيت دخل على الصالة ودخلت وراه وكان موجودين نجلاء ودينا لمياء :منيح انك جيت تعال معي بكلمك نهاد :موضوع ضروري لمياء :اها نهاد :طيب ..طلعوا لبرا وقعدت ملاك مع دينا ئلي استفردت بملاك وقالت لها كم كلمة جارحة بس هي كانت قد حالها وما كانت تسكت ترد لها بدل الكلمة عشرة وهاذا الشيء قهر دينا وصارت تتوعد في ملاك اكثر واكثرر دخل نهاد وهو يطالع في دينا نظرات ما فهمتها ومن داخلها ترجف خايفة يكون سمع كلامها لملاك اخذ ملاك وراحوا على جناحهم في بيت الجد وبغرفة فارس كان نزار بيتروش وفارس قاعد بيسمع اغنية محمد عبده الاماكن ويغني معه الاماكن كلها مشــتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي الاماكن كلها مشتاقة لك * كل شي حولي يذكرني بشيء حتى صوتي وضحكتي لك فيها شيء لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب شوف حالي آه من تطري علي الاماكن كلها مشتاقة لك * الاماكن اللي مريت انت فيها عايشة بروحي وابيها بس لكن ما لقيتك.. جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمتي الكلام واحتريتك.. كنت اظن الريح جابك عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي كنت اظن.. وكنت اظن وخاب ظني ومابقى بالعمر شيء واحتريتك.. الاماكن كلها مشتاقة لك. * المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها قلبي وكل اوراقي تموت آه لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الامان وليه كل ماجيت اسأل ها المكان اسمع الماضي يقول ماهو بس أنا حبيبي الاماكن كلها مشتاقة لك خرج نزار وقفل المسجلة وقعد جمبه :وبعدين يعني معاك فارس يطالعه وما يتكلم نزار :بشنو بتفكر فارس بسرحان :بملاكي نزار :حرام تفكر فيها هي مو حلالك فارس :مو قادر يا نزار شسوي عقلي بقول شيء وقلبي بقول شيء نزا ر اتذكر :صحيح انت من جدك كنت بتقوم تضرب الرجال فارس بقهر :اها كنت بضربه نزار :يهز راسه :انت مجنون ما كنت متوقع انه راح تتأثر بالحب بهاذا الشكل فارس ياشر على قلبه :هاذا مو قابل يستوعب انه ما عادت ئله <انقلب للشر > الحين هي لازم تكون زوجتي ئلي في بطنها هم كان ممكن يكونوا اولادي مو اولاده بس راح يدفع ثمن كل ئلي عمله نزار :طيب انت نام وارتاح فارس :تصبح على خيررر في مكان بعيد عن ابطالنا وتحديدا في باريس دخل على البيت وكان مبسوط وطاير من الفرحة دخل عند امه ئلي كانت جالسة بتطبخ :ماااااما مام ا الام :اهلين حبيبي :مااااما جبتلك خبر اكيد راح تفرحي فيه الام وقفت :ابوك صحي من غيبوبته بحزن :لااا بعده الام رجعت جلست وهي تقطع بالبصل :ما في شيء راح يفرحني غير هل خبر :في ما بدك تعرفي الام :؟؟؟ :الزهراء الام جرحت ايدها من السكينة فزت واقفة :اييييش :ماااااما الزهراء عايشة واليوم عرفت وينها الام دمعت عيونها :من جدك :اها الام :وين وكيف شلون :من اول ما قال لنا خالي عن ئلي عمله وانا بدور عليها سألت السفارة وقالوا انه بذاك الوقت كان في بنت بنفس المواصفات والعمر مجهولة وما حد سأل عنها اتبنوها عائلة من .... الام بصدمة :بس البلد بعيده :ما في شيء بعيد عندي من اليوم بروح احجز وبجيبها معي الام بكت :يارب دخيلك ما ئلنا غيرك :بس في شغلة مستغربة منها الام :خير حبيبي :العائلة ئلي تبنتها نفس اسم عائلتنا الام مستغربة :يمكن تشابه اسماء :وانا قلت هيك وبروح اجهز حالي وخبري ابنك الصايع الام ضحكت من بين دموعها :طيب بخبره في اليوم ئلي بعده بالمشفى ملاك :هههههههههه بتشبهك كثير جود :لا انا بقول بتشبه ابوها ملاك :الحب ايش بيعمل بالواحد جود :ههههههه صدقتي ملاك :الله يهنيكم جود ورهف :امين رهف :منيح انك شفتي مؤيد وخبرتيه يرجع جود :اها والله لولا انتي ما كنت بعرف شنو بعمل ملاك :انا ما عملت شيء وبعدين انتي بنت عمي مو هيك جود :واحلى بنت عم <وبمزح >مو زي حلا اجت مع امي وسعد وهديل ولا شفتها لا هي ولا سعدون ملاك :هههههههههههههه ليه اخوكي تاركها بحالها دخل سعد :اسمعت اسمي صح ملاك :بسم الله من وين جيت سعد يمثل الخوف :والله انا مو جني ما طلعت من الجدار دخلت من الباب الثلاثة :هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ملاك تناظر ساعتها :جود روحي بروح يلا باي جود :لا وين خليكي ملاك :ان شاء الله برجع بدي اروح عند الدكتورة وبعدها بروح على البيت رهف :اي بيت ملاك :بيت جدو وبابا جود :طيب مع السلامة سعد :تعالي بوصلك ملاك :ارتاح نهاد برا سعد قلب وجهه :اها شفته ملاك ابتسمت :طيب سلام وطلعت وكان نهاد يستناها راحت عند الدكتورة وبعدها على بيت الجد جود :سعد شنو عملت سعد :ما عملت شيء رهف :جد سعد ما كان لازم تحكي معها هيك وتقلب وجهك سعد :اييييييييييييييييييييييييش اعمل انا مو طايقه جود :مو انت لحالك مو متحمله الكل بس لازم تستحمل لخاطرملاك رهف :اها مزبوط هو زوجها وابو اولادها مستقبل واكييد ما راح ترضى عليه سعد :بحاول المرة الثانية اسكت جود :لا تحاول اكيد سعد :طيب في بيت ابو طارق ريم :بتروح طارق :اها عندي عملية يلا عن اذنكم الكل مع السلامة نواف :يمه انا رايح بعد ام طارق :وين نواف :بمر على الشركة وبعدها بروح اتدرب ام طارق مع السلامة يا ابني نواف :الله يسلمك معتز يقوم :بروح عند بيت جدي ام طارق :كل يوم والثاني وانت ناط عندهم معتز :يمه ملاك اليوم بتيجي يعني معتز جاي وما اكون موجوداوفاا ام طارق :يا ابني لا تتعلق كثير بالولد معتز :ليه ام طارق :ما بتعرف شنو ممكن يصير معتز :مثل ام طارق :ممكن ترجع تسافر معتز :على جثتي قال يسافروا قال بس هو يفكر ويشوف شنو يصير فيه <وطلع من بيتهم وهو معصب > ريم :خالتي هذا عن جد متعلق فيهم وانا كل فكري بس بيمزح ام طارق :الله يهون ريم :ان شاء الله كانت قاعدة ميديا الاب توب على رجلينها وبتكلم ريان اكيد متذكرينه ميديا :ما بقدر اوريك الصور ريان :ما راح اعمل شيء بس بشوفهم ميديا :سوري ريان ريان :خلاص على راحتك ميديا :شكرا لانك اتفهمت موقفي ريان :ولو ميديا :بتتذكر بنت عمو الزهراء ريان :اها شفيها ميديا :رجعت هي وزوجها من ايطاليا وهي حامل بتوأم ريان :جد فرحت لها كثير مبرررروك ميديا :الله يبارك فيك في بيت الجد في الصالة قاعدين وبتقهوا كان يزن ونزار وتامر على كنبة وفي المقدمة في كنبتين منفردات وحدة قاعد عليها ابو فارس وحدة الجد وقبالهم ناديا وام فارس والجدة وحلا وفارس كان واقف عند الشباك وما كان معهم ابداااا الجد ياشر عليه :ما كلمته نزار :طلع الشعر على لساني وانا بحكي معه بس ما في فايده يزن :الحق عليه ليه يطلقها ام فارس :هي الله يسامحها ضغطت عليه تامر :يمه لا تنسي انه كل ئلي عملته ل عيلتنا عند باب القصر دخل نهاد بالسيارة ونزلت ملاك وهو نزل نهاد :على السبع ونص بجي اخذك ملاك :بليززززز نهاد خليني انام نهاد :نووو مستحيل ملاك :ميشان خاطري ,والله اشتقت لاهلي ولغرفتي ولبيتنا نهاد اتذكر كلام اخته نجلاء :طيب بخليكي بس بشرط ملاك :شننو نهاد يأشر على خده ملاك :انت واحد مجنون هاذا وقته نهاد :اها انا هذا شرطي ملاك :نهاد لا يجي حد ويشوفنا نهاد يتكتف ويركي نفسه على السيارة :خلاص على السبع ونص جهزي نفسك ملاك تلف يمين وشمال وتتفقد انه ما في حد وبحركة سريعة تطبع بوسة على خده :منيح نهاد :هههههههه لهدرجة بدك الفكة مني ملاك :انا كل يوم بوجهك بس اهلي لا , بعدين انت اكيد زهقت من وجهي نهاد :انا ازهق من الدنيا كلها ولا ازهق منك ملاك:طيب بدخل سلام نهاد :مع السلامة لا تقفلي جوالك انا كل شوي بتصل عليكي انتبهي لحالك ملاك :اوكى وانت بعد دير بالك على نفسك راحت من عنده وهو ركب السيارة وحرك وكان كل هذا تحت نظر فارس ئلي عصب وطلع على غرفته والكل مستغرب دخلت ملاك وسلمت عليهم وجلست وصل كمان معتز وجلس معهم بغرفة فارس دخل وقف عند تسريحه يناظر نفسه لثواني بعدها ورمى كل شيء من عليها وحط يده على راسه وشد عليه بقوة وقهر :اهدى يا فارس اهدى مو وقته ,دخيلك يا ربي ساعدني وقف وراح غسل وجهه ورتب نفسه نزل تحت وقف على باب الصالة اخذ نفس ودخل بابتسامة وهدوء الكل زاد استغرابه وجلس معهم وصار يسولف معهم الجد :خبريني يا بنتي ان شاء الله مرتاحة ملاك :الحمد لله ااااااااااالجدة :وئلي ما بيتسمى شلون بعاملك بس ليكون بيضربك يا بنتي لا تخبي شيء عني ملاك :لا يا تيتة هو كثير منيح معي وبحبني ومتفاهمين كمان مع بعض وانا مبسوطة بحياتي ,بس انتو ليه للحين هيك بتعاملوه هو صار زوجي فارس :انتي ناقصة عقل ليه بتدافعي عنه باقي شوي وتقولي بتحبيه ملاك ناظرته بقوة:اها بحبه مو هو زوجي قالتها بقهر وبعدين ندمت اما الكل انتبه اختلاف وجهه فارس حس انها ضربته بالصميم كان صعبه عليه انه يسمع هل كلمة منها سكت ناديا :شلون تامر ومعتز ملاك من اتذكرتهم حست انه رجعت لها الروح من جديد وكانت تحكي بحماس والكل انتبه لها وفرح لفرحتها حتى فارس :تمام كثيررر اليوم رحت على المشفى وعملت تصوير ايكو حتى شوفوا صورته <طلعت الصور من شنطتها وعلى طول فز تامر ومعتز فوق راسها وصاروا يتهاوشوا على الصورة والكل يضحك عليهم > في بيت ابو نهاد في المجلس نور :ما قال ئلك شنو بده منا دينا :اكيد بيتكلم عن زواجكم نور :ان شاء الله دينا :ههههههههههه اكيد زهق منها نور :والله ما انتي هينة شنو عملتي في هل كم يوم دينا بغرور :ولا شيء ببس الطبخة ئلي بحط يدي فيها اكيد بتزبط دخل نهاد :السلام عليكم الثنتين :وعليكم السلام جلس نهاد وهو يطالع فيهن دينا :نهاد خير نهاد :لايش بتخططي انتي وهي دينا :شنو قصدك نهاد :انا عارف انه بتدبروا مكيده لتفرقن بيني وبين ملاك دينا قاطعته :اكيد هي قالتلك ,هي بس بدها تخرب علاقتي معك مو اكثر نهاد بتهديد:اسمعي انتي وهي يا ويل ويلها ئلي بتمس شعره من ملاك ولا بتقرب منها قسم بالله العظيم بتشوف شيء مني عمرها ما شافته فاهمات دينا اجت بتتكلم بس هو طنشها وراح اما نور بكت بقوة دينا :لا تبكي نور :هو بحبها وميت فيها دينا :هي اكيد عامليتله عمل بس انا وراها وراها ما متت نور :شنو بتعملي دينا :اول شيء لازم تنزل حتى يطلقها بدون تفكير نور :بتسمميها دينا :لا اكيد بيعملل لها تحاليل وببين انه تسمم ويمكن ما يموتوا لازم طريقة مضمونة نور :اييييش دينا <............شرحت لها ئلي بتفكر فيه > في اليوم الثاني صحيت من النوم وحاسة انها تعبانة لبست جلال الصلاة ونزلت تحت وكانوا تامر وناديا ويزن وفارس قاعدين ملاك :صباح الخير الكل :صباح النور يزن :ما بدك تفطري ملاك :لا ما بدي ناديا قعدت جمبها :ملاك تعبانة ملاك غمضت عيونها :ما بعرف بطني بيألمني تامر :بتولدددي ملاك :لا لسا باقي شهرين فارس خاف عليها :قومي البسي باخذك على المشفى ملاك حست بخوفه عليها :شوووووي وبتحسن دخل نزار :السلام عليكم الكل:وعليكم السلام نزار من دون نفس وخصوصا انه توه صاحي من النوم :ملاااك زوجك على الباب ملاك :طيب بطلع له ,ناديا ممكن تجيبي ئلي عبايتي ناديا :طيب راحت ناديا تجيب لها العباية وهي طلعت لنهاد ئلي كان يستناها على الباب نهاد يسلم عليها :ملاك كيفك روحي ملاك :تمام وانت نهاد :منيح بشوفتك ملاك :دوم نهاد :ملاك انتي تعبانة ملاك :شوية آلم لا تخاف نهاد :تروحي لدكتورتك ملاك :ما في داعي خلينا نروح للبيت نهاد :طيب جابت لها ناديا العباية وراحوا على البيت ولما وصلوا نزلت هي ونهاد راح يجيب دواها من الصيدلية طلعت على جناحها وقعدت على الكنبة والالم عندها كل ماله بيزيد ما قدرت تستحمل قامت بصعوبة وهي تجر نفسها جر لحد ما وصلت للدرجات وكانت جايه دينا ولما شافتها من دون قصد خبطتهاعلى اساس انها تطيح للخلف بس ئلي ما حسبت حسابه انه فقدت توازنها وطاحت من على الدرج كله اما دينا فخافت وهربت على غرفتها
| | |
8 - 12 - 2024, 10:57 AM
|
#19 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي في بيت الجد فارس :شفيها لسا مبارح ما كان فيها شيء يزن :يمكن ماخذه برد نزار :اها صح ,بعدين جد زوجها كريه الله يعينها عليه تامر :هي قالت انها بتحبه وكل شيء بصير فارس انفعل :هي بتكذب كل ما تقول شيء بتصدقوها يزن :فارس لا تنفعل ما قلنا شيء غلط دخل معتز :مرحباااا معتز :شوفوا شنو عملت كان ماسك ورقة وفتحها تامر :ههههههههههه عملتها كيف معتز :ولا شيء بيصعب عليه تامر :بدي نسخة معتز :عملت ئلي وئلك نزار :اذا باولاد ملاك وهيك عجبت انت وهو باولادكم علىيهم السلام تامر :اكيد راح نحبهم معتز :بس ما راح افرق بينهم وبين ابن ملاك تامر :اكيد كان مكبر الصورة الايكوا ئلي مصورتها ملاك للجنين فارس :شنو بتعملوا فيهم طيب تامر :بروح اعلقها على الجدار عندي معتز :جاي معك يزن :ههههه مجانين جد نزار :صدقت ضحك فارس عليهم مع انه ماله نفس في بيت ابو نهاد رجع نهاد وكان معاه كيس في دواء لملاك بس لما شافها على الارض والدم مغرقها تجمد مكانه وحس كانه حواسه توقفت عن الحركة ورجوله انشلت عاجز عن المشي بعد ما استوعب ركض لعندها زي المجنون قعد على ركبه ورفعها لعنده :ملاك روحي ش صاير عليكي .ملاك حبيبتي ردي عليه ..اصحي يا حبيبتي شوفي جبت لك الدواء <وصرخ صرخة هزت كل اركان البيت ونزلت دموعه >ملااااااااااااااااااااااااك في المشفى كان خارج من غرفة العمليات وانتبه ل طارق يكلم واحد راح لعنده بعد ما خلص طارق لف له :خلصت نادر :اها خلاص طارق :شو صار معه نادر :نجحت ,باقي شيء عليك طارق :ما بعرف بشوف الطوارئ وبعدين بروح على البيت نادر :طيب انا طالع طارق :مع السلامة وسلم على خالتي ومنار نادر :بيوصل مشى عنه وراح على مكتبه واجت عنده الممرضة :دكتور طارق اجت حاله على الطوارئ طارق قام :يلا جاي راح على الطوارئ ودخل الغرفة وشاف ملاك نايمة وثيابها والشرشف كلهم دم :خيرررررر شفيها الممرضة :ما بعرف جابها زوجها الحين طارق :صاير معها نزيف كثير ولازم نوقفه روحي خبري الدكتورة ئلينا وخليها تجي وجهزولي دم a- الممرضة :حاليا مو موجود طارق :كيف مو موجود الممرضة :ولا وحدة باقي طارق :دبروا باسرع وقت الممرضة :طيب طلع برا وراح باتجاه نهاد وكان بيبهدله بس لما شاف شكله حن عليه :شنو صاير لملاك نهاد :ما بعرف رجعت على البيت لقيتها على الارض والدم مغطيها طارق :لازمنا دم نهاد بأسف :ما بيتطابق دمي ودمها طارق :طيب وراح من عنده واتذكر كلام اخوه نواف :اتصل علينا تامر وسأل مين فينا زمرة دمه مطابقة لملاك وكان فيه سديم وفارس وسديم اعطتها ما رضى فارس ر شكله كانوا متهاوشين لانه ابدا ما كان طايقه طارق :ما فينا نستنى سديم وعلى طول اتصل على فارس بس ما كان يرد اتصل على نواف طارق :الوووو وينك ...طيب اسمع شوف وين فارس وجيبه وتعال على المشفى ....اها ضروري يلا بسرعة .....ملاك هون وصاير معها نزيف ولازمها دم ... بسرعة في بيت ابو مؤيد مؤيد :اخيراااا نامت المزعجة جود :طالعة عليك مؤيد يطالعها بنص عين :لا والله جود :هههههههههه مو انا ئلي قلت خالتي قالت طالعة نكدية على ابوها مؤيد :ومو عاجبك ابوها جود :ئلا عاجبني وميته فيه مؤيد :بسم الله عليكي جود:بتخاف عليه مؤيد :اكيد بخاف عليكي دخلت رهف :هااااااااي مؤيد :اللله يطولك يا روح ما بقدر اقعد مع زوجتي شوي شنو بدك رهف :ههههههه ولا شيء بخرب عليكم الجو مؤيد : روحي انقلعي من وجهي رهف :طيب عموما انا كنت جاي اقول لجود انه الحريم بسلمن عليها خليها تنزل وتجيب معها حياة بعد ما طلعت مؤيد :مو ضروري تنزلي جود :لا بتزعل بعدين خالتي مؤيد :طيب بس ارجعي اوكى جود :اوكى في بيت ابو فارس دخل نواف مسرع نواف :فارس ليه مو بترد على جوالك فارس :الواحد بسلم بالاول وبعدين هو مو معي فوق يزن :شفيك عسى ما شر نواف :ولا شيء ,فارس قوم بنروح على المشفى فارس :ليييه نواف :اتصل علي طارق وقال انه ملاك تعبانة ومحتاجة دم فارس وقف :انت شنو قاعد تقول شفيها نواف :ما بعرف فارس على طول طلع ولحقوه نزار ويزن وتامر ومعتز ونواف وبعد ما وصلوا على المشفى شاف نهاد واقف عند الباب الطوارئ راح لعنده فارس والشرر بيتطلع من عيونه مسكه من ثوبه وضربه بقس على وجهه :شنو عملت فيها قول يالكلب نزار يبعدهم :فارس اهدى اجى طارق مسرع :فارس هذا مو وقت مشاكل بتتبرع لملاك بدم فارس :اها اكيد طارق :طيب تعال معي راح فارس مع طارق واخذوا منه دم وقعدوا كلهم بالانتظار يطلع الدكتور بعد فترة طلع دكتور غير طارق وكلهم اجوا عنده:مين زوجها نهاد :انا طمني الدكتور :هي متعرضة لضربه قوية لهيك صار معها نزيف واحنا بنحاول نوقفه بس يزن :بس شنو وو الدكتور :المدام فقدت الجنين نواف :لثنين الدكتور :للاسف ايه واذا ما وقف النزيف في احتمال انه نشيل لها الرحم فارس بصدمة:دكتور انت عارف شـ قاعد تقول الدكتور :اها عارف اجى طارق وراح لعنده تامر ئلي كانوا الدموع بعيونه :طارق مزبوط ئلي بقوله طارق :للاسف اها الدكتور يكلم نهاد :ممكن تيجي معنا نهاد :طيب راح نهاد مع الدكتور والباقي يستنوا والكل خايف على ملاك وومعتز وتامر كانوا خايفين على ملاك وبنفس الوقت زعلانين لانها اجهضت الساعة 6 المغرب كانوا لسا على قعدتهم خرجت لعندهم الدكتور ة :بطمنكم المدام اتعدت مرحلة الخطر نهاد :ممكن اشوفها الدكتورة :اها ممكن دخلوا لعندها كلهم وكان اول واحد نهاد راح قعد عندها ومسك يدها باسها :ملااااك روحي كيفك ملاك كانت متمددة على السرير ولافة وجها لجهة الشباك وكانت لحد الان مصدومة مو مصدقة انه اولادها ماتوا كانوا هم كل املها للحياة لفت عليهم شافت نهاد قاعد جمبها وجمبه نواف وبعده يزن وبعده تامر ومعتز بناظرها والدموع نازلةوبعده طارق وبعده فارس وقفت نظرها عليه ثواني بعدين رجعت على حالتها زي ما كانت اول شيء ,الكل بيحكي معها وهي ساكته طلعوا من عندها طلب من طارق يزن :طارق ملاك فيها شيء غير ئلي قلتوه طارق :هي منيحة بس لحد الان مصدومة ومو مصدقة انها اجهضت وبعدين هي كانت كثير متعلقة فيهم يعني شيء مو سهل عليها فارس :اكيد ما راح نبقى ساكتين ونطالع فيها هيك حالتها مو عاجبيتني ابدااا معتز :كنت متوقع منها اكثر من هيك تصرخ او حتى تبكي بس هي ولا دمعة نزلت منها نهاد :دكتور طارق قول اذا محتاجة علاج برا بخرجها فارس :انت بتسكت كل شيء بسببك نهاد:انا مالي دخل فارس :واثار الضرب ئلي على جسمها نهاد يجلس على الكرسي ويحط ايده على راسه :والله ما لي ذنب طارق:هذا مو وقت لهواشاتكم نواف :شنو بنعمل الحين طارق :انا بكلم لها دكتورة نفسية تشرف على حالتها وانتو روحوا ما في لزوم لقعدتكم نهاد :انا ببقى عندها طارق :ما في داعي كلكم روحوا وانا موجود يزن :طيب خبرنا بكل شيء بصير طارق :طيب ورجعوا كل واحد على بيته والكل عرف في اليوم الثاني صحيت من نومها متكسرة من ضرب اخوها مبارح اجت بتقوم بس ما قدرت رجعت انسدحت وبقيت على حالها هيك دخلت لعندها نور نور :دينا كيفك دينا :اهلين ادخلي نور :معقول نهاد يعمل هيك فيكي دينا :شايفة نور :ان شاء الله ماتت دينا بكيت :لااا بس الاولاد ماتوا نور :طيب ليه بتبكي مو هذا ئلي بدنا اياه دينا :انا ما كان قصدي اطيحها من الدرج بعدين ما كنت متوقع انه بيصير هيك كنت دوم اتمنى يكون عندي ولد اخو بس كنت اتمنى يكون منك مو منها ,انا دمرت حياة اخوي اكيد ما بسامحني نور :لا تقهري حالك خلاص هي انزاحت عن طريقنا وما بقي غير يطلقها دينا :مستحيل نهاد بيموت فيها وانا راح استسمح منها ومن نهاد نور :انتي مجنونة دينا :لا مو مجنونة بس لما فكرت انه انتقم منها لانها اتزوجت نهاد كنت اكبر مجنونة نور :هين تركتيني بنص الطريق بس انا بعرف شلون بخلي نهاد ئلي وبس بالمشفى راحوا الكل عند ملاك بس كانت نايمة الحريم عندها والرجال والشباب طلعوا لبرا بغرفة ملاك صحيت من النوم فتحت عيونها وشافت الكل حولها ابتسمت وعدلت جلستها ملاك :الكل هون ,متى جيتوا ام فارس قامت وضمتها ودموعها على خدها :ملاك بنتي كيفك الحين ملاك :ماما لا تبكي انا منيحة حتى معتز وتامر مناح وبيسلموا عليكي هيك قالولي ام فارس بعدتها عنها مصدومة :ها ملاك :اقول ماما وين جدو وبابا ام فارس ابتسمت وعرفت انها بتتخيل او سمعت غلط بس كانت مستغربة تصرفاتها زي كانه مو صاير شيء :بالخارج ملاك لفت على الموجودين وسلمت عليهم كلهم وطبعا البنات مو قادرين يمسكن حالهن وفرحانين انه نفسيتها منيحة وما تأثرت بموت الاولاد بس صدمتهم لما قالت ملاك :خالتي ام نهاد ممكن تجيبي لي ثياب تامر ومعتز من البيت ام نهاد :ليه يا بنتي ملاك :قالت لي الدكتورة انه ممكن اولد بأقرب وقت وبدي اكون متجهزة ,ههههههههههه ماما بتصدقي للحين مو مصدقة انهم واخيرا بيجوا وبحضنهم الكل زاد صياحهم طلعت ام فارس لبرا وهي بتصيح ابو فارس :ام فارس خير ام فارس تبكي :..... تامر من طبعه حنون وبيتأثر بسرعة وخصوصا انه ملاك اجهضت ومتعب ئلهم ازمة لانه الكل كان حابب انهم يولدوا وخصوصا هو مععتز راح وحضن امه :يمه ملاك فيها شيء ام فارس :بنتي راحت مني رااااحت فارس بان الخوف على وجهه :يمه شفيها نهاد :خالتي الله يرحم والديكي قولي ش صاير عليها ابو فارس اخذها وجلسها :اتكلمي يا مرة ام فارس بشهقة :بنتي انجنت يا ابو فارس صارت مجنونة انفتح باب غرفة ملاك وخرجوا من عندها الكل على طول دخل نهاد ملاك :نهاد انت هون نهاد ارتاح وابتسم :اها هون ملاك :ليه كلهم بيبكوا انا منيحة ما فيني شيء نهاد :فرحانين دخلوا تامر ومعتز ويزن وفارس ملاك :هلاااا والله الكل هون يزن اتاكد انهم بيتخيلوا وانها منيحة براحة:اكيد كيفك حبيبتي ملاك :انا منيحة فارس :الحمد لله على سلامتك ملاك :الله يسلمك ملاك طالعت معتز وتامر ئلي بطالعوا الارض :شباب انا هون مو بالارض تامر رفع راسه وكانت عيونه مليانه دموع راحت لعنده ملاك :تامر ترا بعرف انك مو حزنان عليه زعلان على الاولاد بس هل مرة بمشيها على كيفي تامر :... ملاك :معتز صحيح اني طحت من الدرج بس انا منيحة حتى معتز الثاني منيح طالعوها باستغراب ملاك :حد يروح يجيب لي اكل ,اكيد الاولاد ضعفوا شوفوا ما في بطن ئلي نهاد :ملاك تامر :ملاك معتز وتامر ماتوا ملاك :هههههههههههههههههه لا حبيبي مو ميتين بس ضعفانين شوي وانا لما اكل بيرجعوا مثل اول واحسن <وحطت ايدها على بطنها >شايفين يا حبايبي شنو بيحكوا عنكم يلامتى بدكم تيجوا ونفرجيهم انكم عايشين نهاد بحزن:ملاك حبيبتي هاي الحقيقة وكل شيء قضاء وقدر ملاك :انا زهقت منكم واحد يروح يجيب اكل لي ولاطفالي خرج فارس بسرعة وطلع من المشفى ولحقه نزار وراح على الحديقة ئلي في المشفى فارس :مو مصدق اييش هل حالة ئلي وصلنا لها نزار :ئلي بيسمعك بيحكي انها ماتت الحمد لله هي منيحة فارس :ملاااك حبيبتي مو مجنونة انا متأكد ليه هيك بيقولوا عنها نزار :فارس لا تصغر عقلك هي طيبه وما فيها شيء بس مو مصدقة انه اولادها ماتوا كلها كم يوم وبتصحى من صدمتها فارس :اول مرة بحس حالي عاجز مو عارف شنو اعمل ,لو اقدر اخفف عنها نزار :بتقدر لازم توقف معها هي بازمة ومحتاجة الكل يكون معها فارس :... نزار:قوم خلينا نطلع فارس :انت روح انا ببقى تحت شوي نزار :طيب ام نهاد :يا ابني هي تعبانة ومحتاجة يكونوا اهلها جنبها نهاد :يمه ما بقدر اقعد بدونها ام نهاد :اتحمل يا ابني كلها كم يوم بتصير منيحة نهاد تنهد :خلاص خالتي خلوها عندكم بعد لحظات خرجوا ملاك من المشفى وراحت على بيت الجد في اليوم ئلي بعده في بيت الجد وفي مكتب الجد بالتحديد كان جالس ويكلم بالجوال :طيب اسمع بدي تترك كل الشغل وتسأل ئلي عن نهاد ....اترك كل شغلك واتفضى لئله ....اها يلا ....طيب مع السلامة سكر من الجوال وطلع برا وكان رايح على الصالة شاف ملاك جاية باتجاهه وقف يستنى فيها لحد ما وصلت لعنده وهو مبتسم :كيفك ملاك ملاك :ههه انا منيحة بس حبايبي مغلبيني شوي <تأشر على بطنها > فارس بابتسامة مصطنعة والهم داخل قلبه يكبر:طيب تعالي ندخل داخل ملاك :طيب وراحوا لداخل وكان الكل موجود جلس وجلست ملاك بين تامر ويزن الجدة :كيفك اليوم يا بنيتي ملاك :تماااااااااام حلا اجت :هاي ملاك كيفك ملاك :عاش من شافك وين ما بتبيني حلا بصوت واطي بس الكل سمعها :كنت بكلم سعدون الكل :هههههههههههههههههه هههه حلا اتفشلت ابو فارس :عيب كذا تقولي عن زوجك تامر :بتدلعه ملاك :ماما خلينا نروح على الدكتورة ام فارس بخوف :ليه يا بنتي حاسة بشيء ملاك :لا بس شوفي ما في ئلي بطن مثل قبل خايف يكون صاير عليهم شيء الكل سكت وما تكلم ملاك بخوف :ليكون قال ئلكم الدكتور شيء وما بدكم تقولوا ئلي ,ليه ساكتين قولوا انه اولادي ما فيهم شيء الجد :يا بنيتي هاذا قدر وانتي لازم تحمدي ربك على كل شيء ,مو اذا ماتوا يعني وقفت الدنيا لا انتي لساتك بعز شبابك ملاك وقفت :والله بكيفكم ما بدكم تصدقوا لا تصدقوا بس انا قريب بولد <ابتسمت >وبيجي تامر ومعتز راحت من عندهم ناديا بكت :يزن لازم تلاقوا حل ما بصير تبقى هيك ,انا ولا عمري شفتها بهاي الحالة يزن :اهدي يا قلبي ان شاء الله كل شيء بينحل وكم يوم تصحى من صدمتها في بيت ابو نادر ام نادر :منار كيف حال ملاك بنت عمك منار :والله يا خالتي ما تحسن بحالتها شيء ئلي بشوفها بقول انجنت ام نادر :الله يشفيها يا رب الكل :امين نادر :منورتي كم باقي عليكي وبتولدي منار :اكم مرة سألتني هل سوأل نادر :شنو اعمل مو مصدق متى يجي منار :لا تخاف كلها كم شهر وبتقول ئلي رجعيهم ما بدي اياهم زهقت منهم نادر يبوس ايدها :مستحيل ازهق منهم حمد :احم احم نحن هنا نادر يتمسخر :لا والله منيح انك قلت هنوف :في هون عزابية اتغزل بمرتك فووووووووق مو عندنا حمد :ههههههه والله شكلي بتزوج ام نادر كأنها ما صدقت :والله خلاص من بكرا العروسة عندك جاهزة حمد بسرعة :لا يمه اي عروسة بمزح انا ام نادر :لمتى ئلي بعمرك عندهم اولاد حمد بابتسامة :ان شاء الله عن قريب ام نادر :يعني في وحدة في بالك حمد :بس اتأكد من شغلة بقول ئلك يالغالية ام نادر :الله يوفقكم بعد كم يوم ما صار اي شيء يستحق الذكر ملاك لسا على حالتها وكل ما حد يقول ئلها انه اولادها ماتوا ما بتصدق ولسا عند اهلها نهاد كل شوي بيتصل عليها وبيتطمن عليها ومرات بيجي يزورها وما حد بيقدر يتكلم معه شيء لخاطرها في الشركة دخل السكرتير فارس :ها شنو صار معك السكرتير مد له اوراق :هاذا كل شيء بخصه اخذ فارس منه الورق وقرأهم فتح صفحة وصفحتين وثلاثة وما استفاد من شيء سكر الاوراق ورماهم شاف صور طاحوا من الظرف شافهم ومستغرب فارس :مين هذا السكرتير : ابن نهاد ... فارس مصدوم :انت متأكد السكرتير :اها هو ابنه فارس :طيب فيك تروح وما بدي حد يعرف بشيء السكرتير :طيب وطلع من عنده ودخل عليه يزن على طول خبى الاوراق وكان مرتبك حتى يزن لاحظ هل شيء :فارس في شيء فارس يتصنع الابتسامة :لا ما في شيء يزن :طيب ما بدك تروح فارس :اها ليكني طالع يزن :طيب بعدها كل واحد ركب سيارته وراحوا على البيت وفارس مو عارف شنو بيعمل يخبرها او لااا وصلوا على البيت وكان ام فارس والجدة موجودات سلموا عليهم وجلسوا نزلت ملاك وناديا وكانن لابسات العبايات يزن : وين رايحين ناديا : نسيت بنروح نخطب لفهد يزن :اها والله نسيت الجدة :ملاك انتي ليه بتروحي اقعدي لساتك مريضة ملاك :لا تيتا مو مريضة انا منيحة وبعدين هاذا فهيد مو حيا الله اكيد بروح اشوف مين هي مرة اخوي ولا مو هيك ناديا ناديا :اكيد يزن :طيب يلا بوصلكم ملاك وناديا :اوكى سلموا على الجدة وام فارس وطلعوا فارس مستغرب بخاطره :كيف هي بتروح تخطب له ...انا بشنو قاعد افكر شلوووون بخبرها انه زوجها عنده ولد ....لا ما راح اخبرها احسن شيء .....لا لا ما بصير لازم تعرف قطعت افكاره امه :ما بدك تتغذى فارس :لا بروح على غرفتي ام فارس :براحتك يوووووووووووم الجمعة كان الكل في بيت الجد عند الشباب طارق : ابو حميد سمعت انك بتتزوج حمد :على طول بتوصل ئلكم الاخبار ما شاء الله نواف :لا لا مو مصدق معقول حمد ئلي ما بيكره الحريم بيتزوج سعد :ههههههههههه شكله طاح في الحب لين شوشته حمد :اقول اسكت بلا ما يجيك شيء ما يعجبك تامر :هههههههههههه انا من بكرا متزوج معتز :لا والله وانا معك تامر :اوفاااا اكيد معي نادر :من جدكم تامر :ليه لا كل شيء موجود والعروسة موجودة نزار فهم انه بيقصد عن سديم :اقووووووول انقلع من وجهي هذا الكان ناقص ازوجك اختي تامر :ليه مالي نزار :ههههه خليه بجيبتك تاامر :سخيف الكل :هههههههه هههههههههههه يزن انتبه انه فارس ما بيتكلم ومو معهم بالاساس :فارس خيرر ئلك كم يوم مو على بعضك فارس :ما فيني شيء يزن :مو عليه فارس :قام :قلت ئلك ما فيني شيء <تركهم وطلع > نزار :شفيه يزن :ما بعرف علمي علمك عند البنات كانوا يسولفوا ومبسوطين ريم :ومتى حددتوا الخطبة ملاك :بعد العيد يمكن مو اكيد احتمال هديل :ئلي بشوفك بيقول انتي اخته مو ناديوو ملاك :اكيد ليه عندك شك هديل :ابدااااا اجت عندهم جود :اخيرااااا نامت رهف :ههههههههههه يا حليلها بنت اخوي بتدلل جود :هي تدلل وانا باكلها الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه ميديا :مين كان متوقع انه جود تتزوج وتجيب بنت حلا :ههههههههههه ولا في الاحلام واكيد كمان بتحب جود : شكله سعدون مخرب عقلك انتي هديل :هههههههه قصدك هي لمخربة عقله حلا : لا تحكي عن سعدوني حبيبي ملاك تقلد صوتها : لا تحكو عن سعدوني حبيبي حلااا :مالت عليكن من بنات ضحكوا الكل عليها واستوقفهم صوت جوال ملاك ردت وهي مستغربة وبعد ما خلصت مكالمتها قفلت معصبة منار :شـ صاير ملاك :بنت خالته لنهاد بتقول ئلي ئلحقي على زوجك مع وحدة وما بعرف من هل كلام ناديا :لا تردي عليها اكيد بتطيح بينكم ميديا :ويمكن لا ملاك :شنو بتقولي انتي مستحيل نهاد ما بيعملها انا واثقة فيه رجع رن جوالها بنغمة مسج وفتحته :وكان مكتوب :زوجك قاعد مع مرته الثانية ومع ابنه واذ ا مو مصدقة هذا العنوان روحي شوفي بعينك وكاتبة ئلها العنوان جود :ملاااك شافوا البنات المسج ملاك قامت ولبست العباية ونزلت تحت بسرعة والبنات ينادن عليها وما ترد نرجع لعند فارس طلع من عند الشباب وهو متضايق ومو عارف الحل الصح قعد يتمشى شافها وعلى طول عرفها لانه خصلات من شعرها نازلة وهي الوحيدة ئلي شعرها اشقر طبيعي يكفي انه قلبه حس بوجودها قريبه منه راح لعندها :ملاك شنو بتعملي هون ملاك :وين سيارتك فارس مستغرب :بالكراج ملاك :جيبها بسرعة فارس :ليه ملاك :فاررررس لا تقعد تسأل بعدين بتعرف فارس :طيب راح جاب السيارة ورجع شاف البنات عند ملاك وبيحكن معها ركبت على السيارة ودلت فارس على العنوان وما تكلمت بعدها او بالاحرى كانت سرحانه وصلوا على العنوان طلعت بسرعة ولحقها فارس وصلت على الشقةالمكتوب عنوانها في الرسالة رنت الجرس بسرعة وهي بترجف بعدد فترة انفتح البباب سكووووووووووووووت بهالحظةه طلع لها نهاد وكان شايل ولد مبين عمره ابو 3 سنوات وهو لما شافها بلم ما عرف ايش يعمل ملاك ما قدرت تعمل شيء خبطته كف بوجهه بس ما قدرت تتكلم نزلت تحت بسرعة ولحقها فارس ئلي كان شاهد على الموقف ركبت على السيارة وهو وحرك وما تكلم ولا كلمة ومن داخله بتعذب وهو بشوف حبيبته قدام عيونه تبكي ومو قادر يعمل ئلها شيء راح عند البحر وهي كانت تصيح بشكل يكسر الخاطر تركها تبكي لحد ما هديت ملاك بصوت مبحوح :انا شنو عملت له ليه يكذب علي فارس بآآلم:لهدرجة بتحبيه ملاك رفعت راسها ئله واجت عيونها بعيونه وصارت تتكلم بهسترية ومو عارفة شوه بتقول وتبكي :اناااا عمري ما حبيت حد غيرك بس كنت مستحملة وصابره ميشان اولادي والحين كمان اولادي راحوا مني خسرت كل شيء حتى انت ما كنت تستاهل حبي ئلك 7 سنين ضاعو من عمري وانا بحبك الكلام ئلي كنت اسمعه منك الاهانات كل شيء بس عمري ما اخذت على خاطري منك قلبي كان كل مرة يغفر ئلك كنت اكذب على نفسي اقول هو بحبك يا بنت بيعمل كل هذا لانه بحبك بس ما بتستاهل ولا واحد فيكم بيستاهل ,جدي ابوي امي كلكم ما بتحبوني لاني ملاااك ئلي تبنيتوها بس اتقبلتوني بيناتكم لانه انقذت جدكم بس ,طول عمري بتمنى يكون عندي اهل ,انتو ما قصرتوا معي والله بشهد بس كل هذا كان رد جميل ,اتزوجت نهاد وقبلت فيه وكنت متأكدة انه راح اعيش معه مرتاحة باول ايااااام زواجنا حتى لمبارح كان منيح معي وما قصر معي بشيء وشفت انه هو بحبني وكنت مرات اتمنى انه يا ريت اطلعك من قلبي وحبيته بس الحين كرهتكم كلكم .انتو كلكم خاينين زي بعض املي الوحيد في الحياة هم اولادي وماتو اولادي وانا كمان ما ئلي مكان في هل حياة <راحت من عنده ركض وهي تبكي ومن دموعها مو شايفة الطريق اما فارس فكان يطالعها مصدوم شفقان متعذب مجروح نزلت منه دمعه مسحها على طول ولحق ملاك ومسكها على طول ولولى الله ثم هو كان دعستها السيارة ملاك :خلاص اتركني بدي اموووووت ما بدي منكم شيء فارس :ملاك حبيبتي خلاص اهدي ملاك تضربه على صدره :اتركني انا مو حبيبة حد انااا بكرهكم كلكم ما بحب حد فارس صرخ عليها :خلاااااص اسكتي ملاك بكت بصمت مسكها فارس ركبها السيارة ورجع على البيت وكان الكل واقف برا بيستنا خبر منهم لانه البنات قالوا ئلهم عن المسج والاتصال ئلي وصلها نزلوا من السيارة وكان واقف نهاد لما شافته صرخت بوجهه وبهدلته وتقول كلام نصه مو مفهوم لانها كانت تبكي بهدله فارس وهي دخلت داخل تركض وتصيح الكل من شافها راح لعندها اما هي تركتهم ودخلت على الغرفة وقفلت على حالها الباب اجو بيلحقوها فارس :اتركوها لحالها يزن :فارس شنو صار الجد :مزبوط ئلي سمعناه فارس :ايش سمعت يا جدي الجد :نهاد عنده ولد فارس تنهد :اها مزبوط ابو طارق :كيف هيك فارس :هذا ئلي صار وهي عرفت بكل شيء وحالتها النفسية زفففففت ام فارس :خلينا نجيب لها دكتور طارق :لا يا خالة خليها لحالها شوي ,واذا لزم الامر بنعطيها مهدي او منوم انتبهوا ل واحد داخل وجاي باتجاهم :مرحبااااااا الكل مستغرب :اهلين الجدة :قليل الحيا وين داخل كنيسة رد السلام سمعها وابتسم :اسف ازعجتكم الحريم والشياب كانوا كلهم ساكتين وبتدور في بالهم فكرررررة وحدة بس سعد :هلا بغيت شيء :هاذا بيت عيسى .. سعد :وصلت فرح :هو هون ممكن اشوفه الجد صحي من سرحانه :انا عيسى اتفضل اقعد جلس مع الجد والشياب والشباب اما الحريم دخلوا داخل :انا كثير مبسوط لاني لقيتك ئلي فترة بدور عليك الجد:خير عسى ما شر :مو حابب اغلبكم بدخل في الموضوع على طول قبل 8 سنوات في باريس اختي اختفت بسبب مشاكل وكان كل ورا هل موضوع خالي قال ئلنا انها ميته واحنا عشنا مع هل كذبه طول هل سنوات بس قبل كم اسبوع خالي اجته ازمة قلبيه وقال انه اختي مو ميته وانه طردها من البيت حتى تشتغل ومات بعد ما سألنا عنها وسألنا السفارة قالوا ئلنا انكم تبنيتوها وهي عندكم الكل مصدوووووم صدمة ورا الثانية بتجي عليهم ابو سعد :شنو اسمها البنت :الزهراء الجد :كيف بنتأكد انها هي ئلي بتسأل عنها :هي بيضة وشقراء عيونها زرق وتقريبا لما اختفت كان عمرها بين 11 ول 12 ابو طارق بمنطق :ولو هذا مو دليل كافي اتذكر :لحظة معي ئلها صورة خرج من محفظته صورة واعطاها للجد اخذها وشافها وانصدم بدل الصدمة صدمتين طالع في الشب بتمعن ورجع يتطلع على الصورة الجد بتردد :انت شو اسمك :عيسى متعب ال... ابو سعد وابو فارس وابو طارق :!!!!!!!!!!! الجد من هول الصدمة طاح على الارض مغمى عليه كلهم استغربوا وراحوا لعنده طارق يضرب على خده بشويش :جدددي اصحى جدي نادر :تامر اعطني الماي من عندك تامر :ها طيب <جاب الماي واعطاه لطارق رش على وجهه وشوي شوي استرد وعيه لف على اولاده واحد واحد ئلي كانت حالتهم مو اقل من حاله شاف عيسى قام على طول ضمه وهو يصيح وهو مستغرب والشباب مستغربين منه عند الحريم ناديا :عجزنا ومو قابلة تفتح ميديا :حتى ما في ئلها صوت ام فارس خافت :ليكون صاير لها شيء الجدة :اتوكلي على الله ما فيها ئلا العافية ان شاء الله ام طارق :يمكن نامت ام سعد تأيدها :اها والله هي تعبانة كثير واكيد نامت ام فارس :قلبي مو مطمن عليها الجدة :يا بنات روحوا نادوا احد من برا هديل :تيتا في شب غريب برا كيف بنطلع ام طارق :الحين بيجوا جود:المفتاح الاحتياط وينه ام فارس :بمكتب جدكم راحت جود جابت المفتاح وطلعوا لغرفة ملاك | | |
8 - 12 - 2024, 10:58 AM
|
#20 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي البارت التاسع في الخارج ما كانوا عارفين بدهم يفرحوا بهل شيء او لا يزن بعتاب:يبه ليه ما خبرتني انه لي اخ الجد :كنت صغيررر لما تركنا وراح نواف :والله غريبة يعني هذا<يأشر على عيسى >بكون ابن عمي ابو فارس :اها عيسى لسا مصدوم :كيف هيك انا مو مصدق الجد :صدق يا ابني انا جدك وانت قاعد مع اهلك فارس :جدي شنو القصة الجد :قبل 25 سنة اجاني صاحب عمكم متعب وقال ئلي انه عمكم بيتزوج وحدة اجنبية ومو مسلمة وانا من عرفت عصبت كثير وبنفس اليوم اجى عمكم وقال ئلي انه بيتزوجها بس انا رفضت وصارت يومها مشكلة كبيره وخيرت عمكم انه يا بتركها او بتبرى منه وبحرمه من الورث بس لكن عمكم بحبها لدرجة انه واتخلى عن الكل ميشانها حتى احنا ومن ذاك اليوم ما بنعرف عنه شيء عيسى :بس ئلي قال ئلكم كذاب صحيح امي من باريس بس هي بالاصل عربية وكمان مسلمة الجد نزلت دمعة قهر على وجهه :هو وينه عيسى نزل راسه وباين الحزن على وجهه يزن حزن على اخوه ئلي ما قد شافه وحبه من قبل ما يشوفه :اتكلم متعب شفيه عيسى :لما اختفت اختي كان في السجن الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟ الجد :السجـــن عيسى :اها كان في عليه ديون وما قدر يسددهم انحجز وتركنا عند خالي طلعنا انا واخواني نشتغل <بكى >وكنا نمشي في شوارع باريس شاحنة خبطت اخوي عبدالله ومااااات ما خبرنا ابووووي وكمان ما اكتفى خلانا نطلع نشتغل بس كنت رافض انه الزهراء تطلع معنا تركنااها عند خالي وامي كانت بتشتغل بصالون تجميل وما كانت ترجع ئلا في الليل وبيوم رجعنا على البيت وخبرنا خالي انها ماتت هي بعد ,امي تعبت كثير حتى احنا بعد سنتين طلع ابوي من السجن وعرف بموت عبدالله والزهراء وكانت ئله صدمة كبير ة تعب ونقلناه على المشفى وعملوا ئله عملية القلب ومن بعد هل حوادث اي شيء بتعبه ولما قال لنا خالي انه اختي ما ماتت صار معه ازمة قلبية وللحين هو بغيبوبة ئله 3 اسابيع الجد بكى :ما كنت متوقع لهدرجة اتعذب وكل هل شيء بسببي عيسى :انتو ما ئلكم ,دخل ربيتوا الزهراء وئاويتوها عندكم من دون ما تعرفوا انها بنتكم وهذا الشيء كبير عندنا عيسى :صحيح وين الزهراء ممكن اشوفها الكل سكت عيسى :هي فيها شيء ابو طارق :والله يا ابني هي تعبانة الحين ومتعرضة لصدمة نفسية كبيرة عيسى ولاول مرة :عمي ش قاعد تقول انت الزهراء ــــ<سكت مو مستوعب > طارق :من كم يوم اجهضت توأم وتعبت نفسيتها كثير حتى كانت تتصرف تصرفات وحدة مجنونة ما كانت مصدقة انه اولادها ماتوا وكانوا هم املها اتعلقت فيهم كثير وخصوصا بالطريقة ئلي تزوجت فيها ,واليوم دريت انه زوجها عنده ولد عيسى وقف :بدي اشوفها اجى ابو فارس بيتكلم بس قاطعتهم هديل كانت جايه تركض وتبكي :عمي جدي يبه الحقووووو الكل بيطالعوها ومستغربين الجد بخوف :شنو صاير هديل تصيح :غرفة ملاك مقلوبة وكل شيء مكسر وهي مو بغرفتها معتز :وين بتكون راحت ابو فارس :احنا قاعدين لو طلعت انتبهنا عليها ابو سعد :دوروا عليها في البيت هديل :ما في دورنا بكل مكان عسى كان يطالعهم ومو فاهم شيء يزن انتبه له :الزهرااء مو مبينه عيسى :وين بتكون طلعت شافوا نااار طالعة من غرفة المسبح كلهم ساكتين من الصدمة انتبهوا على صرخة فارس :ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك <اتجه لغرفة المسبح وقف لانه النار شابه اقرب حمد وطارق مسكوه فارس يصرخ :اتركوني ملااك داخل هديل شهقت :لااااا انت بتمزح فارس يحاول يبعد عنهم واخر شيء قدر يفلت منهم ودخل على الغرفة طبعاااا بصعوبة لانه النار بكل مكان دور على ملاك زي المجنون لقاها منسدحة على الارض باين انها مو صاحية مغمى عليها ووجها كله اسود من الدخان الحريق وكانت ماسكة بقميص اطفال ماسكة فيه بقوه راح لعندها بسرعة :ملاااااك اصحي ..ملاكي ليه عملتي هيك بحالك اذا بصير عليكي شيء انا شنو بعمل بحالي .. قومي حبيبتي الكل بستناكي <صرخ صرخة حتى ئلي برا سمعوه زاد خوفهم اكثر >ملاااااك شالها من الارض وطلع كمان بصعوبة لانه كان النار مشتعل بكل مكان لكن ساعدوه الشباب لحتى قدر يطلع هو وهي سليمين قربوا منه والكل حزن وخاف عليها ومن شكلها وحزنهم اكثر لما شافوا القميص البيبي ئلي حاضنته نادر :فارس نزلها فارس :ها طيب <نزلها وحطها على الكرسي > طارق طلع مفاتيحه :نواف روح جيب من سيارتي الشنطة ئلي بالصندوق بسرررررعة نواف :طيب واقل من خمس دقائق رجع واجو الاطفائية والاسعاف وعملوا ئلها كل شيء وصحيت وطالعتهم واحد واحد شافت عيسى وما عرفته بس من شافته حست بشعور غريب وانهارت كل قواها ملاك تبكي :ليه ما خليتوني اممممموت ليه ما تركتوني اروح عند اولادي ليــــــــه الجد :ملاااك استغفري ربك ملاك :انا مو لازم اعيش قاعدة بينكم زيادة عدد خلوني اموت احسن من هل حياة ,<تطالع فارس >كله منك ما خليتني اموت اول مرة زي موتت اخوي وكمان الحين أنقذت حياتي انا بكرهك بكرهكم كلكم يزن :ملاك لا تحكي هيك كلنا بنحبك وانتي لازم تبقى حتى اخوكي موجود ملاك بانفعال ولسا بتبكي :عن اي اخو بتحكي انا ما ئلي اخوان كلهم ماتو عيسى اخيرااا تكلم :زهراااء انا مو ميت ملاك شافته :انت شنو معرفك باسمي <شهقت >انا انا اتذكرت اخوي عيسى كان بيناديني بهذا الاسم انت كيف عرفت عيسى دمعت عيونه :انا اخوكي عيسى ملاك ما صدقت دققت فيه ونست وجود الكل قامت وضمته بقوة بكت وهو معها والكل اتأثر بلقائها مع اخوها وئلي ما اتحمل تركهم وراح بعد فترة بعدته عنها :ابعد عني انت اكيد كذاب مثلهم كلكم كذابين وخاينين عيسى :انا اخوكي يا الزهراء <ضحك من بين دموعه >اخوكي الدب الباندا ما تذكرتيه ملاك استرجعت ذاكرتها يوم ما كانت بحديقة الحيوان عيسى :الزهراء ايش بتناظري ملاك تطالع الدب الباندا :شوف ما احلاه عيسى :شنو عاجبك فيه ملاك :لانه دب زيك عيسى طير عيونه فيها:حرام عليكي انا دب ملاك كتمت ضحكتها من شكله :اها انت من يوم ورايح الدب الباندا للزهراء عيسى يقرص خدودها :وبصير ئلك حمار بعد شو رأيك ابتسمت على اخر شيء قاله وعلى طول رجعت ضمته بقوووة خايفة يضيع منها :انا مو مصدددق انت اخوووي قول اني مو بحلم <مسكت وجهه بايديها >عيســـــى عيسى :عيونه ملاك :لا تتركني ابدااا عيسى :ما صدقت انه لقيتك شلون بتركك اجو الحريم والبنات وعرفوا انه عيسى وملاك اولاد عمهم متعب وطبعااااا الكل فرح بهل خبر وخصوصا الجد والجدة ئلي كانوا محملين نفسهم كل شيء صار لابنهم في غربته وملاك فرحتها مو كبيرة وطول الوقت قاعدة جمبه وتحسنت حالتها بكثيرررررر من حست انها فعلا بين اهلها وناسها بجد ملاك :يعني انتو من جد اهلي تامر بمزح :مو معبيين عينك ملاك :ههههههه ئلا بس مو مصدق ولا شيء كل المصايب نزلت فوق راسي مره وحدة <بعبره >اولادي لثنين ماتو وزوجي عنده ولد واتذكرت اخوي لما مات قدام عيوني وانتو اطلعتوا اهلي وااااخوي كمان صار عندي ,امانه الله انو عقل بستحمل وبيستوعب كل هذا عيسى :لا تقهري حالك ,انتي لساتك بعز شبابك واذا الله ما وفق ئلك في على توأم ان شاء الله في غيرهم ملاك شافت شيء من بعيد :انا الحين راجعة قامت من عندهم وكلهم استغربوا :انت ليه جييييت :ملاك رجائااا اسمعيني ملاك :شنو اسمع يا نهاد خلاص انا شفت كل شيء بعيني نهاد :الشغلة هاي من زمان وقبل ما نتزوج صدقيني كانت غلطة ملاك :واتحمل نتائج اغلاطك نهاد :اهم شيء عندي انك تسامحيني ملاك :ما احد بيعرف من اهلك صح نهاد :ولا شيء ملاك :واكيد مو مفكر تخبرهم بدك تكمل الكذبة للاخر ,برأيك شنو راح يعمل ابوك اذا عرف انه عندك ولد مو شرعي نهاد :ملاك ما عملتي شيء من وراي ملاك :ما عملت ولا راح اعمل ,ئلي بدي اياه منك شغلة وحدة وبس نهاد : هي ؟؟؟؟؟؟؟ ملاك :طلاااااقي نهاد :ملاك شنوه بتقولي انتي انا لسا رايدك وبحبك ما بقدر اعيش من دونك ملاك :انا بكفيني العذاب ئلي تعذبته منك انت وعيلتك واذا صدق كنت بتحبني طلقني والحين كمان نهاد بترجي :ملاااك اعطيني فرصة اخيرة ملاك لفت وجها ما بدها تضعف :نهاااد رجائااا لا تعذبني اكثر من هيك ,انا لقيت اهلي وبعد ما تطلقني بسافر على باريس نهاد :مصرررررة ملاك :اها نهاد بالم وحزن وانكسار عاشق واكتئاب وتردد وبكل شيء قال لها :انتي طالق ..طالق..................طالق ملاك نزلت دمعتها :الله يوفقك ويهنيك راحت ورتكته واقف وراها ومو مصدق من ئلي صار شيء عند ملاك بخاطرها :انا ليه ببكي مو هذا ئلي كان بدي اياه ,الله يسامحك يا نهاد رجعت لعندهم وهي مبتسمة :عيسى احجز بكرااا بنرجع على باريس فارس كأنه ما صدق :خلاااص بتروحي وبتتركينا ملاك من دون ما تطالعه :اها بررررروح الجد :مو بعد ما لقيتكم بتروحوا عيسى :جدي لازم نروح الجد :اوكى بس وانا معكم وبعدما يتحسن متعب كلنا بنرجع ملاك رغم حزنها ئلي كابت على قلبها قالت بمرح :طيب بس انت ما بتروح معنا حتى نعمل لبابا مفاااجأة معتز بمزح :يا شينك وانتي بتبكي ومحلاك وانتي مبسوطة ملااك :حد قال ئلك قبلي انك سخيف تامر :اوووووووووووه كثيرررررررررررر معتز وملاك مع بعض :واااانت بعد الكل :هههههههههههه هههههههههههه ام طارق بجدية :ملاك يا بنتي الاصول انه تخبري زوجك حتى لو كان بينكم مشاكل على الاقل اعطيه خبر ملاك :ما في داعي يا خالة ام فارس :ما بصير كلام ام طارق مزبوط لازم تاخذي منه إذن ملاك :نهاد ما عاد زوجي الكل :؟؟؟؟؟ يزن :كيف ملاك تحاول تبتسم وببرود :الحين صرت مطلقة للمرة الثانية الكل اول شيء استغربوا بعدين فرحوا وزعلوا بنفس الوقت لانه على قولتها صارت مطلقة للمرة الثانية اما فارس ما بقدر اوصف شعوره طاير من الفرحة قليل عليه عيسى :كيف يعني ملاك طالعته وابتسمت وهو فهم شنو قصدها ورد ئلها الابتسامة في اليوم الثاني في بيت ابو طارق قاعدة بغرفتها وبتحكي مع ريان بكتب الاسماء مو النك نيم ميديا :شكلك مبسوط ريان :اها مبسوط كثير ميديا /دوم ان شاء الله ريان :يدوم عزك ميديا :فرحني معك ريان :اختي الزهراء اليوم راجعة ميديا انصعقت :لا تقولها يعني الاموات عندكم بيرجعوا ريان :ههههههههههه والله انك نكته ميديا :لا عن جد كيف مو قلت ئلي انها ميته ريان :واحنا هيك كنا مفكرين بس طلعت عايشة واخوي عيسى راح يجيبها بيقول ان ميديا اخته الزهراء ومفكرين انها ميته من 8 سنوات واخوه اسمه عيسى <انصدمت >معقولة يكون ابن عمي متعب لا اكيد انا بحلم كل هل مدة بكلم ابن عمي وانا ما بعرف لا لا مستحيل اكيد مو هو بس كيف نفس القصةونفس الاسماء بسأله شنو اسم عيلته يا ربي واذا طلع هو اوووووف شو اعمل صحت افكارها على صوت التنبيه ئلي ارسله ريان ميديا :هلاااا ريان :وينك ئلي ساعة بنادي عليكي ميديا :اسف سرحت ريان :عادي مو مشكلة ميديا بتردد :انت من عيلة شنو ريان :ههههههههههه هههههه ميديا ارتعبت :ليه الضحك ريان :طول هل اشهر ئلي بكلمك فيهم ما سألتيني كيف خطر على بالك الحين ميديا ارتاحت :لااا ولا شيء مجرد سؤال ريان :عموما انا من ال// ميديا من غير شعور على طول سكرت الجهاز كله وقلبها يدق بسرعة والتوتر والخوف باين على وجها دخلت منار على الغرفة :ميدياااا وينك ميديا :هاا انتي منار : صاير شيء ميديا :لا ولا شيء منار :ميديا مو عليه اتكلمي شوو صاير ميديا تمسح ايديها على وجها وترجع شعرها لورا :ما في شيء منار:ميديااا ميديا من دون مقدمات :بتذكري الشب ئلي من باريس منار تحاول تتذكر :ئلي كلمناه انا وانتي وملاك وحلا وهديل ميديا :هوووو منار :ايش كان اسمه ميديا :ريان منار تحمست :شفيه بس لتكوني حبيتيه ميديا اااااااه من زمان حبيته وتعلقت فيه واخر شيء :لاااا مو هونالمشكلة منار :خيرر بس <شهقت >ميديا ليكون اعطيتيه صورك ونشرهم ميديا :لا لا لا منار مستحيل اعملها شنو بقولي انتي منار ارتاحت :اشوه فكرت كان نهايتك كانت على ايدي قبل ما ابوي واخواني يخلصوا عليكي ميديا :مو مجنونة انا منار :طيب شفيه ميديا :اليوم اكتشفت انه ـــــــ منار :اتكلمي انه شنو ميديا بتوتر :انه انه ابن عمي منار تخبط على صدرها :ميييييين ميديا :ابن عمي متعب منار :اخو ملاك ميديا :اها هو منار :يا مجنونة شنو عملتي رحتي فيها ميديا :ما كنت بعرف انه ابن عمي اصلا ما كنت بعرف انه عندي عم غير عمي ابو سعد وابو فارس وعمي يزن منار :هو عرفك ميديا :ما بعرف منار :يعني ما خبرتيه شيء عنك ميديا :لااا منار :خلاص ما عرفك ميديا :هيك قولتك منار :اها طلت عليهم ريم :وينكم للحين ميديا :ادخلي ليه واقفة ريم :وين ادخل تعالوا الغذا جاهز منار :طيب بننزل ميديا :نادر تحت ريم :اها ميديا :طيب اسبقوني بتغطى وبنزل ريم ومنار :طيب نزلوا وهي بعد ما تغطت ولبست نزلت في بيت الجد في الصالة حلا :بدكم شيء ام فارس :وصل سعد حلا :اها هو برا الجدة :ليه ما يدخل يسلم عليه حلا:لا وألفين لا لانه اذا دخل ما عاد يطلع بس لما نرجع يدخل ما عندي مانع الكل :هههههههه ههههههههههههه نزار :الله يعينك يا سعد على ما بلاك تامر :اها والله شكلي بنبهه ونخرب الزواج كله يزن يكمل معهم :انا والله ما برضاها على ابن اخوي بصراحة شفقان عليه حلا :مالت عليكم انتو الثلاثة وطلعت وهي معصبه وراحت ركبت مع سعد الجدة بشوق :ملاك بتكون وصلت يزن يطالع ساعته :اها يمكن وصلوا من وقت تامر :والله ئلها وحشة ام فارس دمعت :اها والله الجد : يا ام فارس ان شاء الله قريب بترجع , صح وين فارس مو شايفه نزار :بروح ادوره الجدة :ارجعوا حتى نشرب القهوة نزار :طيب ام فارس :ساعة بتجيب القهوة بروح اشوفها ناديا :ارتاحي خالتي انا بروح ام فارس :طيب يا بنتي قامت ناديا حست بدوخة قوية بس ما اهتمت مشت حست انها مو شايفة شيء وطاحت على الارض مغمى عليها بغرفة فارس كان جالس ويطالع الفراغ وسرحان دخل عليه نزار :فارس انت هون فارس :اها نزار :شو بتعمل لوحدك فارس :ما ئلي خلق انزل تحت نزار :طيب ممكن اعرف ليه فارس :نزار بالك ما بترجع نزار عامل نفسه مو عارف :مين قصدك فارس :لا تعمل نفسك مو عارف نزار :فارس الله يهداك من وين بتيجي ئلك هل افكار بعدين اذا ما رجعوا برضاهم بيرجعوا غصبن عنهم ههههه اذا كان وراهم جدي فارس :ما بعرف حاس انها ما راح ترجع نزار :شنو ئلي خلاك تقول هيك فارس :ما شفتها بالمطار كيف تطالعني حسيتها بتودعني للابد نزار :من كثر ما حبيتها خايف انك تخسرها لهيك بتفكر انها ما راح ترجع فارس :ابداااا ما كنت متوقع انه راح اوصل لهاي الحالة نزار :بتصدق ولا حتى انا مصدق استغربت منك كثير فارس باستهزاء:كلكم مفكرين اني ما بحس ما عندي قلب ما برحم حد الجبل ئلي ما بهزه ريح بس ما حد بيعرف في المعانات ئلي كنت بعانيها طول هل سنين 8 سنوات يا نزار وانا بكذب على حالي وبقول اني ما بحبها كل ئلي عملته فيها بس حتى اقنع نفسي بشيء كاذب بس بعد ما خسرتها عرفت قيمتها عرفت اني بحبها وما بستحمل اعيش من دونها والحين خايف القدر يلعب لعبته وما عاد اشوفها ثاني مره نزار حس بالمعاناة ئلي كان عايشها فارس :معقول مخبي كل هذا بقلبك وما قلت ئلي فارس :انا اذا كنت اكذب على نفسي وما اصدق كلام قلبي نزار :طيب قوم خلينا ننزل الكل بيسأل عنك فارس :طيب نزلوا تحت وكان الكل جالس في المشفى يزن يفرك اذنه :دكتووورة مزبوط ئلي سمعته الدكتورة :ههه اها يا استاذ مبروك المدام حامل يزن مو مصدق :ههههه يعني بصير ابو ههههه هههههههه مو مصدق حاسس حالي بحلم <التفت لناديا >قولي انه مو حلم ناديا دمعت من فرحتها:لا يا ابو تركي يزن شال ناديا وصار يدور فيها وهي تصرخ وتبكي بنفس الوقت من فرحتها والدكتورة فرحت ئلهم وبتضحك على يزن وهي متعودة وبعد ما كتبت ئلها الدكتورة فيتامينات طلعوا راجعين على البيت واول ما وصل يزن نزل ناديا ههههه وخلاها تمشي زي البيبي ئلي مشى من جديد شوي شوي لحد ما وصلت على الصالة وجلسها وطبعا بعد ما سألوا الكل عن اخبارها يزن اول ما جلسها راح وحضن امه وصار يدور فيها :يممممممممممممه دلعوك بصير اب الجدة :شننننننننو يزن من فرحته شوي وبيبكي :ناديا حامل الجدة بكت :الحمدلله والشكر ئلك يارب ,اخيرااا بشوف اولادك قبل ما اموت ناديا :بعد عمر طويل يمه ,لا تقولي هيك الجد فرحان لاصغرعياله :مبروك يا ابني يزن يسلم على ابوه :الله يبارك فيك يبه عقبالك الجد يخبطه على راسه :استحي على دمك يا ولد يزن :يبه ايي وجعتني ابو فارس :هههههههه من فرحته مو عارف شوو بيقول بارك الكل ليزن وناديا وطبعا ام فارس والجدة استلمن ناديا نصايح ابو فارس :عقبال عندكم يا ولاد ما نفرح فيكم تامر :والله يا يبه العروس والعريس جاهزين بس بنستنى اخوها يحن علينا ويزوجنا نزار يطالع تامر بنص عين :مدري ليه بس حاس انه انا ئلي مقصود الجد :ههههههه والله ئلي بسمعك بيقول بنت مشفوحة على الزواج يزن :شايف يبه تامر :اكيد بتقول هيك وكل شيء عندك ومرتك عندك وكمان كم شهر بيجي ابنك مو ناقصك شيء مو مثلي انا <ههههه صار يغني > انا ومسكين والله مسكين انا الكل :هههه ههههههههههه نزار :اقول ليه ما بتسجل في معهد طرب تامر :والله فكرت بس قلت بعدين ما بعيش حياتي بحرية من الصحافة والناس يزن :قول انك خايف يطردوك من اول يوم نزار :لا وانا الصادق من اول ما يقول احم احم تامر بقهر:سخيفين الجد انتبه على فارس انه سرحان وقاال :وانت يا فارس متى بنفرح فيك فارس :ها انا الجد :اها شنو رأيك امك وجدتك يدوروا لك على عروس فارس مفكر جده بيمزح :جدي لا تمزح معي هيك الجد :انا ما بمزح بقول من جد واذا بدك من بكرا بخليهم يدورولك على وحدة منيحة وبنت ناس فارس انا مستحيل اخذ حد غير ملاك بعدين هو ليه قال ندور ئلك ما قال نخطب لك ملاك معقول ما يوافق ويوقف بوجهي هل مرة :عن اذنكم طلع وتركهم وراح على غرفته وهو بده يدخل على غرفته شاف غرفة ملاك فجاه الفضول وحنين انه يدخلها وفعلا دخلها وهو يناظر فيها في مكان ثاني وتحديدا في الجو الطائرة متجهة الى باريس ملاك :هاي كل قصتي عيسى حزن على حال اخته وكره خاله مليون الف مرة على ئلي عمله :كيف فكرتي تتزوجي نهاد ما كنتي مجبورة ملاك :ما بعرف ليه يمكن لانه ما بدي اخرب حياتهم بسببي وكانت كل شيء بخصهم حتى ارواحهم معلقة بايدي ويمكن لانه اتاكدت من حب نهاد ئلي وقلت بخاطري اعيش مع واحد بحبني احسن من واحد مو داري بهواي عيسى :صعــــــــب كثير الفراق ملاك تنهدت:اها صعب عيسى :معقولة ما قدرتي في 8 اشهر انه تنسيه ملاك :ما قدرت يا عيسى ما قدرت كانت صعبة عليه كثير اني انساه كان بكل وقت وبكل مكان معي خياله وين ما اروح يلاحقني شلون بقدر انساه اذا بالسبع سنوات ما قدرت بقدر 8 اشهر عيسى :للحين بتحبيه مو ملاك :بكذب عليك اذا قلت لا ملاك تغير الموضوع :احكيلي شوي عن ريان عيسى :هههه ريان وما ادراكي ما ريان هههههههههههه وبقيوا يسولفوا لحد ما اعلن الكابتن الوصول وبعد ما خلص عيسى الاجرائات اخذ الشنط اتجه هو وملاك لبيتهم دخل عيسى وكانت معاه ملاك عيسى :ماممم ايا ام عيسى وينك طلعت ام عيسى وهي تنشف ايديها :اهلين ريان شايفك مبكر اليوم عيسى يبتسم : انا عيسى على طول انسيتيني ام عيسى رفعت راسها وراحت ضمته :عيسى حبيبي رجعت عيسى :اها رجعت ومعاي احلى زهرة ئلك ام عيسى لفت وشافت بنت متحجبة ومغطية وجها وباينات عيونها واضح انها بتصيح :الزهراء ملاك :ماماااااا ام عيسى بكت وراحت على طول ضمتها بقوة كانها مو مصدقة :بنتي حبيبتي ملاك تبكي :ماماااااااااااااااااااااا يتببببببببع | | | رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 08:54 AM
| | | | | | | | | | |