همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
8 - 12 - 2024, 10:59 AM
|
#21 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي نرجع لفارس دخل على غرفة ملاك وكان كل ماله شوقه بيكبر بقلبه وحبه كمان قعد على سريرها وهو يتخيلها بكل مكان وبكل جزء في الغرفة اجت عينه على الدرج راح بيفتحه شافه مقفل اجاه فضول يعرف شنو فيه وما عرف كيف يفتح وشده بقوه انفتح كان فيه البوم صور فتحه وكان في صور لملاك وكان اغلب الصور ئلها ولتامر ومعتز وفي صور للعائلة وههو يفتح في الصور وطاحت صوره وكانت مقلوبة شاف مرسوم قلب وعليه حرف m.f لفها وكانت الصورة ئله وهو واقف عند البحر ابتسم ورجع الالبوم محله وشاف دفتر مزين وعليه نقش ورسومات عرف انه دفتر مذكراتها واجاه الفضول انه يقرأه فتحه من االوسط وكان مكتوب حبيبي الغالي: عمري أفديك..فؤادي ملك لعينيك؟ اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري عمري يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني فالكلمات تختفي والحروف تذوب بنيران الألم وعقلي معك وحبك يسيطر على نبضات قلبي وأنفاس صدري لأجد نفسي في فراغ كبير حيث تتبعد المسافات وتتشكل الأبعاد ويتداخل الزمن لتكتمل صورة العذاب مع ألم الفراق داخل كياني.. لا تغيب عني لحضة في ليلي ونهاري وصحوي ومنامي أراك فى الهواء الذي أتنفسه ولو لا الله الواحد الأحد ما عبرت غيرك؟؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ فتح الصفحة ئلي وراها وكان مكتوب إلى من أحببته نعم أحببته إلى حد الجنون إلى من عشقت كل شيئ ينتمي إليه إلى من أعطيته كل ما لدي و أغلى ما أملك نعم لقد أعطيته قلبي بلا أي مقدمات و جعلته يسكنه لوحده لأنني قبل تقديمي له كنت قد طردت كل من كان يسكن فيه ولكن لم يقدر كل ذلك بل رمى به في عرض البحر أمام رغباته عندما لا تنفذ يا من كنت حبيبي أنا آسف جداً لأنني بالغت في دلالك ولم أضع حداً لعطائي بل أعطيتك بلا حدود لذلك أقول لك يا من كنت حبيبي إذهب نعم إذهب إذهب إلى الجحيم لأنه يليق بشخص كاذب ومخادع مثلك إذهب إلى حيث لا ترجع حذروني أصدقائي منك لكنني لم أسمع لأنني إعتقدت أن الحب ربما يجعلك شخصاً سوياً لكنك إستنزفت حبي لك و لم تحافظ عليه أعلم أنك تعض أصابع الندم وتريد الرجوع لكن هيهاااات هيهاااات أنسى ما فعلته بي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ وئلي وراها :- حب من طرف واحد واعاني لاتخاف ابقى احبك وما ازعل صحيح يمكن انه تزيد احزاني وادري انه انت عني مابتسال الوم نفسي لانه جمالك اغراني وخليتك فيني وجالس تدلل خاني الوقت وخاني حتى زماني وضاع كل شي وحتى الامل اشكر كل جرح منك يا حبي جاني واقول يا حرام الحب ما اكتمل راح حبيبي راح وبالجروح اهو رماني مابقى فيني شي قادر يحتمل الحب مثل الانسان وبالنهاية اهو فاني والله يديم المحبه ولو ما اكتمل ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ قررت الرحيل…..ورحيلي لن يؤجل.. قررت الرحيل وقراري كان اضطرارا….. قررت الرحيل..ولن أعود… ارحلي!! كلمة ترددت على مسامعي فاعتقدتها مزحة .. ارحلي!!! قيلت لي بأعلى صوت وبكل جدية…… سأرحل وسأبتعد…..سأرحل وسأختفي…… سأرحل من مكان لا يذكرني إلا بأيام حزينة وليال أليمة ولحظات صعبة… سأرحل ولا ادري إلى أين؟؟؟ سأرحل ولا ادري ما تخفي لي الأيام القادمة…. سأرحل بعدما أرهقوني و أتعبوني,بعدما فقدت ثقتي البشر… سأرحل إلى مكان!!!!!! سأرحل وزادي هو الأمل…..أمل في وجود أفضل مما تركت…. سأرحل بعدما أصبحت أخاف من البشر….. سأرحل ولن أعود ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ وقرأ ئلي وراها راحلــــــــــ إلى طــــريق اللاً عــــــودة إلى ذلك المكــان الذي كنت أسكن فيه قــــرب آهـــاتي وزفـــرات قلبي فالسعــــــادة لم تكن أبـــداً لتعرف طريقها إليً طالمــــا مشــــاعري مجنونة ومتهورة ســـأعود… من حيث أتيت سألملم أحاسيسي التي تبعثرت بقربك ســــــأزرع أشواكاً في ممــــر حبـــــك حـــــتى لا تستغفلني مشــــــاعري وتتوجه إليك ســــأحكم قبضتهــــا وأغتـــالها لأصبح إنســـــــان بلا مشاعر إنســــــــان دمـــرته أحلامه خــــانته أحاسيســــه إنســـــــان أعيــاه البحـــث عن اللاً شـيء عـــذراً يا حبيبي ربــما لن أنســــاك ولكـــن ســـأمهل قلبي بعض الوقت لينــدمل جــــراحه وليستعيــد نشاطه من جديد حـــــتى يقوى على محاولة نسيــــــــانك منقووووووووووووووووووووووول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ما قدر يكمل سكر الدفتر ورجعه مكانه مسح دمعته وراح على غرفته ملجأ احزانه اصرت انها تروح تشوف ابوها وراحت مع امها وعيسى على المشفى وصلوا لغرفة العناية دخلت هي لوحدها شافته منسدح على السرير ومحاوط بالاجهزة بكل مكان بجسمه راحت لعنده بصعوبة وقفت تتأمله ومسكت ايده :بابا اصحى انا الزهراء بنتك وحيدتك يا بابا ,كنت حابه انت ئلي تستقبلني من زمان وانا احلم بهذا اليوم نفسي اضمك احضنك متى بتصحى ,كلنا مشتاقين ئلك حتى جدو عيسى ابوك يا بابا ابوك {باسته من جبينه وطلعت وهي ميته من الصياح } حضنت امها والام تبكي معها وتهدي فيها ورجعوا على البيت وطلعت ملاك ترتاح ام عيسى :بشكرك يارب رجعتلي بنتي سالمة عيسى : الزهراء حالتها النفسية تعبانة كثير وهي محتاجة حد يكون جنبها ام عيسى بخوف :ليييييييييييه دخل عليهم ريان :مرحباااا :اهلين ريان يسلم على عيسى :عيسى متى رجعت عيسى :اليوم ريان سلم على امه :كيفك يمه ام عيسى :تمام <لفت على عيسى >ما قلتلي شفيها اختك عيسى قال لها كل شيء بخص ملاك {بكتب اسمها ملاك لانه كلنا متعودين على هل اسم } ام عيسى بقلب محروق على بنتها :الله لا يسامحك يا اخوي لولاك ما وصلنا لهون ريان :والله صدفة رحت بتجيب اختنا وبنفس الوقت لقيت عائلة ابوي عيسى :اها ريان :وين الزهراء بروح اشوفها ام عيسى :اقعد يا ابني خليها ترتاح الحين بتشوفها بعدين وانت يا عيسى روح ارتاح عيسى :اها والله حاسس حالي تعبان كثير في اليوم الثاني في بيت ابو سعد ابو سعد :سعد متى نويتوا العرس سعد :لسا بدري وبس ترجع ملاك بنحدد الموعد بتكون خالصة السنة الدراسية ام سعد :اها بكون احسن هديل :بابا ليه ما خبرتونا انه ئلنا عم اسمه متعب ابو سعد :قصة طويلة سعد :بصراحة انا شكيت في الموضوع لما كنتو تطالعوا عيسى وهو جاي انت وعماني وجدي فكرت انه ذابح ئلكم ذبيح ابو سعد :لااا بس هو كثير بشبه عمكم متعب هديل :واو لهدرجة عمي حلووو سعد :استحي على دمك بتتغزلي بولد عمك قدامي هديل طيرت عيونها :انا مين قال حكيت عمي مو ابن عمي الكل :هههههههه هههههههههه هديل :مالت عليك وعلى وجهك زين نرجع لباريس ام عيسى تنادي :يلا عيسسسسسى رييان تعالوا على الفطور نزلوا عيسى وريان :صباح الخير ام عيسى :صباح النور افطروا عيسى : ما صحيت الزهراء ام عيسى :لاااا ريان فز :انا بروح اصحيها باي غرفة جالسة ام عيسى :بغرفة الضيوف ريان :طيب وراح على غرفة ملاك فتح الباب بشويش ودخل على الغرفة شاف السرير مرتب وما عليه حد حس بهواء جاي من جنبه لف وجهه شافها واقفة على البلكونة ولابسة بانطلون جينز اسود وبلوزة زرقة طويلة ومكسرة لنص الفخد وفوقها جاكيت اسود ولافة الشال على شعرها باهمال باين خصلات من شعرها الاشقر قرب منها شوي شوي وحب يخوفها بعد ما اتاكد انها سرحانه :بوووووووووو نقزت ملاك ولفت وجها وشافت ريان بس ما عرفته ريان :زهراء بتبكي ملاك تمسح دموعها :مين انت ريان :انا ريااااان ملاك ضمته وزاد بكاها :ريان ريان ضمها لحد ما هديت :اسف خوفتك ملاك :لا عادي بس كنت سرحانة ريان :ليه كنتي بتبكي ملاك :ولا شيء <تغير الموضوع > والله كبرت يا ريان ومحلوو كمان ريان :منيح متذكرتيني ملاك :ههههه اها اتذكرتك وكيف بنسى اخوي حبيبي ريان :حتى انتي ما رحتي عن بالنا لحظة ,ما شاء الله عليكي ماخذه كل جمال امي ملاك :حتى انت ئلي بشوفك بيقول اخوي توأمي ريان :هههههه مجاملات بس بعرف اني حلوو ملاك :اجى واحد ويغطي على فارس المغرور ريان :مين فارس ملاك توهقت :ابن عمي احلى شباب العائلة ومغروررر بشكل مو طبيعي ,سميناه انا والبنات الرجل الغامض .اول ما تشوفه بتعرفه على طول ريان :شوقتيني اشوفه ,بس ليه سميتوه الرجل الغامض ملاك :لانه غامض كثير رر وما حد بيعرف هو بشنو بفكر او يحدد نوع مشاعره هو مبسوط حزين كئيب فرحان هذا كله العلم عند الله ريان يخبط ايده على راسه :اووووه نسيت تعالي ننزل بسرعة امي بتستنى فينا على الفطور هي وعيسى الدب ملاك :ههههه حرام عليك هو اضعف منك ريان :لاااا انتي ئلي حرام عليكي ملاك :هههههههههه هههههههههههههههههههه نزلت هي وريان وهم يسولفوا ويضحكوا شافو ام عيسى تبكي وهي ضامة عيسى وهو يهدي فيها ريان بخوف :عيسىىىىى عيسى : اتصلوا المشفى ملاك : بابا صاير عليه شيء ام عيسى :ابوكم طلع من غيبوبته يا ولاد وهو منيح كثير ريان بفرحة:صددق عيسى :اها ركضوا لعند امهم وضموها وطلعوا على طول للمشفى وراحوا على الغرفة ئلي حطوا فيها ابو عيسى وسلموا عليه وهو فرح ئلا طار من الفرحة وقعد يبكي لما شاف بنته الزهراء وهي كمان مو اقل منه طلعت برا واخذت تلفونها ودقت على بيت ابو فارس كانوا جالسين بيفطروا ام فارس :للحين ما في خبر من ملاك تامر :جوالها مقفل الجد :من العجلة نسينا ناخذ رقم جوال عيسى الجدة :الله يهديك يا عيسى كان لازم ما تنسى نزار :لا تقلقوا اكيد وصلوا وتعب عليهم الطريق ونسيت تتصل يزن :اها يبه مزبوط كلام نزار ام فارس تطالع فارس :يمه فارس ليه ما بتاكل شوف كيف نحفان فارس : باكل اجت الخدامة :مدام في تلفون ئلك انتي ام فارس :مين الخدامة :ما قال مين ام فارس اعطيني اخذت منها التلفون وردت :الووووووو :....... ام فارس :الو مين ملاك :ماماااااااا ام فارس :بنتي حبيبتي كيفك يمه ان شاء الله منيحة ملاك :منيحة كثير يا ماما وانتو كيفكم وحشتوني ام فارس :حتى احنا اشتقنالك ملاك :بابا وجدو وتيتا كيفهم ,عماني وتامر ومعتز وحلوي والكل ام فارس :الكل منيح بسلمو عليكيم ,وصلتوا ملاك :اها وصلنا ام فارس :كيف ابوكي وامك ملاك :امي منيحة <ومن فرحتها بكت >وبابا ام فارس خافت :بنتي ابوكي فيه شيء ملاك :لا لا هو منيح كثير وصحى من غيبوبته واحنا عنده بالمشفى ام فارس :الله يبشرك بالخير ملاك :خبري جدي والكل ام فارس :متى راجعين ملاك :بس تتحسن صحته ,انا بروح سلميلي على الكل ام فارس :طيب يا بنتي ديري بالك على حالك ملاك :ان شاء الله باي ام فارس :مع السلامة فمان الله الجد :ملاك ام فارس :اها بتسلم عليكم كثير الجدة بخوف :شفيه متعب ام فارس :لا خالتي هو منيح كثير وصحى من غيبوبته وكم يوم وبطلعوه ابو فارس فرح:الله يبشرك بالخير حلا:ماما ملاك ما قالت متى بترجع ام فارس :بس يتعافى عمك بيرجعوا فارس بخاطره :يا رب يتعافى بسرعة نزار بهمس :الحييييين ارتحت فارس نفس الهمس :اهم شيء اطمنت عليها ابو عيسى :وين رحتي ملاك :كنت بكلم ماما يطالعوها :يعني قصدي امي الثانية ئلي ربتني ابو عيسى :مين هم الناس ئلي كنتي عندهم ملاك بابتسامة :عيسى محمد الـ بتعرفه ابو عيسى انصدم التفت ر يطالع بام عيسى وهي بدورها ابتسمت وهزت راسها له :اها يا متعب ابوك ئلي رفض زواجنا وطردك من بيته ابوك ئلي ربى بنتنا من دون ما يعرف من اهلها واعتبرها زي وحدة من بناته واكثر ابو عيسى مسح دمعة نزلت منه عيسى :يبه جدي كان ضحية مثلك انت وامي واحد من اصحابك خبره انه امي اجنبية ومسيحيه ومو مسلمة لـ هيك رفض زواجكم وما قبل يسمع ئلك ابو عيسى منصدم :صاحبي سااالم <ولف نظره لام عيسى > اتذكر شبابه قبل سنوات في الجامعة لما اتعرف على ام عيسى وهو بيدرس وحبها وهي كمان حبته وكان يخبر كل شيء لصاحبه سالم ئلي لسوء حظه هو كمان حبها وقرر ينتقم منهم ويخبر ابو عبدالله انه هي مو مسلمة ومسيحية واكيد كان بدوره راح يعترض ويوقف بوجه ولده وكان متأكد انه متعب ما راح يرد ابوه بكلمته بس اتاكد من حب متعب لام عيسى ئلي هي مارينا لما وقف بوجه اهله وترك البيت وتزوجهاا ملاك :بابا جدي كثير ندمان والكل بيستناك حتى جدتي ابو عيسى :امي يالله من 25 سنة ما سمعت عنهم شيء ولا حتى شفتهم ريان :اتحسن بسرعة حتى نروح وانا كمان بدي اتعرف على اهل ابوي مو عيسى لحاله الكل :هههههههههه هههههههههههه ام عيسى :رجعنا مثل اول ابو عيسى :الله لا يحرمني منكم ويخليكم ئلي ملاك :ولا منك يالغالي دخل الدكتور وفحص ابو عيسى وقال انه ما في داعي يبقى وهو ما صدق على الله على طول خلى عيسى يعمل له خروج وطلعوا وهم بالسيارة طلبت منهم ملاك انه تروح تشوف قبر عبدالله وفعلا راحوا كلهم وقرأوا الفاتحة ورجعوا على البيت قضت ملاك فترة عدتها في باريس وبهاي الفترة تعمقت علاقتها باهلها واخوانها ورجعت مثل قبل ومو سايعتهم الفرحة ما في شيء بستحق الذكر غير انه كانت ملاك قاعدة بتكلم ميديا على الايميل ودخل عندها ريان وجلس جنبها شاف ايميل ميديا وحس انه شايفه اخذ الاب توب تبع ملاك وطلع من ايميلها ودخل على ايميله واتاكد انه هو ريان :مين هي ئلي كنتي بتكلميها ملاك مستغربة :ميديا بنت عمي ابو طارق ريان ابتسم يعني طول هل فترة بحكي مع بنت عمي وانا مو عارف :اهااا ملاك كانها اتذكرت :اها الحين اتذكرت يعني انت الشب ئلي كنت بتحكي مع ميديا ريان :اذا ما في حد غيري اها انا ملاك :اكيد ما في حدغيرك ,اصلا لو حد من الاهل عرف انها بتكلمك كان قتلها ريان طير عيونه :اوووف لهدرجة ملاك :اكيد ولا انت شنو متوقع ريان :طيب انتي اي وحدة من ئلي كلمتني شنو كان اسمك ملاك :هههههههههههههه ههههههه متذكر ريان :اكيد ملاك :ههههه انا الزهراء هههه وعمري مو 25 وما بشتغل بشركة بابا زي ما قلت ئلك ريان :ههههه كذبتي يعني ملاك :مو انا لحالي ريان :مين كمان ملاك تمثل البراءة :كلهم ريان :لا والله مبسوطة ملاك :شنو نعمل يعني بس اتخيل لو مسكنا حد من الشباب او عماني ايش بيعملوا فينا والله بنموت ما بيبقى ولا بنت في العائلة ريان :لهدرجة محافظين ملاك :اها كثيررر ريان :طيب صححيلي الاخطاء ملاك :هههههههههه طيب فرح ئلي هي حلا وعمرها 16 سنه ريان طير عيونه :وانا صدقت وبتقول دكتورة ملاك :هههههههههه ههههههههههه ريان :طيب كملي ملاك :ههههههه ومرام هي هديل وكمان عمرها 16 سنه وناديا ئلي هي منار وعمرها 25 ومو مديرة مدرسة ريان :وقولي انه كمان ما كان في عرس من الاصل وهي ما تزوجت ولا اخوها ملاك :هههه لا هاي المعلومة الوحيدة ئلي صح ريان :وميديا ملاك :لا ميديا كل شيء قالته لك عنها صح ريان :شمعنى ملاك :هي تعلقت فيك كثير وصارت بكل وقت تفكر فيك وشيء طبيعي انها تكون تعلقت فيك واكيد ما هانت عليها انه تخبي عليك شيء ريان :اها ملاك :ريان اوعدني ما تخبر حد انه كنت تكلمها ريان :بوعدك ,اييي فارس الرجل الغامض المغرور كان زوجك ملاك بآلم :اها ريان حس انه فتح ئلها اجروحها وحب يلطف الجو :عندك صورة ميديا ملاك :اها معي ليه ريان :اعطيني بشوفها ملاك :بتحلم ريان :ليه بحلم ملاك :ممنوووووووووووووووووووووع تشوفها ريان :واذا ملاك :لا يا حبيبي بدك تتعود لما نرجع ما بتشوف غير امي وجدتي وانا ومرتك المستقبلية وبس والباقي احلم ريان عبس :بسس ملاك :والله بدك تلتزم على العادات والتقاليد ,والصياعة بتمشي عادي "بس بتشوفها بحالة اذا طلعنا على المزرعة او سافرنا لانه طول الوقت مع بعض وناخذ راحتنا اكثرر مسموح وبعد اولاد عمامي محترمين يعنننني ريان :كيف بالله عليكي ملاك :هههههههههه عادي ريان :هههههههههههه هههههههههههههههه والله شيء ملاك :اقول اقلب وجهك بنام بكرا ورانا مشوار طويل ريان :طرده محترمة يلا باي ملاك :بايات طلع ريان وهي حطت راسها على المخدة وعلى طول نامت في اليوم الثاني العصر في بيت الجد كان الكل موجود وبيستنوا جية متعب والكل محتاس ومتحمسين لشوفه عمهم الجد :ما قالت ملاك متى بيوصلوا يزن :اصبر يبه كمان شوي فارس كان مو مصدق انه بشوف ملاك واخيراا:ليه ما نروح نستقبلهم بالمطار الجدة ما صدقت :اها بنرررررروح ابو فارس : يمه اقعدي وين رايحة ,ملاك قالت ما في داعي نروح عند الشباب والبنات كانوا بالطرف الثاني من عندهم وعند البوابة قريبين منها نواف :صح هم كم واحد غير ملاك معتز :بتصدق ما خطر على بالي اسأل سعد :اها والله ,<التفت ليزن >يزن كم واحد هم يزن بغبى :علمي علمكم تامر :والله انك نكته حد ما بيعرف اولاد اخوه كم يزن :اتحداك اسأل ابوي ويجاوبك الكل :هههههههههههه ههههههههههه نزار يهمس لفارس :مبسوط فارس نفس الصوت :كثيررر نزار :الله يدوم هل فرحة فارس :مو كانهم اتاخروا نزار :لا تاخروا ولا شيء اصبر فارس :وانا عامل شيء غير الصبر في المطار نزلوا من الطيارة وعملوا الاجرائات وقفوا برا عند السيارات ابو متعب م:ما بتكفينا السيارة مع الاغراض ام متعب :اها صح ملاك :خلاص انتو خذوا الاغراض وبنروح انا وريان بسيارة ثانية ام متعب :طيب بتعرفوا الطريق ملاك :ههههههههههههههه الله يهديك يمه انا عايشة هون وبتساليني هذا السوال بس اهم انتوو بابا ما نسيت عنوان بيتكم ابو متعب :مستحيييييييييييل انساه ريان :ههههههههه بعدها اتفرقوا راح عيسى ومعه وام عيسى وابو عيسى ومع الاغراض بسيارة وريان وملاك بعدها في المطار بيستنوا سيارة ريان :ملاك شوفي هاذي كيف تطالعني ملاك :ههههههه اكيد بتقول الاجنبي هاذا شنو جابه عندنا ريان عاقد حواجبه :اجنبي ملاك :ههههههههههه اها ,الحين راح توكلك حتت علقة من جدتي <بالمصري> ريان :هههههههههه لا ما بتوقع لسا جديد عليهم ملاك :هذا عندك عند جدتي كانها بتعرفك من اول ما نولدت ريان :ههههه ههههههههههههه ملاك تطالع البنت بقهر :شكلها مو حاله من قدامنا ريان :انسيكي منها ,برأيك كيف شكلها حلوة ولا لااااا ملاك :شينة ريان :كيف عرفتي ملاك :انا ئلي بعرف اجت ابنت تمشي وخبطت في ريان وعملت حالها مو منتبه قالت بدلع :اوووه سوري ما انتبهت ريان كاتم ضحكته :لا عادي دخلت ملاك عرض :ما انتبهتي عمييييييييييييييييية يعني البنت :ها مين انتي ملاك تخصرت وتقلد صوتها :ها مين انتي البنت :انا ما بكلمك لو سمحتي ملاك :طيب انقلعي من وجهي لاصرخ وافضحك قدام خلق الله البنت :احترمي نفسك ريان مسكها :الزهراء خلاص ملاك :اتركني عليها ريان :امشي وبعدوا عن البنت ريان :هههههههه خلاص هدي ملاك :صدق نرفزتني اجاهم صوت من وراهم :شفيه الحلووو معصب التفت ريان وملاك يشوفوا مين كان مجموعة شباب يرموا كلام لملاك ومو معطين ريان اهتمام ولا كانه احد جمبها ريان :هاي انت وهو انا مو معبي عينكم الشب: الحين انتبهت ئلك واحد غيره:حتى اناااا للحظة فكرت انها بروحها <ضحك بقوة وهو يضرب كفه بكف صاحبه الشب 2 غيران من جمال ريان :شنو شايف الاجانب بيتكلموا عربي ريان :احترم نفسك ولا بتشوف شيء ما يعجبك الشب:لا والله مثل شنووو ريان فقد اعصابه وهجم عليهم وملاك تصرخ لحد ما اجت الشرطة فكت بينهم واخذوهم على قسم الشرطة في بيت الجد لسا على قعدتهم سمعوا صوت سيارة توقف كلهم وقفوا وبعد لحظات شافوا عيسى وابو عيسى وام عيسى متجهين لعندهم هديل :ياي بنات اميتاب باتشن عندنا منار :اي اميتاب الله يهديك هذا عمي حلا:جد كثيرررر بيشبهه والله خوقاق ريم :هههههههههههه حتى عمكم ما سلم منكم عند الشباب نفس الشيء نواف :هاي اخت ملاك طارق :هيك شكله معتز :والله حلوووووة زي اختها يزن :استحي على دمك انت وهوو بتتغزلوا في بنت اخوي قدامي نزار :والله مصدق نفسك يا يزن يزن :اكيد عند الشياب كان السلام حااار وغير الدموع بعد ما سلم على اخوانه وابوه وامه :يبه هاي مارينا زوجتي الشباب ههههههههههه انصدموا ناظروا في بعض ام عيسى تبوس ايدين الجد :انا كثير مبسوطة لاني اتعرفت عليكم ابو عيسى كان ندمان كثير وندم اكثر لما شاف ام عيسى هيك مو زي ما وصفها كانت حلوووووووة بمعنى الكلمة ملاك ماخذه منها الجماال ومع انه عمرهابـ 40 لكن مبينة بنت العشرين كانت لابسة عباية وحجاب سلمت على الجدة وعلى الحريم وعلى البنات وجلسوا والشباب يضحكوا على حالهم كانوا مفكرينها بنت عمهم طلعت مرته فارس كان ميت من داخله ولا واحد حاسس فيه واخر شيء كان بده يسأل عن ملاك بس سبقه الجد :وينها ملاك حبيبتي ابو عيسى باستغراب :ملاااك عيسى :قصده الزهراء يبه ابو عيسى :اهااا ,راحت هي وريان بسيارة ثانية ابو سعد :ليه كل هل غلبة كان جينا استقبلناكم احسن ابو عيسى :ما في داعي بعد نص ساعة والكل حس انه اتاخروا ام عيسى بخوف :مو كانهم اتاخروا الجد :اها والله عيسى :ريان جواله مقفل الجدة :طيب اتصل على ملاك عيسى :طيب ورن على ملاك وقبل اخر رن ه ردت ملاك :الوووو عيسى :الو الزهراء وينكم ليه ما برد ريان ملاك :الحين بنجي عيسى مستغرب :ليه وينكم ملاك كاتمة ضحكتها :بالشرطة ريان عمل مشكلة في المطار عيسى طير عيونه :لا تقوليها من اول يوم ملاك :هههههههه والله عيسى :طيب اعطيني العنوان بجي ئلكم ملاك :ما في داعي احنا طالعين عيسى :طيب بستناكم ابو طارق :ها يا ابني وينهم عيسى مو عارف شو يقول :بالشرطة الكل استغرب ام فارس خافت :الشرطة ليه عيسى يحك راسه بخجل من اخوه:ريان عامل مشكلةفي المطار وحجزوهم الكل ضحك بعد ما استوعبوا الموضوع معتز :اوووه من اول يوم ههههه كيف بكرا ام عيسى متفشلة منه وبنفس الوقت مبتسمة داخلها على حركات ابنهائلي ما بغيرها :الله يهديه ما بتوب الجد :ما قالت ئلك باي مركز نروح لهم عيسى :ما في داعي هم جايين قعدوا بالنتظارهم وبس برد الجو دخلوا في الخارج ريان مذهول من المكان :متأكدة هذا البيت ملاك :اكيد ريان :ما كنت متوقع انه في الفخامة هاذي ملاك :ههههه بدك تدخل هيك ريان باستغراب:لييييييييه ملاك :نص ولد صايع والنص الثاني طالع من حرب ريان :ههههه امشي احسن ملاك :ههههه ههههههههههه طيب تعال مشوا لباب البيت او بمعنى ثاني القصر ووقفت عند الباب وهي ترن على الجرس بسرعة ورا بعض ريان :الزهراء عيب ملاك :ايزي بيتنا متعودة كذاا فجأة ينفتح الباب وكانوا البنات كلهم صرخوا بصوت واحد اتخرع منه ريان :ملاااااااك حضنتها حلا :ملااااك وحشتيني ملاك دمعت :حتى انتو كيفك حلوووووي حلا :منيحة بشوفتك سلموا البنات كلهم على ملاك وما انتبهن لريان وهو كان مستند على الباب ومتكتف : صبايا وانا ما ئلي الحمدلله على السلامة انتبهوا لوجوده وخجلوا وانهبلوا عليه هديل بصوت واطي سمعوها ميديا ومنار وريم :واااااااااو بنات خوقاق ياربي بيهبل ميديا حست بالغيرة :هديل عيب منار عرفت انها غارت وقالت بخبث :والله بيهبل هههههههه شكلي بترك نادر وبرسم عليه ميديا عصبت بس ما بينت جود كانت اجرأ وحده :الحمدلله على السلامة ولد العم ريان :الله يسلمك ملاك :بنااااات بعرف انه اخوي حلووو بس مو لهدرجة بعدين استحوا نصكم متزوجات صح ريان :ههههههه شكله ما في نصيب عائلي ملاك بخبث :ئلا عندك هديل بس صغيرة عليك بس ميديا بتناسبك ريان :مين ميديا ملاك تاشر على ميديا :هاذي هي توأم روحي ريان وهو يبتسم :اهلين ميديا كيفك ميديا كانت معصبة من ملاك ومن البنات ئلي بيضحكوا وبنفس الوقت ميته من الحيا وردت بصوت يلا ينسمع :تمام ملاك شافت الشباب مقبلين واول من لمحت يزن لانه كان اول واحد راحت ركض له وحضنته :عمووو يزن شالها وهو يدور فيها :يا عيون عمك انتي كيفك حبيبتي ملاك :تمام وانت يزن :مبسوووط ملاك :بعرف انك مبسوط بس اكيد مو عشاني مو يزن :هههههههه لا عشانك تامر يبعد يزن :ابعد خلينا نسلم ملاك :تمووور كيفك تامر :منيح بشوفتك ,وه مو مصدق انك رجعتي ملاك :قاعدة على قلبك حبيبي ملاك تبعد تامر وين معتز معتز :لا كان ما تذكرتيني ملاك تضمه :وانا بقدر انساك معتز :هههههههه كيفك ملاك :تمام طارق :الحمد لله على السلامة ملاك :الله يسلمك نواف :الحمد لله على السلامة تو مو نورت البلد ملاك :شكراااا نواف انت اذوق واحد فيهم سعد :هههههههه مو مبين ملاك تطنتز :سعدووون هون ما بصدق سعد :ليه ملاك :ههههههههههه عادتك ساحب على الكل قاعد انت وحلا وما همك في حد سعد :يسحب حلا :شنو عليه يلا حلوووي ملاك تمسك حلا لعندها :وين يالاخو لسا ما شبعت من اختي يزن :انت ريان صح ريان :اها وانت يزن :عمك يزن ريان باستغراب واستنكار :عمي يزن :هههههههه اها عمك بس بفضل تناديني يزن ريان ضحك:اهلين فيك سلم ريان على باقي الشباب وتعرف عليهم وصل لفارس :انت فارس فارس مستغرب :كيف عرفت ريان :قالت ئلي الزهراء انك احلى شباب العائلة ومغرور بشكل مو طبيعي ملاك ضربته على بطنه ونزلت راسها ريان :اااي وجعتيني فارس ابتسم :اها شنو كمان قالت ريان :اااااااااام مو متذكر .....اها الرجل الغامض فارس :مين هذا ريان :انت فارس :انا ريان :اها لقبك هههههههه بس من قبل كل البنات مو اختي لحالها فارس طالع ملاك قعد فترة وهو يطالعها وبعدين لف نظره للبنات تامر بتدقيق :ملاك شنو عاملة بعيونك ملاك :هههههههه رأيك حلوين تامر :اها ملاك تمسك ذراع ريان : ريان بشبهني بكل شيء ما عدا لعيون انا زرق وهو خضر قلت ليه ما اغيرهم واخليهم خضر وعملت عملية وقلبتهم خضر ريان يطالع فيها وهي طالعت بعيونه فهم قصدها سكت وهو كاتم ضحكته
| | |
8 - 12 - 2024, 11:00 AM
|
#22 |
8 - 12 - 2024, 11:02 AM
|
#23 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي
البارت العاشر بعدها كل واحد راح بيته باستثناء ابو توفيق بقي هو واولاده لانه بيستنى تجهز تعديلات بيتهم
فارس قبل ما يطلع على غرفته
الجد:فارس
فارس :سممم
الجد :سم الله عدوينك بكرا عيد ميلادك
فارس اتذكر :اها صح بكرا
الجد :اتفقت مع أعمامك نعمله ئلك
فارس باستنكار:لا جدي ما في داعي انا مو ولد صغير
الجد :اها بعرف بس لانه كمان بنت عمك نفس تاريخ ميلادك قلت بنعمل لكم مع بعض ها شنو رأيك
فارس مستغرب :مين
الجد :ملاك
فارس :بس ملاك بشهر 8
الجد :هذا مو تاريخ مولدها الاصلي ,الاصلي بكرا معك
فارس بفرح :عادي ما عندي مانع
الجد :خلاااص بكرا جهزوا حالكم
فارس :طيب
طلع فارس على غرفته وشاف نزار جالس على الاب توب
نزار :ش صار
فارس :بكراااا عيد ميلادي
نزار :كل عام وانت بخير مقدماااا ,بس ليه هيك قالب وجهك
فارس :بفكر شنو اجيب هديه لملاك
نزار سكر الاب توب وطالعه : الحمدلله والشكر ,ليه هو عيد ميلادك انت ولا ميلادها
فارس :لا كمان هي خبرني جدي؟ انه راح يعمل لثنين مع بعض
نزار :اااااكشخ اكيد مبسوط
فارس بابتسامة :شنو شايف
نزار :والله شايف شوي وبطيحن اسنانك من كثر ما انت مبتسم ومبسوط
فارس :لهدرجة مبين عليه
نزار :واكثر من هيك
فارس :ان شاء الله تحس فيني بس
نزار بعفوية:والله لو انا مكانها ما رجعتلك ئلي عملته فيها مو شوي
فارس بحزن:ما في شيء معذبني غير هل موضوع
نزار :طيب اقعد واستريح
فارس :المشكله انه ما في حد فيكم حاسس فيني
نزار :احنا حاسين فيك بس انت مو عارف شنو بدك
فارس بصوت مهزوز :بدي اياها هي ما بدي حد غيرها
نزار :ان شاء الله يجي اليوم وتتحقق فيه امانيك
نزار انسدح تارك وراه فارس عايش بدوامه مو عارف كيف يتخلص منها
في اليوم الثاني
وعرفت ملاك انه بيعملواا لها عيد ميلاد مع فارس اول شيء رفضت بس بعدين انجبرت
وصار العيد ميلاد وكان الكل مبسوط حتى فارس الوحيدة ئلي كانت متضايقة ملاك
وبعد ما قطعوا الكيك جلسن البنات مع الحريم والشباب مع الرجال وطبعا تامر ومعتز وريان عند فارس وبشوفوا هداياه
ونفس الامر عند ملاك
ام فارس :يا بنات اتركوا البنت براحتها
حلا :عادي ماما
ملاك :ها بنات بكرا من بدري بتجوني
الجدة :انا مو فاهمة ليه هل غلبة العمال ينظفوها ويدهنوا هذا شغلهم
ملاك :على جثتي حد يدخل غرفتي من اولاد قبل ما تخلص ام طارق :هذا هو عقل بنتك يا مارينا
ام متعب :طالعة على ابوها عنيد بشكل فضيع ههههههه شيبت منه بس قلبه حنون
هديل تغمز لمارينا :ليه سكتي ترا ما في حد غريب كلنا من عمرك ,قولي انه حلوووو وجذاب ووسيم وبتحبيه ئلا ما قلتي ئلنا وين كان شهر العسل
الجدة تمسك هديل من اذنها :يا قليله الادب على الاقل احترمينا
هديل :عادي جدتي كلناااا بنات
الكل :هههههههههههههه ههههههههههه
هديل بعد ما تركتها جدتها راحت وقعدت جمب مارينا وهمست باذنها شيء قلب وجها احمر
ملاك :هههههههههه الله يرجك ايش قلتي لامي خليتيها تخجل
هديل :لا هذا كلام كبار بس تكبري بحكيلك
حلا :ماشاء الله عليكي يا الكبيرة
ميديا :صدق مرت عمي يوم عرسك انتي وعمي شنو عملتي وين عملتوا العرس مين اجى اتصورتوا وين عملتوا شهر العسل احكيلي كل شيء بالتفصيل
الجدة قامت ماسكة العصاية :يا قليلات الادب
ميديا هربت ولحقتها الجدة والكل ضحك عليهم
عند لرجال
ابو متعب :كيف الشغل معك يا طارق
طارق :الحمدلله
ابو متعب :مو تعب عليك
طارق :يعني مو كثير اذا بكون منيح باخذ الفترة الصباحية بس لما احس نفسي مرهق وتعبان بداوم مسائي
ابو سعد :الله يخلف عليك منيح انه واحد فيهم طلع فالح
معتز :تامر شكلي سمعت حد بسبنا
تامر :اها والله وانا هيك سمعت
يزن :اوووووف يا اخوي الحين احنا مو عاجبينك
ريان يشيل كيس :فارس انبسط في هديه محرزه
فارس بدون اهتمام :عادي
سعد :افتح نشوف
فتح ريان العلبة وكانت داخل بصندوق احمر فتحه
ريان يصفر :امووووت على الرومانسي انا
نواف :ههههههههههه طلع واحد بالعيلة عنده ذوق
فارس اخذ الصندوق من ريان وعجبه كان في لوح خشب ومنحوت عليه صورة فارس
تامر :ما في كرت
فارس :لااااا
معتز :العاشقة المجهولـــــة
توفيق :هههههههههههههههههههه حلوة عجبتني
عيسى :خلاص والله انكم لزقة
سمعوا صوت صريخ
ابو طارق :شـ صاير
ابو فارس :علمي علمكم
دخلت ميديا بس ما حد عرفها لانها متغطية وراحت ورا جدها وهي تضحك بس لما تكلمت عرفوها
:ههههه جدي شوف زوجتك بتذبحني يمااااااااااااامي
الكل:ههههههههههه
الجدة :يا قليله الحيا اطلعي من ورا جدك
الجد :خير شنو عاملة
ميديا :والله يا جدي ما عملت شيء
الجدة :ما عملتي شيء ها اعترفي ولا انبلع لسانك
ميديا :لا والله يا جدو لا تصدق بس سألت مرت عمو مرينا لما اتزوجت هي وعمي وين شهر العسل وراحوا وهيك شيء
الكل :هههههههههههههههههه ههههههه
ابو متعب :ههههههه ههههه وانتي ليه بدك تعرفي
تامر :لقافة بعيدن عنك
ميديا :اكييييييد بتكون فيني دام كانت والسيد معتز اخواني
معتز :كلك ذوق يا المرجوجة
ميديا :شهادة اعتز فيها
يزن :بلشت الحرب العالمية ولالسا
ميديا :اها عمي ما جاوبتني على سؤالي
الجدة :شووف
الجد مسك الجد ةوقعدها جمبه ومسك ايدها وباسها
هديل دخلت وهي تصفر :عااااااااااااااااشو ,وكمان بتسألي مين ئلي خربنا
وما حست ئلا بامها ماسكتها من ذانها :ايييييييي يمه شفيكم اليوم على اذني اذا عجبيتكم خذوها بس مو بهل طريقة
:هههههههههههههه ههههههه
الجد :ان ما ربيتكم ما بكون اسمي ام عبدالله
حلا :هههههههههههههه ليه مو منيرة
الجدة وصلت معها :اسمع انت وهو بتقصد <ابو طارق وابو سعد وابو فارس :ان ما ربيتوا بنتاكم من اول وجديد لتكون نهايتهم على ايدي
ملاك ترمش بعيونها :بس انا لمأدبه صح
ما حست ئلا بهل عصا على جنبها :انتي اساس البلا
ملاك بصدمة:لااااااا شنو عملت
ابو متعب :علميني يمه وانا بوريك فيها
الجدة :بتحرض ابوك هي و شلة هبلها حتى يتزوج عليه
الكل :هههههههههههه ههههههههههه
الجدة :الحمد لله والشكر كنا خايفين من جود هي لتصلحت وانتن اخربتن
نواف : ام عبدالله بتغاررررررر والله حركات
الجد بخبث:خليهم يعطوكي نصايح ما بتزوج عليكي
ملاك قامت وجلسن بين جدها وجدتها قعدت تهمس لجدتها بكلام والجدة احمرت :صدق قليلات ادب
ملاك هربت من شافت العصا بتتحرك :ههههههههههه خلاص بسحب كلامي خلي وحدة غيري تعلمك
الجدة :الله يعين ئلي بده يوخذكن وبعلم على كلامي اذا ما رجعتوامن اول ليله
ملاك :نو نو لسا تفكيرك قديم يا جدتي الواحد بده وحدة رومانسية بتهتهم فيه زي ما بتهتم في حالها وتحبه ويحبها
الجدة :ايش مقاديرها
ملاك باستغراب :؟؟
الجدة :الرومانسية حتى اعملها لجدك
الكل ماتو من الضحك عليها
ملاك تمسح دموعها :اقول جدي هههههههههههههه لا تفرط بجدتي ابدا هههههههههههههه
الجدة :هاي المؤدبة
ملاك :لا جدي عندي ئلك حته بت بس انما ايه تحفة بتئول للئمر قوم لاقعد مكانك < >
الجدة :الكلام فاضي معكم
:هههههههههههههههههه هههههههه
نزار :وين احطهم
فارس :على لسرير بعدين برتبهم
نزار :لا يا اخوي ما ئلي شغل فيك بنام
فارس :طيب حطهم على الكنبه
نزار حطهم على الكنبه وفارس دخل يتروش
نزار حاملاللوح الخشب ئلي مرسوم عليه صورة فارس شاف منقوش كتابة بخط صغير قرأ:الرجل الغامض
فارس يعلي صوته :شنو قلت ما سمعت
نزار :بقول الرجل الغامض
فارس :ههههه حتى انت بتمسكها عليه
نزار :والله عرفوا اي اسم يختاروا ئلك
فارس طلع وراح عند نزار اخذها منه وهو يشوف وين الكتابة و يتفحص فيها شاف شيء مكتوب بس بخط صغير وحاول يقراه بس كان الخط صغير ومو مبين اخر شيء عرف نزار :آبي انساك يا قدري
نزار :الرجل الغامض ونسيان اكيد ملاااااك
فارس :وانا هيك بقول
نزار :بتعرف والله عندها ذووووق
فارس بغرور :اكيد مو حرم فارس
نزار :انت بس لو تترك عنك هل غرور ما في احلى منك
فارس طنشه
نزار :صحيح كيف عملتها وكيف جابت صورتك
فارس ابتسم لما تذكر الصورة ئلي لقاها عند دفتر مذكراتها وضحك لما خطر على باله انه عندها اكثر من صورة ئله
نزار :الحمد لله على نعمة العقل
فارس يضربه :سخيف
نزار :ههههههههههه قوم سكر بنام
فارس :هههههههههههههه هههههههههههههههه هههه
في اليوم الثاني
ملاك :يلا يا بنات خلينا نخلص على بدري
شوق :اوووووووووف
ملاك :اشتغلن وانتن ساكتات
هديل :فوق ما احنا قاعدات بنساعدك قاعدة بتتأمري حضرتك علينا
ملاك :اووووف منكم الواحد مو لازم يمزح معكم
ميديا :والله قهر احنا قاعدات بنشتغل وهم جالسين تحت يلعبوا ومرتاحين
ملاك بزعل :بنااات استغنيت عن خدماتكم يلا ما بدي اشوف ولا وحدة بغرفتي
سديم : بنمززززح
منار :خلاص بلا هواشاتكم يلا الغذى جاهز
ناديا :مشتهية لوز
هديل :متى راح يخلص وحامك جد ما صار حمل كل شوي ناطة وحدة <تقلد اصواتهم >بنات مشتهية ايس كريم ,بنات مشتهية ليمون :بنات مشتهية فواكة ’بنات جيبولي نادر <تقلد صوت منار >
منار :والله انك سخيفة
ناديا :بنشوف حضرتك بكرا بس تتزوجي
هديل : يجي ابوووووه بالاول
الكل :ههههههه ههههههه
ملاك :على شنو مستعجله كله هم ومسؤولية
هديل :والله كيفي انتي اخت مزاجي شيء انا بدي اجرب هل هم واتحمل مسؤولية بس هو يجي بالاول آآآآآآآآآآآه
حلا :هههههههه مهبولة
هديل :ولو بنت العم طالعة عليكي
حلا : المشكلة في حد ماخذ من غبائي الطبيعي
ناديا :هههههههه حرام عليكم شكلي بنزل بسببكم
حلا :لا دخيلك بيذبحنا يزن
ملاك :ناديا ما قلتيلي فهد متى بيتزوج
ناديا :قال هو بعد العيد الله اعلم
ملاك :حلوووو كثير بعد العيد
شوق بجدية:ملاك مو صار الوقت ئلي تغطي فيه على معتز وتامر وتقللي من حركاتكم مع بعض وهبالكم وطلعاتكم
ميديا :صح هم مو اخوانك ولا من محارمك الناس بتتكلم
ملاك مسكت سكين وتفاحة:بصراحة انا ما فكرت بالشيء ابداامعتز وتامر هم اخواني ئلي كنت فاقدهم اصدقائي كل شيء لي مرات كنت احس انهم اولادي وانا امهم انا ئلي ربيتهم بتصدقوا انه يوم ما عرفت اني حامل هم اول شيء خطروا على بالي يالله لو تعرفوا كم اتمنيت بهالحظة هم يكونوا معي كنت كثير محتاررررة شنو راح اسميهم معتز ولا تامر بس لما اعرفت انه معي توأم حمدت ربنا ليل ونهار وقررت انه تامر ومعتز كنت كل يوم افكر فيكم ما حد فيكم راح عن بالي وخصوصا فـ <سكتت شوي وبعدين كملت >بس هم غير شكل كنت طول الوقت معهم وين ما اروح معهم اغلب ذكرياتي معهم وبكل بساطة هم توأم روحي طفولتي وشبابي شاركوني فيه مستحيل استغني عن هل شيء بسبب حكي ناس
بعد ما خلصت ملاك الكل صرررررخ وانتبهوا بدق قوي على الباب
ننزل لتحت
كانوا قاعدين وما وراهم شغل وعلى الغذى جوهم رووعة بين السوالف الضحك والاكل
فارس :عيسى بتشتغل في الشركة
عيسى :والله ما بعرف لسا ما قررت
سعد :انسى لا توجع راسك عيش حياتك بحرية
يزن :هههههههههههه
نزار :تستاهل مين قال لك اتزوج
سعد :ما بقدر اعيش من دون زواج
تامر :ههههههه لا اذا هيك بضمن لاختي زوجة ثانية
سعد :حد قايل ئلك اني الحج متولي على غفلة
الكل :هههههههههههه ههههه
معتز :انت اتخيل بس تتزوج الرابعة وتلاقي ئلك الثلاثة جايات على عرسك وهن لابسات فساتين زواج
الكل :ههههههه هههههه
سعد : انا بوحدة مو خلصان خليتهم اربعة يا شييخ
تامر :شباب سامع حد بسب اختي مو
سعد :بسب اخوها
تامر : اذا بتقول كلمة زيادة ما بتلاقي ئلا بالكف على وجهك
توفيق :طارق وينه اتأخر
نواف :بالطريق
ريان :خلونا نطلع نشوف شو صار فوق
عيسى ئلي عرف طبع اخته من كلام الشباب :اذا بدنا نتقلع ليه نجيب لنفسنا المذلة
معتز :اقول انا بطلع وئلي بده يجي يلحقني
قام معتز وتامر وريان وشافوا الكل وراهم طلعوا على الغرفة ئلي اختارتها ملاك بس قبل ما يدقوااا الباب سمعوا ملاك وهي بتتكلم عن معتز وتامر بس فجأااة سمعوا صراخ قوي هز المكان ضرب يزن على الباب وتامر معه
يزن :افتحوووووووو
ميديا تبكي :افتحي بسرعة
ملاك :ما بدي احد يدخل لسا ما خلصنا
ناديا بعصبيه على ملاك ولاول مرة :ملااااك انتي وحدة مجنونة احنا بشنو وانتي بشششو بتفكري لهدرجة مو هاميتك حياتك
منار :اتغطن بفتح الباب
ملاك تطالع ايدها وبس شافتها صرخت بقوة وصاحت وئلي برا زادوا الضرب على الباب
فتحت سديم وعلى طول دخلوا تامر ومعتز من دخلوا يدوروا على ملاك ومن شافوها شهقوا وركضوا لعندها
تامر :ملاااك
ملاك تبكي بقوة :تاااااااااااامر اصبعي انقطع
معتز شوي وبيبكي :استني طيب لحظة قام اتصل على طارق وهو كان اصلا واقف عند الباب بس لما خبره عرف انه صاير شيء بأخذ شنطة الاسعاف وطلع
ملاك:هئ هئ هئ هئ ما بدي اعيش تعبت تعبببببببببت
عيسى :زهراء اهدي شووووي
دخل طارق بعد ما شاف يدها وعمل عملية جراحية بسيطة لها وهي تصرخ بقوة من الالم اعطاها ابرة مهدي وهديت شوي بس لسا بتبكي بصمت
طارق :كيف انجرحت
ميديا :كنا قاعدين بنتكلم وانجرحت من السكينة
طارق :كيف اذا اجت السكينة على اي مخلوق بيتوجع مو معقولة ما تكون حست فيها
هديل :كانت سرحانه يمكن ل هيك
طلعوا تامر ومعتز وهم محملين كل المسؤولية عليهم
طارق سكت شوي :بكرا جيبوها عندي على المشفى
ريان :اتكلم الزهراء فيها شيء
طارق طالع على ملاك ئلي كانت نايمة على رجل ميديا
طارق :بصراحة انا شاك بشيء بس بكرا اذا اجت وعملت تحاليل بنتأكد
فارس كان قاعد جماد معهم مو حاس بشيء ومن دخل عينه ما رفعها عن ملاك قال بهدوء عكس ئلي بداخله:بشنو شااااك
طارق بد تردد :ممكن تكون مصابة بمرض السكري
عم اهدوء في المكان ما في غير صوت صياح البنات
نواف :ليه توقعت هل احتمال
طارق :زي ما سمعت من البنات انها صاير معها جفاف ووبتتعب ودايما مرهقة وكمان اكثر من مرة اغمى عليها
الكل فتح عيونه بصدمة
فارس بعصبيه:متى صار كال هذا ليه ما عندنا علم
نزار مسكه من كتفه وطالعه بنظرة وفارس فهمها وحاول انه يهدي حاله
طارق :ليه انتو ما بتعرفوا
عيسى :لو بنعرف شفتنا ساكتين ,لف لجهةالبنات :انتو بتعرفوا شيء
نزلواااا روسهم
يزن :اتكلمن
سمعوا صوت :عمي هم مالهم دخل
لف وجهه وشافها تحاول تقوم :ارتاحي
ملاك :انا منيحة
ريان :ليه ما خبرتينا انك تعبانة
ملاك :شغله صارت ومضت
طارق :المهم بكرا بتيجي على المشفى
ملاك تروح توقف عند الشباك وشافت شيء :ماله داعي
فارس عصب من برودها :بتروحي غصبن عنك
نزار سكته :ملاك لازم تروحي حتى نطمن على صحتك
ملاك تقاوم دمعتها :على شنو بدكم تطمنوا فهموني ها قولوا ليه ساكتين خايفين من ايييش خايفين يطلع عندي مرض وما تقدروا تتخلصوا مني ابقى قاعدة عندكم ,بس انا ببشركم عندي السكر وان شاء قريب بتسمعوا خبر موتي وبترتاحوا منيييييح
نزلت ملاك تحت وهم واقفين مذهولين من طريقة كلامها وبسبب مرضها
بعد ما نزلت شافت تامر ومعتز قاعدين بالحديقة قبال المسبح ئلي في بيت الجد راحت لعندهم وكان واضح انهم بكيانين
ملاك :ليه قاعدين لحالكم
رفعوا راسهم وشافوها واقفة والابتسامة على وجها
تامربخوف :ملاك انتي منيحة
ملاك :ما جاوبتوني جالسين هون لوحدكم مو قاعدين فوق عندي
نزلوا روسهم وصممممت
ملاك :اسمعتوني شنو حكيت موووو
تامر ومعتز :.......
ملاك :شباب انا ما كنت ابالغ بكلامي جد لولاكم ما كنت بعرف كيف بتكون حياتي انتو دنيتي كلها احلى شيء صار لي بحياتي انه انتو موجودين فيها
صدق ما بتخيل حياتي بدونكم ههههه ما بينفع اني اكون امكم لانكم اكبر مني بس جد انتو اغلى شيء عندي وكانت امنيتي انه اولادي يكونوا زيكم
معتززز وتامر كنت عايش بواقع حلوووو لتواجدهم داخلي بس الواقع صار حلم آليم بالنسبة ئلي بس ربنا عوضني فيكم
ملاك فتحت ايدها ئلهم وهم راحو وضموها بقوة كل واحد على كتف وكان كل هذا تحت انظار الكل ئلي لحقوا ملاك
بعد ايام انتقل بيت ابوعيسى على فيلتهم لانها خلصت والكل اشتاق لوجود ملاك معهم مع انه كلها كم خطوة وبكونوا في بيت عمهم
حلا ئلها فترة حاسة انه مو طبيعي قال لها نزار مشكلته وحست بفرح بس بنفس اوقت زعلت لانها اكيد ملاك ما راح ترضى ترجع له بس قررت تساعده
راحت له كان جالس بغرفته ونزار كان طالع بحجة انه بده يجيب شيء بس راح وما رجع وفارس لوحده
طقت الباب وطلت راسها من الباب بتردد خافت من ردت فعل فارس لانه دايماا بيخانقها
بس اتفاجئت لما قابلها بابتسامه :هلااااااا ادخلي
دخلت حلا وقعدت على لسرير :فارس شفيك
فارس :ما فيني شيء
حلا :قول لي يمكن اقدر اساعدك صحيح اني صغيرة بعمري بس انا كبيرة بعقلي
سكت فارس :.....
حلا :بتحبها
فارس رفع راسه بصدمة :.... مين
حلا:ملاك
فارس :انتي
حلا قاطعته:فارس الكل ملاحظ عليك انك متغير وانا حابه اساعدك انا بنت وبعرف بشعور البنات ,الوحدة ما بتحب حد يشاركها باي شخص عزيز عليها وخصوصا لو كانت بتعشقه وبتهواه
فارس بحزن:مو مبين انها بتحبني
حلا :ما في ورانا شيء بنتأكد انها بتحبك وبقوووووووة بعد
فارس :كيف
حلا قالت له الخطة ئلي بتفكر فيها :................
طلعت من عنده وراحت تزبط ترتيباتها بعد ما قابلت نزار في الممر
دخل عند نزار
فارس بنص عين :وين كنت
نزار :ها كنت تحت
فارس يطالع فيه
نزار : يممممممممه ليه بتطالعني هيك
:.......
نزار :شفيك يالاخو
فارس :...
نزار :ليه ساكت ,طيب شنو كانت حلا تعمل عندك غريبببة
فارس :انت من وين اطلعتلي
نزار :ههههه من الباب فارس شفيك
فارس قام وحضنه :نزاااااااار شكرا ئلك لولاك ما كنت بعرف ايش راح اعمل
نزار فهم :المهم راحتك يا فارس هذا اهم شيء عندي
فارس :شكراااا
نزار :بزعل منك لا تحكي هيك انت اخوي وئلي بصير عليك بصير عليه
فارس يبعده :صدق ما بتنعطى وجه ما صدقت اضمك
نزار يخبطه :مالت عليك على الاقل جامل
فارس :هههههههه بعيده عني
نزار :قلت الحب غيرك بس بعدك مثل ما انت
فارس :ئلي بسمعك بصدق
نزار يروح يفتح باب البلكونة ويقعد على الكرسي :طيب خلاص نام صدعت راسي
:..........
نزار بسرعة :فارس تعال بسرعة قوم شووووف
فارس قام بسرعة :شوفي
نزار :شوف
فارس يطالع ومو مصدق
نزار :هههههههه قلوب العشاق
فارس بفرحة:اقول يا الاخو فرجيني عرض كتافك وادخل نام
نزار:طردة محترمة
فارس :اها
نزار دخل وهو يضحك على فارس
كانت غرفة ملاك مقابلة لغرفة فارس بحيث انه بيشوفها لما تكون عند تسريحتها او لما تكون قاعدة عند البلكون حاطة جلسة لكن المسافة بعيدة شووي
باليوم الثاني
في بيت الجد كانوا قاعدات بالصالة ملاك وسديم وشوق
ملاك :وين راحت حلا
سديم :ما بعرف قالت بدها تطلع وتجي الحين
شوق :انا جوعانة
سديم :حتى انا
ملاك :لسا باقي وقت للغذاء
شوق :شنو رأيكم نطلب
ملاك :اوكى اطلبي
سديم :انا بدي بيتزا
ملاك :حتى احنا واحسبي حساب حلا
شوق:ملاك ما ئلي خلق اطلبي انتي
ملاك:طيب
رفعت ملاك السماعة بدها تطلب الرقم بس سمعت صوت فارس يتكلم اجاها الفضول تعرف ايش بقول ومع مين
فارس :هلا
:هلا حبيبي كيفك
فارس :تمام يا عمري اشتقت لك
:حتى انا ,ما غبت عن بالي ولا لحظة
فارس :آآآآآآآآه يا قلبي انا ,حبيبتي متى بشوفك
:والله انا كان ودي اشوفك بس ما اقدر
فارس :حبي ما فيني صبر اليوم لازم اشوفك ولا بمووووت من فراقك
:ان شاء الله انا ولا انت لا تفاول على نفسك حبيبي
فارس :طيب اذا خايفة علي اليوم لازم اشوفك واكحل عيوني فيكي
:تامرني امر كم فرووووس عندي
فارس :هههههه طيب حبيبتي ما بدي اوصيكي وجهك يتغطى بالكامل حتى عيونك ما بدي احد يشوفك غيري مفهوم
:من عيوني
فارس :تسلم عيونك يلا بشوفك في الليل
:فارس قلت لك انه انت فارس احلامي
فارس :هههههههه واصيرلك حصان الابيض كمان
:ووووووووه فديتك يا عمري
فارس :سلام حبيبتي
:مع السلامة
سكرت السماعة بقوة
شوق :ملاك ش صاير
ملاك :ولا شيء على الساعة سبع كونوا جاهزات
سديم :ليه
ملاك بعصبية :من دون ليه
شوق بخوف ومن داخلها مبتسمة:طيب خلاص
نزلت حلا ومعها فارس :وين ملاك
سديم :طلعت معصبة يمممممه شوي وكانت اكلتني
حلا :في شيء
سديم على نياتها :ما بعرف
حلا لفت على شوق هزت راسها بنعم
راحت سديم من عندهم تجيب جوالها نا سيته فوووق
شوق :والله مت من الخووووف
حلا :عادي ,ههههه <تقلد صوت فارس >مو مبين انها بتحبني
فارس :شكلي اعطيتك وجه بزيادة
حلا :والله اتحمل وجهي اذا بدك ملاااك
فارس :الله يعين
حلا قامت
فارس :وين
حلا مخبية ضحكتها :بروح اتجهز بشوف حبيبي فررررررروس في الليل
فارس :لا يسمعك سعدون
حلا :لو سمحت ما بسمح لك
فارس:صح اكيد راح تشك فيكي
حلا :لا تخاف انا بغير شكلي زي ما بغير صوتي وبعدين متغطية من طلبك وحرصك
فارس :بتعجبني ئلي بتسمع الكلام
حلا :شكلي اعطيتك وجه بزيادة ,لا تفكر حالك روميو وانا جولييت
فارس :لو سمحتي حقوق النشر محفوظة
حلا :مالت عليك
واجت بدها تختفي بس وقفها فارس :طيب اذا ما اجت
حلا :فاااارس تراك صجيتني استريح وعلى السبعة بدي تكون متكشخ على الاخر
طلعت حلا وبعد فترة لحقتها شوق
بعد ما راحت سديم شافت تامر طالع من غرفته :هلااااا والله عاش من شافك
سديم بخجل :هلا فيك
تامر يستند على الجدار :كيفك حبي
سديم :تماااام ,ممكن امشي
تامر :تفضلي
سديم يا ربي بده يجلطني كيف امشي وهو بوجهي :لو سمحت
تامر :ما صدقت اشوفك بدك تروحي
سديم :تامر مو حلووووة يشوفنا حد
تامر :عادي واحد وزوجته
سديم :بعد ما صرت زوجتك حتى ما ملكنا
تامر :ولا يهمك بس اتخلص من البغل فارس وافتك منه ما بتلاقي ئلا انتي حرم تامر
حلا تصفق :اوووووووووه مشهد رومانسي بقوة
تامر :الله يطولك يا روح اوقاتك ابداااا مو مناسبة ,بالزبببببط مثلك
لف بده يحكي لسديم بس ما كانت موجودة :اووووف منك
حلا :هههههههه روح انزل لابن عمك بستناك تحت
تامر نزل قبل لا يرتكب فيها جريمة وشاف فارس قاعد قال وهو معصب :اسمع معك شهر ولا ليه شهر اسبوع وبتكون متزوج فاهم
طلع وفارس ضحك عليه عرف انه شاف سديم
المغرب
في الحديقة قاعدين ملاك وسديم وشوق وهديل وميديا وتامر ومعتز وريان ونزار وتوفيق وعيسى
تامر : وين رايحات بهالوقت
ملاك بعصبية :تامر انكتمممممممممممم
تامر :....
معتز يهمس له :الاخلاق زفت اليوم
تامر :هيك شكله
شافوا فارس جاي لعندهم ومتكشخ وغير ريحة العطر ئلي سابقته
فارس :مساء الخير
الكل :مساء النور
ريان يصفر :ايش هل شياكة
فارس :والله انا طول عمري هيك
توفيق :واثق بقوووووة
فارس :اقول لا تعكروا ئلي مزاجي انا اليوم مبسوط ومروق على الاخر
تامر :منيح اسمعت كلامي يلا اشوف اخطب بسرعة خليه يجي دورنا
نزار :مين لحمار ئلي بده يعطيك اخته
تامر :انت
نزار يضربه :انا ها
تامر :هههههههه ههههه
عيسى :رايح تخطب
فارس :يعني شيء زي هيك ,يلا تشااااااو
ملاك : يا بنات يلا
عيسى :وين
ملاك من بين اسنانها :فارس بياخذنا معه
فارس لف :مين قال
ملاك :انا قلت ومشت قدامه على الكراج والبنات وراها
نزار يهمس لفارس :عيش يا اخووووي
فارس :هههههههه حاس حالي ملكت الدنيا
توفيق :فارس و احنا معكم
فارس :لا والله ,مين عزمكم
عيسى يقلد ملاك :انا عزمتهم
الكل :هههههههههه ههههههه
راحوا على الكراج وشافوا البنات ركبوا في السيارات وطلعوا بعد ما الكل سأل عن حلا
وصلوا على المول و عند المدخل
تامر :يلا توزعوا يا بنات وبس تخصلن واحنا في الكافتيريا
ملاك :لا يا عمري احنا معكم
فارس :غريبة مو من عادتكم لازم السوق
ملاك بقهر :عندك مانع يالاخو
فارس باستخفاف:لا دواس
ملاك :ههه ما بتضحك
فارس :ليه ضحكتي
ملاك شوي وبتنفجر منه راحت على الكوفي وجلست والكل وراها طبعا اخذوا اكثر من طاولة لتكفيهم
الكل بيسولف ما عدا ملاك ئلي كانت معصبة حدها وتطالع فارس ئلي كان منتبه لنظراتها ئله وهو بيحكي مع نزار ومبسوط بس ما بين اي شيء ومن داخله مبسوط وميت من الفرح شوي ويرقص
رن جواله ورد :الووووو ...هلا ابو الشباب ...اها وصلت ...طيب خلاص شفتك <وطى صوته ما حد سمعه >اقعدي بالطاولة ئلي قبالنا ...باي
سكر جواله وهو راسم ابتسامة عريضة
تامر بشك:بشنو كنت تتساسر انت وصاحبك
فارس :ولا شيء
ملاك كانت تتابع نظراته وشافته يطالع وحدة ئلي هي حلاوكل شوي يبتسم لها وغير المسجات ئلي كان يوصلن ئله ومع كل وحدة يشق الابتسامة على وجهه
وبين كل فترة والثانية يرفع نظره لملاك ئلي معصبة وواصله حدها منه
عيسى :اقول يا ابن العم اذا عندك مشوار هيك ولا هيك قول ما في حد غريب بدل هل مسجات ئلي بترسلهم
فارس فهم قصده :اوفاااا ما هقيتها منك
تامر :والله لو انك مو اخوي كان صدقت
فارس :ليه حلال عليكم وحرام على غيركم
معتز :يؤ يؤ يؤ يؤ يا ابن عمي طايح في الحب وغرقان فيه الله يعينك
فارس : اعطيتكم وجه بزياده
ملاك ابتسمت على جملته دايمااااا بقولها بس اجت عينها بعين حلا قامت من الكرسي معصبة وراحت للتواليت والكل مستغرب ما عدا نزار وفارس وشوق وحلا ئلي كان مقهوره ئلها ساعة قاعدة لحالها وما حد عبرها وبتتوعد لفارس
في الحمامات
كانت قاعدة ملاك وتفكر :انا ليه هيك معصبة معقوله للحين بحبه ..
ملاك :لا انتي بتكذبي على حالك انا بس بتوهم
:اذا بتتوهمي ليه من الصبح معصبة ومقهورة بس لانك سمعتيه يكلم بنت
ملاك :عادي هو ابن عمي و
:وحبيبك كمان وكل شيء بحياتك ما بتقدري تتخيلي حياتك بدونه
ملاك كانت عايشة صراع نفسي مع حالها شيء بقول انه ما بتحبه ئلا بتعشقه وشيء ثاني بخليها تكذب حالها
قطع سرحانها صوت بنت وعلى طول عرفتها وشلون ما تعرفها وهي كارهتها صارت بالنسبه ئلها كابوس بتتمنى تطلع منه
حلا بدلع طبعا مع تغير الصوت :لو سمحتي بلاقي معك كحل لانه نسيت تبعي في البيت وكنت مستعجلةة ما زبطته
ملاك ما اوقح عينها اكيد طلعت مستعجلة خايفة يطير من ايدها :اها تفضلي
حلا :اسف غلبتك معي
ملاك :ما له داعي الكحل
حلا بضحكة :اها لانه فارس طلب مني اغطى بيغار عليه ما بده احد غيره يشوفني <اقولللللللللل قوية مررررة صدق كذبت الكذبة وصدقتها شكلي بلخبط الوضع وبفسد لسعد ,ههههههههههه مو نذله شسوي شهادة اعتز فيها المهم خلينا نرجع للرواية >
ملاك من زينك عاد :فارس زوجك
حلا :لا حبيبي بس هو وعدني انه بس اخلص دراسة بنتزوج
ملاك بصوت واطي :على جثتي
حلا :قلتي شيء ما سمعتك
ملاك :جد حابه تعرفي شنو قلت
حلا:اها اكيد شكلك حبوبةوحبيتك انا
ملاك هي توقف قبالها وتمسكها من عبايتها :قلت على جثتي اذا صار فارس ئلك
حلا :ليه مين انتي علشان تتدخلين فيني
ملاك :مالك شغل مين انا ويا ويلك اذا بشوفك ثاني مره حوله ما بيحصل ئلك طيب
حلا :هههه ضحكتيني
ملاك اتنرفزت :سوي ئلي تبيه بس انا تراني عند كلمتي واسئلي فارس احلامك من هي ملااااك
طلعت هي ومعصبة وشافته فارس بعيد شوي واقف وحاط الجوال باذنه ومبتسم :اضحك على كيفك مو انا ئلي يتنازل بهل سهولة
حلا :يييييمه متت خوف
فارس :هههههههههه بكفي اليوم هيك
حلا :اها تراك قهرتني قاعدين وبتسولفوا وانا قاعدة لحالي ليه ما جيت عندي او بعتت وحدة من البنات
فارس : خلاص بالعة راديو ما بتسكتي انتي
حلا:طيب يا فارس كل شيء بوقته حلووووو ان ما طلعت كل هذا فوق راسك
فارس :شكلي اعطيتك وجه بزيادة يالله خلصيني اطلعي خليني اوصلك قبل ما يرجعوا
حلا :اووووووووف طيب
ملاحظة :كانت فاتحة خط على فارس لما دخلت الحمام وهو سمع كل شيء
هذا هو فارس المغرور ئلي هيبته وشخصيته مغطية على المكان الكل بيحسب حسابه بالدخلة وبالطلعة والكل بيعتمد عليه وكل شيء عنده عادي
مشاعره ما بيبينها لحد مهما كانت ,غير نزار ئلي كان عارف كل شيء عنه وفارس بحكيله كل شيء عنه بالحرف الواحد كان مسبب جو رعب
للبنات وبالاخص حلا وملاك ئلي كانو عايشين بنفس البيت ويمكن هل شيء ئلي خلا ملاك تتعلق فيه وتحبه ,حتى هو من زمن وهو بحبها بس
يحاول بتصرفاته معها يبين عكس هل شيء ما بده احد يعرف شيء عن حبه لها وخصوصا هي بس لما ابتعدت عنه ولما اتزوجت نهاد تعبت
نفسيته وفقد امل حب حياته تكون له بس لما تطلقت رجع له الامل من جديد وقرر انه ما راح يزعلها ويعيشها اميررررة بمملكته صار حبه
لملاك ئلي غروره وكبريائه كانن يمنعوه الاعتراف فيه بركان هايج الكل دري فيه وصار الكل يعرف عنه ويحاول يساعده انه ما يغرق فيه كثير
انتو مستغربين كيف انه واحد مغرور الحب يقدر يسيطر عليه بس كل شيء بصير <حسب ما بسمع من صديقاتي مو مجربة هههههههه>
فارس :انا بطلع
توفيق :وين
فارس : مع واحد من اصحابي
ملاك طلعت عيونها لهدرجة وصلت معه الحقارة يطلع معها
نزار :بروح معك
فارس :بوصله على بيته بشوفكم في البيت
نزار اعطاه نظرة
فارس فهم وضحك ضحكة خفيفة :خلاص طيب انا بالسيارة الحقني
نزار :جاي معك
راح نزار وفارس طبعا حلا معهم البنات قامو يتمشوا شوي ويشترن نواقصهم ما عدا ملاك ئلي بقيت قاعدة وتفكر
نزار :اليوم زودتها
حلا : اذا صار فيني شيء ما بسامحك
فارس :عادي بتكوني اعملتي خير فيني
حلا :لا يا روحي اذا كان على حساب صحتي ,يمه شووووي وكنت متت بين ايديها
فارس :والله انها فكرتك مو فكرتي بعدين انا ما طلبت مساعدتك انتي ئلي تبرعتي
حلا :الواحد مو لازم يعمل معكم خيررر ابداا
نزار بخبث :طيب خلصي موضوع فارس بسرعة حتى نروح لموضوعي
حلا بسرعة :لا لا لا تكفون انا مو ناقصني خلاص عفت حالي
نزار وفارس :ههههه هههه | | |
8 - 12 - 2024, 11:02 AM
|
#24 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي وصلوا على البيت ونزلت حلا بسرعة راحت غرفتها غيرت ملابسها وقعدت على سريرها تستنى فيهم اتصلت على سعد حتى يضيع الوقت نزار :ايش خطتك الثانية فارس :ما بعرف بقول بكفي بصراحة انا ما كان هذا هدفي من الاول كنت ئلي بدي اياه اتأكد انها هي للحين بتحبني ولا لااا ,اكيد اخذت صورة غلط عني ولازم اعكس هل صورة ئلي اخذتها عني نزار :قول انه مو هاين عليك تعمل فيها هيك وتخليها تعصب منك فارس ابتسم :هو هيك اجت لعندهم ام عيسى وباين انه وجها ما بطمن او بالاحرى معصبة من شيء :السلام عليكم نزار وعيسى :وعليكم السلام مارينا :كيفكم يا اولاد فارس :الحمدلله نزار :تمام يا خالة انتي كيفك مارينا :ابدااااا مو منيحة فارس :خير عسى ما شر مارينا :وينها الزهراء نزار يطالع فارس ئلي بان على وجهه ملامح الخوف من سمع اسم ملاك :بالسوق صاير شيء مارينا تجلس على الكنبه :بدها تجلطني هل بنت ما بتاخذ دواها ولا ابرة الانسولين فارس عصب :ليه ما بتاخذهم مارينا :والله يا فارس مو عارف اتصرف معها كل ما اسئلها عن دواها بتقول اخذته اليوم شافتها الخدامة بترميه بالحمام والابرة ما بتاخذها نزار :خلاص يا خالة لا تقلقي الحين بس تجي بنحكي معها مارينا :انا خايف عليها شافوا الكل مقبل عليهم وعيسى كان محاوط ملاك :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام مارينا بخوف :شـ صاير على اختك ريان : لا تقلقي بس داخت شوي مارينا لفت على ملاك :عاجبك هي وضعك ملاك :ماما انا شنو دخلني مارينا :كل شيء بسببك ليه مهملة حالك وما بتاخذي دواكي ملاك :بس انا مارينا قاطعتها :خلاص انا كشفتك لا تكذبي عليه اكثر من هيك ملاك :طيب شنو اعمل انا ما بطيق شيء اسمه دوا والابر بخاف منهم ما حست ئلا بكوب ماي وصحن فيه ثلاث حبات دوا كل وحدة شكل ممدود ئلها رفعت راسها شافت فارس يناظرها والشرر يتطلع من عيونه :خذي ملاك تبلع ريقها :ما بدي فارس بحاول يهدي نفسه :اسمعي الكلام ما دام النفس عليكي طيبه ملاك :مالك شغل فيني فاهم فارس :بلا حركات اولاد صغار خذي ملاك شافت جدها وراحت ركض لعنده :جدي شوووف فارس الجد :فارس شفيك على بنيتي مارينا :معنده ما بدها تاخذ دواها الجد :طيب خلوها على راحتها هي لحالها بتاخذه مو ملاك فرررررجت اخيرا :اكيد فارس كاشف لعبتها :خليناها على راحتها وشفنا شنو اجى منها , تعالي اشربيه ملاك :ما بببببببدي فارس صرخ عليها الكل خاف من صوته وعصبيته :ملاااااااااااك ملاك خافت شوي وبتبكي :انا ما بحبه ما بدي فارس :بدك انا باجي اعطيكي اياه ملاك والله هذا مجنون وبيعملها <قالت بسرعة >:لا لا لا خلاص باخذه فارس ابتسم ابتسامة جانبيه تعبر عن نصره واعطاها الدواها وبعد تشجيع من الكل اخذته ملاك بقهر :ارتحت الحين فارس بابتسامة قهرت ملاك :اكيد <مد يده لمارينا >خالتي مارينا فهمت عليه واعطته كيس كان فيه الابر طالع\هم وصار يرج بالعلبة وحط الابرة بالعلبة ئلي فيها سائل الانسولين وملاك كانت تطالعه وحاسة قلبها في بطنها صار من الخوف ملاك بخوف :شنو بتعمل فارس :بعطيكي الابرة ملاك :لا انت اكيد جنيت <بقهر >مين اليوم مسلطك عليه ها فارس :ما حد والابرة بالطيب بالغصب بتوخذيها فخذيها بالطيب احسن ئلك ملاك :ماما جدي قولوا شيء الجد سكت لانه عارف اذا فارس قال شيء بده يعمله مارينا :منيح في حد قدر عليكي يلا ردي على ابن عمك ملاك :ما بدي فارس :ما بحب اعيد كلامي , ارفعي يدك بلا ما يجيكي الحين شيء ما يعجبك ملاك رفعت يدها بحيث ما يبين ئلا المكان ئلي راح يعطيها الابرة مكانه ودموعها على خذها اما فارس كان حاله مو اقل من حالها يده بترجف وقلبه يدق بقوة بس قوى نفسه واعطاها الابرة طبعا بعد ما سمع صرخاتها وقلبه يتقطع عليها ملاحظة :فارس كان ياخذ دورات اسعافية يعني بيعرف يتصرف ملاك وهي تبكي وتضغط على يدها : انبسطت مالت عليك وعلى وجهك مارينا :الزهراء لا تغلطي على ابن عمك فارس :خالتي خليها تاخذ دواها والابرة بالموعد واذا مارضيت بس اتصلي عليه ,قلت لطارق يجيب لها جهاز الفحص المنزلي لجلوكوميتر ميديا :اها جبته لها اليوم فارس :منيح خليها كل فترة تعمل فحص وتطمن على صحتها قامت ملاك تبكي وراحت على غرفتها مارينا :غلبناك يا فارس فارس :ولو يا خالتي ريان :والله اطلعت قدها سديم بهمس للبنات :نفسي اشوفه ما بيصرخ ومو معصب هديل :شايفة ما اقسى قلبه شوق :خليها هي ليه تعاند من الاول ميديا من لصراخ ئلي صرخه عليها ما راح تحمل هديل :ههههههه مو هي لحالها كلنا معها شوق :منيح انها ناديا مو معنا حلا ئلي نزلت من شافتهم اجو :اها والله كان راحت فيها آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين و بلاش تحدي هو انت قدي و تسال علي انا ابقى مين حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟ ليه دايما تاعبني معاك ؟ اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك أه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين لعملها حكاية عايشة على هوايا عجباك على كده خليك ما تسبني في حالي و تريح بالي انا مش هتغير ليك لعملها حكاية عايشة على هوايا عجباك على كده خليك ما تسبني في حالي و تريح بالي انا مش هتغير ليك حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟ ليه دايما تاعبني معاك ؟ اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين مش ناقصة كلام ولا عايزة غرام مش حمل انا جرح جديد ده انا حرة بلاش ما تزودهاش و ابعد انا قلبي عنيد مش ناقصة كلام ولا عايزة غرام مش حمل انا جرح جديد ده انا حرة بلاش ما تزودهاش و ابعد انا قلبي عنيد آه بمزاجي تأمرني لا و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين حذرتك الف مرة فهمتك اني حرة مفهمتش ليه و اعملك ايه ؟ ليه دايما تاعبني معاك ؟ اوعى تفكرني سهلة لا لا لا ده انا يا بني فاهمة انا صعبة عليك قلبي ده بعنيك مبلاش تعمل ملاك آه بمزاجي وبراحتي هاجي تامرني لا هو انت مين و بلاش تحدي هو انت قدي و اسال علي انا ابقى مين آه بمزاجي ميديا :ملاااك خلاص قامت ركضت لعندها وحضنتها وهي تبكي :بحببببه ميديا :طيب لشنو كل هذا ملاك :هو مو حاسس فيني ميديا :يمكن بيحبك انتي شنو معرفك ملاك :ميديا ما بدي نكذب الكذبة ونصدقها انا وانتي والكل بيعرف مين هو فارس ,انا ما طحت غير بحبه ما لقيت ئلا هل شخص بس والله مو بايدي غصبن عني ,احكيلي ايش اعمل كيف انساه والله تعبت يا ميديا ,اتعس وقت الساعة ئلي حبيته فيها ودخلته قلبي وحياتي ميديا :انتي ما بتعرفي فكري يمكن هو بحبك هيك واضح ملاك :فارس ههههه والله عرف يلعبها لعبته والكل مفكره الرجال الكامل ولمهذب عامل حاله ما ئله بحركات البنات ميديا :لا تتكلمي بالالغاز احكي عادي ملاك قالت لها كل شيء بتعرفه عن المكالمة ئلي سمعتها وبالمول والبنت ميديا بقهر وحزن بنفس الوقت :لا تزعلي انتي بنت كاملة والكامل الله واي شب بتمناكي ملاك :بس انا ما بدي اي شب بدي فارس ئلي حبه قلبي وئلي تعلق فيه فارس لمعذبني لو هو ما تدخل كانت حياتي حلوووة الحين مع فهد وحتى نهاد بتعرفي حاسة الذنب بيقتلني حاسة اني اكبر خاينة في الدنيا ونهاد بريءوانا الخاينة يا ميديا انا مو هووو ميديا :شنو بتحكي انتي مالك شغل ملاك :انا ئلي خنته من اول يوم اتزوجته فيه وفارس ما بيروح عن بالي احكي هاي مو خيانة تفكري بواحد غير زوجك مو خيانة ميديا :انتي اهدي الحين روحي اتروشي وصلي ونامي ارتاحي ئلك شوي وبكراااا بكون عندك طيب ملاك :اوكى نزلت ميديا وكانت معصبة ومولعة قهر كانو الشباب على جلستهم كان فارس بيتجرأ ويسألها عن ملاك بس سكتته نظرتها ئله ميديا :معتز قوم بنروح معتز :وين ميديا بعصبية:على جهنم ئلي تاخذك قوم لا تكثر حكي معتز يهمس لتامر :مو ملاحظ انه اليوم الاخلاق زفت للجنس الثاني تامر :هههه اها والله صدقت ميديا :معتتتتز معتز :خلااااص جاي سلم عليهم وراحوا رجعو على البيت ما صار شيء بيستحق الذكر غير انه بيوم من الايام كانت ميديا بغرفة حلا حلا :خلااص انعميت اجلسي ميديا :اسمعي حلا بتروحي وبتقولي لاخوكي خليه يبعد عن ملاك احسن له ولنا حلا :انا قاطعها صوت :ئلي بدك اياه قوليه بوجهي ميديا التفت وجها وشافت فارس واقف عند الباب بلعت ريقها شلون راح اتواجهه بس اتجرأت وقالت وهي بترجف من الخوف والتوتر :ئلي قلته اكيد اسمعت وانا ما بحب اثني كلامي فارس :واذا ما تركتها لحالها شنو بتعملي ميديا بترجي :فاارس تكفى خلاص حرام عليك ارحمها للبنت واتركها لحالها انت ما بتعرف هي كيف بتتعذب لما تسمع صوتك كيف لما تشوفك وطول الوقت بوجها ,بكفي لسنين ئلي ضاعن من عمرها وهي بتحبك قدمت ئلك قلبها وحياتها .بس انت شنو قدمت ئلها غير لجرووووح والعذاب ,انت كنت حلمها تصحى وتنام وهي بتحلم نفس الحلم ما كانت متخيلة غير شيء بس انت دمرت حياتها انت السبب بكل شيء ما بدي احملك المسؤولية بس انا جد بقول انت السبب بكل هذا,لولاك كان الحين هي زوجة فهد وعاشت حياة منيحة معه وما كان صار ئلي صار وتزوجت نهاد ئلي عذبها اكثر واكثر ,فقدت اهم شيء بحياتها فقدتك من قبل ما تملكك وفقدت اولادها ئلي ما شافتهم ئلي كانو بالنسبة لها الامل لجديد انها تستمر بهل حياة ملاك ما صارت 22 سنه من وين بيجي لها السكر ها من وين راح يجي غير من الهم والزعل والحزن ئلي كانت عايشة فيه <وقالت وهي تبكي>بترجااااك للمرة المليون ابعد عنها ولا تعادندها ولا تتحداها واتجنبها وين ما تكون ئلها اخوان وهم بيتحملوا مسؤوليتها انت مالك شغل فيها طلعت من الغرفة بعد ما تركت وراها انسان مجروح من دون ما تتدري فتحت لفارس اجروح كان هو مسكرها حملته حمل ما هو قده صار هو المذنب بكل شيء بنظره حمل نفسه مسؤوليه حزنها وزعلها وهمها واكتئابها ومرضها وموت اولادها بعد فارس صار يتجنب ملاك وميديا كمان ما كانت تعبره ولا تحكي معه صحيح انه ما كان بينهم حديث بسبب جو الرعب ئلي كان معيشهم فيه بس كانو يسالو عن احوال بعض والسلام يعني للشغلات الرسمية بس الحين ما في بينهم كلام جود ومؤيد عايشين احلى ما يكون ومع ثمرة حبهم حياة سعد وحلا طيور الحب عايشين حياتهم بتفاهم وحب مع اوقات بيتهاوشوا بسبب غيرة حلا الزايدة على سعد بس بيرجعوا يتراضو وبيستنوا باليوم ئلي راح يجمعهم مع بعض نزار حزنان على حاله اخوه وصاحبه فارس نواف مشغول بتجهيزات المبارة والتدريب ريان ومعتز وتامر بيطلعوا من البيت من الصبح وما بيرجعوا ئلا متأخر وطبعااا تامر اوقات بيجلس في البيت لانه حبيبه قلبه موجودة وكل شوي زاعجهم بده يتزوج وهم مو راضيين لازم يتزوج فارس بعدين هو عيسى قرر يشتغل في الشركة نهاد من عرفوا اهلة بقصة الولد خلوه يعترف بالزواج ويعلنه وهو وافق وما في شيء بربطهم ئلا الولد زواجهم على الورق وبس وهو للحين بحب ملاك بس خسرها وما عرف قيمتها ئلا لما خسرها فهد مرتاح بحياته مع خطيبته وقرر يعمل خطبته بعد العيد في يوم كان الكل مجتمع في بيت ابو طارق هديل :حلا هاتي اعطيني حيااااة حلا:ما بدي جود :اعطوني بنتي والله مو مستغنية عنها انا هديل :حرام عليكي بس شوي ناديا :ههههههه اعطيها لا تنهبل علينا هديل :سخيفة ناديا :من عاشر قوم هديل قاطعتها :والله و بتعرفي بالامثال ناديا :احد قال ئلك اني ما بفهم منار :بناااات حرام عليكم صدعتن راسي ميديا :اسفين يالاخت ,احنا ئلي صدعنا راسك من كلامنا رهف تاخذ حياة من هديل :لا حياة شطورة بتسمع كلام عمتها وووووه فديتها هي وابوها جود :نعم نعم حبيبتي ما سمعت رهف خافت :قلت فديتها وبس جود :اها فكرت الكل :ههههههههههه ههههههه ميديا تهمس لملاك :كيفك اليوم ملاك بنفس الصوت :تمام ميديا :انسي لا تفكري وعيشي حياتك ملاك ابتسمت دخلت ام فارس :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام ام فارس :ملاك حبيبتي وين دواكي ملاك :مع ماما ام فارس :لا بتقول مو معها ملاك بعدم اهتمام :اكيد في البيت ام فارس :طيب الحين بحكي مع واحد من اخوانك تروحي تاخذيه وترجعي ملاك :لا ما بدي ام فارس بحزم:صار موعده ولازم تاخذيه لا تناقشيني ملاك بهمس :اووووف ما بينسن انا مو اول وحدة ولا اخر وحدة بمرض يعني خربت الدنيا ام فارس :قلتي شيء ملاك :لا ماما ام فارس هزت راسها :طيب جهزي حالك طلعت ام فارس وراحت لعند الشباب توفيق :وين طارق نواف :عند مرته في بيت اهلها بتعرف حامل جديد ولازم تكون عند اهلها نزار :والله البنات شغلة تفكيرهم معتز :اها والله يعني شنو الفرق عند بيت اهلها او بيت زوجها نادر :شايف تامر :هههههههه تبادل انت قاعد معنا وطارق في بيتكم سعد :ما في مثل مؤيد ما خلاها تيجي عندنا مؤيد :ماله لازمة نزار يغمز له :قول انك ما بتتحمل تقعد بدونها مؤيد بابتسامة :والله ليه الكذب اها اكيد ما بقدر اعيش بدونها هاي ام حياة مو حيا الله ريان يصفر :ما اقدررر على الحب انا تامر :منيح ما ضرب عقلك لما قالو ئلك انها ماتت مؤيد كشر :تنذكر وما تنعاد ,والله لو انه ايماني بالله مو قوي كان من زمان كنت ميت ومو قاعد معكم معتز :قول لقلوب عند بعضها وكنت عارف انها عايشة مؤيد :والله ما في اسف منكم عيسى :خلاااص اتركوكم من الرجال توفيق بتحير :عيسى احد حاطك محامي دفاع عن المظلوم الكل :ههههههههههههههه ههههههه نزار بصوت واطي لفارس :ليه ساكت فارس :ما ئلي خلق شيء لولا جدي ما كنت جيت نزار :اوووووه هيك بتزهق السهرة باولها اجت لعندهم ام فارس :اصواتكم واصلة لاخر الدنيا,ليه الضحك تامر :بنحكي فيكم ام فارس تتكتف :لا والله ما لقيتوا غيرنا تحشون فينا معتز :هههههههههه اقول يمه <:ليه لما تولدوا بتروحوا تقعدوا عن اهلكم ما بترجعوا لبيت زوجكم ام فارس تخبطه :مو عيب عليك يا ولد معتز :اااي يمه انا ما ئلي شغل ريان ئلي سأل ريان طير عيونه :يا كذاااااب الكل :ههههه هههههههه سعد :خالتي ما جاوبتي على السؤال ام فارس :شيء طبيعي تروح عند اهلها بكون الكل حوليها اوخوانها وخواتها واهم شيء امها ,بعدين شنوفيها اذا عشتو هل كم من يوم من دون حريمكم يزن بيحرجها :قولي انه تغلي ام فارس احمرت :مالت عليكم تامر :هههههههههه يمه لما ولدتيني رحتي عند بيت اهلك ام فارس :انت اولادتك قصة تامر بغبى :جد اول مرة بعرف شنو هي الكل اتحمس :اها ؟؟؟؟ ام فارس جلست تحكي لهم :هذا يوم ما كنت حامل في تامر باخر الايام طلعت انا وصاحباتي جمعة في البحر رحنا انا ام طارق وام سعد وكانت ام طارق حامل في معتز المهم جالسين وبنسولف وحدة من صاحباتي قالت ئلي :ها يا ام طارق ما بدي اوصيكي تامر ابنك محجوز لبنتي ديما نطت وحدة ثانية :لا والله تامر لبنتي :بس هذا مو اتفاقنا ام فارس :ههههههه ئلي بسمعكم بيقول انهم اجو وكبروا الله يهديكم 3:اصلااا ام طارق حبيبتي بتاخذ بنتي لابنها معتز ام طارق :ههههههه ولا يهمك ,هههههههههههههههه حتى شكله عجبه الموضوع قاعد برافس في بطني 3 :مدامه برافس اطمني ابنك هذا راح يطلع صايع وما حد راح يقدر عليه ام فارس سكتت وتطالع فيهم 2:ههههههه لا تقولي ابنك كمان برافس ام فارس :والله يا ام طارق الله يعينا عليهم اذا من وهم في بطونا عاملين هيك كيف لما يكبروا ام طارق تحط يدها على خدها وتفكر :الله يبشرك بالخير يا اختي على هل بشارة شكلي ببدل مع ولد من المشفى لما اولد الكل :ههههههههه ههههههههههه ام فارس :وما كملت ربع ساعة اجاني الطلق وكنا في وسط البحر ما عرفت شنو راح اعمل والله لطف فينا كانت معنا وحدة صاحبيتنا اسمها سديم بتشتغل دكتورة ولدتني وكان الاسعاف وعمانكم واصلين رحنا وقبل ما ام طارق تنزل من اليخت اجاها هي الثانية الطلق بس ربنا حمد وكتب لها تولد في المشفى تامر :والله ما كنت بعرف معتز :حتى انا ام فارس :ليه انتو معطينا فرصة نقعد معكم كله برا البيت فارس :ههههه عرفت ليه طالعين هيك ريان :والله ما انتو هينين حتى وانتو ما نولدتو بتفكروا في البنات تامر :هههههههههههه ولو صاحب خبرة معتز :يمه بسألك بناتهم كانو حلوات ام فارس باستغراب :ليه بتسأل معتز :خطر على بالي انه بناتهم شينات ميشان هيك بدهم يخلونا نتزوجهم ونبتلش فيهم ام فارس والكل ضحكو عليه يزن :انت هذا ئلي هامك معتز :يعني بالله عليك شنو بده يهمني نواف يفكر :خالتي لحظةاييش قلتي اسم صاحبيتك ئلي ولدتك ام فارس :اسمها سديم الكل صار يطالع تامر وهو سرحااااان :ههههههههههههههههههه ههههههههه ام فارس :ههههههه اقول نستوني ليه كنت جايه نزار :في شيء خالتي ام فارس :اها حد فيكم يرروح يوصل ملاك على البيت تاخذ دواها وترجع مو جايبته معها الكل سكت وما حد تكلم كل واحد يقول للثاني انت روح نزار بخبث :خلاص خالتي فارس بوديها اصلا هو كان راجع على البيت ناسي جواله فارس يطالع فيه نزار غمز ئله وهو فهم قصده ام فارس :طيب طيب بقول ئلها فارس :يمه انا بسيارة تامر خليها تجيني ام فارس طيب بعد ما راحت تامر :ليه ان شاء الله وين سيارتك فارس :بالتصليح نسيت تامر بغبى :اها طيب خذ واعطاه المفاتيح فارس اخذهم واجى بده يروح قطعه تامر :صح انت بتكذب عليه والسيارة ئلي جيت فيها فارس :ههههههههههههههه سيارتي تامر :هات اعطيني المفاتيح هات فارس يروح :ههههههه جاي على بالي اركب سيارة اخوي العزيز تامر :هين بوريك بس ترجع فارس:هههههههههههههههههههههههههههه راح فارس وركب السيارة وهو مبسوط على الاخر وممنون ل نزار ئلي ساعده على الاقل يقعد مع حبيبته شوي اجت ركبت ملاك وهي كل فكرها انه تامر طالعت ئلي قاعد بصدمة اجت بدها تنزل بس فارس كان اسرع ومشى ملاك بعصبية :نزلني فارس:....... ملاك :بكلمك وقف السيارة فارس بقي ساكت وما قال شيء اما ملاك صحيح انها كانت معصبة بس هدت شوي ولفت وجها لناحية الشباك وفارس بين كل فترة والثانية يلتفت لناحيتها فارس قطع الصمت :شلونك ملاك بصوت واطي :تماام فارس :انا منيح ملاك التفتت له وطالعته وكانت راح تتكلم بس ما قدرت اتجمدت مكانها لما اجت عينها بعين فارس تداركت الوضع ورجعت لحالتها بس كانت مرتبكة ومتوترة منه وباين من جلستها وصلوا على البيت ابو عيسى طلعت ملاك لغرفتها وفارس قعد في الصالة يستنى فيها بغرفة ملاك قامت غطاها والعباية وكانت لابسة برمودا ابيض وتي شيرت اصفر وعليه كتابات باللون الاخضر والابيض وشوز اصفر راحت غسلت وجها وقعدت لما حست انها هدت زبطت مكياجها وطالعت دواها والابر ئلي موجودات على التسريحة بقرف ملاك :وووووووع كيف راح اشربهم الله يسامحك يا يبه ليه خليتني اوعدك اني اشربه اوووووف اجت بدها تشرب اول حبه على طول راحت على الحمام تستفرغ وبقيت فترة طلعت وهي ماسكة ابرة الانسولين وانصدمت لما شافت فارس قاعد على سريرها وكان شاهد على الموقف من اوله ملاك :ليه طلعت فارس :اتاخرتي قلت اجي اشوفك لا يصير عليكي شيء وبعدين انا ببتلش فيكي ملاك طالعته بقهر :ما فيني شيء و اطلع فارس :لا حبيبتي خذي الابرة قدامي يلا اشوف حست بشعور غريب بمجرد ما سمعت هل كلمه منه بس اعرفت انها من دون قصد طلعت معه ومع هذا فرحت وانقهرت من البنت ملاك بخاطرها :آآآآآآآآآآه يا فارس سبع سنوات بتمنى اسمعها منك وطلعت منك من دون ما تقصد وبعرف انها مو ئلي بس مع هذا فرحت فيها نفسي اشوف البنت ئلي فضلتها عليه شنو الشيء ئلي عندها وما عندي اياه والله يا دنيا عرفتي تلعبي لعبتك فينا فارس عاقد حواجبه :مضيعة شيء بوجهي ملاك لفت وجها للجهة الثانية تداري دمعتها :ممكن تطلع برا فارس :مو طالع ئلا لما اشوفك اخذتيها قدامي ملاك تطالعها بخاطرها :اووووف كيف راح اتصرف فيها الحين,هو ماله دخل فيني وراح ارميها وئلي بده يصير يصير راحت متجهة عند سلة الزبالة واجت بترميها بس فارس كان اسرع منها واخذها منها وجلسها على الكرسي وسحب ايدها لعنده هي سحبتها بقوة منه فارس يرجع يمسك يدها :بلا شغل البزران طيب ملاك :انت شنو دخلك فيني ها قلت لك لا تعاندني ولا تحاول تتحداني فارس :قولي ئلي تقوليه اما لما توصل الشغلة لصحتك بتاخذيها وانتي ساكتة مفهوم ملاك :ئلي بيسمعك بيقول انك مهتم لصحتي ,وبعدين انا مو حبيبتك لحتى تدخل فيني فارس :ملاااااااااااك وبعدين ملاك بغصة :الله ياخذك ويريحنا منك ,اصلا ئلي بتتزوجك بتكون امها داعية عليها وراح تاخذك ميشان تعمل معك معروف بدل ما تبقى عزابي تقول اكسب فيه اجر واتزوجه فارس بابتسامة دوختها:طيب اكسبي فيني اجر وتزوجيني ملاك بتكابر:هذا ئلي كان ناقص اتزوجك فارس :انا ما راح اتكلم بس اتذكري لما خطبك فهد شنو كان جوابي وراح تعرفي الكلام ئلي بدي اقوله ملاك تحاول تتذكر : فارس طلع وعلى وجهه ابتسامة نصر وخبث وكان نازل لتحت شاف ملاك طالعة وشكلها فرحانه فارس :شووه اسمعت حبيب القلب خطبك ملاك قلبت وجها :عندك مانع فارس :لا دواس ملاك :يا ثقل دمك فارس حب ينرفزها :اول مرة بعرف متى وزنتيه ملاك عصبت التفتت ناوية تطلع مسكها من يدها :برأيي لا تفرحي كثير وطول ما انا حي وبتنفس ما حد بياخذك غيري <وبسخرية >حاولي تنسي حبيبك بكون احسن لك ملاك صحت من افكارها وما لقت فارس بالغرفة استغربت طالعت ايدها واستغربت اكثر :يالله كيف اعطاني الابرة من دون ما احس فيها طول عمري وانا بخاف منهم بس بمجرد هو كان معي ما حسيت فيها بالمرة لبست عبايتها ونزلت كان قاعد بالصالة من شافها وقف واتجه للسيارة وهي لحقته ركبت من دون ما يتكلموا ووصلوا وما حد فتح فمه بحرف واحد ملاك :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام سديم :ملاك مع مين رحتي تامر جالس برا ملاك :لاااا والله ,وانتي شنو معرفك انه قاعد برا ها اعتررررفي سديم استحت وسكتت شوق :ههههه من ساعة واقفة عند الشباك وتطالعه ملاك :لا يا حبيبتي احنا ما عندنا حريم يطالعوا الشباب فاهمة حلا :هههههههههههه انتي ما شفتي شـ صار هديل :ههههه كانت وسرحانه فيه هو انتبه عليها وقعد ياشر عليها وما ردت عليه و نادى عليها بصوت عالي الكل انتبه عليها وراحت بخبر كان ملاك :ههههههههههه جد وهو شنو عمل ميديا :يضحك مثل عادته بس اخذ من نزار اللازم ملاك :وانتو ايش معرفكم بكل هذا منار :وهل يخفى القمر عندهم برج المراقبة ملاك :بهاي صدقتي جود :ما جاوبتي مع مين رحتي ملاك نزلت راسها وتتجنب نظراتهم :مع فااارس الكل شهق هديل :جد كيف صار هيك حلا: حكيتوا شوه ما حكيتوا قولي كل شيء بالتفصيل شوق :شـ صار بينكم سديم :قال ئلك شيء ملاااك :بسسسسسسس ميديا :كل شيء ملاك :بقول بس اوعدوني ما احد يدري بلي بقوله الكل :وعد ملاك قالت ئلهم كل شيء صار معها من يوم ما طلعوا لحد ما رجعوا جود :ما كنت متوقعة كل هذا يطلع منه ملاك :واكثر من هيك آآآآآهـ قهرني حلا بخبث :ايش كان قصدك لما قلتي ئله انك مو حبيبته ملاك كانت راح تحكي بس اتراجعت :ولا شيء شوق :احكي كلنا خوات ما راح نحكي لحد ملاك :قلت ما في شيء هديل فجأة صارت تصارخ :ها بنااااااات فارس بحب ملاك والله انه بحبها ميديا :شنو بتحكي انتي هديل :اها والله هذا ئلي طلع معي ملاك :بلا كلام فاضي سديم :كيف طلع معك هل شيء هديل :هو ما قال ئلها انه طول ما هو عايش ما راح تتزوج غيره يعني اكيد بحبها حلا :والله كل شيء بصير رهف :لو كان بحبها ما كان اعطى مجال لنهاد يتزوجها وتركها لغيره منار :بس ملاك هي ئلي لعبت اللعبة علينا كلنا يعني هو ما ئله دخل ملاك :اعملت كل هذا حتى انقذ العائلة جود:الله اعلم شنو بده يصير من ورا قلبك هديل :بعدين اتذكرواايش و صار فيه لما هي سافرت معقول ما بحبها وبيعمل هيك مستحيل رهف :اها صحيح انا بوافقها الرأي منار :بعدين لو شوي كان راح يدمع حلا بلاكم ما بتعرفوا شيء مو بس دمع قولوا صار يصيح زي الطفل لصغير واكم مرة حاول يسافر ويرجع ملاك ونهاد بجثته ,نزلت دموعها وهي بتتذكر حاله بذيك الايام ملاك قربت لعندها وهي تمسح دموعها :حلوووي ليه بتبكي حلا :ولا شيء ملاك :كيف ولا شيء حلا :لا بس اتذكرت حال فارس شوق :والله بقطع القلب ملاك بكت من قلبها :انتو مفكرين اني مبسوطة بالكلام ئلي بسمعه بالعكس والله اني بتقطع من داخلي هذا فارس حلمي من وانا مراهقة ان يكون ئلي وانا اكون ئله حب حياتي من 7 سنوات والله مو سهلة عليه انا ما بدي كل هذا كل ئلي بدي اياه هو حبه مكان في قلبه بس للاسف حتى هذا ما صار من نصيبي ميديا :بس هو بحبك ملاك انفعلت :فارس ما بحبني افهموها وحتى انتي يا ميديا انا وانتي كثير بنعرف انه ما بحبني ومو انا ئلي ملكت قلبه سديم :ملاااك هدي الحين الكل بسمعك بعد ساعات الكل رجع على بيته وطبعااا نزار عمل تجول لفارس نزار :جد بينخاف منك فارس :نرفزتني نزار :المهم انك تحاول تكسبها مو تبعدها عنك فارس :هو هيك وبطريقة غير مباشرة فهمتها اني بحبها نزار :هذا اذا كانت ذكية وبهمها الامر كان عرفت واذا ما بهمها وغبية مستحيل تعرف فارس :لا اكيد فهمت شنو قصدي نزار :كيف اتأكدت فارس :اكيد مو هي حرم فارس ال.. نزار :يلعن ابو الثقة ,لا يكبر راسك فارس :اقوووول ولي شكلي اعطيتك وجه سمعوا صوت دق على الباب :مين :انااا فارس ونزار عدلوا جلستهم فارس :ادخلي فتحت الباب وطلت راسها :مشغولين فارس :لا تعالي اقعدي راحت جلست قبالهم على الكنبة وقعدت تطالعهم نزار :وشوو ه حلا :فارس ش صار معك انت وملاك اليوم فارس:ما صار شيء ,هي قالت شيء حلا :قالت بس بدي اسمع منك فارس : ما في داعي اعيد وازيد وانا متأكد انها ما زادت شيء من عندها حلا :طيب وما بدك تعرف شنو صار بعد ما رجعت فارس :قولي حلا :ـــــــــــــــــــــــــــــــ نزار :مو معقولة عقلها من ايش مصنوع لهدرجة ما حست حلا :احكي حست بس ما بدها تصدق فارس :كله بسببي ئلي زرعته قاعد بحصده حلا :انت مالك شغل ,وانا متاكد انه كل الكلام ئلي قالته ما كانت حاسة فيه نزار :صحيح والعلامة انها ما قالت للبنات عن البنت ئلي هو بحبها ئلي هي انتي حلا :بس انا حسيت انه ميديا بتعرف فارس :مزبوط حلا ونزار :كيف فارس :اكيد ملاك قالت ئلها لانه قبل كم يوم لما رجعنا من السوق واصريت عليها تاخذ دواها طلعت على غرفتها ولحقتها ميديا واكيد قالت ئلها نزار :وانت كيف عرفت فارس :لما اجت ميديا كنت بسألها عن ملاك بس قعدت تطالع فيني بنظرات غريبة ما فهمتها انا بس كل شيء توضح حلا: والعمل فارس :ما بعرف ,بس ئلي بعرفه اني ما راح اخسرها ثاني مرةةة حلا :طيب تصبحوا على خير :وانتي من اهل الخير طلعت من عندهم وراحت تكلم سعد لانه اليوم ما شافته وبعدها نامت في اليوم الثاني في بيت ابو مؤيد كان جالس على لسرير وبلعب في حياة مؤيد :مين حبيبة البابا هااا مين ,ههههههه يا روحي بتشبهي امك مؤيد بصوت عالي :جووووود بتعرفي انه البنت بتشبهك كثير جود بنفس النبرة :الحين انت انتبهت مؤيد :ههههههه ههههههه لا والله بس كل ما تكبر بتصير شبهك اكثر جود :اها صح طلعت من غرفة الملابس معها ملابس لحياة وجلست على لسرير عند مؤيد اخذتها منه ل تغير ئلها جود :بس كمان في شبه منك مؤيد :لا شنووو جود :عيونها زيك وبعدين عنيدة وعصبية زيييييك وحبوبة وحلوة كمان زيك مؤيد يشدها من انفها :قاااال يا بابا انتي بتشبهيني جود تخبطه على ايده بخفة :مؤيد لا تشدها هيك للبنت مؤيد : انا بغار هي اخذت كل المحبة جود :لا والله انت ئلك معزة خاصة عندي وهي كمان ئلها معزة خاصة لانها بنت زوجي وحبيبي مؤيد مؤيد :الله يخليلي اياكي ولا يحرمني منك جود :ولا منك مؤيد :ليه ما بتخلي المربية تغير ئلها جود :لاا الشيء ئلي بخصني ما بحب احد يتدخل فيه مؤيد :وانا بخصك جود :اكيد <وسكتت شوي وبعدين هاجت > قول انك ناوي تتزوج والله ما بقعد ئلك في البيت ولا ثانية وبنتك ما بتشوفها وقبل كل هذا لاذبحك انت وهي وما بكون اسمي جود اذا قاطعها :بسم الله هدي شوي جود :اترك ايدي مؤيد :جوووود حبيبتي مين قال انه بدي اتزوج معقول احد بيبدل الغزال في القرود جود :اها فكرت مؤيد :لا لا تفكري وبعدين شنو رأيك نجيب اخ لحياة جود :لا الله يخليك مو وقتها الحين مؤيد :ليه ,هي لازم يكون عندها اخ مو جود :صحيح بس بعدين مؤيد :طيب مـ سمعوا صوت دق على الباب مؤيد:مين دخلت رهف :ممكن ادخل مؤيد :دخلتي وخلصتي ,صدق اوقاتك زي وجهك شنو بدك رهف :بدي حياة وامها مؤيد :خذي حياة بس اتركيلي امها رهف :لا ما بتنفع القعدة من دون ام حياة مؤيد :لا بتنفع قام اعطاها حياة وطلعها لبرا وسكر الباب جود :ههههههه حرام عليك مؤيد :تستاهل | | |
8 - 12 - 2024, 11:03 AM
|
#25 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي البااااااارت الحادي عشرر في بيت ابو سعد ابو سعد :كيف الشغل معك سعد :ماشي حاله هديل :ههههههه بتعرف للحين مو مصدق انك ابتديت شغل والله مو راضية تدخل مخي سعد :بس اصدق انا بالاول ام سعد :مو بدك تتزوج اتحمل سعد :متى يا يمه ام سعد :اصبر لسا باقي سنة سعد طير عيونه :لا يمه حرام عليكم مو كثير سننننة ابو سعد :ههه لا مو كثير سعد :والله ما بستحمل ظلم سنة كاملة ام سعد :اصبر لحتى تخلص دراستها وبعدين خذها سعد :بس كثير يا يمه ,بعدين انا ما عندي مانع تكمل وهي عندي هديل :ليه مستعجل سعد :هديلوو كرمينا بسكوتك هديل سكتت حتى تزبط مخطتاطها ابو سعد :خلاص بس يصير الوقت المناسب بكلم جدك واعمامك وبشوف رأيهم سعد نط وباس راس ابوه ومتشقق من الفرحة :الله يخليك لي يا يبه ولا يحرمني منك ابو سعد :ولا منكم هديل :سعووود قوم وديني على السوق ام سعد :ما بتزهقي منه كل يوم وانتي فيه هديل :يمه في شغلات ناقصيني وبعدين بدي اجهز للمدرسة ولا انسيتي انها قربت ام سعد :لا ما نسيت خلاص اعملي ئلي بدك اياه سعد :لحالك هديل :اها البنات بيستنوني سعد :والشباب هديل :اكيد معهم ما في وراهم لا شغلة ولا عملة ابو سعد :حتى فارس ويزن خربتوهم معكم نادر ما نشوفهم في الشركة سعد :يبه ئلي بسمعك بيحكي خرابة المجتمع هديل :يلا قوووم سعد :طيب سلموا على ابوهم وامهم وطلعوا رايحين على السوق وكان الشباب في الكوفي وهديل طلعت عند البنات حلا :وين اتاخرتي هديل :سعوووود ئلي اخرني ملاك :ليه شفييييييه هديل :خليها مفاجأة ميديا :ههههه خلاص فهمت حلا :خيرر هديل :ولا شيء ملاك :طيب هديل وحلا روحوا كملوا اغراض مدرستكم وانا وميديا بنروح نكمل للجامعة ومعكم ساعة بننزل نفطر انا ما اكلت شيء من مبارح ميديا:ما بصير لازم تفطري ملاك قاطعتها :حتى اخذ علاجي والله افهمت هل موال لا تعيدوا وتزيدوا فيه حلا :خلاص بعد ساعة نلتقي هديل :طيب ميديا :خلينا ندخل هذا المحل ملاك :مشينا دخلوا على المحل ويشوفوا على المعروض ئلي بيعجبهم ماخذينه وئلي مو عاجبهم كمان بياخذوه وبقيوا على هذاالحال ساعة وكان اقل شيء الوحدة حاملة 15 كيس اجتمعن عند محل قبل ما ينزلوا للكوفي بس قطعت طريقهم بنت :ملاااك ممكن شوي ملاك باستغراب :مين انتي :تعالي معي بتعرفي ملاك :طيب اعطت اكياسها للبنات وراحت مع البنت وهم نزلن للكوفي ريان :شباب بتعرفوا انه هذا السوق بيكسب كثير تامر :كيف عرفت ريان ويطالع ميديا وحلا وهديل وهم جايات : دام فيه هل هبل اختك وبنات عمك الكل ضحك على تعليقه :السلام عليكم الكل:وعليكم السلام سعد :ما شاء الله اشتريتوا السوق كله ميديا تطالع لكياس :والله انكم شيء اذا بس ذول وبتحكوا اشتريتوا السوق كله عيسى :شنو باقي ئلكم هديل :اوووووووه كثير شغلات بس جينا نفطر ونروح نكمل لانه ملاك الدبه من مبارح مو ماكلة شيء ليه ما بتنتبهوا عليها ريان :هي مو بنت صغيرة لحتى نغصبها للاكل عيسى :وينها هي حلا :ما بعرف وقفتها بنت وراحت تحكي معها ميديا :ما راح تتاخر ,روح اطلبوا شيء ناكله سعد :شنو بدكم هديل :قالت ئله كل شيء بدهم اياه وهو راح يجيب فارس :شوي و راجع الكل :طيب طلع من عندهم وراح يدور على ملاك شافها متجهة لعند البوابة بتركض راح لحقها وشافها بتركب سيارة عيسى وبتمشي فيها حس كانها طلعت روحه من الخوف والعصبية والتوتر ركب سيارته ولحقها وهي كانت تسوق بسرعة جنونية واكثر من مرة قطعت الاشارة وهي تمشي وفارس ينادي عليها توقف بس هي مو سامعته كانت البنت نور اكيد بتتذكروها سمعتها كلام جارح وقدرت تستحمله بس ئلي انصدمت منه لما خبرتها انه دينا اخت نهاد طيحتها من الدرج ما استوعبت الوضع طاحت منها شنطتها على الارض اغراضها شافت مفتاح عيسى كان معطيها اياه لما وصلت حتى تحط الاغراض في السيارة بس تخلص اخذته وعلى طول راحت للسيارات وطبعا دموعها ما فارقتها بعدوا كثيرررررر وئلهم اكثر من ساعة بيمشوا ورغم سرعة فارس ئلا انه مو قادر يلحق فيها بتسوق بلاوعي عن المنطقة ئلي هم فيها وما حسوا حالهم ئلا وهم في صحراء هي ما انتبهت للطريق لانه ما عرفت وين هدفها او وين راح تروح وهو نفس الشيء وكان طول الوقت يحاتي فيها وخايف عليها وخصوصا بسرعتها ئلي ممكن باي لحظة تقلب فيها السيارة وما تقدر تتحكم وقف السيارة لما شافها وقفت السيارة نزل وكان معصب عليها وبنفس الوقت خايف اتجه لعند سيارتها فتح الباب السواق اجى بده يحكي بس سكت لما شافها راسها على الدركسون وتصيح بشكل يقطع القلب فارس :ملاك ليه بتبكي ملاك:....... فارس يرفع راسها بايده :ملااااك ملاك :اتركني ليه لحقتني ها خلينا اموت ما بدي اعيش اقتلني مثل ما قتلت تامر ومعتز يلا اذبحني فارس :شنو قاعدة بتقولي انتي ملاك تنزل من السيارة وقفت قباله :ما عاد بدي اعيش بدي اموت وما مشت خطوتين طاحت على الارض مغمى عليها على طول راح لعندها فارس :ملااك قومي ,يلا ملاااااك حبيبتي قومي شالها وركبها في الكرسي الخلفي من السيارة وحطها على رجلينه قعد فترة يصحي فيها لحد ما صحت بس رجعت نامت وقعد يتامل فيها وهو من كثر التفكير تعب ونام في بيت الجد الجد :يعني وين بتكون راحت تامر :والله ما بنعرف يا جدي ام فارس تبكي :لا يصير لها شيء ما بتعرف تسوق ميديا وتبكي :بتعرف تسوق بس مو بكل المناطق ابو فارس باستغراب :كيف حلا :تامر ومعتز علموها معتز :شيء بسيط مو كثير ام عيسى :يالله وين بتكون راحت هل بنت ئلها 4 ساعات مو مبينه ابو عيسى :ايش خبرتها البنت هديل :ما بنعرف تركناهم لحالهم ومشينا الجدة :يارب اللطف فينا ابو فارس :فارس وينه سعد :طلع وما رجع ام فارس :معقولة تكون معه نزار :لا ما بظن ابو سعد :روحوا دوروا عليها يا شباااب لا تجلسوا هيك الكل :طيب توزعوا يدوروا عليها بكل مكان لحد الساعة 10 في الليل وما اجى ئلهم اي خبر عنها ريان :دورنا بكل مكان مو مبينه يزن :حتى الشرطة والمستشفيات الحمدلله مو موجودة ابو عيسى :مو معقولة تكون الارض انشقت وبلعتها وين راحت ابو طارق :فارس للحين ما رجع نزار :بدق عليه وموبايله خارج التغطية نرجع لعند فارس وملاك صحي فارس على صوت انين التفت حوله كان الظلام كاسي على المنطقة شغل ضوء السيارة ولف على ملاك شاف جسمها يصب عرق وترتعش وحرارتها مرتفعة ووجها شاحب لونه قرب لعندها مو عارف شنو بده يعمل رفعها لعنده بحيث انه تكون ظهرها على صدره فارس :ملاك سامعيتني ملاك فتحت عيونها بتعب :فااارس فارس :لا تخافي حبيبتي انا معك ملاك تبكي بصمت :شفت كيف ذبحت اولادي فارس :هدي يا عمري هدي ,احكيلي شنو بيآلمك ملاك :لا تقول ئلي عمري انا مو عمرك فارس :انتي عمري وكل حياتي يا ملاك ملاك بصوت متقطع ومخنوق و وحزين:لا تكذب علي انا اسمعتك بتقول هيك لبنت ثانية لو انك بتحبني ما بتحب غيري فارس :والله اني بحبك وبعشقك بجنون والمكالمة وكل شيء شفتيه كان وهمي انا عملت كل هذا حتى اشوف غلاتي عندك ملاك ابتسمت من بين دموعها :الحين عرفت فارس يضمها بقوة :عرفت وتأكدت كمان اناااا بحبك ملاك :صحيح انه الاعتراف اجى متأخر بس انا افرحت فيها ,"اخذت نفس طويل بصعوبةطلعته"انا بموووت آآهـ فارس فارس نزلت دموعه :لاا يا ملاك انتي ب تتركيني ملاك تمسح دموعه بطرف اصابعهاويدها ترجف :لا يا فارس لا هاي ما حبيتها منك فارس ئلي بعرفه رجال ما بيتاثر ما عمري شفت دمعتك والحين بتنزل ميشان بنت لاااا فارس لا تبكي والله انك هيك بتعذبني ما احد بيستاهل دموعك هاذي فارس :انتي مو اي بنت انتي كل حياتي وروحي وقلبي ملاك :حتى لو كنت انا البنت ما بدي اشوف دموعك اوعدني <تحاول تاخذ نفس بموت وانا مرتاحة فارس :لا لا تقولي هيك لا تتركيني لحالي ملاك :انااا بحــ بببك كااان نفسي اقولها ئلك من زمان بس ما اجتني الجرأة و ما كملت كلامها فجأة سكتت ووقف قلب فارس معها قعد يترجى فيها انه تصحى بس هي مو صاحية وطول الليل يبكي زي الولد لصغير ئلي فقد شيء عزيز عليه في اليوم الثاني الكل كانت تلفانة اعصابه على الاخر ام عيسى تبكي :آآآآآآه يا متعب مو معقولة بنتي تتركني انا ما صدقت لقيتها ابو عيسى :لا تقولي هيك الزهراء راح ترجع ام عيسى :متى من مبارح ما في خبر عنها الجدة :قلنا اخيراااا ما في مشاكل وانحل كل شيء بس <تبكي > دخل يزن وكان وجهه متغير :يمه خذي البنات واقعدي داخل اجو الشرطة الجدة من دون ما تتكلم قامت والكل لحقها دخلوا الشرطة وصاروا يتكلموا معهم بشغلات ما بنفهم فيها خلونا بعيدين عنهم احسسسسسسسسن صحي من نومه طالع بالمكان ئلي هو فيه كان غريب عليه اتذكر كل شيء صار قام مفجوع :ملااااك وين ملاك قرب عنده رجال :الحمدلله على سلامتك فارس :انتو مين ,وين ملاك احكي ليه ساكت الرجال :حرمتك بخير هي نايمة نايمة فارس اطمن شوي:وينها بدي اشوفها الرجال :تعال معي قام فارس وراح مع الرجال استغرب من المكان بس ما همه كل ئلي في باله ملاك دخل وشافها ممددة على الارض ومغطية في بطانية وشعرها مسدول على كتوفها وجها وباين على وجها التعب ولارهاق كانو عندها حريم من شافوه طلعوا قرب منها وجلس لعندها فارس :كيفك اليوم حبيبتي ..يلا يا ملاك اصحي ترا وقفتي قلبي معك ,هيك بتخوفيني عليكي ,وحشتيني اصحي خليني املي عيوني بشوفتك جلس فترة وهو يتأمل فيها بس تذكر وضعهم طلع برا ناظر في المكان ئلي هو فيه عرف انهم بدو اوكى انا هي مرة وحدة قعدت مع بدو لما سافرتوبصراحة كنت صغيرة واحنا بحاجتهم هل مرة بس كلامهم ما ادري كيف انتو اتخيلوه "ههههههه مشوها صبايا خذون الزبدة انتو" فارس يكلم الرجا ل:كيف وصلنا عندكم الرجال :كان ابني واصحابه رايحين على صيد شافوكم وجابكم فارس :مشكور لولاكم ما كنت بعرف شنو راح اعمل الرجال :شكلك مرهق روح ارتاح فارس :لا معليه بقعد عند ملاك الرجال :زوجتك فارس سكت ما عرف ايش راح يحكي او بالاحرى قاعد بفكر كيف اذا صارت ملاك زوجته كيف راح تكون حياته قال من دون وعي :اها زوجتي الرجال :الحين بخلي الحريم يحطون ئلك الغذا شكلك جوعان فارس :لا تغلبوا حالكم انا ما فيني اكل مو مشتهي الرجال :ما بصير يا ابني فارس :تعبناكم معنا الرجال :ولو ما في تعب دخل فارس على ملاك وجلس قبالها وقعد يطالعها وهو يفكر فيها وبحياتهم مع بعض وكيف راح يرجع على بيتهم ويلاقوا المنطقة ئلي هم فيها لانه ما كان واعي وما انتبه من اي جهة اجو كل هذا يدور في باله قطع افكاره صوت ملاك الخافت من التعب :فااارس فارس قام بسرعة لعندها :كيفك حبيبتي انتي منيحة ملاك :انا منيحة فارس : خوفتيني عليكي ملاك تبتسم ابتسامة باهته :بشوف غلاتي عندك فارس :انتي الغلا كله ملاك :ما قدرت اروح واتركك فارس :حطي هل شيء في بالك وين ما بتروحي انا بكون معك ملاك بلعت ريقها :بدي ماااي فارس:طيب قام بسرعة وجاب جرة فيه الماي وشربها ورجع سدحها على الفراش ملاك :وين احنا فارس :ما بعرف ملاك خافت :كيف ما بتعرف فارس :والله ما بعرف دخلت حرمة باين انها كبيرة في السن حطت ئلهم صينية فيها غذى الحرمة :صحيتي يا بنيتي ملاك :اها الحرمة :جبت ئلكم الاكل من مبارح شكلكم مو ماكلين فارس :غلبناكم معنا يا خالة الحرمة :ولو يا ابني طلعت وخلتهم لحالهم قعد فارس ورا ملاك وكان ظهرها على صدره اخذ الاكل وجلس يأكلها ملاك اتوترت من قربه منها :بعرف اكل لحالي فارس طنشها كان ياكل فيها شوي وهو ياكل شوي ملاك :فارس كيف راح نرجع فارس :والله ما بعرف من مبارح وانا بفكر وما لقيت حل ملاك :يعني راح نبقى هون فارس :كان فكرتي من الاول قبل ما تطلعي ملاك :احد قال ئلك اني كنت مقررة ازعل واركب السيارة واجي اصلا ما كنت بعرف وين بدي اروح بس كنت بمشي ,وبعدين ما احد ضربك على ايدك وقال ئلك الحقني فارس بنص عين:لا والله ملاك بضحكة:اها والله فارس :ما بيهون عليه اتركك لحالك ملاك :طيب اتصل على حد فارس :طول مبارح وانا بحاول بس ما في تغطية والحين خلص الشحن ملاك :طيب شوف جوالي فارس :وينه ملاك :في شنطتي فارس بخيبة امل :يمكن بقي في السيارة <ومد يده ئلها حتى تاكل > ملاك تبعدها :خلاص ما بدي مو مشتهية فارس :بس هاي ملاك :ما عاد بدي فارس :ميشاني ملاك :طيب اكلها اياها سمعوا صوت من ورا الحاجز فارس :ادخل دخل طفل صغير يعني يمكن عمره ابو الست سنوات الولد :هذا ئلكم كان في سيارة ملاك فتحت ايدها ئله :تعال حبيبي الولد لصغير واقف مكانه ملاك :تعال لا تخاف راح قرب منهم ملاك اخذته وقعدته على رجلها :شوو اسمك حبيبي فارس يطالعم :ترا أغار انا ملاك :فارس بتغار من ولد صغير فارس :بغار من حالي ما بدك اغار من هل فصعون الولد :لاا انا فارس هذا لااا <يأشر على فارس > ملاك ابتسمت :انت اسمك فارس الولد :اها فارس يحط يده على كتف ملاك :وانا كمان ملاك :فارس انت ماخذ راحتك على الاخر مو ملاحظ انه ما في شيء بيربط بينا لا انت اخوي ولا زوجي فارس :بس انا حبيبك وقريب زوجك بس نرجع ملاك :واثق فارس :يصحلي الولد :يطالعهم مستغرب ملاك : قلت ئلي اسمك فارس ها الولد ببراءة :اها <ياشر على فارس >هذا لا اختي قالت انه هندي ملاك تطالع فارس بنص عين :لا والله وانت متى ان شاء الله البنات شافوك فارس :هههه ما بعرف ملاك تكلم الولد :اختك كبيرة الولد وقف وصار ياشر بايده لشيء كبير :كبيرة هل قد ملاك :لا والله الولد :اها زيك ملاك :فارس يا ويلك اذا بشوفك طالعت من الغرفة فارس :هههه بلشنا غيرة من اولها ملاك :لا انا ما بغار اصلا انت مين حتى اغار عليك فارس يطالعها :انا مين ها ملاك :هههههههههههه خلاص سحبت كلامي طلع الولد وفارس اخذ شنطة ملاك منه وقعد يدور فيها وملاك انسدحت اتفكر بالتغير ئلي صار لحياتها بين يوم وليلة فارس :انا بفكر بتلبسن الشنطة هيك بس للاشكالية ,ما شاء الله كل خزانتك فيها ملاك :لا تبالغ بس الشغلات المهمة فارس :والله مخرفات ملاك :احد قال ئلك عني عجوز فارس :هههههههههههه ههههه واحلى عجوز ملاك لفت لعنده :بتعرف انه ضحكتك حلوة كثير فارس رفه عينه عن شنطتها :الحين انتبهتي عليها ملاك :مو بدون سبب سميناك الرجل الغامض ,هههههههه بقول ئلك شيء بس لا تتمسخر طيب فارس :قولي ملاك :لا تقول انت ولا شيء فارس :طيب ملاك :بتتذكر بين كل فترة وفترة بنعمل حفلة ئلي بتيجي فجائية فارس ساكت ملاك :اتكلم بتتذكر فارس يحكي معها بالاشارات بس ما فهمت :شفييك فارس :رجع ياشر ئلها ملاك :قول عادي فارس :انتي قلتي ئلي ما افتح فمي ملاك تخبطه على كتفه :سخيف فارس :هههههههه خلاص كملي اها بتذكر الحفلات ئلي كنتو بتعملوهم ملاك :توقع ليه كنا بنعملهم فارس : باااااينة حتى تجتمعي انتي وصديقاتك ملاك :اها بس مو هذا الجواب الاهم فارس :اامممممممم ل تقعدوا مع البنات وتقولوا اسراركم وتلعبوا مدري شنو بتعملوا كمان ملاك :هذا الشيء اكيد بكل حفلة بس بعد مو هذا الجواب فارس :اعجزت احكي ملاك تغطي وجها وقالت بسرعة :بيكون يوم عيد عندنا لانه بنشوفك بتضحك استنت اي رده فعل من فارس ما سمعت شيء رفعت يدها عن وجها وشافته بيطالعها بس شوي شوي اتغيرت ملامح وجهه وصار يضحك بقوة ملاك اخذت نفس :قلت شيء بضحك فارس :هههههههههههههههه ههههههههههههه بتمزحي صح ملاك :لا والله كنا نادر ما نشوفك تضحك لهيك اتعاهدنا انه كل ما تضحك راح نعمل حفلة فارس :ههههههههههه والله مجنونات اتاريكن كنتوا تتكلموا فيني وانا ما بعرف ملاك :لا تقلق بالخير مو بالشر فارس :مو قلقان دام انتي ئلي كنتي بتحكي عني ملاك تغير الموضوع :لقيت جوالي فارس رجع يدور بالشنطة :اها ليكه اخذه وطالعه وقال بعصبية :ملااااك ملاك فزت من مكانها :شنو صار فارس :قلت انك راح تتغيري بس للاسف ولا عمرك راح تتغيري ملاك شوي وبتبكي :والله ما عملت شيء , فارس يمد ئلها الجوال :ايش هذا ملاك تدقق بجوالها رفعت راسها لفارس ئلي من شافها رجع يضحك مسكت المخدة ورمتها عليه :والله انك واحد سخيف ,طيحت ئلي قلبي فارس :سلامة قلبك يا قلبي ملاك بزعل :انا مو قلبك ,يلا اطلع بدي انام فارس :لا حبيبتي والله كنت بمزح معك ملاك يقال انها زعلانة فارس :ملاكي والله بموت اذا زعلتي مني ملاك :ان شاء الله يومي قبل يومك فارس : بتحبيني ؟؟؟ ملاك :حب حيااااااتي انت فارس :يا روحي انتي ,صح كيف جبتي الصورة ملاك تتذكر :قبل سنتين لما رحنا على اسبانيا كنت قاعد مع الشباب ومتلثم كان شكلك خطير وبالعلامة كنت لابس تي شيرت اخضر وبانطلون جينز اسود وبوت اسود وعليه خطوط باللون الاخضر صح فارس :حتى متذكرة شنو كنت لابس ملاك :عمري ما نسيت شيء بخصك كل شيء حافظه عنك فارس :كل شيء كل شيء ملاك :كل شيء فارس :طيب اي ساعة بنام ملاك :على الساعة 10 وإذا بتسهر مع الشباب للفجر يعني بنحكي 3 ونص او وثلث فارس :لا والله كيف عرفتي لما اكون مع الشباب ما بنام ئلا الفجر بس لتكوني معنا وانا ما ادري ملاك :لاااا بس ما بعرف انام ئلا لما اتأكد انك رجعت على البيت ولما اشوف ضوء غرفتك اتسكر هيك برتاح وبنام فارس :اها ملاك :شكلك ما صدقتني فارس بيلعب عليها ما وراه لا شغلة ولا عملة :عادي هذا الكل بيعرفه متى بنام ومتى بصحى ملاك بقهر :لا والله فارس :اها والله ملاك :طيب اسئلني اي شيء وانا بجاوبك فارس حب يسألها سؤال تعجز فيه وما تقدر تجاوب :ااممممممم طيب انا كيف برتب خزانتي ملاك :سؤال بايخ فارس :جاوبي مو بتعرفي كل شيء عني ملاك :اها ,اول شيء بالجهة الاولى من اليمين فيها ملابسك الرسمية البدلات والقمصان والكرفتات والاثوابوتحتيهم عطورك ئلي بتحطهم لما تروح على الشركة او لما يكون عندك اجتماعات واخر شيء بتحط الجزمات ئلي بتلبسهم يعني فيك تقول الرسمي والجهة ئلي بالوسط فيها ملابسك العادية التيشرتات والجينز والعطورات ئلي بتحطهم لما تطلع مشوار والبوات كمان والجهة الثالثة من جهة اليسار فيها لبس النادي تبعك لسبورت يعني وكل شيء بخصه واخر شيء من جهة اليسار لبسك البيت بدك افصله ئلك ولا صدقت فارس طير عيونه :بس بس انتي كيف بتعرفي كل هذا وبالتفصيل كمان ملاك :قلت لك كل شيء بخصك يعني بخصني وانا بعرف كل شيء عنك فارس عجبته القعدة :اها وشنو كمان بتعرفي عني ملاك :فااارس جد ما بتنعطى وجه فارس :لو سمحتي حقوق النشر محفوظة ملاك :هههههههههههههههه لا تخاف بس جد بتقهر متى بدك تغيرها فارس :ههههههههه اتعودت اقولها بالثانوي كثير رر ملاك :ههه طيب اطلع بناام فارس :نامي ما في حد ماسكك ملاك :طيب اطلع خليني انام فارس :بالله عليكي انتي مفكره حالك قاعدة بالقصر ,لا يا حبيبتي اصحي احنا بـ الصحراء وبخيمة ومنيح من الناس انهم متحملينا ملاك :الزبدة فارس :لحمار فهمها ملاك بعصبية رمته بشنطتها:بتشبهني في الحمار فارس تورط:لا مو هيك قصدي ملاك :طيب ما عاد بدي انام فارس ينسدح على الارض وما في بينه وبين ملاك كم متر لصغر المكان :على كيفك انا بدي انام ,خليكي صاحية طول الليل ملاك :اووووووف طيب ,خليك مكانك ويا ويلك اذا بتقرب مني فاهم فارس ابتسم :طيب في بيت ابو عيسى كانت ممدة على الكنبه وعصبة على راسها من وجع راسها القوي ريان :يمه شفتي شنو صار فيكي اهدي ام عيسى :كيف اهدى واختكم مو مختفية عيسى :لا تخافي دام فارس معها ام عيسى :انتو بتحكوا مو متأكدين اذا مو معها ابو عيسى :كيف مو معها وهم لثنين اختفوا بنفس الوقت عيسى :الشرطة اكيد بلاقوهم ريان :شوفي صحتك كيف تدهورت ام عيسى :يارب رجعلي بنتي سالمة الكل :امين دخل الجد وابو فارس وام فارس والجدة :السلام عليكم الكل:وعليكم السلام عدلت جلستها وقعدت مقابلهم ام فارس :ما في اخبار ابو عيسى :لا والله ام عيسى :وانتو ما صار معكم شيء الجد :قبل شوي اتصلت علي الضابط وما صار معهم شيء الجدة :الله يرجعهم بالسلامة ام عيسى :اتاكدتوا انها مع فارس ولا لااااا ابو فارس :هذا ئلي مو متأكدين منه الجد :قلبي بقول انها معه وبعدين اختفوا مع بعض يعني اكيد معها دخل تامر :جدي الضابط وصل الجد :شنو قال تامر :بيقول انه مبارح كانت السيارة عيسى ئلي فيها ملاك تمشي بسرعة واكثر من مرة قطعت الاشارة ابو فارس :عرف وينها تامر :لاااا ابو عيسى :باي منطقة تامر :ما بعرف الجد:الحين بساله طلع يحكي مع الشرطي والكل قاعد على اعصابة وهيييييك ماشي وقتهم صحيت من النوم بدري شافت فارس لسا نايم قعدت تتامل فيه شوي بعدين قامت لبست عبايتها وحطت غطاها وطلعت لبرا شافت مجموعة من الخيم مسكن للناس وحريم بيطبخن على الارض وخيمة فيها شباب وشياب القبيلة جمعة وغير المراعي ئلي برعوا فيهم والحيوانات استغربت انه في ناس بعدهم هيك< > *__* اجت لعندها بنت وطالعتها كانت حاطة النقاب البنت :هلا اختي ملاك :اهلين فيكي البنت :كيفك اليوم ملاك :الحمدلله البنت :زوجك ما صحي ملاك كان ودها تضحك بس مسكت حالها :لا نايم البنت :طيب تعالي معي راحت ملاك معها وكان فيه بنات وحريم قاعدات سلمت عليهم وجلست حرمة ئلي جابت ئلهم الاكل :لا ما شاء الله اليوم باين انك منيحة ملاك :الحمدلله بفضل الله ثم فضلكم حرمة ثانية :والله شكله زوجك بهواكي يا حرام ما شفتيه مبارح كيف كان شكله لما صحي وما لقاكي جنبه ملاك حمرت بين وجها طماطم الحرمة ابتسمت لحياها : اسمك يا بنيتي ملاك :اسمي ملاك او الزهراء الحرمة 3:ما شاء الله اسم على مسمى الحرمة 4 :يا بنات خذوا ملاك وخلوها تغير ثيابها ,و ملاك قاطعتها :بالعكس يا خالة هيك انا برتاح اكثر ومنه بحس اني منكم وفيكم راحت ملاك مع البنات واعطوها ملابس وغيرتهم راحت على الخيمة ئلي فيها فارس لقته لسا نايم اخذت شنطتها وطلعت من دون ما تطلع صوت رجعت عند البنات وكانوا جالسات قعدت تسولف معهم واخذت الكحل وصارت ترسم عيونها فيه بطريقة حلوووووة وحطت مكياج خفيف طالع شكلها حلووو كثير وناعم البنت :بصراحة عمري ما شفت احد بجمالك ملاك بخجل :شكرااا ئلكم البنت :طالعة الجلابية عليكي حلووووة ملاك تطالع حالها :جد اول مرة بلبسها البنت 2 :اها احلى من ئلي كنتي لابسيتهم ملاك :والله هذا من زوئكم ,صحيح ما تعرفت عليكم البنت 1 :اسمي حسنه البنت 2:ليلى البنت 3:وانا نورة ملاك :اتشرفت بمعرفتكم :واحنا اكثر نورة :كيف وصلتو لهون ملاك :,انا قصتي طويلة اذا بنبقى بقول ئلكم عليها طالعت جوالها وتضايقت لما شافت انه ما في تغطية نورة :شنو هذا ملاك توريهم اياه :هاذا موبايل البنات هزو روسهم وبيطالعوا في بعض دخل فارس لصغير بتتذكروه :حسنه حسنه :نعم فارس :الهندي بده زوجته برا ملاك ضحكت على كلامه :ههههههه الحين بطلع ئله اجت بدها تطلع بس سمعت صوت ليلى :ملاااك ملاك :لفت ئلها :هلااا ليلى :النقاب ملاك نزلت النقاب ورفعت شال مطرز لحد جبينها يعني فوق عيونها وكانت لابسة جلابية اسود وعليها تطريز جميع الالوان طالعة جناان متغير شكلها شافت فارس واقف ومعطيها ظهره قربت لعنده وهزته على كتفه لف عليها رجع لوقفته قعد فترة لحتى استوعب والتفت ئلها واتصنم مكانه ملاك :هااا شرأيك فيني فارس :... ملاك تمد ايدها قدام عيونه :فارس وين وصلت فارس :ها معاكي ملاك :ما عجبتك فارس :ئلااااا مو بس عجبتيني طيرتي عقلي وقلبي صايرةقمر ملاك تتخصر:صايرة ليه ما كنت حلووووة قبل فارس :هههه انتي الحلا كله الله يحفظك لي .آآآآآآآآآآه متى راح تصيري ئلي ملاك دفته واجت بدها تروح :سخيييييييف فارس راح لعندها وقف قدامها :هههه خلاص اسف ملاك :كنت مفكر انك بتستحي ,بس لما عاشرتك وقعدت معك عمري ما شفت احد جريء مثلك فارس :دايمااا ظالميتني ملاك:ليه طلبتني فارس :شنو ليه اقعدي معي ملاك :لااا يا حبيبي انا بقعد مع البنات فارس :ايش قلتي ملاك انتبهت للكلمة ئلي قالتها وحمدت ربها انه النقاب عليها ما يشوف وجها :قلت بقعد مع البنات فارس :ئلي قبليها ملاك :ما قلت شيء فارس :عشان خاطري قوليها ملاك :لفت وجها بدها تمشي وقالت بسرعة حبيبي فارس ابتسم شافها بعدت عنه راح وراها ركض ومسكها من اكتوفها :وين ملاك :قلت ئلك بروح عند البنات فارس :ما شاء الله شايفك اندمجتي معهم ملاك :اها فارس :وانا شنو اعمل ملاك :روح مع الشباب فارس :لااا كيف اروح ما بعرفهم ملاك :اوووه فارس هي شغلة اتعرف عليهم فارس كان بده يحكي بس قاطعه صوت حسنه :ملاااك بنروح انشوف اجهاز ليلى تجي معنا ملاك لفت عليهم :اكيد راحت من عند فارس وهي بتركض واشرت له بيدها يعني باي وهو تافف قعد يمشي ومو عارف شنو بده يعمل بمجلس الشباب عجوز :يا ولد مو هذا ئلي جبتوه الشب:اها يا شيخ هو العجوز :قوم قوم الله لا يبارك فيكم مخليين الرجال لحاله قام الشب وهو يتحلطم راح عند فارس ورجع معاه :السلام عليكم الكل :وعليكم السلام شايب :هلا يا وليدي تعال اقعد حياك الله فارس :الله يحيك <راح قعد جمب شب > العجوز :شلونك اليوم فارس :الحمدلله العجوز :وزوجتك ان شاء الله احسن سمعت انها تعبانة فارس :اها الحمدلله احسن من الاول ,والله مو عارف كيف اشكركم لولاكم ما كنت بعرف شنو اسوي وحتى يمكن ما كنا عايشين للحين العجوز :ولو هذا واجبنا ياابني ,شنو اسمك فارس :اسمي فارس الـ الشايب انصدم :انت من عائلة الـ فارس استغرب :اها في شيء الشايب :انت ابن متعب فارس :لا ابن محمد زوجتي بنت متعب الشايب :اها العجوز :انت بتعرفهم يا ابو خليفة ابو خليفة :اها يا شيخ معرفة قديمة الشيخ :اها تمو يسولفوا وفارس على طول اندمج معهم المجلس مكشوف للارض برا شاف ملاك وعلى طول عرفها استأذن وراح لعندها الشب بهمس :شكلها هاي زوجته الشب2:اها والله الشب :جد ما بيلبق لها هي احلى منه الشب 2 بصدمة :متى شفتها الشب بخوف:قبل فترة لما طلعت ما كانت حاطة النقاب الشب 2:بس بعيدة المسافة كيف دققت في ملامحها الشب :بصراحة شفتها لما جبناها الشب2:واتاريك كنت قاعد بتتفحص فيها الشب :لااااا الشب 3 : انت وهو انكتمو لا يسمعكم احدوالله بتروحوا فيها الشب4 :معك حق البنت متزوجة الشب 3:ولو مو متزوجة ما بصير تتكلم عنها عند فارس وملاك فارس :ايش بتعملي ملاك لفت عليه :ولا شيء فارس :فيكي شيء ملاك :لا بس متضايقة فارس :في شيء ملاك دموعها بعيونها :اشتقت للكل فارس :احد ضايقك بشيء ملاك :لا بالعكس هم طيببين معي بس حنيت لاهلي وللكل فارس :ان شاء الله انلاقي طريقة ونرد ملاك :ان شاء الله فارس بمزح :وبعدين انتي على شنو مستعجله ها بدك تنسجني على طول خليكي معي شوي ملاك :انسجن؟؟؟؟؟ فارس :اها ولا يا امورة مفكرة الشرطة راح يمشوها ئلك ملاك بخوف :ليه شنو اعملت فارس :قولي شنو ما اعملتي ملاك :فااااارس لا تتكلم بالقطارة فارس :سواقتك والاشارت ئلي قطعتيها كلهم عليهم عقوبة والاهم الرخصة ما في معك ملاك :فارس بتمزح صح فارس :لا والله ملاك بكت :خلاااص ما بدي ارجع خلينا قاعدين ,ما بدي انسجن حرام عليهم والله ما هو قصدي فارس قرب لعندها وضمها :ملاااك لا تبكي بمزح معك ملاك رفعت راسها :بتمزح معي يعني الكلام كذب فارس :لا مو هيك ئلي قلته صح ملاك رجعت تبكي :وليه طيب فارس :ملاكي لا تخافي طول ما انا معك ما احد راح يعمل فيكي شيء واكيد جدي والكل حل الموضوع ملاك :يعني ما راح انسجن فارس :اكيد لاااا ,امسحي دموعك ما بدي اشوفهم طيب ملاك بابتسامة :طيب فارس مسك يدها : نتمشى ملاك:طيب حاولت تفك ايد فارس بس ما قدرت ماسكها بقووة ملاك :فارس لا تصدق انك زوجي انت بس ابن عمي يلا فك ايدي فارس :الكل هون بعرف انك زوجتي اتصرفي على هذا الاساس ملاك :ما شاء الله مبسوط انت من كذبتك فارس بابتسامة :اكيد قعدوا يتمشوا ويسولفو ويخبروا بعض باسرار مخبينها عن بعض فترة عدائهم وما بتخلوا كلام الغزل من فارس ئلي ناسي نفسه قطع حديثهم صوت ملاك :شنو هذا فارس :ما بعرف ملاك بعد فترة :فارس النغمة ئلي حطيتها لمعتز وتامر فارس على طول قعد يدور بجيبه على جوال ملاك ولقيه طالعه وقرأ الاسم :هذا معتز ملاك :رد بسرعة فارس :الوووو معتز بلهفة :الوووو ملاك وينك فارس :انا فارس معتز :ا فارس انت مع ملاك هي معك .وينكم مو مبينين فارس :ملااااك معي ,وين احنا ما بعرف معتز :شنو ما بتعرف علي صوتك مو سامع فارس بصوت عالي :حضرة ملاكة ضيعتنا بالصحاري في قبيلة بدو قاعدين عندهم ملاك ضربته على كتفه وهو ضحك معتز :هههههههه بدو فارس :مو وقت سخافتك معتز :ما بتعرف وين بالتحديد فارس :ئلي بتذكره اطلعنا من شارع .... وبس معتز :طيب و..الوووو الووو فارس سامعني ملاك :شنو صار فارس :قطع الاتصال ملاك :طيب قال شيء فارس :ما بعرف سألني عنك شكلهم مو عارفين انك معي ملاك :لهدرجة اغبياء يفهموها انت وانا مختفيين بنفس اليوم بنفس الساعة فارس :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه بتعرفي شنو ئلي مش قادر اتخيله ملاك : ؟؟؟ فارس :ههههههه انا بطولي وبعرضي مفقود والكل بدور على مكاني ملاك :ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه هههههههه حرام عليك هههههههه ههههه فارس بنص عين :شايف عجبتك ملاك :هههههههه كثير هههههههههههههههههه | | |
8 - 12 - 2024, 11:04 AM
|
#26 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي في بيت الجد يوم الجمعة وطبيعي يوم الجمعة الكل بكون مجتمع وخصوصا هل ايام لانه فارس وملاك ومو مبينين كانو قاعدين على الغذى والكل ساكت دخل معتز يركض ويلهث الجد رفع راسه ئله :شفيك انهبلت تعال اجلس للاكل معتز بعد ما اخذ نفس :هاتو لبشارة الجدة :شـ صاير معتز :ملااااك وفارس مع بعض يزن :مو اكيييييد معتز :لا اكيد عيسى :كيف معتز :كلمت فارس الكل وقف وقرب منه ابو عيسى :صدق معتز :اها والله طلعت بكلم واحد من اصحابي وبالغلط اتصل على جوال ملاك ورن بقيت استنى بعدين رد عليه فارس ابو فارس بفرحة :ايش قال ئلك هم بخير معتز : ضايعين في الصحراء وقاعدين عند قبيلة بدوو الكل :بدوووو معتز :اها الكل فرح من كل قلبهم :هههههههههههههههه ههههههه نزار :هاذي اخرتهم ام عيسى :كيف راح تجيبوهم الجد :ما قال ئلك من اي مكان راحو معتز :على الاغلب من . ابو طارق :طيب انا بحكي ناخذ هيلوكبتر وندور عليهم اسرع ئلنا واسهل ابو سعد :اها والله فكرة حلوووووووة بس من وين بنجيب نواف :انا بدبر واحد ابو عيسى :اها يا ابني استعجل نواف طلع من عندهم رجع بعد ساعة ابو طارق :ها يا ابني نواف :جاهز بتحبوا نمشي الجد :اها اكيد راحوا الكل ما عدا طارق وتوفيق حرس لعند الحريم شافوا سيارة فارس وعيسى بس فاضيين رجعوا ركبو الهيلوكبتر شافو قبيلة نزلوا لعندهم تامر :معقول قاعدين عندهم ريان :المهم انه نلاقيهم شافو مجموعة اولاد بيلعبو بس شافوهم استغربو الجد يكلم الولد :تعال يا ولد الاولاد قربو منهم يزن ينزل مستواهم :شنو اسمك يا شاطر الولد :اسمي فارس يزن :طيب اجو عندكم رجال ومعاه حرمة فارس يفكر :اها بتقصد الهندي والحلوة ملاك الكل :ههههههههههههههه هههههههه نزار :هههههههههه ايوه يا شاطر هم عندكم فارس :الحين بناديه راح لعند لرجال العجوز :شـ صاير يا ولد شنو الصوت ئلي برا فارس :في ارجال بدهم الهندي فارس لكبير عرف انه المقصود ورفع راسه باستغراب :انااا فارس لصغير :اها انت قام فارس وطلع مع فارس وما صدق لما شافهم كلهم على طول راح لعندهم وسلم عليهم ابو فارس :كيفك يا ابني فارس بفرحة :تمااااااام انتو كيف جيتو لهون معتز يضرب على صدره :الفضل ئلي الكل:ههههههه هههه الجد :كيفكم يا فارس ان شاء الله بخيرر فارس :اها الحمدلله ابو عيسى :وين ملاك فارس :ها ملاك ,قاعدة مع البنات داخل عيسى : شايف اندمجتو مع الكل فارس :والله هم ناس طيبين ولولاهم ما كنا عايشين للحين لا انا ولا ملاك ريان:نادو ملاك نشوفها فارس يكلم فارس لصغير :فااااارس روح نادي ملاك فارس لصغير :البنات ما بيرضون يخلوني ادخل فارس باستغراب :ليه فارس :انت يا هندي ما بتفهم بقول ئلك ما بخلوني ادخل لانه بيجهزو لعرس اختي وزوجتك بتدهن ئلها وجها ما بعرف فارس توتر لما سمع بيقول زوجتك وحب يغير الجو :قلت ئلك انا مو هندي انا فارس فارس :لا انا فارس ما بصير يكون فارس 2 ابو سعد :ههههههه خلاص يا ابني انت فارس وهو هندي فارس : قلبتو ضدي نزار بهمس :ايش قصة زوجتك فارس يخبطه وبهمس :نزااار اسكت احسن ئلك نزار كاتم ضحكته :طيب خلاص اجى العجوز والشياب ومن شافوه الجد واولاده انصدمو العجوز :هلاااا والله اتفضلو حياكم الله الجد :الله يحيك ,شكرااا ئلكم على ئلي عملتوه لولادنا الشايب :ما عملنا ئلاواجبنا واولادكم هم اولادنا دخلوا الكل عند الباقي مكان ما كانو جالسين وجلسو يسولفو لحد ما تخرج ملاك فارس :عم ابو خليفة هذا هو عمي متعب ابو خليفة ويتجنب النظر ئله :اها اهلين فيك متعب :وفيك ,شلونك يا سالم ابو خليفة :يسرك الحال نروح لعند ملاك كانت قاعدة وبتجهز لليلى والبنات والرقص قايم عندهم وملاك مبسوطة معهم الحرمة :يا حسنه روحي قولي لاخوكي فارس خليه ينادي لي محمد حسنه :يمه كمان شوي مو فاضية الحين مو شايفة ملاك :خلاص يا خالة انا بقول ئله ام محمد :ما بدي اغلبك معنا ملاك :والله بزعل يا خالة ما في بينا هل كلام ام محمد بابتسامة :الله يخليكي لاهلك ويرجعك ئلهم بالسلامة ملاك :امين نزلت نقابها وراحت تدور على فارس لصغير استغربت من وجود الهليكوبتر وشافته قاعد بيلعب ملاك :فارس فارس رفع راسه وراح لعندها :نعم ملاك :حبيبي روح قول لاخوك محمد خليه يرد على امك فارس :اها طيب,اجو ناس راكبين هذا<ياشر على الهليكوبتر بيسألو عنك ملاك :باستغراب :مين هم فارس :ما بعرف قاعدين جو عند الشيخ ملاك :طيب نادي ئلي فارس بطريقك فارس يطالعها ملاك :ههههههه خلاص الهندي راح فارس لعندهم :السلام عليكم االكل :وعليكم السلام الشايب :شنوو جابك يا ولد فارس :امي بدها محمد راح محمد وطلع من عندهم الشايب :خلاص يلا روح فارس لصغير :الهندي تعال رد على فارس قبل ما يكمل كلامه فز واخذ معاه فارس لصغير وطلع برا والكل مستغرب منه فارس :اسكت كنت راح تفضحنا ملاك قربت لعنده :فارس ليه بتصارخ على الولد فارس :كان راح يفضحنا ملاك :ليه شنو صار فارس :خلصتي شغلك ملاك بحماس :اها يالله يا فارس حبيتهم عمري ما كنت متوقع اني راح اتفاهم معهم حطيت المكياج للعروسة وطلعت حلووووة كثير فارس نسي وجود الكل :اكيد مو احلى منك ملاك :عمري ما شفت اسخف منك فارس :هههههههههه خلاص ,شكلك مبسوطة عندهم ملاك :كثيرررر فارس :وما بدك نرجع ونتزوج ملاك :انت هذا ئلي هامك يمكن ما نطلع من هون ,بعدين مين الناس ئلي بيسألو عنا فارس :استني راح فارس من عندها ينادي اهله وهي راحت جلست مع لولاد تشوفهم فارس :جدي ملااااك برا قامو كلهم وطلعو حتى يشوفوها دوروا عليها مو لاقيينها ابو طارق :وينها فارس : هي عند الاولاد تامر بصدمة :هاااي ملاك فارس :اها نواف :هههه بترجع ئلنا بدوية بنت العم الكل :ههههههههههه ههههههه فارس بصوت عالي :ملاااااااااااااااك ملاك رفعت راسها لعند فارس وما انتبهت للباقي من الشمس :ها وين رحت انت تركتني تحت الشمس ابو عيسى :الزهراء قامت ملاك لفت للجهة الثانية وشافت ابوها ووراه جدها وابو فارس وعمامها ما صدقت وعلى طول قامت تركض لناحية ابوها وضمته وهي بتبكي ملاك :بابااااا ابو عيسى :يا روح ابوكي كيفك يا عمري ملاك :منيحة بشوفتكم راحت تسلم على الجد وعلى ابو فارس وعلى عمامها واخوانها وتامر ومعتز والباقي سلام من بعيد ملاك :ماني مصدقة كيف وصلتو يزن :لا صدقي تامر :ايه الحلاوة ديه والله صايرة حلوووووة ملاك تدفه مالت عليكم صايررررة يعني ما كنت حلووووة ريان :لا تردي عليه انتي الحلا والزين كله ملاك :هاي الناس ئلي بيفهمو ابو سعد :ليه يا بنتي رحتي هيك ملاك ودموعها بعيونها وهي تتذكر ئلي صار :رجائاااا لا احد يفتح معي هذا الموضوع ابو فارس :على راحتك يا بنتي يلا خلينا نمشي ملاك بسرعة :لا لا لا لالالا لا ما بدي اروح ابو عيسى : شكلك حبيتي المكان وما بدك تتركيه فارس :هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه سعد :ضحكنا معك ملاك :جدي رجائااا ما بدي ارجع معكم الجد :طيب ليه ملاك :لانه اذا طلعت من هون بروح على السجن وما بدي ابو طارق باستغراب :مين قال ملاك لفت على فارس ئلي ميت ضحك :فارس قال ئلي انه لما ارجع بيحبسوني لانه ما معي رخصة وسواقتي وقطعت كمان الاشارة يزن يطالع فارس بنص عين :لا تخافي ابوي حل كل شيء ,يلا خلونا نمشي نلحق نوصل ملاك :لحظة بس اسلم على البنات والحريم ابو فارس :لا تتاخري ملاك :طيب راح من عندهم ودعت الحريم والبنات ورجعت ئلهم وركبو الهيلوكبتر ورجعو على البيت وكانو الكل بيستنى فيهم على احر من الجمر وصلو وسلمت على الكل وطبعا ما بيخلو من لصياح والبكي وقعدو فترة يسولفو استأذنو فارس وملاك يرتاحو وطلع كل واحد على غرفته وحط راسه وغط بسابع نومه في اليوم الثاني نزار :فاااارس قوم فارس :حل عني خليني انام :نزار :لااا قوم احكيلي شنو صار فارس :بعدين نزار :قوووووم بسررررعة فارس قعد :خيرررر نزار :قول ئلي شنو صار معك بالتفصيل فارس :طيب انا بقوم اتروش وانت اطلب لي فطور لحد ما اجهز نزار :اووووف طيب بسرعة دخل فارس على الحمام وهو بيضحك على نزار طلب له فطور وقعد يستنى فيه بعد فترة طلع وهو بينشف شعره وقف على التسريحة نزار :ها قوووووول فارس ببرود :شنوووو نزار عصب :فااااااااااااارس فارس :ههههه طيب خلاص اقعد بقول ئلك نزار :احكي فارس :............ في بيت ابو عيسى ملاك :صباح الخير الكل :صباح النور سلمت على الموجودين وجلست ريان :ما شبعتي نوم من مبارح نايمة ملاك :لا والله ام عيسى :كيفك حبيبتي ملاك :كثييير منيحة عيسى :شكلك مبسوطة ملاك ارتبكت من نظرات عيسى وخصوصا انه بيعرف بحبها لـ فارس .هزت بكتوفها ولفت وجها لجهة ابوها وامها :اكيد راح انبسط كنت بهاي الفترة متضايقة كثير وبعدين الناس ئلي كنا عندهم كثير طيبين وانا حبيتهم ابو عيسى بجدية :على ما اظن صار الوقت لحتى تحكي ليه عملتي هيك ملاك :بابا رجائا ما احد يفتح معي الموضوع ,انا ما بصدق انساه لا تذكروني فيه ام عيسى اعطت نظره لابو عيسى سكتته <لا تضغط على البنت > عيسى :بروح على الشركة ابو عيسى : خذني معك طلعوا ابو عيسى وعيسى على الشركة وام عيسى طلعت على غرفتها بقيو ملاك وريان ملاك :ريااان ريان مو معها مندمج مع الاب توب :هممممم ملاك :شنو بتعمل ريان لف عليها وسكر الاب توب :الزهراء ليه ميديا قفلت ايميلها ملاك :كله منك ريان :ليه انا شنو عملت ملاك :معيشها بجو رعب الله اعلم بـ حالها ,خايفة تخبر عمي او اي حد انها كانت تكلمك ريان :انا مستحيل اعمل هيك ملاك :ريان بس لتكون حبيتها ريان رجع للاب توب وتغير وجهه :لا لا ايش بتحكي انتي ملاك :هههههههه جد مو حلو عليك ابدا الخجل ريان التفت ئلها:برأيك بترضى تحبني ملاك :هي اصلا حبتك من دون ما تشوفك ريان :جد هي قالت ملاك :لا بس انا عرفت ريان :كيف ملاك :سر المهنة ريان :طيب احكيلي حلوووووة ملاك :روح من قدامي شكلي اعطيتك وجه بزيادة <ابتسمت لما اتذكرت فارس لانه بيقولها كثير> ريان :الحمدلله على نعمة العقل ليه بتضحكي مع حالك انجنيتي ملاك :ريانوو مو فايقة ئلك اسكت دام النفس عليك طيبه ريان :بس اخر سؤال ملاك بقلة صبر:قوووووووول ريان :حلوة ولا لا ملاك :بيجي اليوم وتشوفها فيه ريان :مو باين ملاك تقوم :خلاص استنى ليوم الخطبة ريان :طيب وين رايحة ملاك :عند بيت جدي ريان :استني بروح معك ملاك :طيب تعال نرجع لغرفة فارس نزار طير عيونه :صار كل هذا وما قلت ئلي فارس يخبطه على كتفه :وكيف بخبرك يا اهبل نزار :اها صح ,اكيد الحين مبسوط فارس :يالله يا نزار لو اقعد من اليوم لبكرا ما بوصف ئلك شعوري نزار:ما قالت ئلك شنو السبب ئلي خلاها تهرب فارس :اها خبرتني نزار:شنو فارس :اخته لنهاد هي ئلي طيحتها من الدرج وكانت السبب بموت التوأم نزار بصدمة :من جدك فارس :هذا ئلي صار نزار :كيف عملت هيك يمكن مو بقصدها فارس :هي هاي المشكلة انه بقصدها عملت هيك نزار :معقولة تعمل هيك على الاقل تفكر باخوها فارس :ما بعرف مشكلتها اهم شيء اخلصنا منهم نزار :طيب كيف عرفت فارس :خبرتها وحدة اسمها نور مدري بنت عمه او خالته كانت بتحبه نزار:جد ما بيستحوا على حالهم فارس :خلاص انسى الموضوع بغير مزاجي نزار تذكر شيء :صح قولي قصة زوجتك ومدري شنو فارس :هههههههههههه ههههههههه نزار :ما قلت نكته يلا اتحفناااااا بمصايبك فارس :هههه كل ئلي هناك مفكرين انها زوجتي نزار :يعني فارس :ولا شيء نزار :فارس شـ صار بالزبط فارس ئلي فاهم تلميحه :والله ما صار شيء صحيح انه كنا بغرفة وحدة و نزار قاطعه وقال وهو فاتح عيونه على الاخر :وشووووه فارس مات ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه والله شكلك تحفة نزار :ليه ما قلت ئلي من الاول فارس :ماله داعي صحيح اني رايدها بس مو بهاي الطريقة نزار بابتسامة : كفوو هذا فارس ئلي بعرفه فارس :ههه اكيد نزار :والله بتكون احلى صاحب بس لو تقلل من غرورك فارس :احلم نزار :اها هيك الظاهر قام فارس وفتح البلكونة ونظره ل غرفة ملاك نزار :لا تتعب حالك اكيد مو بالبيت فارس لف عليه :كيف عرفت نزار اجى بده يحكي بس قطع عليه لما سمع صوت ملاك برا :لااااااااا ماما بعدين بفطر بدي اقعد مع البنات فارس : ملااااك نزار:لا خيالها فارس قام بسرعة ونط على السرير وطلع لبرا ونزار ميت ضحك عليه ملاك من شافت فارس كل المشاعر راودتها ارتبكت من نظراته ئلها وبنفس الوقت ماتت على شكله كان لابس بانطلون رياضةوكت لون ازرق وشعره كله مبلل ولانه طول طالع حلوو كثير فارس :صباح الخير حبي ملاك فرحت كانت خايفة انه ئلي كانت فيه كله حلم وفارس ما قال ئلها انه بحبها بس حتى يخفف عليها :صباح النور فارس :يسعدلي هل صباااااح ,شنو عاملة ملاك:ولا شيء بروح عند البنات فارس :ايش بدك في البنات دام انا موجود ملاك خجلت واجت بتمشي :انا بروح فارس وقف بوجها :شنو بتاكلي ملاك تطالع ايدها :تفاحة فارس :بعرف انه تفاحة ,هيك بتاكلي لحالك ملاك :الحين بروح اجيب ئلك فارس يسحب تفاحتها وياكل منها :هاااي احلى ملاك خجلت:فارس ممكن امشي بلا ما يجي احد فارس :وليه لما تكوني واقفة مع تامر ومعتز ما بتحكي هيك ملاك تضايقت شوي:لانهم غير تامررر اجى وهو يصرخ :فاااااااااارس فارس بصوت واطي :جبنا سيرة القط جانا ينط ملاك :ههههههههه تامر :ها اوووووووو ملووووكة عندنا ملاك تبوسه :كيفك والله وحشتني يا الدب تامر :وانتي كمان وحشتيني فارس:احم احم تامر بعد عنه ملاك ويطالع فارس :خيرررررر فارس :لا بس قلت انسيتوني واقف , <يغير الموضوع بتصريفة>ليه كنت بتصارخ تامر :اها صح يالحمار نواف معطيك تذاكر المبارة للحين ما وزعتهم فارس :اها صح هم معي بس لسا بدري على الموعد باقي اسبوع ونص تامر يحط يده على جبهة فارس :اخووووي فيك شيء فارس :يسحب ايده :شفيك تامر :فاااارس من جدك انت فارس :هاهاها لا من عمي تامر :فارس انا ما بمزح فارس :ليه الشهر اليوم مو 23-10 تامر :الله يخلف عليك ,لو ما جيت سألتك ما كان رحنا على المبارة بالمرة فارس :اكم الشهر اليوم ملاك :29 فارس طير عيونه :احلفي ملاك : والله فارس يحك راسه :والله ما كنت بعرف تامر :لا بارك الله فيك روح جيب البطاقات خليني ألحق اوزعهم اجى معتز :صباح الخير الكل :صباح النور معتز :هلاا والله ملاك كيفك ملاك تروح تحضنه :هلاا ميمي كيفك شنو عامل معتز :منيح بشوفتك فارس :احـــــــم احــم تامر يطالعه :انت بعدك واقف فارس :هههههههههه روح جيبهم بالدرج تامر دخل وهو بيتافف معتز يهمس باذنها شيء ملاك :اها ل معي بغرفتي تعال خذه فارس :شنوو معتز :انت ايش حشرك يا اخي فارس :شكله اليوم مو مرغوب فيني ابداا ملاك تدخل غرفتها القديمة :هيك الظاهر يوم المبارة الصبح كان الكل مبسوط وفرحان وخايفين بنفس الوقت ئلا شخص واحد كانت كل هموم الدنيا فوق راسه في بيت ابو طارق كان الكل محيوس ما عدا نواف نايم ام طارق :يا ولاد نواف للحين ما صحي اطلعو شوفوه مهدي برا بيستناه ميديا :انا بروح اصحيه طلعت ميديا لغرفة نواف وانكمشت من برودة الغرفة على طول راحت سكرت المكيف وفتحت الشباك نواف يغطي عيونه :سكري الشباك ليه فتحتيه ميديا :قوووووووم بسرعة وراك مبارة صاحبك تحت نواف بنرفزة :قولي ئله مو رايح ميديا طيرت عيونها :شنو مو رايح نواف بعصبية:زي ما قلت ئلك اطلعي برا نزلت ميديا تركض وتصرخ ابو طارق :شـ صار ميديا :نواف ما بده يروح على المبارة معتز :نعععععععم ميديا هيك قال طارق دخل :ميديا اطلعي فوق مهدي بيدخل ميديا :طيب طلعت ميديا ودخل مهدي بعد ما سلم مهدي : وين نواف معتز :فوق ما بده يروح مهدي بتفهم :ممكن اطلع ئله معتز :اها تعال انا بوصلك على غرفته مهدي :عن اذنكم الكل :اذنك معك طلعو مهدي وومعتز وبعد ما دله على غرفةنواف نزل تحت دخل مهدي على الغرفة بعد ما طق الباب شافه جالس على لسرير ومثني راسه اتآلم على حاله :للحين ما جهزت نواف رفع راسه ئله من دون ما يحكي مهدي :نواف قووووووم نواف :ما رح اروح مهدي :انت عارف شنو بتحكي نواف :اها عارف مهدي :لا انت مو عارف اكيد جنيت نواف :مهدي انا ما راح اقدر العب بهذا الوضع مهدي :اي وضع مو شايف شيء ,كله ميشان وحدة حقيرة بتضيع مستقبلك نواف :لا تغلط مهدي :وفوق ئلي عملته كله بتدافع عنها نواف :وشنو راح يصير فيني بعدالحين مهدي "ما راح يصير شيء بتكمل حياتك عادي وما راح تهتم ئلها نواف :صعبة مهدي :ما في شيء صعب اليوم ما بيتعوض ملايين الشباب بيتمنو يكونوا مكانك وانت بتقول ما بدك تلعب ملايين الناس راح يجو يشوفوك غير اهلك والكل :حاطين ثقتهم فيك وفينا حتى نفوز وهاي فرصة ما بتتعوض نواف سكت وقعد يفكر وقطع تفكيره صوت جواله رن بنغمة مسج فتحه وقعد يقرأ ئلي فيه :صباااح الخير نواف كيفك انا حبيت اطمن عليك قبل ما تروحح على المبارة واتاكد انه احنا كلنا معك وكلنا بندعي ئلك ولا تخلي الشيء ئلي صار معك ومع حنين يأثر عليك صدقني ما احد بيخسر ئلا انت وراح تخسر كل شيء هاي فرصتك هي قاعدة ومبسوطة ومو مهتمة صدقني بكتب ئلك ودموعي على خدي لازم اكون فرحانه لانه تركت حبيبتك بس والله العظيم اني بتعذب مجرد ما افكر انك قاعد بتتعذب لما كنت معها كان لازم ازعل بس كنت فرحانه لاني شايفة فرحتك وانت معها انا ما بهمني ئلا انت تكون مرتاح ومبسوط ولا تزعل وهل مرة بطلبها لخاطري لاني ما راح اقدر استحمل عذابك ما بدي اياك تستسلم بهالسرعة انا الحين واقفة على الشباك وحابة اشوفك قبل ما اشوفك على التلفزيون وبتمنى ما اشوف نظرة الحزن بعيونك وقتها اعرف انه اذا طلعت جنازة من بيت جيرانكم فهو يومي اناااا اسفة بس صار الوقت ئلي اقول ئلك ئلي في قلبي ئلي كنت ماسكة حالي ومو قادرة احكيه من زمن نواف انا بحبك غمض عيونه بآلم قبض يده بقوة مهدي شـ صار مد له الجوال وقرأ ئلي مكتوب مهدي :هي نفسها ئلي كانت ترسل ئلك كل فترة وتطنشها نواف :اها مهدي :صارت مهمتك اصعب البنت حطت حياتها برقبتك لازم تتصرف نواف :كله حكي لا تصدقها مهدي :اي حكي لا تنسى هي شنو عملت ئلك لولاها كنت للحين عايش بكذبة حنين وهي واضح انها بتحبك ومستعدة تعمل اي شيء ميشانك ما اتمنيت شيء من قبل قد ما اتمنيت ربي يرزقني بوحدة مثلها اسمع انا تحت ومعك عشر دقائق اذا قررت تروح بتكون اعملت الشيء الصح وقتها لازم تكون طلعت حنين من حياتك واذا ما نزلت فاعرف انه اخسرت كل شيء واخسرته للابد نزل وهو تارك نواف وراه مهموم مو عارف وين يستقر بقي يفكر ويفكر وصلته كمان رسالة فتحها بسرعة وكان من نفس الرقم مكتوب :الله يوفقك واسفة اذا ازعجتك بكلامي .,اتاكد انها اخر مسج بوصلك مني نزل مهدي تحت وكان الكل جالس ابو طارق :ها يا ابني بشر مهدي :مو عارف شنو اقول ئلكم ام طارق بخوف :طمنني مهدي :صايرة معه مشكلة صغيرة وهو مزعوج ومتضايق منها طارق :بس ما في شيء بيستاهل انه يضيع مستقبله ميشانه مهدي :هو كبير وواعي بيعرف يتصرف واحنا ما فينا نضغط عليه خليه ياخذ قراراته بايده بقي شوي قاعد وكل شوي يطالع على ساعته ويطالع على الباب بس خاب ظنه لما رنت الساعة تعلن انتهاء العشر دقائق قام وهو حزين سلم عليهم وطلع وهم مو اقل منه طالع البيت :هذا قرارك يا نواف نشوف لوين راح توصل مشى طالع من الفيلة بس وقفه صوت :جيت لتاخذني والحين طالع بدوني لف وجه وارتسمت على شفايفه شبه ابتسامة :نوواف نواف "ما قدرت اقعد لازم اكون أقوى من هيك والحزن مو ئلي هي لازم تكون حزينه بس هي مو فارقة معها اصلا مهدي يرمي شنطته ويروح يحضنه :هذا نواف ئلي بعرفه نواف :لولاك كان خسرت كل شيء مهدي :انا ما عملت شيء مهدي :نواف بالفيلا ئلي جنبكم في احد بيطالعنا من الشباك نواف بعد عنه وطالع مكان ما قال بس ما شاف ئلا خيال شخص بروح والشباك يتسكر :هي مهدي:اها يمكن هي انت بتعرفها شيء او عيلتها نواف :اها جاسم صاحبنا بكون هذا بيته بس شنو بتقرب ئله ما بعرف مهدي :والله جاسم ما في منه طيب ومنيح اذا اخته اكيد زيه ,عيش يا اخوي في حد بيحبك بجنون نواف :مهدي مشيناااااا احسن مهدي :طيب يلا في بيت ابو عيسى صحيت من النوم غسلت وغيرت ملابسها وافطرت بالغرفة لانه اهلها افطروا قامت وراحت قعدت على البلكون وتطالع حديقة بيتهم وجزء من حديقة بيت جدها لانه كثير قراب على بعض كم خطوة يعني ما في داعي لحتى تتغطى بس بكون احتياطي لانه بكون عندهم ضيوف واصحاب تامر وفارس ومعتز بيجوا مرات عندهم شافت شيء وانصدمت :مو معقوووووووول على طول نزلت تركض واهلها استغربوا منها قام عيسى وريان لحقوها طلعت برا وكان في واحد واقف على طول راحت ضمته :موو معقول متى جيت الشب :هههه ابعدي عني خنقتيني ملاك بعدت عنه :متى جيت وكيف وليه ما خبرتنا والله ئلك وحشة يالدب الشب :حتى انتي كيفك ملاك :منيحة كثيررر عيسى يروح لعنده :هلا والله تو ما نورت البلد الشب :منورة باهلها عيسىى :كيفك ,ليه ما خبرتنا انك جاي الشب :حبيت اعملها مفاجأة عيسى:واحلى مفاجأة الشب يطالع بريان ئلي كان يلعب مع الكلب الشب:الواحد بيسلم على اخوه مو الكلب ريان :ليه بتشبه نفسك فيه الشب :فشر اكون مثله ريان قام يسلم عليه وهو يضحك :هلااا فيك الشب :وفيكم ,وين ابوي وامي ملاك تمسكه من ايده :تعال معي الشب:طيب شوي شوووي دخلوا وملاك تصارخ :ماما بااااباا وينكم ام عيسى طلعت :ليه بتصا .....قيس قيس ركض لعندها :يمه كيفك ام عيسى تركض لعنده :هلاا حبيبي كيفك يا عمري قيس :منيح بشوفتكم ابو عيسى :هلا والله بقول ليه منور البيت قيس يسلم عليه ويبوس ايده :هلا يبه منور بوجودكم ام عيسى تمسكه من ايده وتدخل معاه على الصالة قعدت وقعدته جمبها :حبيبي ليه ضعفان هيك ما كنت مهتم بنفسك قيس :لا والله انا مثل ما تركتوني ريان :مو شايفتيه زي البغل صاير قيس :زي البغل ها الكل :ههههههههه هههههه ام عيسى صرخت :رياااااانو كيف دخل هل كلب هون ريان :ماما اول شيء هذا مو كلب ئله اسم بيزعل بعدين اذا قلتي ئله كلب ملاك : ما أقدر على الحنون انا ريان سكتها :ثاني شيء لما كنا في باريس ما خليتيني ادخله البيت لانه كان بيتنا صغير بس الحين كبير كثير ومو عارفين ايش نعمل فيه رجاااااااااائااا ام عيسى :بيبقى بس برا في الحديقة ما بدي اشووووفه داخل ريان يقرب من عند امه بده يبوسها وهو معه الكلب صرخت عليه والكل بيضحك سمعووووو صوت دق قوي على الباب ملاك :انا بشوووف راحت فتحت الباب وعيونه باين فيها انه معصب وموصل حده خافت واتلعثمت :هلا اهلين اتفضل فارس يحاول يهدى :مين ئلي كنتي معه قبل شوي ملاك :ها هذا قيس فارس يتمالك اعصابه "ومين هوووو قطع كلامهم قيس اجى وحاوط ملاك :زهراء وين اتاخرتي <يطالع فارس >مين ملاك بارتباك:هذا ابن عمي فارس قيس :اها اهلين فيك ,اتفضل ادخل ليه واقف فارس معصب وكان باين على ملامحه :دخل وشاف الكل جالس سلم وقعد ام عيسى :اتعرفت على قيس فارس :شفته عند الباب بس للحين ما بعرف مين هووو <قالها وهو نظره لملاك > ابو عيسى : اخو الزهراء في الرضاعة فارس ارتسمت على شفايفة شبه ابتسامة :يعني انت اخوها قيس :اها ملاك تطالع فارس بقهر :انا فوق ام عيسى :اها خذي بطريقك قيس على غرفته خليه يرتاح شوي ملاك :طيب ماشي طلعت هي وقيس وكل واحد راح غرفته بس هي ردت نزلت وراحت لبيت جدها فارس لام نفسه على تسرعه وكان سرحان من طلعت عيسى يطالعه وحس انه صاير شيء :فارس فيك شيء فارس :ها لااااا ,صح هو كيف اخوها ابو عيسى :قيس بكون ابن اصحابنا في الجامعة وكانو طالعين مشوار كانت امه حامل فيه عملو حادث مات اول شيء الاب والام كانت بحالة خطرة بعد ما ولدت وجابت قيس حطوه بالحضانة وبعد بفترة هي كمان ماتت وما كان ئلهم حد فاخذنا قيس وربيناه وكانت مارينا حامل بعيسى بعد ما ولدته رضعتهم مع بعض وكان يدرس في باريس و خلص دراسة فارس :قصته حزينة ريان بغير الجو لانه كانت مارينا بتبكي :ها شنو صار متى راح نروح فارس :العصر راح نطلع عيسى :وكيف نواف فارس :منيح اكيد مبسوط ومتوتر زي اول مرة <بلاك ما بتعرف شيء > ابو عيسى :الله يوفقه الكل :اممممممممممين الساعة 4 العصر بلش موعد المبارة الرجال راحو على الملعب والحريم والبنات في بيت ابوطارق على التلفزيون بيتابعوا هل مرررررررة خلينا نعيش الاجواء اخر لحظات من المبارة "ههه خلصت التذاكر لنا ما في وسع " كانت الاضاءة بكل مكان وغير التصوير ورجال الاعلام وما كان في كرسي فاضي الكل مليان جمهووووووووور مشجع من كل انحاء العالم ولصراخ مالي المكان وتحديدا بوسط الملعب كان نواف واقف وكل الدنيا بتدور فيه مر شريط حياته كله قدامه باقل من ثواني طالع الجمهور شاف كيف الكل خايف من النتيجة وئلي متوتر وشاف الحقد من الفريق الثاني ما حس ئلا بهل كرة عند رجليه اجت عيونه على الهدف شاف حنين واقفة عند المرمى مسك قبضةى يده بقهر غضب ناظر الكرة مرة ثانية ورجع التفت مرة ثانية للمرمى يناظر الحارس وخياله يصورله ايييياه بحنين ركض بقوة مو شايف احد قدامه ئلا الهدف ئلي فيه خصمه وما سمح لاحد ياخذها منه واصحابه ساعدوه بهل شيء وضررب الكرة باقوى ما عنده لدرجة انه طاح على الارض من شده الضربة رفع نفسه بصعوبة سمع اصوات صراخ ولف وجهه للكل شاف الفرحة بعيون فريقه بنصرهم والحزن كاسي الفريق الثاني حس بفرحة وراحة مو طبيعية وبهاللحظة اعلن الكابتن انتهاء المبارة وهو طاح على الارض مغمى عليه في المشفى كان الطابق الطوارئ مليان ناس اقارب نواف و أصحابه والكل خرج طارق ومعاه ممرض ابو طارق :ها يابني بشر كيفه اخوك طارق :لا هو منيح بس عنده كسر برجله كم يوم وبرجع زي اول الجد:الله يبشرك بالخير ابو فارس :ناخذه معنا ولا راح يبقى طارق :ما بده الحين بيخلص المغذي وبنطلع شافوه جاي مسرع وبيلهث :شنو صار مع نواف هو منيح معتز :قط بسبع ارواح ما فيه شيء اطمن الكل :ههههههههههه هههههه مهدي :وينه بدي اشوفه طلع نواف وهو مستند على العكازة مهدي :نوواف نواف يفتح ايديه لمهدي وهو مبتسم :مبرررروك علينا مهدي راح ضمه :والله بيضتها يا نواف نواف بهمس :لما اتذكرت الرسالة اتشجعت صرت زي المجنون مهدي يبعد عنه وبنفس الهمس :الحب وما يسوى نواف :اششش تامر قرب من عندهم :اسمعت اسم حب شنوو القصة نواف يغطي فمه :اسكت فضحتنا تامر :اممممممم الجد قرب من نواف :والله رفعت راسنا يا نواف نواف يبوس ايد جده:طول عمره راسك مرفوع يا جدي الجد مسك مهدي من كتوفه :انتو يا ولاد بهل فترة لقصيرة فرحتو ملايين الناس الله يفرحكم دنيا واخرة يارب الكل :امين سلم على اصحابه وعلى الكل وطلعوا من المشفى وكانو كثيررر ناس واقفين وغير الصحافيين وبالموت لما تخلصو منهم ركبوا السيارات وراحو على بيت ابو طارق وطبعا كل اصحاب نواف لحقوهم بسياراتهم والاغاني واصوات البوري مالية المكان في بيت ابو طارق كانو مبسوطين بفوز بلدهم بس بنفس الوقت خايفين على نواف وطول الوقت يتصلوا على اي واحد بس ما في احد بيرد بسبب الضغط على الشبكة الكل ببارك من اول ما سمعو صوت السيارات طلعو الحريم على الحديقة كانو معهم صديقات العيلة والجيران مو حريم العائلة ئلي بنعرفهم يعني اكثار اما البنات اتوجهوا على البلكونة تبعت الصالة العلوية المطلة على الحديقة وكانو كمان مو بنات العيلة لحالهم المهم نزل نواف وسلم على امه وجدته والباقي وما بتخلوا من دموع الحريم وكان محاوط من كل الجهات شباب العائلة وبالحديقة بعيد شوي اصحابهم وقدام الحريم وعلى البلكونة البنات الجدة زغرطن يا حريم كلهن سكتن يقال خجلانات الجدة :مالت عليكن لو فيه حيل كان قلت سمعوا صووت بنت الكل رفع نظره لفوق على البلكون:أوها حَصَّنتك بياسـيـن أوها ويا زهـر البسـاتين أوها يا مصحف صـغير أوها على روس السلاطين البنات:لي لي لي لي ليش الجدة :اذا البنات ما خجلو انتو خجلتو ميديا :ملاك ههه شوفي الكل كيف بطالعك ملاك :عادي ولو ما احد عارفني هديل :الحين دوري هديل :أوها شـو هالنهار اللايـق أوها وفرحتلنا الخـلايق أوها وطقت قلوب الأعادي أوها ولَمّن حقت الحقايق البنات ومعهم الحريم :لي لي لي لي ليش نواف يرفع ايده الشمال لانه متركي على العكازة بيده اليمين ويوجه كلامه للبنات :مشكورررررررررررات بنات العم طول الليل الكل مبسوط الفرحة بكل بيت وخاصة ببيت ابو طارق وبعد الفجر طلع كل واحد بيته ونواف على طول نام وهو حاسس براحة كبيرررررررة يتببببببببببببع | | |
8 - 12 - 2024, 11:05 AM
|
#27 |
8 - 12 - 2024, 11:06 AM
|
#28 |
8 - 12 - 2024, 11:07 AM
|
#29 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي نروح لمكان ثاني يسكنه الصمت والهدوء والكئابة* كان جالس وسرحان سمع صوت :بابا باباااا* فتح عيونه شاف ابنه جالس تحت رجوله شاله وحطه على رجله* دخلت امه :لا حول ولا قوة الا بالله يعني لمتى راح تبقى على هذا الحال يا نهاد والله ما احد راضي على ئلي بصير بس هاي سنة الحياة* يا ابني وانت غلطان واتحمل نتائج اغلاطك* نهاد :يمه خلاص رجائاا بكفيني ئلي انا فيه* ام نهاد :انت مو شايف كيف شكلك ضعفان وهزلان يا ابني اذا راحت ملاك يعني ما انتهت الدنيا معك العمر كله قدامك البنات ما خلصوا من هل دنيا اذا مو عاجبتك زوجتك بس انت اشر وانا على طول بزوجك* نهاد :يمه خلاص الموضوع انتهى انا بعدني عند كلامي غرفة ملاك ولا مرة ثانية بتدخلها غير نجلاء اختي مفهوم* ام نهاد تطالع ابنه :وام ابنك* نهاد بقرف :قاعدة بشقتها شنو اعمل ئلها يعني* ام نهاد :ما بصير يا ابني* نهاد :يمى خلاص* ام نهاد الله يهديك* نهاد بخاطره :اها يا ملاك وين رحتي وتركتيني لحالي والله اني ندمان بعمل اي شيء ل ترجعي ئلي انا لازم احكي معها واطلبها للزواج مرة ثانية* قطع تفكيره صوت ابنه :باباا ماااي* نهاد شاله :طيب تعال نجيب* راح على المطبخ بس وقف لما سمع اخته بتحكي بالجوال* كانت قاعدة بتقطع البقدونس سمعت جوالها برن شافت الرقم وابتسمت وفتحت الجوال سبيكر ورجعته على الطاولة :الووو* نهاد من سمع الصوت دقات قلبه بدت تتسارع* نجلاء :اهلين حبيبتي كيفك* :انا منيحة وانتي* نجلاء :انا كمان تمام هيك يا ملاك قطعتيني* ملاك ضحكت :ههههه والله من مشاغل صارت معي شوية مشاكل وانحلت اصلا انا كل يوم بكلمك ليه ما انتي تتصلي هيك بتبخلي عليه* نجلاء :ههههههههههه لا مو قصدي* ملاك "اها وكيف حال خالتي ان شاء الله منيحة* نجلاء :تمام منيحة* ملاك :اها منيح اسمعي انا ما بدي أتأخر عليكي بس كنت بسألك بعد بكرا عندك زباين كثير* نجلاء :لا يمكن اذا فيه بأجلهم لعيونك* ملاك :تسلميلي خلاص انا بدي احجز الصالون ئلي ولبنات عمامي* نجلاء :اها ماشي شنو المناسبة حفلة مين* ملاك :ئلي* نجلاء :اها بس مو عيد ميلادك ههههههههههه بس ليكون صار ئلك تاريخ ثالث* ملاك "ههههههه لا شنو ثالث بكفي هيك اصلا حسيت البنات راح يذبحوني من عرفوا* نجلاء :ههههههههه اجل شنو المناسبة* ملاك بخجل :بتزوج* نجلاء بصدمة :ها* ملاك :شفيكي* نجلاء تحاول تكون طبيعية :اها مبرررروك حبيبتي عقبال الاولاد* ملاك :تسلمي والله خلاص أأكد على الحجز* نجلاء :اها خلاص* ملاك :ها ما اوصيكي لازم تيجي* نجلاء :ان شاء الله بحاول* ملاك :ما بدي تحاولي اكيد* نجلاء :ان شاء الله* ملاك :يلا حبيبتي لازم اروح* نجلاء :مع السلامة ديري بالك على حالك* ملاك :وانتي كمان باااي* نجلاء :فمان الله* نجلاء :معقولة راح تتزوج ونهاد* سمعت شيء بتكسر نقزت ولفت راسها شافت نهاد واقف مصدوم ومعصب ودموعه على خده وايده كلها دم نجلاء :نهاد* نهاد :ليه هيك صار* نجلاء مرتبكة مو عارفة شنو تحكي :انـ ــا يـعنــ ي* نهاد قعد يكسر بكل شيء قدامه ويضرب ويصرخ وابنه خاف وراح مسك رجول نجلاء ويبكي ونجلاء مو عارفة لمين تروح* لاخوها ولا لابنه ئلي ماسكها ويبكي دخلت ام نهاد ودينا وراحت على طول لابنها ومسكته لحتى هدي ونزل قعد على رجوله ويبكي :ليه يا يمه ليه هيك بصير معي* ام نهاد نزلت لمستواه وحضنته وقعدت تمسح على راسه :اهدى يا حبيبي اهدى ما في شيء مستاهل* نهاد شهق :شلون ما في شيء مستاهل وملاك بتروح مني بتتزوج* اام نهاد :ملاك ما راح تروح منك هي ئلك بس انت هدي لا تتوهم* نهاد :كيف بتوهم وانا سامعها بأذني بتقول لنجلاء انها راح تتزوج* قام وراح مسك كتوف نجلاء لدرجة انه ملابسهاصاروا دم من يده وتوجعت منه :نجلاء قولي ئلي سمعته كذب قولي انه كذب اماانةاحكي* نجلاء لفت راسها عنه وقعدت تبكي وما قدرت تحكي شيء* دينا ئلي كانت واقفة عند الباب وتبكي وخايفة وندمانة من يوم ئلي عملته في ملاك وهي ندمانه ونهاد* ما بكلمها وندمانه اكثر لانها قالت لنور عن زواج اخوها بالسر وابنه لانه هي عرفت صدفة راحت* على طول واتصلت على الدكتور العائلة تبعهم واجى واعطى نهاد ابرة مهدي لحتى هدي* كان نايم على لسرير ولافف وجهه لجهة الثانية وامه واخته عنده ويحكوا معو ويفهموه ويواسنه ودينا واقفة على الباب مو مسترجيه تدخل* ام نهاد :ان شااء الله ربنا بيعوضك بغيرها يا نهاد <كانت تقول هيك وهي عارفة ومتأكدة انه ئلي سمعه من اذن طلعه من الثانية* او بالاحرى ما سمع ئلها كان بفكر بفكرة وحدة بس انه ملاك راحت منه* خطر على باله سؤال وكان بينهي الاجابة من باله :نجلاء مين راح تتزوج نجلاء :هاااا* نهاد يصر على ضروسه :مين بتتزوج نجلاء ترجف :ما بعرف* نهاد :عدل حاله ولف عليهم :اتصلي عليها واسئليها* نجلاء وقفت وهي تجي وتروح بالغرفة:لالا اكيد انت جنيت شنو اتصل عليها* نهاد :الحين بدي اعرف مين هو ئلي فضلته علي وئلي سرقها مني* ام نهاد :نهاد لا تتهور يمه* نهاد :اذا ما عرفت مين راح اتهور واروح احكي معها* ام نهاد :لا لالا يمه نجلاء اتصلي على ناديا بنت ام فهد هي متزوجةعمها واكيد بتعرف* نجلاء :ها ايه طيب* واجت بدها تطلع نهاد :كلميها هون وافتحي سبيكر* نجلاء :وشنو* نهاد :ئلي سمعتيه* رجعت قعدت مكانها ودقت على رقم ناديا وهي بترجف وصار ئلي ما كانت متوقعته ردت عليها ملاك* :الوو اهلين نجلاء* نجلاء :...... ملاك :الوووو* نجلاء ردت بامر من نهاد ئلي كان يسمع وهو لافف وجه ودموعه على خده :اهلين ملااك* ملاك :سوري رديت انا على الجوال لانه ناديا مو هون عاجزة تقوم وتاخذ جوالها بتعرفي حامل ولما* شفت رقمك خفت يكون في شيء* نجلاء :ها لا ما في شيء* ملاك :اكيد* نجلاء :ها ايه ايه اكيد بس كنت بدي اسئلها عنك يعني انتي بتعرفي بنعمل تجهيزات للعروس وما قلتي ئلي اسم عريسك وما حبيت ازعجك* ملاك :ولو حبيبتي ما في ازعاج ولا شيء واسمه فارس* قطع محادثتهم وئلي زاد الطين بلة على نهاد وخلاه يصيح* :يؤيؤيؤ كأني سمعت اسم فارس مو هيك تامر* تامر :والله حتى انا هيك سمعت* معتز يقلد العصبية :ملاك اطلعي على غرفتك ما عندنا بنات يشوفوهم ازواجهم قبل العرس* تامر يكمل معه تمثيل :وبكل جرأة قاعدة معنا لازم تستحي على حالك ولا سي روميو ما نزل عيونه عنك اكلك اكل* ملاك نست نجلاء :وانتو شنو دخلكم فيني اكلم ئلي اكلمه وفارس زوجي مو واحد غريب* ريان اجى :وقولي حبيبك كمان* ملاك ارتبكت كانت تتمثل القوة بس خافت تسكت وتصير مسخرةبينهم قالت وبقوة مزيفة :حبيبي وروحي وقلبي كمان وانتو شنو دخلكم* اجى بهل لحظة فارس وبحركة جريئة مسكها من خصرها ئلا تمنت ما فتحت فمها وقلب وجها الوان حمدت ربها انه ليل* فارس :يا قلبي انتي انت وهو طيروا من وجهي* ريان :يؤيؤ شوف قليل الحيا* تامر :اذا قدامنا عملت هيك من ورانا شنو بتعمل فارس يغمز لملاك ئلي صارت قوس قزح ونزلت راسها وتحاول تفلت من فارس بس مو قادرة :العجايب مو هيك ملاكي* ملاك بصوت واطي :فارس* معتز :لا ما بصدق وين ملاك ئلي قبل شوي كانت معصبة وتصرخ ولا بوجود بعض الناس تخجلي* ملاك نزعت الحيا وراحت مسكت معتز من اذنه :بتسكت ولا شلون ها* الكل :ههههههههه هههههههههههههه* معتز :آآآآآآآآآي ,انا ما دخلني تامر ئلي بلش* ملاك سحبته من اذنه لحد ما وصلت عند تامر وهو كمان مسكته من اذنه :اييي يا دب ملاك لا تصدقيه انا بريئ ما بيطلع مني كل هذاالسبب معتز وريان* الكل صار يطالع ريان وصار هو يرجع رجوع لورا :لا انا مالي شغل* فارس ومسكه من اذنه :تعال وين رايح* ملاك بفرحة وعفوية :كفووو حبيبي* فارس بفرح وبنظرات محرجة :اذا كل ما امسك آذن هذاالبغل بسمع منك هل كلمة خليك دايم جنبي <يكلم ريان* ريان :لا والله وانا شنو ذنبي اكون ضحية حبكم* فارس يتركه وراح مسك ملاك من ايدها وقال :مع السلامة بااي ولا تدوروا على ملاك اهي معي احنا طالعين* بعد ما راحوا* معتز :شف قليل الحيا اخذها وراح* تامر :بروح افتن عليهم* معتز وريان :واحنا معك* ام الجوال تبع ناديا كان على الارض طاح من ايدها لما قرب فارس منها ونست نجلاء وئلي جابوها* نجلاء لما ما سمعت صوت :الوووو الوووو* سكرت الخط* لفت لنهاد ئلي كان حاله ابدا ما ببشر بالخير* لكن هيك يا ملاك راح تاخذي فارس شنو عليه والله ما اخليه يتهنى اخخخخ يالقهر يارب* انا تعبان كثير ,هذا ئلي كنت خايفة منه صار ملاك بتاخذ فارس حبيها <اتذكر كيف لما كانت عنده ولا عمرها قالت ئله حبيبي حتى لو كانو لحالهم اما فارس قالتها وزودت عليها وقدام اخوانها* حس بألم بقلبه الم الحب حبه ئلي ضاع بلحظة ابتسم وهو سرحان ويفكر لو كانت هل كلمة قالتها ئله وكانت الحين معه هو مو مع فارس* بقي هيك* لما شافوه اهله ما بيرد عليهم عجزوا وطلعوا من عنده في اليوم الثاني* في بيت ام نادر* ام نادر :يا نهى روحي نادي مرت اخوكي من المطبخ نهى:يا يمه هي معنده الا بدها تعمل تشيز كيك* هنوف:مبارح سمعت حمد بيقول ئلي بده وانا ما رضيت اعمل ئله قالت بتعمل ئله* دخل نادر :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* نادر يبوس راس امه :كيفك يا يمه* ام نادر :تمام يا ابني الحمدلله* نادر يجلس بين خواته وحاوطهم :وانتو كيفكم يا بنات ان شاء الله مو ناقصكم شيء* الهنوف :تسلم يا اخوي مو ناقصنا شيء* نهى:انتي مو ناقصك انا ناقصني* نادر :اوفا نهى ناقصها وانا ما بعرف* نهى :هنوف مو قابلة نروح السوق اكمل لبستي لعرس بنت عمها لمنار* نادر :خلاص ولا يهمك العصر جهزي حالك بوديك السوق نهى باسته من خده :تسلملي يا احلى اخو بالدنيا* ام نادر ضحكت :مو عشانك نادر :هههههههه اتركيهم يا يمه خليهم يدلعو انا ما ئلي غيرهم خليني افرح فيهم قبل ما يتزوجوا هنوف :افا يا اخوي اذا لهدرجة بتحبنا خلاص اطمن ما راح اتزوج راح ابقى عندك* نادر :لا خلاص بسحب كلامي* هنوف تخبطه على كتفه :سخيف* نادر :هههههههه اقول يمه وين منار* ام نادر "والله يا ابني مرتك مجننتني* نادر عصب :شنو عاملة* ام نادر تهديه :مو مثل ما انت مفكر منار ما في مثلها ثنتين بنت ولا كل البنات بس شاغلة حالها بشغل البيت* وبدها تعمل تسيرلز كيك مدري شنو اسمه لاخوك حمد مبارح سمعته بيقول لهنوف مشتهيه وهي مو قابلة تطلع من المطبخ ومعنده تعمله وانا خايفة عليها هي بشهرها* بهاي اللحظة دخلت منار :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* منار :ها نادر انت هون متى جيت* نادر :من شوي ,شنو بتسوي بالمطبخ* منار :بعمل تشيز كيك* نادر :يا حبيبتي ارتاحي انتي بشهرك لا تتعبي حالك* منار :معليه انا هيك مرتاحة* نادر :طيب بس لا تتعبي حالك* منار :من عيوني :خالتي وين حمد* ام مادر اجت بدها تتكلم دخل حمد وشكله مضحك كان صاحي من النوم وشعره طاير وعيونه منفخة ولابس البيجامة* حمد :كأني سمعت اسمي بتحشون فيني* نهى :لا تخاف من زينك نحش فيك* دخلت الخدامة ومعها تشيز كيك ومن شافه حمد هجم عليه* حمد :هالله ما اطيبه اكيد ما هنت عليكي يا هنوف وعملتيه ئلي* هنوف:هاها احلم مو انا ئلي عملته هاي منار* حمد :الله يخليلنا اياكي يا حرم اخوي* منار :ويخليكم ئلي والله اني ما بحسبكم ئلا بحسبة اخواني وما بفرق بينكم* ام نادر :ها يا حمد ومتى بدك تنوي تتزوج* حمد :ان شاء الله قريب بس اصبري علي شوي* ام نادر :بنصبر شنو ورانا* في بيت ابو عيسى* دخلوا معتز وتامر :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* شافوا ام عيسى بتبكي* معتز بمزح خلا الكل يضحك حتى ام عيسى :اوووه من مزعل الحلوو وخلاه يبكي وانا موجود* ابو عيسى :لو انك ما ضحكتها كان وريتك* معتز :اششششوه منيح انك ضحكتي ولا كان رحت فيها الكل :هههههههه هههه* تامر يغمز لعمه :ايش عمي بتغار* الله يرجكم من اولاد اقوم على الشغل احسن* عيسى :يلا يبه السيارة جاهزة* سلموا وطلعوا* تامر :خالتي ليه بتبكي* ام عيسى :ببكي على الزهراء* تامر ومعتز بخوف :شفيها* ام عيسى :ما فيها شيء بس بكرا راح تتزوج ومو عارفة كيف راح امضي ايامي من دونها هي دلوعتي ما بتعرفوا يا اولاد اني تعذبت يوم غابت عني وهي صغيرة* تامر :اها والله خلاص كبرت وراح تتزوج* معتز :انا للحين مو مصدق حاسس حالي بحلم* تامر :اها يا خالتي كلها كم خطوة وانتي عندها هونيها وبتهون* ام عيسى :الله بعين* معتز :وينها* ام عيسى :فوق بغرفتها* تامر :بنطلع عندها* مرينا :روحوا بجهز ئلكم الغذى معتز :لا تتعبي حالك بناخذ ملاك ونطلع نتغذى برا وانتي معنا جهزي حالك* مرينا :بتعملو خير بس انا وراي شغل لسا ما خلصت اعذروني* تامر :عذرك معك* طلع هو ومعتز لفوق وفتحت ئلهم ملاك :اهلين شباب* معتز :كيفها العروس* ملاك شوي وبتبكي :شباب لا تذكروني والله ميتة خوف شكلي بهون* تامر :ومين يفكك من فارس بعدين* معتز :ايزي خليكي ريلاكس* ملاك ركضت لعندهم وحضنتهم وصاحت:والله يا شباب راح افقدكم وباشتاق لايامي معكم* تامر :حتى انتي بتوحشينا* معتز :انتي مو رايحة مكان كلها شهر وراجعة ئلي خلانا نصبر 8 اشهر بنصبر هذا الشهر وبس ترجعي غاثينك كل يوم فوق راسك* ملاك :آآآآآآآه لا تذكروني كانت اصعب ايام حياتي ما شفتوا شنو صار فيني من بعدكم عني* تامر حس شوي وراح يقلبوها مناحة فحب يغير الموضوع :ها يلاخلينا نطلع* ملاك :اوكيشن وين بنروح* معتز بأكشن وحماس :ايش رأيكم نفحط* ملاك :يا عيني عليك يا ابو الافكار انت* معتز :احم احم بعجبك* تامر :ههههههه لا يكبر راسك* ملاك :اكثر من هيك يا تامر شنو بصير فيه* معتز :شايف قلبتوا عليه* الكل :هههههههههههههههه* تامر :عندك ثوب وشماغ* ملاك :ايوه لسا معاي الحين بلبسه* راحت ملاك وغيرت ثيابها ولبست ثوب اسود لونه وطبعا لبست تحته مشدات لانه هي بنت وراح يبين جسمها انها بنت* وطلعت :ها شرأيكم* معتز يصفر :يا هو شكلك بتغطي علينا* ملاك :هههههههههه يالله اعملوا ئلي سكسوكة بس ها مرتبة بدي اياها* تامر :ولا يهمك* بدا يرسم لها تامر السكسوكة وكان يرسمها بدقه وفن بعد ما خلصت رفعت شعرها ومعتز لف ئلها لشماغ* بطريقة حلوة وبحيث ما يبين شيء من شعرها ولبست نظارة شمسية :ها شنو بنفع اكون ولد* معتز :تامر خلاص هونت اكيد الاخ ريان راح يستولي على كل الارقام* تامر :وانت الصادق* ملاك :ياااي حمستوني يلا قومو* راحوا ووقفت ملاك عند الباب "لحظة اذا شافتني امي شنو راح نقول اكيد ما راح تسمح لي اطلع* تامر :اها مشكلة* معتز :اممممممممم لقيتها* تامر وملاك :قولي معتز :تامر بينزل تحت وبجيب سلم بنحطه على البلكونة وبتنزلي منه* تامر :لا يا اخوي مو ناقصنا يصير شيء مو متوقعينه الاخت بكرا زواجها شكله عزاء بدك ينقلب* ملاك تحمست ومن طبعها بتحب المغامرات :لا لا انا موافقة روح جيبه* تامر :بس* ملاك :بسرعة قبل ما تيجي امي* راح تامر وحط السلم تحت البلكونة ونزلت ملاك منه وراها نزل معتز وعدت هل مرحلة على خير* وركبوا السيارة وطلعوا* بغرفة فارس كان واقف على الشباك ومعاه الناظور ويراقب غرفة ملاك شافها وهي قاعدة لحالها بعدين لما دخلوا عندها تامر ومعتز ولما حضنتهم وكان مقهور هو <هههههه>* ولما اخذت شيء من الخزانه ولما طلعت ولما رجعت وهي لابسة الثوب فكرها ريان ولحد الان بيستنى فيها شاف تامر بيحط السلم ونزلوا منه معتز وملاك بس هو كل فكره انه ريان لانه ملاك كثير بتشبهه* ولما زبطت حالها صارت ولد ولد ومغطية وجها بالشماغ ولا حد راح يخطر على باله انها بنت بس ولد بطيح الطير من السما ومعها تامر ومعتز كل واحد بيقول الحلا عندي* نزار عنده :هههههههههههههههههههههههه والله شغله ريان الفرنسي لابس ثوب وشماغ* فارس :ههههههههههههه شايف نكته الله اعلم كيف اقنعوه يلبسه ما شفت كيف يوم عزيمة عمي ما قبل يلبسه وعمل حفله ئلهم* نزار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هل ولد بس طالع خطير* فارس :اها والله* نزار :يا اخي خلاص اقعد شكلها ما راح ترجع وبعدين بكرا راح تزهق منها قوم اتجهز خلينا نروح مع نواف يفك الجبس ونعمل ئلك حفلة نحتفل فيك بما انه اخر يوم ئلك عزابي فارس :طيب اتصل على تامر ومعتز وريان خبرهم يجوا في المكان واحكي مع يزن خليه يجي من الشغل ويجيب معه عيسى* ئلا صح وين توفيق* نزار :ما يبيلها سؤال اكيد نايم* فارس :ههههههههه طيب صحوه دام نادر وطارق وقيس بيشتغلوا بمشفى وحدة اتصلوا على واحد منهم وخلوهم يجوا وقول لنادر يجيب حمد* نزار :اها صح نسينا مؤيد* فارس :وهو يناظر لغرفة ملاك : سعد يقول ئله* نزار :اها ماشي هات جوالك* فارس باستغراب ليه وين جوالك* نزار :لا يا حبيبي بدك تخسرني مصاريف كروت يكفي اني مجهز ئلك حفلة ومشوار كله على حسابي* فارس :ههههههههههه بخيل* نزار :يؤيؤ* فارس :هههههههههههههههه خلاص خذه على التلفزيون* نزار :طيب قوم البس* فارس يقوم :طيب بقووم* اتصل نزار عليهم كلهم وخبرهم وبعد ما اتجهز فارس نزلوا وراحوا لبيت عمه ابو طارق ولاقوا نواف وريان قاعدين بيسولفوا* استغربوا* نرجع لشريط لورا* في بيت ابو طارق كانت هي ونواف بالصالة* ميديا :اووووف تعبت* نواف :شفيكي* ميديا :زهقت ما بتصدق من بعد مباراتك جوالي ما سكت الكل بيهنون فيك ومعجبين فيك وغير البنات ئلي حاطين عينهم عليك* نواف :هههههههههههه يعني انشهرتي بسببي* ميديا :اها والله ما بتشوف بالجامعة كل ما امشي خطوتين هاي اخت نواف ..يااي نواف ..لك بيهبل يا ناس هالنواف ...فديت قلبه لنواف ...لك هذا نواف مو حيالله ...بتعرفي بروح اتقرب من اخته عسى تخطبني ئله وبصير زوجة الاعب المحترف الصقر نواف ... في كم شلة ملقبينك بالصقر* نواف :هههههه هههههههههههههههههههه هيك بقولوا* ميديا :اها والله تراهم صجوني حتى بطلت اخذ راحتي بتلاقي فوق المية وحدة قاعدات معي ئلي بشوفني بيقول بنت الوزير ولا شيء مهم* نواف :ههههههه يا حرام ما بيعرفوا انه قلبي نبض لوحدة وحبها ما في غيرها* ميديا :بكرا بيعرفوا لا تخاف* نواف :اقول قومي ساعديني خليني اطلع للحديقة الحين بيجون الشباب* ميديا :متى راح تفك هل جبس وتريحنا* نواف :هههههه اليوم لا تخافي* ميديا تمسكه من ايده وتحطها ورا رقبتها وايدها الثانية على ظهره وبتساعده يمشي* وصار ئلي ما يخطر على بالها دخل ريان وما كان يعرف انها داخل قالت ئله الخدامة انه نواف جوا* على طول تركت نواف وهربت لدرجة انه كان راح يطيح على الارض بس ريان كان اسرع ومسكه* نواف :ههههه هين يا ميدياا* ريان :شكلي خوفتها* نواف :هههههههههه ما عليك منها* ريان لكن انتي ميديا والله ما توقعتك هيك يا ميديا جد انك حلوووووة ابتسم بخاطره* نواف :انهبلت بتبتسم لحالك* ريان اتفشل :هه لا ما اجو الشباب* نواف : بالطريق* نزار وفارس دخلوا :السلام عليكم* :وعليكم السلام* نزار :يمه ريان بهل سرعة جايين* ريان :اها* فارس :وين تامر ومعتز* ريان :ما بعرف ما شفتهم اليوم* نزار :كيف ما شفتهم مو قبل شوي كنت طالع معهم* ريان :لا انا جيت لحالي* فارس :مو كنت لابس ثوب اسود كيف لابس بنطلون وتي شيرت ريان :ووووووع انا البس ثوب استهدي بالله يا شيخ* نزار وفارس يطالعوا في بعض* نزار :اذا ما كنت انت ئلي رحت معهم مين بده يكون ريان مو فاهم شيء :يمكن عيسى هو كان في البيت* فارس :اها بصير بس كان بيشبهك غريبة* نزار :بيخلق من الشبه اربعين* نواف :ههههههه ئلي بيسمعك بيقول اول مرة بتشوفه* الكل :ههههههههههههه هههههههه ريان :يلا قوم خلينا نروح على المشفى* الكل :طيب عند ملاك وتامر ومعتز كانو قاعدين بالسيارة وملاك كانت تسوق ومشغلين على الاغاني ورافعين الصوت من كثر الصوت السيارة بترتج وقاعدين بيمشوا بالشوارع* مشوا من طريق كانو واقفين فيه مجموعه بنات* كانت السيارة من فوق كشف مفتوحة وقف معتز وطلع راسه وصار يغازل في البنات وهم ميتات عليه وطلع معاه تامر كملت* ملاك :اقول يالاخو مشونا* تامر :استني بنرقمهم* ملاك فتحت الشباك وغمزت للبنات وهن ما شافو خير صاروا يصارخوا ذابو البنات ههههههههههههه* معتز :هههههههههههههههههه والله انكم مخرفات يالبنات من كلمة او حركة بتخقن علينا* ملاك :اها والله شايف* تامر :ههههههههههه بتحكي كأنك مو بنت* ملاك بصوت رجولي :يالاخو انا ريان شنو نسيت* معتز :بس لو يعرف ريان انك ماخذه شخصيته* ملاك :ههههههههههههه كان رحت فيها* علت صوت المسجل ومشت بسرعة* بسيارة فارس وكان جمبه نزار وراهم ريان ونواف* نواف :اها ما في احلى من الخارج زهقت من البيت* فارس :الحين انت راح تاكلها صار لنا معجبين بسببك انت كيف لو يشوفوك بحد ذاتك* نزار :اها والله* نواف :ههههههههههههههه ههههههههههههههههه ريان :ليه بتضحك* نواف :لسا قبل شوي كنت بحكي مع اختي ميديا والمعجبين زاعجينها ئلها مدة مسكرة جوالها منهم* الكل :ههههههههههههه ههههههههه* ريان :شوفو السيارة ئلي هون كيف فالينها صوت الاغاني واصل لعندنا نزار :فالينها* نواف :اها والله ,بتصدقوا من زمان عن هاي الطلعات والمشواير* ريان :خلاص الحين بتصير حر* فارس :يؤ مو كأنها سيارة تامر* نزار :اها والله هي* ريان :وبقول مين هم ئلي هيك معليين صوت المسجل هين اتاريهم طالعين من دوني وعاملين كل هل جو* نواف :هههههههه اتبروا منك* فارس :نزار مو هذا ابو الثوب الاسود نفسه ئلي طلع معهم* تامر :اها هو* فارس اتصل على تامر بس ما برد ههههه مقفل جواله وحتى ملاك ومعتز مقفلين جوالاتهم* فارس :مقفلين جوالاتهم* نواف :ومعتز* فارس :اها* ريان :هاذول على الاخر فالينها ولا مهتمين شوف كيف بسرعوا \ فارس اسرع وصار قريب منهم بيمشوا بنفس المستوى وقعد يضرب بوري بس وين يسمعوا من صوت الاغاني* نزار يفتح الشباك وطلع راسه منه ورجع قعد وميت ضحك :هههههههههههههههه لك ماخذين جو ما بتشوفهم كيف قالبين السيارة مرقص ريان طلع راسه :ههههههههههه اها والله \ فارس :لا اذا بقينا من هون لبكرا ما راح يردوا* نواف :وانت الصادق* نزار :ههههههههههههه ولا عيسى ماخذ جو معهم على طول خلوه من فصيلتهم ولا رقصه زيهم بالزبط* نواف :خرابة المجتمع على قولة ميديا* الكل :هههههههههههههه ههههه* راحوا على المشفى ونزلوا وفك الدكتور لنواف الجبس واعطاه ادوية وكان حاله منيح كثير وصار فيه يمشي من اول واحسن* طلعوا وراحوا على الاسواق وكل شوي يوقفوهم من معجبين نواف مجموعات وئلي بده يتصور معه وئلي يوقع ئله وئلي وئلي* ونزار وريان وفارس بيتريقوا عليه, بعد فترة اجو نادر وطارق وحمد وسعد وتوفيق* يتببببببببببع نروح لمكان ثاني يسكنه الصمت والهدوء والكئابة* كان جالس وسرحان سمع صوت :بابا باباااا* فتح عيونه شاف ابنه جالس تحت رجوله شاله وحطه على رجله* دخلت امه :لا حول ولا قوة الا بالله يعني لمتى راح تبقى على هذا الحال يا نهاد والله ما احد راضي على ئلي بصير بس هاي سنة الحياة* يا ابني وانت غلطان واتحمل نتائج اغلاطك* نهاد :يمه خلاص رجائاا بكفيني ئلي انا فيه* ام نهاد :انت مو شايف كيف شكلك ضعفان وهزلان يا ابني اذا راحت ملاك يعني ما انتهت الدنيا معك العمر كله قدامك البنات ما خلصوا من هل دنيا اذا مو عاجبتك زوجتك بس انت اشر وانا على طول بزوجك* نهاد :يمه خلاص الموضوع انتهى انا بعدني عند كلامي غرفة ملاك ولا مرة ثانية بتدخلها غير نجلاء اختي مفهوم* ام نهاد تطالع ابنه :وام ابنك* نهاد بقرف :قاعدة بشقتها شنو اعمل ئلها يعني* ام نهاد :ما بصير يا ابني* نهاد :يمى خلاص* ام نهاد الله يهديك* نهاد بخاطره :اها يا ملاك وين رحتي وتركتيني لحالي والله اني ندمان بعمل اي شيء ل ترجعي ئلي انا لازم احكي معها واطلبها للزواج مرة ثانية* قطع تفكيره صوت ابنه :باباا ماااي* نهاد شاله :طيب تعال نجيب* راح على المطبخ بس وقف لما سمع اخته بتحكي بالجوال* كانت قاعدة بتقطع البقدونس سمعت جوالها برن شافت الرقم وابتسمت وفتحت الجوال سبيكر ورجعته على الطاولة :الووو* نهاد من سمع الصوت دقات قلبه بدت تتسارع* نجلاء :اهلين حبيبتي كيفك* :انا منيحة وانتي* نجلاء :انا كمان تمام هيك يا ملاك قطعتيني* ملاك ضحكت :ههههه والله من مشاغل صارت معي شوية مشاكل وانحلت اصلا انا كل يوم بكلمك ليه ما انتي تتصلي هيك بتبخلي عليه* نجلاء :ههههههههههه لا مو قصدي* ملاك "اها وكيف حال خالتي ان شاء الله منيحة* نجلاء :تمام منيحة* ملاك :اها منيح اسمعي انا ما بدي أتأخر عليكي بس كنت بسألك بعد بكرا عندك زباين كثير* نجلاء :لا يمكن اذا فيه بأجلهم لعيونك* ملاك :تسلميلي خلاص انا بدي احجز الصالون ئلي ولبنات عمامي* نجلاء :اها ماشي شنو المناسبة حفلة مين* ملاك :ئلي* نجلاء :اها بس مو عيد ميلادك ههههههههههه بس ليكون صار ئلك تاريخ ثالث* ملاك "ههههههه لا شنو ثالث بكفي هيك اصلا حسيت البنات راح يذبحوني من عرفوا* نجلاء :ههههههههه اجل شنو المناسبة* ملاك بخجل :بتزوج* نجلاء بصدمة :ها* ملاك :شفيكي* نجلاء تحاول تكون طبيعية :اها مبرررروك حبيبتي عقبال الاولاد* ملاك :تسلمي والله خلاص أأكد على الحجز* نجلاء :اها خلاص* ملاك :ها ما اوصيكي لازم تيجي* نجلاء :ان شاء الله بحاول* ملاك :ما بدي تحاولي اكيد* نجلاء :ان شاء الله* ملاك :يلا حبيبتي لازم اروح* نجلاء :مع السلامة ديري بالك على حالك* ملاك :وانتي كمان باااي* نجلاء :فمان الله* نجلاء :معقولة راح تتزوج ونهاد* سمعت شيء بتكسر نقزت ولفت راسها شافت نهاد واقف مصدوم ومعصب ودموعه على خده وايده كلها دم نجلاء :نهاد* نهاد :ليه هيك صار* نجلاء مرتبكة مو عارفة شنو تحكي :انـ ــا يـعنــ ي* نهاد قعد يكسر بكل شيء قدامه ويضرب ويصرخ وابنه خاف وراح مسك رجول نجلاء ويبكي ونجلاء مو عارفة لمين تروح* لاخوها ولا لابنه ئلي ماسكها ويبكي دخلت ام نهاد ودينا وراحت على طول لابنها ومسكته لحتى هدي ونزل قعد على رجوله ويبكي :ليه يا يمه ليه هيك بصير معي* ام نهاد نزلت لمستواه وحضنته وقعدت تمسح على راسه :اهدى يا حبيبي اهدى ما في شيء مستاهل* نهاد شهق :شلون ما في شيء مستاهل وملاك بتروح مني بتتزوج* اام نهاد :ملاك ما راح تروح منك هي ئلك بس انت هدي لا تتوهم* نهاد :كيف بتوهم وانا سامعها بأذني بتقول لنجلاء انها راح تتزوج* قام وراح مسك كتوف نجلاء لدرجة انه ملابسهاصاروا دم من يده وتوجعت منه :نجلاء قولي ئلي سمعته كذب قولي انه كذب اماانةاحكي* نجلاء لفت راسها عنه وقعدت تبكي وما قدرت تحكي شيء* دينا ئلي كانت واقفة عند الباب وتبكي وخايفة وندمانة من يوم ئلي عملته في ملاك وهي ندمانه ونهاد* ما بكلمها وندمانه اكثر لانها قالت لنور عن زواج اخوها بالسر وابنه لانه هي عرفت صدفة راحت* على طول واتصلت على الدكتور العائلة تبعهم واجى واعطى نهاد ابرة مهدي لحتى هدي* كان نايم على لسرير ولافف وجهه لجهة الثانية وامه واخته عنده ويحكوا معو ويفهموه ويواسنه ودينا واقفة على الباب مو مسترجيه تدخل* ام نهاد :ان شااء الله ربنا بيعوضك بغيرها يا نهاد <كانت تقول هيك وهي عارفة ومتأكدة انه ئلي سمعه من اذن طلعه من الثانية* او بالاحرى ما سمع ئلها كان بفكر بفكرة وحدة بس انه ملاك راحت منه* خطر على باله سؤال وكان بينهي الاجابة من باله :نجلاء مين راح تتزوج نجلاء :هاااا* نهاد يصر على ضروسه :مين بتتزوج نجلاء ترجف :ما بعرف* نهاد :عدل حاله ولف عليهم :اتصلي عليها واسئليها* نجلاء وقفت وهي تجي وتروح بالغرفة:لالا اكيد انت جنيت شنو اتصل عليها* نهاد :الحين بدي اعرف مين هو ئلي فضلته علي وئلي سرقها مني* ام نهاد :نهاد لا تتهور يمه* نهاد :اذا ما عرفت مين راح اتهور واروح احكي معها* ام نهاد :لا لالا يمه نجلاء اتصلي على ناديا بنت ام فهد هي متزوجةعمها واكيد بتعرف* نجلاء :ها ايه طيب* واجت بدها تطلع نهاد :كلميها هون وافتحي سبيكر* نجلاء :وشنو* نهاد :ئلي سمعتيه* رجعت قعدت مكانها ودقت على رقم ناديا وهي بترجف وصار ئلي ما كانت متوقعته ردت عليها ملاك* :الوو اهلين نجلاء* نجلاء :...... ملاك :الوووو* نجلاء ردت بامر من نهاد ئلي كان يسمع وهو لافف وجه ودموعه على خده :اهلين ملااك* ملاك :سوري رديت انا على الجوال لانه ناديا مو هون عاجزة تقوم وتاخذ جوالها بتعرفي حامل ولما* شفت رقمك خفت يكون في شيء* نجلاء :ها لا ما في شيء* ملاك :اكيد* نجلاء :ها ايه ايه اكيد بس كنت بدي اسئلها عنك يعني انتي بتعرفي بنعمل تجهيزات للعروس وما قلتي ئلي اسم عريسك وما حبيت ازعجك* ملاك :ولو حبيبتي ما في ازعاج ولا شيء واسمه فارس* قطع محادثتهم وئلي زاد الطين بلة على نهاد وخلاه يصيح* :يؤيؤيؤ كأني سمعت اسم فارس مو هيك تامر* تامر :والله حتى انا هيك سمعت* معتز يقلد العصبية :ملاك اطلعي على غرفتك ما عندنا بنات يشوفوهم ازواجهم قبل العرس* تامر يكمل معه تمثيل :وبكل جرأة قاعدة معنا لازم تستحي على حالك ولا سي روميو ما نزل عيونه عنك اكلك اكل* ملاك نست نجلاء :وانتو شنو دخلكم فيني اكلم ئلي اكلمه وفارس زوجي مو واحد غريب* ريان اجى :وقولي حبيبك كمان* ملاك ارتبكت كانت تتمثل القوة بس خافت تسكت وتصير مسخرةبينهم قالت وبقوة مزيفة :حبيبي وروحي وقلبي كمان وانتو شنو دخلكم* اجى بهل لحظة فارس وبحركة جريئة مسكها من خصرها ئلا تمنت ما فتحت فمها وقلب وجها الوان حمدت ربها انه ليل* فارس :يا قلبي انتي انت وهو طيروا من وجهي* ريان :يؤيؤ شوف قليل الحيا* تامر :اذا قدامنا عملت هيك من ورانا شنو بتعمل فارس يغمز لملاك ئلي صارت قوس قزح ونزلت راسها وتحاول تفلت من فارس بس مو قادرة :العجايب مو هيك ملاكي* ملاك بصوت واطي :فارس* معتز :لا ما بصدق وين ملاك ئلي قبل شوي كانت معصبة وتصرخ ولا بوجود بعض الناس تخجلي* ملاك نزعت الحيا وراحت مسكت معتز من اذنه :بتسكت ولا شلون ها* الكل :ههههههههه هههههههههههههه* معتز :آآآآآآآآآي ,انا ما دخلني تامر ئلي بلش* ملاك سحبته من اذنه لحد ما وصلت عند تامر وهو كمان مسكته من اذنه :اييي يا دب ملاك لا تصدقيه انا بريئ ما بيطلع مني كل هذاالسبب معتز وريان* الكل صار يطالع ريان وصار هو يرجع رجوع لورا :لا انا مالي شغل* فارس ومسكه من اذنه :تعال وين رايح* ملاك بفرحة وعفوية :كفووو حبيبي* فارس بفرح وبنظرات محرجة :اذا كل ما امسك آذن هذاالبغل بسمع منك هل كلمة خليك دايم جنبي <يكلم ريان* ريان :لا والله وانا شنو ذنبي اكون ضحية حبكم* فارس يتركه وراح مسك ملاك من ايدها وقال :مع السلامة بااي ولا تدوروا على ملاك اهي معي احنا طالعين* بعد ما راحوا* معتز :شف قليل الحيا اخذها وراح* تامر :بروح افتن عليهم* معتز وريان :واحنا معك* ام الجوال تبع ناديا كان على الارض طاح من ايدها لما قرب فارس منها ونست نجلاء وئلي جابوها* نجلاء لما ما سمعت صوت :الوووو الوووو* سكرت الخط* لفت لنهاد ئلي كان حاله ابدا ما ببشر بالخير* لكن هيك يا ملاك راح تاخذي فارس شنو عليه والله ما اخليه يتهنى اخخخخ يالقهر يارب* انا تعبان كثير ,هذا ئلي كنت خايفة منه صار ملاك بتاخذ فارس حبيها <اتذكر كيف لما كانت عنده ولا عمرها قالت ئله حبيبي حتى لو كانو لحالهم اما فارس قالتها وزودت عليها وقدام اخوانها* حس بألم بقلبه الم الحب حبه ئلي ضاع بلحظة ابتسم وهو سرحان ويفكر لو كانت هل كلمة قالتها ئله وكانت الحين معه هو مو مع فارس* بقي هيك* لما شافوه اهله ما بيرد عليهم عجزوا وطلعوا من عنده في اليوم الثاني* في بيت ام نادر* ام نادر :يا نهى روحي نادي مرت اخوكي من المطبخ نهى:يا يمه هي معنده الا بدها تعمل تشيز كيك* هنوف:مبارح سمعت حمد بيقول ئلي بده وانا ما رضيت اعمل ئله قالت بتعمل ئله* دخل نادر :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* نادر يبوس راس امه :كيفك يا يمه* ام نادر :تمام يا ابني الحمدلله* نادر يجلس بين خواته وحاوطهم :وانتو كيفكم يا بنات ان شاء الله مو ناقصكم شيء* الهنوف :تسلم يا اخوي مو ناقصنا شيء* نهى:انتي مو ناقصك انا ناقصني* نادر :اوفا نهى ناقصها وانا ما بعرف* نهى :هنوف مو قابلة نروح السوق اكمل لبستي لعرس بنت عمها لمنار* نادر :خلاص ولا يهمك العصر جهزي حالك بوديك السوق نهى باسته من خده :تسلملي يا احلى اخو بالدنيا* ام نادر ضحكت :مو عشانك نادر :هههههههه اتركيهم يا يمه خليهم يدلعو انا ما ئلي غيرهم خليني افرح فيهم قبل ما يتزوجوا هنوف :افا يا اخوي اذا لهدرجة بتحبنا خلاص اطمن ما راح اتزوج راح ابقى عندك* نادر :لا خلاص بسحب كلامي* هنوف تخبطه على كتفه :سخيف* نادر :هههههههه اقول يمه وين منار* ام نادر "والله يا ابني مرتك مجننتني* نادر عصب :شنو عاملة* ام نادر تهديه :مو مثل ما انت مفكر منار ما في مثلها ثنتين بنت ولا كل البنات بس شاغلة حالها بشغل البيت* وبدها تعمل تسيرلز كيك مدري شنو اسمه لاخوك حمد مبارح سمعته بيقول لهنوف مشتهيه وهي مو قابلة تطلع من المطبخ ومعنده تعمله وانا خايفة عليها هي بشهرها* بهاي اللحظة دخلت منار :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* منار :ها نادر انت هون متى جيت* نادر :من شوي ,شنو بتسوي بالمطبخ* منار :بعمل تشيز كيك* نادر :يا حبيبتي ارتاحي انتي بشهرك لا تتعبي حالك* منار :معليه انا هيك مرتاحة* نادر :طيب بس لا تتعبي حالك* منار :من عيوني :خالتي وين حمد* ام مادر اجت بدها تتكلم دخل حمد وشكله مضحك كان صاحي من النوم وشعره طاير وعيونه منفخة ولابس البيجامة* حمد :كأني سمعت اسمي بتحشون فيني* نهى :لا تخاف من زينك نحش فيك* دخلت الخدامة ومعها تشيز كيك ومن شافه حمد هجم عليه* حمد :هالله ما اطيبه اكيد ما هنت عليكي يا هنوف وعملتيه ئلي* هنوف:هاها احلم مو انا ئلي عملته هاي منار* حمد :الله يخليلنا اياكي يا حرم اخوي* منار :ويخليكم ئلي والله اني ما بحسبكم ئلا بحسبة اخواني وما بفرق بينكم* ام نادر :ها يا حمد ومتى بدك تنوي تتزوج* حمد :ان شاء الله قريب بس اصبري علي شوي* ام نادر :بنصبر شنو ورانا* في بيت ابو عيسى* دخلوا معتز وتامر :السلام عليكم* الكل :وعليكم السلام* شافوا ام عيسى بتبكي* معتز بمزح خلا الكل يضحك حتى ام عيسى :اوووه من مزعل الحلوو وخلاه يبكي وانا موجود* ابو عيسى :لو انك ما ضحكتها كان وريتك* معتز :اششششوه منيح انك ضحكتي ولا كان رحت فيها الكل :هههههههه هههه* تامر يغمز لعمه :ايش عمي بتغار* الله يرجكم من اولاد اقوم على الشغل احسن* عيسى :يلا يبه السيارة جاهزة* سلموا وطلعوا* تامر :خالتي ليه بتبكي* ام عيسى :ببكي على الزهراء* تامر ومعتز بخوف :شفيها* ام عيسى :ما فيها شيء بس بكرا راح تتزوج ومو عارفة كيف راح امضي ايامي من دونها هي دلوعتي ما بتعرفوا يا اولاد اني تعذبت يوم غابت عني وهي صغيرة* تامر :اها والله خلاص كبرت وراح تتزوج* معتز :انا للحين مو مصدق حاسس حالي بحلم* تامر :اها يا خالتي كلها كم خطوة وانتي عندها هونيها وبتهون* ام عيسى :الله بعين* معتز :وينها* ام عيسى :فوق بغرفتها* تامر :بنطلع عندها* مرينا :روحوا بجهز ئلكم الغذى معتز :لا تتعبي حالك بناخذ ملاك ونطلع نتغذى برا وانتي معنا جهزي حالك* مرينا :بتعملو خير بس انا وراي شغل لسا ما خلصت اعذروني* تامر :عذرك معك* طلع هو ومعتز لفوق وفتحت ئلهم ملاك :اهلين شباب* معتز :كيفها العروس* ملاك شوي وبتبكي :شباب لا تذكروني والله ميتة خوف شكلي بهون* تامر :ومين يفكك من فارس بعدين* معتز :ايزي خليكي ريلاكس* ملاك ركضت لعندهم وحضنتهم وصاحت:والله يا شباب راح افقدكم وباشتاق لايامي معكم* تامر :حتى انتي بتوحشينا* معتز :انتي مو رايحة مكان كلها شهر وراجعة ئلي خلانا نصبر 8 اشهر بنصبر هذا الشهر وبس ترجعي غاثينك كل يوم فوق راسك* ملاك :آآآآآآآه لا تذكروني كانت اصعب ايام حياتي ما شفتوا شنو صار فيني من بعدكم عني* تامر حس شوي وراح يقلبوها مناحة فحب يغير الموضوع :ها يلاخلينا نطلع* ملاك :اوكيشن وين بنروح* معتز بأكشن وحماس :ايش رأيكم نفحط* ملاك :يا عيني عليك يا ابو الافكار انت* معتز :احم احم بعجبك* تامر :ههههههه لا يكبر راسك* ملاك :اكثر من هيك يا تامر شنو بصير فيه* معتز :شايف قلبتوا عليه* الكل :هههههههههههههههه* تامر :عندك ثوب وشماغ* ملاك :ايوه لسا معاي الحين بلبسه* راحت ملاك وغيرت ثيابها ولبست ثوب اسود لونه وطبعا لبست تحته مشدات لانه هي بنت وراح يبين جسمها انها بنت* وطلعت :ها شرأيكم* معتز يصفر :يا هو شكلك بتغطي علينا* ملاك :هههههههههه يالله اعملوا ئلي سكسوكة بس ها مرتبة بدي اياها* تامر :ولا يهمك* بدا يرسم لها تامر السكسوكة وكان يرسمها بدقه وفن بعد ما خلصت رفعت شعرها ومعتز لف ئلها لشماغ* بطريقة حلوة وبحيث ما يبين شيء من شعرها ولبست نظارة شمسية :ها شنو بنفع اكون ولد* معتز :تامر خلاص هونت اكيد الاخ ريان راح يستولي على كل الارقام* تامر :وانت الصادق* ملاك :ياااي حمستوني يلا قومو* راحوا ووقفت ملاك عند الباب "لحظة اذا شافتني امي شنو راح نقول اكيد ما راح تسمح لي اطلع* تامر :اها مشكلة* معتز :اممممممممم لقيتها* تامر وملاك :قولي معتز :تامر بينزل تحت وبجيب سلم بنحطه على البلكونة وبتنزلي منه* تامر :لا يا اخوي مو ناقصنا يصير شيء مو متوقعينه الاخت بكرا زواجها شكله عزاء بدك ينقلب* ملاك تحمست ومن طبعها بتحب المغامرات :لا لا انا موافقة روح جيبه* تامر :بس* ملاك :بسرعة قبل ما تيجي امي* راح تامر وحط السلم تحت البلكونة ونزلت ملاك منه وراها نزل معتز وعدت هل مرحلة على خير* وركبوا السيارة وطلعوا* بغرفة فارس كان واقف على الشباك ومعاه الناظور ويراقب غرفة ملاك شافها وهي قاعدة لحالها بعدين لما دخلوا عندها تامر ومعتز ولما حضنتهم وكان مقهور هو <هههههه>* ولما اخذت شيء من الخزانه ولما طلعت ولما رجعت وهي لابسة الثوب فكرها ريان ولحد الان بيستنى فيها شاف تامر بيحط السلم ونزلوا منه معتز وملاك بس هو كل فكره انه ريان لانه ملاك كثير بتشبهه* ولما زبطت حالها صارت ولد ولد ومغطية وجها بالشماغ ولا حد راح يخطر على باله انها بنت بس ولد بطيح الطير من السما ومعها تامر ومعتز كل واحد بيقول الحلا عندي* نزار عنده :هههههههههههههههههههههههه والله شغله ريان الفرنسي لابس ثوب وشماغ* فارس :ههههههههههههه شايف نكته الله اعلم كيف اقنعوه يلبسه ما شفت كيف يوم عزيمة عمي ما قبل يلبسه وعمل حفله ئلهم* نزار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هل ولد بس طالع خطير* فارس :اها والله* نزار :يا اخي خلاص اقعد شكلها ما راح ترجع وبعدين بكرا راح تزهق منها قوم اتجهز خلينا نروح مع نواف يفك الجبس ونعمل ئلك حفلة نحتفل فيك بما انه اخر يوم ئلك عزابي فارس :طيب اتصل على تامر ومعتز وريان خبرهم يجوا في المكان واحكي مع يزن خليه يجي من الشغل ويجيب معه عيسى* ئلا صح وين توفيق* نزار :ما يبيلها سؤال اكيد نايم* فارس :ههههههههه طيب صحوه دام نادر وطارق وقيس بيشتغلوا بمشفى وحدة اتصلوا على واحد منهم وخلوهم يجوا وقول لنادر يجيب حمد* نزار :اها صح نسينا مؤيد* فارس :وهو يناظر لغرفة ملاك : سعد يقول ئله* نزار :اها ماشي هات جوالك* فارس باستغراب ليه وين جوالك* نزار :لا يا حبيبي بدك تخسرني مصاريف كروت يكفي اني مجهز ئلك حفلة ومشوار كله على حسابي* فارس :ههههههههههه بخيل* نزار :يؤيؤ* فارس :هههههههههههههههه خلاص خذه على التلفزيون* نزار :طيب قوم البس* فارس يقوم :طيب بقووم* اتصل نزار عليهم كلهم وخبرهم وبعد ما اتجهز فارس نزلوا وراحوا لبيت عمه ابو طارق ولاقوا نواف وريان قاعدين بيسولفوا* استغربوا* نرجع لشريط لورا* في بيت ابو طارق كانت هي ونواف بالصالة* ميديا :اووووف تعبت* نواف :شفيكي* ميديا :زهقت ما بتصدق من بعد مباراتك جوالي ما سكت الكل بيهنون فيك ومعجبين فيك وغير البنات ئلي حاطين عينهم عليك* نواف :هههههههههههه يعني انشهرتي بسببي* ميديا :اها والله ما بتشوف بالجامعة كل ما امشي خطوتين هاي اخت نواف ..يااي نواف ..لك بيهبل يا ناس هالنواف ...فديت قلبه لنواف ...لك هذا نواف مو حيالله ...بتعرفي بروح اتقرب من اخته عسى تخطبني ئله وبصير زوجة الاعب المحترف الصقر نواف ... في كم شلة ملقبينك بالصقر* نواف :هههههه هههههههههههههههههههه هيك بقولوا* ميديا :اها والله تراهم صجوني حتى بطلت اخذ راحتي بتلاقي فوق المية وحدة قاعدات معي ئلي بشوفني بيقول بنت الوزير ولا شيء مهم* نواف :ههههههه يا حرام ما بيعرفوا انه قلبي نبض لوحدة وحبها ما في غيرها* ميديا :بكرا بيعرفوا لا تخاف* نواف :اقول قومي ساعديني خليني اطلع للحديقة الحين بيجون الشباب* ميديا :متى راح تفك هل جبس وتريحنا* نواف :هههههه اليوم لا تخافي* ميديا تمسكه من ايده وتحطها ورا رقبتها وايدها الثانية على ظهره وبتساعده يمشي* وصار ئلي ما يخطر على بالها دخل ريان وما كان يعرف انها داخل قالت ئله الخدامة انه نواف جوا* على طول تركت نواف وهربت لدرجة انه كان راح يطيح على الارض بس ريان كان اسرع ومسكه* نواف :ههههه هين يا ميدياا* ريان :شكلي خوفتها* نواف :هههههههههه ما عليك منها* ريان لكن انتي ميديا والله ما توقعتك هيك يا ميديا جد انك حلوووووة ابتسم بخاطره* نواف :انهبلت بتبتسم لحالك* ريان اتفشل :هه لا ما اجو الشباب* نواف : بالطريق* نزار وفارس دخلوا :السلام عليكم* :وعليكم السلام* نزار :يمه ريان بهل سرعة جايين* ريان :اها* فارس :وين تامر ومعتز* ريان :ما بعرف ما شفتهم اليوم* نزار :كيف ما شفتهم مو قبل شوي كنت طالع معهم* ريان :لا انا جيت لحالي* فارس :مو كنت لابس ثوب اسود كيف لابس بنطلون وتي شيرت ريان :ووووووع انا البس ثوب استهدي بالله يا شيخ* نزار وفارس يطالعوا في بعض* نزار :اذا ما كنت انت ئلي رحت معهم مين بده يكون ريان مو فاهم شيء :يمكن عيسى هو كان في البيت* فارس :اها بصير بس كان بيشبهك غريبة* نزار :بيخلق من الشبه اربعين* نواف :ههههههه ئلي بيسمعك بيقول اول مرة بتشوفه* الكل :ههههههههههههه هههههههه ريان :يلا قوم خلينا نروح على المشفى* الكل :طيب عند ملاك وتامر ومعتز كانو قاعدين بالسيارة وملاك كانت تسوق ومشغلين على الاغاني ورافعين الصوت من كثر الصوت السيارة بترتج وقاعدين بيمشوا بالشوارع* مشوا من طريق كانو واقفين فيه مجموعه بنات* كانت السيارة من فوق كشف مفتوحة وقف معتز وطلع راسه وصار يغازل في البنات وهم ميتات عليه وطلع معاه تامر كملت* ملاك :اقول يالاخو مشونا* تامر :استني بنرقمهم* ملاك فتحت الشباك وغمزت للبنات وهن ما شافو خير صاروا يصارخوا ذابو البنات ههههههههههههه* معتز :هههههههههههههههههه والله انكم مخرفات يالبنات من كلمة او حركة بتخقن علينا* ملاك :اها والله شايف* تامر :ههههههههههه بتحكي كأنك مو بنت* ملاك بصوت رجولي :يالاخو انا ريان شنو نسيت* معتز :بس لو يعرف ريان انك ماخذه شخصيته* ملاك :ههههههههههههه كان رحت فيها* علت صوت المسجل ومشت بسرعة* بسيارة فارس وكان جمبه نزار وراهم ريان ونواف* نواف :اها ما في احلى من الخارج زهقت من البيت* فارس :الحين انت راح تاكلها صار لنا معجبين بسببك انت كيف لو يشوفوك بحد ذاتك* نزار :اها والله* نواف :ههههههههههههههه ههههههههههههههههه ريان :ليه بتضحك* نواف :لسا قبل شوي كنت بحكي مع اختي ميديا والمعجبين زاعجينها ئلها مدة مسكرة جوالها منهم* الكل :ههههههههههههه ههههههههه* ريان :شوفو السيارة ئلي هون كيف فالينها صوت الاغاني واصل لعندنا نزار :فالينها* نواف :اها والله ,بتصدقوا من زمان عن هاي الطلعات والمشواير* ريان :خلاص الحين بتصير حر* فارس :يؤ مو كأنها سيارة تامر* نزار :اها والله هي* ريان :وبقول مين هم ئلي هيك معليين صوت المسجل هين اتاريهم طالعين من دوني وعاملين كل هل جو* نواف :هههههههه اتبروا منك* فارس :نزار مو هذا ابو الثوب الاسود نفسه ئلي طلع معهم* تامر :اها هو* فارس اتصل على تامر بس ما برد ههههه مقفل جواله وحتى ملاك ومعتز مقفلين جوالاتهم* فارس :مقفلين جوالاتهم* نواف :ومعتز* فارس :اها* ريان :هاذول على الاخر فالينها ولا مهتمين شوف كيف بسرعوا \ فارس اسرع وصار قريب منهم بيمشوا بنفس المستوى وقعد يضرب بوري بس وين يسمعوا من صوت الاغاني* نزار يفتح الشباك وطلع راسه منه ورجع قعد وميت ضحك :هههههههههههههههه لك ماخذين جو ما بتشوفهم كيف قالبين السيارة مرقص ريان طلع راسه :ههههههههههه اها والله \ فارس :لا اذا بقينا من هون لبكرا ما راح يردوا* نواف :وانت الصادق* نزار :ههههههههههههه ولا عيسى ماخذ جو معهم على طول خلوه من فصيلتهم ولا رقصه زيهم بالزبط* نواف :خرابة المجتمع على قولة ميديا* الكل :هههههههههههههه ههههه* راحوا على المشفى ونزلوا وفك الدكتور لنواف الجبس واعطاه ادوية وكان حاله منيح كثير وصار فيه يمشي من اول واحسن* طلعوا وراحوا على الاسواق وكل شوي يوقفوهم من معجبين نواف مجموعات وئلي بده يتصور معه وئلي يوقع ئله وئلي وئلي* ونزار وريان وفارس بيتريقوا عليه, بعد فترة اجو نادر وطارق وحمد وسعد وتوفيق* يتببببببببببع | | |
8 - 12 - 2024, 11:11 AM
|
#30 | رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:48 AM
| | | | | | | | | | |